مشاهدة : 73651
صفحة 1 من 28 12311 ... الاخيرةالاخيرة
النتائج 1 الى 10 من 280

الحب مستحيل روايه روعه للكاتبه ريم الجوري

  1. #1
    صورة احلى مشاغيبه
    احلى مشاغيبه غير متصل صعب اننا نوصفه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    قلت لي انسى ..
    المشاركات
    6,824
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    في البداية احب اقولكم انا انا والمرشده الطلابيه رح نكتبها لكم
    هي روايةقريناها في منتدى قريبة من الواقع لكنها صيغت بالخيال ورسم شخصيات خيالية

    فيها رومانسية من جانب ومن جانب اخر يتخللها الحقد والكراهية .. ويبقى الحب المستحيل ... مستحيل
    رح نكتب لكم الفصل الاول والثاني واذا شفنا ردوركم رح نكملها
    الفصل الاول
    في داخل فيلا ابوهشام عائلته جالسة بالصالة ام هشام مع ولدينها هشام و راكان

    هشام : يالله يمه متى راح نتفق على موعد الزواج ؟ ترانا مصخناها 3 شهور وحنا على هالحالة وحتى طلعات محروم منها الصراحة انا طفشت قدموا الزواج احسن
    ام هشام : اي والله وانا اقول بعد بس عمك اهو اللي معاند مايبغاك تطلع معه بنته وماشفتها الا بالملكة وبس ياحسرتي عليك ياوليدي

    بو هشام عدل جلستة وحط رجل على رجل : طيب وهذا هو يكلمها ويدق عليها كل يوم
    هشام : لا اله الا الله هذي ومناشبيني عليها بعد

    راكان بعد ماوطى صوت التلفزيون : ههه الله يعينك ياخوي اقول وشرايك تدق عليها وتحدد انت معها موعد الزواج ..
    هشام : والله ماخليت قلت لها بس هي تقول اتفق مع اهلي تقول انا ادرس والزواج ماتبغاه الا بالعطلة
    ام هشام : كيفك انت معها ؟؟ العطلة ماباقي لا شي .. انا بكلم خالتك وراح نتفق عالاقل علشان الحجز الفندق و تجهيزاتنا حنا وخواتك ..
    راكان : عاد رنيم وشوق يبغا لهم سنة كاملة يجهزوا نفسهم ماشفت انا ابرد منهم ..

    :::::::

    اما هالجانب جانب البنات وصداقة حقيقية بين البنات ..

    لميس : الو هلا ريناد كيفك ؟
    ريناد : هلا بالنور كله انتي كيفك ؟
    لميس : والله بخير بس وشفيك اليوم غايبة ؟؟
    ريناد: والله تعبانة شوية وحبيت ارتاح بالبيت
    لميس : تعب ولا لعب ههه
    ريناد بجدية : لا تعب من جد
    لميس : ايواا اي خلاص السنة ثالث مانبغا نتلعب
    ريناد : هه اي والله السنة الماضية لعبنا ليمن قلنا بس
    لميس : المهم سلامات اصلا واضح صوتك راايح والله
    ريناد: ايواا ها كيف ابو الهش معك ؟
    لميس : اه قلتي لي ابو الهش والله ماعنده الا سالفة الزواج هه
    ريناد : ههه اي من حقه الولد طفش اطلعي معه لا يشوف غيرك
    لميس : والله ماهو كيفي والا انا ودي من زماان ( تنهدت بقووه ) الله يهدي ابوي بس
    ريناد : الله يهنيكم يارب
    ام عبدالله تنادي ريناد << ريناد ياريناد افتحي ..
    ريناد : اوكي لموو خالتي تناديني اخليك انا هالحين طيب
    لميس : اوكي باي

    ريناد : باي
    سكرت جوالها وراحت تفتح الباب ,,

    ريناد :هلا خالتي حياك ..
    ام عبدالله : ها بتروحين معنا السوق ولا تعبانة ...
    ريناد :لا خالتي ماني رايحة ومثل ماقلتي انا تعبانة وودي انام شوي
    ام عبدالله : ( احسن ) على راحتك انا رايحة مع اختك ندى
    ندى دخلت عليهم ... وعاقدة حواجبها
    ندى : كاني سمعت اسمي خير ؟؟
    ريناد : اقول ندو ماني رايحة السوق معكم .. بس لاتنسين اللي قلت لك اشتريه طيب
    ام عبدالله : مانتي رايحة وتبغينها تشتري لك لا ليمن تروحين معنا يوم ثاني اشتري اللي تبغي
    ريناد انحرجت مرره ونزلت راسها : طيب
    ندى غمزت لريناد : والله ؟؟ منتي رايحة لا ياعيوني ماني جايبة لك شي !!
    ريناد <<< رقيقة وحساسة مرره )ردت بهدوء : اوكي خلاص لاتشترين لي شي يمكن اروح بكره و اش ....
    ندى قاطعتها وقربت منها / فديت الدلوعة انا (حطت ايدها على ظهرها )ولا يهمك انتي امري تدللي كم رنوود عندي ؟ !!
    ام عبدالله : ياندى خلاص قالت لك بكره بتروح (وقفت واتوجهت للباب ) يالله بسرعة لا نتاخر روحي اجهزي
    ندى : (بصوت عالي ) لسا عبدالله اخوي ماجا ؟
    ام عبدالله : هو قال راح يدق ليمن يجي ونطلع ..
    ندى : اوكي جاية .. (وقفت وقبل لاتطلع ) : رنوود بيبي (هذا لقب ريناد ههه هي مثل البيبي براءة ووجها طفولي ) ارتاحي وان ماتحسنتي راح اوديك المستشفى طيب ../ وطلعت .. من الغرفة

    ريناد بعد ماطلعوا راحت انسدحت عالسرير وتنهدت (اااااه ياماما وينك تركتيني وانا بامس الحاجة لك )

    ::::::::::::

    ندى تكلم امهاا : ماما وش ذا الكلام اللي قلتيه لريناد ؟
    ام عبدالله : اي كلام ؟ وانا وشقلت ؟؟
    ندى : ماما انتي ماتعرفين ان ريناد حساسة من اول مادخلت هالبيت بعد وفاة امها الله يرحمها وانتي تعاملينها كذا بقساوة .. (مسكت ايد امها ) حني عليها شويه عوضيها عن حنان امها
    ام عبدالله : افف عليك ياندى ماسويت لها شي ؟ كلمة كلمتين قلتي حني عليها !! انا ماادري وش حصل ابوك من امها جابت له هالبنت ( تهز راسها ) وراحت !!
    ندى : (بصوت عالي ) ماما قولي الله يرحمها مهما يكون هذي زوجة بابا وثانيا انا وريناد اكثر من خوات .. و ..
    ام عبدالله : اسكتي هذا اخوك دق يالله نطلع وبس بلا هذره زايده

    ::::::::

    رنيم : شوق وشرايك بهالموديل ؟؟ (رافعة مجلة ازياء وتوريها لاختها )
    شوق : لزواج هشاام ؟؟
    رنيم : وش رايك يعني لزواجك هه
    شوق : (عقدت مابين حواجبها) امم مو حلوو
    : بالعكس يجنن الصراحة ماعندكم ذووق اباافصل مثله
    شوق : دامه عاجبك ليه توريني اياه وتاخذي رايي ؟
    رنيم : .... ( تتصفح بين هالمجلات المكدسة عالطاولة ومو معطتها وجه )
    شوق : انا رايحة لاخوي راكان اقوله يطلعني قبل المغرب .. وشرايك تطلعي معي ؟
    رنيم : على وين انشالله ؟
    شوق : اممم والله بشوف اول خليه بس يوافق يطلعنا
    رنيم : ماني طالعة عارفة راكان ماراح يطلعنا
    شوق :ايا الدبة انشالله بس يوافق واطلع معه واحرك هه يالدبه
    رنيم : الا محترره من جسمي انتي !( رنيم جسمها حلوو كثير وانحف من شوق واجمل منها )
    شوق : انا بشترك في نادي وبسوي سبورت وبطلع انحف منك واحلى بعد
    رنيم : هههه انحف ممكن بس احلى ماتوقع هه
    شوق : اقول بلا غروور يا رنووم
    رنيم : (تتنهد ) يحق لي
    وبغرفة راكان ..

    راكان (باستهزاء ): ايش ايش ؟؟ وينت تبغين تروحين ؟ ماسمعت !!!
    شوق ) تتمسكن ) : تكفى عااد ودني السوق طفشانة مرره
    راكان : والسواق وينه فيه ؟
    شوق : لا مااحب اطلع مع السواق وثانيا السواق راح يوصل امي بيت عمي
    راكان : شوفي انا اكره ماعندي السوق وخرابيطكم يالبنات
    شوق : والله بس نتمشى اباغير جوو نشرب كافي شي ..
    راكان : واللي بيغير جو يروح السووق
    شوق : بلاك مادريت هالايام اصلا التمشيات بس في المجمعات ومن مطعم لمطعم
    راكان : ههه من جدك انتي والله ناس فااضيه .. المهم بلا هذره انا بيمرني واحد من الشباب
    شوق : لاتقول عميد كل شوي وراز وجهه عندنا
    راكان : مالك دخل وثانيا اسمه عماااد روحي لغرفتك وانتي ساكتة وسكري الباب وراك ..
    شوق : توجهت للباب : افف ياربي طفشاانة
    راكان : شوااقه اوعدك لفضيت اطلعك طيب
    شوق : يابعدي والله هذا راكان اللي اعرفه
    راكان : ( بابتسامة ) : اووكي سكري الباب

    ::::::::::::::::::::::::::::


    ريناد متكية عالسرير ومقهووره من داخل وماسكة صورة امها ( اه ياماما وينك عني تدرين ان بابا بعد مارحتي ماهوداري عني ابد وخالتي ام عبدالله كل شويه وتجرح فيني والله طفشت من كل حاجة .. ماما ليه تركتيني لوحدي .. خذيني معك بلييز ) نزلت دموعها على خودها الناعمة وغمضت عيونها العسلية وناامت ,,

    (( ريناد كانت امها كل شي بحياتها وكل حاجة كانت تقول لها وتستشيرها فيه واي حاجة تطلبها ماتردها كانت دلووعة من امهاا ولان جمالها طفولي يخلي امها تدللها وتعاملها كانها طفلة بريئة وتعوضها عن غياب ابوها اللي كان وقته مقضيه اكثر عند زوجته الاولى ام عبدالله .. ))

    ::::::::::::

    ام هشام مع ام عصام ::

    ام هشام / ها ياام عصام خلينا نتفق على موعد الزواج ؟؟ ولدي مستعجل يبغى يتزوج ويسافر تعرفين هو عنده بعثه لامريكا ..
    ام عصام : لا تذكريني ... هذي اخر العنقوود .. والله ابكي هالحين ماودي افارقها
    ام هشام : اذكري ربك يعني انا اللي ودي افارق هشام هم اهو ولدي الكبير والسند لي ولاخوانة الله يحفظهم انشالله
    ام عصام : ان شالله .. والزواج مافيه الا بالاجازة تعرفين بنتي اخر سنة لها بالثانوية ومانبغى نخرب عليها ابد
    ام هشام : وحنا نقول بعد ببداية الاجازة يكون الزواج يعني على شهر جمادى ثاني وراح نشوف اليوم المناسب

    ::
    دخلت عليهم لميس وبدلع : اووه خالتو هناا : هلا والله كيفك وكيف عمي ..
    ام هشام : بخير ربي يسلمك .. كيفك انتي بالدراسة
    لميس : الحمد لله( تتلفت يمين ويسار ) وين شواقه ورنووما ؟؟ ماجاو معك ؟؟
    ام هشام : لا انا جاية بلحالي البنات خليهم يذاكروون احسن لهم ههه
    لميس : هه اجل وانا رايحة اذاكر بعد
    ام عصام : لميس زواجكم شهر جمادى خلاص
    لميس : ها ( صار وجهها احمر ) طيب انا مايمديني اجهز يبغالي عالاقل شهر اجهز قبل الموعد وانا هالحين مااقدر اخر سنة هذي مو لعبة
    ام عصام : بشويش عليينا ترى في مجال انشالله زواجك جمادى ثاني مو اول
    لميس ( قمة الاحراج ) اهااا
    ام عصام وام هشام / هههه ههه
    ام هشام : اقول لموو دقي على هشام يمرني الحين و السواق راح شكله
    لميس : طيب خالتوو وطلعت برى بالحديقة تكلمه

    :::::لميس / هلا هشووم
    هشام / ياهلا والله هلا بقلبي والله
    لميس / كيفك . ؟
    هشام / بخير بس مشتااق لك مرره
    لميس : ( وانا اكثرر والله ) : تشتاق لك العافيه
    هشام (بخبث ) : بس العافيه اللي تشتاق لي ؟؟
    لميس / (وجهها قلب احممر وبصوت واطي ) امم وانا بعد اشتقت لك
    هشام : اموووت بالحياوية انا والله ماادري متى نتزوج واشوفك
    لميس : هانت كلها كم شهر بس واكون جنبك
    هشام : خلاص قررتوا جمادى ثاني
    لميس : ايواا خلاص اتفقوا
    هشام : اهم شي عمي ؟
    لميس : ههه ايوه هو قال لامي جمادى ثاني الزواج احسن ببداية الاجازة
    هشام : اي مو يعاند مثل كل مرره حنا بالموت ملكنا بعد
    لميس : هه اي والله ابوي يعااند مرره زين مخليني اكلمك
    هشام : اي والله اصلا تدرين لو رافض اكلمك كان ادور لي وحدة ثانية احسن لي
    لميس : ايييش ؟ وش قلت ؟؟ ( ماادري اجي لك اذبحك هالحين )
    هشام : هه امزح معك والله لو يجبون لي هيفاء وهبي ماابغاك الا انتي
    لميس : وع مابغيت الا هيفاا مااحبهااا
    هشام : هههه
    لميس : ( فديت هالضحكة )

    ام عصام تطل من الباب الرئيسي / ها لمووسا وش سويتي بيجي الحين هشام خالتك مستعجلة تقول !!
    لميس (التفتت لامها ) : وبصوت عالي اي لحظة ماما جاية
    لميس : هشام نسيت اقولك خالتي تبغاك تمرها هالحين
    هشام : لعيوونك اترك اللي في ايدي واجي واالله
    لميس : تسلم لي عيوونك

    :::::::::::::::::::::::



    الفصل الثاني
    راكان مع صاحبه عماد بمجس الرجال /



    راكان وعماد : هههه هه

    عماد : والله قهرتني خليتها تولي ومشيت
    راكان : انت ماتترك سوالفك وخرابيطك هذي ؟
    عماد : لا خلنا ننبسط بهالدنيا وش وراانا
    راكان : ههه انت ماوراك شي بس انا وراي الباب
    عماد : انت وراك الباب وانا وراي النافذه هههه (( بدوا يستهبلووون ))
    راكان : هه شفت الدكتور اليوم يوم طااح خخ
    عماد : احسن والله يستاهل والله كل شوي ( يقلد صوته الخشن ) اسكت انت معه
    راكان : ههه بصراحة انت مصختها معه
    عماد : يولي ماعلي منه خليه يسوي اللي يبغا
    راكان : الله انت مو هامك شي ابدد .. الا هالماصخ فصول ماجا ؟؟
    عماد : ماادري عنه قوم بس نطلع احسن تاخرناا
    راكان : اووكي بس وين بنروح هالمره
    عماد : ماعليك اظبطك مكان كله دلع ههه بنات × بناات
    راكان : هذا اللي مقطع قلبك
    عماد : ههه اسمع من يتكلم ماكانك مطيح بالنت وهالماسنجر
    راكان : احلف عااد .. انا مااعندي خرابيط مثلك
    عماد : اي هين
    :::::::::::::::::::::::::::::::::

    بالمجمع



    ام عبدالله : اووه ياندوو تعبت بروح انا اجلس بهالكراسي وانتي كملي
    ندى : يالله هذا للي ماابغاه لو جاية مع ريووم احسن لي
    ام عبدالله : امشي بس اجلسي معي ودقي على عبدالله
    ندى : انا لا ويه وين اجلس .. شايفتني عجووز قدامك .. بروح اكمل شوبينغ وبعدين بدق عليه
    ام عبدالله : احترمي نفسك اا معي الروماتيزيوم مو كبرت وعجزت
    ندى : ( تهز راسه بالنفي ) امزح معك يالغالية ماكنت اقصد المهم انا رايحة اكمل قبل لا يسكرون للصلاة وراجعة على طول
    ام عبدالله : انتبهي لنفسك ولا تتاخرين بسرعة
    ندى : طيب ماما

    اتجهت للمصعد تبغا روح للدور الثاني شافت 2 من الشباب طالعين من المصعد ( الاصنصير ) راكان .. وعماد

    طلعوا ودخلت .. وضغطت 2 وتسكر الباب

    عماد / ياحلااتها تذبح
    راكان / وانت شايفهاا علشان تحكم كلها اسود باسود
    عماد / تكفي بس عيوونها وجسمها
    راكان / ( باستغراب ) امداك هالحين شفت عيونهاا
    عماد / هههه خبره افا عليك
    راكان / هههه
    عماد / وشرايك نروح فوق نشوفها وين
    راكان / انا بس بشوف اخرتها معك

    ودخلوا المصعد ثانيه

    ندى طلعت من محل ورايحة لمحل ثاني ,, وهي تتمشى وبايدها كيس انتبهت ان في حد يلاحقهاا بس طنشت وكملت .. ودخلت محل (نكست) ..
    اختارت لها كم بلوزة وبناطيل وراحت تحاسب
    المحاسب / حسابك 959 ريال
    طلعت من محفظتها بطاقة الصراف عطت المحاسب واكتبت الباسورد وبعد لحظة اخذت الفاتورة والكيس وطلعت .. وعماد وراكان يتمشون ورااااها
    راكان / اقول شييل عنها الاكياس وش كثررهم
    عماد / ههه ياعيني بديت تفهم
    راكان / احلف عااد .. شوف شكلها بتطيح مسخررره ههه
    عماد / انقلع بس
    فجاة وتلتفت عليهم ندى / وبعدين معكم ؟؟ من جيت وانتم وراي ؟؟ وش تبوون ؟؟
    راكان ارتبك وانحررج
    عماد / ياحلاتك وانتي معصبة !! (رفع صوته شوي ) والله بس كذا حنا نتمشى
    ندى / ابعدوا عني لاجيب لكم الهيئة هالحين
    راكان يمسك عماد من يده ,, امش وبلا مشاكل
    عماد / يالجبان انتظر اوريك وش بسوي ؟!!
    ندى عصبت ,, اخذت الجوال من شنطتها تبغا تدق على عبدالله : الحين اخليه يجيكم من تحت
    عماد / لا بلاش اتصالات ياقمر .. بس الصراحة جوالك رهييب يناسبك مرره
    جوالها موتوريلا الفووشي
    ناظرت فيه ( عماد اسمراني ومملوح وطويل وشعره كثيف لوابس ثوب ابيض ) وطالعته من تحت لفوق ليمن وصلت لعيونه ..
    ندى / تهز راسها وبصوت وااطي :: وبعدين معك ؟؟
    عماد : ارتبك كثيير بعد ماناظرته .. شوي الا هو مبتعد عنها بعد ماحركت مشاعر دفينه بقلبه ( ايا بنت اللذين طيرتي عقلي )
    راكان / شبلاك انت ؟ (مسك يده بقووه ومشى ) وشفيك مفهي ؟؟
    عماد / اااه ياراكان احس اني حبيتها
    راكان / هههه ( التفت عليه ) من جدك انت ؟؟
    عماد / ماشفتها اول ماناظرتي حسيت باحساس غيير
    راكان / بلا حكي فاضي ... انت اصلا كل يوم مع وحده
    عماد / ( انفعل من كلامه وعصب رمى الجوال (الدمعة ) اللي كان بيده عالارض بقووه ليمن انكسر )
    راكان / اعصابك وشفيك ؟؟
    عماد / بعد ماهدا هذي غير هذي غير كل البنات اللي اعرفهم ياراكان هذي اللي كت ادور عليها من زمان .. (التفتت ورا )/ ابروح اتكلم معها ..
    راكان / وين تعاال بتلم عليك الهيئة هالحين
    تراجع عماد : طيب انا بنتظرها برى ليمن تطلع
    راكان / اشك انك عاااقل الحين
    عماد / انت وش عرفك ؟؟ عن اللي حاس فيه ( امووت واعرف انتي من بنته ؟؟ )
    ندى وهي نازلة من المصعد )ياربي يجنن وشحلاة عيونه ... بس قليل ادب هه ) : اووه نسيت مامي الحين بتعصب علي .. خلني ادق على عبدالله من هالحين ..

    ( عبدالله متزوج وعنده ولد (ريان 6 سنوات ) وبنت (روان 4 سنوات )

    وهو بالبيت ::

    ريان / بابا شوف روان اخذت (القيم بوي ) حقي قول لها تعطيني ايااه
    روان / بس شويه وارجعه
    عبدالله / خلاص ريان خلها تلعب شوي وترجعه لك اووكي حبيبي
    روان مدت لسانها على اخوهاا : ههه
    عبدالله / عيب رواان ... ريان وين ماما ؟؟
    ريان / ماادري بس يمكن بفرفتكم
    عبدالله راح للغرفة ولماا دخل الغرفة

    وينك انتي مخليتني مع هالبزارين ؟؟
    خلود بعد ما سكرت الاستشوار / ههه هذولا عيالك حياتي
    عبدالله / لا تقولي بتطلعين هالحين ؟
    خلود / ليه يعني مااستشور الا اذا بطلع ؟؟
    عبدالله / بس غريبة ماقلتي بتطلعين حتى السوق مارحتي مع ندى وامي ؟؟
    خلود / لا مالي خلق توني مخلصة تحضير ( خلود مدرسة في رياض اطفال ) ومرره تعبانة
    قرب منهاا ومن ظهرهاا / وش اللي متعبك يابعد قلبي ؟
    خلود / ابعد ,, رايحة البس ... ( لابسة بالطوا الحمام )
    عبدالله قرب منها اكثر وهمس في اذنها / احبك
    انفتح باب الغرفة وابتعد عن خلوود ..
    روان / بابا خذ جوالك تبغاك عمتي ندوو
    عبدالله / كم مره قايل لك اضربي الباب قبل لاتدخلين ؟؟ عييب يابابا




    اخذ الجوال / ايوا هلا اجيكم ؟؟
    ماادري متى يجي السواق وافتك من هالمشاوير اوكي 10 دقايق وانا عندكم باي
    روان / بابا ابغا اروح معك علشان تشتري لي قيم بوي
    عبدالله / لا حياتي روونه انا مستعجل الحين بعدين اشتري لك طيب
    خلود بعد ماطلعت من غربة التبديل :
    روان / ماماا .. قولي له
    خلود نزلت لعند روان ومسكت خدودها بيدهاا بحنااان / خلاص حياتي انتي بكره اخلي البابا يجيب لك طيب
    صح عبوودي بتجيب لها بكره؟
    عبدالله / (بصوت واطي ) عييب البنت هنا وانتي عبوودي !!
    خلود / هه والله مو جاي عليك بو ريان يكبرك مرره خخخ
    عبدالله / الا قولي يكبرك انتي انا عاادي بالعكس حلوو بو ريان
    خلود / ( بدلع ) لا والله انا بظل صغيرره هههه
    عبدالله / راايقة ام ريان وش الطاري عليك ؟؟
    خلود / ( تتمسخر ) سلامتك بوريان هه اقول منت رايح تجيبهم ؟؟
    عبدالله / ( شهق لما ناظر ساعته ) حسبي الله على ابليسكم نسيتووني ( طلع من الغرفة وبسررعه )
    خلود / هههه هه (ياقلبي انت )

    ::::::::::::::::::::::::::::

    هشام وام هشام وهما داخلين البيت ..

    هشام / يمه ابوي دق وقال انه معزووم اليوم بالشاليهات مع ربعه ش رايكم اطلعكم المطعم
    ام هشام / غريبة ماقالي ..
    هشام / وهذا انا قلت لك ها بتروحون ولا اطلع مع الشباب ؟
    ام هشام / اكيد .. شواقة ورنييم طفشاانين مرره
    هشام / خلاص عا9 قولي لهم
    ام هشام / فيك الخير والله ( رفعت يدينها تدعي ) الله لايحرمنا منك وانشالله تتهنا بحياتك يارب
    هشام / اووه كل هالدعوات لي لو ادري قايل لك نطلعكم من زمان..
    ام هشام / هه مدام فيها طلعات ابشر كل يوم راح ادعي لك باللي يسرك
    هشام / تكفين يمه لاتنسين لموو
    ام هشام / ههه ماشفتها اليوم والله طالعة قمرر ماشالله طول شعرهاا وحليانة مرره ( تبغا تقهرره شوي )
    هشام / اه يايمه لاتقهريني بس لا الحين اروح واشوفها غصب على عمي هذاا
    ام هشام / هههه
    رنيم وشوق نزلوا من فووق .. ضحكونا معكم
    هشام / ( التفت بسررعه ) يمه بسم الله من وين جيتوا انتوا
    شوق / من بطن ماما ههه
    هشام / احلفي عااد
    رنيم / ماما ليه ماخليتينا نروح بيت عمي طفشنا من البيت وماقبلاي الا شوويقه
    شوق / احمدي ربك معطتك وجه وجالسة عندك بالغرفه
    ام هشام / اسكتي انتي معهاا .. اقولكم اليوم بيطلعكم ابو الهش وش تبون بعد !!؟؟
    رنيم وشوق / ويين ؟؟
    هشام / اولا ذاكرتواا منيح <<< هه لهجة سوريه يتميلح
    رنيم / ا افا عليك حفظت الكتب كلهاا
    شوق / الملزمة مافارقت يدي ,, جلست جنب اخوهاا ها وين بتطلعنا هشووم ؟؟
    ام هشام / بنروح المطعم نتعشاا
    شوق / صحيح زين مااكلت شي من بعد الغدا
    رنيم / ماعندكم سالفه فكرتكم بتطلعونا الشاليه او رحله للبحر عالاقل ..
    ام هشام / ابوك بالشاليهات
    شوق / حاصلتك طلعة وترفضين مع وجهك ؟
    هشام / لا وهشاام بكبره بيوديكم !!
    رنيم / ( قامت من مكانهاا ) لا ماني رايحة اجلس اذاكر احسن وخلوا العشا لكم
    ام هشام / على كيفك خلي (مريان ) <<< طباخة لبنانيه ) تصلح لك عشاا
    شوق / خليها توولي اهي الخسررانه
    رنيم / ضفي وجهك عني ولا تدخلين فيني
    هشام / بس انتي معها مااكانكم خوات كل وحده لسانها اطول من الثاني

    ::::::::::::::::::::::::
    ندى بعد ماطلعت فوق وهي بالصالة جالسة ومعها امها ويشوفون الي اشترواا
    ندى / وشرايك ماما يجنن هالعطر شميه
    ام عبدالله / ( قربت انفها من العطر ورشرشت بثيابهاا كثيير ) حلوو
    ندى / بس بس كاافي مو هالكثر هذا مركز الحين بتعطسين لنا
    عبدالله / هههه
    ندى اخذت كيس عن اذنكم رايحة لرنوود بيبي ..
    ام عبدالله / روحي لها وقولي لها تنزل اليوم تتعشا لا ينشبنا ابوك
    ندى / طييب (ومشت .... )
    عبدالله / وشفيها ماراحت المدرسة اليوم ريناد ؟
    ام عبدالله / دلع بناااات وماخذين الدراسة لعب
    عبدالله / بالعكس ريناد مافي حد مثلها ممتازه ماشالله
    يمه حنني هالقلب عليهاا ريناد مالها الا حنا وحنا اهلها غصب على الكل
    ام عبدالله / ( تركت الجلابية اللي بيدها ) يالله وانتم كلكم ضدي ؟؟
    عبدالله / يمه خلاص اللي راح راح وابوي ماتزوج الا لظروف مايعلم فيها الا الله
    ام عبدالله / اووف انا رايحة غرفتي احسن


    ::::::::::::::::

    ندى دخلت غرفة ريناد ,, ( غرفتها نعوومة مثلها كل حاجة وردي × ابيض سااتان نااعم ووااسعة وفيها دببه كثيير كانها غرفة طفلة هالغرفة كانت ريناد تحلم فيها وهي ببيت امها . كانت غرفتها في بيت امها بسيطة كثيير )


    قربت من السرير وشافتها نايمة وبحظنها صورة امها شالتها بشويش وحطتها داخل الدرج .. وسكرته
    قربت من اذن ريناد وبصوت وااطي ,, (ريناد.. ريناد ) ومسحت على شعرهاا رنود قومي بسك نووم
    ريناد انتبهت ان في حد جنبها فتحت عيونها بثقل .. وبصوت وااطي ومبحوح : ندى
    ندى / اي ندى يالبايخة وشذالنوم مع وجهك ؟؟ شوفي الساعة كم 7 ..
    ريناد / اووه يالله قايمة اروح اصلي المغرب نزلت من السرير
    ندى / تعالي شوفي وش جايبة لك ؟؟
    ريناد/( بهدوء ) : شنوو
    ندى / لا اول حاجة عدلي مزاجك هالكئييب وابتسمي
    ريناد ابتسمت ابتسامة بريئه مثل الاطفاال
    ندى / ايواا كذا يااعسل
    ( ريناد انبسطت من معاملة ندى لها كانت تعاملها بكل حب وحنان من اول مادخلت ريناد هالبيت ولان ندى شخصيتها مررحه وعفوويه وتحب اللي حواليها بسهوله )
    ندى طلعت لها بلوزة وبنطلون برمودا من الكيس وافرشتهم عالسرير وبجنبهم اكسسوارات / ها وشرايك
    ريناد / جنااان ذوقك خطيير
    ندى / البلوزة من اللون اللي يحبه قلبك البينك( اما البنطلون كان لونه بيج )
    ريناد / ( قربت منها وضمتهاا ) الله لايحرمني منك ياندى
    ندى / شنو شنو ندى ؟؟ دلعيني ويا وجهك قولي ندووش
    ريناد ابتسمت وبعدت منهاا شووي / ياحياتي ياندووش
    ندى البسية الليلة طيب
    ريناد / ليه ؟
    ندى / لا بس بيجون صاحباتي وبتجي احم احم ريهام تبغا تسلم عليك غايبة عنها اليوم
    ريناد / ياقلبي على ريهام وحشتني لو اغيب بعد بكرا بتستخف مع رنييييم هه
    ندى / ههه اي اليوم متشتته هي بالمرسة
    ريناد / ههه
    ندى / ماقلت لك اليوم بالمجمع وشصار معي ؟؟
    ريناد (بحماس ) /وش صاار
    قالت لها السالفة كله ا
    ريناد / ههه خاف منك اجل ؟
    ندى / ايووه بس والله لما ناظرته بجراة ارتبك وراح مع خويه هه والله لو شايفته متي ضحك عليه
    ريناد / ههه اكيد انهبل مع عيونك الذبلاانه هه
    ندى / عماا بس والله يا رنووداا يجنن يهببل
    ريناد / لا يحلووة كان لحقتيه وبادلتي بالادوار اقوول اركدي بس
    ندى / ههه وانا وش قلت ؟؟؟ المهم اجهزي عا8 راح يجوون نوره وريهام طيب
    ريناد / اووكي اصلي واجهز
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    فيس بوك

  2. #2
    صورة ت بنت سعود اج راسي
    ت بنت سعود اج راسي غير متصل مشرفة قديره سابقة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    ؟؟
    المشاركات
    2,419
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    احلى مشاغيبه

    حياك الله بقصتك التي لابد ان تكون راائعه دامها من اختيارك

    وتنورنا المرشده الطلابيه بالموضوع

    ولكن ياليت ياعمري اسم الكاتبه للقصه

    دمتي بعافيه

  3. #3
    صورة احلى مشاغيبه
    احلى مشاغيبه غير متصل صعب اننا نوصفه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    قلت لي انسى ..
    المشاركات
    6,824
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكوره يا تاج بنت سعود على الرد
    وهذا احلى رد
    واسفه لاني ما كتبت اسم الكاتبه
    الكاتبه: ريم الجوري

  4. #4
    صورة المرشدة الطلابية
    المرشدة الطلابية غير متصل يمون على المشاغبين والمشاغبات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,824
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكوره يالمشرفه على الرد والله كلامك عسل

  5. #5
    صورة مشاغبة الشله
    مشاغبة الشله غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    4
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكوره يا احلى مشاغبه والمرشده ع القصه
    بس بصراحه احس انها متحمس وماهي حلوه
    مرررره الي خلتك تنقلينها لنا

  6. #6
    صورة احلى مشاغيبه
    احلى مشاغيبه غير متصل صعب اننا نوصفه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    قلت لي انسى ..
    المشاركات
    6,824
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    انتي قريتيها بالاول على شان تحكمين عليها
    وبعدين تكفي شاهدة تاج بنت سعود علينا
    على العموم مشكوره على مرورك

  7. #7
    صورة المرشدة الطلابية
    المرشدة الطلابية غير متصل يمون على المشاغبين والمشاغبات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,824
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الفصل الثاالث

    ::::::::::::::::
    بعد ماطلعوا من المجمع راحوا لبيت محد ثانيه
    عماد / انا لازم اشوفها ثاانيه لازم
    راكان / بلا خرابيط شكلها مو من النوع اللي تعرفه فهمت ؟
    عماد / اي وهذا اللي معلقني فيها اكثر ابغا اعرف شنو اسمها من بنته ويين تدرس ؟
    راكان / اوول مره اشوفك ياعماد حازم كذاا
    عماد / لا من جد احبهاا اوبغا اتزووجها هي
    راكان / ههه وصلت للزواج معك قبل شوي (ينهد ) احبهاا والحين بتزوجها ؟؟!!!
    عماد / لا تتمسخر علي انا بكرا بثبت لك اني صاادق بكل شي
    راكان بجديه اكثر / كيف ؟؟
    عماد / ( وقف ) بكرا اقول لك بااي انا رايح (ومشى ...)
    راكان / بشووف نهايتها معك ايش ؟؟

    ::::::::::::::::::

    الساعة 8 ونص

    شوق / ساره ليه مو رايحة معناا ؟؟
    رنيم / ( وهي تحرك خصل شعرهاا وبيدها الجواال وحاطة اغنية ( الامااكن ) وش قلت لك بذاااكر
    شووق / بتذاكرين مااصدق ؟؟ اتركي الجوال وخذي لك كتاب افيد لك
    رنيم / وش قالوا لك ( لوزين ) ههه
    شوق / ( باستهزاء ) ههههااي والله بتفوتك الطلعة ( وطلعت )
    رنيم / ( بخبث )( ماراح تفوتني ولا شي الحين بطلع )


    هشاام بالصالة و يصرخ / بنتظركم بالسيااره طولتوا اكثر بمشي
    شوق ( نزلت من الدرج بسررعه ) / جاااية
    ام هشام / وش بلاك تاخرتي
    شوق / الحين 8 ونص وهو قال 9 يعني ماتاخرت
    هشام / على مانوصل وندور لنا مطعم محتررم الا صارت 9

    ::::

    رنيم ( فرصتي هالحين البيت مافيه حد لازم اطلع مع فيصل قبل لايمل من هالاتصالات ويدور غيري )
    دقت عليه .......... 055
    فيصل / هلاا بهالصووت
    رنيم/ ( بدللع ) هه خليني اتكلم بالاول
    فيصل / بدون ماتتكلميني يكفي اني احس فيك وبانفاسك
    رنيم ( يابعد اهلي والله ) / اشتقت لك
    فيصل / وانا اكثثر وينك لا تدقين لك يومين
    رنيم/ لا بس الوضع عندي مكركب شوويه اختي لازقة فيني 24 سااعه
    فيصل / والحين مو لازقة فيك ههه
    رنيم/ لاا طلعت مع امي واخوي هشام ومافيه حد بالبيت و اخوي راكان طلع من شوي
    فيصل / ( بجديه ) شرايك نطلع ابغاك في موضوع مهم ماينقال عالتلفون
    رنيم/ خير ؟ وشوو
    فيصل / دامك معي وبجنبي اكيد خير اووكي رنيم 5 دقايق وانا جنب بيتكم
    رنيم / لا اخااف ماني طالعة ..
    فيصل / افاا مو واثقة فيني رنوومة اوعدك اني مااراح ااذيك ابد ... وانا احبك واخاف عليك اكثر من نفسي فااهمة بس ودي اقول لك شي مهم
    رنيم / والله واثقة فيك بس امم اخاف يجون اهلي قبل لاارجع معك او يرجع اخوي راكان قبل او يرجع ابوي من الشاليه ومايلاقيني ؟
    فيصل / لا تخافين ماراح اطول اكثر من ربع ساعة
    رنيم/ اكيد
    فيصل / اكيدين
    رنيم/ طيب راح اجهز وانزل بااي
    فيصل / باي ( فيصل ولد جيراانهم )
    ::::
    جهزت وطلعت وشافته بالسياره جنب بيتهم ترددت تروح ولاا .. بعد كذا اشر لهاا تجي ومشت واركبت بالسيااره
    فيصل / ياهلاااا
    رنيم/ اهلين فيك
    فيصل (مسك ايدهاا بنعوومة ) وين تبغينا نروح ياحياتي
    رنيم نزلت رااسهاا / امم اي مكاان ولا اقول خلنا بالسيارة احسن
    فيصل بعد ماامشى مساافه طويله ابتعد عن البيوت وراح عند الشارع العاام
    رنيم/ وين بتوديني ؟؟
    فيصل / لحظة ابوقف في مكان بلف الحيين
    رنيم ( الله يستر منك ياافيصل )
    لما وقف السيااره بعيد عن رويا الناس مكاان شبه مهجوور
    رنيم بخووف / وين حنا فيه ؟؟
    فيصل / و قلت لك انا مااراح ااذيك لا تااخفين .. (قرب منهاا ) اكشفي وجهك
    سااره / لاا ودني البييت
    فيصل / رنوومة حياتي انتي ثقي فيني
    رنيم كشفتت عن وجهاا بتردد
    فيصل فتح عيوونه اكثر / وااااو قمر ماشالله رنوومة تغيررتي حلوويتي كثير
    رنيم استحت ونزلت راسها /
    فيصل / امووت بالحياا اناا ( مسك ايدها وبااسهاا ) رفع راسها وناظر بعيونها الجذاابه / احبك
    رنيم زادت نبضات قلبهاا وجسمهاا حااار من الحياا وهي تناظر عيونه وشايفه كل كلام الحب فيهم ( ياقلبي والله امووت فيك انا )
    فيصل / رنوو وشفيك ساكته ؟؟
    رنيم / ( ناظرته بعيونها بحياا ) ولا شي بس مرتبكة شوويه .. خلاص رجعني البيت
    فيصل / وشفيك طيب اول اسمعي وش راح اقولك
    رنيم / بلييز فيصل رجعني البيت وقولي وانت تمشي بالسيااره
    فيصل / يااقلبي ماينفع ... رنيم انا كلمت اهلي عنك وقالت امي لما اكمل دراستي راح نجي نتقدم لك شرايك ؟
    رنيم / ( ابسطت) والله يافيصل
    فيصل / اي ياروح فيصل انتي ( قرب منهاا بقوه وباسها على خدهااا )
    رنيم غطت وجهها بسررعه / فيصل اوكي يالله نمشي
    فيصل / لحظة .... ولف على المقاعد الخلفيه واخذ كيس وعطاها اياه
    رنيم / شنوو فيصل / هذا اقل شي اقدمه لك افحيه هالحين
    ساره افتحت الكيس وطلعت علبه مغلفة فتحتهاا ( خااتم خطوبه ) / رووعه تسلم ياقلبي
    فيصل اخذه منها ولبسها ايااه
    رنيم / ( امووت عليك .. .. )
    فيصل وهو مرتبك / طبعا هذا الخاتم بس كذا ابغا اشوفه على يدك والثاني بعدين اجيبه لك يوم ملكتنا
    رنيم (ابتسمت ) / الله يخليك لي
    فيصل / لرجعتي البيت اقري هالورقة ( عطاها ورقة وحطها بيدهاا ) اووكي
    رنيم / اووكي
    فيصل الحين اقدر امشي ( واناا مرتااااح )

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    ريناد تضرب الباب على غرفه ندى / وبدللع ندوووش ؟؟؟

    ندى / ( صايرة رنوود مودبه ضاربه الباب ) ادخلي


    ام عبدالله بالصااله اللي فوق طبعاا وقدامها غرفة ندى عاليمين وغرفة ريناد عاليسار

    ريناد ماانتبتهت بوجود خالتهاا

    ام عبدالله وهي تناظرها من تحت لفووق / علامك ماتجلسين معنا مو قد المقام ولا ايش ؟؟
    ريناد / التفتت عليها / هلا خالتي .. لا بس اليوم كنت تعباانة مرره وماقدرت انزل عالغداا
    ام عبدالله / هذا انتي كااشخة وين التعب رااح ( وهي تتمسخر طبعاا )
    قاطعهم صراخ ندى في غرفتهاا / ريووم ادخلي بسررعه
    ريناد / عن اذنك خاالتي بشوف ندى .(. ودخلت الغرفه )

    ندى /واقفة بثقة .. / ها وشرايك ؟؟
    ريناد/ واااو سبراااايز نفس اللي علي بس والله غطيتي علي
    ندى / لا من جد يناسبني الوردي ؟؟ احسه جاي عليك اكثثر
    ريناد / لا بالعكس حلوو حتى عليك والله طالعة قممر
    ندى / وتعرف تجاامل بعد ؟
    ريناد/ افا من جد اتكلم مع وجهك
    ندى / امزح معك ادري اني قمر هههه
    ريناد / ههه امووت بالثقة
    ندى تقرص خدود ريناد / امووت انا بالبيبي اللي جنبي
    ريناد/ ههه حرام عليك صاروا خدوودي حممر منك
    ندى / هههه ه ينقال عنك مو خجلانه انتي حتى من ظلتك تخجلي
    ريناد / وبعديين ندووش
    ندى / اووكي يالله تعالي ننزل الحين هم على وصوول

    :::::::::::::::::::::::::::::::

    عبدالله نزل من سويته وراح لعند امه بالصاله
    عبدالله /وشفيك جالسة لوحدك ؟؟
    ام عبدالله / ولا شي بس جايين صاحبات اختك ندى ونزلت هي مع ريناد لهم
    عبدالله / وش اللي مضايقك ؟ احسك هاليومين مو على بعضك
    ام عبدالله / عبدالله لا تشغل نفسك مافيني شي اهم شي زوجتك وعيالك
    عبدالله / تدرين يمه خلود احسها متغيره اليوم ماادري انا اللي مو على بعضي وشايف اللي حولي كذاا ؟؟
    ام عبدالله / وشفيها خلوود ؟؟
    عبدالله / ماادري عنها قبل شووي احسها تبغاني اطلع غصب تقول دق على حد من الشياب واسهر معهم
    ام عبدالله / ماعليك من خلود هي كذا مزااجيه شووي تحملهاا هذي ام عيالك ولا نسيت انك تحن علي ليل نهار اخطبها لك وانت لسا ماخلصت جامعة
    عبدالله / لا تفهميني غلط انا امووت بشي اسمه خلود بس خايف من جنوونها شوي تعمل اشياء ماتفكر فيهاا
    ام عبدالله / عارفه انك تحبها اكثر من كل شي اعرفك وليدي قلبك رهييف
    عبدالله / ههه الله يستر ( ووقف ) انا طالع تامرين شي ؟؟
    ام عبدالله / سلاامتك ربي يحفظك

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::


    بعد مادخلواا ( ريهام ولميس) غرفة الضيووف
    ريهاام / ياني مشتااقه لريناد مرره
    لميس / الله واكبر هذا يوم غابت وتقولي كذا ماكلمتيها اليوم
    ريهام / لاا اجي احسن ههه
    (دخلت ندى وريناد) هاااا اااي

    ريهام / ( فززت ) هلا والله هلا بقلبي ولمتهاا(و شهقت ) وشفي وجهك اصفرر كذاا ياليت اللي فيني فيك
    ريناد / لا والله تحسنت شوفي خدوودي حمرر ( تغمز بعينها لندى ) ههه
    لميس / هلا ريناد سلااماات كيفك ؟؟( تلتفت لندى ) / انتي شبعاانه منك توني شايفتك بالمدرسه ههه
    ندى / افا والله افاا اي الكلام الحلوو بس لريووم
    ريهاام / ندووش كيفك والله انتي الخير والبركه
    ندى / اي تو الناس بعد روحي الزقي بريناد هه
    ريهام / ( تهز راسها بالنفي ) لا والله بس انتم تعرفون وشقد انا متعلقه فيها من ابتدائي هي معي
    ريناد / ( وهي تناظر لميس) كيف هشووم معك ؟؟
    لميس/ اووه عالي العاال ابشركم ححدنا موعد الزوااج
    الكل / صحيح متى
    لميس / جمادى ثاني ببداية الاجااازة
    الكل / اوووو ووه
    لميس ( استحت شووي ) مع وجهكم اول مره استحي منكم هه
    ندى / اكيد جنبنا ريناد تخليك تستحي غصب والله ووجهها طفووولي هههه
    ريناد/ مع وجهك يا ندووش اسكتي بس
    ريهام / ( لفت ايدها في ظهر ريناد ) اقوول كل شي ولا ريووم
    لميس / الا وين خلوود خلوها تجي معنا ننبسط شوويه
    ندى / لا خلوود .. خليها جلسة بناات مانبغا اي متزوجة اصلا انتي لو يشوفك هشووم وتطلعي معه
    انا من زماان عنك
    لميس / ( بانفعال ) ليه ؟؟
    ندى / بس امزح معك يوو
    ريهام / حنا عارفين ليه نوره تبغا خلود تبغا خبرات من اللي خبري وخبرك
    الكل / هههه
    نوره / اسكتووا بس
    ندى / هه اصلا لموو هي الي تعلم خلوود مو اهي تعلمها هه
    ريناد تغيير الموضووع / وشرايكم بالثناائي المررح انا مع ندى
    لميس / عجييييب تدورن اول مادخلتوا ماعرفت افرق من بينكم
    ريهام / لا يختلفوون
    لميس / لا شوفي ( وهي تناظرهم ) الفرق ان ندى اطول من ريناد وعيونها سودا وشعرها اقصر اما ريناد اقصر شوي وابيض من ندى وعيونها عسليه بس ترى نفس الجاذبيه في عيونهم وشعرها اطوول وكستنائي اكثر
    ريناد / يلعن ابو الدقه .. انتي بتطلعين الفروق السبعه الظااهر هه
    ريهام / مهما يكوون ريناد احلى
    ندى / تكلمت الفيلسووفه
    لميس / الا قولي المغرومه الحمدلله والشكر انا لازم ادور لك عريس
    الكل / ههه
    ريهام / بتعطيني ابو الهش حقك امم مو مشكله
    لميس / كل شي ولا ابو الهش خليه على جنب لو سمحتي
    ندى / هههه لميس قولي لنا وش اخر مغامراتك معه
    لميس / ههه ولا شي اصلا هو هاليومين ماعنده الا سالفة متى بتزوك واكون جنبك
    ريناد / ياحلااته
    ريهام مفهيه بريناد / هه ياحلاتك انتي والله
    ندى / ههه بعد عطيها من هالكلام والله كان الحين تشوفونها حمراااا اا
    ريناد ( جد صار وجهها احمرر ) وهي تناظر ندى / ندووش وبعدين
    ريهام / امووت بالخجل انا

    ريناد بجديه اكثر / وبعدين معكم تراني جد اطلع واخليكم
    لميس /ههه وناسة واله انتي معها ( تاشر على ريناد وريهام )

    شووي ويدق جوال لميس ( روحي الدافئه )
    ندى تناظر الجواال/ اشوف منوو
    لميس / عطييني هذا هشووم
    ندى / احلى
    الكل /ههه لميس / اسكتواا
    لميس / هلاا
    <<<< ندى / مافيه قلبي شي ؟؟
    هشام / ياهلا ومرحبا فيك
    لميس تاشر على ندى وتسكر على اسنانها / اسكتتي
    لميس بصوت وااطي / كيفك عمري
    هشام / الحمدلله وشفيك مرتبكه ؟؟
    لميس / لا بس انا مع صحباتي هالحين
    هشام / يعني مو باللبيت
    لميس / لا طالعة رايحه لعندهم
    هشام / اهاا

    ندى وريناد وريهام / ( مااسكين الضحكة لان شكل لميس غيير وهي تكلم هشام )
    لميس / طيب حبيبي لرجعت البيت اكلمك طيب
    هشام / شكلي بناام هالحين تعباااان
    لميس التفتت على جنب / وشفيك يااقلبي انت ؟؟
    هشام / لا بس ابغا ارتااح واناام بس
    لميس / اهاا طيب حياتي انتبه على نفسك اووكي
    هشام / اووكي باي حبي (وعطااها بوووسه )
    لميس / تسلم يابعدي .. بااي

    اول ماسكرت منه

    الكل / هههه هههه

    ريناد / الصراحة شكلك غيير وانتي تحاكيه
    ندى / شووي ويغمى عليك
    ريهام / ههه والله عجييبه

    لميس / ( رمت مخدة صغييره عليهم ) اسكتواا انتم معها

    :::::

    رنيم في غرفتها ولما جاو اهلهاا وتجمعوا راحت غرفتهاا وقفلت عليها الباب وهي مبسووطه مرره من فيصل
    اخذت الخاتم ولبسته ( احبك يافيصل امووت فيك )

    شالته وحطته بالعلبه وحطتها بالدرج فتحت الكيس واخذت الورقه تقراها :

    (( رنيم انتي لي ومستحيل افرط فيكلاني احبك وامووت فيك ..

    رنيم .. انتبهي على نفسك واذا قريتي هالورقة دقي علي ضروري ))

    :::
    رنيم بسرعه اخذت الجوالودقت عليه

    رنيم /.. هلاا
    فيصل / ياهلا فيك قلبي كيفك
    رنيم / بخير دامك بخير
    فيصل / بقولك شي مهم طيب
    رنيم / تفضل ياقلبي
    فيصل / تدرين ليه طلعت معك اليوم ؟؟
    رنيم / امم ليه ؟
    فيصل / اولا مشتااق لك لي سنين وانا اتمنى شوفتك واجلس معك ثانيا .. ( سكت )
    رنيم / ايواا
    فيصل / ثانيا .. يمكن .. امم .. هذي اخر مره اشوفك فيهاا
    رنيم .( عقدت حواجبها ) .. !!!كيف يعني ؟؟
    فيصل : لاني ... ماراح .. ارتبط فيك ... اوكي ( اااااااااااه احس ان قلبي بيطلع يارنيم )
    رنيم / ( عصببت ) ليه كذاا والله ماتوقعتك جد انك حقير وتاافه تلعب على وعلى قلبي في الاخير تقول لي ك ..
    فيصل / ( يقااطعهاا ) / لا يا رنيم افهميني طيب انا حاب اقولك ...
    رنيم / مايحتاج وماله داعي تقول اي شي انت حيوان وحقير من جد انصدمت فيك ( ليه كذا ليه ... احبك وربي امووت فيك )
    فيصل / انتي اهدي الحين وافهمك تراك مو فاهمة شي اسكتي ..
    رنيم / ( والقهر ذاابحهاا ) انا فاهمتك كويس .. بس لا انت ولا عشلاه من امثالك يهزووني تراك ماعرفتني انا رنيييم لا تفكرني راح اسكت وانطق .. لا ........... والف لاا

    وسكرت الجوال وفقلته ورمته عالارض وانهاارت بالبكي


    :::::::::::::::::::::::::::::::





    الفصل الرابع

    ::::::::::

    خلود بسويتهاا وبداخل غرفتهاا

    اخذت الجوال ودقت على عبدالله ( نبض قلبي )

    خلود / هلا عبدالله
    عبدالله / (ببرود ) / هلاا
    خلود / اووه وشفيك كذا ومن غير تفس ؟
    عبدالله / لا ولا شي بس انتي اللي ماادري وش فيك
    خلود / هههه انا .. مافيني شي ابد
    عبدالله / طيب .. انا بتاخر زين
    خلود / اووكي بس قبل لا تجي دق علي طيب
    عبدالله / ( امووت اعرف وش سالفتك ؟؟ ) باااي

    بعد انتهت المكالمة ..راحت تطمنت عيالها لقتهم نايمين مع الشغاله المربيه حقتهم ( نوهاتا ) ..
    طلعت من الغرفه بشويش ودخلت غرفتهاا
    و راحت غسلت وجهها ونشفته وراحت قدام مراية التسريحة وطلعت كل الميك اب من الدرج وبدت تحط لهاا الفاونديشن والبودره وبعد كذا بدت بالشدوو (سموك اي ) وحطت ماسكراا وكحلة داخل العين زادت من جاذبية عيونها اكثر وحطت روج احمرر بشفاتهاو غلووس بطعم الكرز (امم ) برز جمال ولمعان شفايفها الصغيره .وحطت بخدودها النااعمة بلاشر خووخي .. ( هلا خلص الميك اب ... هه ) . فتحت شعرهاا من اللورات الملفوفة فيه .. وطلع شعرهاا رهيييب لونه بني و يتخلله خصل عسليه .. منااسب مرره لعدساته اللاصقة العسليه .. وحطت تااج صغير ذهبي فوق شعرهاا ..
    خلوود / وااو جناان اول مره احس اني اعرف احط ميك اب هه لا شكلي هالمره حاطته من قللب !!
    توجهت لغرفة التبديل وفتحت خزانتهاا واخذت فستاان من يومين شاريته لونه احمرر لبسته وراحت قدام المراايه تشوفه عليهاا كان لااصق بجسمهاا مرره ومفصله تفصيل و الظهر عااري كله و ..
    يعني الفستان يفصخ اكثر من ماهو يستر ..
    اخذت عطر( فلاور بومب ) ريحته خطييره ورشت بجسمها كله واخذت عطر شعر وعطرت شعرها فيه
    صارت كانها قزازه عطرر هه
    صار لها وهي ترتب في نفسهاا ساعتين .. شووي ويدق الجواال
    خلوود مشت بسررعه واخذته / وبروود / الوو
    عبدالله / (باين عليه التعب مو متعود يسهر وبرا البيت ) / ايواا انا جاي تبغي شي من برى ؟
    خلود / ( بدللع ) سلاامتك يااروحي انتظرك بااي
    :::::

    بعد لحظاات وهي بالصااله سمعت صوت المفتاح عبدالله جااي
    ركضت بسررعه لغرفتهاا وشغلت الشموع وطفت الانواار وشغلت ميووزك هااديه مرره
    اول ماحسته قرب من الباب انخشت ورى اباب فتح البااب عبدالله وهو مصدوووم من الحركة وعاقد حوااجبه ( وشفيه ؟؟؟ شصااير اليوم ؟؟؟؟ يحاول يتذكر مناسبة عيد زواجنا مو اليووم ؟؟ .... ) قبل لايكمل ويتذكر طلعت له خلود من ورى البااب .. / ( وابتساامه جذاابه ) هاااي
    عبدالله فتح عيونه للاخر / وااااو شالحركااااااات ؟؟؟ اخذ ايدها وبدت تدوور كانها ملكاان
    خلود / شرااايك ؟؟
    عبالله سكر الباب من ورااه والتفت ينااظر خلوود بلهفة وحرراره ويهز رااسه ( يعني ليه شالمنااسبه ؟؟ )
    خلود قربت منه بجراه وحظنته : كل سنة وانت بخير حبيبي
    عبدالله : اووه اليووم 25 / 3 يوم ميلااادي .. اهاااا
    ناظرهاا بعيونهاا الحااده السوداا ::: ( خلود نزلت راسهاا بحياا ) رفع رااسها بايده من تحت ذقنهاا
    عبدالله / اموووت فيك
    خلوود بارتباك سحبته من ايده وجلسته عالاريكه الموجوده بالغرفه ((وجنب الطاوله المليانه ببتلات الورود الجوري الاحمر والشموع اللي حواليها ومجهزه كيكه فيها احلى صوره عنده وكاسين بااسين وثللج وفي الارض منثوره البتلات والشموع من كل جهه والجوو روماانسي مرره خاصة مع الميووزك .. )) جلست جنبه قررب منهاا اكثر ومسك يدهاا بنعوومه
    خلود / ( بدللع وهدووء ناظرت عيوونه ) عبوودي انت مبسووط معي ؟
    عبدالله / ( تنهد ) : بعد 6 سنووات من زواجنا تساليني ؟؟
    خلود وبدللع ونبرة رجاا / جااوبني
    عبدالله / ( بللهفه ) : انا .. مو بس مبسووط معك اناا .. امم وش اقوولك ( خانه التعبير وهو يناظر ببريق عيون خلود وحس نفسها انه يبحر بعيونها ) قرب منهاا اكثر واكثر ليمن حس انهم صاروا شخص واحد همس باذنهاا / احبك
    خلوود / ( ترجف من دااخل وقلبها ينبض بقووه وجسمهاا حاار ) التفتت بسرعه وشعرها تحرك معهاا بجراه / امم( تاشربيدها الناعمة على الطاوله والكيكة ) شرايك بالمفاجاه ؟؟
    عبدالله / احلى مفااجاه بحياتي .. ياا حياتي انتي .. ماتدرين وش كثر مبسووط ...
    خلوود / دووم يااحياتي ( اخذت سكين ومدتها له وابتسمت ) يالله قص الكيكه
    عبدالله اول مااخذهاا منها ...
    خلود / ( بسرعه ) لحظة .. لحظة
    عبدالله : ؟؟؟؟
    خلود قامت وجابت كاميرا فيديوو اللي مجهزتها من قبل .. وثبتتها بالكرسي واخذت الرينادوت وراحت لعنده
    وجلست .. / يالله جااهز ..( ضغطت عالرينادوت علشان تصورهم .. )
    عبدالله طف الشمعه اللي بالكيكة وقص جزء منها واخذت خلوود صحن وشوكه وسكين صغيره واخذت جزء من الكيكة وحطته بالصحن .. قطعت قطعة صغيره واخذتها بالشوكة ومدتها لفم عبدالله
    عبدالله بعد مااكل .. / ( وهو يناظر الكاميراا ) تدروون اني امووت باللي جالسة قداامي ؟ (ياشر عليههاا)
    خلوود (بدللع ) / وتدروون اني امووت باللي جالس قداامي ؟؟
    اثنينهم / هههه ههه
    عبدالله / والله مبسووط لاتلومووني هه
    لحظة لحظة ( اخذ الرينادوت ووقف التصوير ) خلوود انا بنادي امي وخواتي لازم يشاركوني هالفرحه طييب
    خلوود / اووكي مثل مااتحب !! ( ياقلبي عليك مثل الطفل تحب تشارك فرحتك للكل )

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    اما في بيت ابو هشام ... النايف
    شوق صعدت فووق رايحة تناام ( رنيم وشفيها نزلت معنا وبسرعه قاامت ومو على بعضهاا ) .. توجهت لغرفة رنيم ,, افتحت الباب ودخلت الغرفة ,, ودخلت بهدووء



    رنيم (وهي جالسة وبايدها دفتر وجالسة تشخبط فيه بقسااوه ) : ...........
    شوق : هااااي
    رنيم : .......... ( مالها خلق حد ابد )
    شووق : قلنا هااي ماتسمعيين ؟؟
    رنيم : مالي خلقك زيين
    شوق : قربت منها وناظرتهاا ( باهتمام ) / رنيم وشفيك ؟ .. تبكين .. ؟؟
    رنيم : ( نزلت رااسها وباين عليها البكي كانت عيونها منتفخة وانفهاا احمرر ) / قلت لك مافيني شي (غررقت عيوونها وطاحت دموعها على الدفتر والوررق .. )
    شوق ( اول مره تشوفها كذا .. اول مره تحس بانكسارها وضعفهاا ) / رنيم حياتي ليه تبكيين ؟؟
    (شوق رفعت راسها بيدهاا وكفكفت دموعها وقربت راسها من صدرها ).. / رنيم انا اختك واكبر منك وعارفتك ماتبكين الا اذا في شي كبيير .. رنيم .. فضفضي لي .. لاتخاافين .. حطي عينك بعيني .. ( ناظرتهاا ) فيك شي ؟؟ قوولي ؟؟ شصااير ؟؟
    رنيم / ( بارتباك ... ) بقولك بس اوعديني انك ماتقولي لامي .. او اخواني او اي احد ..
    شوق ( حست براحه لانها بتقول لها .. وحست بخوف بعد .. لان نبرة صوتها تخووف .. ) : وعد قوولي ..
    قاالت لها كل اللي صااار
    شوق / كل هذاا صاار ؟؟ وانا معك على طوول ولا حسيت فيك انك تكلمين حد او انك تعرفي ولد الجيران هالفيصل ..( تتنهد ) .. وتحبينه بعد ..
    رنيم / وش اسوي هالحين طلع مايستاهل الحب اللي عطيته طلع نذل يااشوق نذل .. طلعت معه وكشفت وجهي بالاخير يقولي ماابغاك .. ليه ,, اهاانه ماارضااها ابد ..
    شوق / اهدي ... احمدي ربك ماصار شي لك ولا قرب منك بهالطلعه هذي ..
    طيب .. امم طيب هو ليه معطيك الخاتم دامه مايبغاك ؟؟
    رنيم / ماابغا منه اي شي النذل .. والله لاخليه يعرف منو انا ( وبكبرياء وشموخ ) منو رنيم النايف
    شوق / اهدي هالحين الوقت متاخر وبكرة عليك مدرسه وانا بروح الجامعه ومو لازم نتاخر اكثرر
    بكرا نكمل الموضوع طييب .. ( اخذتها من ايدها واسحبتها للسرير وغطتهاا )
    شوق / ناامي ولا تفكرين فيه ابد .. هالنذل مايستاهل تفكرين فيه فااهمه .. ؟؟
    رنيم ( تهز رااسهاا ) طيب (( اااااااااااه ليه يافيصل ليه ؟؟ ليه تسوي معي كذاا ؟؟ انا وش سويت لك ؟؟ .... ))

    شوق تركتها ومشت .. وسكرت الباب واتسندت عليه ,, ( اه يارنيم ليه كذا ليه ؟؟ تطلعي معه من ورا اهلك وتكلمينه ليه ؟؟ مااقول الا الحمد لله انه ماقرب منك واذاك .. وهالحيوان يحلم يكلمك ثانيه .. ))

    :::::::::

    خلود بهاالحظة كانت داقه على ندى ,,
    ندى / ايواا خلود
    خلود / تعاالي انتي وخالتي فووق عندي ..
    ندى متفاجئه / مو جنبك عبدالله ماجاا ؟؟
    خلود / الا بس تعاالواا ابغاكم
    ندى / ؟؟؟ شصاير روان وريان فيهم شي ؟؟
    خلود / لا ... لا يروح بالك بعيد لا تخاافين بس ابغاكم وجيبي معك ريناد طيب انتظركم بااي
    :::
    ندى / والله انك مزااجية بشكل ,,
    ريناد وهي تلعب بخصل شعرها الناعمة / وش فيها خلود وش تبي ؟؟
    ندى / علمي علمك تبغانا نصعد لها
    ام عبدلله جالسة جنبهم وتشرب شااي ... / وشفيهاا ؟؟ صاير لهم شي ؟؟
    ندى / لااا بس تبغانا نروح نجلس عندهاا
    ام عبدالله / وعبدالله مو جنبهاا اهو قبل شوي جاي ..
    ندى / ؟؟؟

    دخل ابو عبدالله عليهم .. / السلاام
    الكل / وعليكم السلام
    ابو عبدالله / منتم ناايمين ؟
    ندى / بابا بس بنصعد فوق شوويه عند خلود تبغانا
    ابو عبدالله / وين هالووقت استحواا عبدالله هنااك ..
    ام عبدالله / لا هي مناديتنا ماراح نتاخر بنشوف وشفيها ونرجع
    ريناد / ايواا هي داقه وتبغاانا الحين ..
    ندى يالله قووموا ونشووف بسررعه
    كلهم صعدووا فووق بالمصعد ..( الاصنصير ) ..

    ::::::::::::::

    دقوا الجرس .. وافتحت الباب الشغاله .. بعد مادخلووا
    ندى / نوهاتا وين مداام ؟
    نوهاتا / روه داخل غرفة مدام ( روحوا ادخلوا غرفة المدام )
    ريناد / ويه فشله !! بندخل غرفتهم ؟؟ والحين ؟؟
    ام عبدالله سالت الشغاله / وشفيهم ؟؟
    نوهاتا / مافيه يارف انا باابا يقول انت يجي روح داخل على طول ( ماادري عبدالله يقول اول مايجون خليهم يدخلون الغرفه )
    الكل .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ندى / هالاثنيين ماادري وشفيهم ؟؟ تعاالوا ونشووف
    ام عبدالله ضربت الباب / عبدالله .. عبدالله

    عبدالله وخلوود مييتين ضحك
    عبدالله / شكلهم خاافواا هه .. ادخلووا الباب مفتووح
    ام عبدالله فتحت الباب ..
    ريناد وندى / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ندى / واااا ااو
    ام عبدالله / خوفتوونا الله ياخذ بليسكم وشتبوون منا ؟؟
    ريناد / هه شالحركااات

    خلوود / عيد ميلاد عبدالله وحبيت اعمل له سبراايز
    الكل / ههه
    ندى وريناد / كل عام وانت بخير ههه
    عبدالله / تفضلواا حيااكم ,, تعالوا شوفوا الكيكه رهييبه
    خلود / تفضلي خالتي وجلستها عالاريكة .. معهم
    ريناد / عليك حركاات تجنن وحنا مااندري وانا اقول وشفيك اليوم مابيتني ابد ؟؟
    خلود / ههه شفتي كيف ؟؟
    ندى ( تناظر خلوود باعجاب ) واااو طاالعة قمرر بذمتك عبدالله مو قمرر
    خلوود صاار وجهها احمرر
    عبدالله ( وهو يضحك ) هه قمر ,, واحمر بعد .. ههه
    ام عبدالله / وين العيال كان خلتوهم ينبسطوون معكم
    عبدالله / ههااي ( بخبث ) لا ماانبغاهم الليله
    الا انتم جااين وين هديااكم ؟؟ هاا
    ندى / وحناا ندري .. خلود تسوي كل شغلها بالخش والدس
    خلود / ههه اي علشان ماتحرقون عليه المفاجاه اعرفك ماتسكتي كل شي وتقولينه ..
    ريناد / ههه بهذي معك حق والله

    خلود وقفت وراحت وفتحت الخزانه اللي بالغرفه علشان تجيب هديتها لعبدالله ,,
    جابتها وقربت من عبدالله وباسته على خده بجراه / تفضل
    ندى / احم احم نحن هنا
    عبدالله / انتي وش جابك يالغثه ؟؟ هه
    ريناد مبسوطه وهي تتاملهم ,,
    ندى / هي رنوو لا تدوخين علينا ... مع الميووزك
    ريناد ( التفتت عليها بسررعه ) / مع وجهك .. الا انتي الدايخه والله

    عدالله فتح المغلف .. طلعه .. / اووه لاب تووب
    ندى وريناد / وناااسه
    ام عبدالله / عساك تتهنى ياوليدي ( وقفت ) يالله انتم اخذوا راحتكم انا نازله لابو العيال
    ندى / احللى باابو العيال .. هه الظاهر امي خشت بالجوو اللي هناا
    الكل / هههه هه
    ام عبدالله / انقعي بس انتي ماتبطلين شقااوه يالله انزلي انتي معها عييب
    ندى وفي يدها صحن صغير وفيه قطعة من الكيكة / رووحي حنا ناازليين باكل اللي بيدي بس ..
    التفتت على خلوود / اقوول خلود مو انتي بعد تقولي لعبدالله ابو العيال ترى كللش مو جاي عليه
    خلود / لاا اهو اصلا حتى بو ريان مو جاي عليه هه
    عبدالله / كيفك انتي معهاا ؟؟ بو ريان غصب عليكم
    (( عبدالله عمره 26 سنة تزوج وهو صغير وخلود عمرها 22 سنه يعني يوم يتزوجون كان عمر عبدالله 20 بس وخلود 15 سنه !!! كانوا مرااهقين ولان حبهم متبادل من الطرفين عبدالله كان يحن على امه تخطبهاا له ولا مهددهم يسوي في نفسه شي !! وعلشان كذا تزوجوا وهم صغار ومراهقيين بعد .. واهم شي انهم ماايختلفوون كثيير بعد الزوااج متفاهمين على طوول ) ..
    ريناد / جد حتى شكلك مايوحي انك متزوج وعند بنت وولد
    عبدالله / بعد حتى انتي !!
    خلوود وهي تناظر حبهاا اللي بجنبها وتتامله كيف يتكلم ويضحك بعفوويه
    عبدالله لاحظ انها تنااظره التفتت عليهاا .. وشاف نظرة اللهفة بعينهاا ماقدر يقااومهاا .. قرب منهاا بقووه ولف يده على اخر ظهرهاا ... لكن انتبه ان ندى وريناد يتكلموون .. التفت عليهم .. / وانتم لحد هالحين هناا !!
    ندى ( برجه شوويه ) / عاادي عاادي خذوا رااحتكم ههه
    ريناد تاشر على ندى بايدهاا / يالله قومي نطلع وسحبتها من يدها ..
    ندى تناظر خلوود وبخبث / اقوول بكرا لاتداومين احسن لك ,, (غمزت بعينهاا ومشت )
    عبدالله / ريناد خذيهاا بسررعه وسكري الباب اذتنا ترااهاا
    خلود / تصبحوون على خيير
    عبدالله مشى وطفى الكاميراا وطفا الشموع كلهم الا اللي على جنب السرير ..
    وغير الميووزك وحط ميوزك رومانسيه اكثر ,,
    خلود اتجهت لغرفة التبديل ,,
    عبدالله / وين تعاالي
    خلود / ببدل يااحلوو
    عبدالله جا لعندها وقرب منها / لاا خلك الحين .. مسكها من يدها وسحبها لوسط الغرفه وحط يده على خصرهاا ويده الثانيه ورى رقبتهاا / يالله خلينا نرقص
    وهم يتمايلوون برومانسيه وشاعريه
    خلوود ( بدلع وهي تناظر عيونه بكل حب ) / امووت فيك
    عبدالله ماقااوم هالنظره حملها بيدينه وهو يدوور فيهاا وباعلى صووته / يااناااا اس احبهااا والله احبهاااا نزلها بكل هدووء عالسرير وطفا الشمووع كلهم


    ::::

  8. #8
    صورة كلي مشاغبه
    كلي مشاغبه غير متصل الالفيه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    عالم المشاغبه
    المشاركات
    23,626
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكورين على القصة
    بصراحه بدايتها جنان
    والله يعطيكم العافيه
    لانكم نقلتوها بس لا تطولون علينا
    في التكمله وتقبلو مروري

  9. #9
    صورة ت بنت سعود اج راسي
    ت بنت سعود اج راسي غير متصل مشرفة قديره سابقة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    ؟؟
    المشاركات
    2,419
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يعطيكم العافيه على الالتزام في نقل الروايه

    ولكم كل الشكر والاحترام لما تنقلوه لنا

    ولاتطولون علينا بنزول البارتات


    يعطيكم الف الف عافيه اخواتي

  10. #10
    صورة ?mylove?
    ?mylove? غير متصل صعب اننا نوصفه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    يم بيت جرانا هذاك البيت الكبير لف يمين وبعدين هذا بيتنا
    المشاركات
    5,467
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    والله عن جد جنان والحلو مايجي منه الى الحلو
    بليييز كملي اللخ يخليك
    بسررررر رررر ررعه

صفحة 1 من 28 12311 ... الاخيرةالاخيرة

الحب مستحيل روايه روعه للكاتبه ريم الجوري


مواضيع على تشابه

  1. [رواية] روايه ام الجماجم مقابر الحب , بين الواقع والخيال يقع الحب
    بواسطة hayam ali في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
    مشاركات: 0
    اخر رد: 06-07-2014, 02:25 PM
  2. تخفيضات روعه لاتفوتكم على دواليب الاكسسوار والمفرش الجوري الاحمر الرومانسي
    بواسطة التاجره جمانة في المنتدى ممنوع - موضوع × مواضيع
    مشاركات: 0
    اخر رد: 15-07-2013, 10:18 PM
  3. اصطورتي في الحياه (ابوس راسك يالزمن) روايه سعوديه رومنسيه روعه
    بواسطة بدري عليك تنساني في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
    مشاركات: 3
    اخر رد: 11-12-2008, 06:38 AM
  4. مشاركات: 47
    اخر رد: 01-09-2008, 04:13 PM
  5. عراق الحب (قصة × روايه)
    بواسطة الغريب999 في المنتدى مواضيع عامة و مقالات منوعة
    مشاركات: 5
    اخر رد: 31-03-2008, 12:52 PM

كلمات دليلية Tags

الدورات التدريبية جامعة نجران - ارشيف - تراسل
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook