هل سمعتم عن لعبة RaGnArOk الشهيره الخطيرة

الحرب الجديده ضد الاسلام


انتبهوا يا امة الاسلام .





تطالعنا الصهيونية العالميه و اليهود دائما بالمنتجات الجديدة التي تسىء للاسلام و المسلمين ومن الغريب ان المسلمين يتعاملون مع هذه المنتجات بدون ان يعلموا السر من وراء ذلك.

اليوم اكتب عن اخر ما انتجته الصهيونيه العالميه المتمثله في اليهود و الصليبين بلعبه جديده بها الملايين من البشر من كل مكان في العالم يتعاملون مع هذه اللعبه ويتاثرون بها وهي لعبة Ragnarok

و هذه اللعبه هي عباره عن حرب بين البشر و الوحوش فانت تدخل اللعبه لتتحدى الوحوش و تحصل على الطاقة الكامله وتبيع و تشتري في مدن العالم ....
القضيه هي قضية الوظائف فبعد ان تنتهي من دور المبتدىء يجب ان تختار وظيفة من 6 وظائف وهي التاجر الكاهن المحارب الساحر القناص اللص .
و للاسف الشديد ان تكون هناك وظيفة للص و مع ذلك فمن يريد ان يختار اي وظيفه يجب ان يذهب الى مدينه معينه ووظيفة اللص يجب ان تتعلمها في البلاد العربيه و كان البلاد العربيه لا تخرج الا لصوص او مجرمين واذا تصفحت موقع اللعبه الذى هو http://iro.ragnarokonline.com و واردت ان تعرف ما المقصود فى اللص سوف تفاجىء بما هو ادهى من اللعبه نفسهااذ انك تقرا معلومات عن اللص و هو انه ... ولد و نشا وتربى يتيما ولو رجعنا الى تاريخنا الاسلامي لعلمنا ماذا يقصدون بطفل ولد يتيما و تربى يتيما وكان يشيرون الى رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة وازكى التسليم .... فلعنة الله عليهم كيف يضعون السم في الدسم ويحاولون تشويه صورة الاسلام و العرب بشتى الطرق ولو قرات عن الدول العربية التي اختصروها في المغرب لوجدت انهم يقولون عنها بانها كلها صحراء و تراب في كل مكان وليس فيها اي مكان لزراعة اي شي الا النخيل الشيطانية التي تخرج بنفسها و يختم الكاتب حديثه بكلمة I HATE YOU! MORROC و معناها انني اكرهك يا مغرب اي ارض العرب وهناك وظيفه اخرى وهي المحارب الذي يتحول في النهاية الى Crusader اي صليبي و عندما يقوم الفارس بضرب الضحيه فانك ترى صليب يخرج من سيف القاتل و الوظيفه الثالثه و هي وظيفة الكاهن الذي يعمل في الكنيسه و تكون له مميزات كثيره فهو الذي يمدك بالقوة و يحييك اذا انتهت طاقتك و تاتيه لتطلب منه العون و المساعده و يدخلك الى الكنيسه لكي يعلمك اصول اعتقادك و دينك و هنا يتضح بان اللعبه تبشيريه بالمسحيه و غزو فكري كبير .

فيا امة الاسلام انتبهوا ويا شباب الاسلام عليكم ان تستخدموا العقل ولا يخدعنكم هؤلاء الدجالين بالالعاب و المغريات الاخرى فتنساقوا اليها من دون تمحيص و تدقيق لما يقصدون .
فوالله انهم يريدون بها الدمار و الخراب لنا و ان نكون عبيدا لشهواتنا و ننساق ورائهم كالبهائم ...
.

فالحذر الحذر.. و الحرص الحرص . على دينكم فهو خير ما نملك و فيه عزنا و عز الدنيا و الاخره ولقد صدق الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه حين قال "نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتغينا العزة في غيره اذلنا الله".
اللهم اني قد بلغت فاشهد .اللهم اني قد بلغت فاشهد

""اتمنى ممن يقرا هذا الموضوع ان ينشره لتعم الفائده و يحصل المطلوب ويكون في ميزان حسناتكم ان شاء الله""