مشاهدة : 41130
صفحة 9 من 9 الأولىالأولى ... 789
النتائج 65 إلى 68 من 68
  1. #65
    صورة الفراج
    الفراج غير متصل يمون على المشاغبين والمشاغبات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,506
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    9

    رد: كيف تعرف أذا كانت الحرمه عذراء ولا لا

    تعرف عن طريق تاريخك اذا لك تجارب فالأكيد لها تجربة واذا كنت نظيف فالأكيد انها نظيفة وبكر فالله عزوجل تعهد بأن الطيبين لطيبات والعكس يابعد قلبي
    وقال المثل الطيور على اشكالها تقع ومن سؤالك شكلك منت مضبوط

  2. #66
    صورة ابتما
    ابتما غير متصل صعب اننا نوصفه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    دار ابو متعب
    المشاركات
    3,390
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    13

    رد: كيف تعرف أذا كانت الحرمه عذراء ولا لا

    والله مواضيع زي كذا الواحد يروح منتديات او مواقع عن الحياة الزوجيه

    لان فيها خصوصيه اكثر


    وما تنوضع في منتدى عام


    والحياء شعبه من شعب الايمان



    اتقوا الله في اعمالكم

    شوف الردود السخيفه للاسف من بعض الاعضاء

    والمنتدى فيه طوائف كثيرة من الناس فيه مراهقين

    ما يسير نسئ لهم بالمواضيع التي لم تاتي من شخص متخصص في الامور هذي

    بس مجرد كلام فاضي وتافه




    هذيه المواضيع لها مواقع خاصه يشرفون عليها ناس متخصصه باالامور هذي




    ياليت يكون نطاق تفكيرك اكبر من كذا

    وبعدنا عن المواضيع الخادشه للحياء

    لدرجة قلة الادب

    وترى المراة هذي امك واختك وزوجتك وبنتك

    ان عميت عليهم بسوء

    فكانك عميتها على محارمك واهلك


    اتقوا الله

    اتقوا الله







    ليس في تحمل المناظر البشعه شجاعه..
    وانما الى مقصد وغايه.. فليكن با الاموات عبره لنا
    لانه اكبر واعظ للغافلين .....

  3. #67
    صورة حلوه بس دلوعة
    حلوه بس دلوعة غير متصل يمون على المشاغبين والمشاغبات
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    ...............
    المشاركات
    1,542
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    8

    رد: كيف تعرف أذا كانت الحرمه عذراء ولا لا

    انا اوقف مع الفراج كلامه كله صحيح............


    والطيور على اشكالها تقع.........

  4. #68
    صورة ابو ولاءءء
    ابو ولاءءء غير متصل الالفيه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    -
    المشاركات
    21,342
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    920

    رد: كيف تعرف أذا كانت الحرمه عذراء ولا لا

    لا داعي لمثل هذه المسخرة







    ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ).


صفحة 9 من 9 الأولىالأولى ... 789
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook