السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اود اشكر جميع القائمين على هذا المنتدى و اخص الشيخ ظليم اذا كلما كنت ابحث عن تفسير للاحلام عن طريق شبكة النت اجد تفسيرة منطقيا وواقعيا مما حدا بي التسجيل بهذا المنتدى راجية انا اجد كل الترحيب منكم.

شيخ ظليم رئيت في المنام اني في قاعة او صف مدرسي و لدي حصة دين ويوجد عدد من الطالبات يجلسن على الكراسي وفي المقعد الامامي رجلين من حملة الدكتوراة انا على معرفة سطحية بهماعلى ارض الواقع احداهما متزوج و الاخر لا و من ثم اردت الدخول لمقعدي لكن كان هناك كرسيين بجاور بعضهما تجلس علية طالبات فقلت لهم اسمحوا لي بالدخول اريد العبور وانا اعبر خرج حذاء واحد من قدمي اليسرى لكن سرعان ما لبستة مرة اخرى وكنت اقول في نفسي يارب ما يشاهدني الدكتور حتى لا اشعر بالحرج(اعني الغير متزوج).

بعد ذلك جلست في الكرسي الاخير و اذا بمعلمة الدين دخلت و اصبحت تقول علامات امتحانات للطالبات و قالت لي نتيجة امتحانك الاول 19 من 20 و الاخر 20 من 20 فقلت لها و هناك علامات للمشاركة و الحضور و الغياب من عشرة علامات و كنت اشعر انا علمتي ستكون ممتازة في الحلم لاني لم اغيب عن الدرس اتوقع اني حصلت على علامة كاملة او 8 من عشرة لا اذكر بالضبط ولكن اقول في نفسي بقي الامتحان الكبير من 50 علامة لابد ان ابذل جهد.
ومن ثم جلست مدرسة الدين معي بالمقاعد الاخيرة وتتحدث لي قائلة اني اشعر بالتعب فاصبحت اواسيها و اقول لها الكثير من الناس يشعرون بالتعب هذا لانها الحياة الدنيا فهي دنيا وبها تعب وفي هذة الاثناء كانن الدكتور الغير متزوج يتجول بين الطالبات و انا احاول ان اتجاهلة او عدم النظر الية لكني في نفسي و اقول يارب يلاحظني انا و كان يتحدث مع الطالبات امامي بشكل مختصر و نظرة علي و بالنهاية و صل لدى درجي في نهاية القاعة و كان يتحدث معي لكن لا اتذكر ماذا قال لي.

المهم قلت اريد انا اسال مدرسة الدين عن تفسير اية من سورة البقرة وهي بما معناة من قولة تعالى "واذ قال ربك للملائكة اني جاعل في الارض خليفة قالوا اتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء ونحن نسبح بحمدك ونقدس لك قال اني اعلم ما لا تعلمون" الى نهاية الايات عن قصة الخلافة في الارض و كنت اتلوها عن ظهر غيب كاملة و بشكل جيد وكاني اريد الاشارة او ان اسال معلمة الدين ان الله عندة الغيب بان ادم كان سيكون خليفة في الارض وانة اكل من الشجرة ونزل على الارض ليكون هو الخليفة بعد ان تاب الله علية و كنت اقول في نفسي سوف بندهش الدكتور من سعة معرفتي اذا سمعني...

من ثم في احدى الكراسي رايت احدى بنات عمي وكنت اقف بجانبها في الواقع عقد قرانها من اسبوع فقط و كنت ارتدي لبس اسود و احمر و قالت لي لماذا ترتدي هذا اللباس و قلت لها و انتي ايضا مرتدية نفس اللوان بل ان لباسكي يصلح لفصل الشتاء و نحن بالصيف وكان في اذنها قرط ايضا لونة احمر.
في نهاية الرؤيا رايت نفس الدكتور و كان يجلس على كرسي و انا واقفة و كنت اريد الذهاب وكان في يدية طفل لا اعلم جنسة وقال لي و ين يا نور اجلسي قليلا او لا تذهبي؟

اعتذر على الاطالة لكن لان الكتابة بالعربية الفصحى اخذت متسعى كبير

معلوماتي: انسة-انهيت الماجستير لا اعمل لكن موعودة بعمل ممتاز بجامعة كبيرة في الاردن ان شاء الله العمر 25 وقت الرؤيا اليوم صباحا الحالة الدينية جيدة الحالة نفسية قبل النوم جيدة اقرا بعض القران و المعوذات و الادعية...