مشاهدة : 1841982
صفحة 1 من 32 12311 ... الاخيرةالاخيرة
النتائج 1 الى 10 من 312

ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شخباركم ......ان شاء الله بخير اليوم انا كاتبه لكم روايه ((اول روايه لي )) اتمنى تعجبكم

  1. #1
    صورة ن C0o0ol وته
    ن C0o0ol وته غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    90
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    مجلة مدرسة المشاغبين - منتديات مدرسة المشاغبين



    اقرا ايضا : قصص حب
    القطط في الحلم
    رواية بويات
    طريقة عمل الكوكيز
    الدورة الشهرية
    نكات
    الصلاة في المنام
    اسقف معلقة
    فوائد الحلبة
    كلمات اغاني خالد عبدالرحمن


    شخباركم ......ان شاء الله بخير




    اليوم انا كاتبه لكم روايه ((اول روايه لي ))

    اتمنى تعجبكم

    وسمحولي اذا كان فيها جراة شوي

    وابيكم تقولون لي رايكم فيها بصراحه


    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^


    (( ليتني عرفتك باول العمر بدري ))

    اولا نتعرف على ابطال الروايه


    عائلة احمد سلمان ال****
    احمد الاب : (45) طيب وحنون وشخصية قويه ومزيون حيل مع كبر سنه

    جواهر الام : (43) رافعه خشمها لانها من الطبقه الراقية عكس اهل ازوجها وتحب السولف وماتحب تجلس في البيت وعيالها عندها اغلى من عيونها

    نايف : (23) مزيون مثل ابوه وفيه شي يجذب ونفس شخصية ابوة

    ناصر ونور : توام(21) فيهم شويه عربجيه وجمالهم عادي مثل امهم ومستعدين يذبحون اهلهم عشان يضحكون

    نوفليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة frown.gif19) مزيونه حييييل وهادية وخجوله كثير كثير



    عائلة محمد سلمان ال*****

    محمد الاب : (43) انسان متواضع يشتغل شغلتين في اليوم عشان عيالة

    نورة الام : (42) امراة عصبيه وما تحب الدلع بس فيها طيبة

    فارس : (22) جماله عادي بس شخصيته واسلوبه رهيييب ابوه حالف ما يشتغل عشان دراسته

    حمدان : (21) مزيون بس مو مثل نايف فاااشل وصايع وراعي بنات خخ

    البندري : (19) حلوة كثير بس انطوائية وتحب المرح والاستهبال بس بحدود

    غلا : (18) جمالها حلو من يشوفها يقول بيبي وتحب الاستهبال كثير

    حلا : (15) مزيونه حيل حيل مغرورة بسبب جمالها وما تحب اللي ينصحونها


    عائلة حمد سلمان ال*****

    حمد الاب: (37) طيب كثير وحنون وما تزوج من وفات زوجته عشان بناته

    رنا : (19) جمالها عادي شخصيتها حلوة وتحب بنات عمها محمد كثير ودايما معهم

    رانيا : (17) مملوحه واجتماعية وتحب السوالف والضحك



    هذيلا ابطال الروايه والباقين بتعرفونهم بعدين



    *** الج الاول زء ***

    في احد احياء الرياض الراقيه
    ... في القصر الواسع ...

    نور طالعه من جناحها معصبه رايحه لجناح اخوها ناصر

    نور: نوصير نوصير وجع قووم

    ناصر ما كان نايم بس سو روحه نايم لما سمع صراخها

    ناصر : مم

    نور : وجع قوم ووين dvd ومن سمح لك تاخذة

    ناصر مستانس حده يبي يقهرها لانها امس طارته من جناحها

    نور : والله فيك عند ابوي ادري انك صاحي

    ناصر خاف من كلمه ابوي مب ناقص : ادري اني صاحي عيل مينون (( يستهبل الاخ ))

    نور غصب عنها ضحكت : هههه لا تضيع الموضوع وين dvd لاتقول مب معاك

    ناصر : بلى معاي وما راح اعطيج اياه انزين عشان مرة ثانيه ما تطرديني

    نور : اوه زعلان لاني طردك مب قصدي بس رهوفه عندي
    (( تمثل دور البريئة عشان يعطيها dvd خخ))

    ناصر كاشفها : اوكية اوكية ذلفي اخذيه فوق الطاولة باكمل نومي

    نور : مالت عليك يا الشين ههه

    ناصر : نوير هين بعديها هالمرة لاني تعبان وبنام ( اه منج يا نوير اذا تبين شي دلعتيني واذا حصلتيه طلعتي على حقيقتج ههه)



    في نفس القصر

    نوف وامها يلعبون رياضة في الحديقة

    ام نايف : نيوفه حبيبتي اليوم بيون اهلي وصحباتي لازم تطلعين لهم اوكية ماما

    نوف تغير لونها ما تحب تختلط في الناس لانها تستحي : بس ماما ما بغى

    ام نايف : ليش ماما الناس على بالهم انك متكبرة بعدين هذيلا مو اي احد

    نوف : ماما اهلك اوكيه بس صحباتك لا لا ما اقدر

    ام نايف عصبت : نوف اليوم تكشخي وتسقبلي صحباتي اوكية

    نوف خافت : بس ...

    قاطعتها امها : اوكية

    نوف : اوكية

    كملت ام نايف جريها ونوف واقفه مكانها تفكر

    نوف ( انا ليش خايفة ليش ما اصير مثل رهف وعبير ما راح يكلوني بقعد مهم شوي وبطلع بس ....

    قطع عليها تفكيرها نايف وهو يضمها من ورا

    نايف : صباح الخير يا احلى اخت بالدنيا

    نوف انحرجت وتغير لونها : صباح الخير

    نايف : هه شفيج اخوج انا عادي هه

    نوف انحرجت ما عرفت شو تقول

    نايف يبي يرد بس حس بشي قوي ضرب ظهره لف شاف نور

    نور : اوه على بالي نوصير
    بعدين هربت ركضت ونايف وراها

    نايف : والله ما خليج تعالي يا الدبه

    نور : هه في الاحلام تصيدني ههه

    نايف قفز على نور وضمها وطاحت هي وياه على الحشيش

    نور : ااه ااهي ااهي يا دب ريلي تعورني

    نايف خاف : نور صج تعورج

    نور قامت بسرعه يوم شافت ناصر ياي وراحت وراه

    نور : ههه حظ اوفر هه

    نايف سو روحه معصب : نوور

    نور : ناصوري قوله لا يضربني ترى الله اعلم ... اقول نواافوة .. اقول

    نايف ناظرها بنص عين : شنو يالله قولي يا سباله

    نور : انت السبال نويصر ترى هو ونوف مسوين غراميات هني لو ما لحقت جان ....

    ما كملت كلامها الا ناصر ميودها ولفها بالحبل اللي معه

    ناصر : عشان ثاني مرة ما تكبين علي ماي نايف نوف خذو حقكم منها واذا تعرفون احد بيون يخذون حقهم منها اتصلو فيهم هه

    نايف :هههه تستاهلين يا السباله ههه

    نوف : ههه احسن

    ناصر :الا اقولكم شنو انسوي فيها

    (((( للمعلومه نوف عند اخوانها وصديقاتها ما تستحي خخ ))))


    نوف: انا اقول انخليها اهني في الحديقة للين الظهر عشان تشتوي هه

    نايف : انا ايد اختي حبيبتي هههه

    ناصر : حراام نونو بتقعدين لين الظهر هه

    نور خافت تبي تتكلم بس ما تقدر لان الحبل على فمها بعد

    خلوها وراحوا وهي تبي تصارخ بس ما تقدر



    في منطقه الاحساء

    ... في المنزل المتواضع والاقل من المتواضع ...

    صحت رانيا بدري الساعه 8 الصباح

    راحت تروشت وصلت الفجر وقومت اختها

    رانيا : رنو رنووي قومي

    رنا : امم رورو روحي عني

    رانيا : قومي يالله بروح بيت عموو

    رنا : روحي انتي بعدين ليش ما رحتي المدرسة

    رانيا : اليوم جمعه يا الذكية بعدين ما اقدر اروح بروحي استحي
    من حمدان وفارس

    رنا : على بالج الناس مثلج صاحين الحين ااف طار النوم

    رانيا : احسن هه يالله قومي

    رنا : ااف
    (((( للمعلومه بيت محمد وحمد جب بعض ما بينهم الا طوفة بس هم حاطين فتحه في الطوفه عشان ايون بعض ))))

    رنا خذت شاور وصلت وافطرت مع رانيا

    رانيا : الحمد الله شبعت يالله قومي انروح

    رنا : روحي انتي انا ما شبعت وبلحقج اذا خلصت فطوري

    رانيا : اوكية لا تتاخرين

    رانيا البست شيلتها وراحت

    دخلت الصاله حصلت عمها وزوجة عمها

    رانيا : صباح الخير عموو صباح الخير عمتوو

    ابوفارس وام فارس : صباح الخير

    ابوفارس : هلا وغلا بشيخة البنات كيفك عموو

    رانيا : بخير عموو انت كيفك

    ابوفارس : بخير وين رنا وابوك من زمان عنه

    رانيا : رنا بتيي الحين وابوي نايم ياي امس متاخر من الدوام

    ابوفارس : اها الله يعينه ان شاء الله

    رانيا : امين عمتوو وين البنات ويدوه

    ام فارس : والله ما ادري اظن في غرفتهم

    رانيا : اوكية باروح للبنات باااي

    ابوفارس وام فارس : بااي

    ابوفارس قام وراح يلف بتاكسي بشوارع عشان لقمه عيالة
    وام فارس راحت تنام شوي قبل الصلاة

    رانيا دخلت على البنات بدفاشة :هااااي

    غلا والبندري اخترعوا

    رانيا اضحكت على اشكالهم : ههه

    غلا : وجع ما تعرفين الادب

    البندري : صدق طيحتي قلبي

    رانيا : بل بل شوي شوي شفيكم .... اها اكيد كنتو تقولون شي وخايفين احد يسمعه صح

    غلا : صح هه

    البندري : رورو تذكرين المزيون اللي في العثيم مول اللي رقمنا

    غلا : رورو ذكرتيه

    رانيا : ايوه الغبي اللي يرقمنا على باله عندنا موبايلات هه

    غلا : حنا تلفون بيت ما عندنا هه وهو يرقم هه

    البندري : طلع صديق اخوي ههه

    رانيا : حلفي حمدانوه والا فارسوه

    غلا : حمدان اكيد لانه نفس حمدان راعي بنات هه

    رانيا : الا وين صاحبة السمو

    غلا : قصدج حلا تتسبح هه

    البندري : وين توام روحي رنو

    قبل ما تجواب رانيا دخلت رنا

    رنا : كاني يا حياتي هه

    البندري : هلا وغلا

    غلا : نعم شتبين هه

    البندري : وخري خليني اسلم على حياتي هه

    رنا ورانيا وغلا : هه

    رنا والبندري ضمو بعض وقعدت كل وحدة تبوس الثانية

    غلا : عيب فيه مراهقات هنا هه

    رانيا : غلوي مو كن انا وانتي نتابع فلم استغفر الله استغفر الله

    رنا : وجع انتي وهي ما صارت بس ضميتها

    غلا : رورو سمعتي بس ضمتها ما في شي بعد

    رانيا : ايه هههه

    البندري خذت المخدة ورمتهم بها : وجع هههه

    غلا : بروح اجيب شي تاكلونه

    رنا : لا حنا فاطرين

    غلا : انتو فاطرين حنا على لحم بطنا

    رنا : بل كليتيني ههه

    غلا طلعت ومرت على الصاله شافت حلا جالسة

    غلا : من متى وانتي هني

    حلا : من يوم هذيلا بنات عمك هني

    غلا : وجع حلو هذيلا بنات عمك

    حلا : الله وبنات العم

    غلا : شفيج انتي

    حلا : ما فيني شي بس كلكم اكبار مو قدي وسولفكم بايخة

    غلا: هه بس هذا اللي فيج عبالي عندج سالفة

    حلا سكتت معصبة (( احر ما عندي ابرد ماعندج انا ضايقه ومقهورة صحباتي في عطلت نهايه الاسبوع يطعلون ويتمشون وحنا محبوسين مالت على الحظ))

    غلا كملت طريقها للمطبخ



    في بيت بونايف

    نور ميته حر وجوع وجسمها يعورها من الحبل
    ولا احد درى عندها من الصبح لين الليل وهي برى

    اما في داخل القصر في الصاله الواسعه

    جواهر ام نايف : يا هلا بك يمه تو ما نور البيت

    ام جواهر ينادونها ام يزيد : هلا فيج يا بنيتي الا وين صحباتج يمه

    ام نايف : يمه بيون الساعه تسع باليل

    ام يزيد : اها


    خلونا نتعرف على اهل جواهر

    ((((ابو جواهر ينادونه بويزيد : رجال كبير في السن شخصيه قويه وما يحب المجاملات ويحب ريل بنته جواهر علشان كذا عطاه 3 معارض سيارات

    ام يزيد : مراة كبيرة وطيبة ومدلعة عيالها على الاخر

    جواهر : سبق وان تعرفتو عليها

    يزيد : (32) جماله حاد مو متزوج ولا يفكر راعي سهرات وما يشتغل فااشل عنده شهادة دكتوراة

    شهد : (24) بنت مغرورة وما تحب الا اللي مثلها جمالها وطبقتها

    عهد : (19) جمالها حاد اللي يشوفها يقول هي المغرورة مو شهد
    عاديه ونفس طبع نوف بنت اختها ))))



    ام يزيد : الا وين نوف ونور

    ام نايف : بيون الحين

    شهد: اسمحلي ياختي بناتج ما يعيبوني وحده شايفة نفسها على اهلها وثانية مرجوجه

    عهد : هه نوف شايفة نفسها هه

    ام نايف : هههه

    شهد تبي تتكلم بس دخلت نوف

    نوف : هااااي

    عهد وشهد : هاااي

    ام يزيد : وعليكم الهااي

    نوف راحت باست راس يدتها

    نوف : هلا وغلا يدووه كيفك

    ام يزيد : وجع لا تقولين يدوه لا يسمعج بو يزيد

    ام نايف : ههه الا نوف وين نور

    نوف توها تذكرت نور تغير لونها

    نوف : هاا .... نايمه ... الا نايمه

    وطلعت بسرعه لغرفت ناصر

    نوف : ناصر نوصير

    ناصر : يا ليل ما اطولك نعم خير

    نوف : وين نور لا تقول ما ادري عنها

    ناصر : ام بية انا على بالي انتي فكيتيها

    نوف : يعني انت ما فكيتها

    ناصر : لا ...

    وراحو ركض للحديقة الحديقة كبيرة وايد
    وبعيدة عن القصر

    نوف : نور نور .... نور

    ناصر : اكاهي هناك

    حصلو نور وجها احمر و كله عشب
    وتناظرهم بعصبيه

    ناصر : هههه هه

    نوف : ههه حرام عليك نوصير هه

    ناصر طلع موبايله : نوف ابعدي بصورها شكلها تحفة هه

    صورها اكثر من صورة

    ناصر : نونو بنفكج اللحين خلاص افراج هه
    بس شوفي لا تيين الصاله كذا ينحاشون خالاتي هه

    نوف : صبر نوصير شوف حنا اروح الصاله ونقعد مع خالاتي احسن ونقول لاحد الخدامات تفكها عشان ما طقنا هه

    ناصر : يالله سي يو نونو هه

    نوف : سي يو نونو قلبي ههه

    نوف وناصر راحو للصاله بعد ما قالوا للخدامه تفكها

    ناصر : يا هلا ومرحبا بيدووه
    وباس راس يدته

    اليدة ام يزيد: سمعوا الثاني يدتي قلي تماضر عادي ايزي

    ناصر : شفيها اليده لايكون ضاربه معها الفيونزات

    الكل : هههه هه

    وقعدوا يسالفون ويضحكون

    فجاه دخلت عليهم نور كاشخة وحاطة ميك اب عشان اثار الحبل

    نور : صباح الخير

    كلهم التفتو على بعض مستغربين

    الا نوف وناصر : هههه ه

    ناصر : قولي مساء الخير حنا باليلل ههه

    نور معصبه منه : اسكت يا السبال هااي يدوه شلونج

    الكل ضحك الا اليدة معصبه

    نور بستغراب: شفيكم قلت شي يضحك

    ناصر : لا هه بس اليدة اوه اقصد تماضر ما تحب احد يقولها يدوه ههه

    نوف : مراهقه في الخمسين هههه

    عهد : اي خمسين قولي سبعين ههه

    اليدة : لا تكذبين عمري 58 بس

    الكل : هههه هه بس

    شهد : شفيج نور – واشرت على خدها

    نوف وناصر بلعو ريقهم ويناظرون بعض بخوف

    نور استانست يوم شافتهم خايفين قالت وهي
    تناظرهم بنص عين : هاا انا كنت اا.... نايمه على طرف السرير
    وصار كذا

    شهد : هاا

    ام نايف : وانتي بزر تنامين كذا

    نور : لا ماما بس كنت تعبانه وما حسيت بروحي

    وكملو سولف وضحك




    في بيت محمد

    كلهم جالسين في الصالة
    محمد وزوجته وعياله وحمد وبناته

    ام فارس : اقول بو فارس شرايك نطلع البحر بكرة

    ابو رنا : ليش بكرة خلوها اليوم انام هناك ونرجع بكرة العصر شرايك محمد

    ابو فارس : والله انا ما عندي مانع

    البنات : وواااا اااوو

    حمدان : وناسة يالله بنات روحوا تجهزوا .....مامي جهزي الغراض اللي بنحتاجها

    فاس : وانا بروح ايب اغراض من السوبر ماركت

    ابوفارس وابو رنا : هههه




    المهم ابوفارس وابو رنا رحوا في سيارة ومعهم الغراض

    اما البنات وحمدان وام فارس مع فارس في سيارته


    البندري : يااي وناسه غلوي شلتي كيمرة الفديو

    غلا : ايوة

    رنا بصوت واطي مستحية من فارس : يا الكلبه من وين لكم كيمرة

    غلا : من الهنوف بنت جيرانا

    رنا : اهاا

    رانيا بصوت عالي : شنو تقولون .... تحشون في من اعترفوا

    فارس ناظر رنا من المرايه

    رنا ارتبكت قالت بصوت وااطي : رورو وجع

    وضلت رانيا تزاعج عليهم لين ما قالوا لها

    اما فارس كان يناظر السيارات اللي ورا والمشكله رنا في النص
    فمجبور يناظرها كان فاهي فيها

    فارس (( فارس شفيك هاذي مثل اختك لا تناظرها كذا ... بس هي مب اختي ... لا لا هي متربيه معنا يعني مثل اختي
    ..... ااااف بس))))

    وقف فجاه وطاروا اللي ورا قدام وبما ان رنا في النص فدخلت في الفتحه اللي بين الكرسيين

    فارس خاف مسكها : رنو رنا فيج شي

    رنا منحرجة لان فارس ماسك مكان محظور ((خخ))

    انتبه حمدان : منت هين يا الخو شنو ماسك انت

    فارس توه ينتبه شال ايده بسرعه وتغير لونه

    اما رنا حدث ولا حرج انواع الحراج والمشكله غلا سمعت كلام حمدان

    رنا ارجعت مكانها

    ام فارس : وجع فارس انهبلت انت

    فارس خاف انها شافته : اشسويت

    البندري : شسويت .. واحنا بغينا انروح فيها

    ام فارس : انتبه يا وليدي ثاني مرة السواقه مب لعبه

    حمدان : يمه اصلن ولدج مب معنا في عالم ثاني هه

    رنا ابتسمت وهي منحرجه حمدت ربها ان عليها نقاب والا كان اعلوم


    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    انتهى البارت اشرايكم فيه بصراااحه


    ان شاء الله يعجبكم

    ابي توقعاتكم

  2. #2
    خوخة بيتنا غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    السعودي
    المشاركات
    45
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    واااا اااا ااااو تبي ترفعي الضغط الله يخليك كمليها بسرعة
    والله على اعصابي
    روووعة القصة
    بس التكملة لا هنتي

  3. #3
    ||| ملاذ ||| غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    عز ابوي
    المشاركات
    32
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكوووو ووره

  4. #4
    صورة بنت عم نوف
    بنت عم نوف غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    قلب "الرياض"الهلال
    المشاركات
    641
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مرة حلووووة ننتظر التكمله

  5. #5
    صورة الشوق الى كربلاء
    الشوق الى كربلاء غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    في ارض الله الواسعة
    المشاركات
    6
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    رهيبة وين الباقي بسرعة

  6. #6
    صورة ن C0o0ol وته
    ن C0o0ol وته غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    90
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    تسلم ون والله

    وهذا البارت
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^




    *** الج الثاني زء ***


    وصلوا عائلة بوفارس وبو رانا للبحر


    البنات من الفرحه ما نزلوا الغراض راحوا ركض للبحر

    الكل : هههه هه

    بوفارس : من زمان ما ونسناهم

    بو رنا : شنسوي الظروف اجبرتنا

    حمدان : زين ما في حد والا جان فضحونا ذولا

    فارس : هه حرام عليك فرحانين هه

    حمدان : هه اذا الفرحه بتسوي فيني كذا جعلني ما فرح هه

    فارس : هه استغفر ربك وش ذا الكلام

    حمدان : استغفر الله هه يالعاشق نزل عيونك عنها

    فارس : وجع حمدانوه من قال اني اطالع رنا

    حمدان : ومن الغبي اللي جاب طاري رنا

    فارس توهق : حمدان انت اللي بتطبخ اليوم

    حمدان : لا ترقع... كاشفك .. كاشفك

    فارس : اقول اسكت



    هدووء في القصر

    دخل بهدوء وراح على طول لجناح نوف

    فتح الباب لقاها نايمه راح وشال الغطاء عنها


    نوف قامت بسرعه وصارخت

    نوف : ي مه




    وقت الغروب على شاطىء البحر الجو جنان

    العائلة مجتمعه يسون المشاوي

    فارس جالس وطايح قز في رنا وهو عباله محد يشوفه

    حمدان وغلا يطلعون بعض ويضحكون

    ورنا عقب الموقف تستحي تطالعه وتشغل نفسها

    رانيا والبندري يسلفون ومادروا بالدنيا

    حلا جالسه عند ابوها وامها وعمها

    فارس (( اصارحها والا لا والله ما ادري عقب الموقف الظاهر اكرهتني))

    حمدان : اقول روميو اوه اقصد فارس وشرايك نتمشى على البحر
    الجو حلو وغمز له

    فارس : هه يا ليت بترضى هه

    حمدان : ما اظن لو انا يمكن بس انت لا لا لا ما اظن

    غلا : يا الواثق

    البندري : شو تقولون انتو

    غلا : يالعجوز كملي سوليفج مع البزر رورو

    رانيا : انا بزر وانتي شنو

    غلا : انا الحلا كله

    فارس سوا روحه معصب : بس

    سكتو كلهم فجاة وسمعوا صوت رنا وهي تشرب الشاي

    الكل: هههه هه

    رنا بحراج : هههه

    حمدان يبي يحر اخوه : رنو حبيبتي ممكن نتمشى شوي

    فارس اضرب اخوه على جنب

    حمدان :ااه وجع فارس اشفيك عورتني

    فارس : تستاهل

    حمدان : رنا والله ابيك بسالفة

    رنا تعتبر حمدان مثل اخوها الكبير : اوكية

    رنا وحمدان راحو يتمشون

    حمدان لعانه على اخوه حط ايد على ظهر رنا

    رنا انحرجت

    حمدان : رجاءن لاحد يلحقنا نبي ناخذ راحتنا هه

    رنا خافت خصوصا ان حمدان راعي بنات

    رنا : خير حمدان اش بغيت

    حمدان : ولا شي بس بسولف معاج

    رنا بارتباك : هههه بس

    حمدان : لا فديت قلبج رنو انا اخوج صح

    رنا ارتاحت : صح

    حمدان : اذا طلبت طلب بترديني

    رنا : اكيد لا

    حمدان : اممم خلاص مب الحين بقولج بعدين

    رنا : اوكية

    حمدان : يالله نرجع لا يذبحنا فارس

    رنا انحرجت واسكتت (( اكيد فارس يحبني مثل ما احبه وااو وناسه ))

    فارس بعصبيه : كان نمتو ترى عادي وش كنتو تسون

    حمدان بصوت واطي : والله ما ادري كنت مخدر اسال رنا

    فارس بعصبيه دز اخوه : وجع حمدان هاذي مب وحده من خوياتك

    بو فارس : خير ان شاء الله اشفيكم

    حمدان : ولدك يغار من جمالي هه

    فارس من العصبيه قام

    البنات كانو يصارخون ومب دارين عن الهوشه لانهم بعدين شوي



    نايف سمع صراخ نوف راح بسرعه لجناحها

    نايف بخوف : نوف اشفي ... يبه

    بونايف : حيالله والدي بكري اللي ما ستقبلني بالمطار

    نايف وهو يبوس راس ابوه : يبه انت قلت لي بيي بعد اسبوع

    بونايف : هه اتغشمر معاك وشلونك ان شاء الله بخير

    نايف : بخير ربي يسلمك وانت شخباركم

    بونايف: انا بخير .... هه طافك شكل نوف وهي تصارخ

    نايف : ههه

    بونايف : الا وين الباقين

    نايف : اللي نايم واللي برى

    بونايف : زين عيل بروح النام شوي تعبان

    بونايف : سي يو

    نايف ماسك ضحكته : سي يو داد

    يوم طلع بونايف نايف ونوف تسدحو من الضحك

    نوف : هه الولد يقول سي يو هههه

    نايف :اقطع ايدي اذا كان مو شايف شوفه ههه



    بنص الليل الكل نايم ما عاد غلا ورنا وحمدان
    وصوت البحر هادى جو ولا احلى

    غلا : حمدان وين فارس

    حمدان : ما ادري عنه طلع من المغرب ولا رد

    غلا : وين راح هذا

    حمدان : مادري عنه
    وشوي الا يسمعون صوت سيارة فارس

    فارس : هاااا اي

    غلا ورنا : هاااا ااي

    حمدان مسك اخوة : من صجك زعلت ترى اتغشمر معاك

    فارس : لاا مازعلت بس كنت معصب شوي

    حمدان : ااف على بالي بعد بتغار من اخوك هه

    فارس : اقول اسكت يا الواثق هه

    حمدان : بنات وش رايكم نلعب لعبه الصراحه

    غلا ورنا : يالله

    المهم العبو وجات على حمدان ورنا

    حمدان : رنا تحبني انا والا فارس

    رنا تغير لونها : امم كلكم

    فارس على عصابه : لاا لاا قولي الصدق

    غلا : اخلصي بسرعه من

    رنا بحراج : فارس

    فارس من الفرحه ما حس بنفسة : يا هووو

    حمدان بخيبة امل مصطنعه : افاا انا المزيون تخليني وتروحين للهندي ذا

    فارس : ما عليج منه رنو هو بس يغار مني لان الكل يحبني

    حمدان : نغير اللعبه وش رايكم اوامر

    غلا : حمدان يبي يهرب من الصراحه

    فارس : يالله اوامر احلى

    الكل : يالله

    حمدان : شوفو البزر يطلع الحين مب يقول بعدين مابي العب

    الكل : لاا

    العبو جات على رنا وغلا

    رنا : غلا روحي قطي روحج بالبحر

    غلا : لاا رنو برد

    رنا : يالله يالله روحي

    حمدان : غلوي وش قلنا حن

    غلا بعصبية : معليه رنوو بوريج

    رحت غلا وقطت عمرها في البحر وجات مبلولة ماي

    الكل : ههههه

    غلا : يا حمارة

    فارس : حدج عاد على رنو كلش ولا رنو

    حمدان : يا عيني على العاشق المهم جلسي غلا خن كمل

    جلست غلا وجات على غلا وفارس

    غلا بنظرة خبيثة وبتسامه واسعه : فارس روح بوس رنا هني وهني
    وشارت على خدها اليمين واليسار

    رنا بحراج : لاا غلوي شنو ذي

    غلا : لاا لاا حبيبتي مثل ما خلتيني اموت برد موتي حر هه
    يالله فارس

    فارس يناظر اخته نظرة شكر : اوكية يبي خدك رنو

    حمدان : صبر صبر مو هني روحو بعيد

    غلا : لاا وشلون نعرف اذا باسها والا لاا

    حمدان : سهلة فارس حط روج حق البنات وبوس رنا بقوة عشان يبين

    غلا : هه خطير حمدان يالله فارس هاك الروج

    فارس خذ الروج وراح بعيد هو ورنا

    رنا تتمنى الارض تنشق وتبلعها

    فارس : سوري رنو بس الاموامر جيه

    حط الروج قام وباسها بقوة في خدها اليمين وهو ضامها

    رنا مثل الطوفه واقفه

    فارس يوم شافها كذا باسها في خدها اليسار وهو يضمها بقوة

    فارس (( فديتج يا رنو تستحين هه والله ما افوت الفرصه مب كل مرة كذا ))


    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    هذا البارت ادري مب طويل بس اسمحولي

    ان شاء الله اذا رجعت من السفر بنزل لكم بارت طوويل



    ودمتم بود

  7. #7
    صورة ابي شورك
    ابي شورك غير متصل مشرف قدير سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    تطيب عند مطيبا فانا بطيب
    المشاركات
    2,063
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الله يعطيك العافيه

  8. #8
    صورة عاشقة و ناسية
    عاشقة و ناسية غير متصل يحضر الماجستير بالشغب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    سريري
    المشاركات
    919
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    بلييييي يييي ز

    البارت الجديد نزله
    واتمنى ان تنقل كامله

  9. #9
    HKMJ غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    11
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    السلام عليكم لو سماحت ابي اعرف مت تجلص القصه وعجل ابياعرف وش صار في رنا هي ماتتوالا لا وليت تعجل وشكرن

  10. #10
    صورة صمتي غرور
    صمتي غرور غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    6
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    قصه مرررره جناان بس رفعتي ضغطتي لمن شفت انو مافي نهايه يعطيكي العافبه ومستنين التكمله الله يسعدك بسرعه
    تقبلي مروري

صفحة 1 من 32 12311 ... الاخيرةالاخيرة
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook