مشاهدة : 25634
صفحة 28 من 46 الاولىالاولى ... 18262728293038 ... الاخيرةالاخيرة
النتائج 271 الى 280 من 453

لعبة » رحلة سياحية مع مشرف او عضو«

  1. #271
    صورة التمساح المشاغب
    التمساح المشاغب غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الضاحية الجنوبية
    المشاركات
    250
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة ابن العدوان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    اشكركم جدا جدا على هذه الرحلة المميزة بالفعل

    بفكرتها الفريدة من نوعها و بالتغطية الشاملة من اقصى

    الشمال مرورا بالوسط الى الجنوب و الشرح التفصيلي

    عن الواقع في بلاد الارز اتمنى ان تنعم هذه الجنة بالاستقرار

    و الامان و ان يدحر عنها اليد الغاشمة ابدعتم بالفعل اختي

    ميشلين
    و اخوي التمساح المشاغب

    تستحقون اخواني وسام صاحب الموضوع المميز

    و اشكركم على زيارة الكسليك فهي من احب المناطق على قلبي
    عشقي هي الكسليك ....

    دامت لي ابداعاتكم و تميزكم و عطاءكم الذي لا ينضب

    بامان الله و رعايته


    اخوي ابن الهواشم جهز نفسك للسفر

    بناء على ترشيح الاخت بسمة مفقودة



    الاخوة المشاغبين
    مشكورين شباب على الدعم والتشجيع






    والشكر لك بعد يا ابن العدوان على الوسام والتشجيع والله خجلتنا صراحة انا والاخت ميشلين الغائبة وانشالله يكون غيابها خير ...


    واخي ابن العدوان .....
    الابداع تعلمناه منك ولك الفضل بعد الله في نشاط القسم ......................



    وهلق بانتظار ابن الهواشم ........

  2. #272
    صورة التمساح المشاغب
    التمساح المشاغب غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الضاحية الجنوبية
    المشاركات
    250
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة ابن العدوان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    اشكركم جدا جدا على هذه الرحلة المميزة بالفعل

    بفكرتها الفريدة من نوعها و بالتغطية الشاملة من اقصى

    الشمال مرورا بالوسط الى الجنوب و الشرح التفصيلي

    عن الواقع في بلاد الارز اتمنى ان تنعم هذه الجنة بالاستقرار

    و الامان و ان يدحر عنها اليد الغاشمة ابدعتم بالفعل اختي

    ميشلين
    و اخوي التمساح المشاغب

    تستحقون اخواني وسام صاحب الموضوع المميز

    و اشكركم على زيارة الكسليك فهي من احب المناطق على قلبي
    عشقي هي الكسليك ....

    دامت لي ابداعاتكم و تميزكم و عطاءكم الذي لا ينضب

    بامان الله و رعايته


    اخوي ابن الهواشم جهز نفسك للسفر

    بناء على ترشيح الاخت بسمة مفقودة



    الاخوة المشاغبين
    مشكورين شباب على الدعم والتشجيع


    والشكر لك بعد يا ابن العدوان على الوسام والتشجيع والله خجلتنا صراحة انا والاخت ميشلين الغائبة وانشالله يكون غيابها خير ...


    واخي ابن العدوان .....
    الابداع تعلمناه منك ولك الفضل بعد الله في نشاط القسم ......................



    وهلق بانتظار ابن الهواشم ........

  3. #273
    صورة michelinenour
    michelinenour غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    *_*
    المشاركات
    2,361
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة التمساح المشاغب مشاهدة المشاركة
    الاخوة المشاغبين
    مشكورين شباب على الدعم والتشجيع


    والشكر لك بعد يا ابن العدوان على الوسام والتشجيع والله خجلتنا صراحة انا والاخت ميشلين الغائبة وانشالله يكون غيابها خير ...

    واخي ابن العدوان .....
    الابداع تعلمناه منك ولك الفضل بعد الله في نشاط القسم ......................


    وهلق بانتظار ابن الهواشم ........


    الاخ الغالي ابن العدوان

    والاخوة والاخوات جميعا والى كل من رافقني بالرحلة

    اشكركم جميعا من جوا قلبي ............. من جوا بصدق اخجلتم تواضعي


    واضم صوتي بالشكر مع صوت اخي التمساح المشاغب


    واشكر تعاطفكم مع وطننا الحبيب الي دايما قوي بشعبه الي ما بيعرف يفقد الامل .....





    باذن الله

  4. #274
    صورة michelinenour
    michelinenour غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    *_*
    المشاركات
    2,361
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    thank you


    with all my love


    i will be back later to thank each one of you

    may my GOD bless you all




  5. #275
    صورة michelinenour
    michelinenour غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    *_*
    المشاركات
    2,361
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة الماس الجنه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    بجد انا بشكرك جدا علي استضافتك لي للذهاب
    معكم الي لبنان

    الماس حبيبتي الشرف كان لي بالمشاركة معكم
    والفضل لابن العدوان الذي ورطني هذه الورطة التي احببت ..... هه

    تحدثتي عن الواقع بكل صدق
    وكثير من الواقع ما هو يولمنا
    من الممكن ان يالم شخصا
    لم يعتاد ان يري الواقع من عدة جوانب

    ممكن لانني انسانة واقعية بطبعي ولا ارى الالم كالم
    عائق صعب التحمل بل هي فرصة ونعمة جميلة للتامل ...

    الحقيقة لا يمكن ان تختفي طويلا ..... كك


    نعم انه الجدار العازل
    الذي عزل كل واحد منا عن روية اي
    واقع غير واقعه
    الواقع الذي يقع
    علي جزء
    من الخريطه
    يسمي مكان اقامته
    ..........
    لكن لسنا جميعا
    هكذا
    منا من هو متسلق بارع لهذا الجدار

    انا اعترف انا لست بارعه
    ولكني امتلك دينا قيما
    علمني الا ادير وجهي عن الحق

    وربي اشعر بانك من افضل المتسلقات ....

    عندك فائض من حب ومشاركة.......


    رحله واقعيه

    لبنان ساحره

    وبالعبري اقولها


    כל חלק מו האדמות
    ה ערבית
    הוא במעיו
    חלק
    מן
    הגןף שלנו


    وبالعربي اترجمها

    كل جزء من الاراضي العربيه
    هو بمثابة جزء
    من جسدنا

    كلمتك تدل على انك من افضل المتسلقات الماس

    اشكر احساسك وتعاطفك معنا وهذه هي الروح التي نحتاجها كي نبقى دائما وابدا اقويااء........

    وكي نطبق المثل الذي يقول :

    الضرباااات القوية تهشم الزجاج ولكنها تصقل الحديد

    ...........................

    حلوه التبوله يمي يمي


    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نورتيني بمرورك الطيب

    لك ارق تحيه

  6. #276
    صورة michelinenour
    michelinenour غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    *_*
    المشاركات
    2,361
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة ملك النور ! مشاهدة المشاركة
    رووووعة ماشاء الله عليك ابدعتي من جد
    والله كنت مستمتع غاية الاستمتاع وانا اقرا اسلوبك الجميل
    رحلة من الشمال الى الجنوب خيالية

    مشكورة على الدعوة الحلوة التي لا تنسى
    لا يحرمنا هذي الطلة

    ملك النور مشكوررر البوو

    وانا ما كان له شرف مشاركتكم هذه الرحلة الواقعيه

    وانا من استمتع بها لاتشارك بها معكم


    كنت مشوقة بمشاركتم ......


    ربي يحفظك

  7. #277
    صورة michelinenour
    michelinenour غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    *_*
    المشاركات
    2,361
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة بسمة امل مفقودة مشاهدة المشاركة
    مشكورة ميشلين على الرحلى الممتعة والواقعية في نفس الوقت

    وشكرا على الصورة التذكارية طلعت احلى وحدا هه

    امتعتينا معك

    تحياتي وشكرا على الهدية وعلى الاكل اللذييذ

    مشكورة البووو على قبولك الدعوة

    وانشاءالله دائما الاحلى ............هه

    والله يعطيكي الف عافيى ما شاء الله عليك نشيطة ومتميزة

    ارق تحية

  8. #278
    صورة michelinenour
    michelinenour غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    *_*
    المشاركات
    2,361
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة جيسيكا ايبس مشاهدة المشاركة
    ميشيلين
    .



    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    ما اروع رحلتك فهي الافضل ..

    اشكرك اختي الغاليه جيسيكا
    بوجودكم معي كانت الافضل ...!!!


    عزيزتي هذا واقع الحياه و علينا ان نجدد

    العهد مع الامل ..

    نحن هنا يدا واحده و اذا ابعدتنا المسافات فقلوبنا سويا ..

    الحمدالله العهد مع الامل موجود وانا اشكرك وانشاءالله نبقى دائما يدا واحدة واظن هذا هو ما يبقينا متعلقين بالامل مهما حصل.......

    لان فائض الحب الذي تشعرون به تجاهنا يساعدنا في تخفيف الاحمال ورمي الاثقال ..

    لبنان انت للعزة عنوان ..
    امين

    اشكرك غاليتي و كلمة الشكر قليلة على ابداعك المتواصل ..
    اخجلت تواضعي وفقدت الكلمات للرد ولكني احاول جاهدة ا ستسقااء الابداع ممن سبقني واوجد براعته بهذا المنتدى الرائع ....

    >> و دامني الافضل في التدريبات فهذا من حبي للتميز >> ههه

    هه وربي انت الافضل وانشاء الله دوم جيسي

    لك خالص ودي و تحياتي واحترامي .


    جيسيكا ايبس

    اشكرك من قلبي على عواطفك وانت مثال النوع المميز من الناس الذي يحب وعندما يحب .. يحب من فيض ومشاركة ....

    لك مني ارق تحيه

  9. #279
    صورة michelinenour
    michelinenour غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    *_*
    المشاركات
    2,361
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة سيد الظلام الشرير مشاهدة المشاركة
    هههه
    حلووة حلووة مره الرحلة الى لبنان
    خخ

    من جد
    واريقاتو على الهدية الحلوة
    اريقاتوو غوزايمس
    استمتعت كثير
    تحياتي لك

    سيد الظلام الشرير


    وربي لك كل الشكر والتقدير والاحترام



    لقد كانت حلوة بمرافقتكم


    لك مني ارق تحية

  10. #280
    صورة michelinenour
    michelinenour غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    *_*
    المشاركات
    2,361
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة ابن العدوان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    اشكركم جدا جدا على هذه الرحلة المميزة بالفعل

    بفكرتها الفريدة من نوعها و بالتغطية الشاملة من اقصى

    الشمال مرورا بالوسط الى الجنوب و الشرح التفصيلي

    عن الواقع في بلاد الارز اتمنى ان تنعم هذه الجنة بالاستقرار

    و الامان و ان يدحر عنها اليد الغاشمة ابدعتم بالفعل اختي

    ميشلين
    و اخوي التمساح المشاغب
    رحلتنا كانت من صلب الواقع الذي نعيشه وعشناه وارجو ان لا تكون سفرتنا الواقعيه قد ادخلت بعض الحزن الى قلب اي مشاغب ... واشكر تعاطفكم جميعا معنا الذي جعلنا نعرف مدى ترابط الشعب العربي مع لبنان والذي هو معروف من القدم واظن ولولا هذا الدعم لما كنا وكان لبنان ...........
    ربي يسمع منك اخي ابن العدوان ويحفظنا جميعا من تلك اليد الغاشمه....

    وابداعنا لم يكن وليد الصدفة ولكنه اتى منك والينا ....

    تستحقون اخواني وسام صاحب الموضوع المميز
    اشكرك على الوسام المميز الذي حصلنا عليه من شخص مميز ... لك حبي .. ويشهد الله

    و اشكركم على زيارة الكسليك فهي من احب المناطق على قلبي
    عشقي هي الكسليك ....

    الكسليك هه
    غيرت مسار رحلتنا كك

    دامت لي ابداعاتكم و تميزكم و عطاءكم الذي لا ينضب

    بامان الله و رعايته

    اخي ابن العدوان انت مثال العاشق الذي اختفت حاجته للحب وامتلا واكتفى وفاض بالجمال والكمال وصار زهرة تفوح وشلالا ينهال علينا باطيب المشاعر ....


    اخوي ابن الهواشم جهز نفسك للسفر

    بناء على ترشيح الاخت بسمة مفقودة

    اخي الكريم ابن العدوان
    يعلم الله اني احبك فيه


    وبانتظار ابن الهواشم ...............

صفحة 28 من 46 الاولىالاولى ... 18262728293038 ... الاخيرةالاخيرة

لعبة » رحلة سياحية مع مشرف او عضو«


مواضيع على تشابه

  1. تحميل العاب بلاي ستيشن PlayStation 2 سريع لايفوتكم
    بواسطة ك؛~[2002هلي]ريزي في المنتدى العاب بلاي ستيشن Games Playstation Sony
    مشاركات: 35
    اخر رد: 29-07-2011, 05:37 AM
  2. والله ده اقوى برنامج بروكسي جديد ومعه اشتراك سنة مجاني يعني قنبلة محصلتشي!!!!!!!!!
    بواسطة mimi_9000 في المنتدى تحميل برامج تنزيل برنامج Programs Software Download
    مشاركات: 4555
    اخر رد: 14-04-2010, 07:08 PM
  3. احدث مجموعة العاب لعام 2008
    بواسطة سوفت اون لاين في المنتدى العاب كمبيوتر Computer PC
    مشاركات: 32
    اخر رد: 11-07-2009, 10:08 AM
  4. اكثر من 60 برنامج معظمها جديد والروابط مباشرة وفعاله ولا تستغرق وقت
    بواسطة dem في المنتدى تحميل برامج تنزيل برنامج Programs Software Download
    مشاركات: 5
    اخر رد: 03-10-2008, 03:11 AM
  5. اكثر من 60 برنامج للكمبيوتر تحميل مباشر
    بواسطة dem في المنتدى كمبيوتر حاسب تعريفات قطع صيانة اجهزة PC Computer Hardware
    مشاركات: 4
    اخر رد: 07-09-2008, 01:34 AM
الدورات التدريبية جامعة نجران - ارشيف - تراسل
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook