بسم الله الرحمن الرحيم
في البدايه حاب اوضح لكم ان القصه حقيقيه و الاشخاص اللي فيها حقيقيون
طبعا كل هلاحداث قبل 4 سنوات
يعني في عام 2003
البارت الاول:
فتحت مذكراتي و ياليت لم افتحها ولكن ماذا يفيد الندم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تذكرت الذكريات الاليمه التي عصفت بكياني عصف جعلت كل خليه في جسمي تنتفض و جعلت دموعي تسيل كسيالان النهر........
رجعت بي ذكرياتي لي تلك السنه المشؤمه في شهر من افضل الاشهر في السنه التي يجب ان يكون فيها الناس اقرب للربهم من اي وقت مضى بس للاسف الناس ما يهمهم لا شهر و لا حرمته ولا شي مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
في ثاني يوم من رمضان كانت جود في بيت صديقة امها و كانوا كلهم جالسين يسولفوا و يتقهوا وانتوا عاد ادرى بسوالف الحريم اللي ما تخلص وخاصة اذا اجتمعوا مع بعض هذا بعد المغرب يعني على اذان العشاء
بطلة القصه هي جود
نتكلم عن جود
جود بنت حلوه جمالها جمال اوربي جسمها زي عارضات الازياء و وجه طفولي و هي اجمل بنات العيله شعرها قصير الين رقبتها و ناعم زي الحرير و لونوا اشقر مخصل من ربي و عيونها وساع و هي بشرتها بيضه يعني مشاء الله جميله بمعنى الكلمه عمرها 14 سنه
قبل ما ندخل في القصه اعرفكم بي ام ناصر و خالة جود
ام ناصر صديقة ام جود من اول ما انولدت جود وهم صديقات
ام ناصر عندها 5 اولاد اسمها سلمى حرمه اخلاق وادب و دين اهم شي عندها زوجها و بيتها و عيالها
البكر ناديه وعمرها 24
ناصر مغازلجي و صاحب ترقيم يعني زي حال الشباب هل ايام و عمره 22
نايفه عمرها 18 ثانويه عامه
عبد الرحمن عمره 13
ندى اخر العنقود عمرها 9
انا اعطيتكم نبذه بسيطه عن بيت ام ناصر و في باقي الاحداث راح تشوفوا كيف راح يكون لهم دور
اذن العشاء و قالت لهم
جود: انا استاذن ياخاله اذا ممكن بس ابغى اروح اتوضا لاني اخاف يروح علي العشا
ام ناصر: تفضلي يا بنتي
جود: ياخالتي مافي احد جو البيت؟؟؟؟؟؟
ام ناصر: لا يا بنتي مافي احد
كلهم طالعين
جود:بناتك انا اتفاهم معهم كل شوي اكلمهم يقولوا جاين جاين انا بروح وهم لسى ما جوا مالت على بليسهم
ام ناصر: انا اكلمهم الحين و اخليهم يرجعون
جود: طيب يالله عن اذنكم لو جلست معكم يمديه يخلص التراويح و قيام الليل و انا ما قمت هههههههههههههه
ام ناصر و خالتها:ههههههههههه والله صادقه يااله روحي
ودخلت جود البيت عشان تتوضا و تصلي العشاء لانهم كانوا جالسين في الخيمه دخلت توضات و طلعت كانت في حاله يرثى لها بس تبكي و تنتفض مو قادره توقف من كثر ماهي منهاره
وهي تصلي ما تدري استغفرالله وش تقول من كثر الصدمه و هي طول الصلاه وهي بس تبكي و تشاهق و ماصدقت على الله انها تجلس ولمن خلصت صلاه
خالتها: جود ماما وش فيك جود:مافيني شي
جود في قلبها ياويلي باين علي يارب سترك يارب احميني مالي غيرك الجا له
فجاه جود خافت من قوة صوت خالتها و هي تناديها
جود:وش فيك يا خالتي ليش تصارخين
خالتها:هو انا لي ساعه وانا اناديك الله يهديك وش فيك يا بنتي عسى ماشر
جود:والله يا خاله مافيني شي
خالتها:جود انا اعرفك زين وش فيك خشمك محمر و عيونك محمره كناك باكيه
جود:هاه لا انا مافيني شي وبدت عيونها تدمع
خالتها:بسم الله عليك الرحمن وش فيك
ام ناصر:يابنتي وش فيك توك وش زينك دخلتي تتوضين و طلعتي مقلوبه 360 درجه
هنا جود ماعاد قدرت انهارت بكى و تتنافض و كلهم خافوا عليها و يسموا عليها وش فيك يا بنتي تكلمي طيب عشان نفهم
ام ناصر:احد قالك شي؟
جود:لا
خاتها:ياماما قوليلي ايش فيكي
جود تشاهق من قلب
ام ناصر:انا اخليك معها يا ساره يمكن تبغى تقولك شي وما تبغاني اعرف
خالتها:وش دعوه يا ام ناصر انتي كمان خالتها
جود وهي تشاهق و تقول في قلبها ياربي ليش انا اللي يسير فيني كذا ليش انا بالذات من كل البنات ليش انا
ام ناصر:ساره انا رايحه اجيب لها مويه
خالتها:طيب
دخلت ام ناصر البيت و شافت ابو ناصر
ابو ناصر:خير يا سلمى ايش فيكي ليش كذا شكلك
ام ناصر:جود ما ادري ايش فيها من اول ما طلعت من هنا وهي بس تبكي و تصيح و تشاهق ايش فيها ما ندري
ابو ناصر:هاه؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر:اي والله ما ادري ايش فيها و مو راضيه تتكلم بس تصيح
ابو ناصر اشوا الحمدالله
ام ناصر:قلت شي؟
ابو ناصر:لا ابد سلامتك
ام ناصر انا قايمه اجيب لها مويه
ابو ناصر:افتحي الثلاجه في قاروره كبيره فيها مويه هذي موية زمزم
ام ناصر:مافي يا ابو ناصر
و طلعت ام ناصر ودت المويه لجود
ام ناصر:هذي يا بنتي موية زمزم
خالتها:الله يخليكي يارب
جود قالت بسم الله تبغى تشرب
الا تقول ام ناصر والله يابنتي هذا ابو ناصر بيده صب لك مويه
جود سمعت هل كلمه و الكاس يطيح من يدها
ام ناصر:خير يا بنتي ايش فيكي
خالتها بسم الله عليكي ايش فيكي
جود وهي تشاهق ممما ااابغى ذي اللللللمويه
ام ناصر:احد ما يبغى موية زمزم
خالتها:شكت في الموضوع خلاص يا ام ناصر مهوب لازم ما تبغى تشرب مو لازم
جابوا لها مويه وحده ثانيه و قروا عليها قران عشان تهدي
ان جود تهدى مره مافي فايده
هنا خالتها تاكدت ان جود فيها شي
خالتها:جود يا بنتي نطلع نتكلم برى انا و انتي لحالنا و شددة على لحالنا
ام ناصر:انا من اول قلت لك بس انتي الله يهداك مو مقتنعه
خالتها:جود يا ماما تعالي نطلع برى
جود ما قدرت تمشي من الصدمه
جت خالتها و ساعدتها عشان تمشي و طلعوا برى


و كذا يكون انتهى البارت الاول
و اتمنى انكم تجاوبوني على الاسئله التاليه
جود وش اللي سار لها وش اللي خلاها كذا تطلع وهي تبكي وتتنافض؟
وايش راح يكون ردت فعل امها و ام ناصر من اللي راح تقولوا و خالتها؟
واللي سار لها هل راح ياثر فيها ولا لاء؟
وايش اللي ممكن يسير في حياتها بعدين؟
ايش الحوار اللي دار بينها و بين خالتها؟
بانتظار نقدكم و رايكم بصراحه و اجوبتكم
ولكم خالص الشكر


والبارت الثاني بعد ردودكم....