مشاهدة : 316
النتائج 1 الى 2 من 2

خبر غريب

  1. #1
    صورة جنتل تبوك
    جنتل تبوك غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    ···^v`¯×) (تبوك الورد) (ׯ`v^···
    المشاركات
    238
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    السلام عليكم هذا موضوع وضع في المنتدى اليوم وعذرا على النقل بس تتوقعون انه صدق ياجماعة الخير


    قبل ان ابدا كتابة هذا الموضوع اقول بان علم الغيب علم لا يعلمه الا الله عز وجل وان زمن انتهاء الحياة البشرية في علم الغيب...
    انما كل هذا فهو من علم الانسان ..........





    نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة .

    ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تاكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .

    حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru ...





    وهذا صورة له باحد التلسكوبات بتاريخ 18/9/2006






    ظهر الكوكب اول مرة في 30 ديسمبر 1983
    وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..




    ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لاكثر من خمسة اعوام وجدو ان هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رويته بكل وضوح(2009) بل انه سوف يعترض مسار الارض وذالك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رويته وكانه شمس اخرى .
    وهذا هو مساره ....











    ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فانه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدا الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس . وهذا ما يفسر طلوع الشمس من مغربها كعلامه من علامات الساعة والله اعلم ....
    وهذا تفسير دوران الارض في عكس دورتها






    كوكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الاخرى ولكن على مدى ابعد حيث توصلو العلماء الى ان هذا الكوكب يستغرقه في دورانه 4100 سنه لاكمال دورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارت عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجارالكبير ) .



    حيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الارض سوف يفقد الكرة الارضية قوتها المغناطسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الارضي مما سينتج عنه زلال هائلة وفياضانات شاسعه وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم (كل شي باذن الله)
    كما انه في هذا الوقت ستكون سرعة الرياح والاعاصير حوالي 350 mph وارتفاع الامواج سيتعدي 3 ميل


    كما انه حتى وان اكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فانه سوف ياثر على قطبيتها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيودي الى وصول بعض الحمم الى سطح الارض حيث ستودي الى كوارث بيئة عظيمة.
    هذه صورة توضيحيه بما متوقع حدوثه.........

    ومن المصادفة ان يوافق هذا اليوم 21/12/2012 يوم الجمعه




    وهذا ما يفسر ارتباك الحكومة الامريكية ووكالة ناسا حيث قامو بعد مدة من اكتشاف الاضرار الناتجة من الكوكب nibiru بادعائهم بانهم ارتكبو خطا عندما اعلنو عن ظهور كوكب اخر اضيف للمجموعه الشمسية وانه لا يوجد وانما كانت اخطاء علمية بحته .




    وهذا ما يفسر بحث وكالة ناسا في العشر السنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الارضية حيث يستطيعو البشر العيش فيه,وايضا قيامهم برحلات استكشافية باستمرار .



    وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الاخيرة من زلال مستمرة وفياضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.








    وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسالة :-



    -عالم الفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبا بان الكواكب التابعة للمجموعه الشمسية سوف تظطرب بنهاية الالفية الثاني وستسبب دمار الحياة بعد 12 عاما فقط.


    -عالم الرياضيات الياباني(هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبا بان كواكب المجموعه الشمسية سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .



    -علماء صينيون :بداية نهاية العالم ستكون في ديسمبر 21 من عام 2012 حيث يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهي فيها تاثيره على الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة .




    ================================================== =======


    2006
    ماذا سيحدث (بالضبط) بعد ستة اعوام؟


    فهد عامر الاحمدي .........
    قبل عامين تقريبا كتبت مقالا عن هنود المايا في امريكا الوسطى (تحت عنوان : هل سينتهي العالم عام 2012) .. وفي ذلك المقال تحدثت عن نبوءة المايا بنهاية الدنيا ودمار الارض في ذلك التاريخ - اي بعد ست سنوات من الان . فرغم ان امما كثيرة حاولت التنبو بنهاية العالم الا ان شعوب المايا وضعت جداول رياضية تنبات بالكوارث الجوية والاحداث الطبيعية ومواعيد الفيضانات والاعاصير والجفاف .. اما نبوءتهم الكبيرة - حول نهاية الزمان - فاثارت اهتمام المورخين كونها لا تعتمد على التنجيم او الاساطير (كما في اغلب الحضارات) بل على استنتاجات رياضية وضعت بعد مراقبة طويلة !!
    على اي حال ؛ الامر الذي استرعى انتباهي (بعد نشر ذلك المقال) ان جماعات وثقافات عالمية كثيرة تشترك مع المايا في اهمية وكارثية عام 2012 ، ففي اسيا مثلا تشير كتابات المنجمين الصينيين الى ان سلالة الامبراطور شانج (التي حكمت الصين منذ عام 1766 قبل الميلاد) ستستمر حتى نهاية الدنيا بعد 3778 عاما (وهو ما يوافق تقريبا عام 2012 ميلادي)..




    اما في فرنسا فهناك النبوءة التي وضعها المنجم نوستراداموس (مستشار الملك شارل التاسع) وادعى فيها ان كواكب المجموعة الشمسية ستضطرب بنهاية الالفية الثانية وتسبب دمار الحياة بعد حلولها ب 12عاما فقط . وهذه النبوءة ظهرت مجددا في اليابان (عام 1980) حين اعلن عالم الرياضيات هايدو ايتاكاوا ان كواكب المجموعة الشمسية ستنتظم في خط واحد خلف الشمس - وان هذه الظاهرة الفريدة ستصاحب بوقائع مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض في اغسطس 2012 !!



    ... والغريب ان النظرة الكارثية لعام 2012 يمكن ملاحظتها حتى بين اتباع الديانات السماوية الثلاث ؛ ففي حين يومن شعب المايا بان البشر يخلقون ويفنون في دورات تساوي خمسة الاف عام؛ نجد توافقا بين هذا الاعتقاد وما جاء في التوراة حول خلق الانسان وبقائه على الارض لخمسة الاف سنة (ينتهي اخرها عام 2012 ) .



    وهذا الاعتقاد يتوافق بالتبعية مع كثير من النبوءات المسيحية التي اعتمدت على ما جاء في التوراة او العهد القديم .. فمعظم المسيحيين مثلا يومنون مثلنا بظهور «المهدي» في اخر الزمان . ويرى كثير منهم ان ظهوره سيكون عام 2012 اعتمادا على تحديد دانيال في الانجيل .. وهناك قس مشهور يدعى ادجار كايسي (سبق وان تنبا بانهيار البورصة الامريكية عام 1929 ) ادعى ان نزول المسيح سيكون بعد 58 عاما من وفاته وان العالم سينتهي حينها بزلازل وحرائق تشتعل في نفس الوقت (عام 2012) !!




    ... اما الشيخ امين جمال الدين فيقول في كتاب (عمر امة الاسلام وقرب ظهور المهدي عليه السلام) : وانا اميل الى القول الاول بان سنة 2012هي النهاية وليست بداية النهاية لدولة اسرائيل؛ فبداية النهاية لدولة اسرائيل ستكون على يدي المهدي ومن معه ، ثم تكون النهاية لرجسة الخراب على يدي عيسى عليه السلام والمومنين معه . والفرق الزمني بين اعتبار سنة 2012 هي النهاية او بداية النهاية هي فترة حياة المهدي وهي سبع او ثماني سنين كما جاء في الاثر الصحيح (انتهى) ..


    وشبيه لهذا الكلام نجده في كتاب الشيخ سفر الحوالي (يوم الغضب) حيث جاء بالنص:

    بقي السوال الاخير والصعب : متى يحل يوم الغضب ومتى يدمر الله رجسة الخراب ومتى تفك قيود القدس؟؟ . ان كان تحديد دانيال صحيحا بان الفترة بين الكرب والفرج هي 45عاما فنقول ان قيام دولة الرجس كان 1967وبالتالي ستكون النهاية او بداية النهاية سنة 1967 +54 = 2012



    كل هذه الادله هي من علم الانسان ومن التنجيم وما يعلم الغيب الا الله

    ولكن هذا يحير الكثير.........
    بس المهم ان تاثيره سوف يبدا في عام 2009 (لا اعرف بلزبط اوله او وسطه او اخره)
    وسوف نلاحظ ذلك في المد والجزر وتغير المناخ وزياده العواصف والاعاصير والتسونامي و....الخ!
    وذلك بسبب المغناطيسيه الضخمه التي سوف توثر على الارض تاثير سلبي وتحدث مثل تلك الكوارث الطبيعيه
    ومن الجدير بالذكر ان هذه المغناطيسيه سوف تدمر جميع ما صنعه الانسان من تكنولوجيا وبلاخص الاقمار الاصطناعيه والانترنت وو..الخ.





    علي العموم لازم نبقي عارفين ان يوم القيامه لايعلمه الا الله
    ﴿ يسالونك عن الساعة ايان مرساها قل انما علمها عند ربي لا يجليها لوقتها الا هو ثقلت في السماوات والارض لا تاتيكم الا بغتة يسالونك كانك حفي عنها قل انما علمها عند الله ولكن اكثر الناس لا يعلمون ﴾ [ الاعراف: 187 ]
    o ﴿ يسالك الناس عن الساعة قل انما علمها عند الله وما يدريك لعل الساعة تكون قريبا ﴾ [ الاحزاب: 63 ]




    o ﴿ يسالونك عن الساعة ايان مرساها * فيم انت من ذكراها * الى ربك منتهاها ﴾ [ النازعات: 42 – 44 ].

    ولهذا لما سال جبريل عليه السلام رسول الله صلى الله عليه وسلم عن وقت الساعة – كما في حديث جبريل الطويل – قال النبي صلى الله عليه وسلم: " ما المسئول عنها باعلم من السائل ". رواه البخاري. [1] كما روى الامام احمد وابن ماجه والحاكم، عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم، قال: " لقيت ليلة اسري بي ابراهيم وموسى وعيسى. قال: فتذاكروا امر الساعة، فردوا امرهم الى ابراهيم، فقال: لا علم لي بها. فردوا الامر الى موسى، فقال: لا علم لي بها. فردوا الامر الى عيسى، فقال: اما وجبتها، فلا يعلمها احد الا الله. ذلك وفيما عهد الي ربي عز وجل ان الدجال خارج. قال: ومعي قضيبان، فاذا راني، ذاب كما يذوب الرصاص. قال: فيهلكه الله ".



    قال الحافظ ابن كثير في النهاية في الفتن والملاحم: والذي في كتب الاسرائيليين واهل الكتاب من تحديد ما سلف بالوف ومئات من السنين، قد نص غير واحد من العلماء على تخطئتهم فيه وتغليطهم، وهم جديرون بذلك حقيقيون به ... وكل حديث ورد فيه تحديد وقت يوم القيامة على التعيين لا يثبت اسناده.[3]
    وكما انه لا يعلم احد متى تقوم الساعة، فكذلك لا يعلم احد متى تظهر اشراط الساعة. وما ورد انه في سنة كذا يكون كذا، وفي سنة كذا يحدث كذا، فهو ليس بصحيح. فان التاريخ لم يوضع في عهد النبي صلى الله عليه وسلم، وانما وضعه عمر بن الخطاب رضي الله عنه، اجتهادا منه، وجعل بدايته هجرة النبي صلى الله عليه وسلم الى المدينة.

    قال القرطبي في التذكرة: ان ما اخبر به النبي صلى الله عليه وسلم من الفتن والكوائن ان ذلك يكون، وتعيين الزمان في ذلك من سنة كذا، يحتاج الى طريق صحيح يقطع العذر، وانما ذلك كوقت قيام الساعة، فلا يعلم احد اي سنة هي، ولا اي شهر.

    اما انها تكون في يوم جمعة في اخر ساعة منه، وهي الساعة التي خلق فيها ادم عليه السلام. و لكن اي جمعة؟! لا يعلم تعيين ذلك اليوم الا الله وحده لا شريك له، و كذلك ما يكون من الاشراط تعيين الزمان لها لا يعلم، و الله اعلم.

    كل هذا ابحاث من العلماء فهذا الكلام يحتمل الحدوث والله اعلم


    كل هذه المعلومات معلوملت مثوقه ومن مصادر ومواقع اجنبية ومثوقه واليكم بعض المواقع











    وده موقع مخصوص عن الموضوع ده وبلغات كتيرة ......
    وهذه الصفحة العربيه http://www.211212.info/ar211212.htm

    الموقع فيه العد التنازلي


    ودي بعض فيدوهات علي اليوتيوب وانت تقدر تتخل علي اي موقع وتشوف ......



    في بعض الفديوهات ادله قديمه جدا من حضارات قديمه جدا مثل الحضارة الصينيه عن هذا الموضوع








    الموضوع مفتوح للمناقشة واي حد عايز يعلق يتفضل ويقول رايه
    ولو اي حد عنده معلومات تانيه يتفضل ويقولها






    هذا موضوه نشر في المنتدى هذا وعذرا على النقل لكن ياجماعة تتوقعون ان صدق






    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    [/quote]

    فيس بوك

  2. #2
    صورة عبدالله كساب
    عبدالله كساب غير متصل اداري قدير سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    عابر سبيل
    المشاركات
    13,630
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    لا حول ولا قوة الا بالله
    حتى الغيبيات التى اختصها الله سبحانه وتعالى لنفسه اقحموا انفسهم فيها.
    -------------------


    هل سينتهي العالم عام 2012؟؟؟



    امم وثقافات كثيرة حاولت التنبو بنهاية العالم.. ففي الانجيل مثلا يوجد نص يدعي ان "الملائكة قيدت الشيطان الى قعر جهنم ولن يفك وثاقه قبل العام". ومن هذا النص فهم المسيحيون الاوائل ان القيامة ستقع بعد 1000عام من ميلادالمسيح. وحين شارفت الالف الاولى على نهايتها توقع كثير منهم انتهاء الدنيا فهجروااموالهم وممتلكاتهم وخرجوا الى التلال يجارون ويستعدون (للانجراف نحو السماء). وحينلم يحدث شيء ومرت اول الفية بسلام ظهرت تفاسير جديدة تدعي ان قيام الساعة سيكون عام (2000).. ولاننا ايضا تجاوزنا هذا الموعد بسلام ظهرت افتراضات جديدة توكد ان دمارالعالم سيكون بنهاية الالفية الثالثة (اعتمادا على ان المسيح توفى في عقدهالثالث!!!).


    .. هذه النبوءة التي يدعيها شعب الماياوتقول ان العالم سينتهي عام 2012.واهميتها لا تنبع من صحتها بل من ان شعب المايا (في امريكا الوسطى) وضع جداول رياضية تنبات بدقة بالكوارث الجوية والاحداثالفلكية..


    * والمايا قبائل هندية اسست حضارة مدنية بلغت اوج تالقها في القرن الثالث الميلادي. ففي وقت كانت فيه باريس ولندن مجرد قرى بدائية كانت مدن مثل تايكالوتيهاكان تملك طرقا مرصوفة واكثر من مائة الف نسمة.. غير ان عظمة المايا الحقيقية تكمن في مهارتهم في علوم الفلك والرياضيات ورصد الاحداث. فقد توصلوا الى قياس طولالسنة بنسبة خطا لا تتجاوز الثانيتين، كما استخرجوا المحيط الصحيح للارض، وتنبووا بمواعيد الخسوف والكسوف. وتتضح براعتهم بوضع ما يعرف ب "تقويم المايا" الذي استطاعوا من خلاله التنبو بالفيضانات وهبوب الاعاصير ومواسم القحط والجفاف. وهوعبارة عن جداول رياضية تتكرر بنمط دوري وتتوافق فيها الايام مع التواريخ (كان يوافقالاول من فبراير عام 2099يوم السبت، والاول من فبراير عام 1982يوم الثلاثاء)!!


    واكثر ما يشد الانتباه في تقويم المايا ادعاوهم ان نهاية العالم ستكون عام , 2012.فقد كان المايا يومنون بان البشر يخلقون ويفنون في دورات تزيد قليلا عن خمسةالاف عام. وبما ان اخر سلالة بشرية من وجهة نظرهم ظهرت قبل 3114من الميلاد فان نهايتهم ستكون عام 2012(وتحديدا في 23ديسمبر من ذلك العام). والغريب ان هذا التخمين يتوافق تقريبا مع ما جاء في التوراة من ان الله خلق الانسان قبل 3760عاما من الميلاد، كما يتوافق مع ظهور الانسان المتحضر واول كتابة في العراق!!


    * وقد اثار تقويم المايا اهتمام الباحث السويدي كارل كولمان (Carl Calleman) الذي قارن بينه وبين الاحداث العظيمة خلال السبعمائة عام الماضية. وقد وجد بينهماتطابقا مدهشا غير انه لم يفهم لماذا ستتوقف الحياة عام 2012.وقد حاول كولمان استخدام هذا التقويم للتنبو باحداث المستقبل والف في ذلك كتابا يدعى: تقويم المايا؛حل اللغز العظيم (Solving the Greatest Mystery:The Mayan Calendar)


    .. ولا يعني كل هذا اننا نصدق بادعائهم حول نهاية العالم. فالساعة {علمها عند ربي لا يجليها لوقتها الا هو} والتسليم ببراعة المايا لا يعني بالضرورة ان الاساس الذي انطلقوا منه صحيحا.. ومن هذا اتوقع كما حدث في الغرب حين اقترب عام 2000 ارتفاع مظاهر الهوس والاستعداد لنهايةالعالم كلما اقتربنا من عام 2012 .


    والسوال طالما انهم بهذا القدر من العلم والتنبو المدروس

    كيف لم يتنبوا بنهايتهم
    ان هذا يوكد
    ان المعلم هو الخالق وهو العليم وحده بنهاية الكون
    كما انه يجب علينا الا نعير انتباه بمثل هذه التكهنات لسبب واحد

    باننا نومن بان ما جاء فى كتاب الله هو الحق:

    يسالونك عن الساعة ايان مرساها قل انما علمها عند ربي لا يجليها لوقتها الا هو ثقلت في السماوات والارض لا تاتيكم الا بغتة يسالونك كانك حفي عنها قل انما علمها عند الله ولكن اكثر الناس لا يعلمون (187) قل لا املك لنفسي نفعا ولا ضرا الا ما شاء الله ولو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء ان انا الا نذير وبشير لقوم يومنون (188) الاعراف


    ولله غيب السماوات والارض وما امر الساعة الا كلمح البصر او هو اقرب ان الله على كل شيء قدير (77) النحل


    ان الساعة اتية اكاد اخفيها لتجزى كل نفس بما تسعى (15) طه


    ان الله عنده علم الساعة وينزل الغيث ويعلم ما في الارحام وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس باي ارض تموت ان الله عليم خبير (34) لقمان


    يسالك الناس عن الساعة قل انما علمها عند الله وما يدريك لعل الساعة تكون قريبا (63) الاحزاب


    اليه يرد علم الساعة وما تخرج من ثمرات من اكمامها وما تحمل من انثى ولا تضع الا بعلمه ويوم يناديهم اين شركائي قالوا اذناك ما منا من شهيد (47) فصلت


    وتبارك الذي له ملك السماوات والارض وما بينهما وعنده علم الساعة واليه ترجعون (85) الزخرف


    يسالونك عن الساعة ايان مرساها (42) فيم انت من ذكراها (43) الى ربك منتهاها (44) النازعات

    ==================
    اسمح لى اخى المبارك بغلق هذا الموضوع
    والذين صبروا ابتغاء وجه ربهم واقاموا الصلاة وانفقوا مما رزقناهم سرا وعلانية ويدرءون بالحسنة السيئة اولٰئك لهم عقبى الدار (22)
    جنات عدن يدخلونها ومن صلح من ابائهم وازواجهم وذرياتهم ۖ والملائكة يدخلون عليهم من كل باب (23)
    سلام عليكم بما صبرتم ۚ فنعم عقبى الدار (24) الرعد


خبر غريب


مواضيع على تشابه

  1. مشهد غريب غريب جدا جدا.., ادخل وشوووف
    بواسطة بياض الثلج في المنتدى جرائم احداث رعب كوارث طبيعية
    مشاركات: 52
    اخر رد: 20-09-2008, 01:00 PM
  2. ][®][^][®][يابنت استري سر بيتك انا غريب وهو غريب ][®][^][®][
    بواسطة ღ♥ღ♥ღ THE WRQAYS ღ♥ღ♥ღ في المنتدى خواطر كلمات رومانسية كلام رومانسي عبارات ادبية خاطره جميله
    مشاركات: 6
    اخر رد: 07-06-2008, 06:35 PM
  3. مشكلة وسوال غريب شوي >>>> (او غريب كثير) !!!!
    بواسطة سيف العدالة في المنتدى تطوير منتديات Development forum vBulletin vb3 vb4 vb5
    مشاركات: 0
    اخر رد: 07-04-2007, 11:03 PM
  4. ادخل وشوف بنفسك..غريب في غريب......
    بواسطة ثموره الثنفوره في المنتدى نكت محششين ضحك ترفيه طرائف مضحكة funny jokes
    مشاركات: 1
    اخر رد: 06-12-2002, 06:08 PM

كلمات دليلية Tags

الدورات التدريبية جامعة نجران - ارشيف - تراسل
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook