مشاهدة : 1840993
صفحة 3 من 39 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 24 من 312
  1. #17
    صورة ن C0o0ol وته
    ن C0o0ol وته غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    90
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة !!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخر شقاوة55 مشاهدة المشاركة
    حلوة بس الله يخليك كمليها







    فديت قلبج

    مرورج اسعدني وعشان عيونج بنزلها الحين

  2. #18
    صورة ن C0o0ol وته
    ن C0o0ol وته غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    90
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة !!!!

    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^


    *** الج الرابع زء ***


    في بيت بوفارس الساعه 12 بالليل

    الكل جاهز وجالسين في الصاله

    دخلت رنا ومعها رانيا

    ام فارس : هاا رنو قفلتو البيت وجهزتو شنطكم

    رنا : ايوه عمتوو

    ابوفارس : انزين وين ابوج

    رنا : ابوي راح يكشف حسابه

    ابوفارس : هاا

    ام فارس : بوفارس كم معاك

    ابوفارس : والله مامعي الا خمسه الاالف وبعد سلف شاسوي بعد

    فارس تضايق: يبه قلت لك اشتغل احسن

    ابوفارس بعصبيه : قلتلك لاا ولا اسمعك تقول كذا مرة ثانية فاهم

    دخل بورنا : ااف ماحصلت الا 11 الالف نعمه الحمدالله

    بوفارس : الحمد لله نعمه

    بورنا : جهزتو

    بوفارس : ايوة نطرك اتصل علي بونايف يقول اسبقوني للمطار

    بورنا : شفو بنروح في سيارة وحدة كلنا

    حمدان : لا لا مايكفي المكان

    بورنا : شنو نسوي كلها ساعتين استحملو شوي يالله

    ركبو كلهم سيارة حمدان gxr

    قدام بورنا وبوفارس

    وراء حمدان وغلا وفارس وام فارس وحلا جالسة في حضن امها لانه زحمه

    في الشنطة رنا ورانيا والبندري و كل خمس دقايق طايحه عليهم شنطة

    البندري: يبه شوي شوي والله تعورنا

    بوفارس : معليه يبه صبرو حنا متاخرين والرياض بعيدة اخاف تفوتنا الطيارة

    بورنا : لا ان شاء الله ما راح تفوتنا

    البندري(( ياجعل تفوتنا يارب - قعدت تبكي بدون صوت – ليش حالنا كذا ليش ابوي وعمي ما عندهم كرامه ليش ما قالوا لا ما راح نروح اااف الله يلعن الدنيا شقد حقيرة ))

    رنا حاسه بالبندري بس جلست ساكته ما تبي تضايقها

    *****************

    ******************

    في المطار

    نوف : وااي وينهم تاخروا بابا

    بونايف : بابا صبري شوي هم بالاحساء يعني بعيد شوي

    شهد : نيوفه وجع فضحتينا اجلسي

    ام نايف : نيوفه خالتج معها حق اجلسي فضحتينا

    نوف : ماما والله متحمسه اشوفهم

    شهد : خابرتج تستحين من ظلج شلي غيرج

    نوف انحرجت

    نور تلطف الجو : هه مب هي بس المتحمسة حتى انا وبعيدين هذولا اهلنا يعني عادي ليش تستحي

    شهد : عشتو من متى هالحب

    نور : من الحين انزين

    شهد بهمس لام نايف : انتي شلون خليتي بونايف يودي اهله معنا

    ام نايف : لاني مب ناقصة وجع راس

    شهد شافت ناس داخلين من البوابه اشكلهم تضحك وتفشل
    ما عادا 2 معاهم مزايين وكشخة عكس البنات

    شهد : هه عهوده لا يطوفج شوفي الغنم اللي جايه هه

    عهد : طالعي حرام المزايين هذيلا يكونو معهم هههه

    شهد : شوفي بونايف راح صوبهم يمكن هم اهله ووع فشله

    عهد : ايه والله اسكتي لاحد يسمعج




    **************

    بونايف : هلا والله

    وسلم عليهم كلهم وكان فرحان وايد

    بونايف : تعالو معنا باقي عشر دقايق على الرحله يالله

    بوفارس : يالله

    بونايف : نايف ... ناصر تعالو سلمو على عمامكم

    ناصر جاء : هلا والله بتاج راسي
    وراح باس راس عمامه

    ناصر بهمس : يبه من عمي بوفارس ومن بورنا

    بونايف اشر عليهم : هذا بوفارس وهذا بورنا

    ناصر : هاا وهذيلا من – واشر على حمدان وفارس والبنات –

    بونايف : والله ما ادري الى انا اعرفه انا بورنا عليه بس بنات بس كم ماادري

    ناصر (( فيه اخو ما يدري عن اخوانه .... يعني انا و نايف بنصير كذا الله لا يقوله ))

    جاء نايف : هلا والله هلا وغلا
    رواح يسلم على عمامه وعيالهم

    البنات ذابو يوم شافوا نايف

    رنا : يجنن شفتيه

    غلا : الله هذا ولد عمي وااو يجنن مثل عمي احمد

    حلا : بروح اتلزق فيه عشان اكشخ فية في المدرسه

    رانيا : لا لا انا اللي بالكشخ فيه

    البندري : هو خليه يعطيكم وجه بالاول بعدين تكلموا خخ

    ام فارس : وجع اسكتو فضحتونا

    رنا بهمس : بندورة ليكون عمتوو سمعتنا

    البندري : لو سمعتنا جان ذبحتنا خخ

    رانيا : بنات هذيلا بنات عمي يالله كشخه مثل اللي بتلفزون

    حلا : وااو يهبلون رورو تهقين يحبونا

    رانيا : ما ظني الظاهر لاا لان حنا مو مثل مستواهم

    حلا : ليش ابوي وابوج مو مثل عمي احمد غني ااف

    رنا ناظرت بشكلها وشكل بنات عمها كنهم طرارين
    عبايتهم مغبرة ومشققه ومب مكويه شكلهم ((x))

    حلا ورانيا الوحدين اللي اشكالهم مرتبة يعني مب كشخة

    قالت والعبرة خنقتها : البندري قولي لهم نرجع احسن

    البندري نفس الحاله : ووين الحين نرجع ما نقدر ااف شكلهم قرفانين منا

    راحو لبنات عمهم يبون يسلمون عليهم


    شهد : رجاءن لا تقربون مني اشكلكم تفشل الله يفضحكم

    نور بحراج : هلا وغلا انا نور بنت عمكم

    غلا ارتاحت : هلا فيج وانا غلا بنت عمج محمد وهذيلا خواني
    - واشرت عليهم – حلا والبندري وحمدان وفارس

    رنيا : وانا رانيا بنت عمج حمد وهذي اختي رنا

    نور : هلا فيكم كان ودي اتعرف عليكم من زمان
    هذي اختي نوف وهذيلا اخواني نايف وناصر

    رنا : ومنو هاذي – اشرت على شهد –

    نور بحراج : اوه هه هذي خالتي شهد لا تخذون بخاطركم بس هي جيه حتى معنا هه وهذي خالتي عهد وهذا يزيد خالي

    نوف : ووااوو بنات عمي واخيرا شفتكم شخباركم

    البنات ستانسو لان مبين عليهم يحبونهم

    رنا : بخير حبيبتي نوف شخبارج انتي

    نوف : انا بخير وشلون عرفتي اسمي

    رنا اشرت على نور

    نور بصدمه شلون نوف اللي تخجل من ظلها ترحب كذا في بنات عمها

    نور : هه سبقتج وقلت لهم وقبل ما نسى هذي مامي وهذي يدووه

    وقبل لا ترد رنا جاء بونايف : يالله يا بنات بسرعه لحقين على السوالف

    نور : يالله بنات بسرعه قبل لا طوفنا الطيارة

    شهد : نور ... نوف يالله ولا نوين تروحون مع الطرارين

    نوف : لا روحي انتي بالروح مع بنات عمي ااف منج

    ام نايف : وجع نوف تكلمي مع خالتج بحترام والا عيال الفقر من الحين بدوا لعبتهم

    غلا : هلا خالتي شلونج ان شاء الله بخير

    ام نايف : وين الخير وانتو معنا

    رنا انقهرت : اش ما سمعت انتو اللي قلتو تبونا نروح معكم

    ام نايف : شنسوي اذا انتو ما عندكم كرامه وعزة نفس ..استغفر الله عبيد عند الفلوس

    نور عقب ما راحت امها : هه يالله بنات بطوفنا الطيارة



    اما عند يزيد : اوه حمدانوه طلعنا قرايب

    حمدان : شفت الصدف بعدين انت اش تقربلي خابر محد عيال عمي الا ناصر ونايف

    يزيد : انا خالهم ..حمدانوة بسرعه قبل لا طوفنا الطيارة لحقين على السوالف

    حمدان : يالله





    راحو وللطيارة وكل واحد خذ كرسية

    نوف وعهد ورنا مع بعض

    فارس وحمدان وناصر جالسين ورا البنات

    شهد ونور وحلا ورا الولاد

    الجهة الثانية

    رانيا وغلا وام فارس

    وراهم ابوفارس وابورنا وابو نايف

    اما البندري ونايف مع بعض ومعهم لبناني

    ام نايف مع يزيد وامه

    البندري : غلا ما اقدر اقعد مع ولد ما اقدر

    نور : البندري عادي هذا ولد عمج بعدين هذا نظام

    البندري : لالا ما اقدر بليز نور روحي مكاني انا بقعد مكانج

    نور : لاا انا ابي اقعد عند النافذة

    البندري : بليززز

    حلا : خلاص خلاص انا بقعد انتو اقعدو هنا ااف فشلونا

    نور والبندري لتفتو لبعض : هههه ه

    نور : وناسة بنقعد مع بعض هه

    شهد : اجلسو فضحتونا ااااف

    جلسو كلهم

    عند حلا

    حلا : انت نايف صح

    نايف بابتسامه : ايوه وانتي من

    حلا : انا حلا بنت عمك محمد

    نايف : هلا والله كيفك

    حلا (( مزيون وبي مزيون وينك يا الجوري - صحبتها – تشوفي المزيون اللي جنبي ))

    حلا : انا بخير

    نايف : انتي كم عمرك

    حلا بمرح : ليش بتخطبني هه

    نايف : هههه لا باين عليج صغيرة

    حلا : انا عمري 15

    نايف : يا الله صغيرة وايد شوف لج حد ثاني خلاص ما بي اخطبج هههه

    حلا : هههه

    نايف : ليش متغطيه توج صغيرة

    حلا : ادري بس امي ما يمشي معها هذا الكلام

    نايف : اوه عيل امج من عصر الجاهليةخخخ

    حلا : ههه وانت الصادق

    نايف : اااف انتي حالتج صعبه

    حلا : هه ليش

    نايف : ولا شي انتي ما عندج اخوات

    حلا : الا عندي

    نايف : كم عندك غير الولاد

    حلا : غلا والبندري

    نايف : اهاا وانتي اصغرهم صح

    حلا : صح



    اما في مكان ثاني في الطايرة

    البندري : نور ... نور... هناك بنكون مع بعض بنفس الشقه

    شهد : هه بنات فقر ... شقة هه... قولي فندق هه

    البندري : محد كلمج انتي يا الملقوفه

    نور :لاا البنات بروحهم والاولاد بروحهم

    البندري : انزين ابوي وعمي وين بجلسون

    نور : ابوي وامي بروحهم واكيد عمي محمد وزوجته بروحهم اما عمي حمد اظن بيكون مع الاولاد او بروحه ما ادري

    شهد : ليش انتو اول مرة تسافرون

    البندري : لاا مو اول مرة قد رحنا الامارات وقطر وعمان

    شهد : وليش ما رحتو البحرين والكويت عشان تكملونها هههه

    البندري اسكتت بقهر



    عند الاولاد

    ناصر متضايق من تعليقات شهد على بنات عمه لانه جالس قدامهم ويسمعهم

    حمدان في سابع نومه

    فارس منقهر من رنا لانها ما تعطيه اهتمام وطايحة قز في واحد جالس في الجهة الثانية (( اااف مب انا اكرها وما اطيقها ليش التضايق .... كنت حاس انج يا رنو مو سهلة تلعبين على الحبلين هاا بس والله لوريج يا بنت ال****))


    اما عند عهد ونوف ورنا طايحين سوالف وكلهم ارتحو لبعض

    رانيا وغلا نامو








    واخيرا وصلو لبنان




    8
    8
    8
    8
    8
    8



    شنو راح يصر في لبنان


    هل بتصير مغامرات في لبنان





    انتهى البارت اشوفكم في البارت الجديد ان شاء الله

  3. #19
    صورة عاشقة و ناسية
    عاشقة و ناسية غير متصل يحضر الماجستير بالشغب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    سريري
    المشاركات
    919
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة !!!!

    بليييز نبي التكملة

  4. #20
    صورة ن C0o0ol وته
    ن C0o0ol وته غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    90
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة !!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة و ناسية مشاهدة المشاركة
    بليييز نبي التكملة
    تسلمين على المرور

    وان شاء الله بحاول انزلها اليوم اذا قدرت

  5. #21
    صورة باش مهندسة
    باش مهندسة غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    112
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة !!!!

    كتيرحلوة
    اين الباقى
    شكررا

  6. #22
    صورة ن C0o0ol وته
    ن C0o0ol وته غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    90
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة !!!!

    تسلمين باش مهندسه على المرور

  7. #23
    صورة ن C0o0ol وته
    ن C0o0ol وته غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    90
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة !!!!

    وهذا البارت سوري مب طويل بس ما عندي وقت






    *** الج الخامس زء ***



    وصلو لبنان وكلهم طايرين من الفرح

    ما عدا شهد وام نايف








    في الفندق



    بونايف : يا بنات هذا جناحكم وقبالكم جناح الاولاد


    نور بعتراض : لاا يبه ما نبي العيال قبالنا

    بو نايف : انتو بنات عيب اخليكم بروحكم وزين مني مخليكم في جناح بروحكم

    نور خافت من ابوها لا يعصب : خلاص راضين بس ما يتدخلون فينا

    بو نايف : لاا والله وشلون يعني تبون تنزولون بروحكم وين عايشين حنا

    نور اسكتت بقهر

    رنا بهمس: نور لا تزعلين عاادي بطقاق انزلو معنا والا قعدوا المهم نستانس هه

    نور : وانتي الصادقة ههه

    بونايف : بو رنا انت لك جناح بروحك بس في الطابق الخامس

    بورنا : لا ما يحتاج بجلس مع العيال

    بو نايف : العيال مراح ترتاح معهم بيزعجونك خلك في جناح بروحك احسن

    بو رنا : خلاص مب مشكله

    الكل راح لجناحه





    بو فارس وبو نايف خذو جناحين في فندق ثاني قريب من الفندق اللي فيه العيال



    عند البنات

    جناحهم كبير ومرة ذووق

    فيه 4 غرف (( كل غرفه فيها حمام " الله يكرمكم " نوم كبار وصاله بحمام " الله يكرمكم " ومطبخ ))

    رنا : ووووااا اااوو وو

    البندري : مرة جنان

    حلا وغلا ورانيا : ياهوووو

    شهد بنظرة حادة : جد بنات فقر استحو شوي

    نوف : شهود وشفيكج اصلن جناحنا مرة حلو

    شهد : اقول اسكتو بس

    نوف : يالله اجتماع توزيع الغرف
    نور والبندري مع بعض وانا وعهوده وغلا مع بعض ولنا الغرفه الكبيرة لان حنا ثلاثه وحلا ورانيا مع بعض وو شهود ورنا مع بعض

    شهد : سووري مقعد مع هالاشكال

    رنا : ليش اشفيها هالاشكال .... هاا قصدج اني احلى منج هه

    شهد بقهر : جب انتي انزين واذا بتكونين معاي عاادي اصلن انا ما اغار

    رنا اضحكت على تفكير شهد : اوكية

    الكل راح يرتح بعد السفر




    عند العيال

    يزيد وحمدان مع بعض طبعا

    فارس ونايف مع بعض

    وناصر مسكين محد معه خخ

    اما الغرفه الرابعه قلبوها صاله لتسليه فيها بلي ستيشن وبلياردو والالعاب كثيرة

    اما الصاله خلوها سينما يعني وناسه








    الساعه 4 عصر

    قامو البنات وتروشو وقعدو في الصاله

    نور : بنات يجنن جناح العيال شفتوه رهيييب

    شهد : وانتي شلون شفتيه

    نور : نويصر صورة وارسله لي وااي حلو تخيلو عندهم صاله الالعاب وعندهم سينما

    البندري : ووااوو يعني فالينها ااف ليتنا مثلهم

    نوف : بنات اتصل علي نايف يقول اذا تبون تزلون لكم خمس دقايق بس والا احلمو ينزلكم اليوم

    نور : قولي له الحين بنزل

    البنات قامو والبسو

    البندري مسكت رنا : رنو والله فشله شفتي الدولاب كله ملابس لنا كن حنا طرارت

    رنا : عاادي انتي ليش حساسه بزيادة يمكن هذا نظام في الفندق

    البندري : نظام انتي وجهج هم حطينه لنا تدرين شكلهم انحرجو من اشكالنا في المطار

    رنا : يا بنت خلينا نعيش حياتنا ولا تصيرين حساسه بزيادة

    رنا مثل البندري مقهورة بس قالت كذا تبي تشجع البندري


    نور سمعتهم (( حراام الله يهداك يا شهد كله منج الله ياخذج ما عندها دم هذي والله ما تستاهلون يا بنات عمي ليته فيني ولا فيكم .... الله ياخذ امي وشهد معها ))



    البنات انزلو بشيال بس بدون عبايه ونقاب

    وكانو يمشون والعيال وراهم



    البندري : نور شفتي هالمحل حلو صح

    نور : ايه صح امشي ندخل

    البندري : لا يمكن غالي

    نور مسكت البندري ودخلو : امشي من يسمعج يقول رايحه مع رفيجتج مو مع اختج

    البندري فرحت وايد بكلمه اختج : هه نور تصدقين والله احبج

    نور : لاا حلفي يا شيخه ما دريت تر ى ما اقبل معجبين هه

    البندري : هههه




    نايف : نوف ووين الباقين

    نوف : بندورة ونونو دخلو هالمحل والباقين هناك في الكوفي

    نايف : اوكيه انتو تمشو عجزنا نالحقكم حنا في الكوفي اللي هناك اوكيه

    نوف : اوكيه


    حلا ورانيا راحو يتمشون بروحهم

    حلا : رورو تعرفين رفيجتي فجر

    رانيا : ايوة الكشخه

    حلا : ايه ترى هي مثلنا نفس الحال

    رانيا : لاا تقولين انتي شفتي لبساها ووااي ماركات

    حلا : والله حتى حنا يمكن احسن من حالهم

    رانيا : انزين وشلون كذا لبسها من وين لها سارقته مثلا

    حلا بتفكير : لاا عندها بوي فرند

    رانيا بصدمه : بوي فرند

    حلا : هه هو بوي واحد قولي بويات

    رانيا : واهلها دارين عندها

    حلا : طبعا لا تصدقين خاطري اسوي مثلها

    رانيا : حلا لا تخلينها تلعب براسك

    حلا : رورو حنا الى متى كذا حالنا ليش ما نعيش حياتنا ليش ما نكون مثل الناس انتي ما تبين تكشخين ولا تبين تطلعين وتتمشين والا تبين تروحين كل يوم المدرسة بتنورة متشققه وبلوزة الله اعلم بحالها ترى ملينا الكل تهنا الا حن ليش ما نصير مثلهم هذي فجر ماشيه في هالطريق وطايرة من الفرحه يعني جات علينا

    رانيا : بس والله خايفه

    حلا : وليش تخافين وانا وانتي مع بعض

    رانيا : اوكيه نجرب شنو بنخسر

    حلا : ايه كذا تعجبيني يالله امشي نتمشى ونشتري لنا شي

    رانيا : من وين لنا فلوس

    حلا : هه سرقتها من نايف وهو نايم بطيارة هه

    رانيا : امبيه بس بيدري

    حلا : وانتي شعرفج هذيلا البطرانين ما يعدون فلوسهم ولا يدرون اذا نقصت والا لا مب مثلنا ياحسرة

    رانيا :هههه والله انج خطيرة

    حلا : ولك شوو هههه

    رانيا : كم معاج انزين

    حلا : تخيلي 5 الالف ريال وناسه


    مر عليهم واحد خليجي

    : يا لبيه خليجيات

    حلا : لا ايرانيات ههههه

    فهد : فديت الضحكه وراعيتها انا فهد من قطر وانتو

    حلا : انا ريم وهذي سارة من السعوديه

    فهد : هلا وغلا شخباركم

    حلا : بخير وانت

    فهد : صرت طيب يوم شفتكم

    حلا ورانيا : هههه ه

    جاء فيصل وراشد

    فهد : هذيلا ربعي فيصل وراشد

    رانيا : تشرفنا

    فيصل : والله ما ترحون الا لما نعزمكم

    حلا : لاا خلوها مرة ثانيه

    راشد : متى انزين

    حلا : اوكيه الساعه 10 بالليل في هذا المطعم اوكيه

    العيال بفرح : اوكيه


    راجعو للبنات

    رانيا : وشلون تقولين لهم بطلع لهم ما نقدر

    حلا : عادي بنهرب ههه

    رانيا : اخاف يدرون

    حلا : لاا ما اظن بتاكد قبل ما نطلع



    نايف (( صدق حلووة يا ربي تحفظها اللي ... فديتها تستحي هههه))







    من يقصد نايف ؟؟؟

    حلا ورانيا شنو بصير فيهم ...

    حمدان ويزيد على شو مخطيطين




    انتظروني في البارت الجاي

  8. #24
    صورة خفايا خجوله
    خفايا خجوله غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    75
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة !!!!

    ثاانكس حبيبتي

    بليز نبغا بارت اطول فديتك

صفحة 3 من 39 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook