ما هو سر جاذبية المراة


في كل شخص رغبة في الاستئثار باعجاب الاخرين به والمراة الجميلة قد تحظى باعجاب الناس الى ان يزول هذا الجمال فقط. اما اذا ساندة جمال الروح فقد كتب لهذا الاعجاب ان يبقى فجمال الروح من اهم عناصر الجمال اليك سيدتي قواعد "جمالية" مهمة:




عدم البوح بالمتاعب الخاصة: الحزن والالم والضيق عناصر موجودة دائما في الانسان وهي طبيعة لا يمكن التخلص منها فحاولي تقليلها قدر الامكان حتى لا يسام الاخرون منك لانهم غير مجبورين على مشاركتك باحزانك

فهم الاخرين: من المستحسن ان تحاولي فهم مشاكل الاخرين وان تكوني السيدة المجاملة ليس في المناسبات الكبيرة فقط بل في جميع المناسبات كما يجب احترام احزان الاخرين وابداء السرور في افراحهم.

علم الاستماع: الاستماع للاخرين يكسبك جاذبية من قبلهم ومحبتهم كما يجب ان تتركي حرية للاخرين للحديث ثم تشاركين به.

عدم التعالي على الاخرين: فالتعالي عليهم قد يؤثر على علاقتك بهم بينما التواضع يكسب صاحبه محبة الجميع.

اظهار الاعجاب في الوقت المناسب: ان كل انسان يحب ان يتلقى المديح ولكن ليس الى درجة النفاق فالانسان يحتاج الى ابداء المديح والاعجاب الذي يجدد الثقة بالنفس ولكن يفضل ان تظهري الاعجاب في محلة في الوقت المناسب.

التفاؤل المعقول: المتفائل محبوب دائما فهو يجعل الاخرين يرون العالم بمنظار الواقع ولكن هذا التفاؤل يجب ان يكون في حدود المعقول بعيدا عن الخيال.



تقبل ملاحظات الغير ونقد الاخرين: تقبليها برحابة صدر خاصة اذا صدرت عن اناس مخلصين وقد تصدر عن اناس حاقدين وفي كلتا الحالتين يجب تقبلها برحابة صدر

التفكير بنفسية مرحة: عند التفكير بموضوع ما من الافضل ان تكون نفسيتك مرحة وهادئة حتى لا يشوب النتيجة الخوف والقلق.

التفكير والتصرف بنفسية الخير: حتى تكوني جذابة لا بد ان تتصفي بنية الخير فبدون هذه الصفة لن تفيدك الصفات السابقة