مشاهدة نتائج الاستطلاع: مارايكم باالقصه ؟؟؟

المصوتون
100. انت لم تصوت في هذا الاستطلاع
  • ممتاز

    72 72.00%
  • جيد جدا

    11 11.00%
  • جيد

    5 5.00%
  • سيء

    12 12.00%
مشاهدة : 1507147
صفحة 3 من 51 الاولىالاولى 1234513 ... الاخيرةالاخيرة
النتائج 21 الى 30 من 506
Like Tree2Likes

قصه للمراهقين <<<<<<<<<<<<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم

  1. #21
    دنيا الولع غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    13
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    بلللل لليز كملي اقصه مرررره تحمست




  2. #22
    دنيا الولع غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    13
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    بلللل لليز كملي اقصه مرررره تحمست

  3. #23
    @الاميره@ غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    60
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    تكفيي كملي القصه مرره روعه

    تقبلي مرمري

  4. #24
    صورة عاشقة و ناسية
    عاشقة و ناسية غير متصل يحضر الماجستير بالشغب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    سريري
    المشاركات
    919
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    كمل(ي)ها
    بليز

  5. #25
    صورة عاشقة و ناسية
    عاشقة و ناسية غير متصل يحضر الماجستير بالشغب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    سريري
    المشاركات
    919
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    كمليها تكفين

  6. #26
    سعوديه و مرفوع الراس غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    127
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مع ليش بس كان الموقع ما يشتغل توه يفتح وعشان ما تزعلون بنزلن البارتات بسرعه

  7. #27
    سعوديه و مرفوع الراس غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    127
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    هذا البارت الجديد

    ام و ابو غاده كانو قعدين في الغرفه و يتكلمون و كانت مشاعل تمشي سمعت صوت ابوها يتكلم قعدتت تتسمع و غاده كانت نايمه

    ابو غاده: لازم نخلي غاده تحب خالد
    ام غاده : شلون هم ما يحبون بعضهم
    ابو غاده قعد يفكر : عرفت شلون
    ام غاده : شلون
    ابو غاده : نسافر و نخلي غاده و مشاعل بالبيت و معاهم خالد...............
    ام غاده شهقت: تستهبل
    ابو غاده : و ليش لا
    ام غاده : عيب تراه ولد
    ابو غاده بسخريه : قولي و الله احسبه بنت
    ام غاده : طيب امري لله نخليه يعيش مع البنات

    مشاعل اخترعت دخلت على امها و ابوها

    مشاعل بخوف : بتسافرون

    ارتاعو امها و ابوها

    ابو مشاعل : انتي سمعتي كل شي
    مشاعل : ايه كلله من اوله و اخره
    ابوها : يا مشاعل لا تقولين لغاده
    مشاعل: okay dady بس ممكن اساعد
    ابوها ابتسم : اكيد

    ابتسمت مشاعل و راحد غرفتها تخطط شلون تخلي غاده العنيده تحب خالد بعدين جت

    عند غاده وريما

    غاده وهي تحظن ريما : لا تنسيني يا دبه
    ريما : ليش تراني مارح اسافر
    غاده : هه لا بس عشان الويك اند طويله 3 شهور
    ريما : انسا روحي و لا انساك لانك my best friend
    ابتسمت غاده : حمد الله الحين ارتحت
    ريما : هه اوكي باي اخوي يستناني
    غاده : اوكي
    ريما : باي
    غاده : باي

    ركبت ريما السياره وراحت بيتهم و غاده على البلكونه تناظر الحديقه

    غاده : سبحان الله
    دخلت مشاعل: هلا
    غاده ابتسمت : هلا و الله
    مشاعل : كل عام و انتي بخير
    استغربت غاده : ليش
    مشاعل تظحك : اليوم عيد ميلادك
    غاده ظحت و ركظت تحظن اختها : و انتي بخير
    مشاعل : بتسرين 17
    غاده : اييه


    و كانت مشاعل مسويه حفله كبيره لاختها بس غاده ما كانت تعرف

    مشاعل : وش رايك نتسوق
    غاده ابتسمت : من زماان ما تسوقت معاك

    لبست غاده العبايه وركبت السياره تستنا مشاعل

    عند مشاعل

    راحت مشاعل دخلت اغرظ الي شرتها لاختها و زينه عشان تزين غرفتها خطت في الاستريو شريط عبد المجيد عبد الله ودقت على صديقاتها و صديقات غاده يجون الساعه ثمنيه وقالت لشغاله تزين غرفتها وتحط الاشياء حقت اليوم ميلاد وزينه وركبت السياره

    غاده : ليش تاخرتي
    مشاعل : هاه...... لا بس كنت اقول لشغاله ترقا غرفتها
    غاده : اها

    راحو يتسوقون

    عند لينا

    لينا مع صديقتها

    لينا : ههه ياحليلك يا نوف
    نوف : و الله ادري
    لينا : هه غبيه

    دخل محمد وهو مايدري ان نوف موجوده

    محمد : لينا ليش ........

    ارتاعت نوف على طول حطت الشيله على وجهها و كانت الشيله خفيفه فكان محمد يقدر يشوفها

    لينا تبي تغير الجو بصراخ : وششش تبييييي ييي
    محمد : عمى خير وين شايفتني بعيد
    لينا وهي تطلعه: اطلع
    محمد : طيب انا بطلع بس شلون وحد يطع وشوف الحلو قاعد
    لينا : انا؟ و الله مشكوره
    محمد : لا مو انتي الي قاعد هناك

    استحت نوف ونزلت راسها

    محمد : اموت علي يستحون
    لينا : خيرر و ش تبي اطلع

    و بعدين سكت فوجهه
    لينا : عمى قليل الادب
    نوف : مره
    لينا : اسفهيه ايه نوف ترى بروح الساعه 8 لغاده عشان يوم ميلادها تبين تجين
    نوف : غاده بتسير 17 يووه يا حبي لها
    لينا : ههه ايه خفيفه الدم
    نوف : ايه


    عند مشاعل و غاده

    مشاعل كل شوي تشوف الساعه

    غاده لاحظت هذا الشي

    غاده : مشاعل وش فيك
    مشاعل:...............
    غاده : مشاااعل
    مشاعل : ايي اذني ابيها
    غاده : انتي ليش اربع و عشرين ساعه تناظرين الساعه
    مشاعل ارتبكت : اها .....اه..... وانتي وش عليك
    غاده : يله نرجع البيت الساعه سبعه
    مشاعل بصراخ : لااا
    غاده : ليه
    مشاعل : انا ما خلصت
    غاده : عشرت اكياس و ما خلصتي
    مشاعل : ابي اكسسوارات
    غاده : طيب انا تعبت
    مشاعل : اوكي يلا نروح ستار بكس
    غاده : اوكي

    راحو ستار بكس قعدو على الطاوله

    مشاعل : وش تبين اجيب لك
    غاده : ابي كبتشينو
    مشاعل : اوكي

    راحت مشاعل تاخذ الطلبات و غاده قاعده تلعب بجوالها جاها ولد اسمه طلال شكله يجنن

    طلال : هلا و الله بالحلو
    غاده تناظره بقرف : خير
    طلال : لا ما توقعتها منك
    غاده تناظره كانها شافته مره و تحاول تتذكر و اخيرا : خالي طلال
    طلال : اخيرا
    غاده : مع ليش ما عرفتك
    طلال : لا عادي
    غاده تفشلت وتحاول ماتبين :هههه
    طلال: ههه

    جت مشاعل و تناظر طلال بفرحه

    مشاعل : خاالي طلال
    طلال التفت على مشاعل : هلا و الله من زماان عنك
    مشاعل : ههه و انت بعد

    و قعدو يسولفون لين جت الساعه تسعه مشاعل شافت الساعه

    مشاعل وهي: يوو تاخرنا يلا يا غاده نروح بسررعه باي طلال
    غاده : اي على ايش تاخرنا
    مشاعل تصرفها : ماما و بابا قالو نرجع الساعه ثمنيه

    ركبو السياره و رجعو البيت كان ما سار شي و كانت غرفه غاده فيها البنات مطفين النور كانها ما فيها احد و غاده راحت عند امها و ابوها تسلم عليهم اما مشاعل رقت على طول دخلت غرفت غاده و توزت غاده تعبانه اخذت الاكياس ورقت دخلت غرفتها و افتحت الانوار سمعت صووت اقوي في غرفتها يقول

    البنات : happy birthday
    غاده تفاجات و قامت تبكي : i love you alllllll
    نوف : و احنا بعد
    غاده التفتت على نوف مو مصدقه : نوووف!
    البنات :هههه
    نوف تقلدها : نعمم
    غاده : احبكم يا بنات مين الي اقترح هذا المفاجئه
    البنات : مشااعل الحلوه
    غاده حظنت مشاعل : you the best sister in the world
    مشاعل : you too
    مظاوي : خلاص لا تتكلمون انجليزي ترى انا ما افهم
    لينا بمزح : بلاك غبيه
    مظاوي : انطمي يا الدبا
    لينا : اوكي
    ريما : غدو يلا وش رايك تهفين الكيكه و تفتحين الهدايا

    هذا الجزء الخامس اشوفكم في الجزء السادس

    لا تحروموني من ردودكم و ابي توقعاتكم

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    7
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    لاا حراام عليك الله يخليك اذا ماعليك كلافة المرة الثانية كمليية بلييييز
    تقبلي مروري

  9. #29
    سعوديه و مرفوع الراس غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    127
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اوكي بكملها و تقبلت مروورك

  10. #30
    سعوديه و مرفوع الراس غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    127
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ****الجزء السادس****

    ريما : يلا يا غدو وش رايك تهفين الكيكه و تفتحين الهدايا
    غاده و هي تمسح دموعها : اوكي

    فتحت الهدايا كانت الهديا فخمه و غاليه

    مشاعل بدلع : غدو افتحي هديتي
    غاده : جبتي هديه و انتي احلا هديه لي
    مشاعل : مشكوره
    البنات : و احنا؟؟؟
    غاده : و انتم بعد
    البنات : هههه مشكورين
    غاده : و الله يا بنات اني احبكم
    لينا : و انتي بعد
    غاده وهي تقبص خد لينا : انتي يا دبدوبه اموت عليك
    لينا : هههه

    رن جوال لينا

    لينا : يووه هذا وش يبي
    نوف: مين ؟؟؟؟
    لينا : محمد
    نوف : اها

    ردت لينا

    لينا : خيررررر
    محمد : لا تعلين صووتك فقعتي اذني
    لينا : وش تبي
    محمد : امي تقول متى تبين امرك
    لينا : انت تمرني
    محمد بسخريه : لا جدي
    لينا : اوكي مرني الساعه 1
    محمد : اوكي بس تغطي زين عشان بجي معي فيصل
    لينا استحت بس ما تبي تبين : وليش ان شاء الله
    محمد : عشان .......... و انتي وش عليك تغطي و انطمي
    لينا : اوكي باي

    غاده : وش في و جهك صار احمر يوم سمعتي اسم فيصل
    لينا : ومين قال ان وجهي صار احمر
    غاده : تحبينه
    لينا : لا
    غاده بنص عين : علينا
    لينا عصبت : خلاص يا غاده
    غاده: خلاص تاكدت
    لينا : تاكدتي من ايش
    غاده : انك تحبين فيصل
    لينا : لا انا ماا احبه الا اموت عليه

    تفاجئت انها قالت كذا

    غاده : اللله عندنا وحده تحب
    ريما : انا عرفت انها تحبه من يوم صار وجهها احمر
    لينا : خلاص يا غاده وريما لا تحرجوني
    غاده و ريما : اوكي
    مشاعل : يلا يا بنات وش رايكم نلعب جراه و الحقيقه
    البنات : ايييه


    قعدو البنات جا الدور على لينا و مظاوي

    لينا : مظاوي لو يتقدم لك خالد بتقبلينه
    مظاوي : اكييد

    غاده حست بالغيره

    بعدين جا الدور على غاده و مظاوي

    غاده : مظاوي لو قالو لك من تحبين اكثر خالد و لا ياسر مين تختارين
    مظاوي استحت و ما بينت هي تحب ياسر : و لا احد
    غاده : لا اختاري
    مظاوي : ياسر
    غاده : جتنا وحده ثانيه تحب
    مظاوي : مو لاني اخترته سرت احبه
    غاده تسكتها : طيب طيب

    جا الدور على ريما و مشاعل

    ريما : مشاعل انتي تحبين
    مشاعل : بصراحه لا

    بعدين جا الدور على غاده و نوف

    غاده : نوف انتي تحبين
    نوف بكل جراه : ايه و هو محمد
    لينا تفاجئت : توك تشوفينه و الحين صرتي تحبينه
    نوف : ايه حب من اول نظره
    البنات : ههه

    جا الدور على هديل و مظاوي

    مظاوي : هديل غني اغنيه و اهديها لاحد
    هديل صوتها حلو مره : اوكي

    غنت اغنيه حب و اهدتها لمساعد

    مساعد واحد مغرور و حلو يجنن و صعب توصلين قلبه

    مظاوي : حرام عليك انتي تجننين تحبين واحد مستحيل يحب
    هديل : ههه مشكوره بس لا تتكلمين عنه كذا
    غاده : البنت عاشقته ههه
    البنات: هههه
    غاده : خلاص طفشت من هذي اللعبه يلا نسولف
    البنات : اوكي

    قعدو يسولفون

    مظاوي : الا الان و اانا مو مصدقه انك تحبين مساعد و الله حرام
    هديل : و انتي وش عليك انتي تحبين ياسر و ما قلت شي
    مظاوي : انا ما احبه
    هديل : لا و الله خلاص عارفين انك تموتين عليه
    مظاوي : ودليل؟
    هديل : اذا ما كنتي تحبينه ليش استحيتي
    مظاوي:...............................
    غاده بتغير الموضوع : وش رايكم نناظر فلم
    البنات : اوكي

    ناظرو الفلم و تعشوا جت الساعه 1 راحو البنات و غاده جاها النوم حتى مشاعل رقو ينامون

    الصباح

    قامت مشاعل نزلت تفطر و بعد ما خلصت ودعت ابوها و امها قبل ما يروحون استنو غاده تقوم قامت غاده فطرت و شافت اهله بيسافرون جت امها و مسكت غاده و قعدتها على الكرسي وقالت لها ان خالد بيقعد عندهم بس خالد ما كان يبغى وراحو للمطار

    خالد : هلا و الله غاده كل عام و انتي بخير
    غاده : و انت بخير و انت كل عام و انت بخير
    خالد : و انتي بخير
    مشاعل : ليش امس يوم ميلادك
    خالد : ايه
    مشاعل : مع ليش مادريت كل عام و انت بخير
    خالد : وانتي بخير

    غاده قعدت تناظر تلفزيون و تغني كان صوتها يجنن تغني سواها قلبي حقت اصاله

    خالد : يلا باي بروح للمدرسه مع نواف باي و مشاعل تعالي سكي الباب لما اطلع اوكي
    مشاعل : اوكي

    طلع خالد و جت مشاعل تسكر شافها نواف انجن من جمالها

    مشاعل : غاده انتي مرتاحه ان خالد موجود
    غاده من دون ما تطالعها : ايه ليش السوال
    مشاعل : لا ما في شي انا برقا غرفتي اقعد على الاب توب تبين تجين
    غاده : اكييد

    رقو الغرفه و قامو يستهبلون و يناظرون فلم و يسولفون بي المسنجر

    غاده : مساكين الاولاد
    مشاعل : ليش
    غاده : الملك عبد الله حط للبنات اجازه و الاولاد لا
    مشاعل:هههه هه الله يحفظ ملكنا
    غاده : ان شاء الله

    بعد 3 شهور بدت المدارس و الاهل الا الان ما رجعو الرياض الساعه 6 الفجر غاده كانت نايمه

    مشاعل : غاده
    غاده الا الان نايمه
    مشاعل علت صوتها : غاااا ااااده
    قامت غاده مرتاعه : عمى يا الدوبه
    مشاعل : يلا بنتاخر على المدرسه
    غاده : كم الساعه ؟
    مشاعل : سته
    غاده : اقلبي و جهك
    مشاعل : يلا قومي ترى خالد بيتاخر
    غاده : انا ما اجي المدرسه الا الساعه 7
    مشاعل : بس خالد يجي الساعه 6
    غاده : انتي روحي مع خالد و انا بجي مع السواق
    مشاعل : براحتك
    غاده وهي تظربها : الحين اقلبي وجهك بكمل نومي
    مشاعل : يا حماره

    نزلت مشاعل عند خالد

    خالد : يلا و ين غاده بروح تاخرت
    مشاعل : بتروح مع سواق
    خالد : طيب انتي البسي العبايه بسرعه لنتاخر على نواف
    مشاعل : اوكي

    لبست العبايه وطلعت مع خالد و نواف و راحو المدرسه و جت الساعه 9 و غاده ما راحت المدرسه

    عند غاده
    .

    غاده نايمه دخلت الشغاله

    ماري : مس غاده تاخرتي على المدرسه
    غاده اول اسم المدرسه قامت مرتاعه : ايه صح مدرسه

    بسرعه لبست المريول و حطت مكياج و صلحت شعرها حطته بف و راحت المدرسه

    جت عند المدرسه

    الحارس : وينك يا غاده متاخره
    غاده بدلع: اسفه مع ليش تفتح لي الباب
    الحارس دااخ : يلا بس هذي اخر مره
    غاده : وعد

    فتح لها الباب و دخلت و راحت على طول للحمامات تصلح شعرها بهدوء على شان تروح الحصه الثانيه جت المرقبه

    المراقبه معصبه : غااده صباح الخير توك تجين خير كان ما جيتي المدرسه
    نظرتها غاده بنظره تقهر : تكلميني؟
    مراقبه : لا اكلم الجدار
    غاده : طيب انا وش مشكلتي اذا ا انتي تكلمين الجدار
    انقهرت المراقبه مسكتها بقوه : يلا روحي لفصلك
    غاده : ايي عمى وخري عني يا قليله الخاتمه
    المرقبه : و الله ما في قليله الخاتمه الى انتي
    غاده بنظره تخوف : نعم وش قلتي
    مراقبه : قلت انقلعي لفصلك
    غاده : انتي و حده قليله ادب و تشوفين اذا ما خليتك تنفصلين
    خافت المراقبه : مع ليش انا كنت معصبه الله يعافيك سامحيني
    غاده كاتمه الظحكه : بعدين تكلمي معاي باسلوب
    مراقبه:..................................... .....

    ورقت غاده دخلت الفصل البنات قامو يصرخون يوم شافو غاده و الاستاذه استغربت

    غاده : hiiii girls
    البنات : هااي غدو
    الاستاذه : مشالله ليش متاخره
    غاده تناظرها باستحقار : بكيفي
    الاستاذه : لا مو بكيفك يلا اقدي
    غاده حطت يدها على خصرها : و اذا ما رجعت وش بتسوين
    الاستاذه: بترجعين و الله اقول للمراقبه
    غاده : هه ظحكتيني بتخوفيني في المراقبه ما رح ارجع قولي للمراقبه
    الاستاذه : تتحدين
    غاده : ايه يلا قولي لها

    نادت الاستاذه المراقبه

    المراقبه : وش المشكله
    الاستاذه : غاده مب راضيه ترجع مكانها
    المراقبه : وليش يا غاده
    غاده : لانها ما كلمتني باسلوب
    المراقبه : و ليش ما كلمتيها باسلوب
    الاستاذه : نعم تبيني اكلمها باسلوب
    المراقبه : ايه و ليش لا
    الاستاذه : في الاحلام السعيده
    المراقبه : اجل بعد هذي الحصه تعالي عند المديره
    الاستاذه : لا ليش
    المراقبه : عند المديره نتفاهم
    غاده : و الحين كلميني باسلوي
    الاستاذه : غاده حبيبتي ارجع مكانك
    غاده : الحين برجع

    مشت غاده و قعدت في مكانها و ريما جنبها تظحك

    ريما وهي تظحك : ههه حرام عليك ليش سويتي فيها كذا
    غاده بغرور: ايه خليها تتداب

    وقعدو يسولفون في الحصه و الاستاذه كل ما تكلمت غاده انقهرت

    قامت غاده بتكب شي في الزباله و هي فطريقها تغني بصوت عالي عشان تسمعها الاستاذه ...... الاستاذه ما قدرت تستحمل

    الاستاذه بصراخ : غاااده الطلعي برا
    غاده : لا
    الاستاذه دفتها على برا : و لما تغنين ابطلعك برا فاهمه
    انقهرت غاده : اسكتي يا قليله الخاتمه

    سكت على وجهه الاستاذه و غاده انقهرت وفكرت انها تخرب عليها الحصه فصارت تطق الباب وتنحاش <<<كانها بزر

    هذا البارت السادس اشوفكم في البارت السابع

صفحة 3 من 51 الاولىالاولى 1234513 ... الاخيرةالاخيرة
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook