مشاهدة : 1083602
صفحة 41 من 83 الأولىالأولى ... 213139404142435161 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 201 إلى 205 من 413
Like Tree1Likes

رواية توأم ولكن أغراب في الجامعة الامريكية


مقالات مشابهه موضوع على صله

  1. أشهر شخصيات الأنمي
    بواسطة الفارس750 في المنتدى افلام انمي كرتون رسوم متحركة Anime Cartoon
  2. Manhunt 2 ( الحل الأول عربياً وحصرياً )
    بواسطة محمد عبود سلوم في المنتدى العاب اكس بوكس Games Xbox
  3. بإلغاء عقده مع وكيل أعماله , أحمد عطيف: الهلال والنصر رفضاني , وسأذهب إلى صاحب العرض الأفضل
    بواسطة مجنون الارسنال في المنتدى كورة رياضة كرة قدم Football Sports
  4. وأخيـــراً: الحـل الكامـل لـ Bully ; (تفضلوا)ارجو التثبيت
    بواسطة علي = the king في المنتدى العاب اكس بوكس Games Xbox
  5. Harvest Moon: A Wonderful Life Special Edition
    بواسطة الحـــ النـــــــداوي ــــــر في المنتدى العاب اكس بوكس Games Xbox
  1. #201
    صورة خواطر مجبورة
    خواطر مجبورة غير متصل صعب اننا نوصفه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    بنت جـــدة ..رقة وحــدهـ.. اليا ناظرت..شـــــــامخ تـهدهـ
    المشاركات
    2,219
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات


    -(رفعت حواجبها ثم قالت بتعجب ~ اهب ياولد انت واذانك ذالرادارات .!!!
    -هه اتفلي بس . لا تنظليني ..
    -ترى ماانصحك اخاف يجي مع التفله شي ثاني ..
    -وييييع الله يقرفج . وسخه ماعليج شرهه .
    -احترم نفسك ترى انا ماالعب معك ..
    -هه ؤكي . (بتردد وتلعثم ~ اقول اميره .
    -يالييل . توني قايله لك مااحاجي عيال انا . يالله توكل على الله ..
    -طيب .ااا ..ب .. بتيين اليوم للخطوبة ف ...في .. فيصل .؟؟
    -(عض شفته وهو يطالعها خايف من ردة فعلها بس استغرب لما قالت بهدوء
    مفاجئ ~ شنو علاقتي وياه عشان ايي الخطوبه . !!
    -لا بس يعني ..ي يعني اااا ..
    -لا يعني ولا شي . انا شكو فيه . هو وخطيبته الفاشله هاي ..
    بالله مدري شنو لاقي فيها هالامريكيه مدري شنو جنسيتها ..
    -(بدون مايحس قال ~ الجمال يلعب دور ..
    ((علطول ندم على كلمته . عض لسانه وهو يطالعها وقفت من كلمته .
    التفتت عليه بتكشير ~ شقصدك يعني .!!!
    -ممم . مااقصد شش شي ..
    -لا لا قل قصدك قله يالله .
    -لا صج موب قصدي شي ..
    -لا انا فاهمه شنو قصدك . تقصد اني انا شينه صح قل يالله قل بسرعه ..
    -ومنو قال انج شينه بعدين انتي شنو لج علاقه عشان اقارنج بجينفر .!!!
    -(بهاللحظه توهقت لانو اللي على راسه بطحى ........ )
    -(كملت بتصريفه ~ احمد ربك انك تاسفت ..
    -تاسفت .!! متى .!!!!
    -خلاص لا تحاجيني انا مااحاجي شباب . وخر عني يالله .
    انتم وهالفيصل اللي مدري ليش الناس تحبه ..
    هالبنقالي مالت عليه كفوه هالشقرا الشينه ..
    لا وبعد ترى انا ساكته له منزمان ولا خليته يعتذر لي على كلامه اللي قاله لي .
    اول شي اني ولد وثاني شي اني .. اني . يؤ شلون نسيت ..
    هو فيه شي ثاني بس نسيته . عموما هو اعتذاريين . لازم يعتذرهم لي ..
    عيل تعالي اليوم للحفله ..
    -يخسى الا هو . ثم سكتت شوي وكان الفكره بدت تدخل براسها ..
    بس شلون ووراها امها وجراح .
    والله لو يدرون عني بيقطعون راسي ...!! لازم ادور لي على حل .)
    ((بشقة ليان وصقر ..
    كل الثنين ماداومو ..
    صقر نايم على السرير بالغرفه ...
    صقر تقلب شوي على السرير . فتح عيونه ..
    لما تذكر ليان حس بضيقه ..
    اليوم صباحية عرسه ومو متهني فيها دام زوجته تكرهه ..
    التفت على الكيسه اللي فيها الطقم كان ناوي يعطيها بصباحية زواجهم ..
    بس ليان خربت عليه كل شي وحطمت كل اماله وسعادته .))
    صقر وهو يتروش داخل الحمام ..
    جى على باله فكرة انو وين ليان الحين ...؟؟؟
    ((بسرعه لبس روبه ثم طلع بالصاله ..
    لا يكون طلعت من الشقه .!!!!!!!
    (بسرعه طل بالمطبخ . بس شافها منسدحه على الارض بفستانها ..
    شكلها يرثى له ..
    حس بقهر منها ..
    هي بس لو تحبني جان ريحتنا احنا الاثنين ..
    (جلس عندها وهو يطالع وجهها ..
    ابتسم عالخفيف بحنان ..
    واخيرا صارت زوجته ..
    بكل مره يكتشف جمالها اللي مخبيته وهي فقيره ولاهيه بس بدراستها وماتهتم بشكلها
    ابدا ..
    ليان بالم في جسمها كله وهي على الارض نايمه ليله كامله .
    فتحت عيونها بصعوبه وهي تحس بجسمها متكسر ..
    لما شافت صقر يطالعها وجالس عندها ..
    تذكرت الليله اللي امس ..
    حاولت انها تتفاداه باي طريقه عشان كذا وقفت بتطلع من المطبخ ..
    صقر مسك يدها وهي اقفه ..
    -(وهو يطالع الارض وجالس ~ انتي شعلاقتج باللي امس لابسه ابيض .؟؟
    -(بخوف حاولت تسحب يدها منه بس ماقدرت كان ظاغط عليها بقوه ~............
    -(وقف قبالها ثم قال مره ثانيه بهدوء وهو ضابط اعصابه وكرهه لميشو ~
    قلت لج شنو علاقتج باللي كانت لابسه ابيض ..
    -هد ايدي ..
    -ماراح اهدج لين تقولين لي .. يالله جاوبي على سؤالي ..
    -(بضعف وانكسار ~ قصدك مشاعل .؟؟
    -ماادري المهم شنو علاقتكم
    -(ببرائه ~ شلون يعني .؟؟؟
    -يعني انتي فاهمه ولا تتغيشمين . انا هاي مشاعل ماارتحت لها من اول
    ماشفتها .. بس اللي زاد شكي امس ..
    شكلها ييب للواحد الشك وقاعده تقولين شلون يعني ..!!!
    -ب . بس . بس مشاعل رفيجتي . ماادري شتقصد انت .!!
    -(بنفاذ صبر صرخ بوجهها ~ شلون ماتفهمين .. اللي امس بويه .
    بويه شلون تماشين هالاشكال .!!
    شلون تسمحين لها تتقرب منج بشذوذ ..
    -(تقول بخوف وهي مو فاهمه اي شي يقوله ~ مم مافهمت ع عليك ..
    -(صقر صك على اسنانه ~ الله يصبرني انتي تختبرين صبري ولا شلون ..
    اقولج هاي اللي اسمها مشاعل شاذه تفهمين شنو معنى هذا .!!!
    هاي بنت ماتخاف ربها .. لو تخاف ربها ماصارت شاذه وقذره وتتقرب منج
    -(بخوف منه ~ شاذه .! شلون يعني .؟؟
    -يعني تعتبر نفسها ولد ..وللد موب بنيه .. وتحاول تتقرب منج انتي بالذات ..
    شلون تسمحين لهالاشكال ينعرفون عليج شلون .!!!
    -(حست بقهر من كلامه .. اول مره تحس بالغضب وتبي تطلعه له .
    سحبت يدها بقوه وهي تقول ~ مااسمح لك تقول عن رفيجتي جذي .!!!
    انت حتى ماتعرفها عدل . شلون تحكم عليها من الشكل شلوون ..
    ((لفت بتطلع ودموعها تنزل من القهر باللي سمعته ..
    اغلى صاحبه على قلبها يتهمها بشي يغضب الرب سبحانه وتعالى ..
    صقر لحقها وهو مو قادر يمسك اعصابه بسبب كرهه لميشو .
    يكرهها بشكل غير طبيعي للدرجة انه يظلمها بالشذوذ الله يحمينا ويحمي
    المسلمين من شر الشذوذ ...
    سحبها بقوه له ~ انتي ليش تدافعين عنها ..!!!!
    ((الشك بيذبحك ياصقر .. )
    -(بين دموعها قال بتوسل ~ هدني ..
    ((سحبت يدها بهدوء ثم دخلت للغرفه ...
    صقر جلس على الكرسي وهو حاس انه راح ينجن بسبب كرهه لميشو ..
    التفت على الباب وفكر لو يروح للجامعه ويوقف مشاعل عند حدها ..
    ((بالجامع ه ..
    راكان جالس بالحديقه ..
    صاحبات مشاعل جالسين على الزرع وطاقينها سوالف وضحك ..
    ماعدا ميشو اللي جالسه معاهم وهي بعالم ثاني مع راكان اللي ماشالت عيونها عنه ..
    تطالعه من بعيد وهو جالس لحاله كالعاده ..
    راكان كان جالس يحوس بجواله من الفضاوه ..
    رغم انه حاس بنظرات مشاعل له ..
    صقر توه داخل بالجامعه . ماامداه الا وشاف مشاعل علطول لانها بالحديقه
    وقريبه من بوابة الجامعه ..
    وقف عندها ~ انتي .
    ((ميشو حست باحد يحاكيها التفتت باستغراب . بس لما شافت صقر
    تذكرت كل الحقد اللي بقلبها امس عليه ..
    وقفت علطول وهي تقول بكره ~لك ويه تقابلني من بعد اللي صار امس ..
    ((راكان التفت عليهم وجلس يطالعهم ..))
    -(صقر ~ انتي منو متى تعرفين ليان .؟؟؟
    -وانت شكو .. وعلى فكره انا مانسيت لك الحركه ال####
    اللي ساويتها لي . انت شلون تمد يدك على بنت .!!!
    -(بسخريه ~وليش انتي تسمين روحج بنت .؟؟؟
    -(طلعت عيونها ~ شتقصد ...
    -سمعي عدل ... ليان انسيها .. اذا شفتج مره ثانيه ت.....
    -(قاطعته ~ انت مريض .. تدري انك مريض .؟؟ ..
    بس انا اللي راح اقولك لو تساوي لليان شي ..
    راح يصير شي انت ماتتوقعه .
    -(صقر ~ من اليوم ورايح .. نشوف شنو راح يصير بيننا ..
    ((ثم راح عنها صقر ....
    ميشو تحس بنار تغلي في قلبها ..
    تحس بجرح في قلبها لما حست من كلامه انه يشكك بخلاقها
    بشذوذ (الله يكافينا شره ..
    ((بهاللحظه تذكرت جوالها اللي قفلته لما فتحته شهقت ..
    300 مكالمه من المجهول ..!!!!
    ((ماامداها تلتفت الا وطاحت عينها بعين راكان ..
    راكان وقف وراح عن المكان ...
    ميشو تحس ودها تحاكيه ..
    فيه شي يجذبها له بشكل مو طبيعي ..
    بسرعه ومن غير شعور راحت له ...
    -هيه انت ...
    -(راكان مارد وهو يسخر بقلبه من اسلوبها الغير محترم ...
    كمل طريقه وهي تمشي جمبه ..
    -ممكن نتعرف .؟؟؟
    -(راكان وقف غصب عليه .. مصدوم من جراة هالبنت ..!!!!
    اول مره يشوف بنت تطلب من شاب انهم يتعرفون على بعض ..
    -(التفت عليها ثم قال ~ انتي تتكلمين من جدك .؟؟؟
    -(رفعت حاجب باستغراب ~ ليه انا قلت شي غلط .؟؟
    -(بتريقه ~ لا ابدا ولو ..
    ((بهاللحظه راكان لاحظ لون عيونها الرمادي . كمل يقول ~
    انتي لابسه عدسات .؟؟؟
    -(ابتسمت بسخريه ~ هالمره انا اللي بقول انت تتحجى من صجك ؟؟..
    -(يقلدها ~ ليه قلت شي غلط ..!!
    -(ضحكت . والاول مره تضحك مع شاب ~
    هههه . عموما لا مالبست عدسات . بس ليش السؤال ؟؟
    -انتي امراتيه ؟؟
    -(بهاللحظه توترت وهي تكرررره هالسؤال . تلعثمت شوي ثم قالت ~
    ليه تشك اني موب امراتيه ؟؟
    -(لف وكمل طريقه وهو يقول بهدوء ~ صراحه . مااعتقد فيه
    امراتيه باخلاقك وبشكلك .! ..
    -شقصدك
    -سلامتك ..
    -(تنهدت بقهررررر بس ماتدري ليش اول مره تسمح للاحد
    يجرح فيها وماترد عليه الصاع صاعين كعادتها ماتترك احد الا وتشرشحه بالاهانات .
    -(بسرعه قالت بصوت عالي له ~ اليوم فيه حفلة خطوبه . اكيد سمعت عنها ..
    راح اترياك هنيج . لا تنسى راح اتريااااك ..
    -(راكان سمع اللي قالته بس مارد عليها
    ((دق جوالها ...
    شافت الرقم نفسه الغريب . الحين هي مقهوره وتحاول تهدي روحهها بسبب راكان .
    بس لما شافت الرقم ماعاد تحملت .
    -(ردت بصراخ للدرجة انو الكل اللتفت عليها مصدوم ~
    نعم . خير . انت شتبي .!! يال##### ..
    جم مره قلت لا تدق لا تدق .
    ماتفهم انت ؟ حمار . غبي .!! ماتفهم .؟ هااااااه ؟؟
    -(صوت ضحكه طويله عريضه ~
    ههههههههههههههههه ههههههههههههههاااا ي ..
    انتبهي لعرق من عروقج لا ينمصع .. ترى مااقبل زوجتي يصير فيها شي
    وانا السبب . ههههههه ..
    ((ميشو بتجن . خلاص . من جد لعب باعصابها هالولد ؟؟
    سكرت الخط بقهر وطلعت من الجامعه بكبرها ...
    ((الس اعه 6 المغرب ...
    وحفلة الخطوب ه بدت ..
    جينفر وناستها بتتعدى الكره الارضيه ..
    بس بنفس الوقت خايفه لو فيصل مايجي ..
    لانه مايرد ولا داوم اليوم ..
    لا عليها ولا على اخوياه ..
    ((اميره اقنعت امها انها بتروح للنجود بس ساعتين وبترجع ..
    اميره مسكره عبايتها . ولا حطت ذرة ميك اب على وجهها ..
    اما اخويا فيصل كلهم راحو من بدري يدرون الوناسه ..
    نارا ماتدري ليش تحس بروحها متحمسه مرره وفرحانه ..
    اول مره تحس بالسعاده من بعد مافترقت عن ريان وهم صغار ..
    اما نوف لما درت انو نارا راح تروح كالعاده هي وراها وين ماتروح ..
    ريان قرر يروح يغير جو شوي من بعد الاشساء الغريبه اللي تصير معاه
    باخر فتره هو ونارا ..
    مشاعل برضو الثانيه مرره متحمسه للشوفة راكان ..
    تتمنى لو يجي وهي موب متاكده من جيته للحفله . بس كان مجرد امل بسيط داخلها
    تشوف راكان اليوم ...
    تولين وصقر وليان ماراح يروحون ...
    يزيد خايف ومتوترررر من اللي راح يقوله لنارا اليوم ..
    مايدري ايش ردة فعلها . بس متاكد انها ردة فعل ماتطمن ابدا دامه راح يعترف انه
    مو ريان وانو ريان هو اللي يحاول يكلمها هالايام .
    وكمان راح يقول لها عن مرض ريان وكمان
    ايش سبب وج وده بالامارات وليش يلاحقها من سنتين ..
    كل هذا مايدري شلون راح يقوله لها ..
    خاااايف ومتوتررر والاول مره يحس بهالشعور بحياته ..
    مايدري اذا بتتقبل اللي بيقوله او لا ..

    $ وهنا سوف اتوقف .$$
    $ فالاحدا ث بدات تتقدم للكشف الاسرار..$$
    $ التي تملا قصتنا ..
    فالحفله سوف تكون مليئه بالاحداث الغير متوقعه .$$
    لهذا .
    انتظروني بالفصل الثاني من الباب التاسع .
    ي وم الخميس ..
    كما عودتكم على الافضل فالافضل ..
    سلام ي ومحبتي للجميع
    فيرزاتشي ..
    ((دم حبيبي يرويني) ..
    Slam………………..

  2. #202
    صورة خواطر مجبورة
    خواطر مجبورة غير متصل صعب اننا نوصفه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    بنت جـــدة ..رقة وحــدهـ.. اليا ناظرت..شـــــــامخ تـهدهـ
    المشاركات
    2,219
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الباب التاسع .
    الفصل الث اني ..

    ((بالحفل ه ..
    في قص ر اهل جينفر الكبييير
    اللي مايعيش فيه الا الربع افراد .
    وهم امها وابوها وهي واخوها الصغير ..
    جينفر تروح تزين هذا وتعدل هذا .. وماقعدت ابدا رغم انو الخدم تارس البيت
    كله ..
    رفعت جوالها وعادت الاتصال على فيصل بس مافي فايده مايرد ..
    حست بضيقه بس تحاول تتجاهلها لانو اليوم احلى يوم عندها ..
    بهاللحظه نارا دخلت بالقصر ..
    حست انو القصر صاير احلى من المره اللي فاتت ..
    متعجبه من هالناس التجار المرفهين للاخر درجه بالحياه ...
    الكل يتمنى لو يعيش بهالقصر الفخم ..
    بس بطلتنا نارا مايهمها وبالنسبه لها الحياه فانيه . وبيجي اليوم اللي بترحل من هالحياه
    ومافي شي راح تاخذ منه غير الاجر ...
    شافت بنت واقفه بلبس الخدم وبيدها صينية شوكلت ..
    ابتسمت نارا وهي تقول بقلبها ~
    نارا انتي متاكده انج بالامارات ولا باوربا ؟؟
    يالله اذوق اشوكلت واظح عليه لذيذ ..
    لما وقفت قدام الخدامه مدت يدها وكلت حبه وحده ..
    اعجبها الطعم فمدت يدها وخذت ثانيه ..
    الخدامه كشرت من شكل نارا . الدنيا حفله وكشخه وهااااي
    وااااخر حد بالثرى والملابس الحلوه .
    بس هذي جايه غلط بينهم ..
    استغربت كيف لوحده مثل هذي تنعزم ؟؟؟
    بهاللحظه نارا توها بتاكل الثالث هالا وصدم فيها احد من ورى وطاح الشوكلت من يدها .
    كانت فاتحه فمها . حست بقل صبر من اللي صدم فيها .
    التفتت بهدووووء وبروووود ..
    طالعت اميره بنص عين وكانها تقول ماتشوفين انتي ؟
    -(اميره ابتسمت بتوتر وهي اصلا خايفه بجيتها هنا بدون علم اهلها اللي لو يدرون قطعو راسها
    :~ ؤه سوري ماشفتج ..
    ((نارا بملل لفت وراحت عن المكان بكبره ..
    اميره ماهمها الموضوع فطالعت الخدامه اللي شايله صينية شوكلت ..
    عقدت حواجبها ثم قالت ~ انتي الحين واقفتلي بهالصينيه ليش ماتحطينها
    بالطاوله ذيج اللي مليانه شوكلت . شكلج تدورين الشقى لنفسج او انج
    تشغلين نفسج بهالصينيه عشان مايشغلونج صاحبين القصر بشغله صعبه .
    هاهااي شفتي اني ذكيه . اقول بس هاتي عنج الصينيه بكبرها لا تتعبين روحج باكلها كلها .
    -(الخدامه تحاول تفهم كلمه وحده بس ماقدرت غير انها طلعت كلمه وحده منها ببتسامه ~
    وات ؟؟
    -ؤهووه انتي تتحجين انقلش اقول قيف مي .
    (ثم خذت الصحن بكبره .
    الخدامه من زود التتنيحه ماعاد قدرت تقول اي شي .
    موب مستوعبه حركات هاللي قدامها ؟؟
    اميره وهي خاشه جو بالشوكلت وتتلذذ بصوت عااالي واللي حواليها يطالعونها باستغراب
    وكنها ماشافت خير بعمرها ؟؟
    حست باحد يطالعها باستغراب .
    لما التفتت شافت واحد اششقر وسيم يطالعها باستغراب
    من طريقة اكلها ..
    كانت بتنافخ عليه بس لما شافته وسيم ابتسمت بتميلح وهي تقول ~
    الاخ معجب ؟
    -(الشاب ابتسم لها وقال بلهجته اللبنانيه ~ بيحئ لي كون موعجب فيكي ..
    -(بهاللحظه اميره غصت بقوه . دنقت تحاول تبعد الغصه لانها ماتوقعت انه عربي وبيفهم اللي
    قالته .. حست بفشييله قدام هاللبناني اللي شكله مو واظح ابدا انه عربي ..
    اللبناني تقدم لها وعطاها الكاس اللي بيده ..
    من غير شعور اميره بسرعه خذته وشربته كلللللللللللللللل لله ..
    الولد بخوف ~ لاء لاء ماتشربيه كلوه .!!!!
    ((فتح فمه من الصدمه وهو يشوف الكاس انتهى ..
    تنح الولد وهو يطالع اميره ..
    -(اميره ~ احم احم . وه توقعت ان لحظة وداعي للحياه قربت ..
    (ثم التفتت عليه وقالت ~ الحين انت عربي !!!!
    -(الولد متننح
    -(حست بخوف شوي لما لاحظت انها تكلم شخص غريب عنها خاصتا انها
    طالعه بدون علم اهلها وهذا شي يحسسها برتكاب جريمه ..
    مسويه معصبه ~ انت هيه ترى عطيتك ويه لا تقعد تطالع فيني جذي .
    -(الولد وهو لازال متنح اخيرا نطق وقال ~
    بتعرفي شو انتي شربتي ابل شوي ؟
    -(عقدت حواجبها . ثم طلعت لسانها وتلحس حوالي فمها تبي تميز اللي شربته .
    بعدين قالت بغضب ~ يعني شنو راح اكون شربت مثلا ؟
    -بتعرفي انك شربتي وسكي !!
    ((شهقت بصوت عالي وقالت ~ شنو شنوووووو . اي يارسي احسب دوخه
    (ثم طالعته وقالت ~ انت ليش ماقلت لي ان عندك توام واقف يمك
    <~ علبالها تشوف شخصين ..
    ((الشاب مسك ظحكته لانو واظح انها تستهبل عليه .))
    -(ثم كملت بملامح خوووف ~ انت من صجك اللي قلته تو ؟؟
    -(هز راسه بنعم
    ((حطت يدها على فمها وهي تقول بقلبها بخووف ~
    انا شنو اللي يابني بمجان كله شباب واجانب . شي طبيعي انه راح يكون وسكي .))
    لفت بسرعه تدور دورات المياه وتحس العبره خانقتها ..
    تدري ان الخمر شي حرمه ربي عشان كذا دمعت عيونها من الخووووف ..
    وهي تركض تدور الدورات حست ان الدنيا تدور قدامها ..
    شوي الا وصدمت في يزيد اللي توه داخل ..
    استعرب من شكلها .. التفت يبي يشوف مين هذي بس ماعطته وجه لما لفت
    من جهه ثانيه وواظح عليها انها مو على بعضها ابدا من طرقة مشيتها شوي وبتطيح من الوقفه.
    يزيد كان كاشخ وحاس بالتوتر ..
    طالع شكله جنان ..
    بما انه راح يشوف نارا اليوم شي طبيعي انه راح يكشخ ..
    يلتفت يمين يسار يدور على نارا ..
    بالصدفه شاف ريان اللي جالس لحاله عالكرسي وهو حاط رجل على رجل وكان
    شكله انيق جدا . ببدلته الرسميه السودا ..
    ريان لما شاف يزيد عاادي ولا كانه يعرفه والتفت يطالع اللي رايح واللي جاي ..
    يزيد تنهد بضيقه وهو عارف انو ريان بهاللحظه مايعرف مين يزيد ..
    لما التفت يدور نارا شاف نوف جالسه لوحدها ..
    بسرعه راح لنوف رغم انه كاره شي اسمه نوف .
    -(من دون نفس وهو يكلم نوف ~ وين نارا ؟
    -(التفتت عليه وعلطول كشرت بكره ~
    وانا شيعرفني هي وين ؟؟
    ((لف عنها وهو ماله خلق يطول الحكي معاها ..
    التفت من الجهه الثانيه يدور نارا وبنفس الوقت خااايف يلاقيها ..
    ((من جهه ثانيه .
    مشيو توها داخله . انبهرت من جمال القصر وكبره ..
    شوي الا وسمعت صوت جوالها ..
    تاففت لانه على هالحاله من الصبح مايوقف دق ..
    -(ردت بدون ماتقول شي ............
    -(ابتسم ثم قال ~ شفيج ماتتحجين ..
    -(شوي الا وفتحت عيونها من الصدمه . بسرعه طلعت من داخل القصر الى
    الحديقه .
    كشرررت بغضب لما سمعت صوت الموسيقى اللي بالقصر عند هذا اللي يكلمها .
    وهذا دليل انه معها .
    -(بصوت حاد وواظح عليه قل الصبر ~ انت هيه لاحقني لين الحفله ؟؟
    ((شوي الا وحست انو صوت الموسيقى عنده خف . بسرعه التفتت حواليها يمكن يكون طلع
    للحديقه مثلها ..
    بس برضو مالقت احد
    -ههههههههههههه والله رحمتج . جم مره بقول لج انتبهي على رقبتج .
    بعدين ماله داعي تنكسر مره ثانيه كفايه مره وحده ترى مااتحمل تكون مره ثانيه
    وبسببي ..
    -(ميشو لين هنا ووصلت معها لانو بالفعل قد جاها حادث برقبتها وماصارت تحركها
    شهر ونص ..
    بس هالحادث من قبل ثلاث سنين .
    هذا يعني انه يعرفها من زمااان ولا شلون عرف !!!!!
    بس برضو هي مالها معارف شباب ابدا ولا تحتك فيهم نهائيا واول واحد
    تكلمه هو راكان ..
    -(ميشو ~ طيب انت ليش تساوي كل هالحركات وياي ؟؟
    -قلت لج ناوي اتزوجج . انسي تاخذين واحد ثاني غيري .
    وبعدين وين بتلاقين واحد يبيج حتى بسلبياتج الكثيررره ..
    -وش تقصد بسلبياتي ؟؟
    -انتي اعرف . ماله داعي اقول وين تروحين له ؟ او انج تدخنين .
    او تبين اقول بعد ؟؟ طيب بسكر وبرسل لج بالبلوتوث صوره راح تعيبج
    واااايد .
    ((ثم سكر الخط بوجهها بدون ماينتظرها ترد ..
    للحظات وصل لها بلوتوث ..
    التفتت تدوره اكيد هو قريب منها هالغريب ..
    بس برضو ماحصلت احد ..
    واخير قبلت ..
    بس ياليتها ماقبل ت .
    حست بعيونها راح تطلع من مكانها .!!!!!!!!
    صورتها وهي ضامه ليان بالشارع ..
    وكاتب عليها ~
    شتسمين هذا .!!!!!!
    ((يدها صارت ترتجف من الغضب وهذا طبعها اذا عصببت .
    دق جوالها علطول ..
    ردت بصوت عالي ويمليه الغضب ~ انت تتهمني بهالصوره !!!
    انت اصلا لو ريال وتعرف شنو الريوله جان ماظنيت ببنات الناس هالظنون اللي تظنها
    فيني .!!!وبعدين انا مايهمني لو تعتبر اني ش .. شاذه .
    مايمهني فااهم فااااااااهم . ومافي احد يهمني بما اني واثقه من روحي
    وشنو هي نيتي الصافيه للاعز بنت على قلبي .
    اللي اعتبرها اخت مايابتها امي ...
    تفوه عليك ياوسخ يا##### يا ##### ..
    لو ريال اطلع جدامي الحين مو مجتهد بس تتسلى عالجوال .!!
    يالله اذا فيك ذرة ريوله اطلع جدامي يا #####
    -(ببروووود ~ له له له للهدرجه عصبتي عشان بس هالصوره .!!!
    وبعدين منو قال انج شاذه . هههه يقولون اللي على راسه بطحى ....
    اممم اكمل ولا تكملين ياحلوه ؟ فديت قلب زوجتي بالمستقبل . لا تعصبي ؤكي
    ترى مايهون علي تعصبي . وهذا بس على صوره عيل لو اقول شي ثاني شنو بتساويين
    صدقيني مالج غيري بالنهايه . لا راكان ولا ليان ..
    انا بتزوجج يعني بتزوجج غصبن عليج وعلى الكل ..
    -(جمدت مكانها لما سمعت طاري راكان .!!!!هذا شعرفه براكان وانها مهتمه
    راكان .!!! هذا ياجني بسم الله او ساحر .!!!
    -(بسرعه قالت ~ انت ليش تييب اسم راكان على لسانك يا #####
    انت واحد #### شلون تنطق اسم راكان على لسان يا #####
    -(ببروود ~ عيب عيب رقي شوي من الفاظج ياعسل ..
    تعلمي الاسلوب وشلون تختارين الفاضج للناس ..
    رقي رقي من نفسج شوي ..
    بس تدرين على جذي اظل ابيج زوجه لي
    (ثم ضحك بصصوت واظح ..
    ميشو الرتجفت يدها من كلامه خاصتا انها سمعت صوت الضحكه
    قريبه منها بالحديقه ...
    بسرعه نزلت الجوال من اذنها وركضت بجهة صوت الضحكه نفسها
    بس تفاجئت لما مالقت احد .!!!!
    لفت بترجع بقهررررر الا وقابلت راك ان واقف يطالعها
    وهو رافع حاجب وهاادي ...
    فتحت عيونها عالااااااخر ..
    بسرعه قالت ~ منو انت ...!!!
    -(راكان كشر ثم لف عنها ...
    -(لحقته ~ ماقلت لي .. انت اللي تحاجيني صح !! بسرعه قول اذا اي او لا..
    -(بدون مايطالعها ~ هه واثقه من روحك مره ..
    -(بااصرار ~ امبلا انت انا متاكده ..
    -طيب انا الرتحتي . قالها بسخريه واظحه
    -(بهاللحظه توها تلاحظ ان راكان جى .!!!!!!!!!!!!!!!!
    يعني اليوم حظر الحفله عشانها !!!!!! مستحيل ..
    ابتسمت بوناااااااااااسه .
    وقفت قباله ثم قالت بابتسامه ~ كنت متوقعه انك بتيي عشاني ..
    -هههه والله انك مسكينه .. مره واثقه من حالك ..
    -(ميشو مالقت لكلامه بال وقالت ~ طيب ماعلينا وين تبينا نيلس ؟؟
    -(التفت من الجهه الثانيه ثم التفت مره ثانيه من الجهه الاخرى ..
    وواضح عليه يدور شي ..
    -(ميشو ~ على شنو تدور ..
    -مالك علاقه بايش ادور عليه ؟؟
    -(ميشو مدت يدها ليده ومسكتها بكل جراه واللي يشوفها يقول هذي متعوده بحياتها
    على هالروتين او انها مو خليجيه . وهو فعلا مو عريبه كلش ..
    راكان رفع حواجبه بدهشه من حركاتها . سحب يده بقوه ثم عطاها نظره
    كلها اشمئزاز منها .
    لف بيروح عنها ..
    ميشو حاسه انها ذاله عمرها عشانه بزياااااده . بس ماتدري ليشت تجاهل
    هالمذله الواظحه وتلحقه بدون ماترد اعتبارها قدامه ..
    لما جت بتتكلم قطع عليها راكان اللي واقف مصدوم من اللي يشوفه ..
    ((التفتت ميشو تطالع اللي يطالعه ..
    اميره كانت جالسه على الارض وهي مو بعقلها عالاااااااخر ..
    واللي حواليها يظحكون على شكلها ..
    جالسه وهي تغني بشكل مضحححك .. وتجيب طاري فيصل كل شوي ..
    راكان اصلا مو مستوعب انها تجي لمثل هالاماكن المختلطه
    بنت عفيفه ومتربيه وبنت ناس شلون تجي لمثل هالمكان اللي مليان رجال وقذاره
    وكل انواع الخراب فيه بما انو اللي موجودين اجانب وقلييل عرب من الجامعه ..
    لما شاف شاب يتقرب منها بسرعه تقدم للشاب وسحبه بقوه ثم دفه بعيد عن اميره .
    راكان عطى الشاب نظره مخيفه وتهديد . الشاب الاجنبي كشر بوجه راكان ثم لف
    عنهم ..
    جلس راكان عند اميره وهو مقهوووووور شلون وحده مثلها تخاف ربها
    تشرب او تجي لمثل هالاماكن القذره ..
    ميشو كانت تطالع راكان وهي حاسه باحباااط داخلها بشكل كبييير ..
    حست بالحزززن الكبير وهي تشوف مدى اهتمامه لهالبنت ..
    شافت قد ايش واظح عليه الخوف على هالبنت ..
    ((راكان متردد بقووه يلمس اميره بعد تردد مسكها مع يدينها ورفعها على كتفه

  3. #203
    صورة خواطر مجبورة
    خواطر مجبورة غير متصل صعب اننا نوصفه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    بنت جـــدة ..رقة وحــدهـ.. اليا ناظرت..شـــــــامخ تـهدهـ
    المشاركات
    2,219
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    بحيث تقدر تمشي زين وهو ماسكها .
    لف بيطلعها من هالمكان المختلط اجانب ..
    بس اميره سحبت نفسها منه وهي تقول بشكل مقرف
    وهي مو بعقلها ~ انت .. شلون تقرب مني .!!!
    يالله بسرعه ييب لي فيصل ليييييييييييييين هني ..
    لين هني . بسرعه .. ابي اعطيه كف على ويهه . ابي اقول له
    ان الخاايسه بنت الخاايس الشقرا موب احسن مني واني احلى منها ..
    صح اني موب طويله مره بس عادي لازم يتقبل الواقع المر ويقبل فيني مثل ماانا
    قابله فيه وهو اكبر مغززززللجي بالجامعه ..
    ((راكان تنهد بضيقه منها . وده يعطيها كف يصحيها من اللي قاعده تسويه
    الحين .. وكيف شكلها يشمئز المسلم منه ..
    شوي بغت تطيح لما جى بيمسكها . علطول مسكها شخص ثاني ..
    راكان رفع عيونه على فهد اللي يطالع راكان بتحدي وكره ..
    ((ميشو كانت واقفه على بعد خطوات وهي تطالع راكان بالم واحبااط..
    تتنفس بقووه وهي تحس بداخلها شي مسكر عليها وضااااغط عليها باللللم
    وكااتمها .. بسبب راكان .. )
    -(راكان تقدم للاميره بس فهد سحبها من الجهه الثانيه وهي بس تخربط حكي
    باسم فيصل وماينفهم منها نصه .)
    -(فهد ~ شلون تلمسها انت .!!!وبعدين شلون تييبها لمثل هالاماجن ؟؟وكيف تساوي
    فيها جذي يال.. ثم سكت يحاول يضبط كلماته وحقققده على راكان .ثم كمل ~
    لا وبعد ماخذها وعلى وين الله العالم ..
    -(راكان بسخريه ~ هه .. ماودك تعطيني البنت ؟؟
    -ماراح اعطيكياها ..
    ((اميره دفت فهد بسرعه وهي تقول بصوت عالي ~ فيصل ..
    هههههه واخيرا ييت ..
    ((ميشو وراكان وفهد التفتو عليها وعلى فيصل اللي تووه داخل بالقصر
    وواظح عليه نفسه بخشمه ..
    حتى لبسه مايصلح لهالمناسبه ابدا وخصوصا هو اللي خاطب ..
    وصاحب هالحفله والخطوبه كله
    لابس بنطلون برموده لونه بيض ...
    وبلوزه قطنيه كت بنيه .. ولابس قبعه كاب بنيه غامقه ..
    وجزمه سبورت ..
    وكانه متعمد يلبس هاللبس نحاسه في جينفر ..
    ((التفت على اميره ورفع حواجبه شفيها هذي .!! ..
    راكان عض شفته وبسرعه لحق اميره وهو متوقع منها اي حركه ..
    بس مالحق عليها ..
    جلست اميره عنده وهي ماسكه بلوزته وتقول بخبث وبدون عقل ~
    لا تتوقع مني راح اهدك للجنيفرووه هالشينه ..
    ادري انك تبيني انا وبس . قول اعترف ل .. لازم احنا للبعض ..
    انت انا واحد . ماتكون مع غ غيري .
    ف فااههم ..؟ يالله يالله خلنا ننتزو.....
    ((راكان سحب اميره بسرعه وهو يبتسم بتوتر للفيصل اللي للحين مرفع حواجبه
    مستغرب ...
    اميره دفت راكان بقوه وهي تحاول توقف روحها ~ انت . هيه .
    جم مره قلت لا تلمسني . انا ماابيك .. ثم التفتت على فيصل وبخبث كملت ~
    انا بس ابي اتزوج فيصل فيصل هو اللي يبيني ..
    ((راكان وهو يتنهد رفع عيونه لفوق بقول صبر منها اللي فضحت روحها قدام
    فيصل اللي مستغرب من اميره وعلطول عرف انها مو بعقلها ..
    بس برض هو اكثر شخص يعرف انو اللي مو بعقله من الخمر يقول كل شي
    بقلبه وصحيح كل كلمه ينطقها من قلبه ..
    بس برضو موب مستوعب ان اميره جاده باللي تقوله ..
    توقع انها مخرفه شوي من الشرب او تخبط حكي ماله معنى ..
    بهاللحظه جينفر بسرعه دخلت يدها بيد فيصل وهي فرحااااااانه انه جى .
    فيصل كشر بقرف وسحب يده منها ..
    جينفر توها تستوعب اللبس اللي لابسه ..
    تطالعه من فوق لتحت بصدمه ..
    فيصل ابتسم برضااء تام لما شاف نظرتها وهي مصدومه من شكله
    ولبسه وهذا اللي يبيه انه يقهرها عالاقل بالشكل ويفشلها قدام كل الظيووف .
    اميره كشرت لما شافت جينفر ..
    تقدمت لجينفر وهي تقول ~ انتي . هييه شلون تلمسين زوجي انا ..
    زوجي انناااااا انا وبسسسس ..
    ((جينفر بغرور وهي متقرفه من اميره لفت عنها للفيصل .
    بس اميره ماتكرتها بحالها . سحبتها مع شعرها بقووه
    وهي تصرخ عليها بشكل غبي ~ قلت لج فيصل ليييييييي ..
    -(جينفر ~ اااااااااااااااا . فيساااال هيلب مي ...
    (فيصل ساعدني .)
    ((فيصل ابتسم من قلب ومستانس على اميره باللي تسويه في جينفر ..
    تكتف وعدل وقفته وكانه مستمتع باللي يشوفه ..
    اميره بحركه جنونيه رفعت يد جينفر وعضتها بقووووووه ..
    جينفر صرخت صرخه قويه ...:~
    ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا ...
    ((اميره وهي تعض جينفر تضحك ومهستره ..
    راكان التفت على فيصل ثم كشر وهو يشوف كيف ان فيصل ماهمه الوضع
    ومستمتع فيه لدرجة ماكلف نفسه يوقف اميره ..
    فيصل التفت على راكان اللي يطالعه بتكشيره ..
    رفع حواجبه وكتفه وهو مبتسم وكانه يقول وش تطالع انا مالي خص فيهم ..
    ((اللي حواليهم تجمعو ..
    راكان تقدم للاميره وسحبها بقوه وهو موصصصله معه منها ومن فيصل
    اللعاب وغير مسؤل عن اي شي ..
    اما فهد وقف ومتحططططم من اللي سمعه ..
    ونفس الحاله مع ميشو تحس نفسها خسرت حبها والاول مره بحياتها تحب ..
    واقفه بانكسار وتحطيم ..
    فيصل ماهمه وظع اميره ابدا ..
    بالعكس يطالعها بضحك على شكلها ..
    راكان يحس بنار القهر تشب بقلبه من فيصل ووقاحته ..
    اميره سحبت نفسها من راكان ولزقت بفيصل ...
    توه بيسحبها راكان الا وفيصل بحركه حقيره منه ...
    مسك اميره بيدينها وهو يقول لها بحنان وكانه يبي يقهر جينفر وبس ~
    لتس هاف فن .
    (الترجمه ~ لنستمتع معا ...
    ((ثم حط يده على كتف اميره وهو يطالع جينفر بغرووور ..
    جينفر العبره خنقتها ..
    اما اميره ماتدري وين ربي حاطها ..
    ومو بعقلها ابدا ..
    فيصل استغله ا عشان يقهر جينفر وبس ..
    راكان مصدوم من اللي يشوفه ..
    بهاللحظه فهد ماعاد تحمل اللي يشوفه وهو عارف ان فيصل وقح
    ومايهمه اي احد وبيسوي كل شي على اللي يبيه ..
    توهم جايين ربع فيصل للفهد الا وفهد ركض للفيصل وسحبه من ورى
    وعطاه ظربه على وجهه محترم ه ..
    فيصل بغى يطيح من قوة الظربه . التفت على فهد مصدوم ..
    فهد الغضب يشتعل بقلبه ..
    -(بسرعه شد فيصل من بلوزته ثم عطاه ظربه ثانيه على رجله ...
    فيصل جلس علطول بالارض متالم ومو مستوعب اللي يسويه فهد صاااحبه فيه ..
    فهد وهو واقف قدام فيصل والكل حواليهم مرتاعين من اللي يصير خاصتا انهم
    عرف وان هذا هو فيصل خطيب جينفر ..
    جينفر جلست على الارض تبكي من القهر والاحباط كيف انو
    حفلتها فشلت بسبب فيصل ..
    ((ربع فيصل وفهد بسرعه مسكو فهد ومتعب يقول ~
    -فهد انت مينون ..؟؟ ..
    -(فهد بصراخ ~ انا المينون ولا هذا اللي جدامكم .. بس مايهمه غير انه يلعب
    مع اي بنت جدامه حتى لو تكون بنت ديرته وبنت ناس ..
    بالله هذا ريااال ريااااااااااال يلعب على طرفين ويستغل هالمسجينه
    اللي مو بعقلها وماتدري شنو الحاصل ..
    انت ماتدري ............ ماتدري ان البنت
    تحب ك وانت بس تستغلها بطريقه حقيره .!!!
    حسافه بس ماتوقعتك جذي يافيصل ..
    ((فيصل موب مستوعب اللي يسمعه ...
    او اللي يحصل ...
    بهاللحظه اميره تقدمت من فهد ووقفت قدامها وكانها تبي تحمي فيصل ~
    انت هيه منو اللي سمح لك تضرب زوجي .!!!!
    ((فيصل بهاللحظه فتح عيونه عالاخر على اميره ..
    امي ره تحبن ي .!!! ...
    ((التفتت اميره لفي
    ((التفتت اميره لفيصل ثم جلست عنده ومسكت يده
    وهي توها بتتكلم الا وجى شخ ص
    غير متوقع ...
    ((نرج ع للنارا ايش صار معها ..
    وهي جالسه بعيد عن الكل ..
    يزيد وقف قدامها ثم ابتسم لها ..
    رفعت عيونها نارا له ...
    -(اببتسامه قالت ~ تاخرت ..
    -عاد كنت ادورك بس ..
    -ادورك .؟؟ ليش تقولي لي بالكاف ادورك ؟؟ قول لي انت من وين .
    :~ هههه كذا علطول انا من وين . طيب مايصلح اجلس بالاول ..
    -(بتسمت ~ اكيد سوري ..
    -لا ولو ...
    ((بعد توتر وصمت دام لمدة دقيقتين ..
    التفتت نارا ثم قالت ~واحنا بنيلس جذي على هالحاله .؟؟؟
    ماقلت لي شخبار اهلك ..
    -(متوتر ~ بخير...
    -يزيد .
    -هلا .
    -فيك شي ؟؟
    -اااااااا ...لل . لا مافي شي بس يعني ..ااا ..
    -(ابتسمت ~ طيب اول شي شتبينا نشرب ؟؟
    -مايحتاج نشرب شي من عندهم .
    -ليش .؟؟؟
    -بس كذا .
    -لا صج ليش ؟؟
    -نتلاقين ماعندهم غير الوسكي ولا من هالانواع ..
    -(رفعت راسها وضحكت بصوت عالي ~
    ههههههههههههههههه هههههاااي . حلللوه هاي اعيبتني ..
    وبعدين اللي يسمعك يقول جنك ماقد شربت...
    -(رفع حاجبه ثم قال بثقه ~ اي ومين قال اني افكر اشرب شي حرمه ربي
    -(بعدم اهتمام للي قاله ضحكت مره ثانيه ~ ههههههه .. من صجك انت ؟
    بس تبي الصراحه موب واظح على شكلك ..
    -وانتي ليش تشربين شاللي حادج عالحرام ..
    -الدني ا ...
    -ليش الدنيا قالت لج اشربي ولا بتموتين ؟؟
    -لا بس هي اللي حدتني من الهم اللي شفته بحياتي ...
    -وشنو هالهم ..
    -لا تسال شي مااحب افكر فيه .. خلنا نكون صريحين صج انت ماقد شربت ؟
    -(بلع ريقه ثم قال ~ تبين الحقيقه . كنت من قبل لا اجي للسعوديه .
    -للسعودي ه ؟؟ انت سعودي ؟؟
    -(بلع ريقه وهو حاس انه حان وقت الاعتارف بكل شي واللي يصير يصير ..
    :~ شوفي نارا انا بقولك كل شي . من اول يوم شفتك فيه الى اخر يوم ..
    صراحه انا اع.......
    -(قاطعهم صوت ريان اللي معصب ~ انا اقولج كل شي ..
    ((نارا التفتت على ريان وهي مستغربه شسالفه ..))
    ((يزيد لما شاف ريان ضغط على كفه بقهر ليشب يخرب عليه كل شي .))
    -(ريان وهو يطالع يزيد بكره ~ نارا هذا اللي جدامج جذب عليج ..
    هذا من السعودي ه ..
    واسم ه يزيد ..
    يى من السعوديه لين هني عشان يراقبج ....
    بس ليش ؟؟ ساليه ؟ لان الجواب عنده وموب عندي ..
    لكن هذا اللي جدامج موب ريان مثل ماتوقعتي او قال لج ...
    هذا يانارا واحد نصاب . يلعب عليج ويستغل الفرصه وانتي فاقده الذاكره ..
    راح تستغرب يااخ يزيد شلون عرفت كل هذا ..
    بس صدقني مافي شي يخفى بهالدنيا اذا بغينا نعرف الشي ..
    نعرفه وبيجي اليوم اللي تنكشف كل الاعيبك ..
    يانارا هذا يزيد وهو يلاحقج له سنتين يبي منج شي بس شنو
    الله واعلم هذا شناوي عليه فيج ..
    ينارا انا ريان . ان ا ريان اللي تحبينه ..
    انا ريان اللي يحبج وتحبينه اما هذا اللي جدامج يزيد واحد نصاب ووراه
    اسرار مايندرى شنو هي .!!!
    ((نارا مصدومه من اللي تسمعه ...
    بهاللحظه تذكرت بموقف كانت واقفه مع ريان . ويزيد كان يطالعها من بعيد ..
    ((التفتت على يزيد وقالت بشك ~ صج الحجي اللي قاله .!!!!!
    -(يزيد غمض عيونه باسى واحباط وهو عاض شفته ...
    -(نارا وقفت بقهر وشمئزاز ~ جذبت علي واستغفلتني .!!!!!!!!!
    جذب ت علي ؟؟
    -(رفع راسه بسرعه ثم وقف وهو يقول ~ نارا اسمعيني زين انا توني ماقلت لك
    اي شي من اللي عندي . صدقيني ضروري ضروري تعرفين الحقيقه
    اللي عندي .. حقيقه راح تغير لك حياتك بكبرها . حقيقه راح تكشف لك منهو ريان على
    حقيقته ..
    -(ريان بهاللحظه خااااااااااف . بس نارا صرخت بوجه يزيد ~
    مايهمن ي .. بس ابيك تجاوب علي .
    انت جذبت علي ........؟؟؟
    -نارا اسمعين....
    -جذبت ولا لا .؟؟
    -(نزل راسه باسف ولا نطق شي . حس لسانه خانه . مايقدر ينطق بكلمه
    -(نارا قربت منه وقالت بحقد ~ يعني كل الايام اللي راحت كنت مثل
    الغبيه اللي ملعوب عليها ؟؟ ياخساره بس .. انت واحد حقير ..
    انت واحد ثم سكتت ...
    ((التفتت على ريان وهي تطالعه للحظات ...
    حست ان الدنيا وظحت قدامها مره ثانيه ..
    هذا هو ريان وهذا هو يزيد اللي كان يلاحقها بكل مكان ..
    بس يزيد استغفلها وكذب عليها .
    حست باهانه لها كبيره كيف انها استغلها واحد نصاب مثل يزيد ..
    من القهر ماعاد تدري وش تقول بس اللي طلع معاها هو
    انها تفلت تحت رجوله وهي تقول بشمئزاز ~
    تفو عليك يانصاب . صج انسان حقير ..
    لا عاد اشوف ويهك مره ثانيه .

  4. #204
    صورة خواطر مجبورة
    خواطر مجبورة غير متصل صعب اننا نوصفه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    بنت جـــدة ..رقة وحــدهـ.. اليا ناظرت..شـــــــامخ تـهدهـ
    المشاركات
    2,219
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ((ثم لفت وراحت عن ريان ويزيد ..
    ريان التفت على يزيد بسخريه ..
    -(ريان ~ من البدايه جان ماجذبت عليها . يعني لا تساوي لي فيها المسجين
    والبريئ والمجروح . انتواحد نصاب وجذاب مثل ماقالت نارا فيك ..
    واسمع اللي قالته . لا عاد تطلع بوجهها المره اليايه وطلع من حياتي وحياتها ..
    لان مافي احد يحبها كثري ..
    ((ثم لف وراح عنه ..
    يزيد جلس وغطى يدينه بوجهه مقهور من اللي صار ..
    توقع ان الحقيقه راح تنبان وبيرتاح ضميره من سنتين قاعد على اسرار
    والوضع كل ماله يسوء للاسوء ..
    ((ن رجع للامي ره وفيصل ..
    ماامدى اميره تمسك يد فيصل لا و...
    ج راح سحبها من شعرها بقوه ...
    اميره صرخت بقوه ولما شافت جراح حست بالخوف وبدوران ..
    جراح يده صارت باااارده وترتجف من النار اللي تشتعل بقلبه شلون اخته يشوفها بهالحاله .
    فيصل للحين واقف مصدوم موب مستوعب وش اللي يصير قدامه ومين هذا اللي سحب اميره بهالطريقه
    المتوحشه . جراح رفع عيونه على فيصل ثم قال ببطئ ~
    انت ..فف فيصل .؟؟؟
    -(عقد حواجبه ~ اي نعم انا فيصل ..
    (جراح دف اخته اميره بقوه وبحركه سريعه مسك فيصل وصار يظربه بشكل قوي ..
    ربع فيصل سحبو جراح عن فيصل معصبين كيف يتهجم على صاحبهم كذا ..
    فيصل وهو مدنق لمس انفه اللي ينزف دم ..
    -(جراح بغضب ~ تفوه عليك ياوسخ . تلعب على بنات الناس يا
    للي ماتربيت . والله مااخليك ياللي ماتخاف ربك ببنات الناس ..
    تيي تلعب على اختي جذي وتخليها بهالحاله . واحنا خايفين عليها بالبيت وانت
    تلعب عليها هني ياوسخ ..
    والله مااخليك عايش انا بربيك ياللي ماتربيت ..
    تحرم تلمس اختي ..
    (جراح مايشوف اللي حواليه من النار اللي بقلبه من فيصل واميره ..
    دفهم بقوه وهو معزم يذبح فيصل ..
    -(فيصل وصلت معه وقال بكل جراه ~ هيه انت تتهمني بختك ليه !!
    انا ماقلت لها والله تيي لين هني وتسكر .!! انتبه للاختك وبعدين تعال حاجني موب تحط
    اللوم على خلق الله . ياعمي خذ اختك بعيد عني ..
    موب ناقصني انت على اخر الزمن تتهمني بشرف اختك فاهم ..
    ((فيصل سحب اميره بقوه من يدها ثم دفها على جراح وهو يقول ~
    خذها . روح اسالها مين اللي يابها لين هني ومنو اللي قال لها تشرب ..
    لا تقعد تحط بلاويكم علي ..
    ((اميره صاير مثل الدميه بين يدين فيصل وجراح ..
    راكان بهاللحظه ماعاد تحمل الكلام اللي يقوله فيصل ..
    من ورى سحبه بقووه ببلوزته والغضب بيطلع من روحه ..
    كل شي ولا اميره .
    لما وصل طاوله كلها كاسات وعلب وحلويات .
    دفه عليها بقوه .
    الطاوله والكاسات وكل اللي عليها تكسرت على فيصل ..
    -(راكان مايشوف اللي قدامه من الغضب . التفت على الكرسي وبقوه شاله
    ورماه على ظهر فيصل اللي
    صرخ من الالم ..
    -(راكان مايحس باللي يسويه وفعلا الغضب عمى عيونه ومايدري وش يقول ~
    انت واحد ماتستحي على وجهك . انت واحد نذل وفعلا ماتربيت ..
    لو فيك ذرة احساس وكرامه كان ماسويت كل هذا .
    شايف البنت لعبه بيدك تسوي كذا معها ياللي ماتستحي .
    واحد مثلك وسخ مايستاهل حياة ثانيه بهالدنيا دامك على هالحاله
    يااخي انت ماتعلمت من بعد الحريق ..
    ماتعلمت .!! كنت بتمووت . بتمووت وربي عطاك عمر ثاني وانت رجعت على
    نفس بلاويك يافااشل ..
    جد ينطبق عليك كلمة فاشل ..
    غير حياتك وامش صح زي العالم والناس واستغل الفرصه اللي عطاك اياها ربك..
    شوف الدنيا اللي انت ماشي عليها .
    بس من بنت الى بنت . والله العالم وش اللي حدك على هالاجنبيه ..
    روح وتعلم الصح والغلط وبعدها عييب ببنات خلق الله اللي متربين وموب
    محتاجين تجي انت باخر الزمن تعيب في تربيتهم ..
    صدق واحد ....... ثم سكت ...
    فيصل منزل راسه متالم من ظهره وجمبه اللي رجع يالمه ..
    وكلمات راكان ترن براسه ..
    اميره واقفه موب مستوعبه اللي يصير قدامها ..
    حست بدوخه قدامها ..
    كانت بتطيح بس فهد وراها ومسكها علطول ..
    جراح التفت على اميره وفهد ثم قال ~ وخر ايدك عنها انت الثاني ..
    ((سحبها للسيارته ... برى القصر كله ..
    الضيوف كلهم ساكتين وموب مستوعبين اللي يصير قدامهم .
    ميشو واقفه تطالع براكان من بعيد ...
    ابتسمت بسخريه على نفسها وهي تقول بقلبها ~
    مشاعل شوفي بعيونج الحب الواظح في راكان ..
    لا تلحقين اوهام منتي قدها ..
    راكان موب لج يامشاعل ..
    راكان يحب . لا موب بس يحب اتوقع يعشق بجنون ..
    مشاعل . اطلعي من حياته وانسيه ..
    انتي لازم تنسينه ..
    ل ازم ...
    راكان بعد ماهدى وهو على نفس وقفته يطالع فيصل بحقد وقهر .
    رفع راسه على اللي حواليه ..
    حس ان الوضع هدوء . حتى موسيقى مافيه ...
    الحفله فشلت ميه بالميه بسببهم ..
    لف عنهم وهو متجه للبرا القصر ..
    مر من جمب ميشو اللي ماشالت عينها عليه ..
    ماحس بوجودها ولا هي تعني له واخر همه هالبنت ..
    هذا اللي شافته ميشو قدام عيونه هي ايش بالنسبه له ..
    بلعت ريقها بصعوبه ..
    ((نارا وهي جلست برى الحديقه ..
    بصمتها الدائم ..
    رفعت جذع من الشجره صغير طايح عالارض ...
    كسرته بشكل يكون فيها حاد ..
    وبحركه سريعه وكانها متعوده على هالطريقه ..
    بقوه ظغطت على ذراعها وسحبت الجذع بقوه ..
    فتحت عيونها على الجرح والدم اللي طلع منه بشكل خفيف بما انو جذع مو شي حاد
    اكثر ..
    حست انها مارتاحت وهذا اعتقاد الايمو انو لما يجرحون انفسم يرتاحون
    من الهم اللي فيهم ..
    بس نارا مااعجبها هالجرح تحس نفسها مارتاحت .
    رجعت وغمضت عيونها بقوه وهي توها بتضغط على الجذع الاومسك يدها
    ريان وسحب الجذع منها ورماه بعيد ..
    رفعت عيونها نارا بسرعه مقهوره ..
    لما شافته ريان سكتت ولا قالت شي ..
    -(ريان ~ ممكن ايلس ؟
    -(نارا زحفت بالكرسي بدون ماتقول اي كلمه له
    -(لما جلس مد رده لليدها وسحبها بدون مايشاورها ..
    رفع قميصه ومسح الدم اللي عالجرح ..
    نارا استغربت منه كيف يوسخ قميصه بالدم .! بس ماقالت شي ..
    -(رفع عيونه عليها ثم قال بابتسامه حلوه ~ بس دقيقه وبرد لج .
    ماراح اتاخر ..
    ((لما دخل بالقصر بسرعه سحب قماش منديل من الطاولات ..
    يزيد شافه من بعيد واتجه للجهته ..
    ريان لما رجع للنارا .
    مسك يد نارا بلطف وهو يلف عليها المنديل ..
    نارا رفعت عيونها عليه ..
    ريان حس بنظراتها عشان كذا قال ~ احد يطالع شخص طبيعي مايقدر
    يساوي شي . عاد يادوم تكون نارا .!! جذي مااتحمل .
    -(نزلت راسها نارا ريان بعد مانتهى وربط القماش على ذراعها رفع عيونه يطالعها بصمت ~
    نارا ..
    -(رفعت عيونه عليه بدون ماتقول اي شي . بهاللحظه طلع يزيد بس لما شافهم رجع
    ورى العامود . لف بيدخل بس جذبه كلام ريان لما قال ~
    بطلب منج طلب وابيج تنلبينه لي . ممكن .؟؟
    -على حسب ..
    -طيب بس ابيج تياوبين عن قناعه . وياريت ماتستعيلين ..
    -..................
    -نارا .............. ش . شرايج نتزوج ؟؟
    (نارا لفت راسها عنه ثم قالت بسرعه ~ مستحيل .
    -لي ش .!!!!!!
    -لا تسالني خلاص قلت لك لا ..
    -ادري انج تحبين يزيد قوليها . قولي .؟؟
    -(وقفت وهي تطالعه ثم قالت ~ يزيد انا مادخلته بحياتي عشان اسمح لك تقول اني
    احبه . انت تدري اني ماافكر باحد ..
    -طيب قولي اني انا الوحيد اللي بقلبج قوليها . خليني اتطمن . انا طلبت نتزوج
    لاني صرت خايف ماعاد تحبيني مثل اول ..
    -تطمن ا... ان ... انت الوحي د اللي بقلبي ..
    بس مسالة زواج لا تييبه على لسانك .
    -ؤكي بس بسالج .
    -اسمعك ..
    -(مد يده ليدها ثم جلسها وهو يقول ~ لين متى ماتبينا نتزوج ؟
    -..........................
    -انتي فيه شي مخبيته عني .؟؟
    -لا ..
    -عيل تحجي ؟ قولي لي السبب ؟
    -(التفتت عليه ~ مافيه سبب . بس جذي انا مااتخيل شكلي متزوجه ..
    بعدين انا متعوده عالوحده . شتبي بوحده لقيطه وتحب الوحده ؟
    وحتى شكلي موب حلو ..
    -(ريان ضغط على يدها وهو يقول من قلب ~ انتي بعيني اجمل وحده ..
    مايهمني كونج ايمو او اي شي ثاني . تدرين اني احبج ..
    وتدرين اني مستعد اساوي اي شي لعيونج انتي وبس ..
    ب ...
    ((لف عنها بسرعه بشكل مفاجئ ثم نزل راسه بين يدينه ..
    نارا من الروعه رفعت كتوفه وهي معقده حواجبها من حركته المفاجئه ..
    طلت عليه بس ماقدرت تشوف وجهه ..
    بتردد توها بتمد يدها الا وتدخل يزيد وهو يقول ~ هديه لا تلمسينه ..
    ((رفعت عيونها ثم كشرت بشمئزاز ~ وانت شكو لا تتدخل بشي مايعنيك .
    -(يزيد تجاهل كلامها وهو بس همه يحميها من انفصام شخصية ريان ..
    سحبها من يدها بقوه وجرها وراه بدون اي كلمه ..
    نارا تحاول تفك يده العريضه اللي ضاغط على جرحها بقوه وبدون مايحس انو فيه جرح .
    حست بالم قوي بيدها من الجرح .
    -هدني . اقولك هدني انت ماتفهم . هدنييي .
    -(سحبت يدها بقوه من يده بعد مانزف دم على المنديل من ضغطه عليها ..
    التفت عليها بيمسك يدها مره ثانيه بس نارا ماعطته فرصه لما
    عطته كف محترم ..
    وهي مكشره بحقد ..
    يزيد سكت ولا رفع راسه ولا تحرك ..
    نارا لفت بترجع لريان بس يزيد مسكها مره ثانيه باصرار ..
    نارا وصلت معها وصرخت بوجهه بقوه والاول مره تعصب كذا ~
    قلت لك هدن ي يال ##### ...
    ((يزيد سحبها بقوه ولا اهتم لها ..
    يزيد انت بالامارات عشان تحمي نارا من اي شي ...
    حتى لو هي تكرهك . مايهم ..
    ((نارا ماعاد قدرت عليه وبقوته وبسرعه صرخت باسم ~
    ري ااااان .. رياااان ..
    ((التفت عليها يزيد بسخريه وهو يقول ~ انسي انه يجيك ..
    ريان بكره بتشوفينه بالجامعه لانه الحين ماهو ريان اللي تعرفينه واللي تحب...
    تحبينه ..
    -(نارا بقل حيله وبالم ~ يزيد ايدي تعورني ..
    ( يزيد وقف مجمد مكانه . قلبه نغزه من كلمتها اللي هزت مشاعر حبه الكبير
    لها . لما التفت عليها ترك يدها ببطئ ..
    نارا وملامح وجهها تدل عليها متالمه من جرح يدها ..
    رفعت يدها وهي تحاول تلف الربطه اللي تمسحت بالدم ..
    يزيد لما شاف جرحها انصدم .! شلون وانا ماحسيت ؟؟
    سحب يدها بسرعه وبدون شعور دخلها في دورات مياه الرجال ..
    غسل يدها بالمويه بااهتمام واظح عليه للدرجة انو نارا استغربته
    وبقووه .
    وهو يمسح يدها كانت تطالعه وماشالت عينها عنه ..
    يزيد مانتبه عليها وهو لاهي وبقووه يلف يدها بقماش ثاني من السله .
    لما انتهى رفع عيونه عليها وهو توه بينطق كلمة اسف ماكان قصدي...
    بس الكلمات نساها من اول ماطلحت عيونهم على بعض ...
    للحظ ات طويله وهم يطالعون بعض ....
    يزيد اول مره يلاحظ لون عيون نارا السماوي الفااتح مثل خواتها تولين وليان ..
    وبعكس اخوهم فيصل اللي على اغمق نيلي ..
    ((طلع من الحمام فيصل بعد ماغسل انفه والجرح اللي على رقبته من القزاز .
    وهو مكشر رفع عيونه على هاللي يطالعون بعض ..
    بسرعه التفتو يزيد ونارا على فيصل ..
    فيصل ابتسم بتوتر ثم قال ~ ماشفت شي .
    بطلع خذو راحتك م
    $ تلك الكلمه سوف تندم عليها يوما ما اذا علمت بانها اختك $
    ((يزيد توتروبقووه نزل راسه ثم قال ~ اسف ماكان قصدي ..
    ((فيصل توه بيطلع الا وسمع كلمة يزيد ابتسم بسخريه على يزيد
    اللي لو فيصل مكانه راح يستغل الفرصه وبيستهبل عليها شوي ..
    فتح الباب ثم طلع ..
    نارا توها تستوعب انها بحمامات رجال ..
    -(لفت عليه ~ انت مدخلني حمامات رجال قاصدها صح .
    -(يزيد رفع حواجبه مستغرب ~ هاه .!!!!
    -قاصدها صح ..!!!
    -(عقد حواجبه ثم التفت على طريقة ديكور الدورات لاحظ انها خاصه بالرجال ..
    التفت عليها وتوه بيقول ماكنت ادري الا وطلعت ..
    """"""""""""""""""""""""
    من جهه ثانيه ..
    (دق جوال تولين . لما ردت ~ االو ..
    -(جوجو ~ توليييييييييييين .
    -(تولين حست من صوت جوجو انها مره فرحانه ~ شفيج .!!!
    -توتي مو مصدقه طلال بيي بعد نص ساعه عندنا . قبل شوي الرسل مسج لي
    وهو يسال اذا فاضيه او لا بيمر ويقعد شوي ثم بيطلع ..
    تصوري كاتب انه مشتاق لي .!! صج ماصدقت روحي . جذي فجاه .؟؟
    -(تولين بسرعه قالت ~ بييج الحين انا .
    -(باستغراب ~ شنو .؟؟
    -شويات وبييج ..
    -ليش ؟؟
    -خلاص قلت بيي وبس ليش ماتبيني .!!!
    -لا مو على جذي بس استغربتج شوي .؟؟
    -لا تستغربين ولا شي خلاص انا بس بقول للامي وبييج علطول .
    ((توها بتتكلم جوجو الا وسكرت بوجهها ...
    بسرعه راحت تبدل ملابسها وبتلحق على نفسها قبل لا تنكشف وهي تقول بقلبها ~
    لين متى ياتولين خايفه تنكشفين مصير اليوم اللي راح تنكشفين فيه بيي .
    اكيد اكيد بيي وبعدها الكل بيكرهج ..
    بس انا لازم اتلاحق عالاقل هالمره على روحي قبل لا انكشف ..
    ((لما نزلت بسرعه انفسخ الكعب اللي لابسته ..
    بسرعه شالته بيدها وهي طالعه دقت على امها ~
    مامااا بليز بليييز ضروووري الروح عند جوجو الحين .
    -(ام تولين وهي بغرفتها بالمستشفى ~ لا ياتولين طالعي جم الساعه ..
    -مامااا بليز ضروووري والله ضروووري ولا جان مارحت لها الحين .
    -خير انشالله لا يكون بجواهر شي ؟
    -لا لا مافيها شي هااه ماما بلييز وافقي ماراح اتاخر ..
    -خلاص لا تتاخرين عن نص ساعه بس ..
    -لاااا شنو تسوي هاي النص ؟ بلييز ماما خليها ساعه ونص بس والله مااتاخر .
    -خلاص طيب بس ياويلج لو تتاخرين .
    -ؤكي انشالله يالله بااي ماما .
    -بااي .
    ((بسرعه سكرت منها وركبت مع السايق وهي حاطه يدها على قلبها .))
    """""""""""""""""""""""""
    ((من جهه ثاني ه ..
    ليان جالسه داخل الغرفه لحالها ..
    صقر توه بيفتح الباب . بس تردد ..
    طق الباب .
    -(ليان رفعت عيونها بكره وهي ساكته ..)
    -(صقر ليان .
    -..............
    ((صقر حقر عمره كيف انه برضو يشاورها اذا بيدخل غرفته او لا عشان كذ
    فتحها بدون مايشاورها ..
    لما شاف ليان جالسه . وقف قدامها ~
    ليان ..
    -............................
    -شرايج نطلع نغير جو . بما ان شهر العسل بالاجازه ..
    -(بدون ماتطالعه ~ مابي اروح لا شهر عسل ولا الحين ..
    ابي انام ..
    -(صقر وهو يحرك فكه يحاول يهدي روحه ~ طيب خلينا نشوف لنا فلم قبل .
    يعني نوسع صدرنا شوي ..
    ((انسدحت ليان ثم تغطت .. صقر ماحب يعقد الامور . عشان كذا
    لف وهو توه سكر الباب وبيطفي اللمبات ..
    ليا نحست بوجوده . قلبها صار يدق بشكل ..
    لما حست انه بيطفي اللمبات بسرعه قامت تبي تطلع من الغرفه ..
    فتحت الباب بسرعه ثم طلعت .
    اما صقر مفتح عيونه بصدمه شفيها .؟!!!
    لحقها بسرعه وهو يقول ~ ليان فيج شي ؟؟
    -(التفتت عليه ثم قالت ~ انت روح نام انا مابي انام .
    -(ابتسم ~ عيل خلينا نشوف فلم ..
    -مابي فيني النوم .
    -تستعبطين علي ؟؟
    -(بتردد وخووف ~لا بس السالفه اني مابي النام وياك بغرفه وحده . انت ...
    بغرفه وانا . انا بغرفه او حتى لو انام بالصال.....
    -(قاطعها ~ شنو شنووو ..من صجج .!!!
    ((تقدم صقر منها وهو يحاول يضبط اعصابه ..
    ليان بخوف جلست عالكنبه ونزلت راسها وكانها خايفه لا يظربها ..
    صقر لما شاف حركتها هذي... طنقرت معه (وصلت معه ..
    رفع راسها له وهو يقول بقل صبر ~ انتي بتيننيني ؟؟
    ((رجعت على ورى بخوف وهي خانقتها العبره وواظح على عيونها بتبكي .
    صقر حالته نو كومينت ..
    تخاف من ي .
    وبتبكي بسببي ..
    وتتوقع اني راح اظربها ..
    وكمان ماتبيني كزوج حتى بعد زواجن ا .
    لين هنا وماعاد اتحم ل ..
    صبري نفذ ...
    ((صقر من النار اللي بقلبه وده يطلعها بس مايدري كيف .
    بقوه ظرب الطاوله اللي اهتزت المزهريه منها وطاحت عالفرشه الصغيره بس مانكسرت .
    التفت عليه ا والنار تشتعل بقلبه ..
    على اخر الزمن انا اكون منبوذ ومرفوض من احب بنت على قلبي ..

    $ الى هنا وسوف اكتفي بالاحداث .$$
    وسوف الاقيكم باحداث متطوره اكثر .$$
    فالامور لن تتوقف . فلكل يوم تطورات اكثر فاكثر .$$
    وماعليكم الا ان تنتظروني للكتابة مايجول بافكاري .$$
    يوم الاح د عالعصر ..
    تعلمون باني ساشتاق لكم ..
    واعلم بانكم ستشتاقون للابطال قصتنا ..
    سلامي ومحبتي للجميع ..
    فيرزاتشي ...
    (دم حبيبي يرويني)
    slam……………….

  5. #205
    صورة خواطر مجبورة
    خواطر مجبورة غير متصل صعب اننا نوصفه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    بنت جـــدة ..رقة وحــدهـ.. اليا ناظرت..شـــــــامخ تـهدهـ
    المشاركات
    2,219
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    الب اب التاسع ..
    الفصل الثالث ..

    $ قد طالت الايام وطالت السنين على فراق توامنا $
    لكن بعد كل ذلك فاللقاء قريب .$$

    ((تولين وهي جالسه بالصاله مع جوجو وتسولف .
    كل تفكيرها بطلال اللي للحين ماجى ..
    بعد دقايق بس دق موبايل جوجو ..
    -(جوجو رفعت جوالها وهي تقول ~ هذا طلال .
    الو هلا حبيبي ..
    ((تولين برمت شفتها لما سمعت اخر كلمه بنرفزه ..
    -(جوجو ~ ؤكي يالله بروح افتح لك الباب ..
    ((لما راحت تفتح . بسرعه نقزت تولين تطل من الشباك عليهم ..
    وهي تطالعهم لما فتحت جوجو الباب ..
    طلال وهو توه داخل ابتسم بوجه جوجو اللي مستحيه ومنزله راسها وهي تقول ~
    تفضل . ابوي داخل ...
    -(طلال يطالعها وهو يقول ببتسامه ~ وانتي ماتبين تجلسين وياينا ؟
    -مدري .
    -ههه حلوه هاي عيبتني . لا لا بتيين وياي ومو لازم بعد قهوه ولا شاي .
    وجودك يكفيني يالله تعالي ندش داخل عند عمي ..
    -(جوجو بسرعه ~ لا لا لحظه تولين داخل مقدر ايلس وياكم كثير ..
    ((بهاللحظه طلعت تولين بجراه وهي تقول ~ لا عادي انا بترياج بالصاله .
    خذي راحتج <~ كل هالكلام وهي تطالع طلال بغرور وتكبر ..
    ((طلال رفع حاجب وهو يطالعها وبقلبه يقول ...
    هذي شيابها اليوم ؟؟
    -(جوجو توها بتتكلم الا ولفت تولين وراحت عنهم .))
    -(طلال ~ يالله خلينا ندش داخل ..
    ((لما دخلو من الباب الخلفي للمجلس ..
    يتولين طلعت للحوش ثم جلست عالكرسي قريب من شباك المجلس بحيث تقدر تسمع اللي يقولونه .
    ((جوجو كل شوي ترفع عينها على طلال اللي منسجم يسولف مع عمه بس فكره بجوجو
    -(جوجو وقفت وهي تقول ~ بروح اييب القهوه ..
    -(طلال وهو يطالعها ~ لا تتعبين روحج مايحتاي ...
    -(ابو جواهر ~ لا شدعوا . اذا ماظيفناك منو بنظيف ..؟؟
    -(طلال ~ تسلم عمي .
    ((جواهر لما طلعت استغربت من تولين اللي مالقتها .. رقت فوق تدورها بس برضو ماحصلتها
    دخلت بكل الغرف تدورها ..
    -(طلال ~ عن اذنك عمي بس بروح للدورات المياه الله يكرمك ..
    -خذ راحتك ياولدي ..
    ((لما طلع تولين حست انه طلع بسرعه نقزت بتروح بس ماامداها بعد ماتقابلت بوجه طلال اللي
    رجع على ورى مرتاع كيف طلعت هذي بوجهها كذا فجاه ..
    تولين تلعثمت ماتدري وش تقول ..
    -(طلال وهو يقول بذوق ~ شحالج تولين .!!
    -(تولين حاولت تبعد توترها ثم قالت ~ بخير ..طالع تدور جوجو صح ؟
    -لا ليش ؟
    -لا بس بغيت اوضح لك كيف انت مغشوش فيها وبقوه ...
    -(عقد حواجبه ~ شنو .!!
    -(بغرور ~ يالله يادكتورري اشوفك على خير باجر ..
    ((لفت بتروح بس طلال قال باصرار ~ لحظه لحظه شتقصدين بكلمتج ؟
    -(تنهدت بنفاذ صبر ~ ماقلت شي يالله باايو ..
    -(طلال بدون شعور مسكها مع كتفها وهو يقول باصراار ~ لا صج شتقصدين بكلمتج
    ؟؟؟
    -(تولين رفعت حاجب وهي تطالع يده على كتفها . طلال لاحظ روحه وعلطول بعدها
    ثم قال مره ثانيه ~ اذا بتتحجين بحجي فاضي خليج قده وكمليه ..
    -(وقفت عنده عدل ثم قالت:~ قد حجيي ونص بعد . بس انت واظح عليك مغشووش
    ومو شايف جدامك عدل صدقني ماراح اقول اي شي زياده . وانت اذا قدها افهم شقصد انا.
    ((ثم دخلت بالصاله ..
    طلال يحاول يفهم كلمه وحده عالاقل بس ماقدر . قرر انه يدخل .))

    ( من جهه ثانيه ..
    في غرفة ام اميره ..
    جراح طق اميره طق موب طبيعي ..
    -(ام اميره تصارخ ~ ياولدي هدها بتموتها ..
    -(جراح ~ يمه شلون تبيني اهدها وانا اشوفها بمجان كله رياييل .
    هاي ماتربت عدل وانا بربيها لا وبعد شفتها بمنظر والله يمه لو تشوفينه انتي
    بنفسج بتستحين انها بنتج ..
    -حتى ولو هد بنتي . هااي بنتي الوحيده مثل ماانت ولدي الوحيد .
    هدها كل شي مايي بالعنف ياولدي .
    ((اميره تبكي وهي جالسه عالارض وحالتها صعبه ..
    وبقلبها تسب فيصل وتدعي عاليوم اللي شافته فيه ..
    هذي تالية حبي لك يافيصل .!!!
    والله مااخليك والايام بيننا ..
    ((جراح رغم انه يظرب اميره الا انها مو هامها اي شي غير بحقدها على فيصل
    وكارهته بهاللحظه بشكل مو طبيعي ..
    -(جراح بصراخ وهو يشد شعر اميره ~ جامعه مافيه فاهمه .
    -(ام اميره سحبت يده عنها وهي تقول ~ موب على كيفك .
    انا امها واعرف مصلحتها . تبي تهدم مستقلبها عشان حجيك اللي مايدش العقل .
    بنتي انا عارفه شلون مربيتها وانت ياجراح مالك شغل في بنتي .
    حتى لو انها اختك موب على كيفك تتحكم فيها جدامي وبدون شوري ..
    -(جراح يطالع اميره بحقققد وكره ثم قال بغضب وصراخ ~ ياللي ماتربيتي قولي للامي شساويتي
    -(بهاللحظه ام جراح ماتحملت من كلمته ب ياللي ماتربيتي ..
    عطته كف يطلع كل غضبها عليه .
    اميره شهقت بين دموعها بخوف وشعرها محوس وفمها اللي على جمب صاير اززرق .
    بس مايهون عليها ان امها تظرب جراح بسببها وهي تدري انها غلطانه ..
    جراح سكت بصدمه . رفع عيونه على امه وهو يقول ~ يمه تظربين ولدج
    عشان هاي !!! طيب انا مالي قعده هني اذا مالجلمتي مجان ..
    ((طلع وهو حده معصب ...
    ام جراح التفتت على بنتها وهي تقول ~ وانتي ماودج تقولين لي شساويتي عشان اخوج
    يصير فيه جذي للاول مره بحياته .!!
    ((اميره ضمت امها وهي تبكي من قلب وتردد كلمة ~ انا اسفه يمه ..ااسفه .
    بس عفيه لا تزعلين من جراح بسببي يمه انا غلطانه وراضيه باللي يسويه فيني
    جراح وعارفه انا ماسوا جذي الا بغيرته علي كاخته يمه انا غلطانه وناويه افتح صفحه
    يديده من اليوم ورايح ....
    -(ام جراح بعطف وهي تمسح على شعر اميره الناعم ~ خلاص بسج بجي قطعتي قلبي .
    ((باللي ل ..
    الساع ه .. 3 ونص الفجر ..
    ليان منسدحه بالصاله ..
    بس مستغربه صقر وين راح له للحين .؟؟؟
    وبنفس الوقت موب هامها ..
    شويات سمعت صوت مفتاح عالباب .
    بسرعه غمضت عيونها وتغطت عدل عبالها نايمه ..
    صقر لما دخل وهو طفشاان من حالته مع ليان ..
    سكر الباب ثم جلس عندها ..
    يطالعها ..
    مد يده بتردد على خدها بس شوي الا وبعد يده بدون مايلمسها ..
    اما ليان على اعصابها ودها تبكي من كرهها للانفاسه القريبه منها ..
    وكرهها له ..
    صقر بضيقه جلس عند كنبتها وهو فيه النوم
    سند راسه عندها بضيقه ..
    بدون مايحس غمض عيونه وناااااااااااااام
    ليان فتحت عيونها ببطئ وهي تطالعه ..
    حست حركاته م وعى عمره
    من خلال معرفتها فيه لحد الحين حست انه طفل مدلل يبي كل شي على كيفه
    حتى تصرفاته تصرفات الطفال مدللييين ..
    ليان ماطولت تفكر في صقر الا وعلطول راح تفكيرها للشخص اخذ كل تفكيرها
    واخذ قلبها عنده ..
    عبد المحس ن وبس ...
    ربع ساعه وهي تفكر فيه
    ثم نامت على تفكيرها بعبدالمحسن وناسيه وجود صقر عندها ناايم .

صفحة 41 من 83 الأولىالأولى ... 213139404142435161 ... الأخيرةالأخيرة
جميع ماينشر يمثل الكاتب ولايمثل الموقع والادارة والمشرفين
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook