مشاهدة : 3165
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 25

اسراري .. لا يعرفها .. احد


مقالات مشابهه موضوع على صله

  1. اتحدى ابن امه يعرفها والله لاعطيه الي يبي
    بواسطة خشمني اسود في المنتدى حكم كلمات عبارات كلام امثال مصطلحات
  2. إعجاز قرآنى علمى أم مجرد ملاحظات ساذجة يعرفها كل أحد؟
    بواسطة عبدالله كساب في المنتدى مواضيع دينية اسلامية عن دين الاسلام
  1. #1
    صورة الدلوعه تكسب
    الدلوعه تكسب غير متصل يمون على المشاغبين والمشاغبات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,505
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات


    فى يوم من الايام
    اخبرت صديقه لى عن سر خاص بى
    واستحلفتها تحفظه وتغلق عليه باب صدرها
    بعد
    اخرجت سري وعطته لغيرها
    وغيرها فعلت مثلها ووووو
    لم يعد سري بصدرى ولا بصدر صديقتى
    انا الغلطانه ؟؟؟؟
    نعم اعترف لكم انا الغلطانه
    لم استطيع ان اغلق باب صدري
    لم استطيع ان اكون امينه على سترى وعلى اسراري
    واعطيتها لغيري فلن الوم احد حتى صديقتى على افشااااااااااااء سري
    لن الوم غير نفسي ثم نفسى ثم نفسي ........
    .فى انتظار رايكم بقصتى .

  2. #2
    صورة [Galaxy]
    [Galaxy] غير متصل مشرفة قديرة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    5,068
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    فعلا .
    /
    هذا هو حال واقعنا مع اسرارنا
    التي بحنا بها
    لاي انثى .
    سواء صديقة ام قريبه .
    /
    لذلك انا لا اثق الا
    باخوتي .

    حتى لو كنت اعلم انني
    مخطئه .
    فليس لي ناصح سواء
    اخوتي .
    تقبلي مروري
    مع خالص شكري .

  3. #3
    صورة الباقيات الصالحات
    الباقيات الصالحات غير متصل مشرفة قديرة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    5,991
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اختي دلووعه

    كثيرا ما نحتاج لصديق نفضفض معه

    فامراه مثلي بعيده عن اهلها

    اذا ضاقت بي الدنيا لمن احكي

    انت اخطاتي نعم

    ولكن في اختيار من تبوحي له بسرك

    العيب ليس بك العيب فيمن لا تستحق ان يطلق عليها صديقه

    المقوله تقول الصديق وقت الضيق

    وعن تجربه شخصيه

    انا لم يقف بجانبي في اشد ازمات حياتي الا صديقتي

    وهي في مكانة اختي التي لم تلدها امي


    وهي تجربه تعلمك التروي في اخيار من تصادقين

  4. #4
    صورة يابعدها سماي
    يابعدها سماي غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    الى الحين ع الأرض!
    المشاركات
    14
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    السلام عليكم..
    كونك اعطيتي سرك لصديقه خائنه انتي فعلا تتحملين جزء كبير من المشكله لكن اعترافك بخطئك شي جميل بس الاهم الاهم انك تكوني حذره جدا جدا والمؤمن لايلدغ من الحجر مرتين
    واذا علي انا اسراري اقبرها بصدري صح اتعب بس متعوده ومتحمله

  5. #5
    صورة الدلوعه تكسب
    الدلوعه تكسب غير متصل يمون على المشاغبين والمشاغبات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,505
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة دم ع ة خ ج ل . مشاهدة المشاركة
    فعلا .

    /
    هذا هو حال واقعنا مع اسرارنا
    التي بحنا بها
    لاي انثى .
    سواء صديقة ام قريبه .
    /
    لذلك انا لا اثق الا
    باخوتي .

    حتى لو كنت اعلم انني
    مخطئه .
    فليس لي ناصح سواء
    اخوتي .
    تقبلي مروري

    مع خالص شكري .
    اشكر مرورك العطر
    ورايك بمحله

  6. #6
    صورة الدلوعه تكسب
    الدلوعه تكسب غير متصل يمون على المشاغبين والمشاغبات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,505
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة الباقيات الصالحات مشاهدة المشاركة
    اختي دلووعه


    كثيرا ما نحتاج لصديق نفضفض معه

    فامراه مثلي بعيده عن اهلها

    اذا ضاقت بي الدنيا لمن احكي

    انت اخطاتي نعم

    ولكن في اختيار من تبوحي له بسرك

    العيب ليس بك العيب فيمن لا تستحق ان يطلق عليها صديقه

    المقوله تقول الصديق وقت الضيق

    وعن تجربه شخصيه

    انا لم يقف بجانبي في اشد ازمات حياتي الا صديقتي

    وهي في مكانة اختي التي لم تلدها امي



    وهي تجربه تعلمك التروي في اخيار من تصادقين
    هلا بيكى اختى الغاليه
    من فتره ما شفت ردودك الحلوه
    نورتى صفحتى المتواضعه
    وبعد ها لقصه مجازيه
    اي السؤال اسراري لا يعرفها احد
    ام ان هناك اشخاص يمكنناالوثوق بهم
    ولاتحرمينا مشاركاتك الفعاله
    يسلمووووووو

  7. #7
    صورة الدلوعه تكسب
    الدلوعه تكسب غير متصل يمون على المشاغبين والمشاغبات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,505
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة يابعدها سماي مشاهدة المشاركة

    واذا علي انا اسراري اقبرها بصدري صح اتعب بس متعوده ومتحمله
    الحمدلله هذا ماابحث عنه بين ردودكم
    اسرارى اقبرها بصدرى .
    منتهى الصبر سري هو امانتى الخاصه
    . لا القيها على احد
    وان القاها ذاك المتلقى فلن الومن الانفسي
    اشكر مروركم وردودكم الممتعه

  8. #8
    صورة الباقيات الصالحات
    الباقيات الصالحات غير متصل مشرفة قديرة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    5,991
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة الدلوعه تكسب مشاهدة المشاركة
    هلا بيكى اختى الغاليه
    من فتره ما شفت ردودك الحلوه
    نورتى صفحتى المتواضعه
    وبعد ها لقصه مجازيه
    اي السؤال اسراري لا يعرفها احد
    ام ان هناك اشخاص يمكنناالوثوق بهم
    ولاتحرمينا مشاركاتك الفعاله
    . يسلمووووووو

    دي نورك تسلمي واعذريني علي التقصير


    اكيد يوجد من البشر من تستطيعي ان تثقي فيه

    وتبوحي له باسرارك

    وان لم تجدي فالافضل ان تحتفظي باسرارك لنفسك


  9. #9
    صورة شغف الأسحار
    شغف الأسحار غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مكه
    المشاركات
    30
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اجمل مافي الوجود صديق تبوح له بكل مافي خاطرك كانما تتحدث مع نفسك

    لكن الامر لا ياتي بين يوما وليله <<<<<< صديقتي واختي عذبتها لين اصبحت لي

    نفسي اختي اتمنى لكي ان تجدي من تكون عند ثقتك لكن يجب ان تكوني انتي

    محل ثقتها اولا اذا كنتي كذاك فتاكدي انها ستكتسب منك صفاتك لكن مع الوقت

  10. #10
    صورة الدلوعه تكسب
    الدلوعه تكسب غير متصل يمون على المشاغبين والمشاغبات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,505
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة الباقيات الصالحات مشاهدة المشاركة
    دي نورك تسلمي واعذريني علي التقصير


    اكيد يوجد من البشر من تستطيعي ان تثقي فيه

    وتبوحي له باسرارك

    وان لم تجدي فالافضل ان تحتفظي باسرارك لنفسك
    اعزرك حبيبتى وما قصرتى
    الله بعونك و بقلبك وان شاءالله يحفظك

  11. #11
    صورة الدلوعه تكسب
    الدلوعه تكسب غير متصل يمون على المشاغبين والمشاغبات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,505
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة شغف الاسحار مشاهدة المشاركة
    اجمل مافي الوجود صديق تبوح له بكل مافي خاطرك كانما تتحدث مع نفسك

    لكن الامر لا ياتي بين يوما وليله <<<<<< صديقتي واختي عذبتها لين اصبحت لي

    نفسي اختي اتمنى لكي ان تجدي من تكون عند ثقتك لكن يجب ان تكوني انتي

    محل ثقتها اولا اذا كنتي كذاك فتاكدي انها ستكتسب منك صفاتك لكن مع الوقت
    والله ردودكم مفيده وجميله تريح الخاطر
    يسلموووووو مروا كرام

  12. #12
    صورة *MOoN *
    *MOoN * غير متصل يمون على المشاغبين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الريـــــــــــاض
    المشاركات
    1,087
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    فعلا غاليتي يجب علينا الا نبوح باسرارنا لاي شخص *

  13. #13
    صورة مقلمة فاضية
    مقلمة فاضية غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    in this world
    المشاركات
    122
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اختي دلوعة
    ادري ان كتم الاسرار مزعج مرة وواغلب الاحيان الا دائما متعب
    بس البنت مهما كان لازم تفضفض لاحد
    والاحد هاذالازم يكون محل ثقتك وانا اقول بها الزمن لا تثقين حتى بضلك لانو يمكن يوم من الايام يغدرك في شيين بالحياه ممكن تفضفضين لهم وما يفضحونك اول وحدة هي الام وثاني واحد هو(الورقة والقلم واذا خلصتي اقطعيها وارميها بالزبالة بتحسين براحة كبيرة
    صدقيني
    تقبلي مروري
    مقلمة فاضية

  14. #14
    صورة عُمدة منتدى المشاغبين
    عُمدة منتدى المشاغبين غير متصل يمون على الادارة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    غريب فى بيتى
    المشاركات
    2,730
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    على راى فيلسوفنا زعبله
    لاتحلف امراة على سر ههههههه

    الدنيا نور ايه الغيبه دى طويله قوى
    العمده

  15. #15
    القرصان5 غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    164
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    المثل يقول يا اختي
    اذا سرك ضاق به صدرق .. فصدر صديقك اضيقك

    يعني السر سرك وانت ما قدرتي تخفيه كيف يكون سر عند صاحبتك وهو ما هو سرها

    مشكوووور ة والله يعطيك الف عافيه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
جميع ماينشر يمثل الكاتب ولايمثل الموقع والادارة والمشرفين
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook