مشاهدة : 12605
النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1
    صورة رجه ودلع
    رجه ودلع غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    5
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذي اول روايه لي واتمنى انها تعجبكم

    روايه يجتمع فيها
    الحب
    الغدر
    الخيانه
    الصدف
    والزوااج
    اخليكم مع الروايه انشالله تعجبكم

    واذا عجبتكم لا تنسوون التقييم


    ابو طلال (( ناصر )): عمره 50 سنه عنده شركه لكنه ترك ادارتها لولده ياسر لانه كبر ))
    ام طلال ((حصه)):عمرها 45 سنه طيبه وحبووبه وتحب عيالها كثيير وخصووصا ياسر >>^_*
    طلال عمره 28 سنه متخصص طب ويحب شغله كثيير متزوج وزوجته اسمها دلال : طيبه وحبووبه وكششخه بيضا وحلوه وشعرها فكتووريا وصابغته رمادي وخصل ثلجي وتحب زووجها وعندها بنت اسمها دانه وهي دلووعه عمها ياسر
    ياسر >>بطلنا << وسييييي يم لابعد حدوود وهوو اجمل اولاد العائله ابيض وخشمه سيف وعيوونه ناعسه واذا ابتسم له غمازات تجنن ومعضل شووي وله هييبه عند الكل وفيه غروور وثقه قوويه وجذاااب اوو نسييت اقوولكم عمره 27 سنه تخصص اداره اعماال وكل همه الشغل وحلمه يفتح له شركه لحااله وطبعا محبووب عند الكل ابووه وعماانه عندهم العااقل هوو ياسر
    حلا عمرها 19 سنه جمييييله وفييها من ياسر كثيير لكن هوو احلى منها وهي دلووعته ومايرفض لهاا طلب ابدا ويفضلها على الكل شعرها بني وطويل لنص ضهرها وعيوونها ناعسه وخشمها سيف وبيضاء وصديققه ملااك الرووح بالرووح
    لين عمرها 16 سنه حلووه وجذاابه ومحليتها زياده غمازاتها تجنن وشكلها كانها طفله وماتمليين من جلستهاا شعرها بووي واسوود وهي بييضاء وعيوونها عسلييه وخشمها صغير ومتفووقه بالمدرسه مع انها مرجووجه
    تركي عمره 14 مملووح وجذااب ودلووع ابووه ومايرفض له طلب ابدا
    __________________________________________________
    عائله ابوو نايف ((خالد ))
    خالد عمره 48 سنه عنده شركه يشتغل فيها دائماا وقليل ما يرجع لبيتهم وعلشان كذا ام خاالد بعض المراات تتضايق من شغله
    ام نايف ((مهاا))عمرها 46 سنه تشتغل موجهه ولكن اهم شي عندها بيتها واولادها عكس خالد اللي ذابح نفسه بالشغل
    نايف عمره 30 سنه متزوج بنت خالته نجوى وهي مغرووره وشايفه نفسها وماتبي خالتها والبنات وعندها ولد وبنت ولد اسمه رياض وبنت اسمها ريم وما تهتم باولادها ابدا ودايم مع الشغاله ونايف تخصص طب
    ميس عمرها 27 متزوجه صديق نايف وليد تحبه وتمووت فيه وهو بعد يمووت فيها وحيااتتهم سعييده وعندهم ولد اسمه معاذ ومرره متعلق بامه وابووه
    راكان عمره 25 مملووح ومهبوول ودائما مبتسم
    جنئ عمرها 20 سنه رومااانسيه بس بووقت الهباال وخروو عنهاا
    صبا عمرها 19 سنه هي وحلا وملاك مع بععض مايتفارقوون حلووه وشعرها محليها اكثر نااعم ولاخر ضهرها وجسمها جسم عارضات وبيضا ومملووحه
    ريان عمره 18 سنه مملووح ويجنن ويمووت ببنت عمه لين يعشقها والكل يدري وهي كماان تحبه وتمووت فيه
    ____________________________________
    ابو مشاري((عبدالله))
    عبدالله عمره 46 سنه نفس اخواانه عنده شركه ودائما فييها واغلى ماعنده بنته ملاك ولميس
    ام مشاري ((رحمه ))سوريه متووفيه لها 3 سنواات بمرض السرطان
    مشااري عمره 25 سنه وسييم وجذااب جمييل لابعد حد يخقق
    ملاك بطلتنا>> جمييله وهي اجمل بنات العائله وجذاابه بيضاء وامها سوريه بياض على جماال ووشعرها اشقر ويوصل لنص ضهرها وعيوونها كباار ووساع وعسليه يععني اتعب وانا اقوول تخقق ملككه جمااااا ل
    لميس عمرها 16 سنه مملووحه وفيها من اختها كثيير بيضا وجذاابه وشعرها اشقر وطويل وهي دلووعه ونااعمه وخجووله بزيااده وصووتها مرره حلوو وفيه بحه خفيفه
    ____________________________________
    ابو محمد ((راشد ))
    عمره 43 سنه عنده شركه خاصه لكن موو مثل اخواانه يحب يطلع ويروح ويحب طلعاات البر
    ام محمد ((سميه)) عمرها 40 سنه وكان عمرها 30 كشخه وتحب تطلع وتدخل طييبه وحبوبه وداايم تسافر مع زووجها للخار ج
    محمد عمره 27 سنه دايم يساافر براا يععني تقريبا حيااته موو مع اهله
    سلطان عمره 23 سنه مهبوول ومملووح ودايم يمدح نفسه لكن محد يعطيه وجه
    ريف عمرها 20 سنه داايم مع جنى صديقتها الرووح بالرووح وكل اسرارهم عند بعض
    رولا عمرها 16 سنه مع لين ولمييس دايم مع بعض وشخصياتهم نفس بععض وتفكيرهم وااحد
    جراح عمره 14 سنه ودايم مع تركي
    ____________________________________
    منيره زوجها متووفي وهي مغرووره وشايفه نفسهاا هي وبناتهااومايبوون احد
    مرام عمرها 27 سنه حقووده ومتكبره ماتبي اي احد
    احمد عمره 25 سنه يششرب دخاان ويسكر وراعي بنات وهوو يحب ملااك ويمووت فيها
    رهام عمرها 20 سنه حقووده وشايفه نفسها انها احلى وحده وتحب ياااسر تمووت فيه لكن هو مايعطيها وجه
    ____________________________________
    البارت الاول :
    صحت ملاك من نومها على صووت جوالها
    وردت بصووت كلله نووم: الوو
    حلا : الله للحيين ناايمه السااعه وحده الضهر يلا قوومي وتعاالي عندي عازمتك انتي وصباا
    ملاك: اووك الساعه اربع انا عندك
    حلا: اووك يلا سي ياا
    وقامت ملاك واخذت لها شوور سريع وبدلت ملابسها ونزلت
    ملاك: صباااااح الخيير دادي
    ابومشاري : هلا والله ببنيتي
    وراحت تحب راس ابووها وجلست جنبه
    ابومشاري : تغديتي ؟
    ملاك: لالا موو مشتهيه
    ابومشاري : ليه شووفي كييف انتي ضعفاانه
    ملاك: ولايهمك بابا باكل علشاانك بس
    ابومشاري : تسلمين يا بنتي
    ملاك : فديتك بابا ايووه صح تذكرت ابي ارووح اليووم لملاك عازمتني انا وصبا
    ابومشاري: ايه رووحي ووسعي صدرك
    قامت وباست راس ابووها : عن اذنك ابروح اتجهز
    ابومشاري : اذنك معك ..


    في بيت ابوطلال
    طلع ياسر مستعجل بيروح للشركه عنده اجتماع
    ام طلال :ياسر وش فيك وراك مستعجل
    ياسر :يمه عندي اجتماع بااي
    ام طلال : طيب لااتسرع شووي شووي
    ياسر وهو بيطلع :انشالله
    وراح ركب سيارته وراح للشركه
    ونزلت حلا :هااي مامي
    ام طلال: وعليكم السلام
    حلا: ماما اليووم انا عازمه ملاك وصبا عندي
    ام طلال: الله يحيهم
    حلا : طيب ماما ابي ارووح السوبرماركت ابي اشتري اغرااض تعرفين لازم
    ام طلال : يعني
    حلا: يوديني السواق انا ولين وناخذ معنا تركي بلييز ماما واافقي علشاني
    ام طلال بعد تفكيير : امم اوو ك بس بسرعه تجون
    حلا ابتسمت وراحت تبوس راس امها : الله لايحرمني منك ياارب >> الله يعيينك ياحلا.
    وراحت تركض تقول للين اللي جالسه بغرفتها ومعها اللاب ومشغله اغاني وتسولف مع صديقتها
    حلا: ليييي يييي يين
    لين ما انتبهت لها :......
    حلا: ليووون ووجع
    لين: ..........
    وراحت وسحبت السماعات منها
    حلا: لي ساعه جالسه اكلمك
    لين : اووه سووري ماانتبهت وش عندك
    حلا: يلاا بنروح السوبرماركت انا عازمه البنات عندي
    لين : اهاا حلوو يعني ميسو ورورو بيجوون ونااسه
    حلا بملل : بسرعه تجهزي بنرووح
    لين راحت تركض تتجهز وهي تقوول بالسياره بدق على البنات


    ببيت ابو نايف
    ريان: مرحبا
    جنى وهي مشغوله بجوالها :....
    ريان : انا اقوول مرحبا
    رفعت راسها وناضرته وقالت اههلين
    ريان بملل: وين صبا؟
    جنى ملت منه : فووق تتجهز تبي تروح لحلا
    ريان تحمس : يعني عند لين
    جنى بعدم انتباه: اا ايه
    وورااح طار عند صباا
    ريان طق باب الغرفه
    صبا : ادخل
    ريان: اخبار صوصو حبيبتي
    صبا : صوصو بعينك اسمي صبا
    ريان: بتروحين لحلا انا بوديك اووك
    صبا : اووك


    ببيت ابو محمد
    رولا : ماما ماما وينك
    ام محمد: انا هنا تعالي
    رولا: مرحبا
    ام محمد : اههلين
    رولا :ماما ليوون عازمتني ابي اروح لها
    ام محمد: رووحي وانا بعد ابطلع مع ابوك
    رولا بلقافه : وين بتروحين
    ام محمد : مالك دخل روحي اجهزي علشان نوصلك احنا
    رولا: اووك ..


    ملاك لبست فستان ابيض قصير لين الركب وكم طويل وكم لا وحطت مكياج لحمي خفيف وطلعت اسم على مسمى
    لميس لبست فستان وردي نعوم من عند الصدر ضيق ومت تحت وسيع وحطت مكياج وردي وطلعت خققه وخلت شعرها مفكوك
    صبا لبست تنروه سكيني لحمي عالوردي وتوب لحمي وفوقه boy frind((جاكيت)) نيلي وحطت مكياج لحمي وطلعت خطييرهوشعرها مخليته
    لين لبست فستان سكيني مشجر بالوان حلوه ومافيه اكمام ولبست معاه شوز احمر ومكياج خفيف احمر طلعت نعوومه ومره حلوه وشعرها رفعته بتسريحه فرنسيه خفيفخ
    حلا لبست بنطلون اسود وبلوزه بنفسجيه كم فيه وكم لا ومكياج وردي وشعرها مسويته ذيل حصان طالعه مملووحه وتخقق
    رولا لبست فستان رصاصي نعوم ولبست شوز وردي وميك اب وردي ولبست طوق فيه ورده ورديه وطلعت نعوومه وجذابه


    الكل وصل واجتمعوو كلهم
    حلا: بناات انا اليووم فيني طاقه ابي ارقص ابي اطلع كل حرتي
    ملاك : ايوه بنات والله وانا كماان مشتهيه رقص
    لين : اووك انا ابروح اجيب السماعات
    البنات تحمسو: يلا بسررعه
    وجابو السماعات وشغلووها
    قالت صبا: بنات وش رايكم كل وحده ترقص باغنيه وباقي البنات يصفقون لها
    البنات وهم ممره متحمسين : اووك يلا
    وبدت حلا ترقص والكل يصفق لها ويصارخون ويوم خلصت صفقو وصاارخو لها بحمااس
    وبعدها صبا ورقصت ووالكل صفق وصارخ لها
    وبعدها ملاك والكل انجن عليها وعلى رقصها بعد ماخلصت الكل جلس يصاارخ
    ويمدحونها وهي استحت
    حلا:والله يالولو غطيتي علينا
    صبا: اي والله رقصك مره جنان
    ابتسمت ملاك: فدييتككم
    وبعدين البنات كلهم قامو يرقصون
    وملاك كانت تبي مويه لان المويه اللي عندها احترت
    وقامت وهي بالمطبخ تبي تشرب موويا
    دخلت وهي جالسه تغني
    ياسر كان بيدخل المطبخ ويوم شافها فتح فمه
    وانجن عليها وبقلبه من ذي الملاك اللي قدامي




    وملاك منحرجه ماتدري من وين تروح وماقدرت تتحرك من مكانها
    وما قدرت تتككلم
    حلا تصووت لملاك من الغرفه: ملااااا اااك
    ياسر عرف انها ملاك ويوم حس بنفسه انحرج وبعد عن الباب على طوول
    وراح لغرفته جلس يفكر هذي ملاك معقووله ماشاءالله كبرت واحلووت كثير
    ماشاءالله اسم على مسمى
    وفي مكان ثاني دخلت عليهم وهي منحرجه كثيير واحمرت خدوودها
    حلا: وينك كل هذا شرب موويه
    ملاك تصرف : الا اقوول فيه احد من اخوانك هنا
    حلا : ايه يااسر هنا
    ملاك جلست تفككر يالله اكييد عرفني لان حلا صوتت لي
    حلا: ياااا ااااهووه وين رحتي
    ملاك : هلا معااك
    حلا: ايه واضح قوومي نرقص
    ملاك: يلا
    ورقصوو وفلوها
    وقبل ماتطلع صبا جت لين لها تركض وضمتها والباب مفتووح
    وريان جالس يشووفها وهو فاتح فمه ويقول في نفسه ااه ياليتني مكاان صبا
    والله ياليين من زماان عنك
    والتفتت لين وبعد ماشاافته انحرجت ووخرت عن الباب بسررعه وهي مستحيه وماتدري وش تسووي
    وعرفت ان صبا تدري ومخليتها وضربت صبا وطلعت بسررعه وركبت السياره ومشو وهي تشوف اخووها مفهي
    وبعدها جا مشاري ياخذ اخته وعلى جيته الا ياسر نازل ياخذ من سيارته اوراق
    راح له مشاري وسلم عليه وقاله ياسر ادخل قال لا انا جاي اخذ ملاك ولميس
    وبعدها على طوول طلعو ملاك ولميس وسلم ياسر وسالهم عن اخبارهم ومشوو >> مختصره بقووه هون


    في اليوم الثاني صحت ملاك الساعه 11 صباحا وراحت اخذت لها شوور ولبست بنطلون سكيني احمر وبلوزه سكري ورفعت شعرها ذيل حصان نزلت تحت تدوور ابوها مالقته طالع راحت تدور لميس لقتها نايمه ومشاري طالع مع اصحابه
    راحت وسوت لها فطور وراحت تفتح اللاب وفتحت المسن مالقت احد فيه الا ايميل وحده لكن ما تعرف الايميل
    وكلمتها
    ملاك : مرحبا
    ملاك: ميين ؟؟
    ...: اهليين لولو
    ...: اخباارك وحششتيني مووت
    ...: معقووله ماعرفتيني يادووبا
    ملاك : لا سووري ماعرفتك
    ...: انا ارووى
    ملاك وهي تتذكر : اهاا رورو
    ملاك: وحششتيني مووت
    اروى : وانتي كماان مررا مشاقه لك
    ملاك: ايووه انا كنت ابي اكلمك لكن مالقيت رقمك ونسيت ايميلك انه معااي
    اروى: تصدقيين والله ودي اشووفك مرره مشتاقه لك
    ملاك: انا بعد ودي اشووفك
    اروى : اووك نتفق بموول ونروح
    ملاك: لا وش رايك تجين عندي نجتمع بالبيت احسن وعلشان بعد انادي حلا وصبا
    اروى: خلاص اووك بس عطيني رقمك وارقام البنات
    ملاك: اووك


    رهام: ماما وش رايك نروح لخالي ابوطلال
    منيره: لييش اللي اعرفه انك ماتبين اخواني وبناتهم
    رهام: ايه بس عمي ابو طلال غيير بالعكس احبهم
    منيره: اووك نروح لكن متى علشان اتصل عليهم
    رهام وهي مستانسه: امم اليووم بالليل
    منيره: اووك خلاص بالليل نروح عندهم
    قامت رهام وهي مستانسه وراحت تتجهز وهي تدعي يارب اشوفه


    اوول شي علمووني عجبكم البارت
    تووقعاتكم
    وش بيصير اذا اجتمعو البنات
    صدمه لحلا تتوقعون ليش
    بيروحون رهام وامها لابو طلال او لا
    وبتشوف ياسر او لا
    ومن بيوديهم لبيت ابوو طلال
    انتضرووني بالبارت القادم

    لا تنسوون التقييم والردوود الحلووه

  2. #2
    صورة رجه ودلع
    رجه ودلع غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    5
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    وين الردوود يا اعضااء

  3. #3
    صورة انجبرت فيك
    انجبرت فيك غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    تبوك
    المشاركات
    344
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يعطيك العافيه الروايه حلووووو وووه واتمنى تكمليها
    ولي الشرف اكون اول من رد على رواايتك

  4. #4
    صورة اتحدى تحب غيري
    اتحدى تحب غيري غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    المملكه العربيه السعوديه
    المشاركات
    6
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    تكيفين كملي رووعه الروايه باين من بدايتها
    وو اتمنى تقولي مواعد تنزيل البارتات ok
    BAu girl

كلمات دليلية Tags

الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook