بعد النجاح الباهر الذي حققته لعبة The Smurfs and Co العربية قررت شركة Ubisoft ان تقوم باصدار الجزء الثاني من لعبة السنافر على الفيسبوك مرة اخرى بالعربية ولكن هذه المرة سيتم افتتاح اللعبة بالعربية منذ اليوم الاول و هو 3/7/2013.



كيف تدخل الي اللعبة؟
فقط اضغط على الرابط بالاسفل و سيتم تحويلك الي اللعبة مباشرة; اللعبة لا تحتاج الي اي تحميل و تعمل على اي متصفح لديه مشغل فلاش.

اللعبه من هنا
The Smurfs & Co: Spellbound http://apps.facebook.com/thesmurfsco-two

كيف استطيع تغيير اللغة؟
تستطيع بسهولة شديدة تغيير اللغة عن طريق الضغط على زر "Language" او "اللغات" في اعلى شريط اللعبة و اختيار اللغة التي تريدها.



ملاحظة هامة:
كل اللغات تعمل على قاعدة البيانات نفسها و هذا يعني انك تستطيع ان تلعب انت و اصدقائك بلغات مختلفة!

صفحة المعجبين باللغة العربية:
شارك معنا في صفحة المعجبين بلعبة The Smurfs & Co.: Spellbound على الفيسبوك و التي ستنشر كل الاخبار و النقاشات و الاحداث الجديدة و كل هذا باللغة العربية!

صفحة لعبةThe Smurfs & Co.: Spellbound
http://www.facebook.com/SmurfsSpellbound


قصة اللعبة:
كان شرشبيل يعمل على جرعة سحرية شريرة عندما قام هرهور بحادث حيث قام بدحرجة احد الجرعات فوقعت في مرجل شرشبيل فحدث انفجار كبير بعدها ظهرت سحابة شريرة فوق بيت شرشبيل و بدات بالمرور على غابة السنافر و اخذت تمطر عليها امطار متوهجة و غريبة
تحولت الغابة باكملها الي مكان موحش و مخيف و فجاة تحولت كل السنافر الي تماثيل حجرية و دمرت قرية السنافر كلها و الان انت السنفور الوحيد الحر فيجب عليك كسر هذه التعويذة باي وسيلة مهما كانت التكاليف!

http://www.facebook.com/photo.php?v=175016839340866


حان وقت انقاذ السنافر


قم باختيار شخصية السنفور المفضل لديك و ابدا في اعادة بناء القرية باستخدام قوة النقود السنفورية بينما تحاول ان تحرر باقي السنافر واحدا تلو الاخر قم باضافة البيوت و ورش العمل و الطرق و الاراضي الزراعية و احصد المحاصيل و قم بتزيين قريتك بالديكورات و قم برعاية مخلوقات الغابة اللطيفة و استخدم مهارة كل سنفور لاعادة كل شيء الي طبيعته حيث تقوم باعادة بناء القرية و بازالة كل اثار تعويذة شرشبيل.

افضل الخصائص المهمة الجديدة
1. نظام الاتحاد
قم بانشاء او الانضمام الي اتحاد خاص ادع اصدقائك للانضمام لك و باشروا على جمع الموارد معا و قوموا ببناء الاتحاد سويا لكي تصبحوا واحد من اقوى الاتحادات الموجودة بينما تساعد اصدقائك جنبا الي جنب لحماية غابة السنافر.



2. محاربة المخلوقات
قم بتدريب السنفور قوي لمحاربة المخلوقات المشعوذة و الحفاظ على قرية السنافر امنة.

3. توريض المخلوقات
قم بمعالجة المخلوقات المشعوذة و قم بترويضها لتعيش معك في القرية.



4. قم بالصناعة و الطبخ
اطلب من سنافرك الذين قمت بتحريرهم ان يقوموا بصنع مختلف الادوات طبخ الطعام و صناعة الادوية و الديكورات لاعادة بناء قرية السنافر كما تخيلتها تماما.

5. رعاية المخلوقات
قم برعاية المخلوقات بشكل مستمر و احصل على موارد خاصة منهم.

6. الصيد
استخدام السنفور كسول للصيد في مختلف البحريات حولك لتحصل على انواع خاصة من السمك و الاكتشافات و الجوائز.



7. الزراعة
قم بزراعة انواع مختلفة من المحاصيل محاصيل كبيرة و ثمينة و محاصيل عادية و قم ببيعهم مقابل الخدمات الزرقاء لكي تقوم ببناء قرية السنافر.

8. التعدين
اطلب من السنفور عامل المنجم ان يقوم بالبحث عن المعادن الثمينة لك و قم باستخدامهم لصناعة ادوات خاصة او قم ببيعهم مقابل الكثير من النقود السنفورية.



9. اخدع اصدقائك او اعطي لهم الهدايا
اذهب الي قرية اصدقائك و قم بمساعدتهم لبناء قريتهم او انصب ليهم الفخاخ!

بالاضافة الي المهمات التي تتعلق بالقصة و التي من خلالها سيكون بامكانك استكشاف غابة السنافر و ازالة اثار تعويذة شرشبيل و اعادة بناء القرية