مشاهدة : 865089
صفحة 19 من 32 الأولىالأولى ... 9171819202129 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 145 إلى 152 من 256
Like Tree2Likes

رواية غصب عني ..كامله

  1. #145
    صورة زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: رواية غصب عني ..كامله

    المهم اليوم حفله الملكه وكانت رهييه كشخنا كلنا وكانت في بيت جدي وكشخت رنود وطلعت بس ماتبي تشوف مشعل وجاو خوالي ونااس واجد خوال العايله كلهم جاوو خوالي وخوال شيخوه وفارس وطلال وكل اللي نعرفهم البيت كان اخر زحمه وندوي صارت عندها عاده التظبيط يعني تدري فارس يبيها بس خلاص ابو طبيع مايخلي طبعه لا والعاده انتقلت لهنوده اما النوري قالت موب انا اللي اظبط اللي بيني يجيني بدون تظبيط وريموه مستانسه لن شهد جات واليوم اخر يوم وتروح لهلها وفارس حظر الملكه والكل مستانس على الاخر ومشاري سمع ابوه يكلم في التيلفون ويقول انا خايف عليه لا ينتحر ومنذا الكلام مشاري نقل الكلام لفارس على اساس ان ابوه يقصد فارس مع ان ابوه ما كان يقصد فارس كان يقصد الدريول اللي عاده محبوس في المزرعه فارس استناس على الفكره وكذا مره طرا انه يمكن ينتحر اذا تمو يعطونه هالدواء بس ابوه عاد ماهتم للموضوع وفارس خطط هو مشاري ان مشاري اذا جا ابوه يعلمه وفعلاً جاء ابوه قبل يدخل كان فارس مسوي روحه يكلم ويقول انه تعب ويشكي ويقول انه جاته فكره ينتحر طبعاً ناصر حس بذنب وخاف اكيد فارس مسوي شي ولا ليش ذا كله وفي الاخير قال احسن خله لين يعترف
    اليوم السبت مباراه الريان والسيليه طبعا قبل امس الملكه المهم كل البنات عندي في البيت عازمتهم كلهم بمناسبه ملكت خالي الغالي شعولي وعازمه الكل من جواهر الى دانا بنت سلطان المهم كلنا في الصاله وانا ومهوي ولميوه وريموه عهود والنوري كلنا الا بسين بناطيل سود وتيشيرتات حمر وانا على تي شيرتي رقم 7 حق عادل لامي ومهوي رقم 1 حق حسين ياسر وريموه لابسه رقم 100 مدري وين جايبته منه وكلنا عند التي في واخر زحمه جواهر ريانيه لابسه تنوره سودا وحمرا وبلوزه حمرا وملبسه بزرانها بربتوزات سود و تي شيرتات حمرا وعهود اربطه شعر سلطه على فوق صاير شكله تحفه
    وبدت المباره انا ومهوي ولميوه وشيخوه مسوين عرضه قدام التيفي
    جواهر :يارباطه اذلفو خلوني اتابع
    ايه نسيت ترانا سامحنى شيخوه بعد مادخلت جدتي واسطه والطعشات جاهم افراج الا مشاري
    شيخوه:انتي من تحيين
    جواهر بغضب : تنكتين احيي الريان يالبقره وخري مسرح شكبره غطيتي عليه مالت عليس اضعفي
    شيخوه : يامال الضعفه هاذاني ضاعفه
    مهوي بصوت عالي :اكلو تبن خلوني اتابع
    جاء سلطه مسرع وفصل واير الصوت
    انا بعصبيه : جواهر لمي السيابيل اللي انتي جايبه
    جواهر : ركبيه وانتي ساكته وبعدين اعذري سلطتي ترا عنده فرط في النشاط
    خلود :بنات ترا بكره عندي حفله في البيت تعالولي غلوي بتطلع
    الهنوف :انا واول وحده عندس
    دلال :وانا بعد وابشرس بلم كل بزارين العايله وبجيبهم معي
    خلود : ايه تكفين وجيبي بزارن اهلس بعد
    جواهر : وانا بعد بجيب مبزرتنا
    شيخوه :الحين ماودكم تسكتون جعل ليلوه الجلطه على قولتها
    انا منصدمه : تنكتين وشدخلني
    شيخوه :احسن ليه تعزمين ذالعجز
    دلال بعصبيه : عجزت عيونس يلبطه
    شيخوه : الله اعلم من البطه
    ندوي : ليلوه صدق بتروحين بيت خوالي
    انا : ايه انا ومهوي وبنرقد هناك مشعل عازمنا
    هنود :ياسلام مشيعل ليش ماعزمنى
    مهوي : مشيعل في عينس تراه كبير قده متملك
    وبد الكل يطالع رنود اللي تطالع التي في يعني اني ماسمعت
    ندوي : وابوي موافق ؟
    انا : لا مايدري استأذنت من امي وهي ماعندها مشكله قالت روحي وعدول بيجي ياخذني
    شيخوه :والله باروح معكم
    الكل طالعها
    مهوي : وين
    شيخوه :خير عادل موب عمي وبعدين انا حبيته وقلت لبوي عنه قال عادي عمس كلميه وذا بغا يجي الله يحييه عاد اذا راح يوصلكم باروح معه
    خلود : وانتي وجهس مغسول بمرق عادي مطيحه ميانه
    شيخوه :عمي يامال العمى وبعد احسن من عماني كلهم
    جواهر : انثبري مافيه ماراح
    شيخوه : اقول انتي ماعندس دوام بكره ليش ماتروحين متى يمديس تاصلين بيتكم وتبدلين وتسولفين مع روميو وترقدين الجنقل انصحس روحي الحين
    جواهر : وفري نصايحس لس وانثبري
    الا ويجي حمني ويفصل التي في ويدز(أي ينطلق يركض) وادز وراه ريموه وهي تركض :جعلني الموت ماخليك
    حمني ميت ضحك: يلا ايلاحقيني
    وعفسو الصاله واخر زعااج
    رنود :مسوي خير مالت عليهم وعلى فريقهم
    مهوي : تكفين ياسداويه مالت وبس انتي واللوان الشطرنج
    رنود : اسمنى اسم شي السد الله محلاه
    مهوي : والريان باب من ابواب الجنه مايدخل الا الصايمين
    عهود :شبكت الواير
    وعلى طول الكل قوووو وول
    هيااهياا اا
    رنود : اللي يشوفكم مستانسين يقول مسجلين على السد
    ندوي : السد وعده قدام وبنهزئه تهزيئه على مستوا
    لميوه : يووه ذكرتوني ماشفتو فض فض يوم مباراه العربي طلع راشد
    شيخوه وخلود : كذاااابه
    لميوه :وكان شكله روعه ولا اسلوبه شي اخوكم ذاه شي
    خلود : طول عمر اخوي ذووق بس فيه ناس ماعندهم ذووق
    مهوي :"كنها تقط علي نغزات مالت عليها "
    لميوه :من تقصدين
    خلود : الناس اللي ماعندهم ذوق لا يكون فيه احد هناه ماعنده ذووق واطالع مهوي
    انا واقط المخده على خلود : خير ليش اطالعينها كذا
    خلود : وجع وانتي وشدخلس
    شوي وتجي ثلاث مسجات على موبايل ندوي اللي كان طايح على الطاوله وعلى طول لقطه منور
    ندوي بخوف : منور لا تبطلينها
    منور وهي تبطل :انا خالتس ولازم اراقبس يمكن احد يرسلس ولا شي قالتها مزح ماتدري ان ندوي انشلت حركتها وخاافت
    منور :ياسلام ياسلام وشذا الكلمات الرقيقه والرومنسيه صديقتس ذي يامعجبه فيس يامعجببه فيس ولاذا الكلمات ماتقولها صديقه عاديه
    دلال قامت وجلست جنب منور :وريني وريني
    الهنوف جلست من الجهه الثانيه : يلا وريني بسرعه
    انا :هي انتي وياه انتي العانس خير ليش تتلصصون على خصوصيه اختي الوحيده بعد ريموه
    منار :عانس في عينس جسومي موب مالي عينس جعلها البط
    تقدمت وخطفت الموبايل من منور وجلست اقرا المسجات

    مشتاق أسولف معاك .. وأحس لحظة بهواك .. من كثر ما أقول غالي .. زاد
    بغيابك حلاك .
    والثاني
    إن هزك الشوق يوما فلم تراني .. فهذه الرسالة تنوب عن لساني .. أحبك .
    والثالث
    -آسف أزعجتك

    بس موبيدي أرسلك

    تعودت يدي على رقمك

    تغافلني وترسلك
    =====
    انا اطالع منور بنص عين : الحين يالعانس المسجات هاذي ماتجي الا من معجبه عاديه يامال الجلطه
    منور وهي تقوم :باروح لجسومي جعل ليلوه ماتربح دعت علي لين قالت بس اخاف تكون اليوم ليله القدر
    جواهر :وانا بعد باروح أي انتي ريموه توس تطردين حمني حمني انحاش للبيت يلا
    وبدا الكل يروح بعد مافاز الريان واستانسنا وعلى الساعه 1ونص معاد فيه احد غيرنا وجاء عمي نايف ولاحد من بنات راح للبيت ولا عبروه اما نواف فاجابو له مطوع يقرا عليه وكنه احسن على الاقل الخلاق تعدلت المهم جاء عادل ودانا للبيت ودخلنى البيت وكانت جدتي ف الصاله ومعها غدير واماني ومشاعل وعبود ومجود وبندر وسعود وعبد الهادي والنوري وسلمنى وجلسنى
    وفي بيت ناصر لولوه ونوره وناصر وطلال جايبين نماذج من كروت الدعوه ويتنقوون ومشاري مع فارس في غرفته ودلوعه راقده
    وفي الغرفه فارس جالس على الكنبه ومشاري راقد على السرير وحاط رجله في العلاقه
    مشاري :فارس انت ماتتعب
    فارس : الا قل الله يعينك على مابتلاك
    مشاري : فارس ترا طلال هو اللي بيعطيك دواك اليوم
    فارس بدهشه : ليه وين ابوي
    مشاري : ابوي اللي قايله واسمعه يقول خلك قوي موب اذا قالك شي خليته
    فارس بستغراب : وانت كله تسمع على اهل البيت
    مشاري وهو مستغرب : الحين انا اقولك الاخبار وانت تهاوشني
    فارس : خلاص بس موب حلوه انك تتسمع عليهم ياخوي
    مشاري : والله يافارس اني اسمع غصب عني <<<جاته عدو من ليلوه
    فارس : معاليه رح جب لي مشرط وخيط وجب لي اايه جب كرسي من كراسي المطبخ المرتفعه
    مشاري :اولاً شتبي فيها ثانياً كيف واهلي كلهم في الصاله
    فارس : مشاري انت عاد تصرف وابي اعرف متى طلول بيجي وابي اتأكد انه هو اللي بيجي
    مشاري : اوكي مع اني مدري شتبي فيها
    وطلع مشاري وراح لصاله وجلس معهم
    ناصر : ماوراك مدرسه
    مشاري : الا بس فارس ضايق خاطره يقول احد بيروح له ولا يرقد
    ناصر : بيروح له طلال بعد شوي
    مشاري :زين اخترتو البطاقات
    مجلة مدرسة المشاغبين - منتديات مدرسة المشاغبين



    اقرأ ايضا : قصص حب
    القطط في الحلم
    رواية بويات
    طريقة عمل الكوكيز
    الدورة الشهرية
    نكات
    الصلاة في المنام
    اسقف معلقة
    فوائد الحلبة
    كلمات اغاني خالد عبدالرحمن

    طلال وهو يمد الكرت : شف ذاه حلو
    مشاري : ايه حلو يلا انا باروح اودي لفارس كرسي مطبخ
    ناصر بستغراب : وليه كرسي المطبخ
    مشاري :لنه مرتفع وهو الظاهر بيصلح الليت وراح مشاري وودا كرسي وواير حق تيلفون ومشرط كبير وراقب ابوه لين راح يرقد وراح لفارس وحط الغراض وقف
    مشاري :هاذ الاغراض أي خدمه ثانيه تو ابوي مهزئني يقول ارقد
    فارس وهو يوقف بلعكاز :خلاص رح الرقد وبعدين اللي بيجي طلال
    مشاري وهو يطلع : ايه بعد ربع ساعه وابوي راح يرقد وطلع وسكر الباب
    قط فارس العكاز وجاب الكرسي وحطه عند اخر السرير يبي يربط الكرسي في الواير عشان اذا طلال بطل الباب يظرب فيه الكرسي بس شلون قعد يفكر شلون شلون لقى فكره غبيه قال بجربها اول شي يربط المشرط في الحديده اللي فيها العلاقه حقت رجله قام ابو الشباب وحط الكرسي حق الكمبيوتر الدوار وربط المشرط بشكل بسيط واللتف الكرسي وزلق فارس وطاح وانسحبت يده من على المشرط وشق يده بشكل كبير من الكف وقطع العرق وزلق وطاح وراسه ضرب اخر السرير واغمى عليه وبدا دمه يسيل بشكل كبير
    وفي بيت الخوال وفي الصاله وبعد ماراح بندر وسعود ومجود اما غدير بتغيب بكره واماني ماعندها شغل ولا مشغله وكنا جالسين كلنا في الصاله نسولف وجدتي راحت تردقد وغدير ومشاعل ووعادل يلعبون كيرم
    انا وانا جالسه على الانتريه : انتو ماتملون كل يوم تلعبون كيرم
    مشاعل : ادمنى وبصوت عاالي عويدل لا تغش شفتك وتكمل ادمنى الله لا يبلاس
    مهوي : طيب بلعب معكم
    اماني : يووه من الي بيروح يوصلني للبيت
    مشعل : توهم رايحين ليه مارحتي معهم
    اماني :كان عندي موضوع مهم مع مشاعل وقلت خلهم يروحون وانا بعدين الحقهم
    مشعل : خلاص خلي مشاعل توديس
    مشاعل :ليه شايفني كروه الاخ
    عادل :هاهاي حلوه
    مشاعل : اعجبك
    غدير : امون اجلسي لين نروح انا وياس مع بعض
    مهوي : بعض دريول جديد
    عادل :هههاي حلوه عيديها
    مهوي : بعض دريول جديد
    عادل :هه خلاص لا عاد تعيدينها
    مهوي : تامر خالي
    غدير : الله على الادب تصدقين مهوي موب راكب عليس
    مهوي من غير نفس :ليه ان شاءالله وش ناقصني
    مشعل :خليس منذا القاصر والجاهل تعالي معي لغرفتي ابيس انتي وليلى في موضوع مهم
    عادل :قل بسألكم عن المدام وخلاص لازم تسوي نفسك مهم وراعي مواضيع
    مشعل : لاعاد تجيب طاري حرمي على لسانك
    عادل : حرمك هاذ اختي من الرضاع
    مشعل وهو يقوم : ياخوفي تطلع شغالتنا اختك من الرضاع
    عادل : اقول عطني مقفاك
    ورحنى لغرفه مشعل اللي اخر حوسه معففووسه
    انا وانا اوخر البنطاون من الصوفا :الحين متى بتصير مرتب تراك صرت مسوول
    مشعل وهو يجلس على السرير : كله عدول مدري متى بيفارقني ويريحني منه ومن وصاخته
    مهوي : خلك منه ويش تبي منا
    مشعل :بصراح مدري شلون اقولكم بس بطلب منكم طلب اتمنى تنفذونه
    انا ومهوي طالعنى بعض بعدين طالعنا مشعل بمعنى كمل
    مشعل :بصراح وبدون مقدمات انا ابي يعني .

    ××××××××××××××××××××××××× ××××××××××××

  2. #146
    صورة زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: رواية غصب عني ..كامله

    اعذروني احبائي القراء ...

    رح اتأخر في تنزيل اجزاء الرواية بسبب الظروف...

    ودي واحترامي

  3. #147
    صورة هيبة ملك
    هيبة ملك غير متصل مشرف قدير سابق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    لايُهِمُّ أينَ أكُونْ..المُهمٌّ مَنْ أكُونْ !
    المشاركات
    6,030
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    12

    رد: رواية غصب عني ..كامله

    الله يكون بعونك ياارب

    شاكرين ومقدرين

    مودتي ..

  4. #148
    صورة ابوعزه من النظيم
    ابوعزه من النظيم غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    80
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    6

    رد: رواية غصب عني ..كامله

    مشكوور والله يعطيك الف عافيه

  5. #149
    صورة ابوعزه من النظيم
    ابوعزه من النظيم غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    80
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    6

    رد: رواية غصب عني ..كامله

    والله مشكورررره علىالروابط

  6. #150
    صورة زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: رواية غصب عني ..كامله

    هيبة ملك...شكرا لك

    بو عزه..مرورك اسعدني

  7. #151
    صورة زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: رواية غصب عني ..كامله

    الجزء الثلاثون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
    الفصل التاسع من مشاكل الشباب

    ورحنى لغرفه مشعل اللي اخر حوسه معففووسه
    انا وانا اوخر البنطاون من الصوفا :الحين متى بتصير مرتب تراك صرت مسوول
    مشعل وهو يجلس على السرير : كله عدول مدري متى بيفارقني ويريحني منه ومن وصاخته
    مهوي : خلك منه ويش تبي منا
    مشعل :بصراح مدري شلون اقولكم بس بطلب منكم طلب اتمنى تنفذونه
    انا ومهوي طالعنى بعض بعدين طالعنا مشعل بمعنى كمل
    مشعل :بصراح وبدون مقدمات انا ابي يعني ..
    وفي بيت ناصر راحت الخدامه تودي لفارس السحور ودقت الباب ودخلت على طول لأنها متعوده اذا فارس في الحمام مايرد عليها حصلته طايح ودمه منشور في الغرفه بشكل يخرع طاح السحور منها وراحت تركض وتبكي تحت والكل بعدهم في الصاله وراحو فوق على صراخ الخدامه وحاولو يفهمون منها شي بس مافهمو وهي تأشر على غرفه فارس ودخل طلال بسرعه وحصل فارس طايح غارق في دمه وجات لولوه ونوره وانصدمت لولوه واغمى عليها ومسكتها نوره وهي تبكي وطلال شال فارس على طول وطاربه على المستشفى وعلى طلعت فارس طلع ناصر وقالو له السالفه وعلى طول لحقه للمستشفى وبعض الشباب اللي كانو في الحوش وشافو فارس راحو معه وهم راشد وخالد ن ووليد وفهد بن سلطان ودو فارس للمستشفى وحالته صعبه لنه نزف كثير وطلبو دم وبدا الكل يعرض خدماته ومالقو نفس الفصيله والتصلو على الباقين يجوون عشان ينقلون لفارس دم ناصر ماكان يدري ويش في فارس وكان يمشي وهو مايدري عن شي خاايف على فارس خايف يفقده خايف يكون هو السبب جابو لولوه للمستشفى وانتشر الخبر والكل راح للمستشفى وعرفو ان فارس قاطع يده بمشرط معناتها نه منتحر
    انصدم ناصر وتذكر كلام فارس اللي دايم يقوله
    يبه ترا اخرتي منتحر
    ليت الانتحار حلال
    ويوم سمعه يكلم
    انا شكلي بنتحر ياخي الحياه ممله كل ماقلت ضحكتلي ترجع تتعتفس وتلخبط لي حياتي
    يبه تصدق فيه عندي صديق انتحر
    انتحر انتحر
    نفض ناصر الافكار من راسه لاكن هو متأكد ان فارس منتحر راح بسرعه للبيت ولغرفه فارس حصل الكراسي طايح وملطخه بدم والمشرط طايح لانه طاح يوم ظرب فيه فارس وتأكد انه منتحر ونقهر شلون وليش ويش اللي قاصر عليه عايش احسن عيشه كل شي متوفر عنده ويش اللي يخليه ينتحر ااه انتحر في رمضان هاذا مافكر فينا في امه في اهله في كلام الناس انتحر بكل بساطه قال ناصر لخوانه بقهر ان فارس منتحر الكل انصدم الكل عصب الكل يسال ليه انتحر
    وفي غرفه مشعل
    انا بملل : مشعل اخلص صارلك ساعه وانت بتتكلم ولا فيك حيله
    مهوي : بياذن الحين وانا ابي اكل
    مشعل بتردد: خلاص بلعربي ابي اشوف رندى
    انصدمنى انا ومهوي وبطلنا عيونا
    انا :الواحد اذا جاء يبي يسال عن وحده يقول شلون شكلها وش تحب ويش تدرس من ذا الكلام
    مهوي : وان كثر وخربها قال عطوني صورتها
    انا : موب ابي اشوها
    مشعل بخيبه امل :يعني اهون عليكم ابي اشوفها الحين هي صارت زوجتي وخاطر اشوفها ويش بتخسرون
    مهوي : بنقولها اذا وافقت خلاناك تشوفها
    مشعل بقهر :تستهبيلن يعني اكيد موب موافقه
    انا : وبعدين هاذي تعتبر خيانه
    مشعل بزعل : الحين شاد فيكم الظهر ومانديكم وفي الاخير تكسرون خاطري بنات في ذمتكم موب من حقي اشوفها
    انا وكسر خاطري :مدري خلني افكر صعبه
    مشعل :عادي اعزموها في بيتكم وانا بنخش في مكان واشوفها
    مهوي : خلاص ولا تزعل ياخالي الغالي اول ماتجينا ونضبط الخطه بنكلمك
    انا وانا اوقف :ويلا عن اذنك باروح اللحق اكل قبل ياذن
    وفي المستشفى
    حصلو فيصيله دم يوسف تطابق لفارس وتبرع والحمد الله عادا الخطر بس بيرقدونه لين الليل والكل رجع للبيت واولهم ناصر اللي ماجاه النوم موب مصدق ان فارس منتحر قعد يدور اسباب وماحصل
    اما ندوي كن ميت لها احد بكت من قلب واكتشفت انها تحب فارس يوم حست انها بتفارقه بغت تموت وهنود تهديها وهي مانشف دمعها لين قالو خلاص طيب وقالت موب رايحه للجامعه اللي ماتدري عنه ان ابوها سمع بكاها واستغرب وحس انها تحب فارس وبعدين قال لا اكيد هي حساسه عشان ولد عمها بس
    المهم الكل رقد وقام وراح لدوام حتى ناصر والكل استغرب منه ذا التصرف بس ناصر مقهور من فارس اما طلال جلس عند فارس ومعه مشاري اللي رفض يروح للمدرسه ولولوه قعدت مع الفجر وتطمنت على فارس وراحت للبيت هي ويانوره اللي ماخلتها بروحها وانصدمت لولوه يوم درت ان فارس منتحر وجلس تلوم نفسها انها اكيد مقصره معه اما الجده اول ماقعدت الضحى علموها وراحت لفارس اللي توه راقد المصيبه اللي فارس مايدري عنها انهم سووله فحص كامل وحطو الملف على اخر السرير المهم الساعه ثلاث العصر قعد فارس وكان عنده طلال ومشاري وفواز وراشد
    بطل عيونه بتعب وبصوت تعبان :ويني ويش صار
    طلال بعصبيه واندفاع : احمد ربك مارحت لجهنم انت شلون تسوي كذا اعنبو دارك ماراعيت حرمت رمضان
    فارس بتعب : شفيك طلول ويش سويت
    طلال بقهر : اللعب علي دور اللبرئء كلش موب راكب عليك
    راشد قرب من فارس وبهدوء : فارس ليش تسوي كذا وش السبب
    مشاري وهو شوي ويبكي : ليه فارس تبي تخليني كلنا هنا عليك بذا البساطه
    فارس وهو موب فاهم : شفيكم كني متعمد
    طلال بصوت عالي : لا والله موب قصدك تنتحر بلا تجرب تبي تشوف بتموت ولا لا
    انصدم فارس : انتحر ...............انا انتحر
    فواز : احمد ربك مامت كان على طول جهنم
    فارس ياحول يعتدل في الجلس ويرفع نفسه بتعب وقهر : انتو فاهمين غلط انا ماكنت بنتحر انا كنت ابي
    وياقطعه طلال :خلاص لا عاد تدور مبررات
    فارس قهر :والله مانتحرت كنت ابي اسوي فيك مقلب
    طلال بستهزاء : لاا ياحرام واحنى ظلمناك
    انتشر الخبر ان فارس قعد لاكن محد عبره الكل زعلان عليه وابوه وامه مازاروه ولا عبروه ماجاه الا الشباب وجدته ام لولوه وجدته شيخه وفيصل اللي عطاه محاضره طوييييي ييله الكل يلوم ومحد مصدق طلع راح للبيت ولغرفته ومحد جاه غير نوره وبعد كانت زعلانه وعطته محاضره محد مصدق انه صدق موب منتحر اليوم العشاء في بيت الجد عشا نايف اللي أمر عياله يجون يسلمون عمتهم بدريه وجاو وسلموعيلها بدون نفس وهي بعد كانت نفسها خايسه كانت عاديه وعمرها في الثلاثين وفوق
    مهوي وليلوه جاو بعد الفطور وعلمتهم ريموه بكل شي اما ندوي توه محزنه على فارس الكل اجتمع في بيت الجد ومعهم ناصر اللي هموم الدنيا على راسه كان جالس ومنزل راسه داري ابوه موب مفوتها بدون مايذكره بتربيته كان ناصر اذا ابوه شتم تربيته يتقبل لأنه يلقى انه مقصر الا هالمره موب مقصر ليش فارس ينتحر كان نفسه يروح يضمه ويتحمد له بسلامه بس قال لا خله ياكل تبن وعلى طول بدون مقدمات الجد بدا يشتم في التربيه ومدري أيش وكان الجد من جد معصب والكل معصب وبعد العشا قال الجد بيرح يسلم على فارس وعياله معه بس ناصر رفض يروح معهم بس ابوه قال لازم تروح ويدري انك زعلان راحو كلهم لفارس واولهم الجد كان فارس منسدح على السرير بحزن وشال اللفات والجبس لانه انكشف تبطل الباب بطريقه تخوف ودخل الجد بوجه جامد وخاف فارس وجاء جده وجلس على طول ودخلو عمانه قام فارس وحب راس جده وجلس على طرف السرير مقابل جده وسلم على عمانه كلهم وكانت عيونه تدور بين عمانه تدور ابوه بس مالقاه
    الجد بنبره غضب : ماتستحي على وجهك ياضعيف الايمان
    فارس بقهر:جدي قلت لكم كنت اسوي مقلب وطحت وصار اللي صار
    نايف : قلي شلون كانت الفكره اللي انت تقول
    قام فارس بتعب يشرح لهم بس وين الخطه كانت غبيه ومحد صدق كل عيونهم تقول كذاااب وعينك قويه وتو فارس يشرح لاحظ ان فكرته غبيه وموب مصدقين
    فارس بقهر :والله هاذا اللي صار عاد انتو مافكرتو ليش انتحر
    الجد :خلو احد يجلس معه لا ينتحر مره ثانيه
    فهد : شكلك تبي دكتور نفسي
    عصب فارس : ليه شايفني خبل
    الجد : الخبل احسن منك
    بدا فارس يصارخ عليهم بقهر:للعنه مافيكم احد صدقني ياناس افهموني ليش انتحر
    مسكه خالد بن سلطان ورده لسرير
    خالد : ارتاح الحين
    شوي ودخل ناصر وهو معصب
    فارس خاف من ابوه اكيد بيسوي شي مامداه يخلص تفكيره الا وكف على وجه
    ناصر بعصبيه بدا يصارخ على فارس وعصب وفلتت اعصابه كان نفسه يرجع يظربه لين يرتاح بس فهد طلعه برا الغرفه وطلعو بعده كلهم وخلو فارس منصدم موب قادر يفكر شلون والادهي بعد ماطلعو بشوي جاء وليد ونادا فارس وحطوه في غرفه ثانيه مافيها غير سرير وانتريه وقفل عليه انصدم فارس"الى ذا الدرجه خايفيني انتحر مره ثانيه ياناس مانتحرت المره الاولى وشذ الظلم انقهر فارس قهر كان وده يبكي بس وين عيت دموعه تنزل انقهر اكثر من الكف هاذي ثاني مره ابوه يظربه ودق فارس على ابوه ومارد ودق على طلال ومارد في الاخير دق على نادر
    نادر : اهلين بالقاطع
    فارس وكنه زعلان : من القاطع لا يكون انا
    نادر : شفيك تكلمني من غير نفس
    فارس : ندور ياكرهي لك لا صرت بدون احساس
    نادر : انا بدون احساس الله يسامحك وبعدين داق علي تذكرتني يوم راح زياد
    فارس : ياخي احسك انت وزياد تغارون من بعض اهو يقول نستني وانت تقول نفس كلامه شقصتكم
    نادر : الا فروس صدق الكلام اللي سمعته
    فارس بخوف : أي كلام
    نادر : يقولون منتحر
    فارس بستغراب : شدراك
    نادر بعصبيه :صدق منتحر
    فارس : لا شعدوه انتحر بس سوء فهم من العايله وباقولك السالفه ولا تكذبني ترا محد من اهلي صدقني
    وفي بيت الجد عند البنات
    رنود بسعاده : بنااااا ت
    الكل :هاه
    رنود : بارووح اسكن عند ناصر يومين
    الكل استغرب
    انا : ليه
    رنود :باروح اتشمت في فرووس
    ندوي : حرام عليس رنود امحق عمه
    رنود بخبث :لا يستاهل النذل والله لا اكرهه نفسه
    ريموه : ايه خلي عندس شخصيه وانتقمي منه
    شوي وجاء ريان ولد نايف
    ريان : يقول ابوي لحد يسهر كلكم على البيت
    مهوي :ريانوه متى جيت
    ريان : جابني ابوي اليوم من المدرسه انا واختي
    انا بستهزاء وانا عافسه وجهي :انا واختي مالها اسم مالت عليك
    ريان بستغراب : طيب ليش تهاوشين انتي ويش دخلس
    انا وانا اقط عليه المخده :الذلف مالت عليك من ولد مايحترم اللي اكبر منه
    وطلع ريان وهو يستغفر
    رنود بغرور :يالريانيين الوعد يوم الجمعه يانا بنأدبكم يا فضيحتكم بنكرر فضايح الموسم اللي طاف
    انا بقرف : لا والله مالت وبس بتشوفين الريان ويش بيسوي بكم
    مهوي بحماس : ان ما دمرناكم وحطمناكم
    رنود : بنشوف يالرياااانيين
    ريموه : بتشوفين يارنيد كيف بنهزئكم
    رنود : ننتظر ونشوف ويش ورانا
    اما في المجلس كان انقاش حااااد حول قضيه فارس وليش ينتحر والجد كله يسب تربيه ناصر وفهد يدافع عن ناصر المهم قررو يودون فارس لدكتور نفسي بس اعترض سلطان قال موب الحين يمكن فارس صادق وهبوا فيه يقولون لا لازم يودونه دكتور نفسي
    اما عند الشباب اللي كلهم جالسين في الحوش لن الجو حلو وبعد منزمان ماجتمعو
    خالد بن فهد : شباب تصدقون النصرانيه جايها برد
    راشد : هاها صدقتك
    خالد ف: والله ان صديقي بندر يقوله كان في العزبه
    طلال :ايييه صديقك بندر يعني كذاااب
    خالد ن : الا صادق حتى انا كنت هناك
    فواز : ليه مواعد وحده هناك ولا انت ويش يوديك لنصرانيه
    خالد ن بدون نفس: يقالك تنكت مع الوجه
    وليد :هو صادق ولا ويش اللي موديك لنصرانيه
    خالد ن: اسوي جوله في ربوع وبلادي عندكم مانع
    جاسم : شباب تراني عازمكم في البر بكره
    مشعل : ليه ويش المناسبه
    جاسم : كذا فاضي بس كان ودي نوافوه يكون معنى بسراحه اشتقت له
    عبود : كله كم يوم ويطلع
    يوسف : الا ويش فيه
    فواز : يقولون يمكن جايته عين
    جاسم : فديته اكيد عين قايله يقرا على نفسه
    يوسف : كيفه الحين تحسن
    فواز: احسن ان شاءالله ويقول المطوع لازم يقرا عليه فتره متواصله
    خالد ف داخل عرض : شباب شريكم نروح لمكه نعتمر
    خالد ن :لا انا عن نفسي لا زحمه الحين
    فهد س : عاد انت اللي المفروض تروح تكفر عن ذنوبك
    خالد ن بدون نفس : تكفى يالملاك
    يوسف : خالد صادق انا باروح في العشر الاواخر
    خالد ن : اخذ فارس معك خله يكفر عن جريمته
    بدا طلال يخزه
    خالد ن : خير ليش تخزني كذا كني قايل شي من عندي
    خالد س : عاد اللي يسمعك يقول مطوع
    خالد ن : موب مطوع بس مانتحرت
    وبعدين راحو كلهم اللي يرقد واللي يدج
    اما عند البنات
    مهوي وخواتها راحو للبيت
    ورنود تجهز اغراضها بتروح بيت ناصر
    وكل البنات حولها وهي كابه ملابسها وجالسه بينهم تحط في الشنطه
    لميوه بقهر : امانه رنود لا تروحين تكفين ماصدقت على الله ترجعين و تروحين
    ندوي : عادي تعودي بكره بتتزوج من بيجلس معس
    رنود وهي رافعه حاجبها : بكره ياحبيبتي اذا كان خالس مخطط لزواج قريب قوليله لا يتحلم يبيلي بعد كم سنه
    انا :لا والله ليش ان شاء لله تنقعين خالي موب كفايه ماخلتيه يشوفس
    رنود : اللي سمعتيه علميه به
    انا : اصلاً موب على كيفس مثل ماملكتي بتتزوجين
    رنود : نشوف
    شيخوه وهي ماسكه بدي : رنود باخذا البدي
    رنود :اخذيه
    شيخوه :اقول رنود لش ما تروحين معنى ولا مره جيتي ترقدين عندنا
    النوري :ايه تكفين رنود
    رنود : أي والله فكره خلاص قدام باروح معكم اليوم
    شيخوه والنوري : هيااا
    ندوي : موب رايح بيت عمي ناصر
    رنود : بكره باروح له
    انا :الحين نفسي افهم ليش تجمعين ذا الملابس كلها ::وبتفكير:: لايكون بتنحاشين ادري فيس حقيره ممكن تسوينها تراس على ذمت خالي يعني زوجته اتقي الله وترانا في رمضان
    رنود :اقول مالت وبس ملابسي ذي بخليها هناك في غرفتي اللي عند ناصر بدال ما نا كل يوم بملابسي اجيبها واوديها
    انا : اشوا
    رنود وهي تقط علي بنطلون : مالت عليس وعلى افكار السودا
    انا وانا اقوم واقط عليها البنطلون : اناباروح للبيت اللحق اقرا قراني واصلي قبل يأذن الفجر وانتو ياخواتي بتروحون معي
    ريموه وهي تقوم : ايه انا باروح عندي شغل مهم
    شيخوه وهي توقف :بعد اناباروح اصلي ابرك من مقابلكم يلا رنود
    لميوه : لا بتروحون كلكم
    النوري :صلي واستغفري احسن من الهذره يلا عهود نجود ترانا تأخرنا ابوي يقول حدكم 2 وصارت 3
    ندوي : انا بجلس معس يابنت عمي الغالي
    لميوه وهي تبوس ندوي : الله لا يحرمني منس
    شيخوه :يلا رنود
    رنود : باسبح وباجيكم روحو انتو
    وفي غرفه فارس بعد ماسكر من نادر اللي قاله يجي في الاند دق فارس على ابوه ماعبره قاله بيروح تعال بطل الباب ماعبره مل فارس وصلى له ركعتين وطلعت له فكره غبيه تشبه الفكره الا ولى راح ابو الشباب يطل من الدريشه اللي كانت مسكره بشبك مربعات كبار وطل حصلها تطل على الحديقه وفيه جنبها ديكور المدخنه طقت في راسه يطلع من الدريشه بس شلون وشبك المهم حاول وحاول وقدر يطلع من الشبك لأن فتحاته كباار
    وفي نفس الوقت كانت رنود تطل على الحديقه من الدريشه حقت الصاله في بيت ابوهاتبي تنادي مجود تحسبه هو ويا الشباب بعدهم في الحديقه وتوها تنادي الا وتشوف فارس يتسلق وينزل قالت بمكر خلني اصوره بلجرم المشهود واوري ندوي روميو وجابت موبايل لميوه بسرعه البرق وبدت تصور وهو يتسلق بفن اللي يشوفه يقول عنده خبره في مثل ذا الحركات وتوه في نصف الديكور وتزلق رجله ويطيح على الارض في الحديقه في نفس الوقت كان ابوه ويا طلال توهم جايين من برا وشافوه وهو يطيح وراحوله بسرعه حصلوه فقد الوعي والجرح القديم اللي في راسه ينزف وودوه على طول للمستشفى طبعاً بعض الشباب توهم جايين من وبراوراحو مع ناصر اما رنود وقف ميبسه عند الدريشه منصدمه اول مره نشوف واحد يطيح وكيف طاح ولو مات جلست تبكي وندوي ولميوه جاوها يشوفون ويش السالفه وقالت انه طاح من الدريشه وورتهم الفيديو وودوه للمستشفى وجلسو كلهم يبكون
    اما في بيت نايف بناته كلهم في الصاله وعمتهم بدريه في المطبخ تسوي السحور وجات وجلست معهم
    مهوي بدون نفس : وين ابوي
    بدريه بدون نفس : عنده موبايل دقي عليه
    عبير : اف صار البيت كتمه
    امجاد : وانتي صادقه قومي نروح لغرفتنا افضل وراحو اما هنود قامت بصمت شوي وجاو الشباب وسلمو وجلسو
    مهوي : وين ابوي
    خالد وهو يعدل غترته : راح للمستشفى
    مهوي بخوف: ليييه
    خالد ن : ولده المريض انتحر مره ثاينه
    مهوي بقوه : فاارس
    خالد وهو يجلس : ايه نط من الدريشه وطاح والظاهر بيموت
    مهوي بدموع :يمووت
    فواز : خليس منه ان شاءلله موب ميت
    مشعل : حرام شكله مريض نفسياً الله يعينه
    خالد :اصلاً من جاء وانا شاك انه مريض
    بدريه : هاذا ولد من
    خالد :ولد عمي ناصر تعرفينه
    بدريه و استانست لقت احد يسولف معها : لا من عمك ناصر كلهم جاو وسلمو بس مادري أي واحد
    خالد : الحلو الطويل وشعره شوي تحسينه طويل ورزه وكشخه ويشبه جدي الا لوني اخذه ارقم به ضنكم بيصيد لي احد
    بدريه وهي تضحك : اما عليك ياخالد طلعات
    خالد : والله البنات الخبل مايصدقون يلقون واحد حلو
    بدري :طيب تبون السحرو الحين يمكن ابوكم يتأخر
    خالد : ايه عجلي بالسحور يا احلى عمه ميت جووع
    مهوي :" احلى عمه.................. مالت عليك ماعندك احساس "

  8. #152
    صورة زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: رواية غصب عني ..كامله

    وفي المستشفى الحمد الله فارس حي بس انكسر كتفه مع رضوض كان ناصر يدعي ويلعن اليوم اللي عرفه فيه انقهر قهر موب طبيعي كل شوي منتحر توه منتحر البارح اخوانه عنده يهدونه اما نايف كان معصب ووده يدخل على فارس يلعن خيره وطلال لام نفسه يقول لوني قعدت معه وسمعته يمكن مانتحر مره ثانيه
    المهم رجعو للبيت بعد ماتطمنو على فارس وكانت الساعه 10 طبعاُ رنود كلمتهم وتطمنت عليهم وضاق خاطرها وكلمت شيخوه وقالت موب جايه وندوي راحت للبيت مقهوره ليش فارس يسوي كذا المهم ثاني يوم الفطور عند ناصر والكل عنده الحريم جايين يساعدون من عصر والبنات رنود وندوي وهنود والنوري وانا وشيخوه وعهود والباقين توه ما جاو طبعاً محد يدري بسالفه فارس امه على بالها عنده موعد وعشان كذا مرقدينه وفارس توه ماقعد وفي المطبخ انا اسوي حلا وشيخوه تسوي شعيريه نسيت اعلمكم ترانا في رمضان مانخلي الخدم يطبخون احنى اللي نطبخ ورنود تسوي حلا بعد وعهود تقطع سلطه والنوري تسوي حلا اخر وندوي تسوي عصير كوكتيل وهنود تسوي دونات وشكلها تحفه وهي بطحين منتشر حولها على الطاول طبعا المطبخ فيه طاولتين وحده محتلينها احنى البنات والثانيه اللي عند الفرون عليها الحريم
    انا بصوت عالي لأن المطبخ كبير : شيخووه جيبي الجلكسي
    شيخوه : الحين انا اسوي شعريه
    انا : اللي يسمعس يقول تخترعينها تراه سهله وانتي لس ساعه تسوينها
    شيخوه : وانتي ويش دخلس نادي وحده من الخدامات
    عهود : بنات اقطع السلطه مربعات ولا دوائر
    انا :وانتي من يوم عرفتس ماتعرفين الا سلطه
    عهود : الا عرف اسوي اندومي اميره معلمتني
    انا : لا صدق مشاء لله عليس ياليت تعلميني لأنها صعه
    عهود وصدقت : لا سهله تخيلي
    انا بقرف : تنكتين ادري انها سهله
    هنود: بنات جيبولي قلاصات
    انا وانا اهز راسي يمين ويسار: انالله كل وحده فيها يدين اللي تبي شي تاخذه بروحها ترا الكل مشغول
    الكل بطل عيونه وبدا يطالعني
    انا وانا متورطه : الا اذا كان يعني مذطر ذاك الحين ساعدوه
    وفي المستشفى بعد المغرب قعد فارس ولاحد عنده
    استغرب المكان وتذكر انه طاح من الدور الثاني بس من اللي جابه ايه تذكر شي مهم
    فارس :"اكيد ابوي الحين يحسبني منتحر يالليل وش اسوي الحين يالله اكيد بيتبار مني شلون اثبت له اني طحت موب قصدي الله يعيني :: وجلس يفكر ويفكر واخيرا جاته فكره غبيه نفس اللي قبلها::ايوه حلوه الفكره ذي والله مايقولي شي وعادي اقدر اطلع منها بسهوله وبعد خلني اتعرف عليهم اكثر اللي يقالهم اهلي بس شلون بتحمل عاادي بس لا يكشفني ابوي ذبحني بس عادي اصلاً انا طفشان ابوي كله حابسني خلني اوسع خاطري شي واسوي بحث عن العائله "
    وبعد الفطرو المستشفى كلمو ناصر يقولون له ان فارس قعد ولازم يجي بس ناصر رفض وقال لحد يروح له وجلسو كلهم عند ناصر وجمعهم ناصر كلهم في المجلس وقال للبنات يجون يجلسون معهم انسان اجتماعي وجلسو كلهم بعد العشاء يتقهوون في المجلس وجاو البنات بعبايتهم ونقاباتهم والحريم والكل ورنود ومجود مشتغلين يصبون القهوه ويوزعون الحلى
    رنود وهي تصب لبوها القهوه : يبه سمعت انك رياني
    الجد : ايه رياني لا يكون عندس مانع بس
    رنود : واخواني الكبار
    مجود : لازم تذكريني اني صغير
    ناصر ماكان معهم كان كل شوي يسرح
    سلطان :انا وبكل فخر واعتزاز ولاني اشجع وادعم من يحتاج الدعم اشجع السيليه
    وليد : اذا خذو الدوري ذالموسم بعطيك سيارتي
    سلطان : بتشوف ريود موب انت تقول ام صلال كان توه جاي من درجه ثانيه و بدع
    رايد :الا يبه وانت خلك تشع فريقك وخلك وفي واذا فاز قابلني
    الكل :هه
    رنود :وانت نايف
    نايف بثقله المعروف : مانبيب احب الرياضه
    رنود : وانت ناصر .............ناصر .........
    الكل اللتفت على ناصر اللي سرحان
    رنود بصوت الرفع :نااصر
    ناصر وتوه ينتبه : هلا
    رنود :اقول ويش تحيي
    ناصر :هاه ايه انا اللي دلوعتي تحييه انا معها وكلم دلوعه دلوعه ويش تحيين
    دلوعه وهي في اخر المجلس :قطر
    ناصر : وانا بعد قطر
    فهد : اناعرباوي
    انا انصدمت قبل كم يوم يقولي رياني كنت بحده بس استحيت لأن الشباب موجودين
    راشد : تعجبني يابو خالد
    فهد : عساني بس ما انسى
    راشد : افا
    رنود : وييعع الله يهديك يافهد كان شجعت السد
    راشد : وييعع من وجهس ولا العربي وييع
    رنود : انت ماعليك شرهه وانت فيصل
    فيصل :انا سداوي
    رنود ومجود : هياا
    رنود :ايه ذولا اناس اللي عندهم ذووق
    ريان داخل عرض : انا اشجع الريان عشان اسمي ريان وترا مجود ولد خالي مايشجع شي وهو اصلاً مايعرف شي حتى مايعرف الستي وينه فيه
    الكل ضحك
    الجد : وانت تعرف الستي وينه فيه
    ريان : اييييه كله الستي والاند وكارفور وحياه بلازا والولو واعرف اشياء كثيره
    خالد ن : "الحين بيورطني في شي ريانوه واعرفه عله ويوهق "
    الجد :ويش تعرف بعد
    ريان : اعرف الصوم انا صمت 5 ايام
    الجد ببتسامه : بعدي اللي يصوم
    شوي وتحضر مي :جدي وانا صمت يومين
    الجد : بعدي ومن الي يصوم بعد
    نصور ف: انا جدي ثمت يوم وامي عييت تقول لا تثوم توك ثغير لا كبرت ثم ليه الكبار لازم يثومون
    الجد :ايه لازم يوصمون والي مايصوم يروح النار
    شهد بنت خالد س : اجل شيخوه بتروح لنار عشانه مفطره ذاك اليوم
    الكل ضحك غصب عنه ولاحد علق
    وشيخوه بغى يغمى عليها احراااج كانت شوي وتبكي
    شيخوه وهي في اخر المجلس وتتكلم بصوت قصيير يالله للي عندها يسمعه وهي معصبه ومنحرجه :ال******** جعلها الصرطان يالله احرااج ببكي
    لميوه : عاادي تصير في احسن العائلات
    ريموه وهي تضحك :احرااج الله يعينس الشباب شكلهم فاهمين شوفي الشكالهم وهم يتبسمون
    شيخوه وهي خلاص بتبكي : ريموه تراني موب في حالس تكفين
    ريموه بندفاع : يعني تبيني اكذب واقول الكل ساكت ........... حتى الحريم يضحكون الا شهد صايدتس بلجرم المشهود وين فيه وكيف وليش
    شيخوه سكتت لا تتكلم زياده بكت
    دلوعه جات وجلست في حضن جدها : جدي فارس بعد مفطر انا شفته ياكل
    الجد : ويش ياكل
    دلوعه : علاجه
    الجد : اللي مريض عادي ياكل ويصوم بعد رمضان
    شهد : جدي شيخوه موب مريظه الا قاعده تغني في المطبخ وتسوي كرون فليكس وحليب وتراها ماشافتني تاكل ولحد يدري ياوليها بتروح النار
    الجد ببتسامه : اكيد انها مريضه
    شهد :اقول تغني ياجدي والله
    خالد س : شهوده عطيني قلاص ماي <<<<<<<<<<< يسكتها
    وراحت شهد تعطيه وشيخوه ودها الارض تنشق وتبلعها مالها وجه خلاص
    ميته قهر تعد الوقت متى تستفرد بشهد وتبرد كبدها<<<<<<< بصراحه احرااج
    وبعد كذا اذن العشاء وراحو يصلون والكل راح لبيته وخالد خوفاً على سلامه بنته شهد خذاها معه يهون عليه يخليها في السياره ولا يخليها عند شيخوه اللي تحولت الى ذئب مفترس وهي تدور بين البزران وتسأل عن شهد
    وبعد الصلاه راح ناصر للمستشفى ومعه فيصل وجاسم وطلال ومشاري وسلمان ومجود وقالهم الدكتور انهم سوو لفارس فوصات وطلع المخ عنده سليم بس بيسوونها مره ثانيه لأنهم شاكين في شي بس الحين تراه فاقد لذاكره ولا يدرون متى ترجع له خاف ناصر على فارس وراحله ويا اللي معه وحصله متمدد على السرير بصمت
    ناصر وقف قدام السرير وهو معصب :فارس اذا كانت هاذي وحده من حركاتك البايخه تراك بتندم عليها
    وجلس فارس يطالعه ببرائه : من انت ولا ليش تكلمني بذ الطريقه
    ناصر بعصبيه : فرووس لا تستهبل
    فارس : انت من وانا من ولا ليش تكلمني كذا ياخي فهمني
    حن قلب ناصر وجلس جنبه على السرير :فارس حبيبي انت صدق ماتعرفني فارس انا تعبان والله تعبان وانت زدتني اذا كنت تكذب قلي ولا تخليني احاتيك وانا ابوك
    فارس بحزن :"شفيه ابوي بدا بلفلام الهنديه بس ادري يبي يكسر خاطري وبعدين يلعن خيري " انت قلي وش تصير لي
    ناصر بحزن وخيبه امل :ابوك وجلس يعرفه على الباقين اللي كانو بس يطالعون
    فارس :طيب ليش انا هنى ويش صارلي عشان فقدت الذاكره
    ناصر بحزن : جلس يسولف على فارس ويعلمه ويقوله انه كان بينتحر والشباب جلسو بعد يقولون له عن اعماله وهو اكبر كذااب وبعد كذا رجع ناصر للبيت وخلا فارس لين يسوون له فحوصات ثانيه وعلم لولوه وسوت مناحه وامها تهديها وراحت لفارس واللي حز في خاطره دموع امه وبغى يتراجع بس خلاص معاد يقدر يتراجع انقهر من دموع امه وجدتها وهي تضمه وتبكي ضعف كان بيتكلم بس سكت
    المهم رنود راحت ترقد عند سلطان وانا وخواتي رحنى لمهوي
    وفي بيت سلطان في الصاله اللي فوق
    رنود متربعه على الكنب وشيخوه والنوري وعهود ونجود يلعبون ورقه مجد والهنوف جالسه قريب من رنود ودانا تكلم في التيلفون
    رنود بملل : انتو عازميني عشان تهملوني يمال المرض
    النوري :اتقي الله لا تدعين علينا
    رنود : مالت عليكم
    الهنوف : الا رنيد ماقلتي لي شفتي عريس الهنى
    رنود بدون نفس : ماشفته ولا ابي اشوفه
    الهنوف بستغراب : ليه غريبه اجل انتي مجبره عليه
    رنود توهقت : ايه انا اصلاً مابي الزواج الحين بس ابوي الله يهديه يقول مشعل مايرد وانا الضحيه
    الهنوف : انا شفته يجنن وعليه جسم جنان ولا عيونه تهبل اعتقد زرق
    رنود وهي رافعه حاجب : زرق يالهنوف زرق
    الهنوف توهقت : اقصد موب زرق االا زرق الظاهر لابس عدسات ووتراه يحب يهتم بستايله
    شيخوه : هنيف وين المجرمه بنتس جعلها ماتربح
    الهنوف وهي تضحك : بسراحه احرااج
    رنود وهي تضحك : الا كيف شافتس يامال التخمه
    شيخوه : الي قاهرني كيف شافتني
    الا وصوت راشد وعلى طول تغطت الهنوف وجاء راشد
    راشد :السلام لا لا عمتي رنود عندنا ويش صاير في الدنيا
    الكل : وعليكم السلام
    رنود : اشتقت لك قلت اسال انا عنه
    شيخوه :صااااروخ
    رنود : اكلي تبن
    راشد :شتقصين شيخوه
    شيخوه : وولا شي
    راشد : اما اليوم صلى معنا واحد يجنن
    النوري : يعني حلو
    راشد :ايه وطيب وحبيب وياحظه بخطيبته
    رنود :"لايكون يلمح لي الاخ "
    شيخوه : وانت شدراك بخطيبته لا تكون صديقتك
    راشد بقهر : هي انتي خبله ؟
    شيخوه : خلاص اذا كنت اكذب انت موب مصادقها فالك اللي تبي ياروميو
    راشد :"انالله انا ويش اللي ورطني معها حسبي الله عليها " شيخوه خلاص
    النوري :هاه رشودي كمل عن اللولد
    راشد بعصبيه مصطنعه : هي انتي أي رشودي اصغر عيالس
    النوري :خلاص سوري كنت ابي ادلعك بس كمل
    راشد :رنودي اكمل
    رنود :وانا ويش دخلني
    راشد :لان الرجال اسمه مشعل
    رنود انحرجت : اجل خلاص لا تكمل
    شيخوه : ماقلت لك انك مصادق خطيبته
    راشد يكلم رنود : ليه خليني اكمل
    شيخوه :صرف صرف
    دانا بصوت عالي :كذااابه
    الكل طالعها
    دانا مانتبهت وكملت :لا .............لا.......يسلام اخيرا ياناس اخيرا والله اني مستانسه
    راشد : الاخت داخله جو
    شوي وجاء يوسف سلم وجلس :اخبار عمتي الغاليه
    رنود : بخير انت اخبارك
    يوسف : الحمد الله
    راشد : يوسف وينك مختفي
    يوسف : كنت عند نواف انت ليه ماتروح له
    راشد : رحت له الا انت مارحت لفارس يقول طلال انه فقد الذاكره
    الكل انشد انتباهه وعلامت التعجب
    راشد :ايه طاح البارح وفقد الذاكره الحين مايعرف احد عاد انا كنت باروح اجلس عنده ووسع خاطري بسوالف عليه واللف له قصص ياحرام كان بقول اني اخوه
    يوسف ببتسامه : كنت بتروحله عشان تستانس عليه
    راشد وهو ويوقف : ايه يلا سيو الا رنود بترقدين عندنا اليوم
    رنود :ايه
    وفي بيت نايف البنات في غرفه مهوي يركبون جرس من غرفه مهوي الى غرفه ليلوه
    مهوي وهي تطل من الدريشه :بنات هاذاك خويلد بن فهد في الحوش ومعه شباب رايح بيت جدي
    انا وانا الظبط الخيط :وين الجديد
    ريموه :لا يكون اول مره يروح بيت جدي
    مهوي : لا بس اكيد سيارته في الباركينق
    انا بستهزاء: لا يكون بتروحين تشوفين
    مهوي : ايه من اللي بيروح معي
    هنود:انا موب رايحه
    ريموه وهي توقف :انا وباقي الفايف بنروح غرفتهم
    مهوي :ليلوه روحي معي
    انا : انسي
    مهوي : انا شاريه لس هديه
    انا بوناسه :والله وشي
    مهوي :بجامه
    انا بملل:مالت اناس يهدون عطر يهدون ورده دبدوب اكسوار موب بجامه
    مهوي : صدق ماتنعطين وجه وبعدين بلا اكذب موب هديه شاريتها لي ولا عجبتني قلت خلا اتصدق بها فيذا الرمضانيه
    انا وانا الربط الخيط : مالت والله اني داريه ولا انتي تهدين
    مهوي : اكلي تبن ندوي تروحين معي
    ندوي وهي توقف :لا باروح انا وهنود لغرتها يلا هنود
    مهوي : وشبلاهم خواتس كل ماقول لوحده تروحي معي نطت كنها مقروصه
    انا :مايلامون طلبس كنه وجهس
    مهوي وهي تلبس عبايتها : باروح اشوف السياره بااي وطلعت ومعاد في الغرفه غيري وجلست الركب الجرس
    وفي المستشفى
    فارس جالس يسمع الشباب وهم يحاولون يذكرونه اللي كان عنده طلال والطعشات عادا فهد
    طلال :الحين عرفت انا ويش اصير لك
    فارس :ايه اخوي الكبير وهذاك اخوي وهو يأشر على مشاري
    سلمان : وانا بعد اخوك لا تكون نسيتني
    فارس : اوكي وانت اخوي
    طلال :انا اخوك من ابوك يعني امي غير امك
    فارس وهو يأشر على مشاري :وهذا ولد امي ولا ولد امك
    سلمان : ولد الخدامه
    مجود : جاي غلطه
    فارس ببرائه :صدق
    جاسم : وانا عمك وتراني لي فضل عليك قل ليه
    الكل بطل عيونه
    فارس :ليه
    جاسم :يوم كنت صغير يعني عمرك 16 17 غرقتنت وانا اللي انقذتك وكنت انا باموت عشان خاطرك
    فارس :"هين ياجسوم توني متعرف عليك امس وقدك منقذني ولك فضل علي " مشكور
    جاسم : وبعد مره تبرعت لك بكليه ومره تبرعت لك بدم ومره سلفتك 100 الف بس خلاص مابيه خلها صدقه
    فارس بنظرات كنه يقول والله انك كذاب:مشكور عمي الا متى بطلع
    طلال :اكيد اليوم
    رايد : فارس كم عمرك
    فارس بملل : مدري
    رايد : 28 سنه تراك كبير وترا كان لك توئم
    فارس بدهشه :ووينه توئمي
    رايد : يطلبك الباحه توفى يوم كان عمرك 3 سنوات وهو كان عمره خمس سنوات
    فارس :تراني فاقد الذاكره موب خبل شلون توم وهو عمره خمس وانا ثلاث
    رايد : اللي صار عاد
    وفي بيت نايف
    ريموه واللي معها على الماسنجر وفالينها وكاثره جلستهم عليه وندوي وهنود يسولفون عن فارس
    وفي غرفه مهوي كنت مندمجه الربط الخيط في الدريشه واسحبه اجرب وشوف الجرس يشتغل عدل ولا لا وانا منهمكه سمعت الباب تبطل كنت احسبها مهوي ماهتميت شوي وتسكر عيوني ولمس الليدين اللي مسكره عيوني حصلتها كبار قلت معقوله يكون عمي نايف بس قلت لا هو مايحب ذا الحركات وبعيدين هو مايضحك الا في المناسبات كيف يجي يمزح معي قلت اجل من تجمدت مكاني قلت يمكن احد من خوالي بس تذكرت اهم مايقدرون يجون عشان زوجه عمي اجل من وقطع علي تفكيري صوت رجال
    ببتسامه :حزري من انا
    انا انطرمت "اكيد احد من اخوان مهوي بس من "
    :مهاوي خمني من انا
    انا" ياربي ويش اسوي "
    : مهوي ويش قاعده تطلين عليه
    انا :"ياربي ساعدني منذاه ويش اقول ولا ليش اتكلم استاهل ليش افصخ عبايتي وليش اخليها تصبغ شعرها نفسي استاهل
    نزل يديه من عيوني وحطها على كتفي كل هاذا وما معطته قفاي :مهوي انتي زعلانه علي مهوي ليش ماتردين علي
    انا :"اقوله انا موب مهوي ياربي ساعدني :ا ن ا م و ب مهوي
    :هههه ليه غبي ماعرفس اطلعس من بين مليون بس ليش انتي زعلانه علي
    وفرني لين صار وجهي في وجهه انصدم وانا انصدمت كان نواف سرحت في شكله كان متغير شاحب سواد تحت عيونه ناحف وبعد شوي صد عني وطلع بسرعه وهو ساكت
    اما في الباركينق لقت مهوي سياره خالد موقفه وشغاله غيب عنها موب مصدقه اخيرا شافتها لا ومبطله وشغاله على طول بدون تفكير ركبت فيها عند السكان
    مهوي :"اخيرا لالا ماصدق الله محلاها فن عجيبه تجنن ياربي " وبدت تتعبث فيها وكانت تتعبث وحاولت تسوق السياره وضغت على الوطايه وتحركت السياره بسرعه البرق لنها سبورت ودعمت في الجدار
    وفي بيت سلطان
    رنود : بنات وين غرفه راشد
    شيخوه : ليه
    رنود :كذا
    النوري : في ذاك السيب الغرفه اللي جنبها تحفه كبيره
    وقامت رنود وراحت ودقت الباب ودخلت وكان راشد قاعد ع نت
    راشد : هلا والله بعمتي تعالي
    وجات رنود وجلست قدام راشد لأنه جالس على السرير : والله غرفتك حلوه بس ينقصها شي
    راشد وهو يتلفت في الغرفه : ويش
    رنود : الترتيب
    راشد : عاد هاذا اصعب شي
    رنود :اما انتو يالشباب غريبين
    راشد :خليس منى ويش اخبار جولييت
    رنود : تسلم عليك
    راشد :ويش اخبارها وليش ماردت علي رنود تكفين اساليها
    رنود : ولا يهمك بظبطك
    راشد بوناسه : تكفين رنود والله احبها وامووت فيها ولا ترفضني بتحطم نفسيا
    رنود بأسا:ياحرام حالتك صعبه بس عندي شرط اذا ظبطك
    راشد بلهفه : امري
    رنود بمكر : اول بنت تسميها رندا
    راشد : بس انتي تامرين امر
    رنود : واا ايه باروح معكم لشهر العسل
    راشد بطل عيونه : هاه صعبه تروحين معنى شهر العسل
    رنود : مالي دخل هاذا شرطي
    راشد : عادي اهم شي توافق معاً عندي احساس انها بترفض
    رنود : ولا يهمك انا بخليها تعترف لي هي تبيك ولا لا
    راشد :نشوف
    خالد بن فهد وتركي ومشعل طالعين من عند جاسم ورايحين لستي اول مادخلو الباركينق انصدم خالد مالقى سيارته اللي مخليها شغاله عشان بيرجع بسرعه ويبيها تبرد انصدم وهو يتلفت ولا لقاها وفاجئه شاف سيارته لابقه في الجدار وراح لها ركض والشباب معه واول ماوصل حصل فيها احد وقرب وهو يتحسر على سيارته وقرب ولقى بنت
    مشعل بصدمه : منذي
    خالد وهو مصدوم ومحزن على سيارته : مدري جعلها الصرطان الله يلعنها الله يلعنها
    تركي :اكيد وحده من بناتنا
    مشعل :من طيب
    خالد بعصبيه وصراخ : كيف نعرف منهي جعله تموت ياربها ميته
    تركي : تتوقعون
    خالد بدون نفس وقهر : مدري الله لايفوقها
    مشعل :البنت مغمى عليها
    تركي :والحل
    خالد بدون نفس وبقهر : شوفو صرفه قبل تموت جعلها الموت
    مشعل : بدق على جاسم يجي يشوف منهي
    خالد :طيب بسرعه الله يزولها
    ودق على جاسم وعشر دقايق الا وجاسم جاي
    جاسم : خير
    تركي :فيه بنت داخل سياره خالد ولا قدرنى نعرف ومانقدر نقرب منها انت عم البنات كلهم تعال شف منهي وخلا نوديها للمستشفى
    خالد واقف بصمت :"جعلها الصرطان والحادث دعمت بسيارتي حسبي الله عليها وانا كان بروح عليها اعتمر "
    وجاء وجاسم وشل الغشوه وعرف انها مهوي وشالها عشان يودونها للمستشفى
    كلهم يمشون ورا جاسم وعلى روسهم علامان استفهام وركب جاسم
    تركي :منهي
    جاسم وهو سيكر الباب :مشعل الركب
    انصدم مشعل :ليه من خواتي
    جاسم :اركب
    وركب مشعل وهووده الارض تنشق وتبلعه عرف على طول انها مهوي يعرفها هي اللي تموت في السيارات
    وحرك جاسم وراح للمستشفى اما خالد جلس يشوف سيارته
    تركي يحاول يواسيه : بسيطه الدعمه
    خالد بقهر : المشكله قطع الغيار موب موجوده في الدوحه
    تركي : عادي طلبيه وخلال السبوع وتكون موجوده
    خالد بقهر : نفسي اعرف شلي حادها على كذا
    تركي : مدري بس اكيد فيه شي لا جاء جاسم عرفنا السالفه
    وفي غرفه مهوي انا جالسه ومنحرجه ودي اطلع ادور مهوي تأخرت بس خايفه اواجه نواف مالي وجه ودقيت على ندوي وهنود يجوني وجاوني واتصلنى على موبايل مهوي ولا ردت وخفنا عليها وانتظرناها ساعه وماجات خفنا يمكن احد خطفها لا لا شلون يخطفونها من البيت يمكن ركبت في السياره وجا خالد وراح وهي معه لا ماخلينا احتمال ماحطيناه بس مافيه امل وبعد ساعه ثانيه قدنا خلاص خايفين صدق الا ومهوي جايه ومفوف على راسها ومعها جاسم انصدمنى كلنا
    انا وشوي واركض وبخوف :مهوي خير
    مهوي :
    جاسم :علميهم بسواد وجهس
    هنود :خير شصار
    امجاد : مهوي شفيس
    ريموه : لا يكون متهاوشه تراني اعين واعاون
    جاسم وهو يطالع مهوي : وين نايف
    عبير :راقد صلى الفجر ورقد
    جاسم وهو يطلع : خلاص
    انا :مهوي شفيس
    وجلست مهوي تبكي
    ندوي : شفيس تكلمي
    مهوي وهي تبكي :دعمت بسياره خويلد اخوكم
    ريموه بصدمه : جعلس الصرطان
    ندوي :مسكين اخوي
    انا : اكلو تبن فداس بس شلون
    وجلست مهوي تقول اللي صار وانها دعمت واغمى عليها ووداها جاسم ومشعل ومشعل فضحا ماخلى كلمه ولا شتيمه ماقالي اياها وجاسم نفس الحكايه
    وجلست اواسي مهوي اللي مستحيه تقول خلاص والله معاد اطب بيتكم مالي وجه شوي وجاتني هنود بعتذار من نواف انه كان يحسبني مهوي قلت عادي صار خير المهم فارس طلع من المستشفى ثاني يوم فيه عزيمه عشا في بيت عمي نايف على سلامه نواف اللي تو له كم موعد في المستشفى وعند المطوع وقررنا يالبنات نتجمع في بيت جدي مالنا خلق العزيمه خاصه وهي كبيره واتفقنى بعد الفطور كلنا في بيت جدي وفعلاً كلنا بعد الفطور في بيت جدي الكل راح يصلي التراويح وحثلناها ورحنى كلنا نصلي التراويح ولأول مره كنا كلنا من عبير الى منار يعني انا وندوي وريموه ومهوي وهنود وامجاد وعبير وشيخوه والنوري وعهود ونجود ومنار ولميوه ورنود وكلنا لبسنا عبايات راس عشانا رايحين نصلي طبعاً نصنا متسلف من النوري عبايه راس واللي من عند جدتي الا الفايف ستارس مالقو المهم المسجد موب بعيد كثير يعني نروح له مشي اماتنا راحو قبلنا واحنى لحقناهم بعد جهد من النوري

صفحة 19 من 32 الأولىالأولى ... 9171819202129 ... الأخيرةالأخيرة
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook