السلام عليكم .

قصة قريتها اكثر من مرة وليحين اتاثر

وايد حلوة .
ارجو ما تكون مكررة

هذا الحب الصادق ولا بلاش

روضه بنت حلوه وبنت ناس وهلها ربوها احسن تربيه لكن الايام غيرتها. ؟
الام رويض فجي الباب يلا قومي وراج جامعه رويض رويض؟ يلا امايه نشي تعبت تراني منج ايديه عورتني من الدق على الباب
روضه تتحرطم: اوف شو هل الحالة متى الله بيفكني واعرس وافتك من نشت الصبح ومن الجامعة
الام: روضه بتقومين بادبج ولا شو
روضه: انشاااالله يامايه اووووف مب حاله قلت لج يوزني و فكيني من الصدعه
نشت روضه وغسلت ويها واتلبست بكل ضيج وقرف وسارت الصالة عشان تتريق دشت وسلمت على ابوها وامها واخوانها وكلت لقمتين وركبت السيارة عشان اتسير الجامعه .
في الجامعه
حصه: روضه شحالج شو بلاج جالبه ويهج
روضه: سكتي عني ياحصه الجامعه ملل ومب عارفه شو اسوي بعمري
حصه: شو رايج ادشين الجات ؟!!!
روضه: لالالا ياحصه انا اخواني مانعين عني هالسووالف
حصه منو بيدري محد؟ جربي واتعرفي لج على كم وواحد قصي عليهم واذا عيبج واحد عيشي معاه قصة حب احلى عن قصة قيس وليلي
روضه: انتي شو اتقولين اتعرف على كمن واحد لا عيب البنت المتربية ما تسوي جي
حصه:ياروضه اي تربيه واي خرابيط حبيبتي هذاك اول الي البنت عيب انه ترمس ريال غريب الحينه عادي لازم يكون فيه تعارف واختلاط .هاذي الدنيا الحنيه دنيا التطور
روضه: التطورر مب يعني قلة ادب
حصه: حبيبتي انتي شو بتسوين يعني الي بترمسنيه لا يعرفج ولا تعرفينه عادي مجرد تسليه انتي جربي بس هالمره صدقيني ما بتخسرين
روضه: ...مادري ياحصه؟؟
دشت روضه الجات بعد الحاح حصه عليها وما كانت اتعرف انه اغلى صديقه عندها بتكون هيه السبب في ضياع مستقبلها .
تكرر دخول روضه الجات ادمنت شي اسمه جات،وبالذات عشان اترمس شخص نكه روح قلبي اتعلقت فيه من دون ما اتحس صار حياتها.
روح قلبي اتصدقين يا المزيونه انا اذا ادش الجات وما القاج سيده اطلع
المزيونه والله صدق لهاي الدرجه انته متعلق فيه
روح قلبي متعلق وبس انا هيمان فيج
المزيونه بس انته ما تعرفني ولا تعرف اسمي ولا شكلي حتى
روح قلبي من كلامج بس عرفت عنج كل شي؟ ممكن اطلب منج طلب
المزيونه امرر
روح قلبي: ممكمن اتسووي لي اد على المسن عشان اقدر اكلمج على راحتي انا و انتي وبس
المزيونه مادري
روح قلبي: صدقيني صدقيني ما بتجاووز حدودي بس دام احنا اتعلقنا في بعض خلينا انعرف بعض اكثر اررجوج لا اتكسرين بخاطري وقلبي
المزيونه: خلاص
روضه ما كانت اتعرف انه روح قلبي هو ولد خالة حصة وكان شايف صوورتها عند حصه وعيبته واتفق مع حصه على هذا كله
روضه قامت ماتودر اللاب توب اربع وعشرين ساعه عليه في البيت في الجامعه حتى الحجره ماتطلع منها اهملت دراستها ونست وجود هلها حتى ربعها ماقامت تسال عنهم ادمانها على المسنجر وحبها لروح قلبي نساها كل شي
حصه: روضه ابا اقولج شي بس اخاف تزعلين
روضه لا قولي لااتخافين
حصة: تراني اعرف منو روح قلبي هو ولد خالتي
روضه شوووووووووووووووو حصه: لحظه لحظه ياروضه هو سالني اتعرفين وحده نكها المزيونه قلت له هيه. اتصدقين انه اتخبل يوم عرف اني اعرفج قام يسالني شقايل شكلج حشرني
روضه وهيه مستحيه صدق ؟
حصه الصراحه هو اليوم بيمر عليه الجامعه بس عشان يشوفوج
روضه لا ياحصه انتي شو اتقولين
حصه انا ماقلت رمسيه انتي اكيد في خاطرج اشوفين منو هذا روح قلبي الي يحبج
روضه بس ياحصه انا احس جي اني اخون هلي
حصه سالم يارويض يحبج قال انه حب طريقة كلامج على المسن وسبحان الله اذا حب شكلج بعد يمكن يخطبج و يستوي ريلج
روضه هو اسمه سالم ويبغي يخطبني انااااااااا ؟
حصه هيه يخطبج انتي سمعي كلامي وما بتضعين يا رويض
روضه تم يا حصيص
تمت روضه على اعصابها لاخر الدوام وماصدقت يخلص الكلاس وشلت بعمرها هيه وحصه عاد اونها بتوصل حصه عند الباب. وطلعت برع وشافته شافت سالم انبهرت فيه وبوسامته وبسيارته الكروزر ورقمها السياره بو555
البنت راحت فيها وسالم يوم شافها ويا حصه عرف انها روضه ابتسم لها ابتسامه خلت روضه ماتعرف وين اتودي ويها
ردت روضه البيت وهيه هيمانه وسرحانه
الام روضه روويض روضه امايه شو بلاج روضه وصمخ انشاااالله
روضه: ها ياااااامي
الام شو بلاج جي متخاديه تراج هل الايام موول مب عايبتني لاترمسين ويانا ولاتيلسين الا يالسه في الحجره وصاكه على عمرج الباب
روضه ما بلايه شي يامي،مشغوله شوي بالدارسه
الام انزين يلا سيري بسرعه اتلبسي واتعدلي واكشخي
روضه ليش بنسير مكان مافيه يامي ورايه شغل على الكمبيوتر
الام لافديتج قوم عمج بيوون وبيي وياهم سعيد ولد عمج
روضه عني بلا هالطااري اووف مابا مابا بيلس في حجرتي احسن دام سعيد في السالفه
الام: انطمي طمج الله مب على هواج سعيد ولد عمج وانتوا محيرين لبعض ومن انتوا صغار سيري اتلبسي الحينه بسرعه ولا والله لو يوصل خبرج عند ابووج
روضه ياااااااااااااربي انزين انزين
دشت روضه الحجره وسيده على النت وفجت المسن ويالسه على نار تترايا روح قلبي
دش روح قلبي: هلا والله بالمزيونه صدق انج مزيونه انا اليوم ما برقد فليل؟
روضه استحي انتي ليش ماخبرتني انك ولد خالة حصه
روح قلبي انا والله روحي كنت ماادري بالصدفه جي يوم اتخبرتها عن النك والايميل قالت انج اعز ربيعه لها اتعرفين هذا من حظي والله انج طلعتي اتعرفين بنت خالتي حصوه
روضه صدق يا سالم
روح قلبي: يااااوووويلي انا على اسم ساالم اول مره ينكتب اسمي بهاي الطريقه الحلوه ياليتني لو اسمعه
روضه تسمعه لا ياسالم لهني وبس خلنا على المسن وانشالله بتسمعه يوم بنكون من نصيب بعض
روح قلبي ارجوج ياروضه مره و حده بس مره وحده
روضه لا ياسالم اسمع انا بطلع الحينه لانه قوم عمي بيوون بدش عقب شويه
روح قلبي: بترررررراياج على احرر من الجمر
اتلبست روضه وطلعت بتسلم اول مادشت الصاله جافت سعيد سعيد ولد عمها كان يحبها حب صادق وكان فعلا يتمناها اتكون زوجه له ويعد الايام والليالي لهذا اليوم
بو سعيد هلا بنتي هلا شحالج
روضه الحمدالله ياعمي انته اشحالك يو سعيد الحمدالله
ام سعيد حيالله العرروس حيالله مرة ولدي روضه بصوت واطي تخسين انتي ولدج
روضه الحمدالله ياخالوا انتي شحالج ابو روضه ماسلمتي على سعيد
روضه من ورا خشمها هلا شحالك سعيد بخير والله متولهين شحالج وشو الدارسه
روضه بخير بخير اسمحولي انا بترخص عنكم ورايه دراسه
سعيد تو الناس ياروضه مايلسنا وياج روضه مره ثانيه
ربعت رووضه على الكمبيوتر ودشت على المسن
المزيونه: هلا سالم اتاخرت عليك
روح قلبي: هيه واايد لو مادشتي الحينه جان مت
المزيونه اسم الله عليك انا ولا ا نته
روح قلبي يااويلي ياويلي ياويلي ما اقدر استحمل هل الكلام شويه شويه عليه
المزيونه سالم انا استحي
روح قلبي فديت الي يستحوون والله اوويلي انا



يتبع 2)