القبض على مصري مارس الفاحشه مع ابنته 4 سنوات بمعرفه والدتها

--------------------------------------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------------

القبض على مصري مارس الفاحشة مع ابنته 4 سنوات بمعرفة والدتها

مخدومتها سيدة الاعمال كشفت القصة بعد سماعها محادثتهما الهاتفية


منطقة السيدة عائشة

القت اجهزة الامن المصرية الاثنين 12/11/ 2007 القبض على مواطن مصري بتهمة هتك عرض ابنته المراهقة والاعتداء الجنسي عليها لمدة 4 سنوات متتالية تحت تهديد القتل

وكان كامل محمد صالح وهو عاطل عن العمل ويقيم في حي السيدة عائشة احد الاحياء الفقيرة جنوب القاهرة قام بهتك عرض ابنته هبة 17 عاما التي تعمل كخادمة كما مارس الفاحشة معها وذلك بعلم والدتها.
وتم الكشف عن الواقعة حين كانت المجني عليها ابنة المتهم تعمل بالخدمة لدى سيدة اعمال بحي مدينة نصر احد الاحياء الراقية بمدينة القاهرة الجديدة واثناء مكالمة هاتفية بين المجني عليها ووالدها اخبرته فيها بان ما يفعله معها طيلة السنوات الماضية هو شيء محرم وانها لهذا السبب لن تعود الي منزلها مرة اخرى وانها سوف تقيم لدي مخدومتها.

وقالت سيدة الاعمال التي طالبت بعدم ذكر اسمها انها سمعت هذه المكالمة الهاتفية بمحض الصدفة فاصرت على ان تعرف تفاصيل القصة من الخادمة فاخبرتها بان والدها يدخلها غرفة داخل شقته ويقوم بتجريدها من ملابسها ثم يمارس معها الفاحشة تحت تهديد القتل اذا حاولت الاستغاثة او اخبرت احدا بما يفعله معها.

واكدت سيدة الاعمال انها اتجهت على وجه السرعة الي قسم شرطة الخليفة بالقاهرة القديمة حيث حررت محضرا بالواقعة فتم احالة المجني عليها الي النيابة واعترفت امام رئيس النيابة عز الدين عرفان بالتفاصيل فامر بعرضها على الطبيب الشرعي.

وقالت الفتاه في اعترافاتها امام النيابة ان والدتها شاهدت والدها في احد المرات وهو يقوم بالاعتداء الجنسي عليها وعندما نهرته وعاتبته على ما يقوم به وان هذا حرام ويغضب الله هددها بالقتل هي الاخرى.

واستدعت النيابة الام التي اكدت صحة اقوال ابنتها وانها شاهدت زوجها يعتدي على ابنته اكثر من مرة وكانت تنوي ابلاغ الشرطة منذ فترة الا انه هددها بالقتل

وبعد التحقق من الواقعة امرت النيابة بسرعة احضار الاب وتمكن رجال الشرطة من القاء القبض عليه وتمت احالته الي النيابة فحاول الانكار الا انه اعترف اثناء مواجهته بابنته وزوجته فقررت النيابة حبسه 4 ايام على ذمة التحقيق وامرت باحالته الى محاكمة عاجلة.

وطالب مصدر قضائي في تصريح ل"العربية.نت" بتغليظ العقوبة في القانون المصري على جرائم زنا المحارم لتصل الى الاعدام.

وسرت حالة من الاستياء والحزن الشديد بين اهالي منطقة السيدة عائشة حيث كان يقيم المتهم فيما اصيبت المجني عليها بحالة من الانهيار العصبي فور علمها بان اهالي المنطقة التي تسكن فيها علموا بقصتها قائلة انها لن تستطيع العيش في المنطقة بعد الان.