مشاهدة : 85778
صفحة 1 من 10 123 ... الاخيرةالاخيرة
النتائج 1 الى 10 من 98
  1. #1
    صورة فتون اليل
    فتون اليل غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السعوديه / الرياض
    المشاركات
    245
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    بسم الله الرحمن الرحيم




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هلاا فيكم كيف الحال مرتاحين ان شاء الله
    انا اليوم جبت لكم قصه رائعه ترى هي منقووله مو مني اوك يالله هذي هي
    4 بنات كل وحده منهم لها حياتها ومشاكلها .. ولاوحده منهم قد التقت بالثانيه ولا تعرف عنها شي .. كل وحده منهم بتكون عنصر مهم في احداث هالقصه وراح تجمعهم ظروف الحياة في يوم ما.. وراح يصيروا من اعز القلوب على بعض واحب الارواح الي بعض .. وكل هذا حنتعرف عليه من خلال احداث قصتنا الطويله والرحله الشيقه في اعماق قلوب مراهقات عاشوا الحياة بحلوها ومرها ..
    ابدا بالتعريف عنهم باختصار شديد والباقي راح نعرفه من خلال القصه ..
    1- جود : 18 سنه ((ثالثه ثانوي ادبي)) " الرياض " ..
    2- فرح : 19 سنه (( اولى جامعه )) " جده" ..
    3- حلا : 20 سنه (( ثاني جامعه )) "الرياض " ..
    4- نوف : 20 سنه (( ماتدرس ولا تشتغل )) " الرياض "..
    ::":: الجزء الاول ::"::
    جود في غرفتها سهرانه ع الشات ومرره طفشاانه ..
    صارلها اكتر من سنتين مشتركه في هذا الشات وكل الي فيه يعرفوها من اكبرهم لاصغرهم مرره رجه وصرقعه والكل يتمنى تسطيحه وحده معاها بس الثقل عامل عمايله ..
    في الشات ..
    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غراام ..((اسمها في الشات)) : يووه احس اني بستفرغ احد يقرب بالله ودي استفرغ على وجه حلوو ..
    اسير الشوق : لا لا دوبني متورش اقلبي وجهك عني ..
    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غراام : لاا مره وااثق انت ووجهك الاصفر ذا انت الي يشوفك يحسب انه يطالع في قمطة فهد الحيان ..
    اسير الشوق : وربي انتي وجهك كانو قفى المنتشري
    غراام : تيب يا محمد نور ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ●
    اسير الشووق : اما محمد نوور .. طيب طيب ياانتصار الشراح اقلبي وجهك لااهفك بسبحة جدي الي جنبي
    اسير الشوق : يااااااااي
    اسير الشوق : اقول بررب الله يرجك
    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غراام : تيت ولا تنسى تاخذ سنتيانتك معاك
    وفي الحديقه حقت البيت ..
    ام جود : اييه هين الحين تلقينها عالتشات مادري وش مصيبته ذا بعد الله ياخذها هالبنت مامنها فايده ..
    ام علي (( صاحبة ام جود)) : وراااتس تدعين عالبنيه وبعدين وش ذا الشاه لا يكون ماركتن جديده من هالخبص الي يحطونه على وجههم ..
    ام جود : ههه لا ياام علي هذا موقع عالكمبيوتر يدخلون عليه مادري وش سالفته يتكلمون فيه مع ناس كثير كل واحد من مكان يعني زي الماسنجر كذا بس ذا اوسع ..
    ام علي : وييه ياام جود وش ماسنطره بعد وش تقولين انتي ..
    ام جود : هه سلامتك ياام علي اشربي شاهيك لا يبرد ..
    *** جود البنت الوحيده ابوها متوفي من سنين وعايشه مع امها في بيت متوسط الحجم وامها مره فري كل شي عادي .. ودايما بيتهم فيه جمعات وعزايم مايفضى ابدا .. وجود بنت مرره رجه وصرقعه وبايعه الدنيا ولا عندها طمووح بالمرره***
    نزلت جود بملابس البيت ومعاها كوب كوفي ..
    جود : هااي مامي هااي سويره ..
    ام علي : سويرتن تهفتس ان شاء الله وتقطعلتس هاللسان الي وش طوله ..
    جود : يووه خالتي ام علي ليه تزعلين ادلعك بس ..
    ام علي : دلعن يعلق ببلعومتس ماعاد يطلعن ان شاء الله ..
    جود تاففت : ماامي ماودي اروح المدرسه بكرا ..
    ام جود : وليه خير ياحافظ وش فيك مابك ولا مصيبه ..
    جود : بسم الله علي ان شاء الله اي مصيبه يمه بس كذا مو جاي على بالي اروح مالي خالق ..
    ام جود تلوح بيدها بعدم اهتمام : بكيفك دراستك انتي ادرى فيها ..
    جود : يااي ماامي مره ونااسه اجل بسهر الليله معاكم ...
    سحبت الكرسي وجلست معاهم : قولولي وش كنتوا تسولفون فيه مين اعرست ومين تطلقت اييه صح يمه امس اختك الغبيه وش كانت لابسه بالعزيمه حسافه فاتتني النكته ماقدرت احضر ..
    ام جود : اتركيك منها هالقرويه الله لا يوريك لابسه بنطلون جلد اسود وعليه قميص اخضر منقوش بالاحمر وييعه وهذيك الحنه الي لاطخه بها شعرها كانها ضاربته بويه ..
    جود بقهر : يووه خساره ليتني حضرت والله مقهووره
    ام علي : على وش تنقهرين ياحسره كلهم قراوه مابهم وحدتن سنعه ..
    جود >> مصدقه نفسها ذي الغبيه على بالها انها كوول وهي لهجتها المقرفه ماقدرت تغيرها وربي عنزتن جايتن من الربع الخالي خخ < <.. : اييه صح والله انها قرويه ..
    @@@@@@@@@@@@@@@@
    الساعه 3 الليل وفراري طايره في التحليه ومبين ان الي جوتها بيترحم عليهم بعد شويه ..
    فيصل : ياخي وش فيك انت بتذبحنا ترى شوي شوي ..
    عادل : هه فويصل خليك منطم تراني مبسوط وودي تطلع للسياره اجنحه واطير فيها ..
    فيصل : طير ياخي بس مو على حساب حياتي تراني لسه بعز شبابي وابي استمتع وقف اقول ابي انزل امشي شوي ..
    عادل : انزيين فكنا عاد خلاص بهدي ..
    فيصل : لا لا تهدي وقف ابي احرك رجولي شوي نامت ..
    عادل : ناامت ..؟؟! طيب غطيها خخ
    فيصل : هيهيهي ياثقل دمك ياشيخ يلعن ساعه صادقتك فيها نزلني بس يالله ..
    عادل : طيب طيب خلاص هذا احنا وقفنا انزل ..
    فيصل : ولا اقوولك خذني على بيت عمي ودي في شوفتهم ..
    عادل : صاحي انت الناس فجر ونايمه و تقولي بيت عمك ..
    فيصل : ياخي انت وش عليك وديني لهم وانت بالع ذاك الشي الي ماودي اقوله الحين ..
    عادل : اووف لا الاخلاق ** اليوم خلاص ابشر من هالعين العسليه اني اكون عندهم في دقيقتين ..
    فيصل بدون نفس : ايه ايه يلا ..
    وبعد نص ساعه وقفت السياره قدام باب الفله الكبيره والفخمه ..
    عادل : انتظرك ولا كيف ؟
    فيصل : لا لا انت اسري شكلي بنام عندهم الليله ..
    عادل : خلاص اجل اشوفك باكر بالدوام يلا مع السلامه ..
    فيصل : في امان الله ..
    طلع فيصل من جيبه نسخه من مفتاح فلة عمه .. والي متعود يجيهم دايما وبدون مواعيد ..
    دخل للبيت لقيه فاضي وهاادئ على غير العاده اصوات عيال عمه ماليه البيت بطنازهم وهبالهم ..
    فيصل : ياهوو يااهل البيت ياجمااعة الخير ..
    محد يرد عليه الظاهر انو كل واحد حاضن مخدته ونايم وبالذات انها ايام مدارس ودوام ماهو ويك اند ..
    عقد حواجبه وراح جلس على وحده من الكنبات وشغل التلفزيون ..
    وفي المطبخ حلا تسويلها كوب نسكافيه وتتفنن فيه على طريقتها الخاصه وتغني برجه على غير عادتها ..
    *** حلا بنت رقيقه وهاديه ونااعمه لابعد الحدود دمعتها على طرف عينها تنزل بدون سبب حساسه وراايقه دايما بس عقلها اكبر من سنها بكثير .. بس لمن تبغه تفلها رجة العالم كلها تتجمع فيها ***
    خرجت من المطبخ وهي ماسكه الكوب بيدينها الناعمه : ليت ربي ماكتب لحظة ودااع ولا فراق ولا دمووع ولا ضياع .. ليت كل الناس خلن مع خلييل .. امم همم تررم مم ...
    وفيصل في الصاله يدخن ومو داري عن الدنيا مسافر في عالم ثاني بافكاره ..
    حلا خرجت للصاله ووقفت قدام المرايه الكبيره الي تبين كل جسمها ودخلت يدها بين خصلات شعرها الكيرلي وحركته بقوه عشان تزيد كثافته ..
    وشويه تلمح انعكاس واحد جالس يدخن وراايق ارتجفت وطاح كوب النسكافيه من يدها لمن اتاكدت انو مو واحد من اخوانها ..
    وهوا فاق من سرحانه على صوت الكوب الي طاح وانكسر لمية قطعه ..
    شافها واقفه مرتبكه وتطالع فيه بصدمه هوا عقد حواجبه وصار يدقق في ملامحها ماقد شافها بحياته كلها .. معقوله تكون هذي بنت عمه بس معقوله ماقد لمحها ولا متع عيونه بكل هالجمال والرقه ..
    حلا نزلت عيونها من عليه بسرعه ودخلت للصالون الكبير ووجهها طاايح وحاولت تقنع نفسها انو ماصار شي ..اخذت طرحتها ولفتها على راسها وطلعت من الصالون عشان تبغه تطلع لغرفتها ... قالت بارتباك : ال...س..س لااام عليكم ..
    فيصل طفى السيجاره وماطالع فيها هوا خلقه مايطيق البنات : وعليكم ..
    حلا حست انها لقطت وجهها .. لفت تبغه تطلع ..
    فيصل : اخوانك صاحيين ؟
    حلا وجهها حمر وارتفعت حرارة جسمها ومالفت عليه : ل...لا لااء
    فيصل يطالعها ببرود : ............
    حلا استغربت سكوته بس طلعت بخطوات سريعه عالدرج دخلت لغرفتها وقفلت الباب ..
    وفيصل تحت حط راسه ورقد ولا عليه في احد ..<< خخ حلوه جبتها عالوزن .. رقد = احد ...
    اذا عجبتكم بكمل
    التكمله.........
    اليوم الي بعده .. الثلاثاء .. الساعه 9 الصباح ..
    فرح : ياشيخه طيري بلا هم تبغي تجي معايا تعالي ماتبغي انطقي هنا احسن لك ..
    لمى : فرووحه لسه باقيلنا محاضره فين رايحه ؟
    فرح : امم والله انا طفشت وقرفت منك ومن وجهك وابغه اطلع افطر وراجعه ..
    لمى : كيف حتروحي ؟
    فرح بتريقه : على حنطوور ..بلا هبل انتي كمانه سواقي برى لسه باقي ساعتين عالمحاضره ..
    لمى : امم اوكي بجي معاكي ..
    فرح : طيب بسررعه خلصيني ..
    *** فرح شخصيه محبوبه وتدخل القلب بسرعه وفي نفس الوقت مغروره لابعد حد ومافيه شي تتمناه وماتطوله كل الي تبغاه يوصل لعندها وربي اعطاها من الجمال قدر كبير بس عيبها انها عصبيه وتتنرفز بسرعه ماتطيق كلمه من احد وخاصة اذا كانت هالكلمه "لاء" ***
    لبسوا عباياتهم وخرجوا مع السواق على جده مول ..
    لمى شهقت : فرووحه شوفي مين هنا ؟؟
    فرح طالعت للشاب الوسيم الي كان جالس لحاله على طاوله وقالت بعدم اهتمام : هادا رامي ايش جابو هنا الغبي ..
    لمى : انتي مجنونه عارفه ايش يعني رامي ياهببله دا الي يغني يازفتته والله مااطلع من هنا الا ومعايا توقيعو وصوره له كمان ..
    فرح ضربتها على كتفها : والله انك بزر امشي بس امشي ..
    لمى ماهتمت لفرح وكملت طريقها لناحية رامي الين وقفت قدامه مباشره : هااي ..
    رامي طالع فيها بتكبر وغرور : هلا
    لمى ابتسمت بعدم تصديق : انتا رامي ال****** صح ..
    رامي ببرود ماطالع فيها : ايوا ..
    لمى اتنرفزت من غروره صح دايما تشوفه عالتلفزيون مغرور ومتكبر بس كانت تظن انه ثقل بس اكتشفت انو من جد ثقيل دم ماينطاق ... طلعت من شنطتها دفتر صغير : لو سمحت ممكن توقعلي ..
    جات فرح معصبه من بعيد : انتي ياهبله مو قولتلك امشي معايا فين رحتي ..
    رامي استغرب مين دي المعصبه كذا ..طالع فيها بغرور : سلاام بالاول ..
    فرح طالعت فيه من فوق لتحت : خير ياخويا ايش عندك ؟؟
    رامي مات قهر انها ماعرفته معقوله هوا الي البنات يتجننوا عليه دي الغبيه ماتعرفه..قال بخبث : كلميني بطريقه احسن من كدا انتي عارفه انا مين ؟؟
    فرح ضحكت في نفسها >> مسكين يحسب انو لمن حيقلي مين هوا حطير عليه لكن انا اوريك يارامي يازفت << : ايوا انتا داك الي مادري ايش اسمو الي في داك البرنامج التافه للناس الاتفه عارفتك مبين من صلعتك ..
    رامي عصب وطالع فيها بحقد : اقوول اسمي رامي ال****** تاج راسك والتفاهه الي تتكلمي عنها هيا الي وصلتني للنجوميه ..
    فرح : ههه تخسى لا انتا ولا طابور زيك تاج راسي قال رامي قال خير ياطير وبعدين مره واثق من نفسك انتا بس لو تجرب يوم تصحى وتطالع في نفسك في المرايا والله انك حتشرد من البيت خخ قصدي حتشرد من جلدك ...
    رامي وقف ورفع اصباعه في وجهها : قد الكلام الي قلتيه ؟
    فرح ضربت يده المرفوعه في وجهها بقوه : انا بنت الفارس لمن اقول كلمه ماتراجع عنها والي يرفع ايده في وجهي تنكسر ..
    طالعت فيه من فوق لتحت وسحبت لمى من يدها ومشيت عنه ..
    لمى بصدمه : انتي مجنونه تعرفي هادا ايش ممكن يسوي فيكي ..
    فرح : ههه ايش يضربني بالمنديل ياشيخه سيبيكي منو رافع خشمو على خيابتو ..
    لمى : طيب ليه سويتي كدا ماكان فيه داعي كان خصرتيه والله يافرووحه اني خايفه يسويلنا شي ..
    فرح طالعت في عيون لمى بتحدي : انا فرح الفارس عارفه ايش يعني ؟؟ يعني لو اكبر شنب يوقف بوجهي بدعس عليه فاهمه ولا لاء ..
    لمى سكتت ومشيت ورى فرح وهيا مرتبكه من رامي الي بين في نظراته الحقد والمكر يعني اكيد مو سايبهم في حالهم ..
    جاه صوت من وراهم مبين فيه الهدوء والخبث : يابنت الفارس ..
    فرح وقفت مستغربه ولفت عليه : خير ..
    رامي مدلها كرت في رقمه : خذي ..
    فرح ابتسمت بخبث واخذت الرقم منه قطعته ورمته ع الارض ودعست عليه بقوه : بنت الفارس ماتكلم اشكال القرف دي ..
    رامي رفع حاجبو وابتسم بخبث : رح يجي اليوم الي تطلبيه مني صدقيني ..
    فرح ابتسمت لحد مابان اخر ضرس بفمها : حلم ابليس بالجنه ..
    مشيت عنو وسحبت لمى من يدها ..
    رامي : ااووه صح انتي ياحلوه ماتبغي توقيعي هه
    لمى خافت وماردت عليه مشيت مع فرح الين اختفوا عن انظار رامي الي كانت تحدق فيهم بمكر وخبث ونظرات لها معنى خطير ..
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    وفي الرياض ..
    في احدى حواريها الضيقه وشوارعها الصغيره .. بيت ام نوره القديم ..
    نوف : يمممه يممه ااااااااااااه يممه شوفيها ..
    نوره تزيد قبضة يدها على شعر نوف : تستااهلين ياحماره وين الكحل حقي هاا طلعيه الحين ابيه ..
    نوف : ااااي يممه لحقي علي بتموتني الزق نوره يمممه ابعدي عني ياحماره مادري وينه ..
    ام نوره دخلت عليهم الغرفه معصبه : وش فيه بزارين انتم نووره وش تسوين اتركي شعرها قولولي بالله عليكم كل وحده فيكم كم عمرها وش خليتو لخواتكم الصغار ..
    نجود تطالع في امها باستنكار : مين قلك ان حنا صغار انا اسبوعين وبخلص ال 16 ..
    ندى : يعني بزر ..
    نجود : لا ارحمينا يالكبيره انتي انقلعي اشوف مسويتلي المثقفه رائدة الفضاء وعالمة الفلك ..
    ندى : هه يقلك الي اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه ..
    نوف : اااه يممه خليها تترك شعري ..
    نوره : هه وربي لا اطلع قصتك ذي في يدي لو ماطلعتي الكحل ..
    نجود عاد قامت بتفزع مع نوره : اييه طلعيه ياحراميه حتى روجي ذاك اليوم خذتيه ولا رجعتيه ..
    نوره : ايوه ياخطاافة الرجااااله ..
    نجود تقرص نوف في كتفها : طلعي الكحل اشوف مين يشتريلنا غيره بعدين هاا الكحل الازرق خلص مابقى الا ذا طلعييه تراه ماركه
    ندى : هه اييه هين ماركه مو ذا الكحل ابو 5 ريال ..
    نجود طالعت في ندى : لا ياغبيه ذا ماركه ب 60 ريال تقاطينا فيه ..
    نوف تعض نوره في يدها : بس يازق زودتيها قلتلك مو معي ..
    ام نوره تصرخ على بناتها : وربي ماتستحوون تتهاوشون قدامي ولا عامود كهرباء عندكم .. اتركي شعر اختك وروحي شوفي القدر عالنار لا يحترق الغداااء ..
    نجود : يمه وش مسوين اليوم عالغدااء ودي في كبسه ..
    نوف تفرك راسها الي صار يحرقها من شد نوره : حسبي الله عليك وربي اوريك هين يانووير وربي مردووده ..
    ام نوره عصبت منهم طلعت من الغرفه وقفلت الباب ..
    نجود : يلا وينه طلعيه ولا ودك في مهاوشه ثانيه ..
    نوف : اقول ضفي وجهك يالبزر ماني برايقتلك مو كفايه الخايسه اختك البقققره ..
    نوره : انا بقره يا كويحه ..
    ندى تبتسم بخبث : تصدقوون شكله كحل ضد الماء على قولتهم ..
    نجود ونوره طالعوا في ندى وبققوا عيونهم @@..
    ندى خافت من نظراتهم وراحت تجري عالسطح ..
    نوره تجري وراها : هيين يالشينه انتي الي ماخذته وانا اسئل عليه من يومين تعالي هنا وربي لا اطلع مصارينك ..
    ندى تصارخ : لااا ياماما يممه خلاص والله توبه اهئ اهئ ..
    نوف قامت ودخلت لغرفتها المشتركه مع نجود ورمت نفسها عالسرير وطالعت في سقف الغرفه الي بدا لونه يروح والبويه فيه تتشقق .. تطالع فيه بحسره والم نظرات حزن وحرمان : اااااه يايبه تعبت بدوونك والله عيني مشتاقه لشوفك بس هذا المستحيل بعينه ..
    @@@@@@@@@@@@@@@@@
    محمد بصدمه : فيييصل ..
    فيصل يفرك عيونه بكسل : همم
    محمد : قوم قوم يابو الشباب ليه نايم هنا ومتى جيت وش السالفه صاير شي ..
    فيصل صلح جلسته عالكنبه ويحك راسه ويتثااوب : مافيه سالفه بس امس سيرت عليكم ولقيتكم نايمين ومابه احد يرجعني للبيت قلت انام عندكم ولا طلع الصباح يصير خير ..
    محمد : طيب طيب خلاص قوم اطلع نام فوق الغرف كثير ..
    فيصل ماكذب خبر وقف واخذ شماغه الي كان متغطي فيه وشكله رايح فيها : انزين شوفلي طريق ..
    محمد : اوكي تعال ..
    محمد بصوت عاالي : طرييق ياهوو ..
    حلا من سمعت صوت اخوها افتكرت الي صار امس وصارت ترجف بدون سبب تحس انها بتبكي راحت تجري لغرفتها وقفلت على نفسها الباب : الله ياخدك ياغبيه والله لو درى اخوي لا يذبحني بس وش اسوي هو الي داخل كذا كان البيت بيته ماهو بذنبي ..
    @@@@@@@@@@@@@@@

    جود بتثاوب : يممه وش فيك قلتلك ماني برايحه اليوم ليه تقومني؟
    ام جود : قومي يالثوره الساعه صارت 10 اي مدرسه الي بتنتظرك لحد الحين ..
    جود : اجل وش حقه تقوميني ..
    ام جود : قومي جايينلنا ناس كبار ..
    جود : اووف يمه اي ناس هاللحين وش هالعالم الفاضيه ..
    ام جود : قومي يلا وعن الحكي الماسخ ..
    جود شويه وبتبكي : يووه يممه بليز فيني النوم ..
    ام جود فتحت الستاير وطفت المكيف : قومي يلا استقبلي ضيوفنا وبعدين نامي بكيفك بس اهم شي تكونين موجوده يوم يجون ..
    جود في نفسها >> يارب يموتون في الطريق اووف << ..
    قامت غيرت ملابسها بدون نفس وماحطت شي في وجهها وخلت شعرها كشه على طبيعته ونزلت تجلس مع الحريم وتسمع هرجهم الممل .. ومن بعدها رجعت لغرفتها ودخلت للشات ..
    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غراام..: هلا والله جنوو كيفك ياعسسل ؟؟
    ::":: جناان::":: : تمماااز انتي كيفك ياحلوه ..
    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غراام ..: دوومز يارب .. انا بخير الحمد الله قوليلي كيف دراستك ؟
    ::":: جناان::":: .. : الحمد الله والله ماشي بس وش حر اليوم وربي رجلي احترقت ..
    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غراام..: ليش الاخت تمشي حافيه ولا تدرسين عرض ازياء ؟؟
    ::"::جناان::":: ..: ههه لاء بس عارفه لزوم الشياكه لابسه كعب ..
    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غراام ..: خخ وربي شمس السعوديه تقمر الواحد ..
    ::":: جناان ::":: ..: ههه تيب وانتي وش مسويه في دراستك ؟
    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غراام.. : هه خليها على ربك بس والله اليوم مارحت للمدرسه مالي خلق ..
    ::":: جناان::":: ..: لييه ؟؟ حرام اخر سنه لازم تشدين حيلك ..
    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غراام..: اقوولك جنوو انقزي لسطحي ابيكي بسالفه ..
    ::":: جناان::":: ..: رجلي تحرقني انقزي انتي ..
    ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غراام..: ههه طيب ..
    ..::":: تابع الجزء الاول ::":: ..
    وفي جده..
    في احد الاحياء الراقيه والبيوت الكبيره الي بفخامتها ورقيها تقهر افخم القصور ..
    فراس يصرخ : امييييي ييي مااما اميي اي احد ..
    فرح نزلت تجري على صوت فراس المخيف : ايش فيه فيروو اشبك ليه تزعق ..
    فراس يناهج وانفاسه متقطعه : فرح الحقي عليا اخووي فايز ..
    فرح قلبها طاح في بطنها : فايز اشبو ؟
    فراس طاح ع الارض ونزلت دموعه حس بانهيار فظيع كل الي بيصير ماكان في الحسبان ..
    فرح صرخت ونزلت لمستواه : فراس ايش فيه فايز اشبو قلي يافيروو ايش صاير ؟
    فراس يطالع في اخته كانها فراغ يطالع في عيونها كانها بحر ..بحر بلا نهايه ..
    نزلت ام فرح تجري وشافت ابنها جاثي على ركبه في الارض ودموعه على خده طاح قلبها : فراس حبيبي ياامي ايش فيك ايش سار ؟
    فراس غمض عيونه وحاول يضبط اعصابه : ولدك ياام فايز ولدك ..
    ام فايز نزلت دموعها حست بطعنات قويه في قلبها من قبل ماتعرف ايش صار : اشبو فاايز فراس اتكلم انطق ..
    فرح تبكي :فراس الله يخليك قول اخويا ايش فيه فين فايز فينو ؟
    فراس نزل راسه بحزن : امي ..فرح ..فايز بيفارق الدنيا بعد ايام ..
    ام فايز بصدمه : اييش تقول ؟
    فراس وقف ودموعه ماخذه طريقها في النزول : فاايز ياامي ذبح سالم ولد عمي ومحكوم عليه بالاعدام وسامي وعمي حالفين مايتنازلوا..
    ام فايز حست الدنيا تدور فيها مو مستوعبه فراس ايش بيقول طاحت ع الارض مغمى عليها ..
    وفرح تطالع في عيون فراس بشك تبغه تلاقي فيهم مخرج او اي امل بس للاسف الحاله الي فراس فيها ودموعه الي فرح ماقد شافتها تاكد انه الامل عند رب العالمين ..


    يالله انتظر ردودكم على شان اكمل مع ( التقييم ) طبعا


  2. #2
    صورة اح ساس رهيف
    اح ساس رهيف غير متصل عمق ذات صلة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    بين الفقراء .].,
    المشاركات
    14,385
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    .
    .
    .

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ي اهلا بك ي الغ لاا منور القسم والله
    الصراحة بداية مرتبه وحلوة ومشوقه
    يلاا كمليهاا ننتظر التكملة
    تفزلي >

  3. #3
    صورة فتون اليل
    فتون اليل غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السعوديه / الرياض
    المشاركات
    245
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يسلموا حياتي من عيوني هذي هي التكمله
    وفي الرياض ..
    جوود في غرفتها رافعه صوت المسجل عالاخير .. اغنية "غمض عيونك" حقت راشد الماجد ..
    وترقص عليها بالشورت الابيض الاستريتش والبادي الاصفر وفاكه شعرها الكيريلي ومخليته على طبيعته يتحرك مع حركاتها ..
    غمض عيونك حبيبي غمض عيونك .. بقول لك شي بس اسمعني بقلبك .. محتاجلك في حياتي ماقدر بدونك ..او بختصرلك واقول احبك احبك ..
    ويقطع عليها اندماجها مع الاغنيه ومزااجها الي كان رايق دقت الباب ..
    طقق طق طقق ..
    جود رخت صوت المسجل ..: نععم ؟؟
    ام جود : يلا ياماما الغداء ..
    جود : اوكي مامي الحين نازله ..
    غيرت ملابسها ونزلت تتغدى مع امها ..
    جود : اقوول ماما
    ام جود : نعم ..
    جود : فيه بنيه تعرفت عليها من الشات ومره طيبه ياحليلها وودي احاكيها تلفون وش رايك ؟؟
    ام جود طالعت في بنتها بتساول : انتي متاكده انها بنيه ؟
    جود : اييه يمه ايم شوور اصلا مافيه شك اسلوبها مبين وكلامها وقصة حياتها ..
    ام جود بعدم اهتمام : انزين حاكيها وش عليه ..
    خلصت جود غداها وطلعت تجري لغرفتها قفلت على نفسها الباب واخذت جوالها ودقت ع الرقم ..
    ومن الجهه التانيه .. حلا في غرفتها غارقه في بحر احلامها وافكارها .. تحس قلبها بين يوم وليله نبض فرح وسرور تحس انها ملكت هالدنيا كلها من بعد ماشافته شافت فارس الاحلام الغير منتظر شافت رجولته وشهامته في عيونه شافت الحنان والدفئ في ابتسامته .. ابتسمت ابتسامه من غير عادتها ابتسامه تنبض حب وعاطفه ..
    نقزت على صوت نغمة جوالها العاليه ..
    حلا شافت الرقم غريب عقدت حواجبها وردت بهدوء خاصة انها مو متعوده عالمكالمات الغريبه : الوو..
    جود من الطرف التاني مرتبكه : الوو ... السلام عليكم ..
    حلا استغربت صوت بنت اول مره تسمعه : وعليكم السلام ..
    جود بتردد : انتي جنان ؟؟
    حلا زاد استغرابها : مين جنان ؟؟
    جود دارت زلة لسانها : قصدي حلا ..
    حلا : ايه مين معي ..
    جود ابتسمت : انا غرام ؟؟
    حلا دوبها تفتكر : اهليييي ين هلا والله ماعرفتك ؟؟
    جود بابتسامه هاديه : هلا فيك هه اكيد ماراح تعرفيني وش الذكاء الخارق الي فيك ..
    حلا ارتاحت نفسيتها لمن اتاكدت انو جود بنت كانت مرتبكه وخايفه كل هالايام من انها اعطت رقمها لولد وهيا اهلها محافظين شويه : هه زين ماطلعتي بلحيه ..
    جود باستهبال : لاء ماني بلحيه بسكسووكه خخ
    حلا : هه كيفك ؟
    جود : تمام انتي وش اخبارك ؟
    حلا : تمااام وش مسويه في دراستك ؟
    جود : زينه ..
    حلا : غريبه داقه الحين من متى معطيتك الرقم ..
    جود : هه بصراحه كنت خايفه تطلعين شاب مفتول العضلات خخ
    حلا : هه ...انتي اسمك غرام ؟؟
    جود : هه لاء
    حلا : اجل ؟
    جود : اسمي جود ..
    حلا : عاشت الاسامي ..
    جود : تسلمين وانتي من جد اسمك حلاوه ..
    حلا : هه ايه حلا ..
    جود : حلو اسمك ؟
    حلا : هه عيونك الحلوه .. تصدقين صوتك مو لايقلك ابدا ..
    جود : ليش شفتيني وانا مدري ..؟
    حلا : هه لاء بس كنت متوقعه من عربجتك ورجتك الي بالشات ان صوتك يكون اتخن شوي ..
    جود : هه لا تغرك المظاهر ..
    اندق باب غرفة حلا ..
    حلا ارتبكت : انزين جود احاكيك بعدين اوكي ..
    جود : اوكي بس الحقي على خطيبي لا تخليه ينتظر كثير عند الباب ..
    حلا باستغراب : خطيبك ؟؟
    جود : ايه مو انتي قلتي بتزوجيني اخوك ؟؟
    حلا : ههااي الله يرجك طيب يلا عن اذنك مايصير اخلي حبيب القلب ينتظر كثير ..
    جود : هه اوكي وسلميلي عليه ..
    حلا : اوكي باي ..
    جود : بايات وعاش من سمع صوتك ..
    حلا : عاشت ايامك مع السلامه ..
    دخل محمد معصب : وش فيك انتي ماتفتحين الباب من كنتي تحاكين ؟
    حلا : صديقتي ..
    محمد : امم انزين الغداء جاهز بتنزلين ؟
    حلا بتردد : وولد عمي ؟
    محمد باستغراب : وش عرفك انه ولد عمك عندنا ؟
    حلا ارتبكت : لاا ب..س سمعتك تحاكيه و....
    قاطعها محمد : اوكي موب مشكله انزلي نتغدى ماعليك البسي شي طويل واتحجبي ..
    حلا وجهها انقلب مية لون مو متعوده تجلس مع عيال عمها ولا تواجههم : اوكي ..
    محمد ابتسم وقرب منها باس راسها بحنان : الله لا يحرمني منك ياشيخه ..
    حلا بخجل نزلت راسها : تسلم ..
    محمد : فديت الي تستحي ياشيخه يلا غيري ثيابك وبلا دلع ..
    حلا هزت راسها
    طلع محمد وبعد دقيقتين اندق الباب


    حلا : ميين ؟؟
    نواف بتريقه : عمك اميين ..
    حلا : هه نواف ادخل ..
    دخل نواف وشافها تلف طرحتها على راسها : على وين ياسيد الزين ..
    حلا : هه نوفاا بطل بياخه ..
    نواف : انزين على وين ياست الحسن والجمال ..
    حلا لفت عليه بخجل : ولا مكان بس بنزل اتغدى ..
    نواف عقد حواجبه : وفيصل ؟؟
    حلا باستغراب : فيصل مين ؟
    نواف : ولد عمك ؟
    حلا طالعت في نفسها وفي لبسها بارتباك : وش فيه ولد عمي ..
    نواف رفع حاجبه بتفاجا : يتواجهينه يعني ؟
    حلا ارتبكت وحرارة جسمها ارتفعت : محمد يقول انزلي تغدي معنا مافيها شي ..
    نواف بعصبيه : شلوون مافيها شي يعني ولد عمك يشوفك وانتي تشوفينه ؟؟
    حلا نزلت دمعتها وقالت باستسلام : خلاص موب نازله ممكن تتركني لحالي ..
    نواف حز في خاطره يكره يشوف دمعة اخته .. قرب منها ومسح دمعتها بيده الكبيره : اسف يابعد قلبي موب قصدي بس اخاف عليك من نسمة الهوى ..
    حلا ابتسمت بحنان : طيب خلاص ماني بنازله بس بشرط ..
    نواف : تتشرطين مع وجهك ..
    حلا : نوفاا بلييز ..
    نواف : اول شي انا اسمي نواف ويوم تدلعيني نوفا كانك تدلعين وحده من صديقاتك ..
    حلا : طيب خلاص نواف بلييز ..
    نواف : وش تبين ؟
    حلا : امم ابي ديليفري من ماك ..
    نواف : والغداء الي مسوينه ؟
    حلا : يووه مو تقول لا تنزلين كيف اكل يعني ؟؟
    نواف : قولي لوحده من الخادمات تطلعلك اكلك هنا ..
    حلا : يووه نووفا بليز ..
    نواف وهوا بيطلع : انزين خلاص قولي لواحد من السواقين يروح يجيبلك ..
    حلا : ميرسي ..
    نواف : حقك ياايطاليه ..
    حلا : خخ نوفا اي ايطاليه هذا فغانسيه ..
    نواف يحك راسه باستهبال : مين هذا اخو بيونسيه ..
    حلا : هه ..
    نزل نواف لمائدة الطعام الي بالدور الاخير ..
    محمد باستغراب : وين حلا ..؟
    نواف طالع في اخوه بنظره غريبه ..
    محمد فهم قصده بس ماهتم : جوولي جوولي ..
    جولي : نام بابا ..
    محمد : روحي نادي حلا من فوق خليها تنزل تغدى معنا ..
    نواف بنبرة غضب : حلا ماتبي تغدى ..
    ابو محمد : وش فيكم وينها حلا ؟
    نواف : يبه حلا ماتبي تاكل بالقووه هو ..
    اما بالنسبه لفيصل فكان ميت جوع ومو داري عن الي يصير حوله همه بطنه الي بتطلع اصوات حربيه وبس ..
    محمد طالع في نواف بتهديد : جولي نادي حلا بسررعه ..
    نواف سكت وقال بيتفاهم مع اخوه بعدين ..
    _-_-_ بعد اسبوع _-_-_
    في بيت فرح الوضع مايسر ..ام فرح الي هي " ام فايز " حالتها النفسيه سيئه لابعد الحدود خلاص اهل القتيل رافضين يتنازلوا وفايز بيروح عنهم بعد يومين بس .. خلاص فايز بيفارق الدنيا بيندفن تحت التراب بيلبس الكفن ويلتحف فيه .. اما بالنسبه لفرح واخواتها واخوانها فحالتهم مرره زفت كل واحد بغرفته يشكي همه ومصيبته لربه الي مالهم غيره ..
    في غرفة فرح .. حالتها هالايام تدهورت بشكل فظيع نزلت 3 كيلو ماتاكل ولا تشرب ولا تنام وشكلها صار يفجع ..
    فجر : خلاص يافرح خلااص ادعيلو وصلي ركعتين لربك بدال ماتبكي كدا الدموع محاتسوي شي ..
    فرح تصرخ : فجرر اخويا بيمووت اخويا حيرووح خلاص فاايز حيسير بحح مافيه شي اسمو فاايز فاهمه ولا لاء يعني بنصير 6 مو 7 واحد مننا بيروح بيمووت بيختفي من حياتنا تعرفي ايش معنى دا الكلام ولا مخك مقفل كيف تبغيني اهدا كييف ..
    فجر نزلت دموعها الي كانت حابستها طول هالايام : خلاص يافرح بلييز الي فيني كافيني انا جيتك ابغاكي تخففي عني مو تزيديني ..
    فرح تبكي بشهقات وغصات ..
    دخل عليهم فهد .. شاف حال اخواته حس بسكين تنطعن في قلبه كان متاكد انو اذا راح فايز بتروح كل بسمه بهالبيت وكل فرح .. بتموت كل اللحظات الحلوه وايام الفرح والسعاده ..
    فهد بجديه : بناات يلا الغداء ..
    فجر : مين لو نفس ياكل ..
    فهد : يابنت انتي وهيا مايصير كدا شوفوا اشكالكم كيف هياكل عظميه مو اوادم ..
    فرح تصرخ : فهد اطلع برى مابغه اكل مابغه اشوف احد .. حرام عليا احط لقمه في فمي الين يرجع فايز واشوفو بعيوني ..
    فهد طالع فيها بحزن ورخى راسه وقال بهمس ماوصل لاذن احد غيره : هذا المستحيل بعينه ..
    طلع من الغرفه ودموعه على طرف عينه اخوهم وحبيبهم وابوهم بيرحل عنهم خلاص كبير هالبيت بيبات تحت هالارض .. ماتحمل هالفكره ولا هوا قادر يتخيل البيت بدون فايز طلع بسررعه من البيت وشخط بالسياره ومالقى نفسه الا قدام بيت عمه ابو سالم ..
    دخل عليهم بدون لا احم ولا دستور ..
    اتفاجاوا كل الي كانوا جالسين بالصاله المفتووحه ..
    وقف واحد من الشباب واعتفس وجهه والدم كله اتجمع في راسه لمن شاف فهد ..
    سامي : انقلع برىىىى ايش جابك ايش تبغه خلاص كلمه وقلناها ومحنا مغيرينها فااهم ولا تحب افهمك على طريقتي ..
    فهد غمض عيونه بقوه : سامي ارحم ام تموت كل دقيقه في بعد ابنها ارحم خوااته ياسامي محرمين على نفسهم اللقمه في بعده ..
    قاطعه سامي : هه وانتا اخوك مافكر في امي قبل مايذبح اخوي مافكر ايش بيصير فينا مافكر ايش بتكون نهايتو هاا رد عليا انا امي الي لها اسبوع طايحه بالمستشفى من الصدمه واخواتي الي تدهورت صحتهم وحالتهم مين بياخذلهم حقهم والله حالف لا اخذ بثار اخوي لو كلفني حياتي واحلم اتنازل ساامع ولا لاء يلا اطلع برى ولا عاد اشوف وجهك منتا ولد عمي ولا اعرفك ساامع ..
    فهد بقلة حيله رفع يده للسماء ودعى دعااء من قلبه : يارب انك تفرج هم اخوي وتسامحه ..
    سامي بصوت عالي : انقلع ايش تستنى ..
    طلع فهد يجرجر حزنه والامه خلاص فقد الامل ..


    ::"::.. الجزء الثاني ..::"::
    .. في الرياض .. في بيت ام نوره ..
    نوره : نووفه حالتنا تدهورت تصدقين الثلاجه مافيها قطعة عيش ..
    نوف بقلة حيله : وش تبينا نسوي يانوره انتي وتشتغلين ليل مع نهار من وين نصرف على نفسنا نسرق يعني ..
    نوره : لاء ما نسرق بس انتي دوريلك شغله شيلي شوي من الهم الي على كتوفي انا وامي .. حرام عليك يانوف امي ماتنام الليل تسهر تخيط هالخلاجين وتبيعهم وانا ليل مع نهار اشتغل ارحمينا الله يرحمك قومي تحركي شوفي اي شغله نترزق الله منها ..
    نوف تنهدت : انتي اكثر وحده تدرين اني دخت ادور على شغل ومالقيت يعني وش تبيني اسوي اطر ..
    دخلت عليهم نجود : من جد بيت فقر بطني تنسمت من الجوع ومو لاقيه زيتونه اكلها ..
    نوف جات على بالها فكره قامت لبست عبايتها بسرعه ..
    نوره : بسم الله وش فيك على وين رايحه ؟
    نوف : مالكم شغل اذا رجعت امي قولولها اني رحت مشوار صغير والحين راجعه .. طلعت من البيت بدون ماتتركلهم فرصه يردوا .. مشيت على رجولها وراحت لمحل قريب من بيتهم يبيع كيك وحلويات ..
    نوف : السلام عليكم .
    . الخباز: وعليكم السلام امري اختي .
    . نوف : لو سمحت انا جايه ادور على شغل .
    الخباز باستغراب : شغل ؟؟؟
    نوف تتميلح : امم ايوه يعني قلت لو انكم محتاجين احد يسويلكم كيك وحلويات او اي شي تبونه ونبيعه هنا
    الخباز : لا يااختي مشكوره موب محتاجين شي ..
    نوف : امم ترى على مستوى موب اي شي ..
    الخباز : ياوخيتي قلتلك مانبي شي ..
    نوف : طيب تقدرون تعلموني الوصفات وطريقة الخلطات وانا اسويهم بالبيت وارسلهم كل يوم على هنا وش رايك ..
    الخباز بتردد : وين بيتك انتي ؟
    نوف تنعم صوتها وتتميلح تعرف العيال مايجون بالقوه لازم الدلع والمصاخه : بيتنا ثاني بيت عاليسار في الحاره الي بجنبكم ..
    الخباز : انزين تعالي بكرا وانا اشوف ..
    نوف : فكر زين ترى محد خسران غيرك ..
    الخباز : خلاص ابشري بكرا تعالي ونتفاهم .. رجعت للبيت وهيا شبه مبسووطه اخيرا بتلاقي شغل ولو انها كانت تتمنى شي على مستوى ارقى من كدا يعني لو عالاقل تشتغل بصالون تغسل شعور او حتى تبيع باي محل للنساء بس هذا مستواهم وهذا الي يقدروا عليه .. من دخلت للبيت امها كانت في انتظارها ..
    ام نوره : بدري ليه استعجلتي ..
    نوف بفرحه : يممه تخيلي بشتغل .
    . ام نوره باستغراب : تشتغليين ؟؟ وين ؟؟
    نوف بحماس فصخت عبايتها ورمتها جنبها واتربعت عالبسطه الي بالحوش : تعرفين محل ابو علي الي جنبنا حق الحلويات ..
    ام نوره : ايه وش فيه ؟ نوف : ايه هذاك يمه رحتلهم وطلبت شغل عندهم قالولي تعالي بكرا وبنتفاهم ..
    ام نوره : وش فيك انتي خبله وش تشتغلين ؟؟
    نوف : يممه بيعطوني الوصفات حق الكيك وانا بسويهم هنا بالبيت وارسلهم ..
    ام نوره : طيب وحق الدقيق والسكر والخلطات مين بيدفعهم ..
    نوف : مادري يممه لسه ماتفاهمنا بكرا العصر بروحلهم ..
    ام نوره : الله يوفقك يابنيتي .
    . نوف راحت تجري لغرفة نوره وندى : نووره نويير ..
    نوره : وجع وش فيك خرعتيني .. نوف تنط عالسرير : تخيلي صرت موظفه ..
    ندى : اووما موظفه مره وحده .. نوره بتريقه : موظفه ؟؟ في اي بنك ان شاء الله ..
    نوف : تتطنزين مع وجهك ؟؟ بشتغل في مخبز ابو علي ..
    ندى : ههههااي .. نوف عصبت : ليش تضحكين ماقلت نكته ؟
    ندى : وش تشتغلين يامجنونه عسى بترسمين لك شنب وتلبسين ثوب سواق ام رهيف وتبيعين مع علي ..
    نوف : هيهيي دمك مرره خفييف زيديه مويه شوي بعد .. من جد انا بسويلهم هنا الحلويات وبرسلهم ..
    نوره : من جدك انتي ؟ نوف : اييه بس يقول تعالي بكرا نتفاهم اكيد بيشاور ابوه ..
    نوره : يلا الله يوفقك عالاقل تشيلين من الي على كتوفي شوي .
    . ندى : اييه شدي حيلك عشان نصير من اصحاب الماركات ..
    نوف بحسره : عشم ابليس بالجنه ..
    نوره : هه ندى طالعت فيها مستغربه وضحكت معها بدون سبب: هههه نوف : وش فيكم هههه .. ندى ونوره انبطحوا من الضحك : هههه نوف تضحك ماتدري ايش السالفه ولا هما مايدروا يضحكوا على همهم وحزنهم وحالهم يضحكوا يبغوا ينسوا شويه من الامهم : هههه .. ندى : هه قال ماركات قال هه حدنا ابو ريالين ويخب علينا .
    . نوف : ههه ولا تذكرين يوم اني صغيره واقول لامي يوم اكبر ابي اتزوج واحد غني ونسكن بقصر هه وبسكنكم معي لاا ومن الطموح العالي بتبنى يتامى واسكنهم معي هههه وربي اننا نكته .
    . نوره : ههه ولا ندى الغبيه يوم انها بزر ودها تصير محاميه ..
    ندى : هه ايه انا وقلمي الي كنت احطه ورى اذني على بالي المحامين يسوون كذا وانتي تحطمين فيني تعطيني المتر وتقولين قيسيلي وسطي ههه
    نوف : اييه من جد حاطه القلم ورى اذنك وربي كنت تشبهين الخياط ابو محمد ههه دخلت عليهم نجود : خير وش فيكم ليه تضحكوون ؟ نوف : جتنا البقره الصفره
    .. ندى ونوره :هههه نجود : اقول ضفي وجهك ياام سبعه وسبعين نوف : خخ ياحليلك يوم تغارين مني ومن جمالي ..
    نجود : هيهيهي سوو فني ..
    وفي بيت حلا ..
    حلا : يممه يممه وينك ؟؟ ام حلا في الصاله الكبيره جالسه على وحده من الكنبات وتقرا مجله : هنا ياماما تعالي .. حلا باست راس امها : شلونك يمه ؟
    ام حلا : بخير نحمده .. حلا : امم يمه ابي اطلع للسوق اليوم وش رايك تجين معي ..
    ام حلا : لا يمه مالي خلق روحي لحالك .. حلا : يممه والي يعافيك كل صديقاتي مو فاضين تعالي معي .. ام حلا : مره ثانيه حبيبتي الحين ماني برايقه .. حلا قعدت تحوس بافكارها تبغه اي احد تطلع معاه المهم انها تطلع هيا خلقه ميته طفش ..
    افتكرت جود فكرت تدق عليها وبعد تردد كبير اتصلت ..
    جود : اهليين ياهلا والله حلا : هلا فيك شلونك ؟ جود : تماام انتي كيفك ؟ حلا : بخير .. وش سويتي في دراستك ؟ جود : زينه الحمد الله عاد الاختبارات قربت الله يعين .. حلا : الله يوفقك ان شاء الله
    جود : تسلمين انتي كيف دراستك ؟ حلا : والله ماشي .. جود :تغديتي ؟ حلا : هه ايه .... اسمعيني جود فاضيه الحين ؟
    جود : ايه ليه ؟ حلا بتردد : مادري قلت لو انك فاضيه نطلع للسوق مرره زهقاانه وواصله حدي.. جود بفرح : يااي ونااسه وين تبينا نروح؟ حلا : امم انا كنت بروح للفيصليه ابي اشتريلي شي وش رايك؟ جود: خلاص انا بشوف السواق الحين واطلع لهناك اوكي... حلا: اوكي لا وصلتي كلميني .. جود : اوكي ياعسل باي حلا: بايات.. راحت حلا واتجهزت ولبست وجات بتطلع..
    نواف : علىىى وين ؟؟ حلا لفت عليه بارتباك: اا..اا طالعه للسوق ؟ نواف : مع مين؟
    حلا: م...م...مع صاحبتي.. نواف سند ظهره عالباب ورتب سكسووكته : مين صاحبتك هذي دانيه ؟؟ حلا: لا لا ذي وحده ثانيه نواف : وين رايحين ؟ حلا : الفيصليه ؟
    نواف : وبتطلعين لحالك مع السواق امي وينها ؟ حلا تتافف في نفسها : امي مالها خلق تطلع وبعدين انا ماني متاخره ساعتين وراجعه ..
    نواف : مافيه روحه .. حلا بصدمه : نوااف .. نواف يقلد دلعها ونبرة صوتها : حلاا ... وين قاعدين حنا بتطلعين لحالك مع السواق مافيه لو تطيرين .
    . حلا : يووه نووفا الله يخليك لي ابي اطلع ..
    نواف : انزين انا اوصلك واشوف صديقتك هذي اذا عجبتني اوكي اما اذا لاء فبترجعين معي ..
    حلا >> لاا احلف .. خخ لو تعرف انه انا مادري كيف شكلها اذا بتعجبني ولا لاء << : طيب .. نواف فتح الباب : يلا اتفضلي .. طلعت حلا مع نواف بعد مارمت طبقه خفيفه من الطرحه على وجهها عشان تسكت اخوها .. في السياره .. نواف : حلا
    حلا تدور بين الاشرطه على شريط راشد الماجد الجديد : نعم نواف : وين نقابك ؟ حلا طالعت فيه باستغراب : من متى انا البس نقاب ؟ نواف : اا .. اقصد ليش ماتتنقبين مثل امي ؟
    حلا بتردد : ماحب اتنقب مارتاح فيه .. نواف بجديه : اسمعي من اليوم ورايح مابي اشوفك كذا تتنقبين وتشيلين هالغطاء الي زي قلته .. حلا : بس انا م........ نواف بحده : كلمه وقلتها
    .. حلا سكتت ولفت وجهها عالشباك متنرفزه من اخوها ..

    @@@@@@@@@@@@@@@@
    في جده
    .. دخل البيت معصب وقهر الدنيا كله متجمع فيه بهاللحظه .. شاف اخته فرح لابسه عبايتها وتستعد للخروج .. فهد بدون نفس : فين رايحه ؟ فرح طالعت فيه بقهر : بروح مشوار صغير وراجعه .. فهد حس انه وراها شي بس خلاها على راحتها ماله خلق يتكلم حتى : الله معاكي ..
    طلعت فرح وقلبها يخبط ويرقع خلاص هذي اخر مره بتحاول فيها مع عمها وعياله لازم تقنعهم باي شي ولو على حساب كرامتها هذا فايز الي بيروح فايز روح هالبيت .. وصلت لبيت عمها وبعد تردد قررت انها تدخل والي فيها فيها .. دقت الباب وفتحتلها الخادمه
    .. الخادمه : هااي مس فرح .. فرح : فين عمي ابو سالم ؟ الخادمه : ابويا مافيه موجود فيه بابا سامي فوق .. فرح دخلت تجر رجولها جر طلعت لفوق بدون ماتستاذن احد .. واول ماكان بوجهها الصاله وسامي حاط يده على خده يتفرج عالتلفزيون بملل .
    . فرح بتردد : س..امي .. سامي لمن سمع صوتها وجهه حمر وقلب مية لون لف عليها وقال باستحقار : مين سمحلك تدخلي.. فرح نزلت دموعها: ساامي والي يعافيك خلاص صفي النيه بليز ياسامي اتنازل والله مستعده اسويلك اي شي بندفع الي قدامنا والي ورانا بس رجعولنا فاايز .. سامي : هه روح اخويا ماتنشرى بفلوس الدنيا .. فرح : ساامي هادا ولد عمك من لحمك ودمك ماتفتكر ايام الطفوله عشتوا سوى اكلتوا سوى لعبتوا سوى درستوا واتخرجتوا سوى كيف تهون عليك العشرره كيف؟؟ سامي وقف وطالع في عيونها بحقد : اقول اقضبي الباب ولا عاد اشوف وجهك لا انتي ولا اخوانك البيت هذا حرام عليكم تدخلووه هذا بيت ناس اشراف مو ..(( قال باستهزاء )) مو مجرمين وسفاحين .. فرح صرخت باعلى صوتها : فاايز مو مجرم .. يعني تحاول تقنع نفسك بشي مستحيل اي واحد يعرف فايز يقتنع فيه انتا متاكد وعارف انو قلب فايز اطهر قلب انخلق على هالارض ومتاكد كمان انو لمن صار الي صار فايز ماكان بعقله .
    . سامي : طبعا كان سكراان يطفح في السم الهاري من التربيه الشريفه يابنت عمي .. فرح قربت من سامي ومسكت قبة ثوبه وصارت تهز فيه بقوه : لا تقول كدا ياسامي اخويا متربي واحسن تربيه كيف تقول على ولد عمك واخوك كدا كيف يطاوعك قلبك تشوف ولد عمك ينذبح وانتا تضحك حرام عليك ياسامي ارحمني والله من بعده امووت والله من بعده الدنيا مافيها الوان مالها طعم انا حياتي في اخويا فايز الله يخليك ياسامي لا تذبحه لا تذبحه (( سابت ثوبه وصرخت بقوه )) افهمنننني ماقدر اعيش بدون فااايز .. مسكت راسها بين يدينها وصارت تبكي بحرقه : الي تبغوه بنسويلكم هوا لو تبغوا حياتي خذووها بس خلوا فايز اذبحووني انا خذوا ثاركم مني بس فايز لا تمسووه .
    . سامي بكل قسوه : اسمعي يابنت الناس فايز بتودعيه بعد بكرا مافيه شي اسمو فايز بعد اليوم خلاص انسي انو امك بيوم جابت انسان مادري حيوان اسمه فاايز ماهميتيني تموتي تنحرقي اهم شي ارد لاخويا حقو.. ...............
    .:فرح ايش تسوي هنا .؟؟؟ فرح لمن سمعت هالصوت لفت عليه بسرعه وراحت تجري لعنده وتحضنه وتبوس راسه : عميي ياعزوتي وياسندي ياكل هلي عمي الله يخليك خلااص ارحمنا حراام عليكم من بعد ابويا الله يرحمو مالنا ظهر غير فايز ترضى على اولاد اخوك يتمرمطوا والدنيا تلعب فيهم ترضى علينا ياعمي ترضىىىىىىى ..
    ابو سالم نزل راسه بحزن وقال بغصه : اسف يابنتي ااسف .. فرح : اسف على ايش ياعمي لا تتاسف كل شي بيدك دحين تقدر بكلمه منك ومن (( طالعت في سامي بترجي )) ومن سامي ترجعوولنا حياتنا الي بتضيع انا ماليا في هالدنيا غير فايز هوا اغلى غلااي الله يوفقك ياعمي ارحمناا ربي يرحمك .. سامي بجديه وبنبرة غضب : هالبيت حرام عليكي تدخليه مره ثانيه اطلعي خلاص يكفي الي صار لا تزيدي النار حطب ..
    فرح تصرخ بصوت يقطع القلب: اي نار واي حطب هادا احنا اولاد عمك اخوانك من لحمك ودمك تسوي فينا كدا الغريب ايش تسوي فيه (( نزلت لرجل عمها تبوسها وتبكي )) عمي الله يخليك ياعمي انا في عرضك بس لا تذبحوا فايز ابوس رجوولك ياعمي اسوي الي تبغااه بس فاايز لا يصير فيه شي ..
    ابو سالم رفعها من عند رجله ويتحاشى يطالع في عيونها : ارجعي لبيتك يافرح امك محتاجتلك دحين .
    . سامي : هه هذا مستواكم ياعيال اميره رجولنا تبوسوها واحنا ندعس عليكم .. ابو سالم انصدم من كلام ابنه صرخ فيه : ساااامي احترم نفسك مهما كان هذا اخوي وهذولا عياله..
    فرح طالعت في سامي بحقد خلاص ابليس ركبها اعلنت الحرب عليهم.. تفلت عالارض جنب سامي : خسارة اسمي الي مرتبط باسمك يا.... ياولد عمي .. اخذت شنطتها وطلعت تجري من البيت كرهت عمها وعيال عمها وكل شي يرتبط فيهم طلعت وهيا حالفه في نفسها لو مات فايز لا تخلي حياة بنات عمها جحيم بتحرق كل شي حلو بحياتهم زي مابيحرقوا قلبها بموت اخوها فايز .. نرجع للرياض .. وقفت سياره بي ام سوده قدام باب الفيصليه .. حلا فتحت الباب بتنزل .
    . نواف : هييه هييه انتظري وين رايحه ..؟ حلا باستغراب : بنزل وش فيك ؟ نواف : لا انتظري بوقف السياره وبنزل معك ..؟ حلا : تنزل معي ؟؟؟؟ نواف : ايه ليش مستغربه ؟ حلا : لا عادي .. نزلوا ودخلوا للسوق .. نواف : هاا وش تقول .. حلا بارتباك : خلاص تقول الحين هي بتجينا .. حلا تستنى جود وقلبها يدق بقووه ماتدري ليه بس شي اكيد وحده ماعمرها شافتها ومتعرفه عليها من شات وماتعرف ايش اخلاقها ولا كيف تربيتها .. وشويه توقف قدامهم بنت في قمة الجمال ملااك بمعنى الكلمه كل مافي وجهها صغير وناعم ومبين عليها صغنوونه لسه مادخلت للعشرين .. نواف فتح فمو وهوا يطالعها .. حلا مو عارفه هيا هذي ولا لاء لانها ماقد شافتها .. نواف انحرج ورجع شويه على ورى يشوفهم من بعيد .. جود : انتي حلا ؟؟ حلا ابتسمت من تحت الغطاء : ايه كيفك ؟ جود : تماام بس ... وش فيك متغطيه كذا هه .. حلا : هه هذا اخوي الا بيجي معي فلازم اتغطى واسكته .. جود تطالع في نواف باعجاب : هذا اخووك ياويلي وش زينه يانااس .. حلا : ههه جود : طيب والحين بيجلس معنا ولا بيروح .. حلا : لا بيروح بس يتطمن علي هه جود : طيب روحي كلميه عشان نروح نتمشى .. حلا راحت لنواف : هاا نواف بتجلس ولا بتمشي .. نواف : هذي صديقتك ؟ حلا : ايه نواف : وش اسمها ؟
    حلا : هه جود ليش تسال ؟ نواف يطالع في جود من فوق لتحت : لاا بس مو كانها فالتها شوي نص شعرها طالع وعبايتها كانها مفصله عليها .
    . حلا : ماعليك هي كذا بس اخلاقها وتربيتها تعجبك (( قالت كذا عشان تسكته ولا هيا ماتعرف شي عن جود ))
    .. نواف : طيب خلاص متى تبيني اجيك ؟ حلا : امم بعد العشاء .. نواف : خلاص اوكي اذا خلصتي دقي علي .. حلا : طيب نواف : انتبهي على نفسك .. حلا : اوكي باي .
    . نواف : الله يحفظك .. وراحت مع جود يتمشوا ويتعرفوا على بعض اكثر .. طلعوا لاكسيوم تلكوم عشان جود بتشوفلها جوال جديد ..
    حلا طبعا شالت الغطاء : جود تعالي شوفي هذا مرره يخببل .. جود : لاا وش ذا مره كبير ابي واحد كيووت .. جاهم واحد من الموظفين هناك : هلا اختي تفضلي في ايش حابه اساعدك
    ؟ جود : امم ابي جوال يكون صغير وكيووت وشكله بنااتي ويكون شي مو اي كلام يعني مميزاته حلوه .
    . مشعل : طيب ايش تبغي نوكيا سوني اريكسون ال جي ؟؟
    جود : عادي اي شي يجي ..
    مشعل : هه طيب تعالي شوفي هذا .. جود مسكت جوال سوني اريكسوون البينك الناعم : يااي حلووله شوفي هذا ؟؟ حلا : امم ناايسوو .. مشعل : هذا فيه بلوتوث وكاميرا طبعا .
    . قاطعته جود : داريه ليش قد كذا عميه مااشوف .. مشعل : مو قصدي بس حبيت اوضحلك .. جود : لاء مشكوور.. مشعل : وعلى فكره ذا الجوال مره صجه عليه والبينك اكثر لون استهلك عارفه البنات .. حلا : وش فيه الوان غير البينك ؟ مشعل : فيه اسود وسماوي ..
    جود : طيب يافهيم انتا وش عيوبه ..؟
    مشعل : اول شي مافيه فلاش ولا اي ار وكمرته يعني مو بطاله 2 ميغا بكسل ومافيه راديو بس بصراحه مرره حلوو ولا يق على الحلوين..
    جود طالعت فيه ورفعت حاجبها : تتميلح يعني ..
    حلا تدقها : بس خليه بكيفه .. مشعل : لا اختي مو قصدي بس يعني ... جود : انتا من الغربيه صح ؟
    مشعل : ايوا من جده .. حلا + جود : والنعم .. مشعل : ماعليكم زود ..
    جود : واقلبي عليهم عيال الغربيه امووت في كلامهم ..
    مشعل ابتسم : ...........


    _-_-_ بعد يومين _-_-_ في جده ..
    بيت فرح كان في قمة الحزن واليئس خلاص باقي ساعات معدوده ودقايق قليله وتختفي البسمه نهاائيا من هالبيت .. فرح بقهر تضرب كل شي تشوفه قدامها وتمشي وتكسر في المرايات : حيواان اكرهك *** وربي مااسامحك ليوم الدين الله ياخذكم كلكمممم حسبي الله عليك ياسامي يازق الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخره الله يحرمك الفرحه طول حياتك .. فاتنه تصرخ : بسس خلاص فررح ارحميينا مو ناقصينك خلاص مابينفع الزعيق دحين روحي واسي امي واخواتي بدال منتي قاعده تسبي وتتذمري ادعي ربك يمكن في اخر لحظة ربي يحنن قلووبهم .. فرح تقرب من اختها فاتنه وتطالع في عيونها بحقد : يمين بالله يمييين احلفه بهاليوم وربي يشهد اني لا اخلي حياتهم جحيم والله لا احرق قلووبهم حرق ..
    فاتنه : خلاص اسكتي مابغه اعرف شي ولا يهمني شي دحين روحي صلي سويلك اي شي بدال الحقد الي محاتستفيدي منو شي خلاص اخوكي بيمووت .
    . دخلت عليهم فدوه (( اخر العنقوود)) : فررح فرح تصرخ : لحد يناديني فرح خلاص هالاسم ماعاد لو معنى اسمي حزن هم مصيبه عذااب بس مو فرح لااء ابدا مو فرح .
    . فدوه تضمها لصدرها : خلاص يافرح مايسير والله حرام ادعي ربك واستغفريه اصبري زي محنا صابرين الحاله الي انتي فيها مو عاجبتنا بالمرره ترى بطال عليكي روحي اهدي الله يفرجها ان شاء الله .. دخل فهد منهاار وعيونه غرقاانه .. فرح وقفت ومسحت دموعها بسررعه مسكت يد فهد وابتسمت بامل : فين فاايز جااه معاك صح قلي انو جاه معااكم فين فايز بروح اسلم عليه وافكرو بوعدو ليا بيوديني ايطاليا هالصيف ولازم ينفذ وعدو حراام يكذب عليا يلا فينو ابرووحلو .
    . فهد بعدها عنو بقوه وصرخ : خلااص اخوكي ماات الله يرحمه ويغفر له اترحمووله عسى ربي يغفرله ذنبه.. فرح وقفت مصدوومه هذا ايش قاعد يقول وايش يخربط : هه فهوودي لا تضحك عليا عارفه انك تبغاني ابكي وانقهر بس انا مني غبيه وعارفه انك كذاااب والله كذااااا اب (( تضرب على صدره بقووه )) ياكذااب ليه تكذب قلي الحقيقه ..
    فهد دفها بقوه وصرخ ودموعه اخذت مجراها في النزوول : قلتلك فايز مات خلاص بنروح ندفنو اخوكي بححه خلااص افهمي شغلي مخك .. طلع من الغرفه وقفل الباب بقوه وفرح طاحت عالارض وصارت تخبط بقووه عالبلاط وتشهق من البكى .. واخواتها لسه مصدومين ودموعهم متحجره بعيونهم مو مستوعبين الي بيصير ..
    دخلت عليهم فجر وقالت بهدووء : خلااص اذكروا ربكم .. روحوا دحين واسوا امي محتاجتلكم الدموع مابترجع ميت ومحد يموت ناقص عمر .
    . فرح : بس انتي سويلي الفاهمه والعاقله في دا البيت انتي ماتحسي ماعندك قلب كانو واحد من الشارع الي مات هادا اخوكي وابوكي هادا الي مات كان سندك وظهرك كان عزوتنا كلنا ..
    فجر : استغفر الله منك اسستغفر الله قلتلك الدموع مابتسوي شي خلاص يافرح استهدي بالله انتي دحين منفعله مع الخبر غسلي وجهك وصلي ركعتين استغفريله ربك .. فرح : شوف التانيه انتي مجنوونه ولا غبيه ايش الي منفعله كانو الخبر مايهمك ولا حيوان هادا الي مات هادا انسان هادي روح وانتقلت لباريها اشبك انتي هاا قوليلي يامتخلفه ايش مشكلتك .
    . فاتنه صرخت في وجه فررح : خلااص بس انكتمي الحاله الي احنا فيها ماتسمح لدي المضاربه احترموا اخوكم الي ماله ساعه ميت حراام عليكم خلااص ..
    طلعت فاتنه من الغرفه وراحت تجري لغرفتها رمت نفسها عالسرير وصارت تبكي بحرقه والم دمووع ودااع لاعز اخوانها ..
    اما فرح فاغمى عليها وماتحملت صدمة الخبر ..
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@


    ::":: الجزء الثالث ::":: ..
    في الرياااض ..
    في احد احياء الرياض الفقيره في بيت ام نوره الاقل من المتواضع ..
    نوف مشمره اكمامها وقاعده عالارض تعجن ووجهها كلو دقيق وشعرها صاير ابيض وحالتها حاله ..
    نجود جالسه تتفرج عليها وتتشمت : ههه وربي شكلك نكتته ..
    نوف متحمسه تعجن وتخلط ...
    نجود : وش فيه شعرك كذا ياجدتي وربي شيبوك قبل عمرك ..
    نوف : ضفي وجهك خليني اركز ..
    نجود : طيب يانيوتن ..
    دق تلفون البيت ..
    نطت نجود والي كانت منتظره مكالمه .. ردت بدلع : هلوو
    من الجهه التانيه : الوو
    نجود : مين معي ؟
    الطرف الاخر : انتي نجوود ؟؟
    نجود بصوت واطي اقرب للهمس : اييه هلا فاارس ..
    فارس : ياهلا وغلا بهالصوت وهالهمس ..
    نجود : اترك عنك الكلام الفاضي الحين قولي متى بتجي ؟
    فارس : بعد ساعه بالضبط تكونين جاهزه بوقف في اول الحي
    نجود : انزين وش سيارتك ؟
    فارس : همر ..
    نجود بخبث : اوكي ياراعي الهمر لا تتاخر
    فارس : من عيوني ياعيوني يلا باي ..
    نجود قفلت وهي مبسووطه اكيد مدام معاه همر بيدفع اضعاف الي يندفعلها دايما >> هذا يوم حظك يانجود استغليه زيين هه << ..
    نوره : مين كنتي تحاكين ؟
    نجود : وش دخلك ؟
    نوره: اقول لا تطولينها وهي قصيره سالتك سوال ردي ..
    نجود وقفت وطالعت فيها بغرور : خصوصياتي لو سمحتي لا تتدخلين فيها وبعدين غيري هالزباله الي لابستها ..
    نوره : والله مالزباله غير الي في راسك هذا ..
    نوف : اهئ اهئ خربت ..
    نوره : ههه تستاهلين ..
    نوف تاخذ دقيق بيدها وتكبه بوجه نوره : ياحماره توني مستلمه الوظيفه ودك يفصلووني يعني ..
    نوره : كح كحح الله ياخذك كحح وبعدين الي يسمعك يقول موظفه بشركه ولا ببنك اي وظيفه والي يعافيك ..
    نوف : مو شغلك يلا عن اذنك بروح احطهم بالفرن ..
    بعد ساعه بالضبط ..
    نجود كانت لابسه وكااشخه على الرغم من بساطة لبسها الا انها كانت فااتنه بمعنى الكلمه ..
    ام نوره : على وين ان شاء الله ؟
    نجود : بطلع مع صديقاتي فيها شي ..
    ام نوره : ايه فيها ..؟ انتي ماعندك ام تستاذنين منها قبل تطلعين وعلى بالك الشغله كذا فالته ..
    نجود طنشت امها وطلعت من البيت ..
    ام نوره تتنهد :الله يهديك يابنيتي ..
    ندى : يممه ترى انتم حيل ساكتينلها طلعاتها كثرت ومحد يسالها لا وين رايحه ولا من وين راجعه
    ام نوره : وش نسوي يعني هذا انتي شفتي بعينك كل مره تسفهني كذا وتطلع ..
    ندى : يمه مو بكيفها انتي لازم تفرضين كلامك هنا غصب عنها ..
    ام نوره : الله يهديها ان شاء الله ..

    يالله بي ردود ثانيه بعد على شان اكمل

  4. #4
    صورة شوودي ..~
    شوودي ..~ غير متصل مشرفة قديرة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    KSA <<< لبى ترابها
    المشاركات
    2,474
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مرحبا خيتوو ..
    كيفك ..؟
    الرواايه جناااااان قصم قصمات تههبل رووعه بس بلييز كمليها
    تكفين كمليها
    حبيت شخصية حلا وجود شكلهم فالينها من قلب ... خخخ
    بس طلبتك كمليها ..
    ودي ..

  5. #5
    صورة فتون اليل
    فتون اليل غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السعوديه / الرياض
    المشاركات
    245
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يسلمووو هذي هي التكمله يشرفني مرورك

    وفي بيت حلا ..
    البيت هاادئ كالعاده محمد بالشركه ونواف يذاكر وحلا يااما عالشات او تتفرج تلفزيون وابوها مسافر وامها طبعا طالعه ماتجلس بالبيت ..
    نواف : اقوول حلاا
    حلا : هلا
    نواف : صديقتك الي قبل امس طلعتي معها ؟؟
    حلا : ايه وش فيها ؟
    نواف : شكلها اصغر منك صح ؟
    حلا : ليش شايفني عجووز ؟
    نواف : هه لا والله مو قصدي بس مبين انها صغيره ؟
    حلا : ايه عمرها 18 ..
    نواف : اهاا ومن وين تعرفيها انتي ؟
    حلا ارتبكت : ا...ه.... اا ..اخت صديقتي ..
    نواف : اهاا ..
    حلا : بس ليش تسال ؟
    نواف : لاء بس استفسر ..
    حلا : طيب يابو الاستفسارات انت ..
    دخل عليهم محمد : السلام عليكم ..
    نواف و حلا : وعليكم السلام ..
    حلا تطالع في شنطة الملابس الي شايلها محمد ومستغربه : مسافر ؟؟
    محمد يتنهد : اييه ؟؟
    نواف : وين عسى ماشر ؟
    محمد : لاء بس ولد خالة صديقي مشعل اتوفى وبطلع معاه لجده ..
    نواف : الله يرحمه ومتى راجع ..
    محمد : بعد كم يوم اخذت اجازة ووصيت فيصل عالشركه وبعدين عمي مو مقصر ..
    نواف : رايح الحين ؟
    محمد : ايه يلا مع السلامه ..
    نواف : تروح وترجع بالسلامه يالغالي ..
    محمد : الله يسلمك ..
    وحلا من سمعت اسم فيصل سرحت بافكارها وبمشاعرها الي بدات تكون احساس غريب من يوم ماشافت ولد عمها ..
    اما محمد فمر على بيت مشعل واخذه من هناك وراحوا للمطار ..
    محمد : الله يرحمه ويسكن روحه الجنه ..
    مشعل : امين يارب بس والله مايستاهل الغالي ..
    محمد : طيب وانت ماعرفت وش السبب الي خلاه يذبح ولد عمه..
    مشعل : لا والله مادري عن شي اصلا مادريت بالخبر الا اليوم محد جبلي سيره ..
    محمد : الله يكون بعونكم ان شاء الله ..
    مشعل : الله يسهل ..

    في بيت جود الجو كان من نووع اخر ..
    جود عالماسنجر ورافعه صوت الاغاني رااجه البيت ..
    كانت تكلم واحد اتعرفت عليه من الشات صارلها 3 شهور تعرفه واليوم اعطته ايميلها ..
    جود : هه اقول ماسنجر ويخب عليك لا تفكر بشي اكبر من كذا ..
    رابح : اييه ان شاء الله صدقيني بيجي اليوم الي تطلبين فيه انتي بنفسك تشوفيني
    جود : ليش تبيني اموت بسكته قلبيه ..
    رابح : بسم الله عليك يابعد قلبي ..
    جود : اقول لا تكثر بياختك عشان لا اهفك ببلوك يلصقك بالجدار سامع ..
    رابح : لا لا الا البلوك مابغيناه ..
    جود : خلاص اجل حط لسانك بفمك وقفل عليه ..
    رابح : من عيوني يالغلا ..
    جود : برب ..
    رابح : تيت ولا تطولين علي اتعذب في بعدك ياعيوني ..
    قامت من عالكمبيوتر وواصله حدها من سخافة رابح .. وماتدري انه هالاشكال الي زي رابح تقدر بضغطة زر تخترق كاميرتها ..
    رفعت الصوت زياده على اغنية " سواها قلبي " لاصاله نصري وترقص عليها بحمااس ..
    دخلت عليها امها : قصري عالصوت يامال الجرب ..
    جود: اووف يمه ليش تدعين علي وش تبين ؟
    ام جود : غيري ثيابك ام علي جايتنا ..
    جود : يمه ومن متى حنا نستحي من ام علي كله قاطة وجهها عندنا ..
    ام جود : بس هالمره معها جارتها ام نوره ..
    جود : يووه يمه وانتي من وين تلمين هالفقاره كانه ناقصين ..
    ام جود : اقول لا يكثر هرجك وبدلي ثيابك وانزلي ..
    جود : طيب خلاص ان شاء الله حااضر ..
    ام جود : انتظرك لا تاخرين ..
    جود : الحين الي يسمع يقول من هالعرسان الي صافين طوابير عند الباب ..
    ام جود : مو انتي لو تتسنعين وتتعدلين كان العرسان من اول الحي لاخره
    جود تهز وسطها عالاغنيه بدلع : ليش وش فيني انا والله اني اخببل ..
    ام جود : تخبلين ماقلنا شي بس شوفي تصرفاتك شلون البزارين مايسوونها ترقصين ولا كانه احد هامك مستهتره في كل شي ..
    جود : يممه ابي اعيش حياتي وش فيك ؟
    ام جود : خلاص طيب اتفاهم معك بعدين الحين خلصينا وانزلي ..
    جود بتافف : حاضر من عيوني ..
    دفت امها برى الغرفه وقفلت الباب : هه سووري
    ام جود : محد مطلع روحي بهالدنيا غيرك ..
    جود تصرخ من ورى الباب : بسم الله علييك يااحلى ام بالدنيا ..
    ام جود تعوج بفمها يمين ويسار : عشتووا ..

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@
    وفي مكان ثاني ..
    صوت الاغاني راج الاستراحه والسهر والشرب والبنات والرقص كان جو الحفله ..
    نجود : فارس وين رايح ؟
    فارس : دقيقه ياعمري بس اقولهم يغيرون هالاغنيه نبي شي سلوو عشان نرقص عليه ..
    نجود : هه طيب ..
    وفجاه اتغيرت الموسيقى الرجه لموسيقى هاديه وكلاسيكيه ..
    فارس سحب نجود ووقفها معاه وحط يده على خصرها وهيا رفعت اياديها على كتفه ..
    فارس يهمس في اذنها : احببك ..
    نجود تبتسم بخبث اتعودت على مثل هلكلمات تنقالها ومتاكده انو كل الشباب يعتبروها اداة تسليه ليوم ولا ليومين وبعدين يرمووها ولا يسالوا عنها وهيا ماهمها كرامتها ولا شي اهم شي عندها الفلووس .. الفلووس وبس ..

    وفي جهه ثانيه من الاستراحه..
    رائد : شايف الي اشوفه ..
    سعود : اييه عادي تعود وانا اخوك مافيها شي ..
    رائد : لا يالدلخ اقصد فارس ..
    سعود : اييه شايف هذي خويته الجديده ..
    رائد : هه ماشي عالموضه الاخو قبل امس كانت معاه وحده بكشه وملامحها كبيره وغجريه والحين يرقص مع وحده كبر بناته لو عنده بنات ..
    سعود يحرك كاس الخمر الي في يده : بس تصدق مملوحه ملامحها صغيره وناعمه شكلها راايق مرره وفي نفس الوقت فلله ورجه يعني مايطلبه المشاهدون ..
    رائد : هه مابقى الا تقلي انها محترمه يااخوي هالاشكال محد يمدح فيهم هذي على جهنم طوالي مافيه امل لا يمين ولا يسار ..
    سعود : بس وانا اخوك مين مونسنا غيرهم خليهم ربي يزيدهم ان شاء الله ..
    رائد : استغفر ربك بس ترضى وحده من خواتك تكون بهالمنظر ..
    سعود : اعوذ بالله ياشيخ الحمد الله خواتي متربيات ويخافون ربهم مو مثل هذولي الفاجرات ..
    رائد : الله يستر على خواتنا وبنات المسلمين بس ..
    سعود : اييه خلاص اقوول لا تعكر مزاجي ..
    رائد : المهم انا طالع توصي شي ..
    سعود : اييه جبلي وحده من هالشقر الي هناك ودي فيهم ..
    رائد : اقول ضف وجهك ويكفي البنات الي ضيعتهم خلاص اتقي الله ياخي ..
    سعود : طيب يالمطوع اقضب الباب مالي خلقك..
    رائد هز راسه باسف وجاه بيطلع من الباب صدم في نجود الي كانت راجعه من برى ..
    نجود : سووري مانتبهت ..
    رائد طالع فيها من فوق لتحت باستحقار : ماتخافين ربك انتي ..
    نجود رفعت حاجبها : تبي ليله معي انطق بس لا تسويلي الي تخاف ربك انت ..
    رائد اعطاها كف قوي صحاها : من جد تربيه زباله الله يخلف على ام جابتك على بالك بوصخ نفسي بوحده رخيصه ماتسوى فلس زيك يامستعمله الله يعلم كم واحد مسك استغفر الله بس الله يستر على خواتنا من جد اقولها ..
    نجود : هه ماهميتني مسويلي راعي محشات وانت اطقع مااشوف ..
    رائد : هه هذا تفكيرك محشاات هاا ماتخافين ربك الي يشوفك من فوق سبع سماوات انتي من شكلك مبين ماخلصتي ال 18 وضايعه لا وصلتي العشرين وش بتسوي اظن انك بتفتحين لك بيت دعاره يا... يا .... استغفر الله بس ..
    تفل بوجهها وطلع بسرعه ..
    نجود تمسح وجهها بظهر بكفها : ** في وجهك ..
    رجعت لفارس ..
    وكالعاده مشي الفيلم الين وصل للنهايه ... ضياع شرفها لميات المرات .. خلاص معد ياثر فيها ..

    رجعت للبيت على الساعه 2 ..
    ام نوره : ارحمينا يانجود الناس صارت تتكلم علينا وانتي ولا هامك ماكانها سمعتك الي بياكلونها الناس ..
    نجود بعدم اهتمام تغني : كلاام الناس لا بيقدم ولا يئخر همم
    ام نوره : حسبي الله ونعم الوكيل حسبيي الله ونعم الوكيل ..
    نجود : الي بيحسب يحسب على نفسه ..
    دخلت لغرفتها وحطت راسها عالمخده وراحت في عاشر نومه ..
    ام نوره برى جالسه في الحوش حاطه راسها بين يدينها وتدعي لبنتها ربي يهديها وتبطل الروحات والجيات الي في انصاص الليالي الناس بتاكلهم من كثر الكلام ..

    ..عدى كم يوم على اخر الاحداث .._-_-__-_-_

    في جده ..
    فرح : ايش اسويلو يعني .
    فجر : ياماما مايسير انزلي سلمي عليه ..
    فرح بانفعال : ياكل تبن مني نازله ..
    فدوه : فرووحه عيب عليكي ..
    فرح سابتهم ونزلت ..
    شافت ولد خالتها " مشعل " ومعاه واحد غريب هيا متعوده تكشف على عيال خالتها وعيال عمها بس هذا واحد غريب بس ماهتمت لانو مالها خلق لشي خلاص بعد فايز ماتت لحظات الفرح ..
    فرح بدون نفس : السلام عليكم ..
    محمد + مشعل : وعليكم السلام ..
    فرح نزلت دموعها غصب عنها : مشعل فايز ماات ..
    مشعل عوره قلبه نزل راسه بحزن : عظم الله اجرك ..
    فرح جلست جنب مشعل : مشعل ابغه فاايز خليه يرجع ماقدر اعيش بدونو يامشعلل الله يخليك خليهم يرجعوه ..
    مشعل مسح على شعرها بحنان : خلاص يافرح اذكري ربك الله يرحمو ان شاء الله ويسكنو جنات النعيم ..
    محمد بتردد : عظم الله اجرك ..
    فرح طالعت فيه بعيون غرقانه دمووع : اجرنا واجرك ..
    مشعل : اصبري ربي يعوضكم خير ان شاء الله لا تبكي كل شي مقدر ومكتووب والاعمار بيد الله ..
    فرح بهدووء : عارفه يامشعل والله عارفه بس صعب اقتنع بهالكلام بعد مافقدت فاايز .. فايز اغلى غلاي ..
    مشعل : كبرنا ولا صغرنا يافرح مرجعنا كفن ..
    فرح حست الدنيا ضايقه فيها سابتهم وطلعت بدون اي كلمه زايده ..
    محمد : الله يصبرهم ..
    مشعل يتنهد : اميين ..
    راحت لغرفتها وهيا في قمة الحزن والكابه لسه ماستوعبت الصدمه لسه هيا في كابوس.. مستحيل الي بيصير يكون حقيقه ..

    اما في الرياض ..
    حلا : اووف نانسي تعالي رجعي هذا مكانه لا لا جيبي هذاك هنا شكله احلى ..
    نواف : وش فيك انتي دوختي الحرمه مين بيجي ؟
    حلا : صديقاتي جايين ..
    نواف : صديقاتك .. ليش وش المناسبه ؟
    حلا : بس كذا عازمتهم زهقاانه ..
    نواف : اهاا طيب انا جالس في الصاله الصغيره الي هنا اوكي ..
    حلا بسرعه : لا لا ابيها ..
    نواف : وش تبيها انتي بعد ؟
    حلا : نوااف هناك مسويه الدي جيه ..
    نواف : يعني انا وين اروح ..؟
    حلا : غرفتك وينها ماتعرف طريقها ؟؟
    نواف : لا ياشيخه احلفي .. خلاص بقعد بالحديقه الخلفيه ..
    حلا : لاء لاء لاء ..
    نواف : الا الا الا ..
    حلا : نووفا بليز ..
    نواف : يعني اطلع من البيت عشان ترتاحين ..
    حلا : يكون احسن ..
    نواف : يلا بس روحي شوفي شغلك انا بقعد بالحديقه ..
    حلا تاففت : طيب خلاص ..

    طلع نواف ومعاه كتبه وملفاته وراح حطهم عالطاوله الي بطرف الحديقه وشغل المسجل على اغنيه للجسمي مرره رايقه وهاديه ولبس نظارته الطبيه وجلس عالكرسي .. يسمع الاغنيه ويفكر ..
    :: بحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عيني .. دا وانتي مطلعه عيني بحبك مووت ::
    نواف في نفسه >> متى بلاقي الي تستاهلني << ..
    حلا طبت عليه فجاه : نوااف ..
    نواف نط من مكانه : وجع وش فيك ..؟
    حلا : اسمع بعطيك رقم المطعم واكد الطلبات اوكي ..
    نواف : ليش ماتقلبين وجهك مناك ..
    حلا : افف يانواف وربي انك باايخ الحين وش اسوي ..
    نواف يتريق عليها ويقلد نعومة صوتها : وريني لسانك ولا مقطووع ماتعرفي تكلميهم انتي ؟
    حلا جلست عالكرسي جنب نواف : ااه والله دخخت ..
    نواف ابتسم بهدووء ومسك اول ورقه قدامه عالطاوله : كثير الي بيجون ؟
    حلا تعدهم على اصابعها : امم يعني يمكن 12 ..
    نواف : الله يزيد ويبارك ..
    حلا افتكرت شي : لا صح نسيت جود يعني 13 ..
    نواف لمن سمع اسم جود ابتسم وافتكر شكلها ذاك اليوم عيونها صغيره وحلوه فمها نحيف ورقيق خدودها كانها فراوله وغمازاتها معطيتها حلا غير جسمها متناسق وجذااب وضحكتها مرره بريئه ورقيقه << ماشاء الله امداك تقزها ..
    حلا تحرك يدها قدام وجهه : وين رحت اكلم نفسي انا ..
    نواف طالع فيها وابتسم : معاكي ..
    حلا : ايه مبين يلا عن اذنك ورايا حوسه ..
    نواف : اذنك معك ..

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@

    في بيت جود ..
    جود واقفه قدام التسريحه وتحط الميك اب بروقاان وتدور كل شويه حول نفسها باعجااب ..
    جود تكلم نفسها في المرايه : يازينك ياشيخه وربي مجنون الي مايحلف انك قمررر ..
    وصارت ترقص على اغنية راشد :: عن قمرهم كلهم ياضياء نورا لهم الورود انتا عطرهم كيف انتا تشمهم :: ..
    جود بصوت عالي : والله رشودي ماغنى ذي الاغنيه الا لعيووني هه ..
    خلصت مكياجها وسشورت شعرها ولبست فستان بينك قصير لفوق الركبه وشكلو مرره جذااب عليها مبين تفاصيل جسمها المتناسق لبست عبايتها ورمت طرحتها على شعرها باهمال وطلعت من البيت ..

    كانت من اول الضيووف الي وصلوا .. باب الفله طبعا دايما مفتووح دخلت للحوش الكبير والي ثلاثه ارباعه حدايق ونوافير .. فصخت طرحتها وماحبت تكلم حلا تبغه تستكشف البيت لحالها << لقاافه ... صارت تمشي وتمشي في الحديقه الكبيره الين لمحت واحد جالس على طاوله مليانه كتب واوراق قرربت من عنده بجراءه ..
    جود : هااي ..
    نواف بملل يحسب انها حلا احيانا تصير هبله زي كذا : حلا ماني فاضي ..
    جود باستغراب : انا مو حلا ؟؟
    نواف رفع راسه بهدووء واستغرب لمن شاف جود واقفه بطلتها الحلوه قدامه : ه...هلا ..
    جود : انتا محمد صح ؟
    نواف : لاء انا نواف ..
    جود : اهاا طيب نواف ممكن تدلني عالباب او ماعرف من وين ادخل ..
    نواف ابتسم ووقف : تفضلي ..
    جود نزلت وجلست عالارض على رجل وحده وتربط حبال الصندل حول ساقها : دقيقه بس ..
    نواف طالع فيها وابتسم وفي نفسه ..>> هذي مره فري ماعندها جايتني بدون طرحه وعباتها نصها مفتووحه وماخذه الحياه ايزي الله يرجها من بنيه << ..
    وقفت : اووف وش معاي لابسه كعب انا ووجهي ..
    نواف : يلا ماتبين اوصلك ..
    جود : الا الا جايه ..
    راحت معاه ودخلت للبيت وتطالع في السقف وفي الجدران باعجاب السقف مره عالي ومزخرف ومزركش والجدران مرسوم عليها مناظر حلووه والشبابيك كلها ملكيه وعاليه من اعلى الجدار لاسفله وكل شي حلو وفخم ..
    نواف ياشرلها على الصاله الصغيره الي كلها لمبات وانوار موف وازرق والجدران ملونه والارضيه زجاج ومن تحتها مويه زرقاء وكلها اجهزه استريو وبروجيكتور وشكلها مرره نايس وررجه ..حقت دي جيه يعني ..
    نواف : اتفضلي من هنا اناديلك حلا ..
    جود دخلت : مشكوور ..
    نواف : العفوو ....
    وطلع ينادي حلا ..
    حلا في غرفتها تحط اللمسات الاخيره لمكياجها ويندق عليها الباب ..
    حلا : اتفضل ..
    دخل عليها نواف: حلووله وحده من صديقاتك جات..
    حلا رمت الفرشه عالتسريحه بسرعه واخذت جوالها ونزلت : نووفا قفل الباب معاك ..
    نزلت تجري لتحت ونواف فوق يشكر ربه على نعمة العقل ..
    دخلت عليها الصاله وشافتها تنكش في صندوق السي ديات وتغني ولا هامها احد وبالذات انو جود طبعها مرره جريء وماتستحي من احد ..
    حلا : هااي ..
    جود لفت عليها وابتسمت ابتسامه راايقه : هايات ..
    حلا تسلم على جود : اهليين نورتي البيت ..
    جود : منور بهله .. كيفك ؟
    حلا : تماام اتفضلي ليش واقفه ..
    جود : هاا هه لا بس كنت ادور شي رجه مالقيت كل الي عندك رايق ..
    حلا تبتسم : انتي شوفي وين دورتي اول شي ..
    جود طالعت عالصندوق الازرق الي فيه السي ديات مكتوب عليه " رومانسي & كلاسيك" ..
    جود >> والله انك فاضيه ياحلا كل نوع اغاني حاطتهم بصندوق لو تشوفين اشرطتي كيف والله انك بنت عز من جد خخ << ..
    جود : ههه والله مانتبهت ..
    حلا دق جوالها : اوكي حبيبتي خذي راحتك البيت بيتك اتصرفي مثل ماتحبي .. عن اذنك ..
    جود في نفسها >> لا توصي حريص هه<< : تيك يور تايم ..

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    نوف : للووللووش ..
    نوره قامت مفجوعه من النوم : وش فيك خيير ؟
    نوف : بصير خاله ههه ..
    نوره تفرك عيونها : خالة مين ؟
    نوف تضم اختها بقووه : انخطبتتتي يالشينه اخيرا بنفتك من خشتك الكريهه ..
    نوره بصدمه : انا انخطبت ..؟؟؟
    نوف : اييه والله يافاتك اهل رجلك وربي بنات فلووس ..
    نوره : وش اهل رجلي انتي بعد وش تقولين ترى مالي خلق مزحك البايخ ..
    دخلت ندى : مبرووك يلا يلا ورىىىىى حمام جانا مسين ولا سلم علياا يلا ارقصي ياعروسه ..
    نوره ترمي عليهم المخدات بقووه : لا تستهبلون على راسي انقلعوا برىىى ..
    دخلت ام نوره : صح النووم تو الناس الساعه بتصير 8 وانتي نايمه ..
    نوره : هلا يممه والله امس مانمت بدري مره دايخه ..
    ام نوره : انزين حبيبتي غسلي وجهك وبدلي ثيابك وتعالي ابيك بالصاله ..
    طلعت من الغرفه وقفلت الباب ..
    نوف تنط عالسرير : شاايفه ياغبيه بتتزوجين وبنفتك منك يلا روحي غسلي وجهك ..
    نوره وجهها انقلب مية لون احمر واخضر واصفر << اشارة مرور على غفله خخ ...وقامت دخلت عالحمام وقلبها يدق بسرعه مو طبيعيه ..
    نوف : خخ ياحليلها اختي وربي انها تهببل ..

  6. #6
    صورة فتون اليل
    فتون اليل غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السعوديه / الرياض
    المشاركات
    245
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    في جده ..
    مشعل : فراس امي تبغه تشوفكم ..
    فراس بدون نفس : ان شاء الله بالاجازه بنروح للرياض ..
    مشعل : لا يافراس تبغه تشوفكم دحيين اليوم قبل بكرا ..
    فراس بهدوء : مشعل يعني مو شايف الحاله الي احنا فيها اخويا مالو يومين متوفي ..
    مشعل : عارف يافراس انا قلبي متقطع عليه اكثر منكم بس امي على فراش الموت وكل دقيقه وهيا توصيني اجيبكم معايا .. حتى ماقدرت اقلها على فايز هيا بروحها منتهيه ..
    فراس بصدمه : ليه خالتي اشبها ؟
    مشعل : تعباانه يافراس خلاص المرض اكل جسمها اكل ..
    فراس : انا كم مره قلتلك نسفرها لبرى ليه راسك ناشف ..
    مشعل بانفعال : اي برى واي كللام فاضي خلاص الدكتور بعظمة لسانو قالها ماااالها امل ..
    فراس : وانتا تسمع كلام الدكاتره المتخلفين هدولا يقولولك كدا عشان تراجع عندهم ويكسبوا من وراك دولا ماهمهم لا انتا ولا امك اذا الفلوس اتطلبت انهم يقتلوا مريض عشانها يسووها ماعندهم ضمير ناس ماتشوف في هالدنيا غير الفلوس ..
    مشعل : والي يعافيك يافراس خلاص الي فيني كافيني انا تعبت عقلي ماعاد يستوعب شي مو قادر افكر ..
    فراس طالع في مشعل بحزن ولد خالته وصديق عمره والي عذابه مايقل عن عذابهم ابتسم بضيقه ولف وجهه ..

    اما هيا فنزلت بهدوء وبخطوات بطيئه بلبسها الاسود وشعرها الي صارله كم يوم ماتمشط على حالته شكلها مخيف .. عظام وجهها بارزه وضلوعها بتشق الجلد وتطلع حول عيونها هالات سوده والتجاعيد غطت وجهها النحيل ..
    فراس قام بسرعه وراح لعندها : اميي ايش منزلك ..
    ام فايز تضحك : هه بطلع لفايز يستناني برىىى هه بيوديني للسوق وسع مايسير اخلي اخوك يستنى كتير ..
    فراس يمسكها من يدها وبيطلعها لغرفتها : امي ارتاحي انتي دحين تعبانه خليكي على فراشك والي تبغيه بيجيكي لعندك ..
    ام فايز تسحب يدها بقوه : اقلك فايز يستناني برىى تستهبل انتا بعد خليني اطلعلو ..
    فراس : لا حول ولا قوة الا بالله الله يصبرك ياامي الله يصبرك ..
    وفجاه فراس حس شي تقيل طاح عليه .. شاف امه ترتمي في حضنه وتبكي امه الي صارت زي المجنونه بعد وفاة اكبر اولادها فايز ..
    اخذها وجلسها عالكنبه وصار يقرا عليها ويمسح على راسها ..



    _-_-_ بعد مرور اسبوعين _-_-_

    في الرياض ..
    جود : مين ام نوره ؟
    ام جود : هذيك الي جتنا قبل كم اسبوع مع ام علي ..
    جود : ايه وش فيها ؟
    ام جود : بتجي وبتجيب بناتها ..
    جود : اهاا طيب
    ام جود : البسي وتزيني ابيك تصيرين قمر ..
    جود : وش حقه يمه فقاره وحالتهم حاله ..
    ام جود : والله ياجود انهم يبسووطن انتي اسمعي كلامي وانزلي اجلسي معهم الليله صدقيني بتنبسطين ..
    جود : طيب طيب ..
    غيرت جود ملابسها ولبستلها بنطلون جينز برمودا وعليه بادي اخضر والشدو تبعها كان اخضر مع اسود << امووت عالوطنيه خخ.. وسشورت شعرها ولبست شبشبها الاخضر حق البيت " الله يكرمكم " ونزلت ..

    وكل هذا طبعا صار تحت نظر زوج من العيون ماتشوفها جود عيون مخفيه .. عيون بتهدم حياتها مراقبه كل حركه من تحركاتها وكل خطوه تخطيها ..

    نزلت مبسووطه وتغني .. وتقابل في وجهها بنت حلوه مرره كيوت ملامحها رقيقه وعيونها واسعه وحلوه كانت لابسه تنوره جينز قصيره وعليها تي شيرت بينك ..
    جود ابتسمت باستغراب : اهلين ..
    نوف انتبهت في جود ولفت عليها : هلا ..
    جود : مين انتي ؟
    نوف ابتسمت : انا نوف ..
    جود سلمت عليها وهيا مستغربه اول مره تشوفها : وش لونك ؟
    نوف تستهبل : حنطي ..
    جود : ههه
    نوف : الحمد الله تمام انتي كيفك ؟
    جود : بخير .. تفضلي ..
    راحت جود مع نوف للحديقه وجود مبسووطه تحس انو نوف فرفووشه ومو معقده وهيا تحب البنات الي كذا ..
    ام نوره : ماشاء الله تبارك الله انتي جود ..
    جود : ايه ..
    ام نوره : شلونك حبيبتي ؟
    جود : بخير تسلمين ..
    ام علي : وييه هذي هي جود لسانها اطول منها محدن يسلم من لسانها ..
    جود : يووه خاله وش حقه تفشليني قدام الناس ..
    ام علي : هذا انتي المقروده ماتفشلتي ولا شي عينتس قويه وماينخاف عليتس ..
    جود سكتت وهيا مقهوره من ام علي ..
    ام جود : ماشاء الله كم بنت عندك ؟
    ام نوره : 4 هذي نوف وهذي ندى .. ونجود ونوره بالبيت والله مو راضين يجون الي تعبانه والي تذاكر واعذار مالها اول ولا تالي ..
    ام جود : الله يخليهم لك ان شاء الله
    ام نوره : وانتي جود اسم الله عليها وحيدتك ؟؟
    ام جود : ايه ماعندي غيرها الله يخليها ..
    ام نوره : الله يحفظها لك ان شاء الله ..
    ام جود : تسلمين ..
    جود : لا لا كذا انا استحي ماقدر لا تمدحوون لو سمحتوا ..
    الكل: هه ..
    نوف : كم عمرك ؟
    جود : 18 وانتي ؟
    نوف : العمر كله .. انا 20 ..
    جود : العمر كله ان شاء الله ..
    نوف : يطول في عمرك ..
    جود : بس تصدقين شكلك اصغر بكثير انا على بالي 17 ..
    نوف :هه
    جود : وش تدرسين ؟
    نوف : ماادرس ..
    جود شهقت : لييش ؟؟
    نوف : عارفه الظروف ماتسمح مصاريف الجامعه كثير ..
    جود : اهاا يعني مامعاك الا شهادة الثانويه ؟؟
    نوف :هه كذا ولا كذا ماكنت حستفيد منها اخذتها ولا لاء مصيري اجلس بالبيت ..
    جود : من جد صادقه والله انا باخذ شهادتي وبنطق بالبيت بلا دراسه بلا هم ..
    نوف : انتي توجيهي الحين صح ؟
    جود : ايه ادبي ..
    نوف : شكلك من جنبها خخ
    جود : خخ من جد ..

    مر الليل واخذتهم السوالف والضحك واتبادلوا ارقام التلفونات ورجعت نوف مع امها واختها للبيت بعد هالسهره الحلوه ..
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@

    وفي مكان ثاااني ..
    نجود : هه لا ياعمري 2000 ولا اقضب الباب ..
    .............: ياحياتي والله ادفع الي وراي والي قدامي بس رضاك ياقلبي ..
    نجود : هه خلاص حبي ادفع الف الحين وبعد مانطلع من الغرفه الف اوكي ..
    اما هوا فكان دوبو داخل للاستراحه المكتظه بالبنات والشباب وصوت الموسيقى والاغاني خرق طبلة اذنه ..
    دخل بتملل اتعود يشوف هالمناظر المخزيه والمشوهه لصورة مجتمعنا السعودي وبالذات مناظر البنات الضايعات .. بس ايش يسوي يجي عشان يشوف اخويائه هنا ولا هوا يكره هالاماكن من يومه ..
    شافه صديقه سعود : راائد ..
    رائد انتبه في سعود والي كان معاه وبين يده بنت وجهها مو غريب على رائد ومبين انها صغيره بس مافتكرها : هلا سعوود ..
    سعود : هلا والله رئوود ماتوقعتك تجي الليله ..
    رائد : انت الله يهداك عمري ماكلمتك الا وانت بهالمكان المعفن ياخي خلينا نطلع نروح لمكان يستاهل مكان محترم (( طالع في نجود باشمئزاز )) مكان يسوى فيه ناس مو بهايم ..
    نجود على طول افتكرته كيف تنساه وهوا اول واحد يهينها من قبل لا يجربها << يجربها سياره على غفله خخ ..
    نجود تسند ظهرها على صدر سعود العريض : البهايم الي تدفع وتركض ورى بنات الناس ..
    رائد : ههه لا تعرفين تنكتين صراحه .. بنات الناس .. ذي الكلمه حرام تنقال لك ولا لغيرك بهالمكان افهمي معنى الكلام قبل ماتنطقينه يالبزر ..
    نجود بعدم اهتمام : كثير قبلك حاولوا يوصلون لي بهالطريقه هه بس تحلم معاك فلوس اهلا وسهلا مامعاك الباب يوسع جمل ..
    رائد لمن طالعت فيه افتكرها وزادت نظرات الاستحقار بعيونه : حرام وانا ولد ابوي احط راسي براسك ياواطيه ..
    سعود يدق رائد : بس خلاص وش فيكم (( وجه الكلام لنجود )) ياعمري انتي خلاص روحي والحين جايك صارووخ ..
    نجود قامت بدلع : لا تطول بيبي ..
    سعود : من عيوني ..
    راحت نجود تتمخطر بمشيتها ..
    رائد : الحين مو هذي الي قبل فتره كانت مخاوويه فارس ..
    سعود بخبث : هي بلحمها وشحمها ..
    رائد : استغفر الله بس كيف ترضى على نفسك تمس وحده نجسه زي ذي ..
    سعود : العمر ماشي ونبي نستمتع دامها هي راضيه بالوضع انا وش علي انا الي علي ادفع وانبسط ..
    رائد هز راسه باشمئزاز : ماتخيل بيوم اوصخ نفسي مع بنات زي كذا ..
    سعود وقف :هه يلا القمر يستناني ..
    رائد : روح الله يهديك بس بنتظرك هنا لا تتاخر ..
    ظل واقف يناظر اشكال البنات والشباب كل واحد سكران في البنت الي معاه وفي حبها الكاذب .. يضحكوا على بعض كل واحد منهم متاكد ويبصم بالعشره انه الي قباله مايحبه ولا يكن له اي مشاعر بس مجرد تسليه تستمر لساعات قليله وذنبها يستمر ليووم الدين ..


    @@@@@@@@@@@@@@@@@@

    في جده ..

    بدا الكل يتعود عالبيت بدون فايز او اذا صح التعبير يحاول انه يتاقلم مع اختفاء روح البيت ونورها ..
    فرح جالسه في الصاله تتفرج عالتلفزيون وتفكر وتحووس بافكارها الشيطانيه تبغه تنفذ وعدها ولازم تنفذه باسرع وقت ..
    ... وعدهاااا بالانتقااااام ...
    وبدات بالتخطيط ورسم الخطط الي ممكن تدمر حياة اي مراهقه واي بنت رقيقة المشاعر ويسهل الوصول لقلبها .. وهيا تعرف بنات عمها اكثر من اي احد بالدنيا .. خفيفات وعلى نياتهم وافكارهم طاهره وشريفه وتقدر تدسلهم السم في العسل بكل سهووله ..

    اخذت جوالها بعد ماقررت تسوي الي في بالها .. ودقت على رقم غريب ..
    فرح بكل ثقه : السلام عليكم ..
    الشاب من الطرف الثاني : هلا وعليكم السلام .. مين معي ؟؟
    فرح : انتا امجد ؟؟
    امجد : ايوا مين انتي ؟
    فرح : ايش عندك دحين ؟
    امجد باستغراب : اقلك مين انتي تقوليلي ايش عندك ؟؟ مين انتي اول ؟
    فرح : لو سمحت خلينا ماشين بالطيب وقلي فين اقدر اشوفك ودحين في اسرع وقت ..
    امجد استغرب بس قال بيشوف اخرتها : انا في كوستا كوفي الي عالكورنيش..
    فرح ابتسمت بخبث : اوكي 10 دقايق وانا عندك ..
    امجد : دقيقه ..
    فرح ماردت عليه وقفلت بوجهه ..
    لبست عبايتها وطلعت من البيت ..

    وصلت للمحل بعد ربع ساعه مع زحمة الطريق وبالذات انو اليوم ويك اند والناس كلها مفلته في الشوارع ..
    شافت امجد والي حافظه شكله وحافرته في بالها .. اشهر "مدمر بنات " في جده ..
    فرح اتلثمت لاول مره في حياتها لانها عارفه هالاشكال مامنهم امان وبالذات امجد الي ياما ضيع بنات ووداهم في خبر كان ..
    فرح بثقه : السلام عليكم ..
    امجد رفع عيونه بملل وشافها : وعليكم السلام ..انتي الي كلمتيني ؟
    فرح : ايوا ..
    امجد : هه وايش تبغي لا يكون انتي وحده من الي دعستهم وجايه تبغيني اطلب يدك من اهلك هه ..
    فرح : تخسى والله ياولد الراهي .. ماعاش ولا جابتو امو الي يمسني ..
    امجد استغرب عمره ماقال لوحده لقبه وهذي مبين انها واثقه : خير ايش تبغي ؟
    فرح : بنتكلم هنا يعني ؟
    امجد وقف : فين حابه نتكلم ..؟
    فرح اشرتله على ستار بكس .. دخلوا وطلعوا جلسوا فوق بعيد عن انظار الماره الي رايح والي جي ..
    امجد : مين انتي اول ..
    فرح : اسمع من قبل لا تعرف اي شي عني انا ابغاك في مهمه والمبلغ الي تبغاه انا حاضره ..
    امجد ابتسم بخبث : امري وتدللي ..
    فرح ابتسمت من تحت اللثمه وطلعت صوره من شنطتها : خذ ..
    امجد ابتسم واحلوت الدنيا في عينه لمن شاف صورة بنت في قمة الجمال .. يعشق الفضايح يمووت في تضيع البنات هذي هوايته وعشقه في الحياة : ايش حابه اسويلك فيها انتي امري بس ..
    فرح : اسمع اول شي ابغاك تسحب فيها الين تصير عبده عندك ابغاك تخليها تبوس التراب الي تمشي عليه انتا تشاور وهيا تنفذ خليها تصير عميااء في حبك ماتشوف شي في الدنيا غيرك ..
    امجد ابتسم بخبث : وبعدين لايش تبغينا نوصل ؟
    فرح : ابغاك توريني شطارتك وتبدع في دي الصوره الي اديتك هيا خليها فضيحة تو ثاوسن اند سيفين .. بس قبل كل شي لازم تحبك لازم تععشقك فااهم ..
    امجد : من عيووووني ..

    خلصت كل الاجراءات مع امجد واخذت شنطتها ورجعت للبيت راضيه كل الرضا عن الي بتسويه ..
    بس هذا مو كل شي هذي "ميار" بنت عمها الكبيره ..
    وبنت عمها الثانيه ايش ممكن تسوي فيها ....؟!؟!؟!
    لازم تخليهم عبره لمن يعتبر .. زي مااخذوا منها فايز هيا بتاخذ كل لحظة حلوه بحياتهم ... هذا الهدف الي فرح مخططه توصله ..

    اندق عليها باب الغرفه ..
    فرح : كم اوون ..
    دخل فراس : هلا فرووحه كيفك ؟
    فرح : كويسه ..
    فراس : اسمعي الويك اند الجي رايحين للرياض اوكي ..
    فرح باستغراب : الرياض ؟؟ ليه ؟؟
    فراس : خالتي تعبانه وتبغه تشوفنا ..
    فرح : والله مسكينه خاله ريم المرض هالكها الله يقومها بالسلامه ..
    فراس : امين بس لا تنسي الاسبوع الجي مو زي كل مره تاخرينا ..
    فرح ابتسمت بدون نفس مع انو مالها خلق تروح بس محتاجه تشوف خالتها وبناتها : اوكي ..
    اماا فاتنه فقاعده في غرفتها تكلم جوال بدون نفس تحس الدنيا صغيره وضيقه ..
    فاتنه : لاء ماليا نفس ..
    عبد العزيز : فتوونه ارحمي نفسك ياشيخه خلاص الله يرحمو ان شاء الله بس مايصير الي تسويه في نفسك ..
    فاتنه : يعني ايش تبغاني اسوي ارقص واغني واخويا مالو اسبوعين متوفي ..
    عبد العزيز : فتوونه ياقلبي الدموع مابتسوي شي خلاص اترحميلو مابيدك شي تسويه وربي يتقطع قلبي لمن اسمعك تبكي ..
    فاتنه : عزووز تبغه شي انا حسك لاني من جد تعباانه ..
    عبد العزيز : سلامتك من التعب ياعمري فيني ولا فيك يارب ..
    فاتنه : باي ..
    عبد العزيز : فتفووته ..
    فاتنه : نعم ..
    عبد العزيز بصوت طالع من اعماق قلبه : احب ك ..
    فاتنه : وانا كمان يلا باي << ابو الدف بس ..
    عبد العزيز بقلة حيله : الله معاكي ..
    قفل منها وكل ماله يفقد الامل فيها .. اليوم الي ماينتظره قرب .. ساعة الصفر بتحين .. يوم فراقها قرييب قرييب اكثر من ماتتوقع .. شهرين بتكون اخر شهور حياته فرح وسعاده وبقية حياته تعاسه × تعااسه ... بيتزوج الي يكرهها قلبه بيتزوج الي مابغاها بيوم زوجه .. غصب عنه وعنها .. بس حكم القوي على الضعيف << هذا المثل الوحيد الي مااعترف فيه ..مو من حق اي احد بالدنيا يحدد مصير انسان ثاني ولو كان احق حقيق عليه .. حياة كل شخص ملك له هوا وبس هوا الي يتحكم فيها ويمشيها مثل مايبغه .. بس للاسف التسلط والانانيه طغت على كل معنى للانسانيه في هذا الزمان ..

    _-_-_ اليوم الي بعده _-_-_

    فهد : فجججر فجووووره ..
    فجر طلعت من غرفتها على صوت فهد : اشبك ليه تزعق بسم الله ؟
    فهد : تعالي بكلمك شويه ..
    راحت فجر جلست مع فهد بالصاله الكبيره: نعم ايش فيه ؟؟
    فهد يفرك يدينه بقلق : سلامتك بس فيه موضوع بكلمك فيه ..
    فجر : قول قلقتني
    فهد : لا تقلقي ولا شي بس انا قررت اكمل دراستي برى ..
    فجر : اييش ؟؟
    فهد : اكمل دراستي برى اشبك ليه مستغربه ..
    فجر : لاء بس غريبه اتخذت هالقرار
    فهد : ليه يعني انتي ماتعرفي انو اهم شي بالنسبه ليا مستقبلي وانا قررت اكون مستقبل افضل برى ..
    فجر: بس يافهد احنا دحين محتاجينك اكتر من اي وقت بعد وفاة فاي..ز الله يرحمو مالنا في الدنيا غيرك انتا وفراس ..
    فهد : يافجر انتو كبار وكل وحده فيكم تعرف مصلحة نفسها وانا واثق فيكم ثقه كبيره ومتاكد انكم مو محتاجين لا ليا ولا لفراس انتو قدها وقدود انتي دحين امي واخواتي محتاجينك انا ابغه اشوف مستقبلي الي مالي غيرو ..
    فجر : طيب والشركه ؟؟
    فهد بملل : ايش فيها الشركه ؟
    فجر : فهد والله انك تحير دحين الشركه لكم النص فيها بتسيبوها لعمي وولدو ؟
    فهد بخبث : هه لا ياعمري والله مااسيب حقي يضيع وياكلوعمي وولده انتي لا تشيلي هم بس ..
    فرح : طيب ومتى نويت السفر ؟
    فهد : والله مادري لسه بفتح الموضوع مع فراس ونشوف ..
    فجر : لسه ماقلت لفرااس ؟؟!؟!؟
    فهد : لا جيتك انتي لانو فراس اكيد مابيعترض بس حبيت اخذ رايك واسمع موافقتك باذني انتي عارفه اني ماقدر اسوي شي الا برضاك ..
    فجر ابتسمت بحنان : روح الله يوفقك ويسهل عليك واشوفك مهندس قد الدنيا ..
    فهد : تسلمي يالغاليه .. يلا عن اذنك ..

  7. #7
    صورة فتون اليل
    فتون اليل غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السعوديه / الرياض
    المشاركات
    245
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    في الرياض ..
    في بيت حلااااا .. في غرفة حلا بالتحديد ..
    حلا : من جد ..
    جود : اييه والله مرره فله البنت مرره حبيتها ..
    حلا : قلتيلي من بيت مين ؟
    جود : الراسي ..
    حلا : اهاا ..
    جود : بس مرره على قد حالهم فقاره ..
    حلا : مو مهم انا بصراحه مايهمني المستوى الي هم فيه دام البنت عاجبتني وطيووبه عادي ..
    جود : هه من جد صادقه .. تذكرين الجوال الي اشتريته من الفيصليه ذاك اليوم ..
    حلا : ايه وش فيه .؟
    جود : زي وجهه مادري وش فيه يعلق ومو راضي يرسل ..
    حلا : طيب رجعيه روحي هزايه هذا الي مسوي فيها فاهم ..
    جود : هه وش رايك نروح اليوم ..
    حلا : لا انا ماقدر ..
    جود : لييش ؟
    حلا : طلعاتي كثرت ذي الايام واذا نواف لاحظ بيسويلي سالفه ..
    جود بخبث : طيب ولو اقنعت نواف بتجين ؟
    حلا : تقنعينه ؟؟؟ كيف ؟
    جود : هه ماعليك انا امر بنفسي واخذك من البيت ومايقدر يقول شي ..
    حلا كانت خايفه مو متعوده تطلع مع بنات بالسياره وهيا ماتعرفهم كثير بس ارتاحت لجود تحس انها بنت ناس وماعندها حركات بطاله : كيف طيب قوليلي ؟
    جود : انتي ماعليك انا بجيك الحين اوكي ..
    حلا بتردد : اوكي انتظرك ..
    جود : يلا باي ..
    حلا : بايات ..
    قفلت منها وراحت غيرت ملابسها لبست بنطلون جينز وتي شيرت عادي ورفعت شعرها المسشور ذيل حصان على فوق ونزلت تجلس بالصاله ..
    نواف : تنتظرين احد ؟
    حلا : ايه صديقتي بتجيني ..
    نواف عقد حواجبه : صديقتك مين ؟
    حلا : جود ..
    نواف ابتسم ورجع يطالع التلفزيون ..
    وبعد نص ساعه وصلت جود ..

    حلا : هلا والله اتفضلي ..
    جود : اهلين حلووله ازيك يابت ؟
    حلا : تماام انتي شلونك ؟
    جود : تماموو ..
    حلا : اتفضلي ..
    جود : يزيد فضلك ..
    حلا بتفكير: امم وش رايك نطلع فوق بدال الرسميات ..
    جود : هه براحتك ..
    طلعوا للدور الاول ودخلوا للصاله والي كان موجود فيها نواف .. وهذا عز الطلب بالنسبه لجود .. بعكس حلا الي ارتبكت كانت تحسب انو نواف راح لغرفته ..

    جود : السلام عليكم ..
    نواف لمن سمع صوتها عرفها على طول صوتها مميز بنبرته الجذابه والدلع الي فيه .. طالع فيها وابتسم : وعليكم السلام ..
    جود بكل جراءه راحت جلست على وحده من الكنبات : كيفك ؟
    نواف استغرب جراتها الي هوا مو متعود عليها : بخير ..
    جود تتميلح : كيف صحتك ودراستك ؟
    نواف : الحمد الله انتي وش اخبارك ؟
    جود : تمام ..
    حلا انبسطت انو نواف منحرج من جود واكيد لمن تفتح معاه الموضوع محايرفض ..
    جود : ماشاء الله اي سنه الحين ..
    نواف >> لا هذي ماخذه وجه مره ..<< : ثانيه طب ..
    جود : اووه طب والله والدفره .. تف تف خمسه وخميسه عيني عليك بارده ..
    نواف : هه
    جود >> يالبي قلبك على هالضحكه هه << : حلووله ..
    حلا : هه بدري توك تتذكريني ..
    جود بجراه كالعاده : هه لا بس لازم اتطمن على احوال خطيبي ..
    نواف سمعها وعقد حواجبه باستنكار ..
    حلا تدقها بشويش : خخ الله يرجك الحين يصدق ..
    جود طالعت في عيون نواف الي كانت معلقه على عيونها الناعسه : نواف ..
    نواف حس قلبه بيطلع وهيا تنطق اسمه على لسانها بدلع ورقه : هلا ..
    جود : هه ترى امزح لا تصدق هه عادي انا متعوده اطيح الميانه مع اي احد ..
    نواف ابتسم بهدوء : طيحيها ماعليك ..
    جود : طيب دام عادي .. ممكن طلب ..
    حلا دق قلبها خايفه يرفض ويفشلها قدام جود صاحبتها الجديده ..
    نواف : امري ..
    جود تلعب في اظافيرها بدلع : ممكن اطلع مع حلا للسوق ..
    نواف استغرب : ليش ؟
    جود : بس بنتمشى شويه دام انه ويك اند ..
    نواف يستغل الفرصه : ليش انتي تدرسين ؟
    جود تكلمه كانه غبي : وش رايك يعني .. شايفني ربة منزل ولا عجووز في محو الاميه ..
    نواف يضحك على انفعالها ونبرة صوتها الي تستغبيه :هه مو قصدي بس اعرف البنات مايهمهم ويك اند ولا غيره مفلتين بالاسواق على مدار الساعه ..
    حلا : طيب نووفاا بليز خلينا نطلع ماراح نتاخر ..
    نواف : مع مين بتروحون ؟
    جود : بسيارتي ..
    نواف انحرج منها مو قادر يرفض بس مو مطمن على حلا تروح مع سواق صديقتها ولحالها مهما كان هذي بنت واخته الوحيده ويخاف عليها : طيب وين رايحين ؟
    حلا : الفيصليه ..
    نواف باستنكار : وش عندكم بالفيصليه كل مره طابين على هناك ..
    جود : لاء بس شريت جوال من هناك وطلع زي وجهه بروح اهزاه ..
    نواف : هه
    حلا : يلا نووفا بليز ماراح نتاخر ساعتين بالكثير ..
    جود بسرعه : 3 ساعات ..
    نواف : لاا 4 احسن وش رايكم ..
    جود : يااي وناسه هه
    نواف ابتسم وسبح في بحر عيونها البنيه الصغيره وروموشها الكثيفه والي كل رمشه ترمشها تنبض دلع وانوثه ..
    جود انحرجت وحست بنظراته : اا... ا.. خلاص 4 ساعات اتفقنا ..
    نواف هز راسه بالموافقه وهوا مو داري ايش تقول ..
    حلا حست فيه وفلتت ماقدرت تمسك نفسها : هههه
    جود + نواف : وش فيك ..؟
    حلا : هه ولا شي هه
    جود تاشر لحلا : يلا قومي قبل يغير رايه ..
    نواف : بتتاخرون ؟
    حلا : لاء ..
    جود تغمز لحلا : الا بنتاخر 4 ساعاات ونص ..
    نواف : لا ياشيخه احلفي .. ساعتين اوكي ..
    حلا : طيب ..
    طلعوا من البيت وحلا مستغربه من قدرة جود الرهيبه في اقناع نواف الي راسه ناشف ..
    حلا : هه والله انك رهيبه ..
    جود : قلتلك بيوافق يعني بيوافق (( تكلم السواق )) كومار حرك عالفيصليه ..

    في جده ..

    الجوال يرن لخامس مره ومحد يرد ومبين انه المتصل مصر الا وترد عليه صاحبة الجوال ..
    طلعت فرح من الحمام لافه المنشفه على جسمها النحيل ومنشفه صغيره على شعرها ..
    مسكت الجوال بيدينها الناعمه وصغرت عيونها عشان تشوف اسم المتصل ماكانت لابسه عدسات ولا نظاراتها الطبيه ذاك الوقت .. بس الرقم غريب ماعليه اسم ؟؟!؟! ..
    دق للمره السادسه ... ردت بسرعه بتشوف مين هذا المزعج يبغاله تهزيء من جد ..
    ردت بانزعاج : نعم خير ..
    الطرف الثاني : هه اعصابك ياحلوو
    فرح : خير مين معايا ؟
    الطرف الثاني : كيف حالك ياقمر ؟
    فرح : نعم مين ..
    الطرف الثاني : انا من اشد المعجبين بكي وبقاوية عينك ياانسه هه
    فرح : ياملحك ياشيخ يلا اقلب وجهك باي ..
    من الجهه التانيه : دقيقه يابنت الفارس اعطيني فرصه اعبر عن اعجابي الشديد هه
    فرح استغربت : مين انتا ؟
    الطرف الاخر : انا هه انا واحد يحبك موت مووت مووت ههه ..
    فرح : ههه مره تضحك عارف فيه مسرحيه جديده لعادل امام ايش رايك اروح اخذلك دور فيها ..
    الجهه الثانيه : مابغه لادور ولا طبقه ابغاكي انتي ااه يابعد قلبي يافرووحه هه
    فرح زاد استغرابها عمرها ماقالت اسمها لاحد بحياتها كلها غير الي يقربولها.. فشكت انه يكون سامي : سامي ؟؟!؟!
    من الجهه الثانيه : عفوا اسمي رامي وليس سامي ..
    فرح باستغراب بين في صوتها : راامي ..
    رامي يتريق : ايوا التافه الي في البرنامج الاتفه هه
    فرح مقهوره منه ومالها خلقه بس لازم تعرف كيف جاب رقمها ومن فين عرف اسمها : من فين جبت رقمي ؟
    رامي : ياعمري انا لو ابغه بارادتي اجيبك انتي واهلك تركعولي ..
    فرح : تخسىىىىى والله ماتطول ظفري وانا فرح الفارس تبغه تحلم خلي احلامك على قدك وتناسب مستواك ..
    رامي : هه لا لا ياعمري ماتفقنا على كدا امشي معايا بالطيب اكون اطيب واطيب بس طول منتي بدا الاسلوب للاسف حتظطريني اسوي شي مايعجبك ..
    فرح : لا ياامامي خفت اقول ليه ماتخلص ايش تبغه ؟؟
    رامي : ااه والله لسه مني متاكد من الي ابغاه بس اول شي ابغاكي انتي ياغلا ايامي وحلاها هه
    فرح : هه هه هه لا صرت تشعر ماشاء الله كويس طلعت من ستار اكاديمي بفايده ..
    رامي : اووه اعجبك يابنت حمد ..
    فرح بصدمه : حممد ؟؟
    رامي رفع حاجبه وقال بخبث : ايوا مو ابوكي حمد هه
    فرح مستغربه : ايش دراك من فين عرفت اسمي واسم بابا ..
    رامي يقلد نعومة صوتها وعصبيتها : عيال البابا بخليهم يبوسوا رجلي سامعه ..
    فرح : هه والله ماتطول تقرب مني ولا من احد فينا احنا عيال حمد الفارس لا بغينا شي جبناه ومن وقف بوجهنا دعسناه فااهم ولا لاء ..
    رامي : هذاك كان زمان ياحلوه اما دحين فصدقيني بتدفعي الثممن غالي والله غالي واسمك الي فرحانه فيه بخليه بالزباله ..
    فرح من بين اسنانها : اعلى مابخيلك اركبه ..

    قفلت في وجهه وراحت تلبس وهيا مو مهتمه ولا هز شعره فيها كلام رامي .. ماتدري انه هالاشكال لازم تحذر منهم ..


    في الريااض ..::

    نوف : لللوولوو ش والله واعرست هالبقيره ..
    نوره بحياء : نوفووه خلاص ..
    ندى : فديت الي تستحي انا ..
    ام نوره : يلا خلاص تركوها خلوها ترتااح بكرا وراها مشاوير ..
    نوف : يممه متى العرس ؟؟
    ام نوره : بالاجازه ان شاء الله ..
    نجود : والله بتفشلونا يمه وشلون تعرسين لها واحنا مامعنا فلس نشتري كحل حتى ..
    ام نوره : يعني وش تبينا نسوي تبين اختك تعنس ..
    نجود : اووف والله ماني حاضره عرس نوير الا اذا عطيتوني فلوس اشتريلي فستان سنع ..
    نوره بابتسامه صفره: ماحتاج المهر كله بعطيكم نصه ..
    ام نوره : وش تقولين يانوره هذا المهر حقك انتي وبس تحتاجينه بعدين انا عندي شوية فلوس كنت مخبيتهم ليوم نحتاجها وبطلعها الحين ..
    نوره : لا يمه خليهم ينفعوونك مهري ماشاء الله كثير وماحتاجه ..
    ندى بلقافه : يممه كم مهرها ؟
    نوره : وش هاللقافه ..؟
    نوف : من جد نوير كم مهرك يادبه ماعلمتينا ؟
    نوره بحياء: 40 الف ..
    نجود ونوره وندى فتحوا فمهم : 40 الللف ..
    نوره : تفف تفف عين الحسود فيها عود ..
    نجود : ووجع وساكته بعد اجل هذا مو هين ولد قبايل شكله ..
    ام نوره : اييه ناس سنعه الله يرزقك زياده يابنيتي وتعيشين سعيده طول عمرك ..
    نوره : الله يخليكي لي ..
    نوف اتربعت بحماس قدام نوره وامها الي كانوا جالسين عالبسطه بالحوش : انزين اسمعي .. ناخذ 12 الف كل وحده فينا تاخذ 4 الاف اوكي وامي لها 5 الاف كم يبقى معك امم 23 الف نعمه صحح ..
    ام نوره : لا ياشيخه اقول اتركوا البنت بحالها مهرها محد يمسه ..
    نجود : يووه يمه يعني عاجبك الوضع الي حنا فيه خلي كل وحده تاخذ 1000 عالاقل نشتريلنا شي سنع نلبسه يوم العرس << دحين الي يسمعك يقول انك ميته من الجوع وانتي ليل مع نهار تلهطي فلوس الشباب ومحد داري عنك ..
    نوره : حلالكم والله اتركيهم يمه انا حالفه اذا ربي انعم علي بواحد مثل راشد ماببخل عليكم ..
    نوف تحط يدها على قلبها واليد الثانيه على راسها كانها بتدووخ : ااه ياقلبي ياراشد الحق علي ..
    نوره رمت عليها المخده بقوه : انطمي ..
    نوف : هو من وين من الغربيه ؟
    نوره : من جده ..
    نوف : اووخص ياحركات بتعيشين بجده ..
    نجود بعدم اهتمام تلوح بيدها : بجده ؟؟ سوو وات ؟ المهم انه ولد فلووس ..
    ندى : من جد مبين من لبس هله وكلامهم انهم بطاااره ..
    نوف باستغراب : بس غريبه يمه ليش خطبوا نوره بالذات اذا عندهم كل هالفلوس ..
    نوره ترفع حاجبها باستنكار : ليه وش فيها نوره مو عاجبتك ولا مو عاجبتك ..
    نوف : هه لا والله مو قصدي بس وش عرفهم فينا وحنا مخفوسين بهالحاره الي محد داري عنها ..
    ام نوره ابتسمت من قلب فرحاانه لبنتها : النصيب يابنتي الحمد الله على كل حال ..


    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    اما في الفيصليه ..

    حلا : تعالي وين رايحه هنا المحل ..
    جود : يووه حلا تراك عميتيني خلينا نتمشى وش فيك مستعجله ؟
    حلا : لنا ساعتين ندور والله لو تاخرت نواف بيسويلي سالفه مالها اول ولا تالي وتحلمين اطلع معك مره ثانيه ..
    جود : ههه انتي كل شي نواف ونواف ليش تخافين منه بكيفه يزعل ويرجع يرضى بعد كم ساعه ..
    حلا : لا ياعمري انا ماقدر ازعل اخواني على بالي انا زيك كل شي عادي انا اخواني هم كل حياتي لو زعلت واحد فيهم بنحرم من كل شي ماعندي لا خوات وامي مو داريه عني ..
    جود : ليش امك وينها ؟
    حلا بحزن: موجوده بس دايم مشغوله بعزايمها وصديقاتها واعراسها مااشوفها الا قليل ..
    جود ابتسمت تبغه تخفف عن حلا الي حست من عيونها انها حتبكي : ماعليك كل الحريم كذا بس انتبهي لا تطلعين مثلهم ترى انا مااحب الدشره هه
    حلا : ههه اييه واضح ..
    جود : هه يلا قبل يقفل المحل ..
    حلا : ليش يقفل ؟
    جود : صلاة العشاء يانايمه ..
    حلا : اهاا ايه صح هه
    دخلوا لاكسيوم تلكوم ..
    وجود تدور بعيونها على مشعل الي باعها الجوال وحط مميزات الدنيا فيه ..
    حلا لمحته واقف مع وحده ويوريها جوال ويشرحلها : شوفيه مو هو هذاك الي مسوي سبايكي ..
    جود : ايه والله تعالي امشي خليني اهزاه ..
    جود قربت من عنده : لو سمحت ..
    مشعل لف عليها : دقيقه اختي ..
    جود نفسها في مضاربه "هوشه " : لا مافيه دقيقه بسرعه انا مستعجله ..
    مشعل استاذن من الحرمه الي كان يكلمها ولف على جود : هلا اختي امري ..
    جود تقلد صوته : هلا اختي امري ..
    مشعل مستغرب : هه اشبك سلامات ..
    جود :لاا لك وجه بعد ..(( مدتله الجوال البينك حقها )) خذ يافهيم شوف ..
    مشعل اخذ منها الجوال باستغراب : ايش فيه ايش المشكله ؟
    جود : المشكله انك ماتعرف تبيع وتضحك على راسي وتسويلي فاهم وهذا الجوال فيه وفيه وفي الاخر طلع زي وجهك المعوق ..
    حلا مستغربه مرره ماله داعي هالهوشه مافيه شي يستاهل بس شكلها هذي وحده من هوايات جود : جوجو وش فيك هو ماله شغل الجهاز طلع مو زين وش دخل الرجال تهاوشينه ..
    جود : لاء هو الي نشبلي الا واشتريه ..
    مشعل بجديه : اختي في ايش حابه اساعدك ؟
    جود : خذ الجوال شوف وش مشكلته مو راضي يرسل ويعلق وانا مالي اسبوعين مشتريته من هنا ..
    مشعل افتكر جود وافتكر ذاك اليوم الي هبل فيها >> خخ وربي تعرفي ترفعي الضغط بس انا اوريكي زي ماسويت فيكي ذيك المره وخليتك تشتريه وربي لا اخليك تحرمي تشتري جوال بعد اليوم هه << قال بصوت ناعم يقلد حلا : اقوول جوجو ..
    جود بصدمه مصطنعه : نععم ؟؟
    مشعل يفتح الجوال ويلعب فيه : اووه اسف قصدي يااختي ..
    جود فيها ضحكه بس ماسكتها : وش فيه الجوال هاا ليش صاير كذا ؟
    مشعل يوريها شاشة الجوال بخبث : مين هذي الحلوه شكلها مرره امووره ..
    جود سحبت منه الجوال بقووه : صدق انك ماتستحي محد سمحلك تقز في الصور ..
    مشعل بعدم اهتمام : انتي حاطتها خلفيه واعطيتيني الجوال يعني ايش تبغيني اسوي اغمض عيوني هه وربي هبله ..
    جود : هبله ؟؟؟ انا الهبله ؟؟؟
    حلا ارتجفت ودموعها تجمعت بعينها لمن شافته ..؟؟؟ شافت الي ملك كيانها من اول نظره ؟؟ غطت وجهها بسرعه ولفت عالجهه الثانيه ..
    جود حست فيها : حلووله وش فيك ؟
    حلا تاشر باصابعها الطويل والرقيق على فيصل الي كان واقف يتفرج عالجوالات مع واحد من اصحابه : شووفي ؟
    جود طالعت فيه ورجعت لفت على حلا : هه شكله عجبك ..
    حلا : لا ياغبيه هذا ولد عمي ..
    جود ماستوعبت رجعت تطالع في فيصل : هذا ولد عمك يالخايسه ؟؟
    حلا : اييه ..
    جود تحط يدها على قلبها : ااه وش زينه يشبه اخوك نوااف ..
    وطبعا مشعل معاهم عالخط قرب منهم : هذا فيصل العبد الرحمن هه مايشتري جوالاته الا من هنا ..ماشاء الله طلعتي بنت عمه والنعم والله ..
    حلا حست قلبها وصل لحلقها خافت من مشعل لا يروح يقول لفيصل شي : ج... جوجو خلينا نطلع بسرعه ..
    جود : وش فيك خايفه كذا ولو صار ولد عمك خير ياطير ..
    حلا تسحبها من عبايتها : خايفه هذا البايخ يروح يقله شي مانتي شايفته يتميلح من اول ..
    جود : تعالي ماعليكي منه ..
    حلا سابتها وطلعت من المحل ..
    جود : هه الله يرجك ياشيخه ..
    جود طالعت في مشعل لقيته طنشهم وراح لعند فيصل : لو سمححت ..
    مشعل ابتسم : خلصتوا هرج ..
    جود : هه مره دمك موويه وين جوالي ؟؟
    مشعل : اديتك هوا ..
    جود باستغراب : لا تستهبل وينه بسرعه ماني فاضيه ..
    مشعل : اشبك انتي اقلك اديتك اياه مين اخدو مني يعني ..
    جود بخوف : من جد وينه ؟؟
    مشعل : مادري عنك شوفي فين حطيتيه ايش دراني انا ..
    جود صارت تدور بالمحل ومرره خايفه الجوال فيه كل صورها وصور صاحباتها يعني لو طاح في يد واحد نذل بيخليهم سيرة على كل لسان ..
    ومشعل كاتم ضحكته بالقوه ..
    جود عصبت : ووين جوالي اقوول ..
    كل الي في المحل التفتولها ومستغربين ايش الي بيصير ..
    مشعل خاف عليها شكلها من جد خايفه بس حب يكمل استهبال : ايش يدريني انا والله حاله ..
    جود : والله اذا ماطلعت الجوال الحين ماتلوم الا نفسك ..
    جاه فيصل من بعيد : خير مشعل وش صاير ..
    مشعل باستهتار : هه مادري عنها مضيعه جوالها وتبكي ..
    جود اتنرفزت كمان يتريق عليها قال تبكي قال .. مشيت وراحت لعند الكاشير وفتحت الادراج بكل جراءه : لو ماطلع الجوال الحين مااكون بنت ابوي ..
    فتحت اخر درج ولقيته فتحت الجوال تتاكد اذا هو ولا لاء نفس الخلفيه وقفت وشافت نظرات الزباين كلها موجهه عليها باستغراب وتساول اما مشعل فكان فاطس ضحك عليها هيا اتنرفزت حست انها تبغه تخنقه .. اخذت الجوال وطلعت من المحل ودمها فااااير ..

    راح يلحق وراها : لو سمحتي ..
    جود لفت عليه : نعم ..
    مشعل مرتبك :والله سوري ترى مو قصدي كنت حرجعلك اياه ..
    جود : هه لاا احلف ..
    مشعل : والله من جد لا تشيلي في قلبك هه ماقلتيلي اشبو جوالك ؟
    جود : امم والله جوالي يشتكي من بياخة بعض الناس وقطتهم لفيسهم عندي ..
    مشعل رفع حاجبه : مره ماكله مقلب في نفسك يلا بس روحي شوفي صاحبتك بنت العبد الرحمن لا تسيبيها لوحدها كثير ..
    جود طالعت فيه بقهر ومشيت عنه ..

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    امااا في بيت ام نوره ..
    نوف : يلا ندووش اخرتيني ترى ..
    ندى تطلع من الغرفه بعبايتها : طيب وش فيك طايره توني خلصت صلاتي ..
    نوف : يلا تصلين التراويح انتي لسه رمضان بدرى عليه ..
    ندى :خلاص طيب يلا اطلعي رجيتنا ترى ..
    طلعوا من البيت واخذوا تاكسي وعالفيصليه ..
    ندى : احد يروح الفيصليه يشتري فستان ..
    نوف : من وين تبينا نشتري من ديور مثلا .. وبعدين مين قلك اني رايحه اشتري فستان انا رايحه اشتري شوية مكياج واكسسوارات ياهبله ..
    ندى : اها قولي كذا طيب والفساتين من وين بنشتريهم ؟
    نوف : لا جاه وقتها يحلها حلال ..
    وصلوا للفيصليه ونزلوا من سيارة التاكسي ..
    وبداوا يتسوقوا .. مين قدهم دحين معاهم الف وخمسمية ريال << اكيد بالنسبه لهم شي ..

    وفي اخر دور " المطاعم " ..

    نوف : ااه يابطني من زمان مااكلت قد كذا الحمد الله والشكر ..
    ندى : الله يديمها نعمه ويحفظها من الزوال ان شاء الله ..
    نوف : امين يارب ..
    وشويه تلمح نوف وجه وحده مو غريب عليها ..
    ندى : وش فيك مين تناظرين ؟
    نوف : ندووش شوفي هذيك الي هناك مو كانها جود بنت صديقة ام علي ؟
    ندى تعقد حواجبها وتصغر عيونها عشان تتاكد من ملامح البنت : الا والله هي ..
    نوف : ومين الي معاها ؟
    ندى : وش السوال الغبي هذا وش يدريني انا..
    نوف وقفت : تعالي بسلم عليهم ..
    ندى : لا لا روحي انتي ..
    نوف :احسسن ..
    راحت نوف للطاوله الي كانوا جالسين عليها حلا وجود : السلام عليكم ..
    جود لمن شافتها افتكرتها ع طول : وعليكم السلام اهليين ..
    وقفت تسلم عليها : كيفك وش اخبارك ؟
    نوف : الحمد الله انتي شلونك ؟
    جود : بخير ..
    جود تعرفهم على بعض : حلووله هذي نوف الي كلمتك عنها .. نوف هذي صديقتي حلا ..
    نوف تسلم على حلا : كيفك ؟
    حلا : بخير الحمد الله ..
    جود : اتفضلي ليش واقفه ..
    جلست نوف معاهم وسحبت على اختها ندى ..
    جود : كيفك كيف خالتي ام نوره واخواتك وش اخبارهم ؟
    نوف : كلهم بخير والله ..
    جود : جايه لحالك ؟
    نوف : لاء معي اختي ندووش الهبله ..
    حلا : طيب وينها خليها تجي تجلس معنا ..؟
    نوف : هه شوفيها هناك تاكل ماهي حولنا ..
    حلا : هه بالعافيه والله ..
    نوف : الله يعافيك هه ..
    وجلسوا سوى لحد ماقفل السوق وكرشووهم على برىا هه ...

    رجعت كل وحده لبيتها وهيا مبسووطه من هالصداقه الجديده الي دخلت لحياتها ..

    في بيت ام نوره ..
    نوف : كيف يعني مارجعت لحد الحين ؟؟ يمه الساعه بتصير 2 ..
    ام نوره تتنهد بحسره : وش اسويلها يعني اختك وتعرفينها مو شي جديد عليها كل يوم نفس السالفه ..
    نوف : لاا نجوودوه هذي يبيلها تاديب من جديد والله مصختها بزياده ..
    ندى : ياما قلتلكم الدلع مابيفيدها وكل ماقلنالكم كلمه اخر العنقود واخر العنقود هذي اخرة السكر المعقود حقكم يلا عن اذنكم بروح انام ..
    ام نوره بتعب : نومة العافيه حبيبتي ..

    وعلى هالكلام دخلت الاااانسه نجود وهيا تدندن بروقاان ..
    نجود : القلب سلملك امره في حالتي انتا ادرى يلي حنانك وطيبك تنحط ع الجرح يبرى ا ..
    نوف : لاا عاشت الاصوات والله اهلاا وسهلاا نورتي بيتك يامس نج,,ود..
    نجود بعدم اهتمام تفصخ عبايتها وفمها شغال يعلك : حنون ربي يصونك في طيبتك في عيونك دنيااك حبي وكونك ياطيب عمري وياعطرك ..
    نوف قربت منها وشدتها من شعرها بقوه : اسمعيني وربي اخر مره اشوفك راجعه للبيت هالوقت صدقيني لو سمعت مره ثانيه انه الساعه صارت 11 وانتي برى البيت مابتلومين الا نفسك ..
    نجود تصرخ وتحاول تفك يد نوف الي قابضه على شعرها بقوه وبقساوه : اتركيني مالك شغل فيني ارجع وقت ماارجع ااه يممه الحقيني اتركيني ياحماره ااي يووجع ..
    نوف سابتها بقوه وصارت تكلمها بعصبيه ووجهها احمر من الغضب : اسمعيني يازفته وربي لو ماتبطلي الدشره الي انتي فيها لا اكون ذابحتك بيدي جبتيلنا المرض خلاص سمعتنا صارت على لسان الي يسوى والي مايسوى وكله بسبتك انقللعي مابي اشوف وجهك للصبح ..
    نجود اخذت شنطتها وعبايتها ودخلت للغرفه معصبه وزعلانه رمت نفسها عالسرير ونامت بدون ماتاخذ كلام نوف بجديه ..
    ام نوره : ليش تعاملينها كذا يايمه حرام عليك مهما كان نجود صغيره ولسه ماتعرف مصلحتها خفي عليها شوي ..
    نوف : يممه كل مره تقولين نفس الكلام الين وصلت للحاله الي هي فيها الحين كثر الدلع خلاها ماتسمع كلمة احد ولا تعبر لا كبير ولا صغير ..

    يالله ابي ردود ثانيه على شان اكمل

  8. #8
    صورة شوودي ..~
    شوودي ..~ غير متصل مشرفة قديرة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    KSA <<< لبى ترابها
    المشاركات
    2,474
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يااي وربي جوونان x جوونان
    بلييز كمليها لا توقفي
    يسلموو هالايدين الحلوين

  9. #9
    صورة فتون اليل
    فتون اليل غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السعوديه / الرياض
    المشاركات
    245
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    تسلميين قلبي على الرد يااحلى ورده هذي التكمله مايصير خاطرك الا طيب حياتي
    ::":: .. الجزء الخامس ::":: ..

    في بيت .. جود ..
    جود وقفت قدام دولاب الملابس وصارت تنكش وتطلع بلوزه ماتعجبها ترميها عالسرير .. وتشوف هالبنطلون شكله مو قد كذا .. ترميه عالارض .. وتطلع هذا وهذا وهذاك الين الارض اتغطت بالملابس ..
    واخيرا لقيت الي تبغاه .. بنطلون برموودا مرره عايدي .. وتي شيرت ابيض عليه شفايف و بوسات بالفوشي ..
    اخذت شنطتها البيضاء الكبيره ولبست كعب ابيض .. وحطت مناكير فوشي واتمكيجت مكياج بينك خفيف مرره ناعم ومناسب عيونها الصغيره ..

    نزلت لعند امها شافتها قاعده تفطر بروقاان ..
    جود سحبت الكرسي وجلست : صبااح الخير ..
    ام جود : صبااح النور ..
    جود : كيفك يمه ؟؟
    ام جود : بخير الحمد الله .. على وين اشوفك لابسه ومتشيكه ؟
    جود : ماما ودي اطلع للسوق اغير جو ..
    ام جود : هااو الحين ؟
    جود : لاء مو الحين بعد صلاة الظهر فيه كم شغله ابي اشتريها ..
    ام جود : انتي والاسواق في زحمه .. بتروحين لحالك ولا مع صديقاتك ؟
    جود : لاء لحالي ..
    ام جود : انتبهي على نفسك ..
    جود : من عيووني يااحلى جووااهر بالدنيا ..
    ام جود : هه

    فطرت مع امها وعالساعه 2 الظهر طلعت من البيت ..

    وصلت للفيصليه << سوقها المفضل ..
    قعدت تدور وتلفلف عالمحلات ماشترت شي تحس بطفش ومالها خلق شي .. طلعت لاخر دور تحس انها شبعانه ماتبغه تاكل ..
    طلعت جوالها ودقت على حلا ............... ماترد .. اكيد متضايقه من سالفة فيصل ..
    بس غريبه .. دقت مره مرتين ثلاثه اربعه محد يرد ..
    قررت تدق عالبيت ..

    وفي بيت حلااا ..
    التلفون يرن ومحد حوله ..
    فرك عينه بكسل وصلح جلسته عالكنبه وصار يتمغط ويمد اياديه ويطق رقبته .. وقف بتعب وصار يمشي بخطوات متعرجه ودايخه .. واخيرا وصل للتلفون ..
    رد بكسل : الوو
    جود : الوو السلام عليكم ..
    نواف لسه مو مستوعب : هاا نعم ..؟
    جود تضحك : هه مين معي ؟
    نواف يتثاوب : انتي مين ؟
    جود : نواف ..؟!؟!
    نواف صحى شويه : ايه مين انتي ؟
    جود : هه صح النوم ..
    نواف ميزها من ضحكتها .. حس الدنيا احلوت وهوا يسمع صوتها جلس عالكنبه : صح بدنك ..
    جود : كيفك ؟
    نواف : تماام انتي شلونك ؟
    جود : انا زينه ..
    نواف يستهبل عالصبح : وانا نحول خخ
    جود : هه تعرف تنكت ..
    نواف ابتسم وقال بخبث : تسلملي الضحكه ..
    جود انحرجت : ح.... حلا موجوده ..
    نواف : امم على مااظن انها نايمه ..
    جود باستغراب : نايمه ؟؟!؟ للحين ؟؟
    نواف : يب .. جربتي تدقين على جوالها ..
    جود : ايه دقيت الين قلت امين .. خفت عليها قلت اشوف يمكن فيها شي ..
    نواف : هه لا لا تخافين بس شكلها سكرانه نوم ..
    جود : طيب اسفه ع الازعاج شكلك انت بعد كنت نايم ..
    نواف : لا عادي دقي كل يوم ..
    جود بخجل ودلع : يعني ماتتضايق ..
    نواف زادت دقات قلبه : ل لا .. ل..... لاء .. بس عاد مو تصدقين نفسك وكل دقيقتين وانتي داقه ..
    جود : هه طيب ......... تامرني بشي ..
    نواف ابتسم بخبث : ايه ..
    جود باستغراب : ايش ؟
    نواف : انتبهي على نفسك
    جود وجهها صار احمر من الخجل .. قالت بصوت اقرب للهمس : تيب باي ..
    نواف ابتسم على خجلها : الله معاك ..

    قفلت منه وهيا تحس بشي غريب واحساس قوي طغى على كل الاحاسيس الثانيه احساس دخل واتعمق بقلبها ..

    دخلت لمحل الجوالات (( اكسيوم تلكوم)) وهيا ناسيه هرجة مشعل والي صار قبل اسبوع .. دخلت تبغه ميموري كارد لجوالها ..
    شافت مشعل حست الدم اتجمع براسها .. كمان له وجه يقرب منها لاا ويبتسم .. طنشته ولا عبرته ماكانه موجود ..
    شافت واحد ثاني واقف بعيد راحت لعنده وتركت مشعل : لو سمححت ..
    الموظف ياشر لمشعل : مشعل تعال شوف الزبونه انا مشغول شوي ..
    جود : انا كلمتك انت على مااظن ..
    الموظف : اسف يااختي بس الاخ مشعل فاضي انا شوي مشغول ..
    جود رفعت حاجبها : اعتقد انه هذا شغلك ولا تاخذ راتبك بلووشي كذا ..
    الموظف استغرب من طريقتها في الكلام وش فيها ذي : لو سمحتي يااختي يريت تتكلمي بطريقه احسن من كذا .. انا مو مقصر في شغلي بس الحين مشغول ..
    جود تطالع في مشعل بنص عين : طيب ومافي موظفين هنا غيركم انتو الاثنين ؟
    الموظف : فيه بس ماهم موجودين الحين .. ليه يااختي في اي مشكله ..
    جود : لاء شكرا ..
    طلعت من المحل بدون ماتعبر مشعل الي يلاحقها بنظراته ..

    اما في بيت حلا ..
    نواف قاعد يلعب في التلفون ويضغط عالازارير يدور بين الارقام .. الين لقى رقم جود ..الي اتصلت قبل شويه ..
    انبسط والابتسامه شقت حلقه .. سجل الرقم في جواله باسم (( دلوعتي )) ..ورجع يكمل نومه ..

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    بحركه سريعه منها وبخفه قدرت انها تطيحه في المسبح مره ثانيه وتطلع من الباب الزجاجي والي موصل فيه سلم لداخل البيت صارت تجري بخوف وطلعت السلم .. دخلت للبيت وقفلت الباب بالمفتاح ..
    راحت تجري لغرفتها بدون مايشوفها احد ورمت نفسها عالسرير ودموعها متحجره بعينها .. : حسبي الله عليك حسبي الله عليك ....
    صارت تاخذ نفس وتحمد ربها انه ماقدر يسوي الي في باله وقدرت تفلت منه ..

    دخلت عليها فجر وشافتها بالمايوه والمنشفه جالسه عالسرير وشكلها مو طبيعي ترتجف ووجهها اصفر وتناهج ..
    فجر راحت تجري لعندها : فرووحه اشبك ليه شكلك كدا ؟
    فرح تبكي : مافيا حاجه ..
    فجر تحط يدها على جبين فرح : ليه حرارتك مرتفعه وقاعده كدا قومي البسي شوفي شكلك كيف تنتفضي ؟؟
    فرح رمت نفسها في حضن فجر وكملت تبكي ..........
    فجر خافت : حبيبتي فرح اشبك ياقلبي ليه تبكي وتناهجي كدا ؟
    فرح تشهق من البكى : فج...رر........ع....مي ... ما....م..اجد .. ي ......
    فجر ضمتها بقووه : بس خلااص لا تقولي شي قومي معايا قومي البسي ..
    فرح تقوي قبضتها على بلوزة فجر : ابغه مااما ..
    فجر : فرح ياعمري انتي عارفه ماما دحين كيف حالتها .. قومي قومي معايا ..
    قامت فرح مع فجر وساعدتها تلبس ملابسها ونومتها عالسرير وصارت تقرا عليها الين نامت وغطتها بالبطانيه وطفت عليها اللمبات وطلعت وهيا مستغربه اشبها فرح ايش الي صار فيها بالضبط خلاها تناهج وتنفسها يصير سريع كذا وترتجف ومو قادره تتكلم ..؟؟؟؟

    طلعت وقفلت الباب .. قابلت ملاك في طريقها ..
    ملاك : هاايو فجووره ..
    فجر : هلا ملووكه
    ملاك باستغراب : اشبك يابت ؟
    فجر : هاا لا مافيا شي بس طفشاانه ..
    ملاك : اهاا طيب اسمعي انا بطلع اتشمس تجي معايا..
    فجر :هه لاء ..
    ملاك : تعالي بس اقعدي ..
    فجر : هه طيب ..
    طلعوا للحوش وملاك بالشورت الابيض الاستريتش والبادي الضيق الي ماله ظهر وصدره مرره مفتوح عشان يبان البرونزاج مضبوط ..

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    في جده ..

    في بيت ابو سالم ..
    ام سالم وبناتها جالسين يتغدوا ..
    مها : مامي فين بابا ماجاه ؟
    ام سالم : محايتغدى معانا اليوم ..
    سامي : ليه فينو ؟
    ام سالم بحقد : عندو شغل في الشركه عارف عيال الي ماتتسمى اميره يبغوا يفكو الشراكه ..
    سامي بصدمه : يفكوا الشراكه ؟؟
    ام سالم : ايوا واحسن فكه منهم ومن وجيههم الله يخسفبهم الارض ..
    ميار بقهر: مااما ..
    ام سالم : خير اشبك ؟
    ميار : حرام تدعي عليهم كم مره اقلكم انهم مالهم شغل ليه الحقد ..
    سامي طنش كلام ميار لانو لو رد عليها بتصير مشكله : ياامي عارفه انو لهم نص الاسهم الي بالشركه واكثر من النص كمان ..
    ام سالم : ليه ان شاء الله اكثر من النص ..
    سامي : ياامي انتي عارفه انو الشركه اتبنت على يد عمي حمد يعني اكيد بيكون لهم النصيب الاكبر من راس المال ..
    ام سالم : خليهم ياخدوها في حريقه مايتهنوا فيها يارب ..
    سامي بعصبيه : انتي عارفه لو اخذوا نصيبهم وطلعوا من الشركه مين الي بيخسر ؟؟ محد خسران غيرنا .. هما ماعليهم احنا الي بنخسر ثلاثه ارباع الاسهم وبتنهد الشركه على روسنا ..
    ام سالم بصدمه : انتا ايش تقول ..؟
    سامي : ايوا ايش على بالك يبغالنا 20 سنه كمان عشان نرجع نوصل للمستوى الي الشركه فيه دحين .. ولا كان فكينا الشراكه من زمان اشبنا ميتين عليهم احنا ..
    ام سالم بقهر : طيب وايش حتسوي انتا وابوك دحين ..
    سامي يوقف : مادري والله مادري ..
    ام سالم : لسه مااكلت شي
    سامي : الحمد الله شبعت ..
    ام سالم : فين رايح ؟
    سامي : طالع للشركه بشوف ايش بيصير ..
    ميار دق جوالها بنغمه عاليه ومزعجه شافت الرقم وارتبكت ..
    ميار : عن اذنكم ..
    ام سالم : مين المتخلف الي يدق دا الوقت ..
    ميار بارتباك: هادي صاحبتي تبغاني في موضوع مهم ..
    ام سالم : طيب وحاولي تصرفيها وتعالي كملي اكلك شوفي شكلك كيف نحفانه ..
    ميار : ان شاء الله ..

    دخلت لغرفتها وردت بهدووء : الوو ..
    الجهه الثانيه : ياهلا والله بهالصوت ..
    ميار : ...............
    الجهه الثانيه : ميار ..
    ميار بصدمه : كيف عرفت اسمي ..
    امجد : ميووري يابعد قلبي كم مره اقلك اني اعرفك يعني مستحيل احبك كدا من الهوى..
    ميار : طيب محاتقلي من فين تعرفني ؟
    امجد : اسف ياعمري دحين ماقدر بس صدقيني حتعرفي .. وقريب ان شاء الله ..
    ميار : ...............
    امجد : كيف حالك ؟
    ميار : الحمد الله ....................... انتا كيفك ؟
    امجد انبسط بدات تاخذ عليه وتعطيه وجه : دووم يالغلا .. انا بخير دام اني سامع صوتك ..
    ميار : تسلم ..
    امجد : يسلم قلبك .. كيف جامعتك ؟
    ميار : تمام ..
    امجد : انتي ايش تدرسي ؟
    ميار : ادارة اعمال ..
    امجد : بالتوفيق ياقلبي ..
    ميار تحس بقشعريره من كلامه الحلو اول مره تكلم واحد وتعطيه وجه بس امجد باسلوبه واهتمامه جذبها : تسلم ..
    امجد : طيب ياعمري توصيني شي ..
    ميار مستغربه ليه يدق عليها شويه ويقفل قالت بدون ماتنتبه لكلامها ..طلعت من قلبها : بدري ..
    امجد ابتسم بخبث :من عمرك بس حبيت اتطمن عليكي مابغه اعطلك..
    ميار ابتسمت وقلبها من جوه بيطير من كثر مايدق : ..........
    امجد : يلا مع السلامه حياتي ..
    ميار : باي ..

    قفلت منو وهيا مبسووطه .. المسكينه صدقت انه يحبها .. دخلت تاخذ شاور ..


  10. #10
    صورة فتون اليل
    فتون اليل غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السعوديه / الرياض
    المشاركات
    245
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    @@@@@@@@@@@@@@@@@

    في الريااض ..

    فرح قامت من النوم مفجووعه من الكابوس الي شافته .. قامت لقيت نفسها نايمه عالسرير ومتغطيه .. كل شي صار قبل ساعات رجع لبالها حست برجفه في كل جسمها ودموعها متجمعه في عينها .. مسكت كتفها بقووه ونزلت البلوزه تشوف اثار يده النجسه الكبيره الي كانت تمسكها وتشدها بدون رحمه ..

    طقق طق طقق << باب الغرفه ..
    فرح بصوت مرتجف وخايف : ميين ؟
    مشعل : اناا زوجك خخ ..
    فرح بخوف : ايش تبغه ؟
    مشعل خاف لمن سمع صوتها اول مره يحس انو فرح ضعيفه او خايفه زي كذا .. فتح الباب ودخل ..
    فرح طالعت فيه ونزلت راسها .. مو قادره تطالع في وجهه يشبه ابووه كثير .. يشبه ابوه النجس القذر الي اتحرش فيها وحاول يعتدي عليها وماحترم لا زوجته المريضه ولا عياله ..
    مشعل عوره قلبه على شكلها جلس جنبها عالسرير : فرح اشبك ؟
    فرح منزله راسها وترتجف بقوه ملحووظه : ..............
    مشعل زاد قلقه رفع صوته : فرح اشبك اقوول ؟
    فرح حطت يدينها على فمها وصارت تبكي : ...........
    مشعل انصدم فرح تبكي ؟؟ ..
    قرب منها ومسك يدها بقوه : اشبك ياعمري ليه تبكي ؟
    فرح : ..............
    مشعل سحبها لصدره بقوه : فرح ايش فيكي قوليلي انا مشعل انا اخووكي قولي ؟
    فرح مسكت في ثوبه بقووه : خاايفه ..
    مشعل يمسد على شعرها : تخافي وانا معاكي تخافي وانتي ببيت خالتك من ايش خايفه فرووحه ؟؟
    فرح دخلت راسها بقوه في صدره وزاد بكاها : .............
    مشعل محتار مو عارف اشبها ...؟؟!؟!؟ ضمها بقوه لصدره عشان يوقف رجفتها ..

    وفجاه انفتح الباب .. ودخل فراس ..
    وقف مصدوم ..؟!؟؟!
    مشعل وفرح ؟؟ ايش يسووا ؟؟ مشعل حاضن فرح ؟؟
    كيف كذا ؟؟ مااصدق ..؟ كيف مشعل يسوي كذا وهيا كيف ترضى على نفسها ؟؟ ايش سوى فيها كمان غير هالحضن ؟؟
    معقوله يامشعل خنت ثقتي فيك ؟ وانتي يافرح فرطتي في الثقه الي مديكي هيا ؟؟ معقوله كنتو تستنوا الفرصه عشان تجلسوا سوى ؟؟
    عشان تتقابلوا هنا ؟؟ وفين في غرفة النوم ؟؟ وعالسرير ؟؟؟
    استغفر الله استغفر الله ايش هذي الافكار ..؟؟ مشعل وفرح .. طول عمرهم اخوان واكثر من اخوان ؟
    ايش بيسووا دحين ؟؟!!؟

    مشعل انتبه بفراس .. بعد فرح عنه بهدووء ..ووقف ..
    قرب من فراس وكان بيتكلم بس ...........
    قاطعه كف قوي .. كف لوح رقبته .. كف من ولد خالته واخوه وصديقه ؟؟ كف من فراس .. ليه وباي حق .. ايش الي بيخلي فراس ولاول مره في حياتو يمد يده عليه ؟؟؟؟؟؟؟
    فراس بعصبيه : هذي اخرة ثقتي فيك ياولد خالتي ؟؟
    مشعل واقف منصدم مو مصدق الي بيصير حقيقه ولا حلم .. فراس مد يده عليه وايش بيقول اي ثقه واي خرابيط ..
    فراس قرب من فرح الي كانت بتبكي وسحبها من شعرها : هادي الثقه يافرح كدا نهاايتها مع مشعل ؟؟ مشعل الي طول وقتي احسبكم اخوان لييه ؟؟ قولولي ليه لييه ؟؟؟
    فرح مو فاهمه ايش بيصير تبكي وتحاول تبعد يده عن شعرها : فراس ايش بتقول انتا ااي سبيني فراس يووجع ..
    ساب شعرها بقوه ورجع طالع في مشعل الي واقف منصدم من كلام ولد خالته : طحت من عيني اعتبرتك اخو وحسبتك تخاف على خواتي وسمعتهم زي ماتخاف على خواتك بس للاسف ..
    مشعل منصدم : فراس انتا ايش تقول ؟؟ لا تقلي على بالك اني ......؟؟ فراس انتا اتجننت فرح زي اختي وانتا عارف عمري مافكرت فيها ولا في خواتها الا زي اخواتي حاطهم بعيوني واخاف عليهم من نسمة الهوى ....
    فراس : ايوا بااين ماكاني شايفكم بعيوني .. مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ..
    مشعل : فراس انتا انضربت في مخك ولا ايش ؟؟ انا جيت ولقيتها تبكي قلت اواسيها ؟؟ معقوله تفكر فيا كدا ؟؟؟
    فرح تبكي وتشهق : والله ... ما ...... بينا شي .. مشع..ل اخويا بس ............. ا....
    فراس بعصبيه اعطاها كف : بس انكتمي ليكي وجه تهرجي .. كدا يافرح ياعاقله يافاهمه .. كدا تسوي تخوني ثقتي فيكي .. لييه ؟؟
    مشعل بصوت عالي : فراس مني مصدق انك تفكر كدا .. طول هالسنين والعشره الي بيننا وتعاملي معاكم ومع فرح بالذات لسه تشك لاا ودحين تتهمني اني مااخاف على شرفها ؟؟؟
    فراس يتعوذ من الشيطان ويهدي نفسه : طيب ممكن افهم ايش الي بيصير ..
    فرح اغمى عليها ..
    مشعل وفراس راحوا يجروا لعندها ..
    مشعل يشيلها : فرح فررح
    فراس : جيبها بسرعه بروح اشغل السياره ..
    مشعل شالها وهوا ميت خوف عليها مو عارف حالتها من الصباح مو مضبوطه ..

    راحوا للمستشفى ..
    فراس واقف في السيب ويفرك يدينه بقهر : هدولا اشبهم اتاخرو ايش يسوي قد كدا جوه ..
    مشعل رايح جي في السيب مو قادر يقعد : الله يستر ..
    طلع الدكتور من الغرفه ..
    فراس راح لعنده بارتباك : هاا يادكتور اختي اشبها ؟
    الدكتور بابتسامه هاديه : حمد الله على سلامتها .. مجرد اغماء بسيط يمكن بسبب صدمه وضغوط نفسيه ..
    مشعل بتفاجا: صدمه ..
    الدكتور بهدووء : مين فيكم اخوها ؟؟
    مشعل + فراس : انا ..
    مشعل ارتبك : اقصد هوا ..
    الدكتور : طيب ياخوي اتفضل معي ..
    دخل فراس مع الدكتور وهوا مستغرب ..
    جلس عالكرسي : ايش فيه يادكتور قلقتني ..
    الدكتور يلبس نظارته ويشبك يدينه في بعض : لا تقلق ولا شي بس انا حبيت اسالك .. اختك لها زوج ام او مرة اب يعني اقصد فيه احد دخيل بحياتها وفيه بينهم شحنات يعني كره او زي كذا ..
    فراس باستغراب : ابدا يادكتور ليش فرح اشبها ؟
    الدكتور فصخ النظاره : بصراحه ياخوي اختك الظاهر انها تعرضت لاعتداء او محاوله في كذا .. انا ماقصد انه فيها شي لاسمح الله بس فيه اثار قويه على كتوفها ورقبتها واياديها ..
    قاطعه فراس بصدمه : دكتور انتا ايش تقول مين حيعتدي عليها وهيا في وسط البيت ..
    الدكتور بهدوء: اهدا ياخوي ممكن يكون محاولة ضرب او يمكن ..............
    فراس : ممكن ايش ؟
    الدكتور : محاولة اغتصاب .. لانه مبين انها حاولت تهرب واظن انها نجحت في كذا بس الاثار الي ظاهره في اعلى جسمها قويه وقاسيه ..
    فراس مصدوم يكلم نفسه : معقوله يامشعل مستحييل ..
    طلع بسرعه من الغرفه بدون مايسمع للدكتور الي كان يحاول يهديه ..
    شاف مشعل واقف يستنى بقلق قرب لعنده وسحبه من بلوزته بقوه : هادي اخرتها يامشعل انتاا انتا يامشعل ومين اختي فررح ليييه والله طلعت منتا كفو الثقه حسبي الله ونعم الوكيل فيك ..
    مشعل يبعد ايد فراس الي قابضه على بلوزته : انتا اشبك انتا ماتقلي ايت ثقه وايت زفت فراس تراك منتا صاحي .. دحين اختك تعبانه ومعاها صدمه مادري ايش داا وقتو ..
    فراس تركه وطالع فيه بندم : للاسف يامشعل وربي كنت اكثر من اخو بس انا مابغه اسوي شي اندم عليه بعدين اذا كان الي سويته في اختي يرضيك وترضاه عليها فبتشوفه يوم بخواتك مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل .. ودحين اذلف مابغه اشوف وجهك ساامع ..
    مشعل مصدوم : فراس ايش فيك من جد شكلك انجنيت .. انا ايش مسوي ؟؟؟؟؟
    فراس :هه باقي تسال انتا ماحافظت على شرف اخواتي الي شرفهم من شرفي يعني خنت كل مبدا كان بيننا خنت كل شيي ماحترمت صلة القرابه والاخوه الي بيننا ؟؟؟؟؟؟ ليش اختي بالذات ((رفع صوته)) كان شفتلك اي بنت من الشارع سوي فيها الي تبغه ولا عشان فرح اعتبرتك اخوها وانا عمري ماتوقعت انك بتسوي كدا خليتكم تاخذوا راحتكم سوى ماكان فيه عيب بينكم زي الاخوان ماحطينالكم خط احمر من يوم وانتو صغار بس هادي النهاايه الخياانه ياولد ........... خالتي ..
    مشعل يطالع في عيون فراس بقهر : فراس معقوله تشك فيا تشك في مششعل تشك في اخوك والله ماتوقعتها منك انا لو اخون نفسي مااخونكم ..
    فراس : وهادا ايش تسميه هاا تكلم قوول ؟؟
    الدكتور طلع من الغرفه بعد ماسمع الزعيق : خلاص روقوا مايصير كذا انتو في مكان عام ..
    فراس : انقلع برى لا اشوف وجهك طول ماانا عايش ..
    مشعل لسه مصدوم.. طلع من المستشفى ويحس نفسه يحلم معقوله فراس يشك فيه فراس اخووه وصديق عمره يتهمه بالخيانه ؟؟؟؟ ومع مين مع فرح الي كانت دايما اخته وبتظل للابد ؟؟؟؟؟

    دخل فراس على فرح الي كانت نايمه بهدووء .. قرب لعندها ومسك يدينها ولاحظ الحمار الي فيهم يد كبيره يد قاسيه كانت تسحبها ..
    >> حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياشيخ <<..

    دق على اخته فجر ..
    فجر : هلا فرووسي ..
    فراس بجديه : فجر لموا اغراضكم وخليكم جاهزين بجي اخذكم ..
    فجر باستغراب : ليه فين حنرووح ؟
    فراس بعصبيه : محل مااوديكم بسررعه سوي الي قلتلك عليه ..

    قفل في وجهها .. وسابها مستغربه وحيرانه ايش الي بيصير ..

    دخل مشعل للبيت والحزن والقهر مبين في عيونه ..
    فجر ابتسمت بهدووء : هلا مشعل ..
    مشعل طالع فيها بحزن ومارد .. جر رجله جر لفوق ..
    فجر مستغربه هدولا ايش فيهم ؟؟

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

    في جده ..
    ..........: كلمتي ماتراجع عنها فااهم ..
    سامي : انتا مجنون ولا تستهبل الشركه بتخسر ..
    فهد : ههه وانا ايش عليا في امكم خسرتوا ولا في حريقه ..الاسبوع الجي ان شاء الله بناخذ حقنا من هنا كامل مكمل بس انتظر فراس يرجع ..
    سامي جلس عالكرسي بقهر : وابويا ايش يقول ..؟
    فهد ولع سيجارته وجلس عالكنبه ورفع رجله عالثانيه : ابووك ماله كلمه عندي انا واخويا رجال ونعرف ايش بنسوي ..
    سامي وقف ..........
    فهد : هه الباب يمين ..
    سامي طالع في فهد بكره وطلع من المتكب ..

    اما فهد فكان يفكر في نفسه ... معقوله انا وفهد بعد كل هالسنين والايام الحلوه الي عشناها سوى يصير فينا كذا ؟؟ والله وطلتعوا على حقيقتكم ياعيال عمي ...

    @@@@@@@@@@@@@@@@@

    في المستشفى ..
    ..............: عندنا حاله بسيطه في غرفة 233 اغماء خفيف وشكله نتيجة صدمه او ضغط نفسي .. فلازم تروح تعاينلنا الحاله وبعدها عندك غرفة 444 ..
    نواف : ابشر يادكتور يلا عن اذنك ..
    راح نواف للغرفه المطلوبه ودق الباب ..
    فراس جالس عالكنبه بقلق ويستنى فرح تقوم لازم يعرف منها كل شي ..
    طقق طق طق << الباب ..
    فراس : اتفضل ..
    دخل نواف بهدوء : السلام عليكم ..
    فراس : وعليكم السلام هلا دكتور ..
    نواف >> قويه دكتور << : هلا فيك ياخوي .. جيت اعاين الحاله ..
    فراس بملل : اتفضل ..
    قرب نواف من فرح وبس شاف وجهها حس الدم نشف بعروقه .. حلووه بمعنى الكلمه وكان الجمال ماانخلق لغيرها .. ابتسم وحاول يطنش افكاره ..

صفحة 1 من 10 123 ... الاخيرةالاخيرة
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook