مشاهدة : 48613
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

كيــف تعبــر عن حبــك لمن تحــب


مقالات مشابهه موضوع على صله

  1. نصيحــه قبل ان تحــب او تفـارق من تحب
    بواسطة واحد خطيـر في المنتدى خواطر كلمات رومانسية كلام رومانسي عبارات ادبية خاطره جميله
  2. كيــف الحــال ؟!!
    بواسطة ريموووه في المنتدى ممنوع - موضوع × مواضيع
  3. ترى حبــك بقلبي ماله نهــايه
    بواسطة قوية الخاطر في المنتدى مقالات منوعه موضوع عام منوعات مواضيع
  4. هــل ممكــن انــك تحــب شخص عمــرك مــا شفتــه في حياتــك !!
    بواسطة ملكة الدلع في المنتدى مقالات منوعه موضوع عام منوعات مواضيع
  5. 3 كلمــات تعبــر بها عــن نفســـك
    بواسطة شجــــــون_دبي في المنتدى مقالات منوعه موضوع عام منوعات مواضيع
  1. #1
    صورة hbm
    hbm
    hbm غير متصل صعب اننا نوصفه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    3,578
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات




    لكل منا يحب بطريقة او باخري

    فاذا كان يحب ابوة امة اخوة .الخ

    فهناك طريقة يعبر عن حبة لهم فيها

    وكذلك طرق التعبير عن الحب تختلف فكيف تعبر(ين)عن ذلك

    اما اذا كان الحب من نوع اخر حب حبيب(ه)

    وكان لزاما ان افصح عنه لمن احببت

    فهناك عدة طرق فكيف تعبر(ين)عن ذلك

    مع ان فية طرق ر بما جربتها وهي

    1 هدية اين كان نوعها

    2-الرسالة عبر الجوال

    3 اهدء باقة ورد

    4 لابتسام لة وضحك الضحكاتةفقط ليعرف انك مغرم بة

    وهناك طرق كثير

    ابي اعرف ماهي طريقتك لتعبر عن حبك لمن تحب؟

  2. #2
    صورة hbm
    hbm
    hbm غير متصل صعب اننا نوصفه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    3,578
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    انا بنسبة لي اعبر عن

    الحب بالفعل سواء

    بهدية او ابتسامة وكلام معسول

  3. #3
    صورة ام سعود3
    ام سعود3 غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    213
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الله على الموضوع جد حلو
    انا عن نفسي احب اعبر باكلاااااام الحب لاان ما في اجمل من كلمات من قلب لقب كلمات تطلع حنونه وصادقه

  4. #4
    { .. آحلى ذكرى .. } غير متصل مشرفه قديره سابقه
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    .
    المشاركات
    7,888
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ابي اعرف ماهي طريقتك لتعبر عن حبك لمن تحب؟
    تبي الصدق مدري بس احس حبي على مراحل .
    يعني اول شي باقه ورد
    بعدين مسج يفضح القليل من مكنون قلبي
    بعدهاا التزعل والغيره والتغلي والتحجير
    ممكن اعبر له برساائل خطيه // بحركه يحبهاا
    اهتمامي بالاشياء اللي يهتم فيهاا // اهتماامي فيه خوفي عليه
    اشياااء كثيره ماقدر احصرهااا
    يعني مثل امي وشلون اعبر لهاا عن حبي اقووم ارتب غرفتي واصير سنعه
    اسولف معهاا اكون قريبه منهااا اهتم بنفسي دراستي كل هذا طريقه تعبير عن حبي لها ولبابا
    اختي الصغيره اني العب معهاا واسمع كلامهاا بااهتماام .
    الخ الخ

    /

    /


    كل هذي طريقتي في التعبير عن حبي بس الي متاكده منه ان طريقتي بتختلف حسب الشخص اللي قدامي وحسب شخصيته



    ...

  5. #5
    ‏‏ღالصيـ مزنة ــفღ غير متصل مرابط بالمدرسه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    312
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يمكن انا من النوع اللي ما احب ابين حبي من اساس /

    هذا لو كان مو عارف عني يمكن ما اقدر او اخاف من ردة الفعل

    لكن لو كان عارف .راح اعبر بالكلام .

    [ما احلاه وما اقساه ] [ قربه نار وبعده مرار]

    موضوع رائع hbm .

    بارك الله فيك ونفع بك .

    اختك

  6. #6
    صورة أبـــحر في قلـــمي
    أبـــحر في قلـــمي غير متصل اداري قدير سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    مدينة \ المتشردين والعابثين
    المشاركات
    7,307
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الصرااااااحه جاي اشوف الموضوع واقرا الردود

    لازم اعترف لكم ماابي اطلع بسكات



    بحفظ الرحمن

  7. #7
    صورة hbm
    hbm
    hbm غير متصل صعب اننا نوصفه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    3,578
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يسلموو

    علي مروركم

    الرئع والجميل

  8. #8
    صورة واصلة معها
    واصلة معها غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    7
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الموضوع حلوووووو مرة بس منو يستاهل حب بهالايام

    نصيحة اذا طحت على راسك حدك تقول سيذكرني قومي اذا جد جدهم وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر وراح تشوف النتيجة

  9. #9
    المطفرش غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    بالنسبه لي اعبر عن حبي لزوجتي بشتمها وسبها
    وعلى قولة المثل اللي يسبك يحبك

  10. #10
    عبير الكويت غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    2
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    شكرا على النصيحه الحلوه

  11. #11
    صورة يا شين المدرسة
    يا شين المدرسة غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    السعودية وبالا خص الريا ض
    المشاركات
    575
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    بلا حب بلا هم اهم شي حب الاهل والا م والا ب ولا وش رايكم

  12. #12
    صورة شموووع الخير
    شموووع الخير غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    16
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكور

    وموضوع حلو

    وانا اقول اعبر عن حبي امسك الشخص من يده واخليه ينضر بعيني واقول له انا احبك
    وانتهى الموضوع
    وجربوها

  13. #13
    صورة hbm
    hbm
    hbm غير متصل صعب اننا نوصفه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    3,578
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يسلموو

    علي المرور

  14. #14
    شـهـلا غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    1
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الحب مهو بشتم والسب هذا خطا)(لو كنت تحب حد من كل قلبك مستحيل تسبه وتشتمه)الحب احسااس جميل
    اشتياق ودموع
    وله وهياام
    الحب ثلاثة حروف لها معاني كثير وعظيمه
    (الحب الصادق هو الابدي


  15. #15
    صورة hbm
    hbm
    hbm غير متصل صعب اننا نوصفه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    3,578
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة شهلا مشاهدة المشاركة
    الحب مهو بشتم والسب هذا خطا)(لو كنت تحب حد من كل قلبك مستحيل تسبه وتشتمه)الحب احسااس جميل
    اشتياق ودموع
    وله وهياام
    الحب ثلاثة حروف لها معاني كثير وعظيمه
    (الحب الصادق هو الابدي

    يسلموو

    علي المررو

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

كلمات دليلية Tags

جميع ماينشر يمثل الكاتب ولايمثل الموقع والادارة والمشرفين
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook