مشاهدة : 3859
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 53

الطفل العراقي الذي حير الامريكان


مقالات مشابهه موضوع على صله

  1. موسوعة 1000 سؤال وجواب في الثقافة الإسلامية
    بواسطة أبو ريشة في المنتدى مواضيع دينية اسلامية عن دين الاسلام
  2. الحل الكامل للعبة شغب في مدارس لندن
    بواسطة ziad 99 في المنتدى العاب اكس بوكس Games Xbox
  3. ثقافة الطفل الديني
    بواسطة وردة الجوري في المنتدى مواضيع دينية اسلامية عن دين الاسلام
  4. تغذية الطفل
    بواسطة بنت الرياض في المنتدى الطبخ والمطبخ اكلات طبخات اطباق وصفات اكلات شهية
  5. اسماء الله الحسنا وشرحها هااام((ارجـــــــو التثبيــــــــت))..
    بواسطة دنيا المشاغبة في المنتدى مواضيع دينية اسلامية عن دين الاسلام
  1. #1
    صورة Mr. Abdul Majeed
    Mr. Abdul Majeed غير متصل مشرف قدير سابق
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    جدة ـــــ حي الصفا
    المشاركات
    7,024
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات


    بسم الله الرحمن الرحيم

    هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى


    الطفل العراقي الذي حير الامريكان





    ههههههههههههههههه هه
    اللهم نج اخواننا المسلمين في العراق وفلسطين من الظالمين المعتدين
    واعوانهم ومخططاتهم ولا تدع لهم حاجة هي لك رضا

  2. #2
    صورة محمد الجريدان
    محمد الجريدان غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    ksa
    المشاركات
    338
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يسلموووو
    التعديل الأخير تم بواسطة احساس رسام ; 27/08/2009 الساعة 05:52 AM

  3. #3
    صورة #GooD*
    #GooD* غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    العالم
    المشاركات
    102
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
    التعديل الأخير تم بواسطة احساس رسام ; 27/08/2009 الساعة 05:51 AM

  4. #4
    صورة محمد الجريدان
    محمد الجريدان غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    ksa
    المشاركات
    338
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    شكرا جزيلا لك
    التعديل الأخير تم بواسطة احساس رسام ; 27/08/2009 الساعة 05:53 AM

  5. #5
    صورة برونزيه ذوق ودلع
    برونزيه ذوق ودلع غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    517
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    موضوع جميل ورائع من عضو متميز
    التعديل الأخير تم بواسطة احساس رسام ; 27/08/2009 الساعة 05:55 AM

  6. #6
    صورة Mr. Abdul Majeed
    Mr. Abdul Majeed غير متصل مشرف قدير سابق
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    جدة ـــــ حي الصفا
    المشاركات
    7,024
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اولا الامريكي هو اللي مصور هذا الولد وهو في بداية المقطع
    ثانيا اللي محيرهم ان الرجال يهربون بمجرد رؤيه العربه
    وهذا الطفل العراقي لم يهرب بل واجههم بشجاعه وسخرية
    والرجاء اللي مو عاجبه موضوعي فلا يعلق يكون احسن

    وسلامتكم ,,,,,,,,,,

  7. #7
    صورة لطفي_11
    لطفي_11 غير متصل مشرف قدير سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    7,707
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يعطيك الف عافيه
    ننتظر جديدك بكل شوق
    ودي احترامي وتقديري

  8. #8
    صورة Mr. Abdul Majeed
    Mr. Abdul Majeed غير متصل مشرف قدير سابق
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    جدة ـــــ حي الصفا
    المشاركات
    7,024
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اخوي لطفي 11 سرني تواجدك العطري على صفحتي .

  9. #9
    صورة ابوولا
    ابوولا غير متصل vip مشاغب
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    2,150
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    هههههه شكله حق مشاكل

    مشكور والله يعطيك العافيه



  10. #10
    صورة Mr. Abdul Majeed
    Mr. Abdul Majeed غير متصل مشرف قدير سابق
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    جدة ـــــ حي الصفا
    المشاركات
    7,024
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اخوي ابو ولا سرني تواجدك العطري على صفحتي .

  11. #11
    صورة سلطــــ(الطرب)ــــان
    سلطــــ(الطرب)ــــان غير متصل يمون على المشاغبين
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    بالبيت
    المشاركات
    1,132
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    وش السالفة وبايش محيرهم هههههه

  12. #12
    صورة سلطــــ(الطرب)ــــان
    سلطــــ(الطرب)ــــان غير متصل يمون على المشاغبين
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    بالبيت
    المشاركات
    1,132
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة ولد اختي مشاهدة المشاركة
    اولا الامريكي هو اللي مصور هذا الولد وهو في بداية المقطع
    ثانيا اللي محيرهم ان الرجال يهربون بمجرد رؤيه العربه
    وهذا الطفل العراقي لم يهرب بل واجههم بشجاعه وسخرية
    والرجاء اللي مو عاجبه موضوعي فلا يعلق يكون احسن

    وسلامتكم ,,,,,,,,,,
    لما قريت تعليقك اخي الكريم
    عرفت القصة
    وانت بتتكلم صدق
    على كل حال يعطيك الف عافية وننتظر جديدك

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    558
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ما عليش الصور ما طلعت

  14. #14
    صورة احساس رسام
    احساس رسام غير متصل مشرف قدير سابق
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    KSA......................
    المشاركات
    4,499
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يعطيك الف عافيه على الموضوع الرووعه

    ولا يهمك انت اتبع المثل الي يقول القافله تسير و ............

    وانت تعرف الباقي خخخخخخ

    ننتظرجديدك

  15. #15
    صورة Mr. Abdul Majeed
    Mr. Abdul Majeed غير متصل مشرف قدير سابق
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    جدة ـــــ حي الصفا
    المشاركات
    7,024
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشرفنا الغالي احساس رسام يعطيك الف عافيه على مرورك الراقي وهذا شرف لي

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
جميع ماينشر يمثل الكاتب ولايمثل الموقع والادارة والمشرفين
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook