مشاهدة : 66610
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22
  1. #1
    ممرض مزيون غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    664
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات





    المقدمة




    يعتبر موضوع تشبيك البنات في الشات الكتابي من اهم المواضيع التي استحوذت على اهتمام وتفكير الكثيرين من الغزلنجيين المهووسين في البنات نظرا لسهولة التواصل معهن وتبادل اطراف الحديث فيما بينهم

    لقد كان ينظر الى عملية تشبيك البنات في الماضي باعتبارها عملية صعبه واحيانا قد تكون مستحيلة لكون وسائل الاتصال محدودة جدا والتي كانت تقتصر على الترقيم التقليدي على الورق المربع برقم التلفون الثابت ان هذه النظرة لتشبيك البنات تعتبر ضيقة وقاصرة لانها محدودة على الرقم وعلى الهاتف الثابت فقط

    ومن هذا المنطلق اصبح ينظر الى الشات الكتابي في الوقت الحاضر انه اداه من الادوات الهامة للغزلنجي وطريق سهل للتعارف على جميع انواع البنات وتحقيق افضل نتائج التشبيك باقل التكاليف

    ولقد جاء تاليف هذا الكتاب بعد ان شعر المؤلف مدى حاجة قطيع واسع من الغزلنجية لاساليب وطرق تشبيك البنات في الشات وتحديدا في المملكة العربية السعودية نظرا لكون بنات هذه الدولة لا يستطعن الخروج من المنزل في اي وقت يشان وباي طريقة وباي مظهر وانهن مرتبطات بقواعد وحدود محددة لا يستطعن الخروج عنها وعن العباءة السوداء هذا وغير التضييق عليهن وعلى الغزلنجيين من قبل مراكز هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

    الوحدة الاولى

    ادوات الغزلنجي لتشبيك البنات في الشات

    تعريف الادوات الغزلنيجة وهي الادوات التي يقوم الغزلنجي باستخدامها من اجل الوصول الى الهدف الذي يتمثل في تشبيك اكبر قدر من البنات باقل وقت ممكن و تتمثل ادوات الغزلنجي من نوعين رئيسين
    1 ادوات ملموسة او محسوسة

    2 ادوات غير ملموسة


    اولا الادوات الملموسة
    وهي الادوات التي يمتلكها الغزلنجي والتي تساعده بشكل كبير وملحوظ في تشبيك اكبر قدر ممكن من البنات وتتمثل فيما يلي
    • الجوال وهذا من اهم الادوات ومن دونه يصعب على الغزلنجي التواصل مع البنات اللاتي قام بتشبيكهن فهو وسيلة اتصال سريعة ومريحة ومتوفرة وبل ايضا امنه ويتميز بالخصوصية المطلقة والحرية المفرطة فالغزلنجي المحترف يكون له اكثر من جوال لكي لا تلتبس عليه الامور والابتعاد عن المشاكل من قبل البنات بقدر الامكان
    • الماسنجر يعتبر وسيلة مسانده ومكملة للغزلنجي فهو برنامج خاص بالانترنت يقوم فيه الغزلنجي باضافة البنات على هذا البرنامج للتواصل اما عن طريق المحادثة الكتابية او الصوتية وربما ينتهي بهما الامر الى المحادثة المرئية التي تتمثل في تشغيل الكاميرات ورؤية بعضهما الاخر ولكن من مشاكله هو احتمال سرقته من قبل الهكر المبتدئين
    • الشات الكتابي فهو برنامج يتكون من اكثر من غرفة يجتمع به الزائرين لتبادل الاحاديث وطرح المواضيع فهذا يعتبر نقطة التقاء الغزلنجيين مع البنات
    ثانيا الادوات غير الملموسة
    وهي الاساليب التي تعبر وتعكس طابع نفسية الغزلنجي للبنات وهي عادة تعبر عن الاسلوب الخاص للغزلنجي ونستطيع التعرض عن الاساليب كما يلي
    1 اسلوب ابداء الاحترام امام البنات فهذا الاسلوب عادة ما يستخدمه الغزلنجين الذين يمتازون بالبرودة وعدم الاستعجال فعادة يكون طرق تعامله في احترام الاخرين ومحاولة فض النزاع بين الاطراف المختلفة فهو عادة يطبق مبدا اذا صفعتني كفا في الخد الايسر فساعطيك خدي الايمن لكي تصفعه فهذه النوعية تمتاز بالنمط الهروبي اكثر من النمط المهادن او المواجه فمثل هذا النوع لا يجيد فن التفاوض مع الاخرين لانه عادة لا يمتاز بالارتجال في الكلام فهو من النوع الذي يحب الاسئلة المقننة التي لا تحتمل اجابته باكثر من نعم او لا علما بان هذا النوع قد ينجح في الشات ويتعرف على بنات كثر ولكن يفشل فشلا ذريعا في الجوال
    2 اسلوب الشعر والقصائد فهذا النوع ضيق ومحدود ويقتصر على الذين لديهم موهبة شعر وعلى البنات اللاتي يحببن الشعر فقد يكون الغزلنجي في الشات يقول الشعر ولكن لا يستمع له احد ولكن اذا كان يلقى الشعر ويوجد به بنت واحده تحب القصائد فاعلم رحمك الله انها من نصيب هذا الغزلنجي ولكن قد يكون هذا النوع يقوم بسرقة الشعر اما من احدى المنتديات او المواقع او من المجلات ومن الخطاء استخدام هذا الاسلوب من غير الشعراء ويكمن سبب الخطاء مستقبلا عند الوصول لمرحلة الجوال عندما تطلب البنت من الغزلنجي قصيدة يتغزل فيها اذ يتبين لنا من هذا الاسلوب انه ضيق ومحدود فلا انصح به الا الشعراء فقط وغير الشعراء انصحهم بالابتعاد عنه
    3 اسلوب الثقافة فهذا له نوعان اما ان يكون ابداء غزارة الثقافة مباشرة او اخفاء الثقافة وابداء الجهل ثم ابداء الثقافة امام البنات بشكل مفاجاء من الجميل ابداء الثقافة ولكن الاجمل هو اخفائها ثم ابدائها بشكل مفاجاء فهذا النوع هو عادة الذي يحقق نتائج باهرة ومميزة فعادة يطبق المثل الذي يقول الساكت سم ناكت فالمثقف هنا انصحه باخفاء ثقافته لكي يعرف نفسيات البنات وماذا يرغبن فيه فصاحب الثقافة يكون حاصل على درجة ماجستير في اي علم نظري او على الاقل يكون في المستويات العليا في الجامعة فهذا الاسلوب يجمع بين الاساليب السابقة ابداء الاحترام و الشعر والاساليب اللاحقة التي سوف نتطرق لها ولكن للاسف لا يستخدم هذا الاسلوب الا قلة ان اخفاء الثقافة وابداء الجهل واظهار الثقافة في المكان المناسب وفي الوقت المناسب امر يسير وسهل فمثلا اذا رئيت بنت تبدي ثقافتها فانت ايضا ابد ثقافتك ولكن بطريقة بعيده لا يستطيع احد فهمها الا الشخص المراد الذي تريده ان يفهمك فاذا سالتك عن مؤهلاتك فاجبها بانك لا تملك سوا شهادة سادسة ابتدائي فاستمر على هذا المنوال فتصدم البنت من الكلام الذي تقوله وتسال نفسها كيف شخص ليس لدية مؤهلات كافيه ويقول مثل هذا القول الذي لا نسمعه الا في الصروح التعليمية الشامخة مثل الجامعات والكليات والندوات والمؤتمرات والاجتماعات فتسالك مرات ومرات عن مؤهلاتك فاصر بنفس الاجابة السابقة وهي ان مؤهلاتك ضعيفة وقوم باخبارها بالحقيقة في اليوم السابع عشر من مكالماتك لها عن طريق الجوال اذا وصلت في هذه المرحلة اخبرها عن مؤهلاتك وكل ما يتعلق فيك وهذا الكلام لا ينطبق فقط على الثقافة بل وايضا ينطبق على العمل والعمر فعندما تسالك عن عمرك فلا تعطيها اجابة صريحة ولكن اعطها اجابة غير مباشره تتكون في المعادلة التالية maxZ=3x1+5x2>18 في هذه المعادلة تظهر عمري الحقيقي اما عن طريق حلها بالرسم البياني او عن طريقة الجبر الخطي وحلها بالرسم البياني يتطلب ورق ذو مربعات مصغره اما حلها بطريقة الجبر الخطي فتكون طويلة والسبب في تعقيد مسالة العمر هو اذا كانت فعلا تهتم البنت فانها سوف تفعل المستحيل من اجل حل هذه المعادلة ومعرفة عمرك الحقيقي اما اذ لم تحلها فاعلم انها ليست مهتمة فيك والعمل ايضا لا تخبرها به ولكن اذا سالتك عن عملك فاخبرها بانك صاحب اجره تتنقل من بين مدينة واخرى وهذه لها ايضا عدة اسباب منها قطع الطريق على البنت من طلبك نقود او بطائق شحن او ماشابه واخبرها عن عملك في اليوم الذي تقوم هي بالاتصال فيك على حسابها فتتكلم معك في الجوال مالا يقل عن نصف ساعة هنا تضمن ان البنت راغبة في التعرف عليك وغير طامعة فيك وتكون قد وصلت مرحلة تبادل الاتصال تارة انت وتارة هي
    4 اسلوب اضرب واهرب فهذا الاسلوب يسمى بحرب الشوارع او بحرب الغوريلا وكلمة غوريلا هي كلمة اسبانية تعني حرفيا الحرب الصغيرة نستطيع تطبيق هذا الاسلوب اذا كان هناك بنات كثر في الروم فيقوم الغزلنجي هنا بالاتفاق مع احد الغزلنجين الاخرين في الخاص بان يكون احدها ضحية للاخر لكي يظهر الغزلنجي صاحب الفكرة بالظهور بدور البطل ثم اعجاب الفتيات به علما بان هذا الاسلوب ينطبق في الشات وخارج الشات ومن شروطه ان يكون هناك ثلاثة اطراف او اكثر
    مثال لهذا الاسلوب
    غزلنجي اول معاذ
    غزلنجي ثان بدر
    البنت المراد تشبيكها ساره
    يتم الاتفاق بين معاذ وبدر يقوم بدر بخلق مشكلة مع ساره بالسب والشتم فيها هنا ياتي دور معاذ الشخص الذي يرغب في التعرف على ساره فيقوم بالدفاع لصالح سارا فيكون بدر بمثابة كبش الفداء ريثما يظهر معاذ باسلوب البطل فتعجب ساره به فيقوم بتشبيكها في الامد الطويل
    علما قد لا ينجح هذا الاسلوب في المرة الاولى ولكن قد ينجح في محاولات عده مع نفس البنت المراد تشبيكها

    ... هذه فكره ومثال مبسط وحاولت استخدام هذا الاسلوب في الشات وحقق نتائج لا بئس بها وشبكت بنات مقبولات
    والكثير من الاساليب التي يستطيع الغزلنجي اكتشافه بنفسه اذا كانت الحاجة تدعو لذلك فالحاجة ام الاختراع

    الوحدة الثانية وظائف تشبيك البنات
    لقد قيل ان وظائف الادارة هي التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة وانا اقول ان وظائف التشبيك هي عكس الترتيب لوظائف الادارة اذ ان وظائف تشبيك البنات تبدا بمرحلة الرقابة وتنتهي بالتخطيط
    وظائف التشبيك
    الوظيفة الاولى الرقابة
    والرقابة تكون مراقبة سلوك البنات الفسيولوجية والايدلوجية ومحاولة معرفة كل ما يتعلق فيها من حيث الارتباط او الانحدار ايضا عن بعد طبعا ثم نقوم بمرحلة الفرز ونضيق الدائرة على البنات فنستبعد البنت التي لا تتطابق مع المواصفات التي نرغب فيها الى ان نصل الى البنت التي نرغب فيها وتطبيق الوظائف التشبيكيه عليها بحذافيرها حتى نتمكن من اصطيادها

    الوظيفة الثانية التوجيه
    فهنا نقوم بمحاولة توجيه سير التشبيك ويكمن التوجيه من خلال التعرف على البنت معرفة سطحية فقط وتوجيه المشاعر واستخدام المعلومات التي استطعنا توفيرها من جراء عمليات الرقابة والضرب على الوتر الحساس فاذا علمنا ان البنت ذات نفسيه مرحة فنقوم باستخدام المرح فاذا كانت رومنسيه نستخدم مبدا الرومنسيه وكهذا نمشي مع البنت حسب رغبتها وميولها الشخصي

    الوظيفة الثالثة التنظيم
    هذه الوظيفة مختصة للغزلنجيين المحترفين والذين لديهم اكثر من 26 بنت فالغزلنجي المحترف يكون له قائمة مسجله فيها اسماء البنات التي تم تشبيكهن حسب الزمن وتشمل هذه القائمة اسم البنت وتاريخ تشبيكها وبياناتها الشخصية ومعلومات خاصة بها وتكون القائمة اما في جهاز الحاسب او في ورقة خاصة للبنات فتكون القائمة بهذا الشكل
    الرقم التسلسلي اسم البنت المستعار اسم البنت الحقيقي تاريخ التشبيك معلومات مفصلة عن البنت
    والهدف الرئيس من هذه القائمة هي تنظيم عملية التشبيك وعدم التباس الامر عن الغزلنجي والتمثيل امام البنت بانه لا يعرف سوا بنت واحده فقط

    الوظيفة الرابعة التخطيط
    وهذه الوظيفة يكون فيها التخطيط عن مكالمة البنت في الجوال او مقابلتها في الماسنجر والتخطيط للمستقبل هي التمهيد لمقابلة البنت وجها لوجه
    وصل الله وبارك على سيدنا محمد ،

    هذا ملخص من كتاب البنات والتشبيك بين النظرية والتطبيق وهذا الفصل المذكور اساليب التشبيك البناتية في الشات الكتابية هو الفصل السابع من الكتاب علما بان الكتاب يحتوي على 12 فصل وهذا الفصل المذكور هنا مختصر جدا اذ انه في الكتاب يشمل على 52 صفحة ولكن قمت هنا باختصاره لابعد الحدود واستخلاص الفائدة منه

    همتكم يا شباب في التطبيق الفعال على البنات
    وهمتكم يا بنات من النحشه

    حقوق الطبع محفوظة للمؤلف شقراااان لا للبنات وموقع انين الروح فالشخص الذي يقوم بنسخ هذا الموضوع ولصقه في منتدى اخر فانه سيكون المسئول الاول امام الاستخبارات السعودية

    ارجو ان تستمتعون من هذا الملخص والاستفادة منه ونتو يالبنات انتبهوا لاني علمتكم باشهر الاساليب في عالم التشبيك

    والله من وراء القصد ،،،،،،،،

  2. #2
    صورة اووونه
    اووونه غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    157
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الحمداااااا لله انا ما احب الشات خير شر وعمري ما دخلته
    اصلان احسه هبااال يعني كلن يغني على ليلاه كل واحد يقول سالفه حشا وشو مجمع سواالف
    بس من جد احمد ربي مليووووون مره اني ما احبه
    والله لايبلاني انشالله
    واللهم عااااافهم ولاتبلنا

  3. #3
    صورة اووونه
    اووونه غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    157
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الحمداااااا لله انا ما احب الشات خير شر وعمري ما دخلته
    اصلان احسه هبااال يعني كلن يغني على ليلاه كل واحد يقول سالفه حشا وشو مجمع سواالف
    بس من جد احمد ربي مليووووون مره اني ما احبه
    والله لايبلاني انشالله
    واللهم عااااافهم ولاتبلنا
    وطبعا انا ما اقصد الكل بس الاغلبيه مخربين ع الناس السنعه
    تحياتي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    1,755
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ههه

    اضحك الله سنك .

    انا احس ان السعودين عندهم ذكااء فارط

    يعني هاللي الف المذكره عبقري وذكي ..

    عز الله اللي راحو فيها البنات

    طيب عندي سؤال .

    هل اللي الف ما فكر انو راح يروح علي يده ضحايا كثير ..

    ما فكر في نفسه واهله

    يعني وصل به الى هالدرجه .

    كل همه البنات

    الله يهديه ويصلحه ويصلح شباب المسلمين ويرشدهم لطريق الهداية

    ياخي حتى لو شبك له بنت يعني ماتكفيه ولا تملا عينه

    الله يعافينا مما ابتلاه ..

    صدق انها بلوى ..

  5. #5
    صورة جنيه مستنزله
    جنيه مستنزله غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    621
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    بصراحه انا مو مصدقه اللي اقراه

    يعني توصل فيكم ياشبابنا المحترم

    انكم تالفون كتب لتشبيك البنات

    يعني ماتخافون على خواتكم بناتكم في المستقبل

    بصراحه ودي اضحك وودي ابكي

    ودي اضحك لان اللي تسوونه شئ غبي

    ماسواه اي مجتمع قبلكم

    ودي ابكي لان خساره يكون في مجتمع سعودي

    طاهر مثل هالناس اللي كل همهم كم بنت جمع

    بس مااقول الا الله يهديهم
    ..

    ويعطيك العافيه اخوي
    ماقصرت

  6. #6
    !KAZANOFA! غير متصل اداري قدير سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    .
    المشاركات
    9,095
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ينقل للقسم المناسب

    ملحوظه((99.9) من البنات الي بالشات ذكور

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    (*§*)§®¤*~ˆ°غلاك أكبر مدينه والغرام بيوتـ乂 乂 .تجول بالخفوق الي وجودك فيه يكفينيـے.°ˆ~*
    المشاركات
    1,416
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    شكرا على الموضوع
    هدية لاصيل

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    937
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    والله شي

    عز الله رحنا فيها

    اصلا انا ما عمري دخلت الشات

    اولا: لان امي حريصة علي ولا تخليني ادخل في هذي الاماكن اصلا باليالله خلتني اسجل بمنتدى وهو مدرسة المشاغبين اللي مررررررررررة عجبني

    ثانيا انا اصلا ما حبيت الشات ولا اهتميت فيه احس انه كلام فاااااااااااااااا اضي

  9. #9
    ღ سُمُـوّ الأَمِـيِرَة ღ غير متصل مشرفه قديره سابقه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    قلعـة وادرين
    المشاركات
    6,154
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ملحوظه((99.9) من البنات الي بالشات ذكور

    عليك لمبة !

    هه ذكرتني في مره من المراريت كنت محتاجه حنان و ادخل الشات

    بنك ولد كان (خالد الحقباني) خخخخ عاد مدري من وين جاني الاسم .المهم

    و امسك لي بنت اسمها جوري و اطيح فيها غزل هههه .عطتني ايميلها و عرفت

    وين ساكنين و من اي ديرة و كللللشي و البنيه عمرها16 الله يخلف !

    عااد مصختها و قامت تشطح قلت يالخبله تراني بنت زيك و هات ياتلعين فيني

    ههههه المهم كله خرابيط في خرابيط الله يحفظنا و يثبتنا

    و هالاساليب ماكملت قراءتها لانها

    ل ذوات [العقول] الصغيره !!!!



    دمت في عز ممرض

  10. #10
    المتجدد غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    227
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اكثر البنات الي بالشات اولاااااااااااااد


    خخخخخخخخخخخخخخخخخ خ


    شكرا لك

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
الدورات التدريبية جامعة نجرانبنات السعودية
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook