الجزء 6)


وهزاع مع ربعه في المرينا طبعن....... ودق تلفون هزاع ونش عن ربعه وراح بعيد عنهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟

................................................. ..........................................
وهزاع استغرب من الرقم و شله
هزاع:الوووووو
......:الوووووومرحبا الساع
هزاع:مرحب باجي
......:شو ماعرفتني
هزاع:لا منو الشيخه؟
......:افاا انا بنت خالك
هزاع:اي وحده فيهن ويدات بنات خالي ما شاء الله
(هذي كانت علايه بنت خاله الي اتحبه
علايه:انا علايه
هزاع:هيه انزين امري علايه شي فخاطرج
علايه:ليش انت مشغول؟
هزاع:هيه والله عند الربع بس يلا قولي اللي عندج
علايه:ليش جي ترمسني هزاع
هزاع:يعني كيف ارمسج عادي شرات ما ارمس فطامي
علايه:حراام عليك شو فطامي
هزاع:عيل كيف ارمسج شرات منو؟
علايه:انت شو جنسك انا احبك وامووت فيك بس ليش انت ما تحس فيني
هزاع:حبتج العافيه انزين انا بعد احبج شرات ختيه فطامي
علايه:انت ما تحس اقولك احبك و تقولي احبج شرات اختي
هزاع:انزين شي ثاني تبين والا اسكر
علايه:لهدرجه مليت مني
هزاع:ترا قلنالج عند الربع ومشغوول
علايه:يعني ربعك اهم عني
هزاع: انزين تراج طفرتيبي يلا يلا بااي
وسكر هزاع وعلايه خلاص بتموت من القهر الله يعينها عاد يوم بغت تحب ما حبت الا هزاع <<<<<<<الخقاق اللي الخقه ما يت الا من عقبه)
وهو ساير صوب ربعه دق تيلفونه
V
V
V
V
V
V
V


منو تتوقعوون ؟؟؟؟؟؟؟

هزاع استانس وفخاطره:انا احلم والا شو معقووله هذي الريم لا وبعد هب مطرشه مسج داقه و على طول شله
هزاع: الوووووو ..... لكن الريم كانت حاطه اغنيه حربي وهزاع تم يسمعها
تحيه طيبه وبعد التحيه احيي قلبك القاطع وصاله
مضت ايام بك وامضت عليه سهر ودموع وهموم وعباله
خذاك الوقت او قصدك اذيه او انت ابره لحالن ما تطاله
هذاني لك وله نفسن شجيه حنان وشوق ودروب ورساله
اسال الناس عنك وانت فيه واهاذيبك تلا يالليل داله
ذبحت القلب والطرف وصبيه وزولك ذابح الفكروخياله
الاوينك تعال وحس بيه اعاني من غيابك واحتماله
بغيت اعرف حياتك كيف هيه عساك بخير واطياب وسهاله


وعلى طول سكرت الريم
هزاع راح ستار بوكس شوي وبيطير من الفرحه وهو رايح طرشلها(الحمدالله انا بخير وسهاله دام بس شفت رقمج فديتج مشكووره ع هذا الاهداء ما تدرين كيف استانست)
سعيد:ها هزاع شعندك كنت مضايق والحين بطير من الفرحه منو الي اتصل
محمد: يلا قول
باجي الربع:يا ريال لا يكون؟
هزاع:لا شو لا يكوون انا ما احب وما اتصوب
محمد:ها شوصار على ذيج الغاويه ترا بعدنا على المراهنه
هزاع:اكيد على المراهنه وبتشوف
سعيد هني انصدم وعند الباركنات سعيد وهزاع ظاهرين مع بعض وكل واحد بيركب سيارته
سعيد:هزاع من صدقك بعدك على المراهنه هذي بنت ييرانكوو
هزاع:اصلن انا طيحتها وصوبتها....... وخبره انها شو سوت اليوم
سعيد:انزين انت ما تحبها
هزاع:لا انا قلت لك قبل بس معجب وما افكر اخذها
سعيد:يعني تلعب عليها حرام عليك هذي بنت ييراانكوو وربيعة ختك
هزاع:منو قال العب عليها اناا عادي معجب فيها بس مستحيل اخذها لان انا اميه تبغينيه اخذ بنت عميه علي)
سعيد:انزين خلاص قول حق بنت يراانكوو انك ما تحبها واعتذر منها
هزاع:لا هب هزاع الي يرد في المراهنه
سعيد:شو جنسك انته حرام عليك
هزاع:سعيد الشيمه لاتم طفربيه خلاص انا قلت الي عنديه
سعيد: ع راحتك
وكل واحد ركب سيارته وسار البيت
ومرن الايام والريم خلاص تمووووت بهزاع مع انها ما ترمسه ع التلفون بس من بينهم مسجات وعقب خلص الفصل الاول وكلهم نجحوا لو ان النسب هب ذاك الزود بس عادي لان هب محسوب الفصل الاول حق الثانويه العامه وعرس سارة بنت عمهم قرب ما بقا عليه الا يومين واتصلت سارة حق الريم
سارة السلا علييييج
الريم: وعلييييييج السلام هلا والله فديييت العروس انا والله
سارة الريم عاد بس والله الروحيه فينيه حفوز من العرس
الريم: مرررة لا تتحفزين ولا شي تراه الا عرس هي بس تخفف عنها
سارة: بنشوف يوم بتعرسين شو بقولين انزين الريم فديتج طلبتج قوليليه تم
الريم: تم فديتج كم ساروووه عنديه انا
سارة: اباج تين بيتنا وتباتين عندنا ابا حد عنديه ويفهمنيه هب ميثوه ماتفهم شي وتعرفينها انتي كيف
الريم: هيه ادريبها خلاص فديتج بس اشاور اميه وابويه وامرررة صوبج كم عروس عندنا وحدة بس وما نقدر نزعلها يوم عرسها
سارة: علنيه افداااج ياربيه هنيه الناس الي تشجع هب الي عنديه
الريم سارت صوب امها وابوها عشان تشاورهم امها عادي طاعت بس ابو زايد اول شي ما طاع عقب سارة رمسته ووافق وخلاف سارت الريم بيت قوم عمها وفي الدرب هزاع طرشلها مسج وينج تولهت عليج يلا الحين اباج تين بيتنا
الريم طرشت توله عليك العافيه وربيه انا اكثر الحين سايرة صوب قوم عميه ببات عندهم)
طرشلها انزين وقوم عمج عندهم شباب كبار؟)
الريم طرشت هيه عندهم
هزاع طرش عيل ما شي مبيت عندهم يلا ردي بيتكم اغار عليج
الريم فخاطرها: انا بس قلتله عندهم لو قلتله ان ولد عميه ثاني يموت فينيه شو بيقول وطرشت له انزين الحين اخليك وصلت بيت قوم عميه باي)
والريم دشت بيت قوم عمها وسلمت عليهم بس حمدت ربها لان ثاني ما كان موجود في البيت وفي حجرة سارة تمن الريم وسارة يسولفن عن مايد طبعن والعرس وع الساعه 11 فليل نزلن الريم وسارة تحت في الصاله يطالعن التلفزون وميثة وروضة بعد هناك يالسات وتوه داخل ثاني البيت هو اصلن مايي البيت بس لان باجر عرس اخته سارة)
ثاني: يا ويل قلبيه اقول ما شفت القمر فوق ثاريه عندنا ياي
سارة: انزين الناس يسلمون قبل
ثاني: السلام عليكم واخص السلام لقلبيه
كلهم: وعليكم السلام
وتم يالس وياهم في الصاله ويطالع الريم ما شل عيونه عنها والريم منقهرة منه بس ما عاطتنه ويه وتشوف التلفزون
سارة: والله انا ملانه والتلفزون مافيه شي يتشاهد
روضة: انزين شرايكم نلعب لعبة حقيقه وامر هذي اللعبه طرر
ثاني: شوهاللعبه ممكن تفهمونيه والعب وياكم
روضة تمت تفهمه اللعبه(لعبة يلعبونها بالقلم او باي شي يدور ويدورونه ويوم ايي القلم صوب اثنين واحد يسال او يامر والثاني لازم ينفذ الي طلبه او يجاوب ع السؤال بصراحه وعقب تموا يلعبون
وكل مرة ايي الدور على حد وتموا يلعبون ومستانسين وعقب يا الدور على ثاني والريم: يلا شو امر والا حقيقه
ثاني: امر اباج تقوليليه احبك
الريم: لا والله .....انزين بقولك عادي ...احبك
ثاني: هب جذه تقولينها ابا من خاطرج
سارة: لا خلاص قالت يلا نكمل
ويا الدور على الريم وسارة
الريم: انا ابا حقيقه...... اممم قد مرة حبيتي قبل لا يخطبج مايد وهل انتي تحبين مايد والا بس لانه ولد عمتج وعشان اهلج وافقتي عليه
سارة: لا عمري ما حبيت حد واول حب واخر حب ان شاء الله بيكون مايد فديته وانا من زمان احبه وهو يحبنيه هب لانه ولد عميه وانا لو ماباه برفضه ما بوافق عليه حتى لو كان ولد عمتيه
وعقب يا الدور على سارة والريم
سارة: انا ابا حقيقه .. قد مرة حبيتي حد وهو يبادلج الحب واذا تقدرين تقولين منو قولي بعد يكون احير
الريم: هيه انا الحين احب وهو يقول انه يحبنيه وما اقدر اقولكم منو لانه هذا سر
ثاني فخاطره: امم يمكن تقصدنيه لا ما اظن لانها هي تعرف مليون بالميه انيه احبها منو هذا الي تحبه اووووف بمووت من القهر يوم بيي دوريه بسالها
وعقب دق تلفون الريم وكان هزاع هو المتصل استغربت الريم لانه من زمان ما رمسته ونشت الريم عنهم وسارت بعيد عنهم
هزاع: مرحبااااا السااااع تولهت عليييج فديتج
الريم: مرحب باجي وانا اكثر وربيه
هزاع: شو تسوين
الريم: ماشي نلعب لعبة حقيقه وامر
هزاع: مع منو؟
الريم: بنات عميه
هزاع: بس بنات عمج
الريم: امممم ما بجذب عليك وبعد ويا ولد عميه
هزاع: كم عمره عود والا؟
الريم: امم يعني في العشرينات
هزاع: لا والله ويالسه وياه بعد وتلعبييين يلا نشي لا تكملين اللعب اغاار عليج فديتج........ امم الريم
الريم: هلا
هزاع: انا احبج يعني اعشقج يعني انا ميت في عشقج
الريم هنيه خلاص ماعرفت شو تقول وتمت مستحيه ومارمست
هزاع: فديت المستحى انا ياويل حاليه عليج .. انزين ريماني تحبينيه
الريم وهي مستحيه وميته على عمرها هيه
هزاع: اممم شو هيه ابا اسمعها منج؟
الريم: اممممم احبك
هزاع: فدييييييييييييتج ياربيه ياويل حاليه انا امووووت فيج غناتيه .. انزين ابا اسمعج شله
الريم: انزين يلا سمعنيه
هزاع واهديها لج فديت قلبج انا ...... وتم يشللها
كلمني وطير منامي والقلب صوبه يرف ويتوق
عليه والله ياسلامي ماريت مثله عذب منطوق
يلعب بحروف الكلامي وله ضحكتن تشفي من العوق
وضحتله حبي وهيامي قال الصبر ما هكذا الشوق
الشوق له معنى وكلامي في منهج العشاق له ذوق
والوقت مع خطف الهيامي بتكشف حقايق كل معشوق
واصبحت من كثر الغرامي هايم ودمعي يهل من الموق
الله يعين المستهامي يلي من الاشواق مخنوق
حبه رسخ داخل عظامي وحبة دفق في دم العروق
بدر الدجا فليل الظلامي يسفر وينور كل الخلوق
كلمني وطير منامي والقلب صوبه يرف ويتوق .وسلامتج
الريم: صح لسانك وتسلم ع الاهداء
هزاع: صح بدنج والله يسلمج من العوق
الريم: هزاع
هزاع: عيون هزااااع
الريم: بخليك الحين بنت عميه تتريانيه
هزاع: اوكي فديتج ربيه يحفظج
وسكرت عنه الريم وسارت صوب قوم عيال عمها
ثاني: منو هذا الي كنتي ترمسينه؟؟
الريم: ارمس ربيعتيه
ثاني لا والله ترمسين ربيعتج عيل شعنه نشيتي عنا
الريم: ليش تبغينيه ارمس عندكم يعني
سارة صدقها شو يعني ترمسها عندنا.... يلا الريم خلينا نسير فوق
ثاني: وين بتسيرن خلونا بعدنا يالسين
الريم وسارة طبنه وسارن فوق
ميثه: انا ما عرف شله تحبها وربيه تقهر
ثاني: ما اقدر ميثووه والله هب بيديه احبها غصبن عنيه
ميثة اووف منها ما عندها اسلوب
ثاني: لا ترمسن عن اسلوبها وما اسمحلج تسبينها عنديه
ميثة: كيفك والله بعد يزايه انيه ادافع عنك
ثاني انزين قلنا دافعي عنيه هب تسبينها
واليوم الثاني كلهن سارن الصالون وتكشخن والصراحة سارة كانت وايد حلوة بس طبعن الريم كانت احلى وحدة لانها احلى وحدة في العايله ويوم وصلوا الصاله كان ماشاء الله وايد ناس يايين وعقب دخلت سارة وعاد هنيه كان ربشة من الخاطر لان دشوا الاولاد الصغار وتموا يولون ع الكوشة وعقب دخل مايد ومن شاف سارة ع الكوشة يالسة تيبس وتم ما يعرف شو يسوي لانها وايد كانت حلوة وعقب خلص العرس وعقب يومين المعاريس ساروا ماليزيا شهر العسل
وعقب اسبوع فطامي اتصلت على الريم
فطامي:اقوولج ريماني
الريم: هلا قولي
فطامي عووشه حامل بستوي عمه
الريم: مبروووك وينها هي عندج
فطامي شو تبينها الحين هي شوي مشغوله ههههه
الريم: اها يحيج عيل والا بتغدين عمه لا والله زين
وفي القهوة الشباب يالسين
هزاع: عيل يا بوجسيم ما تنشدت عن المراهنه
محمد: ها شو بشر؟
هزاع: انا قدها قلت لك من قبل طيحتها ويبت راسها بعد
سعيد تم يطالع هزاع مصدوم من رمسته
محمد: انزين شو الدليل انك طيحتها يلا خلنا نكلمها ما مليت منها
هزاع: يعني شعنه بجذب عليك قلت لك طيحتها وخلاص عاده
محمد: انزين انا ابا اثبات اوكي ما ابا رقمها يلا رمسها انزين عندناا عشان نصدقك
هزاع امممممممم يعني ما بتصدقونيه الا اذا رمستها عندكم
كلهم الا سعيد: هيه ما بنصدقك لازم اثبات انك طيحتها ويبت راسها

هزاع: امممم انزين ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟