حبيتك عشقتك --واثاري السالفة كلها انتقام - الصفحة 14 - روايات رواية Novels Narratives






عدد المشاهدات : 17491 | عدد الردود : 120
صفحة 14 من 16 الأولىالأولى ... 41213141516 الأخيرةالأخيرة
النتائج 105 إلى 112 من 121

حبيتك عشقتك --واثاري السالفة كلها انتقام

  1. #105
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    566
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    10

    رد: حبيتك عشقتك --واثاري السالفة كلها انتقام

    سلمان رفيجة : ويلي ويلاااه حالتك مثل حالتي


    فيصل : والله انا حالتي مافي مثلها

    سلمان : كلن حالته اصعب من الثاني
    فيصل : بس انا جايبها جايبها
    .................................................. ............................
    السايق وصل عند باب المستشفى

    ودق على دانه عشان تدق عليه ودانه دقت علي بس انا كنت نايمة وطلال رد عل التلفون

    طلال : الو


    دانه : اوو هلا طلال وين غلا

    طلال وهو يطالعني : نايمة

    دانه بردة فعل سريعة : جذااااب

    طلال : يلا يلا باي انا تعبان

    دانه : انزين طلال السايق براا خليها تطلع

    طلال : لا اليوم بنام عندي

    دانة : اها اوك

    طلال سمعني وانا اتكلم وانا نايمة وقلت : .......

    .................................................. .
    .؟............................................... . ....
    ؟...........................................
    توقعاتكم ........................


    ..................................................

    وانا اقول : جب جب جب جب جب

    طلال اخترع وقام من مكانه وقعد يطالعني

    انا فزيت من مكاني : لاا يكوون

    طلال : شفيج

    انا : لا يكون اصفر احمر برتقالي \< ورديت نمت

    طلال وهو يطالع فوق : الحمدلله والشكر يااربي

    .................................................. ...............
    دانه : بنات

    نورة : ها شالسالفة

    دانه وهي تضحك : الحيواانة نايمة

    فجر : وتقوولين لي ما تبي طلال

    دانه : والله علمي علمج

    نورة : الظاهر البنت خفيفة قالها كلمتين ورضت

    دانه: هههه علمي علمج اوك يلا تصبحون على خير كل وحدة غرفتها

    .................................................. .........
    عند طلال وانا نايمة

    طلال قاعد يقرا الورقة الي من هياا

    بعدين حطها تحت مخدتة ونام

    .................................................. .............
    الصبح ابوي عمي عبدالعزيز رايحين المستشفى حق طلال

    مروا شروا ريوق وورد

    مسافة الطريج الا وهم عند المستشفى

    صعدوا فوق وصلو الغرفة وشاافوني هههه نايمة وشعري كشه

    وطلال كان بالحماام << مادري شيسوي

    ابوي وهو يقعدني

    ابوي : غلا غلا قومي

    انا فزيت من مكاني وقعدت اطالع حواليني واتذكرت الي صاار وقعدت ادعي على دانه

    ابوي : شتسوين مني

    انا وانا اخزة : نايمة عند زوجي

    عمي عبدالعزيز ضحك : اي جذي عند زوجج

    انا بغيت اقول ها ها ها ها بس سكت

    طلال طلع من الحمام وقعد يسلم على ابوي وابوه

    وانا لبست عبايتي وقعدت عل الكرسي

    وهم قعدوا يسولفون

    دخل عادل ومعاه بوكيه ورد حطه وقال : شلونك طلال

    طلال : الحمدلله تمام

    عادل : دوم انشالله يلا انا رايح البيت تبون شي

    انا قمت من مكاني : بروح معاك

    ابوي : اي صح اخذ غلا معاك وخليها تجي بعد شوي مع البنات

    عادل : انت تامر امر عمي طلال يبا في احد يبي شي

    طلال قعد يخزني

    المهم رحنا السيارة

    عادل : تحبين تسمعين شي

    انا : قرآن

    عادل ابتسم عل الخفيف : اوك

    بعد خمس دقايق


    عادل : غلا ممكن اسئلج سؤال

    انا : تفضل

    عادل : غلا انتي تحبين طلال

    انا سكت

    عادل : غلا انا ادري انه اخوي يحبج بس ابي اعرف انتي تحبينه

    انا سكت

    عادل : غلا والله انا احبج مثل اختي وميخالف اعتبريني اخوج قوليلي الي بقلبج

    انا : مادري

    عادل : المهم الي فيه خير الله يكتبه وانا كان ودي انج توثقين فيني وتقوليلي الي بقلبج بس

    مراح اضغط عليج




    انا قعدت سااكتة طول االطريج

    وصلنا البيت ونزلنا وانا رحت ركض غرفة دانه

    بطلت الباب ا

    دانه قامت وهي مخترعة

    انا : الله لا يوفقج لا دنياا ولاا اخره ياا حقيرة يا حيوانة

    دانه : شفيج غلا

    انا : لا تكلميني < وطلعت برا الغرفة وانا زعلانة

    .................................................. ...................................
    عند لميا رايحة بيت ماجد

    قالت حق ابتسام قصة ماجد كلها

    ابتسام : اوك عادي ليش ما تكلمينه

    لميا :ا نتي من صجك

    ابتسام :اي من صجي وبعدين صحيح انتي ما ملكتوا بس عادي يبي يتعرف عليك

    لميا : جب بس جب انتي واخووك

    ابتساام : يجبك اصلن تحمدين ربك وتشكرينه وتبوسين ايدك ورجلك انك خذيتي ماجد

    لميا : اقططططع هو الي يبوس ايدي ورجلي مو انا

    ابتسام : والله مو اخووي الي كان يحبك انتي الي تحبينه

    لميا : سبحاان الله الله الي يزرع المحبة والشيطان يزرع الكره بهاللحظة هذي كرهت اخووك

    ومااحبة ورااح اعلم ابوي عليه


    ابتسام : في غيرك مليون

    لميا وهي خلاص بتبجي : عليه بالعافية اخوك بالمليوون وعلى فكرة في غير اخوك

    ملاايين وانا الحمدلله كلن يتمناني


    ابتسام : عليهم بالعافية الي يتمنونك ويلا روحي بيتكم

    لميا : اصلن بطلع من غير ما تقوليلي ما يشرفني اقعد عندك بالبططة

    وطلعت نزلت تحتوهي تبجي ولا قبالها ماجد

    ماجد مسك ايدها : شفيك

    لميا : اتركني ما ابغى اقعد عندكم

    ماجد : شفيك

    لميا : هدني لا والله العظيم .....

    ماجد : اهدي اهدي من مزعلك عشاان ارووح ادوس ببطنه

    لميا من غير شعور قالت حق ماجد السالفة كلها وهي تبجي وتشاهق

    ماجد : وابتسام الي بتتزوجك ولا انا

    لميا : بس هي مشالله عليها كل شوي وتقول ماجد وماجد كنك انت الامير وبتاخذ الخدامه

    ماجد : اي انتي السندريلا حقتي

    لميا ابتسمت وقالت : بس خلي اختك توقف عند حدها

    ماجد : من عيوني لو تبيني اروح ارتكب جريمه

    لميا استوعبت شنو قال وجرت ايدها منه : مع السلامة

    ماجد قعد يضحك

    ولميا بس وصلت السيارة وجهها صاار احمر

    .................................................. ...................
    عند فيصل قاعد يسوق سيارته

    ومشغل اغنية حزينة

    ويكلم رفيجه عل التلفون ويشكي له الحال

    فجأأأأأأأأأة طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااخ

    الدم ترس السيارة
    .................................................. ................
    ثاني يوم الصبح

    كنت نايمة ولا اسمع الباب يطق

    انا : منو

    دانه : انا

    انا : لو سمحتي انا نايمة ترا الي سويتيه كفااية

    دانه : بقولج شي

    انا : مالا داعي

    دانه : كيفج

    بعد نص ساعة

    طق طق طق

    انا : منو

    عمر : انا

    انا : هلا عمر

    عمر : ممكن تبطلين الباب

    انا : اوك دقيقة

    بعد ما بطلت الباب ودخلت عمر

    انا : ها شفيك
    عمر : الله لا يطوووفج العمال تحت
    انا : ليش شالسالفة

    عمر : قاعدين يحطون طاولات ودي جي وشسماا البوفيه لا يطوفج بس للحينهم ما حطوا الاكل

    انا : الله بوفيه بس شالسالفة

    عمر : عشان طلع طلال المستشفى

    انا : عشتو

    عمر : اي وصح دانه تقولج ما تبين تروحين الصالون

    انا : لا ليش صالون بعد اصلن انا ماني نازلة بس تكفاا عمر اتنقصلي من البوفيه

    عمر : عااد وناسة ناكل على كيفنا

    انا : اي يحظك انزين شنو صار ما صار شلونك بالدراسة

    عمر : ويع والله انا صارلي ثلث ايام احسدج عل انج غايبة

    انا :ااااخ

    عمر : حتى سامية اليوم ما راحت الجامعة

    انا : ليش مريضة

    عمر : لاااااااء مو مريضة بس راحت الصالون

    انا : يا سلام وشدعوا لهدرجة طلال مهم

    عمر : لاااااء اليوم ملجتها

    انا : اهااااا يعني مو عشاان طلال

    عمر : الا عشااان طلااال اليوم ملجته

    " بوفيه .... دي جي ..... صالون ...... طلال طلع من المستشفى ...... سامية ...... دانه ..... ملجه طلال ..... انا "

    لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااء

    عمر نقز من السرير : يوووماااا شفيج

    انا : شلون يعني ملجة طلال

    عمر : مادري

    انا : عمر ركز معاي شوي

    عمر : معاج معاج

    انا : شلون ملجه طلال اليوم

    عمر : جدي امس بالمستشفى ليمن انتي ما كنتي موجودة قال انه ملجة حمد وطلال باجر على طلعة طلال والعرس عقب عقب باجر


    انا وعيوني كلها دموع : عمر يحياتي لا تجذب

    عمر : والله والله

    انا : لا تجذب << وقعدت ابجي

    عمر : ادري مو وقتي بس حتى سامية منساع قعدت تبجي متوترة وامي من امس نايمة معاها


    انا : ابي امي

    عمر : غلا يحياتي لا تبجين ترا ابجي

    انا : اهئ اهئ عمر يحياتي اقتلني

    عمر : هههههه نفس سامية هي قالت جي بعد

    انا : عمر اطلع براا

    عمر : شفيج

    انا مسكت بطني : جيبلي الزبالة

    عمر راح يركض يجيب الزبالة

    انا قعدت ارجع وابجي

    عمر : شفيج حاامل

    انا قعدت اضحك على عمر وابجي

    عمر : يلا انا بروح انسف الغترة واحلق شواربي

    انا وانا ابجي : من وينلك شواارب يا حاافظ

    عمر : الا ها ها << وقعد يسوي حركات بحلجة

    بعد ما طلع عمر

    قعدت عل السرير احاول استوعب

    بجيت بجيت بجيت بجيت

    ربع ساعة طلعت كل الي بقلبي

    بعدين شفت الباب

    وشفت الدريشة قررت بنحاش بس قلبي قعد يعورني

    المهم قعدت ابجي وابجي وابجي وابجي واشاهق وقررت انتحر بعدين تذكرت النار

    وقعدت ابجي ابجي ابجي

    طق طق طق

    انا بصوت باجي : منو

    ابوي : بطلي الباب

    انا : مابي

    ابوي : بسرعة

    رحت بطلت الباب


    ابوي : البنات ينطرونج تحت
    انا : الله يخليك لامك وابوك الله يخليلك عيالك وياخذني والي يسلم عمرك لا تسوي جذي فيني

    ابوي : انا شسويت الحين انا ما ارتاح ضميري الا ليمن شفتج نايمة عند طلال بالمستشفى

    انا : يباا الله يخليك يبا مابي اتزوج انا صغيرة

    ابوي : خلاص بعد السالفة ما تترقع اليوم ملجتج

    انا : اهئ اهئ الله يخليك

    ابوي حظني

    ابوي : ابيج تعرفين انه كل الي اسويه لمصلحتج

    انا : يبا لو هذي مصلحتي مابيها الله يخليك مابي اتزوجه

    ابوي : بعد انشالله سنه بتجين ويا مشعل الصغير واذكرج انج ما كنت تبين طليل

    انا : يبا السالفة مو بسيطة جذي

    ابوي : شوفي يا غلا انا ادري انه لي غلاة بقلبج

    انا : يباا والله ما تعرف شكثر اغليك

    ابوي : زين واذا قلت لج وغلاتي

    انا : يبا انت قاعد تتكلم عن نفسي قاعد تتكلم عن زواااج مسؤؤليه ومافي حب لا مني ولا من طلال

    ابوي : احسن اصلن اذا مافي حب بتحبون بعض حيل بعد الزوااج

    انا : يبا لا تحاول تقنعني هذا مو لعب جهاال

    ابوي : عااد اكلي تبن من اليوم اقنعج بالطيب انتي ما ينفع وياج جذي

    انا خلصت دموعي بس قاعدة ابجي بصوت

    ابوي : يلاا بسسرعة انزلي تحت انا بوديج الصالون وما اسمع منج ولا حرف

    اانا انغلب على امري ورحت ويا ابوي
    .................................................. ......
    ..........
    وصلنا الصالون وكانت سيارة البنات قدامنا

    ابوي : يلا هاج

    انا خذيت الفلوس وطالعت ابوي بنظرة رجاء بس ماكو

    نزلت وانا اجر وراي سلاسل الخيبة < جب

    دخلت ورا البنات وطبعن كل وحدة قاعدة تختار شنو تبي وانا قعدت بالكرسي وقعدت ابجي

    شفت ساميه يا حلاتها تجنن بس للحين ما سوت شعرها

    دانه جت قعدت يمي وطالعتني

    انا : نعم

    دانه : غلا ما يصير جذي

    انا : لو انتي بمكااني جاان سالفة ثانية بس انتي ولا عمرج راح تكونين بمكاني

    طرااااااخ

    دانه : انتي عرووس وما يصير جذي الكل يقعد يقنعج من صووب غلاا احنا نحبج لا تسكرين
    على نفسج ابواب قاعدة تنفتح


    انا ماسكة خدي للحين مو مستوعبة وطبعن عيوني خلصت دموعها

    قمت من مكاني وسألت وين الحمام ورحت

    دخلت الحمام وقعدت ابجي واشاهق شفت بنت صغيرة قاعدة تبجي وياها الخدامة طالعتها تمنيت اني

    اكون مكانها تمنيت اني ابجي لعبتي ضايعة ولا ابجي مغصوبة على شي

    رحت عندها وقلت لها : شفيج حبيبتي


    البنت الصغيرة تطالع خدامتها وخايفة مني

    انا : هههه مراح اكلج

    البنت الصغيرة ضحكت وطالعت خدامتها

    انا نزلت لمستواها : شفيج ليش تبجين

    الخدامه : فطومة مافي كلام

    انا : ليش ما تتكلم

    الخدامه : هي مافي صوت

    انا : يحياااتي << وبستها والبنت تبتسم

    المهم طلعت ليمن هديت وشفت دانه قاعدة تختار تسريحات بعدين ليمن شافتني قالت : هذي العروس


    اللبنانية : يييي صغيرة مبرووك حبيبه ألبي

    انا : الله يبارك فيج

    المهم دانه ما تكلمني

    انا : دانه

    دانه : نعم

    طراااااااااخ

    دانه مسكت خدها وانصدمت مني

    انا : انا الي اختار تسريحتي مو انا العروس

    دانه حظنتي

    دانه : حسابج بعدين يالخبلة

    انا : هههههه اليوم انا عروس لحد يزعلني

    دانه : زين زين

    انا نزلت راسي وغمضت عيوني مابي ابجي ودست على كل مشاعري واحاسيسي

    المهم حطتلي اللبنانية مكيااج وطلعت وريت البنات وكلهم انهبلوا وسامية زعلت تبي نفس مكياجي

    انا : ههههه موووتي حررة

    سامية : الي حطتلج احسن من الي حطتلي

    انا : لا يا حبيبي الوجيه تختلف عن بعض

    دانه : من حقج عرووس

    انا : بس سمووي والله شكلج يجنن وقسمن بالله

    سامية : ادري بس عاجبني مكياجج

    انا : ترى القناعة كنز لا يفني

    المهم سوينا تسريحاتنا وطلع شكلي يجنن وكل شوي تدمع عيوني واحس فيني البجية

    ردينا البيت وتذكرت انه ما عندي نفنوف

    انا : دااانه ما عندي ثووب شلبس

    دانه : تحاسبيني نسيتج

    انا : يا حيوانة شنو المقاس

    دانه : على مقاسي

    انا : ياااا ذكية انا امتن منج بشوي

    دانه : ما عليه

    المهم وقست الثوب صج طلع علي ضيج بس ...

  2. #106
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    566
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    10

    رد: حبيتك عشقتك --واثاري السالفة كلها انتقام

    فجأة دخل عادل

    عادل دخل شافنا وطلع << هههه استحى

    دانه : وي يحياتي عدول استحى

    سامية : بنات شكلي حلو

    انا : شكلج يجنن مو انا الثوب ضيج علي كلااا من دوين

    دانه : والله يا غلا انتي احلا وحدة فينا وانا حلفت

    سامية : لاا والله

    دانه : قصدي اثنينكم

    دخلت فجر

    فجر : بنات شكلي حلو

    انا : والله كلكم اشكالكم تجنن

    دانه : انوار ونورة نازلين تحت وفالينها رقص ولو تطلين على الدوانية بتشوفين الشباب شلون

    يرقصوون وحمود يحياتي مصورينة حدة مستانس وطلال مكسورة رجلة هههه وعلى اعصابة يحرام


    انا : مااالت

    دانه همستلي : غلا بسج اليوم بتملجين عليه وانتي قاعدة تسبينه

    انا : ببالي خطة

    دانه : غلا يحياتي عن المصايب

    انا : دانه انا حلفت مراح اتزوج طلال

    دانه : بس اذا الشي كان خير لج

    انا : صدقيني طلال مو خير لي

    دانه بكذب : غلا طلال قالي انه يحبج

    انا : دانه يحياتي لا تجذبين مابي اعيش حياتي على جذبة

    دانه : غلا صدقيني هالشي احسن شي لج

    سامية : بشنوو قاعدين تتساسرون

    فجر : خليهم

    دخلت ام سامية

    ام سامية : يلا يما سامية وغلا الحين بنحطلكم اغنية وراح تدخلون عليها

    انا : عادي ما ادخل

    ام سامية تطالعني بدهشة : مشالله عليج عيني عليج باردة

    انا : عادي ما ادخل

    ام سامية : والله انج احلى عروس شفتها بس لو انج ناطرة شري على عمور

    انا : عادي ما ادخل

    ام سامية بعد ما استوعبت : شلون ما تدخلين هي الحفلة لج ولسامية

    دانه : يلا غلوي امشي

    سامية : غلوي انتي دشي قبلي انا خايفة

    انا : لا والله

    سامية : يحياتي اول مررة اتزوج

    انا : وليش انا متزوجة عشرة قبل

    الكل ضحك

    سامية : يحياتي

    انا : انتي يحياتي

    ام سامية : شرايكم اثنينكم تدشون مع بعض

    سامية : فكرة

    انا : انا لو بيدي ما ادخل

    سامية : بس مسكي ايدي غلوي مو تخليني

    انا وانا انتهد بخوف : اوك

    مسكت ايد سامية والبنات وام سامية ورانا ودخلنا على اغني راشد مادري شسمها واليباب

    والمدري شنو


    انا مني خنقتني العبرة قعدت ادور امي بعيوني انا دازتلها رسالة ليش ما جت قعدت ادورها من بين

    الحريم كلهم بس ما لقيتها جتني البجية بس مسكتني دانه وابتسمت

    سلمنا عل الحريم انا وسامية وبعدين قعدنا وكلهم قعدوا يرقصون جدامنا ودانه يحياتي خلتني افطس

    من الضحك وام سامية بجت على بتنها وسامية بجت وانا بجيت << صار عزاا هههه


    وبعدين نشبوا فينا الا نرقص انا وسامية طبعن سامية ما عارضت وايد وقامت ورقصت وانا

    خايفة حدي بروحي ما اعرف ارقص جان تجيني ام طلال وقومتني غصب عني وقعدت ترقص

    معااي وانا عايشة دور العروس حدي مستحية

    بعد ساعة دخلنا انا وسامية الغرفة وقعدنا نسولف جان يجي ابوي وعمي عبدالعزيز وابو

    سامية وعمي خالد وجابوا وياهم عقد الزواج حقي وحق سامية

    طبعن كلهم قعدوا يذكرون الله ليمن شافوني انا وسامية وسامية وقعت وقعدوا يسلمون عليها

    ويباركونلها وانا للحين قاعدة واطالع العقد وشفت ابوي ولمحت لمعه بعيونه جان تخنقني العبرة طبعن

    للحين كلهم ينطرون مني اوقع

    عمي عبدالعزيز : يلا غلا سمي بسمالله ووقعي

    انا طالعتة ماكان مني غير اني اوقع وقعت جان ادوخ وباركولي كلهم وطلعوا بعدين

    دانه : مبروك غلاوي

    انا بس قالتلي مبروك جان اقلبها مناحة << البكي الهستيري

    انا : م اأىأبي ابي امي اهئ اهئ اهئ تكفووون لا تقطووني بالنااار تكفوون مابي طلال

    قعدت دانه تلمني وتبجي

    بعدين نادوا سامية عشان حمد يبي يشوفها

    ودانه قعدت تعدل مكياجي وانا قاعدة ادعي اني اموت ودعيت شغلات وايد

    دخلت علينا ام طلال

    ام طلال : يلا يماا غلا طلال يبي يشوفج

    انا طالعت دانه

    دانه: انشالله خالتي الحين انزلها بس طلول وين قاعد

    ام طلال : قاعد بصالة الاستقبال الصغيرة خلاص انا بنزل الحين تحت واقوله انه الحين بتنزلين

    انا .........................
    .................................................. .......................
    بيت خوالي كلهم قاعدين ويبجوون

    امي : رااااح الغاااالي راااح الحبيب راااااح

    ام ماجد : اذكري الله يختي اذكري الله

    رهف : اخووي اخووي للحينه بعمر الزهوور للحينه ليش ياربي ما خذيتني بدالة ليش

    ام لميا : مايصير تقولين جذي يا رهف هذا قضاء وقدر

    لميا ما كانت قاعدة تبجي من الصدمة

    " معقوولة فيصل راح فيصل معقوولة توه صغير شلوون يا ربي "

    امي طاحت غشياانة والكل قعد يداريها والبيت كان كئيب حيل والرجاجيل والجو الي كان

    مسيطر عليهم والجد ونفسيته معقولة ولدة الصغير يروح معقولة اخوهم الصغير يروح

    معقولة خالهم الطايش يرووح كانوا كلهم مو مصدقين بس شيسوون شافوه بعيونهم

    وشافوا حالته

    .................................................. .............................
    عندي انا

    انا : دانه يحياتي الله يخليج مابي اتزوج مابي طليل ابي امي

    دانه : ذكري الله يا غلا والي فيه خير الله كتبه خلااص انتي لطلال وطلال لج

    انا : بسم الله بس مابي اتزوجة

    دخل ابوي

    ابوي : وينج الرجال صارلة ساعة ينطرج

    دانه : ميخالف عمي انتي تعرف النفسية خربانة وغلاوي شوي خايفة

    ابوي مد ايدة حقي

    انا مسكتها بخوف وقومني معاه ونزلنا تحت طبعن انا امشي خطوة وارد عشر رحت الحمام

    ثلث مرات للعلم يعني

    وصلنا الصالة انا مني اختنقت

    ابوي : لا تخافين مراح ياكلج ولد عمج ومحد راح يحافظ عليج كثرة

    انا بغيت اقولة جب بس الحين انا مختنقة ما اقدر اتكلم


    دخلنا وطلال بس شافنا وقف

    ابوي : ما اوصيك عليها ياولدي

    طلال وهو يطالعني : غلا بعيوني يا عمي

    ابوي طالعني وابتسم : يلا انا الحين اخليكم

    انا بس طلع ابوي قلبي قعد يرقص انواااع الرقص البدوي الحضري الهيب هوب كل شي كل شي

    طلال وهو يقعد : وووووع شكلج خاااااايس

    انا طالعته وقلت بقلبي ما يستاهل كل هالخوف

    انا وانا اقعد عل الكرسي : ومن قال شكلك حلو

    طلال : الحمدلله واثق من نفسي

    انا |: وانا واثقة من نفسي الحمدلله والشكر < وقمت من مكاني

    طلال : وين رايحة

    انا : يسمونها رؤية شرعية مو قعدة وسوالف شرعية

    طلال : ومن قال هذي رؤية شرعية يحيااتي انا الحين زوجج > طلع العقد من جيبة < زوجج زوجج

    انا : استغفرالله ياربي زين خلاص مابي اقعد عندك

    طلال : قعدي بكلمج بموضوع

    انا : بتطلقني

    طلال : قعدي لا طراق

    انا وانا اقعد : نعم

    طلال سكت سكت سكت جان يطالعني : غلا انا احبج

    " تعرفون الكمه الي تغير كل شي الكلمة الي تغير المشااعر الي طول هالاشهر احسها طلال يحبني معقولة "

    انا نزلت راسي تحت

    طلال ابتسم وجا وقعد يمي : مبروك وانا ادري انج تحبيني وانشالله نبني حياتنا على هالشي

    وقام من مكانة وطلع

    ضميري : الل ه

    انا قعدت اطالع يمين ويسار جان اطلع برا الصالة ركض وصعد فوق وكسرت الكعب من كثر ما انا مسرعة

    وصلت غرفتي جان اقعد احاول استوعب بس ما قدرت

    جان تدخل دانه : ها انتي مني

    انا طالعتها وسكت

    دانه : مالت عليك انتي وطليل دانه وحمد للحين قاعدين ويا بعض وهي داشة قبلج

    انا : دانه

    دانه وهي تقعد : ها شصار

    انا : دانه طلال يحبني

    دانه : اي ادري مو قلتلج

    انا : دانه خايفة

    دانه : ما عليه يا قلبي

    انا : ابي امي

    دانه : دقي عليها

    انا وانا ادق :دندون مو قاع ترد

    دانه :خلاص يمكن عندها ظروف

    انا : ظروف تحرمها عن بنتها

    دانه : خلاص حبيبتي انتي استانسي

    انا : لا دانه انا خايفة يمكن يجذب

    دانه : لو يجذب جان ما وصلتوا لهالمستوى

    انا : دانه انا راح اموت
    .................................................. .........................

    عند عادل
    " معقولة بنت عمي جذي مشالله عليهم حساافة احلى ثنتين راحوا من ايدي ودانة اختي بالرضاعة

    صج حسافة والثنتين الباقي جهال وه بس فديتها غلوي بس يستاهلها طلول وانا خلاص راح ارجع

    امريكا مراح اقعد اكثر من جذي "
    .................................................. .......................

    عند طلال

    والله انها حلووة الحمدلله انها جت من نصيبي

  3. #107
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    566
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    10

    رد: حبيتك عشقتك --واثاري السالفة كلها انتقام

    انا : دانه مابي اتزوج

    دانه : يلا عااااد جب

    الحمدلله مر اليوم بسلام عندنا


    عند خوالي كان اليوم حدة كئيب وما خلص على خير

    امي : مو مصدقة واله مو مصدقة

    رهف : وش اقوول انا وش اقوول اخووي حبيبي ماات

    ام ماجد : لا تحزنوون هذا قضاء وقدر وهو الحمدلله راح عند رب كريم

    رهف : ياربي انك تغفرلة وترحمة

    امي : يااارب

    لميا حاشتها صدمة ما كانت متوقعة انه فيصل خالهم يمووت

    ثاني يوم الصبح
    قعدت من النوم مخترعة
    وقعدت اتذكر كل الي صارلي وابجي

    مو معناتها طليل يحبني يعني اتزوجة انا مابيه اكرهه

    بس خلاص استسلمت للامر الواقع

    مسكت تلفوني بدق على امي


    طووط طووط

    انا : الو

    امي : هلا غلا يمة شلونك << وقعدت تبجي

    انا : يحيااتي لا تبجين

    امي عرفت بموضوع زواجي فما حبت تقولي عن فيصل : يماا مبرووك

    انا وانا ابحي : يماا متى تجين متى
    امي : غلا والله لو بيدي اترك كل الدنيا واجيك بس والله ما اقدر
    انا : يماا فيج شي جدي في شي

    امي : لا يا نظر عيني لنا الحمدلله المهم انتي ديري بالك على نفسك

    انا وانا ابجي وبصرااخ : يماا عرسي بكراا يماا متى تجين

    امي : ما اقدر يا غلا ما اقدر

    انا :يماا شنو الي يمنعك عن بنتك شنوو يماا انا محتاجة لك والله محتااجة يماا والله مالي غيرك بعد الله تكفين

    امي : .......

    انا : يمااا اهئ اهئ يما ردي علي انا ابيك

    امي : ......

    طوط طوط

    امي بس سكرت من عندي قعدت تبجي وتشاهق ماتدري شتسوي اخوها امس متوفي وبنتها عرسها بكراا

    .................................................. ...........
    انا سكرت من امي وقعدت ابجي وابجي وابجي

    " ليش ما تجي عرسي فوق ما انا مابي طلال امي ماتبي تجي ليش لهدرجة شي مهم اهئ اهئ اهئ "

    ضميري : ما عليه يمكن عندها ضروفها يمكن جدك بالمستشفى يمكن هي مريضة

    انا : اسم الله عليهم

    ضميري : انا قلت يمكن ما قلت اكيد

    انا : جب ابي ابجي لحالي

    ضميري : جب انتي

    وتمينا على هذي الهوشة لحد الظهر

    والي قطع علينا صوت الباب

    طق طق طق


    انا : منو

    دانه : افتحي الباب

    انا : نايمة


    دانه : قومي الله ياخذج بنروح السوق

    انا : وياخذج وياي وليش اروح السوق

    دانه : غلا بطلي الباب لا تخليني واقفة جذي جني طرطور عندج

    انا رحت بطلت الباب : دانوووه مابي اروح

    دانه : يا حيوانة باجر عرسج

    انا : عندي كل شي

    دانه : امشي ابوج عطاني فلووس

    انا : وليش انشالله ما يعطيني اياهم

    دانه : غلا امشي لا تخليني اشتريلج على كيفي

    انا : اشتريلي على كيفج


    دانه : والله

    انا : لا انطري الحين البس لا تفضحيني انتي ووجهج

    دانه : استغفر بس تراا انا الي بسوق

    انا : تسوقين بعينج نروح مع السايق

    دانه : لا يا حبيبتي خذيت البي ام بخصوص عشان هالطلعة

    انا : ليش قايلينلج رايحين نغازل

    دانه : غلا اخلصي علي

    انا : يعني ابدل جدامج مثلن

    دانه : لا تكفين انطريني ليمن اطلع > وبصراخ < يلاا خلصينا

    انا : وبعدين نروح مع السايق
    دانه : اوك

    بعد نص ساعة ركبنا السيارة

    انا : مابي اتزوج


    دانه : ترا بسكتلج اوك

    المهم رحنا السوق وما خلينا محل ما دشيناه وشريت عبايات << للعلم

    وشريت اشياء وااايد

    على الساعة 9 بليل

    قعدنا بكوفي

    انا : الله ياخذج حراام عليج كل هذااا صارلناا شكثر واحنا نفتر

    دانة : اسمعي انا بروح ويا السايق واودي الاغراض السيارة انتي قعدي مني

    انا وانا اشرب العصير : اوك

    قعدت اطالع يمين ويساار واشوف العالم


    بعدين جت دانه

    انا : طولتي

    دانه : جب اغراضج شكثرها

    انا : انا اصلن ما كنت بشتري شي بس انتي ام الدود الا تشترين

    دانه : زين شتبين

    انا : مابي شي مسوية رجيم

    دانه : وليش انشالله

    انا : عرسي بعد ليش

    دانه : ويعني بتضعفين بيوم واحد مثلن

    انا : اصلن انا ضعيفة

    دانه : ضعيفة طل
    انا : استغفرالله يعني شتبين
    دانه : سلامتج
    انا : الله يسلمج

    ردينا البيت وطلال سلم علي بس ما رديت السلام

    وعدا اليوم على خير ونمت

    .................................................. ................
    الصبح يوم العرس
    الساعة 10

    طق طقط قط قطقط طق طقط طقط قط طقط قط قط طقط ق << طق الباب بطريقة قوية

    انا قعدت مخترعة : منوووووو

    نورة : بطلي البااب

    انا : ووجع ليش جذي تطقون الباب

    دانه : بطلي الباب اليوووم عرسج انشالله تطيحين

    انا : طاح عليج جبل يال حيواانة

    نورة : يلاا يا مرت اخووي بطلي الباب بنرووح الصالوون

    انا : حسبي الله عليكم صالون من الصبح ليش شبتسوون

    دانة : غلا يلاا السايق تحت ينطرنا سامية وفجر وانوار ومنال والباقي كلهم راحوا الا انتي يلاا قومي

    نورة : انا اصلن كنت بروح معاهم بس قلت لازم اكون مع مرت اخووي

    انا بصوت واطي : تخلخلت عظامج

    دانه : يلااا بطلي الباب

    انا : مابي اتزوج
    دانه : وكل يووم جذي يلاااا
    انا وانا ابطل الباب
    انا : نعم

    نورة : يلا غلا لبسي عبايتج ويلا امشي انتي عروس يبيلج شغل وايد

    انا : لاعت جبدي مابي اتزوج

    دانه وهي تطلع عبايتي : يلا خلصينا

    انا : يعني اروح مو مغسلة وجهي مثلن

    دانه : بنسبحج بالصالون بس يلاا امشي

    وجرووني لي السياارة

    انا نمت على ما وصلنا الصالون

    االمهم دخلنا الصالون ولقيناه فاضي

    انا : وين البنات

    دانه : راحوا صالون ثاني

    انا : استغفرالله

    واخترت تسريحتي ومكياجي بس قبلها سوولي اظافري ومساج ومدري شنو

    المهم الساعة 6.55 بالليل خلصت شغلي انا ودانه ونورة

    وردينا البيت عشان البس نفنوفي العرس

    بس تضايقت حيل لان امي مو موجودة

    .................................................. .................................................. .................................................. ..................
    عند طلال وعادل عادل كان يسوق السيارة ويبون يروحون صالة الرجاجيل

    محد كان يتكلم

    ترررن تررررن << تلفون طلال

    طلال : الوو

    هيا : سويتها يااا طلااال سويتها وتزوجت سويتها

    عادل لاحظ الصوت انها بنت

    طلال وهو يوطي صوته : الحين انتي مو متزوجة وقلتي لي اكمل حياتي

    هيا : مو معقوولة ماصارلي يوميني قلت لك اني مخططووبة واتفجأ اليوم انه زواجك اكيد انت مخطط من قبل

    طلال : هيا انا احبج بس شنسوي يعني خلاص انتي متزوجة وانا بتزوج

    هيا : طلال بس انا احبك وحتى لو كنت مع غيرك قلبي بيكوون معاك


    طلال : وانا نفس الشي

    هيا : لا يا طلال انت تغيرت وايد

    طلال : لا هيوون انا ما تغيرت

    هيا : طلاال اهئ اهئ ليش جذي تسوي

    طلال : ابي اعيشج الشعوور الي عشته يلا بااي هياا

    طو طوط طوط

    عادل : طلال انت بتتزوج

    طلال : انزين

    عادل : وبنت عمك بعد

    طلال : والمطلووب

    عادل : طلال انت تعرف شنو قاعد تسوي

    طلال : وبكامل قواي العقلية ولو سمحت مالك شغل فيني

    عادل : طلال غلا ما تستاهل

    طلال :شوف يا عادل انا بحذرك ان قربت مني ومن غلا مراح يصيرلك طيب فاهم

    عادل : تذكر انها قبل لا تكون مرتك تراهي بنت عم

    طلال : انت قلتها مرتي يعني بالعربي مالك شغل فيها فاااهم

    عادل : طلال انا ما همتني لا غلا ولا غيرها ترا انا اخووك

    طلال : اخووي على عيني ورااسي بس ابيك تحط كلامي ترجية بأذونك غلااا انسااهاا

    عادل : انا اصلن بسافر ورا عرسك مباشرة

    طلال : احسن
    .........................................
    .........................
    الساعة 8.30
    عندي انا وانا انزل تحت الصالة لقيت سامية قاعدة وقاعدين يقرون عليها

    انا نزلت شوي شوي

    انا : ساامية شثقل الثووب

    الكل التف علي

    نورة : مشالله عليج يا حظ اخووي فيج

    انا وانا اضحك : مشكوورة

    سامية : اي غلا والله شكلج حلوو

    دانه : الله يخليني ذخر لها

    انا :؛ اي والله االله يخليج لي

    دانه : حسبالي

    انا : الكل راح

    سامية : اي وبعد شوي بيون ياخذونا

    انا : يما خايفة

    سامية : شوفي غلا ترا انا بدش و وانتي تدشين وراي اوك

    انا : مابي ادش

    سامية : يوو عااد غلا ترا حتى انا خايفة
    نزلت ام سامية
    ام سامية : يما سمووي تعالي الاستقبال الثاني
    سامية : ليش\
    ام سامية : المصورة جت
    سامية : اوك
    وراحت

    وانا قعدت اتنفس بسرعة وخايفة حدي

    بعد شوي دشت لجمي

    لجمي : دانه في حرمة براا يبي يدخل

    دانه : وي شتبي دخليها


    دشت ورفعت غطوتها

    انا : ه ئ
    .................................................. .........................
    عند هيا
    " ياا ربي هي حلووة ولا لا اووف ياربي ليش يتزوج اهئ اهئ بس مرته جم عمرها شلوون شكلها حلوة مو حلوة

    لالا انا لازم ارووح بشرف شلوون صايرة بس اكيد مو احلى مني انشالله "

    .................................................. .............................
    بالقاعة
    رقص ووناسة بس في شخص كان متوتر

    فجر : امبي يااربي شفيني

    عايشة : شفيج

    فجر : مادري احس مرت الي قاع تطالعني

    عايشة : وخير يا طير خل تطالعج

    فجر : مادري
    .................................................. ......................
    عند عمر للحين بغرفته وقاعد يكشخ مراح صالة الرجاجيل عشان راح يدش ويا سامية

    عمر : والله يزيني اهبل بس وينه بنت الحلال الي تستاهلني وي محد يستاهلني
    وقاعد يتخيل نفسة المعرس ويمثل

    .................................................. ..................
    عندي
    انا : يمااااااااااااااااااا

    ورحت احظنها

    انا : اهئ اهئ والله كنت عاارفة انج راح تجين

    امي : يا قلبي وشلوون ما اجي وعرس بنتي

    انا قعدت ابجي

    امي : لا تبكين يماا لا تبكين

    انا : يما مشتااقة لج وخايفة حدي

    امي : لا تخافين حبيبتي الي في خير الله يكتبة

    انا : حلو شكلي

    امي : مشالله عليك يما قمر قمر

    انا : شكرن

    وقعدت تقرا علي وانا بحظنها

    بعد شوي جا ابوي ومعاه بندر كان لابس بدلة رسمية وشكلة يجنن4

    ابوي : مشالله جيتي

    امي : عرس بنتي وشلون ما اجي

    ابوي : غلا بندر راح يدش وياج الصالة

    انا : انزين

    ابوي : انتي بتجين معاي و ترا سامية راحت مع ابوها

    انا : انزين

    دانه : عمي انا اجي معاك ولا مع السايق

    ابوي : لا دانه انتي اخذي ام غلا وتعالوا

    امي : ميخالف انا راح اجي مع خالد

    ابوي : بكيفج خلاص دانه تعالي معانا

    انا : ابي مع امي

    ابوي طالعني بنظرة سكتتني


    الساعة 9.30 ركبنا السيارات وانا لبست الرداء << السندريلا

    الساعة 10.22 وصلنا القاعة

    انا : شلون ادخل

    سامية : غلا شوفيني الحين بدخل وادخلي نفسي

    انا : اوك

    .................................................. ..................
    دخلت سامية على اغنية راشد مدري شسمها المهم وكان شكلها يجنن مشالله عليها وامها بجت وعمر لا يطووفكم شكله

    عايش الجو ويدور عروس المستقبل وسامية دمعتها بعينها

    عمر بهمس : اي سامية ايدي

    سامية خلاص بتبجي : عمر الله يخليج لا تهدني

    عمر: ما اهدج بس مو تذبحيني

    سامية : مو وقتك

    وصلت الكوشة وقعدت

    .................................................. ......................
    بين الناس كانت هياا قاعدة
    " حلووة حسبي الله عليها بس تأثير المكيااج اكيد غير بالطبيعة "

    .................................................. ...........................
    امي : يلا يما سمي بسمالله ودشي واللهم اجعل كيدهم في نحورهم

    وجا بندر

    امي باستة : مشالله عليه يهبل

    انا : يماا خايفة

    امي : لا تخافين يا عمري انتي هذي ليلة عمرج استانسي فيها

    ودخلت على اغنية هب السعد

    وقلبي طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق

    ضميري : يماااا اهئ اهئ

    انا : رااح ابجي

    ضميري: حتى انا

    انا : رااح ابجي

    ضميري : حتى انا

    انا : مابي اتزوج طليل مابيه

    وجيت برجع ولا يجوني مصورات ومدري شنو

    انا بغيت اطيح غشيانة

    ويحياتي دانه كنت امشي واطالعلها تبجي ومستانسة

    وصلن وقعدت كانت في كوشتين حقي وطليل وحق سامية وحمد

    من الخوف كنت بروح واقعد يم سامية
    .................................................. .............
    عند هياا
    " عرووستين اي وحدة حق طلال لا يكوون هذي تهبل بنت الكلب الله ياخذها ان كانت حق طلال

    لا يا رب الثانية
    استغفرالله ياربي شكلي بسلم عليها واسأل "

    .................................................. ........
    انا دخت قمت ما اشووف

    والناس تجي وتسلم علي وتصور الحمدلله والشكر اول مررة يشوفون عروس < فيس مطلع لسانة

    جتني هيا وسلمت علي

    هيا : مبرووك

    انا طالعتها ونزلت راسي عرفتها << ذاكرتي ذاكرة فيل ما انسى

    هيا : انتي مرت طلال

    انا بنفسية : اي

    هيا : مممم مبروك عليج بس للعلم يعني ترا انا حبيبته

    انا حبيت اقهرها : انزين وشسويلج يعني اقوم ارقصلج مثلن
    هيا : استغفرالله هذي تربيتج
    انا : تربيتي احسن من الي عندها حبيب ومتزوجة
    هيا شهقت وفتحت حلجها : احترمي نفسج
    انا : اقول روحي لا طرااق انا محترمتج عشاان الناس
    هيا ابتسمت : انزين نشوف انا ولا انتي
    انا : لا انتي يلا ووجع يوجعج انقلعي
    هيا : ويع بدوية
    انا : البدوية الي تقعد على راسج الحين يلاا مناااك عرسي وبكيفي

    وراحت هيا وهي منقهرررة

    بعد نص ساعة تقريبا كانت دخلة الرجاجيل وانا رديت لبست السندريلا

    ودخلو الرجاجيل وصار في خربطة بغى حمد يقعد عندي وطلال بغى يقعد عند سامية بس الحمدلله ما صارت

    طلال وهو قاعد يمي وما كان يطالعني حدده مستحي

    طلال : مبروك عليج يالجيكرة

    انا طالعته بأستحقار و رديت عنه

    طلال : قلنالج مبروك

    انا : الله يبارك فيك

  4. #108
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    566
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    10

    رد: حبيتك عشقتك --واثاري السالفة كلها انتقام

    طلال : مبروك عليج يالجيكرة

    انا طالعته بأستحقار و رديت عنه

    طلال : قلنالج مبروك

    انا : الله يبارك فيك

    طلال : مستحية يعني

    انا : مو مستحية استحي على شنو

    طلال : اي مشالله عليج عايفة الحية

    انا : اي

    وقعدوا يسلمون علينا انا وطلال ويصورون ويانا جان تجي هيا

    هيا : مبروك طلال

    طلال طالعها : الله يبارك فيج

    هيا والدمعة بعينها : مشالله حلوة عروستك


    انا ضحكت ضحكة استهزاء

    طلال : مشكورة

    هيا : انا ابيك تعرف يا طلال

    طلال قاطعها : بس يا هيا من الحين وراايح كل شي بينا ابيج تنسينه انا خلاص واحد متزوج

    انا : لا عادي خو مشالله انتوا معطيني طااف

    طلال : تكفين لا تقوليلي تغارين

    انا : ليش اغاار
    4
    طلال ضحك ضحكة جانبية : مادري

    هيا راحت وهيا تبجي

    بعد نص ساعة مشوا حمد وقصوا الكيكة

    سامية وهي مستحية وتوكل حمد وعيونها بالارض

    حمد : قالوا توكليني مو جذي

    سامية انحرجت لانها كانت ما تدري وين حاطة الشوكة

    عندي انا وطلال جتنا ام طلال وهي تبجي

    ام طلال : مبرووك مبرووك

    طلال وهو يبوس راس امه : الله يبارك فيج يا قلبي

    ام طلال : يلا تطلعون

    طلال : اي يلا

    واحنا نمشي جان تجينا ام طلال وخلت طلال يمسك ايدي

    انا ايدي كانت ترجف

    طلال : موخايفة هاا

    انا : لاا مو خايفة

    طلال : جذاابة الخوف بعينج

    انا : لالا مو خاايفة

    طلال : الا خاايفة

    انا : لااااا

    طلال : والله العظيم خاايفة

    انا قعدت ابجي : لاا موو خايفة

    طلال : هههههههههههه الا خاايفة

    انا وانا امسح دموعي : لا مو خايفة
    طلال : اي خلاص يعني صدقتج

    انا قعدت اضحك

    بعدين وصلنا عند الكيكة وقعدنا نقصها

    وجا طلال بيوكلني وانا فتحت حلجي جاان يلف الشوكة عليه وهو كلا الكيكة

    والكل قعد يضحك وانا اتفشششششلت

    طلال : لا لا صج يلا هاج

    انا : لا مابي

    طلال : زعلتي

    انا : لا والله اصلن كان نفسي فيها بترجع بليل وقول غلا ما قالت

    طلال : هههههه يلاا هااج صج صج

    انا : لا مسوية رجيم

    طلال : لااا تكفين صدقتج

    انا : زين بس والله اذا كليتها يويلك


    طبعن الكل قاعد يضحك على حركاتنا

    طلال : يلا هااج

    وكليتها

    وبعدين قعدنا نصور وطلال يسوي حركات تضحك وانا اضحك ولا جني عرووس

    اضحك ضحكة الغبااء ههههههه

    وقعدنا شوي

    طلال قال حق امه يبي ماي

    وبعد شوي جابولة ماي وشرب

    طلال : تبين

    انا : لا

    طلال : ومن قال بعطيج

    انا طالعتة شوي جان اقعد اضحك

    وبعدين ركبنا سيارة ليموزين

    وقعدنا ساكتين

    طلال : غلا انا احبج

    انا سكت
    .................................................. ....................
    بعد مرور اسبووع

    طلال : قووومي

    انا : مابي

    طلال : قوومي

    انا : هاااااا

    طلال : امي مسوية غداا حقنا نبي نرووح

    انا : اهئ اهئ والله مررة ثانية ما اتزوج

    طلال : هههههههه ومننو قال ببتتزوجين

    انا : ياربي لااااا يكوووون

    طلال : شنو

    انا وانا ارد انام : احمر اصفر اخضر برتقالي

    طلال : هههههههههه شنو سالفة هالالوااان ههههههههه

    انا : يووه طلااال
    ,,,............................................... .......................
    بعد مرور شهر عرفت بسالفة خالي فيصل وبجيت وايد

    طلال : خلااص حووبي لا تبجين

    انا : ........................

    .................................................. ............
    سامية حامل

    سامية : واااي لايعة جبدي

    حمد : مالت عليكم يالحريم كلاا لايعة جبوودكم

    سامية : يوووه
    .................................................. ................
    بعد مرور شهرين دانه تزوجت واحد مزيووووون كرهت طلال من وراااه


    .................................................. ................
    انا قعدت من النووم لايعة جبدي رحت ركض عل الحماام وقعدت ارجع

    طلال قعد من النووم وجا صوبي : شفيج

    انا : مادري

    طلال وهو يبتسم : يمكن حاااااااااااامل

    انا : اي من امس وانا احس شي يتحرك ببطني

    طلال فطس ضحك : ههههههههههههه شلوون يتحرك ببطنج

    انا : مادري راااح امووت

    طلال : يلاا امشي المستشفى

    وطبعن كنا مشتااقين نبي نشووف انا حامل ولا لا

    والدكتوور طلع ووياه اوراق : عفون انت شنو تصيرلها

    طلال : انا زوجها

    الدكتور ابتسم بسمة خفيفة وقلب طلال قعد ينط من الفرح

    الدكتور : لا بس نزلة معوية خفيفة

    طلال مني حاشة احباط

    الدكتور : بس ما يصير تاخذ اي مضادات عشان الجنين

    طلال : غلاااا حااااااااااااامل

    الدكتوور : مبرووك شكلك اول مررة

    طلال جا يركض صوبي ووشالني

    انا : انا حاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااامل

    طلال قعد يدور فيني وصرنا فلم بالمستشفى ههههههه الكل يطالعنا

    .................................................. ............
    بعد ثمن اشهر كنا كلنا قاعدين بالحديقة

    سامية : والله يا حلااااته ولدي

    انا : خلي يولي

    سامية : اصلن احنا مانبي بنتج

    طلاال : سمعت احد يتكلم عن بنتي

    سامية : خطبتها حق عموور تقول غلا بنتي تتعذركم

    طلال : والله ولدج جيكر

    سامية : وبنتك اتحدى اذا ما طلعت اجكر وحدة بالعاالم

    حمد : ابصملك بالعشرة بتطلع جيكرة

    طلال : عسسسل على قلبي

    دانه وبطنها كبير : صج لي قالوا الشاذي بعين امه غزاال

    عمور : عااد انتي اخر وحدة تتكلمين ويا هالبطن حسبي الله عليج توج بالشهر الرابع

    دانه : يمااا طااح ولدي طااااح

    عمر : مشالله مشالله

    انا طالعت دانه بنظرة خوف وسكت

    دانه : شفيج

    انا : بطني

    طلال جاني : شفيج

    انا : بووولد ااااااااي بطن ي اهئ اهئ

    طلال شالني وركض عل السياارة ورحنا المستشفى وهم ورانا كلهم

    بعد شوي طلعت الدكتورة

    طلال : هاا بشري

    الا وانا طالعة وراها

    الدكتوورة : مافيها شي تتدلع

    طلال : حسبي الله على ابليسج خبصتي قلبي

    انا : وانا شدرااني تحسسني عندي كووم عيال توه اول بيبي حقي

    الدكتورة : يا حبيبتي عواار الولادة مو جذي وقعدت تفهمني

    .................................................. ...........................
    بعد 5 ايام ولدت هههههه

    وجبت بنووتة حلوة وسميتها نورة على نورة اخت طلال

    وبس طلعت من الاربعين صبغت شعري اشقر وقصيته

    .................................................. .......................
    ...
    بعد اسبووع من طلعت من الاربعين سوولي حفلة

    كنت كاشخة ولابسة وردي ونوارتي ملبستها وردي بعد

    وكان حيل وناسة

    باليل طلعت الحديقة طلال كان يبيني

    انا جيت حق طلال

    طلال : الله مطقمة ويا نواارة

    انا وانا ابتسم : اي شرايك

    طلال باس نوارة بخدها

    طلال : ابيج بموضوع

    انا : انزين بس ادخلها داخل خاف تمرض

    طلال : اوك انا انطرج

    ووديت نورة داخل وطلعت حق طلال

    انا : هلا شعندك

    طلال وهو يطالعني : غلا ما بتقولين لي شي

    انا : شنو يعني

    طلال : صارلنا سنه ويا بعض وما سمعتها منج

    انا وانا انزل راسي : احبك

    طلال ابتسم : وهذا الي ابيه

    انا رفعت راسي

    طلال وقف : غلا انا ما احبج

    انا : طلال لا تصير سخيف

    طلال طالعني بنظرات حادة : انا اكرهج وكل الي سويته بس عشان احر قلبج

    انا طالعته شوي : يعني حبيتك وعشقتك واثاري السالفة كلها انتقام

    طلال بأبتسامة : اي

    انا : وانا ونورة وانت طلال

    طلال : والحين انا وصلت الي ابيه انتي طالق طالق طالق

    انا بدت الدنياا تسود قداامي وطحت عل الارض




























































    .................................................. .......................
    قعدت بغرفة كلها اجهزة دمووعي بدت تطبع على خدي وقعدت اقول اردد اسم نورة نورة نورة

    طاح شعري على وجهي شعري كان طويل حيل بس هذا مو مهم الحين وين نوور

    " الحقير طليل لا يكوون خذاااهاا اهئ اهئ وين نوورة "

    فجأة دخلت امي وحظنتي حيل وهي تبجي وتبجي وانا ابجي معاها

    انا : الحقير الحقير

    امي وهي توبسني : يماا غلا بنتي من زماان ما سمعت صوتج

    فجأة دش الدكتور : الحمدلله عل السلامة

    انا : اهئ اهئ ابي نووورة نوووورة

    امي وهي تمسج على راسي : بسمالله عليج يا يمة

    انا : مابي ليش خليتووه ياخذهااا ليش

    انا : يمااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا

    امي : شفيج يماا شفيج

    انا : ابي نوورة ابي نوووووووووووووورة

    الدكتوور غزني ابرة مهدئ ونمت

    بعد ساعة قمت وعلى نفس الحالة وين نورة وين نورة

    وامي تقرا علي

    فجأة دخلت لمياا وحظنتني وهي تبجي : يااا حيواانة غيبووبة ثلث اشهر

    انا ما اهتميت حق كلامها : لميوو انتي تعرفين وين نورة

    لميا : منو نورة

    انا وعيوني خلااص بتنفجر : لمياا نوورة بنتي

    لميا طالعتني بأستغرااب وضحكت : حيوااانة غليوي والله حسبالي صج الحين انتي طايحة من ثلث

    طوابق وليمن تقومين تقعدين تنكتين مالت بس مالت بس والله مشتاقة لج

    انا قعدت ابجي : لا يكوون خذاها

    الكل قام يطالع بعض بأستغراب

    قعدت عل السرير وقعدت افكر بس كان كل فكري نورة نورة

    جتني امي : يما غلا ابوج جا يبي يسلم عليج

    انا : اي يماا بسرعة دخليه تكفين دخليه اهئ اهئ

    امي بأستغراب : انشالله

    دخل واحد ما اعرف ولا عمري شفته انا بققت عيوني : منوو هذاا

    الرجال : انا ابوج

    ودش وراه وااحد كل الي صار توه يتصدق

    بس الي دش ميت من زمااان

    فيصل جا وحظني

    انا : يمااااااااااااااااااااااا ااااا

    امي جتني

    انا : اني وين انا ميته اهئ اهئ

    فيصل : شفيج غلاوي

    انا مسكت راسي وقعدت اطقة اطقة وطقيت نفسي طرااااق قوي

    ابوي : الحمدلله عل السلامة غلا


    انا : شنو قااع يصيرلي انت موو ابيووووي وين طلااال وين نوورة وين نووووورة

    ابوي طلع بسرعة

    فيصل ناده الدكتوور

    وبعد اسبووع فهمت السالفة اني انا طايحة من فوق الطابق الثالث ليمن كنت بشووف فيصل

    ليش مقفل غرفتة

    يعني مافي طلال مافي نورة مافي دانه ابوي الي كنت احلم فيه مو ابووي الصجي رندا سامية جدي

    جدتي نوورة بنتي بنتي موووصج توني عمري 17 وشعري طويل طلال ما قصة واصبعي الي انكسر

    مو مكسوور


    كان هذا كلااا حلم وانا كنت بغيبووبة لمدة ثلث اشهر وللعلم غلا صارت وحيدة وما تتكلم مع احد وكلا تقووم من النوم وتقول


    لااا يكووون احمر اصفر اخضر برتقاالي ووتتذكر طلال شنو كان يقولها وتضحك

    وتقوم وهياا تهذي بأسم طلال ونورة



  5. #109
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    566
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    10

    رد: حبيتك عشقتك --واثاري السالفة كلها انتقام

    طلال : مبروك عليج يالجيكرة

    انا طالعته بأستحقار و رديت عنه

    طلال : قلنالج مبروك

    انا : الله يبارك فيك

    طلال : مستحية يعني

    انا : مو مستحية استحي على شنو

    طلال : اي مشالله عليج عايفة الحية

    انا : اي

    وقعدوا يسلمون علينا انا وطلال ويصورون ويانا جان تجي هيا

    هيا : مبروك طلال

    طلال طالعها : الله يبارك فيج

    هيا والدمعة بعينها : مشالله حلوة عروستك


    انا ضحكت ضحكة استهزاء

    طلال : مشكورة

    هيا : انا ابيك تعرف يا طلال

    طلال قاطعها : بس يا هيا من الحين وراايح كل شي بينا ابيج تنسينه انا خلاص واحد متزوج

    انا : لا عادي خو مشالله انتوا معطيني طااف

    طلال : تكفين لا تقوليلي تغارين

    انا : ليش اغاار
    4
    طلال ضحك ضحكة جانبية : مادري

    هيا راحت وهيا تبجي

    بعد نص ساعة مشوا حمد وقصوا الكيكة

    سامية وهي مستحية وتوكل حمد وعيونها بالارض

    حمد : قالوا توكليني مو جذي

    سامية انحرجت لانها كانت ما تدري وين حاطة الشوكة

    عندي انا وطلال جتنا ام طلال وهي تبجي

    ام طلال : مبرووك مبرووك

    طلال وهو يبوس راس امه : الله يبارك فيج يا قلبي

    ام طلال : يلا تطلعون

    طلال : اي يلا

    واحنا نمشي جان تجينا ام طلال وخلت طلال يمسك ايدي

    انا ايدي كانت ترجف

    طلال : موخايفة هاا

    انا : لاا مو خايفة

    طلال : جذاابة الخوف بعينج

    انا : لالا مو خاايفة

    طلال : الا خاايفة

    انا : لااااا

    طلال : والله العظيم خاايفة

    انا قعدت ابجي : لاا موو خايفة

    طلال : هههههههههههه الا خاايفة

    انا وانا امسح دموعي : لا مو خايفة
    طلال : اي خلاص يعني صدقتج

    انا قعدت اضحك

    بعدين وصلنا عند الكيكة وقعدنا نقصها

    وجا طلال بيوكلني وانا فتحت حلجي جاان يلف الشوكة عليه وهو كلا الكيكة

    والكل قعد يضحك وانا اتفشششششلت

    طلال : لا لا صج يلا هاج

    انا : لا مابي

    طلال : زعلتي

    انا : لا والله اصلن كان نفسي فيها بترجع بليل وقول غلا ما قالت

    طلال : هههههه يلاا هااج صج صج

    انا : لا مسوية رجيم

    طلال : لااا تكفين صدقتج

    انا : زين بس والله اذا كليتها يويلك


    طبعن الكل قاعد يضحك على حركاتنا

    طلال : يلا هااج

    وكليتها

    وبعدين قعدنا نصور وطلال يسوي حركات تضحك وانا اضحك ولا جني عرووس

    اضحك ضحكة الغبااء ههههههه

    وقعدنا شوي

    طلال قال حق امه يبي ماي

    وبعد شوي جابولة ماي وشرب

    طلال : تبين

    انا : لا

    طلال : ومن قال بعطيج

    انا طالعتة شوي جان اقعد اضحك

    وبعدين ركبنا سيارة ليموزين

    وقعدنا ساكتين

    طلال : غلا انا احبج

    انا سكت
    .................................................. ....................
    بعد مرور اسبووع

    طلال : قووومي

    انا : مابي

    طلال : قوومي

    انا : هاااااا

    طلال : امي مسوية غداا حقنا نبي نرووح

    انا : اهئ اهئ والله مررة ثانية ما اتزوج

    طلال : هههههههه ومننو قال ببتتزوجين

    انا : ياربي لااااا يكوووون

    طلال : شنو

    انا وانا ارد انام : احمر اصفر اخضر برتقالي

    طلال : هههههههههه شنو سالفة هالالوااان ههههههههه

    انا : يووه طلااال
    ,,,............................................... .......................
    بعد مرور شهر عرفت بسالفة خالي فيصل وبجيت وايد

    طلال : خلااص حووبي لا تبجين

    انا : ........................

    .................................................. ............
    سامية حامل

    سامية : واااي لايعة جبدي

    حمد : مالت عليكم يالحريم كلاا لايعة جبوودكم

    سامية : يوووه
    .................................................. ................
    بعد مرور شهرين دانه تزوجت واحد مزيووووون كرهت طلال من وراااه


    .................................................. ................
    انا قعدت من النووم لايعة جبدي رحت ركض عل الحماام وقعدت ارجع

    طلال قعد من النووم وجا صوبي : شفيج

    انا : مادري

    طلال وهو يبتسم : يمكن حاااااااااااامل

    انا : اي من امس وانا احس شي يتحرك ببطني

    طلال فطس ضحك : ههههههههههههه شلوون يتحرك ببطنج

    انا : مادري راااح امووت

    طلال : يلاا امشي المستشفى

    وطبعن كنا مشتااقين نبي نشووف انا حامل ولا لا

    والدكتوور طلع ووياه اوراق : عفون انت شنو تصيرلها

    طلال : انا زوجها

    الدكتور ابتسم بسمة خفيفة وقلب طلال قعد ينط من الفرح

    الدكتور : لا بس نزلة معوية خفيفة

    طلال مني حاشة احباط

    الدكتور : بس ما يصير تاخذ اي مضادات عشان الجنين

    طلال : غلاااا حااااااااااااامل

    الدكتوور : مبرووك شكلك اول مررة

    طلال جا يركض صوبي ووشالني

    انا : انا حاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااامل

    طلال قعد يدور فيني وصرنا فلم بالمستشفى ههههههه الكل يطالعنا

    .................................................. ............
    بعد ثمن اشهر كنا كلنا قاعدين بالحديقة

    سامية : والله يا حلااااته ولدي

    انا : خلي يولي

    سامية : اصلن احنا مانبي بنتج

    طلاال : سمعت احد يتكلم عن بنتي

    سامية : خطبتها حق عموور تقول غلا بنتي تتعذركم

    طلال : والله ولدج جيكر

    سامية : وبنتك اتحدى اذا ما طلعت اجكر وحدة بالعاالم

    حمد : ابصملك بالعشرة بتطلع جيكرة

    طلال : عسسسل على قلبي

    دانه وبطنها كبير : صج لي قالوا الشاذي بعين امه غزاال

    عمور : عااد انتي اخر وحدة تتكلمين ويا هالبطن حسبي الله عليج توج بالشهر الرابع

    دانه : يمااا طااح ولدي طااااح

    عمر : مشالله مشالله

    انا طالعت دانه بنظرة خوف وسكت

    دانه : شفيج

    انا : بطني

    طلال جاني : شفيج

    انا : بووولد ااااااااي بطن ي اهئ اهئ

    طلال شالني وركض عل السياارة ورحنا المستشفى وهم ورانا كلهم

    بعد شوي طلعت الدكتورة

    طلال : هاا بشري

    الا وانا طالعة وراها

    الدكتوورة : مافيها شي تتدلع

    طلال : حسبي الله على ابليسج خبصتي قلبي

    انا : وانا شدرااني تحسسني عندي كووم عيال توه اول بيبي حقي

    الدكتورة : يا حبيبتي عواار الولادة مو جذي وقعدت تفهمني

    .................................................. ...........................
    بعد 5 ايام ولدت هههههه

    وجبت بنووتة حلوة وسميتها نورة على نورة اخت طلال

    وبس طلعت من الاربعين صبغت شعري اشقر وقصيته

    .................................................. .......................
    ...
    بعد اسبووع من طلعت من الاربعين سوولي حفلة

    كنت كاشخة ولابسة وردي ونوارتي ملبستها وردي بعد

    وكان حيل وناسة

    باليل طلعت الحديقة طلال كان يبيني

    انا جيت حق طلال

    طلال : الله مطقمة ويا نواارة

    انا وانا ابتسم : اي شرايك

    طلال باس نوارة بخدها

    طلال : ابيج بموضوع

    انا : انزين بس ادخلها داخل خاف تمرض

    طلال : اوك انا انطرج

    ووديت نورة داخل وطلعت حق طلال

    انا : هلا شعندك

    طلال وهو يطالعني : غلا ما بتقولين لي شي

    انا : شنو يعني

    طلال : صارلنا سنه ويا بعض وما سمعتها منج

    انا وانا انزل راسي : احبك

    طلال ابتسم : وهذا الي ابيه

    انا رفعت راسي

    طلال وقف : غلا انا ما احبج

    انا : طلال لا تصير سخيف

    طلال طالعني بنظرات حادة : انا اكرهج وكل الي سويته بس عشان احر قلبج

    انا طالعته شوي : يعني حبيتك وعشقتك واثاري السالفة كلها انتقام

    طلال بأبتسامة : اي

    انا : وانا ونورة وانت طلال

    طلال : والحين انا وصلت الي ابيه انتي طالق طالق طالق

    انا بدت الدنياا تسود قداامي وطحت عل الارض





























































    قعدت بغرفة كلها اجهزة دمووعي بدت تطبع على خدي وقعدت اقول اردد اسم نورة نورة نورة

    طاح شعري على وجهي شعري كان طويل حيل بس هذا مو مهم الحين وين نوور

    " الحقير طليل لا يكوون خذاااهاا اهئ اهئ وين نوورة "

    فجأة دخلت امي وحظنتي حيل وهي تبجي وتبجي وانا ابجي معاها

    انا : الحقير الحقير

    امي وهي توبسني : يماا غلا بنتي من زماان ما سمعت صوتج

    فجأة دش الدكتور : الحمدلله عل السلامة

    انا : اهئ اهئ ابي نووورة نوووورة

    امي وهي تمسج على راسي : بسمالله عليج يا يمة

    انا : مابي ليش خليتووه ياخذهااا ليش

    انا : يمااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا

    امي : شفيج يماا شفيج

    انا : ابي نوورة ابي نوووووووووووووورة

    الدكتوور غزني ابرة مهدئ ونمت

    بعد ساعة قمت وعلى نفس الحالة وين نورة وين نورة

    وامي تقرا علي

    فجأة دخلت لمياا وحظنتني وهي تبجي : يااا حيواانة غيبووبة ثلث اشهر

    انا ما اهتميت حق كلامها : لميوو انتي تعرفين وين نورة

    لميا : منو نورة

    انا وعيوني خلااص بتنفجر : لمياا نوورة بنتي

    لميا طالعتني بأستغرااب وضحكت : حيوااانة غليوي والله حسبالي صج الحين انتي طايحة من ثلث

    طوابق وليمن تقومين تقعدين تنكتين مالت بس مالت بس والله مشتاقة لج

    انا قعدت ابجي : لا يكوون خذاها

    الكل قام يطالع بعض بأستغراب

    قعدت عل السرير وقعدت افكر بس كان كل فكري نورة نورة

    جتني امي : يما غلا ابوج جا يبي يسلم عليج

    انا : اي يماا بسرعة دخليه تكفين دخليه اهئ اهئ

    امي بأستغراب : انشالله

    دخل واحد ما اعرف ولا عمري شفته انا بققت عيوني : منوو هذاا

    الرجال : انا ابوج

    ودش وراه وااحد كل الي صار توه يتصدق

    بس الي دش ميت من زمااان

    فيصل جا وحظني

    انا : يمااااااااااااااااااااااا ااااا

    امي جتني

    انا : اني وين انا ميته اهئ اهئ

    فيصل : شفيج غلاوي

    انا مسكت راسي وقعدت اطقة اطقة وطقيت نفسي طرااااق قوي

    ابوي : الحمدلله عل السلامة غلا


    انا : شنو قااع يصيرلي انت موو ابيووووي وين طلااال وين نوورة وين نووووورة

    ابوي طلع بسرعة

    فيصل ناده الدكتوور

    وبعد اسبووع فهمت السالفة اني انا طايحة من فوق الطابق الثالث ليمن كنت بشووف فيصل

    ليش مقفل غرفتة

    يعني مافي طلال مافي نورة مافي دانه ابوي الي كنت احلم فيه مو ابووي الصجي رندا سامية جدي

    جدتي نوورة بنتي بنتي موووصج توني عمري 17 وشعري طويل طلال ما قصة واصبعي الي انكسر

    مو مكسوور


    كان هذا كلااا حلم وانا كنت بغيبووبة لمدة ثلث اشهر وللعلم غلا صارت وحيدة وما تتكلم مع احد وكلا تقووم من النوم وتقول


    لااا يكووون احمر اصفر اخضر برتقاالي ووتتذكر طلال شنو كان يقولها وتضحك

    وتقوم وهياا تهذي بأسم طلال ونورة

    وسلااامتكم اتمنى الرواااية عجبتكم وانتظروني بروايتي الثانية احبكوووم حيل

    قاع ابجي الحين مو مصدقة خلصت الروااااية وااااااي وناااسة احبكم والله احبكم ادري

    النهااية ما كنتوا متوقعينها بس انتظر تعليقاتكم على احر من الجمر >> كله من الكاتبة الصجيه هذا كلامها

    تصدقوون وربي انا زيييكم انصدمت من النهاايه بس ولوو حلوه وموو حلوه
    المهم احب اشكر الكاتبة ليتني همك واقووووووله تسلم يدينج يا عسللللل
    وبسسسس ويالله اتمنى تسااامحوووني اذا غلطت على اي وحده فيكم او زعلتوووا مني لان مو الواحد موب ضامن حياته
    وانا من اليوم ورايح ما رح ادش المنتدى كثير وشكراااااا
    على كل اللي تابعوووني وحمسووونس وشجعوووني
    وشكراااااا لانجبرت فييييييييييييييك حيييييييييييل لانها كانت من المتااابعين وبقووه وراح اتابع روايتج الجديييده ان شاء الله
    وشكرا لطفشانه وسفير وللكل سووووري مو فاكرتكم بس لاتزعلوووا
    وشكرا بعد للووولي اللي سجلت بهالمنتدى من شاني لبى والله
    ويالله الله يحفظكم بحفظ الرحمن يا الغوالي

  6. #110
    الصورة الرمزية طفشاااانة
    طفشاااانة غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    .........
    المشاركات
    26
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: حبيتك عشقتك --واثاري السالفة كلها انتقام

    مو مصدقة والله كل شي يطلع حلم والله اني راح انفجر. ومع ذلك استمتعت بها سلمت يداك والله يحفظك

  7. #111
    الصورة الرمزية الكابتن امول
    الكابتن امول غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    110
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: حبيتك عشقتك --واثاري السالفة كلها انتقام

    حلللللللللللللللللللللللل لللللللللللوه

  8. #112
    Lolo 2011 غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    6
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: حبيتك عشقتك --واثاري السالفة كلها انتقام

    لا لا مو معقوله آخرته صار كذب
    عجزت استوعب وربي
    ليتك مانهيتيها بدري
    أهئ أهئ بصيح
    بس ورب الكووووووون الروايه جونننننناااااااااننننن
    شي شي مو طبيعي ابدااا
    الا اقول شسم روايتك الثانيه
    وانصحك تنزلينها في منتدى غرام
    خوذيها مني نصيحه
    لان اكثر الروايات تنزل فيه
    ابفقدهااا وربي لبى غلا

صفحة 14 من 16 الأولىالأولى ... 41213141516 الأخيرةالأخيرة

حبيتك عشقتك --واثاري السالفة كلها انتقام


يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook