مشاهدة : 19185
صفحة 1 من 2 12 الاخيرةالاخيرة
النتائج 1 الى 10 من 16
  1. #1
    صورة عمران المصري
    عمران المصري غير متصل يمون على المشاغبين
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    سوريا الشام
    المشاركات
    1,186
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مرحبا السلام عليكم

    اقدم لكم كل شيء عن الفنان باسم مغنية


  2. #2
    uyjhmbn غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    129
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    شكرا على الموضوع

  3. #3
    صورة عمران المصري
    عمران المصري غير متصل يمون على المشاغبين
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    سوريا الشام
    المشاركات
    1,186
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    عرفناه ممثلا يغني في اوقات الفراغ، فاذا به

    يطل علينا مخرج فيديو كليبات... هذا ليس كل شيء: في عز انشغاله بتصوير المسلسلات الدرامية وتسجيل الاغنيات، ها هو يخوض اخيرا تجربته الاولى في الكتابة التلفزيونية



    يعشق باسم مغنية ان يطلق عليه الناس لقب الفنان الشامل، لذا تراه يسعى الى تحقيق ذلك من خلال تنقله بين التمثيل حينا والغناء والاخراج احيانا.

    هذه الايام يواصل مغنية تصوير مشاهده في الدراما الاجتماعية البوليسية «ورود ممزقة» للكاتب طوني شمعون والمخرج ايلي معلوف الذي ينهي تنفيذ العمل مع نهاية العام الحالي. هو هنا شاب مثالي يعيش مع زوجين (خالد السيد وريموند عازار)، يكتشف بعد عشرين عاما انهما ليسا والديه الحقيقيين، لكن ربياه منذ كان طفلا، لانقاذه ممن كان يخطط لقتله والتخلص منه. ولان الكاتب يبحث دوما عن الخطوط الدرامية المتشعبة، تستنجد بباسم فتاة (فيفيان انطونيوس)، لينقذها من الظلم الذي تعيشه مع شاب ثري (مازن معضم)، ثم يكتشف في ما بعد انه شقيقه من والدته (نهلا عقل داوود). تتقاطع الشخصية التي يوديها مغنية في هذا العمل مع تلك التي جسدها في مسلسل «خطايا صغيرة» قبل نحو عامين. يعترف بتشابه الخطوط العريضة للعملين، «غير ان الفرق بين ساري في «خطايا صغيرة» ورالف في «ورود ممزقة»، هو ان الثاني مهندس لديه استقلاليته، على عكس الاول الذي يهيم في الشوارع هربا من المتامرين عليه».

    في الوقت نفسه، يستعد الممثل اللبناني للبدء مطلع العام الجديد بتصوير الجزء الثاني من قصة «زهرة الخريف»، من سلسلة «حكايات» للكاتب شكري انيس فاخوري وانتاج Pac، الى جانب كارمن لبس، وفيه تستكمل حكاية الجزء الاول التي انتهت بالزواج: فكيف سيواجه الحبيبان انتقادات المجتمع؟ وهل ستستمر قصة الحب بعد ارتباط امراة اربعينية بشاب في منتصف العشرينيات، ام يتسرب الملل الى علاقتهما جراء روتين الحياة اليومية؟ واخيرا، هل ستتمكن الزوجة من انجاب الاطفال؟ يرفض مغنية كشف التفاصيل، موكدا ان الجزء الثاني يحمل الكثير من المفاجات.

    وماذا عن الكوميديا الاجتماعية «مطلوب عروس» للمخرج زناردي حبيس والكاتب اندريه شاهين؟ يوضح مغنية انه صور حلقة تجريبية نزولا عند طلب المخرج، «لكنني لا اعرف شيئا عن مصير العمل حتى اللحظة». وهو يودي فيه شخصية شاب ارسله والده الى الخارج لدراسة الهندسة الزراعية، ليفاجا به مخرجا بعد عودته الى ارض الوطن. وبعد نحو عام على اعلانه مشروعا تلفزيونيا يجمعه مع نجم عالمي، يتكتم عن ذكر اسمه ويمتنع عن كشف التفاصيل، «بطلب من الجهة المنتجة التي تمنت علينا التزام الصمت حتى يبدا التصوير خلال العام المقبل».

    قريبا، سيتحول مغنية الى الكتابة التلفزيونية للمرة الاولى من خلال مسلسل تراجيدي يحمل عنوانين مبدئيين هما «كل العمر» او «صدى السنين». وقد انهى عبد اللطيف مروة كتابة السيناريو والحوار في 16 ساعة تلفزيونية، تنتجها شركة «فينيكس بيكتشرز انترناشيونال» مع بداية العام الجديد. ويوضح ان «الاحداث تدور حول شاب جامعي يدرس الطب، ويعمل على سيارة تاكسي لتوفير لقمة عيشه ووالده، بعدما استاثر عمه بالثروة، وحرمه الميراث. ويقع في غرام فتاة يكتشف لاحقا انها ابنة عمه».

    وعندما تساله اذا كان متاثرا بالدراما المكسيكية ليكتب مثل هذه القصة، يجيب وكانه ينفض اتهاما عنه: «القصة اعمق بكثير من الروايات المكسيكية، والحكم في النهاية للجمهور».

    واذا نجح مغنية في تكريس اسمه في عالم التمثيل خلال السنوات الاخيرة، فانه لم يستطع تحقيق نجاح مماثل في الغناء. ومع ذلك يصر على استكمال المشوار، مطلقا قبل نهاية العام الحالي اغنيته الجديدة «انت كثير عليي»، من كلمات والحان باسم يحيى. يرفض اتهامه بالتعدي على كار الغناء، «لان الفن بشكل عام مرتبط ببعضه ارتباطا وثيقا»، مشيرا الى ان «الغناء حلمي، ولا احد يمكنه منعي من تحقيق هذا الحلم».

    يقوم تجربته بين الامس واليوم على مستوى الغناء، فيرى ان اداءه تطور كثيرا منذ ادى اول اغنية قبل نحو ثلاث سنوات. ويوضح: «هذا يعني انني انسان مثابر، يتعب على عمله. وادرك انني افضل من مئات الموجودين على الساحة حاليا... لا انكر ان ما اقدم يحمل بعض الشوائب، لكنني اعمل على تحسين الاخطاء». ويستغرب: «لماذا يلام الممثل اذا قرر احتراف الغناء، وتفرش الارض بالورود حينما يقرر المطرب التوجه صوب التمثيل؟».

    لكن هذا ليس كل شيء. قريبا من الغناء، دخل باسم مغنية ميدان الاخراج بقوة، وبعدما انهى تنفيذ اغنية «قال ايه» من كتابة والحان وغناء زياد برجي على طريقة الفيديو كليب، يصور نهاية هذا الاسبوع كليبا جديدا لاغنية «عم يمضى الوقت» للفنانة باسكال مشعلاني.

  4. #4
    صورة عمران المصري
    عمران المصري غير متصل يمون على المشاغبين
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    سوريا الشام
    المشاركات
    1,186
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الفنان باسم مغنية يطلق قريبا جدا اغنيتان بعنوان:

    "انت كتير عليي" و"عايش فيي" ولكنه ينتظر كفلاء للعمل



    ينتظر ان يطلق الفنان النجم باسم مغنية اغنيتان جديدتان بعنوان "انت كتير عليي" و"عايش فيي" ولكنه ينتظر كفلاء للعمل. والعملان من تاليف وتلحين باسم يحيا وتوزيع وسام غزاوي.

    وبعد النجاح الاول الذي حققه النجم باسم مغنية في كليب "سلم" للفنان "كريم الشاعر" يقوم اليوم بالتحضير لتصوير كليبا اخر له تحت عنوان "تفرق ايه"، وقريبا سوف تشاهدون كليب النجم "زياد برجي" بعنوان "قال ايه" تحت ادارة المخرج باسم مغنية.

    كما يقوم النجم باسم مغنية بتصوير مسلسل "ورود ممزقة" من انتاج واخراج "ايلي معلوف" وتاليف "طوني شمعون" وسوف يشارك فيه الكثير من النجوم الشاشة وهم: فيفيان انطونيوس، كاميلا، غابرييل بو راشد، فادي ابراهيم، يوسف الخال، خالد السيد، علي الخليل وطبعا النجم باسم مغنية.

    وباسم مغنية يكتب الان مسلسل مولف من 15 حلقة من انتاج واخراج ايلي معلوف وسوف يقوم قريبا بتصوير مسلسل "زهرة الخريف" الجزء الثاني منه حيث يقوم الكاتب شكري انيس فاخوري بكتابته.

  5. #5
    صورة عمران المصري
    عمران المصري غير متصل يمون على المشاغبين
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    سوريا الشام
    المشاركات
    1,186
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    هذة الكلمات نقدمها للفنان باسم مغنية

    الكلمات توجد على الصورة

  6. #6
    صورة عمران المصري
    عمران المصري غير متصل يمون على المشاغبين
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    سوريا الشام
    المشاركات
    1,186
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    هذا ايملو الخاص يعني bassemmoug@hotmail.com

  7. #7
    صورة عمران المصري
    عمران المصري غير متصل يمون على المشاغبين
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    سوريا الشام
    المشاركات
    1,186
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الفنان باسم مغنية: الحسد موجود في الغناء والتمثيل.
    هو ممثل ناجح بلا شك قدم العديد من الاعمال التلفزيونية وكان من خلالها النجم الوسيم الجذاب والمحبوب..
    خاض غمار الغناء وحقق نجاحا معقولا في الكليب الاول له بعنوان: " من عيوني", الكلمات لطوني ابي كرم واللحن يوناني حصل باسم على حقوق التصرف به على اغنية عربية, وقام باخراجه ايلي حبيب. واليوم هاهو يقوم بتصوير الكليب الثاني: "بعرف صوتك" من كلمات والحان باسم يحيى, توزيع وسام غزاوي, اخراج شادي حنا. وفي العمل الجديد يوكد باسم اصراره على متابعة مشوار الغناء, الذي يقول انه حلمه الاول... فلنتابع معه ومن بداية المشوار الغنائي, وذلك في دردشة مع اطلالته الاولى على الموقع.
    • باسم مغنية ممثل ناجح لماذا يغامر في عالم الغناء مع ما يترتب على ذلك من مخاطر الفشل؟
    - لان الغناء هو حلمي الاول او الحلم الاساس, اتجهت للتمثيل بحكم الظروف والان وجدت الظروف المناسبة لتحقيق الحلم...
    • انت ممثل ناجح صح؟
    - ما بعرف...
    • انت اكيد تعرف اذا كنت ناجحا ام لا؟
    - نسبيا نعم ناجح...
    • كم تعطي لنفسك علامة ( على عشرة)؟
    - لنقل وسط... اي خمسة على عشرة...
    • وكمطرب... في البداية هل تسمي نفسك مطربا او مغنيا؟
    - اين يوجد مطربون الان .. انا مغني.
    • وكم هي علامتك من عشرة كمغني؟
    - مع الاغنية الجديدة التي سترونها قريبا خمسة على عشرة ايضا.
    • هل تزعل اذا قلنا ان علامتك في الاغنية الاولى لا تتجاوز 2/10؟
    - لا اذا كنت تقصد العلامة على الغناء وحده, اما على العمل ككل فهذا ظلم لان العمل في حال تناولناه ككل اي "بادجت كامل" يعني التمثيل والكاريزما والحضور يستحق اكثر بكثير...
    • انت على الشبوبية وحدها تستحق اكثر بكثير.
    - انا لم اتطرق الى الشبوبية انا اقصد الكاريزما التي تجذب الجمهور..
    • ونحن نقصد ذلك.. لكن لنتوقف قليلا عند الغناء وحده...
    - انا عرفت يومها ان هناك ضعفا في الاداء .. لذلك بدات بالعمل والدراسة لتجاوز هذا الضعف وستلاحظون ذلك في العمل الجديد.
    • من نصحك بالغناء ومن نصحك بعدم خوض التجربة ؟
    - لم ينصحن احد... انا اقدمت على الخطوة بملء ارادتي كل شيء يحتاج الى بداية وانا وحدي اتخذت قرار البدء , بينما كل من استشرته بالامر نصحني بعدم الغناء وفي المقدمة الصديق راغب علامة.
    • وبعد الاغنية الاولى ماذا كان راي راغب؟
    - ان الاداء ضعيف لكنه اثنى على التمثيل....
    • وهل يتابع راغب التطورات الحالية؟
    - الان لدي موعد معه... ساغادر للقاء به قبل السحور وسيستمع للاغنية للمرة الاولى.
    • ماهو التاثير المتبادل بين كونك ممثل ومغني اين تستفيد اكثر من هذه التجربة او تلك؟
    - كممثل معروف وصلت الى الغناء بقوة اكبر استفدت من تجاربي كممثل ووظفتها في الاغنية واليوم في مجال التمثيل خبرتي كمغن تعطيني ايضا زخما اكبر؟
    • هل عملك كممثل يجعلك اكثر تقنية في تقديم كليبات تزخر بالموضوع وبالاكشن الدرامي؟
    - صحيح وهذا ما يدفعني للاستعانة بزملاء ممثلين كما يحصل في الكليب الجديد الذي يضم عددا لا باس به من الممثلين: هند باز, علي سعد, هشام ابو سليمان, يوسف بظاظا وحسن حمدان.
    • هل يمكن ان يحولك ذلك الى ممثل استعراضي على غرار سمير صبري مثلا؟
    - لا لانني لست "مهضوما" كممثل ومغني لا استطيع ان اقدم استعراضات, والتشبيه مع سمير ري في غير محله.. انا في التمثيل وفي الغناء لدي الجاذب للشباب والصبايا من هذا الجيل...
    • لننتقل الى موضوع اخر... هل جذبك المال لخوض عالم الغناء بعدما لمست عدم قدرة الممثل على اللحاق بالمطربين ماديا؟
    - لا اكذب عليك وعلى نفسي واقول بان المال ليس عاملا مهما.. قد يكون ما تقوله صحيحا وحصل باللاوعي عندي اما ان اكون انا اسعى الى المال لا, فقد سبق واشرت ان الغناء هو حلمي الاساس.
    • والنساء .. اي المعجبات؟
    - هذا الامر كان مع بداياتي في التمثيل بعدها صرت على العكس اسعى لمزيد من الخصوصية مع نفسي ... كنت في البداية اسر جدا من التفاتة الناس لي ولكن بمجرد ان اصبحت ممثلا معروفا اختلف الامر.
    • لكن مع الغناء القضية اكثر اتساعا فالمعجبات بالمطربين اكثر بكثير منهن مع الممثلين.
    - صحيح هنا توجد صورة رومانسية اكثر تدعمه الموسيقى.
    • ماذا عن الفرق بين حياة الممثل وحياة المطرب بالعموم؟
    - حياة المطرب فيها "اكشن" اكثر.
    • وماذا عن موقف الزملاء هنا وهناك؟
    - الحسن والسيء موجود هنا وهناك والحسد موجود في الجهتين لكنه في عالم الغناء اكثر انتشارا.
    • اخيرا ماذا عن المستقبل؟
    - انا مع ان يقوم بالفنان بكل المحاولات ولا يهدا انا بدات ولم يكن لدي قرش لعمل فيديو كليب لكنني اصريت وقد تاكد لي ان ما كنا نقوله عن قرش العمار الذي يتامن لنا بمجرد ان يشرع احدنا بالعمار ينطبق على كل عمل نقوم به فقرش الكليب اتى كما هي حال قرش العمار وساستمر بالسعي لتحقيق كل ما احلم به مستقبلا..
    • هل يمكن ان تتخلى مستقبلا عن التمثيل لاجل الغناء؟
    - بالعكس كلما نجحت بالغناء اكون قد حققت المزيد مما اريده في التمثيل.

  8. #8
    صورة عمران المصري
    عمران المصري غير متصل يمون على المشاغبين
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    سوريا الشام
    المشاركات
    1,186
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    هاي صور للفنان باسم مغنية

  9. #9
    صورة عمران المصري
    عمران المصري غير متصل يمون على المشاغبين
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    سوريا الشام
    المشاركات
    1,186
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    باسم مغنية: افضل الغناء.. ولكن الاولوية للتمثيل

    بعد نجاحه في مسلسل «زهرة الخريف»

    بيروت: فيفيان حداد
    لمع اسم الفنان باسم مغنية في الفترة الاخيرة بعدما جمع بين التمثيل والاخراج والغناء، فتحول الى فنان شامل متعدد المواهب وكثير الاحلام. ورغم ان باسم جسد شخصيات عدة ونجح في تمثيل اكثر من دور، فانه انطبع في ذاكرة المشاهدين في الادوار الرومانسية، لا سيما تلك التي قدمته كزير نساء تغرم به الفتاة من النظرة الاولى.
    وكان مسلسل «زهرة الخريف» لكاتبته كلوديا مرشيليان الذي عرضه تلفزيون «ال بي سي» قد جعل من باسم بطلا دون منازع، اذ استطاع ان يقطف النجاح المكلل بالموهبة اللافتة. وكان باسم الذي وقف امام الممثلة البارعة كارمن لبس قد جسد دورا جريئا في هذا المسلسل فيه الكثير من التجاذبات والضغوط الاجتماعية، فلعب دور الشاب مدرب الرياضة الذي يغرم بفتاة اكبر منه سنا ويتحدى الجميع عندما يقرر الزواج منها. ويرى باسم ان المسلسل بحبكته الشيقة كان موجها الى شريحة من الناس لا تومن بفارق العمر وتعتبر الحب فوق كل اعتبار. واكد ان نجاح المسلسل ادى الى كتابة الجزء الثاني منه، وهو في طور التحضير والتصوير.

    ومن الادوار التي ساهمت في نجاح باسم في عالم التمثيل، الكوميدية منها وقد برزت موهبته في هذا الاطار من خلال مسلسل «مش ضابطة» والذي جسد فيه دور الشاب البسيط المتعلق بالتقاليد الشرقية وشاركه في التمثيل باقة من الوجوه الفنية المعروفة على الشاشة الصغيرة امثال نادين الراسي وليليان نمري وليلى حكيم. ومن المنتظر ان نشاهد ايضا الجزء الثاني منه قريبا. وحاليا يعمل باسم في تصوير مسلسل درامي من اخراج ايلي معلوف بعنوان «ورود ممزقة» وهو ينكب على كتابة مسلسل من تاليفه بعنوان «كل العمر». ويوكد باسم ان كل الادوار التي لعبها احبها وساهمت في استمراريته وهو حاليا اصبح ملما اكثر في التمثيل ويتانى في اختيار الادوار لان مهنته علمته الصبر. وراى ان اي اهمال يرتكبه صاحب اي مهنة لا شك سيوقعه في الفشل ولذلك على الممثل كما على اي شخص اخر ان يتحمل المسوولية ويقدر عواقب كل خطوة يقوم بها.

    واعتبر ان تعاونه في بعض المسلسلات مع عدد من الممثلين المخضرمين امثال سمير شمص، عبد المجيد مجذوب، جورج شلهوب وغيرهم ترك لديه انطباعا ايجابيا وعرفه على معنى النجومية لان هولاء شكلوا سلسلة من النجاحات المتواصلة.

    ومنذ فترة وجيزة، تعرف الناس الى وجه اخر من وجوه الفن التي يمثلها باسم في مشواره وهو الاخراج، مما ترك علامات استفهام كثيرة لدى المعجبين به والذين تساءلوا عما اذا كان يفكر في اعتزال التمثيل او على العكس التوفيق بين المهنتين.

    ويقول باسم: لقد تخصصت في الاخراج ولدي شهادة جامعية فيه، وقد سبق ان نلت جوائز تقديرية في هذا المجال ومنها جائزة افضل فيلم جامعي في لبنان عام 1998 عن فيلم صورته واخرجته بعنوان «سامحني حبيبي». ويضيف: عندما انخرطت في العمل التمثيلي كان لدي في خط مواز عمل دائم في الاخراج التلفزيوني فوقفت الى جانب عدة مخرجين كمخرج مساعد لهم الا انهم لم يفوني حقي، بل تغاضوا عن ذكر اسمي. فقررت ان استثمر خبرتي في الاخراج على طريقتي وبدات تصوير الاغاني المصورة، ووقعت اول كليب للمطرب كريم. وحاليا احضر لتصوير اغنية لزياد برجي بعنوان «التمثيل». واعتبر باسم انه في زحمة الاسماء الموجودة حاليا على الساحة الفنية، فهو يندرج بين المخرجين الجيدين وهو يثق بما يقوله. وراى ان اهم ما يميزه عن غيره هو احساسه المرهف. وقال ان الاغنية هي التي تفرض موضوع الكليب، وعلى المخرج ان يعرف ما هي حاجات هذا الكليب وينفذها.

    وابدى باسم اعجابه الكبير بالمخرجة اللبنانية نادين لبكي واعتبرها رائدة في هذا المجال، وقد توجت اعمالها بالفيلم السينمائي «سكر بنات» الذي يعتبر من اهم الافلام المعروضة حاليا في الصالات اللبنانية حسب رايه. ووصف المخرج اللبناني سعيد الماروق بصاحب الكليب المميز الذي ليس له شبيه.

    وعما اذا كان يخلط احيانا بين عمله كممثل ومخرج اوضح باسم ان لا مجال للمزج بين الاثنين، ففي كل منهما يلعب دوره باتقان، خصوصا ان الانتاجات اللبنانية لديها نواقص عدة ان في تسويق العمل وانتاجه او في رصد المبلغ المطلوب لتنفيذه، ثم ان القرار الاول والاخير يعود الى المخرج وحده ولا يحق للممثل الا ابداء رايه وليس فرضه.

    وبين التمثيل والاخراج فاجا مغنية محبيه بامتهانه الغناء فكان عمله الاول «بعرف صوتك» وتلاه الثاني «مش عيوني» وفي الاغنيتين برع في تسليط الضوء على موهبته التمثيلية ويقول: اذا خيرت لا شك اني اختار الغناء كمهنة لي فانا اليوم ابذل جهدا كبيرا لتثبيت خطوتي في هذا المجال، الا انني بالطبع اهتم كثيرا بباسم الممثل واقدمه على اي شخصية اخرى تسكنني.

  10. #10
    صورة نيل شرف
    نيل شرف غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    299
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    شكرا يا اخ عمران المصري على المعلومات هاي باسل احلا ممثل عندي و احلى مغني

صفحة 1 من 2 12 الاخيرةالاخيرة
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook