مشاهدة : 17607
صفحة 1 من 2 12 الاخيرةالاخيرة
النتائج 1 الى 10 من 17
  1. #1
    ابو مبارك2007 غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    12
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    بسم الله الرحمن الرحيم



    احذروا الايدز المنتشر





    * (نوف) بصراحة ماهو المذهل في قصة اصابتك بهذا المرض الخطير؟
    - بصراحة لم اتوقع ان يكون الدخول للحوار بهذا السوال فالقصة فعلا مذهلة وحتي الان انا غير قادرة علي التصديق بانني اصبحت احد ارقام المصابين بالاديز يالله انه فعلا كابوس اتمني ان افيق منه واجد نفسي سليمة واعود لسعادتي التي فقدتها منذ ان ادخل شبح الايدز مخالبه في عروقي وجسدي انها الام ومرارة لايستطيع ان يفسرها الا من اكتوى بلهيبها!

    [color=#FF0000]* اذا مم الذهول؟ [/color]



    - الذهول اتي لانني كنت اتابع قصص المصابين بالايدز عبر الصحف والمجلات واتالم لهم كثيرا وكنت اقول في قرارة نفسي ان هذا خطا البعد عن الله والانجراف خلف الرذائل والفساد حتي ان بعض القصص عندما تكون مولمة ومثيرة اتعمد سردها لاهلي خاصة اخواني واخواتي لكي يتعظوا ولو بصورة غير مباشرة حتي صديقاتي لم يسلمن من سردي لهذه القصص وبعضهن كن يستغربن من اهتمامي بهذه المواضيع لانني احيانا ومن غير مناسبة افاجئهن بالحديث عن موضوع مصاب او مصابة بالايدز واتذكر احدى الصديقات كانت احيانا تمازحني قائلة(وش اخبار مسلسل الايدز) وللاسف هي الان لم تعد تزورني لاهي ولاباقي الصديقات ويخشوون انه ربما ينتقل بالمصافحه او السلام او ماشابه ذلك.

    [size=5]* (نوف) كيف كانت المعاناة منذ البداية؟ [/size]- الحقيقة كنا اسرة سعيدة وننعم بحياة هادئة وهانئة الا ان زوجي كان مولعا بالسفر وهذا الولع كان معه قبل ان نتزوج فهو لايسمع عن بلداومدينة الا وسافر لها وفي احيان كثيرة يفضل السفر بمفرده حتي لو لم يكن معه اي احد من اصدقائه وانا سوف اصارحكم الحقيقة زوجي كان مولعا بالنساء وسفراته كلها لاجل هذا الغرض حتي ان زواجنا لم يغنه عن ارتكاب هذه الفواحش رغم نصحي الدائم له وتطلعي الي ان يهديه الله ويبعده عن الساقطات وفي مرات كثيرة كنا نتشاجر حول هذا الموضوع لكنه كان يسير كالاعمي ولا يريد الا تنفيذ ما تمليه عليه رغباته وشهواته.

    * كيف عرفتي باصابتك بالمرض اذا؟

    - ذهبت للمستشفي لاجراء فحوصات دم وبعد انتظار طلبو مني ان اهاتف زوجي لكي يحضر فورا وعندما حضر طلبوا منه هو الاخر ان يجري فحوصات مشابهة والحقيقة ارعبونا في محاولتهم التكتم علي الموضوع حتي اتي مدير المستشفي ومعه مجموعة من الاطباء واخبرونا بالكارثة التي جعلتنا يغمي علينا انا وزوجي لقد قالو لنا اننا اصبحنا مصابين بالايدز. ورفضو خروجنا من المستشفي حتي اجراء فحوصات اخري واعطاءنا بعض التعليمات لان المرض فيه بدايته وقد تكون هناك امال في علاج يكتشف او ماالي ذلك والتعليمات هذه قد تساعدنا علي تجاوز بعض مشاكل هذا المرض الذي يدمر المناعة في الجسم .

    * حياتك انت وزوجك كيف اصبحت الان؟ - السعادة طبعا لم يعد لها مكان بيننا انما الايمان بقضاء الله وقدره وتقربنا للمولي عز وجل هو الذي يريح نفسياتنا خاصة واننا نشعر في كل لحظة بدنو الاجل وارجو ان تدعو معنا الله سبحانه وتعالي ان يطيل في عمر بنتي عمرها 4 سنوات وولد عمره سنتان ويحفظهم الله.

    لاتعرف الحقيقة


    طفلة عمرها 12 سنة جميلة وذكية ونشيطة في المدرسة اصيبت بفيروس الاديز منذ ولادتها وكانت امها توفيت بالمرض قبل اسابيع وولدها توفي منذ فترة طويلة وهو الذي نقل المرض الي والدتها.

    ولا تعرف انها مصابة وتذهب الي المدرسة مثلها مثل اي تلميذة ولها اخوة واخوات ولكن الام قبل ان تتوفي باحت بالسر الي احد اخواتها وهي التي تشرف علي علاجها وتعرضها علي الطبيب باستمرار وترعاها.


    ولكي لاتنقل المرض الي احد ادعت شقيقتها انها مصابة بمرض معد وذلك حتي تتنبه لحاجاتها التي تستعملها.

    هذي طفلة ليس لها اي امل في ان تكون مثل باقي البنات ولايمكن ان تحلم بالزواج ولا بالانجاب ولا ان تكون لها حياة طبيعية كباقي الاطفال.

    يضعف جسمها احيانا واحيانا اخري يتحسن ولاندري مابها تقول شقيقتها مهما تكلمت عن الالم والمعاناه فلا استطيع ان اصفها ففتاة في مثل عمرها وتصاب بهذا المرض منذ ولادتها امر فوق طاقتنا علي الاحتمال . [/size

    ]زواج رغم المرض

    فتاة عمرها 18 سنة اجريت لها عملية نقل دم سنة 1998 فاصيبت بالايدز نتيجة تلوث الدم وبدات تتلقي العلاج احبها شخص عمره 22 سنة لكنها رفضته مرارا وتكرارا ولم يقتنع وكانت حالتها النفسية في غاية الالم لانها باتت تحبة وترتاح له ولكن كيف تستطيع ان تتزوجه. وامام اصراره علي الاقتران بها اخبرته عن حالتها ومن هول المفاجاة فقد اصر علي ان يتزوجها ذهبت امها الي الطبيب تشكو هذا الشخص فطلب ان يراه ليفهم حقيقة دوافعه ورغم اللقاء وشرح الطبيب للمخاطر الناجمة عن هذا المرض لم يستطع اقناعه بعدم الزواج وتبين ان الشاب يعرف جيدا خطورة المرض وقال للطبيب ان الفتاة ليس لها ذنب وسيتخذ الاحتياطات اللازمة واعتماده دائما علي الله.

    وتزوجا منذ عامين ورغم صعوبة الواقع الذي يعيشانه الا انهما سعيدان بالتحدي وهو لايزال بصحة سليمة وزوجته تواصل العلاج.





    اعترافات سعوديات مصابات بنقص المناععه(الايدز)

    [size=5]تقول احدى مريضات الايدز (34 عاما) والتي فضلت عدم ذكر اسمها
    وحالتهاالاجتماعية:
    انتقلت لي العدوى عن طريق نقل الدم من احدى مستشفيات المملكة
    وانا لا اريد ذكر اسمها. والحمد الله لم يغير المرض في حياتي مطلقا وتم
    اكتشاف الفيروس عندما احتجت لتحليل دم بالصدفة مع احدى صديقاتي في المستشفى علما بانني لم اكن اشعر باني مريضة ولم الاحظ اي مضاعفات او تغيير على حالتي.
    واشارت الى انها لم تعان من اي صعوبات في حياتها الاجتماعية والعملية
    ولم يزدها ذلك الا قربا من الله. وتضيف: وضعي النفسي والاسري لم يتغير مطلقا وانصح كل مسلم ومسلمة بعدم السير في كل ما يغضب الله وعدم السفر الى الخارج والابتعاد عن الاشياء المحرمة لان الصحة والعافية نعمة عظيمة رزقها الله لعباده.
    ووجهت اللوم الى المستشفى المتسبب في نقل المرض اليها.



    زوجي قتلني

    السيدة س (30 عاما) مصابة بالايدز قالت وهي تبكي: زوجي المتوفى

    منذ عام ونصف العام، هو السبب في نقل المرض لي انا وطفلته البالغة
    من العمر 4 اعوام. وقد كان دائم السفر للخارج بالاضافة الى انه كان مدمنا للمخدرات وكان يعرف ولم يخبرني انه مصاب.
    وقد اكتشفت ذلك بالصدفة عند الولادة.


    كم احزنتني طفلتي لقد جنى علينا والدها وعندما واجهته قال ان العدوى جاءته عن طريق الاتصال الجنسيى المحرم ثم اخذا يعتذر ويتاسف لكن ذلك لا يساوي نظرة الموت في عيني صغيرتي.
    وانا لم اذهب الى اهلي منذ علمي بالاصابة ولم اسمح لهم بزيارتنا.
    صحيح اعرف طرق النقل واعرف انه يجب ان لا يغير ذلك في حياتي شيئا، ولكن لا استطيع ان اجد في عيونهم نظرة الشفقة والعطف وايضا الخوف من كل شيء المسه وانا الان على السرير الابيض في احدى مستشفيات المملكة نتيجة اصابتي بالالتهابات والمضاعفات الثانوية.
    كل الذي اقوله يسامحك الله يا زوجي لقد قتلتني انا وطفلتك التي انتظرناها كثيرا.


    لم اقترف اي خطا

    طالبة جامعية (22 عاما) رفضت ذكر اسمها وفي اي جامعة تدرس وهي لم تتزوج بعد قالت: لم اكن اتصور ان اصاب بهذا المرض خاصة انني لم اقترف في حياتي كلها ما يغضب الله. لقد انتقلت العدوى الي عن طريق نقل الدم في احدى المستشفيات داخل المملكة وانا لم اعرف الا عندما احتجت الى نقل دم اخر.
    وانا الان ازاول حياتي بشكل طبيعي بعد علمي باصابتي بالمرض ولم يزدني ذلك الا ايمانا بالله وساستمر في تحصيلي العلمي حتى اتخرج، واذا كتبت لي الحياة ساكون سيدة اعمال اجني المال وافتح قسما خاصا على حسابي الشخصي لمرضى الايدز في المملكة وخاصة الاطفال.



    وتضيف: امي فقط تعرف مرضي وابى متوفى منذ فترة، اما اخواتي فلا يعرفن حقيقة مرضي ولا استطيع ان اقول لهن، اما شعوري وقت اكتشاف المرض فقد كدت افقد عقلي، ولكني تذكرت ان ذلك من عند الله، وكم اتمنى ان اجد علاجا او ان يكون كل ذلك حلما سرعان ما سافيق منه

    العلاقات المحرمة

    4
    السيدة ل (36 عاما) تقول: لقد سلكت طريق الاتصال الجنسي المحرم بعد طلاقي من زوجي قبل 8 اعوام ولم ارزق منه اطفالا، واسرتي فقيرة ولم يكن لنا عائل فقد توفي ابى منذ 20 عاما ثم تبعته امي بعد 3 اعوام وكنت اعيش مع ثلاثة من اخواتي البنات، فتزوجت من رجل اكبر مني ب30 عاما ضربني وطردني فطلبت منه الطلاق عن طريق المحكمة وحصلت عليه، وقد تزوجت اثنتان من اخواتي ولم يبق غيري انا واختي البالغة 19عاما وهي تدرس الان في المرحلة الثانوية ولم اجد من ينفق علينا فسلكت ذلك الطريق حتى اصبت بمرض الايدز، وعرفت ذلك عندما اصبت بالتهابات في جسمي وهناك في احدى مستشفيات المملكة فجعني الطبيب بمرضي ولكن ماذا افعل الان وكل تفكيري ينصب على اختي التي ضحيت من اجلها بالكثير والان بحياتي ولا احد يعرف بموضوع مرضي وان كنت اذهب بصفة غير مستمرة الى المستشفى، وعرفت طريقي الى الله وانصح كل فتاة الا تسير وراء الحرام مهما كانت الاغراءات وان تلتزم باخلاق الدين الاسلامي

    علاقات زوجي
    المريضة ن ( 27 عاما) تقول: اصبت بالمرض بعد زواجي لان زوجي كان ناقلا للمرض ولم اعرف الا بعد الزواج منذ حوالي 5 اعوام، فزوجي كانت له علاقة محرمة اعلن توبته عنها قبل زواجنا ولم يكن يعرف انه مصاب الا وقت اكتشاف المرض لدي عندما طلب مني تحليل الدم في احدى المستشفيات داخل المملكة لاحتمال اصابتي بمرض اخر، وهناك اكتشفوا اصابتي بالايدز، وكم فجعت بذلك وطلبوا من زوجي اجراء تحليل لاكتشاف ما اذا كان مصابا واكتشفوا ذلك وتفاهمنا انا زوجي كيف نقضي حياتنا دون ان يوثر علينا المرض.
    ونحن الان نعيش بشكل
    طبيعي ولم يزدنا ذلك الا قربا من الله ولا يعرف احد غيرنا باصابتنا بالمرض
    وكم تحزننا روية الاطفال التي طالما حلمنا بهم قبل الزواج.


    6
    طالبة (25 عاما) تدرس في احدى الجامعات في السعودية ومصابة بمرض الايدز منذ 4 اعوام تقول: كل ذلك بسبب حياة الاستهتار واللهو التي عشتها ولم يكن لي ذنب فيها بل ذنب ابى الذي دائما لا يلتفت الي خاصة بعد وفاة امي وزواجه من اخرى لم يسالني يوما اين تذهبين؟ ومن هم صديقاتك؟ وكيف تقضين يومك؟.. كم تضرعت اليه ان يهتم بي. تصدقون انه الان لا يعرف في اي عام دراسي انا، حتى بت اعتقد انه لا يتذكر ان له فتاة، وتعرفت على شاب بل اكثر من شاب..
    اخرج واتنزه معهم وجدت الاهتمام منهم حتى وان كان مصطنعا وفعلت كل شيء محرم وتناولت المخدرات وذهبت وسافرت معهم في كل انحاء المملكة حتى انتقل لي مرض الايدز ولم اكن اعرف ذلك الا عن طريق فحص الدم في المستشفى عندما شعرت بتعب ووهن وضعف اعترى جسمي، وحتى الان لا يعرف ابى عن مرضي شيئا فقط يزوروني انا واخوتي الصغار كل شهر مرة من اجل اعطائنا مصاريفنا..
    كم اتمنى ان اموت وتنتهي حياتي لكني اخشى على اخواتي ان يكون مصيرهن كمصيري.


    الحمدلله حمدا كثيرا
    اللهم عافنا في ابداننا واوطاننا ياارحم الراحمين


    [size=5]اردني مصاب بالايدز يعترف بمعاشرة 35 كويتية
    مقابل مبالغ مالية

    اعترف مواطن اردني يقيم في الكويت ومتهم بنقل الايدز الى احدى المواطنات، بمعاشرة اكثر من 35 كويتية مقابل مبالغ مالية عن طريق سمسارات يعملن في مجال الدعارة وابرزهن الملقبة ب "السمسارة العورة". وجاءت اعترافات الاردني "جمال"اثناء التحقيق الذي اجراه معه شخصيا العميد احمد العبدالله الخليفة، مدير مباحث حولي.
    واكدت مصادر لصحيفة "الراي العام" الكويتية الجمعة 5-5-2006، ان "العميد الخليفة حصر اسماء النساء اللواتب اعترف المتهم جمال بمعاشرتهن عن طريق السمسارة العورة، وسيتم استدعاوهن للتحقيق معهن في احد مخافر محافظة حولي وبشكل سري حسب تعليمات العميد الخليفة من باب الستر عليهن، ولان التهم الموجهة اليهن لم تثبت بعد".
    واشارت المصادر الى ان "غالبية من سيتم استدعاوهن يعملن في وظائف حكومية، واكثرهن متزوجات، في الوقت الذي ذكرت فيه المصادر ان الكويتية المصابة بالايدز ضبطت من قبل المباحث الجنائية على ذمة قضية مدنية وستحال الى جهات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات اللازمة في حقها، كما تبين انها هاربة من مستشفى الامراض السارية بعد اكتشاف الايدز بها". فيما قال المتهم جمال
    اثناء التحقيق معه ان الكويتية قد اصيبت بمرض الايدز عن طريق زوجها قبل ان يطلقها، ونفى نفيا قاطعا ان يكون هو من تسبب بنقل مرض الايدز اليها.
    وبحسب المصادر فان رجال مباحث "حولي" افرجت عن زوجة المتهم جمال بعد اعتقالها على ذمة التحقيق وذلك لعدم وجود قضايا في حقها، مشيرة الى ان "المتهم جمال افاد خلال التحقيقات معه، بانه كان يستاجر مع الكويتية المصابة بالايدز شقة في حولي قبل ان يقوم بالنصب عليها، ويتسبب في دخولها السجن".
    واكدت المصادر ل "الراي العام" ان "المتهم جمال نصب واحتال حتى على زوجته التي لم تكن تعلم بان مهنته حلاق، وكان يوهمها بانه يعمل في التجارة والاعمال الحرة، قبل ان تكشفه على حقيقته وترفع في حقه قضية طلاق للضرر". واوضحت ان "المتهم كان يدفع للبنات اللائي تجلبهن له السمسارة العورة من المبالغ التي يستولي عليها من ضحاياه عن طريق النصب والاحتيال".[/size
    ]



    النهاية الحتمية


    منقوول للفائدة

  2. #2
    صورة @ مواسم @
    @ مواسم @ غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    126
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    للرفع

    موضوع هادف

    ارى فيه عبر جمة

    بارك الله فيك

    وجعل مثواي ومثواكم جنة الفردوس





    اطول الرحلات


    رحلة
    { داااخل } النفس البشرية






  3. #3
    صورة امير الحب
    امير الحب غير متصل من موسسي الموقع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    15,572
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الله يجزاك خير

    اسمحلي اخوي ينقل لقسم الحودث والقضايا الساخنه

    \
    ،،
    /
    [JUSTIFY]
    ( تابعنيعلى تويتر )

    [/JUSTIFY]

  4. #4
    صورة دريم
    دريم غير متصل اداري قدير سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    السعوديه بلادى
    المشاركات
    3,750
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات


    يسلموو

    اخوى يعطيك

    العافيه


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    10
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يمنع وضع ايميل بالمشاركه

    وعسى الله ان يشفيك
    التعديل الاخير تم بواسطة ღ♥ღ♥ღ THE WRQAYS ღ♥ღ♥ღ ; 29-06-2008 الساعة 06:09 PM

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    10
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الله يشفيك
    التعديل الاخير تم بواسطة ღ♥ღ♥ღ THE WRQAYS ღ♥ღ♥ღ ; 29-06-2008 الساعة 06:19 PM

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    10
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الله يشفيك
    التعديل الاخير تم بواسطة ღ♥ღ♥ღ THE WRQAYS ღ♥ღ♥ღ ; 29-06-2008 الساعة 06:20 PM

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    10
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    حاضر طال عمرك وجزاك الله الف الف عافيه

  9. #9
    صورة رووونه الاموره
    رووونه الاموره غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    في ارض الله الواسعه
    المشاركات
    200
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الله يشفي كل مريض

    والله يهدي خلقه

    وتقبل مروري

    روونه الاموره

  10. #10
    صورة بنت اكابر
    بنت اكابر غير متصل يمون على المشاغبين والمشاغبات
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    ._._._._ في قلب حبيبي ._._._._.
    المشاركات
    1,557
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يسلموو

    اخوى يعطيك

    العافيه
    لو ميت ولا داري حبيبي اني يحب ثاني
    اعز احبابي معقوله جنت مخدوع بي اني
    هيج اني طلعت تالي غشيم وما دريت بهاي
    عيني بالسما مامن واني الماي من جواي
    اويلي

صفحة 1 من 2 12 الاخيرةالاخيرة
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook