السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



توفر خدمة " BlackBerry Enterprise " اتصالاً مستمراً لخدمة البريد الإلكتروني الخاصة بك عبر شبكة

( GPRS ) التابعة ل " اتصالات " حيث يتم دفع رسائل البريد الالكتروني تلقائياً إلى جهاز " BlackBerry " بمجرد ارسالها مما يضمن توفر الوقت والجهد ويتم تحديث المعلومات بشكل تلقائي .

تعتبر خدمة" " BlackBerryحلاً مثالياً ومتكاملاً للاتصالات للعاملين في قطاع الأعمال الذين تقتضي ظروفهم الحركة والتنقل الدائمين .

يمكن أيضاً استخدام جهاز " BlackBerry " لإجراء المكالمات الصوتية والتراسل النصي ولتحديد المواعيد وحفظ عناوين الاتصال ولتصفح الانترنت ، كما يتميز بإمكانية عرض معظم أنواع ملحقات البريد الالكتروني ( الأكثر شيوعاً).

تم طرح جهاز 8800 BlackBerryلأول مرة في المنطقة ويتميز بأناقته ولونه الأسود المعدني ويحتوي على لوحة مفاتيح متكاملة وتقنية مدمجة للنظام العالمي لتحديد الموقع GPS فضلاً عن تقنية العرض المباشر للخرائط العالمية.

يتوفر الآن جهاز (Pearl) 8100 BlackBerry الذي يحظى برواج كبير بين المستخدمين بلونين جديدين هما الأحمر الأبيض.


المزايا

تتيح حلول خدمة " BlackBerry Enterprise " لمستخدمي الهواتف المتحركة الوصول لاسلكياً إلى وسائل الاتصالات والمعلومات ويشمل ذلك:

* أدوات التراسل و التواصل :تتيح تقنية BlackBerry التي أثبتت كفاءتها للعاملين دائمي التنقل والحركة سهولة البقاء على اتصال مع زملاء العمل والوصول إلى المعلومات.
* البريد الإلكتروني: تعزيز البريد الإلكتروني الحالي الخاص بالمؤسسة ليعمل لاسلكياً من خلال استخدام نظام دفع رسائل البريد الالكتروني( Push email) آلياً إلى جهاز " BlackBerry " بمجرد إرسالها.
* التراسل الفوري:الوصول المتنقل إلى أنظمة الرسائل الفورية التجارية مما يزيد من فاعلية الاتصالات والتعاون.
* التحكم في المعلومات الشخصية وإدارتها: يظل الموظفون دائمي التنقل على إلمام بآخر مستجدات العمل بفضل التزامن اللاسلكي الكامل لخصائص تقويم تنظيم المواعيد(Calendar) ومفكرة العناوين الهاتفية(Phonebook) والمهام والمذكرات
* البيانات التجارية : العمل لاسلكياً على تمكين أنظمة قواعد البيانات على جهاز الخادم وعمليات تخزين البيانات وشبكات الانترنت وتطبيقات المؤسسة ، ويشتمل ذلك على إدارة علاقات العملاء وأتمتة فرق المبيعات (ٍSFA) وأتمتة خدمة المجال (NSM) إلى جانب إدارة الأنظمة والشبكات والذكاء التجاري وهناك المزيد غير ذلك.
* أدوات الإنتاج الشخصية: بفضل حلول خدمة " BlackBerry Enterprise " يستطيع المستخدمون التمتع بالوصول المستمر والسلس إلى المعلومات باستخدام أرقى الأجهزة اللاسلكية التي تتكامل مع:

* الهاتف
* الانترنت
* الرسائل النصية القصيرة (SMS) والرسائل متعددة الوسائط (MMS)
* وغيرها المزيد


الرسوم

باقة الاستخدام المحلي المحدود جديدة

تم طرح باقة شهرية جديدة وهي باقة الاستخدام المحلي المحدود تتيح تراسلاً للبيانات بحجم 3 ميجابايت شهرياً. كما يتيح لك خفض تكلفة تطبيق حلول خدمة BlackBerry عند استخدامها بشكل موسع بالشركة من قبل أعداد كبيرة من الموظفين. وبفضل حلول BES) BlackBerry) ،يمكن للشركات التحكم في التطبيقات التي قد يستخدمها موظفوها وهو أمر يتيح لها التحكم الكامل في النفقات التي تنشأ عن تطبيق هذه الحلول مع الاستفادة القصوى من التحسن الذي سيطرأ على أداء هذه الشركات نتيجة لاستخدامها لخدمة BlackBerry.

الاستخدام المحلي غير المحدود

تم تصميم هذه الباقة للذين لا يسافرون خارج دولة الإمارات العربية المتحدة بصورة مستمرة . عند استخدام خدمة BlackBerry خارج دولة الإمارات ، سوف تحتسب رسوم خدمة GPRS للتجوال الدولي.

الاستخدام الدولي غير المحدود

وهي باقة مخصصة للذين يسافرون باستمرار خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكن الاستفادة من هذه الخدمة داخل دولة الإمارات وخارجها.

برنامج (SBE/BES ) للشركات

وهو برنامج يتوفر مع ترخيص لخمسة من المستخدمين ( إضافة إلى البرنامج الحالي الذي يمكن 20 مستخدماً من استعمال الخدمة) مما يمكن الشركات في البداية من إتاحة الخدمة لعدد أقل من المستخدمين ومن ثم زيادة عدد المستخدمين عند نمو حجم أعمالها الأمر الذي يتيح لهذه الشركات تخفيض التكلفة الأولية لتطبيق الخدمة.

يتوفر برنامج (SBE/BES) مع رخصة تلقائية لخمسة من المستخدمين ولكن يمكن استخدامه ليسع حتى 15 مستخدماً بشراء رخصة إضافية (CALS).وفي حالة توقع استخدام الخدمة من قبل مزيد من المستخدمين،فيمكن ترقية برنامج SBE/BES)) إلى النسخة الكاملة لبرنامج(BES) العادي.
،إذا كانت لديك خدمة تجوال GSM، ستتمكن من استخدام خدمة وجهاز BlackBerry أثناء التجوال خارج الدولة علماً بان تكلفة الاستخدام أثناء التجوال ستكون وفقاً للرسوم التي يطبقها مزود الخدمة في دولة التجوال.

كيفية الاشتراك



للحصول على مزيد من المعلومات تفضل بالاتصال على الرقم 101 كما يمكنك الاتصال بمدير كبار العملاء المعني باتصالات للاستفسار عن خدمة Blackberry وعن الأجهزة وعروض الاشتراك المتوفرة.يمكنك التقدم بطلب Blackberry Enterprise Solution إذا كنت تستخدم أجهزة خوادم البريد الإلكتروني التالية:

* Microsoft Exchange
* IBM Lotus Domino
* Novell Groupwise


المستندات المطلوبة

* استمارة طلب اشتراك في الخدمة
* نسخة عن رخصة تجارية سارية المفعول
* نسخة من جواز السفر وبه تأشيرة إقامة سارية المفعول
* تفويض بالتوقيع


العقد

فترة الاشتراك : عام