مشاهدة : 29713
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 15

الفنان ميلاد يوسف...

اليكم يا اخوه معلومات عن الفنان ميلاد يوسف.. icon_smil:icon_smil الحياة الخاصة لميلاد يوسف : زوجته لا تقرب الوسط الفني لا من قريب ولا من بعيد أي أنه متزوج من

  1. #1
    صورة نيل شرف
    نيل شرف غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    299
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    حصري الفنان ميلاد يوسف...

    اليكم يا اخوه معلومات عن الفنان ميلاد يوسف..
    icon_smilالفنان  ميلاد يوسف... icon_smile.gif
    الحياة الخاصة لميلاد يوسف :

    زوجته لا تقرب الوسط الفني لا من قريب ولا من بعيد أي أنه متزوج من خارج الوسط الفني عن قصة حب دامت حوالي السنتين .

    " تعرفت إلى زوجتي عن طريق صديقة مشتركة في إحدى السهرات ,كانت خطبتي في 05/ أيار /2002 , وقد تزوجت في 06/كانون الأول/2002 "

    وتابع حديثة قائلاً : " زوجتي شخصية رائعة , نادرة , إنسانه حساسة , متألقة , ذكية .

    هي الناقد الأول لأعمالي , أحب سماع النقد منها , لا تجاملني .

    تريحني بأعمالي , وهي صديقتي المفضلة وانأ لا أخفي عنها شيئا ".

    ( بالمناسبة هناك سر صغير يحمله في يده اليسرى ؟ )



    أما عن سبب إطالته لشعره أجاب أنه جميل ويحبه هكذا وعدة أمور أخرى........ ثم اعترف في النهاية : " زوجتي تحب الشعر الطويل "

    (القي هذا السؤال في عام 2003 عندما كان شعر الصديق ميلاد يوسف طويلا)

    و أما عن أصدقائه: " 90% من أصدقائي من خارج الوسط الفني " .



    و إذا أردت معرفة الحياة اليومية لميلاد يوسف خارج العمل فما عليك إلا قراءة السطور التالية:

    "أنا شخص بيتوتي كتير ، أحب القراءة و مشاهدة البرامج الثقافية و متابعة الأخبار .

    أستيقظ متأخراً , أفطر القليل من الفواكه ثم أذهب إلى ال coffee shop لكي أقابل أصدقائي .

    أحب الطبخ العربي و المشاوي و لا أحب البرغل و أستمتع كثيراً عندما أطبخ .

    أهتم باللبس والموضة و أفضل الألوان الترابية.
    ميلاد يوسف :

    من مواليد 31/ كانون الأول/1975 ولذلك سمي "ميلاد" نسبة إلى ميلاد السنة الجديدة.

    أي أنه من برج الجدي وبرجه الصيني هو الهر!!



    - طوله 183سم

    - أصله من المالكية (في الشمال السوري)

    - شخص متفائل جداً.

    - منذ صغره له أحلامه ومشاريعه الخاصة منها ما تحقق ومنها مازال يعمل على تحقيقها .

    - وبالحديث عن الأحلام إليكم هذه القصة:

    في طفولته كان يحلم بأن يصبح سائق باص!! (من أحلامه التي لن تتحقق إلا بالتمثيل)


    أنشاء الله يعجبكم تقبلو تحياتي






    الممثل السوري "اسعاف" للدراما المصرية و الدراما السورية في المقدمة


    كما عرفناه في جميع أدواره على الشاشة .. تعرفنا اليه عن قرب ، عفويا ،صريحا ومليئاً بروح الشباب وتصميمهم الدائم على النجاح والوصول .


    الفنان الشاب ميلاد يوسف زارنا في سيريانيوز ، حدثناه وحدثنا وكان معه اللقاء التالي:




    حدثنا عن بدايتك الفنية ..


    أنا خريج المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1997, احترفت التمثيل منذ عام 1998 وقدمت مجموعة من الأعمال المسرحية والتلفزيونية: الأصدقاء , عودة غوار مع الأستاذ دريد لحام الذي اعتبر انه له الفضل الكبير في هذا المنحى .



    برأيك ..ما هو الدور الذي عرفك الجمهور من خلاله.؟


    هناك العديد من الأعمال التي قدمتني بشكل واضح الى الجمهور مثل "الفصول الأربعة " و مسلسلات البيئة الشامية الشعبية كالخوالي, لكن المفصل الأهم مسلسل أبناء القهرعام 2002 و هو نقطة انعطاف في الخط البياني لمسيرتي الفنية.



    بدأت في أعمال مسرحية, أين أنت من المسرح اليوم ؟


    بل أجيبوني أين هو المسرح اليوم في سورية ..؟ لقد بدأت في فرقة محمد الماغوط و قدمنا مع الفنان جهاد سعد مسرحية "خارج السرب " ,و كان لها أفق و أمل في الاستمرار دون جدوى و شكلنا أداة المسرح مع الفنان عابد فهد و فرقة "ساما "و لكن توقفنا بسبب الظروف الصعبة للمسرح في سورية . فمشكلة المسرح في سورية هي مشكلة الجمهور الذي لم يعد يتعدى العشرات والآليات والمعدات الموجودة في المسرح و المحصورة في المسرح القومي الذي فقد ثقة الناس فيه و يحتاج الى إعادة نظر في بنيته التحتية و إدارته و شروطه السلبية المعيقة لتقديم مسرح و الروتين الذي يتحكم به .



    كما أنه ليس من المعقول أن تصنع ثلاث صالات مسرحا في سورية ، نحن نحتاج الى إعادة تأهيل المسارح عبر إشراك القطاع الخاص و إيجاد سياسة إنتاجية و تمويل وسائل دعاية و إعلان . كما حدث في الدراما و أصبح لها تواجد و حضور إذن المسرح يحتاج الى (منتج مسرحي ) يستقطب الممثلين و خلق مناخ مناسب عبر وجود تجمعات مسرحية مدعومة و المسرح ضروري للمثل فهو يعمل على صقل وشحذ أدواته من جديد و يعيد للمثل قراءة نفسه و التخلص من عيوبه و هو بمثابة اختبار جديد مع الجمهور و اختبار تفاعل إمكانياته ، باختصار المسرح هو ولادة جديدة للممثل .



    وماذا عن السينما ؟


    ببساطة السينما تحتاج الى تحرير من الأشخاص المسيطرين عليها و المستعمرين , وصدقوني أن المؤسسة العامة للسينما لا تملك حتى أرقام هواتف الممثلين أنفسهم، وقد يكون الاتصال بك وتأمين رقمك من جزر هاواي ممكن ، في حين أن السينما تعتذر في حال عدم دعوتك لفيلم و يقولون دون خجل أن رقمك غير متوفر لدينا, فالسينما إذا تبقى محصورة في المؤسسة العامة للسينما فهي تحتضر سريرياً و تحتاج الى وجود القطاع الخاص ووسائل دعائية إعلانية متطورة و كوادر منفتحة ,فعقلية السينما من اجل المهرجانات , و إنتاج ثلاثة أفلام في السنة لا تحقق حضورا سينمائيا .



    ما معيار اختيارك لأدوارك ،وهل تعتذر عن بعض النصوص المقدمة إليك ؟


    بالحقيقة أنا اعتذر عن الكثير من الأعمال و القليل الذي اقبله و اعتمد في ذلك على إحساسي في الاختيار أوافق على النص بعد الانطباع الأول لقراءته , وخاصة الآن أصبح لدي خبرة في شروط العمل و مسلسلات شهر رمضان ,وأعرف كيف أتقدم لهذا العمل و ما معنى تواجدي فيه, و انتقاء الأفضل ، كما أنه هناك قضية أخرى هي التمييز بين شركات الإنتاج والتوزيع و بين المخرج وحرفيته و خبرته في تقديم الدور المناسب .



    هذا يعني أنك تختار الدور على أساس المخرج قبل النص ؟


    نعم ..المخرج أولا واعتبره بمثابة رئيس مختبر بقدر تمكنه من أدواته و التعامل معها و معرفته بها بقدر ما يعطي نتيجة جيدة ،و قبل كل شي أحاول بناء علاقة شخصية مع المخرج وذلك يخلق حميمية و قرب منه و يتيح إمكانية التواصل وطرح وتبادل الأفكار معه و يعطي حيوية مع المخرج فلا تصبح العلاقة جامدة و محدودة في إطار العمل . ابحث عن النص ثانيا و أتلمس كما ذكرت الشخصية من الملاحظات الأولى و ابدأ بتشكيل الشخصية و الحقيقة أنا محظوظ بموضوع المخرجين المتفهمين الذين تعاملت معهم.


    وتعاملت مع العديد من المخرجين وهم كقوس قزح متعددي الألوان , يوسف رزق يبدو كلون الأحمر الناري و بسام الملا يمثل الصفاء و اللون الأبيض و البقية لهم ميزتهم مروان بركات و حاتم علي و هناك مجموعة من المخرجين الشبان و لهم تجارب هامة تساهم في تطوير الدراما السورية الليث حجو و سيف الدين سبيعي و كما لي تجارب هامة مع مخرجين مثل بسام سعد و عدنان إبراهيم ,



    "لؤي " في عصر الجنون ،هل يستهويك هذا النوع من الأدوار ؟


    شخصية لؤي غير المنضبطة الطائش بأفعاله لحد الموت , هذا النوع من الشخصيات أحبه و أسعى إليها و فرصة تأدية هذا النوع من أدوار المراهقة محدودة فهي لا تطرح عليك دائما لأنها مناسبة لعمر معين و لا يمكن لعبها فيما بعد فبالتالي ستخسرها بعد فترة و ربما تندم عليها و هي من باب التجربة والتنوع و خاصة أن هذا الكاركتر متواجد في الحياة اليومية . لكن في الجزء الثاني للمسلسل "جنون العصر" تحدث تطورات مختلفة على الشخصية حيث تصبح أكثر خبرة و تكون أعمال لؤي مقصودة وغير عفوية ليكون شخصية انتهازية بكل المعاني .




    هل يوجد لك تجارب في الأعمال التاريخية ؟


    عملت في مسلسل "الزير سالم" بدور "نضله " لكن بصراحة لم تستهويني الأعمال التاريخية و لم أجد نفسي فيها لأنها قائمة على البطل الأوحد و باقي الممثلين هم" سنيدة "له و لكنني في نفس الوقت اعتبر بعض الاعمال التي مثلت فيها تاريخية .. مثل "التغريبية الفلسطينية "، "الشتات " وحتى مسلسلات البيئة الشامية كالخوالي و باب الحارة هي من الأعمال التاريخية التي تشرح مرحلة معينة .



    برأيك .. ألا يؤطرك تكرار ظهورك في المسلسلات البيئة الشامية ؟


    ليس بالضرورة ..أنا اسعي الى التواجد في البيئة الشامية فهي عالم متكامل في أماكنها و مصطلحاتها وحياتها الاجتماعية ومأثوراتها الشعبية الناتجة عن التجارب فهي بيئة غنية في تفاصيلها و أحاسيسها ومفرداتها وتفتح كل الأفق للممثل حيث تغني الممثل في أحاسيسه و صوته و حركات جسده .



    ألا تعتقد أن أعمال "البيئة الشامية "قد استهلكت ؟


    ما يميز أعمال البيئة الشامية أنها محصورة في عدد قليل من المخرجين المحترفين مثل بسام الملا و الأعمال الشامية لها خصوصية من حيث الخطوط الدرامية المحدودة، فهي مختلفة عن الأعمال الاجتماعية المتعددة الخطوط و الأعمال الشامية لم تستهلك و هي تخاطب شرائح متعددة من الجمهور , لكنها انتهكت من أشخاص لا يفقهون منها شيئا سوى إتباع الموضة الدارجة و هذه إحدى أزمات الدراما ، فإذا نجح عمل درامي تاريخي الكل يريد تقليده و تكراره على مصلحة الموضوع ..حتى يمل المشاهد و يفقد الشوق الى الموضوع و أشبه ذلك "بامتلاكك لقطعة نادرة تحتفظ فيها وتعود إليها بعد كل فترة و لكن عندما ينسخ عنها الكثير لم تعد تعني شيئا و تصبح مكررة و لا تلفت الأنظار إليها .


    فليس كل من تكلم على العريض و لبس "شروال" و صاح على زوجته أصبح يمثل البيئة الشامية .



    كيف أتقنت اللهجة الشامية في "باب الحارة "


    أنا أعيش في "الشام " منذ فترة أصبحت معقولة , بالإضافة الى أن اهتمام المخرج بسام الملا بأدق التفاصيل في نطق الكلمة والحرف والانفعال وحركات الممثل ، كما أن وجود الفنان عباس النوري كان بمثابة مرجعية لنا في كيفية لفظ المفردات الشامية ، حتى في بعض الاحيان كان يزودنا بكلمات شامية جديدة لنستخدمها في النص . و الأهم من ذلك هو إيمان الممثل بالدور الذي يلعبه و لا يتعامل معه لمجرد التمثيل و التشخيص .



    ما سبب إقبال المشاهدين على هذا النوع من الأعمال ؟


    ربما لأنها تعيد الى الأذهان حياة الشام أيام زمان و لاشك أن البيئة الشامية بمثابة سجل لذاكرة الناس و تجاربهم الممارسة بعفوية و بساطة, ووعاء لعاداتهم و مدى معرفتهم بالحياة.



    هل للعلاقات والمصالح الشخصية دورا في تسليط الضوء على الفنان أو تغييبه إعلاميا ؟


    الحقيقة الممثل بحاجة الى إعلام ولا يكفي أن يمثل فالمشاهدين يحبون متابعة أخبار الممثل و آراؤه وصوره على الانترنت أو صفحات الجرائد أو التلفزيون .


    نحن بحاجة الى مؤسسات احترافية إعلامية كما في هوليود والمؤسسات العالمية الفنية حيث نرى الإعلام في ليلة و ضحاها قادر على تغييب فنان و بالوقت نفسه ترفع من شأن فنان مغمور و يصبح نجما عالميا ، أما هنا فنجد الإعلام يتبع الأهواء الشخصية و العلاقات والمزاجية وأحيانا دون أي سبب تنهال اللقاءات الصحفية و تمر في وقت آخر لا يوجد أي لقاء و العتب عندنا على الفنان الذي لا يدرك أهمية الإعلام و دوره في التواصل مع المشاهد و إثبات حضوره, و تنشيط لحركة الفنان و نجد في مصر احترافية في هذا الموضوع أكثر ، حتى أن الكثير من الفنانين يدفعوا أموالا كجزء من الحملة الإعلامية



    ما رأيك بشركات الإنتاج في سوريا ؟


    أنا أقول "الله يعينهن علينا ويعيننا عليهم "



    لماذا ؟


    ننتقد دائما شركات الإنتاج و لكن صرت اعرف تفاصيل المنتج السوري فهو غير مدعوم و عمله ارتجالي و دون أفق و يخاف الخسارة و المغامرة في أعمال لا يعرف الى أين مصيرها سواء في البيع أو التوزيع ومما ينعكس على الممثل و أجره والمنتج هو رجل استثمر مال ليربح و هنا أود الإشارة الى دور مؤسسة الإعلان فهي جزء من حركة الدراما و تلعب دور ا في أكثر دول العالم في رعاية العروض الثقافية و الفنية و إنتاج أعمال و التكامل مع المنتج لتقديم الأفضل من خلال تخفيض الضريبة على المنتج الفني , فالمؤسسة لا يقتصر دورها في فرض الضرائب و تحصيلها.



    كيف ترى مبادرة السيد الرئيس بشار الأسد في دعم الدراما السورية ؟


    مبادرة أتت في محلها و تنفس المنتجين الصعداء و شجع الشركات المتوقفة عن الإنتاج للعودة الى الإنتاج واسترداد رأسمالها و وجود قناة خاصة بالدراما السورية يجعلنا أقوياء من الداخل و نسوق أعمالنا من خلال محطاتنا والمبادرة خلقت لدى إحساس بالأمان لدى المنتج و ينعكس ذلك في علاقة متعدية على الكادر الفني و التمثيلي.




    ماذا لو عرض عليك التمثيل في مصر؟


    الذهاب الى مصر لا يعنيني و لا يغريني العمل هناك لا على المستوى الفني و لا المادي و لا اعتقد أن الممثلين الذين ذهبوا الى مصر سيعيدون التجربة , و برأيي أن تواجدهم في ثلاث أعمال سورية أفضل من الناحية المادية ومن ناحية الحضور فذلك أفضل من تواجدهم في عمل مصري واحد .




    التصريحات الهجومية من بعض الممثلين المصريين ضد الممثلين السوريين ..ما سببها برأيك ؟


    هذا دليل تفوق الدراما السورية و التي اعتبرها في المقدمة ، ومن المعيب أنهم يحاولون بشتى الوسائل جذب الممثل السوري للعمل في مصر ومن ثم يبدؤون بإساءة معاملته بطرق مختلفة سواء من قبل المخرج او الممثلين المصريين .


    و من المعيب أيضاً أن تجد كاتبا مصريا يقول ان جمال سليمان عرف من خلال حدائق الشيطان انتم عرفتم نجومية جمال لذلك استقدمتموه إسعاف لدراما المصرية مع بقية زملائه .


    و أقول له تعال و شاهد ما فعله جمال سليمان في "التغريبة الفلسطينية " مثلا. وعن تصريحات الفنان حسين فهمي ضد الممثلين السوريين فاسمحوا لي أن اقول له : ماذا قدمت أنت خلال العشر سنوات التي مضت و ما الذي طورته في أدائك وتمثيلك ؟.. غيرته هذه مبرر ركوده و أقول الدراما السورية في المقدمة شاءوا أم أبوا.



    فماذا يعني أن المواطن العربي و المصري يتابع "باب الحارة "و "رسائل الحب والحرب "بشغف و هو ليس من بيئة مصرية و تتوالى الرسائل و الهواتف من مصر و كافة الدول العربية تؤكد إعجابها بالدراما السورية و حتى الدراما المصرية باتت اليوم لا تهم المواطن المصري من حيث المواضيع التي تطرحها . .وأضيف حتى العمل الذي تربع على قائمة الأعمال المصرية لهذا العام " الملك فاروق " هو من إخراج سوري و البطل سوري و الكادر الفني سوري بمعنى من أم سورية .



    هل موقفك هذا هو ردة فعل أم موقف منذ البداية ؟


    كان موقفي عندما يتم سؤالي ان للدراما السورية جمهورها و للمصرية جمهورها, و المنافسة تطور الاثنان معا لكن اليوم أصبحت عبارة عن صراع و حرب ، فهم أرادوا ذلك و بشهود من الممثلين السوريين يوجد خطة للقضاء على الدراما السورية من أسماء معروفة, إذن كيف تعمل في مناخ تملؤه النوايا السيئة ,



    ومشكلتنا هم يكذبون الكذبة و نحن نصدقهم فيقولون تعالوا الى مصر ونحن نجعل منكم نجوما وأنا بدوري ادعوهم للعمل في الدراما السورية لأنها في القمة و متفوقة على الدراما المصرية و الدليل هو دعوة الفنان السوري الى مصر لتسويق الدراما المصرية التي تراجعت في الفترة الأخيرة و نحن نرحب بهم.



    لكن الدراما السورية شهدت انخفاضا في تواجدها على الفضائيات العربية ؟


    انخفاض عدد الأعمال من 40 عمل في العام الماضي الى 27 عمل في العام الحالي لا يعني شيئاً.


    فالدراما السورية حققت تطورات ملحوظة هذا العام تميز على صعيد النوعية الجيدة والارتقاء سواءعلى مستوى الصورة و أداء الممثل , أسلوب التقطيع لدى المخرجين . بالإضافة الى ظهور مخرجين شباب اثبتوا جدارتهم ما منح الدراما السورية روحا جديدة و رؤية جديدة وكما طرحت مواضيع جريئة لم تطرح من قبل و تمس الواقع العربي السياسي و أشير الى تجربة جديدة هي مسلسل "هذا العالم " الذي هو عبارة عن مجموعة أفلام قصيرة بتقنيات و مرجعية سينمائية والذي برأيي ربما يكون إنقاذا للسينما السورية التي تتميز بتنوع النجوم بينما الدراما المصرية تكرس النجم البطل الواحد .



    هل حفزك أي عمل أدبي قرأته لتقديمه أو تجسيده؟


    رواية لكولن ولسن (طقوس الظلام )أعيدها بين الحين و الأخر, و لكن حاليا أنا مقل بسبب الاهتمام بالثقافة السياسية أكثر لأنها أصبحت الآن القاسم المشترك بين مختلف شرائح و فئات الشعب العربي و الأحداث المتوالية التي نتعرض لها فرضت الثقافة السياسية على كل مجلس و أحاديث الناس و إذا تجاهلتها تكون على الهامش .في الفترة الماضية كانت السهرات بين المثقفين حول رواية صادرة او ديوان شعر و لكن الآن تطول السهرات حول الرؤى و التحليلات السياسية كلا حسب مفهومه و موقعه.



    من هم أصدقاؤك من الوسط الفني ؟


    أنا في الوسط الفني مثل "الجوكر " احتفظ بعلاقات جيدة مع الجميع من أصدقائي ومن أساتذتي في المعهد و زملائي و حاليا من الفنانين الذين اعمل معهم .



    بعد ادائه شخصية عصام في مسلسل باب الحارة يشارك الفنان ميلاد يوسف في المسلسل السوري الجديد “خبر عاجل” الذي بدأ المخرج “غزوان بريجان” تصوير مشاهده الأولى والمسلسل من تأليف وحوار الكاتب بسام جنيد ومن إنتاج التلفزيون العربي السوري وتشارك في بطولته أيضاً نادين، وعبدالحكيم قطيفان، ومحمد نعيم، وسليم كلاس، وتولاي هارون، وحسام عيد، وصالح الحايك، وعاصم حواط، وجيهان عبدالعظيم، وليليا الأطرش، وسوسن ميخائيل، ولويز عبدالكريم، “خبر عاجل” دراما اجتماعية معاصرة تتناول عالم الصحافة وما يدور من أحداث وخفايا في كواليسها ويتناول المسلسل فترة مهمة من تاريخنا المعاصر وتحديداً في الفترة الممتدة ما بين عامي 2003 2004 والتي تمّ فيها الاجتياح والغزو الأمريكي للعراق وسقوط بغداد.. ويطرح المسلسل أهمية الصحافة ودورها الكبير في بناء المجتمع على أنها السلطة الرابعة، ويؤدي الفنان ميلاد في المسلسل شخصية طارق الطالب الجامعي والابن الأكبر في عائلة الأرملة الصحافية هدى التي قُتِل زوجها في الغربة.

    ميلاد يوسف ، ممثل سوري ، يجسد شخصية عصام ابن الحكيم في مسلسل باب الحارة ، يعمل كحلاق في دكان والده مثل ميلاد يوسف في مسلسلات كثيرة منها الفصول الاربعة بجزأيه الاول والثاني ومسلسل عودة غوار الذي كان يلعب فيه دور صحفي



    مثل :
    اهل الغرام...
    باب الحاره.1.2.3...
    رحاب..
    قتل الربيع...
    سيره الحب..


    ميلاد يوسف من اشهر الفنانين...




    الاسم و الشهرة: ميلاد يوسف

    مكان و تاريخ الولادة: حمص 10 - 6

    الحالة العائلية: متزوج

    عدد الأولاد: ولد اسمه ماركوس

    تاريخ العضوية في نقابة الفنانين: 26/10/1999

    ملاحظات: خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل1997

    عضو مؤسس في تجمع آداد المسرحي



    أهم الأعمال التي شارك بها:

    في المسرح:: أوبرا دايدو واينياس (عمل مشترك بريطانياوسورية) - السفر برلك
    أواكس _خارج السرب - كاريكاتور- باباي وزيتونة(للأطفال)- يقظة الربيع - نزوة عاشق - طريق الحرير

    في الإذاعة:: حزورة رمضان - ومجموعة من برامج اذاعة دمشق

    في السينما:فيلم A1

    في التلفزيون: عودة غوار - مقعد في الحديقة - جلد الأفعى - حب لا يموت
    الفصول الأربعة - كان ياما كان- عشاق الخيال - قطوف فوق الرفوف - دنيا - الخوالي - الزير سالم - تفاحة - عندما يموت الحب - الفصول الأربعة ج2 - أبناءالقهر - عرسان آخر زمن - بيت العز- الشتات - قتل الربيع - عصر الجنون - أهل المدينة - ليل السرار -حب في زمن الانترنت - الهارب - دوار القمر - التغريبة الفلسطينية - كلاكيت - سكيتش - الغدر - فلاش - حاجز الصمت - طعم السفرجل - باب الحارة - أسيادالمال- أحقاد خفية - بارود اهربوا


    www.milad-youssef.com




    milad@milad-youssef.com

  2. #2
    صورة عمران المصري
    عمران المصري غير متصل يمون على المشاغبين
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    سوريا الشام
    المشاركات
    1,186
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    8

    رد: الفنان ميلاد يوسف...

    مانا عامل له منتدى يعني كل شي موجود فيه موجود هه يعطييك العافية

  3. #3
    صورة بنت استراليا
    بنت استراليا غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    88
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: الفنان ميلاد يوسف...

    يعطيك ألف عافية وتسلم على الموضوع

  4. #4
    جاستين غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    1
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: الفنان ميلاد يوسف...

    يعطيك العافية

  5. #5
    ZAHEFF غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    7
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: الفنان ميلاد يوسف...

    هههه ههه

  6. #6
    صورة نيل شرف
    نيل شرف غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    299
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: الفنان ميلاد يوسف...

    ههه شكرا على الردzaheff

  7. #7
    صورة فراشة باريس
    فراشة باريس غير متصل يمون على المشاغبين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    دبي
    المشاركات
    1,477
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    8

    رد: الفنان ميلاد يوسف...

    حلووو مرسي نيل

  8. #8
    صورة نيل شرف
    نيل شرف غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    299
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: الفنان ميلاد يوسف...

    شكرا يا فراشه على الرد

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook