مشاهدة : 867667
صفحة 19 من 26 الاولىالاولى ... 91718192021 ... الاخيرةالاخيرة
النتائج 181 الى 190 من 256
Like Tree2Likes

رواية غصب عني ..كامله

  1. #181
    صورة زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    وانتشرو الشباب كل واحد على دباب واللي بقي ويتسابقون والي على جتسكي في البحر يستعرض وكانو الفايف على الشاطئ مرفعين العبايات والبناطيل ويمشون ريموه وهي واقف على الشاطئ :بنات ابي اركب جتسكي




    عهود : هاذاك منصور يستعرض اركبي معه
    ريموه بستهزاء : هاها شقالولس
    عهود :ا خس يالي تستحي
    شوي الا ماشاري جاي مسرع وداز ريموه لين طالحت في الماي
    وقف بنصر وقال : عشان تعرفين تظربين في السياره يالحقيره وانحاش
    ريموه قامت بقهر : هين يالحقير والله ماخليك زين زين
    عبير :يووه غرقتي
    ريموه وهي تطلع بعصبيه : باروح لسياره ببدل جعله المرض
    وراحت لسيارات لنهم موقفينها كلها في جهه وركبت وعطت الخدامه عباياتها تنشرها وقالت للخدامه تروح تجيب عبايت جدتها وراحت الخدامه للجده الي عند الرجاجيل وقالت ريم في السياره تبي العبايه وخذتها وراحت وراح وراها تركي
    وتو ريموه لابسه العبايه ونازل الا وتركي قدامها : هين يالريموه والله ان تندمين
    ريموه بدون نفس: ترووك وخر عني لا اصرخ وانادي لك هالمره ابوي مو خالد
    تركي وهو رافع حاجب : ريموه ترا انا مو اصغر عيالس والحركه اللي سويتهيا باايخهة ومالها داعي اجل تسجلين لي
    ريموه بتحدي: لا تخليني اخليك تندم انك فكرت تكلمني
    تركي بتحدي : ريموه يالله اعتذري مني عشان اسامحس
    ريموه وهي تقلب عيونها : عشتو هاذا الي ناقص ماقاصرني الا انت اعتذر منك اقول طس بس
    عصب تركي من قلب: ريموه اخر مره تتهزين فيني سامعه ترا والله ثم والله ان تندمين ولا تخليني احطس في راسي ثم تكرهين عمرس فاهمه
    ريموه بعناد : شكلك تبي المشاكل لنفسك
    تركي : تلايطي ولا تصيرين عبيط وخليس مودبه
    ريموه بمكر : بوريك الادب:: وباعلى صوتها صرخت ::يباااا ااه
    ارتبك تركي وانحاش وجاء ابوها على صوتها ومعه وليد وفيصل مخترعين عليها
    فهد وهويضم ريموه الي سوت نفسها طايحه من السياره : ريمووه عسا ماتعورتي
    ريموه وهي تمثل وتبكي : لالا بس رجلتي اللتوت
    فيصل : بسم الله عليس روعتينا
    وليد : سلامات ان شاءلله سالمه
    ريموه :ااااي تعورني
    فهد بحنيه :اكيد تعورها ولا ماصرخت كل هالصرخه
    شوي وجاو الحريم لنهم شوي بعيد عن السيارات والتفو حول ريموه اللي تمثل احسن من احسن فنان وبعد نقاشات قررو ينادون الاسعاف ريموه بغت تجيها جلطه لنها تكذب وجلست تقنعهم بس مافي امل الكل مفسر رفضها على اساس انها مستحيه من خالد قالو خلاص ونادو فارس
    اما تركي كان واقف بعيد عنهم وقلبه يدق بسرعه خايف ريموه تورطه في شي ولا وش بيقولون عنه ماتوقعها بتسوي كذا وحقد عليها وجلس يتوعدها داخله
    وجاء فارس وريموه متمسكه في ابوها : يبه والله ثم والله انها ماتعورني
    فهد وهو يمد رجل ريموه : شفها يافارس ماعليك منها
    فارس ببتسامه : وين مكان الطيحه مافي شي
    فهد : شف عدل
    فارس : مافي شي ابدا ولا حتى رضه
    ووقف فهد بعد ماراحو الحريم وتطمنو الن ريموه مافيها شي : دقيقه
    وراح ينادي خالد بن سلطان لنه على باله فارس مايعرف شي ووليد كان واقف يتعبث في السياره
    ورجعت ريموه رجله على طول وهي جالسه ومعتنزه على تاير السياره
    فارس بنظرات وصوت قصير: اقول ريموه كني سامع انج شاتمتني انا واخواني
    ريموه بلعت ريقها :انا
    فارس : ايه تقولين انا واخواني زباله
    ريموه : الحقيره علمتكم
    فارس بحده : يعني قلتيه ؟
    ريموه :لا ماقلت
    وتو فارس بيتكلم جا خالد ويا فهد وقال خالد مافيها شي دلع بنات اما فارس عطى عمه فهد كم نظره وراح
    وبعد كذا راحت ريموه للبنات
    وبعدين جاء الليل واستانسو البنات لنهم بيسوقون الدبابات وتجمعو الشباب كلهم على فرشتهم عشان يعطون البنات فرصه ياخذون راحتهم والبنات مستانسين ويلعبون والكل ركب دباب عادا شيخوه مالها دباب مهوي جابو لها بقي هي ورنود وريموه وليلوه على بانشي بس لاعانه طرتدت شيخوه وفي الاخير كسرت خاطر لميوه وركبتها معها مهوي بمتوت من الوناسه تتخيل نفسها على سياره في دوحه وتستعرض
    وجالسين كل الشباب والنسوان على الفرشه ويسولفون
    وليلوه وياعبير كل شوي متصادمين يتحادون من الي بتطرح الثانيه وريموه ويا مهوي ورنود مسوين سباق اما لميوه جننتها شيخوه رااكبه ورا ويدها ماسكه فيها السكان حق الدباب وكل شوي داعمه
    لميوه بعصبيه مع دلع ومع شوي ميوعه : يووه ياشيخوه ياخيسس خلينا نلعب مثل خلق الله
    شيخوه وهي ماتشوف قدامها : خلاص انتي قولي يمين يسار وانا بسووق
    لميوه بميوعه : لالا انا بلعب شوي وبعدين بعطيس بخليس تركبين قدام
    شيخوه بستهزاء : ليه على بالس عاجزه ادزس الحين وانحاش بس انا طيبه وقلبي ابيض ابي نلعب مع بعض عشان كذا يلاا انا بسوق وانتي قولي يمين يسار
    لميوه بملل : زيين
    شوي ومرت عليهم ريموه : تسابقون
    لميوه :هاهاهااي ترا انتي بقي مايسرع
    ريموه ببتساممه : مع ذالك اتحداكم خخ يالمصخره
    لميوه : شرايس نتدحداها
    شيخوه بندفاع : اكيد شوفي ريموه بنسبقس وانا ماشوف الطريق يعني بس لميوه بتقولي يميمن يسار
    ريموه وهي تضحك بمكر : ييلااا
    شوفو لين نوصل سياره منصور
    لميوه : وينها ؟
    ريموه وهي تاشر: هاذايك شفتي الفرشه الي عليها اهلي وراهم
    لميوه : واهلي ؟
    ريموه : بنمر من جنبهم
    شيخوه : يلاا قدام
    ريموه: قدام
    اما الباقين منقسمين قسمين قسم حراميه والثانيين شرطه ويتطاردون
    ليلوه وهي تمشي جنب مهوي : مهوي خففي السرعه
    مهوي وهي مسرعه : نوي خلني استانس واعيش حياتي
    ليلوه : كل كل شهر تعيشين حياتس مع....
    مهوي بقرف: اقول انطمي ولا تخربين علي هالحضات
    ليلوه وهي تخفف السرعه مع مهوي : مهوي سكانه كنه سكان بورش
    مهوي : لا وييين البرش سكانها يختلف شجاب لجاب
    ليلوه : والله ان يشبهه
    مهوي : مستحيل
    ليلوه بتحدي : تراهنين
    مهوي : اراهن من امر خطير الا امر خطير
    ليلوه : شلون امر خطير
    مهوي : يعني لو اطلب منس مصيبه تسوينها
    ليلوه بتحدي : يلاا
    مهوي : اجل امشي لسياره مجود نشووف
    ليلوه وهي تلف : قدام
    وراحو
    وعلى الفرشه انواع السوالف والضحك وكل واحد يعلمهم بقصه وموقف
    الا ودباب جايهم مسرع ضارع 10000 والبنات اللي فيه يصارخوون وعلى طول تفرقو كلهم عادا الجد والجده توهم يالله يقومون والدباب مسرعه
    لميوه وهي تبكي :يمن يمين
    شيخوه وهي مرتبكه : وين يمين فيه نطييييي يييي يي
    ونطتت شيخوه ولميوه اتجهت للجد راسنا وعلى طول لميوه لفت بسكان ولفت من الجد ودعمت الشباب اللي واقفين حشرتهم اللي هم مجود وخالد بن نايف ومشعل وخالد بن فهد ودعم فيهم الدباب وانقلب وطاحت عليهم لميوه واغما عليها على طول ابعدوها عن الشباب وطعنااهي بالعبايه وماكانت متغشيه وكبو عليها ماي وصحت وجلست تبكي وادعي على شيخوه الا على طاري شيخوه وينها ؟
    نطت من الدباب وانحاشت لاقرب سياره وانخشت فيها والشباب اللي يضحك واللي يعلق واللي يتالم والجد يدعي على بنات كلهم
    وبعها نزلو كل البنات الامهوي ويا ليلوه الي في سياره مجود عند السكان ولا يدرون شلي صار
    وراحو البنات كلهم يجلسون في جهه ويعلقون على لميوه اللي توها تبكي بحراره ويتوقعون وين ممكن تكون شيخوه منخشه فيه وعلمتهم دانا باسياره الي منخشه فيها شيخوه يعني انها منحرجه وراحت لها لميوه تبي تهاوشها على الي سوت فيها وريموه جالسه تعلومهم انا اهي اللي حدتهم بدبابها لين لفو وضيعو الطرق وفقد والسيطره على دباب
    ورجعو يجلسون الشباب ويسولفون والحريم قامو من عندهم
    ويسولفون عن الهوشات وكاذا لين قال ريان :ايه حتى ريم ومشاري تهاوشو في السياره و مشاري قال لريم يالحقيره
    مشاري بصوت قصير : والله ماغيرك حقير
    ناصر يطالع مشاري بنظرات : ليه ؟
    مشاري يدافع عن نفسه مايدري بالغلط الي سواه : احسن تقول اخوانك واحد لا تقوله بو مات
    اضحك طلال
    والثاني عنده فصام في الشخصيه ضحكو الشباب كلهم وهم يطالعون فارس اللي يضحك والثالث لقيط انصدم منصور او انجرح من الكلمه والكل يتبسم اما منصور قام وراح لسيارته وهو معصب او مجروح وركبها ورااح وعلى طول لحقوه فارس وطلال على سياره فارس
    اما منصور كان من جد معصب وكان يمشي وهو مايدري وينه رايح اما طلال وفارس كانو يشوفون ليتات السياره عشان كذا عرفون طريقه واللحقوه
    ووقف منصور فوق عرق ونزل وشيخوه ولميوه في السياره ولميوه تبكي
    شيخوه بعبط وهي في الشنطه : انا بنزل لا يرجع الحين ويشوفني
    لميوه وهي تبكي : ياربي احرااج وش السوي في روحي ؟
    شيخوه : انتحري مامنس فايده في الحياه غير اطيحين في فضايح وكل الشباب حافضينس الحين بيقولون انس متعمده احراام
    لميوه وهي تبكي اكثر : ياربي وش السوي
    شيخوه : انا بنزل
    لميوه : تنزلين وين تروين ؟
    شيخوه : مدري بس اخاف يرجع منصور ويلقاني فشله
    لميوه سفهتها وكملت بكي
    ووصل طلال ويا فارس
    ونزلو وراحو لمنصور اللي ابستم يوم شافهم وجلسو يواسونه ويقولن لها عادي وريموه ماعليها شرهه ون ذا الكلام
    وشيخوه في السياره معصبه :لميوه بنزل اخاف يشوفني منصور ويا طلال وفارس عاد لوه منصور بروحه كان عادي
    لميوه تبكي : احرااج
    شيخوه : انتي بقره شدخل الحين اقول بنزل وتقولين احراج
    لميوه وهي تبكي : ياليت موبايلي معي كان اكلم ابوي الحين وش السوي احرااج
    شيخوه بعبط على بالها ذكاء : انا بنزل وباروح اركب في سياره فارس
    لميوه بميوعه وهي تمسح دموعها : الحمد والشكر وش الفايده
    شيخوه بذكاء عبيط : على الاقل فارس ولا طلال لا شافوني لينه عادي اعرفهم من زمان اما منصور فشيله توه شايفني لاوو..
    لميوه وهي تمسح دموعها وبستغراب :و ويش وش مسويه ولا وين شافس ؟
    شيخوه تغشت ونزلت ونزلت من العرق على ورا عشان مايشوفونها واو ما اختفت ورا العرق ركبو الشباب في السياره ومشو فارس ويا منصور في سياره منصور وطلال في سياره فارس ولميوه في الشنطه تبكي وهي خايفه وكاتمه نفسها طبعنا على بالها شيخوه ركبت في السياره الثانيه اما شيخوه جاتها جلطه وهي فوق العرق برووحها ممكن يمر احد ويلقاها
    وفي نص الطريق طلال اكتشف ان موبايله طاح ورجع يجيبه
    وشيخوه شافت نور السياره وقالت من الي بيجي اكيد احد بيسرقها وخافت وجلست تبكي ماتدري ين تروح عرف مافيه شي تنخش وراها وراحت في اخر العرق اما طلال وصل ونزل يدور موبايله في مكانهم وخلى السياره شغاله ومبطله وجلس يدور على نورها
    شيخوه ابتسمت وهي تشوف السياره مبطله والرجال بعيد وتسحبت واسرعت لسياره وركبت وسكرت الباب وقفلته وربطت حزام الامان <<<احيانا عليها طلعات مفيده
    طلال تروع ووقف مكانه يشوف شسالفه وخاف مايدري شنو اشي الاسود اللي في السياره غريبه ؟
    وشيخوه تعرف تسوق شوي مو كثير بس تعرف والسياره شغاله قالت بسووق وارجع لهلي وداست على البتروول وتحركت السياره
    وفي هاي الوقت منصور وفارس وصلو لهلم ونزلو ونزلت لميوه وراحت ركض تعلم البنات بالي صار ولا لقت شيخوه ويا طلال
    البنات كلهم على الفرشه والي يلم اغراضه عشانهم بيمشون
    لميوه بميوعه : بنات شيخوه وطلال ماجو؟
    ريموه بفكار سودا : خخ انحاش بشيخوه هه
    الفاياف :ههههه
    النوري بخوف : يمه يعني وينهم
    مهوي : يمكن بيجون الحين يعني وينهم وانتي ريموه ترا مو الكل خبيث نفسس
    ليلوه وهي رافعه حاجب : الا طليل غبيث وحقير بعد جعله الجلطه
    رنود بدفاع : خير ليلوه شسوا لس
    ليلوه بدون نفس: كيفي مادانيه عندس مشكله ؟
    رنود : ايه انطمي ولا تحشين في اللولد
    اليلوه وهي رافعه حاجب : عشتو
    لميوه : والله انكم فااضين اقول شيخوه ضاايعه
    هنود : بتجي الحين
    النور ي: الله يستر
    وعند الشباب خالد بن فهد وتركي ومشعل جالسين على اخر العرق يسولفون
    تركي سرحان وبحقد يتذكر موقف ريموه وكيف وقف قلبه من تصرفها "ا يالحقيره ياريموه بغت توديني ورا الشمس الكلبه بس هين يالخايس والله ان تندمين "
    خالد برومنسيه قويه : طاحت في حظني ::وبشاعريه ::بغيت الظمها
    مشعل ببتسامه : الله يرحم حالك ياولد العم رايح وطي
    خالد برومنسيه : ااااه يامشعل لو تدري شكثر احبها
    مشعل مشفقه : بقول لبوك يخطبها بطلبه
    خالد بعصبيه :كله من الجنقل عيال عمك اعنبوهم ماودهم يعرسون
    مشعل : اقنعهم
    خالد بملل : مليت وانا اقنع فيهم
    واستمر الحديث
    اما طلال يوم شاف السياره تحركت راح لها ركض وشيخوه مشت بسرعه وبغت تدعم طلال الا انه نط وابعد عنها بس شطفته (يعني ظرب طرفه في السياره ) وطاح اما شيخوه مشت بسياره وفقدت السيطره عليها لنها على عرق وانقلبت السياره !!



    اتمنى بعد قرائه البارت تستغفرون

  2. #182
    صورة فتى الجنوب 505
    فتى الجنوب 505 غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    228
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكوو ويسلمووو

  3. #183
    صورة lulu 95
    lulu 95 غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    Canada
    المشاركات
    518
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يسلموووو وووو

  4. #184
    صورة زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكورين ع المرور اللي نور الموضوع

  5. #185
    صورة زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الجزء السادس والثلاثون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, نهايتنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    طلال يو شاف السياره تحركت راح لها ركض وشيخوه مشت بسرعه وبغت تدعم طلال الا انه نط وابعد عنها بس شطفته (يعني ظرب طرفه في السياره ) وطاح اما شيخوه مشت بسياره وفقدت السيطره عليها لنها على عرق وانقلبت السياره !!
    وكلم طلال راشد وفواز وقالهم ان سكني في السياره وانه تعبان وراشد كان جالس مع اهله وعلى طول قام ودرو اهله كلهم وعلى طول نصف الشباب راحو ولميوه علمت ابوها باللي صار ولحقهم فيصل
    وعند البنات
    لميوه وهي تبكي لن ابوها صارخ عليها :وليه يهواشني انا شدخلني هاذا جزاي اني علمتهم ان السكني بلا شيخوه
    النوري تبكي : يارب شيخوه مافيها شي
    هنود تهدي النوري : ان شاءلله مافيها شي
    مهوي : النوري روحي واسي امس هاذيك مسويه مناحه
    ليلوه : النوري تبي من يواسيها
    وبعد كذا قالو لهم يركبون وركبو كلهم ومشو لدوحه
    اما شيخوه بعد مانقلبت عليها السياره وودوها لقرب مستشفى هي وطلال لان طلال بعد تعور شوي وكانت شيخوه طيبه لن السياره تقلبت على رمل فا ماتضررت شيخوه كثير غير يدها انرضت وراسها فيه ضربه وبعد ماطلعت من المستشفى وداها راشد البيت وهو يدعي عليها ويلعنها والكل وصل بيته وشيخوه على طول رقدت والكل رقد والثاني يوم سلطان غسل شراع شيخوه على تصرفها الغبي وان لميوه تصرفت احسن منها ومنعها من الطلعه من البيت بس خالد اخوها منعها من الطلعه من غرفتها شبر لا تطلع كسر لها رجليها وممنوعه من الزياره لمدت السبوع وشيخوه تقول عادي اصلن هي تعبانه وانها مو طالعه على كل حال وان خالد اخوها غبي <<<يعني هي الي مقطعها الذكاء
    ومرت الايام ناصر بعده زعلان على البنات ولا يكلمهم شيخوه ممنوعه من الزياره ليلوه ومهوي كل يوم على المسن يراسلون يوسف على اساس صديقتهم فارس مستانس ان ابوه راضي عليه وتوه محزن على فراق النوري وبدا يتقبل اخوه منصور ناصر ارتاح لنه علم عائلته بعياله خالد بن فهد يمشي ويترجا الشباب يتزوجون جاسم ميت من الفرح عشانه بيصير اب
    واليوم الخميس
    نواف في غرفته ويا خالد اخوه
    نواف بخوف مع ندم : خالد شف لي حل في المصيبه الي انا فيها
    خالد بتفكير : طيب انت قلت له ان الدفاتر ملك لك وشي خاص
    نواف بقهر : الحقير قلت له الله يعلنه ورفض يعطيني ايها وتهاوشت وياه
    خالد بستغراب : تهاوشت معه
    نواف بقهر : وبغيت اظربه بس عادل فككنا عن بعض
    خالد : الى هالدرجه يانواف
    نواف بقهر :اقولك كاتب فيها كل شي عني وعن حياتي ماله حق يقرا ولا حرف منها شدخله ؟
    خالد : زين هو كيف خذا مذكراتك ؟
    نواف بتنهيده : كنت ابي احرقها عشان محد يقراها بعدين تحسفت انا اكتبها من عمري 15 سنه فيها احلى يام عمري واسراري وكل شي عني بتفااصيل المهم ماهانت علي اني احرقها قلت بخشها عند جدتي شيخه بس خفت جسوم يشوفها اعرفه دعله فا قررت اوديها عند جدتي نوره
    خالد بهتمام : وبعدين
    نواف بقلق: وديتها لجدتي وتوني عندها في الغرفه والشنطه معي الا ومشعل لاقط الشنطه وانحاش اختفا فجئه انا بغيت اموت انجلطت دورته دورته وكنت معصب وحتى جدتي عصبت وبعدين جاء
    وقالي وشفيها الشنطه
    انا صراخت عليه بدون شعور وانه لا زم يجيبها وهو جلس يستخف دمه وانا عصبت وتهاوشت معه ورفض يعطيني ايها عنااد وتهاوشت معه وزعلت جدتي وحلفت انه يجيب الشنطه وعيا ولا عبر جدتي وطلع وانا انقهرت منه ولحقته وتهاوشت معه وطلعت وخليته ولحقني قالي بعطيك ايها بس بقراها وتقولي وش فيها وتهواشت معه مره اخر وفي الاخير خليته ورجعت للبيت ولحقني وتهاوشت معه في الباركنق
    خالد : للحين متزاعلين
    نواف بحزن : ايه الشنطه عادها عنده :: وبخوف :: ضنك قراها ؟
    خالد بستغراب : زين انت ليه معصب كذا وش مسوي ولا ويش كاتب اللي اذكره مافي حياتك شي تستحي منه اعرفك مثالي
    نواف بحسره وقهر : كل اللي فيها عادي يقراه مشيعل الا شي واحد لا يقراه اكيد بتصير علووم
    خالد بستغراب :ووشو هالشي
    نواف بحزن : قصه رنوود مع بدر وبكل التفاصيل الي انا اعرفها
    خالد انصدم وعصب : انت شلون تكتب شي مثل ذاه انت مجنون
    نواف وهو يصد للجهه الثانيه : اللي صار عاد وشوف حل قبل يقراها لني اعتقد انه مابطلها ولا كان رنود مطلقه من زمان
    وجلسو يدورون حل للمشكله اللي هم فيها

    في بيت فهد وفي غرفه ليلوه

    طق...........طق........طق..طق طق
    واقوم من النوم وانا توني ماشبعت وابطل بدون نفس اول مابطلت انصدمت مومعقوله الي اشوف بغيت ابكي من الفرح بس صدمني شكله نحفاانه وتحت عيونه سوواد فديته متعذب بدوني وعلى طول ضميته مع صغره بس لازم اضمه هاذا حبيبي وتوئم ورحي الغايب وجلسنا سنولف اسولف له عن الشوق وهو بعد يعلمني عن حكاياته
    وفي بيت ناصر وفي الصاله اللي فوق كل العايله ومجتمعه طلال الي محزن ومشتاق لسحر وفارس اللي مستانس عشان ابوه راضى وبنفس الوقت محزن عشان النوري ومنصور مبسوط بعائلته
    مشاري يلعب كيرم ويا نوره فريق وابوه ولولوه فريق
    والباقين يسولفون
    دلووعه بدلع زاايد ومياعه :من الي بيلعب معي منكم
    فارس ببتسامه : الي تبينه يلعب بيلعب معج
    دلوعه بدلع :امم لا لا ماحب اختار انتو اختارو
    منصور : لا انتي اختاري وتراهم يمدحون الخوان الكبار ولا ياطلال
    طلال الي كان سرحانه : هاه
    منصور ببتسامه : سلامتك
    دلووعه : خلاص اللي يحبني يلعب معي
    منصور ببتسامه : انا اللي احبك يابعد هلي
    فارس : والله محد يجبج غيري
    طلال اللي انتبه معهم : خليس منهم انا الي احبس
    دلوعه بدلع : يووه الحين شلون اعرف من الي يحبني فيكم
    طلال : كلنا نحبس انتي بس اختاري
    دلوعه : بس سحر تحبني اكثر منكم وانا اقولها تعالي تقول خلاص معاد تبي تجي طلال تكفى قلها تجي
    تكرهب الجو تضايقت لولوه وانقهر طلال وقام على طول
    طلال وهو يروح : بروح الرقد عن اذنكم
    فارس انتبه ان طلال عصب هو حاول في سحر بس هي راافضه كل المحاولات كلمها ناصر ورفضت وترجتها امها ورفضت تقول كرامتها اهم من كل شي المهم على طول راح فارس ورا طلال ثم لحقه منصور
    دلوعه بملل : بل وين راحو يووه من بيلعب معي
    اما ناصر استانس يوم شاف عيالهم قلوبهم على بعض ونوره حزنت على ولدها
    وفي غرفه طلال جالس ماله خلق وهم حوله
    منصور اللي متربع قدام طلال: طلال ترا مو انت اول ولا اخر واحد يختلف مع زوجته عادي ياخوي
    فارس وهو اقف جنب السرير: صح ياطلال واذا هي متاتبيك انت بعد اتركها
    طلال :
    منصور : ايه صادق فارس وخلاص لا تعيش بحزن واستانس الدنيا فانيه
    فارس بحزن : ترا الدنيا ماتسوى وبعدين يلا اضحك واستانس
    منصور : يلا وانا بجلاله قدري بعلمك تعزف على القيتار شرايك واذا ودك بعد العود انا تحت امرك
    فارس : لالا من قدك ياطلال منصور بيعلمك بجلاله قدره
    منصور : ايه ويلا بما اني اخوك الكبير روح جب القيتار من غرفتي
    فارس وهو رافع حاجب : من اولها
    طلال : خلك اخ مطيع وتوكل لا يغير رايه ولا يعلمني
    فارس وهو يقوم :بس كذا استبداد
    منصور : ماتعرف المثل الي يقول اصغر القوم خادمهم
    فارس وهو طالع : بل مايسوا
    منصور بهدوء بعد ماراح فارس : طلال انا ماحبيت اتكلم قدام فارس بس اللي تبيعك بيعها بتراب ولا تفكر فيها انت حزين وحالت حاله وهي ماهمها وصدقني بتقدر تنساها
    طلال بحزن وبهدوء: احبها
    منصور : وخير ياطير تحبها قبلك مليون حبو وانفصلو وهذا هم حيين مامتو
    وقاطعه طلال : بس وقطع على طلال صوت فارس يعزف ودخل وهو يعزف بشكل مزعج
    منصور وهو ياخذ القيتار : الله يرجك انت وعزفك
    فارس : مو ابداع وبعدين صوتي بروحه موسيقى ولا لا ياطلال
    طلال : الا صوتك حلو
    منصور : وانت ؟ سمعني صووتك
    طلال ببتسامه جانبيه : شدارك اني خاطري اغني
    فارس : غن وانا بسجل لك وبسمعكم صوتي فديتني وانا اغني
    منصور بحماس : يلا طلال غن خلى اشوف صوتك حلو ولا
    وبدا طلال يغني بحزن
    عزاه ياقلبي من الهم عزاه ....الخ
    وهو يغني ومنصور وفارس يطالعون بعض لن حزن طلال طلع في صوته وكان يغنيها بشكل حلو والاغنيه تشرح حالته صدق وبعد ماخلص قال لفارس ارسلها لسحر وهاي اخر شي بيني ويبنها يا اما ترجع يابنفذ طلبها وبطلقها

    في بيت الجد بعد المغرب وفي المقلط رنود عازمه الشباب على العشا اللهم تركي خالد ف مشعل نواف عبود عزوز والطعشات وجالسين يسولفون ونواف ضايق خاطره خايف يكون السبب في طلاق رنود وكان واضح عليه انه مهتم وكل وشي سرحان
    رنود وهي تصب عصير : نوافوه خير شفيك ؟
    نواف ابتسم : مافيني شي
    مشعل ببتسامه : يفكر في المدام شاف اخوانها....... اللعنه انتو كم تركي سلوم فهود ريود عزوز عبود 6
    تركي :وجع يوجعك اذكر الله مالت عليك
    رايد : صح اذكر الله يامشيعل لا يموت احد منا الحين
    مشعل بجديه :لا صدق انتو جيش خلني احسب الباقين
    تركي : وجع توك تتعرف علينا
    مشعل : خالد ويوسف
    رنود : هه والله مشعل عليه طلعات
    تركي : بل يرفع الضغط
    خالد وهو يجلس جنب رنود وبهمس : اخبار ماي بيبي
    مشعل : راشد
    رنود بضحكه : اموت انا يابيبي
    تركي وهو رافع حاجب : خلود ليش مقصر صوتك يامال الطرم
    خالد : مو شغلك ها عمتي قولي لي
    مشعل :عزوز وعبود وترووك
    رنود ابتسمت : ماعليها بخير
    خالد يمثل انه معصب : وجع قصري صوتس
    رنود رافعه حاجب : متاكد ان وجع لي ؟
    مشعل : ريود فهود سلوم
    خالد بسرعه وابتسامه : لا اكيد لدلخ الي جنبس سلوم
    سلمان رافع حاجب : خير ذابح لك احد يالحبيب
    مشعل : ورامي ونصور
    خالد : اقول انطم رنود شرايس نروح نتمشى في سيارتي
    تركي : ابو المصالح ياخلود
    خالد : مصالح في عينك بس ابي اوسع صدر عمتي
    نواف : توك تتذكر عمتك
    مشعل : بل 6 و6 12 يعني انتو درزن خخ والله ان ابوي سلطان فله
    رنود تضحك : والله انك رايق يالحبيب على قولت سلوم
    مشعل :صدق يعني لو نسوي مباراه يكون عيال عمي سلطان فريق وزياده واحد احتياط الي هو رامي
    تركي وهو رافع حاجب : اقول اذكر الله يامشعل احسن لك
    واستمر النقاش
    في غرفه رنود البنات مجتمعين ورنود في المقلط
    ليلوه وهي واقفه عند الدريشه : بنات لازم نعتذر من عمي ناصر مايصير صار لنا فتره وهو زعلان ولا عبرناه
    مهوي اللي متربعه ع السرير : صح مالنا داعي وبعد فشله
    هنود : خلاص نروح نعتذر منه
    النوري : ايه وناخذ معنا هديه
    ليلوه : هديه ؟؟؟
    لميوه بميوعه :ايه بس وش نجيب هديه ؟
    ندوي بتفكير : مدري بس ناخذ شي عدل
    ليلوه : ناخذ له طقم زرارت مع ساعه وقلم
    مهوي : لالا غيره
    ندوي : عطر
    مهوي : بعد لاء
    النوري : بس نروح وشيخوه مو معنى
    هنود : عادي بنقول لعمي انها ماتقدر تجي
    ليلوه : طيب شرايكم ناخذ له طقم حق مكتب
    النوري : لا نبي شي له شخصي يعني
    مهوي : طيب شنو هالشي
    واستمر التفكير والبحث
    وفي بيت فهد وفي غرفه ريموه هي ويا الفايف ستارز
    ريموه بحماس : هاه شرايكم
    امجاد بوناسه : فكره حلوه وتجنن بعد
    عبير :بس اخاف يصير لنا شي
    ريموه بندفاع : وش بيصير مثلا
    عبير : مدري بس قلت سبحان الله محد يدري
    عهود : عادي اذا صار شي قضاء وقدر ولا يابنات
    ريموه :ايه عادي وبعدين اللي ماتبي تجي مب مجبوره تجلس
    امجاد :الله يستر بس
    عهود : متى ننفذ ؟
    ريموه :اصبرو علي خلوني اتكتك على راحتي
    نجود : بنات انا خايفه ومو رايحه معكم
    ريموه : بطقاق يالخوافه
    امجاد : اجل انا بعد مو رايحه وانتو بكيفكم وانصحكم لا تروحون
    ريموه : خلاص قلعتكم
    واستمر الحديث
    وفي بيت ناصر مشاري توه دخل غرفه طلال
    مشاري وهو عند الباب :ممكن ادخل معكم ياخواني الكبار
    طلال :اخس يالمودب
    مشاري وهو يجلس :متعلم منك ياخوي العود اقصد قبل العود
    فارس : اللي بعده وش عندك ليه راز الفيس ؟
    مشاري : بل بل شفيك علي ابي اجلس معكم ولا ماتبوني لا كون ولد البطه السودا ؟
    منصور : خلك ماعليك منهم
    مشاري ببتسامه :فديت اخوي العود والله
    منصور : حاضرين لطيبين
    مشاري :اقول شباب عندي لكم اقتراح وياليت توافقون عجبكم ولا ماعجبكم
    طلال وهو رافع حاجب : لا والله
    فارس وهو يقط المخده على مشاري : اقول طس هالي قاصرني
    منصور : وجع يوجع بليسكم خلوه يقترح
    مشاري وهو يحب راس منصور : فديتك والله
    منصور : يالله قل اللي عندك
    مشاري : شرايكم نلعب
    قط عليه طلال المخده : طس
    منصور : وجع خلوه يكمل وش نلعب
    فارس : لعبت الكلاب براسك
    مشاري ببتسامه عريضه : حبشه
    طلال رافع حاجب : شنو
    فارس بقرف: طس لا ارتكب فيك جريمه
    منصور : وشلون حبشه
    مشاري : انتو خير انا اقترح وبعدين غصبا عليكم بتلعبون
    طلال +فارس بطلو عيونهم
    منصور : عيب يا مشاري
    مشاري وهو يقوم : علمكتم ويلا انتظركم تحت
    ونزل
    طلال بستغراب : واثق
    فارس : صح شسالفته
    منصور : مدري بس وقطع عليه كلامه طق على الباب وكانت الخدامه تقول ابوكم يبيكم
    ونزلو الثلاثه
    وفي بيت الجد على العشاء رنود وضيوفها
    تركي بنفاق : الله والله انس فنانه يارنود في الطبخ يابخت مشيعل
    رنود انحرجت : مو لهادرجه
    مشعل وهو يقط الخياره على تركي : هي انت اسمه مشعل اصغر عيالك هو
    تركي وهو رافع حاجب : عشتو اقول انطم
    شوي الا ليمونه ظاربه في وجهه من خالد وقال : احترم خالي خلت منك الدنيا
    تركي بتهديد : خلوود خلك في رووحك
    شوي وجاء وليد : بل ولا تعزمون ولا شي
    رنود : وينك مالقيتك فوق
    وليد وهو يتربع : جيت ع الريحه الا وين امي وابوي
    رنود :رقوود من زمان
    نواف : وليدوه ليه تاخذ سيارتي ؟
    وليد يستهبل : ليه السياره الي رحت عليها لك ؟
    نواف : تستعبط
    وليد ببتسامه : ايه
    نواف : مالت
    تركي :خلود مشيعل اتقو الله تلعبون بانعمه
    مجود : جيل فاشل
    سلمان : وجيل معاق
    تركي وهو رافع حاجب : شدخل معاق يالخو ؟
    سلمان ببتسامه : طاف
    رنود :نواف شفيك اكل
    نواف وهو يحس بتانيب الظمير :هاذاني اكل فديتس
    واستمر الحديث

  6. #186
    صورة زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    وعند البنات
    ندوي : دب ايه دب عليه اي لوفيو
    ليلوه : تنكتين نهدي عمي ناصر دب
    النور ي: ايه عادي وبتكون هديه غريبه وجديده
    وبعد نقاش اتفقنا ناخذ دب لعمي ناصر::مو مقتنعه اخذ دب الله يشفي البنات :: وكلمت ابوي استاذن عشان اروح لسوق اجيب دبوب وكل البنات كلم اهاليهم يستاذنون ووافقو وبيودينا يوسف مروحه عمي سلطان وعشر دقايق الا وهو جاي وجايب شيخوه معه
    شيخوه وهي تضمنا وحده وحده واحنى واقفين عند باب بيت جدي :اي ميسيو
    انا :وجع فلم هندي هو تونا رايحين منس
    شيخوه : كذابه من زمان عنكم
    شوي ويضرب يوسف هرن ونروح نركب وخلود قدام مدري من وين طلعت ونركب كلنا نصنا في الشنطه والنص الثاني في والوسط
    يوسف بهدوئه المعتاد بعد ماسلم علينا: وين تبون تروحون ؟
    خلود : ايه صح شعندكم ذا الحزه
    النوري : بنروح اي مكان نبي مكان للهدايا
    شيخوه : اي خلى نروح لسد
    يوسف : ان شاءلله
    خلود : وش الهديه اللي بتشترون
    النوري : دب
    خلود وهي تضحك : اخذو شيخوه ههاي
    شيخوه بدون نفس : خليد يقالس تنكتين مالت عليس وهين الوعد في البيت الا انتي ليه رازه الفيس وجايه معنى
    خلود : انتي الي احمدي ربس اني خليت يوسف يتوسط لس ويطلعس من الحبس بعد سواد وجهس
    يوسف ببتسامه : خلود يانصابه ماقلتي لي اتوسط انا من نفسي توسطت
    خلود : بل لازم تعلم يعني
    يوسف : اكيد وانتي تنصبين عيني عينك وبعدين المفروض تصيرين قدوه حسنه تراس صرتي ام
    خلود : عقبالك وبعدين انا مابي اكون قدوه بخلي النوري اختي قدوه لغلوي
    واستمر الحديث
    وفي بيت ناصر الشباب كلهم منصدمين
    ناصر ببتسامه : خير شفيكم تنحتو
    مشاري ببتسامه نصر : قلت لكم غصبا عنكم
    طلال برجاء : يبه تكفى مالي خلق
    ناصر :فاز علي وهاذا طلبه وش اسوي يعني ؟
    نوره : وبعدين وش خاسرين اللعبو واستانسو
    لولوه : صح ووسعو صدوركم انتو ومشاري
    فارس بدون نفس : يالليل مشاري اسحب الطلب لا العن خيرك
    مشاري : نوي لا تحاول وبعدين يبه شف يهددني عيني عينك
    منصور : جيبو دلوعه بعد خلوها تلعب معنى
    طلال :وانت يبه لازم تلعب
    ناصر :انا لا ماجبتكم تلعبون كلكم الا عوض عني
    فارس بدون نفس: هين يامشاري
    طلال : يلاا نلعب عد يالخبل ولله لا امسكك ان اغسلك وافرش لين تعرف شلون تطلبنا نلعب معك
    مشاري : سو الي تبي المهم عندي انكم لعبتو معي
    فارس : بزر انت بزر عشان تلعب
    ناصر : فرووس وجع اللعب وانت ساكت ويالله انا باروح للمكتب عندي شوي شغل
    وراح ناصر والشباب صافين ومشاري يعد وجا فارس يطردهم وانتشرو
    وعند الفايف ستارز
    ريموه وهي عافسه غرفتها : بنروح اذا جات الساعه 2
    نجود بخوف: ريموه والله ان تتورطون
    ريموه مسفهه وتكلم عهود : وش نلبس
    عهود : مدري بس ابي شي جديد
    عبير: نبي اكشن يعني لبسنا لازم يكون مريح
    امجاد : نجود تعالي نروح للبيت ذولا بيودونا ورا الشمس
    نجود وهي توقف: ايه وذا صارت لكم مصيبه لاتقولون ان لنا دخل معكم زين
    ريموه بلامبلاه : طسو موب قايلين شي
    وراحو نجود وامجاد واستمر الحديث

    ومع يوسف البنات اشترو الهديه اللي هي دبدوب كببير ومعه طقم مكتب وغلفوها وتوهم في الطريق راجعين
    يوسف بهدوءه المعتاد : بنات اذا ببغيتو تروحون لمكان اتصلو لي لعاد تروحون مع الدريوليه بروحكم
    الكل بادب لنهم يستحون من يوسف :ان شاءلله
    مهوي تساسر ليلوه : سبحان الله الي يشوفه الحين مايشوفه ع المسن
    ليلوه بصوت قصير: اي والله هناك فله ينكت ويسولف اهنا موئدب خخ
    مهوي : على باله انا مانعرفه هه
    شيخوه داشه عرض : وش تتشاورون وتقولون اعترفو اكيد تحشون في يوسف
    ليلوه +مهوي =انصدمو وسكتو شوي
    ليلوه بصوت قصير: شيخوه يامال الجلطه تلايطي
    شيخوه بصوت عالي : يوسف يحشون فيك
    ضمير ليلوه وهو معصب "اللعني خيرها خلا تاكل تبن دب الباندا "
    ليلوه ماكذبت خبر قبصت شيخوه في كتفها
    شيخوه بصراخ وهي ماسكه كتفها : يالحقيره يالحيوانه جعلس المرض
    يوسف : شيخه خلاص ازعجتينا
    شيخوه ببرائه عبيطه : هي اللي قابصتني عشاني كشفتهم انهم يحشون فيك
    مهوي بصوت قصير: شيخوه وجع عيب
    شيخوه :هههه تقول عيب ليه شايفتني بزر ههااي
    يوسف وهو رافع حاجب : ليه عيب ماتقال الا للبزران
    شيخوه بندفاع : ايه واكيد
    مهوي : خلاص انطمي
    شيخوه قبصت ليلوه في بطنها وليلوه مانتبهت لشيخوه عشان كذا ارتاعت
    ليلوه مفزووعه وبصراخ : اااي
    ووقف يوسف بسرعه لنه بعد هو ارتاع : سلامات
    ليلوه افتشلت وسكتت
    مهوي :لا بس شيخوه قابصتها
    يوسف ارتاح : اشوا الله ياخذس ياشيخوه اعقلي شوي
    خلود : موب معقلها الا العرس لازم نزوجها عشان نفتك
    يوسف بتاييد : ايه والله صادقه
    شيخوه منغير نفس :يقالكم تنكتون ؟
    واستمر الحديث لين وصلو وبعدين كل وحده راحت تبدل وتكشخ عشان يروحون لعمهم ناصر مفاجئه لنهم كل ماتصلو فيه صرفهم والحين متاكدين انه في البيت بعد ماتصلو ع للولوه
    وفي بيت ناصر في الصاله اللي فوق
    مشاري واقف بقهر ومعصب :فارس اللحقني
    فارس مطنش مشاري ولاكنه يلعب معهم : زين انحاش وباللحقك
    وانحاش مشاري وفارس يكذب مالحقه جلس يضحك وراح يدور طلال
    وفي غرفه السبور في الكبت طلال ومنصور داشين مع بعض
    طلال وهو يطلع منصور من الدرج :تنكت انت بيت شكبره مالقيت الا تنخش معي
    منصور منبهت لنه هو اللي جاي قبل طلال : الله يرج ابليسك من اللي جاي قبل ؟
    طلال يسحب منصور مع يده : اطلع اخلص علي قبل يجي فرووس
    منصور يدز طلال :انت اللي انقلع جاي قبلك انا
    طلال تكتف: نصوور اطلع اخلص علي
    منصور يسكر الدرج : انقلع اصرف لك هذاا اللي ناقص
    طلال يبطل الدرج :اقول اطلع
    فارس ماسك طلال : هه صادوه
    طلال بقهر : لالا غش غش كله من العله اللي داخل
    فارس يبطل الدرج : اطلع
    منصور ماسك الدرج من داخل : فرووس مسكت مشاري
    فارس :لا اللحق لك انت الكبير
    وبعد هواش عند الدرج طلع منصور ومسكه فارس ومشاري يتحلطم عشان فارس مالحقه ولا عبره وصار الدور على طلال يلحقهم وتوزعو في البيت اما البنات لبسو وكشخو وجاو بدون رنود لنها مع ضيوفها في البيت ومعهم الخدامه شاله الهديه
    البنات دشو كلهم اللي هم ليلوه وندوي مهوي وهنود شيخوه والنوري ولميوه
    حطت الشغاله الهديه في الصاله وراحت والبنات واقفين في الصاله اللي تحت
    ندوي :بنات وين للوش
    ليلوه وهي تجلس : بتجي الحين
    مهوي : فشله لا يمر احد من الشباب الحين
    ليلوه بدون نفس : بطقاق مالت عليهم كلهم
    النوري : بل شفيس شاله عليهم
    هنود : تختارون اماكن عجيبه للحوارات الشيقه
    ليلوه :اقول انطمي ماعلينا وين عمي ناصر
    شيخوه :انطمي انتي ولا يعني لازم تفضحينا في كل مكان مانجي بيت عمي ناصر الا وتسوين مصيبه
    ليلوه وهي رافعه جاجب :دب الباندا انثبري لا اللعن خيرس
    شيخوه وهي رافعه حاجب : دايم الحقيقه مره
    ليلوه :تلايطي جعل يوسف المرض والجلطه ليه يطلعس
    النوري بندفاع :شدخل يوسف الحين
    ليلوه : ليه يطلع دب البندا كان مرتاحين منها الله يجزا خالد اخوها خير يوم حبسها
    شيخوه :ليلوه انطمي وتراي شاكه ان ماجيتي هنا الا عشان تشوفين طلال
    ليلوه انجلطت : شيخوه يالحقيره وش ابي في طليل جعلس الصرطان انتي وياه
    ضمير ليلوه "قومي اللعني خيرها افرشيها هنا على كيفها كل شوي مورطس"وقامت ليلوه بسرعه البرق ومسكت شيخوه وشلتها بقدرت قادر وقطتها ع الارض وداست في بطنها
    شيخوه وهي تحاول تنحاش :يالحقيره خير عشان كشفتس
    ليلوه وهي تنهال على شيخوه ظرب : تلايطي اكيد انتي اللي تبين طليل كلا يرا الناس بعين طبعه يالحقيره
    شيخوه بعد مانحاشت خذت تحفه وقطتها على ليلوه : اصلا بعد تفكير مطول اكتشتف انس تحبين طليل والحين مستانسه عشانه تهاد ويا صديقته
    طاحت التحفه وتكسرت ورا ليلوه :يالحقيره جعلس الجلطه خربتي بيت العرب
    لميوه بميوعه وشوي وتبكي وهي تشوف التحفه مكسوره :يالجنقل بروح للبيت
    شيخوه خذت التحفه الثانيه وقطتها على لميوه :طسي يالمايعه هه
    النوري بستغراب : شيخوه وش شاربه شبلاس
    مهوي : يالحيوانه لايجي احد ويلقى التحف مكسره
    شيخوه وهي ترووح :برووح واورطكم وانحاشت لبيتهم
    لميوه تغشت وراحت :وصلو لعمي ناص سلامي واسفي مابي احد يجي ويشوف المصخره ويورطني معكم وراحت لبيتهم
    ليلوه وهي تشوف التحفه :والحل ؟
    مهوي بسرعه : بسرعه لمو التحف وخشوها قبل يجي احد
    ولموها البنات بسرعه وحطوها في المفرش حق الطاوله
    ليلوه وهي ماسكه المفرش : وش اسوي به ؟
    النوري :شوفي له صرفه
    ندوي : محد منكم معه شنطه
    مهوي بستهزاء : ومن متى نستخدم شناط في البيت ؟
    هنود :والحل تصرفو
    شوي وجاء مشاري وتفاجئ بوجود البنات : اهلين حي الله البنات
    ليلوه لزقت جنب مهوي عشان تخفي المفرش :هلا هلا مشاري عاش من شافك
    مشاري : عاشت ايامج يارب اخباركم
    مهوي :بخير
    مشاري : ليه واقفين اجلسو
    وطفى الكهرب وصرخو والبنات :يمه
    مشاري : عادي بتشتغل الحين ليتات الطوارئ
    وفعلا اشتغلت الليتات
    مشاري وهو يقوم :يلا بنات امي فوق تنتظركم
    وليلوه عطت ندوي المفرش وقالت تصرفي
    ندوي متورطه :هاه لا انا باروح للمطبخ ابي ماي
    مشاري وهو يمشي ويا البنات : خلاص وتعالي لنا فووق
    ندوي وهي تروح للمطبخ : زين
    واشتغل الكهرب
    البنات : هياا
    ورقو فوق وقالو للخدمه تجيب الهديه
    مهوي : وين عمي ناصر ؟
    مشاري :في المكتب
    ليلوه :نبي نروح له مفاجئه
    وجات نوره وللولوه وسلمو عليهم البنات وحلسو
    وفي المطبخ ندوي حطت المفرش في المبخ وراحت بترقا فوق بطلت اللفت ودخلت وكان فيه مفرش في الزاويه
    ندوي وهي تشوف المفرش :"مفرش وش جابه هنا؟ غريبه "
    وداخل المفرش "والله ان طلالووه دلخ من عرفت هالولد وهو غبي الحين راكب ليه مادورني تحت المفرش ولا بيتمنذل فيني وموب لاحقني خلى اطلع عليه خله يمسكني عشان اتمنذل في مشاريوه ولا اللحقه "
    ندوي فاكه شعرها وتضبطه في المرايه وماخذه راحتها شوي الا طفى الكهرب ومعه طلع فارس ومسك ندوي وهي صرخت وهو ترووع مايدري وش يسوي وتبطل لليت الطوارئ وتبنجو الثنين ندوي من زمان ماشافت فارس وبعدين تفكر ليش مسكها وجلست تبكي وماتحركت ابد
    اما فارس فاكان في عالم ثاااني وهو يوشوف النوري جلس فتره يطالعها وموب مصدق عيونه وبعدين استوعبت ندوي وتغشت وفارس صد على طوول وعطاها قفاه وهو وده مايشيل عيونه من عليها وكان يسمع شهقات ندوي وهو تبكي لان اللفت تسكر ووقف في نص الطريق
    فارس وهو مرتبك ومشاعره متضااربه وقلبه يدق بقووه :سوري والله ماكنت ادري ولا عرف
    ندوي انتبهت ان فارس كلامه مو مرتب وصدق مرتبك وشكله متوتر :
    فارس برقه وحنان طاغي : الحين ليه تبكين ؟ ماصار شي وان شاءلله بيتبطل الحين
    ندوي وهي تبكي "يمه ابو الاحراج ياناس ياربي الله لا يوفقس يالليلوه ولا وش اللي خلاني اروح بروحي يمه منحرجه والموقف سخيف "
    فارس مو هاين عليه ان حبيبته تبكي "يالله شفيها ذي تبي تعذبني اكيد تبكي لنها منحرجه مني طيب وش اسوي"والله يوم مسكتج كنت احسبج طلال وسوري يالغلى اسف
    اما ندوي اكتفت بالبكي وهو ساكت ومعطيها قفاه
    وفوق في المكتب دشو البنات فجئه على عمهم ناصر وحبوه على راسه وطلبو السماح وعطوه الهديه وجلسو عنده بعد ماسامحهم والكهرب طافي
    ناصر : وين باقي البنات
    مهوي : رنود عندها الشباب ولميوه وياشيخوه طسو بدون عذر مدري شعندهم وندوي تحت في المطبخ تقول بتشرب ماي
    ناصر :قد لكم ساعه وهي توها تشرب ماي لا تكون ماتبي تجي تعتذر مني ؟
    ليلوه : لا شدعوه بس اكيد طفى الليت وهي ماتحب الظلمى وتنظره لين يتبطل
    في غرفه منصور هو ويا طلال
    منصور منسدح ويوزع ابتسامات
    وطلال متربع جنبه :خير شعندك مستانس لا يكون تحب الظلمى وماتستانس فيها
    منصور ابتسم اكثر: هه والله كل ماتذكر افطس ضحك
    طلال بستغراب : شنو تتذكر
    منصور ضحك : مو احنى منحاشين منك مع وجهك
    طلال : ايه
    منصور : انخشيت تحت الانتريه الي في الصاله هههه وجاو بنات اعمامك ومايدرون عني انواع الضحك على سوالفهم ههه
    طلال وهو يتمدد : اها انا اقول شعندك هه الله يرحم والدا هالبنات لازم يتهاوشون في كل مكان
    منصور وهو يضحك : طافك عاد هوشه بين شيخه وليلى بغيت انفضح وانا اضحك تحت الانتريه واول ماطفى الكهرب انحشت هه والله انهم رجه ومنسمين
    طلال : توك ماشفت شي انا بذات بنات عماني مايدانوني خخ مدري ليه مع اني انسان جميل ومهذب وخلوق
    فطس منصور من الظحك لنه تذكر ليلوه وهي تسب فيه
    طلال : وجع ضحكني معك
    منصور :كان ودي بس مابي اجرح مشاعرك هههه
    وعند رنود انواع الازعاج مستانسين على الظلمى محد يشوف احد بس هواش
    وليد وهو معصب :هين يالظربتني والله ان تندم الا وبقس على رقبته
    وعصب زيااده : اللعنه تلعنكم هين
    نواف وهو جالس في الزاويه : لحد يجني
    اما تركي ماخلى احد ما اذاه مستانس حده هو ياربعه مشيعل وخلوود
    رنود بصراخ :اااااااااااااااي جعلكم المرض اكيد انه ترووك هين
    تركي ببرائه : شدخلني :: ويكذب ::ااااي من اللي طاقني خخ
    مشعل بعبط : يمه انت الي انا طقيت ههه ابي اطق وليد
    تركي فطس من الضحك
    وليد :هين يامشيعل والله لا امسحبك الارض بس خلني اصيدك
    رنوود : يالحقير من اللي كاب علي ماا ي
    شوي ويجي فيصل : شفيكم كنكم بزران صوتكم واصل اخر الدنيا وتوه يتكلم الا ولكمه على صدره وعصب : من الحيوان اللي ضربني وبطل موبايله بس مايشوف عدل المقلط عوود
    رنود وهي شوي وتبكي : فيصل تكفى توطا ترووك اكيد انه هو تخيل كب علي ماي وانا توني مسشوره شعري واكيد اعتفس
    تركي ببرائه : رنيد شدخلني والله موب انا ::ويكذب::من اللي كب علي عصير وعع الله يقرفكم تلعبون بانعمه ::ويكذب:: اااااااااي فكني ااااي اي جعلكم المرض
    واشتغل الكهرب وتركي واقف في الزاويه برووحه ماعنده احد
    وبد الكل يطالع بنظرات وهو تورط ومسكه وليد وتوطاه
    وفي اللفت اشتغل الكهرب وعلى طول طلعت ندوي وهي تبكي ودخلت دوره المياه تغسل وجهها مانتبتهت لمشاري اللي يشوفها ويشوف فارس بعد في الاصنصير اما فارس راح غرفه منصور وهو شبه دايخ ومشاعره متلخبطه وقط نفسه على السرير على رجلين طلال ومنصور وقال بحزن : شفتها
    طلال وهو يجلس: منهي ؟
    فارس بحزن : النوري اااااااااه يالنوري الله ياخذ نواف
    طلال بستغراب :شلون شفتها ؟
    منصور : وش النوري ولا ليه الاخ محزن وش دخل نواف ولا منهو
    فارس بقهر : طلال ابيها تكفى وش اسوي
    طلال يواسيه :انساها يافارس صارت لغيرك
    فارس بندفاع : بس مافي شي رسمي بينهم
    طلال :فيه انها موافقه عليه معناتها تبيه وبعدين لا تتوقع انها بتوافق عليك وانت خاين اعز اناس عندها ندى
    منصور بس يطالعهم ولاهو فاهم شي
    شوي وجاء مشاري وبنظرات حاده :فارس
    فارس بدون نفس :خير شعندك بعد خلاص مو لاعبين
    مشاري وهو يطلع :خلاص خلاص "ياربي وش كان يسوي فارس وياندوي في اللفت اساله ولا لاء ولا اعلم ابوي يوووه مدري وش اسوي " وراح مشاري للبنات

  7. #187
    صورة زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    ملحوضه : اللي ضمته ليلوه كان ضميرها مع انه واضح مايحتاج توضيح



    بسم الله الرحمن الرحيم
    الجزء السابع والثلاثون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق

    ,,,,,,,,,,,,,,نهايتنا,,,,,,,,,,,,,,

    شوي وجاء مشاري وبنظرات حاده :فارس
    فارس بدون نفس :خير شعندك بعد خلاص مو لاعبين
    مشاري وهو يطلع :خلاص خلاص "ياربي وش كان يسوي فارس وياندوي في اللفت اساله ولا لاء ولا اعلم ابوي يوووه مدري وش اسوي " وراح مشاري للبنات
    وفي المكتب كلهم جالسين جاتهم ندوي وعيونها حمر بعد الدمووع سلمت وجلست
    ناصر وهو رافع حاجب : ندوي وش فيس ؟
    ندوي وهي اطالع تحت : خفت من الظلام
    مهوي : من زوود الرقه
    ضميري :"الحمد والشكر شيخوه ناشبه في حلقس وانتي ترقعين لها ورطيها مثل ماتورطس "
    انا "اي والله صادق جعلني مابكيه "
    ندوي طالعتها بدون نفس وسكتت
    انا : خير يامهيا شعندس توس تكتشفين ان اختي رقيقه ولطيفه وتخاف من الظلام مو مثلس خفااش
    مهوي بدون نفس: عشتو اقول انطمي
    النوري :وجع شفيكم احترمو عمي ناصر
    عمي ناصر : اشكوا لله ياالنوري
    هنود : هاذا وانتو الكبار
    عمي ناصر :خليها على الله ياهنوده
    النوري : هوزلت
    انا بدون نفس : انطمي واقول عمي ناصر بطل هديتك شفها حلوه ولا لاء
    عمي ناصر :فديتكم كان ماتعبتو ارواحكم وبعدين انتو اللي جايبينها اكيد حلوه واحلى من الحلوه بعد
    مهوي ببتسامه : فديتك انت اخجلتنا
    هنود : تبين تفهمينا انس تخجلين ؟
    مهوي :هنود يالعاقه انطمي
    هنود بستغراب : شدخل العقوق
    مهوي : انا كبيره وشبه امس وتهاوشيني
    هنود قلبت عيونها وقالت : انكمي
    الكل هههه هه
    انا وانا اضحك: ههه انكمي
    هنود : وجع ابي اقول انطمي
    ندوي وهي تضحك بعد ماروقت : انكمي هه
    النوري : هه هنود انكمي الله يكمس هههااي
    هنود :وجع الانسان مايغلط ؟
    مهوي : شفتي عاقبس ربي ههههااي
    انا وانا اجلس جنب عمي ناصر : اقول يبه ودي اقولك شي عشاني ماحب الكذب
    عمي ناصر بهتمام : قولي
    انا بلعانه اشاوره: ترا شيخوه متعمده ماجات تقول موب ضروري وعمي ناصر اخرته بيرضى جيت ولا ماجيت وتراها كانت تحت وعلى طول راحت وهي تدري انك فووق
    وابتسمت بنصر مع خبث
    عمي ناصر : هين
    الكل وده يعرف وش قلتنا
    واستمر الحديث
    وعند ريموه وشلتها
    ريموه عند العداد : هاه اطفي بعد ولا لا
    عهود : لا تعالي نروح نشرب كرك ونرجع
    عبير :ايه تراي ميته من الجووع
    ريموه : وعندي لكم خطه حلوه بنضيفها على اللي بنسويه بس نبي احد نلعب عليه
    عبير: صح لازم يكون عندنا ضحيه
    عهود : طلال عشان يتروع ويموت وترتاح ليلوه هه
    ريموه : هه لا ذاه افكاره وصخه نبي غيره
    عبير :لازم احد من الشباب روحو للبنات
    ريموه : لالا البنات ملل نبي شباب
    عهود : صح والشباب زينه الحياه واجمل الكائنات
    ريموه وهور افعه حاجب :عهودووه ماتبتي
    عهود : وجع امزح
    وراحو لبيت الجد وعند الباب تركي كان بيطلع وشاف ريموه ووقف قدامهم
    تركي وهو يعدل ملابسه بعد الطق الي جاه :هلاا وغلاا بالحبايب
    ريموه وهي متخصره :ترووك وخر
    تركي :امري يابعد قلب ترووك
    ريموه بحتقار :عبير تعرفين المثل اللي يقول التماسيح علك دوسي عليه برجلس ويلزق
    تركي عصب : ريموه لا اطولينها وهي قصير
    ريموه بلامبلاه : انت اهنا اكيد خالد موجود ::وصرخت:: خاالد
    وارتبك تركي ومشى على طول
    وطلع خالد ويامشعل
    خالد بسرعه :ريم خير ؟
    ريموه بلعانه : ترووك الله ياخذه ساد الطريق وجالس يسولف قله يقلب وجهه ولا يكلمني
    خالد انقهر من تصرفات تركي : زين هين ياترووك وانتو يالله ادخلو ودخلو البنات
    مشعل : يمزح
    خالد بعصبيه : مزحه كنه وجهه يدور المشاكل وينهافيه
    مشعل :تعال يابن الحلال وخلك منه
    ودخلو داخل و الكل كان جالس في الصاله
    نواف وليد فيصل جاسم خالد بن نايف راشد فواز فهدبن سلطان ومرو البنات وناداهم فيصل عشان يجلسون معهم وجلست ريموه جنب فيصل ثم عهود وعبير وعهود حالتها حاله مرتبكه من بعد عملتها ماشافت خالد بن نايف وخايفه ومرتبكه حيييل
    ريموه بصوت قصير :عمي فيصل وين لميووه ؟
    فيصل : راحت لخوالها
    رنود :شباب شرايكم نلعب لعبه على كيفكم
    نواف : ووشهي اللعبه
    رنود : اساله عامه ونشوف احسن واحد
    الكل وافقو وراحت رنود وجابت موسوعه
    رنود : الفايز يامر على الكل عادا الثاني والثالث زين
    الكل وافق
    ريموه تشاور عهود :ليتني افووز كان بامر عليهم كلهم تخيلي حتى عمي فيصل
    عهود :ياليت والله شرايكم نغشش وحده كلنا لين تفوز
    عبير : قدام
    جاسم : من الحين بدا الغش
    فيصل : اذكر الله من اللي غش
    جاسم وهو يطالع البنات : يعرف نفسه
    رنود وهي مبطله الموسوعه : يالله بنبدا بالكبير زين
    الكل :زين
    رنود السووال لك يافيصل وهو اين ومتى تضيئ الشمس في منتصف الليل ؟
    فيصل وهو رافع حاجب : تنكتين شذا السوال التعجيزي
    نواف : مشكلتك تعرف ولا غيرك يجاوب
    فيصل: اكيد ماعرف
    رنود :وانت ياوليد
    وليد بثقه : اكيد اعرف في شسمه ايه في الحلم ::وابتسم ::
    رنود : يقالك تنكت
    وليد ببتسامه : يقال وبعدين انتي هي احترميني تراني اخوس الكبير
    رنود :واذا انا شاتمتك ؟
    فيصل : وجع انت وياها كملي
    واستمر الحديث
    وفي بيت ناصر فارس ماله خلق احد ويبي يرقد وامه منبهته مايرقا فووق وجالس في غرفه الضيوف مايبي احد يكلمه ومشاري محتار ومايدري ويش يسوي وطلال ويا منصور طلعو والبنات توهم عند ناصر وفي غرفه الجلوس مشاري واقف عند الباب وفارس يطالعه مستغرب
    فارس بستغراب وبدون نفس : مشاري خير شعندك اخلص علي
    مشاري بتردد: فارس ودي اقولك بس خايف منك
    فارس طالعه بنظره يعني اخلص
    قرب مشاري لين جلس قدام فارس على الطاوله :بصراحه اللي شفته ماينسكت عنه
    فارس نفذ صبره : خير وش شفت ؟
    مشاري بتردد وخوف : شفتك انت وندوي في اللفت
    فارس بستغراب : واذا وبعدين متى ؟
    مشاري بخوف ومكر ونظرات : وطلعت تبكي وش انت مسوي بها في اللفت
    الا وكف على وجهه من فارس وقام مشاري يبي يروح وهو خلاص بيبكي مسكه فارس :متى وبعدين شهاتفكير الوصخ
    مشاري بلعانه : وخير يعني مو تحبون بعض
    فارس منبهت : وشلون نحب بعض
    مشاري وهو يحاول يفك يده من فارس: فارس تراني ادري بكل شي وادري ان ندوي تحبك وانكم تكلمون بعض وانك سحبت عليها
    انصدم فارس وعصب : انت متى شفتنا في اللفت
    مشاري بلعانه : سو نفسك ماتدري بعد....... قبل شوي
    فارس ابتسم : شفت انك غبي اولا هاذي النوري وثانيا وش دخلك كيفي اسوي اللي ابي
    مشاري بندفاع : لا والله تنكت هاذي ندوي
    فارس ماستوعب: منهي
    مشاري : ندوي بعد من ولا انت بتعرفهم اكثر مني ولا يوم تورطت تصرف تقول انها النوري يعني انك ماتعرف ندوي اكيد انك تقابلها مو بس مكالمه الا وكف اخر ونحاش مشاري وهو يبكي وفارس جلس مو مستوعب اللي سمعه
    فارس "معقول اللي حبها هي ندوي مو النوري لالا مو معقول طيب شلون اتاكد ياربي وش الحل بعدين مشاري كيف شافاها وهي متغشيه يوم طلعت شكله ملخبط الخايس عليه افكار سودا لا انا مو مرتاح مافيه الا طلال هو يعرف كل البنات باروح اخليه يوصف لي النوري بس احراج باروح لمشاري "وقام راح لمشاري في غرفته بس تذكر ان البنات فووق وكلمه عشان ينزل وعيا مشاري يبكي اول مره فارس يظربه وفارس جلس مقهور
    وفوق عند البنات واقفات بيروحون للبيت واللي تعدل الغشوه واللي تعدل العبايه
    ناصر :بنات لا تقاطعوني تعالو
    مهوي : ان شاءلله قريبا
    نوره : الله يهديكم يابنات مدري ليه معاد جيتونا
    ليلوه :"مالت عليس وعلى ولدس " انشغلنا
    ناصر : باقي البنات معذورات اما انتي ويا مها مالكم عذر
    مهوي : ابشر ان شاءلله كل يوم بنرتز عندك ولا يهمك كم عم ناصر عندنا
    ناصر: نشوف
    ونزلو البنات وتوه بيطلعون الا وفارس واقف قدامهم
    فارس وهو شوي مرتبك : اخباركم بنات
    الكل : بخير
    فارس بتردد وهو يطالع ندوي لنه يعرفها بعبايتها اللي كنها حقت عرس :ندى شلونج
    ندوي :............
    وكمل يرقع : بتروحون الحين "لازم تتكلم عشان ادري هي ولا النوري اللي في الاصنصير
    مهوي لاحظت ارتباكه : ايه تبي شي
    فارس : لا بس مستغرب وين بنات ابوي سلطان ؟ ماجاو معكم
    النوري : الا هاذا انا وشيخوه ماجات
    فارس بسرعه : من انتي ؟
    النوري برتباك :نوره
    ووقف فارس يطالعها موب مصدق بعدين قال : من اللي قبل شوي في تحت مارقت الامتاخره
    ليلوه : ندى اختي ليه ؟
    فارس انصدم :هاه لا بس اسال ويالله تبون شي
    الكل : سلامتك
    وراح وهويفكر" معقوله ؟ اللي احب هي ندوي مو النوري لالا لازم اتاكد اكثر بس نفس العبايه يمكن بدلو مع بعض يمكن بس يالله انك تعيني "
    اما البنات راحو وهم في الطريق
    ليلوه :ندوي وش مسويه معه ؟
    ندوي وعصبت : شيعني وش مسويه ؟
    ليلوه : مدري احس صاير بينكم شي ولا ليه يسال من اللي كانت تحت وليه بس سلم عليس
    ندوي عصبت ومشت قدامهم : موب شغلس وكيفي اسوي اللي ابي
    وراحت ولحقوها هنود والنوري
    مهوي : شفيها ؟
    ليلوه بستغراب: مدري بس اكيد صاير شي وشي مو هين حسبي الله عليها
    مهوي : حتى فارس احسه مرتبك ومتورط الله يستر
    ليلوه بقهر :لاتكون حنت له الحقيره ماعندها كرامه
    مهوي : بعد انتي غلطي كان سالتيها على انفراد مو كذا بهمجيه
    ليلوه وهي رافعه حاجب: عشتو شوفو من يتكلم عن الهمجيه
    مهوي وهي مبطله عيونها : انتي تكلميني
    ليلوه : اخترب مزاجي خلاص اسكتي
    شوي الا وطلال مار من قدامهم ويا منصور ووقف والبنات بعد وقفو
    طلال ببتسامه : اخباركم بنات
    مهوي: تمام
    ليلوه : بخير
    منصور : عسا دوم
    طلال : وين الغيبات من زمان ماجيتونا
    مهوي : تعرف انشغلنا
    طلال بلعانته المعتاده : انتي معذووره تجهزين حق العرس الاخت شعندها
    مهوي انحرجت وسكتت
    ليلوه بستهزاء: اساعدها ::وبنغزه::الا وين المدام ياحرام مبعد شافت جناحها
    عصب طلال شوي : المدام سمحت منها وش ابي فيها وعندي مليون بنت عم
    منصور لاحظ توتر الجو: يالله طلال نروح
    ليلوه بلعانه : مو شرط بنات العم يوافقون عليك
    طلال بغرور: مستحيل وحده منهم ترفضني انا طلال بن ناصر
    ليلوه وهي ماره من قدامه : نشووف ياولد ناصر
    طلال وهو يطالعها وهي تروح : مافي امل تتادب هالبنت
    منصور وهو يسحبه من يده عشان يروح معه : خلك منهم وبعدين انت احرجت مها
    طلال وهو يمشي: يعني انها تستحي
    منصور وهو رافع حاجب : وليه ماتستحي هي فعلا استحت حتى سكتت
    طلال : تمثل خلك منهم خلى نروح لفرووس نشوف وش علته
    منصور : يالله والله يعنيك على تفكيرك السيئ
    وفي مجلس بيت الجد
    رنود :من قائل ..وما حب الديار شغفن قلبي ....ولكن حب من سكن الديارا
    خالد بتنهيده وبسرعه : مجنون ليلى قيس ابن الملووح "وانا مجنون لمياء خالد بن فهد اااااااااااه" وتنهد
    الكل طالعه وضحكو عليه
    رنود : صح واخيرا طلعت منك اجابه
    خالد ف: انتي خليس في هالنوعيه من الاسئله وابشري بالاجابات
    وليد : الله يشفيك ياولدي
    رنود :ماهي اكثر اللغات حرووف
    فيصل : اعتقد الكمبوديه بس مدري كم حرف
    رنود : لالا لازم اجابه كامله حد يعرف
    ريموه : ايه انا الكمبوديه وحروفها 150 حرف اذا ماخانتني الذاكره
    رنود بستهزاء :لا والله يقالس مثقفه الحين اقول انطمي حروفها 72
    رنود : يالله ماهو لقب عثمان بن عفان وماهي كنيته
    الكل سكت
    رنود : مالت لوني ساله عن فنان اجنبي كان قلتو قصه حياته لقبه ذو النورين وكنيته ابو عبد الله
    وفي بيت فهد ندوي تبكي بعد ماقالت الموقف اللي صار لها مع فارس
    النوري :خلاص مايدري ولا يعني متعمد يمسكس
    ندوي وهي تمسح دموعها : انحرجت من بعد ما تطلقنا ::وبتدت تبكي :: ماشفته ويجي الحين ويمسكني وبعدين هو تغير كثير كنه مريض
    هنود : ابو الحب شو بيذل الحين تبكين وتفكرين فيه
    ندوي : لانه واضح عليه التعب وبعدين صوته فيه انكسار
    النور ي: بل انتي متاكده قلتي اللي صار كله ؟
    ندي وعصبت : وجع جاتني ليلوه الثانيه
    هنود :خلاص عاد ندوي ماصارت مو تقولين خلاص ماتحبينه
    ندوي : ايه ماحبه ولا ابيه بس غصب عني
    والستمر الحديث
    وفي غرفه ليلوه
    ليلوه بحتقار : مالت عليه احرجس
    مهوي بقهر : قليل ادب شحاده يحرجني اذكره مايدانيس انتي انا شدخلني الا شيقصد في بنات عمه كثير
    ليلوه وهي تبطل الكمبيوتر : شدراني عنه مالت عليه يمكن يبي يحرجني
    مهوي : يمكن
    ليلوه بطلت المسن وحصلت يوسف اون لاين :هيا الاخ هنا
    مهوي : كلميه شوفي وش اخباره
    ليلوه قدام
    واستمر الحديث
    وفي غرفه فارس ماسك راسه لنه يعوره وطلال عنده ومنصور
    فارس بقهر :شباب تكفون كيف اتاكد منهي النوري
    منصور بهدوءه المعتاد: بسيطه اسال امك عن اوصافها
    فارس بقهر :امي تقول البنت وانخطبت وش لك في اوصافها والحل
    طلال ابتسم : اسال مشاري
    فارس بقهر اكثر : الحقير مسكر عليه الغرفه وعيا يبطل وانا مافيني صبر
    طلال ابتسم : خلاص تبني اتصرف اودور لك اوصافها
    فارس يدري ان طلال حافضهم ووده يسال طلال بس الغيره مو مخلته :ااه يالقهر
    منصور : الحين حالتك حاله كله عشان النوري صارت نداوي
    فارس انسدح على السرير : خلاص شباب برقد
    طلال وهو يسحب البطانيه من على فارس : كثر منها ترقد وبعدين جايبنا عشان تطردنا
    فارس يقهر وحزن وبدون نفس: محشومين
    منصور : اجل قم ناخذ لفه في الشوارع تراها فله
    فارس : والله مالي نفس
    واستمر النقاش الشباب معزمين يروح وهو ماله نفس
    وفي البيت الجد الكل راح يرقد عشان بكره عندهم دوامات ماباقي الا رنود وعزوز وعبود بعد مافاز فيصل عليهم واللغا الاوامر
    رنود : متى بتخطبون ياتوئم المختلف
    عزوز : مختلف في عينس ماتشوفين الاخ كوبي مني
    عبود : لا والله وليه مو انت اللي كوبي مني
    عزوز : لنه على ماعتقد انا الي طالع قبل
    رنود : وجع انت وياه خليكم في المهم
    عزوز :انا عن نفسي لا خطب الاخ خطبت معه
    رنود : وانت
    عبود :مدري والله هليام افكر في الخطبه
    رنود : حاط عينك على احد
    عبود : بصراحه ايه
    رنود بسرعه : منهي ؟
    عبود : باقولس في المستقبل لنس بتكونين مرسال الغرام
    عزوز : مالت يامرسال الغرام وبعدين ولا يهمك انا اعرف كل بنات عمك بخطب لك
    عبود : لالا خلاص عرفت اللي ابيها
    رنود : طيب منهي بنته
    عبود وهو يقوم : بتعرفين في المستقبل
    وراحو يرقدون لن عندهم دوام اما رنوود راحت لغرفتها وحصلت لميوه توها جايه من خوالها
    رنود وهي متخصره : انتي ماعندس غرفه 24 ساعه عندي
    لميوه وهي تسكر الكبت ببتسامه : وابشرس بعد جبت لي ملابس بدل ماكل يوم ارقا اجيب لي ملابس
    رنود اللي جلست على الكنب: بل بدون استاذان
    لميوه وهي تجلس جنبها وبدلع وميوعه : يعني بتقولين لا
    رنود : طبعالا ماناقصس الا سرير
    لميوه : اي والله
    رنود : المهم اليوم خلود بن فهد عندنا ::وابتسمت بمكر ::
    لميوه رفعت حاجبها : واذا وليش هالبتسامه
    رنود : اخس ياللي ما همهاا !!
    لميوه بميوعه : عادي ليش يهمني واحد على ماعتقد يحبني ومو شرط كل من حبني احبه وبعدين ابوي يقول غلط البنت تحب قبل الزواج والحب بعد الزواج اصدق
    رنود وهي رافعه حاجب : عشتو حتى المايعه قامت تقط نغزات
    لميوه ببرائه : والله مو قصدي قسم بالله رنودي لا تفهميني غلط
    رنود وهي اطلع بجامتها : ماعلينا افهم من كلامس ماتبين خلوود ؟
    لميوه : مو كذا بس ماراح احبه او اعطيه وجه الا بعد الملكه
    رنود :يكون احسن
    واستمر الحديث
    واليوم الثاني الساعه 11 الصبح ليلوه ومهوي ورنود عند الجد في الصاله ومعهم منار والجده ودلال وهيا مرت نايف ام مهوي
    ليلوه وهي ماسكه يد جدها : ها جدي شرايك
    رنود بدلع : يبا تكف عشان خاطر رنودتك
    مهوي برجاء : جدي قل تم
    منار بدلع : تكفا يبا خاطرنا نتمشى
    الجد : يابناتي والله اني مقدر عندنا شغل واجد
    هيا بحده : وجع كنكم بزران خلاص قال مايقدر لا تضغطون عليه
    دلال ماعبرت هيا : يبه تكفى
    هيا بنقده :حتي انتي بعد معهم
    منار وهي تجلس جنب الجده : يمه اقنعيه
    الجده : يقول مشغول يابنتي
    ليلوه : جدي فديتك والله ضايق خلقنا
    مهوي برجاء : وبعدين انت تقول اقعدو بدري لين ضاقت خواطرنا
    الجد ابتسم : خلاص يلاا اجهز وبنرجع في الليل
    البنات اللي تضم الجد واللي الجده وراحو ركض يبدلون ومعهم دلال
    وبعد عشر دقايق الكل جاهز وواقفين في الصاله
    هيا بنقده : دلال بزرانس بتخلينهم ؟
    دلال بوناسه مالها خلق حد يعكر عليها : في الروضه ولا جاو تسنعهم الخدامه ::وتذكرت ::يبه فديتك خلى نمر خلوود
    الجد اللي يتعنز على عصاه ويوقف: بنشوف نقدر ولا لاء
    هيا بنقده : منار تراس حامل في الشهور الاولى انتبهي لا تراكضين مع الخبل ذولا
    ليلوه :"انالله ياذا الخاله العله الله يعين مهوي عليها "
    رنود جايه تركض بعابيه الجده : يلاا يمه بسرعه
    وركبو كلهم في سياره الجد الفي اكس ار الاسود الجد والجده قدام
    ورنود ودلال في الوسط ومهوي وليلوه في الشنطه والخدامه في المكان الاخير في الشنطه ومشو ودلال كلمت خلود عشان يمرونها وخلصت وكلمت جواهر تحرها
    جواهر بقهر : اعنبوكم ماتدرون عندكم بنت تمرونها ولا تقولون لها من البارح جعلكم معاد تعودون بسلامه جدي وجدتي
    دلال بوناسه : خخ الله يعينس وبعدين انتي في الدوام
    جواهر بقهر : ويومني في الدوام خير يعني الله ياخذكم وبعدين كان ودي سلطه وحمني يوسعون خاطرهم
    دلال ببتسامه : اجل الحمد الله ماعلمناس كان بتجيبين الجنقل معس
    جواهر : جنقل في عينس من زين المايعين اللي انتي جايبه الولد كنه كوره والبنت بقره
    واستمر الهواش لين مرو خلود وخذوها من الدوام وغصب عليهم خلتهم خلود يجيبون بنتها معها مرو البيت وخذتها والبنات يتحلطمون مايبونها بتخرب جوهم اللي كله بناتي
    وفي المكتب في الشركه طلال وفارس
    طلال بتردد : فارس
    فارس بدون نفس مارقد من البارح يفكر ومرهق : هلا
    طلال :امم سالت امي عن اوصاف ندى
    فارس بهتام وبغيره مايبي طلال يوصفها بس وش يقول متحمس يعرف هي ولا لاء:شنواوصافها
    طلال ابتسم هو حافض شكل ندوي بس مايبي يقول لنه يعرف فارس غيور : ماعلمتني تقول خلك في مرتك وقلت لها فارس يبي يعرف قالت خله يجيني وانا اللي باقوله
    ابتسم فارس وهو يوقف: اجل انتبه لشغل بااي
    طلع وطلال ابتسم
    وفي المزرعه توهم واصلين والجد راح للعمال يقولهم لا يجون صوب البيت والجده راحت ويا الخدامه تشيك على مزرعتها حقت اللورود
    ليلوه بقرف: خليد ليه ؟ تجيبين نماس (بنتس)
    خلود وهي تضم غلا بنتها : كيفي
    دلال تفصخ عبايتها وكانت لابسه بنطلون واسع بيج مع بلوزه طويله سماوي مع بيج وكاب ونظاره :تصدقون اول مره احس بالحريه في المزرعه
    منار اللي تضبط شعرها :ايه بس حر
    مهوي وهي تبطل المكيف : توكم بتشوفون الرطوبه بعد شوي
    ليلوه : تنكتين توه مافي رطوبه وبعدين الجو اليوم حلو بس انتو لنكم تعودتو على المكيفات تحسون حر
    رنود بالشورت لفوق ركبتها والبدي كل شوي طالع بطنها ولامه شعرها : بنات يلا نروح نسبح قلت لبوي يخلي العمال يحطون المظله
    مهوي وهي رافعه حاجب : رنيد استحي على وجهس تطلعين قدام جدي كذا ؟
    رنود راحت :مو شغلس
    ليلوه : قليله ادب
    خلود تنادي الخدامه تاخذ بنتها : ماريتا ماريتا
    وراحو كل البنات للمسبح
    رنود وهي في الماي : ياربكم بطبون بخلاقينكم
    منار : رنود فشله لا يجي ابوي خالد وحنا متفصخين
    رنود :يا بنت الحلال تعالي ابوي يالله يشوف قدامه لازم نظاره
    ليلوه : انا باروح اتمشى في المزرعه خاطري اشوفها على راحتي
    دلال وهي تنزل رجليها في المسبح :لاحد يجيب لنا مصيبه
    ليلوه بدون نفس :انطمي مهوي تروحين معي ولا بتتفصخين معهم
    مهوي وهي تنزل في الماي :لا بتفصخ معهم
    ليلوه وهي تروح : مالت يعني اروح بروحي
    منار : مو ضروري تروحين تعالي اسبحي معنا
    ليلوه بعناد : لا مابي توصخوني بجراثيمكم
    الكل قلب عيونه عليها وليلوه راحت تتمشى وهي في الطريق
    ضمير ليلوه : والله هالبنات حقيرات سحبو عليس
    ليلوه بقهر : اي قهر
    ضميرها : شرايس تنتقمين منهم
    ليلوه بفرح :ايه حلو بس كيف
    ضمير ليلوه بمكر: بفكر الحين وندور لهم مصيبه
    ليلو بوناسه :قدام
    واستمر الحديث الشيق جدا

  8. #188
    صورة زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    وفي بيت ناصر في الصاله اللي فوق فارس طالع وهو منصدم مو مصدق اللي سمع توه يرن في راسه كلام نوره اللي شرحت له ندوي بدقه وتاكد ان النوري هي ندوي انصدم مايدري ويش يسوي صار يمشي بدون هدف ركب سيارته ومشى وهو مايدري وين رايح ويفكر هل ممكن ندوي ترد له بعد اللي سواه ممكن تسامحه ؟؟!!
    وعند باب الجامعه ريموه توها طالعه ودريولهم ماجاء واتصلت في ابوها ودز لها دريول عمها ناصر ومعها شيخوه اما لميوه مو معهم في جامعه فرجينا شوي وجاء الدريول معه مشاري قدام ودلوعه وراء وركبو شيخوه ويا ريموه
    مشاري مقفل وضايق خلقه من البارح لنه مو متصور ان فارس ظربه ولا له خلق احد ابدا
    ريموه ركبت وراء وعلى طول بدون مقدمات مدت يدها وسحبت شعر مشاري وخربت الغتره والشخصيه وهو عصب
    مشاري بعصبيه وبدون خلق : جعلج الصرطان يالحيوانه خير ؟
    ريموه ببتسامه :وين يجي الخير وانت ولد عمي
    مشاري بعصبيه وصراخ :هين يالحيوانه خلينا نوصل البيت
    ريموه ابتسمت اكثر من ورا غشوتها الشفافه :نوصل ونشوف
    دلوعه من غير نفس :الحمد والشكر كنها بزر
    ريموه وهي رافعه حاجب : انتي يالحقيره انطمي لا يجيس مني كف يطيح االسنانس يامال الجلطه على قولت اختي الحبيبه ليلوه
    شيخوه : حبيبه طل الا حقيره
    ريموه وهي رافعه حاجب : مابه حقيره غيرس يادب الباندا
    شيخوه :ريموه تلايطي ترا مالي مزاجس يالمتخلفه ترا عندي امتحان ولا لي خلق احد
    ريموه وهي رافعه يديها تدعي : جعس السقووط قولي امين
    شيخوه عصبت : استغفري جعلس الحادث الحين
    ريموه بلعانه : لا مو مستغفره شعندس جعل ربي يزولس من الارض :: وابتسمت::
    الا وشيخوه قابصتها في كتفها وتعطيها ريموه بقس في بطنها
    وتمسكها شيخوه من شعرها والدريول فاطس ضحك ويقول داخله ذولا مجانين
    مشاري بقهر : يالمتخلفات فضحتونا الناس يطالعونا
    ريموه وهي قارطه شيخوه (عاضتها ) ويالله ينفهم كلامها : يشوفونك انت بشر ولا حيوان
    شيخوه اللي ماسكه ريموه من شعرها وتصارخ : اااااااااااي يالمتوحشه عورتيني وخربتي برستيجي
    مشاري بقهر لن الي في السيارات يطالعون :بنات الله يخاذكم فضحتوني
    دلوعه بقهر :يووه فشله والله
    ريموه فكت شيخوه واللتفت على دلوعه :انتي وش تقولين ؟
    دلوعه خافت : ها لا ولا شي اقول سوو اللي تبون ::وتنهدت::
    شيخوه وهي اطل في الشنطه :ريموه تعالي نكمل هواش في الشنطه وسيعه
    ريموه :اي ذكرتيني الحقيره ذاه دازني في البحر وانا بلا ساحبه شعهر ::ومدت يدها وكشت على مشاري اللي تروع
    مشاري بعصبيه ووده ينزل يلعن خير ريموه : يالكلبه خير هين خلينا ناصل
    ريموه وهي تقبص مشاري في جنبه : نوصل ويصير خير ان شاءلله
    واستمر الهواش
    وفي المزرعه البنات يسبحون والجد والجده فارشين جنب المسبح وجالسين ومشغلين مكيفات متحركه وحاطينها جنب المسبح وراشين الارض يعني الجو شوي حلو
    اما ليلوه توها ادور شي عشان تنتقم من البنات
    وفي المسبح
    دلال : بنات عبو المسبح كامل
    مهوي : لا والله تبيني اغرق تعرفين اني ماعرف اسبح حدي الماي الى ركبتي
    منار : بس انا ورنود نعرف نسبح
    مهوي : شلون يعني اغرق عشان تسبحون
    دلال : بنجيب لس طفاحات وفكينا
    مهوي وهي رافعه حاجب : لا والله بزر انا الماي كذا زين ولا شرايك ياجدي
    الجد : والله مدري عنكم
    الجده وهي تقوم : بروح اكب الغدا مع الشغاله وراحت
    مهوي : ليلوه وينها لا يخطفونها العمال ترا ذنبها في رقبتكم
    دلال : روحي دوريها
    مهوي : لا بعدين لا برد الجو
    واستمر الحديث
    وعند فارس واقف في الباركينق بعد ماتعب من اللف في السياره وجالس في السياره يفكر "ياترا ممكن ترد لي نداوي ممكن تسامحني بس انا اهنتها وجرحتها بس هي تحبني واللي يحب يسامح طيب لو سامحتني ابوي فهد وش اقول له ؟
    وابوي بعد ياربي ساعدني لازم اردها لي والله احبها اااااه يالقهر طيب يمكن خالتي نوره مغلطه في الاوصاف لازم اتاكد بعد انزين شلون ؟ اااااه "وقطع عليه تفكيره دريولهم الي وقف ونزلت منه ريموه وياشيخوه ومشاري يطردهم ويا دلوعه وهم يدورون على السياره
    مشاري ومسفط ثوبه وقاط غترته ومعصب شوي ويبكي ويلحق ريموه
    وريموه مسفطه العبايه على خصرها ومسويه لفه وحاطه كتابها على رااسه وتركض وهي تضحك وشيخوه تركض ومعها شنطة دلوعه ودلوعه تلحقها وهي تبكي وشيخوه تركض وتقول :اللحقيني ياقطتي المدله ههه
    وبعد ربع ساعه من اللف
    نزل فارس وهو ماله خلق لحد وعلى طول يوم شافته ريموه تغشت وجات تركض صوبه وانخشت وراه وقالت: فارس شف اخوك قليل الادب يبي يظربي
    اما مشاري اول ماشاف فارس خذا شنطته وغترته وخلى ريموه وراح للبيت وشيخوه قطت الشنطه وانحاشت ركض للبيت ودلوعه شافتها انحاشت على بالها منحاشه منها ركضت وراها
    فارس وهو يشوف مشاري رايح ويدري ان مشاري زعلان عليه : ليش يبي يضربج
    ريموه بلعانتها المعتاده : لاني ظاربته في السياره لنه دازني يوم كنا على البحر لاني مهاشته يوم كنا في الطريق لنه كان يدعي علي انا واخواتي لني دعيتي عليه ويا اخوانه لن اخوانه ضاحكين على نصور وبس
    فارس بدون نفس: ريم مشاري مراهق وماعليه شرهه انتي الكبيره عيب اللي تسوينه
    ريموه وهي تروح :عادي حتى انا مراهقه يعني كلنا ماعلينا شرهه بااياات
    جالس فارس يطالعها وهي رايحه "والله ماتسوين شي عند نداوي الادب والاخلاق انا اللي استاهل اللي ضيعتها مني "وراح للبيت
    اما شيخوه مسرعه داقه 1000 واطالع ورا تشوف دلوعها شبلاها توها تلحقها الا وصادمه في منصور وطاحت وطاح بعد هو وعلى طول قامت وقالت وهي معصبيه
    :اللنعه عمي ناصر ماعنده اللي 4 وكل مارحنى مكان لقينا واحد اكيد طلال اللحين في غرفتي وراحت ومنصور توه جالسه على الارض منصدم شسالفه شسو هو هي اللي دعمته شدخله
    دلوعه واقفه عند منصور : عورتك الدبه
    منصور وهو يقوم : من ذي
    دلوعه وهي تمسح بقايا الدموع :بعد من شيخوه الدبه الله ياخذها
    وراحت ويا منصور للبيت
    وبعد الغدا في المزرعه بعد ماجات ليلوه وتغدت معهم الجد والجده ودلال وخلود راحو يرقدون لنهم قاعدين بدري اما ليلوه ومهوي ورنود جلسو في المسبح على الاطرف بس رجليهم اللي في الماي
    مهوي وكنها توها تنتبه وقامت بسرعه وقالت : سياره
    اللتفتو البنات بسرعه
    رنود بخوف :وين السياره
    ليلوه وهي ارفعه حاجب : شيعني
    مهوي وهي تروح ركض : سياره جدي فيها مفتاح
    واللحقوها البنات وركبت مهوي عند السكان ورنود جنبها وليلوه ورا
    مهوي وهي تبوس السكان : فديتك من زمان ماركبت وسقت سياره
    رنود :انزين وين نروح
    ليلوه : بعد وين نتمشى في المزرعه
    مهوي : يلاا
    وراحو يتمشون في المزرعه لن المزرعه عوده
    وفي بيت ناصر اللي جالس في الصاله ومستغرب عائلته اليوم او بالاخص لولوه وعيالها
    اول ماجاء قابلته لولوه بدون نفس ثم جاء مشاري مقفله معه وعلى طول لغرفته مايبي الغدا ثم جاء فارس بعد بدون نفس وعلى طول لغرفته ثم جات دلوعه مقفله ومالها مزاج ورقت تبدل ومنصور جاء وهو يمسح الغبار من ثيابه واستاذن من ابوه وراح يبدل وناصر ونوره جالسين في الصاله بستغراب وبعد شوي جاء طلال وسلم وجلس بتعب
    ناصر ببتسامه : شفيك طلول تعبت من الشغل
    طلال وهو يقط الغتره والعقال :لا عادي نفس كل يوم الا وين باقي العائله
    نوره بستغراب : مدري شفيهم كلهم مالهم خلق احد
    طلال : شدعوه
    نوره وهي تقوم باروح اكب لكم الغدا وراحت
    ناصر : شفيهم اخوانك مزفتين اليوم
    طلال بستغراب : مدري والله فارس تعبان اليوم مدري شفيه وبس الباقين مدري شسالفتهم باروح اشيك عليهم واشوف شفيهم
    ناصر وهو يقوم : لا اجلس انت باروح لهم انا
    وراح ناصر لعياله قال باروحلهم واحد واحد اشوف شفيهم لنه شك يكون فيهم شي ولا علموه و دق على منصور ودخل وحصله توه متسبح وطالع
    منصور استغرب وجود ابوه : هلا يبه
    ناصر : تعال تغدا وبعدين شفيك مبهذل كذا
    منصور ابتسم : ابد زلقت في السور وطحت
    ناصر : اكيد
    منصور بستغراب : اكيدين
    ناصر وهو يطلع : يلا لا تتاخر على الغدا وراح لغرفه فارس اللي حصلها مقفله ودق بس فارس قال من ورا الباب انه ماله خلق لا يتغدا ولا يتكلم مع احد وانه بيرقد لنه من البارح مارقد استغراب ناصر وخاف عليه بس قال ينتظره لين يقعد وراح لغرفه دلوعه ومالقها نزلت تتغدا ثم راح لمشاري دق الباب ودخل وحصله منسدح على السرير وجلس ناصر قدامه وقال :ليش ماجيت تتغدا
    مشاري بدون نفس وهو مقهور :مالي خلق وشبعان
    ناصر بحنان : مشاري حبيبي شفيك ؟ من مزعلك ولا ليه متضايق
    مشاري بعصبيه :فرووس الحقير ويا الحقيره الثانيه
    ناصر بهتمام : من الثانيه ولا وش فرووس مسوي ؟
    مشاري بعصبيه :ريموه الله ياخذها قليله الادب شايفتني اصغر عيالها
    ناصر بهدوء : خلاص شرايك نروح نتغدا وبعدين تقولي كل شي
    مشاري وهو يقوم : اكيد باقولك كل شي
    ونزلو يتغدون
    وفي بيت فهد على الغدا
    ريموه بعتراض : لامالي خص ابي اروح للمزرعه
    ندوي بدون نفس : ريموه ازعجتينا
    خالد وهو يتغدا: الله يستر ماتجيب لنا ليلوه مصيبه
    فهد :خالد شذا الكلام اللي يسمعك يقول اختك تتعمد
    ريموه بحتجاج : يا سلام امي هايته عند خوالي وليلوه في المزرعه لا ابي اروح يالخوالي ياللمزرعه
    فهد :ريموه عيب تقولين كذا عن امس
    ريموه : خلاص اسفه بس ابي اروح
    خالد : خلاص بوديس لهم بعد المغرب اذا ماجاو
    ريموه : يبه موافق
    فهد : بصرس (كيفس)
    خالد : ندوي شفيس محزنه
    ندوي وهي تقوم : شوي مريضه
    فهد :سلامت قلب ابوها
    ندوي راحت ترقد هي من بعد مواجهتا مع فارس وهي تعبانه نفسيا اما فهد والباقين جلسو يسولفون
    ريموه وهي جالسه جنب ابوها : اقول يبه شرايك تتزوج ::وابتسمت ::
    فهد : بل عليس ياريموه اول ماغابت امس بتزوجيني
    نصور ابتسم : ريموه باعلم عليث
    ريموه :يمه منكم خلاص امزح خلاص يبه شرايك ترد لي بوبي
    فهد : بفكر
    خالد : يبه عطها ايها صارلك شهر ماخذه
    ريموه وهي تحب راس خالد :بعدي والله اخوي الكبير
    خالد : بس خلاص مافي نت بح بشيله من الاب توب
    ريموه :عادي اهم شي ردو لي حبيبي
    واستمر الحديث
    مشاري راح مع ابوه للمكتب وهو مصمم يعلمه بكل شي عشان يهاوش فارس ويرد كرامه مشاري
    اما البنات في المزرعه ملو من المزرعه وطلعو قالو ظهر محد بيدري عنهم
    رنود تسوق :وناسه يابنات
    مهوي بحماس وهي قدام : اسرعي
    ليلوه اللي جالسه ورا :بنات كنكم كابيين اليوم شسالفتكم ؟
    رنود : ليه شسوينا ؟
    ليلوه بحزن : مدري ماتعطوني وجه حتى ماخلتوني اسوق
    مهوي : ليه تعرفين تسوفين ؟
    ليلوه : ايه نسيتي اني اسوق شوي شوي
    رنود : خلاص بعد شوي بخليس
    ولفو شوي شوي الا مسج على جوال رنود وبطلته وكان من ليلوه وهو
    شرايس نسوي في مهوي مقلب ونقطها في ذا الحر شوي خخخخ
    ابستمت رنود بمكر وبدت تكتب
    مهوي : رنود يا اكتبي ياسوقي
    رنود : شدراس ان الرساله طويله تعالي سوقي
    ليلوه : لالا دوري
    مهوي : امانه انا ثم انتي
    رنود : روحي مناك بطلي الباب وتعالي انا حافيه
    ونزلت مهوي عشان تركب من الجهه الثانيه ومشت رنود وهي تضحك ويا ليلوه اما مهوي وقفت منصدمه "الحقيرات لعبو علي جعلهم المرض بس مو مبينه لهم اني انقهرت خيرتهم بيردون لي "وجلست بس الارض حاره فاوقفت
    رنود وهي تضحك بعد مابعدو شوي عن مهوي بس يشوفونها عدل : هه مصخره
    ليلوه الي ركبت مكان مهوي وهي تضحك :هه اي والله مصخره
    واستمر الضحك
    وفي بيت فهد في الصاله
    فهد يكلم وخالد وريموه ونصور عنده
    فهد وهو مستغرب : شدعوه .......... لالالا.........ماصدق ...... من جدك انت ؟
    شدعوه ........مو لهادرجه ...........خلاص .......ههه ما تعقد
    خالد : شكل ابوي بيشتغل دكتور نفسي
    ريموه : شكله جاه فايروس من عمي ناصر ولا شرايك يانصور
    نصور ابتسم : ايه شكله هه
    سكر فهد الجوال وطالع ريموه بعصبيه : لا وتبين الاب توب هاه
    ريموه استغربت : ايه
    فهد :انتي شمسويه في مشاري ؟
    ريموه بلعت ريقها :"الله لايوفقه النمام ذا وقتها يعلم علي وبعدين الله يرحم والد عمي ناصر النمام الثاني "ليه شسويت ؟
    وجلس فهد يعطي ريموه محاضره عن الادب واحترام الاخرين وخالد شوي يدافع عن ريموه شوي يقول لا غلطانه ونصور مثل الاطرش في الزفه
    اما ناصر عصب من جد بعد ماعرف من مشاري ان ندوي يوم كانت تبكي البارح كانت مع فارس في الاصنصير احتار مايدري ويش يسوي ندوي جايه تبكي فارس معصب ولا له خلق احد لولوه بعد معصبه ولا لها خلق احد ولا قالت له شي فارس ظرب مشاري لاول مره في حياته في للغز ولازم يلقى حله بس راح يرقد لين العصر ويشوف له حل معهم
    وفي المزرعه ليلوه لعبت على رنود ونزلو الثنتين عشان يركبون فوق التنده عشان تشوفهم مهوي عدل بس ليلوه ركبت قبل رنود وقفلت عليها وشغلت السياره ومشت ورنود كانت متعلقه واسرعت ليلوه وانطت عن السياره ووقفت نفس وقفه مهوي بس كل وحده بعيده عن الثانيه اما ليلوه مستانسه تحس انها انتقمت منهم وراحت تسوق وهي ماتعرف تسوق عدل ورجعت للمزرعه وخلت البنات في الحر ورنود بتجيها جلطه لنها بشورت والبدي اللي لابسته وابوها ماقلها شي هو اصلن متعود على لبسها وكل وحده تمت واقفه مكانها لعلا وعسى ليلوه ترحمهم من الشمس وترجع بس لا حياه لمن تنادي رجعت ليلوه للمزرعه مسرعه بس صدمت في البوابه صدمه بسيطه وهي ماتعورت وتورطت وش تسوي دعمت بسياره جدها وش الحل
    ليلوه وهي تشوف الصدمه "ياربي وش اسوي ماروح مكان الا وسوي مصيبه ياويلي تو ابوي سلطان شاري السياره لجدي وش السوي يافضيحتي شكلي باروح للبيت بس كيف اروح لالا شكلي باروح ارقد الله ياخذني يعني لازم انتقم من البنات يووه ايه لقيتها بلبق السياره برا عند الخط واقول مدري من اللي صادمها هه والله اني ذكيه بس عامود البوابه منعفط ياربي اجل وش الحل اكيد الحقيرات داعيات علي ياربي والحل " وجلست جنب السياره تفكر في الحل <<<<الله لايبلانا خخ
    وفي بيت ناصر بعد العصر دق على فارس الباب بس مابطل راقد وراح للولوه يشوف شفيها وقالت انها متضايقه لن سحر طلبت الطلاق وماتبي ترد لطلال وجلس معها ناصر وقالها عن تصرف فارس وانقهرت لولوه وجلسو يفكرون شسالفه والتفكير يوديهم شرق وغرب اما مشاري قرر ينتقم من ريموه وقرر يروح لهم في بيتهم عشان يظربها لنه من جد مقهور
    اما ريموه عزمت لميوه تروح معهم للمزرعه بدون علم خالد مسويتها له مفاجئه عشانه بيوديها للمزرعه وازعجته عشان يوديها العصر ووافق خالد وراحت لميوه وريموه تجهزو عشان يروحون للمزرعه ولا عزمت الفايف عشان خالد اخوها يقدر يكلم لميوه <<<<عليها افكار هالبنيه
    وفي المزرعه وعند الباب خلود واقفه :جعلس الجلطه جعل الله ياخذس يالحقيره قطيتي البنات ودعمتي بالسياره يالبقره
    ليلوه بدون نفس : خليد جعلس الجلطه انتي وبنتس خلاص
    خلود عصبت عشان دعت على بنتها : والله لا اعلم جدي
    وراحت وليلوه اطالعها بقهر
    شوي وجاء الجد وهو معصب وهاوش ليلوه ليه تسوق وهي ماتعرف عدل وهاوشها عشان البنات وانقهرت ليلوه من قلب وركب الجد وياليلوه وخلود وراحو يدورون البنات
    خلود اللي راكبه قدام : شفت ياجدي الحيونات ماينعطن وجهه كل يوم فاضحينا
    الجد معصب: هين العلم عند ابوانهم طالعين بسياره والثانيه قاطتهم في القايله وداعمه باسياره
    خلود : الوحده كبر جدتي وكنها بزر
    ليلوه وشوي وتبكي من القهر وبصوت قصير : خلودوه تلايطي مالي خلقس
    خلود بصوت عالي : اي هدديني بعد هاذا اللي قاصرني يالحقيره يالفضيحه
    شوي ووصلو للبنات اللي لقو مهوي جالسه مع رنود وعلى طول جاو يركضون ورنود تبكي وهي اصلن كانت تبكي من زمان وركبو وهم يدعون ومسكو ليلوه واللعنو خيرها ماوقفهم الا صراخ الجد
    الجد معصب : يوم تطلعون بسياره ليه ؟
    رنود اتفقت ويا مهوي انهم يورطون ليلوه
    رنود وهي تمسح دموعها : ليلوه اللي مقترحه علينا
    ليلوه منصدمه :تخسين ماقلت شي
    مهوي بقهر : الا قلتي يالحقيره
    واستمر الهواش ومرو الجده وخذوها ويا دلال ومنار وطول الطريق وليلوه ساكته منقهره عشان جدها هاوشها وصدقهم انها هي اللي مقترحه يطلعون قالها يام المصايب
    ومشو اللي يسولف الجد ويا منار ودلال وخلود والجده وحينا الخدامه
    وفي سياره خالد وده يحب راس ريموه عشانها مسويه له مفاجئه وجايبه (لموي) اما لميوه شوي وتبكي وادعي على ريموه اللي راكبه قدام لنها قالت بيودينا جاسم وبعد ماركبو اكتشفت انه خالد واستحت تقول خلى ننزل وهم في الطريق دقت ريموه على جدتها تبي تعلمها انهم بيجون وقالت الجده انا راجعين انصدم خالد بس ريموه تداركت الموقف
    ريموه :خلودي شرايك بما انا مو رايحين للمزرعه تعزما
    استانس خالد الا تشقق : من عيوني كم ريم عندي وبرمنسيه وكم لميا
    ليموه استحت ولا نطقت بحرف واحد
    ريموه : شرايس يالميوه
    لميوه بصوت قصير ومنحرج ومايع : لا مابي اكلف على خالد
    خالد ذاااب اول مره يسمع اسمه على لسانها :لا مافي كلافه
    ريموه : اجل يلاا مشنا اليوم وانا بكلم عمي فيصل واستاذن للميوه
    وكملو طريقهم
    ووصل الجد البيت وكلم فهد ويا نايف وهاوشهم وسب تربيتهم يقول بناتكم الوحده شكبرها وتتصرف كنها بزر ولا خلى ولا بقى مع ذالك ماقال لرنود شي يذكر يمكن لنها كانت تبكي يمكن وفهد كلم ليلوه وهاوشها وقالها روحي للبيت ونايف كان في البيت ونادا مهوي وغسل شراعها ومهوي ورنود ويا ليلوه متزاعلين مايكلمون بعض رنود ومهوي من قهرين من ليلوه اللي مخليتهم في الحر ساعتين ولا سالت عنهم واكثر من انقهر رنود لن ليلوه لعبت عليها.
    و بعد المغرب مشاري راح لبيت فهد ولا حصل ريموه وفارس سافر لفرنسا بدون مايقول لحد اما طلال تحطم بعد ماقالو له ان فارس ارسل لسحر الاغنيه وكان ردها انها تبي الطلاق وخلاص ماتبيه انصدم ماتخيلها تبيعه بسهوله وتتخلى عنه وقال انا بعد مابيها وبطلقها وفعلا اليوم الثاني طلقها وفي نفس الوقت اللي وهو طالع من المحكمه كلمته جدته ونادته وراح للبيت بيت خواله وحصل مجزره فيه هواش وصراخ وعرف من كلامهم انهم لقو صور وفديوات لفرح مع شباب وان واحد حالف ان ينتقم منها ويفضحها وينشر صورها محمد خال طلال الكبير ظارب فرح وهي الحين في العنايه ومايدرون عن حياتها طلال ماتحمل الاولى طلاق سحر والثانيه فضيحه خالته بعد ماطلع من عند خواله اغمى عليه وسوا حادث بسيط والحين مرقد في المستشفى فارس مادرو اهله انه في فرنسا الا بعد ماوصل هناك خواله كلمو امه وقالو لها ولا هو مايبي يكلم احد ناصر احتار ليه فارس منحاش وشك فيه وخاف على طلال ماتوقع طلال قلبه ضعيف لهادرجه لنه مايدري عن سالفه خوال طلال صار فيه شوي كره بين نوره ولولوه نوره خايفه على طلال وحاطه اللوم على سحر ولولوه خايفه على سحر وعلى مستقبلها اللي تطلقت قبل اتم شهر مع زوجها وحاطه اللوم على طلال وامه
    خالد بن فهد صار سعيد بعد اخر مره راح ويا ريموه ولميوه كان مستانس مع انه ماتكلم مع لميوه الا قليل مهوي ورنود وليلوه على كل وحده على حاله مايكلمون ليلوه وليلوه حارمها فهد من الطلعه من البيت ورفض يعطي ريموه الاب توب حقها فواز ماهان عليه اللي صار لفرح لن انتشر انها مسويه حادث بس هو يدري ان احد من اخوانها صايدها وراشد بعد يدري وطلال ماله خلق يكلم احد مرقد في المستشفى وماله خلق احد نواف ماذاق طعم النوم خايف يكون السبب في طلاق رنود خالد بن نايف صاير مرتبك وحالته حاله مدري وش علته
    ندوي حيارانه من بعد اخر للقاء بينها وبين فارس واللي حيرها اكثر سفر فارس وكله مهمومه وتفكر في فارس غصب عنها تفكر فيه
    وليلوه قضت وقتها الي كانت محبوسه فيه كله على المسن تسولف ويا يوسف وقالها انها غلطانه هو مو صديقتها بس ليلوه ماعندها مشكله قالت خلاص بعتبرك صديق ومو شرط تعرف عني شي وانا بعد وكانت تضحك على يوسف اذا قالها شي يعتبره سر
    ومرت الايام وخلاص اليوم العيد عيد الاضحى المبارك خخ
    طلال توه مرقد فارس توه في فرنسا ليلوه ماعبرت رنود ومهوي اللي ينتظرون منها اعتذار الكل في بيت الجد مجتمع بيفطرون عنده البزران كاشخين وانواع الحلويات وريحه الدخون والبخور والعود.
    الرجاجيل ونصهم يذبحون الضحايا

  9. #189
    صورة زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    وفي الصاله اللي تحت البنات كلهم كاشخات وجالست في الصاله حقت الجده جدتهم قالت اجلسو عايدو عيال عمكم لا جاويعايدوني وجلسو البنات
    رنود ببتسامه : ليلوه خلاص سامحتس تعالي اعاديس مره ثانيه عشان ذيك المره كانت بدون نفس
    ليلوه جات بصمت وضمت رنود وشوي وجات مهوي وضمت ليلوه وتعايدو من جديد
    شيخوه ببتسامه وهي تاكل كافي : الله فلم هندي يابنات وين الكميره
    النوري : افا عليس صورته
    وضحكو كلهم
    شوي وسمعو ياولد ودخل يوسف ومنصور وخالد بن نايف ونواف وخالد بن فهد وخالد بن سلطان وتركي عبود وسلمو عايدو البنات وقالت لهم الجده اجلوس وتقهوو وجلسو وهم مستعجلين
    ليلوه تساسر مهوي : شفيه اخوس خلوود كنه مريض
    مهوي : تصدقين بديت اشك انس تحبينه انا يا اخته مانتبهت لين قلتي لي
    ليلوه بدون نفس: تحبينه!!! اصلا مافيه شي ينحب ولا كان بحبه بس ماقلتي وش فيه
    مهوي: شدراني عنه
    شوي ودخلت جواهر وبزرانها سلمت على الكل وجلست وبزرانها انقضو على الكوافي
    ودخل عزوز لنه هو الي جايبها وسلم وجلس
    يوسف بهدوئه المعتاد : يالله يمه تامرين شي
    الجده : اجلس وانا امك وش وراكم
    منصور بهدوء: بروح فديتك جدي ينتظرنا
    يوسف :يالله مع السلامه
    تركي وهو يطالع ريموه : مع السلامه يا بنات ::وغمز عينه ::
    ريموه بدون نفس: صدق حقير
    وبعد كذا راحو الشباب واول ماطلعو دخلو راشد وفواز ورجع معهم عزوز
    رنود وهي تصب القهوه : الحين انت عزوز ولا عبود
    راشد ببتسامه ورومنسيه : شلونكم بنات
    مهوي دوروها منحرجه مووت
    ليلوه بخجل مدري من وين جاي : بخير انت شلونك
    راشد ابتسم :بخير دامكم بخير
    فواز ظرب راشد كرسوع بمعني انطم وقال :جدتي تخاوينا
    الجده ببتسامه : تخوايك العافيه جعلني فداك شلون طلال اربه طيب
    راشد : ابشرس بخير وان شاءلله يابكره يالي بعده بيطلع
    الجده : الله يقومه بسلامه
    الكل :امين
    عزوز : بنات تراني عازمكم لاجاء العصر على طلعه
    رنود :هياا فديتك والله وين بنروح
    راشد : مايصلح اخاويكم ؟
    فواز : لا تخاويهم طردت خواتي لا يروحون
    مهوي انحرجت حيل
    عزوز : لا تطمن يافواز يبطي ماخاواني
    وبعدها راحو وجاء جاسم ويا وليد وسلم عليهم وجلس اما ولدي طلع فووق
    جاسم ببتسامه : منورتي اوديس لبيتكم
    منور ببتسامه : فديتك توني باقولك
    جاسم ابتسم اكثر :فديتس انا
    عهود :عطها بوسه بعد
    ريموه : ياخي استح على وجهك فيه بنات خايبات يتاثرون على طول
    ليلوه : اي والله يعني ممكن وحده منهم تحب الدريول عشان تقلدكم
    جاسم : وجع يوجعكم زين خربتو الجو
    ريموه : الحمد الله خربنها ولا كان ممكن تستمرون وينحرفون نص البنات
    رنود : خلك منهم وتكفى ودنا معك
    مهوي ببتسامه :صاادوه بيروح يودي خالتي منار معنها بيروح لخوالي وخوالي يعني مشعل هه تبين تعايدينه
    رنود انصدمت ماجاء على بالها ابد
    الكل ضحك
    رنود بدون نفس بعد الاحراج : انتي تلايطي ها جسومي خذنا معك
    جاسم وهو يطالعهم : اعنبوكم انتو تبون باص ولا وش السياره اللي بتاخذكم؟
    منار : ايه صح وبعدين ليش قاطين واحد بيروح ويا مرته
    ريموه :ليه رايحين غرفتكم تراكم بتروحون في السياره
    عهود وهي تضحك : حلوه كفس
    ريموه وهي تضرب كفها بكف عهود : اعجبس
    قام جاسم وراح ويا منار وخلى البنات وقامت الجده بتروح تعايد الجيران وراحو معها الفايف ويا البزران اما البنات الكبار عايدو جدهم في المجلس ويا ابوانهم وراحو يرقدون لنهم مواصلين من البارح وعلى المغرب قامو وكل وحده راحت لخوالها تعايدهم وتسهر عندهم وثاني يوم طلع طلال من المستشفى وسوو له عشا على سلامته وجاء فارس من فرنسا وكل الرجاجيل في المجلس والحريم داخل وندوي مو على بعضها ماتدري وش فيها مرتبكه وفارس طاير من الفرحه لن ندوي موجوده وهو مقرر يرجع يستسمح منها وعنده امل انها بتوافق اما طلال توه محزن على سحر
    وفجر فهد قنبله في المجلس بنسبه لخالد ولده يوم خطب لميوه من فيصل تبنج خالد بن فهد وهو يمسع ابوه يخطب له ووافق فيصل والكل بارك له ولفهد ولخالد اللي كلش مو مصدق وحب راس ابوه وراس فيصل وجده وتشقق من الفرحه وانتشر الخبر والكل استغرب ان فيصل ماسال لميوه بس لميوه قالت ان ابوها قد قالها قبل وهي وافقت بس ملكه ماتبي تتزوج لين تتخرج الكل بارك لها واولهم ريموه وبعد كذا الكل راح لبيته والبنات كلهم في بيت نايف مهوي عازمتهم بمناسبه تصالحها مع ليلوه والفايف وكلهم
    وكالعاده كل مجموعه بروحها
    ليلوه ومهوي ورنود وشيخوه ولميوه مشغلين المسجل ويرقصون
    ندوي والنوري وهنود في غرفه هنود يسولفون
    شوي ورن جوال ندوي وكان المتصل فارس عرفته ندوي لنها حافضه رقمه
    ندوي برتباك : بنات فارس
    النوري : شعنده متصل ؟
    هنود : ردي عليه يمكن مو هو
    ندوي وهي اطالع الشاشه : الا هو اعرف رقمه
    هنود : زين ردي
    ندوي : خايفه اخاف بعد يبي يهاوشني
    هنود بشجاعه : اذا هاوشس على طول عطيني السماعه
    ندوي : زين وردت
    وجاها صوت فارس المكسور اللي كله حنان : مساء الخير
    ندوي برتباك بعد ماسمعت صوته : هلا
    فارس بستغراب : ندى
    ندوي : ايه شتبي
    فارس : ابيج تسمعني
    ندوي بدون نفس: مابي اسمعك ::وسكرت في وجهه ::>>>احلى ياقويه (:
    انقهر فارس بس قال رد فعل طبيعي وكتب لها مسج وكان
    نداوي حبيبتي ادري بخطاي ومقدر حجم الخطا اللي سويته بس ابي تسمعيني بس مابي اكتب اللي في خاطري في مسج ابي تسمعينه بصوتي اللي كم عشقتيه حبيبتي اتمنى تعطيني فرصه اخيره
    فارس احلامج
    ندوي بعد ماقرت الرساله : شقصده يابنات
    النوري : يمكن يبي يرجع لس
    هنود : لالا ماعتقد
    ندوي بقهر : يمكن باقي اهانه ماقالها لي
    النوري : بعض الضن اثم
    هنود :شبتسوين ؟
    ندوي : بسحب عليه ولا معطته وجه
    هنود :يكون احسن
    وفي الصاله انواع الازعاج لين دخل نايف وسكرو البنات المسجل اما نايف قال ماعاد الا خير وراح فووق
    ليلوه وهي لاويه شفايفه : طرده غير مباشره
    ريموه : يابنت الحلال اسحبي عليه
    شيخوه : خليه يولي
    مهوي بعصبيه : هي انتي وياها تراه ابوي وواجب عليكم احترامه وبعدين هو صادق طسو اخمدو الساعه 3
    لميوه بميوعه : طردتنا الخايسه مالت عليها
    مهوي : اجل تتكلمون عن ابوي واسكت
    ليلوه بدون نفس وصوت قصير: الله عاد والابو يلاا بنات حياكم عندي
    رنود :انا باروح اخمد اصرف لي مرهقه من جا العيد مارقدت عدل
    ريموه وهي تلبس عبايتها : وانا بعد خاصه بعد الديسكو اللي سويته ويا الفايف
    المهم راحو البنات يرقدون شوي وجاء نواف وطلع فوق يرقد وبعده مشعل ثم جاء خالد ودق على البنات غرفتهم
    مهوي وهي تسوي شعرها : من اللي يدق الباب هالحزه
    هنود : كمين دش
    ودخل خالد : السلام
    مهوي بستغراب من زمان مادش خالد غرفتهم : اهلين ولكمو مابي برذر
    خالد وهو يجلس: اخباركم
    هنود : بالف خير انت علومك ؟
    خالد بتردد : ماحب اللف ولا ادوران بدش في الموضوع على طول
    مهوي وهي تجلس :دش وانتبه تصدم احد خخ
    خالد :مالي خلق نكت
    مهوي : اجل سم تفضل قل
    وفي غرفه ليلوه وهي مقفله الباب وعلى المسن مع يوسف
    جرح غيابك ذابحني <<< كاتبته يوم كانت متهاوشه ويا مهوي
    كل عام وانت بخير
    كلن نهار العيد بالعيد فرحان وانا نهار العيد عيدت بحزان
    وانتي بخير وصحه وسلامه اخبارج
    جرح غيابك ذابحني
    تمام ابشرك اليوم تصالحت مع صديقتي
    كلن نهار العيد بالعيد فرحان وانا نهار العيد عيدت بحزان
    زين والله حلو
    جرح غيابك ذابحني
    وانت اعلومك ؟
    كلن نهار العيد بالعيد فرحان وانا نهار العيد عيدت بحزان
    ابد ماشي الحال
    جرح غيابك ذايحني
    عندك خوات ولا بنات عم ؟
    كلن نهار العيد بالعيد فرحان وانا نهار العيد عيدت بحزان
    اكيد عندي خوات وبنات عم
    وستمر الحديث ليلوه تبيه يجيب طاريها ولا يحش فيها بس هو مودب
    وفي غرفه فارس والباب مقفل
    ناصر بهدوء :شسالفتك معها في الاصنصير وش سالفتك يوم سافرت كذا
    فارس واقف ومعصب : شلون شسالفتي في اللفت قلت لك كنا نلعب باوامرك وكنت منخش وصار اللي صار وبعدين انت شلون تشك اني مسوي شي معها شفيك يبه
    ناصر بضيقه خلق: مدري عنك تغيرت ماعدت فارس الاول اللي اثق فيه
    فارس وهو يحب راس ابوه :والله العظيم يايبه اني ماسويت شي ومشاريوه شغله عندي وبعدين انا اعترف اني غلطت يوم كلمتها وبعدين والله العظيم يايبه اني احبها وابيها بس وش اسوي القدر واذا هي توافق نتزوج واحنى عندنا المشكله انا ماعندي مانع
    ناصر وهو رافع حاجب : اذكر اني خاطبها لك غصب
    فارس: كنت غبي بس الحين والله ابيها كفايه انها بنت ابوي فهد
    استانس ناصر على كلام فارس :النصيب وانا ابوك وبعدين خف شوي على مشاري يقول دايم تكلمه بنفس خايسه وتمنن عليه
    فارس : ان شاءلله "هين يامشاريوه "
    وراح ناصر يرقد اما فارس دز لندوي مسج
    هذي رسالة تاصلك في قصيدة
    فيها باعبر لك من القلب باحساس
    اببتدي وياك صفحة جديده
    ولا اتركك واتوب ياشمعة الناس
    لا تبتعد عني بديره بعيده
    كيف يتحمل غيبتك قلب حساس
    وردت عليه ندوي
    وش ناوي؟؟ وليه انت علي قاسي!!
    كفايه تشعل النيران بقلبي وتجرح احساسي
    حسبتك اعز انسان هديتك اعذب الالحان
    تحابينا مثل الاخوان
    تسامرنا مثل خلان
    تزاعلنا وتراضينا
    الا هالمره ترى غلطان
    طعنت القلب وخليته يعاني نزف والم حرمان
    وذوقته العذاب الوان
    حسافة فوق كل هذا تجيني
    بصورة الولهان
    وبكل بساطة تقول اعذرني ترى
    "ندمان"

    ويرسل نداوي حياتي ابي تسمعيني بس وبعدها كيفج
    وارسلت ندوي
    مابي منك شي ابي بس تفارقني وتنساني

    تحطم فارس وراح يرقد مع انه يدري انه مو راقد

    وفي غرفه مهوي
    مهوي بصدمه :وش تقول انت ؟
    هنود بعدم استيعاب : من جدك اللي تقوله
    خالد وهو منزل راسه :ايه من جدي وابي حل تصرفو
    مهوي بعصبيه :وش نتصرف ونسوي ؟
    خالد بحيره وهو يدخل الصابعه في شعره : مدري مدري
    هنود بخوف :اكيد ابوي بيصير له شي اذا عرف
    مهوي : وامي بعد
    خالد بعصبيه مع قلق :والحل وش اسوي محتار يابنات نواف ماعبرني وفواز مدري وش فيه اكلمه وكني اكلم روحي تعبت
    مهوي بتفكير : خلني افكر لك في حل
    خالد : مافي وقت اخر شي بعد اسابيع والله صارلي يومين مو شايف النوم
    هنود : كل شي وله حل انت بس صل واطلب ربي يساعدك
    خالد وهو يقوم : اجل انا باروح وابي ارد الفجر واللقاكم لاقين حل تكفون يابنات
    مهوي وخالد كاسر خاطرها : ان شاءلله لا تحاتي بنحاول
    هنود :ولا يهمك
    وطلع خالد وخلاهم فكرون وهم محتارين
    وفي غرفه طلال الي هي اصلن غرفه منصور بس هو مايبيها جالس في الملحق لن اخوه جا وطلال مو موجود راح فوق يجيب اغراضه مافيه الا راشد وفواز
    راشد بقهر وبصوت شوي واطي : فويز تراك اذيتني انت منا وطلال منا خلاص ماصارت البنت بايعتك وتافله في عينك ماتبيك وانت من عرفت بسالفتها وانت محزن
    فواز بندفاع : راشد خلاص ذليتني مايسوا علي قعدتك معي
    راشد عصب: فواز انت محزن وحالتك حاله وهي ولا همها واصلن ماتدري عنك
    تنهد فواز :ليتها تدري ولا تحس باللي حولها مابيها تكلمني ولا ابي منها شي غير انها طيبه وسعيده في حياتها
    راشد وهو يجلس جنب فواز :انت مجنون اعنبوك البنت باايعتك وماتبيك وهاينتك وانت حالتك حاله
    فواز عصب :راشد خلاص اشرهه على اللي يعلمك بسراره وبعدين هي شدراها باحالتي كل اللي تعرفه اني بعتها ومابيها
    راشد : بس انت تكذب
    فواز بقهر : راشد انا احبها امووت فيها حتى لو خلتني وباعتني بعد احبها
    راشد سكت وهو يوشف طلال دخل وحالته نفس حاله فواز
    طلال وهو يجلس بتعب على السرير : شفيكم كنكم تتكلمون ويوم شفتوني سكتو
    راشد بقهر : ايه نتكلم فيك الى متى وانت محزن على اللي باعتك خلاص انساها
    طلال يطالع فراغ: نسيتها من طلقتها
    راشد وهو يجلس على السرير جنب طلال : كذاب ابيك تنساها صدق حرام عليك انت وفواز تراكم تذلون انفسكم بذا الطريقه
    طلال وهو يطالع فواز : ليه شفيه فواز بعد
    راشد تنهد : تعرف حبيبته اللي كان يقول انه يتسلى فيها الاخ حبها وصارحها وسحبت عليه
    طلال ابتسم بحزن : تدري ليه ياراشد
    راشد : شنو الي ليه
    طلال بحزن : ليه انا وفواز فشلنا في بدايه حياتنا
    راشد : ايه ادري لن بدايتكم غلط فا نصيحه مني ابدو من جديد كل واحد يخطب وحده من بنات عمه ويبدا بدايه صح وان شاءلله تتوفقون
    فواز بحزن : المشكله الحب
    راشد بنزعاج ومل من اعاده نفس الكلام : ابوي وابوك تزوجو بدون حب وهاذا اهم عايشين احلى عيشه وانا خطبت بدون حب وعادي ان شاءلله تكون حياتي نفس ابوي وابوك والحرام ياشباب مايدوم اخذوها نصيحه مني واتقو الله وتوبو عن ذنوبكم واللعب ببنات الناس وانا متاكد اختي عهود يوم بغت تنحرف وتضيع وتضيعنا كان عقاب لي ولتركي اخوي ولكم وكان عقابنا كلنا ان رنود بعد كان بتضيع فاكما تدين تدان
    عم الصمت المكان ومحد له خلق يتكلم لن كلام راشد كله صحيح

    وفي غرفه مشاري هو وسلمان وحمود ولد عمتهم ساره
    مشاري بقهر : الحقيره ماتقر(تثبت) في البيت باموت لو مانتقمت منها
    حمود بتفكير : زين شنو الخطه الحين عشان نعرف ننتقم لك
    سلمان : ولا وشو نوع الانتقام اللي تبيه ؟
    مشاري بغل : ابي نظربها لين تحب الارض
    سلمان :لالا قويه
    حمود :نبي شي ماتقدر تمسكه علينا يعني شي كنه مو احنى وبنقولها بعدين انه احنى اللي سويناه عشان تنقهر
    مشاري : المشكله انها ماتقر في مكان واحد ولاعاد عطتنا وجه و معاد جات تلعب معنا
    سلمان : لازم نعرف وش تحب وش تكره
    مشاري : شتحب بعد تحب العنف بانواعه والرعب هالمسترجله
    حمود : لازم نتكتك عدل
    واستمر النقاش حول الانتقام
    بعد مرور السبوعين ولا فيه جديد ابدا
    خالد ومهوي وهنود محتارين في مشكلة خالد الكبيره ولا يطلعون كثير كله اجتماعات ونقاشات وحلول فاشله واهلهم شكو ان عندهم شي ونواف توه يشعر باذنب خايف مشعل يبطل مذكراته وراح لمشعل في العيد وعايده وقاله لا تبطل المذكرات قاطعتك بس مشعل استغرب حرص نواف عليها وبدا يفكر يبطلها
    خالد بن فهد متشقق من الفرح ومزعجهم ملكوني وملكوني
    ليلوه مستغربه تصرفات مهوي وغيابها بس ماقالت شي تنتظر مهوي تقولها
    ندوي كل يوم فارس يدز لها مسج اعتذار وطلب انها تسمعه وهي رافضه كل الرفض وقررت تغير شريحتها وفعلا غيرتها بحجه ان رقمها مو حلو وعلى طول خالد اخوها شرا لها جديده صاير مودب من خطب
    ريموه من بيت الى بيت ومشاري كل ماسوا خطه فشلت لن ريموه ماتقر في مكان بس هي شكت فيه
    لولوه صار بينها وبين نوره حزازيات بعد ماطلق طلال سحر
    طلال توه على حاله مع انه يحاول يكون عادي بس راشد كاشفه
    فواز نفس حكايه طلال بس عادي بدا يقنع نفسه ان يكرها
    منصور سافر لسعوديه مع اخوه راح يسلم على ابوه اللي هناك
    لميوه صار كل تفكيرها خالد وشلون بتسوي ملكتها و24 سرحانه فيه
    والنوري جاتها عدوى من لميوه لنهم قالو اذا تملك خالد تملك معه نواف
    فارس مازال يبذل جهد عشان ندوي ترد له بس انقهر يوم غيرت رقمها وتورط شلون يتواصل معها الحين ؟ ومعزم انها تسمعه لنها اذ سمعت صوته ضعفت وحنت له
    رنود كل يوم مزعجه عبود الا انه يعلمها من هي اللي في باله <<<فاضيه ماعندها شغل
    جاسم ومنار من محل اطفال الى محل يجهزون حق البيبي <<<< ومنار توها في الشهر 3 بس من الفراغ
    لولوه مرت ناصر حامل في الشهر 4 وناصر مستانس حده
    خالد بن سلطان توه مقهور من الشنطه اللي اختفت ويدورها وكل ماشاف شيخوه غسل شراعها
    ليلوه في غياب مهوي عنها زادت علاقتها في يوسف
    وفهد ابو ليلوه شرا لبوه سياره جديده بدل اللي دعمت بها ليلوه ورجع لابتوب لريموه وشال منه برامج النت والمسن وهي ماعترضت
    بدريه مرت نايف بدت تتشكى ليه هي مقطوطه في بيت الجد وتبي بيت ولا تروح بيته مثل ناصر حاط نسوانه مع بعض ونايف قال لمرته انه بيجيب بدريه وعصبت هيا وكل يوم مشاده كلاميه وعيالهم خايفين امهم وابوهم ينفصلون من جديد وحاولو يقنعون امهم توافق لن ابوهم ماعنده واحد ثنين
    فيصل سافر لفرنسا عنده معرض وخذا عائلته معه ولميوه استانست تبي تشتري حق ملكتها من هناك جلسو عشر ايام وردو
    وسلطان وعائلته ماخذين شاليه يومين صارلهم يوم وهاذا اليوم الثاني في الشاليه وكل العائله مجتمعين على الشاطى وقت العصر
    سلطان اللي منسدح وعياله حوله عادا خالد عنده شغل وما جاء ومرته عند اهلها
    سلطان يكلم فهد ولده : عطني ماء
    شيخوه اللي جالسه عند القهوه : يبه تكفى خلى نروح نتمشى في الهند
    سلطان ضحك على عبط شيخوه :ومن الي يروح للهند يتمشى وبعدين انتي وش لاقيه في الهند؟
    شيخوه مسويه ذكيه :ابي اشوف ايشوريا
    سلطان :وشهي ذي
    فهد : خدامه تبي تختار لنا خدامه
    عهود اللي عند رجلين ابوها تهزمه : الله يرحم حال ايشوريا
    فهد : اجل تبي تشوف من ؟
    شيخوه ببتسامه : ناتاشا اختها
    حصه وهي تشوف اللي جالسين على الفرشه الثانيه : وش يسوون العيال هناك
    عهود : يلبعون من امر وطردوني يقولون مانلعب بزران كله من ولدس يوسف طردني ولا انا على اخر عمي يقولون لي بزر
    سلطان : هو صادق توس بزر
    عهود :كملت حتى انت يبه تقول بزر كيفكم اهم شي اني ادري اني كبيره
    شيخوه :هاه يبه شرايك
    سلطان : بافكر

  10. #190
    صورة زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    وعند الشاطئ قريب النوري واقفه بالكميره وتركي ورايد وسلمان ونجود ودانا ورامي ونصور يلعبون في الماي والنوري تصورهم
    تركي مبعد شوي عن البزران : النوري النوري
    النوري جاته :هلاا
    تركي ببتسامه مكر : الفديو اللي تصورينه اكيد بتورينه شلت الهنا بنات عمي صح
    النوري ببتسامه ثقه : اكيد
    تركي : اجل تعالي صورني
    وجات النوري تصوره وهو يقول : هاي غلاي rفديت عيونس الكحيله شوفي فديتس انا قررت بما اني ولد عمس ابي اخطبس
    النوري انصدمت
    وتركي كمل : شرايس ياروح وقلب تركي واذا موافقه ولا مو مواقفه بخطبس يعني بخطبس وبس ايه نسيت شلونكم بنات ::وابتسم ::سكري
    النوري : حرام عليك بتعصب ريموه الحين
    تركي : احسن خلها تعصب شوراي خلني اتسلى فيها الخايسه
    النوري :تركي حرام عليك تحرجها
    تركي : احرجها ليه حد قالس انها تستحي عشان احرجها
    وتو النوري تسولف الا ورايد كاب عليها صطل ماي وغرقت هي وكميرتها وقطت الكميره على اقرب كرسي وشلت طين ولحقته
    اما على الفرشه الثانيه يوسف وراشد وخلود وجواهر يلعبون ورقه من امر
    يوسف بهدوءه المعتاد : شكلي انا الخسران
    جواهر من قلب : يااااليته خاطري امر عليك
    راشد : جويهر استحي على وجهس اخوس الكبير
    جواهر وهي رافعه حاجب : وانت استح على وجهك انا اختك العوده
    خلود :وحده بوحد
    يوسف : جواهر اذا خسرتنا وانتي فزتي وش امرس ؟
    جواهر : انت اخسر وخلني افوز وتعرف امري
    يوسف : الله يستر
    خلود : انا خاطري رشوود اللي يخسر
    راشد : اخسر في المشمش ياويل اللي بامر عليه
    يوسف بهدوء : الله يستر منكم الواحد اذابيامر كنه ينتقم وبغل يامر
    خلود : مشكله الواحد اذا حس انه بيخسر يقوم يرقع خخ
    يوسف : الله يستر انا وش ملعبني معكم
    راشد بضحكه :اقول ليه طردت عهود ذالها لا تامر عليك لنك اكيد خسران ههاي مصخره الله يهديك شملعبك
    خلود : ايه والله مسكين كك
    جواهر بغل : ليتني افوز امر عليه
    يوسف : بل هاذا وانا توني ما خسرت تقولون كذا اجل لو اخسر شبتسوون
    واستمر النقاش
    والنوري عافسه المكان بالصطل مليان طين اطرد رايد والسلطه وحمني يركضون وراها وانضم لهم نص ورامي
    النوري بعصبيه : والله ماخليك ::وبقهر:: انا ماقلت توني مسشور شعري
    رايد وهو يضحك : بسشوره لس اعنبو دارس ماتعبتي وانتي تلحقيني
    حمني اللي يركض ورا رايد على طول : والله ماخليك الله باسمه
    رايد : ااه يالقهر شدخل ذا
    سلطه اللي يركض ورا النوري : هههه بتيح <<<مدري شدخل
    راامي : النولي تلا لايد خايف
    النوري وهي تركض : يعني جبت الضايعه
    ونص طاح عثر في قوطي بيبسي
    واستمرو
    وفي بيت نايف خالد في غرفه البنات
    خالد بقلق: وش اسوي صار لكم عشره ايام تفكرون
    مهوي : مافي حل الا انك تعلم ابوي وامي
    خالد بقهر : وانتي شايفه الوقت يسمح
    هنود : طيب وين نحطه فيه
    خالد بحيره : شكلي بقول لبوي ناصر وهو يتصرف
    مهوي : حلو بس شلون بيتصرف
    هنود : على الاقل يعلم ابوي بطريقته
    خالد وهو يوقف : اجل باروح له الله يعني
    وطلع وبعده بعشر دقايق جاء نواف وسلم وجلس
    مهوي بخوف : نواف شفيك صارلك فتره مو طبيعي
    نواف بحيره : عندي مشكله لا مو مشكله مصيبه
    مهوي وهنود خافو :خير
    نواف قالهم سالفه مذكراته
    مهوي بخوف : لا يقراها بيطلق رنود وفضيحه
    هنود : ايه الناس وش بيقولون
    نواف بخوف : خوفتني اكثر والحل ؟
    مهوي :مايبي لها بنروح ننكث بيت خوالي لين نطلعها
    هنود : ايه هذا الحل الوحيد
    نواف : ايه انا جاي عشان كذا ابيكم تروحون وتتصرفون ادورونها تكفون انا ماقدر اتمشى في بيت جديت بحريه
    مهوي وهي تقوم : ولا يهمك بس عادي اقول لليلوه
    نواف وهو ياس: عادي بس لا تعلم احد
    هنود : لا عادي مو معلمه
    نواف بتحذير : اذا لقيتوها لا تقرونها زين
    هنود : ماعليك لا تهتم
    نواف وهو يقوم : اجل انا انتظركم في السياره نادو البنات وتعالو وطلع ومهوي رقعت عبايتها وراحت وياهنود لبيت فهد
    وواجهتهم ريموه عند الباب
    ريموه وهي ترجع معهم وتفصخ عبايتها : ولكمو
    مهوي : اهلين وين ليلوه ؟
    ريموه وهي مبوزه : بل شعندس احساسي يقول عندس مصيبه
    مهوي وهي تسلم على العنود خالتها : شلونس خالتي
    العنود : بخير فديتس اخبار امس
    مهوي: تمام خالتي ترا باروح لخوالي انا وليلوه
    هنود :وجع ابو النذاله وانا بعد ويا ندوي
    ريموه متخصره :وانا حاطيني على الرف مالت عليكم
    العنود : كيفكم انا باروح احضر ماحضره في المسجد
    ريموه وهي تجيب عبايه امها : دربس اخضر ولا اطولين ولا تضيعين وهالله هالله في حفض المحاضره الا هي وش عنوانها
    العنود وهي تلبس عبايتها : كيف تربين ابنائك ::وطلعت ::
    ريموه وهي تشوف امها تروح : انتي قري(اثبتي ) في البيت وبعدين ربيهم ::ونتبهت ان البنات رقو فوق :: وجع شكل عندهم مصيبه باروح لمجاد وعبير اكيد العلم عندهم
    ولبست عبايتها وراحت
    وهي في الطريق شافت مشاري رايح لبيت جده من بعيد
    ريموه وهي تمشي "خلني اللعب عليه شوي"
    وسوت نفسها دايخه وشوي واطيح
    مشاري اللي وقف قريب من بيت الجد وهو مستغرب "شفيها ذي تمشي كذا
    ريموه شالت الغشو يعني انها تبي تتنفس"
    مشاري "هاذي ريموه شبلاها الله يستر "
    ريموه طاحت
    ومشاري وقف قلبه وجاها يركض ووصل عندها حصلها مغمى عليها مادرا ويش يسوي
    وجلس عندها بخووف : ريم ريمووه شفيج ريمووه تكفين قعدي ياربي وش اسوي
    وراح يركض لبيت جده وهوشوي ويبكي وخايف ويصارخ يناديهم وهو دخل من اهنا وريموه قامت وانحاشت وهي ميته ضحك ودخلت بيت نايف وهي مسرعه مووت قبل لا يطلع احد ويشوفها ووقفت في باب الممر اطالع الحوش
    وطلع مشاري يركض ومعه جاسم وفيصل
    مشاري انصدم ووقف: يمه وينها
    فيصل بسرعه : يمكن احد شلها ووداها
    جاسم :اتصل عليها
    فيصل بستهزاء : شلون ترد عليك وهي مغمى عليها
    شوي وطلع الجد والجده وباقي العايله
    الجد وهو خايف: وينها ريم عسا مافيها شي
    ريموه راحت داخل دقت الباب ولا حصلت احد في الصاله ودرعمت فووق
    وتحت في الحوش فيصل : مدري وينها
    الجده بخوف : مايمدي احد يشلها
    فيصل بدا يتصل على الشباب يسالهم
    وجاسم بعد والكل خاف على ريموه وين اختفت
    وبعد ربع ساعه والكل توه في الحوش قلقان جاسم اتصل على ريموه
    ريموه وهي تضحك مو متصوره موقف مشاري : هلا وغلا بعمي جسوم عشا من سمع صووتك العذب
    جاسم برتياح يوم سمع صوتها : انتي وينس
    ريموه : في بيت عمي نايف ليه ؟
    الجد بلهفه : عينتها
    جاسم يكلم ابوه : ايه يبه ::وحط على اسبيكر :: انتي مو مغمى عليس قبل شوي
    ريموه بلعانه :هههاا ههههااي ههاي كيف مغمى علي
    جاسم بستغراب وهو يطالع مشاري اللي مثل الاطرش في الزفه : قبل شوي مو مغمى عليس في الحوش
    ريموه وهي تضحك : هه لا هه شيودين للحوش انا من زمان في بيت عمي نايف
    صرخ مشاري : لالا كذابه انا شايفها قبل شوي
    ريموه مسويه ورحها ماتدري وش السالفه : منذا اللي يبي يورطني
    مشاري تقدم عند الجوال : انتي مو قبل شوي مغمى عليج في الحوش؟
    ريموه تضحك : هههه هه انت شارب شي هه
    فيصل خذا الجوال : ريم قولي الصدق
    ريموه بجديه :والله اني صادقه"استغفر الله استغفر الله " انا ماطلعت للحوش من زمان في بيت عمي نايف ومشاريوه اكيد يبي يورطني ادري يبي ينتقم مني
    مشاري تورط وانبلم
    شوي وجات رنود : شفيكم شصاير
    مشاري يعلم رنود وهو شوي ويبكي مو متحمل نظراتهم :والله العظيم يارنود انها كانت هنا
    رنود : يمكن احد من البنات غيرها
    مشاري بقهر : لالا هي والله انها هي
    رنود : يعني شلون "تسويها ريموه الحقيره ويلها لادري انه مقلب حرام الولد شوي ويبكي "
    وجلسو يحللون واللي يقول مشاري يتوهم واللي يقول مغرب اكيد سكني ((جني))
    واللي يقول مشاري كذاب اما رنود راحت لبيت نايف تحقق مع ريموه اللي انكرت ولا كنها سوت شي وكل شوي تفطس ضحك هي وعبير وامجاد ورنود شااكه فيها.
    وفي الشاليه
    يوسف جالس على الشاطئ وحمني وسلطه يلعبون في الماي فازت عليه جواهر وخلته عند البزران وراحت لسوق وياخدامتها وموصيه ابوها انه يراقب يوسف لا يستعين بحد يساعده في الانتباه للبزران
    حمني وهو مستعجل : خالي خالي خالي
    يوسف : نعم حبيبي
    حمني بسرعه :ابي الحمام بسرعه
    يوسف انصدم : تبي الحمام رووح للحمام
    حمني ينطط عنده حسران : يالله ابي الحمام بثثرعه
    يوسف : الحين شكبرك وماتعرف تروح للحمام
    حمني يروح ويجي يركض عند يوسف :فكه فكه بثرعه
    يوسف يطالعه وهو يدور عليه : وش افك
    حمني قعد يبكي وفكها على روحه
    يوسف بقرف: يمممممه تعالي
    سلطان اللي يراقبهم :مافيه وش تبي بمك سنعهم
    راشد الي متربع جنب ابوه : هههه يعيه الله يقرفك يايوسف
    شوي وجات الخدامه وخذت حمني
    يوسف :شدخلني كنها انا اللي عاملها
    شيخوه وهي تضحك : تستهال البزر من الصبح يبيك تفك حزامه وانت متنح
    يوسف ضحك : شدراني فكه وبس
    سلطه واقف جنبه : بابا
    شيخوه : شدراك انت بالبزران مع انه المفروض بزرانك في المدرسه
    سلطه :بابا
    يوسف : مو لهادرجه توني صغير
    راشد : اي صغير وانت قد الشيب بيطلع في راسك
    سلطه : بابا
    يوسف: شدعوه
    سلطه بصراخ : بابا
    وانتبه له يوسف وجلس على ركبه قدام سلطه وقال بحنان: ياعيون بابا
    وضربه سلطه بشوي طين وانحاش وظرب الطين على خد يوسف ورقبته
    كل العايله ضحكت على يووسف اللي ركض ورا سلطه عشان يظربه وسلطه يبيها من الله انحاش ويوسف وراه والنوري وراهم بالكميره

    وفي بيت الخوال
    البنات توهم داشين ومافيه غير الخدامه بعدما قالت مهوي السالفه للبنات
    مهوي بستغراب :بل وين خوالي
    سيري : ماما في رووه سوق مدام مشائل رووه سالون
    ليلوه : غريبه شعندها في الصالون
    هنود : ووين عبود
    ندوي : لا يكون بعد راح معها للصالون
    مهوي : يسويها
    ليلوه اتصلت على جدتها وقال انها ويا مشاعل بيروحون لعرس وانها راحت تشتري هديه للعروس وسكرت
    شوي الا عادل جاي وسلمو عليه البنات
    عادل وهو يجلس : اخيرا تذكرتو خوالكم بل ساحبين علينا
    مهوي : مشاغل والله
    عادل : اخس ياسيده الاعمال خخ شعندس
    ليلوه : الا وين مشيعل
    عادل: والله اني مادري عنه
    مهوي :"حلو نقدر ننكث البيت على راحتنا "
    عادل : شرايكم اعزمكم اليوم على عشا ؟
    ليلوه ببتسامه : فشله نجي لخوالي مني ونطلع مني
    عادل : اصلن مافي حد وبعدين احمدي ربس اني بعزمكم
    مهوي : ايه صح مافي حد
    هنود : بننتظر لين يجون
    شوي وجاء مشعل وبتسم يوم شاف البنات :هلا والله
    وسلمو عليه البنات وجلسو
    عادل : مشيعل شف البنات اعزمهم ولا يبون يروحون معي يبون يجلسون في البيت بروحهم !!
    مشعل بستغراب : شدعوه تجلسون في البيت برووحكم ؟؟
    مهوي : خلاص اجلسو معنا
    ليلوه "جعلس الجلطه وش نبي فيهم "
    مشعل : لا انا عن نفسي باروح السيلين وباخذ عدوول معي
    عادل: لالا مابي اروح
    مشعل : مو على كيفك
    ندوي : اي عادل رح غير جو
    هنود : لالا نجلس بورحنا ؟
    ليلوه : " يامال الجلطه وشهم ماكلين على هالغبى "
    عادل : ايه انطمو ماتنعطون وجه اعزمكم وتعيوون باروح اصرف لي مع مشيعل
    واستمر الحديث
    وفي المجلس الرئيسي كان فواز وطلال وفارس جالسين يسولفون وجاء مسج على جوال فواز وكان
    فواز اسفه على كل شي وندمانه فواز انا احبك بس كنت اكابر ياليت نرجع لبعض مثل اول فواز والله اني احبك انا الحين في اسبانيا مع امي وابي نرد نفس قبل واللي تبي بساويه بس ارجع لي انا غلطانه وعرفت غلطي واسفه
    فرح
    جلس فواز فتره يعيد قرائه المسج مو مصدق قلبه يدق بسرعه ويرقص فرح انها بترد له
    بس كرامته صاحت فيه وقالت من باعتك بيعها
    طلال بستغراب : شذا المسج اللي خلاك تبلم كذا
    فارس بستغراب : فواز شفيك ؟
    فواز بعد مانتبه : هاه لا ولا شي هاذا ابوي موصيني ونسيت باروح وباجيكم بعدين وقام وراح قبل يتكلمون الشباب
    طلال: وش فيه
    فارس : مدري اللحقه يمكن ماقدر يتكلم لني موجود
    طلال وهو يقوم : شكله
    وراح اما فارس مقهور يبي يكلم ندوي يبي يعرف رقمها بس كيف وجات في راسه فكره وعلى طول راح للبيت
    وفي الشاليه
    يوسف جالس في الغرفه ومقفلها والبزران عنده نص ورامي وسلطه وحمني والجوري بنت خالد اللي توه جاي ويا اهله وجالس يطالعهم وهم يلعبون
    يوسف وهو يشوف برائتهم "سبحان الله المفروض على قولت شيخوه الحين ولدي او بنتي يدرس الله يسامحس يانجلا يوم تخليتي عني بس انا لمتى بضل كذا كبرتنا وشيبت على قولت راشد لازم ابدا حياتي من جديد حياه انا اللي اختارها والله يرزقني بنوته مثل هالقمر" وهو يطالع الجوري
    وبرا شيخوه دافنه شهد في الرمل ماطالع منها الايديها وصدرها وراسها وماسكه يدينها الثنتين بيد وحده وجايه فاين ((كلنكس)) ومسويته طويل وادخله في خشم شهد وشهد تبكي
    شيخوه وهي تضحك :هه مصخره خلني انتقم اللي تسوينه فيني مهوب شوي
    شهد وهي تبكي : امانه عمتي شيخوه خلاص والله خلاص
    شيخوه ببتسامه عبط : انتي غبيه ليه اطبين في الحفره وتخليني ادفنس بقره من يومس
    شهد تبكي وتتعبر: خلاص اخر مره والله ثم والله ماعاد اقول شي
    شوي ومر تركي ووقف منصدم :شيخوه يالكلبه شمسويه في البنيه !!
    شهد وهي تبكي وبين عبراتها : تركي تركي تكفى طلعني
    اما شيخوه خذت رمل وكبت على شهد وانحاشت <<<<كنها بزر
    وتركي فك شهد وطلعها وراحت على طول لبوها وهي تبكي

    وفي بيت الخوال راح مشعل ويا عادل السيلين وجات الجده كشخت وراحت ويا مشاعل وعبود للعرس وقالو مو متاخرين عشان خاطر البنات وبدو البنات البحث واول غرفه كانت غرفه مشعل
    مهوي وهي ادور فوق الكبت : ضنكم وين ممكن يحطها
    ليلوه اللي تحت السرير : الا ضنس نوافوه وش كاتب ليه يقول لا تقرونها
    ندوي وهي مبطله الدرج : انا اعرف الناس اذا جاو يدورون اول شي يسوونه يدورون في الدروج مو انتو اللي تحت السرير والي فوق الكبت
    هنود الي ادور في التسريحه :ذولا حاله شاذه خخ
    مهوي :بنات قفلتو البيبان لا يرجعون مشيعل وعدول
    ندوي : ايه كلها مسكره حقت الصاله وحقت الشارع
    ليلوه : اذا لقيناها تراني بقراها
    هنود : لاحرام عليس نواف مامنا مانقراها
    ليلوه وهي ادور من الجهه الثانيه : علمتكم
    مهوي : خلونا نلقاها الحين
    واستمر البحث
    وفي بيت ناصر وفي غرفه مشاري مشاري جالس وعنده فارس
    مشاري بعد مانسى ضرب فارس له : هلا شعندك مناديني من اخر الدنيا
    فارس ببتسامه : الله بيت جدي صار اخر الدنيا
    مشاري : خلاص مو اخر الدنيا بس شعندك ؟
    فارس بشوي تردد : مشاري ابيك تساعدني في شي ممكن
    مشاري بسرعه : ممكنين وشو
    فارس بهدوء: هو يعتمد على السريه التامه
    مشاري : بل شقصدك ؟؟
    فارس :يعني مابي احد يدري
    مشاري : ولا يهمك وشو
    فارس بتردد شوي وبهدوء: مشاري اسمعني للاخر انت تدري اني احب ندى بنت عمي فهد وتدري اني تهاوشت وياها وتدري انا تطلقنا صح
    مشاري بستغراب : ايه ادري بذا كله ليه ؟
    فارس : الحين هي زعلانه علي وانا ابي اراضيها بس هي ماعطتني فرصه وابيك تساعدني
    مشاري : كيف اساعدك ؟
    فارس : اللي اقولك تسويه اوكي
    مشاري ببتسامه هو يفرح باي شي يقربه من فارس :اوكيات
    فارس : الحين ابيك تجيب لي رقمها الجديد
    مشاري : بس....... الحين اجيبه
    استانس فارس لن مشاري يقدر يشوف ندوي في اي وقت ويجيب له الاخبار وراح مشاري يدور احد يعطيه رقم ندوي والاكيد ان الرقم عند رنوود
    وفي سياره طلال
    طلال بحيره : فواز تكفا علمني وش فيك تراني احاتيك
    فواز متضايق وحيران بين عقله وقلبه : طلال تكفى ودني للبيت ابي اجلس بروحي شوي
    طلال بخوف : فواز طالبك تقولي وش فيك ريحني
    فواز : باقولك بس مو الحين بعدين ياطلال مالي خلق اتكلم
    ووداه طلال للبيت ونزله وراح اما فواز راح على طول لبيتهم ودش غرفته وسكر الباب وجلس مع روحه ساعتين يفكر وفي الاخير قرر قراره
    ودز لفرح مسج وكان
    صدق ظني وزرتيني بعد ما طول غيابك
    بعد ما هانت ايامي على عمرك..ذكرتيني
    بعد ما انكرك وقتك..عرفتي قيمة احبابك
    بعد ما استيقظ احساسك وتفكيرك..فقدتيني
    بعدما تاهت دروبك وكحل حزنك اهدابك
    بعد خذلانك احساسي بدمعاتي..بكيتيني
    بعد ما ضاعت احلامك وضاع الشوق عن بابك
    بعد ما حطمك ياسك ..بعد ياسك رجيتيني
    تحسبيني على خبرك اموت اموت واحيا بك
    انا لو ما نسيت الود ما انسا انك خذلتيني
    ذبل ورد الامل فيني ومات الوعد بترابك
    وبقيتي مثل ما انتي بعيدة لو سكنتيني
    و كيف يسامحك جرح السنين ورحلة عتابك
    حسرتي كل شي ري ومع هذا خسرتيني
    فرح اذا دزيتي لي مسج ثاني باقول لطلال وانتي الخسرانه
    وفي بيت الخوال
    مهوي تصارخ عند التسريحه : بنات في شي ورا التسريحه
    ليلوه بحماس : شدراس
    مهوي : شوفي طرف دفتر اسود نفس اللي قال نواف
    هنود وندوي يحاولون يوخرون التسريحه
    ليلوه : يووه ثقيله
    مهوي : اي والله ثقيله
    وبعد محاولات عديده<<<< اموت يالفصحى
    المهم بعد محاولات قدرو يوخرون التسريحه بعد ماجاهم شد عضلي وطلعو الدفاتر اللي كانت ثنين سود ومسكره لنها من النورع اللي يجي له زرار يتسكرون بها المهم
    مهوي ماسكتها وحاطتها وراها :لالالا يالليلوه حرام اطالعين اسرار الناس
    ليلوه معصبه : والله لا اقرها
    ندوي : ليلوه مالس داعي
    هنود : صدق حرام نواف موصينا مانقراها
    ليلوه بقهر : الحين لوها لطلال ولا لحد من عيال عمي كان قريتو بدون مقدمات والحين عشانها حقت اخوكم معيين
    مهوي وخرت من عندها ونزلت تحت بسرعه عشان تلبس وتكلم نواف
    واللحقوها
    ليلوه وهي ماسكه طرف الدفتر : والله ان تعطيني ايها اقراه
    مهوي وهي تسحبه من ليلوه : هنود دقي على نواف بسرعه
    الا الباب يدق والخدامه ماعندها وقت بطلته وكان مشعل وعلى طول مهوي حطت الدفاتر وجلست عليها بارتباك
    مشعل وهو يجلس: وش في صوتكم واصل اخر الدنيا
    مهوي برتباك : ها لا تعرف ليلوه من الله خلقها وهي حقيره
    ليلوه بتحدي :مهوي اسحبي كلامس لا افضحس
    تروعت مهوي تسويها ليلوه :ها لالا انا اللي حقيره "الوعد بعدين يالحقيره"
    عادل :شفتو فديتني ماهان علي اروح واخليكم في البيت بروحكم وانتو مسيرين علينا ورديت مشيعل من نصف الطريق
    ليلوه :"جعلك الجلطه ياللقيط " هه فديتك
    ندوي : اي والله فديتك
    هنود : هاه عادك عازمنا بروح معك انا وندوي
    عادل : لا بنطلب من المطعم ونسهر مع بعض شرايكم
    مهوي برتباك : ايه ايه حلو
    مشعل :يالله باروح اجيب لكم عشاء خمس دقايق وبجيكم يالله ياعدول
    عادل وهو يقوم : بجيب لكم على ذووقي
    وراحو وعلى طول اول ماتسكر الباب دزت ليلوه مهوي وخذت الدفتر وبعد مناقشات قررو البنات يقرون المذكرات
    وبدو يقروون
    الصفحه الاول شخابيط وتواقيع
    والثانيه مثلها واغلب الصحات فاضيه واللي قصايد واللي اوراق مجلات ملزقه
    لين وصلو صفحه مكتوب فيها
    اااااه كم انا حزين على ماحل بي لقد زوجوني ابنت عمي اللي لا اوريدها
    والله اني لا اوردها اني اوريد حبيبتي الغاليه اللتي طال ما حلمت بها
    انها ابنت عمي (((ليلى))
    انصدمو البنات واكثر شي ليلوه "معقوله نواف يحبني انا لالا مو معقوله متى حبني وليه يحبني "
    مهوي وهي شوي وتبكي : غريبه يومه يحبس ليه ماقال ولا خطبس وبعدين خالد اخوي بعد يبيس
    ليلوه بلا مبلاه : مالت عليس انتي واخوانس خليني اكمل
    ندوي : اي والله مالت ولا مالقو الا ليلوه يحبونها الثنين
    ليلوه وهي رافعه حاجب : اقول انتي تلايطي
    هنود وهي ووشوي وتبكي : تكفون خلنونا نقرا
    وكملو
    ((ليلى))
    حب الطفوله وعشقي الغالي ليتك ياليلى تعرفين كم احبك
    وليتني لم اخطب ابنت عمي ااه ياحب الضائع
    وقلبو الصفح وكانت كلها انا احب ابوي وليه يتزوج وانا حزين لن امي زعلانه على ابوي لين وصلو
    اعترافات
    وكان كاتب
    انا اكتشفت اني اكره هنادي ومها
    انجلطو كل البنات وهنود ومهوي بدو يبكون وهم يقرون ومعهم ندوي مازره
    ماحبهم الدلع كله لهم والغلى لهم واحنى ياشباب ولا شي
    وبعد مجاد وعبيراكره البنات كلهم
    مهوي وهي تبيكي بقوه : لالا اكيد كذب مو نواف اللي كاتب كذا نواف يحبنها
    ليلوه مو وقتها :شوفي الحقاره يكرهس ويحبني الحمد والشكر
    هنود بين شهقاتها : ماصدق ليه يانواف ليه اكيد في سبب
    ندوي وهي تبكي : خلونى نكمل
    شوي الا وصوت مشعل وعلى طول خشو الدفاتر ومسحو دموعهم وجلسو
    مهوي وهي تمسح دموعها اللي غصب تنزل :"ياربي مو وقتك يامشعل
    ندوي دقت على الدريول يجي ياخذهم
    مشعل وهو يطالعهم بستغراب : بنات شفيكم صاير شي
    ليلوه بدون نفس: ايه نبي نروح للبيت
    عادل بستغراب : ليه ؟ والعشى
    هنود :مالنا نفس وبعدين تو اهلي مكلمين يقولون شيخه بنت عمي طاحت وتعبانه نبي نروح لها
    مهوي اول ماسمعت التبرير بدت تبكي : ايه تكفى مشعل ودنا
    عادل بحزن :ماعليها شر يلاا نوديكم
    وطلعو مشعل وعادل والبنات على طول لبسو عبايتهم واللحقوهم وهنود ومهوي يبكون
    وفي السياره
    مشعل يستخف دمه :شكل مهوي وهنود يحبون بنت عمكم اكثر منكم
    عادل : اي وخاصه ليلوه شكلها مادانيها
    مشعل وهويضحك :يمكن ليلوه هي السبب في الي صار لبنت عمهم
    عادل وهويضحك :اكيد منتقمه هه
    مشعل : خلاص عدول قدر حاله البنات عيب عليك وانتو ان شاءلله مافيها شي
    عادل : ماعليكم ان شاءلله سليمه
    واستمرت المواسه شوي والضحك شوي من الشباب
    وفي غرفه عبير وامجاد
    ريموه بهتمام : وش يكون عنده يعني
    عبير: شدراني بس اكيد عنده مصيبه
    امجاد : من شفته كل يوم جاي غرفه البنات الكبار وانا شكه فيه
    ريموه بتفكير :يمكن ذابح احد
    عبير : سكنهم
    ريموه : طيب يمكن احد يبي يذبحه
    امجاد: اقول انطمي
    شوي وسمعو صوت البنات يوم دخلو وسمعو صوت مهوي تبكي وعلى طول راحو ركض صوبهم
    مهوي وهي تبكي واطالع البنات الصغار : خير وش تبون انتو بعد
    عبير بخوف :يمه وش فيس جدتي فيها شي ؟
    ليلوه :مافيها شي دلع بنات بس امس وينها
    عبير :راقد و ابوي بعد راقد
    ندوي : خلاص اطلعو انتو بعدين بنقولكم
    ريموه : اكيد بتقولون وبعدين انا شاكه فيكم من رحتو وانتو عندكم مصيبه
    هنود وهي تمسح دموعها : كلش مو وقتس الحين يلاا اطلعي
    وطلعو البنات الصغار وهو مستغربين شبلاهم
    شوي وجاء نواف ودق الباب على البنات ودخل بخوف
    نواف بخوف وهو يجلس جنب مهوي : مهوي وش فيس
    ندوي بصوت قصير : قرو مذكراتك
    نواف ابستم : يعني لقيتو المذكرات ::وبخوف::ضنكم مشعل قراها
    ليلوه منحرجه بعد مادرت ان نواف يحبها : لالا ماعتقد انه قراها
    نواف برتياح : الحمد الله انه ماقراها ::وتوه ينتبه ::انتي ليش تبكين
    ليلوه باحراج :قرت مذكراتك
    عصب نواف ووقف : انا ماقلت لا تقرونها ؟؟؟!!

صفحة 19 من 26 الاولىالاولى ... 91718192021 ... الاخيرةالاخيرة
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook