تحلم كل فتاة بأن يكون يوم زفافها جميل جداً ومميز. وتعتبر المملكة من الدول الأكثر اهتماماً بهذه المناسبة وبجميع الشؤون والتفاصيل المتعلقة بها. ابتداءً من اختيار قاعة الاحتفالات، إلى ثوب الزفاف الرائع، والمكياج المناسب، الزهور، الشوكولاتة، لذا يجب اختيار كل ذلك بعناية ودقة ليكون الزفاف جميلا وعلى أكمل وجه.

وقد قرر اليوم ثلاث سيدات ان يزودن جميع العرائس بخدماتهن المتعلقة في هذا المجال وليبدأن معها رحلتها الخاصة بالزفاف. لذلك انشأ هؤلاء السيدات الثلاثة وهن نهى ونهاد السليماني ودينا حكيم موقع أفراح السعودية http://www.saudiafrah.com على شبكة الإنترنت ليمد زائريه بجميع الخدمات والمعلومات الخاصة بتجهيز العرائيس في المملكة، والذي يعتبر الأول من نوعه في العالم العربي، لذا قدموا عرضا على الشركات الخليجية ورجال الأعمال للمساهمة بخدماتهم.

ويقدم الموقع خدمات متنوعة للعرائس بحيث تغطي جميع مستلزمات ذلك اليوم، كل هذا لمساعدة العروس على تحقيق حلمها في يوم زفافها على حسب الميزانية المتوفرة لديها، وقد ذكرت نهى السليماني مديرة العلاقات العامة لموقع http://www.saudiafrah.com "أنه قد تم إجراء بحث كبير لاختيار أفضل الأماكن التي تخدم العرائس بالمملكة".

ويبرز الموقع من خلال صفحاته المتنوعة والمختلفة المضمون، حيث تتضمن الصفحات أسماء لمحلات مختصة بأماكن الزهور، التجميل، متعهدي أغذية، فنادق، مصورين، مهندسي ديكور، شركات سياحية، محلات هدايا، مطربات ملابس ومصممين، وكالات للسفريات. وتوفر هذه الأماكن جميع الخدمات المتاحة من قبلها إلى جانب الأسعار المناسبة بالإضافة إلى الخصومات التي يقدمونها لحاملي بطاقة saudiafrah.

وأضافت دينا حكيم مصمة مشروع أفراح السعودية قائلة "أنه إلى جانب كل تلك الخدمات المقدمة فإن الموقع يوفر لها مستشارة عرائس متخصصة تعمل مع العروس خطوة خطوة لمساعدتها في تلبية جميع احتياجاتها ليوم زفافها".

أما عن تقاليد الزواج المتبعة في أفراح مناطق المملكة فهي تختلف من منطقة لأخرى، لذا يتيح موقع أفراح السعودية لكل عروس ان تختار الزي أو الطريقة التي سيكون عليها حفل زفافها أو ليلة الحنة دون عناء".

ولمزيد من المعلومات عن الموقع فقد وفر خط تليفون وخط فاكس لإتاحة الفرصة لكل من يريد الاستفسار والسؤال أو التحدث مع المختصات عن موقع أفراح السعودية، والذي أثبت فعلاً نجاحاً كبير مع كثير من العرائس في السعودية. وتعهدت المختصات الثلاثة على ان يطوروا هذا الموقع وان يساعدوا جميع العرائس في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط في تحقيق أحلامهم من خلال موقع أفراح السعودية.

وهناك خطط للسنة القادمة يتدارسها المختصات بالموقع عن إمكانية عمل مسابقة للعرائس بالتعاون مع الشركات والمحلات المشاركة بالموقع، وتقديم جوائز ثمينة مقدمة من هذه المحلات.

وقد ذكرت نهاد السليماني"بأنها تأمل ان ترى موقع أفراح السعودية saudiafrah.com يخدم الجميع بحيث لا يقتصر فقط على العروس بل يتعدى إلى توفير كل ما يلزم أيضاً لأمهات العرائس والأطفال، وذلك ليكون الجميع جاهزا لحضور الحفل، كل ذلك لنوفر لهم كل ما يحتاجونه دون عناء في عملية الاختيار والتي تستغرق وقتا كبيرا دون الحاجة للذهاب والبحث في أكثر من مكان".

وقد اعدت الإدارة بطاقات خاصة والتي يمكن ان تقدم إلى المحلات المشاركة للحصول على خصومات وذلك عن طريق زيارة الموقع على العنوان التالي:

http://www.saudiafrah.com

وطلب بطاقة الخصومات .

تعليقات فيس بوك facebook