سلاااااااااااااااا اام



كيفكم
؟؟!


حبيت احط روايه هنا


للكاتبه

انوثة زاحفه
اتمنى تعجبكم
الاحداث المشوقه بتبدا بالبارت الثاني






(رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونه










اعرفكم بالبطله واهلها @@@



لاتين عمرها 18 شعرها لونه اسود طويل لحد نص ظهرها وكثير وناعم عيونها لونهم رمادي بشرتها بيضاء وصافيه طولها تقريبا 164 ونحيفه
خدودها لونها زهر طبيعي ولها ميزه حلوه غمازاتها بالجامعه قسم ادارة اعمال اللي ماتحبه بس ابوها غصبها انها تدخل هذاالقسم عشان بعدين تدير اعماله
فيها طيبه الكون بس ماتحب تبين لاحد الناس دايم يقولون عنها عديمة الاحساس لانها ماتبكي ولا عمرها حبت زيها زي اي بنت حتى فنان ماتحب
اسلوبها عندها اسلوب منرفز ببرودها ولسانها متبري منها وماعليها من احد وعنيييده لابعد حد مزاجيه وتكره الرجال كلهم واللزم ما عليها كبريائها
ودايم تتمشكل مع كل احد بالجامعه وماتحب تبين انها نعومه وهوايتها المضاربه مع العيال مع ان وجهها وجه وحده بريئه والي يشوفها يقول ذي ما تاذي نمله خخخخ
يمكن شخصيتها صارت كذا واللي اثر على شخصيتها زياده سر كبير بحياتها محد يعرفه ولاتين من النوع اللي ما يحب يفضفض لاحد
بسبت عيشتها وهي من عائله غنيه ولهم شركات امها متوفيه من يوم عمرها 6 سنوات


ابو لاتين عمره 45 انسان يحب الفلوس وما يهمه غير مصلحته متزوج وحده سوريه ودايم يسافر لم اشغاله وياخذها معه ويخلي لاتين لوحدها
عنده شركات يهتم فيها اكثر من لاتين وما يشوف لاتين غير مره بالاسبوع ومرات لا بعد


نادين زوجة ابو لاتين عمرها 30 مغروره بقوه تحب تحشر نفسها دايم بكل شي










فقدتك يا اعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي ف ه الدنيا سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهل الدنياسواك ان طالت الغيبه
................................................. ..........
تصدك كد ماحنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معاك عن حزني
واحس ان انت تدري به
انا من لي في ه الدنيا
سواك ان طالت الغيبه
............
شسوي ب الالم والاه
لكن البقاء لله
يصبرني على بعادك
واذا حظي وراضي به
انا من لي في ه الدنيا
سواك ان طالت الغيبه






البارت الاول



صحت مفزوعه من الحلم وكانت شوي وتبكي بس مسكت نفسها وصرخت بقوه


....: ولييييييد ولييييييد لا تروح وليييييد لا تتركني و..

وبعدها استوعبت انها بحلم تلفتت يمين ويسار عرفة انها بغرفتها نزلت من السرير وطلعت لم بلكونتها تشم هواء بعد الحلم اللي ماتركها من عمرها 13 سنه



كانت الساعه 4 الفجر سمعت جوالها يرن شالته وردت


...:الو


...:هلا والله باحلى لاتين

لاتين: هلا سموره


اعرفكم على سمر
سمر صديقة لاتين الوحيده وبما انها عارفه شخصية لاتين وطيبتها اللي على قولت لاتين كبريائها ما يسمح لها انها تكون طيبه عارفتها فما ابتعدت عنها مثل باقي البنات
عمرها 18 سمرا شوي شعرها قصير لحد كتوفها لونه بني فاتح وبنفس قسم لاتين


باك


سمر: كنت بصحيك اثاريح صاحيه قبلي

لاتين لا توني صاحيه

سمر هاه اخر الاخبار

لاتين لاجديد

سمر:اها اوك اجل باي

لاتين باي






نزلت لاتين تدور احد بالبيت لاكن كالعاده ابوها مسافر ومافيه احد راحت تسويلها شي تاكله

وبعدها رجعت لم غرفتها وكملت نومها











الساعه 5:30 الفجر




صحت من النوم بكسل وشافت الساعه



لاتين اوف ابتاخر على محاضرة فتكات خخ هذي اسمها حسنيه دكتوره مصريه تحب تلبس اكثر من 5 سلاسل خخ سمتها فتكات على وحده بفلم مصري كانت تلبس سلاسل كذا




لبست تنوره جينز لونها رمادي وبلوزه لونها وردي فاتح من ماركة بولو وساعه رمادي من ماركة شانيل وبما انها ماتحب تلبس اساور كثير اكتقت بالساعه بس
حطة كحل يبرز لون عيونها الخطير ومسكره وقلوس زهر وشت من عطرها المفضل اسكادا مارينا جروف
واخذت شنطتها من رمادي ماركة بولو وراحة







بالجامعه





دخلت المحاضر متاخر



ا/حسنيه: بدري يا مدام

ن



ناظرتها لاتين من فوق لتحت انسه لو سمحتي


ا/حسينه ماحبة تدخل معها بمشاكل:روحي انتي محرومه من المحاضره


ضحكة لاتين باستهتار:ههه بلي محاضرتك واشربي مويتها



وطلعت وسكرت الباب






لاتين اوف يا الزهق


شافت سمر جايه من بعيد


لاتين سمر سمر ووجع

سمر جت تضحك هههه لو ما اعرفك واعرف اسلوبك كان تركتك من زومان هلا امري وش تبين

لاتين تعالي نروح نفطر برى

سمر:مجنونه محاضرتنا الثانيه ماباقي عليها غير نص ساعه وانتي عارفه الرياض وزحمتها المشوار عليه ساعه

لاتين من قالك اني ناويه ارجع عادي يابنت تعال وانا اجيبلك المحاضرات اللي ناقصه

سمر طيب يله





قبل ما يروحون مروا بيت لاتين بدلت ثيابها عشانها ما تعرف تاخذ راحتها بالتنوره
لبست بنطلون سكيني ازرق غامق و بلوزه توب اصفر ولبست صندل اصفر وحطة كحل وقولس و ونزلت








بالكوفي


لاتين سمور وش تبين

سمر واحد كروسون جبن وموكا حار


راحت لاتين جابت الطلبات وهي راجعه سمعت شابين يغازلون سمر وسمر متضايقه



لاتين بكل خشونه خير يا ابو الشباب وش عندك

الشاب الاول: اوف اوف بويه مره وحده بس غريبه الشكل شكل وحده بريئه ونعومه

(لاتين تلبس عبايه كتف وتتحجب بس)

لاتين احترم نفسك لا اصكك بكف الحين

الشاب الثاني بدينا بهياط البنات هههههههههه

الشاب الاول يسلملي القوي انا

ما درا الا ببقس قوي على وجهه


لاتين ببتسامة استحقار:هاه الحين هذا هياط ولالا

الثاني كان بيضربها بس جا الشرطي اللي اتصلت عليه سمر من زمان لانها عارفه صديقتها مستحيل تعديها بدون مشكله

الشرطي:مكانك انت وياه












البارت الثاني راح تبدا الاحداث



اذا شفت تفاعل منكم راح انزله