اول بكتب لك الروايتي
من تاليفي هذا اول روايه لي
وللامانه الي بينقلها ينقلها بئسمي وان شاء الله تعجبكم لانه اول روايه لي
وها ابي ردودكم طيب



وبما انكم احلى مندى عندي عشان كذا بنزلها اول لكم










♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥ ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥









ابطال الروايه




.-" "- " "
(الغلا وفيصل
" ♥ ♥ .-"
**$**




رواية...ودي افتح قلبك وتاكد من حبك



ودي افتح قلبك وتاكد من حبك
روايه سعوديه
روايه جميله وان شاء الله تعجبكم
.
.

بطلة القصة اسمها

الغلا

طبعنا في ابطال غير وراح نتعرف عليهم






الب الاول(1))ا رت





غلا: الوو كيفك رهام؟
رهام: هلا والله بلغلا كله
غلا تسلمي . ايه بغيت اسالئك
رهام: تفضلي سئلي
غلا: وشو علينا بكره اختبار؟
رهام: رياضيات
غلا: اوووف ملل مالي خلق اذاكره
رهام: ايه بصراحه توها مختبرتنا هداك السبوع
غلا: اقول غيري الموضوع انتي اخبار يابعد قلبي؟
رهام: انا الحمدالله بس خايفه من الاختبار
غلا: هههههههههههه افا عليك اخليك تجيبي الدرجه الكامله
رهام: ايه مدري كيف؟
غلا: افا عليك الله يخلي الغش
رهام: هههههه مدام السالفه فيها غش رحنا فيها
غلا: شدعوا اقول مالت عليك يالجبنه
رهام: انا ماني جبنة بس اخاف درجتي تروح
غلا: لا من هل الناحيه لاتخافي معاك غلا مو اي وحده انا غلا
رهام: الله يخليك لي.. يالله باي بادكر
غلا: باي
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
اعرفكم على الغلا

غلا بنت حلوه ومزيونة ودلوعة بس حنونة وهي بثالث ثانوي قسم علمي
ورهام رفيقتها بدرب طبعنا هم في ثالث ثانوي قسم< علمي > عمرهم 18
وطبعنا غلا تموووت في اغاني راشد الماجد

غلا عندها اخت اسمها هديل عمرها 15 في ثالث متوسط
طبعنا الاسم الدلع ل هديل اهوا دودو هع هع

وعندهم يوسف عمره 25 سنه خاطب بنت عمه دانه ويشتغل مع ابوه في شركتهم يوسف شاب حلوو بس كلشي عنده جد وقليل اذ مززح بس رمنسييي

وعندهم اخ اسمها خالد يدرس في الكليه عمره22 اداره اعمال شاب حلوو مرره بس محترم مرره وباقي لها سنه ويخلص جامعه

الاب ابو يوسف عبد الرحمن عصبي مرررره والي مايحترم نفسها من ولادها اليه حساب عسير هههه

االام ام يوسف(زهره طيبه مررره وحنونه

♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
في غرفة غلا كانت شابكه نت وضاربه سوالف مسنجر ومنتديات وماخلت موقع مادخلت <<<وهذا عليها اختبار هع هع هع

دق دق دق<< باب الغرفه هه

غلا: مين
الخدامه: انا ماما
غلا: ادخلي
دخلت الخدامه
الخدامه: في استوا اشا
<<استوا العشا

غلا: طيب اطلعي


قامت غلا بتنزل تتعشي



.......علي العشى.......

ابويوسف: كيف الدراسه معاكم؟

هديل عال العال
غلا انا الشطاره ..اصلنا الشطاره ماخوده مني
هديل ووووواي عدال
غلا: من قهرك حره حره لاني شاطره<< بلغش خخ
هديل: ماقول الى مالت عليك
يوسف: بدينا عاد لزما تتهاوشون
ابويوسف: خليهم
ام يوسف: تعرف خواتك انت ضروري يتهاوشون في كل حزه
ابويوسف: في هذا صدقتي

ايه بعد العشى كل واحد راح لغرفتها يرتاح بس هديل جالسه تداكر
ايه وكان جوالها بره وهي داخل الغرفه وخالد كان بصاله يشاهد وسمع صوت جوال يرن راح رفعه شاف الاسم مكتوب.. مومو قلبي....

خالد: الوو
ميساء بدلع: اهلين كيف دودو
خالد: انا خالد مو هديل
ميساء: انت خالد اخوها
خالد: ايه
ميساء: طيب ممكن تنادي عليها؟
خالد حب يطول السالفه: اقول لها منو
ميساء: قولها ميساء صديقتها
خالد: عاشت الاسامي
ميساء: الله يسلمك
خالد رايح فيها امون الاخ: اسمك حلو
ميساء: اسمك احلى بس نادي عليها
خالد: اوكيه لحضه .. هديل هديلوا . دودو هع هع هههه دودوه
هديل .:خير خير ايشش صاير؟؟؟
خالد صديقتك تبيك*
هديل منو سمح لك ترفعه؟
[واخدت الجوال وراحت

هديل: اهلين كيفك ؟؟
ميساء الحمدالله بخير انتي كيفك؟
هديل زينه عادي مثل كل يوم
ميساء شنو تسوين
هديل اذاكر
ميساء اها .....ايه ملل باقلك شبكي شويه خلينا نسولف وش رايك
هديل لحضه بشبك دلحين يالله باي
ميساء بياااااااات

اعرفكم على صديقتها ميساء طبعنا معاه في الصف
هي صديقتها من ايام لابتدائيه


في مدرسه الغلا



الحصه الاولى وكان عليهم انجليزي وطبعنا معلمه الانجليزي مفهيه مممره يعني ضاربينها سوالف ثتينهم

ايه طبعنا كانت رهام صديقة غلا مخطوبه بس الزواج مو الحين بعد الثانويه وكان اسمه احمد
رهام اقولك البارحه لما جه بيتنا استحيت جري ممممره ياربي
غلا ودي اشوفك معه كيف تتكلمين
رهام اتكلم بادب
غلا: ايه مو معاي صراخ يبالي اسجل صوتك وانتي تصارخين علشان يسمعك وطلقك
رهام لاتفاولين علي الله ياخدك
غلا: وانتي قبلي ياررررب
رهام لاحقين باقي وقت بعدين اذ جبت اولاد بعدين اوريه كيف لصراخ على اصولها ههههه
غلا هههههههههه صحيح بيخترع منك
رهام لاني الحين بعدني بنت ماصرت مره علشان اصارخ
غلا:اقول شفتي كيف المعلمه تطالع فينا اسكتي
رهام عداااااااال عاد مابقى الى اهي
غلا معه شعرها هذا
رهام ايه والله معك حق
غلا اقول اسكتي



في مدرسه هديل قايم العب كان عليهم جغرافيا والمعلمه غايبه ومحد جاليهم والي طالعه والي بلمقصف والي بلحمام والي سوالف والي رقص والي اخ ...............
هديل كانت مشاغبه مرررررررررررررره اقول بنات قوما نرقص
البنات ايوووووووووه الي عافيك يالله
البنات هههههههههههه هيييييييييييييييي يييييييييا
هديل كانكم صرتو حليمه البولند
زهره ايووه بنات وحد تقوم تقلدها يالله
ندى انا
البنات ايوووووووه يالله
ندى اوهييييييييييييييي ييييييييييييييييا وابي ههههيا سعوديه
البنات بصوت عالي وبدلع ههههههههههههههههه هههههههههييييييا
البنات: ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههه
ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههه
المراقبه جات وبعدين شنو هل صراخ ؟؟
البنات جلسوا اماكنهم


وبعدين طلعت

البنات اوووووووووووف
روز اقول وين البنات الباقي ؟؟
هديل هاربينا اكيد
ميساء شكلها المراقبه مانتبهت لهم
روز اكيد الحين تشوفهم وهل يخفى القمر
ميساء ااكيد
هديل احمدي ربك هل ابله غايبه
ميساء الحمد الله انشاء الله ددددددوم
روز هههه اصلنا هي تغيب في السنه حسنه
هديل ايه والله
ليلى وشنو تسولفون ؟
هديل ولا شي قاعدين نقول واخير غايبه المعلمه
ليلى فطوم تعالي نسولف معهم
فاطمه لحضه
روز: فطوم شنو تسوينا؟؟؟
فاطمه اكتب بس لحضه
هديل دافووورره مشاء الله عليك



تعالو نشوف الغش يلي قايم عند غلا

غلا بصوت واطي: رهام .......رهاموا
رهام بنضرات
والله لوتشوفوا اشكالهم كان متوا ضحك ههههههههههههههههه
الابله وبعدين يلي هنك وش رايكم احط لكم صفر
رهام معلمه ماسوينا شي
لابله كل هذا وماسويتوا شي اسكتي وانتي وياها
غلا: ااااااوف
لاابله وبعدين لاطلعك بره تتاففئ في وجه المعلمه قليلة ادب
غلا معلمه انا تتافف لاني ماعرفت السوائل مو عشانك
الابله متاكده
غلا: ايه
البنات هههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههه
الابله بعصبيه مرررررره وبعدين

انتهت الحصه وطلعوا للمعلمه كم شيبه في شعرها هههههههههه وطلعت بتموت قهر ......بس مامداهم يغشوا عددددل

وانتها اليوم


♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥♥ ♥
كل واحد راح على بيته وكان يوم الاربعاء

وبيت عمهم مسوين عزيمه لانه ولد عمهم يدرس بره دكتوراه وتوه امس جاي علشان كذا
راح يسوو عزيمه
<< طبعنا بعدين راح اعرفكم عليهم اوكي ....

غلا هديل '' شراح تلبسين اليله في بيت عمي

هديل: مدري اتوقع اني البس هذاك البرموده الجينز والبلوزه الحمره هذه شوفي
غلا: اها
هديل: وانتي شراح تلبسين؟
غلا: بعدني ماقرر
هديل: قومي الحين قرري
غلا: ليش مستعجله؟
هديل: كذا علشان بتحدي البنات واشوف منو احلا
غلا: مالت
هديل: عليش
غلا: من جمالك علشان تتحديهم
هديل: طبعنا
غلا: شفتي وجهك بلمرايه
هديل: الا شفت وجهك بس ماقول الى مالت عليش شبه ويوه ماحلاها ربي
غلا: هذا وجهك يلي ماحلاها ربي
هديل اقووول اطلعي بره غرفتي ضفي وجهك يالله
غلا: عدااااااااااال يلهيك
هديل: مافي هيلك الى انتي
غلا: وااااع يالارف مالت ثم مالت ثم مالت<< وراحت



♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

في بيت عمهم
طبعنا عمهم اسمها ابو فيصل


واسمه احمد ابو فيصل شديد مررره وعصبي اعظم من اخوه ابو يوسف
وامهم الهام امهم طيبه مررره بعد

طبعنا هذا العم اكبر من ابو يوسف

فيصل الدكتور عمره 27 سنه
وهو اكبر واحد متخرج من جامعه اكسفورد من بريطانيا وهو مرره وسيم بمنى الكلمه ويخقق بعد

وبعدها يجي محمد عمره 23 سنه يدرس باخر سنة في الكليه


وبعدها تجي دانه عمره 21 سنه مخطوبه على ولد عمهم يوسف طبعنا هي في الكليه دانه بنته مزيونه وناعمه مرره

وعندها اخت اسمها دموع عمرها19 سنه اكبر من غلا بسنتين وهي بلكليه دموع بنت مغروره مرره والي ماتحبه تكون انانيه معه وبتعرفوها في الاجزاء القادمه


وبعدين تجي العربجيه اختهم اصغر وحده اسمها
شيماء عمرها 15 سنه كبر هديل عاد شيماء مصرقعه وعربجيه ومايهمها احد كلشش وماخد الدنيا بس لعب بس من داخله وحده غييييرمرره وتحب تتعرف على الناس



♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥



وبعدين عائله العم الثالث
ابو راشد واسمه عبد الله ابو راشد عكس اخوانه طيبببب مررره

وامهم(ليلى ام راشد طيبه مرره مثل زووجها وتحب عيالها كثيييييييييييييييي يييييييييير

راشد عمره 24 سنه ولد عاقل وطيب مرره على ابوه وحلو وفي الجامعه اخر سنه


نسرين عمرها 20 سنه دلووووووعه مرررررره في الجامعه بس جد بنت قمر مشاء الله احلى وحده هي بيضه وعيوونه تخقق ونحيفه ومو طويله مرره ولهي قصيره مررره وهي بلجامعه

علي 19سنة ولد طااااااااااايش بس بادب عاد هذ مدري كيف طايش بس بادب يعني يتمسخر وناسه وعادي عنده الدنيا

ناديه عمرها 18 وهي دلحين بثالث ثنوي بنت طيبه وعمرها ماشكت لاحد

نهى عمرها 16 في اول ثانوي بنت كيووووت وحلوه ومزززيوونه




♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥



في بيت العمهم ابو فيصل

غلا: هاااااي صبايا
البنات: هياااات بلغلا كله
غلا: ههه اخجلتم تواضعنا ههه

دخلت هديل: هلا والله بلبنات كيفكم؟
البنات: بخير
نسرين: مغبره دودو من زمان ماشفتك انتي وغلووي
ناديه: لا انا اشوف غلا بلمدرسه بس هديل بعدها بمتوسط
شيماء: تعالي ياقلبي وحشتيني
هديل: احم احم
دموع شافت احد يدلعها
نهى: يلبزر
دانه: اقول اسكتي كلكم بزران بس انا لاني مخطوبه
هديل شيوم ليه اليوم غايبه عن المدرسه ؟؟,,.
شيماء مالي خلق اروح
هديل فاتك نص عمرك ابله الجغرافيا غايبه وورقصنا ولعبنا وستانسنا لا وقمنا نقلد حليمه بولند
شيماء احللللللفي ؟؟.
هديل والله بس وووووناسه
شيماء لما غبت غابت الله ياخدها هههه
انفتح الباب
شافوا فيصل

الكل قام سلم عليها

فيصل: هلا والله بنات عمي كيفكم وحشتوني

هديل: هلا والله بولد عمي الدكتور

فيصل: منو انتي؟
هديل: انا هديل بنت ابو يوسف
فيصل: هلا بهديل كيفك
هديل: ببخير
فيصل: مشاء الله
ناديه: هلا فيصل كيفك؟
فيصل: هلا هلا انتي ناديه او نسرين ؟..
ناديه: انا ناديه نسيتني؟؟
فيصل: لا بس انتي تشبهين نسرين واااجد
غلا اهلين كيفك فيصل؟
فيصل: انتي غلا؟
غلا: ايه
فيصل: والله وحلويتي يالغلا
غلا: تسلم
دموع اقوول يالله لاتطولون لسالفه معه اخونا هههههههههه
نهى: مالت
شيماء: يحصلك اخو مثل اخوي فيصل
نسرين عداااااااااااال
هديل كيف بريطانيا وجامعه اكسفورد ؟ اكيد حلوووووووه صح
فيصل ايه حلوه مرررررره
نهى اصلن لو انا منك مسستحيل ادرس بره
فيصل ليش .؟؟؟
نهى اخلي اهلي وبلدي واروح بررره مسستحيل
فيصل فهاذي معك حق بس شسوي لزما ادرس طيب انا اخليكم بروح مع الرجال يالله مع السلامه
البنات الله يسلمك

<< وطلع فيصل
دانه: بنات شرايكم نقوم نستهببببببل لوووول؟؟
البنات: ايوه

دانه: باروح اجيب لستيريوا


والبنات فالينه رقص ولعب


♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥