نيكول كيدمان. عروس هوليوود لهذا الموسم

وصلت امس الاثنين النجمة نيكول كيدمان 39 عاما الى استراليا للتحضير لحفل زفافها من مغني الريف كيث اوربان في سيدني في عطلة الاسبوع المقبلة.

وقد اكدت كيدمان وخطيبها ايربان خبر زواجهما رسميا وفي بيان رسمي اصدره الناطق باسم كيدمان في سيدني قيل "نحن سعيدان للغاية لعودتنا الى استراليا عدنا لوطننا للاحتفال بزواجنا مع اسرتينا واصدقائنا"

وتتابع وسائل الاعلام بدقة الترتيبات التي تجريها الممثلة الاسترالية نيكول كيدمان لزواجها في بلدها الام لكن الكثير منها اصبح الان مهتما اكثر باثار الحمل البادية عليها.

فقد اكتسبت كيدمان عدة كيلوغرامات في الفترة الاخيرة ما دفع بالكثيرين الي ترجيح امكانية حملها وتصل كيدمان واوربان اللذان لم يؤكدا او ينفيا شائعات الحمل الى استراليا هذا الاسبوع للتحضير لحفل زفافهما في سيدني يوم الاحد المقبل 25 حزيران.






العروس كيدمان والعريس اوربان

وقد تقابلت كيدمان مع اوربان في كانون الثاني 2005 في حفل عشاء اقامته الحكومة الاسترالية في لوس انجلوس لتكريمهما.
وتنوي الممثلة الجميلة كيدمان ان ترتب زفافا بحسب التعاليم الكاثوليكية الرومانية علي ان يتراس القداس الاب بول كولمان قال كولمان نحن نحاول ان نبذل جهدنا ونتاكد من ان هذا الزواج سيتم الاحتفال به بالتقليد الذي تراه كيدمان مناسبا وبطريقة لائقة ومحترمة.



من جهة اخرى لجات الممثلة نيكول كيدمان وخطيبها نجم موسيقى الريف كيث ايربان الى الحيلة لتهدئة حماس المصورين المتطفلين الذين احتشدوا خارج منزلها في مدينة سيدني الاسترالية قبل زفافهما المنتظر يوم الاحد القادم وقدمت لهم هدية تقليدية في استراليا هي زجاجات مشروب المثلجة.
ورغم فرض اجراءات امنية مشددة على منزل كيدمان المطل على ميناء سيدني ووضع كاميرا على بوابته الرئيسية ونشر حراس امن في الشارع لمنع المصورين من التقاط الصور تمكن المصورون المتطفلون من محاصرة منزل كيدمان طوال ساعات.






الكنيسة المتوقع ان تكون فيها مراسيم الاكليل

وفي زيارة سابقة لاستراليا اشتبكت كيدمان مع احد المصورين وزعمت انه زرع جهازا للتنصت قرب منزلها وكسبت امرا من المحكمة بعدم التعرض لها لكن في رحلتها الحالية استخدمت كيدمان كل سحرها الموروث من هوليوود عاصمة السينما الامريكية.
وفي وقت سابق بعث المصورون لكيدمان باقة من الزهور لتهنئتها بعيد ميلادها التاسع والثلاثين وغنوا لها اغنية "عيد ميلاد سعيد" من خلال الجهاز الصوتي المثبت عند بوابة المنزل وحينها خرجت كيدمان مبتسمة وعندما سئلت عن خططها في عيد ميلادها قالت: "ليس بالكثير ساتناول العشاء في المنزل مع امي..شكرا على الزهور والغناء".