معنى كلمة خقاق؟؟ - حكم كلمات عبارات كلام امثال مصطلحات
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة إلا بالله , اللهم إني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى تنبيه مهم للغاية : يمنع منعا باتا طرح أي مواضيع (منقولة أو مكررة) أو طرح موضوع يحتوي على ( كراك باتش سيريال كيجن فك وكسر حماية برامج مكركة ) أو مواضيع تحتوي على ( اختراق فك شفرات سرقة باسوردات ) وأي  (مواضيع تنتهك الحقوق الملكية والفكرية) ومخالفة ذلك تودي الى ايقاف العضوية وحذف المواضيع



views : 11057
صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 42

معنى كلمة خقاق؟؟

سلاااااااااااااااام صباح الورد منتشره هالكلمه كثيييييييييييير بس هل الكل يعرف معناها الصحيح ؟؟ انا عن نفسي وغيري اللي يقولونها كنا نعتقد ان معناها الشي الحلو والروووعه

  1. #1
    الصورة الرمزية اليسا جنوني
    اليسا جنوني غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    318
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    5

    مهم معنى كلمة خقاق؟؟


    سلاااااااااااااااام
    صباح الورد

    منتشره هالكلمه كثيييييييييييير

    بس هل الكل يعرف معناها الصحيح ؟؟

    انا عن نفسي وغيري اللي يقولونها كنا نعتقد ان معناها الشي الحلو والروووعه

    تبون تعرفون معناها ادخلوا هنا واكتبوا كلمة خقاق وانتوا تعرفون معناها الصحيح



    بصراحه هو معنى بذئ واتمنى من الكل ترك هذه الكلمه

    ارجوا من الكل نشرها لنرتقي بمجتمع افضل

    تحياااااااااااااتي لكم

    تعليقات فيس بوك facebook



  2. #2
    ماجد عبدالرحمن غير متصل موقوف Baand
    بسبب الإعلانات تم حظر جميع روابطه وأي وسيلة اتصال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    رحال
    المشاركات
    61
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: معنى كلمة خقاق؟؟

    دخنا حطي معناها وريحينا بدل ماندخل على روابط

    وجزاك الله خير ’’’

  3. #3
    الصورة الرمزية وجودي يكفي
    وجودي يكفي غير متصل مشرفة قديره سابقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    11,185
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    21

    رد: معنى كلمة خقاق؟؟

    اساسن هي معرووفه من زمان بس نااس
    بس يقولونها متعمدين
    وبعض يجهلها
    ونتشرت بين الشباب كثير وصغار ولا يعرفون معنتها
    لالااسف بس هي معرووفه من زمان
    حتى اذكر يوم كنت ايام المتوسط بدنينا نكبر علي دنيا
    كانوو في بعض البنات يقولونها و انا اروح اخبر امي
    تقوولي عيب
    الين دوورت مصدر الكلمه في المعجم وعرفتها
    وكذا صرت ماقولها وساسن عمري مقلتها حمد الله
    وشكراً اختي علي بذل نشر الخير
    الله يجزاك الف خير
    لك ودي
    =)

  4. #4
    بقآيآ أنثى غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    تحت المطر
    المشاركات
    14
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: معنى كلمة خقاق؟؟

    خفق (لسان العرب)
    الخَفْقُ: اضْطِراب الشيء العَرِيض. يقال: راياتُهم تَخْفِق وتَخْتَفِقُ، وتسمّى الأَعلامُ الخَوافِقَ والخافِقاتِ. ابن سيده: خَفَقَ الفؤَاد والبرْق والسيفُ والرايةُ والريح ونحوها يَخْفِقُ ويَخْفُقُ خَفْقاً وخُفوقاً وخَفَقاناً وأَخْفقَ واخْتفَق، كله: اضْطَرب، وكذلك القَلب والسَّراب إذا اضْطَربا. التهذيب: خَفقت الريح خَفَقاناً، وهو حَفيفُها أَي دَوِيُّ جَرْيِها، قال الشاعر: كأَنَّ هُوِيَّها خَفَقانُ ريحٍ خَرِيقٍ، بينَ أَعْلامٍ طِوالِ وأَخْفَقَ بثوبه: لَمع به.
    والخَفْقة ما يُصيب القلبَ فيَخفِق له، وفؤاد مَخْفوق. التهذيب: الخَفقانُ اضطراب القلب وهي خِفّة تأخذ القلب، تقول: رجل مَخْفوق.
    وخفَق برأسه من النُّعاس: أَمالَه، وقيل: هو إذا نَعس نَعْسةً ثم تنبّه.
    وفي الحديث: كانت رؤوسهم تَخْفِق خَفْقة أَو خفقتين.
    ويقال سير الليل الخَفْقتان وهما أَوّله وآخره، وسير النهار البَرْدانِ أَي غُدْوة وعشيّة.
    وقال ابن هانئ في كتابه: خفَق خُفوقاً إذا نام.
    وفي الحديث: كانوا ينتظرون العِشاء حتى تَخْفِق رؤوسهم أَي يَنامون حتى تسقُط أَذْقانهم على صدورهم وهم قُعود، وقيل: هو من الخُفوق الإضطراب.
    ويقال: خفَق فلان خَفْقة إذا نام نَومة خفيفة.
    وخَفَق الرجل أَي حرّك رأسه وهو ناعس.
    وخفَق الآلُ خَفْقاً: اضْطَرب؛ فأَمّا قول رؤبة: وقاتِمِ الأَعْماقِ خاوِي المُخْتَرَقْ، مُشْتَبِهِ الأَعلامِ لَمَّاعِ الخَفَقْ فإنه حُرِّك للضرورة كما قال: فلم يُنْظَرْ به الحَشَكُ وأَرض خفّاقة: يَخْفِق فيها السراب. التهذيب: السَّراب الخَفُوق والخافِقُ الكثير الإضطراب.
    والخَفْقة المَفازة ذات الآل؛ قال العجاج: وخَفْقة ليس بها طُوئِيّ يعني ليس بها أَحد.
    وخفَق الشيءُ: غاب، وقيل لعَبِيدةَ (* قوله «عبيدة» قال النووي كسفينة وضبط في النهاية أيضاً بفتح العين). السَّلْمانِيّ: ما يوجب الغُسل؟ فقال: الخَفْقُ والخِلاط؛ يريد بالخفق مَغِيب الذكر في الفرج؛ التفسير للأَزهري، من خَفَق النجمُ إذا انْحطَّ في المغرب، وقيل: هو من الخَفْق الضرْبِ.
    وخفَقَ النجمُ يَخْفِقُ وأَخْفَقَ: غاب؛ قال الشمّاخ:عيْرانة كفُقودِ الرَّحْلِ ناجِية، إذا النجومُ تَوَلَّتْ بعد إخْفاقِ (* قوله «كفقود الرحل» كذا بالأصل مضبوطاً ومثله شرح القاموس ولعله كفقود الرحل).
    وقيل: هو إذا تلألأ وأَضاء؛ وأَنشد الأَزهري: وأَطْعُنُ بالقَومِ شَطْرَ المُلو كِ، حتى إذا خَفَقَ المِجْدَحُ وخَفقَ النجمُ والقمر: انْحطّ في المغرب، وكذلك الشمس؛ يقال: ورَدْتُ خُفوقَ النجم أَي وقت خُفوق الثُّريا، تجعله ظرفاً وهو مصدر.
    ورأيت فلاناً خافق العين أَي خاشِعَ العين غائرها، وكذلك ماكل العين (* قوله «ما كل العين» كذا بالأصل مرموزاً له بعلامة وقفة، والحرف الأخير يحتمل أن يكون كافاً أو لاماً، ولعله ما ذل العين أي مسترخيها وفاترها.) ومُرَنَّقُ العين.
    وخفَق الليلُ: سقط عن الأُفق؛ عن ابن الأَعرابي.
    وخفَق السهمُ: أَسرع.
    ورِيح خَيْفَقٌ: سريعة.
    وفرس خَيْفَق وناقة خَيْفَق: سريعة جدّاً، وقيل: هي الطويلة القوائم مع إخْطاف، وقد يكون للذكر والتأنيثُ عليه أَغلب، وقيل: فرس خَيْفَق مُخْطَفةُ البطنِ قليلة اللحم. الكلابيُّ: امرأَة خَيْفق وهي الطويلة الرُّفْعين الدقيقة العظام البعيدة الخطو. سريع، وهو الخَنْفَقِيقُ في الناقة والفرس والظليم، وهو مشي في اضطراب.
    وقال أَبو عبيدة: فرس خَفِق والأُنثى خَفِيقة مثل خَرِب وخَرِبة، وإن شئت قلت خُفَق والأُنثى خُفقَة مثل رُطَب ورُطبَة، والجمع خَفِقاتٌ وخُفَقَاتٌ وخِفاقٌ، وهي بمنزلة الأَقَبّ، وربما كان الخفوق من خِلْقة الفرس، وربما كان من الضُّمور والجَهْد، وربما أُفرد وربما أُضيف؛ وأَنشد في الإفراد: ومُكْفِت فَضْلِ سابغةٍ دلاصٍ، على خَيْفانةٍ خَفِقٍ حَشاها وأَنشد في الإضافة: بِشَنجٍ مُوَتَّرِ الأَنساء، حابي الضُّلُوعِ خَفِق الأَحْشاء ويقال: فرسٌ خَفِقُ الحشَا.
    والخيْفَق: فرس سَعْد بن مشهب.
    وامرأة خَنْفَقٌ: سريعة جَرِيئة.
    والخَنْفَقُ والخَنْفَقِينُ: الداهية؛ يقال: داهية خَنْفَقِينٌ، وهو أيضاً الخَفِيفةُ من النساء الجَرِيئة، والنون زائدة، جعلها من خَفْقِ الرّيح.
    والخَنْفقِينُ: حكاية أَصوات حوافر الخيل.
    والخَنْفقِين: الناقِصُ الخَلْقِ؛ قال شُيَيْمُ ابن خُوَيْلِد: قلتُ لَسيِّدنا: يا حكي مُ، إنَّكَ لم تأسُ أَسْواً رَفِيقا أَعْنْتَ عَدِيّاً على شَأوِها، تُعادِي فَرِيقاً وتَنْفِي فَريقا أَطَعْتَ اليَمينَ عِنادَ الشِّمالِ، تُنَحِّي بِحَدّ المَواسِي الحُلُوقا زَحَرْتَ بها ليلةً كلَّها، فجِئتَ بها مُؤيَداً خَنْفَقِيقا وهذا أَورده الجوهري: وقد طَلقَتْ ليلةً كلَّها، فجاءتْ به مُؤدَناً خَنْفَقِيقا قال ابن بري: والصواب: زحرت بها ليلة كلها كما تقدم؛ وقوله: يا حكيم، هُزْء منه أي أَنت الذي تزعم أنك حكيم وتُخطئ هذا الخَطأ، وقوله: أطعت اليمين عِناد الشمال، مثل ضربه، يريد فعلت فِعْلاً أَمكنت به أَعداءنا منّا كما أَعلمتك أَن العرب تأتي أَعداءها من مَيامِنهم؛ يقول: فجِئتنا بداهيةٍ من الأمر وجئتَ به مُؤْيَداً خنفقياً أَي ناقصاً مُقَصِّراً.
    وخفَقَه بالسيف والسوط والدِّرَّةِ يَخْفُقه ويَخْفِقه خَفْقاً: ضربه بها ضرْباً خفيفاً.
    والمِخْفقةُ الشيء يضرب به سير أو دِرّة التهذيب: والمِخْفَقَةُ والخَفْقَة، جزم، هو الشيء الذي يضرب نحو سير أو دِرَّة. ابن سيده: والمِخفقة سوط من خشب.
    وسيف مِخْفَقٌ: عَرِيض. قال الأَزهري: والمِخْفَقُ من أسماء السيف العريض. الليث: الخَفْقُ ضربك الشيء بالدِّرَّة أَو بشيء عريض، والمِخْفقة الدرّة التي يضرب بها.
    وفي حديث عمر، رضي الله عنه: فضربهما بالمِخفقة؛ هي الدرّة.
    وأَخْفقَ الرجلُ: طَلب حاجة فلم يَظْفَر بها كالرجل إذا غزا ولم يغنم، أَو كالصائد إذا رجع ولم يصطد، وطلَب حاجة فأخْفَقَ.
    وروي عن النبي، صلى الله عليه وسلم، أنه قال: أَيُّما سَرِيّةٍ غَزت فأخْفَقت كان لها أَجرها مرتين؛ قال أبو عبيد: الإخْفاقُ أن يغزُو فَلا يغنم شيئاً؛ ومنه قول عنترة يصف فرساً له: فيُخْفِقُ مرَّةً ويَصِيدُ أُخْرَى، ويَفْجَع ذا الضَّغائن بالأَرِيب (* قوله «ويصيد» في الأساس: ويفيد، وقوله «ويفجع» ويفجأ.
    وهو في ديوانه: فيخفق تارة ويصيد أُخرى * ويفجع ذا الضفائن بالأريب) يقول: يغزو على هذا الفرس مرة ولا يغنم أُخرى؛ قال أبو عبيد: وكذلك كل طالب حاجة إذا لم يقضها فقد أَخْفق إخفاقاً، وأصل ذلك في الغنيمة. قال ابن الأثير: اصله من الخَفْق التحرُّك أي صادَفَتِ الغنيمةَ خافِقةً غير ثابتة مستقرّة. الليث: أَخْفقَ القومُ فنَي زادُهم، وأَخفقَ الرجلُ قلّ ماله.
    والخَفْقُ صوت النعل وما أشبهها من الأصوات.
    وفي الحديث ذكر منكر ونكير: إنه لَيَسْمَعُ خَفْقَ نِعالهم حين يُولُّون عنه، يعني الميتَ يسمع صوت نعالهم على الأَرض إذا مشَوْا.
    ورجل خَفّاقُ القدم عريض باطن القدم، وخَفقَ الأَرضَ بنَعْله وكلُّ ضرب بشيء عريض خَفْقٌ؛ وقوله: مُهَفْهَف الكَشْحَينْ خَفّاق القَدَمْ قال ابن الأَعرابي: معناه أنه خفيف على الأرض ليس بثقيل ولا بَطيء، وقيل: خفّاق القدم إذا كان صدر قدميه عريضاً؛ قال أَبو زُغْبةَ الخزرجي: قد لَفَّها الليلُ بِسَوَّاقٍ حُطَمْ، خَدَلَّجِ الساقَيْنِ خَفّاق القَدَم وقيل: هذا الرجز للحُطَم القَيْسِيّ.
    وامرأَة خَفّاقةُ الحَشَى أَي خمِيصة؛ وقوله: ألا يا هَضِيمَ الكَشْحِ خَفّاقة الحَشى، من الغِيدِ أَعْناقاً أولاكِ العَواتقِ إنما عنى بأنها ضامرة البطن خَميصة، وإذا ضَمُرت خَفَقت، والخَفْقةُ: المَفازة المَلْساء ذات الآلِ.
    والخافِقُ: المكان الخالي من الأَنِيس، وقد خَفَقَ إذا خلا؛ قال الراعي: عَوَيْتَ عُواء الكلْبِ، لمّا لَقِيتَنا بِثَهْلانَ، من خَوْف الفُروجِ الخَوافِق وخَفَق في البلاد خُفوقاً: ذهب.
    والخافِقان: قُطْرا الهواء.
    والخَافِقانِ: أُفُق المشرق والمغرب؛ قال ابن السكيت: لأن الليل والنهار يَحْفِقان فيهما، وفي التهذيب: يخفقان بينهما؛ قال أَبو الهيثم: الخافقان المشرق والمغرب، وذلك أن المغرب يقال له الخافِقُ وهو الغائب، فغَلَّبُوا المغرب على المشرق فقالوا الخافقان كما قالوا الأَبوان. شمر: الخافقانِ طرَفا السماء والأَرض؛ قال رؤبة: واللّهْب لهبُ الخافِقَيْن يَهْذِمهُ وقال ابن الأَعرابي: يَهْذِمه يأكله. كلاهما في فَلَكٍ يستلْحِمُه أَي يركبه؛ وقال خالد بن جنْبةَ: الخافقانِ منتهى الأَرض والسماء. يقال: أَلحق الله فلاناً بالخافق، قال: والخافقانِ هَواءان مُحيطانِ بجانبي الأَرض. قال: وخَوافِقُ السماء الجِهات التي تَخرج منها الرّياح الأَربع.
    وفي الحديث: أن ميكائيل مَنْكِباه يَحُكّان الخافِقَيْنِ يعني طرَفي السماء، وفي النهاية: مَنْكِبا إسرافيل يَحُكّانِ الخافقين، قال: وهما طرفا السماء والأَرض؛ وقيل: المغرب والمشرق.
    والخَفّاقةُ: الاسْت.
    وخفَقت الدابة تَخْفِق إذا ضَرطَت، فهي خَفُوق.
    والمَخْفُوق: المجنون؛ وأَنشد: مَخْفُوقة تزوّجت مَخْفُوقا وروى الأَزهري بإسناده عن حذيفة بن أُسيد قال: يخرج الدجال في خَفْقة من الدِّين وسوداب الدين (* قوله «وسوداب الدين» كذا بالأصل ورمز له بعلامة وقفة)، وفي رواية جابر: وإدْبار من العلم؛ أَراد أَن خروج الدجال يكون عند ضَعف الدّين وقِلّة أَهله وظُهور أَهل الباطل على أَهل الحقّ وفُشُوّ الشر وأَهله، وهو من خَفق الليلُ إذا ذهب أكثره، أَو خَفقَ إذا اضْطربَ، أَو خَفقَ إذا نَعَس. قال أَبو عبيد: الخَفْقةُ في حديث الدجّال النَّعْسةُ ههنا، يعني أن الدين ناعِسٌ وَسْنانُ في ضَعفه، من قولك خَفقَ خَفْقة إذا نامَ نومة خفيفة.
    ومن أَمثال العرب: ظلم ظُلْمَ الخَيْفَقانِ وقيل: كان اسمه سَيّاراً خرج يريد الشّحْر هارباً من عَوْف بن إكليل بن يسار، وكان قتل أَخاه عويفاً، فلقيه ابن عم له ومعه ناقتان وزادٌ، فقال له: أَين تريد؟ قال: الشحر لئلا يَقْدِر عليَّ عوف فقد قتلت أَخاه عُوَيْفاً، فقال: خذ إحدى الناقتين، وشاطَرَه زادَه، فلما ولَّى عطف عليه فقتله فسمي صَرِيعَ الظلم؛ وفيه يقول القائل: أَعَلِّمُه الرِّمايةَ كُلَّ يَومٍ، فلمّا اشْتَدَّ ساعِدُه رَماني تعالى الله هذا الجَوْرُ حَقّاً، ولا ظُلمٌ كَظُلْم الخَيْفَقانِ والخَفَقانُ: اضْطِرابُ الجناح.
    وخَفَقَ الطائر أَي طار، وأَخْفَقَ إذا ضرب بجناحيه؛ قال الراجز: كأَنها إخْفاقُ طيرٍ لم يَطِرْ وفلاة خَيْفَقٌ أي واسعة يَخْفِق فيها السَّراب؛ قال الزَّفَيان: أَنَّى أَلَمَّ طَيْفُ لَيلى يَطْرُقُ، ودُونَ مَسْراها فَلاةٌ فَيْهقُ، تِيةٌ مَرَوْراة وفَيْقٌ خَيْفَقُ الأَصمعي: المَخْفَقُ الأَرض التي تستوي فيكون فيها السرابُ مضْطَرِباً.
    ومُخَفِّقٌ اسم موضع؛ قال رؤبة: ولامِعاً مخَفِّقٌ فَعَيْهَمُه
    خفق (الصّحّاح في اللغة)
    خَفَقَتِ الرايةُ تَخْفُقُ وتخْفِقُ خَفْقاً وخَفَقاناً، وكذلك القلبُ والسرابُ، إذا اضطربا.
    ويقال: خَفَقَ البرقُ خَفْقاً، وخَفَقَتِ الريحُ خَفقاناً، وهو حفيفها، أي دويُّ جَريها.
    وخَفَقَ الرجلُ، أي حرّك رأسه وهو ناعسٌ.
    وخَفَقَ الأرضَ بنعله.
    وكلُّ ضربٍ بشيء عريضٍ: خَفْقٌ. يقال: خَفَقَهُ بالسيف يَخْفُقُ وَيَخْفِقُ، إذا ضربه به ضربةً خفيفةً.
    والمِخْفَقَةُ الدِرَّةُ التي يُضْرَبُ بها.
    والمِخْفَقُ السيفُ العريضُ.
    ويقال: خَفَقَ الطائرُ، أي طار.
    وأخفَقَ إذا ضرب بجناحيه.
    وأَخْفَقَ الرجل بثوبه، أي لَمعَ به.
    وخَفقَتِ النجومُ خُفوقاً: غابت.
    وأخْفَقَتْ، إذا تولَّتْ للمغيب. يقال: وَرَدْتُ خُفوقَ النجم، أي وقتَ خُفوقِ الثريا، يجعله ظرفاً وهو مصدرٌ.
    وأَخْفَقَ الرجلُ، إذا غزا ولم يَغنَم.
    وأَخْفَقَ الصائدُ، إذا رجع ولم يصطد.
    وطلب حاجةً فأَخْفَقَ.
    ورجلٌ خَفَّاقُ القَدمِ، إذا كان صدرُ قدمِه عريضاً.
    وامرأةٌ خَفَّاقَةُ الحَشا، أي خميصةٌ.
    والخافقان: أُفقا المشرِقِ والمغْرِبِ. قال ابن السكيت: لأن الليل والنهار يَخفِقانِ فيهما.
    وفَلاةٌ خَيْفقٌ، أي واسعة يَخْفِقُ فيها السراب.
    وفرسٌ خَيْفَقٌ، أي سريعة جداً، وكذلك ظليمٌ خَيْفَقٌ.



    خفق (مقاييس اللغة)

    الخاء والفاء والقاف أصلٌ واحد يرجع إليه فروعُه، وهو الاضطراب في الشَّيء. يقال خفَق العلم يَخْفُِق.
    وخفق النّجم، وخفق القلبُ يخفُِق خفقاناً. قال:
    كأنّ قطاةً عُلِّقت بجنَاحِها على كبِدي مِن شِدّةِ الخفقانِ

    ويقال أخْفَقَ الرّجلُ بثوبه، إذا لَمَعَ به.
    ومن هذا الباب الخَفْق، وهو كلُّ ضربٍ بشيءٍ عريض. يقال خَفَقَ الأرضَ بنَعله.
    ورجل خَفّاق القَدَمِ، إذا كان صدرُ قدمِه عريضاً.
    والمِخْفَقُ السَّيف العريض.
    ويقال إنّ الخَفْقَة المفازةُ، وسمِّيت بذلك لأنّ الرياح تختفِق فيها.ومن الباب ناقة خفيقٌ: سريعة.
    وخَفَقَ السّرابُ؛ اضطربَ.
    وخفَق الرّجُل خَفْقةً، إذا نَعَس.
    والخافقانِ: جانِبا الجَوِّ.
    وامرأةٌ خَفّاقة الحشا، أي خمِيصة البَطْن، كأنَّ ذلك يضطرب.
    وأمّا قولهم أَخفق الرجل، إذا غَزَا ولم يُصِب شيئاً، فيمكن أن يكون شاذّاً عن الباب، ويمكن أن يقال: إذا لم يُصِبْ فهو مضطربُ الحال؛ وهو بعيد. قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: "أيُّما سَرِيَّةٍ غَزَتْ فأخفقَتْ كان لها أجرُها مَرَّتَين".
    وقال عنترة:
    فيُخفِق مَرَّةً ويُفِيد أُخْرى ويَفجَع ذا الضغائن بالأرِيبِ




    يعطيك الف عافيه
    تحيااتي لك

  5. #5
    بقآيآ أنثى غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    تحت المطر
    المشاركات
    14
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    رد: معنى كلمة خقاق؟؟

    تشعبت وتعددت المعاني
    هاد يلي لئيته وئت البحث تحيااتي

  6. #6
    القلب الطيب777 غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    مكة المكرمة
    المشاركات
    58
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    5

    رد: معنى كلمة خقاق؟؟

    تسلمين عزيزتي
    ما ما كنت اعرف معناها لكن الان اتضح لي المعنى تماما
    ما قصرتي يعطيك العافية تقبلي مروري

  7. #7
    الصورة الرمزية سمائي ممطره
    سمائي ممطره غير متصل مشرفة قديرة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    4,746
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    187

    رد: معنى كلمة خقاق؟؟

    الحمد لله


    انا اكررره هالكلمه وماعمري قلتها

    مشكوووره خيتوووو

  8. #8
    الصورة الرمزية leena1989
    leena1989 غير متصل يمون على المشاغبين والمشاغبات
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    ْ...
    المشاركات
    1,730
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    7

    رد: معنى كلمة خقاق؟؟

    I can hardly express my gratitude

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

معنى كلمة خقاق؟؟


مواضيع على تشابه

  1. .. معنى كلمة آاآاي ..
    بواسطة Mesharii في المنتدى صور خلفيات ايقونات رمزيات Images backgrounds Icons
    مشاركات: 49
    آخر رد: 13-11-2009, 01:39 AM
  2. ][ ღ♥♥ღ عندما يكون للدمع كلمة ღ♥♥ღ ][
    بواسطة عذابي الوسمي في المنتدى خواطر كلمات رومانسية كلام رومانسي عبارات ادبية خاطره جميله
    مشاركات: 9
    آخر رد: 14-10-2009, 09:47 AM
  3. ان قلت كلمة حق تصبح إشاعه ...
    بواسطة موجه المشاغبين في المنتدى الشعر قصائد عربية قصايد شعراء قصيدة شاعر
    مشاركات: 1
    آخر رد: 10-10-2009, 08:23 AM
  4. تحذير حان وقت تغيير كلمة سر الهوتميل
    بواسطة اسلوب100 في المنتدى كمبيوتر حاسب تعريفات قطع صيانة اجهزة PC Computer Hardware
    مشاركات: 2
    آخر رد: 06-10-2009, 11:40 PM
  5. فقدان كلمة مرور المدير العام
    بواسطة ولد الاثير في المنتدى تطوير منتديات Development forum vBulletin vb3 vb4 vb5
    مشاركات: 2
    آخر رد: 06-10-2009, 06:44 PM
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook