صفية السهيل و اديرنو والسياسة (الشبقية)!! - محذوفات مواضيع ممنوعة ومخالفة او موضوع مكرر






عدد المشاهدات : 3244 | عدد الردود : 0
النتائج 1 إلى 1 من 1

صفية السهيل و اديرنو والسياسة (الشبقية)!!

السهيل و اديرنو والسياسة (الشبقية)!! تم التحرير الله يهديك هذي صوره تنزلها ؟ / الإداره قال مترجما يعمل مع الجيش الأمريكي إن علاقة من

  1. #1
    فهود العرب غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    40
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    0

    صفية السهيل و اديرنو والسياسة (الشبقية)!!

    السهيل و اديرنو والسياسة (الشبقية)!!

    تم التحرير

    الله يهديك هذي صوره تنزلها ؟

    /

    الإداره


    قال مترجما يعمل مع الجيش الأمريكي إن علاقة من نوع (خاص جداً)! بدأت تفاصيلها بين الجنرال راي اديرنو قائد الجيش الأمريكي الذي يحتل العراق مع النائبة البرلمانية صفية السهيل.. وأضاف انه بدأت قصة العلاقة بين الطرفين في أروقة البرلمان العراقي حيث سحرت السهيل عيون الجنرال (الزايغة)! الذي سرعان ما قدم دعوته إليها لجلسة عمل (حميمية جداً)! لمناقشة سير العملية السياسية في البلد!
    وكشف المترجم قائلا.. بعد ذلك اللقاء الذي جرى في غرفة نوم الجنرال ضمن إحدى القصور الرئاسية داخل المنطقة الخضراء.. شوهدت صفية السهيل وهي تتردد على مقر اوديرنو وتمضي عنده ساعات طوال ثم تخرج وابتسامة عريضة على وجهها (المنفوخ)! الذي (تنغنغ)! على التفاح (اللبناني)! والخيار(المصري)!! وبعد تلك الجلسة "الحميمة" تنقل إلى محل إقامتها بواسطة سيارات رباعية الدفع (مضللة)! مع فوج من (البودي غارد).
    وأكد المترجم في جلسة خاصة ضمته ببعض الأصدقاء وسرب احدهم تفاصيل قصة صفية السهيل مع الجنرال الأمريكي إن الأخير لا يخفي إعجابه بالنائبة وبجسدها الممتلئ (المرصوص)! (يدورّ...وين المرصرص والمتين) ومفاخرته بمضاجعتها عدة مرات في كل مرة يلتقي بها برغم كبر سنه إلا إن الإغراء الذي تجيده صفية وإتقانها آخر عمليات التعاطي مع الوسادة تلهب مشاعر الجنرال ما يجبره على الاستعانة بأخر ماركات (حبوب الفياغرا)! الممنوعة عنه أصلا سعيا لمجاراة صفية السهيل في تعطشها للجنس (الشبقي)! الأمر الذي جعلها تقدم نصيحتها له بضرورة تناوله العسل الطبيعي الأصلي الغير (مغشوش)! كي يشبعها بالمداعبة والمناورة والاستمرارية والديناميكية !!
    ثم أشار المترجم المذكور إن منصباً رفيعا ينتظر صفية تكريما ل (نصائحها)! عفواً ل (نضالها)! وصلتها الحميمة الصادقة مع الجنرال راي اوديرنو الذي خصص بدوره مجموعة من (الكوماندوز)! يرتدون زيا مدنيا مهمتهم مرافقة السهيل أينما حلت خوفاً على سلامتها ولضمان أمنها الشخصي كونها من رموز واعلام العراق الديمقراطي الفدرالي الاتحادي الجديد!!

    عذرا لكل من يطلع على هذه الصورة الفاحشة لكن المصلحة تقتضي فضح هؤلاء المفسدين نصرة للعراق المظلوم وشعبه

    تعليقات فيس بوك facebook


    التعديل الأخير تم بواسطة Johnnie Bin Walker ; 16-11-2009 الساعة 12:21 AM


صفية السهيل و اديرنو والسياسة (الشبقية)!!


مواضيع على تشابه

  1. ما هو ال Google PageRank شرح مفصل لمجموعة من المقالات قمت بتجميعها شخصيا بموضوع واحد
    بواسطة مينامينا في المنتدى تطوير منتديات Development forum vBulletin vb3 vb4 vb5
    مشاركات: 12
    آخر رد: 01-02-2011, 04:53 PM
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook