المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشعر قصائد عربية قصايد شعراء قصيدة شاعر



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 [28] 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61

  1. قصيده روعه
  2. شعر خطيررر((يــمــه))
  3. قــــالت أوصـفنــي بقــصيدة! قـلت بسم ألله عليـــك
  4. إن تكلم قال قلبي آآآهـ ياحلو الكلام . . .
  5. .~{ ياليت بـ ع ـض الناس فيني يح ـســون}~..
  6. منقول / ا لابوذيه / للشاعر نمير الظاهر
  7. شعر يحطم الشعراء هههههههه
  8. ماكــل من يركــــب الخيــــل خيال.....
  9. قصيده بعنوان سئمت منكي يا دراسه رووعه
  10. يعني اعطيك الثقه وتردها ب< لوي الذراع>
  11. شاعر الحب منير اليبي ممكن تدخلو من فضلكم
  12. الغرام
  13. ترى الميانه شيّ واضح ومضمون اذا اجتمع شخصين.. في قلب ولسان
  14. هذآ هـوُ حـآل [ الـمًفآرق ] يوًوًم يطري له ~ الـغُرآم !
  15. كل منك....
  16. جمس(ن) وعبه وآحرق النار بنـآر
  17. (يامتعب الاقدام)
  18. حبيبتي تحفه من النوع الفريد.؟
  19. أصبر ياقلبي ^^
  20. سامحني لو حصل مني تقصير ^^
  21. هكر القلوب
  22. امي....
  23. شكوى
  24. مهم جدا للغايه ارجو الدخول
  25. غريبه يااادنيااا ..
  26. قصيدة فتاة غلطانه برقم تلفون؟؟
  27. تصدقون حتے أسمہ صرت أغلط وأناديے بہ أخوانیے
  28. نــــ ـــــــ ـــــ ــــــــايـــــــ ـــ ـــــــــــف يـــ ـــد عــ ــــو كـــ ـــم
  29. جديدة هذه في الشعر لا تطوفك‎
  30. شعر حب و غرام للحبيبه شوشو
  31. بعد رحيلهااا .. هذا انا ؟؟
  32. رسوب الأغبياء لسعد علوش
  33. يأبوي هو صحيح ان الحب للبنت عيب
  34. @@@@ عتيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــبه @@@@@@
  35. عارضة إغراء .. أبو إياد الشمهاني
  36. اخراحساسي لك......في وريــقه....
  37. قـــصـــائـــد علـــى ذوقـــــي شنــو رايكم ؟؟؟؟
  38. انساااااااان أكثررررررررر
  39. لازااااااااااااد
  40. مـ ـ ـ ـ ـ حـ ـ ـ ـ ـ ــتـ ـ ـ ـ ـ ــاج "
  41. الـــ هذيااااان ــــــجـــــــنــــــــــ ون ..
  42. انا ماني اي بنت؟؟
  43. احسب اني سرقتك ما دريت اني انا المسروق
  44. مِنْ دُونْ [ الأحْبَـــابَ ] / ما لأُمْ الحَيَاة .. [ ثمَرَه ] ..
  45. ملكني وخلاني احبه
  46. كـــاشـــخ ونـــــاسي لايصكـ الزراير...روووعه
  47. لا عاد تحلم يجي رقمي بجوالك
  48. علاقة نت
  49. ҳ̸Ҳ̸ҳ • °• ودي اجيك من التعب ثم اضمك °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •
  50. [..~شسوي بـ قلب متعوِّد يشوف العيد ، في عينك.., !
  51. يلوموني حبيبي فيك
  52. نوح شاعر
  53. تكفى يا جرح عشاني مو على عشانه
  54. أجمل مافي الحب
  55. ماهمبة الشعر ,, انوعه,, كيفية كتابته
  56. رحيق الكلمات ,,, في شكله الجديد وطرحه الفريد
  57. مآقلت لي شي ! وش خــلـيـت مـآ قـلـتـه ؟؟؟؟؟
  58. ياموت ودي ارحل اليوم وارتاح
  59. أحبك أحبك أحبك
  60. قالت ترى منت بحلو قلت رجال....
  61. >>أول قصيده لي في ....أول .....مشاركه <<
  62. ღ حـَبـِيبِي لآ تـَعـَذبـٌُنِي ღ
  63. قصيده لياسر القحطاني بعد الاشاعات السخيفه ؟!
  64. بشكرك .. على آخر طعونـك فديتـك....
  65. لا تبكى يالغلا
  66. لـبـيـه صـوتـن يـسـتـحـي لاتـكـلـمـت...؟؟
  67. تحسبين ان الوداع سهل علي
  68. تأثرت بغيابك
  69. صرخات الشعوب الموجعة
  70. انتي كتبتي الهم بصدري.... بقلمي
  71. يا قوووووووووي قلبك..
  72. قصيدة حب حزينة للشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن
  73. حين ترحليـــــــن ..
  74. اقرا لي -- شـــــــفنا وعفـــنا -- للشاعر نمير ظاهر
  75. مشاركه بعنوان (قوموا نصلي جماعه)للشاعر نمير ظاهر
  76. الامـــاكـــن ... كــلــهــا ... مــشـتــاقة لــيــك (( كلمات الاغنية ))
  77. تراتيل مشاعركم عبر ابيات شعر هنا تتدفق
  78. قــصـــة غـــــــــــرام
  79. الحب مثل الكاس
  80. قصيدهـ لا للمدرسة
  81. شوف الانوثه لاكساها رجوله ...........مليون مثلك مايجيبون راســـــــــي
  82. انااصلاسكنت الجرح
  83. هما يباري القلب كنة ظلالة
  84. قلت هذا لعوب..يعني افهم لا تذوب
  85. اهـداء الى بـنوـتات السعوديـهـ
  86. ليتني رجااااال واقعد بين الرجاجيل البس الثوب وازين لطمة شماااااغي ..........قصيده روووعه
  87. اضحك حبيبـي دام وقتـك مسليـك
  88. ياليت ربي ماخلق هموم واحزان==>> تكفون دخلوا
  89. قلت ماحبه وانا مجنون فيه
  90. قصيدة الشاعر تميم البرغوثي كتابة و فيديو.
  91. نــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــايــــــــــ ــــــــــــــف الــــــمـــــطــــــيـــ ــــري
  92. حـــب .... بــــلا حــدود .... نـــزار القـــبـــانـــي
  93. ياروعة الضمه ؟ على صـدر مِشتـاق
  94. شعر بنات السعودية ــــــــــــــــــــــ
  95. شرف بنات السعودية
  96. اعجبتني هذه الكلمات ونقلتها اليكم
  97. القصيدة السوداء
  98. اعترف ولا زم كلنا نعترف
  99. ابيات شعر للعتاب و الخيانه و الفراق ... من نار قلبي
  100. الهاجس الخفي
  101. ماجيت أجمع جروحي قاصد إحراجك!!
  102. هم وحزن
  103. دعـــنـــي ....... أحــبـــك
  104. مــــاهو بـــكـيـفـــكـ !!!
  105. قصيدة المكينه جديد لا تفوتكم
  106. صدقت يالحب طلعت خاينه ذيك
  107. يأإأإصـــــــــدمــتي في أإأإكثر أإأإأحبأإأإبي
  108. (( يــــــهـــــــمــــــــك ــ ))
  109. أكتب اجمل بيت شعر مر عليك
  110. خطوة الرِِِِِِِِِِِجِــــل منقوووووله
  111. محطــــة ذكريات المشاغبين والمشاغبات
  112. قصيدة الحلم لشاعر الكويتي حامد زيد
  113. قصـيدة حــــبـ
  114. الأمل و طريق مسدود
  115. خلااااااص .. ماعاد تعنـي لـي ولا حاجـه؟؟؟حلوه مره ولاتبخلون بردودكم
  116. قصيدة عباس جيجان
  117. ترٍى ـآ الذكرٍى ـآ وٍلوٍ ( حلوه ) طوٍآرٍيهآ " تهد الحيل " ..!
  118. مكينـــــــــــ ة خياطهــ ..!
  119. ياااااااااااااااغايبه
  120. عيون جتالة
  121. }}}} أنا وش حاجتي في القلب لا منـك تركتينـي {{{{
  122. §¤~^~¤ تعبت أشــــيل الهــــــــم ¤~^~¤§¤
  123. الحــــــــــ حان ــــــــــيل
  124. الطيرُ المُغردْ
  125. عتبان قلبي على البشر كله
  126. أراك ..... تــضحـــك ......
  127. ماينام الشووق....!!
  128. احبك احبك احبك.....
  129. ||~ دخيلكـ يـآ هوآ الغربـــي على قلبي .....}
  130. حبيبي لاتكبــرهاآآ
  131. ابيك درس(تفضلوووووووووا)
  132. °•.♥.•° هذآ هـو إلي تبيـه °•.♥.•°
  133. °•.♥.•° تبيني , اع ـتذر ( آسف ) .. , لكـن وش هـي الــزلـه .. !! °•.♥.•°
  134. الخطااااااااااااااااااا.... ..............
  135. امـي عـنـي لا ترحـلـي
  136. آهدآآآء خآآآص جدآآجدآآ((vib))
  137. ربما يطول بي حالة القلق من الناس الأشرار ....
  138. لكــ ولكي .. مساحه خاصه للتعبير عما بداخلكــ,,,,
  139. معذرة .. سيدي سعد
  140. أناني
  141. ّقلبك نبض وفجأة نزف وكتب بيتين شعر للي يحبّّّّ ::
  142. لاتتصل ماني على ...//.. الصوت شفقان ..//..
  143. رسمت جــرحــي وســط دمــعــة عـــيــــونــــــــــــــ ـــــــي
  144. ابشع جرائم الحب (خــــيانه)
  145. بحر جدهـ اول موضوع لي في القسم
  146. خساره ماتوقعتك تخون الحب والتقدير
  147. خلاص ماغاد أبغى رقمك بجوالي..
  148. أنتقض.....القصيدة مسموعة
  149. مواويل مواويل
  150. لون حياتك......
  151. دور آلبنآآت
  152. أراك تمدين فوقي الظلال
  153. صرخ دمه بدون شعور((كفى بالله افهمني))
  154. الماء الذي نشربه
  155. قصيده لزياد حجاب بن نحيت شاعر المليون
  156. اشعار الشيخ حمدان بن راشد ال مكتومـ فزاع
  157. يا أبا متعب حققت المنى
  158. احلى شعر حب
  159. قـصـيـدة فـلـلـلـلـة !!
  160. قصيدة روووعه
  161. ًِلاًِتجـَرحًِ ًِآإًِحسآًِسيًِ.,ًِأناًِ إنسًآنًِ ًِحـَسآًِسيًِ
  162. لا تنثــــرين الدمـــع قـولي لي وش فيـــك ..!! (( قصيـــــــدة أخــو في أختــــــــــة ))
  163. قصيدة وااااحد يحب بنت وقالها لزوجها في ليلة زواجه... حطو انفسكم مكانه؟؟؟؟
  164. زياد بن نحيـت .. في صحـارى مول
  165. ياروحي ااه لوتدري بديت اضحك بلا داعي
  166. قلبي يخاف
  167. عصافير المساء
  168. دموع صغيرة
  169. عندما يكتب الشعراء
  170. ودي
  171. بعض آلعرب
  172. من آلعذآآآآب
  173. ضحكتي فيها [.. غموووض..] ودمعتي فيها [.. غرااابه..]
  174. انتظار لقاء
  175. { لقى " غيري " .. ولآ همه
  176. حالة حزن
  177. كلااااااام ممنوع... لكنه من ذهب..
  178. قصيدة قيلت في الامير سلمان بن عبد العزيز
  179. @@@ قصيده مهداه للزوجه الغاليه ولكل متصفحي منتديات المشاغبين الاعزاء@@@
  180. خذيني
  181. $$كيف آعيــــــش $$
  182. على البحر الطويل
  183. بنت السحاب
  184. كآسِ آلَفٍرٍآَقِ آلمٍرٍ مٍنٍة تِقِهُوٍيًتِ
  185. ترا حبيبي خاطبني ،، وأبــوي ماقال لكـ للحيــن ،، ..!
  186. شوفوا إيش قال لخطيبته‎!!!
  187. بالأمانه وش رايكم
  188. ابي تعطوني رايكم بالقصيده
  189. هدوء من اجل الحب
  190. الســـــــــالفه
  191. مصدر أشواقي00للشاعر راشد بن فلوه00
  192. لا تروح سرف
  193. ليش الوقت فرقنا وقرب في الزمن موتي!!
  194. الخُفّاش
  195. آنـا آبـرحـل .. وبخـلي صورتكـ تذكـار.. } ..!َ‘
  196. آنـا آبـرحـل .. وبخـلي صورتكـ تذكـار.. } ..!َ‘
  197. حياة الشاعر الكبير ابو الطيب المتنبي
  198. حياة الشاعر الكبير نزار قباني
  199. معلقة لبد ابن ابي ربيعه/عَفَتِ الدِّيَارُ
  200. معلقة عنتر ابن شداد / هل غادر الشعر
  201. لاضااااآآآآآق صدركــ ... اعتبرني من آهلكـــ ...
  202. عـــآآآديـ تــشــوـوفـ انــســانـ لــهـ عــشــرة وجــيــهـ
  203. قصيدة العنوز
  204. حبيبتي مغرورة .. أبو إياد الشمهاني
  205. أُنَاَدِيِكِ .. أُنَاَدِيِكِ ..أُنَاَدِيِكِ .. أبو إياد الشمهاني
  206. عندي لكم قصة شعرية بين الرجل وفتاة !
  207. ياقلب انا بلشت بك .. وين اوديك ؟؟.........شيبت بي ياقلب .. من صغر سني
  208. نعم
  209. مَصِيًــرٍيً أحِضَنــگ لهَفـهُ }
  210. قارئة الفنجان الجديدةمن تأليف الشاعر ابو الخيام محمود
  211. يآليالـــي فهمينــــي كيـف سقطـت الأعتــلآ ؟
  212. فهد الشهراني (صقر الجنوب)
  213. ياصاحبي ماني عليك ندمان.....
  214. صباح الخير ياضي دنيتي والكون
  215. <<مظلوووم ياقلب>>
  216. سامحنـــــيــ......
  217. انت ياأنت
  218. شــوـوـوف لحبـي حــل
  219. لـو رحـل خلـي وسآفــر
  220. بيت اتمنى يعجبكم
  221. كصـــــيدبعنوان .. وين العرب.. للشاعر نمير ظاهر
  222. •••وٍدٍيْ أَسْأَلَكْ هَآلسٌؤَآآلْ•••
  223. طٍـّـفْلْ ضَـٍآَآَيٍعّ عًلْىّ خًـدّهـْ مَلآَآًآًآًمٍحْ شًآًآَيـٍّـبْ مًكـسُـوْـوْـرّ
  224. قصه في قصيده ( مؤثره )
  225. منقــول _لامقام في وطن يضام الحر فيه _للشاعر نمير ظاهر
  226. قصيدة ناصر الفراعنة في الفاكسار
  227. بكـيت بصمت من اجلك
  228. يقول خذ غيري
  229. حس صوتك
  230. قصيدة وشعر رائع
  231. فجأة .. دق جواله !!, كلماااات رائعة
  232. ليت حبيى مثله !!!!!!!!!
  233. قصيدة _بلد الخيرات _للشاعر نمير ظاهر
  234. مَحَدْ يِقْدَر يعَوِّضْنِي لأنِّكْ .. في عيُوني غير
  235. منقول __ عجبتني القصيدة ..فهل تعجبكم
  236. احاســـــــــــــــــــــ ـــــيس
  237. بشويش مابي تصحّي بي .. تناهيدي .............!!!
  238. منقول -اشتياق_ للشاعر نمير ظاهر
  239. أنا سميتك الدنيا وانت وش تسميني؟؟؟
  240. قصيده روعه
  241. ما ينام الشوق
  242. ابيك تضمني ضمه غلا فيـها حنــــــان وشــوووق,,!!
  243. وش جابه ؟؟
  244. لــــــــــكـ الطــعنـــه هــــــديه
  245. قصة حمدة ------ للشاعر عمر الفرا, باللهجة البدوية
  246. عيــونك سالفه
  247. خلف الخيمة حصار من تأليفي
  248. قائد مضحكه لا تفوووووووووتكم
  249. [ قضيّـة شعريّة ] ..النقد الادبي البنّـاء ( الهادف ) ...
  250. حب ياالشات ...سلااامات
  251. كــل مآ يسأل حبيبــي
  252. في القدس لتميم البرغوثي
  253. أعآتــب دنيتــي
  254. اتابع الونات
  255. يوم انتشى مزناَ
  256. القلب يسأل
  257. مـاتدري ان ماغير طبعك مــحليــك ...!!
  258. منقول -نصائح غاليه_ للشاعر نمير ظاهر
  259. ما به جديد وكـل مـا قيـل ينعـاد=نفس الكـلام الـي نقولـه نعيـده
  260. قصيدة كتبتها عجوز بعد أن اودعها أبنها في دار المسنين ...
  261. ..^ انا لغيرك ياقلبي وانتي لغيري ^ ..
  262. قراري
  263. غـــمــــز لي .. وقال : محــلـــوه يآحــظ اللــي
  264. ((((((صغييييييييييييير الحب))))))
  265. اختراعات امراة
  266. بــطـــيــبــي { كـسـرتـكـ }
  267. لآ تحطم
  268. أقفيت تضحك وأنا غصتني العبرة
  269. شماغ وعبايه
  270. ((~وش خطالكـ... فيـ... القلبـ...~)
  271. "جديدي"العب..العب ¤¤اتمنى يعجبكم¤
  272. قصيدة عن الفراق بين الاحباب
  273. مـــمـــــكــــن أســــــالـــــ لــــــيـــــة أحــــبـــــــك ؟؟؟
  274. نام الحزن في ع ـيوني وسابق الدمع رمش جفني..
  275. مدري تفو هي مدح وإلا شتيمه
  276. قصيدة عتاب قويه
  277. ▬█ { فمان الح ♥ ــــــب } █▬
  278. حاجـــــــــات ممنـــــوعة يسمونهــــــا حــــــــــــــــــب
  279. منقول -- من بدائع اشعار الامام الشافعي (رض)
  280. يا فيصل اسمعني تراني موصيك
  281. مقتطفات شعريه زعل وفراق
  282. عسى ما شر ياعـــــــــــــــــمري ترى بُعدك يجنني...!
  283. يابنت يكفي
  284. هم(ن) لجى بالروح ماله مداوي ...
  285. هم(ن) لجى بالروح ماله مداوي
  286. **&لو شفتها يوم تبكيك&**
  287. ماأبــــيـــڪ إلآ تضميـني •»
  288. تذكر يوم أقولك جســد يحتــوي روحين
  289. كذبة ابريل ومكينة الاحلام
  290. آصعب لحظآت حيآتك
  291. مطعون عادي00000
  292. ابيات شعر للهلاليين
  293. دعوة للتفاؤل .. تبسم تبسم ..
  294. ياهي صعبة ضيقة الشخص الكتووووم
  295. أنا السبب
  296. قصيده جميله لـــ عبدالرحمن بن مساعد !!!!
  297. !!! شعررر = و = قصه !!! اول طررح
  298. احسب اني سرقتك ما دريت اني انا المسروق
  299. شعر جميل جدا
  300. وش حل ها للغز؟؟
  301. كرهك وأحبك ولا أبيك وأبيك
  302. لعن أبوهآ من نفوس..]
  303. كنه في شهر أبريل مكينة خياطه (قصيدة سوق غرناطه)
  304. في زحمة الصاله
  305. اتعبت قلبى يا ...........((( جديدى )))
  306. انا ماني شاعر ولا لي بالشعر غير اني اقول منقول
  307. اطعن بقلبي وكثّر بالطعون
  308. اتحداكم تدخلون و تردون يلا تتحدوني
  309. آشعآآر متنوعه
  310. أحبك ... تدري وش يعني أحبــــك
  311. راح مني نصف عمري في غيابك...
  312. احلى قمر
  313. شعر ومشاعر
  314. قصيدة ليتيمة ابكت مئات الناس!!!
  315. .. ( وشلون أوادع عيونك يوم هجرانك !! ) ..
  316. النفس شو قررت -- للشاعر نمير ظاهر
  317. كل ماذكرتك دمع عينــي سكــــبته
  318. سافر حبيبي
  319. اقــــــوى بيت هـــــز كيـــانـــــك;!;!
  320. ((أمـــــل عمــــــــري)) قصــــيده رائــــــعه...
  321. غمز لي وقال محلوهـ < وهـ بس ~ـــ*
  322. اهداء الى عمري وروحي وقلبي ..ضمني مابين قلبك والعيون....
  323. يــادنيــا ؟؟ بس سؤال وصارحينـي؟؟
  324. قصيده تتكلم عن الصداقة وخيانة الاصدقاء ؟؟؟
  325. قصيدهـ بنت طفشت من المدرسه ^ــــ^
  326. ,,,, حقيقة أفتخر فيها,,,,
  327. ليه يازمن
  328. ليش نزلتي ع ـيونك .!! آرفعيها وطالعـيني ...
  329. حـب عن طريق الشات
  330. آحلى شعر لآ
  331. سأتخطى الحدود............
  332. ماني بلايع
  333. قصيدتي الاولى "واتمنى دعمكم
  334. يآصآحبي طآلبكـ خلنَي بــ حـآلي <><><><> ما أبي "أضيــّــق خاطرك" وأنت مرتاح
  335. ايش الحياه بصمت {إهــــدآء لسوآآآآح والبوح مسبآآآآح}
  336. مبطين ما شفناك
  337. سكين تجرح داخلي ( من كتاباتي)
  338. تعبت اشكي تعبت احكي
  339. :: مامســح .. دمـ ع ـتي .. غيــر [ الشمــاغ ] ::
  340. بحة الشووق
  341. ×.{ مَآ تٌشـٍوْفٌ إِنْ السًهٍـرْ .. مَآ خًلَّـىٍ فيٍـنـٌي عَآفْـيٍـهٌ ..!
  342. قصيده وخاطره بنفس الوقت والاحساس المجروووووووووووح
  343. قصائد صوتيه للشاعر نشأت الخالدي
  344. بقلمي .. فداه اعيوني الثنتين ..>فدام الدم اليجري...//<اساس احساس ..
  345. ~~ٍٍٍٍ....."""كاان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان ٍ....::::~~~
  346. ●ツ مـآ أحْبكً قلتهَاْ لًكْ اسًتٍفْزكً ツ●
  347. فديت كل من قال انا ...حربي..
  348. لاينظرون وراءهم
  349. لغز للأذكياء
  350. قصيدة الأسبوع
  351. آفـــــــــــــــــــــــ ــــــــا
  352. اعذرني
  353. أستلذي .. لأستلذ .. أبو إياد الشمهاني
  354. اذا كنت تعاني من انخفاض بالضغط تعال هنا واحنا نرفعه
  355. قصيده اربها تعجبكم
  356. قصيده زينه انشاءالله تعجبكم
  357. قصيده من قولي
  358. (( يقول المثل )) لشاعر الشعراء -- عبدالعزيز الفراج
  359. وانت خذني نعنبو حيّك من اول الخطوه << سعود الحافي >>
  360. وصيتي قبل لا ارحل.....
  361. قصيدة عن انواع البنات‎
  362. اسف هذا كان اختيارك....!
  363. غــدر الاصحاب
  364. ألاخلاق تصنع الرجال
  365. تعبت كتيير ..!!
  366. صرت انا بقايا جروح (((جديدى ))) اتمنى يعجبكم ......
  367. لحن الحياة
  368. ×الصدمات ماتجيك الا من قريب×بعدي صغيره وحياتك..بقلم اختكم اساس احساس
  369. أيام حرب العراق مع ايران
  370. ودي احبك بس خايف اعاني
  371. التفاصيــل الصغيــره
  372. غفـــــــــــــــــــــــ ــــــــــيت............. .
  373. تسكت ولا أحوسك؟!!
  374. اكتب افضل بيت عجبك
  375. الشعر باللغة العامية ما رأيك به
  376. مـن حــضــرتــك عــشــان قــلــبــي تــذلــه....
  377. كٍاَنْ قِلَبًيٍ لٍكُ [مدينة]
  378. انا اسف .. انا اسف..!
  379. يكفي عذ111ب الامس خلوني ارتاح......!
  380. القدس عاصمة الثقافه العربيه
  381. يبه شلونك ؟
  382. نصيحه !أذا حبيت حط [ حدود !
  383. كلمه ومالها تفـــســــــيــر؟
  384. من أنا
  385. من أنا
  386. أأأأّّأأأأأة ياقلبي
  387. مسافر بلا موعد لكن افهموها زين
  388. همسات الحب ولو اني ما بتحب
  389. الوعد الذي لايجي ولماذا نغلق الابواب
  390. قصيده 4×6 من جد جنــــاااان
  391. لعنبـو حــــبٍ يعيشني ذ ليـــــــل !!
  392. امنيتي !!
  393. افزعوا ياشبااااااااب
  394. قصيده الشاعر : محمد بن راشد البقمي.
  395. خواطر من قلب ام ...
  396. رجيتك خذني بحضنك ولامني أصدك عي
  397. أحـــــــــــــبـــــــك
  398. (( لأجل عين تكرم مدينة ))
  399. شعر هندي طفش من الشغل!!!!!!!!!!!!1
  400. شعر في المدرسه مضحك أرجو الدخول
  401. بلادي
  402. قصيدة شعرية صومالية
  403. {وصـــيتــي}يـاسـعــد
  404. اسمحي لي يا الأماكن ..
  405. ماأصعبك يالفراق.. .
  406. ~’’[..آلـغلآ بعضه تنفس وبعضه آخـتـنـآق ..]...,
  407. ايعين الله -:(فارس طرابلس):-
  408. وادفنـــــــــووه بجنبي ان حانت وفاته..."
  409. حــزت غــروب الـشـمس باخر نـهـاره \\\\\\هــاذا الـغـرام وحـضـرنـــه الـشياطين
  410. قبلة للبعيد
  411. قصيدة حب جميلة
  412. لـو سِألـت عـن المهانـه قلت:تجسـد مــن خـلالـك..
  413. فراق بفراق
  414. عشااااااااااان الحب
  415. من المســـتعد ولهُ الأجــر ..
  416. مَن جَرحنـﮱ بِڪَلْمَه // رَدّيت لّه بإبْتٍسَآمه
  417. وعدت قلبي أن لايفتح ذلك التابوت؟!
  418. .. [ .. نزعل و نتڪبر و حنآ من الطين =( ..!‎
  419. الجرح ارحم‎
  420. خيانة صديق
  421. قصيده تخلي الزعلان يرجع لخله وهو يبكي ..
  422. الحب أساس الصداقه
  423. فك بـيـتي وأفك بـيـتـك... (( تحدي ))
  424. ودنا بالطيب !!! الشاعر الكبير سعد بن جدلان
  425. سالفة طالب يبي يصارح بحبه لبنوته
  426. فتاة الاحلام ارجو ان تعجبكم
  427. يا خوي
  428. للي في الصف الثالث ثانوي
  429. القلب ********* الحزين
  430. اين****أنت
  431. مش باليد -:(فارس طرابلس):-
  432. ملوك شعوب احاسيسي
  433. ابسالك يا صاحبي امانه
  434. البنت في عزابوها وهو حي
  435. معنى الحب الصادق في قصيده حزينه
  436. صورته في كل مكاااااااان
  437. هاااااااااااااااااااااااا ااااي
  438. غب من حناياي وارجع لي بعد بكره... اليوم ابكتب قصيدة حب فعيونك
  439. يـخوك هـمـي هـم وجـروحـي جروح
  440. مفدي زكريا شاعر الثورة الجزائرية المجيدة
  441. قلت اني نسيت
  442. ياصاحبي مستحيل اني انساه
  443. ياحبيبي اذا حبك جريمه
  444. للشوق ترحيبات...!!!
  445. قصيديه جنان مثلي ^_*
  446. أروع قصيده حـــــــــــــــــــب
  447. #%#الي متى#%#
  448. يـأإ نـأإس أإحبهـأإ وٍ بترٍكـهـأإ
  449. الميزان
  450. عميد الحب
  451. ــــــــــ هل سنعود مثل الطير..؟ــــــــ خالد طالب عرار ـــــ
  452. ...: خــذيــــت } الحــــــــب :...
  453. لــــــحظة أعــــجاب
  454. تهزك ولو قلبك حجر >>>>> اتمنى من الكل الدخول
  455. لا يفوتكم شعر جديد
  456. قصيده عن الاخيانه
  457. هموم يافيصل
  458. ياساليه
  459. طاااااااااااااااااااااااا ااااااااغي
  460. التكبر
  461. أنا قلبي دليلي فـي زمـانٍ مدبـرٍ مسعـور
  462. عسى يكبر ويذكرني بأسمه
  463. ابكيتني
  464. من متى غيابي ياثرفيك؟
  465. أنا ماهمني درسي ولا هموني الشطار
  466. وصـيـة لـعـريـس حـبـيـبـتـه !!!!
  467. لا.. لا تقارن حب أمك بحبي
  468. نسيت الناس.........والدنيا وجيتك!!!!!!!
  469. أخاف أقول خاين >>>وينجرح بعدين
  470. تراتيل مشاعركم عبر ابيات شعر هنا تتدفق..
  471. كل ماشوفك امامي يحترق قلبي واذوب
  472. قلبى المجروح صار يعانى ((( جديدى )))
  473. يا أهل الشعر طلبتكم لا تردوني..
  474. شعر
  475. وسرّ الهوى بأقصى ضميري كتمته
  476. زاد العشك _ الشاعر العراكي نمير ظاهر
  477. تعبنــــــــــــاااا
  478. انـــا عيوني حرمت غيركـ تشوف ........
  479. قصيدة للشاعر خلف المشعان على شاعر المليون ورد فيصل الطواله
  480. مجلة شاعر المليون
  481. مناجاه
  482. قصيدة بكى منها الرجال ....
  483. قصيدة شاعر لحبيبته ليلة زفافها
  484. وذا " جرح " انولد بي
  485. خلك اقوى شوي و اعترف.......
  486. تدري وش تعني لي اهواك...؟!.(لعازفه على اوتار الحزن
  487. >>>>>>>>>>أتحداااااااااااااااا اااكم<<<<<<<<<<<<
  488. >>>>>>>>>>أتحداااااااااااااااا اااكم<<<<<<<<<<<<
  489. ><>ياهلااااااااا <<بالمقبلين>>>
  490. حياتي بينهم
  491. ماهميتني لا رحت
  492. |{ماخسرت انسان بالفرقا طعني..!
  493. **** أشعار رووووعة *****
  494. أقوى شعر
  495. >> جـسـد احـتـوى روحـيـن <<
  496. سيفونية الاحزان
  497. احلى الشعر لعبدالرحمن بن مساعد لن تندم !!
  498. ............ ماكان راح الهيس بخطام ريمـه
  499. مشاعر قلم؟؟؟
  500. تدري وش اعظم وجع بلقلب؟؟؟؟؟

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.