مشاهدة : 26697
صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 78
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    من دار ابو متعب
    المشاركات
    210
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات





    بسم الله الرحمن الرحيم




    في البدايه حاب اوضح لكم ان القصه حقيقيه و الاشخاص اللي فيها حقيقيون
    طبعا كل هلاحداث قبل 4 سنوات
    يعني في عام 2003
    البارت الاول:
    فتحت مذكراتي و ياليت لم افتحها ولكن ماذا يفيد الندم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تذكرت الذكريات الاليمه التي عصفت بكياني عصف جعلت كل خليه في جسمي تنتفض و جعلت دموعي تسيل كسيالان النهر........
    رجعت بي ذكرياتي لي تلك السنه المشؤمه في شهر من افضل الاشهر في السنه التي يجب ان يكون فيها الناس اقرب للربهم من اي وقت مضى بس للاسف الناس ما يهمهم لا شهر و لا حرمته ولا شي مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
    في ثاني يوم من رمضان كانت جود في بيت صديقة امها و كانوا كلهم جالسين يسولفوا و يتقهوا وانتوا عاد ادرى بسوالف الحريم اللي ما تخلص وخاصة اذا اجتمعوا مع بعض هذا بعد المغرب يعني على اذان العشاء
    بطلة القصه هي جود
    نتكلم عن جود
    جود بنت حلوه جمالها جمال اوربي جسمها زي عارضات الازياء و وجه طفولي و هي اجمل بنات العيله شعرها قصير الين رقبتها و ناعم زي الحرير و لونوا اشقر مخصل من ربي و عيونها وساع و هي بشرتها بيضه يعني مشاء الله جميله بمعنى الكلمه عمرها 14 سنه
    قبل ما ندخل في القصه اعرفكم بي ام ناصر و خالة جود
    ام ناصر صديقة ام جود من اول ما انولدت جود وهم صديقات
    ام ناصر عندها 5 اولاد اسمها سلمى حرمه اخلاق وادب و دين اهم شي عندها زوجها و بيتها و عيالها
    البكر ناديه وعمرها 24
    ناصر مغازلجي و صاحب ترقيم يعني زي حال الشباب هل ايام و عمره 22
    نايفه عمرها 18 ثانويه عامه
    عبد الرحمن عمره 13
    ندى اخر العنقود عمرها 9
    انا اعطيتكم نبذه بسيطه عن بيت ام ناصر و في باقي الاحداث راح تشوفوا كيف راح يكون لهم دور
    اذن العشاء و قالت لهم
    جود انا استاذن ياخاله اذا ممكن بس ابغى اروح اتوضا لاني اخاف يروح علي العشا
    ام ناصر تفضلي يا بنتي
    جود ياخالتي مافي احد جو البيت؟؟؟؟؟؟
    ام ناصر لا يا بنتي مافي احد
    كلهم طالعين
    جود:بناتك انا اتفاهم معهم كل شوي اكلمهم يقولوا جاين جاين انا بروح وهم لسى ما جوا مالت على بليسهم
    ام ناصر انا اكلمهم الحين و اخليهم يرجعون
    جود طيب يالله عن اذنكم لو جلست معكم يمديه يخلص التراويح و قيام الليل و انا ما قمت هههههههههههههه
    ام ناصر و خالتها:ههههههههههه والله صادقه يااله روحي
    ودخلت جود البيت عشان تتوضا و تصلي العشاء لانهم كانوا جالسين في الخيمه دخلت توضات و طلعت كانت في حاله يرثى لها بس تبكي و تنتفض مو قادره توقف من كثر ماهي منهاره
    وهي تصلي ما تدري استغفرالله وش تقول من كثر الصدمه و هي طول الصلاه وهي بس تبكي و تشاهق و ماصدقت على الله انها تجلس ولمن خلصت صلاه
    خالتها جود ماما وش فيك جود:مافيني شي
    جود في قلبها ياويلي باين علي يارب سترك يارب احميني مالي غيرك الجا له
    فجاه جود خافت من قوة صوت خالتها و هي تناديها
    جود:وش فيك يا خالتي ليش تصارخين
    خالتها:هو انا لي ساعه وانا اناديك الله يهديك وش فيك يا بنتي عسى ماشر
    جود:والله يا خاله مافيني شي
    خالتها:جود انا اعرفك زين وش فيك خشمك محمر و عيونك محمره كناك باكيه
    جود:هاه لا انا مافيني شي وبدت عيونها تدمع
    خالتها:بسم الله عليك الرحمن وش فيك
    ام ناصر:يابنتي وش فيك توك وش زينك دخلتي تتوضين و طلعتي مقلوبه 360 درجه
    هنا جود ماعاد قدرت انهارت بكى و تتنافض و كلهم خافوا عليها و يسموا عليها وش فيك يا بنتي تكلمي طيب عشان نفهم
    ام ناصر:احد قالك شي؟
    جود:لا
    خاتها:ياماما قوليلي ايش فيكي
    جود تشاهق من قلب
    ام ناصر:انا اخليك معها يا ساره يمكن تبغى تقولك شي وما تبغاني اعرف
    خالتها:وش دعوه يا ام ناصر انتي كمان خالتها
    جود وهي تشاهق و تقول في قلبها ياربي ليش انا اللي يسير فيني كذا ليش انا بالذات من كل البنات ليش انا
    ام ناصر:ساره انا رايحه اجيب لها مويه
    خالتها:طيب
    دخلت ام ناصر البيت و شافت ابو ناصر
    ابو ناصر:خير يا سلمى ايش فيكي ليش كذا شكلك
    ام ناصر:جود ما ادري ايش فيها من اول ما طلعت من هنا وهي بس تبكي و تصيح و تشاهق ايش فيها ما ندري
    ابو ناصر:هاه؟؟؟؟؟؟؟
    ام ناصر:اي والله ما ادري ايش فيها و مو راضيه تتكلم بس تصيح
    ابو ناصر اشوا الحمدالله
    ام ناصر:قلت شي؟
    ابو ناصر:لا ابد سلامتك
    ام ناصر انا قايمه اجيب لها مويه
    ابو ناصر:افتحي الثلاجه في قاروره كبيره فيها مويه هذي موية زمزم
    ام ناصر:مافي يا ابو ناصر
    و طلعت ام ناصر ودت المويه لجود
    ام ناصر:هذي يا بنتي موية زمزم
    خالتها:الله يخليكي يارب
    جود قالت بسم الله تبغى تشرب
    الا تقول ام ناصر والله يابنتي هذا ابو ناصر بيده صب لك مويه
    جود سمعت هل كلمه و الكاس يطيح من يدها
    ام ناصر:خير يا بنتي ايش فيكي
    خالتها بسم الله عليكي ايش فيكي
    جود وهي تشاهق ممما ااابغى ذي اللللللمويه
    ام ناصر:احد ما يبغى موية زمزم
    خالتها:شكت في الموضوع خلاص يا ام ناصر مهوب لازم ما تبغى تشرب مو لازم
    جابوا لها مويه وحده ثانيه و قروا عليها قران عشان تهدي
    ان جود تهدى مره مافي فايده
    هنا خالتها تاكدت ان جود فيها شي
    خالتها:جود يا بنتي نطلع نتكلم برى انا و انتي لحالنا و شددة على لحالنا
    ام ناصر:انا من اول قلت لك بس انتي الله يهداك مو مقتنعه
    خالتها:جود يا ماما تعالي نطلع برى
    جود ما قدرت تمشي من الصدمه
    جت خالتها و ساعدتها عشان تمشي و طلعوا برى


    و كذا يكون انتهى البارت الاول
    و اتمنى انكم تجاوبوني على الاسئله التاليه
    جود وش اللي سار لها وش اللي خلاها كذا تطلع وهي تبكي وتتنافض؟
    وايش راح يكون ردت فعل امها و ام ناصر من اللي راح تقولوا و خالتها؟
    واللي سار لها هل راح ياثر فيها ولا لاء؟
    وايش اللي ممكن يسير في حياتها بعدين؟
    ايش الحوار اللي دار بينها و بين خالتها؟
    بانتظار نقدكم و رايكم بصراحه و اجوبتكم
    ولكم خالص الشكر


    والبارت الثاني بعد ردودكم....

  2. #2
    صورة ammaralansari
    ammaralansari غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    دار بو متعب
    المشاركات
    203
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    وين التكملة

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    من دار ابو متعب
    المشاركات
    210
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    عشانك بس بكمل

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    من دار ابو متعب
    المشاركات
    210
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    [bالجزء الثاني


    طلعت جود هي و خالتها
    خالتها:يا جود الله يخليكي قوليلي ايش فيكي ووقفي بكى الله يخليكي
    جود و هي ترتجف و تبكي يااااا خالتي ووووووووالله ااااااانا ممممممالي ددددددخل ههههههو اللللللي سسسسسسسحبني و جججججرنننننننننني انا مالي دخل و جلست تشاهق و تبكي
    خالتها:جود يا بنتي فهميني و ريحيني انا ماني قادره افهم اي شي
    خالتها:سمي بالله و اهدي و فهميني والله ثم والله ما يسير الا اللي انتي تبغيه و الله هذاني حلفت
    جود:تشاهق و ترتجف
    خالتها:يا ماما يا بنتي طمنيني الله يطمنك بس قوليلي وش اللي سار و من بعدها والله يسير اللي انتي تبغيه
    جود:اااااانا للللمن دخلت ااااتوضا عشاااااان ااااااااصلي ماااااا لقييييت نننننفسي الا ااااحد ماااااسسكني وووو سسسكر ففففمي و سسسحبني وهنا جود ما عاد قدرت تكمل سارت تبكي بهستيريا و ترتجف
    ومع كل دقة قلب جود و رجفتها في احد يحس بكل هذا اللي تحس فيه جود
    خالتها:انصدمت جود فهميني ايش اللي سار؟
    جود:اااانا ماااالي دخخخل ووووالله اااانا مااالي دخخخل
    خالتها:اهدي يا جود عشان افهم و ممكن تسكتي شوي و تفهميني لاني انا مو فاهمه ولا كلمه منك اهدي و فهميني
    جود اااااانا للللمن دخلت ااااتوضا عشاااااان ااااااااصلي ماااااا لقييييت نننننفسي الا ااااحد ماااااسسكني وووو سسسكر ففففمي و سسسحبني و سسسسحححب عاد انتوا ادرى ..............
    و سارت تصارخ و تبكي وخريه عني وخريه عني خليه يبعد الله يخليكي خليه يبعد
    و خالتها حاولت تهديها بس مافي فايده ابدا ابدا
    وفجاه رن موبايل خالتها كانت ام جود
    خالتها:وينك يا بنت الحلال تاخرتي مره كثير
    ام جود:جايه في طريق بس زحمه وش اسوي قالت لك شي
    خالتها:لا ما رضت تقول لي شي و بس تبكي
    ام جود:ولا وضحت لك شي او اي حاجه
    خالتها:والله ماقالت لي شي
    ام جود:طيب طيب انا بالكثير 10 دقايق وانا عندكم انشاء الله
    خالتها في قلبها:استغفر الله والله مو بيدي غصب عني
    ام جود:وجع يا ساره لي ساعه وانا اناديك
    خالتها:بسم الله عليك وش فيك انهبلتي ما سمعت
    ام جود:طيب انا بالطريق
    خالتها:فمان الله
    ام جود:فمان الكريم
    و رجعت عند جود لقتها نفس ماهي بس تبكي و تتنافض و ماهي راضيه تسكت و بس تشاهق
    جت ام ناصر تشوف جود
    ام ناصر:ها يا ساره قالت لك شي
    خالتها:والله ما ادري وش اقولك
    ام ناصر:خير
    خالتها:اي خير واللي سمعته مايسر لا عدو ولا قريب
    ام ناصر:خير يا ساره تراك خوفتيني
    خالتها:هذي طفله ما يخاف من الله ما يخاف عليكم من غدر الزمان موو داري ان الدنيا دواره يوم ليك و يوم عليك ما يدري ان هذا ممكن يسير لاحد من خواته او امه او زوجته هذا ما يخاف من ربه هذا ما يخاف من عقاب ربه مو داري ان احنا في رمضان الناس تتعبد ربها و المخطي يتوب و العاصي يتوب لربه و يطلب السماح مو يسوي جريمه في حق طفله الحين ما ندري بتطلع منها سليمه ولا بتتعقد منها ما اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل عليه الله لا يوفقه وين ما اقبل وجه الله ينتقم منه و يحرق قلبه مثل ماحرق قلب البنيه الصغيره الله لا يوفقه مين ما يكون حسبي الله ونعم الوكيل..................
    ام ناصر:الله يهداك يا ساره وش تلخبطين انتي وش تهذرين
    خالتها:يا ام ناصر اللي سار في البنيه شين مو سهل شين شين بالحيل
    ام ناصر:قوليلي وذيك الساعه افهم
    خالتها:مو بالاول انا اعرفه مين هو
    ام ناصر:ممكن تفهميني وش الموضوع عشان اقدر اتكلم
    خالتها:خليها على ربك انا ما اقدر اتكلم الحين خلي ام جود تيجي و تفهمك انا ما اقدر اعفيني
    الا على دخلت ام جود
    جود شا فتها و راحت ركض عندها و سارت تبكي في حضنها
    جود بصراخ و هي تشاهق اااانا ماااالي دددخل هوو اللللي جررررني وووو سحححبني وووو سسسكر فمي و سسسسحب تتتتنوووور و هنا جود ما تحملت و اغمى عليها و طاحت من طولها لو مو امها مسكاتها ولا كان البنت في خبر خير
    ام جود بصراخ:ااااالحقوني بنتي بتروح مني
    و شالتها
    ام جود طلعت تركض لشارع تصارخ تنادي السواق
    ام جود بصراخ و بكى:يا محمد بسرعه افتح الباب بسرعه بنتي بتروح مني
    ركبوا جود بالسياره و طيران على المستشفى و طول الطريق وهي تبكي و تسمي على جود و تقرا لها قران و طول الطريق وهي بس تبكي
    و خالتها لحقتها هي و ام ناصر و ناصر
    فجاه جود خف النبض عندها و تغير لون وجه جود سار ابيض و شفايفها لونها ازرق و طاحت يدها من حضن امها
    ام جود باعلى صوت لاااااااااااااااا ا يا محمد اسرع اسرع بنتي بتروح مني
    وصلوا على طول المستشفى و دخل السواق يناديهم باعلى صوت
    محمد دخل نادى الممرضات و بسرعه طلعوا لها
    و حطوها على السرير و ركض و لمن شافوا شكلها ساروا يصرخوا بشكل غير طبيعي ينادوا الدكاتره
    دخلوها على الانعاش بسرعه
    جلسوا تقريبا ساعه و نص
    نطلع بره شوي من غرفة الانعاش و نشوف ام جود ومين جالس معها
    كانت ام جود جالسه برى و تبكي و تدعي ربها و تصلي و كانت معها ام ناصر و بناتها و ولدها ناصر
    ام جود:يارب انك تقوم بنتي و كمني عليها يا رحمن يا رحيم يا كريم يا رئوف
    و خالتها نفس الشي و ام ناصر كلهم كانوا يدعون لها ان الله يقومها بسلامه
    و هم جالسين على اعصابهم
    لهم ساعه ولا احد جا طمنهم على جود ولا قالهم شي عنها ولا عن حالتها هنا ام جود بدى القلق يكثر عندها
    كانت ام جود و اقفه جمب الغرفه و خالتها رايحه جايه يستنوا الدكتور يطلع او اي احد يطمنهم عليها و هم في وسط سرحانهم انفتح الباب فجاه كلهم انفجعوا و كانت ممرضه طالعه
    انا راح اكتب لكم مترجم
    ام جود لو سمحتي كنت ابغى اسال عن بنتي جود
    الممرضه:انا اعتذر اشد الاعتذار انا مالي صلاحيه اني اتكلم الدكتور الان راح يطلع و يقولك كل شي عن حالتاها اعذريني
    ام جود:هي كيف حالتها بس طمنيني
    الممرضه:حمدالله كويسه ما عليها خطر
    ام جود:حمدالله
    الممرضه:انا استاذن لازم اروح
    و رجعت ام جود لمكانها تستنى الدكور لمن يطلع
    و بعد ربع ساعه طلع الدكتور
    على طول ام جود راحت له هي و اختها
    الدكتور:مين فيكم حمد المريضه بس تقول اسمه
    ام جود:هذا اخوها مسافر مو هنا
    الدكتور:مو مشكله طيب وين ابوها؟؟؟؟؟
    ام جود:كمان مسافر انا امها تكفى يا دكتور قولي ايش فيها بنتي و طمني
    الدكتور:البنت مافيها الا كل خير انشاء الله
    الدكتور:بس اذا ممكن تجين معي المكتب عشان نتفاهم و اافهمك كل شي عن جود و مرحلة علاجها
    ]

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    من دار ابو متعب
    المشاركات
    210
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    [color=#0000ff]
    الجزء الثالث




    في مكتب الدكتور

    الدكتور:انا معكم الدكتور خالد المشرف على حالة جود انا حاب اسالك يا ام جود

    اساله و اتمنى انك ما تخبين علي اي شي و تجاوبيني بصراحه عشان حالة المريضه

    اللي هي جود

    ام جود بخوف:ممكن لو سمحت تتكلم لانك خوفتني

    الدكتور شوفي يا ام جود اول شي لازم تعرفيه ان جود تعرضت لانهيار عصبي شديد

    جدا بالنسبه لبنت في عمرها و بما انها صغيره في السن ممكن تتعرض له مره ثانيه

    في مرحله من مراحل حياتها بس احنا نقدر باذن الله طبعا نوقف هذا الانهيار و ماعاد

    يجيه مره ثانيه باذن الله و راح يكون هذا تحت علاج مستمر لفتره طويله عند دكتور

    نفساني متخصص في مثل هذه الحالات ولازم انتوا كمان تعتنوا فيها و ماتحسسوها

    انها فيها شي او تعرضت لشي او فيها نقص لان كل هذا راح ياثر عليها و راح تنتكس

    حالتها لا سمح الله.

    ام جود:بس تبكي

    الدكتور:ثاني شي و اللي هو الاهم ابغى اعرف السبب منكم انتوا وش اللي صار لها

    عشان بنت في عمر الزهور يجيها انهيار عصبي حاد و لو سمحتي لا تخبين اي

    شي ,,,,,,,,,,,,كان يلمح على شي بتعرفونه الحين

    ام جود ببكي:يا دكتور انا رحت اخذها من عند بيت صديقتي اللي هي زي اختي و اول

    ما دخلت جت تركض عندي و حضنتها و سارت تبكي و تصارخ و تقول كلام مو مفهوم

    و فجاه طاحت.

    الدكتور بتمعن:شوفي يا ام جود الظاهر انتي ما تعرفين ان جود اتعرضت لمحاولة

    اغتصاب

    ام جود بصدمه:ايش و طاحت مغمى عليها

    الدكتور بسرعه قام من مكتبه و نادى الممرضات عشان يساعدونه و يشلونها و

    حطوها على السرير و الدكتور كشف عليها

    الدكتور:لو سمحتي حطي لها مغذي و اول ما تصحى ناديني فورا

    الممرضه:انشاء الله دكتور

    راح الدكتور و نادى خالت جود اللي هي ساره

    ساره:ها يا دكتور بشر وش فيها اختي

    الدكتور:مافيها الا العافيه بس ما تحملت اللي سمعته كانت الصدمه قويه عليها

    الدكتور طيب ممكن نكمل على جود

    خالتها:تفضل يا دكتور

    الدكتور:صحيح ان جود تعرضت لمحاولة اغتصاب بس ما فقدت عذريتها هذا الجانب

    المهم من كل الموضوع و الجانب السي ان هذا اكيد راح ياثر عليها انا مااعرف كيف

    راح ياثر عليها هل راح تسير تخاف من الرجال او انا لحد الان ما شفتها لانها لسى

    نايمه.

    خالتها:يا دكتور انا قبل ما تيجي امها كانت قالت لي وانا راح اقولك اللي قالته لي طيب

    الدكتور:تفضلي

    خالتها:تقول انها كانت داخله تتوضا لان انا و ام ناصر كنا جالسين في الخيمه اللي

    برى(بيت الشعر)وهي دخلت تصلي العشاء عشان لا يروح عليها و تقول و انا داخله

    الله يكرمكم الحمام ما لقيت الا واحد مسكني و سكر فمي و جرني .......................و

    عاد انتوا ادرى و هي ما تحملت البنت.

    الدكتور:ما عرفتي مين طيب

    خالتها:الا عرفت و ياريتني ما عرفت

    الدكتور:طيب ممكن تقوليلي مين هو؟

    خالتها:طيب ممكن اكمل

    الدكتور:اسف اسف طبعا تقدري تكملي

    خالتها:شكرا و بعدين البنت سارت ترتجف و بس تبكي و ورتني دليلين

    الدكتور بتعجب:كيف و وش هم الادله اذا ممكن؟

    خالتها:شوف الدليل الاول لو تلاحظ في رقبة جود من ناحية اليمين في طبعة اصابع و

    هل اصابع مره كبيره صح؟

    الدكتور:اي شفتها

    الدكتور:و الدليل الثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    خالتها:اللي ما تعرفه ان جود تلبس نظاره طيب و هي كانت لبستها و بصمة اصبعه

    طبعت فيها

    الدكتور عجبته شخصية جود بالغرم اللي تعرضت له الا انها قدرت انها تثبت حقيقة

    اللي تعرضة له

    خالتها:يا دكتور يا دكتور

    الدكتور:ننعم

    خالتها:ساعه اناديك بس انت ما رديت

    الدكتور باحراج الصراحه انا شخصية جود شدتني مره كثير و ودي اعرف اللي سار

    لها منها هي

    خالتها:مستحيل يا دكتور

    الدكتور:طيب وين نظارة جود لمن جت عندنا ما كانت لابسه نظاره ممكن احصل على

    النظاره

    خالتها:انا راح اعطيك اياها و انت بمجرد النظر راح تكتشف ان صح لان اصابعه هو

    مره كبيره طيب و هو ضخم و راح تلاقي ان الاصابع هي نفسها اللي في رقبتها و

    النظاره

    الدكتور:طيب هو ما كان سكران او ماخذ شي

    خالتها:لا انا سالت جود قالت لي مافيه ريحه

    الدكتور:يعني كان صاحي 100%

    خالتها:ايه

    الدكتور:طيب ممكن اعرف ميه هذا الشخص اذا ممكن

    خالتها:بس عندي طلب يا دكتور

    الدكتور:تفضلي

    خالتها:هذا الاسم لا تجيبه على لسانك قدام جود لو سمحت لانها هي بس تسمع اسم

    مرته تقرف حياتها و ترجع تبكي و تصرخ

    الدكتور:ولا يهمك

    خالتها:ابو ناصر حسبي الله عليه و نعم الوكيل الله لا يوفقه لا في دنيا ولا في اخره

    الدكتور بعصبيه:لا تقوليلي هذا اللي كان واقف بره معكم

    خالتها:لا يا دكتور هذا ولده الكبير

    الدكتور:طيب انا انتهى دوامي الحين و انشاء الله جود انا راح اتصرف في مشكلتها

    ولا تخافوا باذن الله راح تسير احسن من اول و انا راح اعطيك كل ارقامي بحيث لا

    سمح الله اذا سار اي شي تكلموني على طول لان المستشفى ما تكلم الا اذا كانت

    الحاله خطره

    خالتها:يا دكتور الله يعطيك العاغيه و ما قصرت

    الدكتور:هذا و اجبنا

    خالتها:طيب يا دكتور شكرا

    الدكتور:العفو

    خالتها:مع السلامه

    الدكتور:مع السلامه

    خالتها طلعت راحت عندهم

    و الدكتور راح بيته

    راحت شوف اختها ام جود لقتها نايمه

    شاقت ساعتها لقتها لسى ساعه 3:30 اروح الكافيتريا اكل لي شي او اشرب لي شي

    عشان اقدر بكره اكون مع جود و امها

    وهي طالعه الا لقت ام ناصر في وجهها

    ام ناصر:وين رايحه يا ساره؟

    ساره:رايحه الكفيتريا تبغي شي

    ام ناصر:لا شكرا

    ناصر:خالتي بروح معك

    ساره:طيب يالله

    وهم يمشون رايحين للكفيتريا

    ناصر:خالتي ممكن اسالك سؤال؟

    ساره كانها عارفه وش بيسال:ايه تفضل

    ناصر:وش اللي سار يا خالتي وش فيها جود؟؟؟؟

    ساره:والله يا ناصر اللي سار في بنت اختي لا يسر لا عدو ولا قريب بس ما اقول غير

    حسبي الله عليه و نعم الوكيل

    ناصر:طيب ممكن اعرف وش اللي سار لها

    خالتها:اكيد

    وصلوا الكافيتريا

    ناصر:وش تبغين يا خالتي

    ساره:اي شي

    ناصر طيب

    راح و جاب معه كروسان و عصير برتقال له و لها

    ناصر:تفضلي يا خالتي

    ساره:شكرا

    ناصر:طيب ممكن اعرف وش فيها

    ساره:انا راح اقولك مو عشان شي بس عشان ابغاك تعرف حقيقة اللي سوى كذا

    ناصر مستغرب:طيب

    ساره:شوف يا ناصر انا ماخذه حق جود ماخذاه لو على جثتي طيب و صدقني ان ام

    اكان ودي اقولك بس لازم تعرف اللي سار و مين ورى هذا كله.

    ناصر بخوف:يا خالتي تراك خوفتيني قوليلي و ريحيني

    ساره:شوف يا ناصر احنا كنا عندكم صح

    ناصر:ايه

    ساره:و بعدين اذن العشاء دخلت جود عشان تتوضا و تصلي و انا و امك كنا في

    الخيمه و لمن دخلت جود ابوك اللي ما يخاف الله و لا راعى العشره اللي بينهم مسك

    جود و سحبها و سكر فمها و حاول يغتصبها بس ربك حميد البنت ما فقدت اعز ما

    تملك البنت ياناصر هذا اللي احنا فيه كل بسبب ابوك ما يخاف ربه هذا وجع البنت

    هاذي من عمرها شهر و هي مع ولده ما اقول الا حسبي الله على ابوك والله لا يوفقه

    وين ما اقبل وجه

    ناصر بصدمه:ابوي حاول يغتصب جود معقوله

    ساره:اجل انا اكذب عليك يا ناصر والله ان ما اخلي حق جود ينهدر في بلاش والله

    خوفها و كل دمعه من دموعها لا اخليه يندم عليها بس

    ناصر باحراج:امسحيها بوجهي تكفين امسحيها بوجهي يا خالتي انتي تدرين بمعزة

    جود علينا كلنا هي بمثابة اختي من اول ما انولدت واحنا نعرفها تكفين امسحيها

    بوجهي

    ساره:يا ناصر انت مالك دخل ابوك النسونجي هو اللي له دخل انت ليش تتاسف انت يا

    ناصر ما صدر منك اي شي

    ناصر بفشيله:والله اني ما ادري وين اودي وجهي منكم

    ساره:يا حبيبي انا قلت لك انت مالك دخل والله انت معزتك محفوظه عندنا و الله يا

    ناصر

    الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله

    ساره:يالله يا ناصر اذن روح خذ امك و ارجعوا البيت

    ناصر:مستحيل اخليكم وان ابوي هو السبب وانا للاسف ما اتشرف يكون عندي ابو

    زي هو

    ساره:لا يا ناصر مهما يكون هذا يظل ابوك

    ناصر:الله كريم يالله مشينا بس

    راحوا ناصر و خالة جود اللي هي ساره عند غرفة ام جود

    لقوا ام جود صاحيه و معها ام ناصر

    دخلوا كلهم مع بعض

    ناصر و ساره:السلام عليكم

    ام جود و ام ناصر:و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    ام ناصر:وينكم غطيتوا لكم ساعتين

    ساره:رحنا الكافيتيريا و خذتنا السوالف و ما حسينا في الوقت الا لمن سمعنا الاذان

    اسفين

    ساره:ها يالغاليه كيفيك الحين انشاء لله احسن؟؟؟؟؟؟؟؟

    ام جود بتعب حمدالله على كل حال

    ام ناصر:طيب انا استاذن لازم اروح و انشاء الله ارجع لك الصباح يا ام جود اي شي

    تبغيه كلميني و انا اجيبه لك

    ام جود و ساره في نفس الوقت:ما تقصري والله يعطيك العافيه

    ناصر سار يضحك

    ام ناصر:ناصر و وجع وش اللي يضحك

    ناصر:يمه ما سمعتيهم وهم مع بعض يتكلمون نفس الكلام

    هنا كلهم فطسوا ضحك

    حتى ام جود سارت تضحك من كل قلبها

    طلع ناصر و امه

    ساره:شوفي يا نوره انتي الله يهداك اغمى عليك بسرعه كان استنيتي شوي بس

    بعدين يغمى عليك

    ام جود:لا يا شيخه تخففي دمك انا و ين و انتي و ين بنتي ما عاد سارت بنت و انتي

    تخففي دمك صدق انك ما تستحين على وجهك

    ساره:شفتي انا كان معي حق لمن قلت لك كذا يا حرمه بنتك ما فقدت عذريتها ولا شي

    صحيح هي تعرضت لاغتصاب بس ما فقدت

    ام جود بفرح:اكيد يا ساره ولا بس عشان تسكتيني

    ساره:والله ثم والله واللي رفع سبع سموات اني ما اكذب عليكي

    ام جود:قامت على حيلها و حضنت ساره

    ام جود:الله يطمنك ياساره مثل ما طمنتيني و يريح بالك مثل ما ريحتي بالي

    ام جود:طيب ابغى اروح اشوف جود الحين

    ساره:والله ان جود نايمه انا مريت عليها قبل ما اجي عندك لقيتها نايمه

    ساره جتها فكره:وش رايك تروحين تشوفينها و بعدين تروحين البيت ترتاحي شوي و

    انا اكمل عندها و الصباح انتي تجين

    ام جود:مهبوله انتي

    ساره:يا اختي افهمي انتي تعبانه والله جود بخير و اصلا الحين الصبح كلها كم ساعه

    و ترجعين

    وهم رايحين لغرفة جود:و في هذي الكم ساعه وش اللي يضمن لي ان بنتي ما تقوم و

    دورني

    ساره:والله اول ما تحرك جفونها اكلمك على طول

    ام جود اقتنعت شوي بس

    دخلوا شافوها نايمه و حالتها حاله و جها ابيض زي اللي مافيه حيا

    و الاجهزه حولينها

    ام جود بدت تبكي جتها ساره

    ساره:يا نوره الله يهديكي مافيها شي ما فيها الا العافيه انشاء الله بكره تقوم و تسير

    احسن

    ام جود:مازالت تبكي

    ساره:اذكري ربك يا نوره و يالله روحي البيت و الصباح رباح

    المهم ام جود مشت و راحت البيت حتى ما قدرت تروح غرفتها على طول نامت في

    الصاله اول ما دخلت

    و في مكان اخر من العالم

    شخص ما هو قادر ينام

    خالد:وش فيك يا حمد مانمت لين الحين؟؟؟؟

    خالد:حمد

    خالد بصراخ:حمد

    حمد مرعوب:بسم الله وش فيك وش اللي سار من مات؟؟؟؟؟

    خالد فاطس ضحك:هههههههههههههه ههههههااااي

    حمد:خالد وجع وش فيك

    خالد:هههه مو انا لي ساعه اناديك و انت مو راضي ترد علي وين سرحان في

    مين؟؟؟؟؟

    حمد مبين عليه الضيقه:لا تصدق كنت افكر فيك

    خالد يعرف اخوه زين:لا والله حمد وش فيك قولي؟

    حمد:ولا شي يا خي

    خالد:والله اني ما اقوم من هنا الا وانا عارف كل الموضوع

    خالد:بسرعه اخلص علي تكلم لاني بروح انام ميت نعس و تعبان

    حمد:مين اللي ماسكك روح نام

    خالد:لا والله قلت خليني اروح اشوف حبيبتي حمده ليش صاحيه يمكن عشانها حامل

    تعبانه ولا فقدتني

    حمد بصراخ:خلود يا تبن كم مره قايلك انا لا تناديني حمده ها كم مره؟؟؟؟؟؟؟؟

    خالد:ههههههههههههها ااااااااااااي مسكينه عصبناها يا حرام

    حمد:خلود كل تبن وضف وجهك و انقلع بره

    خالد:لا الاخ والله الدنيا كلها ضايقه فيه خير يابو شباب تكلم

    حمد:خالد اطلع ومالي خلق سخافتك

    خالد سوى نفسه زعلان:افا يا حمد تقول عني كذا

    خالد بالمصري انا حرمي نفسي من اخر طابق

    حمد:لا تعليق

    خالد:والنبي ما تقولك حاجه بقى في ايه ليه كدا الوش دا القمر زعلان

    حمد:حمدالله و الشكر

    خالد:انا مش عاوز اخرج محل

    راح خالد انسدح على سرير حمد

    خالد:الله الله اي ديه الاوضه الشرحه ديه يا نهار ابيض اي الحلاوه ديه

    حمد يكره شي اذا احد تكلم بغير لهجته

    و يكره احد يكركب الغرفه و لا ينط على سريره

    و خالد يعرف كل الاشياء اللي يكرها حمد وو يحب يرفع ضغطه

    فجاه خالد قام و سار ينط على السرير

    خالد وهو ينط:الله الله يا الف نهار ابيض اي دي السرير كانك في ملاهي ما انت

    عارف انا زي بحب انط ما اولتليش ليه من الاول ان الاوضه بتاعتك فيها احلى نطيطه

    حمد متنرفز

    خالد:يالله نبدا الرياضه واحد اثنين تلات اربع يالله وراي

    حمد هنا و ماعاد قادر يستحمل دفه

    خالد:يضحك الله الله يا واد بتزوء ليه ها؟(الله الله يا ولد ليش تدف ها)

    حمد بضيقة الدنيا:تكفى يا خلود طلبتك اطلع بره تكفى

    خالد هنا احترم نفسه وطلع

    نرجع للسعوديه و تحديدا الرياض للمستشفى عند جود

    على الساعه 10 صباح

    جود صحت

    جود وخروه عني هذا ما يخاف الله انا اكرهك

    خالتها:بسم الله عليك يا جود وش فيك؟

    جود صحت:انا وين

    خالتها:انتي في المستشفى ارتاحي يا ماما ارتاحي

    جود على طول نامت

    و هنا الجزء يكون انتهى

    يتجدد موعدنا مع الجزء الرابع انشاء الله[/color
    ]

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    من دار ابو متعب
    المشاركات
    210
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الجزء الرابع

    ثاني يوم الصباح ساعه 10 الصيح قامت جود من النوم و كانت خالتها نايمه عندها
    الكرسي

    جود تحركة شوي

    خالتها حسة فيها

    خالتها ها يا جود ايش حاسه في شي يعورك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    جود بحزن لا يا خالتي لا تخافي ما فيني شي

    خالتها الحمدالله يا بنتي الله عدها على خير

    جود بحزن انا وش فيني الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    خالتها ما فيكي الا العافيه

    خالتها جود ماما انا بقولك شي الحين الدكتور بيجي يشوفك

    جود بخوف لا لا لا لا لا اكيد لا ما ابغى ولا رجال

    خالتها اللي كنت خايفه منه سار يا ماما يا جود انا معك في الغرفه و الممرضات الله يخليكي يا بنتي

    جود بعصبيه و صراخ طبعا لا و الف لا

    الا الباب انفتح و دخلت دكتوره

    الدكتوره السلام عليكم

    جود و خالتها و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    الدكتوره انا الدكتوره مشاعل ارسلني الدكتور خالد عشانك يا جود

    جود اهلين

    الدكتوره هلا فيكي

    جود ابتسمت لها

    الدكتوره اذا تسمحين اتكلم انا و انتي حبيبتي

    جود هزت راسها بمعنى انها موافقه

    الدكتوره باحراج شوي ممكن يا

    خالتها ساره

    الدكتوره ممكن تتركينا انا و جود شوي لحالنا

    خالتها ساره من عيوني

    الدكتوره تسلم عيونك يا رب

    طلعت ساره و خلت جود و الدكتوره مشاعل لحالهم

    الدكتوره جود يا قلبي انا ابيك تعتبريني مثل صديقتك القريبه و اهم من كذا انك ما تعتبريني الدكتوره مشاعل

    الدكتوره ابيك تعتبريني اختك الكبيره او صديقتك المهم انك تفضفضيلي كل اللي بقلبك و لو سمحتي عندي طلب صغير انك ما تخبي عني اي شي عشانك يا عمري و عادي قولي كل اللي تبيه اعتبري نفسك تكلمي نفسك و صدقيني كل اللي بتقولينه لي بيدخل معي قبري و انا والله اقولك كذا لاني اعتبرك مثل اختي و حبيتك من كل قلبي مو بس كلام لا من جد.

    جود ارتاحت لها طيب بس ما ابغى اي احد يدري و حتى الدكتور ما ابغاه يجي يشوفني ولا يقرب ناحية غرفتي

    الدكتوره من عيوني ما طلبتي

    الدكتوره قوليلي اول ما تخلصين دراسه انشاء الله وش تبغين تدرسين؟؟

    جود انا ابغى انشاء الله ادرس graphic design

    الدكتوره مشاء الله يعني بتسيري مصممه يعني انا بخليكي تصمميلي اي شي

    جود بفرح افا عليكي اللي تبغيه انا حاضره

    الدكتوره و لمن اجي بعد كم سنه اقولك ممكن تسويلي كروت فرحي و اي شي تسويلي

    جود بضحكه هههههههههههههه افا عليكي انا اول ما اشوفك او اعرف ان انتي اللي طالبه راح اقولهم من هاذي سوى لها اي شي يمشي الحال

    الدكتوره بغيض الله و اكبر وش النذاله ذي يا جود خلاص انا زعلت

    جود بضحكه هههههههههههههههه لا لا لا لا لا امزح معك و اول ديزاين راح يكون لك وش رايك كذا؟؟؟؟؟؟؟؟

    الدكتوره ايه كذا خلاص رضيت عليكي

    جود اشوا

    الدكتوره ممكن سؤال؟؟؟؟؟؟؟

    جود قلبها انقبض ايه اكيد تفضلي

    الدكتوره مشاعل ممكن تحكيلي كل شي سار لك

    جود بخوف و هي ترتجف ططييب

    الدكتوره مسكة يد جود بحنان جود يا قلبي لا تخافي انا جمبك و كلنا جمبك يعني ما راح يسير شي انشاء الله

    جود براحه شوي طيب

    و بدت تقولها عن اللي سار و هي تبكي وترتجف

    نطلع شوي بره غرفة جود و نروح عند الخاله ساره

    كانت جالسه في استراحة الحريم

    الا شافت ام ناصر و بناتها جاين

    راحت لهم ساره

    ام ناصر هلا يا ساره كيفيك و كيف جود طمنيني عنها؟؟؟؟؟

    ساره هلا والله الحمد الله على كل حال

    ام ناصر هي و ينها؟؟؟؟

    ساره عندها الدكتوره و ما راح نقدر ندخل الحين

    ام ناصر مو مشكله نستنا

    سلموا البنات على ساره و جلسوا يسولفون

    ناديه كيف جود يا خالتي؟؟؟

    ساره حمدالله انها عدت على خير

    ناديه الا هي وش فيها ؟؟؟؟؟؟

    ساره نعم ما تدرين وش فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ناديه لا ما ادري

    ساره خافت تجرحها ارهاق و فقر دم حاد و ما عندها حديد

    ناديه انا دايما اقولها كلي يا جود بس هي ما ترضى الله يهديها بس

    و كملوا سوالفهم

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    من دار ابو متعب
    المشاركات
    210
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الدكتور خالد السلام عليكم

    الكل و عليكم السلام و رحمة و بركاته

    الدكتور ها وشلون جود اليوم ؟؟؟؟؟؟

    ساره الحمدالله احسن

    الدكتور الحمدالله انا ارسلت لها الدكتوره مشاعل

    و كمل بحزن لاني ادري مستحيل بترضى تخليني اشوفها

    ساره باحراج الصراحه يا دكتور ما ادري وش اقولك بس هذا اللي سار

    الدكتور خالد بحزن مو مشكله اهم شي راحتها

    الدكتور خالد الله يخليكي اول ما تطلع مشاعل قوليلها تيجي مكتبي ضروري

    ساره انشاء الله

    كمل الدكتور مشي على مكتبه و هو متضايق و بيروح يمر على مرضاه باستثناء جود

    كل اللي كانوا في المستشفى مستغربين ليش الدكتور خالد مداوم اليوم و هو عنده اجازه

    نبذه بسيطه عن الدكتور خالد

    عمره 23 سنه و هو عليه جمال غير طبيعي طول بعرض مشاء الله تبارك الله و كل البنات

    منهبلين عليه و اكيد كلكم مستغربين كيف تخرج بدري

    لانه الله يسلمكم هو تخرج من الثانويه صغير و على طول سافر يكمل دراسه و كان ياخذ

    سنتين بسنه يعني ما اخذ ولا مره اجازه عشان كذا خلص بدري

    الممرضه نوره داليا داليا الحقي الدكتور خالد مداوم

    الممرضه داليا بفرح والله الله يبشرك بالخير خليني الحق اصبح على وجه الجميل

    الممرضه نوره الحمدالله و الشكر

    راحت الممرضه داليا عند الدكتور خالد

    دخلت وهي شاقه الابتسامه شق من كثر الابتسامه عيونها داخله

    الدكتور خالد هلا داليا خير في شي؟؟؟؟؟؟؟

    داليا لا ابد دكتور بس حبيت اشوفك و اسالك ليش مداوم اليوم مو اليوم اجازه عندك و انت ما

    تصدق تيجي يوم اجازتك عشان تفتك؟؟؟؟؟؟؟؟

    الدكتور خالد بفرح والله يا داليا عشان اسباب شخصيه و انتي قلتيها عشان افتك بس الحين

    الوضع تغير

    عاد داليا المسكينه فكرت انه يقصدها بالكلام وانه فرح عشان سالته و فرحت اكثر لمن قال

    اسباب شخصيه

    سرحت تفكر فيه و في جماله و كيف البالطوا معطيه هيبه و شكل خيالي

    الدكتور خالد بصوت عالي شوي داليا

    داليا ننعم دكتور

    الدكتور خالد وين رحتي اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه

    داليا بدون شعور انت

    الدكتور هههههههههههههه اما تفكري فيني انا

    داليا انصدمت هذا ليش يضحك

    الا قام الدكتور خالد و قال انا بروح اشوف اسبابي الشخصيه اللي داومت عشانهم

    هنا داليا انصدمت و تاكدت ان الدكتور خالد فيه في حياته شخص

    راح الدكتور خالد يشوف المرضى حقونه

    و داليا راحت عند نوره و هي معصبه و قالت لها كل اللي سار

    نوره انا كم مره قلت لك لا تحطين امال و لا تتعلقين فيه بس انتي خبر خير و الحين مين اللي

    اكلها غيرك انتي

    داليا معصبه و منقهره منه


    و كملوا شغلهم

    اما خالد فكان يمر على المرضى حقونه و يشوفهم و كان عنده مريض اسمه محمد و عمره 23

    سنه و هذا قصته قصه



    الدكتور خالد السلام عليكم

    المريض هلا والله و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته تفضل

    خالد ها يا محمد و شلونك الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    محمد بتنهيده اه والله ما ادري وش اقولك انا قلبي حيل تعبان

    د\ خالد لسى يا ويلي عليك يا وليدي شبابك ضاع يا محمد

    محمد فقع ضحك الله يهديك بس يا خالد

    د\ خالد وش اسوي فيك يا محمد اعطيك كف عشان تصلح ولا وش اسوي انا الصراحه ما عارف

    وش اسوي فيك؟؟؟؟؟؟؟؟

    د\ خالد حمود كم لي اعرفك؟؟؟؟؟؟؟

    محمد من 23 سنه على حسب اعمارنا

    د\ خالد وانت انت ما تغيرت وش ذا تراك اذيتني قلها و فكني

    محمد طيب بس خايف

    د\ خالد الله و اكبر الحين خايف الله اعلم مين درس طيران عشانها

    محمد يضحك على خالد وشلون يتكلم زي الحريم

    د\ خالد يا وليدي تراك اذيتني خلني اخطبها لك و ما يسير خاطرك الا طيب

    محمد فاقع ضحك

    سكت محمد اقول خالد

    د\ خالد قول

    محمد جتني فكره انما ايه جهنميه

    د\ خالد صبرني يا رب

    محمد طيب بقول

    د\ خالد محمد و وجع تراك اخرتني عندي مرضى غيرك

    محمد وانا مو مريض يا مال منيب قايل

    د\ خالد والله من ردى حظي اني انا اعالجك

    محمد والله ان لك الشرف تعالج محمد و اصلا احمد ربك اني خليتك تجرب فيني

    هنا خالد قام بغى يعطيه كف

    محمد خلاص والله اسف

    د\ خالد دوالك عندي يا حمود هين

    محمد لا لا والله اسف ما اعيدها

    د\ ختاد دق على غرفة الممرضات

    يرن عندهم

    نوره داليا الله يخليكي ردي انا عندي اوراق الدنيا

    داليا اوف مالي خلق

    نوره داليوه ردي

    داليا اوف طيب

    ردت داليا

    داليا الو

    د\ خالد الو

    داليا هلا دكتور خالد امر

    د\ خالد لو سمحتي اعطيني نوره

    داليا والله نوره مشغوله تبغى شي؟

    د\ خالد مشاها بمزاجه طيب جيبيلي الابره .............. اللي قلنا نبي نسوي عليها تجربه على

    الفيران لان انا لقيت انسان احسن واحد ينفع عليه التجربه

    محمد مات خوف لا والله خالد اسف ما اعيدها

    خالد ميت ضحك دقيقه داليا قول وراي يا محمد عشان اسامحك

    محمد طيب

    د\ خالد انا اسف يا عمي و يا تاج راسي خالد و اول ما اطلع من المستشفى بعشيك على حسابي

    في اي مطعم

    محمد انا اسف يا عمي و يا تاج راسي خالد و اول ما اطلع من المستشفى بعشيك على حسابي

    الخاص في اي مطعم

    د\ خالد انا ما قلت على حسابي الخاص عيد و من غير زيادات

    محمد طيب و عادها مره ثانيه المسكين

    خالد وهو ميت من الضحك هههههههه طيب يا داليا مشكور و مع السلامه

    داليا بحالميه مع السلامه

    محمد الله يخسك يا خلود

    د\ خالد انا اسمي د \ خالد يا تيس

    محمد طيب يا عنز

    د\ خالد انا بطلع و برجع لك بعد المغرب

    محمد في قلبه اشوا ما بيخرب علي نومتي العصر الله يحيك في اي وقت

    د\خالد ولا اقولك خلها العصر احسن

    محمد يعني ما ترتاح الا بعد العصر اوف تدري اني انخمد انا بالعصر وشوله تيجي؟

    د\ خالد انا دكتور وقتي محدود و طلع له لسانه و طلع

    اما محمد يضحك عليه و سرح في حبيبة قلبه اللي ساكنه في روحه و كل خليه في جسمه




    نرجع لجود و د مشاعل

    د\مشاعل شوفي يا جود اهم من هذا كله طلعنا بشي مهم جدا

    حود اللي ؟؟؟؟؟؟؟

    د\مشاعل يعني انتي لسى بنت ما فقدتي عذريتك و ما سار فيكي اي شي

    جود بفرح والله

    مشاعل ايه والله يعني الحمدالله

    جود بس انا اخاف من الرجال و ما احبهم

    مشاعل طيب يا جود اصابع يدينك زي بعض

    جود لا

    مشاعل طيب في شي في جسمك زي بعض بالتمام؟

    جود لا بي في فرق بسيط بينهم

    مشاعل صح ذكيه مشاء الله عليك يعني مو كلهم زي يعض صح؟

    مشاعل طيب اخوانك خالد و حمد زي بعض

    جود لا كل واحد وله شكله و صفاته

    مشاعل يعني مو كلهم زي بعض

    مشاعل يعني انتي المفروض ما تخافي منهم بالعكس لازم تكوني قويه و انتي مؤمنه بقضاء الله

    و قدره صح؟

    جود ادري ان هذا قضاء و قدر و هذا مكتوب لي يعني في الاول و الاخر لازم احمد ربي على كل

    حال

    مشاعل مو بس حبت جود الا انها تمنت شي واحد في بالها انه يسير

    مشاعل طيب يا قلبي الحين اذا جا الدكتور خالد يشوفك عندك مانع ولا لا؟

    جود بخوف لالالا

    مشاعل ليش يا قلبي؟

    جود بس كذا اخاف

    مشاعل طيب حنا وش قلنا الحين مو لازم نسير اقويا و ما نخاف منهم؟

    جود بتردد ططيب موافقه بس بشرط

    مشاعل بفرح اشرطي مثل ما تبين و كل شرط راح يتنفذ

    جود ارتاحت شوي طيب انا موافقه انه يجي بس بشرط ما اكون لحالي انتي معي

    مشاعل بس هذا ما طلبتي اعتبريه تنفذ و الشرط 2 ؟؟؟؟؟؟؟

    جود ما يجي اليوم يجي بكره

    مشاعل من عيوني

    جود و انتي تدخلي اول مو هو

    مشاعل من عيوني ما طلبتي

    جود تسلم عيونك

    مشاعل شافت ساعتها جود تدري كم لنا نتكلم ؟؟؟؟؟؟؟

    جود كم

    مشاعل لنا 3 ساعات و ما حسينا

    جود والله ما حسيت

    مشاعل انا لازم اطلع الحين عشان اروح اكمل المرضى اللي باقين عندي و ابشر د\ خالد

    جود بفضول ايش تبشر يه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مشاعل بفرح الله يسلمك ابشره انك وافقتي تشوفينه

    حود يا ساتر كل ذي بشاره عشان وافقت انه يشوفني

    مشاعل بضحك والله ما تدرين وش مسوي و وش قالي اذا وافقتي انه يدخل عندك

    جود فقعت ضحك

    مشاعل بكره انشاء الله اقولك وش سوى على اليوم

    جود مو تنسين

    مشاعل لا انشاء الله ان استاذن

    جود باي

    مشاعل باي يا قمر

    طلعت مشاعل من عند جود و رايحه عند ساره

    مشاعل اسفه يا ساره اني طولت بس انتي ادرى مني في جود

    ساره لا وش دعوه اهم شي انها تكلمت

    مشاعل الحمدالله

    ساره هاذي ام ناصر و بناتها

    مشاعل بصدمه نعم؟

    بعدين استوعبت اسفه ههلا والله

    ام ناصر هلا فيك

    مشاعل تشرفنا انا استاذن

    كلهم اذنك معك

    راحت مشاعل وهي مصدومه

    ساره اوه نسيت اقولها عن د\ خالد

    ساره ام ناصر ادخلي انتي و البنات عند جود و انا بروح اشوف مشاعل

    ام ناصر طيب

    ستره راحت و ام ناصر و البنات دخلوا على جود

    ساره ممكن لو سمحتي تقولياي وين مكتب د\مشاعل

    الممرضه هناك تفضلي اول مكتب

    داليا مين هاذي يا نوره

    نوره والله ما ادري بس تبغى د مشاعل

    داليا اها طيب

    وصلت ساره عند مشاعل

    دقت الباب ما حاد رد بعدين دقت 3 مرات و دخلت

    ساره مشاعل

    ساره بصوت اعلى شوي مشاعل

    مشاعل بخوف ههلا جود فيها شي؟؟؟؟؟؟؟

    ساره لا ما فيها شي انتي اللي وش قيك

    مشاعل انا بس انصدمت انهم هنا

    ساره هم مالهم دخل

    مشاعل ولو بس جود اذا شافتهم راح تخاف

    ساره طيب انا جابه اقولك اني نسيت اقولك د خالد قال اول ما تطلعي من عند جو د روحي مكتبه
    مشاعل هو مداوم

    ساره كان واقف عندي لمن كنتي عند جود

    مشاعل بضحكه اها انا اوريك يا خلود

    ساره انا استاذن لان جود لحالها مع ام ناصر و بناتها

    مشاعل بصدمه وشو؟

    ساره وش فيك

    مشاعل جود لحالها معهم

    ساره ايه وش بيسون لها يعني

    قامت مشاعل و هي تركض على غرفة جود و تقول الله يستر

    و هي تركض قابلت د خالد

    د\ خالد ها بشري يا مشاعل

    مشاعل بعدين خليني الحق على جود قبل ما يصير فيها شي

    خالد سمع كذا انهبل لحقها

    وهي على طول دخلت باقوى ما عندها على جود

    و خالد برى ما يقدر يدخل

    فجاه سمع رصوت مشاعل

    مشاعل بصراخ اطلعوا بره اطلعوا

    و طلعوا اللي كانوا عندها

    و فجاه فتحت الباب مشاعل و تصارخ تنادي النيرس

    و هنا خالد دخل معها

    وشاف جود في حاله ما يعلم فيها الا ربي

    و خالد فجاه نزلت دموعه

    و بكذا وصلنا لنهاية الجزء الرابع

    عاد اكتبوا انتوا توقعاتكم

    ابغى رايكم


    و لكم خالص شكري

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    من دار ابو متعب
    المشاركات
    210
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الجزء الخامس



    د\ مشاعل بصراخ تحركوا بسرعه

    د\ مشاعل جود ياقلبي لا تخافين والله مو ساير لك شي صدقيني انا معك

    جود بس تكح و مكتومه و مو قادره تتنفس

    د\ مشاعل جود يا قلبي الله يخليكي خذي نفس عشاني

    د\ خالد بصوت هاتوا الاكسجين اخلصوا

    حط الدكتور خالد الاكسجين لجود و كل خليه في جسمه ترتجف

    د\مشاعل جيبوا الابر بسرعه

    د\خالد مشاعل تكفين طلبتك لا تعورينها

    د\مشاعل بخوف على جود طيب

    د\خالد جود بلا شعور يا عمري خذي نفس الله يخليكي

    جود اخذت نفس الله يسلمها و هي ما تدري هل هي تحلم و لا تتخيل

    و د مشاعل حطت لها الابر و المغذي و حالتها ما يعلم فيها الا ربي

    طبعا مشاعل لاحظت على خالد ان دموعه نزلت ولا علقت

    هدت جود و كل شي و اعطوها مهدات

    طلعوا خالد و مشاعل و الممرضات من عندها

    وهم طالعين لقوا في وجهم ام ناصر و بناتها و ساره

    ساره خير يا دكتور طمني وش فيها جود

    د\خالد بكره قبل ما اجاوبك انا بسالهم سؤال

    كلهم يناظروا بعض باستغراب

    د\مشاعل تدعي ربها في قلبها ان خالد ما يتهور

    د\خالد بكره و عصبيه انتوا وش قايلين لجود؟

    ام ناصر ما قلنا لها شي

    د\ خالد انتي و درينا و بناتك؟؟؟؟؟؟؟

    نايفه انا ما قلت شي

    د\ خالد بكره اجل مافي الا انتي ولا تقولين لا عشان لا اوريكي شغلك تفهمين

    ناديه هيه انت من تفكر نفسك عشان تسمح لنفسك تكلمني انا كذا

    د\ خالد والله الوقاحه ما جت من بعيد و الكره و الحقد اللي في قلبك كله من اللي رباك

    ناديه جت بتتكلم

    د\ خالد اص ولا كلمه و انا احذرك والله ثم والله لو لقيت خيالك هنا لا اوريكي يا محترمه انتي و صدقيني بعرف وش قايله لجود

    و ذيك الساعه ما حاد بيفكك مني و من شري و انا حذرتك لا تلعبين مع جود لاني والله خلال ربع ساعه بنفيكي من الارض

    ناديه يعني تهديد ؟؟؟؟؟

    د\ خالد سميه اللي تسميه

    وراح و خلاهم في دوام من عصبيته الزايده

    ساره ممكن يا مشاعل تفهميني وش اللي سار في جود ؟؟؟؟؟

    د\ مشاعل الله يسلمك جود جتها الازمه حقتها و تعرفي لمن تكون قويه ما رات تادي الى وفاه لا سمح الله يعني الله ستر هاذي

    المره والله يخليكي انا ما ابغى اي احد يدخل عندها غير امها ولا انتي يا ساره لو سمحتي انا ما ابغى البنت تنتكس حالتها اكثر من

    كذا يكفي اللي سار و هي كمان اليوم انهارت بشكل شنيع يعني يكفي اللي جاها

    ساره مصدومه

    د\مشاعل يعني لو سمحتي يا ام ناصر ما ابغاك تيجي المستشفى هنا ابدا ابدا و حتى اذا طلعت جود ما ابغاها تشوفكم كلكم لا

    تزعلين مني بس هذا عشان حياة البنت

    ام ناصر \ طيب

    راحت مشاعل و تركتهم راحت تشوف د \ خالد

    ام ناصر ممكن يا ساره تقوليلي وش دخلنا احنا بلي سار لجود

    ساره انا ما راح اقول قدام بناتك خلهم يروحون وانا اقلك القصه كلها

    ام ناصر نايفه و ناديه روحوا السياره و انا الحين اجي

    راحت ساره وام ناصر لاستراحة الحريم

    ساره انا ما ادري من وين ابدا بس كل اللي سار فيه اثباتات و ادله و اذا ما راح تصدقيني راح اثبت لك كل شي

    ام ناصر يا ساره تكلمي تراك خوفتيني

    ساره تذكرين لمن كنا عندك في البيت

    ام ناصر ايه

    ساره الله يسلمك جود لمن دخلت تتوضا طلع لها اببو ناصر

    ام ناصر ايه كملي تراك وقفتي قلبي

    ساره و حاول انه يغتصبها بس ما قدر

    ام ناصر بصدمه ايش

    ساره وهي الحين جاها انهيار عصبي منه و كل اللي فيها منه هو

    ام ناصر بس تبكي

    ساره والله اذا مو مصدقتني تعالي معي انا اوريكي كل الادله

    ام ناصر قامت وراها

    ساره راحت و دقت الباب

    تفضل

    ساره السلام عليكم يا دكتور

    د\خالد بخوف خير فيها شي جود ؟؟؟؟؟؟

    ساره لا بس انا جايه مع ام ناصر

    د\خالد وش تبي ذي؟

    ساره لاني انا توني قلت لها وش سوى ابو ناصر في جود

    د\خالد اها و هي ما صدقتك و جايه تتاكد

    ام ناصر انا مصدقتها بس ابغى اتاكد

    د\خالد طيب ما طلبتي تفضلي كل هاذي الادله

    ام ناصر جلست تقراها و تقول حسبي الله و نعم الوكيل

    ام ناصر يا ساره انا والله ما ادري وش اسوي او وش اقول والله ما عرف

    ساره والله يا ام ناصر انتي عزيزه و غاليه ما نبغى منك ولا شي بس نبغى البنت تقوم سالمه

    ام ناصر الله يقومها بسلامه

    ساره انا استاذن

    طلعت ساره و ام ناصر كانت بس تبكي

    راحت الدكتوره مشاعل عند الدكتور خالد

    مشاعل ممكن ادخل

    خالد سرحان

    مشاعل خالد

    خالد لا حياة لمن تنادي

    مشاعل بصوت خلود

    خالد بخرعه هاه وش فيكي مهبوله

    مشاعل انا لي ساعه اناديك وانت مطنشني اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه

    خالد ههههه ضحكتيني و انا مالي نفس اضحك

    مشاعل الحين ما ادري انت وش بتسوي اذا قلت الخبر

    خالد قولي

    مشاعل بخوف والله يا خلود ما ادري وش اقولك

    خالد بحزن اكيد رفضت

    مشاعل انا وش اسوي هذا اللي مكتوب لك يا روميو زمانك شكلك بتتعذب في حب جولييت الجميله

    خالد بعصبيه مشاعلوه والله ان ما طلعتي لا بل كتاب اللي على طاوله

    مشاعل و ابتسامة خبث افا اجل ما بقولك البشاره

    خالد مشاعل تستهبلي انتي ولا ايش بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مشاعل الله يسلمك كل اللي قلته

    خالد كذب

    مشاعل لا

    خالد اجل

    مشاعل الله يسلمك

    خالد اخلصي

    مشاعل افكر

    خالد ميشو حرام عليكي

    مشاعل عشانك بس قلت ميشو

    مشاعل بس اول وين البشاره

    خالد اللي تبغيه من نص مليون لين 10 مليون وش تبغين اكثر من كذا

    مشاعل ابي نص مليون بس

    خالد من عيوني ما طلبتي و هذا الشيك لا احلى ميشو

    مشاعل انت مهبول لا ما ابي غير اني اشوفك فرحان يا خالد

    مشاعل جود وافقت انك تدخل تشوفها

    خالد هنا ما صدق طار من الفرح و سار يرقص و يغني

    مشاعل هههههه طيب اصبر فيه شروط

    خالد مو مشكله كل الشروط تنفذت

    مشاعل حمدالله و الشكر

    خالد اليوم كل اللي في المستشفى غدا على حسابي

    مشاعل الحمدالله و الشكر احنا رمضان

    خالد طيب ولا يهمك سحور او فطور

    خالد اوه نسيت محمد ما رحت له العصر

    مشاعل مسكين محمد انا ارحمه

    خالد اقول لا يكثر امشي بس خلنا نهبل فيه و نفرحه معنا

    وهم طالعين

    خالد بصوت عالي يا شباب و بنات المستشفى المتواضع انا بكره عازمكم على فطور او سحور و انتوا اختاروا المكان اللي يريحكم

    الكل مستغرب و اولهم داليا

    داليا خير يا دكتور فرحنا معك

    مشاعل ردت ابد بس نوى يخطب

    الكل بارك له

    و خالد مصدوم من حركة مشاعل و كمان مبسوط

    داليا بصدمه صدق انك راح تخطب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    خالد ايه ليش لا

    داليا اها طيب

    خالد مافي مبروك؟

    داليا هاه ايه

    خالد من قال هاه سمع

    داليا من ورى قلبها مبروك

    مشاعل الله يبارك فيك

    يالله خلودي لا نتاخر

    وهم ماشين

    خالد والله ياريت يتحقق اللي قلتيه

    مشاعل وليش لا؟

    خالد يارب

    مشاعل خلود انشاء الله بسيرو على يدي

    خالد الله يسمع منك

    مشاعل تضحك

    خالد انتي ليش حسستي داليا انك انتي اللي انا خطبتك او انا اللي افكر فيك

    مشاعل لان داليا تحبك يا خالد و ممكن تاذي جود وانت تدري جود ما راح تقدر توقف في وجها اما انا اقدر اوريها شغل الله

    خالد والله ما راح تقدر تسوي لها شي مدام انا عايش على وجه الارض

    مشاعل انا ادري ولازم تدري ان جود اكتم منها مافيه

    خالد والله

    مشاعل ايه والله انها مره مره كتومه

    مشاعل تكمل والله يا خالد انا عارفه انها راح تحاول بشتى الطرق انها تاذيها فا انا عشان كذا خليتها تحس اني انا عشان اذا

    فكرت انها تاذي جود راح تاذيني انا مو هي فهمت يا ذكي

    خالد والله ما ادري وش اقولك

    مشاعل خالد انا ما انسى وقفتك معاي لمن ابوي توفى و لمن تخرجت من الثانويه و لمن رحت ادرس و لمن كنت في امريكا

    و انت شلون ساعتني بكل شي حتى ما خليت محمد اللي هو متربي معك يقرب ناحيتي و لمن سويت لي مفاجاه و حضرت تخرجي

    و اشيااااااااا مره كثيره مو شوي يعني هذا اللي انا راح اسويه عشان خاطرك

    خالد وش دعوه انا وانتي ما بينا انتي تدرين انك انني اختي اللي ما جبتها امي

    وصلوا عند محمد و جلسوا يهبلونه و طلعوا ريحته

    اما جود فا كانت في سابع نومه

    ام ناصر حالها ما يعلم فيه الا الله

    ام جود اكيد كلكم تتسالون وينها

    الله يسلمكم ام جود من الصدمه سارت لها علوم

    قامت من النوم الصبح

    و فجاه كان كل شعرها طايح و ركض على المستشفى و من مستشفى لا مستشفى و كانت تيجي تشوف جود و تروح و تيجي عليها

    اما ساره ما خلوها تنام عندها

    بس خلوا المربيه حقتها تنام عندها و ما تخلي اي احد يدخل عندها حتى الدكتوره مشاعل متاذيه منها

    بعد كل هاذي الاحداث بيومين

    انا بكتب لكم الترجمه

    د\مشاعل صباح الخير ايرين ممكن ادخل اشوف جود

    ايرين استني بروح اسالها و ارجع لك

    د\مشاعل تفضلي طال عمرك

    ايرين جودي يا قلبي د مشاعل تبغى تدخل تشوفك اخليها تيجي

    جود اكيد خليها تيجي

    طلعت ايرين

    ايرين تقدري تدخلي بس لا طفشيها

    د\مشاعل انشاء الله طال عمرك

    دخلت مشاعل

    د\مشاعل صباح الخير على الحلوين

    جود يا صباح الورد و الجوري

    د\مشاعل وحشتيني لي يومين ما شفتك كل ما اجي الاقيكي نايمه

    جود والله انتي الاكثر

    د\مشاعل يا بنت اليوم مره محلوه ايش مسويه

    جود والله ما سويت شي

    د\مشاعل يا ويل حالك يا خالد

    جود وش تقولي؟

    د\ مشاعل ما اقول شي

    جود ايه افكر

    د\مشاعل ترفقي فينا بي

    جود هههههههههه

    د\ مشاعل ها يا قلبي ما ودك تقولين لي وش اللي قالوه لك ام ناصر و بناتها

    جود ارتجفت فجاه و مسكت مشاعل وحضنتها و سارت تبكي

    مشاعل جود يا قلبي اهدي لا تخافين اصلا الدكتور خالد مانعهم يدخلون عندك اصلا منعهم من دخول المستشفى بكبره وش تبين

    اكثر من كذا

    جود ارتاحت من حركة الدكتور خالد والله من جد تتكلمي

    مشاعل والله العظيم ما يخليهم يشبروا شبر من عند المستشفى لا تنسي ان ابوه هو اللي فاتح له المستشفى يعني المستشفى باسمه

    وهو حر يتصرف زي ما يبغى

    جود طيب انا بقولك

    و بدت تتذكر

    جود انتي لمن طلعتي دخلوا هم و بعدين جلسوا

    ام ناصر كيفيك يا جود

    جود بخير

    ام ناصر الحمدالله

    ناديه جود بابا يقولك القف الحمدالله على سلامتك و ما تشوفي شر و انشاء الله هاذي اخر المرضات و يقولك والله اللي سوى فيك

    غصبن عنه لانه ما تحمل جمالك الصراحه و يقولك ان اللي سار هذا شي طبيعي و عادي جدا يا قمر

    د\مشاعل من جدك انتي

    جود والله العظيم

    د\مشاعل طيب يا ناديه ان ما وريتك ما اكون مشاعل

    د\مشاعل يا قلبي يا جود الدكتور خالد برى ينتظر اذنك عشان يدخل

    جود هااااااا

    د\مشاعل اذا ما تبغين خلاص مو لازم

    جود لا لا لا خلاص خليه يدخل

    طلعت مشاعل عنده

    وهو كان رايح جاي زي اللي في الطلق

    اول ما شاف مشاعل راح لها ركض

    د\ خالد ها ميشو بشري

    مشاعل افا عليك وافقت

    خالد والله بهاذي السرعه

    مشاعل افا عليك انا ميشو و الاجر على الله

    خالد ههههههه

    مشاعل يالله خلنا ندخل

    خالد بسم الله

    دخلوا عندها وهي ميته خوف

    جود تقرا قران وهي ميته خوف

    د\ خالد السلام عليكم

    جود وووو عليكم

    د\مشاعل اللي يشوفك قبل شوي ما يقول هاذي جود

    د\خالد ترفقي في البنت

    د\مشاعل ههههههههه

    د\ خالد ها يت جود كيفك انشاء الله مرتاحه

    جود انا الحمد الله

    د\خالد ما ادري اذا قالت لك مشاعل

    جود ؟؟؟؟؟؟؟؟

    د\خالد اني انا مانع عنك الزياره بس اللي مسموح لهم اهي امك وبس

    جود تهز راسها بمعنى ادري

    د\خالد ايه صح نسين و الشيخه ايرين

    ايرين اعطته نظارات الله لا يوريكم

    جود بالفرنسي ايرين اغيت ايرين خلاص)

    ايرين سا سي با مون بروبلام هاذي مو مشكلتي)

    جود داكور ايرين سيلتوا بليه اغيت اوكي ايرين لو سمحتي وقفي

    ايرين داكورد جوسوي تخي ديزولي جودي طيب انا مره اسفه جودي)

    جود داكورد سي با قراف طيب مو مشكله

    د\مشاعل وش ذا ما خلصتوا

    د\خالد اكيد تحشون فينا ها اعترفي

    جود لاول مره ترفع راسها لا والله ما كنا نحش فييك بس انا قلت لها عيب عاد اهي عصبت

    د\خالد بحب فاضح والله ما عاش ولا راح يعيش اللي يعصب عليك

    د\مشاعل هيه يا خلود

    د\خالد هاه

    د\مشاعل جودي يا قلبي ما عليك منه هم كذا من يوم ما عرفته مهبول

    جود ههههههههههههههههه

    د\خالد الله يديم عليكي الضحكه

    جود استحت

    د\مشاعل خالد ترفق اقول ما وراك شغل

    د\ خالد قام كنه مصروع و مسك الملف حق جود جود الله يسلمك يا حياتي وهو مو حاس انتي عندك ازمه في صدرك

    و يتكلم و يقرقر على راسهم

    د\مشاعل و جود مصدوين على كلمة حياتي

    د\خالد وش فيكم

    د\ مشاعل لا ابدا كمل كمل الا والله انك مو بس جبت العيد

    د\ خالد والله متى العيد

    د\مشاعل و جود فاقعين ضحك اي عيد الله يهديك احنا تونا في رمضان ما خلص

    د\خالد استحى ايه طيب ادري بس كنت اطمن اذا انتوا تعرفوون ولا لا عاش مصرف

    د\مشاعل و جود فاقعين ضحك

    د\مشاعل خالد وقتك انتهى يالله قدامي على مكتبك

    د\خالد يبكي زي الاطفال والله بث ثوي والله ما اتاخل بث خمث دقيقه الله يخليكي يا ميثو بليذ

    جود تضحك بدموع

    د\مشاعل اخس منها و جتها فكره جهنميه الا اقول يا جودي يا عمري وش رايك انتي؟

    جود هاه

    د\مشاعل من قال هاه سمع

    جود ايه عادي مو مشكله خليه يجلس

    د\خالد عاد ما صدق خبر و سار يطير لها بوسات في الهوا معليه مهبول طاح و ماحد سمى عليه)

    د\مشاعل استحي يا ولد والله انك فاصخ الحيا

    اما جود مو بس ميته حيا وجها كل الالوان

    د\مشاعل خلود عقابا لك والله انك ما تقعد ولا دقيقه

    جود بدون شعور لا حرام يكسر الخاطر

    د\مشاعل الحين يكسر الخاطر و من اول لا انا اخاف منه اخاف يطلع زيهم و الحين لا حرام يكسر الخاطر ما اقول الا بس مالت

    جود ميته من الاحراج

    د\خالد كان يعني فعل ماضي ايه صح انا نسيت انك كنتي حماره في العربي ما تفرق بين الحين و بين الماضي هههههههه

    د\مشاعل اقول اسكت لا افضحك

    د\خالد ههههههههه قولي

    د\مشاعل الله يسلمك مره خالد كان جاي الكلاس وهو تعبان و حالته حاله ما تسر والله و هو مسكين كانت حرارته مرتفعه و كان

    يهلوس في الكلام و فجاه من بعد من فضحنا في الكلام طاح و اغمى عليه

    د\خالد ميت ضحك

    د\مشاعل انا بقولك وش سوى كانت في وحده اسمها عاليه تموت فيه يعني تموت على تراب رجلينه و كل يوم تتلزق فيه وما

    ادري ايش و كل يوم بوكي ورد احمر و حاله

    جود حست بشعور غريب هل هو غيره ما تدري شسالفه

    و فجاه بلا مقدمات قالت وانت يا خالد وش سويت اكيد كنت مبسوط و ميت عليها

    د\مشاعل مستغربه بس في نفس الوقت مبسوطه

    د\خالد متشقق من الوناسه بما انك انتي طال عمرك سالتي فا انا راح اجاوب

    د\خالد ابد الله يسلمك ما غير احش فيها ما ادري مين مفكره نفسها تفكرني اني ميت عليها والله اني كاره البلد منها و الجامعه و

    و كل شي

    جود ابتسمت براحه

    د\مشاعل يالله يا خالد خلي البنت ترتاح

    د\خالد انا والله ما ودي اقوم بس انشاء الله بكره اجي من غير بعض الناس

    د\مشاعل مسكين انت اصلا ما تقدر تشبر الباب الا بوجودي انا

    د\خالد صدق يا جودي؟

    جود باحراج ايه

    د\خالد سوى نفسه يصيح

    د\مشاعل:ميته ضحك

    د\خالد يالله احنا نستاذن

    د\مشاعل ايش نستاذن هاذي ليش الجمع؟

    د\خالد:لانك طالعه معي

    د\مشاعل لا جود تبغاني شوي

    د\خالد من جد يا جود ولا بس تصريفه

    د\ مشاعل ايه من جد

    د\خالد لا حول انا ما قلت مشاعل انا قلت جود بس اذا انتي انتحلتي شخصيتها هذا شي ثاني

    جود هههههههههههه ايه صح

    د\خالد طيب ولا يهمك انا لازم اروح وانتي يا ميشو اول ما تطلعي تعالي عندي

    د\خالد مع سلامه

    جود مع سلامه

    طلع و اخذ شي معاه

    د\مشاعل اشوا انك ما فشلتيني

    جود لا انا من جد ابيك

    د\مشاعل طيب قولي

    جود ااامممم

    د\مشاعل وش فيك متردده

    جود هاه لا ولاشي

    د\مشاعل سبحان الله كني اكلم النحيس خلود

    جود ليش؟

    د\مشاعل لان نفس الاسلوب و نفس التردد

    جود هههههه طيب بقولك

    د\مشاعل طيب انا اسمع

    خلينا نتركهم شوي

    و نروح عند روميوا زمانه

    خالد اه يا قلبي والله انه بيوقف من الفرحه

    ماني مصدق اني شفتها

    بعدها بشوي جت مشاعل

    د\ميشو وش عندك توزع ابتسامات

    د\خالد مو شغلك

    د\ميشو:طيب والله ثم والله اني ما اقولك وش قالت لي جود انا اوريك مو شغلي هين يا خلود دواك عندي

    د\خالد سمع اسمها لا تكفين اسف والله ما اعيدها والله اخر مره والله

    د\مشاعل مع السلامه انا دوامي انتهى

    د\خالد طيب يا ميشو

    طلعت وراحت البيت وهي ميته ضحك عليه

    وهو طلع وراها و كل شوي وهو مكلمها و هي ما ترد

    و بكذا وصلت لنهاية الجزء الخامس

    الجزء الجاي نقله لكل القصه

    بانتظاركم


  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    من دار ابو متعب
    المشاركات
    210
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الجزء السادس

    خالد يكلم مشاعل

    يرن موبايل مشاعل


    مشاعل ههههههههههههه والله ما ارد عليك يا خالد عشان تحرم طفشني

    ام مشاعل وش فيك يا قلبي ليش ما تردين على جوالك

    مشاعل وهي ميته ضحك هههههههههههههه والله يا ماما هذا الاخ خالد وانا حالفه يمين ما ارد عليه

    ام مشاعل ليش يا بنتي

    مشاعل والله يا يما هذي قصه يبيلها جلسه و معاها قهوه و حلا

    ام مشاعل انشاء الله

    ورفعت السماعه و كلمت الخدم عشان يجيبون القهوه

    مشاعل الله يسلمك يما تذكرين لمن انا جيت اخر الليل يعني على الغجر

    ام مشاعل انتي كل يوم تجين هل وقت وش اللي اختلف؟؟؟؟؟؟؟؟

    مشاعل والله و تنكتين ماما المهم ما علينا انا اذكرك يوم اللي دخلت و على طول على غرفتي و انتي جيتيني كانت ضيقة الدنيا فيني

    ام مشاعل ايه تذكرت لمن قلت يا ماما وش فيكي

    مشاعل وانا جلست اصيج و قلت لك هاذي مريضه عندنا حالتها حاله صح

    ام مشاعل وانا قلت لك اذا على كل مريض بتبكين خلصوا دموعك و ماراح تنجحين في مهنتك

    مشاعل صح الله يسلمك هذي بنت اسمها جود و لا كل البنات مافي زيها طول و جسم و كل شي فيها حلو و هي مسكينه تعرضت لمحاولة اغتصاب

    و خلود من اول ما شافها وهو مثل المهبول لان البنت صغيره عمرها 17 او 16 و جاها انهيار عصبي حاد وحالتها ما يعلم فيها الا ربي و اللي يعجبك فوق

    هذا كله اللي حاول يغتصبها راسل مع بنته رساله و يقول فيها جود بابا يقولك القف الحمدالله على سلامتك و ما تشوفي شر و انشاء الله هاذي اخر

    المرضات و يقولك والله اللي سوى فيك

    غصبن عنه لانه ما تحمل جمالك الصراحه و يقولك ان اللي سار هذا شي طبيعي و عادي جدا يا قمر و جود هنا بغت تروح فيها و كا ردة فعل

    طبيعيه انها ما تبغى ولا رجال ولا شي وهي تخاف منهم و خالد ارسلني لها و جلست معها لين وافقت تشوفوا و بعدين دخلنا عندها و الاخ خالد انهبل

    ما توقعها كذا و بعدبن انتي تدرين بخالد وش يسوي اذا انهبل و بس و بعدين هي قالت لي شي عن خالد وانا كنت بروح اقوله بس هو نحيس الله لا

    يوريكي وش سوى فيني و ما انا لين الحين و انا ما ارد على مكالمات الاخ خالد

    فجاه ينفتح الباب

    والله يا مشاعل اني ناوي على ذبحك

    مشاعل بسم الله انت مين دخلك وشلون دخلت

    ام مشاعل افا يا مشاعل صدق انك ما تستحين على وجهك وش ذا الكلام

    خالد شفتي يما وش تقول عني شفتي

    خالد سوى زي الاطفال وانه يبكي

    ام مشاعل تعال يا ولدي تعال يا حبيبي

    راح لها خالد و ما صدق على الله و حضنها

    مشاعل خلود هي احترم نفسك هاذي امي

    ام مشاعل وهو بعد ولدي

    خالد وهو حاضن ام مشاعل يطلع لسانه لمشاعل

    مشاعل والله اني اشك يا ماما ان خلود ولدك و انا بنت البطه السودا

    خالد بستغراب هههههه يمه انتي ما قلتي لها عن حقيقتها

    ام مشاعل وهي مكمله الدور لا والله يا ولدي كنت ابيك انت تقولها

    خالد ياسفني اني اقولك انك انتي مو بنتنا ولا منا و فينا انتي الله يسلمك بنت وحده فلبينيه ما تشوفين شكلك كنك فلبينيه

    مشاعل سخيف و ربي سخيف بس دواك عند مين يا خلود هين والله ان ما قلت لجود انك كذاب و نذل و كل صفات الشينه فيك

    ام مشاعل ما اسمح لك تراه ولدي

    مشاعل كل كلمه و ثانيه ولدي و لدي

    خالد لا والله اسف ما اعيدها

    خالد بدينا بالغيره رجعت ريما لعادتها القديمه

    مشاعل وش فيك توك وش حليلك مسرع ما قلبت

    كلهم يضحكوا

    ام مشاعل هههههههه الله يديم عليكم الضحكه

    مشاعل اما يا ماما فاتك اليوم وش سوينا في محمد

    ام مشاعل ايه صح وشلونه الحين

    خالد و مشاعل حمدالله احسن بكثيرررررررررر

    خالد يما تكفين طلبتك خلي ميشو حبيبت قلبي تقولي وش قالت لها جودي يما تكفين لا ترديني

    ام مشاعل مشاعل مسكين قوليله حرام

    مشاعل و بنذاله افكر

    خالد حرام عليكي الحين بعد كل هل مسافه اللي انا جايها لين عندك و ترديني

    مشاعل اللي يسمع يقول ان بيتنا في اخر الدنيا مالت عليك ترا لا تنسى ابوي و عمي سوا القصور كلها جمب بعض يعني اسكت

    خالد حاضر طال عمرك

    مشاعل هههههههه طيب بقولك بس على شرطين الاول عادي و الثاني كمان عادي بس ابغى افكر في الثاني على حسب المرضى حقونا

    خالد وش دخلهوم الحين

    مشاعل خالد لا تكثر اسئله عشان لا تندم مفهوم

    خالد طيب

    مشاعل الشرط الاول طلعني الحين نتسحر هذا اول شي و ثاني شي المطعم اللي انا اختاره ثالث شي يعدين نروح نتمشى و نجيب ايس كريم

    خالد ابشري بي بروح اجيب السياره و ارجع

    مشاعل لا كلم عم حسنين يجيبها

    خالد طيب و هذا العم كلمنها

    خالد الووووووو

    عم حسنين ايوه مين

    خالد ياعم و النبي تبعتلي العربيه بتعتي على

    عم حسنين الدكتوره ميشو

    خالد اكشخ والله اه و النبي

    عم حسنين عاوز اني وحده فيهم

    خالد عاوزه اني وحده فيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مشاعل ابغى الفراري حقتك يا نحيس الحمرا مو السوده تفهم

    خالد ميشو لا تكفين الا سوده سوده انا ما اطلعها هنا انتي تدرين ليش

    مشاعل ليش

    خالد لاني انا مطلعه اول يوم رمضان و حلفت اول وحده تركبها هي جودي

    مشاعل طيب الحمرا اوف

    خالد ابغى الفراري الحمرا يا عم حسنين و انت اللي تجيبها لو سمحت و بشويش عليها لا طير فيها لو سمحت

    عم حسنين حاضر والله انا حافظ الاسطوانه دي

    خالد انت تدري هي كيف غاليه علي

    عم حسنين طيب مع الف سلامه

    خالد هلا

    لف على ميشو

    خالد وش هو الشرط الثاني

    مشاعل " والله هذا خليه في وقته

    خالد طيب

    خالد سامعه يا يما انتي و ميشو و هذا انا قايل له لا تسرع هو جاي مفحط

    ميشو و امها فاقعين ضحك

    خالد اضحكوا مو هي مو سيارتكم

    ام مشاعل معليه يا يما خليه ينبسط فيها

    خالد والله ودي اني اشرشحه بس ما اقدر

    ام مشاعل هذا العشم فيك يا ولدي

    خالد يما سامعه هذا و هو موقف و يسوي كذا و قدامي

    ام مشاعل بس تضحك

    خالد يالله يا ميشو

    ميشو مع السلامه يما

    خالد مع السلامه يما

    ام مشاعل الله يحفظكم و الله الله عن السرعه

    خالد يما تامرين امر انتي

    طلعوا خالد و ميشو

    خالد الله يهداك و هذا انا قايل لك ترفق ابها و انت مسحب في والدينها المسكينه

    عم حسنين انا بس كنت عاوز اشوف قوتي اد ايه ؟؟؟؟؟؟

    ميشو وخالد ههههههههه طيب شوفتها

    عم حسنين اه والله دنا زي الفل

    خالد فتح الباب لا ميشو و دخلو

    مشا خالد

    نتركهم لين يوصلوا المطعم و نرجع لهم


    نروح شوي عند جود


    كانت جالسه سرحانه في خالد و تفكر فيه الا فجاه اندق الباب


    ايرين راحت تشوف لقتها ام جود


    ام جود السلام عليكم


    جود هلا ماما و عليكم السلام


    ام جود كومن سافا مافي كيفيك حياتي )"


    جود سافا(كويسه ماما

    ام جود ماما معليش اني انا ما اقعد عندك كثير بس

    جود ايش فيكي ماما؟

    ام جود خايفه تقولها شوفي لا تخافي

    جود طيب

    فتحت ام جود شعرها لبنتها

    جود انهبلت ماما ايش هذا

    ام جود والله ما ادري بس قالوا ان هذا الثعلبه و تيجي من صدمه

    جود بحزن ماما انا اسفه انا السبب

    ام جود لا والله لو قلتي كذا راح ازعل منك

    جود طيب كلمتي دكتورنا؟

    ام جود لا والله تصدقي نسيت

    جود طيب كلميه انتي يا هو يجيكي يا انتي تروحيلوا و انا افضل انك انتي تروحيلوا

    ام جود و مين يطبخ لك يا بنتي

    جود هههههه ماما الله يهديكي في بدل الطباخ 3 يعني لا تشيلي همي

    ام جود و كيف اتركك و انتي بهل حاله لحالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    جود ماما انا مافيني الا العافيه و لا تخافي انا اكلم خالتي و تيجي تقعد معنا انا و خالتي ساه يعني انا راح اكون مع خالتي نجلاء و ساره

    و انتي تروحي مع جده ايش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و هي مره وحده تكشف على نفسها؟

    ام جود والله ما ادري بس بشوف معهم

    جود طيب انتي ايش رايك تروحي البيت و ترتبي امروك يا مامي

    ام جود لا تخافي امورنا بي 10 دقايق تترتب

    جود ادري بس اغراضك و فلوسك و اوراقك فهمتي يا مامي

    ام جود ايه فهمت

    جود طيب

    ام جود انا لازم اروح اشوف ايش اللي راح يسير و اكلمك طيب

    جود داكور

    ام جود اونفوار مع سلامه

    جود اونفوار

    طلعت ام جود و جود رجعت تسرح مره ثانيه

    الا فجاه يدق الباب

    ايرين رجعت و هي معصبه

    جود وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ايرين هذا عبد الرحمن

    جود طيب خليه يدخل و انتي خليكي معي

    ايرين ادخل

    عبد الرحمن جوده وحشتيني والله اني توني واصل من السفر و على طول عندك

    جود هلا والله

    عبد الرحمن وشلونك وش اخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    جود انا تمام اخبارك انت و اخبار لبنان؟

    عبد الرحمن مافي مكان اروح له الا يسالوني

    عبد الرحمن وينهي الصبيه الحلوه اللي معك اشتقنا لا و اشتقنا لخفة دما و هي هون

    جود والله مين سال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    عبد الرحمن الكل بلا استثتاء

    و كملوا سوالفهم

    انا راح اذكركم في عبد الرحمن هو ابن ام ناصر و نفس عمر جود بس جود اكبر منه بكم شهر و هو كان في لبنان لان المدرسه اعطتهوم اجازه

    اسبوع وهو وجود في نفس المدرسه و مدرستهم مو عربيه فا نص كلامهم فرنسي و انجليزي وهو ما صدق خبر اجازه على طول على المطار و هو

    راح يكشف شي يمكن يسبب صدمه للجميع

    نرجع لميشو و خالد

    كانوا في المطعم و البنات يرقموا خالد

    البنات ياي يا نوف شوفي مين هذا مو هذا اللي نزلوا صوروا على المجلات انه هو دكتور و في نفس الوقت رجل اعمال يحضها اللي معوا يا ويل

    قلبي اتا نفسي اتصور معوا

    خالد اوف لا حولا ولا قوة الا بالله وين اهلهم ما يستحون

    مشاعل خالد بدل الاماكن الله لا يهينك

    خالد طيب

    و بدلوا الاماكن و البنات ما وقفوا تعليق فا ما كان منهم الا انهم يبدلوا الطاوله

    خالد ايش هذا انا اول مره اشوف ناس في المستوى هذا

    مشاعل هههههههه هدي ترى ياما تشوف

    خالد ما علينا منهم قوليلي وش قالت لك جود ؟؟؟؟؟؟؟

    مشاعل والله انك ما تستحي ابدا

    خالد ليش

    مشاعل خليني اطلب بالاول و اخلص و اقولك

    خالد لا انا بطلب على ذوقي

    مشاعل طيب

    خالد نادى الويتر و طلب

    خالد وش تشربين

    مشاعل مويه

    خالد وانا كمان

    مشاعل صدق دكاتره مالت

    خالد ايه والله

    مشاعل انا راح اقولك بس والله يا خالد لو سويت حركات استهبال والله لا اوريك

    خالد طيب

    مشاعل شوف لمن انت طلعت انا قلت لها والله يا جود انك انقذتيني

    جود ليش؟

    مشاعل لانك قلتي لخالد انك تبيني

    جود وانا من جد ابيكي

    مشاعل شكرا على طيحة الوجه

    جود هههههههههههه لا ما اقصد

    مشاعل " طيب وش كنتي تبين فيني

    جود بتردد امممممممممم امممممممممممم

    مشاعل تكلمي يا ساتر

    جود امم انا

    مشاعل ياربي والله كاني جالسه اكلم خالد

    جود رفعت راسها و ضحكت

    مشاعل نفس الاسلوب نفس التردد لمن بيجي يقول شي خطير

    جود و انا اللي بقوله لك شي خطير

    مشاعل طيب انا اسمعك بس الله يخليكي بدون تردد

    جود طيب

    جود اممممممممممممم انا ووووووووو

    مشاعل من غير تردد

    جود بسرعه انا موافقه ان دكتور خالد يجي يشوفني من غيرك يعني لحاله

    مشاعل بفرح والللللللله

    جود ايه

    مشاعل والله ان خالد بيفرح فرح غير طبيعي خليني اروح ابشره

    جود طيب

    وانا طلعت و جيت عندك وانت نحيس

    خالد بفرح يالله قومي بسرعه

    مشاعل اشوا اني مخلصه الاكل

    خالد دفع الحساب و راح باسكن و شوكلاين و باتشي و اشترا لين ما مشاعل عصبت

    مشاعل انا ودي افهم هذا كله لمين انشاء الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    خالد الحين تعرفين

    وصلوا المكان و مشاعل مستغربه

    مشاعل خالد لا يكون اللي افكر فيه والله بذبحك

    خالد حرام و قلب المسكينه

    مشاعل تراك مصدق مره

    خالد اووووووووف ليش التحطيم

    مشاعل انا حره

    فجاه دخل على ......... مين تتوقعوا

    خالد وهو داخل طلع له واحد و خبط فيه

    خالد اسف

    الشخص ما سار شي يا الطيب

    خالد انصدم من وين طلع هذا

    و دخل

    خالد مساء الخير و الورد

    جود هلا مساء النور

    مشاعل جودي يا قلبي كيفك و راحت حضنتها و هي طلع لسانها لخالد

    خالد راعي شعور المسكين

    جود ماتت حيا

    خالد بصوت فيه قهر جودي ممكن سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    جود اكيد تفضل

    خالد بغضب واضح و الشرار يطاير من عيونه مين كان عندك الحين و طلع تو

    جود انا

    خالد لا انا

    جود ههههههههههههه

    خالد تسلم لي الضحكه بس ما جاوبتيني

    جود هذا الله يسلمك عبد الرحمن

    خالد اها و مين يكون هذا الشيخ

    جود ولد ام ناصر و بسرعه هو ماله دخل باللي سار كان مسافر و الحين وصل

    خالد مشاء الله و هذا ما يعرف يزور الا الحين

    مشاعل فاقعه ضحك

    جود ككان مسافر

    خالد و ناظر الطاوله وهاذي الورود منه صح؟

    جود لا هو جاب لي البوكيه 2 مو هذا

    خالد وهذا من مين انشاء الله

    جود بنذاله اقرا الكرت

    خالد لا ما يحتاج

    جود براحتك

    خالد شاف ما منها فايده لا بشوف من مين لانه عاجبني مره كثير

    جود و هي كاتمه الضحكه طيب

    و مشاعل تغمز لها

    الا يرن موبايل جود

    ايرين الو وي؟

    المتصل هاي كيفيك وحشتيني وينك من زمان عنك

    ايرين ايب يا ولد انتي ما تكبر ايس هدا والله مسخره

    المتصل هههههههههه والله انك وحشتيني يا دوبه

    ايرين انا مو دبه يا عصقل

    المتصل اعطيني غلاي بس لا تقوليلها انا

    ايرين طيب

    ايرين جود كلمي هذا واحد يبغاكي ضروري و يقول انه مشتاق لك و لحضنك


    خالد عيونه شرار

    جود مين

    ايرين ما ادري

    جود الو

    و سمعت شعر

    غلاي وحشني صوتك

    غلاي ما اقدر على فراقك

    غلاي ما ادري وش اللي صار لك

    غلاي هذا قلبي و قلبك

    غلاي ما تحمل عذابك

    غلاي ما تحمل دموعك

    جود من اول كلمه عرفته

    و كملة جود انت غلاي كلي

    غلاي انا كنت عتبانه عليك

    غلاي رموش عيوني اشتاقت لك

    غلاي اشتقت لحضنك

    غلاي اشتقت لامانك

    غلاي يكفي بعاد ارجع لي

    و خالد ميت يبغى يعرف مين

    جود تبكي

    خالد يا عمري لا تبكي

    جود طيب بس بشرط ترجع لي

    خالد والله ودي يا عمري ودي

    جود ليش توك تكلمني

    خالد والله انهم منعوني اني اكلمك ما ادري ليش

    جود انا كنت تعبانه عشان كذا ماما ما خلتكوم تكلموني

    جود خلودي حبيبي مره حلوه ورودك

    خالد اكيد هاذي لغلاي

    خالد جودي تدرين ان ماما مسافره بكره على كان عشان الدكتور قال لها لازم تيجي

    جود ادري

    خالد وانتي بتقعدي لحالك

    جود اكيد لا

    خالد مع مين

    حود مع خلاتي و الخدم اللي في البيت و الحراس وين المشكله

    خالد طيب يا قمر انا الحين بروح لان حمد في الجامعه وانا ما خذ سيارته

    جود وسيارتك وينها؟

    خالد في الوكاله

    جود بخوف ليش

    خالد لا تخافي بس الكفر فيه مسمار

    جود وسيارتي

    خالد موجوده

    جود استعملها طيب

    خالد بس قلت ابغى اقولك

    جود انت تدري اني انا و حلالي كله لك

    خالد يا عيني انا

    جود لا والله روح خذها وانشاء الله اول ما اشوفك لازم تعلمني على المانول عشان اسوق سيارتك

    خالد بخوف هاه اي سياره

    جود بثقه فراري

    خالد لا والله وانا ايش يبقالي

    جود انت تاخذ المرسيدي حقي مؤقت بس في الصيف

    خالد من عيوني ما طلبتي

    جود او اشتري لك سياره جديده على حسابي

    خالد وش بتشترلي

    جود اي سياره لو كانت بوقاتي

    خالد والله ان ابوي بيذبحني ما رضى يجيبلي ياها و انتي بجيبينها لي والله انه يذبحني

    جود والله اذا تبيها بتكون عندك و انا عند كلمتي

    خالد لا يا قلبي ما ابغى الا سلامتك يالله يا عمري انا لازم اروح لان خلاص الكلاس حقي بيبدا و انا مريح هنا

    جود يعني سيارتي معك

    خالد مسكتيني

    جود يالله انتبه على سيارتي و على نفسك

    خالد من عيوني

    جود باي

    خالد اون فوار

    سكرت وهي مبسوطه

    مشاعل جود انتي من عشاق فراري؟

    جود اموت عليها و عندنا خالودي يموت فيها و عنده 2 وحده سوده و وحده حمرا

    مشاعل وانتي ايش تحبي

    جود انا احبهم 2 بس السوده اكثر

    خالد والله

    جود ايه ليش

    مشاعل لان الاخ خالد كمان من عشاق فراري و عنده كمان 2

    جود اكيد احمر و اسود

    خالد وش دراكي

    جود لان الاصفر مو حلو عليها و لا البرتقالي

    خالد صح

    مشاعل انا و ياه جينا في الحمرا و ما خلاني اركب السودا

    جود ليش

    خالد لاني انا طلعتها اول يوم رمضان و بعدين حلفت اول وحده تركبها تكون انتي

    جود هاه

    خالد من قال هاه سمع

    جود والله انا خالد ما خليته يشتري السودا عشان انا اختارها له

    خالد وهو ينتظرك

    جود لازم لان راح نروح ايطاليا و على المصنع و اختارها

    خالد وانا اجيبها من هناك

    جود عمري ما شفتك

    خالد ولا انا بس يمكن اعرف خالد

    جود اصلا المصنع يكلمني انا لانهم عارفين اني اموت على الفراري و يرسلولي انا اول و بعدين هو

    خالد يعني سيارات حقتك

    جود لا لاني انا ما اعرف اسوق العادي الله يسلمك و السنه هاذي راح يعلمني

    خالد اذا ما علمك انا اعلمك و مالك دخل فيه

    جود ههههههههه الله يعطيك العافيه

    خالد نرجع مين جاب لك الورد

    جود انت قريت اسم مين؟

    خالد اسمي

    جود ههههههههه هذا حبيبي خالد اخوي اللي كنت اكلمه


    خالد تنهد براحه اها

    مشاعل ماما مسافره يا جود؟

    جود ايه

    خالد وانتي بتقعدي لحالك ؟؟؟؟؟؟؟

    جود لا فيه عندي خالتي ساره وخالتي نجلاء جايه من السغر بكره

    مشاعل علا كلا انا هنا

    جود طيب متى راح اطلع انا

    خالد والله على نهاية الاسبوع

    جود والله

    خالد ايه

    و كملوا السهره عندها و بعدين طلعوا

    ثاني يوم جت ام جود و سلمت عليها و سافرت

    بعد الاحداث باسبوع

    اليوم اللي بتطلع فيه جود

    خالد وهو يشوف اوراقها

    خالد جود انتي اخوانك حمد و خالد

    جود ايه

    خالد و ابوك محمد

    جود ايه

    خالد وانتي الوحيده

    جود ايه انا البنت الوحيده

    خالد و ابوكي التاجر الكبير هو و رجال اسمه نايف

    جود هذا نايف صاحب بابا الروح بالروح و هو ما عنده الا 3 اولاد و اسمائهم على ما اعتقد خالد بندر و مشاري

    خالد صح

    جود وش دراك

    خالد لان هذا ابوي

    جود يعني انت صاحب خالد

    خالد صح

    جود انتوا اللي قصركم 2 قصر صح

    خالد انتوا اللي بالنص و احنا الاول و انتوا 2 و 3 مشاعل

    جود مشاعل اللي ابوها مات مقتول من اخوانه

    خالد مشاء الله و انتي تدرين بالسالفه

    جود ايه لاني انا رحت مع ماما و عزيناهم و جلسنا كمان عندهم و الظاهر ان امك اسمها ندى

    خالد ايوه صح عليكي نور

    جود طلعنا نعرف بعض و من زمان و احنا ما ندري

    جود انت ما شفت ماما

    خالد لا والله و حتى خالتك ما عرفتها

    جود تراها اللي شفتها جات جديد هنا ما كنت هنا و هي لها 18 سنه ما جت هنا كانت في امريكا

    خالد اجل انا اعرف الخاله نجلاء

    جود عليك نور

    خالد بس امك شافت مشاعل و قالت لها لا تقولين لجود يا خالتي ان احنا نعرفكم لانها ما راح ترضى اعالجها

    جود ها

    خالد طيب انا انشاء الله امرك في البيت اذا ما عندك مانع

    جود البيت بيتك

    طلع خالد و جود و كل واحد فرحان اكثر من 2 انهم طلعوا يعرفون بعض

    راحت جود البيت و اول ما دخلت كل الخدم جوا يسلموا عليها و ينحمدوا لها بسلامه

    طلعت جود غرفتها و على البلكونه على طول

    فكروا ليش جود على طول راحت البلكونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    نتكلم عن عايلة جود

    ابوها من اغنى الاغنياء و جود غنيه مره كثير هي و اخوانها كل واحد ابوه فاتح له شركه و هذا غير عن ابوهم و امهم و صاحب ابو جود اللي هو

    ابو خالد اصحاب من هم صغار و كمان ابو مشاعل و عشان لا يتفرقون بنوا 3 قصور جمب بعض و كل قصر يقول انا احلى و افخم

    و ام مشاعل كانت تعرف

    و ام جود كانت تعرف خالد و مشاعل و قالت لهم لا تقولون لجود اي شي و بالفعل هما كذا سو

    ولا قالوا لها ولا شي

    جود كانت جالسه الا يدق الباب دخلت مشاعل و قعدت معها سوالف و ضحك و افلام و دنيا

    جود ميشو لو طلبت منك طلب بتسويه

    مشاعل افا عليكي انا ارد جود

    جود نامي عندي والله اني بطفش لحالي

    مشاعل وخالتك ساره و نجلا

    جود ما راح يجون

    ميشو ليش

    جود لان جدتي تعبت و كلهم راحوا لها

    ميشو " طيب و الدوام

    جود لا تروحي

    ميشو والله ان خالد لا يلفعني بملفي

    جود هههههههه ما يقدر

    ميشو ليش

    جود لان المستشفى لك انتي و ياها يعني ما يقدر

    ميشو وش دراك

    جود انا اعرف ان بابي و عماني 2 اللي هو ابوكي و ابو خالد اصحاب من زمان ة حكت لها القصه

    ميشو و خالد ما قصر فضحني

    جود ههههههههه لا

    ميشو ما راح يرضى الا لمن تكلميه

    جود لا لا لا استحي

    ميشو طيب انا بكلمه بس والله مالي دخل لو قال لا طيب

    جود طيب

    دقت عليه

    خالد الو

    ميشو هلا

    خالد هلا والله بميشو

    ميشو هلا بك

    خالد من وين تكلمي هذا ولا واحد من اوقامكم

    ميشو هذا رقم جود خالد جود تبي تكلمك

    جود حسبي الله عليك يا مشاعل كذابه

    مشاعل رمت سماعه و راحت

    جود اخذتها

    جود اااالو

    خالد تصدقين هاذي احلى الو سمعتها

    جود طيب انا ابغى طلب بس لا تقول لا

    خالد افا عليكي طلبك موافق عليه

    جود طيب اسمعه

    خالد انا موافق

    جود انا ابغى مشاعل تنام عندي لان ما عندي احد في البيت

    خالد و قلبه طبول شلون لحالك في البيت ما معك احد

    جود لا بس الخدم و الحراس

    خالد و خلاتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    جود سافروا لان جدتي تعبانه

    خالد طيب خليها تنام عندك و خلي حسن يسكر الابواب كويس

    جود لا تخاف

    خالد قلبه مو مطمن و خالد من النوع اللي يحس هو و جود بكل شي

    و جود كانت حاسه انه بسير شي لها بس ما تدري ايش و هي اذا حست يصير و خالد نفس الحاله

    و جود من الخوف قالت انها تبغى مشاعل تنام عندها

    خالد جود اي شي يسير لو حمامه عند الشباك كلميني

    جود طيب

    خالد مع سلامه

    خالد جود جود زي ما قلت لك

    جود طيب

    خالد باي

    جود باي

    خالد كان طالع من الشركه و هو المدير بعد ابوه و عمه محمد و هو مو مطمن ابدا

    خالد وهو كان في المكتب جا له ايميل

    و هذا الايميل خالد خايف منه

    وهو رايح البيت مر على بيت جود و طمن عليهم و اعطا للحراس تنبيهات و كل شي و راح بيت ام مشاعل و اخذها هي و اخو مشاعل الكبير متعب

    و خلاهم ينامون عندهم و هو طول الليل ما نام فجاه سمع صوت

    نزل يركض لقى الشغاله

    خالد وش تسوي

    الشغاله ابد بس عمتي تبغى سحورها

    خالد اها ليش ساعه كم؟

    الشغاله 2 هي كل يوم تتسحر هذا الوقت

    طلع خالد لمكان ما حد يعرفه وهو موجود في كل القصور 3

    بكذا انتهى الجزء

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    من دار ابو متعب
    المشاركات
    210
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات


    الجزء السابع

    خالد دخل الغرفه وهو يفكر و سرحان و دقات قلبه كل شوي تزيد

    و هاذي الغرفه موجوده في القصور الثلاثه كانت فكرت ابو جود طبعا

    خالد في قلبه يارب استر و يخيب احساسي يارب ما يصدق احساسي

    خالد خلني اكلم جود و اشوف

    خالد لا يمكن نايمه

    خالد لا لا ما اعتقد

    خالد مسك موبايله عشان يكلمها

    خالد لا بكلمها و اللي فيها فيها اكيد ما راح تكون نايمه اكيد صاحيه انا متاكد ميه بالميه

    خالد صح انا نسيت ميشو

    خالد اكلم على ميشو و لا جود

    خالد لا جود احسن

    خالد لا ميشو احسن

    خالد خلاص بكلم على اي وحده و اللي تطلع تطلع

    جود كانت جالسه في صالة غرفتها و دقات قلبها من الخوف تنسمع للكل

    و ميشو كانت في السرير تتقلب و شاكه في خالد

    لانها تدري خالد ما يسوي كذا الا في حاله وحده

    و كانت جالسه في هدوء تام مافي الا صوت الاشجار اللي برى

    و فجاه الا موبايلها يرن ماتت في محلها من الخوف

    شافت الرقم

    مشاعل اللهم اجعله خير يا رب

    مشاعل الو خير ماما فيك شي

    الام لا والله ما فيني الا العافيه بس حبيت اشوفك اذا نمتي ولا لا؟

    ميشو لا والله يا ماما ما نمت الا انتي وش اللي مصحيك ليش ما نمتي

    الام ابد جالسه انا و ام خالد نسولف و نستنى الفجر

    ميشو بصدمه وشو؟

    الام وش فيك

    ميشو انتي وين

    الام في بيت ام خالد خالد جا اخذني و كلم متعب و قاله تعال اليوم تنام عندي

    مشاعل بخوف طيب يا ماما انا لازم اسكر

    الام مع السلامه يا بنتي

    مشاعل مع السلامه

    مشاعل خالد وش فيه يا رب ما يكون اللي في بالي بس يارب

    جود كانت جالسه لحالها برى في صالة حقت جناحها

    جود راحت تسوي هت شوكليت

    قبل كذا خلوني اوصف لكم غرفة جود

    البيت كله اجنحه و كل واحد اكبر من الثاني

    حق جود فيه 5 غرف و الله يكرمكم حمامين

    تقسيمها كذا الغرفه الرئيسيه و الصاله و غرفتين ملابس و وحده من غرفة الملابس حاطه فيها سرير عشان صحباتها لمن يجوا عندها يناموا

    و غرفه اللي فيها المكياج و الاكسسوارت و هاذي الاشياء و زي مطبخ صغير فيه الاشياء اللي هي تحبها

    و الله يكرمكم حمامين

    طلعت من الصاله و راحت المطبخ

    جود بدت طلع هوت شوكلت و تسويه و خلصته و اخذته معها

    جود بطلع اقعد في البلكونه حقتي

    بلكونه جود ميزتها انها طل على مسابح البيت و الجلسات اللي برى و كمان على بيت ابو خالد و من الجه الثانيه على البيت و بيت ميشو

    خالد كان واقف في الغرفه و شاف خيال مات خوف

    خالد ركز النظر شافها

    خالد يا بعد قلبي كيف شكلها كيوت

    جود كانت لابسه بيجاما لونها زهري و مسويه في مظفره شعرها بس وحده و كان شكلها مره طفولي و لابسه شبشب البيت و انتوا بكرامه

    خالد يا عمري كيف طالع شكلها صغيره مره

    جود اه يا رب رحمتك انا ما ادري ليش احس كذا يارب خيب احساسي هل مره وين يخيب و الخطر خلاص سار ام محتوم)

    خالد اهي ليش جالسه لين الحين خليني اكلمها

    جود في سرحانها و خوفها و دقات قلبها اللي تنسمع مع الخوف الا فجاه موبايلها يرن

    جود شوي و بتصيح من الخوف

    شافت الرقم ارتاحت

    جود بصوت كله نعومه الو

    خالد يا ويل قلبي انا قبل كذا قلت لك احلى الو سمعتها و اليوم اقولك اعذب الو سمعتها

    جود تضحك بخجل ههه

    خالد الله يديم الضحكه عليكي يارب

    جود وياك

    خالد حس على دمه و قال بكل حنان جود يا قلبي ليش ما نمتي لين الحين

    جود بتردد والله يا خالد ما ادري ما جاني نوم

    خالد بخوف ليش وش فيك فيكي شي شي يعورك ايش تحسي اجي اشوفك

    جود بفرحه لا ما فيني شي بس ما جاني نوم

    خالد بحنان طيب يا قلب خالد وش رايك تدخلين جو الغرفه و تسكرين البلكونه

    جود لا خالد ما ابغى انا احب اجلس بره هل وقت

    خالد بخوف و حنان جود يا قلبي برد عليكي و الهوا بارد لا تمرضين عشاني

    جود انا عندي حل

    خالد هاتيه

    جود بروح اجيب غطا و اجلس بره شوي و ارجع وش رايك

    خالد وهو مو مقتنع ابدا ابدا طيب بس بشرط

    جود انت تامر و كملت بلا شعور كم خالد عندي الا هو واحد و مجنني

    خالد طار من الفرحه قلبه شوي و بيطلع من مكانه من الفرحه و الخوف تقعدي بس 5 دقايق و انا معك على الخط و تسوي كل شي و انا معك على الخط طيب

    جود طيب

    راحت جود و جابة الغطا و رجعت جلست مكانها

    جود ارتحت

    خالد بخوف لا اقصد ايه

    خالد جوده وين ايرين

    جود نايمه

    خالد بغضب و الشر بيطلع من عيونه وشو؟

    جود بخوف ننايمه

    خالد انتبه عمري انا اسف بس وشلون تنام و انتي صاحيه

    جود عادي يا خالد مسكينه وش تسوي اذا انا جالسه و ما جاني نوم من الخوف

    خالد قلبه انقرص جود بسالك سؤال و الله يخليكي لا تكذبي علي

    جود اكيد

    خالد انتي من ايش خايفه

    جود ترقعها ما ادري بس يمكن عشان جده تعبانه و انا خايفه عليها

    خالد ما ارتاح طيب وليش الخوف انشاء الله ما فيها الا العافيه

    جود انشاء الله

    جود بخوف خالد ما ادري مين جالس يكلم على البيت

    خالد وهو خايف بس يشجعها جود لا تخافي اذا تبغي انا اسحب الخط و ارد

    جود وشلون

    خالد ما عليكي

    جود بس اخاف تكون ماما

    خالد هذا رقم غرفتك ولا البيت

    جود لا غرفتي

    خالد طيب انتي مين يعرف رقم غرفتك

    جود انت و ميشو و اهلي و عبد الرحمن بس ما حاد ثاني

    خالد ولا الخدم

    جود لا اصلا هذا انا قلت لك مين اللي يعرفه

    خالد و قلبه مو بس مقروص الا ميت خلاص طيب يمكن اخت عبد الرحمن او يمكن هو

    جود لا هو نايم الحين

    خالد وش دراك

    جود لانه قبل لا ينام كلمني و اطمن علي و نام

    خالد الغيره اشتغلت نعم وليش لا يكون ولي امرك و انا ما ادري و انشاء الله كل يوم لازم يكلمك ويقولك جود تصبحين على خير انا بنام

    جود لا مو كذا جودتي انا بنام يا عمري تبغين اي شي كلميني على طول

    خالد بعصبيه و غيره لا والله و انشاء الله مين اللي سامح له يقولك جودتي انتي جودتي انا بس لحالي ما علي من احد و هو دواه عندي

    جود وهي مستغربه من عصبيته ليش معصب

    فجاه هو سكت و هي سكتت الا يرن تلفون مره 2

    في وقت واحد

    جود خالد

    خالد جود

    جود نعم

    خالد نعم

    جود هههههههه

    خالد هههههههه

    خالد ردي و لا تخافي يمكن يكون الاخ نسى يقولك تصبحي على خير يا جودتي بكل عصبه

    جود طيب

    طبعا جود ميته خوف

    رفعت السماعه و خالد كان معها على الموبايل

    جود بخوف الو

    المتصل جود يا ويلك لو تسكرين

    جود خلاص ماتت خوف

    المتصل اسمعي انا ادري انك انتي لحالك في البيت و امك في كان و خلاتك كمان في كان عشان جدتك و ابوك في اليونان هو و ابو خالد طيب و اعرف انك تعرضتي

    لمحاولة اغتصاب و انك توك طالعه من المستشفى و خالد هو اللي عالجك

    جود خلاص كل حركتها انشلت


    خالد كان يسمعها و هي تتنفس و تبكي بس مو متاكد و جالس يراقبها

    جود بخوف انت وش تبي منا

    المتصل ابيكي انتي عشان احرق قلب ابوك و ابو خالد

    جود وش سوا لك هم و انا وش دخلني و انت مين

    المتصل ههههههههههههههههه هههههه وسكر الخط

    خالد جود وش فيك ما سمع الا الكوب طاح و انكسر

    جود تبكي خالد هذا يهددني و احد يقول يبغاني و بيحرق قلب بابا و عمي

    خالد انهبل اللي كان خايف منه سار جود اهدي يا قلبي اهدي

    طلعت مشاعل لها زي المهبوله

    ميشو جود وش فيك

    جود حضنت مشاعل مممييششو هههذا ووووااااحد ييييهددني اننه بييياخذني

    ميشو اهدي

    و فجاه تسمع صوت خالد

    خالد جود يا جود

    ميشو الو خالد

    خالد تكفين هديها و سكري البلكونه حقة جود الان تحركي مافي وقت ميشو اسمعي جود خليها معك انتبهي

    ميشو طيب

    خالد شوفي يمكن انهم ما يسون شي الحين او يمكن يسوا

    جود ميته خوف

    فجاه سمعوا صوت رصاص على غرفة جود و كانت جود واقفه قدام البلكونه

    فجاه خالد بصراخ جود

    ميشو جود

    نتركهم شوي و نروح عند بيت ابو ناصر

    ام ناصر جالسه ما تقول شي

    الا جاتها ناديه ماما ايش فيكي

    ام ناصر ولا شي

    ناديه قوليلي ايش قالت لك ساره

    ام ناصر وش اقولك يا ناديه تبغي اقولك ان ابوك حاول يغتصب جود

    ناديه مين اللي قالك

    ام ناصر ساره و التقارير

    ناديه مستحيل يا ماما

    الا بدخلة عبد الرحمن

    عبد الرحمن وشو؟

    ام ناصر اللي سمعته

    عبد الرحمن يعني كل اللي في جود منه هو؟

    ام ناصر ايه

    ناديه كذابه تلاقينها طالعه مع واحد و لصقتها في ابوي

    ما شافت الا كف قوي من امها

    ام ناصر بصراخ البنت كانت عندنا و دخلت عشان تتوضا و هو كان موجود لحاله في البيت و الرساله اللي قالك وصليها لجود و كل هذا و تقولي انها كذابه والله انها

    اشرف منك انتي و ابوك يا كلبه حسبي الله عليكم

    عبد الرحمن اهدي يا ماما اهدي

    ام ناصر كيف اهدى و اختك تقول كذا عن جود

    عبد الرحمن انتي تدرين كيف ناديه

    ام ناصر ما كانت كذا

    عبد الرحمن معليه من الصدمه

    الا جا ناصر

    ناصر خير وش فيك يما

    ام ناصر انت ما تدري بسواة ابوك

    ناصر الا ادري بس وش اسوي انا

    عبد الرحمن انا مستعد اتزوجها

    ام ناصر انصدمت انسى انك تتزوجها و شيلها من راسك

    عبد الرحمن ليش

    ام ناصر راحت و خلته

    نرجع لجود اللي تصاوبت

    خالد ركض جا عندها

    ام خالد خالد يا قلبي وين رايح

    خالد يما بعدين بعدين

    ام خالد بالعدال

    و طلع خالد زي المجنون و دخل عليها بسرعه و هو بس يبكى

    خالد يارب ما افقدها

    و مشاعل اردى منه

    و شالها و ركض على السياره و المستشفى دخل و كانت في وجه داليا

    خالد باعلى صوت اخلصوا جهزوا العمليات بسرعه

    و جاو الممرضات و كل اللي كان مناوب و حطوها على السرير

    و خالد بدى يحط لها الابر و يشوف دقات القلب و كل شي و هو ميت خوف

    جود كانت في عالم ثاني ما هي حاسه بولا شي

    خالد بدى يفتح كتفها و لقى الرصاصه قريبه جدا من القلب يعني باقي لها شعره و تدخل القلب و شالها و كل شي و خلص شغله خلال ساعتين و نص

    ميشو خالد منعها انها تدخل العمليات لانها مسويه مناحه

    و كان محمد طالع يتمشى شاف مشاعل راح لها يركض

    محمد ميشو وش فيك ليش كلك دم

    مشاعل شافت محمد و حضنته فكرته متعب

    ميشو متعب جود بتروح منا خلاص الله ياخذهم كلهم يبون فلوسنا خلهم ياخذونها ولا ياخذون جود

    محمد انتبه و بعدها

    محمد ميشو استهدي بالرحمان و فهميني وش اللي ساير؟

    ميشو وهي تبكي و تشاهق في واااااحد كلم جود و هددها و ووووبعدها بخمس دقايق سمممممعنا تفحيط و طلق رصصصصصصاص و كانوا عارفين و ين

    يطلقون و طلقوا على غرفة جود و الرصاصه جت في جود

    محمد انصدم و هذا الدم منها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ميشو وهي تبكي ايه

    كانت كل ملابسها دم لان جود نزفت كثير لان الطلقه دخلت و شقت الاعصاب شق و العروق عشان كذا نزفت

    و قاعدوا ساعه عشان يلحموها مع بعض

    ام خالد كان مركز لانه ما يبغاها تروح منه و هاذي اول مره يرضى يسوي عمليه لاحد من اهله و هل مره مين المريضه جود حبيبة قلبه و روحه و حياته و عمره

    و كانوا خايفين عليها لانها نزفت كثير و هي عندها فقر دم

    خالد بصراخ بسرعه ابغى دم اخلصوا

    طلعت الممرضه تركض

    الممرضه دكتوره ايش فصيلة دمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ميشو خير وش فيها جود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الممرضه حالتها خطيره و يمكن ما نقدر نلحق عليها بسرعه ابغى دم

    ميشو سمعت كذا و طاحت مغمى عليها و كان محمد قريب على طول مسكها

    محمد بصراخ بسرعه و ديني على غرفه احطها فيها بسرعه

    محمد راح و حطها فيها و جا الممرضات و حطوا لها مغذي و دنيا و المستشفى مقلوب فوق تحت

    جود دقات قلبها كانت مره خفيفه يعني كانت بين الحيا و الموت

    وخالد هو اللي كان في دقيقه يموت 100 مره

    الا دخلت الممرضه و هي شوي و بتبكي على حالهم

    خالد وين الدم

    الممرضه فصيلة دم الدكتوره مشاعل مو زي فصيلة دم جود

    خالد دكتور احمد انتبه عليها والله ان سار فيها شي لا تلوم الا نفسك

    دكتور احمد اهدى يا خالد انا عندي حل

    دك \ احمد شاديه جيبي الابر و اسحبي من خالد دم و وديه على طول عشان يشوفوا اذا ينفع ولا لا بسرعه

    راحت شاديه و سوت كل شي

    و سحبت دم من خالد و راحت تشوف

    و رجعت

    شاديه دك خالد دمك زي دمها ينفع

    خالد بسرعه هاتي المغذي و حطيه بيدي و حطيه بيدها

    خالد كان يخربط بس يبغا ينقذها

    و قام طبعا كمل العمليه و يده معلقه مع يدها و لمن شاف انها خلاص الدم كفاها و زاد

    شاديه يا دكتور دنتا حتجرح نفسك بكفى كده ايه ده مالك دا هي اخدت دم كفايه

    خالد بعصبيه شاديه شيلي الابره مني و انتي ساكته

    شاديه حاضر

    و شالتها شاديه

    و خالد تحرك و جرح العرق حقوا و نزل دم و دنيا

    و كلهم تركواها و راحوا يشوفوا خالد

    خالد ليش ترتكتوها روحوا شوفوها و اتركوني

    و جا يبغا يكمل الا شاديه مسكتوا

    شاديه استنى يا دكتور بس اعقم لك و اشوف اذا عميق ولا لا

    خالد طيب بسرعه

    عقمته شاديه و خلصتوا و هو كمل شغله

    بعد مرور 5 ساعات انتهت العمليه بنجاح

    كلهم مبروك يا دكتور

    خالد براحه الله يبارك فيكم

    طلعوها و ودوها العنايه المركزه

    و هو طالع الا شاف داليا

    داليا راحت تركض خالد وش فيك سلامتك

    خالد ما فيني شي

    و مشى و تركها

    راح عند الممرضه اللي برى

    خالد وين مشاعل؟

    نوره والله ما شفتها

    خالد طيب

    راح عند شاديه

    خالد شاديه وين ميشو

    شاديه يا دكتور دا هي وقعت علينا و شلها الاستاز محمد و حطها في الاوده 310

    خالد هاه طيب طيب

    خالد وجود في اي سويت

    شاديه حطيناها في العنايه المركزه

    خالد ايه نسيت طيب اي رقم

    شاديه 311

    خالد مشاء الله جمب بعض جود و ميشو

    شاديه عشان ما تتعبش

    خالد شكرا

    شاديه انا راح اكون عند جود لا تخاف

    خالد مين قالك و انا وين رحت؟

    شاديه ايه انت حتروح تنام

    خالد لا يا ابله انتي اللي حتروحي تنامي

    شاديه يابني دنتا تعبان

    خالد بتعب لا مافيني الا العافيه و هذا القرار غير قابل للتغير

    شاديه ماشي سلام عليكوا

    خالد هلا

    راح خالد عند ميشو

    دق الباب و دخل

    لقى ميشو نايمه شافها و كشف عليها وجا بيطلع

    ميشو خالد

    خالد بابتسامه تذبح هلا امري يا ميشو

    ميشو بصيحه كيف جود لا تكذب علي امانه والله لو كذبت على والله ما اسامحك

    خالد هه بالعدال وش فيك ميشو والله انها ما فيها الا العافيه لا تخافين عليها

    ميشو والله

    خالد لو كان فيها شي لا سمح الله انا واقف هنا معك و اسولف

    ميشو ايه صح طيب الحين هي وينها باي عنايه

    خالد والله انك دكتوره من قلب اللي جمبك

    ميشو وقفت

    خالد وين وين الله يهديكي

    ميشو رايحه اشوف جودتي

    خالد بغيره مصطنعه اقول اسمها جود وانا الوحيد اللي لي الحق اني اناديها جودتي

    ميشو وهي لاويه فمها طيب لا تخاف ما باكلها

    خالد طيب انتي ارجعي ارتاحي عشان لا اتوهق فيك و فيها

    ميشو ههههههههههههههههه ه ليش؟

    خالد لاني خايف انك طيحي لا سمح الله

    ميشو لا والله عادي انا احسن بكثير

    خالد طيب خليني اشيل لك المغذي

    و شال المغذي و راحوا عندها

    كانت نايمه زي الملاك و وجها اصفر و مبين عليها التعب و فوق هذا كله الا انها كانت ايه في الجمال

    و خالد كان خايف عليها و اول ما دخل هو و ميشو

    ميشو على طول راحت لها و سارت تحسس على راسها و تمسح عليه و كانت قمه في النعومه

    خالد غار راح من الناحيه الثانيه و باس راسها و مسك يدها

    ميشو حبت تتركه لحاله

    ميشو خالد انا بروح ارتاح لاني دايخه

    خالد بفرح طيب انتبهي على نفسك واي شي كلميني

    ميشو والله لو اموت ما راح ترد علي

    خالد وش دعوه

    ميشو عندك جود و ترد علي كثر منها

    خالد ههه

    ميشو باي

    خالد هلا

    رجع خالد لجود و مسك يدها و يد الثانيه على راسها

    خالد جوده حبيبي يالله قومي والله اني ميت من غيرك انا ابغى اعترف لك اعتراف بس لازم يكون سر بيني و بينك ما ابغى اي احد يعرف طيب

    يكمل خالد

    انا كنت اعرفك من زمان و من اول كمان و حتى لمن جيتي المستشفى كنت عارف انك انتي و انا من يوم و انا صغير و انا ميت عليكي و من يوم و انا صغير وانا اقول ما راح

    اتزوج الا انتي و انتي من يومك حلوه و ناعمه مو بس حلوه الا انك جذابه يا قلب خالد و انا كنت اعرف انك تحبي اسمي بس انا اغار من اسمي تدرين ليش انا اقولك لانك

    تحبين اسمي و انا ما ادري اذا تحبيني ولا لا بس انا مو بس اعشقك الا اموت على تراب رجلينك ادري اني ازعجتك يا روح خالد بس يالله اصحي لاني طفشان لحالي

    جود كانت نايمه بس كانت حاسه فيه

    فجاه قامت و مسكة يد خالد

    جود بصوت متقطع اااابغ ى مممويه

    راح جاب لها مويه ركض

    خالد قومها وشربها مويه و هي متمسكه فيه زي البيبي من الخوف

    جود خخخااالللللللللللد

    خالد اش حبيبي ولا كلمه انا هنا عندك لين ما تطلعي انشاء الله

    جود ااااانننا خخخخخايييييفففففه

    خالد قلبه عوره على خوفها اما جمبك تبغي اقرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    جود بخوف تهز راسها ايه

    خالد عاد انتوا ادري فيه قام طيران جلس جمب سريرها و هي مسكته

    لمن مسكته حست في كهربا بكل جسمها

    و عاد الاخ خالد ما قصر مسكها و حطها في حضنه

    و هو نفس الشعور

    جود صح انها خافت اولها و تذكرت ابو ناصر بس قالت لا هذا خالد اللي حماك و هو اللي معك

    و راس جود كان على حضن خالد

    و هي تمسكة فيه اكثر و اكثر

    سار هو يسولف معها

    خالد والله انك معذبتيني يا جودتي

    و كان خالد جالس نفس الجلسه ولا نام لين الصبح ساعه 8

    جود ما ابغى اتركني انا مالي دخل ليش تسوي فيني كذا خالد خليه يبعد خالد انا خايفه

    خالد جود يا قلبي اصحي هذا حلم انا هنا عندك

    قامت جود و حضنت خالد و سارت تبكي

    جود ببكى خالد ااااااااناااا خاااااايفه منه والله انا مو خايفه الا اننننننننننه يحاول يععععععتدي

    خالد طبعا النار طالعه من صدره مسكها و حط اصبعه على فمها بمعنى اش ولا كلمه

    خالد مسك يدها و حطها على قلبه جود انتي حاسه في دقات قلبي صح

    طبعا مين اللي ما يسمع دقات قلبك يا اخ خالد

    جود و قلبها سار طبول و المشكله يبان في الجهاز حق ضربات القلب

    خالد شفتي دقات قلبي والله ان مع كل دقه يقول احبك و انا احلف لك برب الكون ان الكلب لا اخليه يجي عندك يبوس رجلك و يقولك سامحيني

    جود وهي تبكي انا ما ابي شي و تكلم الاخت بلا شعور ابيك انت بس ما ابي احد ثاني خالد تكفى خلهم يتركوني بحالي انا ما ابي منهم ولا شي و حتى لو عرفتوه من هو

    قولوله اني مسامحته بس يبعد عني و يتركني و اذا يبغى فلوس والله اني راح اعطيه

    خالد يخسي الا هو والله طول ما انا راسي يشم الهوا من بعد اليوم ما حاد راح يقدر يقرب جمبك والله ثم والله هذاني حلفت لك

    جود ارتاحت و خلاص مو قادره من التعب

    فجاه قالت خالد انا احس اني بفقد احد عزيز علي و العزا بيكون في بيتنا

    خالد قلبه انقرص عارفها ما تقول كذا الا وهي حاسه فال الله ولا فالك

    و يصرف الموضوع

    خالد اقول لا تكون الجلسه عجبتك في حضني

    جود استحت و جت بتتحرك الا انها عورت كتفها

    جود اه

    خالد انهبل وش اللي يعورك وش تحسين

    جود ما تحملت الالم و جلست تبكي كتفي

    خالد بحنان مسح لها دموعها و قال لها يا روح و قلب خالد والله اني ما اتحمل وحده من دموعك و دموعك غاليه علي حبيبتي انتي لا تبكين انا اصلا اهبل اللي قلت لك كذا

    والله اني امزح اصلا انا عاجبني الوضع اكثر منك

    خالد ممكن اقوم اذا سمحتي خليني اشوف جرحك ؟؟؟؟؟؟؟؟

    جود بهمس طيب

    خالد قام و شاف الجرح

    خالد لا تمام الجرح الحمدالله

    خالد جود انتي كيف تحسي الحين

    جود ودها تقوله اني ما احس بشي طول ما انت جمبي

    خالد جود ما جاوبتيني

    جود " هاه لا انا احسن الحين ما احس بشي

    خالد الحمدالله

    راح و جلس جمبها

    الا جود تشوف يده كيف مجروحه

    جود بخوف و شوي و تبكي خالد ايش هذا

    خالد يستهبل وين مافي شي

    جود اللي بيدك

    خالد مافي شي

    جود بعصبيه خالد هات يدك

    بيني و بينكم هذا خالد اللي كان يبيه

    اعطاها يديه

    جود مو هاذي الثانيه

    اعطاها ياها

    جود خالد الله يخليك ايش هذا

    خالد هذا منك انتي

    جود انا والله اسفه و بدت الدموع تنزل

    خالد قام لها على طول والله انك مالك دخل يا قلبي

    جود بصوت طفولي طيب قولي من ايش ولا تخبي لو سمحت

    خالد افا والله انا اخبي على حياتي طيب بسالك اول و على حسب جوابك يا اقولك يا لا؟

    جود طيب

    خالد انتي تخافين علي؟

    جود هزت راسها بخجل

    خالد فديت اللي يستحي

    خالد طيب انا اقولك و قالها كل الموضوع

    خالد يعني دمي و دمك و احد يا قلبي

    خالد جود انا بقولك شي

    جود طيب

    خالد بس لو سمحتي لا تعصبي طيب

    جود طيب

    خالد اااااااااام

    جود لا تتردد

    خالد وش دراك

    جود ادري

    خالد طيب شوفي يا جود انا من يوم كان عمري 12 سنه و انا مجنونك طيب و انا ابغى اقولك شي انا مو بس احبك الا انا اعشقك عشق غير طبيعي

    و انا الحين عمري 23 و يعني انا احبك من 11 سنه

    جود مو مصدقه انها هو كمان يحبها

    خالد اذا مو مصدقه انا اثبت لك شوفي انا عندي في لاب توب كل صورك من وانتي صغيره لين الحين

    جود للحين

    خالد للحظه هاذي في حفلة مدرستكم انا جيت و صورتك و كمان كتاب المدرسه اعطوني ياه وامي الله يسلمها بما ان ما عندها بنت فا تعتبرك انتي بنتها و معبيه البيت

    صورك

    جود مصدومه من خالد

    خالد و حتي انا مره صادف عيد ميلادك و انا هنا

    جود ادري

    خالد بس ايش رايك يهديتي؟

    جود لين الحين محتفظه فيها

    خالد والله

    جود افا عليك

    المهم جلسوا سوالف و جت ميشو

    بليل كان خالد و امه و ام مشاعل جالسين عندها

    و يسولفوا

    و طلعوا جلس خالد عندها

    كان يوريها صورها فيها تقريبا معضم صورها و بس يعلقوا

    خالد بروح اغسل يدي اذا ممكن

    جود هههههههههه اكيد

    قام خالد ولا فجاه من طوله يطيح على الارض

    اشوا ان جود كانت قريبه من خالد و مسكتوا و خالد مشاء الله يعتبر شي مره ثقيل على جود الضعيفه

    جود خالد حبيبي قوم والله اني احبك

    جود ما كانت منتبها انها ماسكه خالد على كتفها اللي فيه العمليه

    جود تصارخ الحقوني

    الممرضات سمعوها و ميشو جوا يركضون هما شافوا جود شلون ماسكه خالد عرفوا انهم يحبوا بعض

    جوا شالوه و حطوه في سرير جود

    و جود كانت تتالم بس على جوى

    خالد عنده فقر دم لانه له 4 ايام ما ينام الا 2 و يشرب قهوه و ما يكل الا مع جود

    و طبعا كلهم قالوا لجود راح نوديه غرفه 2 و انتي ارتاحي

    بس وين و مع عناد جود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تركوها مع خالد

    ميشو جود يا قلبي لا تخافي تراه مافيه الا العافيه خالد قوي و يقدر يتحمل لا تخافين عليه بس تراه يدلع عليك

    جود خليه حلاله انا راضيه انه يدلع بس يقوم

    ميشو يه يه يه والله ما درينا ان ساكن هنا

    جود لا مو ساكن الا متربع على عرش قلبي

    ميشو ويه ويه ويه والله وسرنا نقول كلام حلو

    جود استحت

    ميشو انا طالعه

    جود باي

    ميشو شف ما صدقة خبر

    و طلعت ميشو و جلست هي مع خالد

    راحت تجلس جمبه

    جود خالد يالله قوم بس دلع

    بعدين راحت جابت القران و جلست تقراه

    وهي طول الليل ما نامت ولا غفى لها جفن

    خالد جودتي

    جود قامت بسرعه يا عيون جود

    خالد انبسط

    جود حبيبي وش اللي يعورك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    خالد اه يا قلبي

    جود ماتت خوف سلامتك من اه قلبك يعورك ايستنى انادي دكتور

    خالد ا انا دكتور و ادري بعلاجي

    جود طيب قولي ياه ايش تنتظر؟

    خالد اعطيني يدك

    جود اعطتوا يدها

    خالد مسكها و باسها و حطها على قلبه

    خالد خلاص قلبي سار احسن و ما احس بشي و الحمد الله

    جود خالد بسم الله عليك

    خالد مسك موبايله و حسب الساعه كم و قال ما في انسب من هل وقت

    خالد الو

    المتصل هلا بخلود ولدي كيفك؟

    خالد هلا بك انا حمدالله تمام انت بابا كيفك؟

    ابو خالد انا حمدالله

    خالد ابوي طلبتك عمي محمد جمبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ابو خالد ايه يا ولدي خير

    خالد انتوا فاضين ولا مشغولين ؟؟؟؟؟؟؟؟

    ابو خالد خلود اخلص علي تراك خوفتني

    خالد افا انا الحين اللي ابغى اقولك ابي اتزوج و انت تزفني

    ابو خالد لا واخيرا طاح اللي في راسك

    خالد لا والله و انت الصادق طيحة راسي

    ابو خالد انا عارف والله انها بنت ابوها

    خالد انت وش دراك اني ابيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ابو خالد تفكر اني ما ادري بسوالفك

    خالد طيب قل لعمي الحين

    ابو خالد هو سمع كل كلامك

    خالد هاه

    ابو حمد والله اني ما راح الاقي لبنتي احسن من ولدي

    خالد يعني موافق

    ابو حمد اركد يا ولد بشوار امها و اخوانها

    خالد افا عليك خالتي موافقه و اخوانها علي

    ابو حمد طيب

    خالد متى نيجي نخطب

    ابو حمد انت ليش مستعجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    خالد كذا


    سكر خالد منهم و هو فرحان

    خالد جوده حبيبي باركيلي

    جود مبروك

    خالد بخطب

    جود ادري وانا اقولك مبروك

    الا موبايلها يرن كانت امها

    ام جود هلا

    جود يا هلا بك

    ام جود كيفك يا قمر؟

    جود انا تمام

    ام جود ايش مسويه

    جود ابدا

    ام جود اسمعي يا ماما اليوم جو ناس يخطبوكي و الحين بابا كلمني و قال لي

    جود نعم؟

    ام جود خالد اللي خطبك

    جود بفرحه و حيا ططيب

    ام جود وش رايك؟

    جود ما ادري الراي رايكم

    ام جود الف مبروك يا بنتي

    و كلهم باركوا لها

    و كلمها ابوها و بارك لها

    بعد اسبوعين من الاحداث السابقه

    جوا اهل خالد و خطبوها

    خالد خالد ابغى اشوف مرتي

    خالد اخو جود لو تموت ما تشوفها

    خالد حرام عليك

    ابو خالد خالد وش فيك على الولد مسكين خليه يشوفها

    خالد طيب بس 5 دقايق

    خالد يا ظالم 5 دقايق مبروك حبيبتي ما تكفي

    خالد اقول احترم نفسك لا اشوتك

    خالد هذاك اول

    خالد مسكين طيب انا اسف

    خالد عمي شوف خالد مو راضي يخليني اشوف جودتي

    ابو حمد خالد اعقل

    خالد ما ابي اختي و انا حر فيها

    ابو حمد طيب يا خلود

    ابو حمد خالد يا ولدي

    خالد و خالد نعم

    خالد و خالد هههههههههههههه

    ابو حمد روح اقعد مع خطيبتك

    خالد راح وباس راس عمه

    دخل خالد عند جود

    اول ما شافها انهبل

    كانت لابسه فستان بينك ناعم مره حلو عليها كان مخصر و كانت فالته شعرها و بس حاطه ربطه من قدام كان شكلها طفولي

    خالد اول ما شافها تنح

    خالد جودتي ممكن طلب و لا ترفضيه لو سمحتي

    جود من عيوني

    خالد تسلم عيونك

    خالد فتح يدينه عشان تروح جود عنده و عاد جود ما صدقة خبر راحت له ركض

    و خالد حضنها باقوى ما عنده و همس لها جود يا عشق خالد و جنونه

    جود ذابت من الكلمه

    خالد جلس و جلسها جمبوا

    خالد صح نسيت والله انك يا عمري نسيتيني اهم شي

    جود انا

    خالد طلع و راح سيارته ركض و رجع

    اعطا لجود كيس احمر

    جود استحت

    خالد طيب ما راح تفتحيه انا بفتحه لك

    فتح خالد الكيس و طلع منه العلبه و فتحها

    و كانت سلاسال سوليتير وكان قلب ناعم و فيه من جوا حرف خالد و حرف جود

    و لبسها السلاسال

    و باسها و هي عاد دوروها في مكانها

    خالد جودتي لو قلت لعمي نطلع نتمشى عندك مانع؟

    جود لا عادي ما عندي مانع

    راح خالد و استاذن من عمه و وافق بس قال له لا يطول

    خالد يالله جوده

    جود بابا وافق؟

    خالد ايه

    جود متاكد؟

    خالد هه جود وش فيك اكيد

    جود طيب انا ابغى اكلموا عشان اتاكد

    خالد طيب بس بشرط

    جود طيب

    كلمت ابوها و قال لها عادي يا بابا

    و قبل ما طلعوا راحت سلمت على امها و خالاتها و ام خالد و ام مشاعل

    اما ميشو كانت مسافره عشان عندها عمليه

    طلعوا و اول ما طلعوا

    خالد جوده بوديك مكان اول

    جود طيب

    راحوا البيت و دخلوا على طول على الباركينج حق سيارات الاخ خالد

    خالد جود حبيبي انزلي ليش خايفه؟

    جود هههه

    خالد صح انا نسيت انك تخافي من الباركينج بس هذا حقونا يعني مافيها خوف

    جود حتى ولو

    خالد تعالي

    راح فتح لها الباب و مسك يدها

    و وداها مكان فيه بس سياره وحده

    اكيد عرفتوها

    خالد انا هاذي طلعتها اول يوم رمضان

    جود اعرف مره حلوه

    خالد وانا حالف ما حد يركبها غيرك انتي اول وحده

    جود استحت

    اخذها و ركبوا و طلعوا من البيت

    راحوا تعشوا

    و هم بالمطعم

    جود خالد

    خالد عيون و حياة و روح و قلب و عمر خالد

    جود طلعت علبه من شنطتها

    و كانت كبك حق الثوب فيه اسمها و اسم خالد

    كان مره حلو شكلوا

    خالد انبسط عليه مره كثير

    و جلسوا و خلصوا عشا

    و رجعوا البيت

    دخلت غرفتها

    لقتها كلها و رد احمر و هدايا مره كثير

    على طول راحت للبلكونه و شافت خالد و اقف هناك

    كلمها خالد

    خالد اتمنى ان المفاجاه اعجبتك يا قلب خالد

    جود خالد مره مره مره مره مره حلوه

    خالد اهم شي عجبتك

    جود مره حلو خلودي حبيبي ذوقك مره حلو

    خالد انهبل وش قلتي عيدي لو سمحتي

    جود ما اقدر

    الا تسمع امها تناديها

    جود خالد ماما تبغاني اروح اشوفها و ارجع

    خالد طيب

    جود باي

    خالد باي

    راحت جود تشوف امها

    جود ماما نادتني

    ام جود بحزن جودد ماما بسرعه سوي هاند باق بسرعه و اطلعي معي على كان؟

    جود باستغراب ليش؟

    ام جود جدتك مره تعبانه و تبغى تشوفك

    جود بخوف نعم بلا هاند باق بلا هم كلمتيهوم عشان الطياره

    ام جود كل شي جاهز

    جود طيب يالله

    ام جود كذا راح تسافري بطولك

    جود ماما نسيتي اني انا عندي ملابس عندي هناك

    ام جود لا

    جود اصلا انا ما راح اطول يا ماما انتي عارفه انا بعد بكره عندي امتحان و لازم احضره

    ام جود طيب مو لازم تسافري

    جود لا طبعا انا قبلك

    ام جود طيب

    و طلعوا جود و امها و هي بالطريق اتذكرت تكلم خالد

    جود خالد انا مسافره

    خالد نعم

    جود جدتي تعبانه و لازم اسافر اشوفها

    خالد في كان

    جود ايه

    خالد ومتى راجعه

    جود بكره المغرب انا هنا لاني بعد بكره عندي امتحان

    خالد طيب و مع مين الرجعه

    جود لحالي

    خالد طيب يالله بسلامه

    جود الله يسلمك

    خالد باي

    جود باي

    خالد كان هناك و سابقهم في الطياره جالس يستناهم

    و صلوا و سافروا كان و جود ماهي عارفه ان خالد معها

    اول ما وصلوا نزلوا و على طول على المستشفى

    جود كانت راسله لجدتها بوكي ورد مره كبير

    جود السلام عليكم

    جدتها هلا بقلبي

    جود طارت على حضنها

    جدتها يما جود وش اللي بيدك هذا

    جود هذا يا جدتي الله يسلمك طحت في المسبح في البيت و انا اركض ما انتبهت للمويه كنت الحق ميشو و طحت و كانت فيه حديده دخلت فيه و بس سويت عمليه و شلوها

    الجده اكيد خالد اللي سواها لك

    جود اكيد هذا خالد

    الا دخل خالد

    خالد السلام عليكم

    الجده هلا بولدي هلا

    جود منصدمه وش اللي جابك هنا

    خالد قلبي

    الجده استح يا ولد

    الجده اسمع يا خالد انا بقولك شي هاذي بنتي و حطها بعيونك و لا تزعلها و اي شي تبيه تلبيلها ياه انا ما ادري اذا راح اطلع من هنا على رجلي و لا على ظهري والله

    ما ادري

    جود قلبها نغزها من زمان والحين زاد بسم الله عليكي يا جدتي

    خالد بعد عمر طويل

    و كملوا سوالف

    و جا الوقت اللي انتهت فيه الزياره

    و طلعوا يتمشوا في شوارع كان و جود مافي مكان الا راحت له

    و بعدها راحت تسلم على جدتها ما كانت تدري ان هذا اخر لقاء بينهم

    و هي تسلم عليها جدتها كانت تبكي بكى غير طبيعي و جود نفس الشي

    و طلعوا المطار

    خالد بس يا جود يا عمري قطعتي قلبي

    جود خالد انا حاسه انها هاذي اخر مره راح اشوفها

    خالد يا عمري ليش التشاؤم

    جود لا جواب

    ركبوا الطياره

    و جود كانت معها كتبها خالد كان يدرسها

    و صلوا كانوا مخلصين الجزء اللي كان عليها

    و صلوا البيت هي على طول راحت نامت

    و خالد نفس الحاله

    صحت الفجر على صوت موبايلها

    جود بصوت كله نوم الو

    المتصل حبيبي لسى نايم

    جود هههههههه خلودي

    خالد يا ويل حالي يالله قومي ابغى اجي افطر معك و بعدين انا بودي اميرتي على المدرسه

    جود هههههههه بيبي خليني بس شوي والله ان راسي يعورني

    خالد عيدي ايش قلتي

    جود خالد اعقل

    خالد يا قلبي يالله يمديك تتحممي و بعدين تلبسي و بعدين تفطري يعني بطولي

    جود ههههههههه حجج جاهزه يالله انا الحين قايمه

    خالد شطوره يا قلبي

    جود شايف انت اللي راح تضيع وقتي

    خالد انا حاسب حسابي الحين ساعه 3

    جود بخوف خخالد هذا رقم ماما في سويسرا

    خالد و قلبه طبول ردي

    جود طيب اصبر

    جود هلا ماما

    ام جود هلا ماما جوده جدتك تبغى تكلمك

    جود طيب اعطيني

    الجده يما جود وشلونك؟

    جود انا زينه انتي؟

    الجده حمدالله على كل حال

    جود الحمدالله جدتي شكلك تعبانه ارتاحي و انا بعدين اكلمك

    الجده مع السلامه

    جود بحفظ الله

    الجده لا اوصيك على دراستك و خالد انتي تربيتي ما ينخاف عليك و انشاء الله يا قلبي اشوفك يوم زواجك

    جود و هي تبكي اكيد و انتي اللي بتزفيني لخالد

    الجده الله كريم فمان الله

    جود فمان الكريم

    رجعت لخالد

    جود خالد جدتي كانت توصيني

    خالد عادي يا قلبي

    جود لا مو عادي

    خالد جود دقيقه هاذي المستشفى

    جود طيب

    خالد الو هلا يا جدتي امري

    الجده خالد و انا امك ما ادري اذا راح اكلمك مره ثانيه انا ابغى اوصيك على جود يا خالد تراها غاليه علي بالحيل و الله انك محظوظ انك اخذتها و هي كمان يا خالد جود

    كتومه وانتبه انك تزعلها و اذا انا فارقت الدنيا يا خالد خفف عليها فراقي هي انصدمت بفراق جدها و الحين انا يا خالد خفف عليها يا خالد امنتك على بنتي

    خالد و هو يبكي يما ليش تقولين كذا؟

    الجده خالد والله انا ما ادري متى يومي

    خالد بعد عمر طويل

    الجده امنتك الله يا ولدي

    خالد مع السلامه

    رجع لجود

    خالد جوده اسف تاخرت

    جود كانت تبكي لا عادي

    خالد جود لا تروحي اليوم و انا راح اوديلهم تقرير عشان كتفك

    جود ما اقدر

    خالد جود لا تعاندين لو سمحتي




صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
الدورات التدريبية جامعة نجرانبنات السعودية
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook