$الحل الكامل+المعلومات +شرح للادوات لرزدنت ايفل 4$ - الصفحة 3 - العاب اكس بوكس Games Xbox






مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل الموضوع يستحق التثبيت؟

المصوتون
130. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

    113 86.92%
  • لا

    17 13.08%
عدد المشاهدات : 55870 | عدد الردود : 116
صفحة 3 من 15 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 24 من 117

$الحل الكامل+المعلومات +شرح للادوات لرزدنت ايفل 4$

  1. #17
    الصورة الرمزية مشاغب مشهور
    مشاغب مشهور غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    455
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: $الحل الكامل+المعلومات +شرح للادوات لرزدنت ايفل 4$

    - طريقة قتل الزعماء بأقوى الطرق:
    ====================

    Del Lago
    وحش البحيرة
    --------------

    الهوية:
    ملقب بوحش البحيرة وكلمة Del Lago هي كلمة اسبانية وتعني بالانكليزية The Lake. القروييون قد أطعموا البشريين لمخلوقات معينة في البحيرة. ذلك بالتأكيد ليس شيئا يمكنك مشاهدته في كل يوم. ولكن من أين أتى هذا الوحش المدعو بوحش البحيرة؟ولماذا يطعموه القرويين؟
    سوف تدرك في مراحل متقدمة من اللعبة بأن هذا الوحش بأن قائد منطقة Los Illuminados قد قام بانعاشه

    الهجمات:
    1- سوف يقوم وحش البحيرة بمحاولك سحب الزورق نحو الحطام من أجل اصطدام زورقك بالحطام وبالتالي سقوطك أنت والزورق في الماء
    2- سيقوم بمحاولة الانقضاض وابتلاعك فجأة
    3- سوف يقوم بتركك وحيدا في وسط البحيرة ثم يهاجمك من جهة ما محاولا ابتلاعك

    طريقة قتله:
    ستحارب هذا الوحش وأنت على متن زورقك تتجول في البحيرة الضخمة..يوجد في أنحاء البحيرة مجموعة من الحطام,أثناء العرض قد قام ليون برمي حبل وكماشة لتعلق في جسد الوحش وبالتالي لكي يبقى الزورق مطاردا للوحش وهذه حركة ذكية من ليون..التحكم بالزورق يتم بكل بساطة في تحريك مقبض الانالوج الأيسر يمينا ويسارا كما,وهناك عصا المحراب يمكنك التقاطها والتصويب بواسطتها بمواصلة الضغط على مفتاح R1 والضغط على مفتاح اكس لرميها..ان عصا المحراب غير محدودة أي يمكنك رمي منها عدد لا نهائي من العصي..سوف يقوم الوحش بسحبك عبر أنحاء البحيرة بطريقة جنونية فيما أنت تقوم بمحاولة التماشي معه.
    عندما يستخدم وحش البحيرة هجمته رقم 1(شرحتها في قائمة الهجمات في الفقرة السابقة)قم مباشرة بتحريك مقبض الأنالوج نحو اليمين أو نحو اليسار,أحيانا لا تنجح في ذلك والسبب هو أنك سلكت الجهة الخطأ..جرب مثلا أن تتنحى نحو اليمين واذا وجدت أنه من الصعب التنحي الى تلك الجهة فتنحى نحو اليسار لتنجح العملية,وذلك يعتمد على كيفية تحرك وحش البحيرة فاذا تحركت بنجاح نحو يسار الحطام فهذا يعني أن الوحش بدأ بالسباحة نحو اليساري ليجمتع اثنان معا عملية سحب الوحش لك وعملية تحرك نحو اليسار أيضا وبالتالي نجاح التنحي عن مسار الحطام..أما اذا سرت بعكس حركة الوحش فسوف تفشل وبالتالي تصطدم بالحطام. وليس ذلك فحسب بل احذر أيضا من اصطدام طرق الزورق بالحطام وذلك بتحريك الزورق أيضا نحو عكس الجهة التي كنت تسير فيها لابعاد طرق الزورق الخلفي عن مسار الحطام,هذه الطريقة تحتاج الى بعضا من الخبرة في تنفيذها لذلك تدرب عليها جيدا ثم قم بتنفيذها.
    اذا استخدم الوحش هجمته رقم 2 وهي الانقضاض عليك محاولا التهامك فقم بالتنحي فقط نحو اليمين أو اليسار فهذه الهجمة هي أسهل الهجمات التي يقوم باستخدامها..اذ يمكنك التنبؤ بها بحيث سوف يقوم بالغطس للأسفل بينما قاربك سوف يستمر بالتقدم للأمام..عندما يحصل ذلك فاعلم بأنه سوف يقوم بهذه الهجمة مباشرة قم بالسير نحو اليمين أو اليسار وسوف تجد بأن الوحش قد انقض نحو المسار الذي كنت فيه ويكون قد خاب في تحديد موقعك بذلك.
    أما اذا استخدام هجمته رقم 3 فسوف تلاحظ بأن وحش البحيرة قد تركك لوحدك في وسط البحيرة وأن الزورق لم يعد يتحرك ويعم الهدوء المنطقة بالكامل..حينها سوف يقوم ليون بحمل عصا المحراب من تلقاء نفسه ويقوم بالتصويب,أنت بدورك عليك بتحريك المؤشر الأحمر حتى يظهر لك سهم أحمر يدل على مكان وجود وحش البحيرة..حرك المؤشر وفق السهم الأحمر الذي ظهر حتى تجد وحش البحيرة من بعيد..انتظره حتى يقترب أكثر وقم برمي عصا المحراب عليه ليتم تعطيل هجمته بحيث سوف يقوم بالغطس في الماء مجددا.
    في حال أصابك وحش البحيرة بهجمة من هجماته الثلاث فسوف تسقط من على زورقك وسوف يطلب منك الضغط على مفتاح اكس بسرعة حتى تستطيع الوصول الى الزورق قبل فوات الأوان..ان ضغطت المفاتيح بسرعة فسوف يصل ليون الى متن الزورق بسلام ويتابع قيادته وان لم تنجح في السباحة الى متن الزورق فسوف يلتهمك وحش البحيرة وبالتالي خسارتك في المعركة.
    عليك برمي عصي المحراب عليه في اللحظة التي يقوم بسحبك فيها والخروج عن سطح البحيرة..يمكنك اطلاق عدد كبير من عصي المحراب على جسده..لن تصيبه عصا المحراب ان غطس تحت البحيرة لأنها لا تخترق الماء..يحتاج هذا الوحش الى حوالي 10 ضربات بواسطة عصا المحراب حتى يظهر عرض موته أخيرا ويطلب منك بعدها الضغط على مفتاح اكس بسرعة حتى يقوم ليون بقطع الحبل الذي مازال ملتفا حول أقدامه.
    يمكنك انهاء المعركة بدون استخدام أي علاج اذا استطعت تنفيذ الخطوات في قتل الزعيم والتي عملت على شرحها فهو سهل جدا الا هجمته الأولى وهي سحبك نحو الحطام هي أصعب هجماته ولكن بالطريقة التي شرحتها يجب عليك أن تعتاد عليها جيدا حتى تستطيع تنفيذها بسهولة فهي مضمونة بنسبة 100% ومجربة أيضا.


    El Gigante
    العملاق
    ---------------

    الهوية:
    كلمة El Gigante هي كلمة اسبانية وتعني بالانكليزية The Giant أي العملاق..انه محتجز في مكان من القرية,لديه قوة خارقة تكفي لنشر الفوضى في كل مكان. الرئيس بيتريوس يستطيع أن يأمره. ان هذا العملاق ظهر ليبيد ليون.

    الهجمات:
    1- سوف يقوم بالامساك بليون ومحاولك الضغط عليه بقبضته الكبيرة
    2- سيقوم بعملية دهس ليون بقدمه ان كنت من بين قدميه
    3- سوف يقوم بامساك شجرة ضخمة ويضربك بها
    4- سوف يقوم بضربك بيده ويقذفك بعيدا لتصطدم بالجدار
    5- سوف يقوم بالتقاط صخرة ويقوم بدحرجتها نحوك

    طريقة قتله:
    في بداية الأمر سوف يصعب عليك القضاء على هذا العملاق الاب عد استخدام الكثير من الأعشاب..ولكن صدقا لو تعملت كيفية تفادي كل هجمة من هجماته وطريقة مهاجمته فلن تحتاج لاستخدام أي علاج لأنه أسهل من وحش البحيرة السابق..قبل كل شيء يجب أن تعرف بأن هناك 3 أكواخ بداخل كل منها أشياء ثمينة كذخائر البندقية ويوجد على العربة أيضا عشبة صفراء كما يوجد عشبة حمراء على الحطب..ان السلاح المفضل لقتل هذا العملاق هو البندقية..سلاح المسدس لا ينفع معه نظرا لضعف رصاصاته النارية كما أن سلاح القناص جيدا نوعا من ولكن سلاح القناص هو سلاح بطيء نوعا من الأمر الذي يجعل العملاق يقترب منك بسهولة ويمسك بك..سلاح البندقية هو الأفضل للقضاء على هذا العملاق.
    عندما يقوم العملاق بتنفيذ هجمته رقم 1 أي الامساك بك فسوف يطلب منك تحريك مقبض الأنالوج..قم بتدوير مقبض الانالوج الأيسر بسرعة حتى يقوم ليون باخراج السكين من جيبه وغرسها في يد العملاق ليعمل على افلاتك..ولكي تتفادى هذه المسكة قبل أن ينفذها عليك يجب أن تبتعد عنه كلما اقترب منك..
    اذا استخدم الهجمة رقم 2 وهي دهسك فحاول أن لا تطيل الوقوف من بين قدميه والا سوف يقوم بدهسك بقدمه وهذه الضربة تؤثر على طاقتك كثيرا
    اذا استخدم الهجمة رقم 3 وهي بالامساك بشجرة فعندما يحاول بضربك فيها سوف يطلب منك ضغط مفتاحي R1 + L1 واذا ضغطهما بسرعة سوف يقوم ليون بالشقلبة من تحت الشجرة ليتفادى الضربة.
    اذا استخدم العملاق الهجمة رقم 4 فلا وجود لطريقة في تفادي هذه الهجمة الا بمحاولة الابتعاد عن العملاق قدر المستطاع.
    اذا استخدم الهجمة رقم 5 وهي دحرجة الصخرة نحوك فقم بالتنحي جانبا أي ابتعد عن مسار الصخرة لتتفاداها.
    جهز سلاح البندقية وقم بالاقتراب منه وأطلق رصاصة وحاول أن تكون الرصاصة محصورة في رأسه,فالرأس يتلقى الضرر أكثر ب50% من الضرر الذي يتلقاه كافة أعضاء الجسم ويأتي بعده الجسم أي نواحي الصدر فهو يتلقى ضررا جيدا أيضا..بعد أن تطلق رصاصة بالبندقية أو رصاصتين قم بالابتعاد مباشرة قبل أن ينفذ عليك حركة من حركاتك..اذا وجدت صعوبة في الرجوع للخلف أو الابتعاد نحو اليمين أو اليسار فيمكنك أن تقوم بالمرور من بين قدميه لتصبح خلفه..ولكن لا تطيل الوقوف بين قدميه والا سوف يعمل على دهسك..عندما يحمل شجرة بيده فحاول أن تتجنبها بالطريقة التي قلتها ثم قم بمهاجمته أي لا تقوم بمهاجمته عندما يحمل شجرة بيده..بعد حوالي 4 الى 5 رصاصات بواسطة البندقية فسوف يظهر عرض يوضح خروج الطفيليات من قمة ظهر العملاق وسوف ينحني للأسفل ويتوقف عن مهاجمتك.
    أثناء انحناءه اقترب منه ليطلب منك ضغط مفتاح اكس..اضغط مفتاح اكس ليقوم ليون بتسلق ظهره وأثناء ذلك اضغط مفتاح اكس بسرعة كبيرة ليقوم ليون بالبدء في تقطيع الشرايين التي على قمة ظهره..اذا فشلت في ضغط مفتاح اكس فسوف يقوم العملاق بقذفك بعيدا,أما ان نجحت فسوف يقوم أخيرا ليون بالقفز من على ظهر العملاق ويحط على الأرض مرة اخرى لتكرر نفس العملية.
    ان قمت بانقاذ الذئب في القسم الاول من الفصل الأول والذي كان عالقا في فخ الأسنان الضاغطة على كاحله..فسوف يأتي هذا الكلب لمساعدتك في هذه المعركة(ياله من ذئب وفي)..ان مساعدة الذئب لك هامة جدا وسوف تفيدك كثيرا أكثر مما تتوقع..فالذئب سوف يعمل على التجول عبر الساحة ويقوم بازعاج العملاق ليقوم العملاق بمطاردة الذئب أينما ذهب ويحاول ضربه ولكنه سوف يفشل في ذلك..ان مطاردة العملاق للذئب تعطيك الفرصة في اطلاق النار على العملاق من الخلف عدة مرات حتى تخرج الطفيليات من ظهره لتتسلق ظهره وتبدأ بعملية قطع تلك الشرايين.
    لا تحاول دخول الأكواخ في حال قام العملاق بحمل شجرة بيده والا سوف يحطم الكوخ ويحطمك أيضا..من الملاحظات الهامة أيضا هو أن القنبلة الضوئية تعمل على اعماء العملاق لفترة وجيزة تعطيك الفرصة في اطلاق النار عليه بالبندقية عدة مرات.
    قم بتكرار عملية قطع الشرايين من 3 الى 4 مرات حتى يظهر عرض نهاية هذا العملاق.

  2. #18
    الصورة الرمزية مشاغب مشهور
    مشاغب مشهور غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    455
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: $الحل الكامل+المعلومات +شرح للادوات لرزدنت ايفل 4$

    رئيس القرية
    -----------------------

    الهوية:
    شخص أعور العين طويل القامة وهو رئيس القرية وهو من يقوم بتعليم الدين الغامض لسكان القرية القبيحين. يدعى باسم بيتوريس وقد اصيب بالطفيلي المدعو باسم لاس بلاجاس اذ قم تم حقنه بهذا الطفيلي. ولديه السيطرة الكاملة على القرويين, كما يقوم قواده بالسيطرة عليه. لقد استعاد الوعي على الرغم من أن الطفيلي في جسمه. عندما يكون هناك حاجة فانه يستطيع أن يتحول الى وحش بارادته الحرة.

    الهجمات:
    1-سوف يقوم باستخدام لوامسه ليعمل على الامساك بلبون ويقوم بسنده على صدره ويبدأ بالضغط عليه
    2-سوف يعمل على قصف ليون مستخدما لوامسه وهذه الضربة مميتة مهما كانت طاقتك كبيرة
    3-في حال صعدت السلم للأعلى فسوف يقوم بضربك أيضا بلوامسه والضربة سوف تكون مميتة مهما كانت ف8اقتك كبيرة

    طريقة قتله:
    ان هذا الزعيم لديه تحولين..التحول الاول هو الذي سوف تبدأ فيه المعركة بحيث سوف يكون عاموده الفقري الطويل يفصل بين جسده وأقدامه وسوف يكون في التحول بطيء الحركة نوعا ما وحالما تبدأ المعركة سوف يقترب منك رويدا رويدا..انه لن يستخدم عليك أي هجمة الا اذا اقترب منك..اذا استخدم هجمته رقم 1 فسوف يطلب منك تدوير مقبض الأنالوج الأيسر لتعمل على تفادي عملية الضغط التي يقوم بها والا سوف ينتهي الامر بليون الى الموت..أما الهجمة رقم 2 فيمكن تفاديها عندما يطلب منك ضغط مفتاحي L1 + R1 واذا ضغطهما بسرعة حال ظهورها سوف يقوم ليون بالشقلبة وتفادي اللطشةالموجهة بواسطة لوامس الزعيم..ان لم تتفادى الهجمة رقم 2 فسوف تخسر المعركة مهما كانت طاقتك كبيرة.
    كما اعتدتم على طرقي في قتل الزعماء فان هذا الزعيم غير مختلف عن الزعماء السابقة اذ يمكنك قتله أيضا بدون استخدام أي عشبة علاجية وطريقته سهلة جدا لا تتطلب منك سوى السير والتنقل من الطابق العلوي الى الطابق السفلي والعكس. اذا استخدم الهجمة رقم 3 فلا تقوم بالوقوف في وسط الطابق العلوي وانما قف عند الجوانب أي خلف البرج الخشبي فلن يستطيع بذلك اصابتك.
    قبل البدء بمحاربة هذا الزعيم أطالب بتجهيز نفسك بسلاح الرشاش TMP مع قابلية حمل 100 رصاصة وكذلك سلاح RED9 ولكن هذا السلاح غير متطلب كثيرا اذ يكفي وجود سلاح القناص أو المسدس اليدوي HANDGUN على أن يكون مطور جيدا.
    التحول الأول:حالما تبدأ المعركة قم بالرجوع للخلف وجهز سلاح الرشاش TMP وصوب نحو العامود الفقري وأطلق النار بأسرع ماعندك وحاول أن تصيب عاموده الفقري بقدر المستطاع..ان استمريت في ذلك فلن تكمل انفاق ال100 رصاصة ولم يكمل الزعيم وصوله اليك الا ويكون قد تم سحقه وظهور عرض فصل جسده عن أقدامه ليبدأ بالتحول الثاني..تلك طريقة,وطريقة اخرى أيضا رائعة هي أن تعمل على اطلاق النار عليه قليلا بالرشاش أو بأي سلاح آخر وقبل وصوله اليك بقليل قم بتسلق السلم خلفك ولا تطيل الوقوف في الوسط بل قف في جوانب الطابق العلوي وخاصة خلف الأبراج الخشبية وبذلك لن يستطيع اصابتك بلوامسه..سوف تجد في الطابق العلوي الكثير من الأدوات والمعدات كالقنبلة اليدوية مثلا..الطريقة هنا هي أن تقوم برمي قنبلة نحوه للأسفل وتنفجر به ثم ارمي قنبلة يدوية اخرى نحوه ان يمت بتفجير الأولى فثمة قنبلة بالقرب منك التقطها لتعوضك عن ماخسرته..من قنبلة الى قنبلتين سوف يظهر مشهد تحوله الثاني.
    التحول الثاني:في هذا التحول سوف ينفصل جسده عن أقدامه ويبدأ باستخدامه أيديه الشرايينية للتعلق بالأخشاب والتنقل عبرها من مكان لآخر..ان هذا التحول هو أسهل من سابقه بكثير وسوف تدرك ذلك عندما تستخدم هذه الاستراتيجية..قم باخراج سلاح المسدس RED9 وان لم تكن تملكه فيفضل استخدام سلاح القناص..ان كنت في الطابق العلوي فسوف يقوم الزعيم بالتعلق بواسطة الأخشاب والوصول الى الأخشاب العلوية ومن بعد متوسط سوف يستخدم احدى يديه لقتلك مباشرة. الخدعة هي أن تنتظره حتى يصعد اليك حيث الطابق الثاني وتكون أنت واقفا على طرف الحافة,حالما يصل اليك قم بالقفز من الحافة للأسفل بالضغط على مفتاح اكس حالما تظهر الأيقونة التي تطلب منك ذلك وأنت تعرف ذلك جيدا..عندما تنزل للأسفل قم بالتصويب على الزعيم الذي مازال متعلقا في الأعلى وأطلق عليه النار..سوف يقوم الزعيم مرة اخرى بالتعلق عبر الأخشاب حتى يصل للأسفل وتكون أنت أثناء ذلك قد أطلقت عدة رصاصات عليه..عندما يصل اليك اصعد السلم مرة اخرى لتصل للأعلى وأطلق عليه النار من الأعلى..سوف يقوم مرة اخرى بصعود الأخشاب والوصول للأعلى ليحاول ضربك..اقفز مرة اخرى للأسفل وأطلق عليه النار عدة مرات..سوف يقوم مرة اخرى بالنزول...........الخ
    وهكذا سوف يعاني الزعيم من الصعود والنزول عبر أيديه وبين كل معاناة ومعاناة سوف يتلقى الرصاص منك بواسطة المسدس RED9..وهذه الطريقة مجربة ومضمونة بنسبة مئوية كاملة..وماعليك الا تجربتها وسوف تجد النتائج السليمة باذن الله..هناك شيء آخر أيضا قد لاحظته هو أنك يمكنك اسقاطه أرضا وذلك بجعله يفلت الخشبة المتعلق بها..لكي تفعل ذلك عليك أن تكون قريبا منه نوعا ما ثم تطلق النار على يده المتعلق بواسطتها على الخشبة وذلك أثناء استخدام يده الآخرى للتعلق في الخشبة الاخرى أو عندما يحاول ضربك..الا أن هذه الطريقة لم أحبذها كثيرا لأنها صعبة نوعا ما,يفضل استخدام الاستراتيجية التي أخبرتكم عنها وهي الصعود والنزول واطلاق النار عليه في كل حين وآخر حتى يسقط ميتا.


    Verdugo:
    الحارس الشخصي لرامون سالازار
    ---------------------------

    الهوية:
    فيرداغو هو الحارس الشخصي لسالازار Sallazar حيث يوجد حارسين عملاقين لرامون سالازار ومن بينهم هذا الحارس الذي سوف تحاربه بشكل منفرد في النفق تحت القلعة, ان أصله مجهول,ولكن من المعروف أنه ليس أحد ضحايا طفيليات لاس بلاجاس. العدو يحمل جوهرة تاج سالازار Salazar,وهو يهاجمك مستخدما ذيوله. عندما تقاتله,يمكنك أن تستخدم خزان سائل النتروجين لتعمل على تجميده وتبطيء حركته.

    الهجمات:
    1-عندما يختفي عن الأنظار يقوم ذيله بالانسدال من السطح ويحاول ضربك بذيله
    2-يقوم بمحاولة مهاجمتك بمخالبه وذلك بالجري نحوك
    3-عندما تكون قريبا منه فسوف يضربك بهجمة مختلفة عن سابقتها بمخالبه
    4-يقوم بالانقضاض نحوك ويحاول ضربك عدة ضربات بواسطة الذيل الحاد

    طريقة قتله:
    لا سيما أن نقول وننوه في هذه البداية هو أن محاربة هذا الوحش اختيارية,اذ يمكنك الهروب منه حتى يصل المصعد خلال 4 دقائق وتقوم بركوبه دون أن تعمل على محاربته..ولكن أحب أن أنوه أيضا هو أن قتله ضروري لأنه سوف تحصل على مجوهرة التاج التي يمكنك دمجها من التاج وبالتالي يمكنك دمجها مع أداة اخرى لتعمل على بيع التاج بالكامل لقاء 50 ألف تقريبا من النقود وهذا مبلغ مغري.
    يمكنك القضاء على هذا الوحش دون استخدام أي عشبة وماعليك سوى التركيز قليلا على ضغط الأزرار التي تطلب منك عندما تظهر على الشاشة..فعندما يستخدم هجماته الأولى والثانية والرابعة فعليك أن تضغط الأزرار بسرعة كمفتاحي الكتف L1 + R1 مثلا وعدنما تضغطهما سوف يعمل ليون مثلا على الانحناء لتفادي هجمة الذيل السقفية وسوف يعمل على الشقلبة في تفادي هجمات الذيل المتتالية..هذا الشيء الوحيد الذي عليك التركيز عليه لتجنب تلقي الضرر في هذه المعركة..في البداية كما تعلم عليك أن تنتظر باب الدرفة حتى يتم فتحه وأثناء ذلك عليك تجنب هجمات هذا الوحش بنفس الطريقة التي أخبرتكم عنها..في هذه الغرفة سوف تجد خزان يملؤه النتروجين يمكنك الاقتراب منه ليطلب منك الضغط على مفتاح اكس..عندما تضغط مفتاح اكس سوف يعمل ليون على اسقاط الخزان ليعمل بخار النتروجين على تجميد الوحش عندما يكون قريبا من حيث البخار..ان هذا الوحش بالأصل منيع لكل الذخائر التي تطلقها عليه سواء كان رصاص بندقية أو رصاص قناص أو رصاص ماغنوم أو حتى صاروخ..الا اذا قمت بتجميده فسجده سوف يصبح قابلا للاصابة..بعد أن تقوم بتجميده يمكنك أن تقوم باستخدام شتى النيران عليه للتأثير به..ولكن عليك أولا أن تقوم بركله وذلك بالاقتراب منه والضغط على مفتاح اكس لتعمل على ركله واسقاط أرضا..أثناء وجوده على الأرض استخدم عليه أي سلاح.
    هذه هي الطريقة بشكل عام..ولكنه في الحقيقة سوف يطول أمر موته كثيرا اذا استخدمت سلاح غير سلاح الماغنوم مهما كان نوع السلاح..سلاح الماغنوم هناك نوعان منه أوله Butterfly(يمكنك الحصول عليه مجانا قبل الوصول الى هذا المكان وقد شرحت ذلك في فقرة الحل الكامل والأسرار أيضا)..يحتاج الى حوالي 10 رصاصات وربما أقل حتى تقضي عليه بواسطة هذا السلاح..اذا استخدمت الأسلحة العادية فربما تنتهي خزانات النتروجين ولن تقضي عليه بعد لذلك استخدم الماغنون قبل أن تنتهي خزانات النتروجين..في المنطقة يوجد 4 خزانات نتروجين واذا قمت بتفريغ هذه الخزانات ولم تقضي عليه فاعتبر أن أمر قتله أصبح مستحيلا ويفضل اعادة المعركة نظرا لانفاق ذخائرك سدى.
    اذا بعد أن تستخدم الخزان الأول وتجمده وتقوم بمهاجمته بسلاح الماغنوم يكون قد تم فتح باب الدرفة لتدخل منها واهرب منه عبر الممر لأنه سوف يقوم بعد مهاجمته عدة مرات بتحطيم تجميده والعودة الى طبيعته ليصبح منيعا..في طريقك عبر الممر سوف تجد خزان آخر يمكنك استخدامه لتجميده أيضا..وفي الممر على اليمين في زاوية الغرفة يوجد خزان وفي غرفة المصعد يوجد خزان.
    استخدم طريقة تجميده ومهاجمته عن طريق مسدس الماغنوم ويفضل اصابته في الرأس حتى تقضي عليه بنجاح.
    كما يمكنك أيضا القضاء عليه بصاروخ واحد ان كنت تملك قاذف الصواريخ..ويمكنك الحصول على قاذف الصواريخ مجانا أيضا في منطقة سابقة في القلعة..وبصاروخ واحد سوف يتم القضاء عليه وذلك بعد تجميده وليس قبل تجميده

  3. #19
    الصورة الرمزية مشاغب مشهور
    مشاغب مشهور غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    455
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: $الحل الكامل+المعلومات +شرح للادوات لرزدنت ايفل 4$

    القزم ذو العقل المفكر
    ---------------------

    الهوية:
    ان رامون يعمل لصالح السيد سادلير. سلفه قد دفن لاس بلاجاس وهو نوع طفيلي تحت الأرض. ان هذا الطفيلي شيء حي خطير جدا, وبعد تصديق رامون للسيد سادلير وعمله لحسابه,يشاركه ليعمل على الكشف عن تلك الكائنات القديمة. رامون يوجد بداخله الطفيلي لاس بلاجاس أيضا ويستطيع التحكم بالجانادوس Ganados وهم سكان القرية.. انه يساعد سادلير على استرداد آشلي لليون وذلك أثناء وجودهما في القلعة
    ان سالازار هو العقل المخطط والمفكر في صناعة الفخوخ..وهو من قام باختراع كل الفخوخ الموجودة في القلعة وهو ذو عقلية ذكية جدا ومدبرة. وفي معركته هذه سيقوم بالامتزاج مع حارسه الشخصي ضمن كتلة من الطفيليات ليشكل وحشا مرعبا

    الهجمات:
    1-سوف يقوم بمحاولة ضربك بواسطة لوامسه اللاطشة الطويلة
    2-الأفعى التي لها وجه عليها عين كبيرة سوف تقوم بفتح فمها وتقوم بالتهام ليون
    3-الأفعى التي لها وجه وعليها عين كبيرة سوف تقوم بصدم الأرض بدء من الجزء الأيمن حتى الجزء الأيسر من الأرضية

    طريقة قتله:
    في بداية الأمر سوف تجد صعوبة كبيرة في التعامل مع هذا المسخ المقرف ولكن مع قراءة هذه الفقرة وتطبيقها عليه صدقا لن تحتاج لاستخدام أي من الأعشاب للمداواة بها وان لم تصدق فجرب واقرأ هذه الفقرة وطبقها...كشرح بدائي عن الوحش فسوف تلاحظ بأن هناك اثنان من اللوامس الطويلة العملاقة وفي الوسط أيضا يوجد شيء يشبه تلك اللوامس ولكن له رأس مرعب وله عين كبيرة مدورة وهو يوحي بأنه الحارس الشخصي لسالازار والذي تم تشكيله بعد عملية الامتزاج مع كتلة الطفيليات..ان هذا الشيء الشبيه باللوامس سوف يعمل على تشكيل الهجمة رقم 2 ورقم 3..لتتجنب الهجمة رقم 2 وهي فتح الفم فبكل بساطة حالما ترى بأنه قد فتح فمه ابتعد عن المسار مباشرة وذلك بالتوجه اما يمينا أو التوجه يسارا لتجد بأنه قد أخطأ الاصابة من تلقاء نفسه,أما ان لم تفعل ذلك فسوف يقوم بالتهام ليون مباشرة وخسارتك في المعركة فلا يوجد نقصان للطاقة هنا وانما الموت فورا..أما الهجمة رقم 3 وهي أن يقوم بصدم جسده على الأرضية بقوة اذ سوف يبدأ من الجهة اليمنى فعليك أنت أن تقف بشكل دائم في الوسط أي مقابله بعيدا عن المجال الذي تحتله اللوامس وعندما يقوم الوحش بصدم الأرض بدءا من اليمين فقم بالقفز للأسفل اذ يوجد هناك ساحة تحت الوحش يوجد فيها بعض العناكب والبراميل التي تحتوي على أدوات..يمكنك الهروب من العناكب بسهولة وتسلق السلم مرة اخرى,وبهذه العملية تكون قد تفاديت تلك الهجمة بسهولة.
    أما هجمات اللوامس فيمكن تفاديها أيضا عند ظهور الأزرار على الشاشة وضغطها بسرعة وبذلك سوف تعمل على تفادي اللطشة التي توجهها تلك اللوامس..وكذلك يفضل أيضا أن تبقى في الوسط أي على أن يكون الوجه ذو العين الكبيرة أمامك مباشرة وبذلك سوف تكون بعيدا عن النطاق الذي تحتله اللوامس ويقل عدد مرات مهاجمة تلك اللوامس لك.
    هذا كله بالنسبة للدفاع عن نفسك..أما عملية الهجوم فهي سهلة,عندما تقف في الوسط استخدم سلاح الرشاش الذي أعتبره المفضل في هذه المعركة وابدأ باطلاق النار على العين الكروية وحاول اصابتها بجميع الرصاص..سوف تجد الدماء تنفر من العين الكروية عند اصابتها الامر الذي يجعلك تعلم بأنك تصيبها..يمكن أيضا استخدام سلاح المسدس فهو جيد لذلك ولكن يجب أن تكون دقيق في الاصابة..سلاح الماغنوم لا أنصح به لأن العين تتحرك كثيرا وقد تنفق بعضا من ذخائر الماغنوم لم تصيبها فذخائر الماغنوم نادرة الوجود ومن المحزن انقاقها هكذا..سلاح القناص أيضا غير جيد لأن العين قريبة منك..وسلاح البندقية غير جيد كثيرا فهو لن ينفع معك نظرا الى أن الهدف هو عبارة عن عين كروية ليست بحجم عدو فلن تنفع البندقية كثيرا مع هذا الهدف..أفضل سلاحين فعلا هما المسدس أو الرشاش والرشاش هو الأرجح.
    استمر في اطلاق النار على العين وقم بالسير نحو اليمين أو اليسار كلما وجدت بأن الوحش قد فتح فمه,وقم بالنزول للأسفل عندما يقوم الوحش بعملية صدم نفسه بالأرضية والا ان لم تفعل ذلك فسوف يقوم بدهسك. بعد الحاق الضرر الكافي للعين فسوف يقوم الجسد بالكامل بالانخفاض للأسفل ويتم فتح اليرقة لتكشف عن سالازار المتحول..قم بالتقنيص عليه من بعيد وأطلق النار على رأسه عدة مرات قبل ان يتم اغلاق اليرقة من جديد..وبعد اغلاق اليرقة سوف يعود الجسم اللامس والعين الكروية..استخدم نفس الطريقة في الكسف عن سالازار مرة اخرى وأطلق النار عليه بالقناص عدة مرات وهكذا حتى تقضي عليه بشكل نهائي.
    يمكنك أيضا أن تعمل على التخلص من اللوامس ولكن بشكل مؤقت..ولكي تتخلص من احدى اللوامس قم بالوقوف في المنطقة السفلية حيث يوجد بعض العناكب وأطلق النار بواسطة البندقية على اللامس العملاق فوقك عدة مرات وقم بقذف العناكب بعيدة في كل فترة وأخرى أو استخدم القنبلة الضوئية لقتلها مباشرة..بعد عدة نيران على اللامس سوف يقوم اللامس بدخول الحجرة في الجدار والاختباء لفترة معينة ثم الخروج منها..ولكن لن تستفيد شيئا الا أنك تكون قد تخلصت من هجمات ذلك اللامس لفترة مؤقتة..ولكن لا أنصح بفعل ذلك لأن ذلك هو انفاق للذخائر كما أنه يمكنك تفادي هجمات اللوامس بسهولة وذلك بضغط الأزرار فقط.


    U3
    الحارس الشخصي لسادلير
    --------------------------

    الهوية:
    قد أشار اليها السيد سيدلار. انها من أصل مجهول,ولكنها كخدم للسيد سيدلار. انها تظهر لكن عندما تصل الى حاوية الحمولة المعلقة في الهواء. انها تهاجم بواسطة اللوامس حينها عليك أن تضغط مفاتيح تفادي الهجمة. أحيانا,سوف تحاول بلف لوامسها من حول عنق ليون وتعمل على سحبه للأعلى لتشنقه وتقتله. اذا حصل معك ذلك حاول أن تعمل على تحريك مقبض الأنالوج للافلات من اللوامس قبل أن يتم سحب ليون الى السقف.
    وبعد توجيه قدر جيد من النيران اليها فهي سوف تتحول. بعد التحول سوف تظهر نقطة ضعفها وهي الرأس. تستطيع هذه الأعداء أن تعمل على فتح الزنزانات مستخدمة كماشاتها. عليك أن ترد عليها بالأسلحة القوية مثل سلاح الماجنوم لتدمير هذا المخلوق. أحيانا سوف تجدها تحت الأرض وتهاجمك. لذلك استمر في الجري.

    الهجمات:
    1-سوف يهاجمك من الأعلى وذلك بامساك ليون فجأة والبدء بخنقه
    2-سوف يعمل على مهاجمة ليون بكماشاته المرعبة
    3-عند التحول الثالث سوف يقوم بحفر الأرض والنزول من تحت الأرض التي يقف عليها ليون ويؤثر في طاقته

    طريقة قتله:
    هذا الوحش الذي أعتبره الأقوى في اللعبة..ولا أقصد بأن المعركة ضده صعبة وانما سهلة,الا أنه مقارنة مع غيره من الزعماء فهو أقوى منهم من حيث طريقة قتله وخاصة القسم الثاني من المعركة..المعركة ضد هذا الوحش مقسمة الى قسمين,القسم الأول هو مطاردة هذا الوحش لك..والقسم الثاني هو محاربة الوحش..ان اطلاق النار على الوحش في القسم الأول أي أثناء مطاردته لك فلن يجعلك تنقق ذخائرك هكذا لأن كل الذخائر التي أنفقتها عليه والضرر الذي أثر به سوف يبقى جاريا حتى القسم الثاني من المعركة.
    معركة مطاردة الوحش لليون:هجماته بسيطة وسهلة جدا,هذا الوحش صريح معك تماما فعندما يكون قريبا منك فسوف يقوم بضربك بواسطة كماشاته المرعبة وهي الهجمة رقم 2 وهذه الهجمة يتم تفاديها بالابتعاد عنه قدر الامكان..اما هجمته الثانية فهي محاولته في مهاجمتك من الأعلى وذلك بعد أن يقفز ويغيب عنه. أثناء غيابه فهو بالتأكيد يتجول أعلى الصندوق الكبير الذي أنت بداخله ويحاول مباغتك من الأعلى,وعندما يباغتك سوف يظهر سلسلة أزرار على الشاشة عليك بضغطها حتى تتفادى هجمته العلوية..اذا لم تتفادى هجماته العلوية فسوف يقوم بالامساك بليون ورفعه للأعلى ومحاولة خنقه..عملية تدوير مقبض الأنالوج الأيسر تنفع في تفادي الخنق ولكن لا بد من انقاص بعضا من طاقة ليون..مهمتك في المعركة الأولى هي أن تهرب منه قدر المستطاع باحثا عن الزر الأخضر الذي اذا أطلقت عليه النار سوف يعمل على فتح باب يرافقه..كما سوف تجد أجهزة اذا ضغطتها سوف تعمل على فتح الباب الرئيسي المؤدي الى قسم آخر من الصندوق الكبير الذي أنت والوحش فيه..هذه هي مهمتك بالضبط..ومن الأمور التي يجب ذكرها أيضا هو أنك عندما تعمل على ضغط زر الجهاز فسوف يظهر وقت في الأعلى اذا انتهى هذا الوقت دون أن تبلغ الباب فسوف يتم سقوط القسم من الصندوق الذي أنت فيه في الوادي وبالتالي الموت..أما ان استطعت اللحاق في الوصول الى الباب قبل انتهاء الوقت فسوف ينتقل ليون الى القسم الآخر من الصندوق ويتفادى سقوط الصندوق في الوادي وكذلك الوحش سوف يتفادى ذلك..في القسم الآخر من الصندوق نفس المهمة مطلوبة منك ولكن هذه المرة الطرق والأزرار سوف تتغير,اتبع نفس الطريقة السابقة وكذلك اتبع نفس الطريقة مع القسم الأخير من الصندوق..القسم الأخير يختلف بعض الشيء لأنه عليك دخول نفق صغير يؤدي الى الطرف الآخر ومن ذلك الطرف يمكنك مشاهدة الباب المغلق وزر أخضر بجانبه وأنت واقف خلف قضبان حديدية..أطلق النار على الزر الأخضر لفتح الباب ثم عد عبر النفق وادخل عبر الباب الذي تم فتحه للتو..وأخيرا عندما تصل لآخر باب من الصندوق سوف يعمل ليون على القفز الى خارج الصندوق ويطلب منك ضغط زر اكس أو مربع بسرعة حتى تستطيع تسلق الحافة..سوف يظهر عرض يوضح لك بأن الوحش قد سقط مع الصندوق ولكنه في الحقيقة قد استخدم كماشاته وتعلق في مكان ما وتسلق مرة اخرى. التقط الأدوات على يمينك واستمر في التقدم نحو الساحة أمامك ليبدأ القسم الثاني من المعركة ضد هذا الوحش.
    المعركة ضد U3 وجها لوجه:أفضل سلاح يستخدم ضد هذا الوحش هو سلاح الماغنوم حقيقا أو سلاح البندقية ولكن يجب أن يكون لديك القدرة على اصابته في الرأس والا لن ينفع معك أمر قتله كثيرا..لذلك قلت بأن المعركة ضده هي أصعب من جميع المعارك..استخدم سلاح الماغنوم سواء كان الKiller 7 أو سلاح الButterfly فكلاهما ينفع ولكن يفضل الأول لأن نيرانه أقوى بمرات عديدة من الآخر..كل ماعليك هو اطلاق النار على رأس هذا الوحش,فاصابته في الرأس سوف تؤثر 3 أضعاف من اصابته في أجزاء اخرى من جسده..استخدم الصخرة في الوسط لمحاولة الهروب منه وتفادي هجماته وفي كل مرة أطلق فيها على رأسه..بعد اطلاق عدد كافي من النيران سوف يتحول الى تحوله الثاني اذ سوف يخرج رأس آخر منه..عليك باطلاق النار على ذلك الرأس الجديد الذي ظهر. لا فرق بين التحول الأول والثاني الا أنه أصبح أكثر هيجانا,استخدم نفس الطريقة وذلك باطلاق النار على رأسه الثاني واستمر في هذه الطريقة حتى يبدأ تحوله الثالث اذ سوف يبدأ بعملية الزحف وحفر الأرض للخروج من مكان آخر..من هنا عليك باتباع منهج آخر وهو منهج البراميل الحمراء لتفجيرها فيه..قم بالوقوف أمام برميل أحمر وانتظره حتى يحاول الظهور تحتك وابتعد وأطلق النار على البرميل الأحمر لتفجيره في وجهه..كما يمكنك أن تسبقه الى أي مغارة وتحاول الخروج من الجانب الآخر لتغلق عليه الباب ذو القضبان الحديدية مستخدما سحب الذراع..ومن تلك الطريقة تستفيد فقط من اطلاق النار عليه دون أن يستطيع فعل أي شيء لك..ولكن هذا الأمر سوف يكون مؤقتا فقط لأنه سوف يعمل على تحطيم الباب الحديدي ومعاودة مهاجمتك..هذا مايمكننا اعطائه من لمحات في القضاء على الزعيم,لأن هذه الطريقة الوحيدة للقضاء عليه,كما أنني اكتشفت بأن القنابل الحارقة مؤثرة كثيرا عليه..استمر في هذه الطريقة حتى تقضي عليه بنجاح.
    ملاحظة:ان كنت تحب الحفاظ على ذخائر سلاح الماغنوم فاستخدم سلاح البندقية في التحول الأول والثاني نظرا لسهولة التعامل مع هذين التحولين..وعند التحول الثالث استخدم سلاح الماغنوم ان أردت

  4. #20
    الصورة الرمزية مشاغب مشهور
    مشاغب مشهور غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    455
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: $الحل الكامل+المعلومات +شرح للادوات لرزدنت ايفل 4$

    صديق ليون القديم
    --------------------

    الهوية:
    جاك هو عميل اعتقد ليون بأنه قد مات من عدة سنوات مضت وذلك في حادث المروحية أثناء رحلاته التدريبة في وكالات مختلفة. قد خاب ظن ليون عندما ظهر جاك على قيد الحياة. هذا الشاب قد ساعد 'Los Illuminados الا أنه غير مسيطر عليه عقليا بواسطة السيد سادلير بخلاف الganados. السنوات التي خاضها في العسكرية والتدريبات والخبرات جعلتها رجلا بمعنى الكلمة أكثر بمرات من ليون. والسؤال الذي ليس له جواب لماذا ساعد الطرف الخاطئ ولصالح من يعمل؟
    قد يكون الجواب بأنه يعمل لصالح ويسكر.

    الهجمات:
    1-رمي القنابل اليدوية
    2-الهجوم بواسطة السكين
    3-اطلاق النار بواسطة الرشاش الدوراني السريع
    4-هجمات كثيرة اخرى بواسطة السكين وحركات القتال العسكرية وذلك في القسم الاخير من المعركة ضده

    طريقة قتله:
    ان بداية هذه المعركة قد تكون صعبة عليك نوعا ما ريثما تعتاد عليه..ان كروسر في الحقيقة شخص محترف ومقاتل من الدرجة الأولى وهو يتقن استخدام سلاح الرشاش السريع الدوراني وكما يتقن الحركات القتالية العسكرية..انه في الحقيقة منافس قوي..ولكن كالعادة,مانقدمه في حلنا طرق غريبة وطريفة تجعلك تقهر أقوى الأعداء مهما كانت قوتها فمن قرأ حلي الكامل في ميتل جير سوف يعرف ذلك فعلا..
    في بداية المعركة سوف يبدأ كروسر باطلاق النار عليك بواسطة رشاشه السريع,قم بالاختباء خلف ركام الجدران المتبقية حتى يتوقف عن اطلاق النار..سوف يرمي أيضا بعض القنابل اليدوية عليك والتي يمكن تفاديها بواسطة الضغط على مفتاحي الكتف التي تطلب منك أثناء القتال..واذا لم تضغطها بنجاح فسوف يتم انفجار ليون ولكن لن يموت وانما سوف تنقص كمية لا بأس بها من الطاقة..هذا ماسوف يفعله كروسر من حركات في البداية,عند كل فاصل يقوم به كرسر بعد اطلاق النار بواسطة سلاحه الرشاش الدوراني قم بالجري والاختباء خلف الركام الآخر وهكذا حتى تصل الى سلم في الزاوية وتتسلقه لتبلغ منصة عالية قليلا وفيها بعض الركام الذي يحجب رؤية كروسر لك مما يدفعه الى تسلق السلم للوصول اليك.
    سوف تبدأ المعركة بينك وبينك,انه سوف يستخدم السكين فقط في محاربتك,بينما أنت يمكنك استخدام البندقية أو حتى يمكنك استخدام السكين نفسه فهو يؤثر كثيرا عليه بقدر مايؤثر عليه سلاح الماغنوم..اياك أن تنفق ذخائر الماغنوم فان هذه المعركة لا تستحق سلاح الماغنوم فالسكين ضرباته مؤثرة مع كروسر بقدر تأثير الماغنوم..في هذه المعركة وجها لوجه سوف يقوم كروسر برمي القنابل ومهاجمتك بالسكين..عندما يهاجمك بالسكين يمكنك الرجوع للخلف قليلا لتفادي هجمة السكين التي يقوم بها وبعد تفاديها أطلق عليه النار بواسطة البندقية لتجد بأن الدماء تنزف منه وهذا يدل على أنه قد تأثر..كلما حاول مهاجمتك بالسكين قم باطلاق النار عليه بواسطة البندقية وهكذا حتى يقوم أخيرا بالهروب.
    بعد عملية الهروب يمكنك البحث عنه مرة اخرى ومهاجمته..وأخيرا سوف يقوم باجراء محادثة معك مستهلة..قم بالضغط على مفتاح اكس للرد عليه.
    بعد هذه المحادثة سوف يهر تمثال. قم بدفعه الى مابعد الزاوية وادفعه جنوبا لتضعه على الوسادة الأرضية. سوف يتم الكشف عن الذراع. قم بسحب الذراع لتعمل على فتح البوابة. قم بالعودة الى المبنى الثاني. احذر من كروسر لأنه ينتظرك هناك في الزاوية المقابلة من المبنى..استخدم نفس التقنيات التي شرحتها أول مرة للتخلص منه وجعله يهرب مرة اخرى..استخدم الزر بالقرب من مدخل المبنى الثاني لتعمل على فتح البوابة الثانية.
    طريق البرج الثاني:قم بالقفز للأسفل واستدر يسارا. قم بمهاجمة وتدمير الآليين الاثنين هنا. اذات رأوا ليون فسوف يقومون بالاندفاع نحوه ويوموضون دليلا على أنهم سوف يتم تفجيرهم..اذا أطلت التحرك بجانبهم فسوف يفجرون أنفسهم ليتم الحاق الضرر الكبير بليون..هناك نسخة اخرى من الآليين وهم عبارة عن آلات تطلق النار بواسطة سلاح رشاش. هذه الآليات تدعى باسم الSeeker والتي كان يستخدمها ألبيرت ويسكر في جزء ريزدينت ايفل كود فيرونيكا..قم بالجري للأمام للحصول على عشبة خضراء وذخائر سلاح الرشاش..والآن قم بالسير الى الطرف الآخر من الدمار. المزيد من الآليين مختبئون هنا,وهي مستعدة لأن تباغتك.
    اثنان اضافيون سوف تجدهم في النفق. أطلق عليهم النار لتعمل على قتلهم. قم بالوصول الى نهاية النفق وكروسر سوف يعمل على اجراء محادثة اخرى معك. مرة اخرى اضغط مفتاح اكس للرد عليه. بعد المحادثة بسرعة قم بالقضاء على الآليين ومن ثم التقط العشبة الصفراء وادخل المدخل الذي فيه دهليز حلزوني,تقدم وتسلق السلم.
    البرج 2:قم بالاستدارة وقم بالجري الى أقصى النهاية للحصول على عشبة خضراء وذخائر ماغنوم. قم بالتقاط القطعة الثانية Piece of the Holy Beast وهي قطعة الصقر,والآن سوف تبدأ المعركة الحقيقية ضد كروسر هنا..اضغط مفتاحي الكتف L1 + R1 عندما يطلب منك لتعمل على تفادي هجمته الأولى. وسوف يترافق بدء المعركة مع بدء العد التنازلي,أمامك 3 دقائق للقضاء على كروسر وان لم تقوم باللحاق بالقضاء عليه خلال هذه الفترة المحددة فسوف تنفجر المنطقة وتخسر المهمة.
    المعركة الحقيقية ضد كروسر:سوف يبدأ كروسر باستخدام يده في صد جميع النيران التي تطلقها عليه..لا يمكنك اطلاق النار عليه واصابته الا في حالة واحدة وهي عندما تقوم بتفادي هجمته وتهاجمه حينها مباشرة..فقط اضغط الأزرار التي تطلب منك عندما يهاجمك لتفادي هجمته وبينما يقوم بالنهوض بعد تنفيذ هجمته أطلق النار عليه بواسطة البندقية..الدماء الذي ينزف منه يدل على أنه قد تأثر واذا لم ينزف الدماء فيعني أنه لم يتأثر بالرصاصة..أحيانا عندما تطلق عليه النار فسوف يشعر بالارهاق ويبقى منحنيا للحظة..يمكنك أن تستغل الفرصة حينها وتقترب منه وتعمل على شخطه بالسكين..ان ضربة السكين مؤثرة بقدر رصاص الماغنوم..استمر في هذه الطريقة حتى تقضي عليه بنجاح. قم بالتقاط القطعة الثالثة وهي قطعة الثعبان.
    بعد ذلك سوف يتم فتح المنصة مجددا والتي فيها السلم..اقفز عبرها للأسفل واخرج عبر المدخل أمامك مباشرة أي لا تنزل الدهليز الحلزوني وانما اخرج عبر المدخل لتصبح خارج البرج ومن هنا اقفز للأسفل وتوجه نحو الباب في الزاوية وقم باستخدام القطع الثلاثة التي حصلت عليها وافتح الباب وبهذا سوف تنفجر الأبراج ويكون ليون قد تفادى الانفجار.
    ملاحظة:القطعة الأولى وهي قطعة النمر سوف تحصل عليها قبل البدء في المعركة ضد كروسر



    Lord Osmund Saddler
    قائد اللوس ايلومينادوس
    -----------------------

    الهوية:
    هو قائد منطقة " Los Illuminados " انه يخطط لاحياء Las Plagas وهو نوع طفيلي موجود تحت الأرض في قرية أوروبا. رامون ومدير القرية تحت سيطرته, انه يقوم يخطط ليدمر أميريكيا مستخدما الطفيلي لاس بلاجاس ليجعلعم أتباعه. وليفعل ذلك فهو يسعى لخطف آشلي ويعمل على زرع الطفيلي لاس بلاجاس فيها ومن ثم يرسلها الى أميريكيا لتنقل العدوى للبقية.

    الهجمات:
    1-ان سادلير سوف يستخدم عليك لوامسه في محاولة مهاجمتك
    2-سوف يقوم بامساك بعض الأعمدة الحجرية ورميها نحوك

    طريقة قتله:
    ان سادلير سوف يقوم بالتحول الى شكل عنبكوتي..وعلى أطرافه سوف تجد عيون سوف تغلق وتغتح كما سوف تجد عين كبيرة في مقدمة هذا العنبكوت..على الرغم من أنه الزعيم الأخير الا أنه أسهل زعيم في اللعبة وبالفعل ألوم شركة كابكوم كثيرا على سهولة هذا الزعيم..اذ كان من المفترض أن تكون محاربته أصعب من ذلك بكثير.
    على أي حال,حالما تبدأ المعركة يجب عليك البقاء بعيدا عنه..سلاح الماغنوم هو السلاح الوحيد الذي يجب عليك استخدامه في القضاء عليه وغير هذا السلاح فسوف تطول المعركة كثيرا وقد لا تستطيع انهائها أيضا..وطالما أنه الزعيم الأخير فلا مشكلة من انفاق جميع ذخائر الماغنوم..عليك فقط باطلاق النار على العيون المفتوحة في أقدامه,فالتأثير على هذه العيون المفتوحة سوف يكون كبيرا جدا لدرجة أن رصاصة واحدة بواسطة سلاح الماغنوم على عين مفتوحة واحدا سوف ينحني العنكبوت للأسفل وتثبت حركته..حالما يفعل ذلك اقترب منه ليقوم ليون بتسلق هذا العنبكوت وغرس السكين في عينه الكبيرة في مقدمته..لا تحاول استخدام سلاح آخر سوى السكين الذي يستخدمه ليون من تلقاء نفسه,لأن أي سلاح آخر لن يكون تأثيره أكبر من تأثير السكين في قتل هذا الوحش..بعد غرس السكين في العين تابع نفس الطريقة وذلك باطلاق النار على العيون المفتوحة مستخدما الماغنوم وعندما ينحني قم بالاقتراب منه واضغط مفتاح اكس لتسلقه مجددا وغرس السكين في عينه.
    يمكنك الهرب منه وانتظار اشارات الجسور حتى تصبح خضراء وذلك لكي يصبح الجسر قابلا لعبوره..أثناء عبورك له فسوف يبدأ الجسر بالعودة للانخفاض وذلك عندما تبدأ الاشارة بالاحمرار..عندما يتم ميلان الجسر سوف يطلب منك ضغط مفتاحين على الشاشة,واذا قمت بضغط الزرين سوف يقوم ليون بالقفز والتمسك بالحافة..اضغط مفتاح اكس أو مربع بسرعة(بحسب مايطلب منك)حتى تقوم بتسلق الحافة. في هذه الأثناء سوف يقوم العنكبوت بأحد الأمرين,اما أن يقوم بالقفز الى الطرف الآخر أي حيث وصلت,أو أن يقوم بحمل أعمدة حجرية ورميها عليه..يتم تفاديها بضغط زري مربع واكس معا وذلك عندما يطلب منك أيضا,وعندما تفعل ذلك سوف يقوم ليون بتفادي العامود الحجري بالقفز الهوائي والشقلبة..اجعله يطاردك وتسلق الحافات العالية لتجد ذراع اذا قمت بسحبه فسوف تتحرك رافعة كبيرة وتصطدم بالعنبكوت لتجبره على الثبات للحظة مما يسنح لك الفرصة في تسلقها وغرس السكين في عينه..هناك رافعة اخرى أيضا يمكنك استخدامها. القنابل اليدوية تنفع مع هذا الزعيم وذلك في رميها تحته لتنفجر به وسوف يقوم بالانحناء أيضا مباشرة لتستخدم طريقة هجوم السكين. في منتصف المعركة ضد الزعيم سوف تقوم ايدا برمي سلاح قاذف الصواريخ لك,يمكنك التقاطه واطلاق صاروخا على العنكبوت وانهاؤه مباشرة..فقاذف الصواريخ يعمل على القضاء على أي وحش حتى لو كان زعيما..وان لم يكن لديك متسع في الحقيبة فلا أنصح برمي أي شيء,وانما أنصح بتجاهل قاذف الصواريخ والاستمرار في نفس الطريقة التي قمت بشرحها فهي الطريقة الأكثر مثالية والأفضل ويمكنك القضاء عليه بواسطتها بسهولة كبيرة..استمر في هذه الطريقة حتى تقضي عليه بنجاح

  5. #21
    الصورة الرمزية مشاغب مشهور
    مشاغب مشهور غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    455
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: $الحل الكامل+المعلومات +شرح للادوات لرزدنت ايفل 4$

    -مشاهد اضافية وتفصيلات ممتعة:
    ===================

    مشاهد اضافية:
    -------------

    - CHAPTER 1-1 -

    * في عرض البداية بعد أن تخرج من السيارة,اذا حاولت الذهاب الى الجهة المعاكسة الى الجسر,فالشرطي سوف يعمل على ايقافك

    * في عرض البداية بعد أن تخرج من المنزل وتعود الى سيارتك واقتربت من الحافة المحطمة فسوف يظهر مشهد حيث ينظر ليون من على المنحدر ليرى سيارتهم التي سقطت والتي كان بداخلها الشرطيين.

    * Pueblo, اذا دخلت غرفة البندقية,سوف يظهر مشهد حيث ليون يقوم باغلاق الباب بقوة ثم يحجز الباب بساحب ومن ثم سوف يرى في الخارج قرويين يتناقشون بشأن كيفية اخرىج ليون من المنزل. أيضا سوف يظهر رجل يحمل منشار


    - CHAPTER 1-3 -

    * اذا قمت بالعودة الى غرفة سرير الرئيس Bitores فمباشرة عندما يبدأ الفصل فسوف يظهر عرض حيث السيدة التي ترتدي اللباس الأحمر تنقذ ليون من الرئيس بيتوريس

    * اذا سلكت الطريق اليميني أولا بدلا من تفحص باب الكنيسة..فسوف تتصل بك هانيغان وتعمل على توبيخك وتحذرك من عدم سلوك الطرق الجميلة.

    * في طريقك الى البحيرة قبل محاربة وحش البحيرة سوف يظهر تفرع طريقين يمينا وأمامي..اسلك الطريق الأمامي وعندما تصل لأعلى التلة سوف يظهر عرض يوضح لك ماحصل مع الشرطي السائق اذ سوف يقوم سكان القرية باطعامه لوحش البحيرة

    * اذا أطلقت النار على الأسماك في البحيرة,فان الEl Lago سوف يبتلعك بالكامل


    - CHAPTER 2-1 -

    * عرض سوف يظهر فيه لأول مرة الذئب Colmillos وذلك اذا عبرت عائدا البحيرة وتسلقت التلة

    - CHAPTER 2-2 -

    *اذا أطلقت النار على Luis عن قصد وذلك أثناء الهجوم,فانه سوف يظهر عرض يطلق النار عليك وأخيرا سوف تخسر اللعب بفشل مهمتك

    - CHAPTER 3-2 -

    * اذا عدت الى المذبح حيث يوجد المتطرفون والقائد الذي يصلي,أطلق صاروخا عليهم لمشاهدة موت مدهش

    * في قاعة البندقية,اذا لم تقم بقتل قائد الرهبان الذي يرتدي اللباس الأحمر قبل أن يصل الى تلك القاعة في الطابق الأول أثناء مطاردتك له,فانه سوف يقوم بركوب آلة رشاش عندما تصل الى قاعة البندقية الأولى.

    - CHAPTER 4-1 -

    * في عش Novistador حيث آشلي يتم امساكها,أطلق النار على العش عدة مرات ليظهر مشهد يعرض سقوط العش

    * أثناء المعركة ضد Verdugo,أطلق عليه صاروخا لمشاهدة موت مدهش

    - CHAPTER 5-1 -

    * قم بالوصول الى غرفة التحكم وليون سوف يحاول استخدام لوحة المفاتيح لاستدعاء فريق دعم. لسوء الحظ لوحة المفاتيح لن تستجيب لندائه

    - CHAPTER 5-3 -
    * في غرفة عرش سادلير,يمكنك أن تجعل ليون يجلس على ذلك العرش ويمكنك أن تقف أمامه اذا ضغطت على مفتاح اكس

  6. #22
    الصورة الرمزية مشاغب مشهور
    مشاغب مشهور غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    455
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: $الحل الكامل+المعلومات +شرح للادوات لرزدنت ايفل 4$

    لمحات وفوائد رائعة:
    -------------------

    1-يمكنك اطلاق النار على الغربان للحصول على نقود وكلما كانت عملية صيدهم أصعب كلما زادت النقود

    2-يمكنك اطلاق النار على يد أعداء الGANADO التي يحملون بها السلاح لاسقاط السلاح من يدهم

    3-في الفصل الأول القسم الأول في المنزل الأول سوف تجد تحت الدهليز المؤدي للطابق الثاني جماجم تأكلها الديدان وهذا يدل على أن صاحب الكوخ قاتل له سوابق كثيرة

    4-يمكنك ازالة العرض أو المشهد بالضغط على مفتاح Select

    5-بعد قتل الأعداء لا بد أن تلتقط الأدوات التي تخرج منهم والا سوف تختفي تلك الأدوات خلال فترة وجيزة

    6-الصناديق الخشبية يمكن تحطيمها بالرصاص,ولكن قم بتحطيمها بالسكين حتى توفر الرصاص لقتل الأعداء

    7-سوف تجد لائحة تمثل اشارة خطر مسندلة جمجمتين من على جانبيها دليل على وجود شيء خطير في الساحة التالية

    8-فخ الأسنان يمكنك اطلاق النار عليه رصاصة واحدة لتعطيله,كما يمكنك تعطيله بالسكين

    9-يمكنك اطلاق النار على ركبة العدو ليخضع على ركبته ومن ثم اقترب منه واضغط مفتاح اكس ليقوم ليون برميه للخلف مستخدما حركة مصارعة رائعة وأحيانا سوف تعمل على فقس رأس العدو ان لم يكن يرتدي خوذة

    10-أعداء الGANADO الذين يرتدون القبعات يمكنك اسقاط قبعتهم باطلاق النار عليها

    11-أعداء الGANADO سوف يرمون الفؤوس عليك أحيانا,يمكنك اطلاق النار على الفأس أثناء انقضاضه نحوك لاسقاطه أرضا

    12-يمكنك تفجير رؤوس الGANADO وذلك بانقاص طاقة بسيطة ومن ثم اطلاق رصاصة على الرأس لتفجير رأسه

    13-يمكنك اطلاق رصاصة على رأس أعداء الGANADO ليرجعوا للوراء ثم الاقتراب منهم والضغط على مفتاح اكس لركله وركل ماحوله من الأعداء

    14-القنبلة الحارقة سوف تعمل على حرق الأعداء وجعلهم يتحركون كثيرا محاولين اطفاء النار

    15-القنبلة الضوئية سوف تعمل على اعماء الأعداء لفترة وجيزة

    16-اذا أمسك بك عدو الGANADO وحاول خنقك فسوف يظهر لك أيقونة مقبض الأنالوج قم بتدوير المقبض الأيسر بسرعة لتقذفه بعيدا

    17-حامل المنشار اذا قترب منك فسوف يقتلك مباشرة اذ سوف يظهر مشهد يقطع فيه حامل المنشار رأس ليون

    18-حامل المنشار سوف يقوم بنشر كافة الأبواب الخشبية حتى لو كانت مسدودة بمكتبة ما فسوف يستطيع العبور

    19-يمكنك اسقاط السلالم التي تعمل الأعداء على تسلقها وذلك بالاقتراب منها والضغط على مفتاح اكس لاسقاطها السلالم ولكنهم سوف يعملون على سنده مرة اخرى وتسلقه..وفي نفس الوقت يمكنك سند السلالم أنت بنفسك

    20-بعض الأماكن سوف تجد مكتبات وطاولات يمكن دفعها وتستفيد منها في الكشف عن مخرج أو في سد باب لمنع الأعداء من الدخول

    21-الدجاج لن يفقس البيض الا اذا قمت بارعابه وذلك بمحاولة مطاردته وجعله يرفرف بأجنحته كثيرا حتى يبيض بيضة

    22-يمكنك استخدام البيض في رميه على وجوه الأعداء وجعلهم لا يرون لفترة وجيزة..ويمكنك تجهيز البيض كما تقوم بتجهيز أي سلاح آخر

    23-ان قتل الحيوانات الغير مصابة بالطفيليات سوف يؤدي الى اظهار بعض النقود أو ربما أدوات كالذئاب والغربان وكذلك البقر والوطاويط

    24-ان قتAل الأفعى سوف يؤدي الى اظهار بيضة

    25-عندما يقوم حامل الديناميت برفع يده للأعلى أطلق على الديناميت النار لتفجرها في وجهه أو أطلق على الديناميت أثناء وجودها في الهواء لتفجرها قبل وصولها اليك

    26-لا تنفق ذخائرك على العنكبوت فهو لن يظهر منه شيئا بعد قتله

    27-يمكنك أن تقوم بتحطيم قفل الباب بطريقتين اما طريقة اطلاق النار عليه أو بطريقة ركل الباب حوالي 3 مرات حتى يتحطم

    28-يمكنك بيع المجوهرات للبائع لتحصل على النقود ويمكنك دمج بعض المجوهرات لتزيد من قيمتها المادية

    29-لتوفير السعة في الحقيبة فقم بدمج الأعشاب معا وقم باستخدام أو بيع القنابل قدر المD3تطاع حتى توفر المزيد من السعة للأسلحة

    30-يمكنك اسقاط أعداء الGANADO في الوادي وذلك باطلاق رصاصة على رأسهم ثم الاقتراب منهم وركلهم نحو الوادي..أو عندما يتواجدون على حافة الوادي فرصاصة واحدة تؤدي الى اسقاطهم في الوادي

    31-يمكنك تفجير البراميل الحمراء بالقرب من حشد من الأعداء لقتلهم جميعا

    32-يمكنك جعل حامل الديناميتات يرمي متفجراته على زملائه وذلك بالوقوف خلفهم ليتم تفجيرهم

    33-اجعل حامل المتفجرات يطاردك عبر أي منحدر عالي وعندما يرمي الديناميت سوف تتدحرج عائدة اليه لتفجره وتفجر زملائه

    34-حاول استخدام القنبلة بالقرب من الوديان لعملية قذفهم بعيدا واسقاطهم في الوادي

    35-عندما تتوقف الموسيقى المثيرة فاعلم بأنه لا مزيد من الأعداء في هذه المنطقة

    36-يمكنك صيد الأسماك بالسكين عوضا عن الرصاص والسمكة الكبيرة تزيد طاقة أكبر من السمك الصغير بالطبع

    37-بعد أن تقتل وحش البحيرة يمكنك صيد الأسماك التي تريدها ثم ركوب الزورق والاقتراب منها للحصول عليها والتهامها

    38-يمكنك فتح الباب بطريقتين,مفتاح اكس لفتحه باليد ببطء,مفتاح اكس مرتين لركل الباب بسرعة وفتحه

    39-أي عدو يتواجد خلف باب خش4بي,يمكنك ركل الباب الخشبي ليصطدم بالأعداء الذين خلفهم واسقاطهم أرضا..وعملية الركل تتم عن طريق الضغط على مفتاح اكس مرتين

    40-أثناء اسقاطك للمصباح فكن بعيدا عنه لأنه سوف يولد حريق من حوله بعد سقوطه وانكساره

    41-سوف تجد الكثير من أعشاش العصافير على الشجر يمكنك اطلاق النار عليها واسقاطها والحصول على قنابل أو نقود

    42-يمكنك اطلاق النار على الجرس أعلى الكنيسة ليرن ويعتقد الأعداء بأنه حان وقت صلاتهم ولكن لا تجعلهم يروك أثناء فعل ذلك

    43-الابريق Beerstein يمكن دمجه مع كافة المجوهرات التي تنتهي باسم Cateyes

    44-ان الأفعى لا يمكن قتلها بالسكين عندما تبدأ بالز%Cف ولكن يمكن قتلها بالسكين بعد تدمير الصندوق التي هي بداخله أي قبل أن تقفز اليك

    45-ان الأعداء الGANADO الذين يرتدون القبعة السوداء فبعد قطع رأسهم سوف يحاولون الامساك واذا أمسكوا بك من الخلف حرك مقبض الأنالوج الأيسر بسرعة حتى يفلتونك من الخلف

    46-بعض الأعداء يحاولون تغطية وجوههم بأيديهم عندما تحاول التصويب على رؤوسهم ليمنعوك من اصابة رؤوسهم

    47-الأعشاب الخضراء يمكن دمجها معا كما يمكن دمج 3 أعشاب من أنواع مختلفة ولكن لا يمكن دمج عشبتين خضراء مع عشبة نوع آخر

    48-الأعداء الذين يخرج من رؤوسهم طفيليات يمكنك تفجير تلك الطفيليات مباشرة برمي قنبلة ضوئية

    49-يمكنك مشاهدة عيون الأعداء الحمراء بالاقتراب منهم قليلا وخاصة في الليل

    50-يمكنك قتل الذئاب مباشرة بالقنبلة الحارقة

    51-بعض الأحيان سوف تجد عربات على سطها براميل..أطلق النار على البراميل ليتم اشعالها بالنار وبالتالي سوف تتدحرج العربة لتحرق وتدهس كل ماتجده في طريقها

    52-الأعداء الذين يحملون الشعلات النارية عندما يقومون بمحاولة حرقك بشعلتهم فقم باطلاق النار على الشعلة لاحراقهم بها

    53-عندما تكون آشلي بعيدة عنك وقمت بالنداء لها بالضغط على مفتاح R2 فسوف يقوم ليون بالتصفير لها من بعيد

    54-في حال قام أحدهم باختطاف آشلي وذهب بها داخلا أحد الأبواب التي يتم فيها تحميل منطقة اخرى عند الدخول عبرها فسوف تخسر المهمة

    55-في حال قام أحدهم باختطاف آشلي فيمكنك اسقاطه أرضا باطلاق النار على احدى ركبتيه فهذه أفضل طريقة لجعله يعمل على افلات آشلي

    56-عندما تكون آشلي في الأعلى وأنت في الأسفل وحاولت النظر الى تنورتها فسوف تقوم آشلي بنعتك بالفاسد وتغطي نفسها بتنورتها

    57-اذا قمت باخباء آشلي في الحاوية فلن يقوم أحد باختطافها حتى لو عرفوا بأن مكان اختبائها هنا

    58-يمكنك دمج المجوهرات والتي تأتي باسم Gem مع القناع المدعو باسم Elegant Mask اذ يمكنك دمج 3 مجوهرات معه من ألوان مختلفة لتصبح قيمته تساوي 20 ألف من النقود

    59-في المواجهة الثانية مع العملاق,في حال قام العملاق بامساك الفتاة آشلي قم باستخدام قنبلة ضوئية لجعله يفلتها أو قم باسقاط الصخرة عليه لجعله يفلتها من يده

    60-في المشهد الذي يقوم فيه مينديز بمحاولة الامساك بك,اذا لم تضغط المفاتيح بشكل صحيح فسوف يقوم برفع ليون بيده ويسحق حنجرته

    61-يمكنك اعماء سائق الشاحنة برمي قنبلة ضوئية نحو مقدمة الشاحنة وبالتالي اصطدام الشاحنة بالصخور المجاورة وتحطمها

    62-كلما طورت السلاح كلما زادت قيمته المادية أي تستطيع أن تبيع السلاح بأسعار باهظة بعد تطويره

    63-ان دمج العشبة الخضراء مع الحمراء مع الصفراء يشكل دواء يزيد الحد الأصلي من طاقتك بالاضافة الى تعبئة الطاقة كاملة

    64-عند دخول القلعة..دائما حاول قتل الراهب ذو اللباس الأحمر فهو معطي الأوامر وراسم للخطط وبقتله سوف يتم تشويش حركة الذين حوله

    65-الراهب الذي يرتدي اللباس الأحمر تكون طاقته أكبر بنسبة 50% من طاقة الرهبان الذين يرتدون اللباس الأسود

    66-حاملي التروس الخشبية يمكنك فقع رؤوسهم مباشرة وذلك بالتقنيص من بعيد واطلاق النار على الجزء العلوي من الترس الخشبي وبالتالي سوف يتم تحطيم الجزء العلوي من الترس وفقع رأس حامله أيضا

    67-لا يمكنك تشويش حاملي التروس برمي قنبلة ضوئية..وكذلك من يرتدون الأقنعة

    68-يمكنك اطلاق النار على الأجراس لعملية خدع الأعمى Garrador وجعله ينطلق نحو مصدر الصوت وبالتالي تطلق النار عليه من الخلف

    69-القنابل الضوئية لن تنجح مع Garrador لأنه ليس لديه عيون بالأصل

    70-يمكنك اطلاق النار على المصابيح لاسقاطها أرضا واحراق من يقف تحتها

    71-يمكنك اغراق الأعداء في الماء

    72-وحوش الاختفاء NOVISTADOR لا يمكن تشويشها بالقنابل الضوئية

    73-يمكن تعطيل اختفاء وحوش الاختفاء برمي قنبلة حارقة عليهم واذا أًصابتهم النار سوف يظهرون أمامك بشكل واضح

    74-وحش NOVISTADOR سوف يحاول أحيانا التمسك بالباب والامساك بليون من الرقبة ليطلب منك تدوير العصا بسرعة لكي تتجنب الخنق,عليك أن تقوم بتدوير مقبض الأنالوج الأيسر بسرعة حتى يقوم ليون بالافلات من الوحش

    75-وحش الاختفاء يمكنك قتله برصاصة واحدة أثناء قفزه في الهواء

    76-يمكنك دمج العيون الثمينة التي تنتهي باسم Eye التي تحصل عليها من وحوش NOVISTADOR مع المصباح الذي حصلت عليه في غرفة التحكم في الماء Butterfly Lamp

    77-في القسم الثاني في الفصل الثالث..في حال لم تستطع اللحاق بقتل الراهب ذو اللباس الأحمر وقام بالوصول للطابق الأول فانه سوف يقوم بركوب آلة رشاش ويبدأ باطلاق النار عليك..أفضل طريقك لقتله هي رمي قنبلة أو التقنيص عليه من خلف حاجز ما دون أن يستطيع اصابتك ولكن لا تحاول محاربته حينها من الطابق الأول لأنه سوف يسحقك..فالطابق الثاني هو خير مخبأ لك وخصوصا المخبأ الذي كان هو مختبئ به.

    78-القناع Elegant Mask يمكن دمجه مع كافة الأحجار الكريمة التي تنتهي باسم Gem

    79-نقطة ضعف الرهبان حاملي الرماح هي الاقتراب منهم اذ سوف يؤدي ذلك الى هروبهم..استخدم السكين لقتلهم عندما تقترب منهم

    80-قاذف الصواريخ لا يمكن استخدامه الا مرة واحدة ويمكنه أن يقتل أي عدو بصاروخ واحد حتى لو كان زعيما ولكنك سوف تستخدمه مرة واحدة فقط ليضطر الأمر بك الى رميه وشراء قاذف صواريخ آخر..كما يمكنك بيع المجاني الذي حصلت عليه ب15 ألف من النقود

    81-يمكنك معالجة آشلي كما تعالج نفسك عندما تلعب بشخصية ليون تماما مستخدما الأعشاب

    82-في الفصل الرابع القسم الأول يمكنك استغلال نفخ التنين للهيب وذلك بحرق الرهبان وتشويهم

    83-استخدم رصاصة من سلاح الرشاش لاسقاط المجوهرات بدلا من استخدام رصاصة من سلاح المسدس نظرا لأن ذخائر المسدس أكثر قيمة

    84-يمكنك الاستفادة من الحجارة النارية التي تعمل المنجنيقات على قذفها وذلك بقتل الرهبان وسحقهم بواسطتها

    85-ان ليون سوف تصبح حركته أسرع وركضته أسرع عندما تحمل قنابل بيدك فالأسلحة ثقيلة تؤدي الى تبطيء حركة ليون

    86-ان كسر الجرات أيضا يؤدي الى لفت انتباه ذوي المخالب اليها(الأعمى)..اكسر الجرات بالسكين وليس بالأسلحة النارية

    87-يمكنك أن لا تقاتل الزعيم Verdugo وذلك بالهروب منه وتجميده وضغط الأزرار التي تطلب منك لتفادي هجماته حتى يصل المصعد واركبه مباشرة..ولكن الفائدة من قتله هي الحصول على مجوهرة التاج Crown Jewel والتي اذا دمجتها مع التاج وأداة اخرى ثالثة سوف تحصل عليها فيما بعد تستطيع بيعها بحوالي 50 ألف من النقود وهذا مبلغ مغري.

    88-اذا ركضت كثيرا وتوقفت فسوف تسمع صوت ليون وهو يلهث من شدة التعب

    89-يمكنك قتل العناكب مباشرة مستخدما القنبلة الضوئية والسبب أن العناكب هذه هي كتلة من الطفيليات

    90-في البرج في نهاية القلعة يمكنك استخدام الذراع لاسقاط براميل حمراء على الأعداء الذين يطاردوك من الخلف

    91-في بداية الجزيرة يمكنك اطلاق النار على ضوء المنارة لكسره والفائدة هي عدم لمح المنارة الضوئية لك وبالتالي عدم مجيء الأعداء ومهاجمتك

    92-ان الطفيليات لن تخرج من رأس العدو الا اذا قمت بفقع رأسه وهناك طبعا أعداء معينة تخرج الطفيليات من رأسها..ولكي لا تجعل الطفيليات من الرأس فلا تقوم بفقس الرأس بل أطلق النار على الأقدام والمعدة بدلا من الرأس

    93-الوشق الذهبي Lynx يمكن دمجه مع كافة الأنواع التي تأتي فيها كلمة Stone أي كافة أنواع الحجارة

    94-عندما يموت الأعداء في الماء فسوف تجد بأن السائل المتبقي سوف يتم انحلاله

    95-عندما يقوم أحد ما من الأعداء بضربك بسلاحه كالفأس مثلا فسوف تجد الدماء يسيل من الفأس

    96-اذا انفجرت الديناميت بالقرب من ليون فسوف يقوم بوضع يديه أمامه أعينه اثر قوة صوت انفجار الديناميت..ولكن هذا لا يعني أن ليون تأثر بل طاقته ظلت على حالها

    97-يمكنك تفجير المطفئة في وجه الوحش أثناء مروره من جانبها

    98-أثناء ركوبك البلدوزر يمكيك رمي قنبلة ضوئية لايقاف المحاربين عن الحركة ريثما يتخلصون من حالة التشوش تلك وهذه طريقة رائعة من الطرق التي تمنع المحاربين من التقدم وتسلق صندوق البلدوزر

    99-في قاعة الليزر,اذا أًصابتك الليزر فسوف تقوم بعملية حرقك وقتلك مباشرة

    100-عندما تصل الى عرش سادلير يمكنك الاقتراب من عرش سادلير والضغط على مفتاح اكس ليقوم ليون بالجلوس عليه للحظة ولف قدم على قدم اخرى ويقول بعد ذلك لا وقت للاستراحة

  7. #23
    الصورة الرمزية مشاغب مشهور
    مشاغب مشهور غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    455
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: $الحل الكامل+المعلومات +شرح للادوات لرزدنت ايفل 4$

    اللغة الاسبانية:
    ---------------

    * عبارات يقولوها القرويين أثناء المعركة ضدهم:
    ان سكان القرية يتكلمون باللهجة الاسبانية هناك عدة كلمات سوف أقوم بوضعها لكم وأترجمها الى الانكليزية والى العربية أيضا

    الاسبانية:Te voy a matar
    الانكليزية:Im going to kill you
    العربية:سأقتلك

    الاسبانية:No dejes que escape de la isla vivo
    الانكليزيةont let him get away from island A live
    العربية:لا تدعه يهرب من الجزيرة حيا

    الاسبانية:Mira!... esta herido
    الانكليزية:Look! he is hurt
    العربية:انظر!انه مصاب

    الاسبانية:Ahi esta
    الانكليزية:There he is
    العربية:انه هناك

    الاسبانية:Gojedlo
    الانكليزية:Grab him
    العربية:أمسك به

    الاسبانية:Muere, muere
    الانكليزيةie Die!
    العربية:مت..مت

    الاسبانية:Sera mejor que empiezes a rezar
    الانكليزية:You Better start praying
    العربية:من الأفضل لك أن تبدأ بالصلاة

    الاسبانية:Basta hijo de ****
    الانكليزية:Stop you son of ****
    العربية:توقف ياابن ال****

    الاسبانية:Matenlo
    الانكليزية:Kill him!
    العربية:اقتله

    الاسبانية:Te voy a romper en pedazos
    الانكليزية:I'll breack you in to pieces
    العربية:سأقطعك الى أشلاء

    الاسبانية:Un forastero
    الانكليزية:A foreigner!" or "A stranger
    العربية:غريب

    الاسبانية:Sos cerdo
    الانكليزية:You are a pig
    العربية:أنت خنزير

    الاسبانيةonde estas?!
    الانكليزية:Where are you?!
    العربية:أين أنت؟!

    الاسبانيةale!
    الانكليزية:Hit Him!
    العربية:اضربه


    *ترجمة بعض أسماء الوحوش:

    الاسبانية:El gigante
    الانكليزية:The Giant
    العربية:العملاق

    الاسبانيةe Lago
    الانكليزية:The Lake
    العربية:البحيرة(وحش البحيرة)

    الاسبانية:COLMILLO
    الانكليزية:Fang
    العربية:الناب

    الاسبانية:GARRADOR
    الانكليزية:clawer
    العربية:الخالب(من أصل مخلب)

    الاسبانية:VERDUGO
    الانكليزية:executioner
    العربية:الجلاد

  8. #24
    الصورة الرمزية مشاغب مشهور
    مشاغب مشهور غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    455
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: $الحل الكامل+المعلومات +شرح للادوات لرزدنت ايفل 4$

    الأسماء الحقيقية للأسلحة:
    --------------------

    اسم السلاح في اللعبة:Blacktail
    الاسم الحقيقي:Springfield Armory XD-9
    http://securityarms.com/20010315/gal.../1500/1580.htm

    اسم السلاح في اللعبة:Rifle
    الاسم الحقيقي:Springfield M1903A4
    http://world.guns.ru/rifle/rfl07-e.htm

    اسم السلاح في اللعبة:Broken Butterfly
    الاسم الحقيقي:S&W Model 3 American
    http://www.armchairgunshow.com/images/11Am.jpg

    اسم السلاح في اللعبة:Chicago Typewriter
    الاسم الحقيقي:Thompson M1A1
    http://world.guns.ru/smg/smg29-e.htm

    اسم السلاح في اللعبة:Handcannon
    الاسم الحقيقي:S&W Model 500
    http://securityarms.com/20010315/gal.../2500/2520.htm

    اسم السلاح في اللعبة:HANDGUN
    الاسم الحقيقي:Ruger P94DC أو USP Tactical
    http://world.guns.ru/handguns/hg05-e.htm
    http://world.guns.ru/handguns/hg11-e.htm

    اسم السلاح في اللعبة:Killer7(وهو اسم للعبة قد صدرت سابقا تدعى Killer 7 أيضا وهي من نفس الشركة كابكوم)
    الاسم الحقيقي:Colt M1911A1
    http://world.guns.ru/handguns/hg04-e.htm

    اسم السلاح في اللعبة:Matilda
    الاسم الحقيقي:HK VP-70
    http://world.guns.ru/handguns/hg84-e.htm

    اسم السلاح في اللعبةunisher
    الاسم الحقيقي:FN FiveseveN
    http://world.guns.ru/handguns/hg18-e.htm

    اسم السلاح في اللعبة:Red9
    الاسم الحقيقي:Mauser C-96 "Broomhandle
    http://world.guns.ru/handguns/hg90-e.htm

    اسم السلاح في اللعبة:Riot Gun
    الاسم الحقيقي:Benelli M4 / M1014
    http://world.guns.ru/shotgun/sh19-e.htm

    اسم السلاح في اللعبة:Rocket Launcher
    الاسم الحقيقي:Russian RPG-7
    http://securityarms.com/20010315/gal.../0600/649.html

    اسم السلاح في اللعبة:Semi-Auto Rifle
    الاسم الحقيقي:A hybrid between the HK SL-8
    http://hkpro.com/sl8.htm
    http://hkpro.com/G36.htm

    اسم السلاح في اللعبة:Shotgun
    اسم الحقيقي:Remington M870 Express
    http://world.guns.ru/shotgun/sh17-e.htm

    اسم السلاح في اللعبة:Striker
    الاسم الحقيقي:Striker/Protecta aka
    http://world.guns.ru/shotgun/SH09-E.HTM

    اسم السلاح في اللعبة:TMP
    الاسم الحقيقي:Steyr TMP
    http://world.guns.ru/smg/smg11-e.htm

صفحة 3 من 15 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

$الحل الكامل+المعلومات +شرح للادوات لرزدنت ايفل 4$


يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook