مشاهدة : 28347
صفحة 1 من 2 12 الاخيرةالاخيرة
النتائج 1 الى 10 من 13

صور ورعان

  1. #1
    صورة ad
    ad
    ad غير متصل مشرف قدير سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    ad - UEA
    المشاركات
    3,498
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    السلام عليكم





    كيف حالكم يا شباب

    ان شاء الله طيبين

    طبعا اغلبكم جاي مصفي الطبلون يدور الصور

    قبل ما اعرض عليكم احلى صور ... ابيكم تقرون الموضوع بتمعن وروقان وبدون استعجال وتطمير سطور !

    انا لاحظت الاقبال الكبير على موضوع واحد حاط صور حلوين (ورعان بالاصح)

    لدرجة ان فيه كثيرين سجلوا في المنتدى عشان الموضوع .. !!

    طبعا هذا الامر فيه تشجيع على التفكير في اللواط واقامة علاقات مشبوهة مع الاشكال هذي

    وما اتوقع ان فيه احد يحب يشوف مثل هالصور وما يفكر باللواط !


    اولا : النظر .. سبب الفتن !!

    الشباب اللي يحبون الحلوين وصور الحلوين ..

    قيل ان النظر بريد الزنا ، فجاء النهي عن النظر الى المردان خاصة ((يعني الحلوين)) او مجالستهم وموانستهم ، او التحدث اليهم ، لان ذلك يفضي الى عواقب وخيمة ونهايات سيئة لا تحمد عقباها .

    قال ابو سهل : سيكون في الامة قوم يقال لهم اللوطيون على ثلاثة اصناف : صنف ينظرون ، وصنف يصافحون ، وصنف يعملون ذلك العمل .

    قال الحسن بن ذكوان : لا تجالسوا اولاد الاغنياء ، فان لهم صورا كصور النساء ، وهم اشد فتنة من العذارى.

    وجاء رجل الى الامام احمد رحمه الله ومعه صبي حسن فقال : الامام : ما هذا منك ؟ قال ابن اختي ، قال لا تجئ به الينا مرة اخرى ، ولا تمش معه في طريق لئلا يظن بك من لا يعرفك ولا يعرفه سوءا ) انتهى .

    وقال النجيب بن السري : لا يبيت الرجل في بيت مع امرد .

    وقال سعيد بن المسيب : اذا رايتم الرجل يلح بالنظر الى غلام فاتهموه . وقال عطاء كان سفيان الثوري لا يدع امردا يجالسه .

    وقال النجيب : وكانوا يكرهون ان يحد اي يحدق الرجل النظر الى الغلام الجميل الوجه .

    يقول ابن القيم رحمه الله في الفوائد : ( الصبر عن الشهوة اسهل من الم عقوبتها ) ، وعقوبتها في الدنيا والاخرة اشد واحر من الصبر عنها ، فهلا فكرت في ذلك يا صاحب العقل والهمة ؟

    فالشهوة تورث الحسرة والندامة ، واللذة المحرمة ممزوجة بالقبح حال تناولها ، محركة للالم بعد انقضائها ، ففكر ايها العاقل في انقطاعها وبقاء قبحها والمها .

    وعن عبدالله بن الجلاء قال : كنت واقفا انظر الى غلام نصراني حسن الوجه ، فمر بي ابو عبدالله البلخي ، فقال : ما اوقفك ؟ فقلت : يا عم ! ترى هذه الصورة تعذب بالنار ؟ فضرب بيده بين كتفي وقال : لتجدن غبها (اي عقوبتها ) ولو بعد حين . قال بن الجلاء : فوجدت غبها بعد اربعين سنة !


    قصة عجيبة !!

    واحد يحب واحد .. وش عقوبته ؟

    ومما روي : ان عيسى عليه السلام مر في سياحته على نار تتوقد على رجل فاخذ ماء ليطفئها فانقلبت النار صبيا وانقلب الرجل نارا ، فتعجب عيسى من ذلك ، فقال يارب: ردهما لحالهما في الدنيا لاسالهما عن خبرهما فاحياهما الله تعالى فاذا هما رجل وصبي ، فقال لهما عيسى عليه السلام : ما خبركما وما امركما ؟ فقال الرجل : يا نبي الله اني كنت في الدنيا مبتلى بحب هذا الصبي فحملتني الشهوة ان فعلت به الفاحشة فلما مت ومات الصبي صير الله الصبي نارا يحرقني مرة وصيرني نارا احرقه اخرى فهذا عذابنا الى يوم القيامة ، نعوذ بالله من عذابه ونساله العافية والعافية والتوفيق لمرضاته.


    قصة اخرى ....

    كتب خالد بن الوليد الى ابي بكر الصديق رضي الله عنهما ، انه وجد رجلا في بعض ضواحي العرب ينكح كما تنكح المراة ، فجمع لذلك ابو بكر اصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم وفيهم علي بن ابي طالب رضي الله عنه فقال :ان هذا الذنب لم تعمل به امة الا امة واحدة ففعل الله بهم ما قد علمتم ، ارى ان نحرقه بالنار ، فاجمع راى اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ان يحرق بالنار ، فامر به ابو بكر ان يحرق بالنار ، فحرقه خالد بن الوليد رضي الله عنه .

    رسالة لمن يفعل اللواط اويفكر في فعله .. يقول الله تعالى :

    { ولوطا اذ قال لقومه اتاتون الفاحشة ما سبقكم بها من احد من العالمين * انكم لتاتون الرجال شهوة من دون النساء بل انتم قوم مسرفون * وما كان جواب قومه الا ان قالوا اخرجوهم من قريتكم انهم اناس يتطهرون * فانجيناه واهله الا امراته كانت من الغابرين *وامطرنا عليهم مطرا فانظر كيف كان عاقبة المجرمين }

    عقوبة مغلظة :
    ولما كان امر اللواط عظيما وخطيرا فقد جاء ت عقوبته غليظة قوية ، فقد امر ابو بكر الصديق رضي الله عنه بحرق لوطي في عهده ، وكذلك احرقهم هشام ابن الوليد ، وخالد القسري بالعراق ، ورجم بن الزبير اربعة في لواط قد احصنوا وحد ثلاثة لم يحصنوا .

    الرسول عليه الصلاة والسلام يحذر :

    عن بن عباس رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    [ ملعون من عمل بعمل قوم لوط ]

    وعن بن عباس رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    [ من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط ، فاقتلوا الفاعل والمفعول به ]

    وعن جابر بن عبد الله ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : [ ان اخوف ما اخاف على امتي عمل قوم لوط ]

    هل ترضى اخي الشاب ان تفعل فعلا تهتز به الارض والسماء ؟؟

    قال صلى الله عليه وسلم : [ لا ينظر الله الى رجل اتى رجلا ، او امراة في دبرها ]

    اهذا ما تريده ؟ الا ينظر الله سبحانه وتعالى اليك يوم القيامة ؟

    روى الذهبي عن ابي هريرة رضي الله عنه قال : قال : رسول الله صلى الله عليه وسلم : [ اربعة يصبحون في غضب الله ويمسون في سخط الله تعالى ، قيل : من هم يا رسول الله ، قال : المتشبهون من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال والذي ياتي البهيمة ، والذي ياتي الذكر ] يعني اللواط .

    فهل تريد ان تكون احد هولاء الاربعة !!!؟؟؟



    عليه لعنة الله ولعنة الله ولعنة الله !!!

    وقال ابن حجر الهيتمي رحمه الله في الزواجر : ( واجمعت الامة على ان من فعل بمملوكه فعل قوم لوط من اللوطية المجرمين الفاسقين الملعونين فعليه لعنة الله ثم عليه لعنة الله ثم عليه لعنة الله والملائكة والناس اجمعين ، فعليهم اشد اللعنة الدائمة الظاهرة واعظم الخزي والبوار والعذاب في الدنيا والاخرة ماداموا على هذه القبائح الشنيعة البشعة الفظيعة الموجبة للفقر ... )


    اضرار اللواط :

    1- الورم الليفي التناسلي : والذي ينتشر بين اللوطيين بصورة كبيرة ، ويظهر هذا المرض على صورة قرح تنتشر في الاعضاء التناسلية ، لا سيما القضيب وفتحة الشرج .
    2- التضخم الواضح في الغدد الليمفاوية المجاورة ، مما يسبب تكون الصديد وخروج خراجات صغيرة سرعان ما تنفجر فتتكون جيوب ، ويصحب ذلك عادة ارتفاع في درجة الحرارة ، وغثيان والام بالمفاصل ، وصداع شديد .
    3- حدوث تورم كبير في الاعضاء التناسلية الخارجية ، ويحدث هذا التورم عادة نتيجة انسداد في الاوعية الليمفاوية ، بسبب الالتهاب المزمن الذي اصابها .
    4- يصاب الشرج غالبا ، فيحدث به التهاب شديد يودي الى افرازات صديدية وقرح كثيرة ، وفي النهاية يحدث ضيق شديد في فتحة الشرج ينتج عنه زيادة في الافرازات الصديدية مع نزف دموي ، مما يسبب انسدادا كاملا .
    5- الاصابة باورام خبيثة في الاعضاء التناسلية لا سيما السرطان .
    6- نقل الامراض التناسلية والجنسية الخطيرة بسبب اللواط .
    7- اثبت العلم الحديث الى ان هناك علاقة وطيدة بين اللواط ومرض التهاب الكبد الوبائي .
    8- اثبت العلم الحديث ايضا ان اللواط سبب رئيس لمرض نقص المناعة المكتسبة المسمى ( الايدز ) اجارنا الله منه .
    9- يسبب اللواط اختلالا كبيرا في توازن العقل ، وارتباكا في التفكير ، وركودا غريبا في التصور ، وضعفا شديدا في الارادة .
    10- ويسبب اللواط اضعاف القوى النفسية ، والعصبية .
    11- الموت العاجل بسبب تلك الامراض الخطيرة ، من جراء فعل تلك الفاحشة الرذيلة . ( انظر الاعجاز العلمي في الاسلام ) .


    يا من فعل اللواط ...

    اما تعلم ان هذه الفاحشة يضيق بها الفضاء، وتعج لها السماء، ويحل بها البلاء ، وطريق الى دار الشقاء!

    اما تعلم ان فعل اللواط، شر ونكير، وفساد كبير،وكبيرة من كبائر الذنوب!

    اما تعلم انه كشف حال، وسوء مال، وداء عضال، وقبح افعال!

    انه عيب دونه سائر العيوب ، تذوب من اجلها القلوب، فعل مسبوب، ووضع مقلوب، وفاعل ملعون، ومفعول به مغضوب، انه خلق فاسد وعرض ممزق، وكرامة معدومة، انه زهري وايدز، سيلان وسرطان ذو الوان، قذارة دونها كل القاذورات،انه خلل في توازن العقل، وضعفا شديدا في الارادة،وانعكاس نفسي ، وخفقانا في القلب، وطريقا للاصابة بالعقم، وانعدام عضلات للمستقيم، ولا يصاب الشخص اللوطي بالامراض الفتاكة الا بعد فترة مديدة من الزمن .

    -كيف يهنا لك بال وانت مخالف للقران الكريم فلقد قال سبحانه وتعالى {والذين هم لفروجهم حافظون - الا على ازواجهم اوما ملكت ايمانهم فانهم غير ملومين – فمن ابتغى وراء ذلك فاولئك هم العادون }

    اخي في الله/

    ما هو موقفك حينما يناديك الله بين الخلائق اجمعين وانت فاعل للواط، ثم يفضحك بين الخلق اجمعين .

    بل ما هو موقفك من حياة تعيشها بعدما تنظر الى اقاربك واصدقائك عندما يكونوا في اتم الصحة والعافية ويكون لديهم ابناء واسر، وانت تنتقل من مرض الى مرض ، ومن مصيبة الى اخرى ، والسبب في ذلك انك تستجيب لهذه الشهوة المحرمة .

    بل ما هو موقفك حينما يرسل الله عليك ملك الموت وانت فاعل للواط .

    وروى عن انس بن مالك قال : قال الرسول صلى الله عليه وسلم( من مات من امتي يعمل عمل قوم لوط نقله الله تعالى حتى يحشر معهم)

    - لماذا اصبح كثير من الشباب منقادا للشيطان اللعين حتى غرقوا في هذه الفاحشة النكراء ؟

    - لماذا اصبح اكثر الشباب صحبتهم من اجل الغرام واللواط ؟

    - لماذا اصبح اكثر الشباب سخيف العقل، عديم الهمة والحياء من الله عز وجل فاهتم بالحب والغرام ، والمعاكسات الهاتفية،والصور والمجلات ، والنظرات الساقطة، والكلام الفاحش، وهذه في الغالب مسببات اللواط، والزنا والعادة السيئة

    - لماذا اصبح بعض الشباب فريسة لكل لوطي ، يعبثون به ،ويهددونه،ويذهبون به حتى يتمكنوا منه ؟

    - فبالله عليك ما هو موقف الرجل اللوطي في الاخرة امام الله عز وجل، بل ما هو موقفه في الدنيا عندما يصبح في مهنة اوفي مستوى وظيفي او كان له زوجة وابناء ، ثم يقال عنه كان هذا الرجل يفعل به كذا وكذا ...

    فيا اخا الاسلام/

    هولاء قوم لوط لم يستفيدوا من فعلهم اللواط الا ان اعقبت الحسرات، واذهبت اللذات، وانقضت الشهوات، وتمتعوا قليلا وعذبوا طويلا، فلقد اهلكهم الله هلاكا شديدا، وقلب ديارهم عليهم ، ونكل بهم ، ورماهم بحجارة من السماء .

    اخي الكريم/ كاني بك الان قد مللت مما قرات وتقول اريد ان اتوب من اللواط ، واريد ان اتوب من الخوض والكلام فيه، واريد ان افتح صفحة مشرقة تكون مليئة بطاعة الله وتحدي الشيطان وكبح شهواته .

    نعم اخي الشاب /
    انا اويدك على ذلك واقول لك اجعل في قلبك العزيمة والارادة على الندم والاقلاع، ولا تجعل لاصحاب السوء منك نصيب .

    وقد يقول لوطي/ كيف اتوب ، كيف اقلع واندم، وكل صديق يهددني، ويعرف عني القبائح والرذائل، والكل يضايقني من كل حدب وجهة .

    والجواب هو / مهما هددت من اصدقائك من كلام وصور، ومهما بلغت شهرتك، ومهما بلغت فضائحك عنان السماء فانت رجل ، والرجل قوي العزيمة والارادة ، وباب التوبة مفتوحا، والايات والاحاديث تدل على ان الله غفور رحيم فاذا تبت سوف تبدل سيئاتك الى حسنات ، ويحبك الله ويرضى عنك بعد ان غضب عليك ، وتبدل اوصافك بالمحاسن والاوصاف الحميدة بدلا من الاوصاف السيئة ، وسوف يعرف الناس توبتك بعدما علموا شهرتك

    فبادر بالتوبة الان قبل ان تبادر بالموت . هذا واسال الله ان يجعل هذه الرسالة نافعة شافية كافية لكل من اصيب بهذا الداء الفتاك، وصلى الله وسلم على نبينا محمد .



    شكرا لكم على قراءة الموضوع يا اخواني

    فيس بوك
    نحتاج ل مخترع .. يخترع لنا " حبوب " : الاسلوب و الادب في الحوار . . كي نعالج : [ الانحطاط ] الذي يعاني منہ البعض ..

  2. #2
    صورة NeRoOo
    NeRoOo غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    في قلب حبيبتي
    المشاركات
    1,239
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكوووو وور
    {..احبك..}
    ي [you] ا


    xx-NERO-xx@live.com

  3. #3
    وسيم لكن عبد غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    2
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اثابك الله ههه

  4. #4
    صورة شاب مزيون
    شاب مزيون غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    السعودية ( القصيم )
    المشاركات
    550
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكوووور على هالموضووع الجمييل تقبل مروري بصدر رحب


    فائق الود......................*****والاحتر اام؟؟؟؟؟؟ لماذا . يكون الحب عذاب

  5. #5
    صورة رابح
    رابح غير متصل صعب اننا نوصفه
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    |> مكة <|
    المشاركات
    9,215
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    وعليكم السلام

    هه , لا والله ماجيت على علشان الصور , جيت مستعجب

    قلت مالقي الا في ذا القسم <

    ,

    جزاك الله خير ع الموضوع , والله يبارك فيك

    الصراحه اعجبني موضوعك كامل

    وان شاء الله الكل يستفيد منه <

    والله يبعدنا ولا يوقعنا في اللواط

    ,

    يعطيك العافيه اخوي :و




    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  6. #6
    صورة teto lebanon
    teto lebanon غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    جده
    المشاركات
    11
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    جزاك الله الف خير خيي سالم......بصراحه موضوع مميز وانت لفت نظرنا لشئ مهم وبصراحه صار هيدا الشي كتير موجود

    تقبل مروري.....

    لو كان للارض وجه ...... لكان لبنان

  7. #7
    mahereesa غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    614
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اللهم نسالك الفردوس الاعلى
    يا رب رضاك والجنة


    بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع

    مشكورة وجزاك الله خير الجزاء

    وادخلك واهلك الجنة

    ووفقك العلي القدير لما يحب ويرضا

  8. #8
    صورة الهزاازي
    الهزاازي غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    مدينة
    المشاركات
    98
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الله يجزاك الجنة موضوع بصراحة اكثر من رائع تسلم والله على الموضوع
    والله يبعدنا عن هذا الفعل ماقصرت كلام رائع
    احتسب الاجر عند الله


    <<<<<< صور ورعان <<<<<<<
    <<<<هه<<<

  9. #9
    صورة ad
    ad
    ad غير متصل مشرف قدير سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    ad - UEA
    المشاركات
    3,498
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    العفو يسلمو على اردودوع اتفعل في الموضوع
    نحتاج ل مخترع .. يخترع لنا " حبوب " : الاسلوب و الادب في الحوار . . كي نعالج : [ الانحطاط ] الذي يعاني منہ البعض ..

  10. #10
    صورة ad
    ad
    ad غير متصل مشرف قدير سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    ad - UEA
    المشاركات
    3,498
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة mahereesa مشاهدة المشاركة
    اللهم نسالك الفردوس الاعلى
    يا رب رضاك والجنة


    بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع

    مشكورة وجزاك الله خير الجزاء

    وادخلك واهلك الجنة

    ووفقك العلي القدير لما يحب ويرضا



    هذي هي اردود المشجعه لا اقصد الهنه للي ردو والكن اوضح المزيد
    نحتاج ل مخترع .. يخترع لنا " حبوب " : الاسلوب و الادب في الحوار . . كي نعالج : [ الانحطاط ] الذي يعاني منہ البعض ..

صفحة 1 من 2 12 الاخيرةالاخيرة

صور ورعان


مواضيع على تشابه

  1. ورعان الخبر
    بواسطة بنات الشرقية في المنتدى الاخبار السعودية والعربية والعالمية اخبار اليوم
    مشاركات: 0
    اخر رد: 26-02-2010, 08:52 PM
  2. ورعان من الرياض
    بواسطة بنت الحمرا جدة في المنتدى الاخبار السعودية والعربية والعالمية اخبار اليوم
    مشاركات: 0
    اخر رد: 12-02-2010, 07:20 PM
  3. ورعان جدة
    بواسطة بنت الحمرا جدة في المنتدى الاخبار السعودية والعربية والعالمية اخبار اليوم
    مشاركات: 0
    اخر رد: 06-02-2010, 05:26 PM
  4. مقارنه بين ورعان الهاي هاي و ورعان دزني واطيح ..
    بواسطة مطلع على سكوتر في المنتدى نكت محششين ضحك ترفيه طرائف مضحكة funny jokes
    مشاركات: 38
    اخر رد: 26-09-2008, 04:32 AM
  5. ورعان
    بواسطة التمساح السفاح في المنتدى ممنوع - موضوع × مواضيع
    مشاركات: 5
    اخر رد: 21-11-2007, 12:28 AM

كلمات دليلية Tags

الدورات التدريبية جامعة نجران - ارشيف - تراسل
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook