روايه لعبة بين أربع ذئاب - روايات رواية Novels Narratives






عدد المشاهدات : 1536 | عدد الردود : 5
النتائج 1 إلى 6 من 6

روايه لعبة بين أربع ذئاب

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اليوم حبيت اجيبلكم روايه لعبه بين اربع ئاب

  1. #1
    الصورة الرمزية قناصه وبفمها مصاصه
    قناصه وبفمها مصاصه غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    118
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    6

    منقول روايه لعبة بين أربع ذئاب

    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته




    اليوم حبيت اجيبلكم روايه لعبه بين اربع ئاب



    الروايه منقووووووووووووووووله






    اترككم مع اول بارت:




    في إلمدرسه:
    ريم بصراخ : بناااااااااااااات
    لتين بتثاوب وطفش : هاااه شوي شوي أذني أبغاها ترا
    جود وهي ترمي الكتاب : وججججع لايطق فيكي عرق أعصابك
    ريم: هههههههههههههه طيب طيب أحم أسمعوا .. بما أننا طفشانين حدنا وبكره أاااخر يوم اختبارات إيش رأيكم نسوي إكشن
    لتين ؤهي تفتح عيونها وبحماس : أييئييئيوا أكيييد وااااوو نفسي باكشن ومغامرة كدا مممممم بس إيش
    جود وهي تمسك كتابها: جايتنا يألاخت تصارخي ومدري إيش آخر شيء تقولي أبغى أسوي إكشن ؤياليت مفكره قبلها
    ريم وهي تأخذ كتاب جود وبدفاشه : أقول بس جتنا نور الثانيه أقول بلا دفاره و يعني اني
    جت نور : كاني سمعت اسمي ! هاه
    ريم بمزح: آفاااا عليك كنت أقولهم صيروا زي نور أخلاق وعقل وذكاء كش مالت عليهم
    لتين : هههههههههههههه لإء كنا نقول بنسوي إكشن وكذا نبغى فكرة جهنميه
    ريم : اتحفينا يا أوم الافكار الجهنميه .. يأختي إنتئ قولي في يوم ما سويتي إكشن هاه
    نور وجود : هههههههههههههه أي والله
    لتين وهي تلعب بشعرها القصير وبدلع : خلاص أحسن ماني متعبه حالي إذا لقيتو شي خبروني
    جود : أاااااا لاااااااااء دق الجرس ونا ماراجعت آخر 3 صفحات اهى اهى
    نور : بسم الله توكلنا الحمدلله اني خلصت
    ريم ولتين بوقت واحد : إفففففففففففففف
    ودخلت كل وحده قاعتها

    التعريف بالشخصيات :
    لتين : 18 سنة ثالث ثانوي علمي وحيدة أبوها أمها ماتت وعمرها 4 سنين وعاشت عند جدتها بأسبانيا ( أم أمها) ورجعت وعمرها 12 سنة بيضاء وشعرها أشقر وعيونها مائلة للتركواز وحوافها رمادي وعيونها وسيعة ورموشها كثيفه شعرها قصير مثل قصات المغنين الكوريين طولها وسط جسمها منسق وجميل شفائفها تؤتيه وعنييييده وتحب تفلها وأحيانا تكون دفشه وملامحها جدا جذابه

    ريم : 18 ثالث ثانوي علمي انسانه ماهمها الدنيا برونزية وشعرها مصبوغ أسود يوصل الى كتفها قصيرة بس طولها مقبول وإنسانه تحب الضحك وتحب دائم تكون مع لتين لأن تفكيرها يقارب تفكير لتين ولسانها طوييئيل هههه

    جود: 18 ثالث ثانوي أدبي انسانه جديه وماتحب تجامل وأحيانا تفلها مع البنات وأحيانا خوافه بيضا وشعرها فكتوريا بني طويلة ونحيفه تمووت على الأفلام الرعب والرومانسيه

    نور: 18 ثالث ثانوي علمي ذكييئية وتحب التصفح والقراءه تحب تدردش مع الناس ونصوحة وقلبها أبيض وتخاف على صحباتها كثير طولها حلو وشعرها بني غامق طويل وبيضا


    ........... في أحد المقاهي الفخمه ........

    قصي وهو يضحك بصوت عالي: هههههههههههههه الله يرجك يا لؤي
    لؤي: كل تبن والله لو شفت وجهي كيف صائر
    راكان وهو يضحك :هههههههههههههه وطي صوتك قصي فضحتنا
    حسام بهدوء وهو يناظرهم: لؤي بطل حركاتك ذي
    قصي وهو يضربو على خفيف : يأشيخ نفسي أشوفك تضحك زي مائضحك لؤي .. عل كثر ما إسولف وانكت زين تبتسم
    راكان وهو يناظر بحسام بنص عين: ئاخي خف علينا واضحك من قلب زي الناس لمتى انت كدا !
    حسام وهو يقوم : أنا طالع
    لؤي وهو يتصنع الدلع : طيب خليك ذوق لمره وحده وقول بدكوون شي حبايبي تؤبروني
    حسام يناظرو بنص عين
    لؤي بخوف : هههههههه امزح امزح ههه وقسم بالله امزح
    طلع حسام ..
    قصي وهو يناظر مكان ماطلع حسام : ئاخي هذا الرجال غريب وبارد
    لؤي : ويخووووف
    راكان وهو يطالع لؤي وبطنازه : يااااائ يخوف شرير
    لؤي وهو يصفقه بخفيف : أسكت لاتقلدني أكره نفسي إذا قلدتني
    قصي : أقول شباب خلونا نطلع مكان بكره طفشااااان حدي
    راكان : وهو انت عمرك قلت ماني طفشان
    قصي وهو يتركى على لؤي : ئاخي وجهكم يجيب ألطفش
    لؤي وهو يبعد عن قصي : نعم نعم عيد ماسمعت يألحبيب
    راكان بغرور : أصلن يحصلك تقعد مع راكان بن عبد العزيز ال ....... وأخوياه
    قصي : وخر بس المهم بكره بمركم ونروح مطعم خطططير أعرفه
    لؤي : انت مأشاء الله بس أكل في أكل وجسمك زي ماهو ماتسمن
    راكان : هذا خليه على جنب المهم خوينا حسام وين راح؟
    لؤي وهو يقوم : إخخ لاتذكرني اعطاني نظرة ياويل حالي بس خخخخ قوموا أمشوا بتصل عليه وبقولو قصي عازمنا على مطعم بكره لا يجي ويصرفنا كالعادة مشغول

    طلعوا الشباب وركبوا سياراتهم إلي تتميز بفخامتها وندارتها

    تعريف الشباب :

    حسام: 24 سنة يشتغل بشركة أبوه انسان مايحب العناد وكلمته وحده باأاارد بمعنى الكلمة وكلامه قليل وإذا عصب بعد عنه أبوه وأمه ماتو وهو صغير وعاش في بيت جده وجده مأقصر فيه وراعاه وحاول يحسسو بأنه الأم والأب له بس ماهما يصير الأم والأب مايتعوضون جسمو رياضي بالمره وطوويل وأبيض وشعره بني فاتح ويوصل تحت أذنه بشوي عيونه وساع وحواجبه حاده ودايم مايحب البنات إلي يتدلعون عنده جمممممميل بمعنى الكلمة

    قصي : 23 سنة هندسة حاسب انسان عايش حايته وفاااااالها ويحب يضحك وينكت وبفرفش طويل وبشرتو تقريبا بين الأبيض والحنطي عيونه ناعسه وحلوه جسمو رياضي ومعضل شوي ووسيم


    لؤي : 23 سنة طيوووووب ويحب ينرفز إلي حوله إذا تدلع وحسساس ويحب الطلعات وقريب مرا من شخصية قصي أبيض ونحيف وضحكتو أحلا مافيه وله غمازات جنان على وجهه وبالنسبه لأخوياه قصير بس طولو عادي وعشانه عاش مع بنات صائر مثلهم ناعم وهو يكره هذا الطبع إلي فيه

    راكان: 24 سنه يدرس طب انسان متواضع ورسمي مع إلي مايعرفهم ويحب يكون مع أخوياه حنطي وطويل وشعره أسود وحلو

    ......... اليوم الثاني .......

    دخلت عليها مربيتها وهي تفتح الستائر
    يلدا : يلا أصحي حبيبي لتين اليوم آخر يوم في إلمدرسه
    ليتن وهي تصحى بكسل ومبتسمه : ياااااااااااااااااه أخيرا بخلص دراسه مبسوطه كتير
    يلدا : هههههههه صباح الورد للورد يلا ئومي
    لتين وهي رائحة الحمام - وأنتوا بكرامة- يلا شؤوي ونازله
    بعد ربع ساعة نزلت لتين وهي لابسه لبس إلمدرسه ورافعه شوي من غرتها بشعرها القصير على جنب طالع شكلها كيووت وخاصتا إن شعرها ناعم وستريت طبيعي
    ناظرت الأكل وبتفكير ممممم يلدا مابغى افطر بس بأخذ لي كوفي وروح افطر مع صحباتي بعد الاختبار
    يلدا : بس مأبيصير إزا مافطرتي كيف بتحلي باختبارك
    لتين وهي تلبس عبايتها : ماعليه أصلا قد حليت كويس ههههه وهي متجهة للباب : إيوا صح اليوم يمكن ماأرجع إلا العشا هيك بجلس مع صحباتي وكذا
    يلدا : أوكيه انتبهي على نفسك
    لتين : سي يوووو




    بالمدرسة ....

    ريم وهي تجي من بعيد وبصراخ ودفاشه : ياااااااااااااااااااااااا ااااااااهووووووو ايووووووا ابوووووو ألوناااااااااسه وخلصنا دراااااااسه وتمسك لتين وتلف حولها وتضحك
    لتين بوناسه : هههههههههههههه إخخخخ مابغينا
    نور وهي تشوف الكتاب : أوووه إشوا بنات مين يتذكر السؤال الثالث فقر......
    مسكت ريم الكتاب وصحكتو برأسها : يخرب بيتك من بنت الناس ماتصدق تخلص ترمي الكتاب وإنتي جايه تراجعي وتشوفي شيء خلاص راح
    جود وهي تخبي كتابها : هههههه أحم شسمه إحس اني ماذاكرت زين
    لتين وهي تلعب بغرتها : يووو جتنا الثانيه ريم عليكي بها
    ريم وهي فاتحة فمها : يالله ليش الله بلانا بهدولا الثنتين ودي أمسككم واصفقكم بجدار الين ماأطلع حرة دراستي فيكم
    لتين وهي تضحك بعفويه : هههههههههههههه أقول بنات إيش قررتوا نسوي اليوم ؟ أبغى إكشن بليز
    ريم وهي تنط : أييئييئيي تعالو ماقلت لكم عندي فكره جهنميه على قولت لتين أسمعوا أحم.........................................

    نور بشهقة : إنتئ أنهبلتي يا رئييئييم أكييئيئيد
    لتين وهي فاتحة فمها : أوووووووه وااااوووش فكرة جهنميه
    جود بخوف : مممم مو كان فكرتك تخوف
    ريم وهي تمسك يد لتين : كش مالت عليكم لتونتي إكيد بتكون معي صح
    لتين بفرح : والله مررررا فله بنات تعالوا
    جود بتوتر : مممم خلاص بجي بس بليز بسرعة ونطلع
    نور بعصبيه : بنات ياويلكم تروحوا من جدكم أنتوا تراكم بنات يعني لو صار شيء محد بيكون معكم وأنتوا تعرفوا حركات الشباب هدي الأيام والمكان مافيه أحد
    ريم وهي ببالها فكرة وتغمز للتين: خلاص خلاص بطلنا صراحة خفت من كلام نور
    لتين : أي والله ونا كمان
    جود وهي مو عارفه إيش السالفه : أحسن والله قلبي طاح

    نور وهي تقوم يلا نروح فيني نوم وبنام مواصلة
    ريم وهي ببالها فكرة : يلا بنروح مع سواق لتين أمشوا
    مروا على بيت نور ونزلوها
    نور : وين بتروحوا؟
    لتين : مدري
    ريم : بنروح بيتي
    نور : أؤك يلا أشوفكم على خير

    وراحوا بيت ريم
    ريم وهي تصعد وتشوف أختها الصغيره : إفففففففففففففف وجه النكبه دائم تجي بوقت زي وجهها
    لتين وهي تبوسها : أخبار الحلوه
    ريوف وهي تكش على ريم: صيري مثلها
    لتين ضحكت هي وجود على وجه ريم وريوف
    ريم تمسك يدها : تعالي يلا تأخرنا الساعه 11
    لتين بعدم مبلاه : وإذا
    جود: ريم إيش بنسوي؟
    ريم وهي تدخل غرفة أخوها إلي أصغر منها بسنتين
    وتطالع بلتين وهي مبتسمه
    لتين : ريم إيش فيكي تناظريني كدا؟
    ريم وهي تطلع ملابس شبابيه كشخه وترميها على لتين وتجيب مشد وتجيب كأب
    لتين وهي مبلمة : إيش هذا؟
    جود وهي فاهيه : أبي أبي
    ريم وهي تمسك لتين أمشي معي ودخلو غرفة ريم
    ريم وهي تكلم لتين : يلا البسي المشد على صدرك أول بعدين الملابس
    جود وهي مصدومه : لأيكون بتخليها زي العيال
    ريم وهي تبتسم بخبث للتين : البسي بس وإنتي ساكتة
    لتين : لاااااااااء مابغى تكفين مألقيتي غيري
    ريم : قلت لك البسي وبعدين إنتئ شعرك يهيء صح ملامحك ناعمة بس لو أنا بيبان شعري إني بنت وصدري كمان إنتئ أصغر مني وجسمك أحسن مني يلا بس ترا بكنسل الروحة وكذا بنزعل أنا وجود صح جوووودتي
    جود ببلاهة : صح
    ودخلت لتين بعد محاولات من ريم وجود أنها تسوي إلي عليها



    عند الشباب.....

    لؤي وهو مار من بيت راكان ومعاه قصي
    راكان وهو يدخل ويستهبل : مو كأنك مبكر
    لؤي وهو يكشر وبمزح : أنزل أنزل ياعديم الذوق هذا وأنا جايك بسيارتي ومخلي عديم الذوق الثاني حسام
    راكان وهو يسكر باب السيارة وبضحك: هههههههههههههه يارجال هدي ول أكلتني بقشوري امزح معك وأنا أدري فيك مو لله جائ تأخذني أنا مو حسام لأنك خواف
    لؤي : أقول أنزل يأشيخ
    راكان وهو كاتم ضحكته: حرك حرك لا أوريك وجهي الحسامي ( راكان إذا بيخوف لؤي يقوله حسامي تشبيه لحسام )
    لؤي وهو يحرك : أوووه راكان كيف حالك يأشيخ أحبك
    راحو مرو حسام بس حسام مارضى يركب بسيارة لؤي
    فأخذ سيارته ال( بورش ) ومشى معهم
    وطبعا لؤي معه كورفت

    نهاية البارت الأول

    يأترا إيش ينتظر أبطالنا؟؟
    توقعاتكم للبارت الثاني
    وإلبارت هذا تقريبا بس تعريف للأبطال وبتبدأ الأحداث بالبارتأت الجائه

    تعليقات فيس بوك facebook



  2. #2
    الصورة الرمزية قناصه وبفمها مصاصه
    قناصه وبفمها مصاصه غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    118
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    6

    رد: روايه لعبة بين أربع ذئاب

    يلااااااااااااااااااااااا ردود عشان اكملها

  3. #3
    الصورة الرمزية قناصه وبفمها مصاصه
    قناصه وبفمها مصاصه غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    118
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    6

    رد: روايه لعبة بين أربع ذئاب

    خلصت لتين لبست وطلعت لهم
    البنات بصدمة : واااااااااااااااو
    لتين كانت لابسه بنطلون برمودا واسع عليها بني وتي شيرت أسود بكتابات بيضا وفوقه جاكيت بني كت وحزام أسود وكاب أسود
    لتين ومنزلة رأسها : إفففففففف ملابسي وسيعه
    ريم وهي تغمز : يألبيييييييه خقيت معك ممكن رقمك؟
    جود وهي مسويه مستحيه: وقسسسم شكيت انك ولد بس لما ترفعي رأسك تبان ملامح الأنوثه
    ريم وهي تنأظر: عادي عادي كأنها ولد ناعم
    جود :لتوون تكلمي وخشني صوتك يلا
    لتين وهي ترفع حاجب وتنزل حاجب : باللهي
    ريم وهي تقرب للتين وتمسك شعرها وتبعثره وتشيل الربطه الصغيره إلي على غرتها : وااااوو شكلك خطير كدا
    لتين بغرور متصنع : أحم أدري بكل حالاتي خطيره
    ريم : تصحيح خطير لو سمحت وخشن صوتك
    لتين وهي تنأظر نفسها بالمرأيه: أقول من جدكم بطلع كدا ؟
    جود بحماس : تكككفين خلونا نروح المؤل وأمشي معك وعلى أساس انك خويي وفللله وخقه كدا
    ريم وهي ترمي علبة الكلينكس على جود : بلا فشكلك أنا أخطط وأفكر آخر شيء تقوليلي مول
    لتين وهي تتكتف : مأشاء الله قاعدين تمشوني على كيف كيفكم
    ريم وهي تسبل عيونها : إكيد حبيبي مائبغالها انت قؤلي بس وين تبغى تروح واحنا حاضرين
    لتين وهي تضحك : هههههههههههههه عايشه الدور إنتئ وفيسك
    جود وريم بصوت واحد: خشني صووووتك
    لتين : ههههه طيب أنسى إيش أسوي
    لتين وهي تغير صوتها : أحم أحم .. هلا والله شباب
    جود : أقوى خشني مرا
    لتين وهي تضغط على نفسها: هلااا شباب
    ريم وهي ميته ضحك : يألبئيييييييه كأنك بزر مسويلي رجال

    جود وهي تنأظر الساعه بيدها2 الظهر
    جود: أوووه مر الوقت بسرعه ياربي بنات تأخرنا
    ريم وهي تلبس عبايتها : يلا يلا
    لتين جايه بتلبس عبايتها
    ريم سحبت عبايتها : سلامااااات يألأخو
    لتين بفهاوه : هاه إيش؟ جيبي عبايتي يلا
    ريم : يا حلو أقولك مافي انت ولد أمش قدامي بس
    لتين وهي تمشي ورا ريم
    ناظرت الشارع قالت : أاااااا أوووول مرا اطلع بدون عبائه
    ريم وهي تمسك لتين: أسكتي فضحتينا
    لتين : أحم ذكروني أخاف أزل ولا شيء

    ركبوا السيارة وراحو المكان المقصود








    بيت نور

    نور وهي تنأظر الساعه بالجدار ومنسدحة بسريرها

    ممممم يأترا سمعوا كلامي ولا يسلكوا لي !
    خليني اتصل عليهم

    نور اتصلت بلتين: ألوو لتين
    لتين : هلا وغلا مانمتي؟
    نور: والله أفكر فيكم ماجاني نوم
    لتين : إفففففف حسافه إيش رايك نمرك
    ريم قرصت يد لتين
    لتين : ااااه ريم وجع
    نور : إيش فيه ؟
    ريم وهي تقرب من جوال لتين: بنروح نتغدا ب مطعم هندي ( نور من النوع إلي ماتحب الأكل الهندي )
    نور وهي تسمعها: أهاااا بالعافيه عليكم خلاص لتونه كنت بتطمن عليكم وبنام تبغى شيء؟
    لتين : سلامتك
    نور: الله يسلمك وأنتبهوا على نفسكم

    سكرت لتين وهي تبوس يدها بحركة طفولية : إييييي يدي وجع رويم إيش ذي الإضافر أحححح حمرت
    جود : زين ريم قرصتك كنتي بتخلي نور تجي معنا وتخرب جونا
    لتين : طيب طيب أقولكم زلت لسان مو قصدي






    عند حسام ...
    كان موقف سيارته جنب الشباب عند الإشاره وهو يناظرهم من قزأز سيارة لؤي
    ويشوفهم يضحكوا وياشرو له
    ابتسم لهم رغم الألم إلي داخله
    دعا بقلبه الله يخليهم له
    لولا الله ثم هم ماطلع من إلي كان عايشه
    تحسنت حاله بس ذكرياته مستحيل تفارقه
    حسام وهو يتأملهم: آخخخ يأليتني مثلكم الله لايغير عليكم






    وصلوا البنات للمكان المطلوب
    لتين وجود وهم يناظرو المكان وهم مصدومين
    ريم ضحكت على أشككالهم : هههههههههههههه يلا يلا بندخل جوا نشوف أفلام الرعب بس بتكون غير هالمره صدق
    لتين بحماس : يسسسسس والله انك كفؤ ياريم
    جود بخوف: إففف ماني داخله معكم بقعد بالسياره
    لتين وريم يمسكوها ويطلعؤها من السياره: غصب عنك يلا
    طيعا ريم خلت لتين تلبس زي كدا تحسبا لأي شيء مفاجئ
    ومحد يتعرض لهم طبعا كانو واقفين قدام مبنى مهجووور وقديم شوي وكبير بحي أغلب أراضيه فاضيه
    سموا بالله ودخلو وكل وحدة مخبيه خوفها بقلبها ومن برا شيء ثاني معادا جود إلي ماشيه و متمسكه فيهم بخوف







    عند الشباب

    راكان وهو يتصل ب حسام إلي كان ماشي وراهم
    راكان: حسام الطريق زحمة من هنا بنغير اتجاهنا وبندخل من الحواري وبعدها بنطلع على الشارع
    حسام بهدوء: أوكيه
    سكر راكان وهو يكلم الشباب
    أقول تدرون إيش أحلا شيء ب حسام
    لؤي بخفة دم: شكله خخخخخخخخ
    قصي : هههههههههههههه لا يسمعك بس
    راكان : أحلا مافيه أنه إذا كلمته على شيء مايناقشك ابببببدأ يا أوكيه يا لإء .. مو زي بعض الناس
    لؤي برفعة حاجب : مين تقصد؟
    قصي : أدري مو أنا
    راكان يتصنع الأ مبالاة: مدري في ثورين معي بالسيارة أقصدهم
    لؤي وهو يسوي نفسو بيوقف: اقووول يأشيخ من زمان أقولك أنزل
    راكان مسوي نفسه خائف: لا تكفى تكفى لا تنزلني ابوس رجلك
    قصي : أي كفوو يا لؤي هذي تربايتي
    لؤي بنص عين : وخر انت الثاني لا أنزلك معه
    قصي: آفااا بس أقول وين حسام يجئ يورينا بذأ النتفه
    لؤي : هههه لا امزح معكم إسكتوا بس خلونا مروقين بلا حسام بلا بطيخ

    في قصر جد حسام
    كانت قاعده ومعها الفلبينيه تسوي لها يديها وتكلم بالتلفون : اليوم عندي حفلة أم تركي ومدري إيش البس
    الطرف الثاني : كل شيء عليكي حلو ئأقلبي
    سميره : تسلم حبيبي عيونك الحلوه
    الطرف الثاني : أوكي حبيبي شكلك بيزي
    سميره وهي تنأظر أظافرها : مممممم تقدر تقول بس ولايهمك أرجع من الحفله وعلى طول بجلس معك
    الطرف الثاني : أوكي حياتي استناك
    سميره: باأائ
    سميرة وهي تسكر منو وتناظر الساعه 2 :ممممم كويس يمديني اتجهز

    تعريف بسميره : 32 سنة .. تصير زوجة جد حسام .. طبعا هي صغيره على جد حسام بس هي مأخذت جد حسام إلا عشان فلوسه .. انسانه شايفه نفسها لأنها بعز ومكانه كبيره .. إلي يشوفها مايقول عمرها32 يقول 26 أو 25 .. من كثر عمليات التجميل .. متزوجة الجد من 11 سنة تقريبا
    وماجابت منو أولاد ولا تبغى تجيب .. ؤتكره حسام .. ودايم لها شخصية قدام الجد .. أما قدام حسام شخصية ثانيه








    بعيد عند البنات

    لتين وهي تصعد بالدرج وناسيه نفسها وتغني
    ريم وهي تبعد شوي عن لتين ومعها جود : أقول جودي إيش رايك نسوي فيها مقلب
    جود بتوتر:إيش هو
    ريم بخبث: نتركها ونروح ونرجع
    جود بشهقه: تبغي البنت تنجن علينا وتموت أو تنسكن
    ريم : ياهبله إحنا بالعصر مو بالليل بعدين لتين ماينخاف عليها بتلحقنا وهي تضحك بعد
    جود بخوف : متأكده
    ريم وهي تمسك جود وترجع لمكان ماجو : يب خلينا نشوف ردة فعلها خخخخخخخخ
    جود إلي على نياتها: يلا نشوف
    ريم وجود طلعوا برا وشافو سيارتين ماره
    ريم : وااااوووش شوفي راعي البورش يخقققق هو وسيارتو
    جود وهي تدقق بالكورفت : ريم مو كان هدي سيارة أخوي لؤي!!
    ريم وجود بصدمة وهم يشوفو الكورفت تقرب من عندهم : لااااااااااااااااء
    ركبوا سيارة سواق لتين وبسرعه راحو






    راكان وهو يناظر الطريق أقول عيال شوفؤا البنات إلي هناك إيش مدخلهم ذاك المكان
    لؤي : أي والله ياحرام شكلهم يبغوا مساعده نروح لهم؟
    قصي : أمش نسوي خير ونساعدهم بدل محنا كدا

    اتصل راكان على حسام وقاله
    حسام ماعارض لهم لإنو شاف البنتين
    قربت سياراتهم للمكان وشافو البنات اختفو وركبوا السياره
    استغربوا الشباب
    قصي وهو ينزل : أقول شباب إيش رأيكم نستكشف المكان شكلو زي أفلام الرعب خخخخخخخخ
    لؤي : لالالا شكلو مسكون حتئ يمكن البنات إلي طلعو شكلهم انسكنو أو مو بشر
    راكان بحماس: يلاااااا نشوفو مو خسرانين شيء

    حسام كان هادئ وهو يناظر فوق فجأه لمح طيف شخص استغرب
    حسام بهدوء : أنا داخل
    راكان وقصي راحو وراه لؤي خاف لحالو ودخل معهم








    عند ريم وجود
    ريم وهي تبكي : أهي أهي ئاووووويل حالي تركنا لتين لاااااااااء والله أسفه يألتين
    جود : ريم تكفين خلينا نرجع نشوفها
    ريم : جود أخوك موجود إيش تبغي يقول لما يشوفك
    جود وهي تدمع: والله اني حاسه أنه بيصير شيء مو زين لنا
    ريم وهي تكلم السواق: أرجع للمكان إلي كنا فيه تو

    جود وريم وهم متأملين بيلقوا لتين






    نهاية البارت
    ابي ردود بليييز

  4. #4
    لؤلؤ البحر غير متصل مشرفه قديره سابقه
    ضعفي سر قوتي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    وسط البحور
    المشاركات
    2,857
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    464

    رد: روايه لعبة بين أربع ذئاب

    الروايه ممتعه وجميله
    ننتظر التكمله
    واعتذر ينقل للقسم المناسب
    شكرا لكي
    تقبلي تحياتي

  5. #5
    الصورة الرمزية قناصه وبفمها مصاصه
    قناصه وبفمها مصاصه غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    118
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    6

    رد: روايه لعبة بين أربع ذئاب

    ^_^ سوري والله انا ماكنت

  6. #6
    الصورة الرمزية قناصه وبفمها مصاصه
    قناصه وبفمها مصاصه غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    118
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    6

    رد: روايه لعبة بين أربع ذئاب

    على كلن انا بنزل بارت كل 3 ايام


روايه لعبة بين أربع ذئاب


مواضيع على تشابه

  1. العاب فلاش منوعة
    بواسطة حسين العنكبوت في المنتدى العاب اكس بوكس Games Xbox
    مشاركات: 7
    آخر رد: 25-07-2013, 05:35 AM
  2. تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي من ميديا فاير 2013
    بواسطة egygate في المنتدى العاب كمبيوتر Computer PC
    مشاركات: 2
    آخر رد: 11-02-2013, 12:42 PM
  3. تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي من ميديا فاير 2013
    بواسطة egygate في المنتدى محذوفات مواضيع ممنوعة ومخالفة او موضوع مكرر
    مشاركات: 2
    آخر رد: 10-01-2013, 03:07 AM
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook