رواية غصب عني ..كامله - الصفحة 7 - روايات رواية Novels Narratives






عدد المشاهدات : 851587 | عدد الردود : 255
صفحة 7 من 32 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 49 إلى 56 من 256
Like Tree2Likes

رواية غصب عني ..كامله

  1. #49
    الصورة الرمزية زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    9

    رد: رواية غصب عني ..كامله



    المهم راحت رنود ترقد وانا وندوي راحنا نوصل شيخوه الي عيت تاخذ حمني وهملته طايح في المطبخ "الله يستر لايقطونه الخدم في الزباله " لبيتهم ثم وصلنا هنود ثم رحنى لبيتنا الي لقينا ريموه عافسته هي وشلتها جالسين يلعبون في الصاله بليستيشن واخر ازعاج ورحنى وصلينا وعلى الساعه اربع بعد مابدلنا رقدنا وقعدت الساعه 3 العصر ولبست بربتوز جينز طويل وتحته تيشيرت كت برتقالي وعليه حزام برتقالي مع ابيض ولبست جوتي برتقالي مع شراب ابيض وسويت شعري قرنين ولبست ربطه مثلثه برتقالي مع ابيض وبعد كذا نزلت لصاله ومالقيت ابوي كان راقد "مدري ليه احسه يتهرب مني اكيد خايف اقعد الترجاه لأنه الظاهر ما يحب احد يترجاه عشان كذا يتهرب مني " وامي كانت مع الخدامه في المطبخ وريموه وندوي عند عمتي رنود ونصور وياالجيش كا العاده على البليستيشن ورحت لمي في المطبخ وجلست على الطاوله وامي تسوي عصير وكيك
    انا وانا اجلس: يمه من اللي بيجي
    امي وهي تحط العصير في الكاسات : حريم اعمامس وام سعود
    اناوانا اكل كيك: وش المناسبه
    امي وهي تقطع الكيك : بدون مناسبه
    انا وانا امسح يدي : طيب كلمتي ابوي
    امي طاعلتني: وليه اكلمه
    انا برجاء : عنى ماحاولتي تقنعينه يغير رايه عن الملكه ويشوفلي حل
    امي بجد: ابوس مستحيل يغير اريه ومقتنع بالي يسويه
    انا بقهر: ابي اعرف ليه قاطنا كذا وبعدين ترا طلال مايبيني خلو عندكم دم وخلصوني من ذا الفشيله
    امي وكنها عصبت: وين الفشيله تراس ماخذه ولد عمس وموب أي واحد ماخذه طلال اللي كل البنات تمناه
    انا بشمئزاز: الحمد الله انا موب من البنا ت اللي يتمنونه وبعدين تراني اكره طليل مادانيه
    امي تفهمني : معا ليه الحب يجي بعدين وتراكم اذتوني انتي من اجهه والثانيه من جهه
    انا بستغراب : من الثانيه
    أمي بقهر : ندوي ذبحتني موب فارس احلامي موب فارس احلام معاد تستحي على وجهها والحيا ناسيته
    انابتئييد : هي صادقه ماتبي تصير قطه
    امي بقهر: ماقالت مابي اصير قطه تقول لوه فارس احلامي كان عادي
    انااضيع السالفه:معلينا منها اهم شي انا اكيد بيصير لي شي
    امي ببتسامه : ترا بعد الملكه بيشوفس طلال
    انابصدمه واستخفاف : هاهاها هاذا الي ناقص يشوفني
    امي بجد : من حقه يشوف زوجت المستقبل
    انا بضيق : يمه ملكه والى الان موب قادره اتحمل شلون بعد يشوفني تكفون ريحوني من ذا كله ترا مايسوى علي ياربي شسوي في نفسي عشان ترتاحون
    امي : طيعي اهلس ومنت لا قيه شر
    انا اكذب: خلاص مالي الا كذا اف
    امي : روحي ودي القهوه والشاي امجلس الحريم
    انا رافعه حاجب: والخدامه حاطينها تحفه في المطبخ خليها تروح انا باروح لعمتي رنود وبعدين وين عمتي ساره مختفيه صارلي شهر ماشفتها
    امي : عمتس ساره كانت معنى وبتروح لندن عند زوجها دوره
    انا : ياسلام وليش مامرت علينا لايكون بعد اهي زعلانه
    امي : وبسم الله وشفيس شابه نار
    انا قايمه: منكم بدمرون حياتي الله يعيني عليكم
    امي بملل: تراس ازعجتيني روحي لبوس تفاهمي معه
    انا بعصبيه: وينه ابوي يتهرب مني من جاء ماشفته الا يوم جيتو من ابها
    امي : وانتي قريتي(جلستي ) في البيت كل هايته من بيت الى بيت وبيتنا ماتجينه الا وقت النوم معاد شفناس
    انا بقهر: احسن اذا قعدت عندكم ساعه طلعتولي قرون كيف اقابلكم الوقت كله يله باي باروح لبيت جدي اصرف لي
    امي : روحي وفكيني من الحنه
    واروح لبيت جدي واول مادخلت الا وطلال قدامي عاد انا تورطت وطلعت فوق على طول وتوني الرقاالدرج اسمع طلال يقول السلام لله لأي انسان كيف عاد انا يا ليلى وطنشته ورحت ادور لميوه ويارنود مالقيت احد فوق واكلمهم قالو تحت ونزلت وحصلت الشله في غرفت رنود ومعهم جسوم وسلمت وجلست
    جسوم ببتسامه: شلون العروس
    انا بدون نفس: ياكرهك جسوم مالي خلق
    جسوم : ليه لا تقولين موب موافقه على طلال
    انا بعصبيه: اكيد موب موافقه طليل هاذ انسان غريب مدري ليه الكل مستانس فيه الا انا
    جسوم بستغراب: وليه انشاءلله وش الي ناقص طلال لا يكون موب فارس احلامس نفس اختس "صدق ندوي ماتستحي كل العايله يدرون عن فارس احلامها الله يعيني على خواتي "
    اناوانا اجلس : انا مابي اتزوج اصلاا
    جسوم وهو يطالعني بنص عين: وليه ؟
    انا بدون نفس: كيفي حياتي وكنت حره فيها
    جسوم : وليه تكلميني بدون نفس
    انا: قلت مالي مزاج خلاص ترا ازعجتوني محط وجهي في وجه احد الاويذكرني
    جسوم بستهزاء : كسرتي خاطري يا حرام
    انا : جسوم ترا ذبحتني وش تبي
    جسوم وهو طالع: مالت علي الشرهه موب عليس الشرهه على الي يبي يطمن عليكم وطلع
    انا : شفت طليل عند الباب ويقول ليه ماتسلمين
    رنود وهي تتعبث في الريموت: كان سلمتي
    انا وانا احظن المخده حقت الكنب : الله ياخذه سبب لي عقده اكرهه اكرهه الله ياخذه
    لميوه وهي تعدل اظافرها: انا ارتحت خالي سعود يقول لا تشيلين هم ومستحيل احد يزوجس غصب عشان كذا موب منحاشه معكم
    انا : لميوه بيقعدون يحققون معس وكيف وليه ووينهم
    لميوه : عادي خالي سعود بيجي وبيصرفني
    انا : خلاص كيفس وانتو عادكم على الوعد
    الكل : اييييييييه
    انا : خلاص انا باروح اجيب عصير ماكليت شي من قعدت احد يبي اجيب له
    رنود + مهوي +نوير : انا
    واروح للمطبخ اجيب عصير وشي اكله المهم خليت اشغاله تسوي عصير وسندويتشات ورحت للحديقه لأني كان ضايق خاطري ومالي خلق احد وابي اجلس بروحي واكيد الحديقه ما فيها احد لأن الساعه 6 المغرب يعني حر ورطوبه شوي وجلس في الحديقه ولاكان فيه احد وجلس افكر في حالي يعني معقوله اتزوج طليل ياربي كيف بتصير حياتي وكيف أتأقلم مع وضعي الجديد لا لايمكن يصير اللي يبون وبعدين هل الي بسويه صح اناماسويت شي بكيفي الامرتين وندمت كل الندم على الي صار والحين بسوي شي بكيفي ياربي شسوي عشان افتك من المشكله اللي انا فيها اه ليتني اقدر اتخلص منها بس كيف وجدي قطع الامل وابوي مايعبرني شكلي باروح لعمي ناصر يمكن يقدر يساعدني بعدين هو دايم يقول قولولي كل المشاكل وانا باحلها الروح والتوكل على الله المهم وانا رايحه لبيت جدي كلمت لولوه أسألهاعن عمي ناصر قالت في الشركه وبيجي الساعه 8 ورجعت للبنات حصلتهم شاربين العصير وماكلين كل السندويتشات
    انا متخصره بقهر : جعلكم التخمه المميته ماخليتوشي
    رنود وهي نقب اسنانها: هاي شيخوه هي اللي قضت على كل شي
    شيخوه وهي معها عصير ونصف سندويشه :الطايح والمبطح على راسي وش دخلني انتي اللي ماكلته يارنود
    انا قعدت بملل : خلا ص بس وش اسوي ضايق خاطري وخايفه
    مهوي وهي تشرب عصير : مايسوا ترا ملكه عادي شوفينا كلنا عادي وبعدين ترانا بننحاش يعني موب صاير شي
    انا : حاسه انهم بيصيدونا وبي ملكونا غصب عنى وذيك الحزه وش اسوي
    رنود : اف كل ذاه كره لطلال
    انا : ما تتخيلون شكثر اكرهه احسه سبب المصايب كلها
    ريموه على الاب توب: وش كل ذا الحزن اللي انتي فيه تبيني اغسل شراع طلال واقوله ترا اختي ماتبيك وفارق
    انا : بيقول عادي حتى انا مابيها وابوكم اللي قاطها ثم ذيك الحزه يمكن انتحر
    ريموه : لا موب الى ذا الدرجه وبعدين خلاص باكلم فارس يكلم طلال خله يسوي خير مره في حياته
    ندوي وهي تحط المجله بوناسه : انا اللي بكلم فارس واخليه يتوسط عند طلال
    انا : انثبري انتي وبعدين ما تستحين كل العايله داريه بفارس احلامس
    ندوي : عادي وين المشكله عادي ترا اللي قلت لهم بس امي وابوي وجدي وجدتي وجسوم والبنات كلهم وخوالي كلهم وصديقاتي وللوش وخلود اخوي ويا نصور و....و....ومن ياربي ايه والخدامات وبس
    انا بدهشه : بس ياحرام ظلمتس
    ندوي : ايه وبعد عمي ناصر ومشاري وسلمان ومجود ووليد صديق مشاري وخال نوير الصغيرسلوم وعساني مانسيت احد
    انا بصدمه : الله ياخذس لعنه ماخليتي احد وماقلتي لهم ان الحبيب هو فارس
    ندوي : لا والله وبعدين فارس ما يعبرني ولا اشوف واحد احلى منه وتصير ذيك الحين فضيحه
    هنوده : شفيس معصبه
    انا وانا قايمه: استاذن باروح الحين وبرجع لكم بعدين وطلعت قبل يتكلمون ورحت لبيت عمي ناصر وكلمته وقلت اني ابيه وقال تعالي ما عندي احد في البيت ورحت وحصلته في المكتب الي فوق اللي ادله صح لأنه جلطنا فيه ودقيت الباب ودخلت وسلمت وجلست
    عمي ببتسامه وهو يحط الاوراق: هلا والله بزوجت طلولي
    اناوانا اجلس : عمي تكفى لا تقول زوجه تراها مسببه لي عقده
    عمي وهو يحط النظاره : وليش معصبه تكلمي عادي وتأكدي ان كلامس مستحيل احد يدري عنه ابد
    انا بترجي: انا جيت يوم تذكرت كلامك وانت تقول أي شي عندكم وقولولي عنه وانا بحل مشاكلكم والحين عندي مشكله عوووووووده وابيك تحلهالي وانا بذات غير عن البنات
    عمي بثقه: وانا عند كلامي قولي ونشاءلله بساعدس وتكلمي قولي المشكله وشهي
    انا : المشكله طلال
    عمي بتعجب مصطنع : طلال ليه
    انا : انت تدري اني مادانيه طلال بعد المشاكل الي صارت وماحبيت اقولها لبوي وتصير مشاكل اكثر وقلت مالي الا انت الي تساعدني
    عمي : شلون اساعدس
    انا : مدري بس مابي الملكه تتم ومستحيل اقبل طلال لأني يهون علي انتحر ولا اخذ طلال مع احترامي لك
    عمي : اسمعيني الى الخير طلال موب ذا السوء كله وتراه نسان طيب جدا واحسن من فارس الي انتو تشوفونه ملاك وبعدين خلاص ولا تزعلين ببدل طلال بفارس
    هو قال فارس وانا انصدمت فارس وش بتقول ندوي عني
    قلت بصوت مصدوم : لا لا فارس مستحيل
    عمي : ليه وش فيه فارس بعد لا يكون ما تدانينه " هناه تورط كيف اتصرف اهون اخذ طلال ولا فارس "
    انا : بسراحه يهون طلال عند فارس
    عمي بدهشه : ليش عطيني سبب يخليس ماتبين فارس
    انا : مابيه بدون سبب
    عمي : ليلى قولي اصدق انتي تحبين احد من عيال عمس
    واتوهق انا : لا ياعمي انا ما اعترف بلحب
    عمي : اوكي طيب قولي ليه ما تبين فارس
    انا : بسراحه فارس وحده من البنات تحبه واكيد بتزعل
    عمي : واللي تحبه شلون بتاخذ غيره "توهقت ذيك التوهيقه شلو اتصرف الحين "
    انا : انت الحين في مشكلتي ولا مشكلت الي تحبه
    عمي : من اللي تحبه من البنات
    ونا متوهقه : آآآ مدري وبعدين بتزعل لو تدري اني قلتلك او لغيرك " مع اني ماعتقد اندوي بتزعل الا بتتقطع من الوناسه "
    عمي : ندى صح
    انصدمت شلون عرف : شمعنى ندوي
    عمي : لا اتوقع لأن شخصيتها رومنسيه قلت يمكن هي
    انا : بنات واجد شخياتهم رومنسيه
    عمي : بس هي ندى صح قولي محد رح يدري
    انا : بسرحه هي ما تحبه بس تستلطفه
    عمي : وتبين تفهميني انكم موب مخططين لخطه عشان تطلعون من ذا المشكله
    انا : لونا مخططين كان ما جيتك تدور لي حل
    عمي : ليلى اوعدس ان محد يدري وان احل مشكلتكم بس كوني صريحه معي وقولي كل شي
    انا : اذا قلت كل شي توعدني تخلصنا من ذا المشكله ومن الملكه
    عمي : على حسب اعترافاتس اذ كانت صادقه بخلصكم من المشكله
    انا : خلاص بقول كل شي عشان ترتاح
    لميوه تقول خالها سعود بيخلصها وريموه خالي مشعل بخلصها اما احنى الباقين قررنا اذ جاء يوم الملكه " الحين لا اقول بننحاش بيعصب خلى اقوله شي يكسر خاطره " بنشرب شي يسممنى ونروح كلنا للمستشفى
    عمي بصدمه : تتسممون وتضيعون حياتكم عشان ما تملكون
    انابحزن : المشكله موب في الملكه المشكله في كرامتنا وفي الاهانه
    عمي بستغراب : زواجكم لعيال عمانكم اهانه
    انا واشتغلت دموعي مثل السيل : لوهم اللي طالبنا ماكانت مشكله بس ابوانا هم الي قاطينا ذاالقطه يعني اكبر اهانه يعني ترضى على بنتك بكره يقولها خطيبها ابوس الي قاطس علي قسم يالله ان كرامتي انجرحت
    ويقوم عمي ويجلس جنبي يواسيني ويحط يده على كتفي
    عمي بصوت هادي : انتي تدرين انس جرحتيني بدون ما تحسين
    انا بصدمه : كيف جرحتك
    عمي : لأنكم بناتي والله ان حبكم يعادل حبي موب لفارس ولا مشاري ولا دلوعه لا ياعادل حبي لطلال
    انا وانا امسح دموع التماسيح : موب قصدي اسفه بس كنت منقهره
    عمي : خلاص باحاول اساعدكم بس اوعديني انكم ماتسوون شي في انفسكم وانا اوعدس اخلصكم
    انا : خلاص بس اكيد رح تساعدنا موب تلعب علينا وبعدين نتورط
    عمي : اصلاا حتى لو سوتو الي بتسوون خيرتكم بترجعون واهلكم مايحبون العناد وممكن يسوون شي ثاني اكبر وبعدين جربيني
    انا : خلاص بجربك
    عمي : انتي تدرين اني اكثر شي اكرهه في الحياه هي الدموع فارجاء امسحي دموعس اما طلال ببدله لس بروميو
    انا بصدمه : من روميو
    عمي ببتسامه خبث : ولو ...................... الياباني
    انا بعصبيه : قلت لك اني ماحب احد
    عمي ببتسامه : على راحتس
    انا : يعني موب صاير ملكه ولا أي شي
    عمي : شوفي انا انشاءلله باحاول امنعها و90% ما رح تصير بس لا حد يدري اني قلت لكم شي او اتفقت معس والله يلعن خيري ابوي
    انابمتنان : مشكور ياعمي ناصر والله انك صدق ريحتني من عذاب وقهر ماتتخيل وش كبره
    عمي : خلاص انسي واستانسوولا تحاتون ابد وبكره بعد العصر تجهزو نروح نتمشى في ربوع الدوحه
    انا : من الي بيروح يتمشى
    عمي : انا وانتويابنات بس
    اناوانا قايمه : مشكور والله اني استانست باروح ابشر المساكين البنات
    عمي : خلاص بكره بعد العصر يعني الساعه 4 كلكم جاهزين اوكي
    وانا طالعه : اوكي
    والروح للبنات وانامتقطعه من الوناسه وكانت الساعه 12 والقاهم جالسين مكانهم واقولهم السالفه وذبحوني بوس وكانو مستانسين عل الاخر


  2. #50
    الصورة الرمزية زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    9

    رد: رواية غصب عني ..كامله


    والروح للبنات وانامتقطعه من الوناسه وكانت الساعه 12 والقاهم جالسين مكانهم واقولهم السالفه وذبحوني بوس وكانو مستانسين عل الاخر
    مهوي وهي جنبي :يعني خلاص عمي بيصرفنا
    انا بفرح:ايه انسو الموضوع خلونا نستانس ترا من زمان ماستانست
    ندوي وهي بتموت من الوناسه:يعني مراح اخذ غير فارس احلامي
    ريموه بنفاق :وانا بعيش طفولتي البريئه
    نوير بنص عين:كثري منها بريئه انتي اخر وحده تتكلم عن البرائه
    ريموه :ليه انشالله ويش شايفتني
    انا :عمى بنات خلونا نستانس تكفون
    رنود :كللللللللللوش وناسه الحين اقدر اتطمن اني موب متزوجه غير بدوري
    هنود بتشائم:لاتفرحون واجد ترا الايام تواره
    ندوي :اشتغلت نكد
    هنود :مابيكم تحلمون
    انا :عمي ناصر قال انه بيساعدنا وكان واثق من نفسه
    مهوي :خلاص بنات انسو خلونا نستانس
    رنود :ويش نسوي
    شيخوه بعبط يقهر:بنات احد يقبصني عشان اصدق كذبت ليلوه
    انا :ومن قالس ان ليلوه تكذب يالخايسه
    شيخوه :يعني ممكن يساعدنا عمي ناصر
    انا :اكيد مادق صدره الى واثق من نفسه
    مهو ي:خلاص بنات عمى خلونا نحتفل
    ندوي :ويش رايكم نرقص
    هنود :يالله
    نوير : صح وناسه
    ريموه :انتو انطمو يارقصات بنلعب بلايستيشن
    لميوه : انا عازمتكم على حسابي من المطعم الي تبون
    رنود :والله لاطفرس
    لميوه :عادي اطلبو الي تبون ومن أي مطعم
    انا :خلونا نطلب من مطعم مندرينو
    مهوي :لا من جمايكا
    ندوي :لا من الكنتاكي مطافي
    ريموه :ويع الكنتاكي موب حلو
    هنود :نبي ايسكريمات من باسكن روبنز
    رنود :ويش رايكم نطلب من ماكدونلدز
    نوير :سندويتشات البترا على كيفكم
    لميوه : يالله كل وحده تكتب طلبها وتجيبه اخلي الدريول يروح يجيب الطلبات
    وتفقنا كلنا ان السندويتشات من البترا والعصيرات من جمايكا والايسكريمات من باسكن روبنز الاندوي الخايسه طلبت لها من الكنتاكي مطافي
    وبعد ماكتبنا الطلبات راحت لميوه تعطيها الشغاله عشان تعطيها الدريول يجيبها وحنى جالسين في صالة رنود بعد ما فضوها البنات من الاغراض حطو كل شي على جنب وخلوها فاضيه في الوصط وشغلو الاستيريو وستنزلو وانا كان مالي نفس كنت جالسه على الانتريه وريموه على الابتوب اما باقي البنات جلسو يرقصون
    وكل وحده ترقص على كيفها كنا في ديسكو وجات لميوه وكملتها وشغلة الابجوره الي كلها الوان وطفت الانوار وصرنا كنا في حانه ماناقص الى الشيشه والخمر
    البنات وهم يرقصون.....
    ندوي :بنات وناسه من زمان مارقصة
    انا :توس امس متكسره في حفلة النجاح
    رنود:انتو ماترقصون الى في المناسبات
    ندوي :انا عن نفسي متى ما استانست رقصة
    رنود:ليلوه ليش ماترقصين معنى
    انا :انا مالي نفس
    رنود:ليه
    انا :ضنكم صدق عمي ناصر بيساعدنا
    نوير :احنى ماتفقنى ننسا الموضوع ونستانس
    رنود :لو موب واثق من نفسه كان مادق صدره وقال بساعدكم
    مهوي :بعدين خلاص خلينا نستانس ولاعاد تعيدين الموضوع وتقرفينى
    انا :خلاص خلاص
    رنود :تعالي ارقصي معنى
    انا :يالله على شان خاطرس
    ورحت ارقص وجلسنا كلنا نرقص
    وصوت الاغاني جايب الي في اخر الدنيا وماخلينا اغنيه ماشغلناها ورقص ووناسه شوي نرقص دبكه على وطفه وشوي امراتي على قاصد وشوي هز مصري على ارب حبيبي وشوي كوكتيل المهم وصط الزحمه الي احنى مسوينها اندق الباب ..طق.. طق..
    وطفينا الستيريو
    انا :ياليل اكيد احد يقول ازجتونا
    رنود :ابطل
    مهوي :ايه عادي مسوين جريمه
    وراحت رنود تبطل وكان الي عند الباب دلال مرت عمي وليد وبنتها ريماس
    دلال :ممكن اتفضل
    رنود :تفضلي
    ودشت وصط العفيسه وجلست
    انا :غريبه جايه تجلسين معنى
    دلال:وليد موب هنا سهران مع ربعه وانا وريماس مافينا نوم عاد سمعنى صجتكم وجينا نسهر معكم عندكم مانع
    رنود:بلعكس عادي من زمان ودي نسهر كاالنا مع بعض
    دلال:اكيد منعوس ذولاادري فيهم مايحبون المتزوجات
    نوير:حرااام عليس
    مهوي :انتي جايه تحاسبينا ولا تسهرين معنى
    دلال :اسهر معكم
    لميوه :خلاص يالله شغلو الستيريو
    نوير :لاخلاص موب راقصين
    هنود:ليه وناسه
    نوير :لا مايصلح نسمع الاغاني هل حزه صارة الساعه وحده
    هنود:توس مستوعبه ان الساعه وحده ونتي ترقصين معنى من الصبح
    نوير :شفتكم مستانسين ولابغيت اخرب عليكم
    لميوه :اشغل ولا لا
    نوير :لا
    رنود:ليه
    نوير :لأن بعد الساعه 12 ينزل الله ويقول هل من داعن الستجيب له وهل من مستغفر فأغفر له وهل من تائبن واتوب عليه
    لميوه :المعنى
    نوير :يعني فشله يجي ويلاقانا مشغلين الاغاني ونرقص
    ريموه :احسن خلونا نسوي شي ثاني
    ندوي :يعني موب راقصين
    نوير:لا انا بروح اصليلي ركعتين وادعي ربي ان الملكه ماتم
    انا :امانه ادعيلي معس اذا ماتبيني اموت
    نوير :ويش الي بيذبحس
    انا :لاني اذا تزوجت طليل بذبح نفسي
    نوير:بدعي لنا كلنا معن دعوة الشخص لنفسه احسن
    يعني لو تروحون كل وحده تصلي ركعتين وتدعي ابرك لها
    لميوه:انشاء الله في المستقبل روحي انتي صلي
    وراحت نوير تصلي
    انا :لاتنسين تدعين لي ولا إدعي ان طليل يموت ورتاح انا
    دلال :انتو ليه معقدين الامور ترا عادي مصيركم متزوجين
    انا :لا احنى مانبي نتزوج كلنا نحلم بلقب عانس
    ندوي :تكلمي عن نفسس
    رنود :ايه صح ويش دخلنا اذا انتي معقده
    انا :انا معقده ياصايعات
    مهوي :ايه ايه تهادو افضحونا انشرو غسيلكم
    ريموه :اسكتو لاحد يطلع البلاوي المخشوشه
    دلال:انا اقول ليش ماتحبون تجلسون معنى ولا تحبون احد يجلس معكم اثاريكم فضيحه
    هنود:احنا فضيحه
    دلال:ايه فضيحه خايفين تطولون معنى في الجلسه وانتو كل دقيقه تتهاوشون ثم كل وحده تفضح الثانيه
    انا :لا موب قصدنا كذا يالفيلسوفه
    دلال:الى قصدكم كذا بس ترا عادي انا مثل اختكم
    موب ناقله حكيكم اخذو راحتكم
    انا : ناخذها اكثر من كذا
    دلال:خلاص خلاص لاتقولون اني عله
    رنود :لاموب قايلين اذا انهيتو الموضوع وفكرتو ويش نسوي بدل هالجلسه البايخه
    دلال:بلعكس حلوه ويش حلاتنا جالسين نسولف ولا انتو ماترتاحون لين تسوون جريمه
    مهوي :الي يسمعس يقول احنى ورا احداث سبتمبر ولا اغتيال الحريري ولا احنى منضمين القاعده
    دلال ترقع:بلا امزح ويش فيكم
    شيخوه :لاعاد تمزحين
    ريموه :بنات خلونا نروح نجلس على الصطح من زمان ما جلسنا عليه
    رنود :ايه صح فكر وبعد افتك منكم قبل تاكلون اثاث غرفتي
    هنود بقرف:ليه ويش شايفتنا
    ندوي :اشرهه موب عليس على الي جاين يسهرون عندس
    لميوه :امحق عمه ماتمنينا على الله نلقا مكان يضمنى وتجلسين تتمننين علينا
    ريموه :انا قايله خلونا نروح الصطح احسن من منة رنود
    انا :حتى ولون برا رطوبه تقطع القلب عادي بنطلع عقب ذا الكلام
    شيخوه :لا خلون انجلس على قلبها
    مهوي :ياعيب الشوم
    دلال:انا بروح قبل تطردني
    نوير عقب ماجات :ياخسارة الدعوه الي دعيت لس فيها
    رنود :خلاص خلاص بلا امزح يمه منكم تبونها من الله
    استلمتوني
    انا :يالله نروح فوق الصطح احسن
    ريموه :انا بروح افرش لكم فرشه
    مهوي :وين بتجيبينه منه
    ريموه :من تحت في المخزن
    انا : بروحس
    ريموه :لا طبعن وحده تروح معي
    هنود :انا بروح معس
    وراحو وتوهم في الطريق
    انا بصوت عالي :ريمممممممممموه
    ريموه بعد مارجعت مسرعه :خير
    انا :وين عباتس
    ريموه :ايه صح نسيت
    انا :لاعاد تنسين انسي اسمس ولاتنسين عباتس لان الشباب اكيد منتشرين تحت تو الساعه وحده وربع
    ولبسة عباتها ريموه وراحت ويا هنوده
    مهوي :لميوه دقي على الدريول شوفيه جاب الطلبات
    دلال:يمه منكم طالبين ولا طلبتو الي
    نوير :احنى ويش درانا انس بتجين العاده تختفين الساعه 12 كنس سندريلا
    دلال:مافات الا الشر الطلبولي
    لميوه :خلاص قده جايب الطلابات وماباقي غير الايسكريمات
    دلال :من وين طالبين ايسكريمات
    لميوه :من باسكن روبنز بطلبلس ايسكريم
    دلال:لا خليه يجيب لي ملك شيك انا وبنوتي
    مهوي :ملك شيك هل حزه
    دلال:عادي
    وكلمت لميوه وطلبت وحنى رحنى فوق ننتضر ريموه تجيب الفرشه واول مارقينا كل عاده كل وحده رزة وجهها توايق من فوق الصطح وطبعن صطح بيت جدي كبييير مره يعني نضيع فيه شوي وجات ريموه وهنود بلفرشه الي مركبينها معهم غصب في لاصنصير وخذينها وفرشناها في الوصط وحطينا مراكي ومخدات صغار وجلسنا كلنا عليها
    ريموه :جبتو بوبي معكم
    شيخوه :ايه هاذهو معي
    وراحت ريموه وجلست جنب شيخوه الي كانت متربعه ولابتوب في حضنها
    ريموه: بنات تعالو شوفو القمر محلاه
    نوير :من
    ريموه :زايد خان يهبل
    مهوي :الي يشبه جون ابراهيم
    ريموه :لا يطقعبه ذاه
    شيخوه بعصبيه مفتعله :لا والله اتخسين انتي وياه جون ابراهيم احلى ولا فيه احد احلى منه
    دلال: من جون ابراهيم
    انا :جوني ابرهام
    دلال:جوني ابرهام ...طيب ليش تقولون عنه جون ابراهيم
    انا :شيخوه مغيره اسمه ماتسميه الى جون ابراهيم
    دلال:ليش
    شيخوه بعصبيه :كيفي ممثلي المفضل واسميه الأسم الي يعجبني عندكم مانع
    دلال:طيب ليه معصبه
    نوير :عشانها تموت فيه وتحبه حب موب طبيعي
    هنود :وحلمها تروح للهند عشان تقابله
    دلال:انا اقول ليش ماتبي تتزوج اثاري الاخت مغرمه بجوني ابرهام
    شيخوه :ايه احبه وموب متزوجه الاهو ولا واحد يشبهه
    رنود :على كذا بتعنسين
    دلال:الحين هلهندي احسن من ولد عمس صدق ماعندس ذوق
    شيخوه :كيفي عاجبني وولد عمي اشبعي به
    دلال بستغراب:ويش دخلني
    لميوه بميوعه:بنات طفش خلونا نسوي شي
    نوير :خلوونا نلعب كوره
    انا :كيف تلعبين كوره فوق الصطح كل شوي بطيح تحت من الي فاضي يروح يجيبها
    نوير :عادي بنجيب كور واجد
    ريموه :لالا نلعب اي لعبه
    دلال: لا خلونا جالسين نسولف احسن
    ندوي :ايه صح خلونا نسولف
    نوير :ويش لكم في السوالف بلا حش في خلق الله وتجميع سيئات اللعب احسن وناسه ولا يغضب الله
    ندوي :خلينا من الفلسفه الزايده وسوو الي تبون انا بجلس اسولف ويا دلال
    مهوي :كلش ميتين احنى على لعبس انطمي انطمي
    نوير :هاه نلعب كوره
    رنود :لا موب حلوه
    ريموه :ويش رايكم نتزلج
    شيخوه :صح نجيب صابون ونكبه على الارض ونتزلج عليها
    مهوي :وبمائن الارض سيراميك بتصير وناسه وبرويكم التفحيط على اصوله
    ريموه :لا موب قصدي كذا قصدي نتسلج بجواتي التزلج
    شيخوه :ويعع
    مهوي :فكرة شيخوه احلى
    انا :لا موب احلى لانطيح متنى وبعين بنتوصخ
    نوير :صح فكرت ريموه احلى
    هنود :بس انا ماعرف اتزلج مثلكم
    رنود :وانا ماحب
    لميوه :لا وناسه خلونا نتزلج
    انا :بس من الي بيروح يجيب الجواتي عجزانه
    ريموه :انا بروح اجيبها وابدل ولبس بجامتي عشان الحر وبعد عشان اعرف اتزلج على راحتي
    انا :ايه صدق بروح بعد انا
    نوير :ونا بعد
    ندوي :ليلوه جيبي بجامتي معس
    مهوي :انا بروح ابدل ولبس جوتيي وجي
    شيخوه :نوير جيبي بجامتي معس
    نوير :او كى
    هنود :ونا بعد بروح معكم
    ورحنى كلنا الى شيخوه وندوي ورنود ودلال


  3. #51
    الصورة الرمزية زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    9

    رد: رواية غصب عني ..كامله


    ورحنى كلنا الى شيخوه وندوي ورنود ودلال
    ورحنى كل وحده لبيتها دخلنا البيت انا وريموه نتسحب عشان مايشوفنا ابوي ولا امي ومايخلينا نرجع الن الساعه صارة 2 الى ربع ورحة لغرفتي وبدلة ولبسة بجامتي الي بنطالها ابيض وعليه كاروهات احر واصفر وبلوفر اصفر محدد بحمر ومكتوب عليه بخط عريض لونه ابيض قود نايت وشحاطي الي على شكل قلب حمرا وربطة شعري كله على فوق بربطه صفرا
    وحطيت جوتيي في كيس ولبسة وطلعة وانا اتسحب وريموه لابسه بجامه سودا كلها برموده وتي شرت ربع ومحده بلون موب واضح احمر "فيه احد يرقد بلون اسود "وحطت جوتيها معي وخذيتنا بجامت ندوي الي شاريتها لها جدتي يوم شافت ندوي لابسه بجامه برموده وهزئتها وقالت ندوي انها ماعندها غيرها طبعن تكذب بلا ترقع قامت جدتي وشرة لها ذي البجامه وهي موب حلوه وندوي ماتحبهاوتكرهامووووت لانها كبيره عليها والبنطال طويل يعني يسحب والتي شيرت كمه طويل بعد وقلاب ولونها عنابيه كلها ولافيها لون ثاني يعني تروع وهي ماتحبها وكانة قاطتها في الدرج الي فيه الملابس الي ماتبيها
    حاطتها في الدرج لانها موب هاينه عليها تقطها لانها من عند جدتي عااد انا استغليتها فرصه ارفع ضغط ندوي ونكثت غرفتها لين لقيت ذي البجامه
    وخذيتها ورحنى للبنات ولقيناهم كلهم فوق الى لميوه
    وكانة هنود ويا مهوي مطقمين كنهم عيد وسعيد الي في بابا فرحان الي يجي في رمضان على قناة السعوديه الاولى هنود لونه البنطال برتوقالي والتي شرت ابيض عليه كتابه بيضى ومهوي عكسها بضبط وشيخوه لابسه بجامه ورديه كلها ومحدده بسماوي وعليها استروبري
    ولميوه لابسه قميص نوم لونه فسفوري فقعة عيونا بذاه الون لركبتها وسير و مرسوم عله الجاسوسات والله لو ماعليه الجاسوسات لقول انه حق امها
    ولابسه شحاطه ويش كبرها لونها فسفوري بعد
    ونوير لابسه بدله رياضيه لونها كحلي وفيها مخابي وخطين سبور بيض على جنب وتي شرت ابيض ومكتوب عليه بلكحلي سبورت طبعن البدله موب لها حقة اخوها فهود مدري متى ذي الخايبه تشتري لها بجامه مثل البنات ورنود عليها بجامتها من الصبح ودلال مابدلة وندوي بغت تجيها جلطه يوم شافت البجامه
    ندوي بقرف وعصبيه :مالقيتي غير ذاالهتل تجيبينه
    انا اكذب وانا اجلس:ماعندس غيره
    ندوي بعصبيه:لاوالله الدالوب مليان وتجيبين ذي
    انا :مابه غيرها البسيها ولا نطمي
    ندوي :انتي ويش ووداس لدرجي مال الملابس الي مالبسها عشان تجيبين هاي البجامه
    انا :احمدي ربس اني جبت لس
    ندوي :مالت عليس والله انس متعمده
    انا :ايه متعمده ويش عندس
    ندوي :اصلن بروح البدل انا من البيت
    انا عشان اعقدها :اصلن انسي انس تروحين للبيت لان ابوي وامي واعين وجالسين في الصاله واذا شافوس موب مخلينس ترجعين
    ندوي:كذابه كيف جيتو انتو مادام ابوي وامي في الصاله على قولتس
    انا :انا شايفتهم يوم طلعنا صح ريموه
    ريموه تبيها من الله :صح
    ندوي :ياليل
    هنود :عادي البسيها وخير يعني
    نوير:ترانا فوق الصطح موب في حفله
    مهوي :اجلسي بلبسس
    ندوي :لا ماتشوفين لبسي جنز وطويل وحر علي ابي العب واستانس
    انا :قضيه البسيه وخلاص
    وراحة ندوي تحت تلبسه وحنى لبسنا جواتينا وجلسنا نتزلج ونفحط ومهوي طلعة مواهبها في التفحيط ونوير الخبله غصب تلعب كوره جايبه معهى كوره وجالسه تتزلج وتلعب بلكوره هي وريموه وهنود الخايسه مالعبت معنى لانها ماتعرف تتزلج وولا عندها اصلن وكل شوي جايه ودازه وحده على الارض وتنحاش وشوي تسرق الكوره منا ومره تحذفنا بلمراكي والمخدات لين نطيح وجات ندوي اخر مصخره وبعد طراره وتشرط تقول ليش ماجبتي لي شحاطه لن نعالي كعب ماعبرتها وجلسنا نضحك عليها من قلب وهي متورطه وتدعي علي من قلب أي دعاه تعرفونها تراها دعت علي بها وجلسة هي ورنود وهنود ودلال يسولفون وحنى نتزلج وشوي وجات لميوه بالطلبات وحطتها وعطت كل وحده طلبها دلال بعد ماخذة طلبها وطلب بنتها
    دلال بصوت عالي :وين ريماس
    الكل :ماندري
    دلال:ياويلي وين بنتي بروح ادورها
    وقامت وراحة هي وهنود ولميوه يدورونها
    وحنى جلسنا ناكل
    ندوي وهي قايمه:ليلوه بلبس شحاطس عشان بروح اغسل
    انا :لوا روحي حافيه ولا موب لازم تغسلين
    ندوي :لا بلبسها موب على كيفس يدي وصخه ويش لون اكل
    انا :تنكتين البسي أي شحاطه شحطات البنات واجدولاموب لازم تاكلين جعلس التخمه
    ندوي :لا بلبس شحاطس لانس ماجبتي لي شحاطه
    انا :لا كون خدامتس وانا مادري على ابوس البسيها
    ندوي :ترا لو مالبسها موب لابستها انتي بعد
    رنود :يمه منكم تموتون على المشاكل البسي شحاطي
    انا :موب لابسه شحاطي لو بتموت وترويني ويش بتسوي ذي المصخره
    ندوي بتهديد:انا مصخره
    انا وانا اضحك:ايه مصخره ولا ماشفتي شكلس انتي ويا ذي البجامه الي انتي لابسه كنس لاعب من لعيبة المنتخب ولا فيه احد يلبس بجامه عنابيه
    مهوي وهي تضحك :ذابحتها الوطنيه هههههههههههههههه
    انا +مهوي +ريموه+شيخوه:هاهاهاهاهااها
    ندوي :وهي معصبه حدها :هين برويس من المصخره انما خليتس تروحين للبيت حافيه
    انا بستهزاء:خوفتيني لاتكونين بتاكلين شحاطي بدال المطافي
    وتقوم الحقيره وتقط شحاطاتي من فوق الصطح
    انا بعصبيه :ليه يالحقيره جعلس الجلطه
    ندوي :احسن ليه تضحكين علي
    انا وانا منقضه على المطافي حقتها:هين يالمايعه
    واخذ المطافي حقتها وقطها من فوق الصطح
    وندوي تطالع المطافي وهي تطير وتصايح مطافيي مطافيي لين طاحت تحت وانا ميته من الضحك عليها وجلست ندوي تطالعني وعيونا كلها دموع
    ندوي بدموع:ليه تقطينها انا جوعانه
    انا بحقد:احسن عشان تحترمين الكبار
    رنود :ليلوه مالس داعي
    ريموه :عادي تروح تجيبها من تحت
    ندوي :اروح اجيبها ونشاء الله تبيني اكلها بعد ماطاحت على الارض
    نوير :عادي الرسول عليه الصلاة والسلام
    الكل: عليه الصلاة والسلام
    نوبر :يقول اذا طاح شي على الارض ارجعو اخذوه ومسحوه واكلوه عشان مايتهنابه الشيطان
    مهوي :الرسول عليه الصلاة والسلام يقول بذي الطريقه
    نوير :لاطبعن بس انا قلتها بطريقتي عشا توصل لكم المعلومه
    ندوي بقهر :ليلوه يالكلبه ويش اكل الحين
    انا ببتسامه نصر : اكلي عصير ولا اكلي ايسكريم
    ندوي :تنكتين هين والله لانتقم منس بس اصبري علي
    انا :اعلى مابخيلس الركبيه
    وجات دلال وهنود ولميوه
    رنود:لقيتي بنتس
    دلال :لقيتها راقده في قسمس ومدفونه تحت الاغراض الي معفوسه
    هنود:ومتلحفه بعبايت شيخوه الي كنها خيمه
    شييخوه :بايخه
    نوير :وين وديتوها
    دلال :رقتها وجيت
    لميوه :يالله عاد اكلو سندويتشاتكم قبل تبرد وشربو عصيراتكم قبل تحتر والايسكريمات ترا بتميع
    انا :دلال الحين بنتس رقدت يعني الملك شيك موب لحد صح
    دلال:صح
    انا بشفقه :حرااام عطي الملك شيك اختي ندوي تشربه تراها جوعانه
    ندوي بقهر:تنكتين
    انا :هاذا جزائي الي جالسه اطر لس شي تاكلينه
    ندوي :ايه تمصخري والله ان تندمين
    انا :خوفتيني
    رنود :حبكم للهواش
    ريموه : فينا وراثه
    دلال:ليه اماتكم كانو يتهاوشون
    ريموه :اكيد ولا ماصرنا كذا
    مهوي :لاموب اكييد لانه بس انتو يابنات فهد الي تموتون في الهوشه اما احنى يابنات نايف مئدبات ونحب بعض صح هنوده
    هنود:صح مهويه
    انا :الحين انتو ويش دخلكم فينا
    هنود:لانا ياغبيه بنات خالتس يعني لو امنا وامكم يتهاوشون كان اثرو علينا كلنا وصرنا احنى نتهاوش وانتو تتهاوشون فهمتي
    انا :اقول انطمي
    ريموه: يالله بنات نلعب
    انا :مليت
    شيخوه :بعد انا مليت من العب
    مهوي :ويش رايكم نروح نجيب السياكل ونلعب بها
    انا :صدق فكره
    ريموه :بعد ننزل نجيبها صعبه انا موب نازله باجلس اتزلج وقامت ولبست جوتيها وجلست تتزلج هي ولميوه الي كل ماطاحت طلعت المزايا وطلع البكيني
    مهوي :خلاص بروح اجيب من الي بيروح معي
    انا :انا بروح معس
    هنود:وانا بعد
    شيخوه :انا مابي اذا لقيتولي سيكل جيبولي معكم
    انا :نكد لوا
    هنود:اذا لقينا لنا ذيك الحين فكرنا فيس
    دلاال:ياكهركم اجلسو معنى خلونا نسولف
    انا :سولفي مع رنود وندوي تراهم حكيهم واجد
    رنود :اقول روح دوري لس سيكل ابرك الس
    نوير :خلونا نلعب كوره
    انا :لا مانبي
    هنود:العبي مع لميوه وريموه
    مهوي :غريبه موب ملحضين شي
    كلنا :لا ويش
    شيخوه بستغراب :لميوه وريموه يلعبون مع بعض وااا
    توها ماتمت كلمتها فجئه نسمع صوت شي طاااااااخ
    واول مالتفتنا لقينا لميوه طايحه على الارض وريموه واقفه عندها وتقول بغل احسسسسسن ورحنى نشوف لميوه حيه ولاميته عقب ذي الطيحه
    انا بخوف :لميوه انتي بخير
    لميوه بئلم من قلب :ايييييي ايييييي
    مهوي وهي تطالع في وجه لميوه :انا من
    وشيخوه توايق في وجهها وتقول
    شيخوه :شسم الممثل الي ااحب
    لميوه :ايييي اااااااااااه ااااااه
    دلال:ريم ويش فيس عليها
    ريموه بحقد:احسن تبي تددزني ودزيتها قبل تدزني
    انا :احسن تستاهلين يالميوه
    لميوه وهي تتوجع:بلا ابي اتعنز عليها عشاني كنت بطيح
    كلنا على طول جلسنا نطالع ريموه بغل
    ريموه وهي متورطه :احسن ليه ماقالتلي انها تبي تتعنز
    هنود :وحده بطيح تبينها تستئذنس قبل تطيح
    وقامت لميوه تحبي لين وصلة الفرشه وفصخة الجوتي ونسدحت من الالم الطيحه ورجعنى كلنا وجلسنا
    وريموه جلست تلعب هي ونوير بلكوره
    انا :لميوه انتي طيبه
    لميوه بئلم :الله ياخذ ريموه الخايسه كسرة ضهري
    شيخوه :انتي غبيه مالقيتي تلعبين الى مع ريموه العنيفه
    رنود:ريموه مايلعب معهى
    دلال:الحمد الله اني مالعبت معكم
    شيخوه :ويش دخلنا بس ريموه العنيفه
    ندوي وهي تطالع شيخوه :بس ريموه العنيفه
    مهوي :يالله من الي يبي يروح معي اجبيب السيكل
    انا :ياالله نروح
    شيخوه :بروح معكم
    مهوي :قبل شوي تقولين موب رايحه
    شيخوه :غيرت رايي عاد مايصير يعني
    انا :لا يصير يالله عاد
    هنود :انا خلاص موب رايحه معكم
    شيخوه :احسن
    مهوي:يالله عاد
    ورحت انا ومهوي وشيخوه بعد مالبسنا عباياتنا عشان المخزن برا في الحوش ونزلنا بهدوئ ولقينا حمود ولد عمتي ساره ومجود ورايدولدسلطان في المطبخ يسوون حليب انا ومهوي تغشينا عشان رايد
    شيخوه بستغراب مصطنع :حمودعندنا ويش صاير في الدنيا
    حمود :اناس اول مايشوفون واحد من زمان ماشافوه يسلمون عليه موب يسألونه
    شيخوه :موب انت الي تعلمني الاصول
    انا +مهوي :ويش اخبارك حمود
    حمود :طيب انتو ويش اخباركم
    مهوي بخير ويش صاير في الدنيا جاينا
    حمود :عادي
    شيخوه :لاموب عادي اكيد فيه شي
    انا :وين امك معاد شفناها
    محمود: امي وابوي مسافرين كل العاده و بيرجعون بعد اسبوع وبروح كلنا عاد انا جلسة وجيت ارقد عندكم اليوم
    شيخوه :انا اقول اكيد فيه شي
    مجود:انتو كلكم هناه
    انا :كل
    وتقاطعني مهوي :لا بس احنى ورايحين الحين لبيوتنا عشان نرقد
    رايد:الي اعرفه انكم ماتروحون الى لين ترقدون هل البيت كلهم
    مهوي :معلوماتك غلط احنى الي تنعس تروح ترقد
    رايد :وبعد معلوماتي تقول انكم تروحون مع بعض وترجعون مع بعض كنكم فريق
    انا :ههه تنكت حتى انتو كنكم الاقزام السبعه
    رايد :انا قزم
    مهوي :ويش تسوون
    مجود :جالسين نلعب بيلوت والي يخسر يامرون عليه
    وامرو على ريوديسوي حليب وحمود يسوي سندويتشات وانا جاي مرافق
    رايد :بنات تبون حليب
    انا :لا
    رايد :انا مسويه على كيفكم
    شيخوه :يكذب تراه مايعرف يسوي اكيد انه الحين كله ماي وحليبه شوي الشاي كنه شاحثه
    رايد :جربو ويش خاسرين
    انا :لا بعد كلام شيخوه ماضن احد بيشرب حتى انت
    بتنسد نفسك
    رايد :شيخه كذابه والله انه حلو
    مهوي :خلاص عطني كاس
    وصب رايد لمهوي كاس حليب وبصطت الاخت وجلست على الطاوله تتقهوه
    انا:الحين الحليب خلص ليش جالسين ليش مارحتو
    حمود :ينتضروني لين اسوي السندويتشات
    مجود:انت عاد اخلص سوها صار لك ساعه تدور الجبن
    رايد :وين النوري
    شيخوه :راقده ليش تسأل عنها
    رايد :انتو تقولون ان البنات كلهم ارقدو و انكم رايحين ترقدون
    مهوي :وين الغلط
    رايد :النوري تقول انكم بتسهرون وبتلعبون كوره بس مدري وين
    انا :اختك نوير ذي خبله متى قالت لك
    رايد :يوم جات تاخذ من عندي بدله
    شيخوه :يوه متا علمك راح ترقد من ساعه
    رايد :مدري بس موب مصدق انكم بترقدون العاده تبدا سهرتكم الحين
    شيخوه :انطمو عاد صدق ماتنعطون وجه عاد رقدنا بدري سوينا جريمه احنى ... يالله بنات نروح
    مهوي:لا شوي لين اخلص حليبي
    انا :الا من الي هناه غيركم
    مجود :مشعل وخالد اخوس وتركي
    مهوي بعد مازطة كاس الحليب :يع امحق حليب
    رايد :واضح انه ماعجبس
    مهوي :صدق ويع موب كرك
    رايد :محد جبرس تشربين
    مهوي:قلت حرام بينكت في الزباله خلني اشرب منه شوي احلله
    رايد :ومن قال انه بينقط في الزباله بنشربه
    مهوي: قابلني اذا احد شرب منه
    رايد :اشرهه موب عليس الشرهه علي الي معطيس
    شيخوه :خلاص يالله يامهوي
    مهوي :يالله نعست
    رايد :صدقتس
    انا :محد طلب منك تصدق
    وطلعنى مع الباب الوراني
    انا :مهوي ليه قلتي ان مابه احد غيرنا وانا الحين بروح نرقد
    مهوي :لانهم ياذكيه سهرانين في البيت واذا سوو شي بيحطونه في روسنا يعني يورطونا
    شيخوه :شي مثل ويش
    مهوي :هم الحين يطبخون اكيد بيعفسون المطبخ ولا بخربون شي ولا يسوون ازعاج ويورطونا فهمتو
    ووصلنا المخزن ولقيناه مقفول
    انا :بنات ويش نسوي مقفول
    مهوي :ياحرااام
    شيخوه :انا اعرف وين تخش جتي المفاتيح
    انا :اليه تقفله جدتي
    مهوي :لان البزران كل شوي ينكثونه
    شيخوه :تعالو انجيب المفاتيح
    انا :والعيال الي قلنا لهم انا بروح نرقد
    مهوي :عادي بندخل مع باب الحريم
    ورحنى ولقينا العيال توهم في المطبخ ورحنى لباب الحريم وندخل بشوي شوي عشان مايحسون فينا العيال وتونا نتسحب
    انابصوت واطي: شيخوه وين المفاتيح
    شيخوه :في التحفه الي في الزاويه
    انا :يالله عاد روحي جيبيها بسرعه
    وتوني اكلم شيخوه الى والعيال طالعين واول ماشفونا تروعو ثم استغربو
    وحنى تورطنا
    حمود: انتو ماقلتو انكم بترقدون
    رايد :توكم طالعين منى كيف جيتو في الصاله
    مهوي ترقع :ااااا كان نبي نروعكم قبل نرقد
    انا اكذب:خربتو علينا
    مجود :ليه ويش شايفينا عشان تروعونا
    انا :خلاص بروح نرقد بااااااي
    رايد مو مصدق:باااي
    مهوي :قود نايت
    مجود+حمود بتعجب :قود نيتات
    ورحنى وطلعنا ووقفنا جنب الباب حق الحريم لين يذلفون
    انا بقهر:وبعدين مايسوى علينا
    شيخوه :خلينا نروح نجيب شحاطس لين يذلفون
    انا:لا مابيها علي شحاطة رنود
    مهوي :يومس ماتبينها ليش حاذفه مطافي ندوي
    انا :احسن كيفي
    شيخوه بعد ماوايقت داخل :بنات راحو للمجلس
    ورحنى ودخلنا وبسرعه جلسنا ننكث التحف ندور مفتاح المخزن ولقينا مفاتيح واجد وكل وحده خذة شوي ورحنى نتسابق للمخزن عشان الي تاصل تاخذ سيكل لان مافي المخزن غير سيكلين حق نصور اخوي وريان اخو مهوي ورحنى وكل وحده تجرب شوي بلمفاتيح الي معها وبطلت الباب مهوي وتوه مبطله وتدعمها شيخوه لينها طايحه وتدخل مسرعه واطاها انا وادخل وكل وحده خذت سيكل
    مهوي : شيخوه جيبي سيكل اخوي
    شيخوه :هاذا انتي قلتيها سيكل اخوس موب سيكلس
    مهوي :انتي ويش دخلس جيبيه
    شيخوه :لا انا الي سابقتس
    انا :شيخوه انتي اصلن في البدايه ماتبين تلعبين خير ليش قاطه
    شيخوه :غيرة رايي
    مهوي :دوري سيكل سلمانوه اخوس وخذيه
    انا :كسرته
    مهوي:انا ويش ذنبي جيبيه
    ويجلسون يتهاوشون في المخزن وانا رحت بسيكلي واتسحب لاحد يشوفني فشله ووشوي واسمع صجة الخايسات يتهاوشون على السيكل والبق السيكل جنب الباب والروح لهم
    ولقا شيخوه ماسكه تاير ومهوي ماسكه تاير
    انا :عمى بتفضحونا
    مهوي :خلي ذي الدفشه تفكه
    شيخوه :لوا موب لس وانا الي سابقتس
    مهوي:حق اخوي ويش دخلس
    انا :شيخوه جعلس ياربي الجلطه فكي السيكل
    شيخوه :محد ماخذه غيري
    واروح وامسك شيخوه وادزها واجلس ماسكتها وتنحاش مهوي بسيكلها وشيخوه بغة تجيها جلطه وبعد ماتئكدة ان مهوي النحاشت فكيتها وقامت الحقير وسبقتني على سيكلي وخذته وجيت ومسكته
    انا :شيخوه خليه
    شيخوه :لوا ليه ماخليتيني اخذ سيكل ريان
    انا :انتي داخله عرض اصلن انتي ماتبين تلعبين من البدايه
    شيخوه :اللعنه انتو ماتئمنون بل يغير رايه كل ثانيه
    انا:اكلي تبن وهدي سيكلي
    شيخوه :لوا مافيه
    واجلس انا وياها نتهاوش ويوم شفت ان صوتنا طلع وهي عادي عندها اتفقت معهى دوره على السيكل لي ودوره لها جعلها الجلطه وافقة ودخلنا بسيكل بشوي شوي وتركب الحقيره شيخوه بسيكل في الاصنصير
    وتسكر الاصنصير قبل اجي وراحة وخلتني الله ياخذها
    وتوني انتضر لا ومجود وسلمان اسمع صوتهم داخلين وانحاش قبل لايشوفوني وتوني على الدرج الى وجسوم نازل
    جسوم :غريبه انتو هناه والبيت هدوئ
    انا :هاه لا مافيه احد بس انا ناسيه شي وجايه اخذه
    وجاء مجودوقف عند الدرج هو وسلمان وقال
    مجود :ويش عندكم صار لكم ساعه تدورون هناه
    انا :ويش عندنا يعني غير الي قلنا
    جسوم :جريمه يعني
    سلمان :ترا توكم مبعد خلصتو من الجريمه الاولى عشان تقكرون بغيرها
    انا عصبة :تنكت انت وياه مالت عليكم لي يسمعكم يقول متعمده ترا كل شي غصي عنى وبعدين ترا ماتنعطون وجه واصلن كل الي انسويه شوي فيكم مالت عليكم وسفهتهم ورحت فوق جعل شيخوه الجلطه الحقيره
    ورطتني ورقيت مع الدرج لقيتهم يلعبون على السياكل وشيخوه الحقيره راكبه على سيكلي واروح لها مسرعه وادزها لينها طايحه من فوق السيكل على الارض واركب واجلس اللعب وتجي تلحقني وانحاش منها وهي تطردني وكانو البنات متوزعين ريموه طايحه على الابتوب وهنوده منسدحه على الفرشه وراقده ونوير طلعة مهاراتها في لعب الكوره وندوي ودلال يوايقون من فوق الصطح ورنود لابسه جوتي التزلج وتحاول تتعلم ولميوه الي تعلمها ومهوي تفحط على السيكل وشيخوه تتطردني وبعد ماتعبت راحة عند ندوي ودلال توابق معهم وانا على السيكل افحط
    شيخوه :ليلوه تعال شوفي بسرعه
    انا :خير
    سيخوه:بسرعه ترا بتندمين
    ونزلت من السيكل وجيتها
    انا:ويش
    شيخوه وهي تشر بيدها:شوفي العربجي الي هناك
    اناوانا اتلفت:مافيه احد
    شيخوه:عمى ماتشوفين
    انا :ذاك
    شيخوه:لا هناك
    انا:مافيه احد
    وفجئه نسمع صوت عالي

    طخ...........
    بوووم.............
    كيييييش.............


  4. #52
    تورتيلا غير متصل صعب اننا نوصفه
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,713
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    8

    رد: رواية غصب عني ..كامله

    مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

  5. #53
    الصورة الرمزية زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    9

    رد: رواية غصب عني ..كامله

    نورت الصفحه بردك...

  6. #54
    الصورة الرمزية زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    9

    رد: رواية غصب عني ..كامله

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الجزء الرابع عشر من روايه غصب عني
    الفصل الثالث من
    .....(شوفو لي حل )..............



    طخ...........
    بوووم.............
    كيييييش.............
    انا بستغراب :ويش اسالفه ويش ذاه صوته
    ريموه:ندوي قطت سيكلس تحت
    انا بقهر:الحقيره
    ندوي وهي ميته من الضحك: احسن يالله العبي
    انا بعصبيه :والله ماخليس يالحقيره
    رنود :بنات اسكتو ياويلكم
    نوير :ويش
    ريموه وهي توايق :السيكل طاح على الديكور ثم على عليت وليد ثم على الارض عند دريشة غرفت جدي
    انا :كيف دريتي
    ريموه :اشوفه يومه يطيح
    انابعصبيه :ليش مامسكتيه
    ريموه :ليه طايح لحاله ندوي الي قاطته
    رنودوهي توايق من فوق الصطح :اسكتو يافضيحه
    دلال وهي قايمه:الله ياخذكم انتو ماتصبرون من الجرايم
    نوير وهي توايق :بنات اسكتو قام جدي
    مهوي :لاتوايقون ثم يشوفونكم ونتورط
    نوير :يالله بنات خلونا نخلي الموقع قبل يتم القبض علينا
    ريموه وهي نازله:انا بروح اشوف ويش السالفه تحت وبجي
    شيخوه :خاف يشوفونس
    ريموه :تطمنو محد شايفني باااي ونزلة مع الدرج
    دلال:حتى انا بنحاش قبل احد يمسكم واتورط معكم
    نوير :نذله وخاين
    دلال بخوف:كلكم لازم تكونون نذالات وتنحاشون عشانهم لو مسكوكم وبيحطون بدل الملكه عرس يالله بنحاش قبل يزوجوني معكم
    رنود بصدمه:بس انتي متزوجه
    دلا وهي رايحه :يمكن يطلقوني من وليد بعد مااشتركت معكم في هاذي الجريمه وراحت تحت
    انا :ويش نسوي جعل ندوي البقره الجلطه
    ندوي :مالي دخل خطت شيخوه الخايس ورطتني
    انا :انا قايله ان ذي الدبه ورا هالمشكله
    لميوه بميوعه وخوف:بنات استأذن بروح ارقد
    ندوي :نذله دزت لس ريموه فايرس
    لميوه :فايرسات موب واحد يالله باااااااي
    وراحت الحقيره
    انا وانا اطالع رنود بنضرات:رنود اذا ودس تنحاشين ترا عادي
    رنود تببيها من الله:صدق
    ماكذبت خبر وراحة تقول بتصلي وبترقد لان الساعه صارة اربع الفجر
    مهوي بتعجب:صدق انهم نذالا
    انا :كله من البقر ذولا
    نوير :ويش نسوي
    ندوي :بنات عادي اوايق
    انا :لا موب عادي جعلس الجلطه يالحقير
    ندوي :بشوف ويش صار
    مهوي:انطمي انتي وبجامتس
    ندوي :على تراب جعل ليلوه الخايسه الموت
    انا :اكلي تبن بعد لس وجه تسولفين بعد جريمتس
    مهوي :اسكتو ويش رايكم ننزل
    نوير :وين
    مهوي :تحت نشوف ويش صار
    انا :ريموه بتجيب لس الاخبار بتفصيل الممل
    شيخوه :عادي ماسوينا شي
    انا :امانس حقيره صدق عقب هل جريمه لس وجه تقولين ماسوينا شي
    نوير :صدق يمكن يلغون الملكه ويحطونها عرس والله بلشه احنى ليه كذا المشاكل تدورنا دواره
    انا:شيخوه الدفشه الي تدورها
    مهوي وهي توايق من فوق الصطح :بنات دخلو
    انا :ليه من الي كان برا
    مهوي :الشباب وجدي
    انا :ياويلنا من جدتي بتذبحنى لاتدري انا احنا الي ماخذين المفاتيح
    شيخوه :صدق ياويلكم بتذبحكم
    انا :أي انتي ترا انتي الي معطتنا اياها ولاناسيه
    شيخوه :ماعطيت احد شي ولا ادري عن شي ولا يكشفونا ورطكم
    انا :والله لاتغدا فيس قبل تعشين فيني
    مهوي :ايه شاطرات افضحونا انطمو
    وجات ريموه ومعها جوال نوير
    انا :ويش صار
    ريوه :ابد سلامتكم جدي معصب حده ويدور من الي كان على السيكل لان السيكل ماتعفط جدا ومادرو انه طايح من فوق وجدتي قامت ومستغربه من الي ماخذ مفاتيح المخزن وتقول ان محد شافها وهي تخشها غير شيخوه
    شيخوه بستغراب:هب على ذي العجوز قزتني معي
    من خشه في التحفه
    انا :ايه العبي علينا انتي حتى الدنكر ماتقدرين تدخلين فيه عشان تنخشين في تحفه
    شيخوه :تنكتين
    ريموه :الحين لازم ننحاش لان جدي لايمسكنا متلبسين بلجريمه فضحنا ووالله ان يزوجنا وممكن يطردانا من البيت والحين هو شك في الطعشات لان مافيه غيرهم في المجلس واكيد بيطردهم لبيوتهم وانا جبت جوال نويرعشان تصور المشهد المأساوي وهم طالعين كل واحد بطانيته على كتفه
    نوير :صح والله انس عجيبه ..وخذت الجوال
    ريموه :اعجبس انا
    انا :نقدرننزل الحين
    ريموه :لا الحين الكل قام يصلي اصبر شوي
    نوير وهي توايق من فوق الصطح وتصور:بنات حرام اطردوهم تعالو شوفو
    وجينا كلنا لقيناهم طالعين كل واحد بطنيت على كتفه فهد ورايد وتركي وسلمان اخوان شيخوه وخويلد اخوي ومشيعل اخو مهوي ومشاري وكل واحد رايح لبيته
    انا :لعنه شيخوه كل اخوانس هناه
    شيخوه :من
    انا :ماتشوفين رايد وفهد وتركي وسلمانوه
    شيخوه :بس ذولا ربعهم باقي خالد ويوسف وراشد وعزوز وعبود ورامي ونص
    انا:ايه نسيت ان اخواس جيش
    شيخوه :قولي مشاء الله لاتنضلينهم
    انا :ويع مالت عليس انتي وياهم
    نوير :حرااام يكسرون الخاطر شوفو تشتتو بسبتنا
    مهوي :ويش دخلنا
    نوير :احنى الي مسببين الازعاج وهم هدوئ واخرتها يتورطون بشي مالهم دخل فيه والله حرام وربي بيعاقبنا
    مهوي :خلاص روحي اعترفي على نفسس ولاتدخلينا في الموضوع
    نوير :لا والله اكد
    انا :خلاص اسكتي
    ريموه :الحين البيت اكيد فضى يالله ننزل
    شيخوه :اخاف يشوفنا احد
    ندوي :احنى بنقدر ننخش بس انتي حرام وين بتنخشين
    شيخوه :عادي بنخش مثلكم
    ندوي:انتي موب لاقيه مكان تقدرين تنخشين فيه من كبرس
    شيخوه :تنكتين يالعبده انتي وبجامتس الي كنها وزار هندي
    ندوي :اقول انثبري
    انا :الكلو تبن كل لكم الله ياخذكم ورطونا وجلستو تتهاوشون
    نوير :ويش نسوي
    مهوي :ياالله ننزل
    ونزلنا وحده ورا وحده على الدرج وكان البيت فاضي وهدوئ ورحنى غرفت رنود وخذينا اغراضنا ونزلنا واوالنا ريموه
    نوير :ريموه خليس قدامنا هجوم وليلوه ومهوي وصط وحنى ياباقين دفاع
    انا :ممكن بعد اذنس تنطمين
    نوير :انشاء الله بس حراام يابنات الله لايعاقبنا ماصلينا صارة الساعه اربع وزياده
    ندوي:بنصلي لارحنى لبيوتنا
    نوير :إن الصلاة كانت على المؤمنين كتابن موقوتا
    مهوي:ويش نسوي عاد شوفت عينس
    المهم وننزل بشوي شوي وكان البيت فاضي وتونا نطلع من باب الحريم ونسمع صوت جدي يسولف مع مجود وحمود وجسوم يقولهم لاعاد تسوون ازعاج واذابغيتو تسهرون اسهرو في المجالس مالت البيت ومجود وحمود وجسوم جالسين يفهمون جدي انه موب هم الي كانو يلعبون على السيكل وجسوم يقول اكيد انه البنات لانه شاف شحاطي الي قطت ندوي الخايسه طايحه قريب من السيكل ومجود يقول انه شاك فينا من الصبح وحمود يقول يمكن كانو يلعبون ويوم قربعو انحاشو ..."مالت عليهم غصب يورطونا "
    وطلعنا وتونا رايحين قالت مهوي
    مهوي :بنات وين هنوده اختي
    كلنا :ايه صح وينها
    نوير :الي اذكره انها راقده فوق الصطح
    مهوي :بغيت اروح وخليها تفطص فوق الصطح
    انا :ارجعي اخذيها
    مهوي :اكيد ورجعت للبيت وحنى توزعنا كل وحده راحت لبيتها واول ماوصلانا بيتنا صلينا وندوي بدلت بجامتها ورقدنا
    وانا راقده حلمت ...(حلمت ان جدي ماسك شحاطي و ويسئلني يقول من ذي شحاطه وانا اقول شحاطت ندوي قام صطرني بشحاطه كف وسألني مره ثانيه من ذي شحاطه قلت شحاطي قال يعني من الي كان على السيكل قلت شيخوه قام عطاني كف بشحاطه ويسألني مره ثانيه من الي كان على السيكل قلت انا وجلس يصطرني بشحاطه وانا ابكي ).....
    المهم قعدت الساعه 2 كلي نشاط واحيويه ولبس وصليت وكشخت ونزلت وكا لعاده ابوي راقد وامي ويا خويلد في الصاله والبنات على لاب توب ونصور عند عمي ناصر واجلس عند امي
    انا: خويلد تدري لميوه ماتبيك
    خالد بعصبيه: اسمي خالد وبعدين حرام الي تسوينه فيني لعنبو دارس كل شوي مصيبه ماتقولين لي ليه تظربين بندر ولد خالي
    انا بملل: خلود لا تقعد تزعجني وانت تدري اني مستحيل اظرب بندر متعمده
    خالد : ياسلام غصب عنس وليه تسوين مقالب اصلاا
    انا : وش دخلك اسوي الي ابي انت اخر واحد يتكلم مالت عليك من ولد
    امي : ليلى وش علتس طالعه تصارخين وداخله تصارخين
    انا بقهر : خلوني اصارخ ذبحتوني ليه ما تبوني اصارخ المهم ترا باروح مع عمي ناصر نتمشى ويمكن نتعشى برا يعني لحد يحاتيني
    امي : اهلي بيجون يتعشون عندنا
    انا : من الي بيجي
    امي : مشاعل وامي ومنار ونسوان اخواني وخالتي ام ناصر
    انا : كلمي مناروه قولي لا تجي عشاني باروح مع عمي
    امي : صدق ماتستحين الحين اهلي بجون تروحين وتخلينهم
    انا : اهلس موب اهلي يعني اجلسي عندهم ويله باي باروح للبنات
    ورحت لبيت جدي وحصلت البنات جالسين في الصاله ونجلس نسولف لين العصر ونصلي ونلبس ويكلمنى عمي نطلع ورحنى وركبنى في سياره عمي ناصرفي اكس ار اسود رنود قدام وانا وشيخوه ومهوي وندوي في الوسط ولميوه وريموه ونوير وهنوده ورا في الشنطه ومشينا
    عمي : وين تبون تروحون يابنات انا تحت امركم كل وحدها لها مكان تختاره
    انا : خلا نروح نطعس في السيلين
    عمي : بس هاذ تبي لها طلعه بروحها
    انا : خلاص بفكر بشي ثاني
    شيخوه : خلا نروح للبحر شوي أي بحر قريب
    مهوي :انا ابي نروح الستي
    ندوي : خلا نروح السينما
    هنود: نركب سفينه على الكرنيش
    نوير: انا مع ندوي
    لميوه : عادي
    ريموه : نروح مكتبه جرير ابي اكسسوارات لبوبي
    عمي : اكسسوارات لبوبي ومن جرير وبعدين بوبي ولد كيف تلبسينه اكسسوارات
    ريموه : واذا كان ولد فيه عيال يلبسون اكسسوارات وين المشكله
    عمي :وانتي ماعندس مشكله المفروض ماتلبسين الولد اكسسوارات وتتبعين العادات والتقاليد
    ريموه : بس هوم عادي عندهم
    عمي : من ذولا الي عادي عندهم اكيد موب مسلمين ولا لوهم مسلمين ماكان خلو عيالهم يسون كذا
    ريموه وهي توزع ابتسامات : لا موب مسلمين
    عمي : ها وشهم
    ريموه : حديد
    عمي : مافهمت
    ريموه : يعني مصنوعين من حديد
    عمي : الا وشو ذا بوبي
    ريموه : لاب توبي
    عمي : على بالي عندس سالفه في الاخير طلع لابتوب خلاص بروح للمكتبه وانتو ياالبنات الباقين وين تبونا نروح
    رنود : انا ماعندي مشكله حتى لو نجلس ندور في الشوارع
    انا : حتى انا عادي
    عمي : خلا نروح الحين للمكتبه لأنها قريبه وبعد كذا نروح لستي وبعد للكورنيش يكون الجو برد شوي
    ونروح للمكتبه ريموه ولميوه ونوير هنوده وندوي راحو قسم الكمبيوتر وعمي راح فوق للكتب وانا والباقين رحنى نشتري مجلات وشريت لي كم مجله هنديه عشان اخذ الصور وبعدين رحنى لطاولات وطلبنى كابتشينو
    انا : انتو ذكرو عمي بانه يحل المشكله
    شيخوه : ايه خلا نحسسه انا مالنا الاهو عشان يتحمس
    رنود : تصدقون يمكن اموت لو ما اتزوج بدر
    مهوي : شيخوه اختس نوير من تحب
    شيخوه : مدري بس اعتقد شاروخان
    مهوي :الحمد والشكر يعني ماتحب احد من عيال عمها
    شيخوه : يمكن تحب ريان ومشاري
    مهو ي : من ريان ومشاري عيال خوالكم
    شيخوه : الحمدالله اقصد ريان اخوس ومشاري ولد عمي ناصر وشفنى عمي ناصر جاي وجلس معنى
    انا : اطلبلك كبتشينو
    عمي : لاطلبت قهوه
    انا : عمي كيف كانت حياتك في فرنسا وعندك اصدقاء هناك
    عمي : عادي حياتي عاديه جدا
    مهوي : يعني موب ملل بس انت وطلال وامه
    رنود : كيف تقضون وقتكم
    عمي : انا الروح لشركه من الساعه 7 الى 2 الظهر وام طلال تروح لشغلها الساعه 8 وترجع الساعه 12 اما طلال على حسب محاظراته اما في الويك اند يوم الجمعه نتجمع كلنا ويوم السبت كل واحد على راحته
    انا : يعني وين تروحون
    عمي : انا مع ربعي ندوج من شارع الى شارع وام طلال ويا الجيران اماطلال ويا اصدقائه في السنما او المجمعات وها كذا ماشيه الحياه
    مهوي : طلال عنده صديقات بنات
    عمي : عنده بس مايجون البيت
    نا : وليه مايجون البيت يستحون
    عمي : لا ام طلال ما تحب احد من البنات يجون مع طلال
    شيخوه : وانت ماعندك مشكله
    عمي :لا موب كذا بس طلال متعود على الحريه من صغره وعادي مخليه يسوي اللي يبي
    ويجون البنات ونحاسب ونطلع
    و في السياره
    عمي : وش الفلم اللي تبون ولا كم الساعه
    انا : دورو لنا فلم اكشن
    مهوي : لا نبي يضحك
    شيخوه : ايه هي صادقه
    ندوي : لا رومنسي احسن
    عمي : تبون نشوف فلم الكتكوت حلو ويضحك
    كلنا :اوكي
    وبعدين مرينا مسجد وصلينى ثم رحنى لستي كلنانمشي مع عمي وكانت زحمه موت عشان المهرجان
    المهم تمشينا وشرينا ملابس واغراض وانا شريت فلمين هنديه وعطر وعمي شرا لبس كامل لدلوعه ورنود راحت و ياشيخوه لمحل الجوالات يشترون اكسسوارات وبعدين راحوالبنات قسم الملابس وعمي وانا وشيخوه جلسنى ننتظرهم يخلصون في الكوفي

  7. #55
    الصورة الرمزية زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    9

    رد: رواية غصب عني ..كامله

    وبعدين مرينا مسجد وصلينى ثم رحنى لستي كلنانمشي مع عمي وكانت زحمه موت عشان المهرجان
    المهم تمشينا وشرينا ملابس واغراض وانا شريت فلمين هنديه وعطر وعمي شرا لبس كامل لدلوعه ورنود راحت و ياشيخوه لمحل الجوالات يشترون اكسسوارات وبعدين راحوالبنات قسم الملابس وعمي وانا وشيخوه جلسنى ننتظرهم يخلصون في الكوفي
    انا : شيخوه ليه مارحتي مع البنات
    شيخوه : موب مطولين بيجون الحين
    عمي : اذا تبون تروحون روحو عادي
    انا : لا مانبي انت اذا تبي تروح روح عادي
    شيخوه : عمي كيف بتتصرف مع اهلنى
    عمي :لا تشيلون هم بس اعيد عليكم لحد يدري ان لي دخل ولا انكم قلتو لي
    انا : معاليك لا تحاتي
    شيخوه : عمي لا تكون تستغفلنا وتسكتنا لين نتورط
    عمي : اف مافيه ثقه
    شيخوه : بسراح لا
    عمي : افا ليه
    شيخوه : مدري اول مره نقولك شي وبنجرب عاد
    عمي : ماراح تندمون انكم استنجدتو فيني
    شيخوه : من الي مقترح عليكم ذا العقاب انكم تملكونا
    عمي : ابوي وعلى طاري الملكه نبي نخطب لعمكم جاسم فا اذاتعرفون احد من البنات تناسب جاسم
    شيخوه : ايه معي بنات يمكن يصلحون
    عمي : بنات من
    شيخوه : بنت الرجا
    عمي : لا ماتنفع غيرها
    شيخوه : طيب الماجد
    عمي : لا غيرها
    انا : عندي صديقتي منى لو تاخذ جسوم فله
    عمي : بنت من
    انا : يصيرون لنا من بعديد جدتي تعرفهم
    عمي : حلو اجل خلا نقول لجاسم ونشوف
    انا: وهو متى يبي العرس
    عمي : ماعنده مشكله لو حتى السبوع الجاي
    انا : اجل خل جدتي تكلمهم وتشوف
    عمي :الله يكتب اللي فيه الخير
    وجا البنات ورحنى للبحر وخذنا معنى عشا وركبنا السفينه وتعشينا فيها ومشغلين المسجل على الاخير
    وجلسو يسولفون وشيخوه جالسه عند العامل اللي يسوق السفينه وتساله انت يعرف جون براهيم وهو يهز راسه وتقول انت معلوم نتاشا هاذي واجد جين وهو يهز راسه
    المهم بدو البنات كل وحده تعلم عمي بلبنات الي تعرفهم ويوصفون اشكالهم المهم جلسنى ساعه وبعدين رحنى للمول وشفنا فيلم رحنى الساعه 10 وعزبتنا معنى يعني الفشاروالعصير وجلست انا ورنود وشيخوه ورافي الكراسي اللي ورا وترتيبنا انا ثم شيخوه ثم رنود وعمي والباقين قدام وبسراحه ماعجبني الفيلم لوه هندي كان احسن اما الافلام المصريه ماحبها المهم كان فيه بنات جالسين قريب منى وكنهم خوال وحده كل شوي اطالعنى واجلس اخزها
    انا : شيخوه شوفي الحقيره ونظرتها
    شيخوه :خزيها خليهاتستحي
    انا : وين تستحي هاذي شكلها ماتستحي
    شيخوه : واذا ماتستحي
    انا واتم اطالعها وهي تطالعني وتسوي لي حركات وصخه بيديها
    انا بقرف : شيخوه شوفي وشي تسوي الحقيره
    شيخوه : لا جات ظلما قطي عليها فشار
    انا : عادي
    شيخوه : اكيد عادي عشان تعرف تسوي حركات
    ورنود كانت من دمجه مع الفلم
    واول ماصارت ظلمه وابي اقط عليها الفشار قطيت عليها العصير وانا قطيته ولا ما قطيته غيب عنها
    وشوي لا قايمه وجايه صوبنا وانا قلبي طاح ياربي شسوي
    انا وهي في الطريق : شيخوه جعلس المرض قطيت العصير
    شيخوه : ادري انا مبدله الفشار بلعصير
    وتوصل الخاله
    بصوت يرعب : ليه تقطين العصير تكلمي
    انا بصوت خايف : مدري موب انا
    الخاله : لا يكون طارفي الهوا وطاح علي
    انا : ممممدري يمكن
    وتجي تبي تضربني وادزها واطيح وينتبه عمي والبنات ويجي عمي يبي تفاهم معها بس ماعطته فرصه تدعي وتلعن ويسالنا عمي وش السالف قلت مدري قاعدين من دمجين مع الفلم وشوي الا وهي ناطه قدامنا
    وينادي عمي المسوول وبعد ايش طلعها واحنى جلسنى نكمل الفلم
    وطلعنى الساعه 12 وتونى طالعين من الباب لا والخاله جايه مسرعه وكابه عصير على ندوي تحسبها انا وتنحاش وعمي فطس من الضحك وكل الموجودين ماتو ضحك ونركب في السياره وندوي تبكي

  8. #56
    الصورة الرمزية زهرة الشمس
    زهرة الشمس غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,218
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    9

    رد: رواية غصب عني ..كامله


    وطلعنى الساعه 12 وتونى طالعين من الباب لا والخاله جايه مسرعه وكابه عصير على ندوي تحسبها انا وتنحاش وعمي فطس من الضحك وكل الموجودين ماتو ضحك ونركب في السياره وندوي تبكي
    عمي :ندوي عاد خلاص وش صار وبعدين محد يعرفس
    ندوي وهي تبكي : جعل ليلوه المرض اكيد مسويه لها شي ولا تكب علي العصير كذا بدون سبب
    عمي : اكيد ليلوه اعترفي قولي الحقيقه
    انا : يا ماشاءلله الحين كم مره قلت لك مدري عنها يمكنها مشبهه علي
    عمي : بالعقل عاد تجي ماسويتي لها شي
    انا : ما سويت شي حتى اسال رنود وشيخوه
    عمي : ياسلام يعني بيعترفون عليس
    انا : ترا بزعل عليك من ركبنا وانت تتهمني
    ووقفنى في اشاره
    عمي : لو منتي موب بوضع اتهام ماتهمتس
    ندوي بصوت واطي بنات شوفو السياره الحمرا الي فيها عذاااااب يجنن
    انا : توس تبكين فجى تتلفتين كنس رادار
    ندوي : يقطع القلب كيف تبيني ابكي وانا اشوف ذا الجمال قدامي
    يااااااااااااااااااي فديت الضحكه ياناس
    عمي بعصبيه : ندى احترمي وجودي قاعده تتغزلين فيه قدامي شوي تنزلين تركبين معه
    ندوي تورطت وسكتت كانت تحسب عمي ما يسمعها المهم وصلنا البيت الساعه وحده وعند الباب
    عمي : تعالو السهرو عندي
    رنود : انت تعال السهر عندي
    عمي : لا يله تعالو
    انا : لا وراك بكره دوام والساعه 1
    عمي : أي والله ذكرتيني كان لوني نسيت كان صارت علوم
    ريموه : ليه احد بيقول ليه تتخر
    عمي : احد احاد واولهم ابوي
    شيخوه : تصبح على خير ومشكور على الرحله
    لميوه : الله لا يحرمنى منك
    عمي : شدعوه ماسويت شي
    كلنا : تصبح على خير
    ورحنى لبيت جدي والكل كان راقد عاد مجود وسلمان و مشاري كانو في الصاله يلعبون بليستيشن وحطنى اغراضنا في غرفه رنود وجلسنى عند العيال
    انا جلست ويا شيخوه عند مجود
    ريموه ولميوه وهنوده على الاب توب حق ريموه
    مهوي ويا رنود ونوير في الغرفه يشوفون الاغارض
    ندوي قاعده مع سلمان ومشاري يسولفون
    انا : الفايز يباريني
    مجود : تبين تفهميني انس تعرفين تلعبين كوره
    انا : وليه ماعرف انشاءلله
    مشاري : ندوي خلاص بتتزوجين واحد موب فارس احلامج
    ندوي : شفت يا ولد عمي ناصر شفت القهر
    مشاري : انزين انتي لقيتي فارس احلامج ولا بعد
    ندوي : ايه لقيته ابشرك
    وانا منصدمه لعنوب ها الخبله فضيحه وماتستحي كنت اللعب مع مجود وهي تسولف وقطيت اذني
    مشاري : ليش ماتقولين له يتقدم لج
    ندوي : والعله عبود
    سلمان وهو يلعب :عادي ترا عبود مايبيس قلت له انه موب فارس احلامس وقال حتى هي موب فتاه احلامي
    مشاري : حلو يعني هو مايبيج وانتي ما تبينه خلاص لا تتزوجون
    ندوي : طيب ابوانا يبونا نتزوج
    سلمان : فهميهم انه موب فارس احلامس ويمكن مايخلونكم تتزوجون
    مشاري : صدق ندوي قولي شكل فارس احلامج
    ندوي : قل انت اول فتاه احلامك
    مشاري : مادري مبعد فكرت في ذا الموضوع وبعدين امي تقول اذا خلصت ثانوي فكر قولي انتي عاد انتي ماعندج مشكله مخصله ثانوي من زمان
    ندوي : اكيد ماعندي مشكله
    مشاري : يله عاد قولي
    ندوي : وانت سلمان بعد لين تخلص ثانوي
    سلمان : لا انا السنه الجايه بفكر
    ندوي : ليه
    سلمان : عشان باروح الثانوي
    مشار ي: ندوي يا كرهج قولي
    ندوي : خلاص ابيه طويل ومعضل شوي ولون بشرته شوي اسمر وشعره طويل ودكتور و......ااااااو ايه شعره ناعم ويكون من عايله محترمه وكبيره وامه حلوه ما عنده إلا اخت وحده من امه وابوه و بيته كشخه وذوقه رفيع
    مشاري : وملامح وجهه
    ندوي : ابيه يشبه راكان الي في اغنيه غيبوبه وحاط سكسوكه وابي سيارته همر وااااااا.... و..... ايه ويحب البناطيل ما يحب الثوب والغتره ويحب اللون الاسود وعنده لاب توب hp وغرفته لونها بني مع اصفر وهو اكبر عيال امه وعنده اخ من ابوه اكبر منه
    مشار ي: طيب واسمه وش تتمنين
    ندوي : يعني اسم جديد مثلاا آآآ وليد ولا رامي ولا فارس بس
    انا لو طولت شوي كان جاتني جلطه جعلها المرض ما ناقص إلا تقول اخوك
    مشار ي بشك: تصدقين مواصفت فارس احلامج تشبه فارس اخوي ما عنده إلا اخت وحده من امه وابوه ولا يحب الثياب ويشبه اللي في الاغنيه و عنده همر وشعره طويل وناعم وكل اللي قلتيه فيه
    سلمان ببرائه : خلاص خليه فارس احلامس
    ندوي متورطه: شدعوه لا وبعدين خلاص استأذن باروح اشوف اغراضي وراحت داخل
    مجود: ليلوه تنكتين بلا ما سكه الجهاز على الفاضي
    انا : ليه
    مجود : شوفي النتيجه 20 \0
    انا : خلاص والله انك تعرف تلعب باروح للبنات اصرف لي ودخلت الغرفه عند رنود ويا البنات
    انا بعصبيه : ندوي كان قلتي ترا فارس هو فارس احلامي وارتحتي من الشرح
    ندوي بملل : ياليل جاتني الموعقده كيفي اسوي اللي ابي مالس علاقه في شي
    انا : ليتني خليت عمي يزوجني ايها وجلطس كان احسن مالت عليس
    ندوي : باروح للبنات في الصاله احسن لي من مقابل وجهس
    وراحت لصاله
    رنود : خليس منها تعالي شوفي وش شريت
    انا : وش شريتي
    رنود : كرت هلا
    انا : يا سلام من نكلم
    رنود : مدري أي احد من الشباب
    شيخوه : كلمو جسوم
    رنود : لا جسوم ما ينبلع واحسه ممل نبي واحد روحهه مرحه
    مهوي : لا حد يكلم اخواني ويفضحهم
    شيخوه : ولا انا لحد يكلم اخواني
    انا : لا تكليمين خويلد اخوي لا ني ما دانيه
    رنود : يا سلام اجل من اكلم انشاءلله
    انا : بنات يا كرهكم خلوها تكلم احد من اخوانكم وش فيها
    مهوي :انا اخواني لا
    شيخوه : وخواني بعد لا
    رنود : خلاص بكلم فارس او طلال
    انا :لا طليل لا كلمي فارس اصرف
    رنود : خلاص بجيب رقمه وبكلمه
    وتجيب الرقم وتكلم لا كن خارج التغطيه

صفحة 7 من 32 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة

رواية غصب عني ..كامله


مواضيع على تشابه

  1. رواية ياظالم لك اليوم وبكرة عليك...رواية تجننن
    بواسطة المخابرات الأمريكية الفدرالية في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
    مشاركات: 8
    آخر رد: 28-12-2009, 09:58 AM
  2. كتب إلكترونيه
    بواسطة حلوه القصيم في المنتدى محذوفات مواضيع ممنوعة ومخالفة او موضوع مكرر
    مشاركات: 6
    آخر رد: 01-11-2009, 12:39 PM
  3. مطلقة من واقع الحياة
    بواسطة بنت الخبر في المنتدى الحياة الزوجية ادب المعاشرة Life
    مشاركات: 0
    آخر رد: 16-03-2009, 12:58 AM
  4. إذا شرب الكلب
    بواسطة تراب ابواسد في المنتدى مواضيع دينية اسلامية عن دين الاسلام
    مشاركات: 1
    آخر رد: 18-12-2008, 06:56 PM
  5. لقافه مع استفاده
    بواسطة ششمسه في المنتدى تفسير الاحلام - تفسير حلم
    مشاركات: 12
    آخر رد: 21-10-2008, 05:31 PM
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook