مشاهدة : 242501
صفحة 11 من 15 الاولىالاولى ... 910111213 ... الاخيرةالاخيرة
النتائج 101 الى 110 من 143
  1. #101
    جورية مستانسة غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    امي حالفة ماعلم احد
    المشاركات
    494
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    واعتذر مرة ثانية ع التاخير


    واتمنى يعجبكم البارتين


    قراءة ممتعة


    لكم خالص ودي

    جورية مستانسة

  2. #102
    صورة همسات
    همسات غير متصل يمون على المشاغبين والمشاغبات
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مملكه عبودي (اب متعب و )
    المشاركات
    1,639
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    جدا جدا راائع

    ويااوييلك من بنووته يا جووريه

    هه


    يالله انتظر البقيه ع احر من الجمر من اي وحده عاادي


    هه














    <<<<<<< وينك بنووته عسى مااشر ان شا الله




    تقبلوو مرووري ^_^

    همسات

  3. #103
    صورة ABO 07CAAD
    ABO 07CAAD غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    462
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكورر على القصه

  4. #104
    نفس تعبانه يتي غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    6
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكووره حبيبتي

    الله يزووووو ووجك << خبرها البنات يحبون ذي الدعوه خخ

    يالله يااقلبي كمليها

    انتظرك اووكي

  5. #105
    جورية مستانسة غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    امي حالفة ماعلم احد
    المشاركات
    494
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة همسات مشاهدة المشاركة
    جدا جدا راائع

    ويااوييلك من بنووته يا جووريه

    هه


    يالله انتظر البقيه ع احر من الجمر من اي وحده عاادي


    هه














    <<<<<<< وينك بنووته عسى مااشر ان شا الله




    تقبلوو مرووري ^_^

    همسات




    حرااام عليك ياهمساات لا توقفين قلبي


    هذي جزاتي الحين اكملها


    ع العموم مشكورة

    نورتيني

  6. #106
    جورية مستانسة غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    امي حالفة ماعلم احد
    المشاركات
    494
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة نفس تعبانه يتي مشاهدة المشاركة
    مشكووره حبيبتي

    الله يزووووو ووجك << خبرها البنات يحبون ذي الدعوه خخ

    يالله يااقلبي كمليها

    انتظرك اووكي



    لااا الا هالدعووة مااحبها


    اذا جنيت تزوجت هه

    العفو ياقلبي


    شرفني مرورك

  7. #107
    جورية مستانسة غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    امي حالفة ماعلم احد
    المشاركات
    494
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    البارت التاسع والثلاثون

    فهده بغى يغمى عليها لان نغمه جوالها اغنيه اليسا(كرمالك) وصوتها عالي والجوال يهز بجيبها عبدالعزيز تلفت يشوف الصوت هذا جاي منين


    حمد:الو

    عبدالعزيز:هلا

    حمد:حركات ومشغل اغاني بعد

    عبدالعزيز:هاه ......ايه حمد اكلمك بعد شوي

    حمد:طيب اا.....

    عبدالعزيز: بكلمك بعد شوي وسكر الخط قام وقف وبما انه طويل اخر شي يتوقعه ان الصوت من تحت الطاوله راح يمين ويسار تتبع الصوت دنق يشوف الصوت هذا من وين جاي

    انصدم
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    عبدالعزيز تلخبط فكره وصار عنده تشابك فهده وبغرفتي وتحت الطاوله لحظه تصيح ليش تصيح فهده غطت وجهها بيدينها

    عبدالعزيز بعد ووقف وعطاها ظهره

    عبدالعزيز: وش تسوين بغرفتي

    فهده:............ (تصيح)

    عبدالعزيز يبي يرد لها حركاتها: اها جايه تعتذرين

    فهده جت بتقووم وخبطت راسها بطاوله وكان رادع كافي انها تسكت

    عبدالعزيز التفت خاف عليها لايكون صار فيها شي ورجع نظره للسريره

    عبدالعزيز:خلاص انا قلبي كبير وبسامحك اهم شي انك عرفتي غلطتك و واعتذرتي وترى انا مازعل على احبابي

    فهده بخاطرها تشوته باي شي ولااول مره تكره النظافه لان مافي شي تقدر ترميه عليه (مصدق نفسه بعتذر منه وشلون افك عمري يالويلي رن جوالها مره ثانيه

    عبدالعزيز: والله كنت ناوي اخذ شاور بس بطلع عشانك بس مو عشان شي ثاني

    فهده ساكته وجالسه تحت الطاوله

    عبدالعزيز: تدرين انك احلى وانتي ساكته

    فهده ماقدرت تبي ترمي عليه اي تبرد حرتها منه شي قطعت حزامها كانت كاشخه فيه على شكل سلاسل ورمته

    عبدالعزيز:هه لازم تتركين لمسه تركها وطلع

    فهده كانت تبي تطلع بس تحس انها محتجزه دخلت رهف

    رهف:فهووده وينك

    فهده: هنا وسوت نفسها تفك السلك :هلا

    رهف:كل هذا سلك بعدين تعالي ماشفتي عبدالعزيز توني شايفته طالع

    فهده طلعت لها:هاه لالا

    رهف: وش هذا ليش كحلك محتاس

    فهده:مدري مع الحر

    رهف بخاطرها هين صدقتك

    رهف: طيب نروح تحت عند البنات

    +++++++++++++++

    من جهه ثانيه عبدالعزيز طاير فوق الدنيا لدرجه انه مايشوف اللي قدامه من الفرحه يغني وموسع صدره مر على حمد ياخذه

    حمد:هاه الحبيب اليوم سليم

    عبدالعزيز تنهد: ااه اعجبك طلعت سليم معافى

    حمد:طيب مشي شغلنا شي نسمعه

    عبدالعزيز فتح الرادو وجت اغنيه كرمالك

    عبدالعزيز:ياحظي انا اسعد انسان

    حمد:الحمدالله والشكر اللي اعرغه انك ماتحب اليسا

    عبدالعزيز: ااه اموت عليها

    حمد:اقول انت الليوم ظاربه فيوزاتك

    ++++++++++++++++++++++++++

    نرجع للفهده

    فتحت النت وبدت ترسل وتسوي حركات

    ساره: فهوده افتحي منتدى الم الامارات

    فهده:اوكي

    ساره:ادخلي مجلس القصص الطويله

    فهده:اوكي دخلت

    ساره: شوفي قصه....<<من دون دعايات للاحد

    فهده:وش فيها

    ساره:كملوها

    فهده:صبر تفتح

    ساره:هاه وش صار

    فهده:لا الظاهر ماكملوها

    ساره:ياشينهم المهم بنات شنسوي بكره بنهى

    فهده ذكرت ان نهى هي المتصله عليها اتصلت

    فهده:الو

    نهى:هلا وش فيك ماتردين

    فهده:ماتدرين وش صار لي يانهى

    نهى:وشو

    فهده:اذا جيت قلتلك مو الحين

    نهى:اوكي وينك فيه

    فهده تلعثمت:بالبيت

    نهى:طيب ليش ماجيتي اليوم

    فهده:سهرانه ومانمت زين

    نهى بتردد:بتجين بكره

    فهده: مدري اشوف

    نهى:اها اوكي باي

    البنات تعشو رجعتندى للبيت ودخلت المطبخ

    ندى: وانا مالاقاك الا بالمطبخ

    نسايم:وش اسوي جوعانه

    ندى: ولدك هذا مفجوع

    نسايم:لاتسبين لو سمحتي

    ندى طلعت لها بيبسي من ثلاجه وجلست تشرب

    ندى:مروان نايم

    نسايم:ماظن تو كنت عنده

    ندى:اها

    نسايم:ندوش عندي لك موضوع

    ندى بتعب :خير وش صاير

    نسايم:نواف اليوم فاتحني بموضوعك

    ندى عقدت حواجبها :اي موضوع

    نسايم ولاهمها:تستغبين يبي يخطبك وشكله مستعجل

    ندى:ايه

    نسايم:شقوله

    ندى سكتت شوي:قولي له موافقه

    نسايم:صدق ولا تستهبلين ماتبين وقت تفكرين ولا شي

    ندى ابتسمت من قلب:لا مابي وقت خذت وقتي وكفايه وصراحه نواف شاريني وانا ابيه

    نسايم:مبروك بصير انا وياك ببيت واحد

    ندى:هه هذا اللي همك

    نسايم: مافي احلى نتزوج انا وياك اخوان

    ندى سرحت بتفكيرها

    نسايم:من الحين بدينا

    ندى:ماتدرين يانسايم قد ايش ارتحت يوم خطبني

    نسايم:ليش؟؟؟؟

    ندى:تعرفين بعد كل االلي صار معنا وانا رديته قبل هالمره كنت احس اني بفقده والحين اذا صار في شي رسمي بينا صدقيني بتطمن واعصابي بترتاح

    نسايم: صادقه وعلى البركه ترى نواف ينفعلك بستثناء

    ندى:بستثناء ايش

    نسايم:اشكالكم

    ندى:اورريك

    نسايم:هه هو اسم الله عليه كانه جدار وانتي نتفه

    ندى:انقلعي لاتطنزين اوريك

    نسايم:هههه هههه

    ندى:انا وش مقعدني معك اروح لاخوي ابرك لك

    نسايم:احسن خليني اروح الناس اللي ينتظروني على نار بالبيت

    ندى:فمان الله

    ندى راحت للمروان:س لام علي..... وطيران طلعت برى

    مروان:ههه ندووش لاتاكلين عمرك

    ندى راحت من الفشله دخلت مدرعمه(يعني ماشيه ولاهمها) والقت التحيه بكل فرح وكان نواف هناك يعني حظ يكسر صخر


    +++++++++++++++++++++++++++++++++

    الساعه 3 العصر نهايه الدوام

    طق الباب

    ابو عبدالعزيز:تفضل

    فارس:هلا عمي كيفك

    ابو عبدالعزيز:هلا وليدي تفضل

    فارس تقدم وجلس وحس انه متوتر

    ابو عبدالعزيز:خير ياوليدي فيك شي

    فارس:الخير بوجهك عمي انا بطلبك طلب واتمنى ماتردني

    ابو عبدالعزيز:اتفضل

    فارس:انا واالله نويت اتزوج وماراح القى احسن من بنتك رهف حليله لي

    ابو عبدالعزيز حس بتوتره وخصوصا مثل هالمواضيع عاده يقوم بها الابو

    ابو عبدالعزيز:ونعم والله فيك ياوليدي بس خلنس اشاور البنت ومالك الا طيبه الخاطر

    فارس:بس فيه شي ثاني

    ابو عبدالعزيز:ايش

    فارس:انا مثل ماانت عارف دراستي ارتست واشتغل عندكم والحمدالله الامور ميسره ابس اخذ دوره مدتها سنه بمجال الاعلانات عشان افيد الشركه اكثر لان دراستي ماتدخل بمحورها وابي اتزوج قبل ماروح هناك

    ابو عبدالعزيز:مو مشكله سنه وحده ماراح تغير

    فارس: وانا عندي شرط اذا سمحت لي واتمنى انكم تقدرونه

    ابو عبدالعزيز:خير ياوليدي

    فارس:ابي الملكه والزواج بيوم واحد

    ابو عبدالعزيز عقد حواجبه:ليش

    فارس:امي مريضه ولا تقدر على الروحه والجيه وانت مثلك عارف اناابي امي اول الحاظرين يكفي انها ماجت تخطبلي

    ابو عبدالعزيز:ان شالله بشاور رهف وارد لك

    فارس:طيب واسف ياعمي ثقلت عليك بطلبات المفروض انك انت اللي تتشرط علي السموحه منك

    ابو عبدالعزيز:لا ياوليدي ابشر باللي تبيه انا بشاور رهف واذا وافقت حنا ماعندنا مانع

    فارس:على خير استاذن ان شالله

    +++++++++++++++++++++++++++++

    نهى طفشت بالمستشفى ولا احد جاها اليوم طفشت قامت تلعب بالجوال

    د:فواز: السلام عليكم

    نهى:وعليكم السلام

    د:فواز:كيفك اليوم

    نهى:انت اخبر على قوله نسايم

    د:فواز:هه لا انتي بخير بس يبيلك تشدين الهمه شوي

    نهى:طيب

    د:فواز:كيف حال اخوك

    نهى اكتئبت:مدري عنه يقولون بخير

    د:فواز:ايه اخوي ناصر يسلم عليه

    قاطعهم دخول فهده

    فهده:هاااي

    د:فواز: استاذن انا تبين شي

    نهى:لا شكرا

    فهده:قلنا هاي

    نهى:وعليكم الهاي

    فهده:كل عام وانتي بخير يااحلى نهوو

    نهى:مانسيتي توقعتك نسيتي

    فهده:وانا اقدر لمتها وعطتها الهديه

    نهى:خليني من الهديه قولي لي ايش صار امس

    فهده:ااه جبتها عل الجرح وكنك مادريت

    نهى:الله السالفه جرووح قولي ببسرعه

    فهده:اسمعي ..........قالت لها كل السالفه

    نهى:قويه وانت لازم تشوتين الضعيف بشي

    فهده: وش اسوي مااقدر اسكت له كذا

    نهى:ياحليله موب هين

    فهده:نهى بغيت اموت يوم نزلي

    نهى:هه ليتني معك اصورك

    فهده: حرام عليك

    نهى:وش رايك فيه من قريب

    فهده بلا وعي:يسدح

    نهى:÷هههه الله يرجك شكلك طحتي بشباك الحب

    فهده:هاه

    نهى:هويتي في حب عبد العزيز

    فهده:نهووه اسكتي اي شباك الله يعافيك

    نهى:علينا شوفي عيونك تلمع

    قاطعهم دخول البنات وسوو بارتي على قدهم واحتفلو فيها بمناسبه مروور 18 سنه وهي على وجه الارض


    فهده قامت تناظر عيونها بالمرايه صدقت كلام نهى ان عيونها تلمع من الحب

    +++++++++++++++++++++++++++++
    نواف: احلفي

    نسايم:والله بكذب عليك

    نواف:السموحه بس مومصدق

    نسايم:ههه معذور

    نواف طلع :يمه يمه يايمه يمه وينك

    لطيفه:تعال انا هنا

    نواف:يمه سكري هالرادو يرقع براسك من الصبح


    لطيفه:خله يوسع صدري

    نواف:يمه ابي اتزووج

    لطيفه من الدهشه اسالت سووال غبي:متى

    نواف:الحين

    لطيفه:وشو الحين وش زواجه قلي السالفه

    نواف:بتزوج سحب يدها تعالي ووداها للصاله ورفع السماعه ودق رقم ابو فهد

    لطيفه قطعت الخط:وش فيك

    نواف:بتزوج يمه

    لطيفه :الله يرجك كانك رجيتني

    نواف:عاد يالمهم اخطبيلي الحين

    لطيفه:اصبر ندور لك نسال

    نواف:رايقه اب ندى بنت خالي يالله اخطبيها

    لطيفه مدهوشه ممن هالولد اتصل لها نواف وهو عندها

    خلصت لطيفه

    لطيفه:هاهنواف مضبط امورك

    نواف:انا

    لطيفه:ايه خاطبب وماخذ موافقه البنت وكل شي ثمن جيتني

    نواف:هاه.......زمن قاله

    لطيفه:محد قال انا سمعتك انت ونسايم بس سكت عشانك عرفت تختارر

    نواف:هه شسوي الواحد يدور مصلحته بعد

    نواف"المهم يمه الملكه الاخميس الجاي وقاطعها لاتقولين نهى ومدري ويش نهى الخميس الجاي بتكون بالبيت واناابي املك
    لطيفه :طيب بسلامتك

    انتشر خبر الخطبتين نواف وندى وفهد ورنا

    نواف كان مستعجل وسوى اللي براسه الملكه بيوم الخميس

    ++++++++++++++++++++++++

    يوم الثلاثاء نهى كانت متشققه من الفرحه لانها بتطلع

    دخل الدكتور :يالله بتفتكين مننا على قولتك

    نهى تفشلت منه

    د:فواز: شوفي لاتتحركين كثير وان شالله منيت شايفتنا االا بعد ثلاث اسابيع بس هاه ابيك ترجعين لنا احسن ماطلعتي

    نهى:ا ن شالله

    فهد:يالله

    نهى:يالله

    فهد بسياره ماكان فيه الاهو ونهى وحسنا الباقين مشغولين بندى وتجهيزاتها
    فهد:نهى


    نهى:هلا

    فهد:شوفي انا ابي اكلمك وابيك تسمعين كلامي

    نهى:تفضل

    فهد:شوفي انتي تعرفين انك دلوعه ابوي وابوي هالايام متضايق شو يعليم ابيك ترتاحين عشانه وعشانك وان شالله كل شي بيصير بخير

    نهى:ان شاللع

    فهد:وندى جهزت لك غرفه تحت عشان رجلك وبتجي معك نيرس

    نهى:اها طيب
    وصلو للبيت ونهى تعبت من المجهود بتحريك رجلينها

    نهى:يمه بروح للغرفتي
    م فهد:ان شالله

    ساره:خالتي انا بوديها

    ام فهد:مشكوره اصبري خليني انا جي هالدبشه تقصد النيرس........فيرجي فيرجي تعالي

    ساعدوها تجلس على كرسي متحرك دخلت الغرفه ولقت صندووق فوق السرير فتحته لقت فيه فستان ناعم ارفعته شافته وبعديت قرت الكرت

    ((الى اغلى الاخوات .........نهى
    اتمنى انك تلبسين هذا بملكتي وان شالله يعجبك
    اختك:ندى))

    ابتسمت نهى وبمساعده فيرجي تمددت ونامت

    ++++++++++++++++++++++++++

    يوم الخميس الملكه الكل مشغول اللي رايح والل جاي البيت كله ورود صاير مملكه ورود هذا باشراف ندى طبعا

    بدو الناس يجون ونهى كانت بصاله يروحون ويجون عليها

    ندى فوق شبت في الكوافير

    ندى:اقولك حطب هذي الورده

    الكوافير:مابيصير هاللوم مش مناسب

    ندى:وانت وش عليك حطيها وبس

    دخلت العنود:هاااي مرت اخوي

    ندى ابتسمت:هاايات

    العنود:وش فيك معصبه

    ندى وهي تناظر الكوافيره بنص عين ولا شي

    العنود:يالله اخلصي ترى الناس بدو يجوون

    ندى:هاه

    العنود:طلع الصدق خايفه

    ندى:يعني

    العنود:عاد نواف بسياره كان يرقص

    ندى ابتسمت:اطلعي عني بلبس

    العنود:ان شالله تامرين امر

    ندى: لبست فستان احمر مع المكياج والشعر طالعه جنان وكانت حاطه بشعرها جووريه حمرا طبيعيه وبيدها اساور كلها ورود

    نسايم دخلت وباين عليها التعب: وااو وش هالحلاه بتجنين نوافا ليوم

    ندى استحت وجلست تناظر المرايه

    نسايم:/يالله انزلي من درج الخدمه عشان تملكين

    ندى:طيب مسكتها نسايم تهدي من روعها شوي ووصلت هناك ملكت ووقعت وباركو لها البنات وبعدين

    نزلت ندى على انغام موسيقى هاديه جلست سلمو عليها

    العنود:ندووش بيدخل نواف

    ندى:هاه لالا مو الحين

    العنود:بشياورك بيدخل

    دخل نواف وابو فهد وفهد ومروان مادخل لانه مايبي يتعب مره

    ابوفهد:مبروك يابنيتي عقبال مااسوف عيالك

    ندى:مشكور يبه

    فهد :مبرووك الا ماشجت خطيبتي

    ندى:هذا اللي همك انت

    نواف:بعد بسلم على حرمي

    ندى استحت مره

    نواف: مبروك

    ندى سكتت ولا ناظرته

    نواف: خليك ساكته شغلك بعدين

    ندى:,,,,,,,,,,

    نواف لبسها شبكتها

    لطيفه:وليدي اطلعو من هنا لا يجيكم عين شوفو الناس كيف يشوفونكم

    نواف:واخيرا ومن متى احتريك تجين تقولينها

    لطيفه:هههه

    طلع نواف ومعه ندى وراحو بالمجلس الداخلي

    نواف: مبروك

    ندى:........

    نواف عرف ايش بيخليها تجاوب/الحين ساكته واول غسل شراع

    ندى:نعم ايش قلت<<ناويه شر

    نواف:ولا شي سلامتك كيفك

    ندى:بخير

    نواف:وانا مالي رب ينسال عني

    ندى:هه كيفك

    نواف:دوم هالضحكه

    ندى:وياك

    نواف:غصب عليك وياك ولا مع مين

    ندى ابتسمت دخل سلمان

    سلمان:هلابالمعاريس

    نواف"الله يحيك

    سلمان: تبوني اقعد قعدت

    نواف:والله انا بسكت ولا راح اقول رائي اذا ندى تبيك تقعد اقعد

    سلمان:هاه ندووش

    ندى الحين الا غصب يبي يحرجني بس الحقيقه بقولها

    ندى:لا عمي لو سمحت اطلع وسكر الباب

    سلمان:قويه بس تعجبيني ماله داعي الحيا

    ندى تفشلت منه بقوه طلع وسكر البا

    نواف: ااه ياندى تدرين من متى وانا تمنى هذي اللحظات

    ندى:متى

    نواف بخبث:تتذكرين يوم تطيحين من الددسن

    ندى احمر وجها:ايه

    نواف: من ذاك اليوم

    ندى:اها

    نواف: من قدي كاشختلي

    ندى:.......

    نواف:حلو اللون الاحمر عليك

    ندى:شكرا (n-n)



    ++++++++++++++++++++++++++++++++
    بعد ثلاثه ايم من الملكه

    فجائه دخل نايف ووجه مكترب نوع ما

    نايف:يمه امري لنا بالقهوه عندي ضيف

    نواف:من

    نايف:مالك شغل ولا اشوفك جاي زين

    نوااف:طيب

    لطيفه مارتاحت ابد للوجه نايف ولاتعابير وجهه وفجائه سمعو الا صوات تعلا

    نايف:والله ياعمي مالك شور تامر وتنهى علينا جيتك على العين والراس

    هذال(عم نايف الكبير والعلاقات منقطعه من سنين)

    هذال: لاماهي بنتنا اللي نعطيها واحد عايش عمره بغربه وولد اجنبيه

    نايف يحاول يمسك نفسه:انا ماعطينها هو الا بشورها واحمد ولد ونعم فيه

    (توضيح: هذال عم نايف الكبير ومنقطعه العلاقات او شبه منقطعه لطبع هذال المتعصب والحين جاي يعترض على خطبه العنود من احمد)

    فجائه دخلت لطيفه بحشمتها ووقارها وجلست معها نواف

    لطيفه:خير ان شالله جيتك زياره ولا مشكله

    هذال:انا جاي امنعك تلعبين بمصير هاليتيمه

    نواف عصب وهذا من طبيعته: اسكت الحين صارت يتيمه ولها مصير ولا اول لاتسال ولاهم يحزنون جاي تخرب وبس حشمتك بيتنا ولا كان فيه تصرف ثاني

    نايف:نواف خلاص هذا مهما كان عمي

    هذال:شوفو ياانكم تبطلون هالزواج يالله اعلم وش بيصير فيكم والعنود مالها غير ولدي

    لطيفه :واللي بسط الارض ورفع السما بنتي ماتطب بيتك

    هذال وقف ولاحشم احد:انتي تسكتين مالك شغل مابقي اللا انتي يالطيفه تتكلمين

    نايف:احترم نفسك الظاهر حشمناك اكثر من اللزوم امي تاج راسك لولاها ماشفت هالرجاجيل قدامكط

    هذال:واي رجاجيل

    نواف: تشك بمرجلتنا وعلومنا لعلمك موب المرجله ولدك الصايع من ديره للديره سكير والخمر عنده ماء وو وخلني ساكت سيره ولدك على كل لسان اذا ماتدري

    هذال بظطراب: هذا مو موضوعنا العنود ماتاخذ احم

    لطيفه وقفت:جايني ببيتي ولا حشمتني وسبيتني وتتحكم بعيالي وينك عنهم هالسنين العنوج ماراح تاخذ الا احمد وانت مالك كلام عندي بيتي يتعذرك لا اشوفك هنا وانسى عيال اخوك شوي من فعايلك السودى

    هذال.ب.......

    نايف وقف وفتح الباب:اظنك سمعت البيت يتعذرك

    هذال طلع ووجه مايبشر بالخير ودليل على المعركه اللي صارت

    نايف سرح بافكاره يتذكر عمه وفعايله السودى معه طلع من المجلس وراح جوى لقى العنود منهاره من البكي هو مو ناقص هم كان بوده يهديها بس يخاف ياذيها توه بيمشي وسمع صوت نواف

    نواف:يمه يمه

    نايف دخل بسرعه لقى اممه طايحه بيدين نواف

    نايف:نواف رح شغل اسياره بسرعه

    نواف راح وهو يحس انه تايع بدنيا غريبه هذا اخر شي يتوقعه عمه يسوي كذا طلع نواف وهو معصب شغل السياره وقربها وراحو للمستشفى

    نسايم/:نزلت من فوق وشافت العنود تبكي

    نسايم:وش فيك العنود

    العنود:.........

    نسايم:العنود خرعتيني تكلمي

    العنود:قالت كل السالفه

    نسايم:خلاص انتي روحي صلي وتجهزي بتصل للخلف الله يجينا نروح لهم

    العنود :طيب راحت فوق

    نسايم خذت الجوال دقت على نايف

    نسايم:الو

    نايف:هلا

    نسايم:كيفكم

    نايف:والله امي عند الدكتور

    نسايم:وانت

    نايف سحب تنهيده من الاعماق:تعبان

    نسايم:اسم الله عليك انت باي مستشفى

    نايف: بمستشفى........

    نسايم:طيب خلا ص شوي وبنجيكم نايف هونها صدقني مافي شي يسوى وعمتي ان شالله بتقوم بسلامه ريح اعصابك

    ننايف:وشلون بس

    نسايم:روح صلي لك ركعتين على بال مانجيكم

    نايف:طيب

    جا السولق وراحت نسايم هي والعنود للمستشفى

    +++++++++++++++++++++++++++++++

  8. #108
    جورية مستانسة غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    امي حالفة ماعلم احد
    المشاركات
    494
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    البارت الاربعون

    وصلوالعنود ونسايم للمستشفى كان نايف موجود

    عنود صوتها رايح من البكي: نايف امي وش فيها

    نايف:مدري ادعيلها يالعنود الدكتور عندها جلست العنود على الكرسي وكملت سيره البكي

    نسايم:نايف في شي ماتبي تقوله للعنود

    نايف رفع راسه:لا مافيه شي ....نسايم تتوقعين امي بتعيش

    نسايم انصدمت من سواله وطريقه طرحه للسوال

    نسايم:اذكر ربك وش هالكلام عمتي مافيها شي ان شالله لاتكبر المساله

    نايف بصوت شاكي:خليني اكبرها عشان مانصدم يكفي صدمات عمري الاوليه خلتني انسان مهمش اي شي ياثر فيني

    نسايم كانت مو مصدقه اللي تسمعه اي صدمات واي تهميش واي كلام بس خلت الكلام بعدين

    نسايم: خلاص وكل امرك للربك وان شالله مو ب صاير الا الخير

    طلع الدكتور راح له نايف وجلس يتكلم وياه

    نسايم: العنود خلاص يكفي بكي

    العنود:نسايم كيف يكفي اذا جا امي شي بسببي

    نسايم: هدي بالك ماراح يصير الا الخير

    جا لهم نايف وعلامات الفرحه بوجهه

    نسايم:بشر

    نايف:لا الحمد الله السكر ارتفع شوي وبيخلونها عندهم اليوم يتااكدون منه وبكره بتطلع

    نسايم:الحمدالله

    العنود:ابي اشوفها

    نايف:طيب بس من دون دموع ترى بتنضر امي اكثر

    العنود:طيب

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    نرجع للنواف اللي من وصل امه راح للبيت نواف من النوع الكتوم ويكره المواقف اللي من هالنوع ويوم شاف ان وجوده ماله داعي رجع للبيت

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    بيت ابو فهد نهى صحت الصبح ولا طلعت من الغرفه

    فهد دخل غرفتها:سلاام

    نهى:خير مافي شي اسمه طق الباب احترام

    فهد: الا بس مع نهووه البزر مافيه

    نهى: اوريك الحين طلعت بزر ماككني اصغر من حرمتك بثلاث سنين

    فهد:ااه لاتذكريني كله منك فكي الجبس خلينا نشوف حياتنا

    نهى:احد ماسكك وانا عاجبني الجبس مابفكه

    فهد:اقول عمتي نهى ليش ماجيتي للغدا

    نهى: والله يااخوي فهد كنت مشغوله شوي

    فهد:اها طيب ماودك تطلعيين تتقهوين معنا ترى ابوي قلقان عليك

    نهى:لا اذا السالفه فيها دحوم خلنا نطلع

    فهد:دحوم بعينك ابوك تقولين دحوم اساعدك

    نهى:هه لا انادي فيرجي ولا حسنا واجيكم

    فهد:اوكي لاتطولين

    نهى:ان شالله

    بدلت نهى ملابسها وراحت وجلست معهم تتقهوى وسواليف

    ابوفهد:شخبارك

    نهى:تمام

    ابوفهد:ليش.......... قاطعهم صوت الجوال ابو فهد فز من مكانه

    ابو فهد:هلا...... لا تقول.......لاحول ولاقوه الا بالله.........باي مستشفى .....لالا ماتشوف شر ....بس ساعه واكون عندك....فمان الله

    ام فهد:خير وش صاير نسايم فيها شي

    ابو فهد:لاا لطيفه بالمستشفى ونايف ونسايم عندها

    ام فهد خافت:لا تقول طيب بجيب عبايتي واجيك

    ندى:يمه بجي معكم

    ام فهد:استعجلي

    ابو فهد:انا بروح فهد جبهم انا طالع فمان الله

    فهد:طيب

    نهى ضاق خلقها عشان عمتها وعشانها ماتقدر تروح لها كرهت الكرسي المتحرك اللي انسجنت فيه بالفتره الاخيره حست بنعمه المشي الكل انشغل وراحو وهي مازالت بمكانها ماتحركت طلعت دفترها اللي دايم تكتب فيه كل احداث عمرها وترجمها للخواطر وابيات وصارت تكتب وقطع عليها الجو جوالها

    نهى:الو

    فهده:هلاا وغلا خلي حسنا تفتح الباب

    نهى:اوكي.....حسن ا افتحي الباب مس فهده تنتظربرى

    دخلت فهده:هااي

    نهى:هلا


    فهده:وش فيك

    نهى:ضايق صدري على عمتي

    فهده:تو كنا عندها مافيها شي وامك قالت اقعدي عندهم

    نهى:وامي ماللقت غيرك يقعد عندي

    فهده:هه سخيفه.....المهم وين جلالك

    نهى:ليش

    فهده:حمد بيدخل

    نهى كان ودها تعترض بس مالقت حجه وبنفس الوقت كان نفسها تشوفه اخر مره شافته لمى اعتذرت منه بدبي

    نهى:حسنا روحي جيب جلال

    حسنا:حاضر

    فهده:وين مروان

    نهى:الظاهر بالملحق

    فهده:من زمان ماشفته

    نهى:صبر عطيني التلفون

    فهده: انا بتصل

    نهى:اتصل على تحويله حقته شوفيها بلدليل ماحفظتها

    فهده:طيب........مايرد

    نهى:يمكن نايم اذا نزلت حسنا خليتها تقول للخلف الله يشوفه
    رن جوال

    فهده:هلا

    حمد:ساعه

    فهده:مافيك صبر انت مره

    حمد:اخلصو ولا رحت

    فهده:اتحداك تروح

    حمد:اوف طيب اسلمو
    جت حسنا وتغطت نهى اول مادخل حمد حست بشعور مختلف عن كل مره تشوفه كان ناحف وذبلان ومبين الضيق بوجهه

    حمد:الحمدالله على سلامه

    نهى:الله يسلمك

    فهده:نهى بروح اجيب الحلى اللي تحبينه

    نهى هزت راسها بمعنى الايجاب

    حمد كان متوتر من بعد اللقاء الاخير والحزن مافارقه هالكم اسبوع والهم صاب سهمه كان مهموم ومايدري ايش السبب الاصلي هل هو على نهى ولا على ايش بالضبط بس الهم بالايام الاخيره دخل بطيات حياته

    حمد: كيفك

    نهى مانظرته كانت عيونها على التلفزيون كانت تخاف تشوفه وتضعف وتعترف بينها وبين نفسها بمشاعر طالما نستها:الحمدالله...كيفك انت (حمد مارد عليها التفت تشوفه انصدمت لقت دفترها بين يديه ويقرى اخر كتابتها خذ القلم وكتب لها

    ( عيوني تسالك وينك وحسراتي وجرح غزير ***وحتى قطعه فوادي تهل الدمع ولهانه
    متى ترضى ترجع لي واباهي في غلاك الغير*** واقهر قلب حسادي وناس منك غيرانه
    تدمرني وبغيابك تكسر خاطري تكسير *** واحس العالم(ف) بعدك ظلام يكسي اكوانه
    احبك حب لوتدري ويصير ال..مااحسبته يصير*** واحبك حب بي ادري فوادك ايش غير اوطانه
    (احبك).بس وش تعني؟وقلبك مانوى بي خير***وانا(ع) كثر ماحبه يجدد فيني احزانه

    مشمت فيني خلق الله وانا اللي بالعيون كبير***امانه مابي اصغر بعين الخلق يا((نهى))
    انا لي ام لوتدري ضناها يتعبه التفكير***ياربي ويش يصبرها وهي على الارض شقيانه
    يمر بخاطري صوتك واصيحك مثل طفل صغير*** وياخذني صدى صوتك لدنيا غير دنيانا
    واغمض عيني واتخيل وانا في حاله التحذير*** ياحلم كلما جاني اقوم ابكي على شانه

    لاتساليني حمد الاولي وين ولاتساليني عساه بخير*** انا من صدمتي ساكت ودمعي ساق وديانه
    كثير يلوموني .....على حبك وعلى التقصير واقوالله يصبرني على حبه ونسيانه

    نهى تطالعه وهو مندمج يكتب وبين وقت وثاني يسحب تنهيده مد لها الدفتر وسحب اعمق تنهيده ورجع راسه ورى كل هالامور تصير وسط دهشه نهى ثواني الا فهده جايه

    فهده: احلى حلى الاحلى نهى

    نهى:مشكوره(وسكتت تقرى الدفتر انصدمت من كل كلمه مكتوبه هالكلام فيه اعترافات ورموز مااحد قدر يفكها غيرها وحمد بس ماقدرت انها تسكت ولاترد على الموضوع ونست فده اللي جالسه تبربر وسكتت وجلست تكتب خلصت ومدت الدفتر للحمد اللي اخذه وكل الاستغراب بوجهه ان نهى تعاملت معه بعالطريقه اامافهده كانت لاهيه تكلم حسنا عشان تخلي خلف الله يشوف مروان

    حمد غمض عيونه لثواني وفتحها خاف يقرى ويتهمش الامل الباقي له تنهد وقراها

    (قومني شوي وقفني على حيلي ***اسمحلي مو قادر اتحمل
    عطني قصيدي وعكازي ومنديلي***وكمل على راحتك لوودك تكمل
    سولف على الليل والشمع والفناجين*** واقرا على الطاوله غرور يتامل
    وش كثر سويتلي وش كثر تسويلي*** ريح يدينك قبل مارجولك تنمل

    ياباني لصوت لاتهدم مووايلي***على سمل عزتي والشعر لو سمل

    نفس العلوم القديمه ونفس تمثيلي ومافيني شي بيتغير*** مليت ادراي وانا تعبان ولنفسي اتجمل وانا في حبك مو مئمل
    وصلني للباب قلبك واصحى لاتناديني**القلب شمالي كيف ماراح ما جنب


    ************

    حمدد طارت عيونه هذي نهى ولالا لحظه لحظه سرح بفكره ونزل الدفتر عشان يخلي الافكاره الراحه

    ونهى وفهده يسولفون قاطعهم حمد

    حمد: انا طالع تبون شي

    نهى حست انها غلطت بعد الاعتراف اللي قالته واللي اكد لها انه طلع بسرعه

    فهده:افتشي حمد راح

    نهى:فهده الحقي علي

    ******************

    ندى راحت بالمستشفى كانت تدور نواف بعيونها مالقته خافت ووبنفس الوقت ماقدرت تسال

    ام فهد:ندى روحي للبيت وخذي العنود معك

    ندى: ان شالله ...

    العنود:لا بقعد مع امي

    نايف:روحي الحين وامي ماراح تصحى الا بكره وخالتي بتقعد معها روحي للبيت وريحي وبكره تعالي

    العنود ماكان لها الا انها تنصاع للاوامر نايف طلعت هي وندى

    ندى اتصلت للسواق يجيب السياره

    العنود فجائه شهقت وقامت تصيح

    ندى:وش فيك

    العنود:احمد احمد

    ندى:وش فيه وينه

    العنود اشرت عليه من بعيد وندى فهمت ان العنود متاثره باللي صار يوم شافته مبين عليه ان امه اجنبيه من ملامحه خذت العنود وطلعت من المستشفى ووصلت البيت والعنود من صياح لصياح بسبب مشكلتها اللي ماعندها لها حل راحت هي وندى للغرفه

    ندى:خلاص نومي الحين وبكره يحلها ربك

    العنود: مااقدر انوم وش بيصير الحين

    ندى انا ناقصه:ماراح يصير شي ان شالله وعمتي مافيها شي ووكل شي بيرجع مثل ماكان واحسن

    العنود:تتوقعين

    ندى:متاكده مو اتوقع

    راحت العنود بنومه تغفى عن الدنيا وعن المشكله اللي انحطت فيها

    ندى طلعت جلست بصاله تفكر وحالتها حاله وتفكر نواف الحين وين اتصل عليه لالا بيقول وش ذا الملقوفه ولاارسله لا ماخذت وجهه عليه ياربي شسوي وقطع مو جه التفكير العميق باب غرفه نواف طلع نواف منها وراح للسيرفس اللي فوق ولا انتبه للندى يحسب انها عنود طلع وبيد ه كاس بلاك كوفي وندى مندهشه تناظره كانت ازرار الثوب مفتوحه وشعره الطويل محتاس تقدم بيجلس ووقف شوي يوم شاف ندى

    ندى:السلام عليكم

    نواف ابتسم:هلا وعليكم السلام

    ندى:كيفك

    نواف تنهد: بخير

    ندى سكتت ماتدري ايش تقول

    نواف:كنت عند امي

    ندى:ايه

    نواف:وش اخبارها

    ندى:كانت نايمه يوم نجي

    نواف:الحمدالله ..... قام وجلس جنبها ومسك يدها

    نواف:تدرين ياندى كنت اتمنى لقائنا الاول مايكون بهالظروف

    ندى:عاد قدرالله ماشاء فعل


    نواف:اهم شي شفتك.....الا وين وردتك

    ندى:نسيتها بشنطه سحبت شنطتها وطلعتها وحطتها بشعرها

    نواف: طلب

    ندى:تفضل

    نواف: اتمنى انك ماتشيلين الورد ابدا من شعرك لانك ماتدرين هالورد ايش يعنيلي

    ندى استغربت:طيب

    نواف:الا صح مع مين جيتي

    ندى بعدت شوي عنه:جيت مع العنود

    نواف:وينها

    ندى:نامت ياعمري متاثره بقوه

    نواف:الا الله يعافيها فضت لنا الجو

    ندى:ايش

    نواف:لا ولا شي

    ندى:لا انا بروح لبيت اهلي

    نواف:بدينا من الحين اهلك ومااهلك

    ندى:وشو ان شالله تبيني اقعد معك

    نواف:ااكيد مو زوجتي

    ندى تبي تضيع السالفه:وش تشرب

    نواف:بلاك كوفي

    ندى سحبت الكاس وراحت وكبتها

    نواف:للييش

    ندى:بس عشان تنوم بالليل

    نواف:هه ياحظي تبيني انوم ماراح انوم اذا ماشربت الكوفي انت تكفين اول مااتذكرك اسهر يومين وشلون تبيني انوم

    ندى خلاص ودها تتبخر من الوجود

    ندى:اقول انا بروح تاخرت على نهى ماعندهااحد

    نواف:اذا كذا معذوره

    ندى:زين وطلعت جوالها بتتصل بفهد ولا سواق

    نواف:وين وين قومي اركبي بوديك انا

    ندى:لا بس

    نواف:بس ايش

    ندى:لا لخلاص دقيقه اجيب عبايتي

    نواف:بعد حسبت
    طلعت هي وياه وراح وصلها للبيت وراحت للنهى


    ***************

    فهده: ياجعلك منيب قايله كذا تسوين بخوي

    نهى:اسكتي انا مدري كيف اعترفت له بهالبساطه

    فهده بخبث:اقولك اتصل عليه كاني اساله وشوفه كيف المود

    نهى عجبتها الفكره ا:اوكي بس حطي سبيكر بسمع

    فهده: طيب

    اتصلت

    حمد:هلا

    فهده:اهلين

    حمد:وش عندك متصله

    فهده: ابدا كنت ابي اسالك وينك فيه

    حمد:وش تبين بسرعه

    فهده:اول وين انت

    حمد:عند عبدالعزيز

    فهده:وش تسوي عنده

    حمد:احلفي ولد عمي ورايح له انتي وش عليك

    فهده:خلاص ولا شي

    حمد: الا انتم وش اخباركم

    فهده تطالع نهى:حدد من تقصد

    حمد:سخيفه انتي عارفه

    فهده: تمام ويبون يعرفون شعورك بعد ..... مامدها تكمل لان المعركه قامت على اشدها نهى رفعت عكازتها اللي بالغرفه وضربت فهده وبدى الصراخ والهواش دخلت ندى

    ندى:هيه فهيده قومي خليها والله يجيه شي يرتكب ابوي فيك جريمه

    فهده قامت وهي تلهث:يعني الحين عرفتي تستحين وتحطين حرتك فيني وهو بوجهك ماقلتي شي بس علي

    نهى: وش عليك انتي هو صاحب الشان انتي مالك دخل

    فهده:اوريك هين

    نهى:وش بتسوين

    فهده: بقول للحمد انك تكذبين


    نهى:ولا هو اللي بيصدقك


    فهده:كركركر خليه الف عليه

    نهى: فهيده الله يعافيك سكووت شوي خليني اخذ نفس واذا فيك حره طقاق روحي للحبيب قلبك اخبطيه باي شي

    فهده:مين

    نهى:عبدالعزيز من غيره

    فهده قامت ونطت فوق السرير:تطلعين علي اشاعات وانا عايشه هذي اخرتها يانهوه اوريك

    نهى تصارخ :لالا توبه ماتحبينه ماتواطنينه

    فهده:اشوي على باللي


    انسدحت فهده على سرير:نهى

    نهى:خير

    فهده: تدرين اانك صادقه انا احبه

    نهى:هه قديمه

    فهده رمت الوساده:وانت تدرين قبلي بعلومي اوريك

    نهى:شسوي لك

    فهده:ههه والله انك شي

    حمد قطع الخط وهو من بدت المطاقه وهو حاط على السبيكر يعني فضحو انفسهم وهم يسولفون عبدالعزيز الابتسامه شاقه وجهه وحمد ميت ضحك على حركات نهى وفهده وبنفس الوقت ارتاح شوي


    *********************

    ندى :خلصتو مسلسل الحب اللي فاتحينه

    نهى:اوبس انتي هنا الفضيحه

    فهده:هه انا مفضوحين مفضوحين انا عن نفسي بخربها والل بيصير بيصر عادي ماسويت شي غلط وشو كله الاحبيت ولدعمي ياحبيله عزوزي
    ندى:وسليمه فاصخه الحيا انتي ولا وش سالفتك وعزوزي بعد

    نهى:هه فاتك الاعترافات اللي تو

    ندى:حظرتها وللاسف ماصدقت شي

    فهده:كيف يعني

    ندى:عبدالعزيز الهادي الرومنسي الهادي العاقل وانتي ماتجي لو ايش

    فهده عصبت: وشلون ماتنفع يعني هو ملاك وانا جني

    ندى:لامو جني انت اخت الجني

    فهده:وتسبين اخوي نهى قومي شوفي شغلك

    نهى:هههه خليها

    فهده:انتي وش هالحب الاعوج ماجبتي خبره خير شر اسم انه حابته تعذبينه وبس

    نهى:انا اعذبه حرام عليك

    ندى:فكوني بلا حركات مراهقات تكفون وتعالو تعشو معي

    نهى:جوعانه مره

    فهده: نهى وش رايك افحط فيك

    نهى:لاالا تكفين انا ماصدقت بيفكونه بعد اسبوع

    فهده:صدق بيفكونه بعد اسبوع

    نهى:ايه بس مو كله بيقللون منه بس خاس وهوو علي من شهر

    فهده: اها

    ندى:يالله تعالو طفشتوني

    ***************************

    اليوم الثاني الصبح:


    الجده معصبه لانهم ماعلموه اان لطيفه ةبالمستشفى

    الجده:الحين بنتي بالمستشفى ولا تقولون الا ياقليلينة الخاتمه

    حمد: امي ساره ماصار شي ماكنا نبيك ترتاعين

    الجده: اسكت ولا اسمع حسك انت اجل تجي وتسلم علي ولا كانك تدري والعلم بين ضلوعك ماقل لي

    حمد:ياربيه فيك حره هاوشي عيالك

    الجده التفت عليهم:اجل ياعبدالرحمن ماتقولي

    فهد فاطس ضحك على الجده وعلى تعصيبها غسلت شراعهم من قلب
    **************

    ببيت لطيفه

    نايف:العنود بقولك شي

    العنود وكانها متوقعه ايش بيقول : تفضل

    نايف:امم تقدرين تستعدين لملكتك بسبوع

    العنود تفاجاءت :ليش

    نايف:نبي نملك ونرتاح اذا تملكتي ماعاد للعمي كلمه

    العنود:احمد درى بسالفه

    نايف:ايه وماغير رايه للحين وفضل انكم تستعجلون بالملكه عشان مايصير له حجه

    العنود: تظمن انه مايجي ويخرب علينا

    نايف:بقولك شنسوي بنملك بالمحكمه الصبح ونسوي الحفله باليل وذيك ساعه موب قادر يتكلم بحرف

    العنو:اللي تشوفه

    نايف:اللي اشوفه انه نعم الشور بس مادري عنك


    العنود" خلاص مو مشكله

    نايف:خلاص نعتمد

    العنود:اعتمد

    نايف:على خير ان شالله

    ******************************

    ساره:فارس هذي اخرتها تخطب ولاتقولي

    فارس:اذا صاحبه الشان ماتدري انت وش يلقفك

    ساره:كيف ماتدري

    فارس: مابعد فاتحها عمي بسس انا افضل يتاجل الموضوع شوي بعد ماتهدى الامور ويفضى لي ابوي حمد

    ساره:صح ماراح تقول للامي تخطبها هي

    فارس:كان بودي بس انا رجال وامي مافيها على اروحه والجيه وعماني مابيقصرون وابوي حمد هو بيخطب لي خلاصماله داعي اتعبها

    ساره:فارس انت مافقدت ابوي

    فارس:كيف ماافقده تستهبلين انتي وانا اكلم عمي بالموضوع حسيت اني غريب ومالي احد لو ابوي موجود كان الموضوع كله انتهى ومن دون مانحرج ولااظطر اغير بعض الاشياء عشان ظروفي

    ساره:الله يرحمه خلاص مالنا اللا نترحم عليه

    فارس:صادقه......دريتي عنود ملكتها الخميس

    ساره:ايش ليش ماقالت لي

    فارس:سوير البنت معذوره عندها ظروفها وانتي فاضيه تجمعين بهالشرهات بس

    ساره:صادق هالايام ندى مشغوله بنواف ونهىونسايم حامل ماتلقى وقت تنوم فيه

    فارس:الله يعين

    *******************************

    سلمان:موافقه ولالا

    مشاعل:كنت بقولك

    سلمان:تعرفين مااقدر اتزوج وعيال اخواني بهالظروف

    مشاعل:معذوور

    سلمان:ااه قهر

    مشاعل:لا تنقهر ولا شي خلنا نعيش حياتنا قبل الزواج لاحقين

    سلمان:صادقه

    مشاعل:كلها اسبوين مارح تظر

    *****************************

    مشعل:مروان كم كيلو نزلت خلال هالشهر

    مروان:والله مدري بس كثير ملابسي وسيعه علي

    مشعل:مبين عليك ليش نزلت كل هالوزن

    مروان:كان عندي مراجعه قبل امس وقالو لي بسبب اللادويه

    مشعل:اها طيب اليوم بروح انا ورامي نشتري لك ملابس

    مروان:تسوي خير فهد ذالاليام مشغول وحالته حاله وندى ماهي رايقه وراها دنيا

    مشعل:اوكي ولا يهمك

    مروان:تدري طفشت من القعده هنا بالملحق كني سواق لحالي

    مشعل:ههه اجي اصيف عندك

    مروان:يالله تعال انت ورامي ووائل ابو المصالح بجره مع كشته واجيبه

    مشعل:هه

    مشعل:وش صار عا\لى تسجيلك

    مروان: قبول مبدئي بس يبيلي امتحان وان شالله ادخل

    مشعل:انا مدري ايش عاجبك بطب البشري

    مروان:انا اعشق الاجرام ياخي شي فله انك تكتشف الاشياء
    مشعل:الله يستر منك

    مروان:وانت

    مشعل: طيران

    مروان:من اللي الله يستر منه انا ولا انت

    مشعل:بيصير عندنا دكتورين بالعائله انت وياسر

    مروان:ياسر ماشالله عليه باطنيه قسمه صعب مره

    مشعل:ايه صادق

    مروان:ورامي ايش صار عليه هو ووائل

    مشعل:رامي حاسب كالعاده ووائل سجل بجامعه عبد العزيز محاسبه

    مروان:ليش مسجل بجده

    مشعل:بياخذها انتساب ويشتغل

    مروان:احلف مو صاحي

    مشعل:ذبحنا يبي يتزوج

    مروان:هه رايق الاخ اخر ششي افكر فيه اتزوج وانا بهالعمر

    مشعل:ماكله قلبه هالنديه يهذري فيها

    مروان:هه الله يعينه الله لا يبلانا بمثل اللي بلاه

    مشعل:الا انا ابي شفه يبي يدرس ويتخرج وصيفي وحاله عشانها وان قلوبنا وعقولنا خاليه

    مروان:انا مستانس كذا

    ****************************************

    ملكه العنود

    العنود كاشه وجاسله بالمطيخ
    لطيفه:ول عليك البنات يستحون ماينزلون وانتي مقابله المطبخ

    العنود:يمه جوعانه

    لطيفه:هههه والله ماكذب نايف مهويه

    العنود:انتي وولدك تجلسيون وحش فينا

    نواف:سلاام هلا بالعروس

    العنود:هلا فيك

    نواف:الحين استحي شي هالعائله ودي اشوف بنت تستحي اذا استحت وحده فيكم تتحشف سنه

    العنود:حراام عليك شسوي اذا كانت حرمتك وسيعه وجهه

    نواف راح ومسك شعرها:من هي وسيعه الوجه

    العنود:ااي انا انا

    نواف فكها :على بالي بعد

    لطيفه:نواف متى بتسوي زواجك

    نواف بقهر:اذا ولدت مرت ولدك

    لطيفه :مابقي شي خمس شهور

    نواف:كانها خمس دقايق

    نايف:سلااام

    نواف:هلا

    نايف:خير ترد مندون نفس

    نواف:بسبتك انت وذريتك اللي مابعد شرفت تاجل زواجي ست شهور

    نايف:هه احسن خلني اناوولدي نحظر زواجك

    نواف:هذا وهو مابعد جا مسوي فيكم كذا اجل اذا جا وش بيصير

    نايف:اسكت فقع مرارتي يطلب طلبات ميب في مواسمها

    نواف:هه مدري منهوطالع عليه

    نايف:عنيده وش مقعدك هنا

    العنود:اكل

    نايف:بالعافيه......يمه تبون شي ولا شي مني مناك

    لطيفه:لا الله يسلمك مانبي شي

    نايف:[روح انووم عن ا1نكم

    العنود:طلع نسايم من الغرفه قلها ابيهها بغرفتي

    نايف:طيب اشوفها

    جو المعازيم كان ملكه مختصره دخل احمد ونزلت العنود وراحو للمجلس والمعايزيم راحو يتعشون

    فهده:امي ساره تكفين

    الجده: خلاص روحي بس فكيني

    فهده وعلى وجهها ابتسامه نصر: بروح

    نهى:كل هالصجه عشان تروحين تجيبين دله القهوه

    فهده: انت وش عليك

    نهى:ااه فهمت ليش تيسري

    فهده مسيكينه رايحه تبي الفكه من الحريم وحنتهم وبنفس الوقت تبي تخرب على نواف وندى ونهى فهمتها شي ثاني

    فهده:دخلت المطبخ وخذت دله القهوه الحاره

    تمشي وهي تناظر الدله عشان ماتطيح منها

    عبدالعزيز كان جاي ووراه حمد

    عبدالعزيز يكلم حمد:على كيف............اااي

    فهده:اسفه والله ماقصدت

    اللي صار ان فهده يوم سمعت صوته رمت الدله وانكبت على رجله

    حمد:وش سويتي فيه

    فهده طايره عيونها فيها صيحه:كبيت القهوه عليه

    حمد:ادخلي جوى

    فهده كانت متلومه ولا درت عن عبدالعزيز اللي نسى الحرق

    فهده:ياربييه حرقت رجوله

    حمد:منك لله

    راحت فهده وتمشي كانها طفل تتذمر:حرقت رجله ياربييه وش سوي

    دخلت جوى

    فهده:نهى حرقت رجله

    نهى:منهو ليكون ...

    فهده:ايه حرقت رجله اكيد انه مايواطني كل مره مسببتله عاهه

    نهى:هه له حق والله

    فهده تغيرت ملا مح وجهها: والله لو ماان اخوي يحبك ولا كان دفنتك هنا

    نهى:خلاص ياكلمه ردي محلك

    فهده:اووف
    *****************
    بعد اسبوع في المستشفى
    د:فواز:كيفك يانهى

    نهى:بخير

    فهد:دكتوررجلها ماتحس فيها

    د:فواز:شي طبيعي لان الجبس ثقيل اليوم بنفكه ونحاول نحركها

    نهى:طيب

    جت النيرس وعاه شي يشبه المنشار فكت الجبس كله

    فهد راح ومسك نهى استغربت منه ماتدري وش فيه لما حرك الدكتور رجلها عرفت السبب صرخت

    نهى:ااي

    فهد:معليش شوي بس تحملي

    نهى غمضت عيونها من شده الالم وخلتهم يعابلون رجلها جت النيرس وكملت شغلها وحطت لها جبس جديد بس مو مثل اللي قبل اقل بكثير تقريبا حد الركبه بس وتحتها بشوي

    د:فواز مد لها عكاز :جربي تمشين عليها

    نهى:مااقدر

    فهد مسكها جربي وقفي بس وقفت وحست بالام يقطع شرياينها

    نهى:خلا خلاص فهد تكفى بجلس

    فهد:طيب

    د:فواز:بحالتك كذا لازم علاج طبيعي عشان تقدرين تتسندين على العكاز واذا فكينا الجبس كليا ان شالله نشوف اذا تحتاجين علاج ولالا

    نهى:زين زين يالله قوم نطلع

    فهد:هه الله يفضحك مشوته

    نهى:قوم بروح البيت

    فهد عذرها لانه تعبت من خاطر رجعت للبيت وراحت سيدى للغرفه ونامت يوم كامل من بعد المجهود اللي بذلته


    ***********

    اول يوم للبيبسي بالجامعه:راحو كلهم للجامعه مع حمد االلي بالجامعه واللي مو بهذي قطو يعني

    مروان:من قدنا كاشخين

    حمد:الله يفشلكم مبين انكم مستجدين طايره عيونكم

    مشعل:وااو ياشيخ والله فله الجمعه ولا المدرسه وهذاك اشرف يطرد فينا بعد

    حمد:عبدالعزيز تعال

    عبدالعزيز:هلا....وش هذول ليش جايين معك

    حمد:نشب يبون يتمشون بالجامعه

    عبدالعزيز:هه والله انكم شي احد يجي للجامعه

    مروان:اقول فارقو يالمملوحين انا بنروح نتمشي

    مشعل:صح

    رامي:بشوف المبنى الي بدرس فيه

    مشعل:قهر بوعد ماكنا كلنا بمدره وحده تفرقنا كل واحد بجهه

    مروان:وسع صدرك

    مشعل: خلك مني

    وائل: شباب شوفو

    مروان كام ماسك بيده جواله طاح

    مشعل:معقوله

    *************************************

    فهده:نهووه اول يوك بالمدرسه ماجيتي وش تبيني اسوي فيك

    نهى:مااقدر والله تعبانه وبصراحه اول يوم حوسه وانا رجلي ماتساعدني


    غهده:بلا دلع كان جبتي فيرجي وجيتي

    نهى:ماصار شي بكره

    رجعو البنات للدوماتهم وبدت الدراسه***

    بالجامعه

    ندى ويا ساره سجلت ساره ادب انجليزي على قولتها مافي قسم حلو غيره

    ندى: سم يبالله وادخلي برجلك اليمين

    ساره:ندى وش هذا جامعه مليانه بنات

    ندى:شي طبيعي ماشفت اشكال التخلف للحين امشي

    ساره تمشي وهي مذهوله وتتلفت

    ندى:الله يسلمك هذا مبناك هنا بتاخذين كلاساتك يالله تشاو بروح عندي كلاس بعد ربع ساعه

    ساره:وين وين بتروحين

    ندى: بروح هناك انا كليتي غير انا رياض اطفال وش تبيني اقعد اسوي معك

    ساره:لالا اقعدي

    ندى:ام اقولك تعالي معي احضري

    ساره: ليش لا يالله

    العنود: مرت اخوي

    ندى:بنت عمتي

    العنود:هه كيفك

    ندى:تمام

    العنود:هاه سارونه كيغف الجامعه عجبتك

    ساره:ماتوقعتها كذا

    العنود:ترى هذي احلى جامعه بالرياض

    ساره:مش بطاله

    ندى:بنات تعالو هناك العنود عندك شي الحين

    اعلنود:لا كلاسي بيدى 11 ليش

    ندى:بس خذي هاذي انا بروح عندي كلاس وبطلع منه 11

    العنود:اوكيك سارونه تعالي معي

    ندى مستعجله:يالله بااي

    **********************

    العنود:هاه السوري وش عندك

    ساره:انا ياحسره ماعندي شي انت بيتكم كله معاريس

    العنود:هه ذكرتيني بنواف

    ساره:ليش

    العنود :امس ماجاني نوم وطلعت للصاله لقيته يصلي وطولي وم خلص وسالته وش دعيت قال دعيت ان نسايم تولد بسابع

    ساره:ههه هااي وينك ياندى تسميعن

    العنود:ايه والله


    ساره:الا شخبار رهف من زمان ماشفتها

    العنود:هذيك الله يستر منها دائما كذا تختفي واذا جت الا عندها شي



    ************
    7
    7
    7
    7

    7
    7
    7
    7

    رامي:معقوله كوكو
    رامي:معقوله كوكو ماغيره

    مروان:اوف اوف شافنا

    مشعل/الله البلشه شنسوي به

    وائل:ههه ماتغير

    (كوكو هذا واحد يقرب لهم من بعيد شوي ودلعه كوكو وهو نشبه نوعا ما ولا يقدرون يحقرونه بسبب القرابه واسمه كامل)

    كوكو:هااي شباب

    مشعل:هلا

    كوكو:انتم معي

    مشعل قال وهو مرتاع من الفكرهه:لاااا

    مروان:الا .....(اشر له رامي)

    مروان:محد معك هنا جااين زياره

    كوكو: اها ةطيب تعالو اعرفكم على اخووياي

    مشعل:مستعجلين

    كوكو :وش عندك

    رامي:جدتنا تبينا

    كوكو:والله اجل بجي اسلم عليها

    وائل:تبين ابلحالنا

    كوكو :عادي انا ولدها

    مشعل:لا تبينا بموضوع مهم وتعرف يعني

    مروان:هذاك عبدالعزيز

    رامي:صح انحاشو وراحو له

    عبدالعزيز: وش فيكم

    مشعل:توقع من شفنا

    عبدالعزيز:من

    رامي:كوكو

    عبدالعزيز:وين هو يمين ولا يسار

    وائل:يسار

    عبدالعزيز:اجل تعالو يمين

    عبدالعززي:هه اشكاكلم تو متوهقين

    جا حمد وخبط بكتبه الطاوله:اووف هذا اول سنه كذا كيف اخرها

    عبدالعزيز:ووسع صدرك

    حمد:ماوراك شي ترم وتروح وانا بقي لي سنه كامله

    عبدالعزيز:لاتنظلني واحمل شي عاد وابنشر معك

    حمد:ليته

    مروان: وش فيكم كل واحديتشكى

    عبدالعزيز:مالك دخل

    مروان:انا الدكتور مروان تسكتني

    عبدالعزيز: من جدك انت ادرس اول ويصير خير

    مروان:بدينا بحركات الغيره خلوني اوسع صدري

    ***************************

    اجتمعو ببيت ابو فهد يوم الاربعاء اول اربعاء من بدايه الدراسه وكل واحد يشكي من الدوامات


    نهى تندس فهده بالعكاز:فهووده وش فيك معصبه

    فهده: مافيني شي

    نهى:علينا

    فهده:اقول تعالي للغرفتك

    نهى:طيب راحو للغرفه وجلسو

    نهى:يالله ياانسه فهده وش عندك

    فهده:انا احس عبدالعزيز مايحبني

    نهى:وش خلاك تقولين كذا

    فهده: اليوم عند الباب سلمت عليه مارد علي وعلى خبري انه فك عقده السكوت من زمان

    نهى:والله مادري عنك وعنه

    فهده:تخيلي كنا ببيتهم وشفت شي غريب

    نهى اشتغلت لقافتها:وش شفتي

    فهده:شفت منه اثنين

    نهى:هههااي الله يقطع سوالفك

    فهده:والله ماكذب انت وش فيك

    نهى قلبت جد:طيب وشولون

    فهده:كنت بصالع\ه فوق مع رهف وكان فيه صوره محطوطه للعبدالعزيز يمكن عمره 8 سنوات وفيه واحد نفسه بصوره

    نهى:يمكن عبدالرحمن

    فهده:من عبدالرحمن

    نهى:عبدالعزيز كان له اخو توائم ومات وعمره 10 سنين ومن عقبها جتها حركه الصمت هذي

    فهده:كذابه

    نهى:والله انا قد شفتها وسئلت مروان وقالي عن السالفه

    فهده:اها يعني ماكلن ساكت لله

    نهى:ايه ماتشوفين امه رايحه وجايه بمويه مقري فيها

    فهده:وانا اقول وش فيه زود

    نهى:عرفني

    فهده:ايه


    **************

    مروان: عائلتي العزيزه تعالو لصاله

    الجده:منيب متحركه عاجبني مكاني

    الجد:ايه والله

    مروان:احسن

    الجده ضربتهةبالعصى:مسود الوجهه

    مروان: شسوي لكم عزمتكم بتجون ولا بكيفكم

    ********

    بصاله

    مروان :اجلسو ولاتتحركون

    مشعل:فهييده اهجدي يكفي هز

    فهده:انا ماهز

    مشعل:شوفي رجلك تهزين بها من ساعه اخلصي

    فهده:طيب

    ولما سكتو الجميع مشعل وقف جنب شي كبير مغطينه

    مروان:وش تتوقعون تحت هذا

    ندى: تلفزيون

    ام حمد:ثلاجه

    مروان:حريم صدق الحين انا بجيب تلفزيون ولا ثلاجه

    نهى:طيب اخلص علينا

    مروان:راح وقف وخذلى ريموت ضغط زر وشال المغطيه به

    نهى:وااااو

    فهده:وناسه

    (توشيح:كان استوريو جديد وكبيير شغله مروان واستانسو عليه

    مشعل:شباب قمو عطونا رقصه

    الجده:ارقصو سامري

    مشعل:ان لله وان اليه راجعون وانت وش سالفتك مع رقصت الزيران هاذي منب

    الجد:مشيعيل ووجع بترقصون وانتم حمير

    مشعل:افا محامي دفاع ان شالله

    فارس:كركر قفطوه


    حمد:وشو اللي قفطوه

    فاررس:يعني كيف اشرح لك يعني

    مروان:اجل الشرح بعدين اليوم اربعاء

    وائل: جالس ومسنتر قبال ناديه


    العنود:ندووش بس كفايه الولد بيموت من كثر مايناظر

    ناديه:خليه انتي وش عليك

    العنود:وجع جيل مايستحي الحين انصحك وتقولين ....مااقول اللا خلف الله علي

    نسايم:هه

    نايف:خير ان شالله

    نسايم:لا بس شكله عجبه الجو يررفس ببكني

    نايف:هه مستعجل على الدنيا

    لطيفه:ياربي متى يجي

    نواف:يالله انك تجيبه

    ام فهد:يمه وش وحامك عليه

    مروان:يمه انا وش توحمتي علي فيه

    ام فهد:انت كل الدلع توحمت عليك بتوكس

    مروان:كشخات تعرفين توحمين على ايش

    فهد:وانا

    ام فهد:انت عصير طماط

    فهد:افا ليتني ماسالت

    فهده:يمه وش توحمتي عليه فيه

    مروان:انا بتوقع ....فلفل حار

    فهده:انت وش عليك

    ام حمد:بالعكس فهده متوحمه عليها بثلج كول الوقت وانا مزكمه بسببك

    فهده:ياحليلني


    عبدالعزيز:وانا يمه

    ام عبدالعزيز:فحم وبخور ماجاني ربو الا منك

    ابو فهد:يمه وش توحمتي علي به

    الجده: الظاهر ان كاني مالخبطت حليب بعارين


    الكل:هههه


    ابو فهد:الله يسامحك كان كذبتي قلتي شي سنع

    الجد:احصله انت



    حمد:اخا ف اسئل وتفشل

    ام حمد:هه كانك داري اقول ولالا

    حمد:لاا

    مشعل:الالا خالتي حنان تكفين قولي

    رامي:يمه قولي

    حمد:يناظر امه ومافهمت بس خربتها وتكلمت

    ام حمد: حلاو بقر

    نهى شرقت ببياله الشاهي:ههااي

    الكل ضحك

    حمد:الله يسامحكم

    فهده:وانا اقول فيك نزعه بقريه

    حمد:فهيده لمي ثمك احسن لك


    فهده:طيب سكتنا

    رامي:وانا

    مروان:انا اقول ديتول ولا كتب

    رامي:هه

    ام حمد:لا رامي مااتوحمت بشي غريب اكل عادي بس


    وفاجئه المسجل وهو يشتغل طلع صوت ووقف

    مروان:عيونكم هاتو غسالكم

    مشعل:نجمع

    مروان:لاالا حرام دافع فيه دم قلبي لاا

    مشعل:عليه العوض

    جا الجد وخبطه بيده يعني بيصلحه كسر مكان الكست

    مروان:لاجدي ابوس يديك اقعد مكانك

    الجد:جزاتي قايم بصلحه

    مروان:مشكور اجلس مكانك


    وكملو السهره وكلن راح للبيته
    ********************************************

  9. #109
    جورية مستانسة غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    امي حالفة ماعلم احد
    المشاركات
    494
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ان شالله يعجبكم البارتين



    جوورية

  10. #110
    صورة سا رونة
    سا رونة غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    60
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    تسلمميين قلبوو جورية مستانسة ع التكملة
    والبارتات جناان
    ننتظرك بفارغ الصبر
    يا..س وك ر..

    ((سارونة))


    ((بنووتة طمنينا عنك))

صفحة 11 من 15 الاولىالاولى ... 910111213 ... الاخيرةالاخيرة
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook