السلام هاذي الروايه مشهوره ومضحكة جدددا وانا ناقلتها من منتدى اتمنى تعجبكم ^

عائلة ابو تركي__
ابو تركي:رجل حنون طيب مرره وعنده شركات بالرياض كبيره وهو عايش بالرياض من بعد مانتقلو من جده بسبب العمل ومع ان اشغاله لليل وسفراته وجياته الا انه مو مقصر معهم ودلوعته هي ليلى المهم ماعلينا
ام تركي:انسانه حنونه طيبه مررره وموت لكن تعصب على الاغلاط الكبيره ومره اجتماعيه ودلوعتها ريموه اخر العنقود
تركي:يشتغل بشركة ابوه عمره 24 ومن ناحية الجمال انسان يجذب الواحد بقوه يعني يخقق عيونه كبار ورموشه مكحله وخشمه زي السيف ومعضل وحلو موت والشخصيه فله ووناسه لكن وقت الجد جد واذا عصب مايعرف ابوه من امه ودلوعته ريموه اخر العنقوود<<يابختها كلن يحبها
ليلى(ليلوه او لولي):تدرس اول جامعه ع 18 ونص ومن ناحية الجمال تهبل تخبل تعذب عيونها كبار ورموشها طوال وخشمها حاد وشفايفها صغار وتوتيه وبيضا و شعرها صابغته بندقي وواصل لحد ضهرها وناعم شخصيتها انسانه فله عربجيه تسوي الي في بالها ذكيه وتدافع عن الي يقربون لها وماتحب احد يتدخل فيها و طولها حلو عادي ونص القصه تتكلم عنها ودلوعة ابوها مايرفض لها ابد طلب ودايم لااحرجها احد انتقمت منه وياويلنا من هالانتقام
ندى(ندوي او نداوي):تدرس ثالث ثنوي علمي توها داخله 18 من ناحية الجمال تخقق حلوه وبيضا وعيونها كبار وعدسات عيونها شفافه لدرجة انها تعكس اللون الي قدامها وخشمها كالسيف و شفايفها منفوخه من الله وهذا الي محليها وصابغه اشقر وشخصيتها طيوبه مرره وحنونه وخجوله عكس ليلى وريم الي بنتعرف عليها و مرره مصدقه نفسها انجليزيه من يوم ماسافرت امريكا قبل 3 اشهر
ريم(ريموه او ريماني):تدرس ثاني ثنوي ادبي عمرها 17 ومن ناحية الجمال جمالها ماخذته من ندى و ليلى يعني تخبل والشخصيه هههه انسانه متوحششه تحب المصارعه و جريئه وتحب ليلى بس ماتوضح وحساسه بس مايوضح عليها من حونشيتها ودايم مطيحه عند الشباب باللثام الي هم مشاري وبندر ونواف الي بنتعرف عليهم وتلعب بلايستيشن حرب ودماء ومصارعه وقتل<<هههههه فديت هالبنت
والباقين بعدين بنتعرف عليهم
__بيت ابو تركي__
كانت الغرفه ظلام وبارده وليلى تتحلم
_في الحلم_
ليلى تطق بالمكنسه على فيصل انتقامن له:نهههاي عشان ثاني مره ماتضحك علي
فيصل طاح متعب من التكفيخ:امانه ليلى الله يخليك ارحميني اااااه والله يعور وقسسم مااضحك عليك
ليلى وبتضربه الضربه القاضيه الا ويقطع حلمها
ريمووه وتركي بصرااخ:ليلوووووووووو وووووووووووووووو وه
فزت ليلى من السرير مرتاعه:يالله صباح خير اللهم زد وبارك<<لاتشرهون هه الواحد يسكر لاقام من النوم
تركي بضحكه:قومي يالله تغدي
ليلى:انطم يالحقير وجع
ريموه فاطستن ضحك:لعنه لعنه لعنه هههههههه تركي ليش ماصورتها
ليلى طنشت وراحت انبطحت وغمضت عيونها بهاللحظه طلعت ريموه كاس المويه الي كانت داسته وراها وكان بارد وطلع تركي الثلجه الي جمدت يده ورااحو ركض لها وبنفس الوقت تركي دخل الثلجه بظهرها وريم كبت المويه وشهقت ليلى وهي تنقز ككانها تقص مصري وتركي فاطس ضحك ويصورها وريموه في حاله يرثا لها
ليلى وقدرت تطلع الثلجع وبصراخ:يامال الماغص والاسهال المزمن والجلطه المستعجله
ريموه فاطسه ضحك:ل هههههههه ليل هههههههههه ليلوه فاتس هههههههههههههه شكلس تحفه فنيه ههههههههههههههههه ههههههههههه
تركي مو قادر يتكلم من الضحك
ليلى انقهر وامسكت كاسة العطر وبكل قوتها حذفتها عليهم وتركي وريم دنقو روسهم الا وبنفس الوقت الشغاله داخله بالفطور
طررااااااااااااخ بجبهة الشغاله الا ومغمى عليها وجبهتها تنزف انحاشو ريموه و تركي وكلن راح يسوي نفسه مشغول بشيء وليلى نادت امها وشالتها الام وركضت بها للمستشفى
في غرفة ليلى"حسبي الله عليكم من اخوان انا لازم انتقم لازم ولا مايصير اسكت"
ضميرها"ايه والله فكره امسكي السكين وافقشي راسهم"
ليل"لعنه تلعنك قلت بفشلهم مااذبحهم اذا انت تبيهم يموتون انا ماابيهم يرحلون ويالله ضف"
ضميرها"دلخه احسن لي اروح عند ريموه الاخت تلعب مصارعه خلني استمتع بالذبح"
ليلى"يكون احسن" ونزلت تفطر على السفره الكل مجتمع ماعدا ريموه و ترووك
ليلى:صبااااااح الخيييير
الكل:صباح النور
ابو تركي:تعالي لولي واكلي
ابتسمت ليلى:وهذا الي انا جايه عشانه
ابو تركي ابتسم
ندوي:how are you my احتي
تركي وهو نازل مع الدرج:ليلى بخير وانتي مبطله فلسفه
ندى"مالت عليك من اخو تف يامال الجلطه على قولة ليلوه":بابي see him
ترووك بخبث:ندى اذا علمتي بقول لابوي سبب اغماء الخدامه
ليلى غصت بالعصير:كح كح كح كح وانا كح وش دحل كح ني
تركي ضحك:حظك ونصيبك
ام تركي:اتضحت الامور اذن انتي ياليلى السبب وش انتي مسويه الله يصلحك
ليلى طالعتتركي بقهر:يعني مافيه مفر تنهدت عموما هذا طال عمرس وتقولها السالفه)
ام تركي بعصبيه:وانت وش هالتعامل في تقويم الاوادم
ابتسمت ليلى ابتسامة انتصصار
تركي ضحك:وانا وش دراني ان بنتس متوحشه
ضمير ليلى صارخ"لالالالا شفتي كيف هاذا يحتاج له انتقام قوي"
ليلى"كل تبن انت خلني اطلع نفسي من السالفه"
ليلى ببرائه:يممه وانا ماقدرت اتحمل الثلج بارد
ام تركي:خلف الله عليكم من بزران وقامت وراحت
ابو تركي قام:يالله انا رايح عندي شغل
تركي ابتسم:تبي مساعده يالغالي
ابو تركي ابتسم وراح:لا لاتخاف ومااوصيك انتبه لاتنتقم منك ليلى هههه
ضمير ليلى"ضمينا ابوس للشله هو بكبره يحتاج انتقام يوديه للمستشفى"
ليلى"وجع يامال الكوريلا انشاءالله الا ابوي يالكلب"
تركي قام وركض غرفته وضحك:بنحاش لا تنتقمين مني وشدد على كلمة غصب عنس ههه
ليلى دايم لاسوت مصيبه تقول كل شيء يصير غصبن عني وممسكوها الناس عياره
لحقته ليلى بصراخ:تركي والله مانتقم منك بس انتضرني
ضميرها"قسسما انس دلخه"
ليلى"كل تراب يحشى فمك"
وقف تركي:خير وشو
ليلى تبتسم وقالت بسرعه:ودنا عند جدتي اليوم الخميس وانا طفشانه تكفى تركي
تركي:بل بل بل اكلتيني بقشوري وليش تكلمين بسسرعه
ليلى ابتسمت بخبث:عشان مااعطيك مجال ترفض
ابتسم تركي ودخل غرفته:اذا ريومتي واقفت وديتكم
مطت ليلى رجلينها لغرفت ريموه وفتحته وقعدت تترجاها ووافقت وراحت لتركي وقال القاكم جاهزين بعد 5 دقايق
مرت دقيقه وندى تصارخ:he will not ينتظرنا بسررعه quiqly يالله
ريموه وهي نازله:قسسمن مدري وش تخربطين فيه بس تراني خلصت
وراحت للصاله تحتريهم وجلست جنب تركي وليلى خلصت وراحت لهم
ليلى:يالله مشينا
وق تركي:يالله
والبنات كلهم ركض للسياره وتركي ضحك على خبالهم ويوم طلع من الفيلا لقاهم يتهاوشون على الباب الي قدام
تركي بعصبيه وصراخ:انطممي انتي وياها
تجمدو البنات وكلهم ركبو ورا بكرامتهم
تركي مستغرب:يقالكم سواقكم وانا اخر من يعلم بسسرعه وعده تجي قدام
ليلى بلعانه:سوري مادامك مزفت مانب راكبين
ريموه تبي تحر تركي<<تقهر هذا وهو موديهم من تحت رضاها:ايه والله بزران اخر زمن
ندى شافت مافيه امل يجون قدام وبحركه سريعه نقزت قدام وضربت رجلهها بوجه ريموه
ريموه بصراخ وعصبيه:ااااااااااااه لعنه والله لاربيك
تركي بصراخ:وجع متربيه من قبل ماتعرفك
ريموه ركزت بكلمتها واستحت وقالت اكل تبن واسكت بكرامتي
وطول الطريق ليلى تفكر كيف تنتقم مالقت انتقام قالت بمشيها عليهم هالمره والمره الجايه بخليهم ينسون اسمهم وصلو عند بيت الجده
تركي يوم نزل قعد يتمطط:يالله طسسو داخل
ندى:you will go back to home
تركي وفوق راسه علامات استفهام:ووشوو انتي وش تقولين ترا مافهمت الا انت
ريم نزلت وهي تضحك:هههه يالداج تقول لك انت بقره باي حق تهاوش ليش تصارخ وراحت<<والله الداجه انتي
ندى شهقت:اهئ والله كذابه انا كنت اقول بترجع البيت
تركي بعد مافهم:لا مواعد فيصل نطلع(وتذكر ليلى يالله انزلي ليش قاع(مالقى احد في مكانها لف يدورها لقاها عندالباب بتحرق الجرس وريموه بتكسر الباب
تركي ضحك:ووجع بتلعن خيركم جدتي
_من ورا الباب_
:لعنه وجع خير مين
ليلى"الصوت مو غريب علي":افتح يامال الجلطه
فتح وطلع بندر:خير انشاءالله وش هالازعاج
ريموه ضحكت ودخلت:تستاهلون ليش مافتحتو من اول
بندر ابتسم:وانتي وش جايبك
ريموه رفعت حاجب:ليه انشاءالله ماتبيني عموما قوم شغل السوني للضيفه الي جتكم اونتضروني انت ومشاريوه عشان اجي الا صح انت وش جايبك هنا
بندر ابتسم:لا بس امي موصيتني على شيء ومريت من هنا اسلم وبطلع اروح اجيب اغراض امي واجي
ضحكت ريم:بل بل بل هههه قلتلنا قصة حياتك
ضحك بندر
ريمو سالت:وين البندري
بندر وهو يطلع:توامي العزيز في البيت عليها اختبار شاطره مو مثلك
ريموه راحت لغرفة الجده وهي تطالعه:ايه واضح عشان كذا داخله ادبي هه الله يحفضها
ضحك بندر وطلع ودخل تركي
عند غرفة الجده دخلت ريموه وشافت الجده منزله صياح على ليلى:وجع احرقتي الجرس يامال الي مانيب قايله وطالعت ريم وانتي لعنبو دارس رجال رجال بالبيت ابتس اركدي شوي
ريموه سلمت وطلعت لغرفة مشاري تشغل السوني
الجده بذهول:ولا كاني تكلمت ااااه يام تركي ااااااه امحق تربيه انا يومني صغيره قعدت تقول قصة حياتها)
تركي في الممر يصايح:فصصوووول
فيصل نازل يركض مع الدرج:هلا والله جيت
تركي بعبط:لا احتريك
فيصل ابتسم:يقالك تنكت
تركي رد الابتسامه:مشينا يالله
جا فيصل بيتكلم وقاطعه
:ياخونه تطلعون بدوني
تركي لف وضحك:هلالالالالا وغلا بزيوده
زياد:خيير اصغر عيالك
ضحك فيصل:بلا بربره ويالله مشينا
(ابعرفكم على الشخصيات الباقيه بس لحظه اكتب ولا اقول بروح ابلع شيء واجي وامانه حمسوني وردو