مشاهدة : 1858606
صفحة 3 من 63 الأولىالأولى 123451323 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 312

ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة


مقالات مشابهه موضوع على صله

  1. [للزوجة] بناات مين مثلي ملييت من رومانسيه زوجي , لو هو رومانسي كوني رومانسيه اكثر منه
    بواسطة ساره احمد في المنتدى الحياة الزوجية ادب المعاشرة Life
  2. روايه تؤام الروح بقلمي روايه كللها اكشن ورومنسيا وكل شي حلو
    بواسطة كاتب روايات في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
  1. #11
    صورة نــ C0o0ol ــوته
    نــ C0o0ol ــوته غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    90
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات


    ان شاء ما اكون طولت عليكم

    وتسلمون على الرد الحلو






    ** الج الثالث زء **




    ام نايف والله انا ماعندي مانع

    ابو نايف ادري قلبج كبير وهذيلا مساكين

    ام نايف اوكيه يسافرون معنا مب مشكله صدقه لوجه الله

    ابو نايف تسلمين والله يالغالية الحين بتصل عليهم اااف ما بغت توافق يعني حرام افرح اهلي اااااااااااف )

    ابونايف طلع للحديقه واتصل على اخوه بومحمد

    ابو فارس الووو؟!

    بونايف هلا والله باخوي شلونك ان شاء الله بخير ؟؟

    بوفارس: مرحبا والله بخير ربي يسلمك ان شلونك يا القاطع ؟؟

    بونايف والله ياخوي مشاغل الدنيا

    بو فارس هيه الله يعين

    بونايف محمد طلبتك لا تردني

    بوفارس اخسى ارد اخوي

    بونايف هههه محشوم وانا اقول حمدان على من طالع

    بوفارس اكيييييييد على ابوة

    بونايف بغيتك انت واحمد تسافرون معنا سياحه تدري ما بقى شي على مدارس العيال ونبغاهم يفرحون

    بوفارس والله ياخوي انت ادرى بالحال

    بونايف لاتشيل هم الفلوس كل شي علي وانا الكبير

    بوفارس انزين وين بتسافرون

    بونايف لبنان ومصر والمغرب ويمكن يمكن اممم اليابان

    بوفارس لاااا لاااا لا اليابان لاا بايع روحي انا خايف يذبحونا

    بونايف هههههههههههههههه يذبحونك هههههههه
    ليه هم يعرفونك عشان يذبحونك هههههههه

    بوفارس لاا انا رجال خواف مب ناقص

    بونايف هههههه خلاص خلاص مب رايحين لليابان هههه

    بوفارس والله ياخوي مابي اكلف عليك وانا عندي دوام

    بونايف افااا وش ذا الكلام والله لازعل عليك اذا مارحت وقول حق حمد
    ترى الطيارة بكرة الساعة 2 بالليل
    وصك التلفون

    بوفارس هههه لازم تسوي اللي فراسك ياخوي
    اااايه الله يلعن الدنيا والفلوس اللي فرقتنا

    جاء حمد

    بورنا خير محمد من المتصل

    بوفارس هذا احمد يقول بنسافر كلنا
    وقال له كل السالفة

    بورنا ههههه الله يرجك يا احمد اللي فراسك بتسويه
    بروح ابشر العيال خل يفروحون هههه


    *******************


    في بيت بونايف


    نور مسويه عرس في البيت

    نور نيوفه هه بنسافر بنسافر ههه وناسه

    نوف خير ان شاء الله مب اول مرة

    نور لااااا هذي المرة غيييييييير

    نوف ليه غير لا يكون بروح المريخ وما ادري خخخخ

    نور بايخة . لا اهل مامي وعمامي بروحو معنا وناسه بنشوب عمامي

    نوف ظنج يعرفونا

    نور ما ادري اكيد لا ... تصدقييين ما صدق مامي وافقت نشوفهم

    نوف ظنج عندهم بنات كبرنا

    نور يمكن ووواااااووو احس هالسفرة غييييييير بس خايفة من خالتي شهوود تعرفينها مغرورة

    نوف وحنا شعلينا منها هم عيال عمي ولا عمها ووووااااي وناسه متى بنسافر بجهز اغراضي

    نور بكرة 2 بالليل يالله سي يو

    نوف سي يو


    *****************


    فارس جالس في الصاله ويتابع tv

    فارس ( هههه والله حاله البقرة على بالها اموووت فيها والله يا رنو ما اخذج اخذ واحدة خلتني ابوسها واضمها هههه مو بعيدة تخلي غيري يضمها )

    رنا وووع الشين قبالي مالت عليه ما عنده شخصية ومهبول على باله بحبه جية اااف ما احب الريال اللي يلزق بالحريم حلات الريال يكون ثقيل
    )))

    حمدان رنا اذا بتسرحين كذا لا تلعبين اااف

    رنا ورانيا وغلا والبندري وحمدان يلعبون ورقه

    رنا هاا . لا من قال.... اصلن تذكرت شي

    حمدان تذكرتي شي هااا . اكيد مب روميو

    رنا يخسي هذا اخر واحد افكر فية

    حمدان وغلا لتفتو لبعض مصدومين لان فارس قال نفس الكلام

    حمدان بهمس لغلا شصاير بينهم

    غلا والله ما ادري

    دخل عليهم فجاة بورنا

    بورنا ابشركم بتسافرون

    الكل صدق

    بورنا ايوة بتروحون لبنان ومصر والمغرب وشرايكم

    حلا كلها

    بورنا ايوة كلها

    فارس لكن عمي من وين لنا فلوس

    بورنا عمك بونايف عليه كل شي

    كلهم تضايقو الا حلا طايرة من الوناسة

    البندري راحت للغرفتها والحقوها البنات

    اول وحدة دخلت على البندري غلا

    غلا بندورة صدق تبكين

    البندري لاا امزح .انتي مبسوطة ان فيه حد يتصدق علينا
    اااهي ااهيي حنا ليش حلنا كذا ااهي اهيي اهيي

    غلا بالعكس انا مبسوطه حيل فيه حد يدفع لنا وحنا مرتاحين بندورة خلينا ننبسط

    رنا نفس الحال متضايقه بس ما تبين بندورة حنا شعلينا هم يدفعون وحنا ننبسط عاااااااادي

    رانيا ما قدرت تقعد راحت لبيتهم وقعدت تبكي لين نامت

    بختصر الكل متضايق وحابس دموعه حتى حمدان وفارس


    ******************


    في بيت بو يزيد

    شهد وهذولا شعرفهم في السفر حدهم الرياض

    عهد حرام عليج لا يسمعونج نونو ونيوفه ترى يزعلون

    شهد يزعلون علي عشان ناس ما يعرفوهم

    عهد: لااا يعرفوهم بنات عمهم

    شهد الله وبنات العم من يسمعج يقول عندهم كنوز الدنيا اقول اسكتي
    خليني اكلم رهوفه وعبور هذولا اللي نرفع فيهم الراس مب قرايب بنات اختك ااااف

    طلعت شهد لجناحها

    شهد الوو هلا عبور شخبارج

    عبير انا تمام انتي كيفك

    شهد انا عال العال

    عبير عاشت الاسامي يا عال العال هههههههههههههه

    شهد هههههه الله يرجك اقول وين رهوفه

    عبير راحت لحبيبة القلب نور تودعها الا صدق بتسافرون شهود

    شهد ايوة بغرور خبرج حنا ما نحب نجلس الصيف بالرياض

    عبير هااا حتى حنا بنسافر فينا وباريس

    شهد بغرور لااا انا مليت منها حنا لبنان ومصر والمغرب نغير

    عبير حلو
    شهد اقول انتي ورهوفة معزومين عندي بكرة الساعه 8 بالليل اوكية

    عبير اوكية الا انتو متى طيارتكم

    شهد بكرة 2 بالليل

    عبير اوكيك انا الحين بالروح مع اخوي للسوق اذا رجعت بتصل عليج اوكية

    شهد اوكية باااااااااااااي

    عبير باااااااااااااااي



    نعرفكم على عايلة عبير

    بو عبير ينادونه بوسلطان رجل اعمال صديق بونايف وشريكه واخوه وكل شي

    ام عبير ينادونها ام سلطان مراة مغرورة حيل تحب تصغر روحها وما يرضيها شي

    سلطان 26 مغرور لانه مزيون وجسمه حلووووووو كثير وراعي بنات

    عبير 24 ملامحها حادة فيها شوي غرور صديقت شهد

    تركي 21 عربجي وطيوب وصديق ناصر يحب يستهبل واحلا شي فيه عيونه وشفايفه

    رهف 19 بنت نعومه وملامحها برئية وشفايفها تجنن مثل التوت صديقت نور وتعزها حيل

    ********************

    *********************

    في بيت بونايف

    رهف اوكية عبور بااااي

    نور عبير المتصله صح

    رهف صح تقول عزمتنا شهد خالتك بكرة

    نور بس بكرة بنسافر

    رهف ايوة تبي تودعنا

    نور الدبه ما عزمتني

    رهف هههههه وانتي تبين عزيمه

    نور طبعا ابي ولا العزيمه بس لج

    رهف الا وين نوف

    نور تجهز شنطتها

    رهف لاا لا ما اصدق نوف هي اللي تجهز شنطتها

    نور هههه لا صدقي اصلا هي متحمسة للسفر لان عمامي معنا

    رهف عمامك عندك عمامك

    نور بحراج ايوه بس محكيت لج هههه

    رهف وووااااااوووو شساميهم

    نور اهاا...... ما ادري .. اقصد مب حافظة اسماهم لاني ولا مرة جيتهم

    رهف بغباء ليش هم مب في السعودية

    نور بلى في السعودية بس بعيد في الاحساء

    رهف وع وع بالاحساء مرة وحدة

    نور بعصبية رهوفه ما اسمح لج ترى الاحساء تجنن

    رهف لااا انا رحت لها اغلب السيارات قطرية واماراتية

    نور يا لبيه يا قطر شفتيهم مزايين

    رهف: اقول مالت عليج شباب الامارات احلى

    نور لاااااا والله اقول اسكتي بس


    اما عند نوف شلون شكلهم .. عندهم بنات والا اولاد ااااف انا ليش مستعيلة بكرة باشوفهم .. اهم متحمسين مثلي نشوف بعض والا ما يحبونا يالله متى يجي بكرة )


    ***********************

    ***********************

    اليوم الثاني وقت السفر

    في بيت بوفارس


    حمدان برى في الحوش ويكلم

    حمدان حبيبتي لا تزعلين كلها 3 اسابيع ونرجع

    : وشلون تبيني اصبر عنك لاا لاا مايصير جيه

    حمدان حبيبتي حتى انا ما اقدر اصبر بس شسوي

    : لاا انت ما تحبني لو تحبني ما تصبر عني

    حمدان اقول سارة اشفيج ليش معصبه حبيبتي انا اليوم بسافر الساعه 2بالليل وشاريج اشوفج الساعه 9بالليل قبل ما اروح

    سارة وهي فرحانه صدق والله

    حمدان بابتسامه واسعه ايوة حبيبتي بشقتي اوكية

    سارة بخوف لاا لاا حمدان باي مطعم حبيبي انا اخاف

    حمدان بعصبيه شفتي ما تحبيني انا بس اللي احبج انتي اصلا ما تثقين فيني

    سارة بخوف لاا حمدان انا اثق فيك بس.....

    حمدان قاطعها بس ما تقدرين تروحين معاي صح لانك تعتبريني غريب خلاص مو لازم انا بس حبيت اودعج بس انتي ما تبين

    سارة من قال ما ابي انا موافقة بس ما اعرف وين الشقة

    حمدان بابتسامه خبث لااا لاا حبيبتي انا اجي لج لين باب البيت اوكية

    سارة اوكية حبيبي يالله سي يو حبيبي

    حمدان سي يو
    وسكر منها


    حمدان الغبية صدقت هههههههه البنات بس يبون كلمه حلوة ويسرون خاتم باصبعك
    ههههههههههههههههه ههه خل اتصل على يزيد ابشرة

    اتصل حمدان بيزيد: الوووو يزيدوو

    يزيد: هلا حمدان شخبارك

    حمدان عال العال اقول بغيت شقتك اليوم عندي لكم صيدة انما ايه ههههههه

    يزيد احلف ااااف خسارة ما اقدر اجي اليوم عندي سفر مع الاهل

    حمدان لااا تقول حتى انا بس انا طيارتي بالليل

    يزيد حتى انا اقول وين بتسافرون

    حمدان لبنان ومصر والمغرب

    يزيد اوه اوه وش هالصدف حتى نحنا

    حمدان عيل بنكون مع بعض هههه اقول ترى يمدي هي الساعه 9 بيبها للشقة

    يزيد حلو خلاص انا ناطرك بشقة هههههههه

    حمدان يالله سي يو

    يزيد بيباي حبيبي هههههههه


    ***********************

    ***********************

    في بيت بويزيد

    بويزيد يعني بتخلوني وبتروحون

    ام يزيد والله ما ودي بس غصبن عني

    بويزيد غصبن عنج هاا هههههه معلينا اقول ديري بالج على بناتج الله الله فيهم لا تعتمدين على يزيد
    ترى ما منه فايدة

    ام يزيد ابشر

    قاطعهم دخول عبير ورهف

    عبير هااااااي عمو هاااااي عمتو كيفكم

    ابويزيد وام يزيد بخير

    رهف وين البنات

    ام يزيد في الصاله اللي بدور الثاني

    ابو يزيد يعتبر رهف وعبير مثل بناته ويخاف عليهم

    ابو يزيد ترى يزيد في الدور الثالث

    عبير اوكية عموو سي يو

    ابو يزيد مع السلامه


    طلعوا عبير ورهف لدور الثاني

    وقعدو مع شهد وعهد ونبسطوا وراحو بسرعه لانهم مايبون يضيقون عليهم عشان سفرتهم



    *********************

    ********************


    عند حمدان

    واقف عند باب بيت سارة
    طلعت سارة مستعجلة وركبت السيارة وباست حمدان بخدة بكل وقاحه

    سارة هاااااااي حبيبي كيفك

    حمدان وهو قرفان منيح اقصد بخير

    سارة ههههههههههههههه منيح

    حمدان بخبث بلاني تغربلت من يوم شفت القمر وغمز لها

    سارة استحت شكرا حبيبي عيونك الحلوة

    حمدان من ورا خشمج حلوة وحمدي ربج واحد في مثل جمالي يعطيج وجه انتي كومار راعي البقاله ويخب علج بعد ههه )

    وصلو للشقة

    حمدان حبيبتي يا نزلي

    سارة توها تحس بالخوف هاا لا خلاص حمدان نرجع احسن

    حمدان سوسو عمري ترى ما اكل وبعدين انا زوجج حبيبج يالله عاااد

    سارة تشققت ههه يا حياتي

    دخلت سارة لشقة دخل وراها حمدان وقفل الباب

    حمدان حياتي يالله امشي

    سارة حبيبي خايفة

    حمدان بسم الله عليج اشفيج يالله تعالي

    مسكها من خصرها وقرب منها

    حمدان راح الخوف حبيبتي

    سارة حبيبي لا تتركني

    حمدان غبية وربي غبية قرب منها اكثر لاا حبيبي ما راح اخليج

    جلسها على الكرسي وجلس جمبها

    جاهم يزيد هلا وغلا سوسو

    سارة خافت وقعدت في حظن حمدان

    حمدان غمز ليزيد يروح ويرجع بعدين

    يوم راح يزيد

    سارة من ذي

    حمدان هذا اخوي جبته اهني عشان يشوف خطيبتي

    سارة استحت خطيبتك مرة وحدة ههههه

    حمدان ايوه خطيبتي

    وقعد حمدان ياكلها كيك شوكلت

    سارة حمدان خلاص والله شبعت

    حمدان لاا انتي هيكل عظمي ابيج تكونين دبدوبه هههههه

    حمدان لو تدرين شنو في الكيك والله ما تاكلينه ههههه غبي انا اخليج تحملين مني او من يزيد اتخسين )

    حمدان سوسو يالله قومي بوريج شي مهم

    سارة اوكية

    خذها ودخلها غرفة النوم وقفل الباب

    سارة ليش قفلته

    حمدان عشان ناخذ راحتنا

    حمدان يقرب منها

    سارة حمدان لا لا انا مب من النوع هذا

    حمدان قرب منها وضمها عيل اي نوع الوسخ صح حبيبتي

    سارة منهارة وتبكي حقيييييييييييييييي ييير

    حمدان مسكها بقوة حتى هي تالمت لا لا حبيبتي مب كذا عاد خلاص الفاس طاح بالراس خليني انبسط وانبسطي معي هاا حبيبي هههههههههههههههه



    يزيد في الصاله يسمع صراخها ويضحك ههههههههههههه منت هين يا حمدانو اطيح على بنات انما ايه ههههههههههههههههه هههههه


    طلع حمدان وهو شبة سكران تجنن ههههههههههههههه يزيدوه دورك ههههههههههههههههه هه لا تفوتك هههههههههههههههه

    يزيد كان نمت عادي

    حمدان لااا وراي سفر ولا ما طلعت ههههههههههههههههه هههههه

    يزيد اقول ذبحتنا كن محد سافر الا انت يالله بااااااااااااااي

    راح يزيد لسارة

    وحمدان جالس في الصالة يشوف صور سارة في جواله ههههههههههههه لا وتقول انا مب من النوع ذي هههههههههههههههه



    طالعت سارة وهي شبة عاريه حقير حيوان

    حمدان لا حبيبتي لا تقربين مني انتي وسخه ههههههههههههههههه هههه

    يزيد ايوه حيييييييييييييييي ييييل وسخة ههههههههههههههههه هه

    طلعت سارة وهي تبكي ومنهارة


    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^

    انتهى البارت

    اتمنى يعجبكم





    اشوفكم على خي ر

  2. #12
    عاشقه همس الليل غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    28
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    بيليزززززززززز
    كملي القصه
    انتظر التكمله

  3. #13
    صورة نــ C0o0ol ــوته
    نــ C0o0ol ــوته غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    90
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكورة عاشقه همس الليل

    على الرد وان شاء الله انزل البارت اليوم

  4. #14
    صورة خفايا خجوله
    خفايا خجوله غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    71
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ثاااااانكس عالقصه مرره جناااان

    بليز حبيبتي كمليهاااا

  5. #15
    صورة أخر شقاوة55
    أخر شقاوة55 غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    ..............................
    المشاركات
    132
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    حلوة بس الله يخليك كمليها

صفحة 3 من 63 الأولىالأولى 123451323 ... الأخيرةالأخيرة
جميع ماينشر يمثل الكاتب ولايمثل الموقع والادارة والمشرفين
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook