الاتصالات السعودية تحصد جوائز
مؤتمر “TMT”الشرق الأوسط 2011
]


وتكريم المهندس الدويش عن إسهامه المتميز في صناعة الاتصالات




تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 737 * 490.
م. سعود الدويش أثناء تسلمه جائزة المؤتمر للانجاز
حصدت مجموعة الاتصالات السعودية بريادتها في تقديم خدمات الاتصالات على مستوى المنطقة، وباستراتيجيها العالمية للنمو,جائزتي مؤتمر “TMT” الشرق الأوسط السنوي للتمويل والاستثمار 2011 لأفضل مسيرة نمو، وأفضل مشغل لخدمات الهاتف المحمول، والتي أعلن عنها خلال حفل خاص أقيم يوم 9 مايو 2011 بفندق ريتز كارلتون في دبي.
كما حصل المهندس/ سعود بن ماجد الدويش، الرئيس التنفيذي للمجموعة، على جائزة المؤتمر للإنجاز، تقديراً لإسهاماته المتميزة في تطوير صناعة الاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط والقارة الآسيوية.
وفي معرض شكره للجنة تحكيم جائزة مؤتمر “TMT”صرح المهندس سعود الدويش " أتسلم هذه الجائزة بالنيابة عن فريق عمل الاتصالات السعودية، وأشكرهم جميعاً على جهودهم المخلصة التي جعلت الاتصالات السعودية إحدى شركات الاتصالات الأكثر ريادة في العالم, وأضاف بقوله: لم نكن لنحقق هذا النجاح الهائل إلا من خلال العمل الجماعي، والمعرفة التقنية المتعمقة، والخبرات التسويقية، مضافاً إليها استراتيجيتنا التي تركز على العميل وتجعله محور اهتمامنا. فهذه العوامل مجتمعة مكنتنا من النهوض بمجموعتنا إلى ما هو أبعد من الحدود المحلية والإقليمية، ونحن الآن نقدم خدماتنا لقاعدة عملاء تتجاوز 139 مليون عميل في 10 دول حول العالم".
وتأتي جائزة أفضل مشغل لخدمات الهاتف المحمول لتبرز ريادة الاتصالات السعودية بالمنطقة، وموقعها القوي في السوق وحصتها التي تنمو بشكل ثابت، بفضل خبراتها الضخمة في مجال تكنولوجيا الاتصال المتنقل، ناهيك عن النطاق العريض والمتنوع من الخدمات والمنتجات التي تقدمها لعملائها.
أما فوز الاتصالات السعودية بجائزة أفضل مسيرة نمو، فتأتي تقديراً لعملياتها في إندونيسيا تحت العلامة التجارية أكسس، والتي تمكنت من مضاعفة إيراداتها خلال العام 2010م، وتحقيق عائدات جيدة من استثماراتها الأخرى خارج سوقها المحلية، والتي تشكل 34 ٪ من إجمالي عائدات المجموعة.
يذكر أن مجموعة الاتصالات السعودية كانت لها مشاركة بارزة في فعاليات مؤتمر “TMT”الحيوي المهم، إلى جانب 50 شركة إقليمية وعالمية رائدة، الذي عقد دورته السنوية الخامسة يومي 9 و10 مايو الجاري. وقد طرح المهندس سعود الدويش، خلال المؤتمر رؤية المجموعة حول دورة النمو الاقتصادي في مجال صناعة الاتصالات.