حصري على البحري حل كامل للعبة gta iv - العاب اكس بوكس Games Xbox






عدد المشاهدات : 18768 | عدد الردود : 9
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 10

حصري على البحري حل كامل للعبة gta iv

لقد كان يحلم بالجاه و السلطة و المال الوفير! بالبذخ و الترف و الرفاهية، زين له ابنَ عمه الحياة في أمريكا ، في مدينة الحرية! و قال له يا ابن

  1. #1
    الصورة الرمزية ولد15
    ولد15 غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    289
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    حصري على البحري حل كامل للعبة gta iv

    لقد كان يحلم بالجاه و السلطة و المال الوفير! بالبذخ و الترف و الرفاهية، زين له ابنَ عمه الحياة في أمريكا ، في مدينة الحرية! و قال له يا ابن عمي! تعال هنا فإنك ستعيش ملكا ! ترتدي تاجا و الخدم من حولك يسعون لتلبية رغابتك! فما كان من ذلك الشاب المسكين الذي ذاق مر الحياة بشتى أنواعه إلا أن صدق كل هذه الأحاديث عن مدينة الحرية و عن الولايات المتحدة! فحزم الحقائب و ذهب لهناك ليرى أن ابن عمه مجرد كاذب لعين أغراه كي يأتي و يساعده فقط ! فلم يجد لا القصور و لا السيارات و لا الملايين! بل وجد نفسه مجرما يقوم بالأعمال المحرمة و القذرة! يقتل الأبرياء و يسرق السيارات و يسفك الدماء! يحارب العصابات و يحاول إثبات نفسه! عزيزي القارئ لن تستطيع أن تفعل هذه الأشياء على أرض الواقع فأنت أعقل من أن تقوم بهذا و لكن هناك لعبة تستطيع تحقيق كل هذه الأشياء، تستطيع من خلالها إشباع جميع رغباتك الشرسة و الغريبة! إنها أكثر الألعاب شهرة و طلبا هذه الأيام، نعم عزيزي الجزء الذي كنا انتظرناه من سلسلة GTA الشهيرة يأتي إلينا و قد كان كما كنا نأمل! و كما عودكم موقع Ps4Arab في تقديم الجديد و
    المفيد و تلبية لرغبة ألاف القراء فإنا الآن و بشكل حصري و لأول مرة عربيا نوفر لكم الحل الكامل مدعوما بالصور و الأساسيات و الأسرار الكاملة لنسختي ال PS3 و نسخة ال X.Box 360، فما رأيك عزيزي القارئ أن تتابعنا في هذا الحل الكامل ؟ اربط الحزام ، أحضر الأسلحة، ارتدي سترة واقية من الرصاص، اترك ضميرك في صندوق مغلق بإحكام و تعال ادخل مع صديقك هورور في عالم الجريمة القذرة من أوسع أبوابها ..

    لناشر: Rockstar Games
    المطور: Rockstar North
    النوع: مغامرات و أكشن من منظور الشخص الثالث.
    تاريخ الإصدار الأمريكي: 28 / 4 / 2008.
    تاريخ الإصدار الأوروبي و الأمريكي: 29 / 4 / 2008.
    الثمن عند الصدور: 60 دولار.
    الأجهزة: Ps3 + X.Box 360
    التقييم العالمي: 100%.
    تقييم Ps4Arab: 95%.
    ترجمة و تدقيق و تجميع: حكيم صالح. .. ( Silent Horror ).
    ملاحظة: الرجاء الأخذ بعين الاعتبار بأن هذه مجرد لعبة خيالية و عدم محاولة تطبيقها على أرض الواقع.
    .

    =-=-=-=-=-=-=
    فقرات الحل الكامل:
    =-=-=-=-=-=-=
    - أساسيات التحكم في نسخة ال PS3.
    - أساسيات اللعبة العامة.
    - نصائح المعارك و الأسلحة.
    - نصائح العربات و الآليات.
    - فهرس كامل لجميع مراحل اللعبة مع ترجمة لكل مرحلة.
    - الحل الكامل و المفصل للعبة مع الصور و التوضيحات.
    - أسرار اللعبة مع الصور التوضيحية.
    - الإنجازات (Achievements ) كاملة لجهاز ال X.Box 360 و ال PS3 مع الصور.
    - ملاحظات
    - الكلمة الأخيرة.
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    - أساسيات التحكم في نسخة ال PS3.
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    أولا: التحكم أثناء السير على الأقدام.
    زر الاكس: كبت عليه كي تركض. اضغط عليه لتركض. اختر من على الهاتف.
    زر الدائرة: إعادة التحميل. الرجوع للخلف أو التعلق بينما تكون على الهاتف. يستعمل للكم أيضا.
    زر المربع: القفز و الركل.
    زر المثلث: الدخول للسيارة، كبت عليه كي تصبح كمسافر في سيارة أجرة ( أي تقوم بإيقاف تاكسي )، يستعمل للكم أيضا.
    زر R1: أخذ بعض الحماية.
    زر R2: إطلاق النار.
    زر L1: استعمال الأدوات و التقاط الأدوات.
    زر L2: إطلاق النار.
    الأنالوج اليساري: من أجل التحرك في جميع الاتجاهات.
    الأنالوج اليميني: من أجل أنماط آلة التصوير.
    السهم العلوي: من أجل الهاتف.
    السهم السفلي: تكبير الرادار.
    السهم اليميني و اليساري: لأجل التبديل بين الأسلحة.
    Start: إيقاف اللعبة و الذهاب للعديد من الشاشات.
    Select: تغيير أنماط آلة التصوير.
    ------------------
    التحكم أثناء قيادة العربات و الآليات:
    زر الاكس: المكابح اليدوية.
    زر الدائرة: آلة التصوير السينمائية.
    المربع: تغيير السلاح.
    المثلث: الخروج من السيارة و الدخول إليها.
    زر R1: المكابح.
    زر R2: الإسراع.
    L1: إطلاق النيران.
    L2: المكابح / الرجوع للخلف.
    الأنالوج اليساري: تحريك السيارة. انقر على الأنالوج لأجل إطلاق بوق السيارة و لتشغيل نمط التصوير السينمائي.
    الأنالوج اليميني: للتحكم بالكامير. قم بالنقر عليه لأجل عكس آلة التصوير.
    السهم العلوي: الهاتف النقال.
    السهم السفلي: التحكم بالرادار.
    السهم اليميني و اليساري: الانتقال بين المحطات الإذاعية.
    Start: إيقاف اللعبة و الانتقال للعديد من الشاشات.
    Select: تغيير وجهات الكاميرا.
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    - جميع أساسيات اللعبة و الأشياء المفيدة بشكل مفصل.
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    يجب عليك معرفة اللعبة أولا:
    =================
    قبل أن أبدا الحديث عن النقاط المهمة في اللعب يجب عليك أن تعلم بعض الأشياء، اللعبة هي الإجرام بحد ذاته حيث ستبتعد عن شخصية البطل الطيب أو عميل الشرطة أو الاستخبارات أو غيرها من هذه الأشياء، ستكون في عالم أنت المجرم فيه لا مانع من قتل الأرباء و سفك الدماء، و طبعا هذا، هناك بعض الجرائم في مدينة الحرية التي تستطيع أن تتفادها و أن تورط نفسك في مشاكل بها، هناك الأضواء الحمراء الجارية حيث أنك لن تقع في مشاكل في تلك النقطة و تستطيع الإفلات من غير أي عقاب فقط حاول أن تفتعل أي مشكلة بواسطة الأسلحة النارية كي لا تلفت انتباه الشرطة و ستكون الأمور على ما يرام.

    سيكون هناك العديد من الجرائم الأخرى التي يصعب الإفلات منها بسهولة، لذا سيكون الأمر صعب نوعا ما كما أننا لا ننسى أن صديقنا نيكو بيلك قادم أوروبا الشرقية لذا فإن الأجواء في أمريكا و سيكون عليه أن يرتكب بعض الجرائم كي ينهي مهامه بنجاح، اللعبة سيكون بها العديد من المهام و سأقول لك أن كل جريمة ستكون منافية للأخلاق و القوانين! هناك مهام أخذ السيارات لمكان معين و كذلك تسليم بعض المخدرات و الممنوعات، أو ربما لقتل شخص ما و التخلص منه، في النهاية و بعد إنجاز المهمة بنجاح سوف تحصل مكافئتك و عبارة عن مبلغ من المال، أيضا أحيانا سوف تقوم بمساعدة أصدقائك من أجل إنجاز بعض المهام. تتغير كميات المال التي تحصل عليها بعد المهمة حسب طريقتك في تنفيذها لذا يجب عليك أن تلعب باحترافية كي تحصل على أكبر قدر ممكن.
    في اللعبة ستخوض العشرات من المهام الجانبية الممتعة و الجيدة! هناك الوظائف و هناك علاقات التربية و هناك الحصول على أصدقاء و أشياء كثيرة تساعدك في الحصول على قدر من المال و المزيد من الوقت للجلوس أمام اللعبة! و التي سيتم شرحها بعون الله خلال الحل الكامل، كما أن اللعبة توفر لك شريط تستطيع من خلاله معرفة النسبة المئوية و عدد النقاط التي حصلت عليها و الكثير من الأشياء. كانت هذه مقدمة فقط لمعرفة ما ستجدوه في اللعبة.
    ==========
    سرقة السيارات:
    ==========
    إن سرقة السيارات أبسط الأشياء في اللعبة! تستطيع أن تذهب لأحد السيارات أو توقف السيارات التي تسير ببطء و من ثم تضغط زر الخاص بالدخول للسيارة حسب الجهاز الموجود لديك! و عندما تكون بالسيارة سيبدأ المرح و المتعة! لكن يجب عليك الحذر فمن الأفضل أن تسرق بعيدا عن أعين رجال الشرطة كذلك فإن هناك بعض الأشخاص الذين تسرق منهم سيكونوا عدائيين و يحاولوا مقاومتك! و ربما يتغلبون عليك أيضا. نظام السيارات معقد بعض الشيء حيث ستختلف خصائص كل عربة عن الأخرى، ليس فقط الاختلاف في السيارات و النوعيات و السرعة و لكن أيضا فإن الاختلاف يكمن في كمية الضرر التي ستأخذها هذه السيارات، تستطيع التوقف بالسيارة إن حصلت على ضرر أكثر من اللازم! و إن أخذت كمية الضرر النهائية فإنها سوف تشتعل و تصبح مجرد خردة لذا يجب عليك أن تخرج فورا في حال اشتعلت ثم تبحث لك عن سيارة أخرى. أثناء سرقة السيارات يجب عليك الحذر من جرس الإنذار الموجود في بعض السيارات الواقفة لأنه سيسبب لك مشكلة عندما يرن هذا الجرس مما يجعل سيارات الشرطة أسرع لك! احذر جيدا. فالجريمة ليست سهلة هنا.
    ==========
    قم بحماية نفسك:
    ==========
    في اللعبة سيكون هناك تشكيلة كبيرة جدا من الأسلحة الرائعة و التي ستكون متوفرة بشكل أكبر كلما تقدمت في اللعبة! يجب عليك استعمال الأسلحة بشكل جيد. و لكن لا تنسى أيضا أنك من الممكن أن تتعرض لإصابات كثيرة من جراء الاسلحة، يجب عليك استعمال المناسب لكل معركة، فالمعارك التي تحتاج لأسلحة يدوية قم باستعمال الأسلحة اليدوية مثل عصا البيسبول و غيرها، كما أن هناك أسلحة ضعيفة و قوية و الضعيفة هي المسدسات العادية و التي ستظهر في بداية اللعبة كما أن هناك أسلحة آلية مثل الرشاشات و هناك أسلحة قوية مثل البنادق ذات الضرر الكبير. كما أن هناك القنابل و القاذفات و غيرها، كما ذكرت كلما تقدمت في اللعبة فإن هذه الأسلحة ستكون متاحة بشكل أكبر. فقط احصل على ما تريد بعناية. و لا تنسى أن تحتمي من نيران العدو أيضا فهي مضرة كذلك !
    ==============


    سرق السيارات بحكمة:
    ==============
    كما ذكرنا سابقا فإن اللعبة تعتمد بشكل أساسي على سرقة السيارات و كما هو واضح من اسم اللعبة كذلك! هناك طرق ذكية و غير مضرة لسرقة السيارات بشكل جميل دون أن تصاب بأذى, بداية يجب عليك أن لا تستعمل عملية تحديد الهدف أو ما يعرف ب lock on. هذه العملية سوف تقوم بلفت أنظار رجال الشرطة إليك و أنت لا تريد هؤلاء الأوغاد أن يأتوا إليك راكضين محاولين القبض عليك. أيضا إن حاولت السرقة و كنت قريب جدا من الشرطي فإن هذا سيسبب لك مشاكل أيضا لأنك من المحتمل أن تشتبك مع صاحب السيارة التي ستسرقها إن كان موجودا بها، لذا حاول دائما أن تكون في مكان بعيد عن الأنظار و أن تتصرف بشكل طبيعي. عندما تقوم بسرقة سيارة لا يوجد مالكها بها فإن العملية ستكون أسهل حتى لا تضطر لقتل السائق مما يجلب لك هلع الناس و منه رجال الشرطة.
    ==========
    حافظ على صحتك:
    ==========
    سوف يتعرض نيكو في اللعبة إلى العديد من الأضرار التي يتلقاها من الأعداء، لن يستطيع للأسف نيكو أن يشفي نفسه بشكل تلقائي أو بواسطة مواد علاجية كما هو حال الألعاب الأخرى كما أن الضرر سيبقى معه بشكل غير محدود! يجب عليك هنا أن تقوم بالبحث عن طعام كي تعطيه لنيكو حيث أنك ستجد بائع المقانق المقلية في الشارع قم بشراء بعضا منها أو اذهب لأحد المطاعم التي ستجدها، قم بشراء وجبة لذيذة و دسمة كي تقوم بشفاء نيكو ( أحضر لي طبق سباغيتي معك )، يجب عليك متابعة نظام الآكل بشكل منتظم كي يكون نيكو في صحة منتظمة و بعيدا عن الأضرار.
    =========
    استعمل الدروع:
    =========
    الدرع سوف يسمح لك بالحصول على كمية أقل من الضرر. حيث أن الأسلحة النارية سينخفض ضررها إلى ما يقارب النصف أو ربما أقل من ذلك، يجب عليك أن تتذكر أن اللعبة ستتعرض للكثير من أنواع الأسلحة و أكثرها هي الأسلحة النارية، لذا يجب عليك أن ترتدي الدرع كي يحميك، حالما تحصل علىلا درع قم بارتدائه فورا تستطيع أيضا شراء الدروع من خلال المؤسسات المظللة الموجودة في كافة أنحاء مدينة الحرية، يجب عليك اكتشاف هذه المواقع التي تبيع الدروع، ثم تقوم بزيارتها و شراء ما تحتاجه من دروع، تذكر أن تشتري درعا أخر حالما ينتهي مفعول درعك الحال.
    =========
    كن مستعدا دائما:
    =========
    يجب عليك أن تبقي مستعدا مع أسلحتك دائما حيث أنك ستبقى ربما على قيد الحياة أكثر و تنجز مهامك بشكل أسرع! من الأفضل أن تكون لديك تشكيلة مميزة من الأسلحة تستطيع استعمالها في أي وقت. يجب أن يكون لديك جميع أنواع الأسلحة فلا تقتصر على الأسلحة النارية فقط، عندما يكون لديك مسدس و رشاش صغير و مضرب بيسبول فإنك تستطيع أن تقتل جميع أنواع الأعداء بمختلف الطرق و حسب ما يناسب الأجواء الموجود بها، يجب عليك أيضا أن تعرف متى تستعمل هذه الأسلحة، فعندما يكون هناك أكثر من عدو مثلا استعمل البندقية التي ستحقق ضرر على أكثر من عدو و تقضي عليه بشكل أسرع بهذا الشكل، إن نجحت الشرطة في اعتقالك فإنك سوف تفقد جميع الأسلحة التي كانت لديك و لكن الجيد في الأمر أنك تستطيع الحصول على أخرى جديدة بكل سهولة، قم بشرائها بواسطة المال الذي تكسبه أو قم بجمعها من الأعداء الذين تقوم بالقضاء عليهم. في أنحاء اللعبة.
    ===========
    قم بتنمية علاقاتك:
    ===========
    في اللعبة سيكون بإمكانك أن تبني علاقات مع أشخاص كثيرين. حيث يجب عليك أن تكون اجتماعي و تختلط بالناس1 على كل حال تستطيع مصاحبة أصدقائك و تحاول أن تلبي بعض طلباتهم مما يجعلهم يحبونك بشكل أكبر، أيضا يجب عليك الانتباه عندما يكون أصدقائك قلقين قليلا. أيضا في صدقاتك مع الفتيات يجب عليك الانتباه فالفتيات تكره الرجل العدواني. و بالطبع أنت لا تريد خسارة أي أصدقاء.
    =======
    الاستكشاف:
    =======
    ربما تكون مدينة الحرية غير واسعة كساس أندريس و لكن هنا سيكون هناك مناطق كثيرة تستطيع رؤيتها، فصدق أو لا تصدق حتى المناطق الفارغة يوجد بها شيء يحدث، كل منطقة تم تصميمها بحيث تستطيع أن تعمل شيئا بها، ربما يستغرق الاستكشاف منك بعض الوقت و لكنك سوف تجد أشياء مثيرة للاهتام، لن تجد كل شيء متوفر بكل تأكيد و لكن في البداية سوف ترى أشياء تستحق النظر و الاكتشاف. و أنصحك أن تبدأ اللعبة بالاكتشاف فهو سيسهل عليك اللعبة بشكل كبير.
    ===========
    الشرطة هي العدو:
    ===========
    لطالما لعبت بدور الشرطي أو دور رجل الحكومة الذي يقوم بالقضاء على الاشرار، هنا يجب عليك التنويع قليلا فأنت مجرم صلب! قاسي القلب تعتبر الشرطة هي عدوك الأول و لا تتاونى أبدا في القضاء عليهم، الشرطة سوف تسبب لك مشاكل كبيرة فأنت لوحدك بالطبع، يجب عليك أن تبتعد قدر الإمكان عن رجال الشرطة، إن أردت قتل شخص ما فاحذر من أن تقوم بها أمام شرطي و إن أردت سرقة شخص أو سيارة فاحذر أيضا أن تقوم بها أمام الشرطة، إن قامت الشرطة بقتلك فهذا أفضل من أن تقوم باعتقالك، فعندما تموت ستفقد نقودك فقط! و لكن إن قامت الشرطة باعتقالك فإنك سوف تفقد جميع الأسلحة و الأدوات التي تملكها و أنت بالطبع لا تريد ذلك أبدا.
    ===========
    قم بحفظ اللعبة دائما:
    ===========
    سواء كانت لديك سيارة أو لا يجب عليك أن تحفظ اللعبة في أغلب الأحيان تجنبا لأي خلل ربما قد يحدث و ذلك بزيارة البيت الآمن و الحفظ من هناك، يجب عليك المداومة على ذلك حتى لا تفقد أشياء قمت بإنجازها خلالها اللعب! أو من يدري ربما تنقطع الكهرباء و يذهب كل جهدك أدراج الرياح!!
    ===========
    الألعاب الجانبية:
    ===========
    هناك الكثير من الألعاب الجانبية الموجودة هنا و التي يجب أن تكتشفها، هذه الألعاب ستكون ممتعة و ستقضي معها وقت مرح! مثل البولنج و رمي الأسهم كما هناك أماكن رائعة كي تحصل منها على بعض الأصدقاء و التواريخ و غيرها من الأشياء المختلفة، تستطيع مثلا التوقف في أحد المقاهي و تقوم برمي الأسهم أو تذهب إلى و تلعب باستهداف بعض الإطارات، طبعا هذه الألعاب لأجل الترفيه فقط لذا هي لا تعتبر جزء أساسي من اللعبة و لن تتأثر اللعبة إن لم تلعب البولنج مثلا !
    ===========


    احصل على المال:
    ===========
    المال من أهم الاشياء باللعبة و ليس من الصعب الحصول عليها، بالطبع لن تحصل على الملايين و لكنك ستحصل على مبالغ جيدة، إن أردت الحصول على مبالغ نقدية فهناك طريقتان رائعتان للحصول عليه، الأولى هي أن تقوم بعمل بعض الوظائف من أجل أصدقائك مثل العمل على سيارة الأجرى الخاصة برومان أو تسليم المدخرات لجيكوب الصغير، الطريقة الثانية ربما تكون صعبة نوعا ما و لكنها مرحة، و هي القضاء على المواطنين الموجودين بالشوارع و سوف تحصل على المال الذي كانوا يحملونه و يجب عليك أن تكون محظوظ فربما تقتل شخص فقير لا يملك سوى عشر دولارات، هذه الطريقة المثالية كي تجلب الانتباه إليك و تجعل رجال الشرطة يركضون ورائك. لكنها تظل تجربة ممتعة! و احذر عزيزي القارئ أن تطبق هذه الأشياء على أرض الواقع.
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    - نصائح المعارك و الأسلحة.
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    عليك أن لا تختبر الأسلحة النارية في مخزن الأسلحة لأنك سوف تثير غضب المالك الذي سيقوم بمهاجمتك.
    ---------------
    إن كنت تملك سلاح تحبه فحاول أن تبقي فيه على الأقل طلقة واحدة لأن البطل سوف يرميه في حال أصبح السلاح فارغ.
    ------------
    في حال قمت استعمال سيارة أجرة فاستعمال خيار تخطي الوقت أو ما يعرف ب Skip time لأن أحد أصدقائك ربما يتصل بك و بهذا ستفقد هذا الاتصال.
    -------------
    لكي تكون أكثر فاعلية بالمعركة قم باستعمال حركة ال Lock On من أجل الاستهداف نحو الرأس أو الاستهداف بدقة بشكل عام مع تحريك الأنالوج بكل تأكيد! مع ممارسة هذه الحركة فإنك سوف تتمكن من القضاء على الأعداء بواسطة أبسط الأسلحة النارية و هو المسدس العادي.
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    - نصائح العربات و الآليات.
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    تستطيع أن تبقي سيارتين في بيتك الآمن و ربما تريد أن تقوم بعمل أحد هذه السيارات سيارة شرطة. يجب عليك أن تصل لحاسوب السيارة مما سيساعدك و خصوصا إن قمت تقوم بمهام الحارس.
    -----------------
    إن حصلت على المروحية و تريد إبقائها لديك تستطيع إيقافها أمام بيتك الآمن ثم تقوم بحفظها كأي عربة أخرى. و لكن يجب عليك أن تحصل على مكان جيد كي تركنها مع السيارة.
    ----------------
    كي تتفادى 5 دولارات في كشك الضرائب قم بقيادة السيارة عبره في سيارة الطوارئ ( مثل سيارة الإسعاف ) ذلك باستعمال صفارات الإنذار. و إن كنت تقود الدراجة فإنك تستطيع أن تذهب من خلال الطريق على طول الحائط الخارجي للجسر بدون أن تدفع أي ضرائب.
    ----------------
    عندما تتبع أي شخص في أحد العربات قمك بفتح القائمة و سوف تجد هدفك موجودة على الخريطة و سترى أيضا الطرق الأكثر اختصارا كي تصل إليهم و التي ستعرض على الخريطة الصغيرة، قم باستعمال هذه الحركة كل خمس عشر ثانية على الأقل كي تظل على علم بمكان هدفك الحالي.
    ---------------
    إن أردت أن تسرق سيارة شرطة أو سيارة إسعاف أو طوارئ فكل ما عليك فعله هو استعمال هاتفك المحمول و الاتصال برقم الطوارئ الأمريكي و هو 911 و سوف تأتي السيارات إليك و كل ما عليك فعله هو سرقتها.
    ---------------
    عند بدء لعبة جديد ستكون جسور مدينة الحرية محاصرة من قبل الشرطة قم بالهرب بواسطة هذه الحواجز و سوف تحصل على ست نجوم! أيضا العبور بواسطة زرق أو مروحية سوف يمكنك من الحصول على النجوم الخمسة.
    ---------------
    قم بالهروب من المنطقة المطلوبة: هذه النقطة ستكون صعبة بعض الشيء فعندما يصعب عليك الخروج من أحد المناطق المطلوبة و التي ستكون مليئة برجال الشرطة و أيضا من الصعب الاختباء بها، قم بإيجاد سيارة أجرة و اقفز فيها على أنك راكن و من ثم انزل في مكان يكون خارج المنطقة المطلوبة، عندما تصل ابحث عن مكان بسرعة تختبئ به و من ثم ستبحث عنك الشرطة لبعض الوقت و من ثم تستطيع الخروج و أخذ سيارة أجرة. كي تتخلص منهم. إن قمت بطلب سيارة أجرة رومان فإن الأمور ستصبح أسهل بالنسبة إليك.
    ----------------
    جميع سيارات الإطفاء باللعبة مجهزة بخرطوم مياه قم بضربه و أنت تقود و تستطيع هنا أن تستعمله من أجل التخلص من المشاة و عرقلة حركة السير التي ستكون لصالحك، إن جعلت الشرطة تضرب الخرطوم أثناء ملاحقتها لك فإنك ستحصل على نجمتين.
    ---------------
    ال GPS سلاح مفيد و لكن لديه عيوب فأحيانا لا يعطيك أفضل طريق تستطيع الذهاب إليه حيث من الممكن أن تذهب لشارع خاطئ، أيضا من الممكن أن لا يريك طريقا مختصرة للمكان الذي تريد الذهاب إليه و أنت بكل تأكيد تريد الوصول لمكانك المطلوب بأسرع وقت، أحيانا يكون هذا الجهاز استعماله أفضل في الشوارع المستقيمة و الطويلة و التي لا تحتوي على الكثير من التفرعات، أفضل طريقة للتخلص من هذه العيوب هي رؤية النقاط على الخريطة و دراسة الخريطة جيدا ثم الذهاب من الطرق المختصرة.
    ----------------
    سيكون في البنايات العديد من سلالم النجاة التي ستكون ذات فائدة جيدة و هي إعطائك موقع لقنص الأهداف التي تريدها بشكل مثالي جدا كما أنها تستطيع أن توصلك للسقف دون أي مشاكل، تسلقها و قم بركن السيارة أسفلها مباشرة، نفذ المهمة ثم اهبط مباشرة و اهرب بسرعة.
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    - فهرس كامل لجميع مراحل اللعبة مع ترجمة لكل مرحلة.
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    أعزائي القراء هنا ستجدون قائمة كاملة بجميع مراحل اللعبة، إن أردتم حل لعبة معينة فانظروا للفهرس و من ثم اضغطوا على زر F + Ctrl كي تجدوا المرحلة فورا و تروا الحل الكامل لها.
    ----------------------
    Chapter 1: الفصل الأول
    المهمة: The Cousins Bellic ( أبناء عم بيلك ).
    المهمة: It's Your Call .. ( إنه ندائك )
    المهمة: Three's a Crowd .. ( احتشاد الثلاثة ).
    المهمة: Bleed Out .. ( انزف خارجا ).
    المهمة: First Date .. ( الموعد الأول ).
    المهمة: Easy Fare .. ( الأجرة السهلة ).
    المهمة: Jamaican Heat ( الحرارة الجامايكية ).
    المهمة: Bull in a China Shop .. ( ثور في الدكان الصيني ).
    المهمة: Hung Out to Dry .. ( تدلى لتجف )
    المهمة: Clean Getaway .. ( الإفلات النظيف ).
    المهمة:Ivan the Not So Terrible .. ( إيفان ليس فظيع جدا ).
    المهمة: Uncle Vlad .. ( العم فلاد ).
    المهمة: Crime and Punishment .. ( الجريمة و العقاب ).
    المهمة: Do You Have Protection .. ( هل لديك حماية ؟ )
    المهمة: Final Destination .. ( الاتجاه الاخير ).
    المهمة: Concrete Jungle .. ( الغابة الخرسانية ).
    المهمة: Shadow .. ( الظل ).
    المهمة: Logging On .. ( الدخول إلى الانترنت ).
    المهمة: No Love Lost .. ( لا حب يضيع ).
    المهمة: Rigged to Blow .. ( مزود للضرب ).
    المهمة: he Master and the Malotov ..( المعلم و موتولوف ).
    المهمة: Russian Revolution .. ( الثورة الروسية ).
    ---------------------------
    Chapter 2 .. ( الفصل الثاني ).
    المهمة: Roman's Sorrow .. ( حزن رومان ).
    المهمة: Search and Delete .. ( ابحث و احذف ).
    المهمة: Easy as Can Be .. ( السهل ممكن ).
    المهمة: Escula of the Streets .. ( شوارع أسكيلا ).
    المهمة: Street Sweeper .. ( منظف الشارع ).
    المهمة: Luck of the Irish .. ( حظ الإيرلنديين ).
    المهمة: Blow Your Cover .. ( فجر غطائك ).
    المهمة: Deconstruction for Beginners .. ( انتقاد للمبتدئين ).
    المهمة: Ruff Rider .. ( راكب الطوق )
    المهمة: Undress to Kill .. ( انزع ملابسك للقتل ).
    المهمة: Photo Shoot .. ( التقاط الصور ).
    المهمة: Out of the Closet .. ( خارج الخزانة ).
    المهمة: No.1 .. ( الأول ).
    المهمة: The Puerto Rican Connection .. ( الاتصال البورتوريكي ).
    المهمة: Call and Collect .. ( اتصل و اجمع ).
    المهمة: Final Interview .. ( المقابلة الأخيرة ).
    المهمة: Holland Nights .. ( ليالي هولندا ).
    المهمة: Lure .. ( السحر ).
    المهمة: The Holland Play .. ( مسرحية هولندا ).
    ------------------------------
    Chapter 3 .. ( الفصل الثالث ).
    المهمة: The Snow Storm .. ( العاصفة الثلجية ).
    المهمة: Have a Heart .. ( عنده قلب ).
    المهمة: Hostile Negotiation .. ( المفاوضات العدائية ).
    المهمة: Wrong is Right .. ( الخطأ صواب )
    المهمة: Portrait of a Killer .. ( صورة القاتل ).
    المهمة: Dust Off .. ( انفض التراب ).
    المهمة: Paper Trail .. ( أثر بيبر ).
    المهمة: Harboring a Grudge .. ( إضمار الحقد ).
    المهمة: Waste Not Want Knots .. ( التبذير لا يريد عٌقد ).
    المهمة: A Long Way to Fall .. ( طريق طويلة للسقوط ).
    المهمة: Three Leaf Clover .. ( ثلاث ورقات برسيم ).
    -------------------------------
    Chapter 4 .. ( الفصل الرابع ).
    المهمة: Taking in the Trash .. ( الآخذ إلى النفايات ).
    المهمة: Meltdown .. ( الانصهار ).
    المهمة: Museum Piece .. ( فطعة المتحف )
    المهمة: No Way on the Subway .. ( لا يوجد طريق فوق النفق ).
    المهمة: Weekend at Florians's ..( عطلة نهاية الأسبوع في فلوريان ).
    المهمة: Late Checkout .. ( الحروج المتأخر ).
    المهمة: Actions Speak Louder Than Words .. ( الأفعال تتحدث أكثر من الكلمات ).
    المهمة: I Need Your Clothes, Your Boots, and Your Motorcycle
    ترجمة: ( أحتاج إلى ملابسك ، أحذيتك ، و دراجتك أيضا ).
    المهمة: Hating the Haters .. ( كراهية القلوب ).
    المهمة: Union Drive .. ( نقابة القيادة ).
    المهمة: Smackdown .. ( سماك داون ).
    المهمة: Baby sitting .. ( جليس الأطفال ).
    المهمة: Tunnel of Death ..( نفق الموت ).
    المهمة: Blood Brothers .. ( دماء الأخوة ).
    المهمة: Undertaker .. ( متعهد دفن الموتى ).
    المهمة: I'll Take Her .. ( سوف أخذها ).
    المهمة: Truck Hustle .. ( زحام الشاحنات ).
    المهمة: Pegorino's Pride .. ( كبرياء بورغينو ).
    المهمة: Payback .. ( العائد ).
    المهمة: She's a Keeper .. ( إنها المراقب ).
    المهمة: Bouys Ahoy .. ( بايز أهوي ).
    المهمة: Entourage .. ( الحاشية ).
    المهمة: Dining Out .. ( تناول العشاء خارجا ).
    المهمة: Catch the Wave .. ( امسك الموجة ).
    المهمة: Liquidize the Assets .. ( سيلان الممتلكات ).
    المهمة: Diamonds Are a Girl's Best Friend .. ( الماس خير صديق للفتاة ).
    المهمة: Flatline .. ( التعرض لنوبة قلبية ).
    المهمة: Trespass .. ( الخطيئة ).
    المهمة: To Live and Die in Alderney .. ( للعيش أو الموت في ألديمي ).
    -----------------------------
    Chapter 5 .. ( الفصل الخامس ).
    المهمة: Pest Control .. ( مكافحة الحشرات ).
    المهمة: hat Special Someone .. ( قبعة شخص مميز ).
    المهمة: One Last Thing .. ( شيء آخير ).
    Revenge Branch .. ( فرع الانتقام ).
    A Dish Served Cold .. ( صحن مخدوم ببرودة ).
    Out of Commission ..( خارج اللجنة ).
    Deal Branch .. ( فرع الصفقة ).
    If The Price Is Right .. ( إن كان السعر صحيح )
    A Revenger's Tragedy .. ( مأساة المنتقم ).
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    الحل الكامل و المفصل للعبة مع الصور و التوضيحات.
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    الجزء الرابع من اللعبة تطور كثيرا كما لاحظ الكثير ممن جربه سواء من المهام أو الرسومات أو غيرها، الآن أصبح هناك نوع مختلف من المهام التي يتنفذها بشكل مباشر أو غير مباشر، هناك أيضا العديد من المهام التي تستطيع القيام بها بعد أن تنهي اللعبة بشكل كامل. و بشكل منفصل عن فصول العبة، النمط العام للمهام في اللعبة هي استلام مكالمة أو الذهاب لشخص ما كي تحصل منه على مهمة! بعد ذلك يذهب نيكو إلى المكان المطلوب و يقوم بتنفيذ هذه المهمة، يتضمن ذلك بالطبع قيادة السيارات ، عمليات القاتل، تسليم أشياء، ستعرف أنك أنهيت المهمة بنجاح بعد أن تحصل على مكالمة تخبرك بذلك كما أنك ستحصل على الجائزة المحددة للمهمة التي قمت بها.
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


    الحين حأبدأ بالحل كامل والكامل وجه الله


    : الفصل الأول
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    الآن أعزائي القراء هذا هو الحل الكامل و المفصل للعبة، حاولت اختيار أفضل الحلول التي وضعت في المواقع الأجنبية و التي لا تعتبر طويلة جدا بحيث يصيبك الملل أو قصيرة بحيث لا تفهم شيء من اللعبة. كما أن سأمدكم بصور لبعض المراحل في اللعبة. أما المراحل التي لا تحوي على صور فاعلم أنها سهلة و لا تحتاج لذلك. كما أنني من المحتمل أن أستعمل مسميات بعض أزرار التحكم حسب جهاز الاكس بوكس 360 لذا على مالكي جهاز البلايستيشن الثالث أن يعرفوا وظائف الأزرار جيدا و ذلك بمراجعة فقرات أساسيات التحكم. الآن دعونا ندخل للحل المفصل للعبة كي تعرفوا المزيد.
    ===============================
    المهمة: The Cousins Bellic ( أبناء عم بيلك ).
    الجائزة التي سوف تحصل عليها: 25 دولار.
    ===============================
    سوف تبدأ المشهد الأول في اللعبة و أنت على ظهر سفينة بعد أن ينتهي المشهد سوف تتحكم بنيكو و سوف يطلب منك القيادة إلى شقة ابن عمك رامون، استعمل الخريطة الصغيرة في زاوية الشاشة اليسرى كي ترى الاتجاه الصحيح! سوف تعبر لشركة سيارات الأجرة و هو المكان الذي سوف تذهب إليه لاحقا، بعد أن تصل ابقى قليلا و راقب المشهد السينمائي و تستطيع أن تحفظ اللعبة من خلال السرير أو مشاهدة التلفزيون في الشقة، بعد أن تكون مستعد للمغامرة قم بالذهاب إلى شركة سيارات الأجرة الموجودة على الخريطة الصغيرة كما رأيت سابقا، غادر الشقة ثم اتجه لليسار و بعد ذلك بنايات قم بالتوجه لليسار و سوف ترى سهم عائم فوق الرصيف اذهب لهناك كي تبدأ مهمتك الرسمية الأولى من ذلك المكان.
    .

    إن أردت الاستكشاف قليلا حول المكان تستطيع فحص المدينة قبل أن تتوجه لشركة سيارات الأجرة حيث هناك الكثير من السيارات المتوفرة و التي تستطيع من سرقتها كما تعلمت في فقرة الأساسيات، إن قمت بسرقة السيارات فحاول تجنب الذهاب لمنطقة الجسور و الحواجز الآن لأنه من المتوجب عليك أن تحرز النجمات الستة، الآن إن لم ترد الانتظار حتى تحصل على سلاح فإن بيتك الآمن يوجد بجانبه سلاح و هو مضرب البيسبول الموجود تحديدا في القطعة الفارغة عبر الشارع بداية من البيت الآمن و هو وراء بائع النقانق خلف البناية، إن أردت الحصول على مسدس توجه جنوبا من البيت الآن إلى حيث الكرنفال القديم و سوف ترى مسار كبير هناك بالإضافة إلى جدار كبير على البناية بجانبه، هناك سلاح على الأرض بجانب المسار، انظر لحرف "S" على الجدار سيكون هناك مسدس آخر هناك على المسار في مركز الجسر المكسور، إن قمت بالحصول على المسدس ستحصل على ذخيرة أكثر له. بعد أن تحصل على ما تريد تابع مهمتك.

    ============================
    المهمة: It's Your Call .. ( إنه ندائك )
    الجائزة التي ستحصل عليها: 30 دولار.
    ============================
    ملاحظة جانبية: عندما تصل لمخزن المعدات قم بالركن مقابل هذا الاتجاه كي تستطيع الهروب بسهولة أكبر.
    الجزء الأول من هذه المهمة يجب عليك فيه قيادة السيارة إلى مخزن المعدات، قم بدخول السيارة و من ثم استعمل الخريطة كي ترى طريقك إلى المخزن و عندما تصل لهناك قم بركن السيارة مقابل المنحدر و الذي سيعطيك مهرب أسرع بعد أن تكمل المهمة، رومان سوف يغادر السيارة و يخبرك أن تقوم بالمراقبة قليلا، انتظر بضع لحظات حتى يقوم رومان بمنادتك و بعد أن تسمع هذا النداء انتظر بعض لحظات و السيارة التي أنت تنتظرها سوف تظهر، هنا يجب عليك أن تنادي رومان قم بالضغط على الزر العلوي كي تعرض الهاتف و تتصل برومان، سوف يأتي من المخزن و يقفز للسيارة و هنا يجب عليك أن ترجع إلى شركة سيارات الأجرة و بينما أنت تقود يجب عليك التخلص من الذين يطاردونك لتنهي هذه المهمة بنجاح.
    .

    .

    إضافات: بعد أن تنهي هذه المرحلة سوف تقوم بفتح الشخصية العشوائية براين.
    =======================
    المهمة: Three's a Crowd .. ( احتشاد الثلاثة ).
    الشخصية التي ستقوم بالمهمة لها: رومان.
    =======================
    عندما تعود إلى الدكان سيكون هناك حوالي دقيقة كي تقوم بالقيادة في المكان إن أردت ذلك، بعد ذلك سوف تتلقى اتصال من رومان يطلب منك فيها العودة لشركة سيارات الأجرة و عندما تصل هناك سوف ترى هناك شخصين يقومان بإزعاج رومان و سوف ترى مشهد فيه نيكو يقوم بالدفاع عن رومان و لكنك لن تتحكم بأي معركة، بعد ذلك سوف تكون لديك مهمة جديدة و هي أخذ مالوري و ميشيل في محطة الأنفاق و من ثم إيصالهم لشقة ميشيل. أما مهمتك التالية هي شراء بعض الملابس، مرة أخرى قم بإتباع الموشر على الخريطة و سوف تنتهي في متجر للثياب، قم بشراء الملابس التي تريدها و لكن تذكر أن كمية المال التي لديك محدودة، عندما تترك المحل سوف تتلقى اتصال من ميشيل تطلب فيه الخروج معك، يجب عليك مقابلتها في شقتها، أيضا سوف تحصل على اتصال من رومان يطلب منك بعض المساعدة، المرأة القذرة تستطيع أن تنتظر قليلا لذا توجه إلى حيث رومان مستعينا بالخريطة.
    =======================
    المهمة: Bleed Out .. ( انزف خارجا ).
    الشخصية التي ستقوم بالمهمة لها: رومان.
    الجائزة التي سوف تحصل عليها: 50 دولار.
    =======================
    ملاحظة جانبية: اسرق سكين داردان بواسطة بواسطة المراوغة و من ثم اتبعه و قم بضربه به. ( الصورة توضح ذلك).
    سوف تجد رومان و هو يتلقى بعض الضربات في ملعب كرة السلة يجب عليك أن تحارب الرجال الذين يضربون رومان، بعد أن تتخلص منهم سوف تحتاج لأن تأخذ سيارة رومان و من ثم تقوم بمطاردة أكثر من شخص، داردان و هو الشخص الذي سوف تطارده يحب أن يقود في الممرات و الزوايا الضيقة لذا يجب عليك أن تقود ببطء في مثل هذه الأماكن و خاصة أثناء الانعطاف، ليس من الضروري أن تتبعه بشكل مباشرة و لكن فقط لا تجعله يصبح بعيد عنك حتى لا يفقد أثرك و إن فقدت أثره فإن المهمة ستبوء بالفشل، السيارة سوف تتوقف أمام مخزن، اقفز للخارج و تسلق الدرج إلى المكتب الموجود بقمة المخزن، سيكون داردان في الداخل يجب عليك أن تراوغه و من ثم تضربه بسرعة و تحصل من على السلاح ثم تستعمل سكينه ضده، بعد أن تنجز المهمة قم بالعودة إلى رومان حيث شركة سيارات الأجرة، قبل أن تصل لهناك سوف تحصل على رسالة من ميشيل و التي ستحصل على أول موعد معها إن أردت ذلك! ( نصيحة مني لك بعيدا عن اللعبة! ابتعد عنها ).
    .
    لإضافات: سوف يصبح رومان في قائمة الأصدقاء أو الشخصيات الصديقة إن أردت أن تسميها هكذا.
    ==========================
    المهمة: First Date .. ( الموعد الأول ).
    الشخصية التي ستقوم معها بالمهمة: ميشيل.
    ==========================
    ملاحظة جانبية: البولنج تبدو لعبة غير مهمة هنا و لكنها ترفع رأي ميشيل بك بنسبة 60 نقطة.
    هذه المهمة ستكون بسيطة جدا، في البداية اذهب إلى شقة ميشيل ثم تكلم معها فترة من الوقت و سوف ينتهي بك الأمر في سيارتها، قم بالذهاب من خلال الكرنفال و لكن احذر من أن تحطم سيارتها بعد أن تصل لهناك سوف ترى بأنه مغلق اذهب للدرج ثم اتجه لليسار كي تذهب إلى مكان البولنج، ادخل و امضي للعداد كي ترى أن اللعبة الأولى مجانية و تستطيع أن تلعب الآن ضد ميشيل، عندما تقوم بذلك اترك ممشى البولنج و ارجع لسيارة راتشيل و من ثم أعدها للبيت بالسيارة و سوف تنهي المهمة بنجاح، احذر من أن تهاجم أي شخص في موعدك مع راتشيل حتى راتشيل نفسها و إلا فإنك سوف تخسر اللعبة.

    عندما تقوم بهذه المهمة بنجاح سوف تقوم بفتح الجانب الإجتماعي في اللعبة و سوف يكون لديك أصدقائك بما فيهم ميشيل سوف يدعونك و يطلبون منك الخروج معهم لتناول الطعام أو للنشاطات الاجتماعية الأخرى، تستطيع أن تتصل بهم و تطلب منهم الخروج معك أيضا، بعد أن تتلقى الاتصال منهم سيكون لديك ساعة كي تذهب و تأخذهعم، ميشيل تقريبا تحب جميع النشاطات و لكنها تكره النشاطات البذيئة لذا نصيحة من صديقك هورور ابتعد عن جميع القاذورات الموجودة باللعبة، بشكل خاص فإن ميشيل تحب البركة و لعبة رمي الأسهم.
    الإضافات: بعد إنهاء المهمة سوف تفتح نظام المواعدة باللعبة.
    ==========================

    تعليقات فيس بوك facebook



  2. #2
    الصورة الرمزية ولد15
    ولد15 غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    289
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: حصري على البحري حل كامل للعبة gta iv

    المهمة: Wrong is Right .. ( الخطأ صواب )
    اتصال من مجهول: ميشيل ( كارين ). عن طريق U. L. Paper
    الجائزة التي ستحصل عليها: 6500 دولار.
    ===========================
    ملاحظة جانبية: أثناء مطاردة أوليغ حاول أن تتجنب إطلاق النيران و الاكتفاء بصدم سيارته.
    .

    .

    بعد أن تكمل مهمة التقاط الصور و مهمة عاصفة الثلج ( انظر للفهرس ). سوف تظهر على الخريطة علامة "a"?" و هي تشير إلى ميشيل و إلى U. L. Paper، اذهب إلى شقة أوليغ في شاطئ هوف و عندما تصل إلى هناك افحص حاسوبه على المنطقة الصغيرة و من ثم اقرأ بريده و الذي ستفهم منه عبارة " قابلني " من فاسيلي "Meet me" from Vasily، بعد مكالمتك الهاتفية مع بيبر، اذهب إلى مخزن المجوهرات و ستريد سيارة سريعة بكل تأكيد حيث أنك بحاجة لأن تطارد أوليغ! عندما تصل إلى هناك سترى أن أوليغ Oleg يقود السيارة بسرعة كبيرة و يدخل لمنعطفات حادة أيضا، سيكون الأمر صعب لأن تجاريه و لكن هذا يعتمد على مهارتك في القيادة و التي أعتقد أنها مثيرة للشفقة ^_~ اتبعه للممر و أسقط مجموعة الأنابيب التي تسد الطريق، تراجع للشارع و توجه للميني و استمر في اللحاق بأوليغ تستطيع أيضا أن تطلق عليه النار إن أردت ذلك، إطلاق النيران ربما يجلب لك بعض المشاكل مع الشرطة لذا كن مستعد لهم! لكن الأفضل الابتعاد عن المشاكل و استمر في صدم سيارة أوليغ حتى يتوقف و من ثم سيبدأ يتوسل إليك كالفتاة بألا تقتله.
    =============================
    المهمة: Portrait of a Killer .. ( صورة القاتل ).
    الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: U.L. Paper
    الجائزة التي ستحصل عليها: 6750 دولار.
    =============================
    ملاحظة: تسلق الحاوية الزرقاء في أقصى اليمين كي في الطابق الثاني للبناية كي ترى أدم دياميف.
    .

    .
    بعد أن ينتهي المشهد انتظر قليلا و سوف تستلم رسالة على هاتفك من بير، يجب عليك الآن سرقة سيارة شرطة و من ثم فقد مستواك المطلوب، أثناء سرقة سيارة الشرطة ابحث في سجلات الشرطة و اختر الخيار التالي: Search Police Records و هي تعني البحث في سجلات الشرطة، بعد ذلك اختر Search by Photo البحث بواسطة صورة، قم بإرسال صورتك للبحث في قاعدة البيانات و سوف يعطيك هذا هدفك التالي، و هو شخص اسمه Adam Dimayev ( أدم دياميف ). و لكي تعرف الموقع قم بالضغط على كلمة Locate و التي تعني تحديد! عندما تصل للموقع المطلوب استعمل بندقية القناص أو تستطيع القيادة للجانب الشمالي من المنطقة و تهاجم من هناك و لكن هذه الطريقة أصعب لأنك ستواجه الكثير من الأعداء و في نفس الوقت ستحصل على فوائد أخرى مثل الذخيرة و الأسلحة. عندما تتخلص من جميع الأعداء في جنوب المنطقة اصعد السلم بجانب الإشارة المكتوب عليها No Manner Required، استعد لمعركة جديدة، تحرك وراء الحاويات و من ثم اتجه لليمين و اقضي على المجرمين مرة أخرى، عندما تتخلص من الجميع تقدم حول حاولة الشخن الأخيرة و انظر للأعلى و سترى أدم على السطح، تستطيع الوصول إليها بواسطة تسلق الحاويات للسطح و القضاء عليه أو ترمي قنبلة من مكانك للأعلى و لكن هذه الخطوة تحتاج لبعض الحظ! أو تستطيع الإطلاق من هذا المكان و لكن يجب أن يكون لديك نقطة رؤية جيدة كي تستطيع التخلص منه.

    =======================
    المهمة: Dust Off .. ( انفض التراب ).
    الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: U.L. Paper.
    الجائزة التي ستحصل عليها: 7000 دولار.
    =======================
    .

    .

    تقدم إلى الموقع المطلوب و سوف تحتاج لسيارة جيدة في هذه المهمة، عندما تصل لهناك سيكون من المتوجب عليك اللحاق بالمروحية و أفضل طريقة كي تقول بذلك هو التوجه جنوبا من شرق نقابلة القيادة، اعبر من نفق القلعة و من ثم توجه شمالا من غرب نقابلة القيادة و سوف تصل إلى تقاطع في شارع Hematite ( هناك شارعين يحملان اسم Hematite تجاهل الأول و توجه للثاني على اليسار ). توجه لليسار بعد ذلك حيث ستجد هناك الرصيف الذي ستهبط عليه المروحية. عندما تصل لموقع نزول المروحية اترك أرض المروحية حتى لا تخيف الطيار و من ثم انتظر العلامة حتى تصبح زرقاء على الخريطة و من ثم تحرك و سترى مجموعين من المجرمين اثنين منهم بالقرب من المدخل و الباقين بالقرب من المروحية، ابدأ باستعمال بندقية القناص و من ثم استعمل البندقية العادية و اقضي على جميع الأوغاد في هذا المكان، الآن اقفز على المروحية و من ثم طر بواسطتها إلى المطار، لا تحاول أن تصعد للمروحية و هناك أعداء في المكان لأنهم سوف يقتلونك فور صعودك للطيارة، على كل حال أثناء ذهابك للمدرج سوف يكون مستواك من أربع نجوم.
    ملاحظة: ستحتاج لبعض الوقت كي تحصل على مهمة أخرى من U.L. Paper و هذا سيكون وقت مناسب كي تكمل بعض المهمات الأخرى.
    =======================

    المهمة: Waste Not Want Knots .. ( التبذير لا يريد عٌقد ).
    الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: باكي.
    الجائزة التي سوف تحصل عليها: 8000 دولار.
    ================================
    ملاحظة جانبية: عندما تذهب للمركب لا تنطلق بسرعة بل انتظر باكي حتى يسبح إليه.
    .

    .

    سوف تحتاج لسيارة بأربعة أبواب في هذه المهمة، حاول أن لا تجلب أي شيء لطيف معك في هذه المهمة لأنك سوف تفقده، اذهب للموقع المحدد و كل شخص سيخرج، اقفز من خلال السياج و سوف يبدأ إطلاق النيران بسرعة، تأكد بأنك لا تطلق على أعضاء فريقك أبدا لأنهم لا يستطيعون إسترجاع صحتهم مثلك و إن مات أحد منهم فإن المهمة سوف تفشل، لذا حاول أن تحميهم قدر المستطاع، بعد أن تقضي على جميع الأعداء التقط الذخيرة الساقطة منهم و من ثم ادخل البناية، سيكون وراء الباب إطلاق نار عنيف، تراجع بسرعة و اختبئ، اقتل كل شخص بالداخل و من ثم تقدم للمكتب و عندما تلتقط المال سوف يأتي المزيد من الناس ليهجموا عليك، تستطيع التخلص منهم أو تستطيع الهرب من الطريق الذي جئت منه! الأفضل هو أن تركض خارج المكتب و التوجه للمركب بعد ذلك! استدر حول نهاية الرصيف حيث ستجد باكي بانتظارك هناك، اسبح للمركب و من ثم قم بقيادته للعلامة الموجودة، و لا تقلق حول الرجال الموجودين هناك! كل ما يهم هو أخذ باكي.
    الإضافات: بعد إنهاء هذه المهمة سوف تحصل على موعد مع كيت بالإضافة إلى مهمات راي بوكسينو.
    ===============
    المهمة: A Long Way to Fall .. ( طريق طويلة للسقوط ).
    الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: راي بوكسينو.
    الجائزة التي سوف تحصل عليها: 8500 دولار.
    ================================
    ملاحظة جانبية: فور خروجك من المصعد حاول أن تتخلص من أكبر عدد من الأعداء قبل أن يقوموا بسحب أسلحتهم. لتتفادى أكبر ضرر ممكن.
    ملاحظة أخرى: هناك مجرم واحد على السقف من غير تيدي و هو يختبئ وراء أحد وحدات التكييف حاول أن تضربه من مكانك في الباب.,
    .

    .

    يجب عليك أن تحصل على درع في هذه المهمة لأن هناك الكثير من إطلاق النيران، بعد أن ترى المشهد سوف ترى راي في مطعم إيطالي و اسم هذا المطعم دروسيلا ( مطعم حقيقي يوجد منه مدينة روما و بعد المدن العالمية الأخرى )، تقدم إلى الموقع المؤشر على الخريطة و سوف تحصل على رسالة نصية بها صورة لرجل و هو الذي يجب أن تقضي عليه، هذا الشخص لديه قميص عليه رقم 72، اذهب إليه و سوف يخبرك بالأشياء التي تريد معرفتها بعد ذلك قم بالتصويب عليه و ضربه بضع لكمات و سوف يأخذك إلى بناية قريبة، قم بالقضاء عليه هناك قبل أن يهرب و يحذر بعض أصدقائه، الآن استعمل المصعد للوصول للطابق العشرون، عندما تخرج قم بالتخلص من جميع المجرمين الموجودين بالمكان و عندما يكون الطابق خالي تقدم إلى الدرج كي تنظف الطابق الأعلى من المجرمين، بعد ذلك سوف ترى سهم أصفر، قبل أن تقترب منه تأكد من أن الرجل على الدرج ميت، ادخل من جهة السهم و سوف يظهر لك مجرم جديد قم بالتخلص منه قبل أن تدخل لشقة إيدي. الآن ادخل للشقة و عندما تصل للمطبخ سوف ترى مشهد و يجب عليك بعد ذلك مطاردة إيدي للسقف، اقتل جميع المجرمين على الدرج في الطريق، الرجال سوف يحاولون الاختباء لذا كن حذرا معهم، بعد ذلك توجه لموقع تيدي و قم بالقضاء عليه كي تنهي المهمة بنجاح.
    ================================
    المهمة: Three Leaf Clover .. ( ثلاث ورقات برسيم ).
    الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: باكي.
    الجائزة التي سوف تحصل عليها: 25000 دولار.
    ================================
    ملاحظة جانبية: حاول أن لا تقترب من الحارس على درج النفق لأن هذا سيجلب الشرطة إليك.
    .

    .

    سوف تحتاج إلى سيارة ذات أربع أبواب في هذه المهمة، راقب المشهد و من ثم توجه للمدفن و التقط النقود، بعد ذلك سوف ترى مشهد أخر و يجب عليك أن تجد مخرجك من المصرف و خارج المنطقة أيضا، سوف ترى رسالة تطلب منك التخلص من الشرطة أمامك قبل أن تمضي في طريقك و و سوف ترى نقاط حمراء تدل عليهم. أثناء إطلاق النار الأول قم بضرب الصف الخلفي من سيارات الشرطة كي تقوم بتفجيرها و قتل أي شرطة من حولها، أيضا سيارات الشرطة ستكون قابلة للاحتراق بشكل مثالي جدا ! استمر بإطلاق النيران حتى تتخلص من جميع النقاط الحمراء الموجودة على الخريطة، اصعد مع شركائك و ابقى على مقربة منهم في أغلب الأوقات كي لا تفشل المهمة، إن قتلت أحد بشكل عشوائي أو بمحض الصدفة فإن المهمة سوف تنتهي أيضا. راقب جيدا أثناء التصويب و إن استعملت القنابل تأكد أن أعضاء فريقك بعيدين عن أي ضرر! تحرك بعد ذلك إلى الممر على اليمين ثم خذ الممر في اليسار في نهاية الممر الحالي، انتقل أسفل الشارع و من ثم اسلك الممر الآخر.
    .


    .

    عندما تصل إلى مشهد به مروحية سوف تمر من النفق، انتبه من الشرطة بالقرب منك حيث أنهم من الممكن أن يضروك بشكل واضح، كما أن المزيد من الأعداء سوف يأتي من فوق الدرج على اليمين عندما تصل لشباك التذاكر، لذا كن مستعدا لقتلهم عندما يأتوا إليك، عندما تتخلص من الجميع اركض أسفل المسارات و لكن انتبه إلى القطار حيث إن أتى اركض إلى المسار الأخر، اذهب للعلامة و سوف تجد الدرجات كي تصل للشارع مرة أخرى، سوف تجد Huntley Sport SUV مقفل لذا أركن السيارة على اليمين كي تستطيع السرقة و من ثم اسرق السيارة بسرعة و يجب عليك أن تفقد الثلاث النجوم التي ستكون لديك، هناك جسور في منطقة Algonquin التي ربما تعيقك، أيضا إن أردت التوجه للجانب الشمالي أو الجنوبي للجزيرة يجب عليك الحروج من نصف القطر المطلوب، هناك فكرة جيدة و التي هي دخول لعلامة n حيث لن يكون هناك أي شرطة بهذا المكان تستطيع رؤيتك و أنمت تدخل، بعد ذلك ارجع إلى باكي كي تنهي المهمة بنجاح.
    الإضافات: أنهي هذه المهمة كي تحصل على باكي كصديق لك، أيضا ستتمكن من فتح جزيرة Alderney بالإضافة لفتح مهمات جيري و ديرك مكراي.
    ملاحظة أخيرة: ربما تبدو لك هذه المرحلة غير مفهومة. و لكن كاتب الحل الأجنبي لم يوضحها كثيرة لذا حاولت توضيحها بطريقة مفهومة قدر المستطاع.
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    Chapter 4 .. ( الفصل الرابع ).
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    هذا هو الفصل الأطول باللعبة حيث يحتوي على تسع و عشرين مهمة.
    ==============================
    المهمة: Taking in the Trash .. ( الآخذ إلى النفايات ).
    الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: بوكسينو.
    الجائزة التي ستحصل عليها: 9000 دولار.
    ==============================
    ملاحظة جانبية: اضغط زر A أو ما يعادله في نسخة ال PS3 كي تقوم بفتح صندوق النفايات عندما تلتقط الماس، و إن لم تقم بذلك سوف يصرخ تونا عليك.
    هذه المهمة ستكون سهلة جدا، هنا يجب عليك أن تأخذ حقيبتين بهما ماس، و هاتين الحقيبتين موجودة في شاحنة نفايات، حسنا شاحنة النفايات ستكون ضمن مسافة قريبة منك، في البداية اقفز للشاحنة و قم بالقيادة للعلامة الموجودة على الخريطة، سيكون تونا و جوني بمسك الحقائب عند كل توقف، قم بفتح مؤخرة الشاحنة مرتين كي يتمكنوا من رمي الحقائب بها، بعد أن تلتقط الحقيبة الثانية سوف يهاجمك بعض المجرمين في سيارات لذا يجب عليك أن تبتعد و أن تستمر بأقصى سرعتك كي تتمكن من التخلص منهم، حاول فقط أن لا تصطدم بالسيارات و العربات الأخرى كي لا تفشل بالمهمة عندما تتحطم الشاحنة، اذهب للعلامة الموجودة على الخريطة كي تنهي المهمة بنجاح.




    =========================
    المهمة: Meltdown .. ( الانصهار ).
    الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: راي بروسكينو.
    الجائزة التي ستحصل عليها: 9500 دولار.
    =========================
    تقدم إلى الموقع المحدد في حدائق القلعة Castle Gardens، سوف تفقد أي سيارة تقودها في هذا المكان لذا لا تجلب أي سيارة ممتازة، عندما تصل للموقع سترى لوكا و أصدقائه في سيارة و هم سيبتعدون، نيكو سيقفز إلى سيارة قريبة، طبعا سيارة نيكو أسرع بكثير لكن سيارة لوكا تتحمل أكثر، سوف يستدرجك هذا القذر إلى مطاردة خلال المدينة، سوف تقود ذهابا و إيابا، لا تقلق حول محاولة إطلاق النار عليهم فقط حاول أن لا تحطم شاحنتك بالاصطدام الكثير في النهاية سوف يصلوا إلى متنزه ما حيث سوف تتحطم سيارتهم هناك، بعد ذلك سوف ينتشر هؤلاء الأوغاد في المتنزه و لكنهم لن يذهبوا لأي مكان آخر لذا يجب عليك أخذ وقت و الحذر جيدا، استعمل بندقية القناص عليهم إن أردت ذلك كي تصطاد رؤوسهم دون أن يفعلوا أي شيء حتى، أثناء تواجدك في المتنزه سوف يهرب لوكا إلى الحمام، افتح أباب مقصورة الحمام بواسطة إطلاق النار و سوف تجد لوكا الجبان هناك، اقضي عليه و احصل منه على الماس، الآن يجب عليك أن تلتقي براي في الجسر في منتصف المتنزه كي تعطيه الماس، اذهب إلى هناك و أعطه ما يريد كي تنهي المهمة بنجاح.




    =========================
    المهمة: Museum Piece .. ( فطعة المتحف )
    الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: راي روكسينو.
    ==========================
    الهدف في هذه المهمة هو أن تشرف على صفقة ماس. الصفقة ستكون في متحف يدعى Libertonian، الصفقة سوف تفشل و لكن بعد أن ترى ذلك سيكون هدفك الوحيد هو الهرب من المتحف، يجب عليك بداية أن تمضي من خلال الحشد الكبير من الأعداء في الجانب البعيد من الغرفة التي تبدأ بها المرحلة، ستجد درج يأخذك للطابق الأول، استعمله و سوف تجد درع على المنضدة التي بها درجات، تأكد من أخذه لأنه سيكون مفيد جدا بالنسبة لك، اعبر من الباب المزدوج تحت ذيل الديناصور، انتبه فإن هناك أحد الأوغاد على الجانب الأخر في الجهة اليسارية للمكان، استمر في هبوط الدرج و اقضي على جميع الأعداء الذين تواجههم، اخرج من أبواب الحدمة و بالخارج تستطيع رمي قنابل على السيارات السوداء الثلاثة التي تحمي بعض المجرمين أو اقفز إلى أحد السيارات بعد ذلك و حاول أن تتخلص من الرجل الذي يطاردك، سوف يحاول هذا القذر أن يطلق النار على سيارتك، يجب عليك أن تكون سائق ماهر كي تتخلص منهم.
    ملاحظة: عند قتلك للأعداء هنا سوف تحصل منه على مسدس قوي إن أردت التقاطه و استبداله بالمسدس الذي تملكه، أيضا إنهائك لهذه المهمة سوف يفتح لك مسدس Combat في متجر الأسلحة.




    ===================================
    المهمة: No Way on the Subway .. ( لا يوجد طريق فوق النفق ).
    الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: بوكسينو.
    الجائزة التي سوف تحصل عليها: 9500 دولار.
    ===================================
    تقدم إلى الموقع الموجود على الخريطة و سترى سائقا دراجة يركبان الدراجة و يذهبان بعيدا، أي عربة سوف تقودها في هذا المكان سوف تختفي لذا سيكون هناك دراجة كي تقوم باستعمالها اقفز للدراجة و اتبعهم و في النهاية سيكون هناك نفق اتبعهم لداخل النفق و أطلق على أحدهما النار في النفق، في النهاية سائق الدراجة الباقي على قيد الحياة سيركب على جسر سكة حديدية، و نهاية الجسر ستكون مسدودة بسيارات، اتبعه على الممر في جهة اليسار و اسبقه للنهاية من خلال الدرج و استمر في المطاردة من خلال الشارع، حاول أن تقتل سائق الدراجة اللعين، و إن لم تتمكن من ذلك فلا بأس لأن دراجته سوف تتحطم، و من ثم تستطيع التخلص منه بكل راحة، أيضا إن مررت من بعض الشرطة فحاول أن تجعل سائق الدراجة يتحطم هناك و سوف تتعامل معه الشرطة في النهاية.





    الإضافات: بعد إنهاء هذه المهمة سوف تحصل مهمة Weekend at Florian's و لكن يجب قبل ذلك إكمال مهمة المفاوضات العدائية ( انظر لفهرس المراحل كي تعرف المزيد ).
    ===================================
    المهمة: Weekend at Florians's ..( عطلة نهاية الأسبوع في فلوريان ).
    الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: راي بروكسينو.
    ===================================
    يجب أن تكمل مهمة المفاوضات العدائية و مهمة لا يوجد طريق فوق النفق ( راجع فهرس المهام )، سوف تحصل على اتصال من راي و الذي سوف يخبرك فيه بعض المعلومات عن فلوريان كرافك. في البداية انطلق و قم بأخذ رومان معك و من ثم اذهب إلى Talbot الذي يملك بعض المعلومات حول فوريان، عندما تصل إلى تولبوت ( راجع الخريطة ). سوف تحتاج إلى سيارة بأربعة أبواب، سوف يدخل تولبوت و يعطيك إتجاهات و توجيهات في كل تقاطع طرق تجده، يجب عليك القيادة ببطء كي تشوش أفكارك! عندما تصل للموقع المطلوب على الجنوب، سوف ترى مشهد الذي ينهي المهم و الذي سيغير من هدف نيكو إلى هدف جديد و هو الانتقام.





    الإضافات: فتح هذه المهمة ستسمح لك بلعب مهمات بيرني.
    ============================
    المهمة: Late Checkout .. ( الحروج المتأخر ).
    الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: راي بروكسينو.
    الجائزة التي سوف تحصل عليها: 11000 دولار.
    ============================
    ملاحظة جانبية: بدلا من أن تذهب من الباب الأمامي للفندق، ادخل من الممر بالخلف و اركب المصعد للنافذة الذي مما يأخذك للسطح بعد ذلك.
    ملاحظة أخرى: هناك درع بالأعلى إن عدت للأسفل و رجعت للأعلى من جديد سوف تراه يظهر من جديد! لذا حاول الاستفادة منه عند الحاجة.




    حان وقت القضاء على تجار الماس سوف تحتاج لأيجاد طريق كي تصل إليهم، الطريق المباشر لذلك هو أخذ المصعد و القضاء على جميع التجار الأوغاد و لكن ذلك سيحمل معه بعض الصعوبات لأن هناك مدخل ملئ بالحراس الذين سوف يعيقون طريقك لذا يجب عليك التخلص منهم، كمت أن الصعود للسق سيكون صعب أيضا لأن السلم الداخلي الذي يأخذ للسقف سيكون داخل هيكل زجاجي، كما أن موقعه سيء أيضا. الطريقة الثانية و الأفضل هي أن تذهب خلف البناية حيث علب القمامة، يجب عليك القيادة و ليس المشي ستجد مصعد خلفي يأخذك إلى نافذة ( يجب عليك الوصول لموقع الفندق أولا قبل أن يظهر المصعد لك )، أوقف سيارتك هناك خارج الممر تحديدا و من ثم اركب المصعد للأعلى و سيكون هناك أربع رجال بالسطح! قم بضرب الخزان الأحمر كي تفجر به المجرمين، أيضا بعد رؤية المشهد الصغير التقط الدرع و سيتجدد الدرع في كل مرة تعود بها أسفل الدرج نحو المصعد لذا حاول أن تأخذه عندما تحتاج لذلك! تقدم للطابق السفلي و تخلص من جميع الأعداء هناك كما أنك تستطيع تنفيذ أحد حركات الإعدام على تجار الماس. بعد أن تقتل تاجر الماس الأخير سيدخل الكثير من الحراس و سيصبح مستواك بنجمتين، سيكون هناك حراس كثيرين على السطح أيضا، يجب عليك محاربتهم أثناء عودتك للمصعد! بعد ذلك اقفز من النافذة و اذهب لسيارتك بسرعة كي تفقد مستواك المطلوب و تتخلص من كل من يلاحقك لتنهي هذه المهمة بنجاح.
    الإضافات: يجب عليك إكمال هذه المهمة بنجاح كي تفتح مهمات فيل بيل.
    ===========================================


    المهمة: Undertaker .. ( متعهد دفن الموتى ).

    الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: باكي.

    ========================
    ملاحظة جانبية: أهمل اللذين يلاحقونك أثناء قيادة العربة إلى المقبرة حتى لا تتحطم و يجب عليك التركيز حول العقبات الموجودة في طريقك كي لا تفشل في المهمة.



    سوف يتصل بك باكي و كايت و يدعونك لحضور جنازة فرانك ( تعتمد على ما قمت به في مهمة دماء الأخوة ) يجب عليك في هذه المهمة أن ترتدي بدلة و ربطة عنق و حذاء جيد كي تدخل به للكنسية التي تقام فيها الجنازة، في هذه اللعبة لا وقت للبكاء على الموتى بكل تأكيد! سوف تأتي عصابة منافسة و تقطع المراسم، تخلص في البداية من السيارة التي بها بعض المجرمين، و هناك سيارتين أخريتين سوف تأتيان من اليسار، حاول تفجيرها و التخلص منها قبل أن يخرج المجرمون منها، هناك سيارة ثالثة سوف تأتي من اليمين، قم بالتصويب عليها من الأسفل، سوف يأتي بعض الأعداء من الممر في المنتصف تخلص منهم و اجعل أجسادهم عبرة للآخرين، بعد أن تتخلص من الجميع اقفز للسيارة و قم بقيادتها إلى المقبرة، سوف تهاجمك سيارة أخرى من المجرمين الألبان الأوغاد و الباب الخلفي للمركبة سوف يسقط. قم بالقيادة بشكل جيد و إلا فإن التابوت الموجود بالخلف سوف يسقط و بالتالي فإن المهمة سوف تنتهي! يجب عليك أن تركز أثناء القيادة و تحاول قدر الإمكان الاصطدام بأي شيء. عندما تصل إلى المقبرة سوف تنتهي المهمة بنجاح و لكن تذكر يجب أن يكون جثة كي يحزن الناس عليها ^_*

    ==========================

    المهمة: I'll Take Her .. ( سوف أخذها ).

    الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: جيري مكراي.

    الجائزة التي سوف تحصل عليها: 9500 دولار.

    =========================

    ملاحظة جانبية: سوف تحصل على رقم غرايسي فقط بواسطة الاعلان الموجود بالموقع في مقهى الانترنت.



    سيكون جيري في ألدريني، إن أردت إيجاده يجب عليك أن تتبع العلامة الموجودة على الخريطة، عندما تصل إليه تكلم معه و سوف يطلب منك دعوة باكي، سوف يخبرك باكي الآن بالخطة، تقدم الآن لأقرب مقهى انترنت و انقر على إعلان AutoErotica.com و من ثم اضغط على View Cars حرك المؤشر للأسفل لترى 2003 Feltzer، سترى هنا رقم مالك السيارة و الذي سوف يضاف إلى هاتفك المحمول، مالك السيارة هو عبارة عن فتاة! نستطيع القول عنمها من بنات المجرمين أو الهجميين! على كل حال تستطيع الاتصال بها بين الساعة الثامنة صباحا و التاسعة ليلا، قم بالاتصال بها في أي وقت تريده و من ثم قابلها في بيتها الذي يقع في Acter و ذلك من أجل اختبار للقيادة، عندما تقوم بهذا الاختبار في السيارة سوف تخاف هذه اللعينة أن تصاب بحادث لذا لا تعطها أي اهتمام، توجه نحو الشاطئ على الطريق و سترى ذلك في خريطتك، بعد ذلك توجه إلى بيتك الآمن عندما يظهر و يجب عليك أن تكون حذرا فإن غرايسي ( اسم الفتاة ) سوف ترتاب منك و تمسك العجلة، سوف يضربها في النهاية مما يسمح لك بالقيادة إلى بيتك بسلام، بعد إكمال هذه المهمة سوف تحصل على الإنجاز Gracefully Taken. في وقت لاحق سوف يتصل بك باكي و يطلب منك التقاط صورتها قم بالقيادة إلى البيت المؤشر على الخريطة على شكل عود. التقط صورة بهاتفك و أنهي هذه المهمة بشكل كامل.

    ==========================

    المهمة: Truck Hustle .. ( زحام الشاحنات ).

    الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: فيل بيل.

    الجائزة التي سوف تحصل عليها: 11000 دولار.

    ==========================

    ملاحظة جانبية: ازحف نحو مقدمة الشاحنة على الامتدادات المستقيمة للطريق و إلا فإنك سوف تتجه للحافة و تفشل في المهمة.




    تقدم إلى العلامة الموجودة و عندما تصل إلى هناك سوف ترى شاحنة و مجموعة كبيرة جدا من أعضاء العصابة، حان وقت إطلاق النيران و إراقة الدماء! حسنا، قم بالتخلص عليهم من مكانك و استعمل الحائط المنخفض كغطاء لك، بعد القضاء عليهم جميعا اركض إلى الشاحنة و لكنها سو فتبدأ بالابتعاد و سوف تلاحظ علامة صفراء وراء مصدة الشاحنة الخلفية، اركض إلى تلك العلامة و سوف يقفز نيكو إلى الخلف، الآن يجب عليك أن تجعل مؤخرة الشاحنة طوال الطريق أعلى سيارة الأجرة، قم بالضغط على زر A ( ما يعادله في نسخة البلايستيشن 3 ). بعد ذلك استعمل الأنالوج اليساري من أجل التمسك و التقدم نحو الأمام، امسك بها جيدا أثناء الدوران و إلا سوف تسقط، عندما تصل للمقدمة سوف تسيطر على الشاحنة، قم بقيادتها إلى القصير القديم الموجود على مسافة قصيرة منها و سوف تنهي المهمة.

    ملاحظة أخيرة: إن قمت بإعاقة الشاحنة أو إيقافها أو قلبها سوف تنفجر الشاحنة و سوف تفشل المهمة لذا الطريق الوحيدة هي التي أخبرتك بها سابقا.

    الإضافات: بعد إنهاء هذه المهمة سوف تحصل على مهمات القاتل ( الاغتيال ). أيضا مهام جانبية لجيمي بورغينو.

    ==========================

    المهمة: Pegorino's Pride .. ( كبرياء بورغينو ).

    الشخصية التي سوف تقوم لها بالمهمة: جيمي بورغينو.

    الجائزة التي سوف تحصل عليها: 10500 دولار.

    ==========================

    ملاحظة جانبية: كن حذرا أثناء القضاء على أخر مجرم لأنك ربما تتلف الأموال و بالتالي فإن المهمة ستفشل.




    ادخل السيارة و اذهب إلى الموقع الموجود على الخريطة إن لم تكن تملك بندقية القنص الآلية فإنك سوف تحصل على واحدة بشكل تلقائي و ستكون مهمتك هي حراسة الاجتماع، و كعادة جميع الاجتماعات فإنها سوف تفشل، حسنا المدخل إلى البناية بالقرب من السيارة، اذهب للطابق الأرضي و من ثم تقدم للداخل و اصعد السللالم للطابق العلوي و عندما تصل للعلامة المطلوبة احرس الاجتماع بواسطة مجال البندقية. بعد فترة قصيرة سوف يظهر رجل وراء بورغينو و سوف يبدأ إطلاق النيران، بسرعة قم بالقضاء عليهم بواسطة سلاحك الرائع و سوف يأتي أربعة أخرين في سيارة، اقضي عليهم جميعا و عندما تحصل على قدر كافي لحماية بورغينو ارجع للطابق السفلي و انطلق إلى موقعه قبل أن تنتهي طاقته، بعد أن ترى المشهد اقفز إلى السيارة و طارد السيارة الأخرى قبل أن تفلت، عندما تتحطم السيارة اخرج من سيارتك و اقتل الرجال الأربعة الذين يخرجون من هذه السيارة، سيكون هناك عدة إسعافات بالقرب من الدرج بجانب السيارة المحطمة، خذها إن كنت بحاجة إليها، الرجل الرابع سوف يصعد الدرج و يهرب بين الحواجز المختلفة، طارده و من ثم أطلق عليه النيران و كن حذرا أثناء التصويب عليه لأنك من المحتمل أن تصيب المال و تفشل في مهمتك، عندما تقتل المجرم الأخير، التقط الحقيبة و من ثم اذهب لبيت بورغينو لتنهي المهمة بشكل كامل.

    =====================
    بعد أن تتكلم مع بيرني سوف يطلب منك أن تحصل على سيارة و أنت ستريد شيء ما بسرعة، أسفل الشارع سيكون هناك سيارة رياضية مفتوحة تستطيع الحصول عليها، اذهب إليها و اسرقها و من ثم اذهب للموقع المؤشر على الخريطة الصغيرة، تكلم مع المجرمين الروس، سوف يحاولون الهروب بعد ذلك، طاردهم و يجب عليك أن تلحقهم إن كنت تملك السيارة الرياضية السريعة جدا، المطاردة ربما تكون طويلة بعض الشيء و لكن يجب عليك أن تكون قريب من سيارة هؤلاء الأوغاد و حاول أن لا تتعرض للتحطم او الاصطدام لأن ذلك سوف يجعل من المهمة تفشل، أثناء مطاردتك للروس سوف تصل لمحطة بنزين بها مضخات قم بالتصويب عليها كي تتفجر و بالتالي سوف تجبر الرورس على الخروج منها و الجري على أقدامهم، قم بالقضاء عليهم كي تنهي المهمة بنجاح .
    ==========================
    المهمة: Smackdown .. ( سماك داون ).
    الشخصية التي ستقوم لها بالمهمة: ديرك مكراي.
    الجائزة التي ستحصل عليها: 6500 دولار.
    ==========================
    ملاحظة: هذه المهمة سوف تأخذك خلال طرق لم تعتد عليها مثل الفناءات الخلفية و بعض الحواجز و طرق هروب غير تقليدية.
    ملاحظة أخرى: يجب عليك أن تكون سريعا عندما تصل لبيت بوكي لأن إطلاق النيران سوف يجلب الشرطة الموجودة بالمنطقة و لن تقوم هذه الشرطة بضرب بوكي بل ستوجه ضرباته إليك.




    سوف يتصل بك باكي في هذه المهمة، اذهب لتقابل ديرك في المتنزه و سوف يطلب منك أن تجد سيارة شرطة ( هناك جرذ طائر بالقرب من موقع البداية تستطيع رؤيته أثناء العرض لذا لاحظ مكانه كيف تقوم بقتله، في الواقع لا أدري ما المقصود بهذا لكن هذه هي ترجمة الكاتب الأصلي ). سيكون هناك زوج من سيارات الشرطة الواقفة في الزاوية، اذهب لأحدها و استعمل الحاسوب و ابحث عن Bucky Sligo، ستجد يستريح في مكان يأكل البرجر بشراهة في Alderney، تأكد من أنك تستعمل تحديد الموقع بواسطة ال GPS لأنه سوف يأخذك إلى المكان الكطلوب، تقدم إلى هناك بواسطة سيارة الشرطة و من ثم اركن السيارة في العلامة، تأكد بأن السيارة مواجهة للمخرج، بوكي سوف يشاخدك و سوف يقوم يبتعد عنك، يجب عليك أن تطارده الآن و لكن هذا الوغد سوف يذهب من خلال الفناءات الخلفية لبعض المنازل المنازل حتى يصل إلى منزله الخاص. عندما تكون هناك قم بقتله و اقتل أيضا جميع الرجال الذين سوف تجدهم في المنزل و يجب عليك أن تكون سريع جدا لأن الطلقات سوف تجذب انتباه الشرطة التي ستأتي للمكان، عندما تكون بالخارج سوف يطلقون النار عليك بالرغم من أن رجال بوكي هم مصدر إزعاج و خطر أكبر، و لكن الشرطة يبدو أنها قذرة هي الأخرى، لذا ستكون بحاجة لبعض الحظ و المهارة كي تنجو من هذه المهمة، من الأفضل لك أن تتسلل من الباب الخلفي من البيت و هذه الوسيلة من شأنها أن تبعد الشرطة عنك. على كل حال عندما تقضي على جميع المجرمين بالبيت أخرج من الباب الخلفي و افقد مستواك المطلوب.
    الإضافات: بعد إكمال هذه المهمة سوف تتمكن من الحصول على مهمات سرقة سيارة ستيفي بالإضافة إلى بيت جديد في منطقة Alderney.


    وفي النهايه خلصنا الحل كامل

    انتظر الردود زائد التقيم وتراني تعبت

  3. #3
    الصورة الرمزية ولد15
    ولد15 غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    289
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: حصري على البحري حل كامل للعبة gta iv

    13 مشاهدة ولا رد خخخخ....

  4. #4
    رمآد إنسآن.! غير متصل مشرف قدير سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    ...بكل مكان...
    المشاركات
    33,210
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    607

    رد: حصري على البحري حل كامل للعبة gta iv

    اخوي انا خلصت حرامي السيارات على بلاستيشن 3
    ابي حل
    لي اكس بوكس 360
    ويعطيك العافيه

  5. #5
    الصورة الرمزية شمسوني
    شمسوني غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    الشارقة
    المشاركات
    298
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    6

    رد: حصري على البحري حل كامل للعبة gta iv

    مشكوووووووور وهذا الشيئ ساعدني وايد

  6. #6
    الصورة الرمزية ولد15
    ولد15 غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    289
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: حصري على البحري حل كامل للعبة gta iv

    العفووووو ومشكوررييييين على المرووور

  7. #7
    الصورة الرمزية وجدي عايض
    وجدي عايض غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    60
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    6

    رد: حصري على البحري حل كامل للعبة gta iv

    انا كنت ياالله ختمت اللعبه ورحت بلعب بالسوني قلت بستكشف المدينه ودخلت اللعبه
    والقالك انمسحت كل المحفوضات والتعب حقي الحين بدءت اللعبه من جديد والله خساره ,مشكور اخوي تقبل مروري

  8. #8
    الصورة الرمزية kakasih-Jeddah
    kakasih-Jeddah غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    220
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    6

    رد: حصري على البحري حل كامل للعبة gta iv

    والله موضوع في غاية الروعه مشكور اخوي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

حصري على البحري حل كامل للعبة gta iv


يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook