مشاهدة : 47650
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 17

كلمات اجمل اغاني سامو زين _____ بحلم بيك


مقالات مشابهه موضوع على صله

  1. [كلمات] اجمل اغاني النجم وليد الشامي ، كلمات اغنيه دلوني
    بواسطة ساره احمد في المنتدى كلمات اغاني كلمات اغنية فنان
  2. [كلمات] اروع اغاني الغزل للنجم سامو زين ، اغنيه الورد الاحمر
    بواسطة بكره احلي في المنتدى كلمات اغاني كلمات اغنية فنان
  3. [كلمات] كلمات اغنيه بحلم بيك ، اروع اغاني عبد الحليم
    بواسطة بكره احلي في المنتدى كلمات اغاني كلمات اغنية فنان
  4. كلمات اغنية يانا يانا ، من اجمل اغاني الشحرورة صباح
    بواسطة مجيد ماجد في المنتدى كلمات اغاني كلمات اغنية فنان
  5. _____ الحقوووووووووا كيفية فتح رمز المروور للحارس الذكي _____
    بواسطة الوحيد 2007 في المنتدى الجوال بجميع انواعه نوكيا سامسونق الخ mobile
  1. #1
    صورة العم الووو
    العم الووو غير متصل طالب جامعي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    مكة حقنا
    المشاركات
    739
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات


    [السلام عليكم
    كيفكم انشاء الله بخير
    اليوم جاي ومعاي اجمل وارقى احساس في الكون
    اغنية هي صح انها بسيطة بس تحمل مشاعر وا احسيس كتيرة
    المهم ما راح اطول عليكم
    اسمعو



    استنيت سنين كتير يوم اللوئى


    واتمنىي واعيش معاك وافرح بائى


    انا حبيت هواك عشان اجمل هوا


    حلوة في عني الدنيا طول ماحنا سوى


    يوم وراى يوم بنام واقوم على شوقي ليك


    دنا حسيت بحياتي لما لقيت عنيك


    بحلم بيك بحلم بيك بحلم بيك


    انا بحلم بيك بحلم بيك بحلم بيك


    بحلم بيك انا بحلم بيك


    احلى كلام غرام اوم قلتو عليك


    والاحلام حرام شي ليك دلو ما تكونشي ليك


    سبني ادوب يدوب واتوب تدى


    سبني اتوه واضيع واموت في الحب دا


    يوم ورى يوم بنام واقوم على شوقي ليك


    دنا حسيت بحياتي لما لقيت عنيك


    بحلم بيك بحلم.


    بحلم .


    انا بحلم بيك بحلم يبك بحلم بيك


    انا بحلم بيك



    انمتى او تعجبكم هدى الكلامات واسف اذا كانت في اغلط في ايش في الكلام مثل



    ايوة قبل لا انسى الردوووو بليث



  2. #2
    صورة فابرررري
    فابرررري غير متصل يمون على الادارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    سعودي ..شرقاوي
    المشاركات
    2,829
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يعطيك الف عاافيه يالغااالي -

  3. #3
    صورة رزان,,
    رزان,, غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    202
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يسلموووووووووووووو
    عم الو

  4. #4
    صورة العم الووو
    العم الووو غير متصل طالب جامعي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    مكة حقنا
    المشاركات
    739
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يسلموو ياحبايب على المرور العطر

  5. #5
    صورة العم الووو
    العم الووو غير متصل طالب جامعي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    مكة حقنا
    المشاركات
    739
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ترى ما يصير هدى الكلام ردين من اصل 13 فين الناس يو ولا على قول المثل
    اخدنا عزتنا و(لا تعليق جرتنا هدى المثل ما راح يفهموو غير المكاوية

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

كلمات دليلية Tags

جميع ماينشر يمثل الكاتب ولايمثل الموقع والادارة والمشرفين
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook