بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم
كيف طلاب المدرسة ان شاء الله بخيير
اليوم ابوريكم شئ يضحكم وان شاء الله يعجبكم
على فكرة الصور والنكت منقولة والتعليق من عندي ابعلق على بعض الصور والباقي لا تعليق..... يالله نبدا
الصور والتعليق:

قوة الادمان على النت

اكبر محشش

كراش
[img]http://www.rayig.com/picture/funnypic11/pic/0109.jpg[/img]
ما احلى الاسترخاء تحت اشعة الشمس

لاتعليق

شوية سكرانين

مذبحة شاتيلا وصبرا

صدق المثل الي يقول(((( القرد في عين امه غزال ))))))

نكت على الماشي
----------------------------------------------------------
خكري تعين بالمرور سلموة دورية قالة الضابط كيف الصوت عندك حول قال الخكري يهبل يا عمري
-------------------------
مضيف طيران يسالونه كيف الاجازة في اندونيسيا قال من كثر مزارعها ودك تصير عنز
----------------------------------------
-واحد معه ارنب بيشوف هو ذكر او انثى قاله محشش فكه اذا انحاش ذكر واذا انحاشت انثى
----------------------------

فيه اثنين واحد احول والثاني محشش يبون يصلحون لقيمات الاحول يحط اللقيمات بره الزيت والمحشش يقول تشششش........هههه

--------------------------------
واحد نذل فتح مصنع بيبسي كتب عليه رجه جيدا قبل الاستعمال
-----------------------------------------
خمسة ----- يبغون يتعلمون لبس الكرفتة توفي ثلاثة واثنين في العناية المركزة
---------------------------------------------
محشش عاكس امة بالغلط ... على وين يانور العين .. قالت . على البيت ياملعون الوالدين
-------------------------
فيه نذل طرده ابوه من البيت كتب على بيتهم سكن امريكان
-----------------------------------------

كركتير






فيروز
------------------------------
في النهاية اتمنى اني وفقت في الموضوع وانكم ضكتوا وتونستوا
مع خالص حبي لكم