قصه للمراهقين <<<<<<<<<<<<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم - روايات رواية Novels Narratives






مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيكم باالقصه ؟؟؟

المصوتون
100. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

    72 72.00%
  • جيد جدا

    11 11.00%
  • جيد

    5 5.00%
  • سيء

    12 12.00%
عدد المشاهدات : 1497785 | عدد الردود : 505
صفحة 1 من 64 1231151 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 506
Like Tree2Likes

قصه للمراهقين <<<<<<<<<<<<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم

اهليييين بنات انا اول مرره اكتب قصه في هذا المنتدى و القصه رومنسيه بمعنى الكلمه و انتمنى تعجبكم الشخصيات عائله ابو خالد ابو خالد غنى عمره

  1. #1
    سعوديه و مرفوع الراس غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    127
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    جديد قصه للمراهقين <<<<<<<<<<<<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم

    اهليييين بنات انا اول مرره اكتب قصه في هذا المنتدى و القصه رومنسيه بمعنى الكلمه و انتمنى تعجبكم


    الشخصيات

    عائله ابو خالد

    ابو خالد غنى عمره
    ام خالد زوجت ابو خالد عمرها 37
    خالد عمره 16 وسيم مررره و يحب يستهبل و يمزح حياته كلها مزح عيونه بنيه شعره بني غامك لما تشوفينه ما تقولين انه خليجي

    عائله سلطان

    سلطان رجال غني عمره 40
    نوره زوجت سلطان عمرها 38
    غاده حلوو مررره تجنن كل الي يشوفها يموت عليها عيونها عسليه شعرها بني عمرها 16ل غاده دلوعه على الاخر و شوي مغروره جسمها كان مثل عارضه الازياء
    مشاعل حلوه بس مو مثل جمال غاده شعرها بني على اشقر عيونها سودا 15


    عائله فهد

    فهد رجال اعمال غني وسيم عمره 38
    يارا زوجت فهد عمرها36
    ساره حلوه لون عيونها اسود لون شعرها اسود


    الجزء الاول

    صراخ خالد و ابو خالد ...........

    ابو خالد (معصب) : قلت بتتزوجها يعني بتتزوجها
    خالد (معصب): اسمعني يا ابوي تونا صغار و قلت مارح اتزوجها
    ابو خالد : بتتزوجها غصب عنك فاهم
    خالد : قلت لا
    ابو خالد: ليش ما ماتبيها مو عاجبتك
    خالد :إلا حلوه بس تونا صغار
    ابو خالد : مو على كيفك خلاص انا قلتلهم بنجي بعد شهر فاهم


    عصب خالد ورقا لغرفته

    ************************************************** ***


    عند عائله سلطان

    غاده كانت ما تدري عن القصه الخطبه ................ قاعد في غرفتها ترقص و تغني و صوت الإستريو عالي رج البيت رج دق الباب

    غاده تصرخ عشانها ما تسمع : ميييييييييييييييييييييييي يين!؟
    ام غاده : عمى افتحي الباب

    قصرت على صوت الإستريو وفتحت لقت امها

    غاده :هلا و الله يا احلى ام في الكون كله
    ام غاده باين عليها الإرتباك : مدري من وين ابتدي
    غاده : mom ?
    ام غاده : نعم
    غاده : وش فيك
    ام غاده : اسمعي غدو خالد ......... بيخطبك
    غاده : ماما تمزحين صح؟
    ام غاده : لا انا ما امزح
    غاده انصدمت:......
    ام غاده: انتي موافقه؟
    غاده : اكيد لا انا ما ابي واحد كل حياته مزح بعدين انا بكمل دراستي
    ام غاده : بس يا غاده جبيبتي بعد شهر هي الخطبه و ابوك قال انك موافقه
    غاده : ايش no my dad never do something like than
    ام غاده : حبيبتي غاده اذا على المدرسه تقدرين تكملين دراستك و انتي متزوجه
    غاده وهي تقوم من السرير : لا مو على الدراسه انا ما ابغا واحد كذاب
    ام غاده : اجل بقول لأبوك ينفاهم معاك الحين
    غاده وهي متضايقه : okay


    كان ابو غاده مدلع غاده على الاخر راحت ام غاده لأبو غاده


    ام غاده : مافي فايده حاولت
    ابو غاده : انا اوريها
    ام غاده : وش بتسوي
    ابو غاده : الحين بتشوفين

    رقا ابو غاده وهو معصب على الاخر

    ابو غاده بعصبيه : غااااااااده

    من الروعه غاده طاحت من السرير

    غاده بخوف : yes dady
    ابوه غاده : انتي ليش ما تبين تتزوجينه
    غاده : بابا هذا و احد كذاب و كل حياته مزح
    ابو غاده : انتي بتتزوجينه غصبًا عنك
    غاده بصراخ : لاااااااا
    ابو غاده : نعم وش قلتي

    مسكها مع شعرها بقوه

    ابو غاده : وش قلتي
    غاده : ايييييييي خلني
    ابو غاده بعصبيه : وش قلتي
    غاده كانت ماعندها خيار تختاره لأنها عارفه اذا قالت لا ابوها بطقها زياده : طيب خلاص بتزوجه خلني ايييييييييييييييييييي

    تركها الأبو وطلع من الغرفه معصب حتى مشاعل الي كانت نايمه قامت ركظت مشاعل عند اختها الي كاتن في عز الصياح وحظنتها

    مشاعل : وش فيك يا غاده
    غاده : بابا غصبني اتزوج الخايس خالد
    مشاعل : حرام عليك وش فيه يجنن
    غاده : ايه ادري هو احلى واحد في السعوديه بس انا توني صغيره
    مشاعل: خلاص لا تصحين ترى اصيح وعاك
    غاده : تدرين يا مشاعل انك اقرب وحده لي
    ابتسمت مشاعل : انا اختك اكيد بكون اقرب
    غاده : اد ري بس نص البنات اخواتهم ما يفهمونهم



    إبتسم مشاعل و ظمت اختها لتحسس غاده بأمان


    عند خالد

    دخل غرفته معصب وحالته حاله و إنسدح على السرير و قاعد يفكر بزواج و حبيباته الي بكلمهم و يقطع العلاقه معهم

    بعدين رسل لكل بنت كان يقابلها و كتب في الرساله


    اهلين حبيبتي انا بتزوج خلاص ما رح اكلمك مره ثانيه باااااي


    و اخذ الشريحه و كسرها عشان مايسمع الرسايل و قال في نفسه بروح اشتري شريحه بكره

    شغل خالد اغنيه عشان ينسى الي صار و ما قدر فنزل عند ابوه و لقاه يكلم ابو غاده وقعد خالد يسمع ابو يقول

    ابو خالد :زين وافقت اسمعني اليوم عندي تعال و جب معاك غاده و مشاعل

    خالد اول ما سمع ان العزيمه اليوم راح يكشخ للبنات <<<<<<<<<<<خخخخخخخخخ

    هدت غاده وراحت تاخذ شاور لأنها كانت مره تعبانه لما خلصت دخلت غرفه الملابس تدور ملابس حست بظيفه طلعت للحديقه الي كانت تفتح النفس يوم طلعت للحديقه قعدت على الكرسي

    غاده : يا ربيه افففففف ما ابغى اتزوج خالد اففففففف

    و فكرت انها تطلع تسوق للعزيمه دقت على صديقتها ريما

    غاده : هلا ريما
    ريما : هاااااااااااااااااااي
    غاده : هاي
    ريما : وش فيك
    غاده وهي متظايقه : بتزوج
    ريما : مبررررررررررررووووووك ليش متظايقه
    غاده : انتي تعرفين خالد صح
    ريما : ايه الولد الي يوقف عند باب المدرسه عشان يشوف البنات
    غاده: ايه
    ريما : ليش متظايقه الولد يهبل
    غاده : بس حقير و اظن انه مغصوب على حتى
    ريما : وش دراك
    غاده : إحساس
    ريما : اها
    غاده : ممكن تطلعين معاي shopping
    ريما : okay

    طلعت ريما و غاده يتسوقون لما رجعو غاده دخلت البيت معها شنط كثييييييييره نادت شغالتها

    غاده : ليندا
    ليند :yes miss ghada
    غاده: خذي الاكياس و حطيها في غرفتي
    ليندا: okay

    دخلت الصاله و ما لقت امها و ابوها دورت كل البيت و ما لقتهم سألت الشغالات و ما يدرون وينهم دقت غاده على امها وطمنتها انها بخير بس قالت لها امها تلبس وتجي بيت ابو خالد

    رقت غاده غرفتها و تروشت وإيتشورت شعرها وطلع ناعم حطته على كتوفها و حطت قلوس لونه زهري ناعم و كحل اسود و حطت شوي مكياج
    و لبست تنوره قصيره فوق الركبه لونها ابيظ و لبست بلوزه بيظى وعليها كلام بي الذهبي طلع شكلها حلو مره و حطت عطر و وحطت نظرات على شعرها لون النظرات اسود ونوع النظرات ديور ودقت على السوق و راحت لبيت ابو خالد



    بكمل الجزء اذا رديتو

    وش بسير بين خالد و غاده هل بيتزوجون

    لا تحرموني من ردودكم

    تعليقات فيس بوك facebook



  2. #2
    سعوديه و مرفوع الراس غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    127
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: قصه للمراهقين <<<<<<<<<<<<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم

    و ين ردودكم

  3. #3
    عيون أمها غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    72
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: قصه للمراهقين <<<<<<<<<<<<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم

    سلام
    كيفك؟؟
    بليز كمليها
    مع تحياتي عيون أمها

  4. #4
    سعوديه و مرفوع الراس غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    127
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: قصه للمراهقين <<<<<<<<<<<<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم

    مشكوره يا عيون امها و عشان عيونك بكملها

  5. #5
    سعوديه و مرفوع الراس غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    127
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: قصه للمراهقين <<<<<<<<<<<<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم


    ركبت السياره وقعدت تلعب بجوالها

    مصطفى:وين تبين تروحين طال عمرك
    لفت عليه غاده و إبتسمت له لأنها رحمته :لبيت ابو خالد
    مصطفي :إن شاء الله طال عمرك

    وصلت غاده البيت اول ما نزلت على طول راحت للحمام تزين شكلها

    غاده وهي تناظر شكلها بالمرايه :حرام هذا الشكل الحلو يتزوج واحد قليل ادب
    سمعت صوت جنبها يقول : ومين القليل ادب
    غاده التفتت على الصوت وإنصدمت: خالد!
    خالد : ايه خالد وش فيك تناظريني كذا ترى مارح اذبحك
    غاده بكل غرور : ما تقدر تذبح هذا الجمال
    خالد يستهبل : إلا اقد
    غاده: صدق بزر
    خالد : عاد انتي الكبيره

    نظرته نظرات خلته يدوخ من جمالها فسخت العبايه شاف لبسها انهبل عليها فتح فمه خالد

    غاده : استغفر الله وخر عن وجهي

    ودفته ومشت لحقها خالد و مسكها مع يدها بقوه

    خالد بعصبيه : لا تكلميني بذي الطريقه
    غاده : اي يدي وخر
    و ناظرها نظره خبيثه

    ركضت للبيت مسرعه

    غاده في نفسها : والله انك تجنن بس اخلاقك خبيثه

    دخلت البيت و سلمت على الحريم ورقت عند البنات الي قاعدين يسولفون

    غاده بكل دلع : هااي بنات مشتاقه لكم موت
    البنات :هيات وش لونك غاده ؟
    غاده : بخير
    هديل: غدو تعالي اقعدي وش فيك واقفه

    شخصيه هديل بنت نعومه خبله تحب تستهبل و عليها غمزات تخلي الواحد يدوخ

    غاده : اوكي
    مظاوي : هلا غاده من زمان عليك
    غاده :.........
    مظاوي : غاده
    غاده :........
    مظاوي وهي تصارخ : غاااااااااااده
    توها غاده تستوعب : هاه....هاه ......وشو السالفه
    مظاوي :وش فيك سرحان
    غاده : لا ما كنت سرحانه بس كنت افكر
    مظاوي : اكيد في حبيب القلب
    غاده : مين حبيب القلب
    مظاوي : تستهبلين , اكيد خالد
    غاده اول ما سمعت اسمه حست بي الخوف ماتدري ليش: لا وععععع
    مظاوي : علينا
    غاده : خليك ساكته بس
    لينا : يلا بنات وش رايكم نطلع نتمشى في الحديقه
    البنات : اوكي

    طلعو البنات يتمشون كان العيال برا يلعبون كوره و البنات يتمشون كان خالد يبغى يرفع ظغط غاده اربعه وو عشرين ساعه يغمز لها و يظحك

    واحد اسمه فيصل يمووووووووت على لينا وكل ما شافه يذوب من جمالها وبلغلط طلعها برا ونزلت عند غاده مسكتها غاده و جاء عندها خالد

    خالد كان تعبان من الركظ و وده يرفع ظغط غاده زياده طبعًا ما كان جاد في الي يقوله: عطيني.....الكوره ...... يا عروستي
    نظرته غاده بإستحقار: لا تقولي عروستك فاهم
    ابتسم ابتسامه خبيته : إلا بقول

    بعدين قرب عندها و باسها مع خدها

    غاده مسكت خالد بقوه وسحبته بقوه حتى هو كان بطيح راحو بعيد

    غاده : انت ما تستحي على وجهك تبوس بنت قدام الناس

    و كانت غاده تهاوش و خالد كان سرحان في عيون غاده العسليه بعدين نظرته غاده بإستغراب

    غاده : سمعت وش قلت
    خالد وهو كاتم الظحكه: بصراحه لا
    غاده : اجل وش سمعت وش كنت تطالع فيني
    خالد : في عيونك العسليه
    استحت غاده بس ما بينت : اقول اسكت

    وراحت وهو لحقها طالع كأنه بزر خالد كان رافع شعره سبايكي و طالع كيوووت و لابس بنطلون اسود جينز و بلوزه حمراء و مكتوب عليها بل اسود و كاب اسود(قبعه) طااااااااااااالع شكله حلو مره

    جو العيال وقالو : بنات وش رايكم تلعبون معنا كوره قدم
    البنات مسوين قويات كل و حده دلوعه: ايه يله

    لينا عندها اخو اسمه محمد ولد وسيم يحب اخته مره

    صفو البنات و الأولاد عشان الكابن يختارون و الكابتن هم خالد و محمد

    فريق خالد
    طبعًا غاده
    فيصل
    بدر
    راشد
    عبد الله
    هديل
    مشاعل

    و فريق محمد

    لينا
    جوهره
    نواف
    سعود
    عبد العزيز
    عبد الرحمان

    وبدت اللعبه

    غاده حارس

    خالد هجوم

    هديل دفاع

    مشاعل دفاع

    فيصل هجوم

    عبد الله هجوم

    بدر هجوم


    محمد هجوم

    عبد الرحمان حارس

    و جوهره و لينا دفاع

    عبد العزيز هجوم

    نواف هجوم

    سعود هجوم

    بدت اللعبه وكل واحد لعب و إستانس خلصت اللعبه طلع الفايزين فريق محمد

    قعدو الأولاد يسولفون و البنات دخلو جوا البيت يشربون مويه

    لينا : افففففففف تعب يا غاده اس اني نقصت 50 كيلو
    غاده : انا انكسر ظفري
    لينا : ههههههههههههههههههههههههه ه احس ودك تذبحين خالد اربعه و عشرين ساعه يصرخ عليك
    غاده : اففففففف رجني رج احرسي روحي هناك وخري هناك افففففف
    لينا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه يا حبي لك
    غاده : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

    دخل خالد معصب غاده ما تحب تشوف تشوف احد زعلان او متظايق

    خالد و نبره صوته تخوف : غااده تعالي بسرعه
    غاده خافت: طيب لحظه
    لينا : الله يعينك صوته يخوف
    غاده : ايه و الله دقيقه اشوف وش يبي

    راحت عنده

    غاده : نعم


    مسكها مع يدها و قام يمشي بعيد


    وهو يمشس غاده قاعده تسأله

    غاده : خالد وش فيك خالد

    وقف خافت غاده

    خالد : غاده
    غاده : نعم
    خالد : انتي تحبيني
    غاده : الحين انت جايبني هنا عشان تقو..............
    قاطعها : قلت تحبيني
    غاده : لا
    نزل راسه: حتى انا
    غاده: خلاص اجل ليش تبي تتزوجني
    رفع راسه : عشان ابوي غصبي
    غاده نظارته نظرات خبيثه : مستحيل
    خالد : ليش مستحيل

    وكانت عيونه على عيونها هي خافت

    غاده : عن إذنك

    مسكها خالد بقوه

    غاده وهي تصيح : خالد خلني بليز

    تركها خالد و ماقدرت تتحرك من مكانها حطت يدينها على وجهها وبدت تصيح وحزن عليها خالد فظمها بقوه

    خالد بصوت حزين: اسف

    انصدمت ان خالد يقول ااسف خالد كل حياته لعب و مرح بعدت عنه غاده

    غاده : خالد ممكن توصلني البيت
    خالد : ممكن يا بعد روحي

    إبتسمت غاده وراحت تجيب عبايتها

    و راح خالد يجيب مفتاح السياره اخذ مفتاح الياره وقعد يستناها في السياره قعد خمس دقايق وجت دخلت السياره

    غاده : اهلين
    خالد بكل رومنسيه : اهلين يا عمري
    استحت غاده : خلاص يا خالد امشي
    خالد : اموت علي يستحون

    وصلها لبيتها وقف السياره

    غاده : يلا باي

    مسك يد غاده

    خالد : اصبري
    غاده :وشو؟
    خالد : ما قلتيلي تحبيني
    باسته غاده مع خده :اكيد

    نزلت غاده من السياره و دخلت البيت خالد حس انه بيموت من الحركه الي سوتها غاده







    اشوفكم في البارت الثالث


  6. #6
    سعوديه و مرفوع الراس غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    127
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: قصه للمراهقين <<<<<<<<<<<<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم


    ركبت السياره وقعدت تلعب بجوالها

    مصطفى:وين تبين تروحين طال عمرك
    لفت عليه غاده و إبتسمت له لأنها رحمته :لبيت ابو خالد
    مصطفي :إن شاء الله طال عمرك

    وصلت غاده البيت اول ما نزلت على طول راحت للحمام تزين شكلها

    غاده وهي تناظر شكلها بالمرايه :حرام هذا الشكل الحلو يتزوج واحد قليل ادب
    سمعت صوت جنبها يقول : ومين القليل ادب
    غاده التفتت على الصوت وإنصدمت: خالد!
    خالد : ايه خالد وش فيك تناظريني كذا ترى مارح اذبحك
    غاده بكل غرور : ما تقدر تذبح هذا الجمال
    خالد يستهبل : إلا اقد
    غاده: صدق بزر
    خالد : عاد انتي الكبيره

    نظرته نظرات خلته يدوخ من جمالها فسخت العبايه شاف لبسها انهبل عليها فتح فمه خالد

    غاده : استغفر الله وخر عن وجهي

    ودفته ومشت لحقها خالد و مسكها مع يدها بقوه

    خالد بعصبيه : لا تكلميني بذي الطريقه
    غاده : اي يدي وخر
    و ناظرها نظره خبيثه

    ركضت للبيت مسرعه

    غاده في نفسها : والله انك تجنن بس اخلاقك خبيثه

    دخلت البيت و سلمت على الحريم ورقت عند البنات الي قاعدين يسولفون

    غاده بكل دلع : هااي بنات مشتاقه لكم موت
    البنات :هيات وش لونك غاده ؟
    غاده : بخير
    هديل: غدو تعالي اقعدي وش فيك واقفه

    شخصيه هديل بنت نعومه خبله تحب تستهبل و عليها غمزات تخلي الواحد يدوخ

    غاده : اوكي
    مظاوي : هلا غاده من زمان عليك
    غاده :.........
    مظاوي : غاده
    غاده :........
    مظاوي وهي تصارخ : غاااااااااااده
    توها غاده تستوعب : هاه....هاه ......وشو السالفه
    مظاوي :وش فيك سرحان
    غاده : لا ما كنت سرحانه بس كنت افكر
    مظاوي : اكيد في حبيب القلب
    غاده : مين حبيب القلب
    مظاوي : تستهبلين , اكيد خالد
    غاده اول ما سمعت اسمه حست بي الخوف ماتدري ليش: لا وععععع
    مظاوي : علينا
    غاده : خليك ساكته بس
    لينا : يلا بنات وش رايكم نطلع نتمشى في الحديقه
    البنات : اوكي

    طلعو البنات يتمشون كان العيال برا يلعبون كوره و البنات يتمشون كان خالد يبغى يرفع ظغط غاده اربعه وو عشرين ساعه يغمز لها و يظحك

    واحد اسمه فيصل يمووووووووت على لينا وكل ما شافه يذوب من جمالها وبلغلط طلعها برا ونزلت عند غاده مسكتها غاده و جاء عندها خالد

    خالد كان تعبان من الركظ و وده يرفع ظغط غاده زياده طبعًا ما كان جاد في الي يقوله: عطيني.....الكوره ...... يا عروستي
    نظرته غاده بإستحقار: لا تقولي عروستك فاهم
    ابتسم ابتسامه خبيته : إلا بقول

    بعدين قرب عندها و باسها مع خدها

    غاده مسكت خالد بقوه وسحبته بقوه حتى هو كان بطيح راحو بعيد

    غاده : انت ما تستحي على وجهك تبوس بنت قدام الناس

    و كانت غاده تهاوش و خالد كان سرحان في عيون غاده العسليه بعدين نظرته غاده بإستغراب

    غاده : سمعت وش قلت
    خالد وهو كاتم الظحكه: بصراحه لا
    غاده : اجل وش سمعت وش كنت تطالع فيني
    خالد : في عيونك العسليه
    استحت غاده بس ما بينت : اقول اسكت

    وراحت وهو لحقها طالع كأنه بزر خالد كان رافع شعره سبايكي و طالع كيوووت و لابس بنطلون اسود جينز و بلوزه حمراء و مكتوب عليها بل اسود و كاب اسود(قبعه) طااااااااااااالع شكله حلو مره

    جو العيال وقالو : بنات وش رايكم تلعبون معنا كوره قدم
    البنات مسوين قويات كل و حده دلوعه: ايه يله

    لينا عندها اخو اسمه محمد ولد وسيم يحب اخته مره

    صفو البنات و الأولاد عشان الكابن يختارون و الكابتن هم خالد و محمد

    فريق خالد
    طبعًا غاده
    فيصل
    بدر
    راشد
    عبد الله
    هديل
    مشاعل

    و فريق محمد

    لينا
    جوهره
    نواف
    سعود
    عبد العزيز
    عبد الرحمان

    وبدت اللعبه

    غاده حارس

    خالد هجوم

    هديل دفاع

    مشاعل دفاع

    فيصل هجوم

    عبد الله هجوم

    بدر هجوم


    محمد هجوم

    عبد الرحمان حارس

    و جوهره و لينا دفاع

    عبد العزيز هجوم

    نواف هجوم

    سعود هجوم

    بدت اللعبه وكل واحد لعب و إستانس خلصت اللعبه طلع الفايزين فريق محمد

    قعدو الأولاد يسولفون و البنات دخلو جوا البيت يشربون مويه

    لينا : افففففففف تعب يا غاده اس اني نقصت 50 كيلو
    غاده : انا انكسر ظفري
    لينا : ههههههههههههههههههههههههه ه احس ودك تذبحين خالد اربعه و عشرين ساعه يصرخ عليك
    غاده : اففففففف رجني رج احرسي روحي هناك وخري هناك افففففف
    لينا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه يا حبي لك
    غاده : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

    دخل خالد معصب غاده ما تحب تشوف تشوف احد زعلان او متظايق

    خالد و نبره صوته تخوف : غااده تعالي بسرعه
    غاده خافت: طيب لحظه
    لينا : الله يعينك صوته يخوف
    غاده : ايه و الله دقيقه اشوف وش يبي

    راحت عنده

    غاده : نعم


    مسكها مع يدها و قام يمشي بعيد


    وهو يمشس غاده قاعده تسأله

    غاده : خالد وش فيك خالد

    وقف خافت غاده

    خالد : غاده
    غاده : نعم
    خالد : انتي تحبيني
    غاده : الحين انت جايبني هنا عشان تقو..............
    قاطعها : قلت تحبيني
    غاده : لا
    نزل راسه: حتى انا
    غاده: خلاص اجل ليش تبي تتزوجني
    رفع راسه : عشان ابوي غصبي
    غاده نظارته نظرات خبيثه : مستحيل
    خالد : ليش مستحيل

    وكانت عيونه على عيونها هي خافت

    غاده : عن إذنك

    مسكها خالد بقوه

    غاده وهي تصيح : خالد خلني بليز

    تركها خالد و ماقدرت تتحرك من مكانها حطت يدينها على وجهها وبدت تصيح وحزن عليها خالد فظمها بقوه

    خالد بصوت حزين: اسف

    انصدمت ان خالد يقول ااسف خالد كل حياته لعب و مرح بعدت عنه غاده

    غاده : خالد ممكن توصلني البيت
    خالد : ممكن يا بعد روحي

    إبتسمت غاده وراحت تجيب عبايتها

    و راح خالد يجيب مفتاح السياره اخذ مفتاح الياره وقعد يستناها في السياره قعد خمس دقايق وجت دخلت السياره

    غاده : اهلين
    خالد بكل رومنسيه : اهلين يا عمري
    استحت غاده : خلاص يا خالد امشي
    خالد : اموت علي يستحون

    وصلها لبيتها وقف السياره

    غاده : يلا باي

    مسك يد غاده

    خالد : اصبري
    غاده :وشو؟
    خالد : ما قلتيلي تحبيني
    باسته غاده مع خده :اكيد

    نزلت غاده من السياره و دخلت البيت خالد حس انه بيموت من الحركه الي سوتها غاده







    اشوفكم في البارت الثالث


  7. #7
    الصورة الرمزية عاشقة و ناسية
    عاشقة و ناسية غير متصل يحضر الماجستير بالشغب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    سريري
    المشاركات
    919
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: قصه للمراهقين <<<<<<<<<<<<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم

    تكفين تكفين تكفى تهز رجال ولولا ضيقت الوقت ما قلت تكفى

  8. #8
    سعوديه و مرفوع الراس غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    127
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: قصه للمراهقين <<<<<<<<<<<<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم

    مشكووووووره و ان شاء الله اكملها

صفحة 1 من 64 1231151 ... الأخيرةالأخيرة

قصه للمراهقين <<<<<<<<<<<<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم


مواضيع على تشابه

  1. مشاركات: 35
    آخر رد: 20-12-2012, 01:49 AM
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook