رواية غصب عني ..كامله - الصفحة 18 - روايات رواية Novels Narratives



views : 862884
صفحة 18 من 32 الأولىالأولى ... 8161718192028 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 137 إلى 144 من 256
Like Tree2Likes

رواية غصب عني ..كامله

  1. #137
    عيش وفلها وربك يحلها غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مدينه
    المشاركات
    13
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: رواية غصب عني ..كامله


    الروايه مرررررررررررررررررررررررر ررره تجنن وخطيره ماشاؤ الله يسلمو ايديك وعقلك بس بليز كمليها

  2. #138
    الصورة الرمزية وجودي يكفي
    وجودي يكفي غير متصل مشرفة قديره سابقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    11,185
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    21

    رد: رواية غصب عني ..كامله

    وااااااااو
    من جد خيااااااااااااااال
    كلك ذووووووووووووق
    انتظر جديدك الحلوووو

  3. #139
    الصورة الرمزية زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: رواية غصب عني ..كامله

    مروركم اسعدني وع طر صفحتي

  4. #140
    الصورة الرمزية زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: رواية غصب عني ..كامله


    بسم الله الرحمن الرحيم
    الجزء الثامن والعشرين من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
    الفصل السابع من مشاكل الشباب


    مهوي بنفس درجه صوتي :مدري عنه مستغني عن روحه
    وقدنا عند دوار القلعه سابقاً شيخوه بصوت عااااااالي ومرعب :يماااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا اااااااا
    ومسك طلال بريك وصدمنا وفقدت اللوعي المهم بعد ماصدم طلال في قلابي على الدوار الصدمه كانت من جهته ومن جهه ليلوه اللي فقدت اللوعي و هنوده بعد اما الباقين كانو واااعيت وطلال بعد فقد اللوعي لأن قلبه مايتحمل المهم جات الشرطه والاسعاف ونقلوهم للمستشفى
    وفي غرفه مشاري مشاري وشهد يلعبون بليستيشن ودلوعه جالسه تطالعهم
    شهود : والله انك تعاني ياخوي بس ولا يهمك انا لأني اخت طيبه وموئدبه بجلس عندكم اونسك لين تنتهي مده حبسك
    مشاري بفرح: صدق والله ياختي الغاليه
    شهد : اكيد بس هاك مدت له الموبايل كلم ابوي وقله
    مشاري وهو ياخذ الموبايل :اكيد بستأذن من اهلج كلهم
    شهد :على يدك
    مشاري : ترا عمتي عندنا هاذيك في غرفتها
    شهود :والله باروح اعلم سحوره
    مشاري : خلصي القيم وبعدين روحي
    شهد: واكي ماي بروذر
    و في بيت سلطان اخر ازعااااااااج الام موب موجوده مسيره على الجده والاب عند ابوه وخالد وهله في السوق والباقين موب موجودين ورايد وفهد في المجلس عندهم ربعهم ومسوين دوري بيلستيشن اما في الصاله شي ثاني كلها ماي وسلمان ورا الكنب في الصاله وعهود على الدرج ونجود في المطبخ ورا الباب ومازن كبر سلمان ولد خاله تحت الطاوله ونوف اخت مازن كبر عهود مااااااااااااااااااااخذه راحتها على الاخر العبايه ضيعتها وفالتها منخشه في غرفه راشد ونجلا 12 سنه اختهم منخشه في ورا الستاره في الصاله الاولى حمود 9 سنوات اخوهم منخش في غرفه ابوهم كانو يلعبون بلماي كل واحد يكب على الثاني وااااخر ازعاج لأنهم يهجمون مع بعض وتبدا شلالات الماي
    اما في بيت الجد مجتمع مع عياله يقولهم القرارت اللي اصدرها
    الجد :خلاص وافقت على مشعل السلمان خله ياخذ رندا
    وليد :احسن والله انه يستاهلها رجال
    الجد :وفوازوه خلوه يخيس في السجن لحد يطلعه خله يكبر شوي
    سلطان : معك حق شبابنا ضايعين
    الجد: والله موب صغار بس الدلع خربهم
    فهد : خلاص يبون العين الحمرا
    الجد:أي والله وخلود الكلب جيبوه وانا اللي بأدبه موب ابوه الخبل يايشد يايرخي ونواف لامن لقيتوه حرسو عليه صح اول مره ادري انه عنده ذا الطبع الخايب لعنبوه وش بلاه مايداني المستشفى
    ناصر :خاف عنده شي ولا يبي يسوي الفحوصات وينكشف
    فهد : والله مبرر ولا ليش يسوي كذا
    الجد :ويوسف بيجي بكره ولا تقوله ياسلطان شي هو كبير وحر في تصرفاته
    سلطان : كلمك
    الجد :مكلمني اتوسط له عندك ماتزعل عليه وهو قالي اسبابه
    سلطان : يصير خير
    وفي المستشفى اول ماوعيت حصلت روحي على السرير وفيني شوي رضوض واحس بتعب واستغرب وين البنات خفت لا يكون صار فيهم شي وناديت النيرس ونادتهم لي ودخلو علي كلهم
    انا ونا اجلس على السرير واعدل عبايتي :حمد الله على سلامتكم
    مهوي :الله يسلمس شخبارس خوفتينا عليس
    انا : ويش صار لكم
    مهوي انا الحمد الله مافيني شي وكلنا الا هنوده منعفصه يدها وطلال اغمى عليه والحمد الله طيب بس قلبه يوم خاف اظاهر وقف
    انا :والحين من اللي بياخذنا
    ندوي : طلال كلم وليد وبيجي الحين
    انا : وانتي يادبه ليش سويتي كذا وشفيس خوفتينا وروعتي الحساس
    شيخوه بقهر: كله منكم تستاهلون ليتكم تترقدون سنه في المستشفى ليه ماقلتولي ان طلال هواللي سوق ماشفته ويوم اللتفت وشفته تروعت وصرخت كنت احسب اني راكبه مع احد غيركم
    انا : وليه طول الطريق ويش تشوفين
    شيخوه : افكر في الخدامه اللي تعرف سلمان خان كيف بقدر اشوفها مره ثانيه
    انا : جعلس الجلطه
    المهم جانا وليد وتحمد لنا بسلامه وخذانا كلنا وطلال ركب قدام وهوكان تعبان شوي فيه ظربه فوق حاجبه يعني جرح ولفه على يده .اليسرا
    طلال بقهر : الحين موب انتي ياشيخه اللي كنتي تطرديني في الحديقه
    شيخوه بدهشه : انا الحين مقابلني في البيت ويوم طلعت اروح اللحقك شبي فيك وبعدين شلون تتجرا وتكلمني وتتهمني قدام عمي
    طلال بتعب : مشبه كنس اللي كانت تلحقني
    انا بصوت واطي :يبي يقولنا ترا البنات يركضون وراي ولا شيخوه تلحقه ويش تبي فيه
    مهوي بصوت قصير : مالت عليه شكلي قمت اكرهه
    شيخوه : لا موب انا
    وفي غرفه فارس
    فارس :سحر ماودج تعطيني مقفاج
    نادر : لا خلها عندك انا باروح
    فارس : لا تكفى ولا اقولك خذني معك
    نادر : لا انت تعبان وانا بعد تعبان قاعد بدري باروح الرقد
    فارس : خلاص
    طلع نادر وسحر جلست مع فارس
    فارس :تدرين عمتي رندا عندنا
    سحر بفرح : صدق ماقالت لي باروح لها
    فارس : لا والله انثبري من الصبح اقولج روحي وجالسه مقابلتني
    سحر : حلاص كاني جلست
    فارس :ويش اخبارج مع روميو
    سحر بحراج : فارس عادك زعلان علي
    فارس : تبين الصدق موب قادر اتناسى اللي سويتيه
    سحر :فارس عشان خاطري رد نفس اول احسك كرهتني وانت اذا كرهت تكره منقلب
    فارس : اكيد مع الايام بنسى
    سحر :امااااااااااااااانه فارس تكفى ابيك نفس اول تحبني وانت الحين كله محتقرني
    فارس بطل عيونه وبعدين صار عادي
    سحر بستغراب : شفيك
    فارس :اقول سحر انتي تحبين الغبي اللي تكلمينه
    انحرجت سحر : وليش تسأل
    فارس بمكر : كذا حب استطلاع
    سحر بحرج : ايه
    فارس : ويش اللي ايه
    سحر بحرج : ايه احبه
    الا وبوسه على خدها :انا اللي موت فيج وفي اللي خلوفوج ياعمري انا
    سحر اللتفت على طول بحرج الدنيا كله وطلعت من الغرفه على طول بحراااااااج وراحت لصاله وهي شوي وتبكي وجلست بصمت عند امها وخدودها حمرا
    لولوه : شفيج سحورتي
    سحره وهي تحاول ماتبكي : هاه لا مافيني شي
    لولوه : صوتج كنج بتصيحين
    سحر خلاص :وين رنود
    لولوه : فوق بس تراها يمكن ما تستقبلج
    سحر : ادري شفيها اصلاًهي اللي كلمتني بس ماقالت لي انها عندكم باروح لها وراحت لرنود اللي بطلت على طول وضمتها وبدت تبكي رنود وسحر صارو صديقات مووت على طول مع بعض على الماسنجر وتكلمه وبعض اسرارهم عند بعض لأنهم يرتاحون لبض <<<<<<بس بعض مايرتاح لهم
    في غرفه طلال
    فارس : انت ماتستحي على بالي بتقول بوووووووووو مثل العاده
    طلال :هي الحين وين راحت فديتها
    فارس : صدق قليل ادب تراني عزابي ولاحب ذا المشاهد
    طلال :شكلي باروح لها
    فارس وهويمسك يد طلال ويجلسه على طرف السرير :ويش فيك شفيها يدك
    طلال وهو يجلس: حادث بسيط
    فارس : الف سلامه ويش صار
    طلال قال السالفه كلها لفارس
    وفي المجلس الجد وناصر وفهد وعندهم بدر
    بدر برجاء : عمي انت ليه رافضني عطني سبب
    الجد :انا مارفضتك لشخصك انا رفضتك عشان ابوك
    بدر : ويش سوى ابوي
    الجد :اسمع وانا ابوك انت لو شي يصير مازوجتك بنتي يعني ارتاح والسبب يعرفه ابوك وبنتي ملكتها بعد بكره يعني اول يوم في رمضان وتراك معزوم
    بدر وبدى صوته يرتفع : ليه وانا ويش دخلني بينك وانت وابوي انا ابي رندا ومستحيل احد غيري ياخذها حتى لو اذبحه فاهم
    الجد :قلت اللي عندي
    بدر بعصبيه وهو يوقف : اسمع عاد اللي عندي انزوجتها غيري والله ثم والله لا افضحكم تراني مسجل مكالماتها وصورها عندي تراني موب اكذب المكالمات كنت مسجلها ذكريات وهي ماتدري واذا زوجتوها والله لا افضحها
    الجد :اسمع ياولدي لا تحدنا على المشاكل البنت لو ادفنها مازوجتك اياها
    ناصر : حتى لوكان فيه امل انا نزوج الحين وبعد كلامك انسى لو ندفنها مازوجناك اياها
    بدر وهو يطلع معصب شافه وليد وعلى طول مسكه يبي يظربه بس فهد لحق عليهم وطلع بدر وهو معصب وليد يتوعده انه موب مخليه وقالو لوليد عن سالفه بدر بس الجد قال مستحيل يسوي اللي قول اما ناصر فاعصب وراح للبيت وراح لرنود يحقق مع رنود وقالت له انها ماعطته صور لها وانه موب مسجل يكذب وعطاها كم تهزيئه وراح يرقد ومادرا عن طلال اللي رقد وفارس راح لغرفته وشهد رقدت عندهم اما سحر راحت وواعدت رنود ترجع لها اما البنات كل وحده راحت لبيتهم ترقد وليلوه حصلت ريموه ناقله اثاث غرفتها في الصاله بس حصلت ابوها مهزء ريموه والبنات ومخيلهم يرجعوهنا وقالت بعدين تحاسبهم ورقدت وكلهم رقدو اما في بيت سلطان جاء سلطان ويا مرته وحصل البيت زباله وسكت لين راحو عيال خالهم وهزئهم ومنعهم بكره كله مافيه طلعه من الغرف ونواف محد لقاه دوروه وبس مافي امل
    وثاني يوم اليوم مر عادي بس الكل كان يستعد للمدرسه والفايف ستار س والطعشات متقطعين عشان بيروحون لسوق يجهزون حق المدرسه والبنات كلهم والعاوئل كلها في السوق من العصر الى الساعه 12 ورجعو وكلهم مهدود حيلهم وناصر شاف طلال وحمد ربه على سلامه حبيبه الغالي وامه بغت تجيها جلطه وجاء خالد بن نايف في الليل الساعه 1 وراح على طول لبيتهم وفواز عاده مسجون وطلال وراشد قعدو يترجون جدهم يخلي ابوانهم يتوسطون له ويطلعونه وطلعوه وعلى طول راح لبيتهم سلم على خالد وسبح ورقد اما شهد راحت مع ريموه لسوق تتقضى حق الجامعه الي مبطله قد لها اسبوع والكل استعد لرمضان وللمدرسه والجد رد على ال سلمان وقالهم انهم موافقين وبما ان مشعل متوضف ولا عنده شي قررو الملكه اول يوم رمضان ورنود بغت تجيها جلطه بس ويش تسوي غير البكى وكانو متوقعين ان بكره رمضان بس طلع غلط اللي بعده رمضان اما طلال قال لبوه يكلم اهل سحر ويقولهم ان العرس في عيد الفطر ويوسف جاء وعلى طول رقد مايبي يشوف ابوه وامه وفهد عزم كل الهله على العشاء بكره ليله رمضان على سلامه بناته وشيخوه محد كلمها ولا عبرها في من البنات فاكلمت خالتها سلمى تتسوق معها وجات تتسوق معهى اما رنود ماراحت معهم لسوق لأنها ماتدرس اما مهوي و ليلوه فاراحو مع البنات يتسوووقون ويتمشون لأنهم قررو يدرسون كمبيوتر موب اكيد بس كلام عشان يروحون يتسوقون كلاً رجع بيته وهو تافل العافيه اول مارجعو حصلو جاسم مسوي لهم سبرايس جاي وفي البيت وسلمو عليه وراحويرقدون وهو بعد لأنه تعبان اتفقو البنات كلهم بكره يروحون لرنود لأنهم اشتاقو لها صار لهم كم يوم ماشافوها
    وثاني يوم فيه غدا في بيت الجد لجاسم وبعد الغدا الكل في بيت الجد مجتمعين منار راحت لهلها
    في الصاله الارضيه الاباء والشباب كلهم في الصاله والجد بعد مارحب بجاسم وقاله كل كلام الشوق استلم الشباب طبعا فارس جاء على عكاز والجده كانت معهم
    الجد يكلم خالد بن نايف : وانت ماتستحي لعنبو دارك فاضحنى في الدوحه وبعد رايح تفضحنى هناك
    خالد منزل راسه وساكت
    الجد :الغلط من ابوكم ولا وشذ ا التربيه الخايسه وانت يكلم فواز ليه ماعلمتنى بالهندي اللي انت ذابح
    فواز : مامات ابشرك طلع حي والحمد الله هاذاني طلعت وبعدين ويش دراني ان الهندي مدعوم وراه ظهر مشاء الله عليه
    الجد: والله لو لا راشد وطلال انك تخيس في السجن
    فواز :فديتهم والله احسن منذا الدلخ مشيعل
    مشعل : والله محد قالك ذبح خلق الله انا مع جدي انك المفروض تنحبس
    فواز بدون نفس : ارتاح
    الجد :شلونك الحين يافارس
    فارس :الحمد الله جدي بخير
    الجد:هاه ياربك جاي بكيفك الحين موب مجبور
    فارس :"ياليل منذا الشايب مايشوفني الا ويغثني "ابشرك
    الجد :الحمد الله
    وبعد العصر الكل راح لبيته والبنات راحو لرنود اللي بطلت الباب لهم لنها اشتاقت لهم وسووو افلام هنديه ضم وبكى وحالتهم حاله وكثر شي رنود لأنها ماتدري بالحادث اللي صار للبنات
    انا : حرام عليس يارنود ماحنيتي لنا ماشتقتي لنا
    رنود : الاوالله وانا اسفه نفسيتي رايحه فيها
    نوير: قدر الله وماشاء فعل وكل شي قسمه ونصيب
    رنود :اصلاًانا خلاص قررت اعيش لمجرد الحياه لأن قلبي مع بدر
    مهوي : ترا مشعل والله حبوب وطيب
    رنود : صعب انسى بدر بذا السرعه
    ندوي : الايام كفيله تنسيس اياه
    رنود :مستحيل احب غير بدر او انساه
    لميوه : بتطلعين في الملكه
    رنود بغصه :لا
    انا : موب ضروري
    رنود:بنات من الي بتعطيني موبايلها ابي اكلم بدر مكالمه اخيره
    وخذت موبايل مهوي بعد محاولات من البنات انهم يفهمونها انها المفروض ماتكلمه وتنساه لنها بتصير لغره اتصلت على بدر اللي قالها ان ابوه يقول بعد الكلام اللي سمعه من الجد ان ذا هوخذا رنود لاهو ابوه ولا يعرفه ولايدري ويش يسوي وقالت له رنود خلاص انساني وعيش حياتك وخلاص لعاد تعب نفسك لأن اللي يقرب من اهلها بيدمرونه وهي بعد خافت على بدر من وليد اللي يتوعد ويهدد ودخل معه على الخط جاسم اللي ماخلا مكان مادوره فيه لوه مدور نواف كان لقاه المهم بعد كلام دام ساعه عرفو اثنين انهم موب مكتوبين لبعض ورنود بعد لمست في بدر شي من اتخلي عنها عشان ابوه وانقهرت صح بدر يحبهابس مستحيل يخسر ابوه عشانها وخلصت رنود المكالمه وجلست تبكي ومعها لميوه اما احنى كنا نشاهد نهايه قصه حب بدت غلط وانتهت بشكل المتوقع لكل قصص الحب الي تبدا في الظلام وجلسنى نواسي رنود ونحاول نفرحها بس مافيه امل ارسلت رنود لبدر مسج وهي تبكي وكان المسج
    تعال خذ مني هداياك ... وباقي الصور واغلى المكاتيب

    ماعاد تنفعني بلياك ... وجودهن عندي تعذيب

    يكفيني اتسلى بذكراك ... مادامك نويت تصد وتغيب

    واوعدك طول العمر مانساك ... حتى ولو حطمني الشيب

    ما ينكر طيبك وحسناك ... وانا اجازي الطيب بالطيب

    لولاك ماحبيت لولاك ... ولا عشت في دنيا المحابيب

    شفت الهوى والطيب وياك ... باحساس واقوال واساليب

    الله يسمح لك نواياك ... ويحفظك من كل العذاريب

    واوادعك واتامل رضاك ... ماحد حبيبي يعلم الغيب

    وان مت اذكرني بدعواك ...وشوف الصور واقرا المكاتيب

    ورد لها بدر مسج وكان

    جيت ابنساك
    من بعد الفراق
    نازعتني فيك الاشواق
    حاولت~أنساك
    ولقيت نفسي أشاق وأشتاق
    حاولت وأشتقت!
    حاولت وأشتقت!!
    حاولت ونسيت!!!
    00أنا فعلا نسيت!!!!
    نسيت أهلي
    نسيت ربعي
    ~لك ن~
    نسي(أنس اك) ت
    المهم حاولنا نغير مزاج رنود ونفهم انها خلاص لا تكلمه ولاشي وتحاول تنساه وغصبناها تجي معنى لبيتنا عشان العشاء بس هي رفض وبشده وقالت لا مستحيل مالها وجه تواجه جدي
    ومستحيه لأن جدتي بتجي خليناها ورحنى للبيت وجتمعنى وكانت شهد معنى لأنها بتجلس اسبوع عند امها وجلسنى يالبنات كلنا في الصاله فوق ومعنى خلود ودلال والهوف وومنور توها بتجي
    عهود : ياحظكم خلصتو المدرسه
    خلود : توني اتذكر ترا ابوي يقول الساعه عشر في البيت
    عهود: ذليتيني كل شوي مذكرتني انس توسطي لي
    خلود :المفروض تشكريني
    نجود :مشكروه خلاص ارتحتي
    خلود : مالت عليكم من خوات كني عدوه الا العروس متى بتجي
    انا : تقول بتجي مع جدتي
    الهنوف: ليه وين روميو
    مهوي : هو اللي بيجيبهم
    وفي بيت ناصر فارس ينصب يقول تعبان موب رايح للعشاء وقاعد في البيت ملان كل العايله راحو للعشا والشباب كلهم فاجلس يدور مسج يدزه لندوي وبعدين قال بيروح ينكد على رنود وراح لها في غرفتها ودق الباب
    رنود :من
    فارس : فارس
    رنود بخوف : ويش تبي
    فارس: زين بطلي واقولج شبي
    رنود بخوف : اااايه انا مشغوله شوي
    فارس: طيب بطلي شبتخسرين شوي موب ماكلج
    رنود :طيب وين ناصر واهله
    فارس :ابوي راح للعشا وحريمه وطلال تحت ويا مشاري يكذب مشاري راقد وطلال طالع
    بطلت رنود الباب بخوف :هلا فارس
    دخل فارس بلعكاز وجلس على اول كنبه : مابغيتي تبطلين
    رنود بخوف وهي تجلس :لا كنت ابدل
    فارس :اها نسيت مبروك موب انخطبتي
    رنود بخوف وحزن :الله يبارك فيك
    فارس بمكر :كن الرضوض راحت من وجهج
    رنود بخوف :فارس شفيك كذا والله انا احبك وانت تعاملك معي موب حلو انت ليش كذا
    فارس بحتقار :لنج انسانه خاينه واحمدي ربج قاعد اكلمج
    رنود بخوف وشوي قوه : محد قالك كلمني اذا ماتكلمي مثل خلق الله لا تكلمني
    فارس :اكلي تبن انا اللي اقرر اكلمج ولا لا وبعدين تعالي غرفه طلال عشان انا مالي مزاج انزل وارقاكل شوي وبطل الباب وطلع على العكاز وتوه عند الباب لا تأخرين ونزل راح لغرفه طلال وجلس يفكر
    فارس :"الحين هالخبله ندوي ليش مادزلي مسجات تثيقل علي بس هين والله لا اخليها عبره لكل حقيره مثلها شكلي بسألها ليش ماترد علي لا اكون غلطان في الرقم ثم اتوهق "
    في بيت فهد كل البنات في الصاله بعد ماتعشو وجات منور
    مهوي : منور ويش اخبار شهر العسل
    منور :يجنن وناسه
    ندوي :يعني تنصحينا بزواج
    منور :انصحكم وبشده بعد
    مهوي :خير ندوي ناويه
    خلود :قدها عجوز خلوها تعرس
    ندوي بسرعه : هي انا توني بيبي وانتي ماتزوجتي الايوم عنستي
    خلود وهي تقوم على ندوي :انا عانس يوم تزوجت ياحقيره
    ندوي :وهي تنحاش :ليه ناسيه عمرس يوم تزوجتي حتى الملاك قال مايحتاج ولي امر ذي عانس
    خلود جلست يوم انحاشت ندوي :انتي تكلم شيخوه اللي محد يكلمه من البنات :اخت على الفاضي قومي اللعني خيرها
    شيخوه : الحين خليني احل مشكلتي وبعدين انتقم لس
    خلود : مالت عليس مامنس فايده عبيطه
    شيخوه :خليس في ندوي يا العانس
    خلود عهوده متوسط لس على الفاضي قومي افزعي
    عهود :مايسوا ذليتيني لوس متوسطه ننمسي ويش بتسوين
    خلود : مقيوله سو خير وقط بحر جويهر تكلمي
    جواهر : لا انا موب فاضيه حمني وسلطه تعبانين ومخليتهم مع الخدامه
    خلود :انا اقول تكلمي يعني افزعي لي موب قولي لي قصه حياتس جعلها تنتهي
    جواهر : مالت عليس من اخت هاذا بدل ماتقولين سلامتهم لوها غلا كان قلت سلامتها
    خلود :جعلني قبل غلاوي فديتها باروح بكره اشوفها من اللي بيروح معي
    الهنوف :انا بروح عشان بروح بريماس عندها تطعيم
    دلال: تكفين اخذي خلودي معس
    انا : ويييييييييييييييييع الله يقرفكم انتو وذريكم((عيالكم)) امحق سوالف
    خلود : عدال تكلمي يالبنوته
    انا : مالت عليكم اصلاً ويش مقعدكم معنى يالعجز
    الهنوف: عجز في عينس ترا مابيني وبينس الا سنه
    انا : لا والله بينا خمس سنين
    الهنوف: تخسين انا كبرس حتى اسألي جدتي هي تذكرني يوم ولدت
    مهوي : صدق ويش مقعدنا مع ذالجنقل خلا نروح لغرفه ثانيه

  5. #141
    الصورة الرمزية زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: رواية غصب عني ..كامله


    وفي غرفه طلال وتو رنود جايه وهي خايفه منه وجلست على اول كرسي وهي ساكته وعلى طول تبطل باب الحديقه ودخل راشد
    فارس : بسم الله خير انت ماعندك اسلوب
    راشد وهو يسلم على رنود :لاتكون خفت يالرقيق
    فارس : لا بسكان دقيت الباب
    راشد :ليه بتبطلي
    فارس :ويش عندك جاي من العشا
    راشد : كذ ملل هناك وبعدين عمتي اللي اصغر مني ليش ماراحت للعشا
    رنود بصوت قصير وحزين : مابي مالي مزاج
    فارس بستهزاء: مالج مزاج ولامالج وجه
    راشد :ليه وبعيدن رنود شفيس تعبانه
    رنود بحزن : شوي
    راشد :ويش فيس رنوتي
    فارس :فيها مصايب
    راشد :فروس قم ضف وجهك بسولف مع عمتي بروحنى
    فارس : اخذها واذلف بيتكم
    راشد بتهديد : فروس تروح ولا اعلم عليك
    فارس مبطل عيونه :"هاذا لا يعلمها فضحتني احسلي اضف وجهي " بطلع موب عشانك عشان عمتك بس وقام وطلع
    راشد بهدوء : رنود ويش فيس كذا حزينه
    رنود بحزن : معاليه عندي مشكله وان شاء لله بتنحل قريب
    راشد : لا يكون ماتبين مشعل
    رنود بحرج : لا موب كذا
    راشد : اشو ومبروك
    رنود بحراج : الله يبارك فيك انت ويش فيك احسك زهقان ملان
    راشد بقهر :ذبحني الانتظار
    رنود :انتظار ايش
    راشد بحرج : رنود باقولس سر بس لا حد يدري
    رنود :اوعدك محد يدري
    راشد بحراج : بسراحه مدري ويش اقول غير اني احب وحده من البنات ووصيت خواتي يسألونها اذا موافقه علي عشان اخطبها بس هي سحبت علي ولا عبرتني وانا بسراحه خايف ترفظني
    رنود ببتسامه : مهوي
    راشد ببتسامه : شفيها
    رنود تغمز له : مدري اللي تحبها بعد من
    راشد : ويش دراس قايله لس شيخوه ادري فيها غبيه وانا اغبى منها مالقيت الا شيخوه اروحها
    رنود :اعصابك موب شيخوه انا اتوقع كذا
    راشد بستغراب : اشهدني فضيحه بس ابيس تساعديني
    رنود : يعني اصير مرسال غرام
    راشد : خليها توافق مع اني شاك انها بتوافق
    رنود :واذا ماوافقت
    راشد بعصبيه : باخذها غصب طيب بخذها
    رنود :بس انا اعتقد انها بتوافق لأني اعتقد انها تبادلك نفس الشعور
    قام راشد بدون مقدمات وحب راس رنود وجلس جنبها :عيدي ويش اللي قلتيه
    رنود :اللي سمعته
    راشد :تخيلي يكون حقيقه اكون ميت عشان توافق وتطلع تحبني بعد لالا ماصدق
    رنود :لا والله انا اشك انها تحبك بس هي ماتبين
    راشد بسعاده : كملي يابعد عمري انتي كملي
    رنود بدت تسولف لراشد عن المواقف اللي حست فيها ان مهوي تحبه وراشد مستانس على الاخر شوي وجاء فارس وهو واقف عند الباب :خلصتو ولا اروح بعد
    راشد : اما انك عله كلش موب وقتك اذلف لا افضحك
    فارس :جعلك على القوه
    راشد: تراني بفضحك وتراني ماحب اعيد كلامي معك خمس دقايق
    فارس :خذ عمتك وضف لبتكم
    راشد : اعتقد عندك غرفه اذلف لها
    فارس وهو يجلس على السرير :تبادلت مع طلال وصارت ذي غرفتي <<<<<<يكذب
    راشد وهو يقوم : الله لا يمنك يلا رنود لبيتنا
    رنود بسرعه : لا وين اروح معك اقصد
    راشد لاحظ ارتباك رنود :شفيس رنود الا ليه انتي عند عمي ناصر
    فارس ببتسامه : علميه ليش قاعده عندنا
    راشد عصب : فارس ويش قصتك كل شوي تقط لغز
    رنود وهي مرتبكه وخايفه فارس لا يعلم : انا باروح فوق وطلعت
    راشد وهو يجلس على السرير : فرووس تكلم احس صاير مشكله ومحد قالي
    فارس : اكيد فيه بس دور احد غيري يقولك
    راشد : وانت مستحي تقولي
    فارس :خل طلول يقولك انا مالي مزاج ولا احب انقل الحكي
    راشد وقف بيطلع : اشرهه علي الي مسير عليك جعل منتب العوض في طلولي وطلع
    والكل راح يرقد واللي يرتب استعداد لرمضان اللي هو بكره
    طبعاًمافيه ملكه الا الخميس الجاي يعني بعد 6 ايام المهم معاد في بيت فهد الا البنات هنود ونوير وندوي في غرفتها ومهوي وليلوه في غرفتها وشهد وريموه وامجاد وعبير في غرفت ريموه وشيخوه قاعده في الصاله تسولف مع ام ليلوه وجدت ليلوه لأن البنات طاردينها زعلانين عليها
    في الصاله شيخوه جالسه جنب الجده جدت ليلوه ومعها جلال ولابسه تنوره طويله جينز وبلوزه طويله برتقالي مع ابيض وحزام ابيض عريض ورافعه شعرها بشكل غريب وحاطه ميك اب نااااعم وطالعه نعومه خاصه وهي خافه شوي و العنود جالسه مقابلتهم وخالد وشلته في المجلس ومعهم عادل وفهد في مكتبه فوق ونصور ودلوعه يلعبون بليستيشن
    الجده وهي تتقهوا : الحين انتي بنت من
    شيخوه : بنت سلطان
    الجده : وشكومس((وش فيس)) مارحتي مع البنات
    شيخوه : ماعندهم ذووق ياجده ولا انا ماوحده قالت تعالي معي لغرفتي نسولف مالت عليهم وعلى سوالفهم
    الجده : أي والله ماعندهم ذوق
    العنود استأذنت بتروح لفهد في المكتب وبترجع لهم
    شيخوه : اقول جده تعرفين جون ابرهام
    الجده: ويشو ذا
    شيخوه : فنان هندي يمثل بيجي له الحين فلم على كيفس تشوفينه معي
    الجد ه :رجال
    شيخوه : ياعليه جمال ياجده يقطع القلب خليني اعلمس بفلمه اللي انا احبه فيه كان اسمه ساهيل وفيه وحده تحبه وعلمت شيخوه الجده بلقصه
    الجده متحمسه : وياربه عين حبيبته
    شيخوه : ايه بس حبيته تجيب الهم تروع ياحرام لوهم حاطين برتي زنتا صح موب حلوه بس مملوحه ويقولون انها تشبهني <<<<<<<<<<<<<<<قنبله
    وجات العنود
    وفي غرفه ندوي ندوي جالسه على الكمبيوتر وهنود جنبها ونوير منسده على السرير بصمت
    ندوي وهي تتعبث في الفوتوشوب تظبط صورها : النوري شفيس صارلس كم يوم محزنه
    النوير : مافيني شي بس احس شي ناقصني مدري ويشو فوق ان عندي مشكله
    هنود وهي تجلس جنبها :خير النوري قولي ويش فيس
    النوري وهي تجلس بحزن :مدري احس اني تعبانه وغير كذا حيرانه
    ندوي وهي تجلس قدامها : قولي النوري ويش عندس تخبين علينا
    النوري بحزن :لازم اقول ولا اكيد بيصير لي شي
    ندوي وهنود بهتمام : قولي
    النوري :مايحتاج اقولكم سر
    كلهم :مايحتاج
    النوري : بسراح مدري هو من حقي اقول ولا لا بس لازم اقول لأنه مايدري الا انا وشيخوه وشيخوه ماعندها مشكله مطنشه وانا محتاره
    ندوي بهتمام : قولي
    النوري :بسراحه عبود اخوي اكتشفت انه وبدت عيونها تدمع وسكتت
    هنود : شفيه عبود
    ندوي : تكلمي عشان ترتاحين
    النوري وهي تمسح دموعها : سراح هو مدمن
    عم الصمت المكان لثواني
    ندوي : انتي متأكده
    النوري وهي تبكي :ايه ومره شفته وهو سكران
    هنود: طيب محد يدري غيركم
    النوري: لا ومحتاره اعلم ابوي بس خايفه تصير مشكله في البيت انا سببها
    هنود :خلاص علمي احد ثاني يوسف ولا خالد ولا جواهر
    النوري : خايفه يعلم ابوي
    ندوي : الحمد الله علمي خالد وهو دكتور وبيتصرف وشيلي المسوليه من عليس
    النوري : بس اخاف
    هنود :لا تخافين واذا خايفه انتي اللي تعلمين اكتبي خطاب وحطيه عند باب غرفه خالد وخلاص
    النوري بفرح :صدق والله فكره وحلوه بعد اجل اليوم بسويها
    شوي ويجي مسج على موبايل ندوي
    النوري : جات حزه روميو
    ندوي وهي تمسك الموبايل : بنات احس اني اسوي شي غلط مادري احتقرت نفسي احسها خيانه
    هنود :انتي ماكلمتيه ولاارسلتي وبعدين هو ولد عمس مستحيل يلعب عليس
    النوري : بس انتبهي تكلمينه او ترسلين له حرام
    ندوي : مستحيل اصلاً بطيح من عينه
    وبطلت ندوي المسج وكان وسائط اغنيه
    قول امين عساك تحبني وتموت فيني قول امين ................الخ
    النوري برومنسيه : الله صار رومنسي الاغنيه تهبل
    هنود بشاعريه : الله وشذالحركات
    ندوي برومنسيه : ماتوقعته كذا شكله بيطلع باقي الرومنسيه في المسجات الجايه
    ويجي مسج ثاني
    انتي ليش ماتردين علي على الاقل بمسج الا اذا كنت مضايقج انا اسف
    ندوي : بنات ويش اسوي اخاف معاد يرسلي ولا يخليني
    هنود :يوووه صدق ورطه
    النوري : دزي مسج وقولي أي شي
    ندوي : لا موب دازه شي خليه اذا يبيني موب قاطعني بيرسل مره ثانيه
    النوري :ايه صح خليس ثقيل
    وفي غرفتي
    انا وانا اطل من الدريشه :مناروه بتروح مع جدتي تمسي عند خوالي
    مهوي وهي تنسل (تسرح)شعرها : ويش رايس نروح لخوالي وتخلين خويلد يودينا على سيارته
    انا ونا اجلس على السرير : ماعتقد ابوي بيوافق نروح لخوالي ذا الحزه
    مهوي : نحاول وشنا خاسرين ولا خلا نروح مع جدتي
    انا : أي والله صادقه حتى منور ماجلست معنى خلا نروح نسهر معها
    مهوي :بنجلس عندهم يومين
    انا : خلي ابوي الحين يوافق
    مهوي : طيب ويش نسوي الحين
    انا :الا ويش بتردين على رشود حرام عليس نقعتيه تراه بيمل وبي خليس وانتي ماصدقتي على الله
    مهوي بعصبيه :هي انتي ويش ماصدقتي على الله شايفتني عانس
    انا : يعني انتي ماتتمنينه
    مهوي بحرج : بسراحه انا ابيه بس شوي خلني اخليه ينتظر شوي
    انا :يا الداهيه الله يرزقني
    مهوي : تكفين اخذي خلود اخوي
    انا : والله ذا الياباني شكلي اخرتي ماخذته
    مهوي : تصدقين شكله يحبس
    انا : غيري الموضوع
    وفي الصاله شيخوه ماخلت فلم لجون براهام وهارتيك الا وعلمت به الجده والجده مستانسه على سوالف شيخوه بسلوبها العجيب والعنود ملت من سوالف شيخوه شوي الا وصوت عادل يتنحح وقالت الجده تعال مابه الا اختك شيخه وعادل ماعنده واحد ثنين دخل وشيخوه تغطت على طول بلجلال ووقف عند طرف الصاله
    عادل : يلا يمه
    العنود : عادل اجلس شوي
    عادل : لا توني بمر منور اخذها
    العنود :عاد اللي يسمعك يقول منور في اخر الدنيا
    الجده : اقعد هاذي الخدامه جابت الكرك
    وجلس عادل جنب العنود :اخباركم
    العنود :انت ويش اخبارك
    عادل : ابد عندي اجازه الربع ايام داومتي شيخه
    شيخوه مستحيه اول مره في حياتها : لا توني
    عادل بدا يسولف وفلها وبين سوالفه قال ان صديقه يشبه فنان هندي اسمه جون وفلتها شيخوه تعلمه بجون وبعدين راح ويا الجده ومنور وشيخوه راحت تجلس مع ريموه وشلتها
    وانا ومهوي راحنى لبوي في المكتب ودقينا الباب ودخلنا
    ابوي وهو ينزل النظاره الطبيه : اهلين اجلسو
    وجلسنى انا على كرسي وهوي على الثاني متواجهين
    ابوي : وش سبب الزياره
    انا :بسراحه يبه نبي منك طلب
    ابوي : تفضلو قولو اللي عندكم
    مهوي : بسراحه يبه بكره رمضان ومنور توها جايه والبنات مجتمعين عند خوالي ونبي نروح لهم
    ابوي بستغراب : الحين
    مهوي : ايه تكفى به لا ترفض
    انا : ايه يبه جعلني قبلك
    ابوي : لالا بكره
    انا : تكفى يبه ووووووااا
    مهوي : بنجلس عندهم يومين
    ابوي : بعد
    انا :تكفى يبه
    ابوي :الحين الساعه 2
    مهوي برجاء :اول مره اطلب منك شي
    ابوي : امرنا لله شوي وبوديكم
    مهوي وانا بفرح : الله يخليك لنا
    ابوي : متفقين تتكلمون مع بعض
    انا ومهوي : لا
    ابوي : ههههههه
    انا : يلا بنروح نجهز اغراضنا
    مهوي : باي وراحنى للغرفه نجهز اغراضنى
    وفي غرفه فارس اقصد غرفه طلال اللي احتلها فارس وهوجالس طفشان ويدز مسجات لندوي اللي ماعبرته حتى برساله فاضيه
    فارس :"الحين هاذي اللي بتموت علي ماعبرتني بس وين بتروح مني اخرتها بتكلمني تتثيقل علي مالت عليها بس تتغلا بس تغلي اخرتج بتركضين وراي وذيك الحين ياويلج مني ان ماذليتج بس عبريني الحين خلني ادق على طلول خله يجي ويا الثنائي المرح وكلم طلال وطلال معزوم ويا الثنائي وقال موب جاي وكلم خالد بن فهد
    فارس : وينك
    خالد: موجود تبي شي
    فارس : طفشان وابيك تجي تونسيني
    خالد : خمس دقايق واكون عندك
    فارس :وجبلي معك عشا
    خالد : دقايق واكون عندك
    في غرفتي انا ومهوي نجهز اغراضنا
    مهوي وهي تسكر شنطتها :موب قايله لمس
    انا وانا اللبس عبايتي :شدعوه امي تدري عن هوا داري وامس موب هناه عشان تحشي راس امي
    مهوي بحزن :ليتها هناه والله اني اشتقت لها
    انا : يلا اطلعي هاذاك صوت ابوي
    مهوي وهي تطلع : ليتنا قلنا لبوي يخلي خويلد يودينا على سيارته
    ورحنى مع ابوي والي جاب السياره عند الباب ومهوي انقهرت انا ممامرينا الباركينق
    وفي شقه اللي في الدور الرابع راكان و نواف وراكان جالس على الكرسي في العليه ونواف واقف يطل مع اللعليه (البلكونه)
    راكان : اللحين مستانس جنابك
    نواف : وانت ليش متضايق ياخي مايسوا علي
    راكان :موب قصدي بس اهلك قالبين الدنيا عليك ولا يدري ابوي انه انا اللي مهربك نسفني خاصه وعمك ابو خالد مكلمه يتعوذ مني
    نواف : اسف بس مالي الا انت وانت قالبها نكد
    راكان : تبي الصدق خايف عليك يصير لك شي ثم اتوهق فيك
    نواف :والله مافيني شي غير اني مارقد بس والله اكره المستشفى قسم بالله ياراكان اني تعبت هناك وصرت اصارخ على الكل تصدق اني صارخت على جدي وشكله زعل علي
    راكان : ويش رايك اوديك لمطوع
    نواف بصوت عالي وخوف :لا أي مطوع انا مافيني الا العافيه بس راكان امانه لاعاد تذكرني اني مريض
    راكان :بس انا خايف عليك
    واستمر الحديث
    وفي بيت فهد في غرفه ندوي
    ندوي : بنات ويش اسوي في فارس ذبحني مسجات
    هنود : ردي عليه
    النوري: لا لا تردين عليه خليه يستوي على نار هاديه
    هنود : الله ياحضس ليت فيه احد يحبني مثلس
    ندوي : الله يرزقكم كلكم
    النوري: انا خلاص لقيته بس .................هو يعطيني وجه
    هنود وندوي : منهو
    النوري بحراج وحيا : بسراحه انا قررت اعترف لكم بسري وحبي اللي ما اعتقد انه بيتم
    ندوي وهنود بلهفه : هاه منهو
    النوري : بسراحه انا اهضمه وشكله حلو وبعد طيب وبار وشكله يحبب أي بنت فيه
    ندوي بحماس : لغز هو منهو
    النوري : بس يبقى سر ولا تعلقون علي قدام احد ولاابي احد يدري
    هنود بحماس :قولي عاد مالت عليس
    النوري بحراج ووحيا : بسراحه هو مدري شلون اقولكم بس بتشجع واقول ترا حتى شيخوه ماتدري انتو اول ناس يتشرفون بسماع سري
    ندوي وهنود : اخلصي
    النوري بحيا وبصوت قصير : نو ا ف
    ندوي وهنود بصدمه :نواف
    النوري بخوف : ليه فيها شي
    هنود فرح :يابخت اخوي ياناس النوري تحبه
    ندوي :ياحظه بس قهر مايدري عنس
    النوري :بس اخاف يكون يحب احد هنود ترا امانه لا تقوين له ولا تلمحين له في ذمتس
    هنود :افا عليس مايحتاج
    ندوي : عقبالس يا هنود
    هنود : لا انا مالي في الحب وذا الخرابط انا بصير دكتوره وباخذ دكتوراه وماجستير بعد
    اما احنى حطنى ابوي عند الباب ودخلنى بيت جدتي ولا حصلنا احد دخلنا الصاله مافيها احد ورقينا فوق مافيه احد
    انا بستغراب : وينهم
    مهوي : مدري كلميهم
    انا وتوني اتذكر :يوووووه نسيت موبايلي في البيت كلميهم انتي
    مهوي وهي تشوف مبايلها : مافيه شحن باروح الشحنه
    انا : يله ونروح ندور شاحن ولا حصلنا ودورنا فوق واحنى ندور حصلنى المخزن مبطل طبعاً انا منزمان ماشفت مخزن خوالي وبعد تذكرت فيه صور لنا انا ومهوي تضحك دخلنى المخزن وبطلنى الليت وجلسنى ندور في الاغراض
    انا وانا ابطل شنطه كبيره : مهوي هاذ الظاهر فيها الصور
    مهوي وهي تطل مع الدرشه :المخزن كاشف بيت الجيران
    شوي ونسمع صوت
    انا : خلا ننخش يمكن احد من خوالي
    مهوي وهي تنخش وراالباب :تعالي وساع واجي وانخش معها
    ويجي احد ويسكر الباب ويقفله
    مهوي : منذاه الغبي
    انا : اصبري شوي خلا ندق الباب بقوه لين يرتاعون اللي في البيت
    مهوي : اجل تعالي ننكث باقي الصور
    ونطلع الصور اخر مصخره انا ومهوي نتهاوس ومعنى خالد اخوها وصوره انا لابسه تنوره كنها بكيني وجالسه جنب عبد الهادي ولد خالي وهوماسكني وكان عمري 3 سنوات وكشتي طايره وشكلي تحفه
    وجلسنى نطلع صور ونحط في الشنطه حقتي اللي جبت فيها اغراضي عشان قررنا نسوي لنا فيديو
    وفي بيت فهد عند ريموه في غرفتها جالسين يلعبون لميوه جالسه في الزاويه ومعها خيزران والبنات كل وحدع تشل الثانيه وتقطها على لميوه عشان تظربها ومستانسين وبذات شيخوه متقطعه على الاخر
    وفي غرفه طلال جاء خالد بن فهد وتركي ومشعل ومعهم عادل وسلمو جلسو ومعم عشا لفارس وعرفو فارس على عادل
    فارس بعد ماتعشى وهو جالس على الارض على الفرشه الصغيره :اقول عادل موب انت اللي مهزئ اختي دلع
    عادل وهويتذكر : الله ذيك السكنيه اختك
    فارس : حرام عليك اهنت اختي وجرحت كرامتها ياهي دعت عليك
    عادل اللي جالس على الكنب : ياخي صدق شخصيتها قويه شفتها قبل شوي عند الفهد وقدني باروح اطلع عينها بس ماعندي وقت
    تركي اللي جالس جنب عادل : اقول فروس ليش ماتطلع من البيت
    فارس :ماقدر تعبان
    مشعل اللي عند التسريحه يضبط شعره : يلا انت تدلع ولا مافيك الا العافيه الا شباب شعري طويل ::شعره الى كتفه ::
    تركي : لا ليه
    مشعل : جدي غاسل شراعي قول قص شعرك
    خالد بن فهد : انا عن نفسي اشوفه طويل انا احب الشعر القصير
    فارس : طيب انا ويش اقول عن شعري ::شعر فارس الا تحت كتفه بربعه صانتي ::
    مشعل :احمد ربك ماشافك جدي
    فارس :اذا كان ابوي يلمح ان شعري طويل كيف عاد جدي هو مايدانيني خلقه
    تركي : ها قص شعرك بكرامتك
    فارس : لا انا مستحيل اقص شعري عاجبني
    خالد : بس طويل جدا كنه شعر بنت
    فارس : بس انا احب الشعر الطويل خليكم من شعري اللي عنده مسجات غزل حلوه يدزلي
    تركي استانس :لا لاتكون من ربعنى
    فارس : مافهمت
    مشعل يكلم خالد : شكل الاخ نوا يرقم به
    فارس : مافهمت
    تركي : كم عندك كم صديقه
    فارس : هيييييييييي لا يروح بالك لبعيد انا ماقصد اني اكلم بنات لا مسحيل اسويها
    خالد : اجل من
    فارس :هاه "ويش تقوله اقول لختك صدق اني حقير شلون اغش ولدعمي سويت نفس طلال بس هي اللي تركض وراي بس ولا مره حسيت انها تبيني بس الكلام اللي اسمع يأكد لي "
    خالد : الى ذا الدرجه السوال صعب
    فارس : اعفني من الجواب
    خالد : على راحتك
    وفي المخزن
    انا بملل : صارلنا ساعه
    مهوي : الا ساعتين ومحد عبرنا تعبت وانا ادق على الباب
    انا : والسواه مليت نطلع من الدريشه
    مهوي : شلون وبعدين هي تطل عل الجيران
    انا :مليت وين راحو
    مهوي : جدتي ضنس راقده
    انا : مدري وين راحو وين البطه السودا ولا المعرس ولامشاعل ولا حتى لطرم اف
    مهوي وهي تطل من الدريشه :تصدقين نقدر ننزل على الديكور وبعدين الطبيله وبعدين في الحوش
    انا وانا اطل معها : بس كيف احس مانقدر
    مهوي وهي تأشر بيدها : شوفي مناك نقدر ننزل
    انا : فكره بس الجيران اخاف يشوفونا
    مهوي : ايه خلاص هونت
    انا : خلينا ننتظر بعد شوي يمكن احد يصير عنده ذوووق ويجي
    مهوي : شكل ابوس مودينا بدون نفس
    ومر الوقت فارس استانس على عادل وحبه من قلب وعادل بعد هضم فارس وجاء طلال بعد الفجر وراحو الباقين ورقد طلال لأن عنده دوام وفارس رقد بعد وشهد جات بعد الفجر ومصلينها النوري وشيخوه بعد ماوصلو لميوه وراحوللبيت وهنود وندوي رقدو وكل العايله رقدو بس خوال ليلوه محد جاء لأنهم ساكنين في بيت خالد لأن بيتهم خربانه مواصيره ويجون العمال في الليل يصلحونها وعلى الساعه 7 الصبح في المخزن
    انا بملل : اليوم رمضان وصمنى بدون سحور ميته جوع
    مهوي بطفش : وانا بعد بس ذالخوال ليه ماجاو وين راحو
    انا : يمكن يدرون بنا ويسوون فينا مقلب
    مهوي : ايه صح
    انا : خلا ننزل من الدريشه على الحوش ونخرب عليهم
    مهوي : لا خاف يشوفونا الجيران فشله
    انا : يابنت الحلال رمضان وبعيد ذا البيت من عرفته وهو مهجور
    مهوي : لا فيه ناس
    انا :لا مافيه شي حتى جدتي قد زارتهم ولا حصلت احد
    مهوي :الا
    انا : انتي خبله اللي يسمعس يقول بننزل في بيتهم بلا خاف احد يشوفنا وان شافونا لينا بعبايتنا وين المشكله يعني وبعدين بطقاق انثبري بنزل وطل ابطلس خيسي هناه وظبطت عبايتي وتغشيت عدل وكنت لابسه بجامتي ومهوي لابسه قميص وردي فيه ورد اصفر ونزت من الدريشه على الدريكور وبعدين على الطبيله حقت الجيران وشوي الا ومهوي نازله معي
    انا وانا على الطبله اللهي شينكو : جيتي
    مهوي : وانا اقدر اخلي روحي بروحها
    ومشينا لين اخر الطبيله الي مرتفعه يعني بين الدور الاول والثاني وحصلنا اخرها مرتفع جداًعن الارض و مايله صوب بيت الجيران ولاهيب حول بيت جدتي
    مهوي منصدمه:لعنه ورطه ويش نسوي
    انا بذكاء : بعد مايبي لها نرجع
    ورجعنى لديكور حق بيت جدتي عشان نرجع للمخزن بس مع الاسف ماقدرنا الدريكور مرتف موووت
    مهوي وبدت تخاف : ليلوه جعلس الجلطه السريعه ويش اسواه
    انا وانا خفت بعد : هاه مدري مافيه الا حلين ياننط وننتحر ياننط وننتحر
    مهوي بخوف : ليلوه الحين الناس بقعدون لدوامات واحنى على الطبيله لحد يشوفنا
    انا بخوف : لحد يصورنا فضيحه ضبطي الغشوه
    مهوي بخوف اكثر : جعل خوالي الجلطه وين ذلفو
    انا : والله لا اعلم عليس
    مهوي بعصبيه : في الطقاق الحين خلينا في المصيبه
    المهم صارلنا نصف ساعه والشمس طلعت والحر الرطوبه انتشرت واحنى على حالنا وجلسنى ندور مخرج وندور على الطراف الطبيله
    مهوي وهي على الطرف :شوفي الديكور حق بيت الجيران كنه قريب يعني لا انط تعلقت فيه
    انا بستغراب :تنطين في بيت الجيران ؟
    مهوي بقهر :ويش اسوي
    انا بعد تفكير : خلاص اصلاًالجيران موب هناه وبعدين بننزل تحت ونطلع من الباب ونروح لبيت جدتي
    مهوي بخوف :واذا كان احد في الغرفه اللي بندخلها وبعدين ترانا اذا رقينا مانقدر ننزل
    انا : خلا نتوكل على الله الحين ويحلها الف حلال
    مهوي : انتي ماتقدرين اللي انتي بتسوين يعني يمكن ندخل ذا البيت معد نطلع منه
    انا بعصبيه : طيب ويش نسوي نجلس على الطبيله على قفا البيت وكل اللي في شارع يطالعونا ويمكن يصورونا وبعدين جدتي تقول البيت مافيه احد
    مهوي : طيب يمكن الغرفه اللي بندخلها مقفله ويش نسوي ذيك الحزه
    انا : على الاقل يمكن نلقا فيها تيلفون ولا شاحن مالت عليس انتي وجهس
    مهوي : واذا مافيه شي ويش نسوي ماأحلانا في بيت الجيران ناشبين ويش بيقولون عنى
    انا بقهر وطفش من الحر والرطوبه : والحل
    مهوي:خلى نصلي استخاره
    وصلينا استخاره فوق الطبيله وقررنا نرقا للغرفه حقت الجيران وقلنا يمكن فيها شي نحطه وننزل عليه اذا توهقنا ورقينا للغرفه بعد عنى لأن الديكور حقها بعيد شوي عن الطبيله وبعد ايش دخلنى من الدريشه ودخلنى وكانت الدريشه حقت غرفه روووووووووووووووووووووووع ه موت تجنن كبيييييييييييييييييره ولونها ازرق واثاثها بني جزء من الغرفه فيه سرير كبير بس مو نفرين واحد بس وجزء فيه كمبيوتر وادوات اكترونيه مدري وشي حقته ولابتوب على الطاوله اللي في الوسط والجزء الثالث في انتريه يجنن وفيه تيلفون عند الانتريه ورحنى له ركض بس مافيه حراره ورحت للباب وبطلته وكان يطل على صاله كبيييييييييره وتطل عليها مجموعه ابواب كنت باروح ابطلها بس خفت يكون فيه احد في البيت لأن البيت بارد والليتات مبطله ورجعت للغرفه انا ومهوي
    انا : ويش انسوي الحين
    مهوي : دوري شاحن بيت مافيه تيلفون
    انا : قلت لس مافيه احد
    مهوي :والله اني خايفه بس نعسانه
    انا : تنكتين لا تقولين بترقدين
    مهوي :وين يجيني النوم واحنى فيذا الحاله
    انا :طيب والحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. #142
    الصورة الرمزية زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: رواية غصب عني ..كامله


    بسم الله الرحمن الرحيم
    الجزء التاسع والعشرين من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
    الفصل الثامن من مشاكل الشباب




    =========================


    وصلينا استخاره فوق الطبيله وقررنا نرقا للغرفه حقت الجيران وقلنا يمكن فيها شي نحطه وننزل عليه اذا توهقنا ورقينا للغرفه بعد عنى لأن الديكور حقها بعيد شوي عن الطبيله وبعد ايش دخلنى من الدريشه ودخلنى وكانت الدريشه حقت غرفه روووووووووووووووووووووووع ه موت تجنن كبيييييييييييييييييره ولونها ازرق واثاثها بني جزء من الغرفه فيه سرير كبير بس مو نفرين واحد بس وجزء فيه كمبيوتر وادوات اكترونيه مدري وشي حقته ولابتوب على الطاوله اللي في الوسط والجزء الثالث في انتريه يجنن وفيه تيلفون عند الانتريه ورحنى له ركض بس مافيه حراره ورحت للباب وبطلته وكان يطل على صاله كبيييييييييره وتطل عليها مجموعه ابواب كنت باروح ابطلها بس خفت يكون فيه احد في البيت لأن البيت بارد والليتات مبطله ورجعت للغرفه انا ومهوي
    انا : ويش انسوي الحين
    مهوي : دوري شاحن بيت مافيه تيلفون
    انا : قلت لس مافيه احد
    مهوي :والله اني خايفه بس نعسانه
    انا بخوف: تنكتين لا تقولين بترقدين
    مهوي وهي رافعه حاجب :وين يجيني النوم واحنى فيذا الحاله
    انا :طيب والحل
    مهوي : مدري
    المهم اليوم الكل داوم والبنات راحو للجامعه وريموه متقطعه لأنها طلعت من البيت والفايف نفس الشي والبزارن كلهم راحو للمدارس والبزران الروضه والكل لشغله وصارت الساعه ثلاث والكل رجع من دوامه والامهات على المطبخ على طول وكان الفطور في بيت الجد ولحد فقد البنات الكل يحسبهم عند خوالهم وخوالهم مايدرون عنهم
    انا وانا خلاص ميته جوووع وملانه ونعسانه : شكلي برقد
    مهوي وهي نفس حاليتي : وانا بعد
    وبعد مشاورات قررنا نرقد تحت السرير بس السرير محد يقدر يدخل تحته لأنه مسكر من كل الجهات بس على من فكينياواحد من اطراف السرير اللي سهل فكه ودخلنا وعنزنا الطرف وخذينا مخدات ومهوي حصلت ثلاجه بس تذكرنا انا صايمين ورقدنى
    الكل في بيت الجد اشباب في المقلط مع ابوانهم ومعهم الجده والبنات في المطبخ مع امهاتهم ورنود ما جات جلست مع شهد في البيت لأن شهد عيت تجي والمطبخ اخر ازعاج وطلعو النسوان الكبار وباقي البنات
    في المطبخ الكل منتشر
    دلال شاله القدر حق اشوربه وهي مستعجله ماسكته غلط : ريموه ريموه بسرعه تعالي امسكيه
    ريموه وهي جالسه تحط السلطه : اكد(يعني ضفي ) نينا امسكيه
    شيخوه وهي تمسك القدر : انا في الخدمه يامرت عمي
    دلال : فديت عمس انا
    شيخوه : مالت عليس انا اللي امسكه وانتي تقولين فديت عمي
    دلال : اكيد فديته
    شيخوه : مالت اخذي القدر لا اقطه
    دلال وهي تاخذ القدر : مالت عليس بالبطه
    شيخوه ظربتها بلملاس على ظهرها :الله اعلم من البطه
    دلال :مالت عليس لأني حامل (تكذب)
    شيخوه : خلاص اذا جبتي بنت سميه الاميره شيخه
    دلال : لا ان شاء الله هاذ اللي قاصرني
    ندوي ومعها جيك العصير : ياتي ودي للمجلس
    هنود : ودي اروح اشيك على السفره اشوف شكلها زين
    النوري : بنات حطيتو فطور جدي وجدتي
    عهود :انا اللي موديته
    عبير : ليت امي وابوي معهم
    الكل سكت
    امجاد : الا الحمد الله الله يسعدهم انا مرتاحه في بيت ابوي فهد
    ريموه : أي و الله انا بعد مستانسه
    الهنوف : اخلصويابزارين
    ريموه : ليتكم تدرون انا بزارين وتطردونا من المطبخ
    نجلاء : انسو يالبزارين الكبار
    لميوه : يما احط الكوكتيل مع الفطو ولا بعدين
    نجلا : حطيه ياعمري
    لميوه بميوعه : ابي ابوي يذوقه
    نجلاء : خلاص حبيبتي خليه بعد الفطور عشان ابوس يذوقه
    الهنوف : الا انتو يافايف ويش اللي طلعكم من حبسكم
    ريموه : جانا عفو من جدي احنى يالبنات بس العيال ماينعطون وجه
    دلال : ياحرام مجود مل من الحبسه
    لميوه بقهر تذكرت اعمال مجود فيها: وانا اللي كليتها
    وخلصو الحريم الفطور وحطو في المقلط والكل مجتمع على السفره والحريم بعد بس الجده شاذه رايح مع الرجاجيل مع حبيب القلب الجد
    وعند الرجاجيل
    الجد وهو يشرب قهوه: مالقيتو نويف
    مشعل بسرعه وعبط : ليه ابوي ضااااااااع
    الجد :ومن جاب طاري ابوك الحين
    مشعل بستغراب :موب انت تقول نويرف
    الجد :اقصد نواف
    مشعل :نواف نقوله نوافوه
    فواز : الا ابوي معاد كلمني محد يدري متى بيجي
    الجد : الا بيجي قريب يمكن بعد اسبوع
    فواز : قلتوله عن المشاكل اللي حصلت
    الجد بعصبيه: نقوله عن سواد وجيهكم
    فواز بلا مبلاه :عادي عشان يحس بخطاه ::وابتسم ::
    الجده بنظره حاده : لا تكونون متعمدين اللي تسوونه
    مشعل بلقافه : الضاهر ياجدتي و اعتقد انهم خاشين نواف عشان يرجع ابوي وامي مالت عليكم حركات بزران
    خالد ن بدون نفس: نقطنا بسكاتك بس
    وعلى سفره الحريم
    شيخوه : بنات سامحوني عشان اليوم اول ايام رمضان
    ندوي تكلم هنود : شرايس
    دلال : ليه وشي مسويه هالبطه
    شيخوه وهي تقط على دلال الملعقه : الحين المفروظ انا اللي ازعل وانتي ماسكه لي البطه والبطه الي يسمعس يقول عارضه ازياء تراس قدس بتنفقعين يمال الاسهال الحاد
    حصه بحده: شيخه اركدي
    شيخوه بقهر : ليتني اروح لخوالي مثل مهوي وليلوه ولا شكلي باروح اقعد مع رنود عند عمي ناصر عشان احس بلحريه بدل القوانين الجديده اللي صايره في البيت
    ندوي :صدق هنود نروح لخوالي البنات بيجلسون هناك الى بكره
    النوري : واهون عليكم انا
    هنود و ندوي :اكيد لا
    منور كانت موجوده ومانتبهت لكلام البنات وانا مهوي وليلوه عند خوالهم تحسبهم راحو بعد ماجات
    اما في الغرفه عند جيران الخوال وانا ومهوي رقود تحت السرير بعد مانكثنا الغرفه اللي مجهوله الهويه مادرينا هي لولد ولا لبنت ماكان فيها اغراض شخصيه والكمبيوتر ولاب توب برقم سري اماالبيبان الباقيه كل ماجيت اروح لها طردتني مهوي ولا خلتني اطلع من الغرفه والغرفه مافيها مفتاح تفتح بكرت مدري شلون بس حتى الكرت مالقيناه لين نعستا ورقدنا واحنى ميتين من الجوع المهم
    قعدت من النوم على صوت السرير فيه احد يسكر الجزء اللي فتحناه يوم دخلنى تحت السرير ولأن تحت السرير ظلمى محد انتبه انا تحت السرير ثم قعدت مهوي
    مهوي وهي خايفه بصوت واطي :هاه ويش فيه
    انا بصوت واطي :مدري فيه احد في الحجره
    مهوي بخوف زياده عن اللزوم اول مره اكتشف انها تخاف :مره ولا رجال
    انا بشوي خوف : ماسمعت احد يتكلم بس حركه
    مهوي وشوي وتبكي :يارب يارب ياقادر على كل شي فرج لنا ولا تفضحنى يارب
    انا :جوعانه وش الحل
    مهوي بقرف : ومن له نفس مع وجهس
    انا :اسكتي
    وسمعنى صوت رجال برا ووقفت قلوبنا يعني الغرفه لرجال ياوالله المشكله
    الرجال :هاه ظبطو كل شي
    صوت الظاهر خدامه :يس كلش اوكي
    شوي ونسمع صوت بنت ناااااااااااااااااااااااا اااااعم وارتحنى وي يعني فيه بنت :يبه يقول مشاري لوا موب جاي ولاحد يزعجه
    الرجال : قولي يقول ابوي اكل تبن
    البنت : اقوله صدق
    الرجال : عادي قوليه الولد ذاه خبل وتعالي تعالي
    البنت : خير
    الرجال :والله ثم والله لعاد ادري انج داشه الغرفه هاذي لاحش ريولج فامهه
    البنت : لييييييييييييييييه يبه حرام عليك تحرمني من مشاري
    الرجال : احرمج من مشاري هاه ومن اللي نحش مشاري المره الي طافت موب انتي ياحظي ومن اللي بغي يذبح مشاري موب انتي ومن
    وتقاطعه البنت :خلاص خلاص بازوره في اليوم 3 مرات
    الرجال : ليه دواء مافيه زياره الا بوجودي
    البنت :فله يعني وجودي بتكون معي بدال من حابسها ساعات يبه احسك مجرم
    الرجال :استحي يابنت تراج تكلمين ابوج يامال الويع وبعدين انا اقول وجودي انا موب وجدان
    البنت : خلاص خلاص ازعجتني يبه مايسواعلي وبعدين اخوانك وكيفك تذبحهم تسجنهم المهم انا مع ني موب هاينين علي بس يالله
    الرجال : انت مافيه امل تعترفين اني ابوج اعنبو دارج كني وحده من رفيجاتج
    البنت : الحين موب يقولون لا كبر ولد خاوه انا اقول اذا كبرت بنتك خاوها
    الرجال : اقول اذلفي باروح اجيب العله اللي تحت
    البنت : يبه حرام خلك حنون معه تراه محتاج لحنان
    الرجال :ليتج تاكلين تبن
    البنت : مشكور ويجي منك اكثر يايبه
    وطلعو كلهم وسكرو الباب
    مهوي بخوف : ياليل الحين الغرفه حقت ولد ويش نسوي
    انا : يوووه بطقاق تراني مرهقه وجوعانه وحالتي حاله وبعدين بنجلس هنا لين يحلها الف حلال
    مهوي بخوف : والله خايفه قسم بالله لا يدرون اهلي ان يذبحني ابوي
    انا : يستاهل بسبب اهماله وركضه ورا راحته ونفسه
    مهوي بخوف :موب وقته الحين الحين انا خااااااااااااااايفه ويش انسوي
    انا : الحين صعبه اطلع كيف وهم سكرو السرير وذا الرجال طلع ارهابي ماسمعي بنته ويش تقول عنه
    مهوي وبدت تبكي : ياربي خااايفه
    انا : الحين ليش تبكين انا فاضيه لس
    مهوي وهي تبكي :ليلوه انتي ماتقدرين احنى ممكن نموت اذا سوو فينا شي
    انا بقهر: طيب ويش فيدي وبعدين ياما توهقنا ماكنتي ضعيفه كذا ولا خايفه تطيحين من عين روميو صح
    مهوي بدون نفس : والله انس فاضيه وتفكيرس راح لبعيد "اشهد انس صديقتي وتعرفيني كثر نفسي "
    شوي ونسمع صوت الباب تبطل وهواش على الاخر
    رجال بصراخ : الحين انت ويش دخلك فيني تراك ذبحتني مايسوا علي
    الرجال الثاني :مشاري تراك ذبحتني كنك ياهل ماصارت وانا اخوك
    مشاري بصراخ : اخوك هاذاك قلتها اخوك موب ابوك افهم عاد خلني على راحتي
    الرجال بعصبيه : مشاري راحتك بتذبحك ماصارت
    مشاري بصراخ : مالك دخل فيني خلني الله يخليك
    الرجال : اكل تبن مالت عليك عطيتك ويه مالت عليك واحمد ربك اني حاطك في غرفه موب في المخزن صدق ماتنعطى وجه
    وطلع وسكر الباب ومشاري يصارخ
    مشاري بصراخ وصوت علي :بطلو طلعوني الله ياخذكم طلعوني
    انا :جعله الجلطه ازعجني الله ياخذه يارب
    مهوي بخوف : يمه لا يدري انا هنا اكيد بيسوي فينا شي
    انا وكني خفت زياده : الله يستر تعرفين دعا مواجهه العدو ولا دعا الكرب
    مهوي : كل اللي اعرفه ضيعته
    وفي بيت لجد كانو الكل مجتمعين ونادو رنود عشان الملاك جاء وماجاو الحريم بس الرجاجيل خوال ليلوه اما رنود حكايه ثانيه خايف مو عشان الملكه خايفه تواجه ابوها ومستحيه وعلى طول راحت لغرفتها ماتبي احد يشوفها وقفلتها عليها راح فهد بالدفتر لرنود عشان توقع ووقعت وهي تبكي وتحاول ماتبكي عشان فهد اكيد بيقول تبكي على بدر المهم تمت ملكه رنود ومشعل اللي متقطع على الاخر ولكل باركو لمشعل اما رنود مقفله الباب وطقو عليها البنات لين بطلت اما الكبار محد بارك لها حتى ابوها عشانه زعلان عليه وفي غرفه رنود رنود جالسه في الزاويه وتبكي وابنات عندها حتى الهنوف ودلال وخلود وجواهر
    جواهر وهي تضم رنود : رنودي ليش تبكين ماتبين مشعل
    رنود تبكي
    خلود وهي تجلس في الجهه الثانيه :رنود المفروض تستانسين موب تبكين
    دلال : رنودليش تبكين ياعمري
    لميوه تبكي :خلاص رنود اماااانه تكفين خلاص اللي صار صار
    الهنوف : ليش رنودي ماتبينه
    ندوي وهي متأثره : رنود والله مشعل طيب وبتحبينه انتي حتى ماشفتيه
    هنود :والله انه يهبل ودمه خفيف
    رنود تبكي
    ريموه : ولا يهمس اذا ماتبينه خلاص باقوله يطلقس
    جواهر : بسم الله عليها هي بس مستحيه
    شيخوه وهي تضم رنود : خلاص رنود اضحكي واستانسي ترا الدنيا فانيه
    النوري : وهاذا النصيب وعسى انت تكرهو شي وهو خيراً لكم هاذ القدر رنود وهاذا اللي مكتوب
    رنود زاد بكاها
    خلود : رنودي قولي يلا عاد ليش تبكين
    رنود بين شهقاتها :تمنيت امي تكون معي ولا احد من خوالي من ريحه امي والله اني فقدتها والله اني محتاجه لها والله شوي وانفتح الباب ودخلت الجده وجات لرنود وضمتها وباركت لها ورنود بس تبكي وبعدين جا مجود وضم رنود وبارك لها طبعاً دلال والهنوف راحو للغرفه الثانيه عشان مجود وهم موب فاضي يتغطون وبعد ماراح مجود طلعو
    الهنوف : ياحرام طافني الفلم الهندي
    دلال : قهر ليت احد صورهم وهم يتضامون
    الجده تكلم رنود: خلاص وانا امس لعاد تبكين والله يوفقس ويرحم امس وادموع تحرقها في قبرها
    رنود وهي تمسح دموعها :ان شاءلله يمه والله يبارك فيكم كلكم

  7. #143
    الصورة الرمزية زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: رواية غصب عني ..كامله

    وفي المجلس الكل موجود ومتوزعين كل مجموعه في جهه وكل واحد وشلته اما جاسم جالس مع تركي وشلته
    خالد ين فهد : جاسم العرس زين
    جاسم وصاير ثقيل : فله بس مايناسب البزاران امثالك يالحبيب
    خالد : تنكت تراك تدرس معي والقهر متزوج وانت تاخذ مصروفك من البابا
    جاسم : تنكت اصلاً حلاص قررت اتوضف لأني صرت انسان مسؤل
    تركي : يعني انت الحين مستانس
    جاسم بسعاده : اكيد
    مشعل : شكلي بعد انا بخطب بس من.......من ايه خلود زوجني اختك ريم
    خالد :اذا سامح من روحك اخذها والله ان تدفنك
    تركي : ايه تكفى خالد زوجه خلها تلعن خيره خاصه اختك ذي متوحشه
    خالد : يقالك تنكت اختي بس شخصيتها قووويه
    جاسم : بس شخصيتها الله يعين اللي بيتزوجها
    تركي : اهم شي حلوه
    خالد قام يطالع تركي بنظرات تقول اكل تبن
    وطالعه تركي وسكت
    مشعل : اقول جسوم تراني عازمك على السحور بكره
    جاسم : لا الله يغنيك
    مشعل : احلى يالكبير اقول بكره وبس
    خالد :ثاقل الحبيب
    تركي : الى ذادرجه الزواج يعقد
    جاسم بستغراب : انا صرت معقد
    خالد :ايه بديت تكير
    جاسم : تراني اكبر منكم
    خالد :بس تدرس معي
    وفي جهه اخر خالد بن نايف وعزوز وعبود ووليد وخالد بن سلطان
    عزوز : خالد بن نايف اشوفك معاد تعديت البيت وش السالفه
    خالد ن بقرف : بعد ليه الشايب حالف ماطلع لين اتأدب وهاذاني مقابله ليل نهار لين يزهق مني
    خالد س :وشذالتصرفات ياخالد تراك موب صغير اكبر عاد
    خالد بدون نفس :لا تطلع لي دفتر النصايح وبعدين قلتها كبير خلاص اعرف اتصرف
    عبود : وليش تقولها بدون نفس
    خالد بقهر : ياخي مقهور ذا الشايب كرهني عيشتي وتجون انتو بعد تزيدون علي وبكره بيجي ابوي وشوف ويش بيسوي بي مايسوا علي لوني مكلم خوالي كان احسن لي
    وليد : اعصابك وبعدين الشايب سمه جدك
    خالد ن : جدي شايب عادي يعني
    عزوز : خالد انت لمتى وانت ضايع
    خالد ن بقرف واستهزاء: مستانس بضياعي
    وليد : يجيلك يوم وتندم
    وعند طلال وشلته
    طلال بصوت قصير وهو يطالع فارس الي جالس كالعاده بروحه :شوفو الخبل نسى ان رجله تعوره
    فواز : احرجه اقول هما رجلك تعورك
    راشد :وشذا الغبى اللي لاعب في وجهك لعب اذا انكشف رحنى وطي ياغبي
    فواز: شدخلني انت وطلول الي بتاكلونها
    طلال :لا تكفى لحد يورطني تاراني وراي زواج
    راشد بتنهيده : اأأأأأأأأه ليت زواجي معك ياحظك ياطلال
    فواز : ياخي اخطب وريحنى
    راشد :خايف تردني وانا احبها
    فواز : ومن ذي اللي ماعندها ذووووق وترفضك
    راشد :أأأأأه لا عندها ذوووق وانت فوازوه لعاد تتكلم عن حبيبتي
    طلال :الله يكون في عونك ويصبرك
    راشد :ياحظك طلول بتعرس
    طلال : انالله معزم تعطيني عين
    راشد :مقهور والله ابي اعرس نفسك
    طلال :فوازوه تكفى زوجه وفكنا
    فواز : يلا بو سلطان نق اللي تبي من خواتي
    راشد بعدم تصديق : هاه
    فواز :شفيك ولا لازم الحبيبه
    راشد : هاه لالالالا خواتك بمليون حبيبه كفايه تصير خال عيالي
    فواز ابتسم: اتشرف يا بو سلطه
    راشد وهو يضحك :لا يسمعك ابوي ان ينسفك الحين يهاوش جواهر تقول لولدها سلطه تقوله انت سلطه
    مجود جالس مع اخوانه الكبار وفالها على الاخر جنب ابوه
    مجود : اقول فهودي
    وقامو يتلفتون يدورون فهودي على بالهم فهد بن سلطان طلع من البيت قبل تخلص المده
    ناصر بستغراب :من فهودك
    مجود : من يعني اخوي الا والعصا حقت الجد على راسه
    مجود وهويمسك راسه :أأأأي يبه شفيك
    الجد : ماتحترم اخوك العود
    مجود وهو يقوم ويحب راس فهد : زعلت فهد لأني ادلعك
    فهد : امحق دلع
    مجود : خلاص بس كلكم ابو خالد الا نصور الا والعصا على راسه مره ثانيه
    مجود :أأأأي سوري اقصد ناصر اخوي الشيخ ناصر
    سلطان : معاد باقي الا انا
    مجود : لا انت اسمك ماله دلع وبعدين انت كبير مايصلح ادلعك بس فصولي عاااادي صح فيصل
    فيصل ببتسامه : عادي اللي يريحك
    مجود وهويطالع ابوه : خير بيه تعبت ليه ماظربتني ولا يعني فيصل في الطقاق
    الجد : رحمتك لاكن منتب وجه رحمه طااااااااااااااااااااخ العصى على راس مجود
    مجود وهو يوقف :والله انتو ماينجلس معكم فديت الشباب بس وبعدين وشذ الظلم مفرجين عن البنات واحنى بطقاق على الاقل خلونا نتجمع موب ضروري نطلع من البيت
    الجد : البنات يستاهلون انتو ماتستاهلون
    مجود :يبه ترا بعلم عليك الحين وتتورط
    الجد مستغرب : وشهوبه
    مجود يساسر الجد :انك مطلعني ذاك اليوم وانحاش
    الجد بقهر : هين يامويجد الشرهه علي موب عليك ولا انت موب كفو بس زين تهددني هاه مافيه طلعه بدل السبوع السبوعين وشف من اللي بيطلعك كل اللي في المجلس ضحكو لان الجد يتكلم بصوت عالي ورجع مجود يركض ويجب راس ابوه مجود :تكفى يبه والله امزح تكفى يبه ماصدقت ذا السبوع يروح تحبسني مره ثانه
    الجد بعناد : تروح ولا اخليها السبوعين
    ناصر وهويضحك : مالقيت تهدد الا بو سطان خبل انت
    فهد : طعني ورح قبل تندبل
    مجود راح وهو يتحلطم ويدعي على نفسه
    فيصل يكلم فارس : فارس شفيك رجعت لحالتك
    فارس :لا بس شوي تعبان
    فيصل : نسدح اخذ راحتك
    فارس : لا عادي باروح للبيت الحين
    الجد : وانت يا جالس بروحك وساكت يافي البيت
    فارس :"يالليل بدا القلق " جدي والله تعبان
    وقام ناصر وجاء لفارس ومد يده لفارس :يلا اوديك
    وجاو الشباب كل واحد يعرض خدماته بس ناصر رفض وهو اللي وصل فارس للبيت ورقى معه لغرفته وجلس جنبه على السرير
    ناصر : اساعدك تبدل
    فارس : لا اقدر ابدل بروحي
    ناصر : شفيك يافارس موب طبيعي
    فارس بخوف :خير يبه ليه
    ناصر : مدري احسك من سافر زياد وانت راجع لحالتك
    قارس : شدعوه يبه بس اليوم لأني بذلت جهد تعبت
    ناصر : خلاص تامر على شي انا باروح
    فارس : سلامتك
    ناصر وهو طالع :اذا بغيت شي دق علي
    فارس ان شاء الله "وشذا الحنيه الزايده لو ادري كان منزمان كاسر رجلي لا وصدق بعد خلني ادز للعله مسج وبارك لها بشهر مالت عليها تتغلى "
    اما عند الجيران وتحت السرير بتحديد
    انا ومهوي ملينا ومتنى جوووع والخبل اللي على السرير ماتعب من الصراخ بس فكوني وخلوني وانتو مالكم دخل فيني ومنذ الكلام لين انفتح الباب وجاء رجال
    الرجال : انت ماتستحي على ويهك اعنبو دارك رجال ذا كبرك وتصارخ كنك ياهل
    مشاري وهو تعبان من كثر الصراخ : طلعوني من هني انتو مالكم حق ولا يعني شفتوني ماقدر
    ويقاطعه الرجال : خلاص انا بعطيك ابره الحين عشان ترقد
    مشاري بصراخ وبرجاء :لا تكفى يامحمد مليت من النوم الله يرحم والدينك
    الرجال : موب مطول وانت راقد يعني ساعتين ثلاث
    مشاري برجاء : خلاص بسكت موب سامع صوتي لالا امانه بس الظاهر اعطاه الابره وبعد ربع ساعه طلع وسكر االباب
    انا : هياااااااااااااا رقد يلا نطلع
    مهوي بملل : تستهبلين انتي شلون نطلع والسرير مسكر علينا
    انا : عادي اذا رفعناه انفك
    مهوي : وشلون ترفعينه وهو مافيه شي ينرفع معه واصلاً ظلام حتى خشتس ماشوففها
    انا : والحل الحين ميته جوع وابي الحمام
    مهوي :ذا وقته
    انا : اللي صار خلاص ندور لنا صرفه
    وجلسنى نفكر
    وفي بيت ناصر ناصر جالس في المكتب ويتعبث في الاميلات ولقى الرساله اللي ارسلها له طلال وشك انه طلال وكلم طلال عشان يجي ويسأله عنها اما طلال قال اكيد ابوي كشفنى وحسبي الله على فارس قبل يدخل عند ابوه مر فارس
    طلال وهو يسكر الباب :فروس لا يكون ابوي شك في شي
    فارس وهو يتعبث في الموبايل : لا ماعتقد ليه
    طلال بخوف : مناديني في المكتب اكيد فيه شي
    فارس : اكيد مايخصني وانت ليش خايف كذا
    طلال : مشكلتي لا صرت اكذب ارتبك اذا شك فيني ابوي
    فارس : روح انت ماعليك الموضوع مايخصني وبعدين ماقلت لك ابوي اليوم وش سوا
    طلال : بعيد علمني
    فارس : بترجع
    طلال :لا كلمني وعلمني باااي وراح لمكتب ابوه ودق الباب ودخل وجلس ناصر يسولف معه عن فارس وعن اشياء اخر وارتاح طلال ان ابوه ماشك فيهم وجلس يسولف مع ابوه
    اما في بيت سلطان النوري استغلت الفرصه ان الكل موب في البيت وراحت وكتبت رساله وقالت فيها ان عبود مدمن وكتبت كل شي تعرفه وحطتها في ظرف وتسحبت لجناح خالد وحطتها من تحت الباب و رجعت لبيت الجد
    وعند الجيران
    انا دزيت طرف السرير برجلي لين انكسر وجانا النور
    مهوي وهي تطلع بخوف : ياويلي لا يكون قاعد موب راقد
    انا وانا اوقف تكسرت رجلي :لا راقد وجلست اطالع مشاري اللي كان في سابع نومه وفيه على الطراف السرير نفس الحبال الظاهر كان مربط فيها واكن شعره يوصل الى كتفه وشكله مقبول ولابس بيجامه زرقا وجنب السرير كرسي متحرك
    مهوي : معاااق
    انا : لا يمكن رجليه مكسره وبعدين وين الحمام ورحت ادور الحمام وحصلت غرفه الملابس والحمام جنب بعض يفصلهم عن الغرفه باب انا ومهوي مابطلناه لأن مهوي محرمه علي ابطل أي باب و رحت للحمام ومهوي حصلت ثلاجه وطلعت منها كيك وكوافي وعصيرات وجابتها لغرفه الملابس بعد مادورنا تيلفون ولا شاحن بس مافيه امل وتوضينا وصلينا وكلينا ونظفنى بعدنا
    مهوي : الحين ويش نسوي
    انا : مدري اذا جات الساعه سبع خلا نطلع
    مهوي : ايه بس اخاف الباب مقفل
    انا : يالليل اجل ويش السواه
    مهوي : مدري بس اذا انفتح اباب خلا نطلع
    انا : اكيد مايبي لها
    وفي المكتب ناصر جاب الرساله وطلال قاله انه هو اللي كاتبها ووراها رسايل اخر وقال طلال انها موب منه المهم ناصر سمع صوت مشاري كنه طالع من الغرفه وروح طلال يشوف ونسى طلال موبايله على المكتب شوي ورن وكان الغلا كله وقطع بعدين رن مره ثانيه وكان فارس احلام البنات ودرا ناصر انه فارس ورد بعفويه وصوته نسخه من صوت طلال بذات في الموبايل
    ناصر : اهلين
    فارس : طلعت من الاستجواب
    ناصر درا نه يحسبه طلال قال خلا اللعب عليه :ابشرك
    فارس : وويش عنده ابوي
    ناصر : ويش يبكون عنده توقع
    فارس : لو صوتك موب عادي كان قلت انه كشفنى
    ناصر :"ويش اكشف ويش اللي انتو خاشين علي خلني اسحبه في اللكلام " هو كشفنى بس توقع كيف
    فارس بخوف واضح : كيف
    ناصر : توقع وبعدين ترا ابوي مايخوف عادي
    فارس :هاها مايخوف كثر منها الا انت موب خايف لأنه يحبك وموب مقاطعك مثلي هو مايصبر عنك مستحيل يمر يوم بدون مايشوفك او يسمع صوتك ولا انا في الطقاق اللاًمتى حبني الاقلي كيف كشفنى
    ناصر انصدم ماتوقع ان فارس يحس ان ابوه مايحبه صح هو يحب طلال اكثر بس هاذا شي موب بيده طلال يفرض عليه انه يحبه وبحنيه : حرام عليك قسم بالله ان ابوي يحبك ويموت فيك ولا يتحمل يشوفك حزين صح هو احيانا يكون قاسي معك بس يحبك والله انك غالي فروس ليش تحس ذا الاحساس
    فارس : ذكرتني في ابوي اليوم طافك تعالي في الغرفه
    ناصر : زين بس قلي ويش سوا ابوي اليوم
    فارس : مدري اول مره احس انه يحبني لو ادري اني اذا انكسرت رجلي بيحبني كان والله لا اكسرها صدق ومن زمااان
    ناصر انصدم :"شلون يعني صدق ليه الحين يكذب " زين توقع شلون ابوي كشفنا
    فارس :لا يكون فوازوه فضحنى ولا رشود ترا ابوي يكرهني خلقه كيف عاد لا درا اني اكذب عليه
    ناصر بصدمه : وضح مافهمت
    فارس : ويش اللي مافهمت تعال للغرفه الحين
    ناصر :لا انا طالع سولف علي لين اوصل
    فارس : يلا عاد كيف كشفنى معني احسك تكذب ماكشفنى
    ناصر : الا والله بس انت ويش عذرك لو جاك ابوي
    فارس : مدري قويه والله ان يذبحني ابوي
    ناصر بخوف :"ويشو مسوي انا لا زم اعرف اكيد عنده مصيبه وانا اقول وشذالهدوء الغريب اللي عنده وانا اصلاًاحسه موب طبيعي "
    وقاطعه فارس :طلولو وين رحت
    ناصر :معك بس ابيك تقولي جريمتنا من البدايه اخاف يكون كلامك غير كلامي يلا قل
    فارس بستغراب : شفيك طلال لو منت مشترك معي في الجريمه كان قلت انك مسوي لي كمين
    ناصر بقله صبر :طيب قل الجريمه
    فارس : شفيك عصبت ولا تزعل بقولك السالفه وجاء طلال في ذا الوقت وحصل ابوه يكلم بموبايله وماهتم واشر له ناصر يسكت وحطه على السبيكر
    فارس : طلول مدري ليه احسك تبي تورطني
    طلال مبطل عيونه على الاخر وخايف خاصه وهو لمح الغضب في عيون ابوه
    ناصر : ويش اورطك فيه وانا متورط معك
    فارس : مدري شوي تقول ابوي كشفنا وانت مرتاح وكل شوي تصر علي اقول الجريمه احسك يابتسجلي يابتورطني طلول تراني توني مرتاح لك لا تخليني ازعل عليك
    طلال تورط وبدا عرقه يسيل
    ناصر :وجع صدق تفكيرك وصخ
    فارس : المهم ترا اذا ابوي صادني بقول انتو اللي مخططين لي وبعلم عليك انك تكذب ما اغمى عليك ذاك اليوم
    بدا ناصر يطالع طلال بنظرات عتاب وطلال نزل راسه ويسمع فارس وهو يغردبلفضايح
    ناصر : عادي ابوي طيب ويسامح
    فارس : يسامحك انت بس انا الخطا موب مقبول مني
    ناصر بحنيه : ياعمري يافروس انت عند ابوي نفسي
    فارس بستغراب : وشذ الحنيه
    ناصر : اقولك ترا ابوي يحبك
    فارس : وليش مشتط كاسر خاطرك انا تراني عادي تعودت على غياب ابوي لدرجه اني اعتبرت نفسي يتيم <<<<ذابحته الصراحه
    هنى ناصر صدق انصدم اول مره فارس يسولف عادي بدون قيود وماتوقع فارس يكون صريح مع طلال الى ذا الدرجه وشك ان فارس يدري انه ابوه اللي يكلمه ويستهبل بعدين قال لا
    فارس :باي تعالي في الغرفه وسكر وناصر بدا يطالع طلال بنظرات طلال يكرها ويخاف منها ومن ابوه لاعصب
    ناصر بحده:ويش مسوي انت وفرس وراشد وفواز
    طلال بخوف لا يزعل منه ابوه : ماسوينا شي
    ناصر :وليش فارس يكذب علي ورجله موب مكسوره
    طلال : الا مكسوره
    ناصر وهو يوقف باوديه الحين للمستشفى والله ياطلال لا تكون تكذب علي ان تندم
    طلال خاف وقال اكيد فروس قايله شي وقرر يعلم :يبه اجلس وانا بقولك السالفه بس تراني ماسويت كذا الا عشان اكسب ثقه فارس وخاصه هو اول مره يطلب مني طلب وتراني مادري ليش سوا كذا غير انه خايف يتهاوش اذا سافر وانت محذره ومعطيه انذار اخير
    ناصر بغضب: قل السالفه من البدايه من اول مامثلت علي انك اغمى عليك
    وبدا طلال يقول السالفه بس ماقال سالفه التدخين
    اما في بيت الجيران وفي الغرفه بعد ماطلعنى من تحت السرير بساعه انفتح الباب واحنى في غرفه الملابس
    وكانت البنت وجلست تكلم مشاري
    البنت : مشاري ووجع قوم اقعد اكلمك تراها فرصه الحين البيت مافيه احد غيري انا وامل مشاري بتقعد ولاباروح لربع اقصد صديقاتي مشاري .............مشاريوووه اقعد الحين انا متعنيه وجايه وانت ماتعبرني خلاص بطقاق وطلعت
    انا بسرعه :نلحقها ونمحطبها <<<<انتقلها داء الاجرام من ريموه
    مهوي : اهم شي نطلع من غرفه اللولد
    انا : يلا ورحنى للباب بس قهر مقفل مو مقفل لا برقام عشان يتبطل وجلس اظغط فيه واظغط فيه وادخل الرقام وفي الا خير دخلت اصفار وتبطل ونطلع على الصاله اللي كلها بيبان
    انا : أي واحد ينزل تحت
    مهوي : وانا ويش دراني خلى نجربها كلها
    ونروح لول واحد ونبطله وتطلع غرفه ورديه حقت بنت
    انا : بدخل انكثها
    مهوي : فاضيه يلا امشي ونبطل الباب الثاني ويطلع غرفه كشخه حقت جلوس
    ونبطل الباب الثالث الا ونسمع صوت البنت تغني مدري وينها فيه وندخل الغرفه ونسكر الباب الا ونسمع صوت ورانا بنت
    وفي بيت الجد البنات عند رنود شله وناسه بس
    ندوي : مابغو يروحون ذالعجز
    شيخوه وهي تاكل كريما :عجزت عيونس ان شاء الله خواتي عجز
    رنود عادها جالسه بحزن :بنات اليوم لازم انسى بدر للأبد
    النوري: قضاء وقدر والله يوفقس ان شاءالله
    رنود : نفسي ادز له مسج
    النوري: اتقي الله انتي متزوجه الحين حرام عليس الخيانه كفايه خيانه وسكتت
    رنود بدموع :كملي خيانه اهلي صح يالنوري
    النوري بحراج : بصراحه ايه اكبري يارنود وتعلمي من اخطائس
    رنود :أأأأأأه ويش دراس انتي بلي فيني محد فاهمني غير سحور هي اللي تعرف الحب الحقيقي
    ريموه : رنود موب راجعه بيت عمي ناصر
    رنود :الا برجع مالي وجه اقابل ابوي بعدين لين ينسى
    ريموه :حلو باروح معس لشهوده
    ندوي :حتى انا باروح
    هنود:بتروحين تشوفين روميو
    ندوي :ذكرتوني خلاص موب رايحه
    رنود بقهر :جعل فارس مايربح يابنات ماتتخيلون ويش سوا
    البنات بهتمام : ويش سوا
    وجلست رنود تعلمهم سواياه
    وفي بيت الجيران بعد ماسكرنا الباب سمعنى صوت بنت واللتفتنا وشفانها جالسه على الكنب في وسط الغرفه والغرفه حقت نوم وهي تطالعنى ولا ترمش كنها زعلانه انا ومهوي يبسنا مكانا ولا تكلمنى الصلاًماعندنا شي نقوله وسكتنا
    البنت : من ضي......ضي...........من اللي عند الباب.... من اللي بطل الباب
    انا اساسر مهوي :شكلها ماتشوف
    مهوي وبخوف : يمكن تلعب علينا عشان تعلم علينا بعدين
    البنت : وجدان ........ من اللي دخل
    انا قربت منها وهي ماترمش ووقف قدامها ومهوي ماسكه قلبها وخايفه
    البنت شلت التيلفون وجلست تتلمس لين اتصلت عاد احنى انحشنى لدولاب الملابس ودخلنى بخفه وسكرناه صارعندنا خبره من كثر ماننخش شوي وجات الخدامه
    الخدمه :نئم مدام امل
    امل: فه احد يجي الحين
    الخدامه : لا مدام مافيه احد
    امل : وين ضي ووجدان ومشاري ومحمد
    الخدامه : زي يروه سوق وجدان بابا محمد قفل باب غرفه هي داكل مشاري سيم سيم وجدان داكل غرفه
    امل: يعني مافيه احد
    الخدامه : لا يبي اكل
    امل : جيبي حلا ويطلي الراديوعلى صوت الخليج
    الخدامه : اوكي وشغلت الراديو وطلعت وسكرت الباب
    اناوانا في الدالوب :ياربها تكثر الحلا
    مهوي بستغراب: ليه
    انا : بحلي ولا تقولين لا لازطت وخلصت كليت وشدراها
    وفي بيت ناصر وفي المكتب ناصر معصب على الاخر
    ناصربصراخ : انت شلون تستغفلني كيف تلعبون علي ذالعبه الوصخه الى هالدرجه معادلي عندكم احترام بس هين انا اوريكم
    طلال بخوف : يبه
    ويقاطعه ناصر :اكل تبن ولا كلمه وتسوي اللي اقولك عليه
    طلال : ان شاء الله
    ناصر :اسمعني زين تسوي كل اللي اقولك عليه بدون مناقشه
    طلال وهو منزل راسه : ان شاءلله
    ناصر : تروح تجيب أي واحد وتقول انه دكتور وتجيبه في وجودي عند الحيوان فروس يعني وبعدين يكشف عليه الدكتور ويقول لي تعليمات لازم نتبعها يقولها لي والتعليمات انا اللي بقولها لك بعدين
    طلال :طيب فارس بيقول ليه
    ناصر : قل كذا انت حاب تعذبه شوي
    طلال برجاء : يبه بيفقد الثقه فيني
    ناصر : لا درا بكلشي بيعذرك هاذا بنسبه لفارس لازم هو اللي يعترف لي اما انت فادواك بعدين موب الحين خلني اخلص من فروس وافضالك انت وورويشد ووفويز دواكم عندي بس موب الحين بس والله لحد يدري اني ادري بسالفه لا انسفك فاهم
    طلال : ايه
    ناصر :يلا اذلف جب الدكتور وانا باروح اجلس عند العله
    وقام طلال وطلع وناصر راح معه يعلمه بباقي الخطه

  8. #144
    الصورة الرمزية زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: رواية غصب عني ..كامله


    وفي بيت الجيران بعد شوي جات الخدامه ومعها عربه فيها انواع الحلاى وجلست تعلم امل بأمكن الحلى وانواعه وبعدين طلعت وسكرت الباب وخذت امل صحن وهي تتلمس بعدين خذت ملعقه وانا مليت من الدرج وطلعت على الطراف الصابعي ومهوي ماسكه قلبها ورحت للعربه وخذت صحن حلى وجلست على الكنبه واكلت ومهوي منقطع قلبها بس الخوف ذابحها واللي مساعدني اكثر انا الرايدو يشتغل مسابقات يعني ماتسمع الصوت المهم بعد ما اكلت مليت رحت انكث الدروج ومهوي تدعي علي وتسوي لي حركات يعني الرجعي بس انا ماخذه راحتي وحصل اللبوم صور وهي فيه مع مشاري وبنتين اكيد ضي لأني ماشفتها وانا في الغرفه والثانيه اكيد وجدان المحبوسه في غرفتها وبعدين رحت حطيت ميك اب خفيف من على تسريحتها وكنت بتعطر بس تذكرت انها بتشمه وشفت التيلفون قلت بكلم بس شلون بتسمعنى مهوي تشجعت وطلعت وزطت صحنين حلى يامال التخمه المهم جلسنى عند امل لين تجي الساعه سبع اكيد الكل راقد
    في بيت ناصر جاء ناصر وطلال والدكتور ودخلو على فارس اللي انصدم يوم شاف الدكتور وطلال يسوي له اشارات انه مايخاف وجلس الدكتور يقلب فارس يمين ويسار ويكشف عليه بعدين طلب يودونه للمستشفى فارس بغت تجيه جلطه من الخوف ابوه لا يكشفه وقال ابوه يلا ودوه وعلى طول خذو فارس ونزلو طلال والدكتور وفارس وناصر وراحو للمستشفى وفار س في حاله يرثى لها بس اول ماغاب ناصر عنهم قال طلال لفارس لا تخاف ابوي شاك انك مافيك شي واناقلت باوديك للمسشتفى والدكتور ذاه خويي يعني بيصرف الموضوع لا وبخليك مريض ماتقدر تطلع من الغرفه استانس فارس وارتاح نفسياً وقررو بكره يطلع من المستشفى اما في بيت سلطان خالد قرا الظرف وفقد اعصابه بس ماتهور قال بيتأكد بيراقب التوئم ويشوف اذا كان اللي مكتوب صح ولا لا واستغرب من اللي كاتبه اما رنود راحت ويا الفايف لبيت ناصر وراحت لغرفتها تكمل باقي بكاها اما الفايف جلسو مع مشاري اللي تقطع من الوناسه يوم شافهم وناصر رجع ويا طلال للبيت واستقبلتهم لولوه بسين وجيم وقالو لها فحوصات عاديه وجاو راشد وفواز بس طلال ماقالهم شي لأن ابوه محذره وراحو كلهم يباركون لرنود وجلسوعندها وباركو لها وقررو يكملون السهره معها ورنود استانست مووووت اما نوير ماقدرت تستانس مع البنات تاحتي اخوانها ولا يصير شي وهي موب موجوده وقررت تروح للبيت ولميوه وندوي وهنود جالسين يسولفون وحاقرين شيخوه اللي انقهرت وراحت تطلب ابوها يخليها تروح لخوالها ووافق وداها تركي على سياره خالد بن فهد وجلست شيخوه تصورها عشان تحر مهوي ومشى اليوم على ذالحال وانا ومهوي قفلنا الباب يوم رقدت امل ورقدنا على الكنب ومهوي كل شوي قاعده خايفه وانا كنت خايفه الحين ابوي بيفقدنا وبيدورنا الله يستر المهم ثاني يوم بعد الظهر طلع فارس من المستشفى للبيت بس بعد ماغيرو وله الجبس بجبس غير مريح بنسبه لفارس وعطوه ادويه كثيييييييييييييييييره استغربها فارس وتعليمات قالها الدكتور مالها اول من اخر وقال بعد لا يقوم من السرير وان عنده عضله في الصدر متورمه ولازم مساج يومي وعاطهم كريم وفارس يقول في خاطر ه طلال موب هين حطني خلاص قدني باموت المهم ناصر تكفل هو اللي يعطي فارس دواه كل يوم وفارس بعد استغرب وحاطين لفارس في السرير علاقه اللي يربط يها رجله عشان تصير مرفوعه واول ماوصلو البت رقد فارس لأنه من البارح مواصل اما طلال بدا ابوه بحتقاره وبدا القهر عند طلال خاصه هو عنده يتحمل أي شي الا زعل امه وابوه
    اما نواف اغمى عليه مع الصبح وتوهق فيه راكان ورده للمستشفى وكلمو المستشفى اهله وجاو كلهم وحطو عنده حارس داخل الغرفه والكل راح لدوامه واناومهوي قعدنا الساعه 12 قبل تقعد امل وصلينا الظهر وهي راقده
    مهوي : انا شكلي بطلع لصاله ماصارت اهلي اكيد الحين قالبين الدنيا عليا
    انا وانا امشي للكبت : انا بابدل ملابسي
    مهوي بصدمه : تنكتين انا وين وانتي وين مامداها تخلص كلمتها الا وانا مطلعه بنطلون من الدرج بس وسييييييييييييييييييع كبير علي مره وجلست ادور شي قدي وبعدين نادتدني مهوي
    مهوي :تعالي نطلع المفروض طالعين الساعه سبع
    سكرت الكبت ورحت لها وبطلنى الباب بخفه وبدون صوت وطلعنى لصاله وكملنا نبطل باقي البيبان وفيه ثلاث ابواب ماعرفنا ارقامها ورجعنى لغرفه الملابس وجلسنى هناك بعد مانكثنا الغرفه ندور شاحن والتيلفون ماعرفنا نتصل منه جعلها المرض انا اعرف التيلفونات تتكلم انقلش موب فرنسي
    وفي بيت ناصر الامهات بدو الاستعداد لزواج طلال وسحر وفارس في غرفته موب طيب من الادويه اللي عطاه اياها ابوه بذات الكريم يسبب الم فظيع في صدره وتورط يبي طلال يتصرف بس طلال ماجاه ولا رد على مكالماته وتوهق فارس موب قادر يتحمل الالم وهي اول مره كيف عاد في المرات الجايه ومل فارس في الغرفه وكلم زياد
    فارس بيتعب :الو
    زياد : هلين وين اختفيت
    فارس : زيووووود ماصارت متى بتجي مالت عليك
    زياد : اشتقت لي
    فارس بتكبر: لا وعلى شنو اشتاق
    زياد : يعني من تصالحت مع ندور نسيتني
    فارس بحزن : نادر ...... هو تصالح معي بس من ورا قلبه ماحسه نفس اول
    زياد : ويشفيك محزن قلتلك محتاجني وانت تكابر
    فارس : زيوووود ايه مشتاقلك ومحتاجلك وانتظرك على نار زيووود حرام عليك اجازتك بتخلص وانا ماشبعت منك
    زياد : تستاهل ليش ماجيت مع ابوك كان اللحين انا وياك مستانسين
    فارس : مايحتاج اعيد لك الظروف بس انت متى بتجي
    زياد : بعد خمس ايام
    فارس بقهر : خمس ايام زيووود انت تتغلى علي قسم بالله غالي واغلى من روحي بس تعال
    زياد :لالا ماقدر انا خلاص بكره عندك
    فارس :زيود صدق متى بتجي
    زياد :مثل ماقلت لك بعد خمس ايام وجدتي بتجي معي تقول ملت هنى محد يعرف عربي الا شوي قالت بتجي تجلس عندكم اسبوع وبعد زعلانه عليك تقول مايكلمني ولا يسأل عني بس تراها خايفه عليك وبتجي عشان خاطرك ويلا باي
    وسكر فارس وبطل المسجات والرسل لندوي نداوي ليش ماتعبرني ولا حتى بمسج فاضي
    وجاه مسج واستانس اكيد من ندواي وكان المسج من ندوي وهو
    علي أي اساس الراسلك
    انصدم فارس ولا درا كيف يرد هي صادقه بس غريبه توقعتها سهله مادريت انها داهيه وتصل ولاحد رد واتصل مره ثانيه وعلى اخر رنه جاه صووت نااااااااااعم يسحر
    ندوي بخجل :نعم
    فارس برومنسيه :شلونج نداوي
    ندوي استحت : بخير
    فارس بنعومه : نداوي انا ولد عمج ولا يمكن اخدعج يعني لازم تثقين فيني وتعبريني حرام عليج عذبتيني بصدج تكفين حبيبتي ردي علي
    كلمه حبيبتي روحت ندوي ورا اشمس ذابت البنت موب مصدقه ان فارس يقولها حبيبتي
    ندوي :>>>>>>>>>>>>>>ندوي منصدمه
    فارس بهدوء: نداوي والله احبج واموت فيج يمكن تقولين كيف بس مدري كذا احبج وحبيتج اكثر يوم شفتج مره في بيتنا بدون عبايه وكنتي روعه تجننين يكذب ماشافها ولا يعرف حتى شكلها بلعبايه
    ندوي انصدمت وبخوف مخلوط بحرج:متى شفتني
    فارس يرومنسيه : شفتج وخلاص واسرتي قلبي وروحي ياروحي
    ندوي :
    فارس بقله صبر : نداوي عاد قولي شي
    ندوي بحرج : ويش اقول
    فارس :اذا كلمتج ردي علي واذا دزيت لج مسجات ردي علي لا تحقريني كذا
    ندوي تشجعت : على أي اساس اكلمك حرااااااااااااااااااااااا اام
    فارس :خلاص ولا تزعلين عمري بخلي ابوي يخطبج لي
    هناه دورو ندوي ودها الارض تنشق وتبلعها ولا قالها هالكلام
    فارس :بس موب الحين الحين عطيني وجه الحين انا تعبان واذا تشافيت والله لا اخطبج على طول وتراني ولد عمج مافي داعي لتعقيد ياعمري
    ندوي :
    فارس : خلاص عمري ردي على مسجاتي الا اذا كنتي ماتبني فاتكلمي
    ندوي : موب القصد
    فارس : خلاص ياعمري اتفقنا اوكي
    ندوي :
    فارس :حبيبتي موب عاجبج كلامي
    ندوي :
    فارس :باي عمري وانتظر منج مسج وسكر وهو خايف ماتعبره ومنقهر من كلمتها اللي ماعرف يردعليها على أي احساس اكلمك
    اما طلال جاء من الدوام تعبان ورقد وكل العايله رقود بعد المدارس والجامعات والداومات
    وفي بيت الجيران طلعنا انا ومهوي على الساعه 3 بخفه وامل جالسه تتسمع اشرطه اغاني ورحنى لصاله وجلسنى نتعبث في البيبان وانفتح باب في واحد من السراديب ورحنى ركض لغرفه امل ومهوي داقه 1000 وانا 900 يعني هي سابقتني ودخلت بسرعه وانا وراها اول مادخلت مهوي لين امل عند الباب تبي تطلع وصدمتها مهوي لا طايحه على الارض وراسها صقع في الطاول اللي في الوسط واغمى عليها وراسها ينزف وانا ومهوي واقفين منصدمين
    مهوي بخوف الدنيا وهي تبكي: ماتت
    انا بخوف :عسا محد شافنا قبل شوي
    مهوي وهي تنتفض :ماتت البنت ويش نسوي الحين
    انا وانا احط فاين على راسها على الجرح
    مهوي تبكي وتتنافض : يمه اكيد ماتت
    انا وجاني فايروس :لالا اكيد ماماتت عطيني ماي خلا اكب عليها ..........تحركي
    وراحت مهوي ركض لثلاجه وجابت دبه ماي وكبينات على امل بس مافيه امل
    مهوي وهي تبكي :اكلم الاسعاف
    انا بخوف : شلون تكلمين الاسعاف اخاف احد يبلغ علينا الشرطه ولا يحبسنا اخوهم الارهابي
    مهوي : طيب والحل
    انا : بقرا عليها ان شاء الله ربي يساعدنا
    وجلسنا نصف ساعه نكب ماي ونقرا عليها واخيرا بدت تتنفس وعيونها بطلتها بشوي شوي
    انا نسيت كل شي واستانست وقلت بلهفه :امل الحمد الله على السلامه
    امل بتعب جلست عيونها مركزه لي
    مهوي بصوت واطي وهوتمسح دموعها :الحين بتقول من انتو
    انا بخوف :باقول أي شي بس الحمد الله وتوني اتكلم ضمنتي امل وجلست تبكي بكا يعور القلب
    مهوي جمدت مكانها وانا جمدت مدري ليه سوت كذا يمكن كانت حاسه انها بتموت وسمعت صوتي ودرت انها عايشه
    بعدين فكتني انا كنت جالسه عندها ومهوي واقفه في الجهه الثانيه وقامت وضم مهوي ثم فكتها وجلست واحنى ساكتين
    امل وهي تمسح دموعها وطالعنا :مشكورين
    انا فاتحه ثمي :هاه
    مهوي :
    امل :انا كان عندي عمى موئقت والظاهر يوم طحت رجعلي النظر مشكورين
    انصدمنى وسكتنا دقايق
    امل بستغراب : الا من انتو
    انا بسرعه : صديقات ضي وكنا جايين بسرعه عشان أأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
    مهوي :عشان محمد ابو ضي مايدري انا موجودين
    انا بسرعه : وتكفين امل طلعينا بدون محد يدري
    امل : تعشو عندي اليوم وبعدين وين ضي
    انا بسرعه :لالا تكفين امل طلعينا الحين
    مهوي متورطه : لان جاييين واهلنا مايدروون وتأخرنا عليهم
    امل وقفت بتعب :خلاص يلا اوصلكم للباب
    طرنا انا ومهوي من الفرح ورحنى نمشي وراها وراحت للباب اللي ماتبطل ودخلت الارقام وبطلته ونزلنا من الاصنصير ومرينا من صاله عوووده ثم حديقه ثم باب الشارع ثم طلعنى لشارع وابعدنا شوي وتضامينى واحنى نبكي من الفرح وسجدت مهوي شكر لله في الشارع وكانت الساعه 2 الظهر حر موت
    انا بسعاده : وين نروح
    مهوي : للبيت بعد وين
    انا :طيب يمكنهم اللحين قالبين الدنيا علينا
    مهوي :خلينا نروح الحين
    انا : كيف
    مهوي تعالي ندور كروه بس وين كروه مايجي في الاحياء وتعبنا من الحر وفي الاخر رحنى بقاله وكلمنى الدريول يجي ياخذنا من عند خوالي وكلمت البيت وردت علي الخدامه
    انا : ماري وين بابا
    ماري : كلووو سليب
    انا : طيب وين ندى
    ماري : سليب
    انا : خلاص وسكرت وكلمت بيت جدي ونفس الحكايه الكل راقد ورحنى لبيت خوالي اول ماوصلنى حصلنى الدريول توه يوقف وركبنا وودنا للبيت
    وصلنى البيت على الساعه 3 العصر اول ماوصلنى حصلنى ابوانا رايحين يصلون ومعهم جدي دخلنى المجلس و حصلنى شاحن واتصلت مهوي على هنادي واسألتها عن الاوضاع وقالت عادي كلش تمام وسكرت ورحنى ركض للبيت ودخلنى ووصلنى لغرفتي بسلام وسبحنى وصلينا وحصلت موبايلي متروس مكالمات واكثرها اليوم من ابوي وكلمت ابوي وكان مقفل لنه في المسجد المهم رقدنى انا ومهوي
    وفي العصر الكل قام وانتشر وكان الفطور عند سلطان وكان فيه عزيمه في بيت ناصر عشان ام لولوه جات زياد كان مسوي مفاجئه لفارس بس قهر خربت لأن ناصر قاله فارس تعبان مايقدر ينزل للمجلس ورقا زياد فوق لغرفه فارس ودخل وحصل فارس منسدح وعليه علامات التعب وجا زياد وضمه وسلم عليه وجلس جنبه واستانس ان زياد جا بس ماكان وده زياد يرقا فوق في بيتهم
    فارس بفرح :لا موب مصدق زيود توك تقولي بعد خمس ايام
    زياد :قلت لي مشتاق وغالي ولا تحملت وجيت بسرعه
    فارس :ياني مشتاق لك
    زياد وهو يوقف :مشتاقلي بس انا مقدر اطول عندك
    فارس :لييه
    زياد : ياخي احراج ابوك اصر علي ارقا لك ولا كان تبطي ماجيتك وهاذاك ابوك في الصاله يتظرني يلا باي وطلع زياد نزل تحت وراح
    لولوه متقطعه من الوناسه لأن امها جات والبنات النوري وندوي وهنوده جايين بدري عشان يساعدونها على قولتهم جاو البنات وسلمو وسالو عن سحر وقالت لولوه انها تستحي تجي المهم طلال كان طالع وفارس في غرفته وعنده امه وجدته اللي جلست تبكي يوم شافته تقول ليش تغير وضعف وموب فارس لولي ندوي والبنات ومعم ريموه وشيخوه ماخذين راحتهم في البيت لأن لولوه اكدت لهم ان طلال موب جاي وان فارس مايقدر يقوم من السرير لميوه وشيخوه عند رنود في غرفتها وريموه والفايف وشهد في غرفه مشاري يلعبون بليستيشن وندوي وهنود والنوري طالعين نازلين ماخذين راحتهم يا في المطبخ يشرفون على الحلى والقهوه يافي الصاله اللي فوق ياالصاله اللي تحت والعبايات قاطينها اول مره يسوونها
    اما انا ومهوي قعدنا بعد المغرب قعدنا ابوي وقالنا نفطر ونروح لبيت عمي ناصر عشان العشا وقالي ليه مارد على التصالاته وقلت موبايلي ماكان معي وعادي سكت وراح اكتشفنا ان محد فقدنا الكل يحسبنا كنا عند خوالي وصلينا انا ومهوي ورحنى لبيت عمي ناصر ورحنى سيده لغرفه رنود اللي كانت زعلانه علينا تقول ليه ماكنتو معي يوم الملكه وصرفناها
    وفي المطبخ ندوي والبنات
    ندوي وهي تاكل فراولا :موب كن بيت عمي ناصر احسن من بيتنا
    النوري :اول مره اتمشى واخذ راحتي فيه ...الا من اللي بيجي اليوم
    هنود : للوش تقول بيجون اخوانها كلهم
    ندوي بفرح :عسا عندهم عيال حلوين
    النوري : الحين موب تقولين بعد ماكلمس روميو صرتي تحبينه ليش بعد تضبطين
    ندوي :وانتي ليش افكارس سودا دايم انا بس اتمنى بمان ان فارس حلو اكيد خواله حلوين
    هنود :فارس طالع على عمي ناصر موب على خواله
    النوري : اقول بنات ويش رايكم كل وحده تاخذ شخصيه الثانيه لمدت 3 ساعات
    هنود :شجاب الطاري ؟
    النوري : شايفه فلم البارح فله
    ندوي برومنسيه : رومنسي ؟
    النوري : وجع شرايكم ؟
    هنود : قدام
    ندوي : انااخذ شخصيه النوري
    هنود: وانا شخصيتس
    النوري : وانا هنود
    ندوي : بنات اتقو الله وقومو صلو العشى
    الكل :ههههههههه
    هنود :نفسي اشوف فارس احلامي
    الكل:هههههههههههه
    ندوي وهي تقلد النوري :بصراح يابنات انا احب
    النوري عصبت : تنكتين مع الوجه انا ماقلت لا تجيبون طاري
    وفي غرفه رنود بدو البنات يشجعونها تواجه المشاكل ويقنعونها انه غلطت ولازم تتحمل خاطها موب تنحاش وقررت رنود اليوم تطلع ولا عندها في احد خلاص بتتسامح من ابوها وخلاص
    انا بحماس : بنات بعد خمس ايام مباره الريان مع السيليه
    مهوي :ويش رايكم نلبس كلنا رياني
    رنود : ويييييييييييييععععععععععع عع
    كلنا نطالعها بستغراب وبمعنى كملي
    رنود :اللي يسمعكم يقول اللي بيتبار الحين حبيب قلبي السد
    انا ومهوي ولميوه :سداويه
    رنود :ايه
    شيخوه داخله عرض :وانابنات صرت عرباويه عشان خاطر وليد حمزه
    انا بقرف : مالت عليكم وعلى فرفكم وان شاءلله الكاس رياني
    مهوي : هاه ياريااانين ويش رايكم
    انا : قدام
    شوي وتجي منور
    انا خفت منور تجيب طاري انا موب عند خوالي قلت خلا اجيب طاري أي شي ولا اعطيها فرصه تتكلم
    وجلست اسولف عليها
    منور : البنات كلهم اليوم فالينها جالسين بدون عبايات انتو دايم كذا
    شيخوه :لا بس في المناسابات
    وجلسنى نسولف
    وفي غرفه فارس اللي تعبان وموب قادر يتحمل بس ساكت عشان امه وجدته
    الجده اللي تعرف فارس زين : لولوه روحي شوي كن جا احد وانا امج
    لولوه وهي تقوم : ان شاءالله يمه وطلعت
    وجات الجده وجلست جنب فارس على السرير وفارس اعتدل في جلسته
    الجده :فارس شفيك
    فارس : شفيني بعد يمه تعبان ماتشوفين رجلي معلقه وجبسها موب مريح والادويه اتعبتني
    الجده :وغيرها
    فارس :ولا شي يمه ::وبرجاء :: الا يمه تكفين طولي عندنا
    الجده : والله مدري بشوف وقامت تبي شي يمه قبل الروح
    فارس :سلامتج الغاليه
    وطلعت جدته وسكرت الباب ولا تسكر عدل ويسمع فارس اصوات البنات لازم تطلع <<<<<بنات ومتجمعين
    وفي المطبخ جات لولوه وروحت البنات فوق وراحت النوري وهنود وندوي جاسله تهذر ثم لحقتهم ندوي فوق ووصلت لصاله ووقفت عند المرايه اللي في الصاله تتعدل
    وفي غرفه فارس قام بعد عنا وهو يفك رجله من العلاقه وراح يبي يسكر الباب وتوه بيسكره شاف ندوي واقفه عند المرايه وتنح يطالعها كانت لابسه تنوره حرير طويله ولها ذيل لونها اصفر وفيها دانتيل اسود خفيف موزع ولابسه بدي حفر اصفر فيه قلب اسود مع الوسط دانتيل مع حزام اسود عريض ورافعه شعرها فوق ومنزله خصل ولابسه ربطه صفرا دانتيل واللون الاصفر مطلع سمارها صايره كنها لبنانيه مع مكياجها الناعم طالعه شي الحرير مبين جسمها وصاير يجنن وجالسه تضبط الربطه وفارس وقف وجلس يطالعها
    فارس وهو يطالع من الباب اللي طرفه مبطل :"منذي الحلوه الله محلاها معقوله تكون من بنات عمي بس هاذي تجنن عماني عندهم بنات حلوات كذا الله محلاها تجنن من تكون ذي يمكن احد زايرنا لا لاتكون زوجت جاسم غض النظر يافارس شلون اغظ النظر ياناس ماقدر تجنن بس منهي شوي ويسمع صوت ينادي النوري النوري وصمخ وتحركت ندوي
    ندوي وهي تمخطر كالعاده : نعم انتو مستانسين على اسمي عندكم ندوي فديتها وهنوده جات علي كل شوي ياالنوري ويالنوري ودخلت غرفه رنود
    النوري : هاه صدقتو انا تبادلنا بلأسماء
    انا :الله عاد ولاسماء بعدين ندوي مايصلح عليها شخصيتس
    ندوي :لا حول ولاقوه الابالله اتقي الله في اختس
    مهوي :مادريتو بلكتشاف رنود سداويه
    ندوي وهنو والنوري :مااااااااااااااااااااااا ت
    رنود : وعليكم
    اما في غرفه فارس توه موب مستوعب اعجبته البنت
    فارس :"النوري ياربي بنت من من عماني من اكيد ياعمي نايف ياعمي سلطان بس حلوه ملاك تجنن هاذي اذا كرشت العله بخطبها بس شلون اخطبها وانا تارك بنت عمي بس عادي كل الثنين يختلفون بس اخاف احد يخطبها طيب والحل يووووه بعدين افكر وقطع عليه تفكيره موبايله وكان المتصل طلال
    فارس بندفاع: اخيرا استاذ طلال مابغيت ترد علي اعنبو دارك كم مره اتصلت عليك
    طلال بهدوء : طيب ويش تبي
    فارس : ويش هالدويه ذبحتني ياطلال تعورني صرفني وبعدين احنى ماتفقنى على كذا
    طلال : تحمل يافارس
    فارس :شلون اقولك مره وحده ابوي عطاني ايها بغيت اموت تقولي تحمل
    طلال بلا مبالاه :خلاص اذا جا ابوي يعطيك الدوا قل يتعبني ولا تاخذه
    فارس : بذ السهوله
    طلال : خلاص فارس هاذولا خوالك جاو مع السلامه
    استغرب فارس تصرف طلال
    المهم جاو خوال فارس واخر زحمه وبعدين نزل فارس يسلم على خواله وعلى طول ماخلاه ابوه يجلس رده لغرفته المهم بعد العشاء وعلى الساعه وحده الكل راح لبيته والكل راح يرقد عشان عندهم دوامات ومدارس اما انا ومهوي ورنود ماورانا شي عيت رنود تروح معنى وخليناها عشانا مانقدر نسهر عندهم عشان جدتهم وبعد عشان الشباب المهم رحنى وجلسنى في الصاله وجلسنى نسولف وقررنا نكلم مشعل ناخذ انطباعه بعد الملكه بس حصلناه راقد قلنا بناخذ شعور عدول بنيابه عنه بس بعد عدول راقد ياكرهي لدوامات والروتين اليومي الحمد الله اني خلصت وارتحت طفشنا انا ومهوي بروحنى الكل راقد رحنى لغرفتي وانسدحنى على السرير نفكر بلوقت اللي طاف وكيف ربي نجانا بعجوبه
    وفي في بيت ناصر الكل راقد عاد ناصر وفارس ورنود اللي بتموت منكثر النوم وفي غرفه فارس فارس تعباااان بس مسوي روحه عادي وابوه يدري انه تعبان ويكابر ناصر واقف قدام السرير وفارس منسدح
    فارس معصب :يبه ذا العلاج مابيه متعب
    ناصر بتعجب : هاه شلون يتعب مافهمت
    فارس : يعني يتعبني يبه صدري يعروني منه
    ناصر :"مافيه لين تعترف ولا يامالك من التعب انا تستغفلني يافروس هين هين " ناصر:هاذا العلاج الموجود واذا ماتبيه خلاص بنروح لفرنسا
    فارس :لا مابي اروح لفرنسا والعلاج مابيه وايه بعد تراني خلاص قررت موب مكمل الجامعه مابي ادرس طب
    ناصر بصدمه :تنكت انت ولابزر دارس 3 سنوات وماباقي الا سنه وجاي تقولي موب مكمل
    فارس بقهر وبهدوء :يبه انا موب مرتاح ومابي اكمل
    ناصر بتفهم : طيب اقنعني
    فارس برجاء :يبه تكفى خلك معي وفي صفي امي اكيد بتعصب وبزعل علي
    ناصر : الحين اقنعني
    وجلس فارس يقنع ابوه اللي متفهم بس موب هاين عليه كم سنه درسها تروح عليه كذا بس هو متفهم
    وفي غرفتي انا ومهوي نطالع فلم هندي ع نت في لابتوب ريموه المهم مرت الليله عادي ولايام اللي بعدها عادي الكل يداوم الكل راقد الكل صايم و كل يوم الفطور في بيت ورنود تشجعت وراحت لجدي واستسمحت منه وجدي كنه ماشافها من سنين ومعروف جدي مايعرف يزعل سامحها واستانست اما وليد كانت نظراته استحقار بس رنود ماعبرته تقول اهم شي ابوي وامي شيخه المهم فارس اقنع ابوه بس امه رفضت وبشده واذا كلمها فارس زعلت عليه وجدته كانت تتوسط له عند امه بس مافيه امل امه تبي ولدها يصير دكتور وكان فارس يعاني معاناه حقيقه من الحبس والالم ورفض امه انه يترك الدراسه وغير طلال اللي تغير عليه وكل ماقاله فارس انه تعبان قال اسف واستغرب فارس منه وتم على حالته واللي زاد الطين بله زياد انتهت اجازته وراح للعسكريه وكن فارس رجع لحالته ابوه مايخليه يطلع من الغرفه ولا ينزل من السرير وذابحه بلادويه واستغرب ناصر من قوه تحمل فارس توقعه على طول بيعترف وشك ان عنده شي خطير وخايف ابوه يكشفه ولا كيف يتحمل وقرر يبحث ورا فارس لين يعرف ويش فيه اما رنود رجعت يبت ابوها وقررت تبدا حياه جديده وتحاول تنسى بدر مع انه مستحيل ورفضت انها تطلع في الملكه وحاولو فيها وعيت وقالت الجده خلوها على راتها اما مشعل عصب لنها ماتبي تشوفه واستغرب تصرفها وانا فسرته له على انها مستحيه ورحنى لسوق وشرينا فساتين ناعم جاهزه حق الملكه وفصلنا فساتين حق عرس طلال وام طلال و لولوه مشتطين في الترتيبات حق العرس وهم مستانسين مووت خلاص نايف بيجي بعد كم يوم ومهوي كل يوم رايحه الباركينق لعلا وعسى تلقى سياره خلود بس مافيه امل


    --------------------------------

صفحة 18 من 32 الأولىالأولى ... 8161718192028 ... الأخيرةالأخيرة

رواية غصب عني ..كامله


مواضيع على تشابه

  1. رواية ياظالم لك اليوم وبكرة عليك...رواية تجننن
    بواسطة المخابرات الأمريكية الفدرالية في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
    مشاركات: 8
    آخر رد: 28-12-2009, 10:58 AM
  2. كتب إلكترونيه
    بواسطة حلوه القصيم في المنتدى ممنوع - موضوع × مواضيع
    مشاركات: 6
    آخر رد: 01-11-2009, 01:39 PM
  3. مطلقة من واقع الحياة
    بواسطة بنت الخبر في المنتدى الحياة الزوجية ادب المعاشرة Life
    مشاركات: 0
    آخر رد: 16-03-2009, 12:58 AM
  4. إذا شرب الكلب
    بواسطة تراب ابواسد في المنتدى مواضيع دينية اسلامية عن دين الاسلام
    مشاركات: 1
    آخر رد: 18-12-2008, 07:56 PM
  5. لقافه مع استفاده
    بواسطة ششمسه في المنتدى تفسير الاحلام - تفسير حلم
    مشاركات: 12
    آخر رد: 21-10-2008, 05:31 PM
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook