مشاهدة : 2007677
صفحة 34 من 66 الأولىالأولى ... 142432333435364454 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 166 إلى 170 من 328

رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه


مقالات مشابهه موضوع على صله

  1. مكتبة القصص والروايات..
    بواسطة عصوم + وليد في المنتدى كتب الكترونية تحميل كتاب صيغة text word pdf
  2. لاواية ابيك حتى لو ماتبيني للكاتبة المغرورة رواية رومانسية
    بواسطة مدلعة نفسي وشاربة ببسي في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
  3. رواية سواها قلبي جناااااااان......لا تفوتكم
    بواسطة أنا مدري لي الحياة تعذبني في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
  4. رواية رومانسية درامية خيالية من تأليفي... أتمنى أن أشوف رأيكم فيها...
    بواسطة ياسر يا كاسر في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
  1. #166
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات


    بعد مرور ثلاث شهور
    وبدر نفس ماهو
    وراكان وافنان زواجهم عقب
    ثلاث شهور
    وريم نفس ماهي تنتظر نبض قلبها يصحى
    مع ان الدكاتره قالو انه للاسف مافيه امل
    واصلا عايش على الاجهزه..
    *******************************
    ببيت مشاري ورشا
    رشا كانت توها ماخذه دش ولابسه بجامه حرير
    وجالسه تنشف شعرها
    دخل مشاري وشافها تنشف شعرها قرب لها وحضنها
    بدون اي كلمه..
    رشا تفاجات بس قالت اكيد محتاجني وحضنته..
    مشاري وراسه على كتف رشا:رشا انا تعبان
    رشا:سلامتك ياقلب رشا شمتعبك.
    مشاري:رشا انا محتاجك تعبت اربع شهور من زواجنا وانتى بعيده عني
    رشا:انا بعيده
    مشاري:ايه بعيده وحيل رشا حسي فيني انا ابي اصحى بنص الليل احصلك بحضني
    واضمك لي حيل وانام وانا مرتاح
    رشا استحت
    مشاري ابعد راسه عن كتفها وصار يناظرها
    ورشا محمره من الخجل
    مشاري:رشا
    رشا بخجل:انا كلي لك
    مشاري ابتسم وشالها وو_*
    *****************************
    نروح لبيت ابو راشد
    ريم بجسمها النحيف واقفه عند الشباك
    وفاكه شعرها وكان الجو حلو ويحرك شعرها الهواء
    ريم سرحانه وبالها عند بدر
    ودموعها تنزل دموعها اللي صار لها شهور تراقفها
    دخلت افنان ولمى
    مسحت دموعها بسرعه
    ولفت وابتسمت
    افنان:ريوم
    ريم:هلا
    افنان:لا بس حبيت اسمع صوتج
    لمى:واي ياملقج ياافنان
    افنان:مو كثر ملقتج باقلبي
    لمى:اقول مالت عليج وعلى قلبج يعين راكان انبلاء فيج
    ريم:اي صج افنان جهزتي لزواجج
    افنان:نو
    ريم:ليش
    لمى:لانها خبله
    افنان:لموه انثبري
    ريم:لاصج ليش
    افنان:لانج مو معي مابي شي
    ريم:لا قلبو انا معاج
    افنان:جد
    ريم:يس
    افنان:فديتج
    لمى:كش عليكم زين اروح لمريم احسن لي
    افنان وريم جلسو يضحكون
    وطلعت لمى وراحت لمريم
    دق جوال ريم
    وكان راكان يقولهم يلبسون ويطلعون
    بيرحون لبدر
    ولبسو البنات والكل راح لبدر
    واول ماوصلو كانت ساره وامها وسلطان وخالد
    واقفين يناظرون لبدر من خلف القزاز
    بس ريم دخلت ودخلت الممرضه معاها
    وجلست ريم بكرسي جنب بدر كالعاده
    جلست تقوله حبيبي اشتقت لك حيل قلبي تدري زواج فنو وراكان عقب ثلاث شهور
    ونزلت دموعها ولو ماصار اللي صار وبغصه وخنتني كان زواجنا معاهم
    الحين بس مو مهم المهم اشوفك كل يوم
    احبك وبقلبي تحرقني نار اشواقي لك بدر انت ماشتقت لريومتك
    وحست بضغطت ايد بدر على ايدها
    وناظرت للمرضه وتبكي وفرحانه:ضغط على ايدي
    قربت الممرضه
    وقفت ريم ومازلت ماسكه ايده وتمسح على شعره
    فتح عيونه بصعوبه وطلع الحروف:ر ي م
    ريم بفرحه:قلبها
    غمض عيونه لانه لازال تعبان
    والممرضه قالت لدكتور
    وطلعو ريم
    وريم ركضت لاهلها بفرح:بدر قام
    راكان:قام
    ساره تبكي:ريم مو وقت مزح
    سلطان:ريم جد اخوي قام
    ريم تبكي وتضحك:ايه قام قام
    الكل فرح
    وبنتظرون طلع الدكتور
    طلع الدكتور وبوجهه احلى ابتسامه
    الكل ركض له
    سلطان:هاه دكتور
    الدكتور وبنفس الابتسامه:معجزه معجزه بصراحه المريض صحى وكشفنا عليه وسليم
    ومافيه الا العافيه
    ابو راشد:يعني نقدر نشوفه
    الدكتور:اكيد بس ننقله لغرفته
    وناظر لريم:المريض يقول ريم ريم بين بيحبك اوى
    ريم:شكرا
    نقلو بدر لغرفه
    والكل دخل عنده
    ريم اول مافتح الباب شافت حبيبها مبتسم
    ارتاحت وحست وجودها الا هنا وينتهى

  2. #167
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    بعد ماحست ريم ان وجودها انتهى
    سلطان:ريم ليش واقفه ادخلي
    ريم ناظرت لسلطان وعيونها غرقانه دموع وبعبره خلاص وجودي انتهى
    وبدر قام وانا برجع البيت
    سلطان بس
    ريم:تكفى ياخوي طالبتك لاتزيد الجرح فوق الجرح
    سكت سلطان
    وريم اتصلت بالسايق يجيها
    دخل سلطان وحضن اخوه وبكى
    والكل فرحان وبتحمدون بسلامته
    بدر يتلفت ناظر لسلطان:وين ريم
    سلطان:تقول حمدالله على سلامتك وانتهى وجودها هنا خلاص بترجع البيت
    حس بحزن بدر وفك المغذي ويمشي ويطيح
    وسلطان وراكان بيمسكونه يدزهم
    وطلع بيلحق ريم مستحيل هالمره يتركها
    وايده تنزف
    وشاف ريم تمشي بتطلع مع الباب
    صرخ بصوت تعبان:رررررررررررري
    لفت ريم
    وانصدمت من شافته يمشي ويطيح وهو تعبان
    ركضت له ومسكته:ليش قمت
    وناظرت باهلها كلهم وراء بدر
    بدر:قمت الحقك
    بكت ريم وهمست:انساني وكمل حياتك خلاص
    بدر:كنت اسمعك كل يوم لجيتيني وكنتى تقولين قوم لدلوعتك محتاجتك واشتقت لك ليش تخليني اقوم
    وانتى بتعيشيني بعذااب
    ريم كاتمه شهقاتها:اهلك محتاجينك انا انساني
    بدر ضمها بقوة احبك وانساك يعني اموت
    ضمته ريم بعد بقوة وبهمس:احضني حبيبي ابي احس بدفاك لاخر مره
    ضمها بدر وجلس يبكي ولا اهتم لدمعته كارجل والكل يناظرونهم
    ويبكون
    سلطان بحزن:تحبون بعض ليش هالعذاب من مننا مايخطي
    ريم وهي بحضن بدر:جرحي ياخوي عميق
    بدر همس لها:بريحك مني وبتركك بس اعرفي لتركتك بكون تحت التراب
    تشاهق ريم:ارحمني كافيني عذاب
    ودخلت بنوبه بكاء هي ومحبوبها لاتوصف
    فجاءه سمعو صوت بنت تبكي وتقول:انا السبب سامحوني
    فكت ريم بدر ولفت شافت ريناد
    راكان جاء لريناد وعيونه تقدح شرار خير
    ريم اشرت لراكان ووقف
    وقربت لريناد وجلست تناظرها وبالك:عقب ايش
    ريناد تبكي:انا اسفه بدر يحبك وربي طول ماهو معي يقول لي ريم
    اسفه فرقت بينكم
    راكان:ريم لاتردين عليها
    ريم:الله يسامحك
    ولفت على بدر
    حبيبي قصتنا انتهت حبيبي احنا مو لبعض كنت اتمنى الناس تحكي قصه عشق مجنونه
    باسم ريم وبدر حبيبي مو كل حلم يتحققولا كل حب ينتهى بسعاده حبيبي ودعتك نفسك انتبه لها
    ولفت
    وتسمع صوت بدر يقول لها:حبيبي انا مجنونك انتى لي مو لغيري
    ريم لبدر وريم لبدر وهو يبيكي
    وريم نفسه طلفت عليه وحركت ايده بمعني باي
    وراحت تركض
    طلعت ركبت مع السايق وتشاهق: اه يابدر ليش قلبي رافض يسامحك ليش
    وظلت تبكي لين وصلت للبيت
    *******************************
    نرجع لبدر
    من غابت عن عينه ريم
    طاح على رجوله ودموعه تنزل
    والكل واقفين يناظرونه
    راكان نزل لمستوى بدر ومسكه قم ياخوي انت تعبان
    قام بدر وبتعب راكان
    راكان:اششش بعدين نتكلم
    وسلطان ساند بدر وحطوه على سريره
    وغمض عيونه بدر وصوره ريم وصوتها ماغابو عن مخيالته
    وطلع سلطان واخذ امه ورجعو البيت
    والبنت وابو راشد وراكان وراشد والامهات رجعو للبيت
    وساره وزوجها بعد رجعو لبيتهم
    ******************************

  3. #168
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    بجهه ثانيه
    عامر:هههه خطيره انا صدقتك
    ريناد:ههههههه لا زم خطتي تمشي خطوه خطوه وراكان ولمى راح يدفعون ثمن مدت ايديهم علي
    عامر ريناد
    ريناد:هلا
    عامر بحزن:احبك
    ريناد:هههههه تمزح صح
    عامر بجديه:لا ماامزح وانت تدرين من زمان اني احبك بس انتى حب بدر معميك
    سكتت ريناد وتفكر بكلام عامر اللي فجاءها
    **********************
    نرجع لبيت ابو راشد
    اول ماوصلو البنات ركضو لريم
    اول مادخلو كانت ريم طايحه بالارض مغمي عليها
    ركضن افنان
    تحركها وتبكي:ريم قومي
    مريم تبكي
    لمى راحت جابت عطر وشممته ريم
    وفتحت عيونها ريم
    افنان بفرحه قامت
    ريم ابتسمت ولا شعوريا نزلت دمعتها
    افنان:حياتي خلاص
    لمى:بدر يحبج وماحد مايغلط سامحيه ياريم وانتى تحبينه عطيه وعطي نفسج فرصه
    ريم بعبره ويونها غرقانه دموع:قلبي يالمى مو راشي يسامحه قلبي
    افنان:انتى محتاجه وقت ترتاحين وتتخذين القرار اللي يريحج
    هزت راسها ريم وقامت انسدحت على سريرها تبي ترتاح
    مريم:امشو نطلع عشان ترتاح
    افنان ولمى:يالله
    وطلعو وصادفتهم ام راشد
    عن باب الغرفه
    ام راشد:ريم نايمه
    افنان:ايه خالتي
    ام راشد:تعالو ننزل تحت اجل
    ونزلو وجلسو يسولفون
    ومرتاحين ان بدر قام وبنفس الوقت
    مضايقهم وضع ريم
    **********************
    ببيت ام بدر
    سلطان:اه يمه اخير اخوي رجع
    ام بدر سرحانه:..........................
    سلطان:يمه
    ام بدر:هاه هلا
    سلطان:وين سرحتى يمه
    ام بدر:بريم وبدر
    سلطان:لاتفكرين كثير وخليها للايام يمكن يتغير شي
    ام بدر:ايه الله يصلحهم
    سلطان:امين
    *****************
    نروح لرشا ومشاري
    اول مارجعو بيتهم اصعدو غرفتهم
    رمت رشا عبايتها وجلست على السرير
    وتنفست بعمق
    مشاري جلس جنبها وحط راسه على كتفها
    وصار يشم ريحه شعرها
    رشا:مشاري
    مشاري:عيونه
    رشا:امم بسالك عن شي بس مابيك تعصب
    مشاري رفع راسه:اسالي
    رشا:ابي اعرف كل اسباب تركك لي ابي اعرف مرضك ابي اعرف كل شي
    مشاري تغيرت ملامحه وصار يحرك بيدينه
    ورشا خافت من تغيرت ملامحه قلبي خلاص مابي اعرف شي
    مشاري رفع راسه وناظرها وابتسم واشر لها على حضنه
    وجات رشا وجلست بحضنه
    وحط راسه على صدرها
    وقال:رشا انا احبك ولما جيتك وقلت انسيني كانت سكينه تنغرس بقلبي
    كنت توني راجع من المستشفي
    وقالو معي خبيث والتي متاخره والعمليه خطيره ولا1%عطوني بنجاحها
    سويت العمليه صحيت ماقدر اتحرك انشليت يارشا سنه كامله كنت اعاني وحدتى وغربتي وعجزي
    وساكت
    مشاري ودموعه تنزل
    رشا كانت تبكي معاه
    مشاري مسح دموعه من ذكرياته المؤلمه وكمل:تصوري يارشا كنت اتعالج عقب سنه
    حمدالله قدرت امشي ومن طلعت من المستفش
    لقيت صديق عمري ناصر وقف ينتظرني ومن شافني جاء يركض وانا رحت ابي احضنه
    ابي اضم صديقي اللي وقف معاي بس وجلس يبكي
    رشا تحضنه وتبكي:بس بس لا تكمل مابي اعرف شي
    مشاري يدفن راسه بحضنها ويبكي او مره قدام رشا:مات يارشا مات كانت السياره اسرع مني
    واخذته قبل احضنه مات يارشا
    وتركني مات قدامي
    رشا تحضنه بقوة:بس حبيبي كافي
    ظل مشاري يبكي لان جروحه كان دافنها والحين انفتحت من جديد
    وظل بحضن رشا لين نام..
    رشا وهي تلعب بشعره
    وتفكر اه ياقلبي انت كل هذا صار لك وكل هالشي كاتمه بقلبك
    يابعد دنبتي جعل ربي يقدرني واسعدك
    ******************
    فيصل وخلود
    خلود بطنها كبر شوي لانها بشهر الخامس
    خلود كانت جالسه بغرفتها تقراء
    دخل فيصل:السلام
    خلود وعليكم السلام
    فيصل قرب وباسها من خدها
    خلود حست بقرف ومسحتها وع لاعاد تبوسني ولا تقرب لي مره تقرف
    فيصل مستغرب:نعم
    خلود وقفت:اوف وجهك قلب معدتى ابعد
    فيصل:خلود
    خلود:خير
    فيصل:شفيك لك مده قالبه علي
    خلود:والله مصاخه ياخي احس بقرف لشفتك اوف
    وطلعت من الغرفه
    لحقها فيصل وسحبها وبعصبيه:اظن ماخلصت كلامي
    خلود دزته ونزلت تحت
    فيصل منجن منها لحقها
    لقاها جالسه مع امه
    دخل ومعصب
    خلود من شافته كشرت
    فيصل جلس جنب امه وهو مولع
    خلود وقفت
    :اوف كتمه على قلبي ومشت
    فيصل بقهر:خلود
    سفهته وطلعت
    فيصل قال خلاص مصفقها مصفقها >>هع
    ام فيصل ببتسامه:شفيك معصب زوجتك توحمت عليك
    فيصل:يمه ذي مو طيقتني
    ام فيصل:ايه وحامها كذا
    فيصل:يوه
    ام فيصل:تحمل
    فيصل:كم بتحمل اربع شهور بعد
    ام فيصل:ايه شتسوي بعد
    فيصل:بجنني يمه مااظن بتحمل
    ام فيصل:لا تتحمل
    دخل عبد الرحمن
    السلام عليكم
    ام فيصل وفيصل:وعليكم السلام
    عبدالرحمن:يمه ابي اتزوج
    ام فيصل بفرح:جد هذ اسعد خبر بخطب لك زينه البنات
    عبدالرحمن: بس انا في واحده ببالي
    فتح فمه فيصل:هاه معقوله منهى
    عبدالرحمن:قريب تعرفونها
    ام فيصل:قل منهى وانا اروح اخطبها لك اليوم
    عبدالرحمن يبوس امه:فديتك يالغاليه ابي اتاكد من شي وعقب اقولك منهي وتخطبينها لي
    فيصل:طلعت مو سهل
    ابتسم عبدالرحمن
    ام فيصل:ربي يوفقك ياولدي
    فيصل وعبدالرحمن:امين
    *****************
    ومر اسبوع والكل يروحون لبدر
    الا ريم اللي كانت تعرف اخباره من بنات خالتها
    بدر حاز بخاطره ويبيها وبعدها متعبه حييييل بس يحاول مايبين تعبه لاحد
    *****************
    وبس فديتكم
    قراءة ممتعة

  4. #169
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    وبث يلا هي كمان طولت البارت لعيونكم فديتكم لا تنسو الردود لبي قلوبكم مشك ورين

  5. #170
    صورة مـجـهـۉلـة الـجـرح
    مـجـهـۉلـة الـجـرح غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    هًآؤأًيًُ
    العمر
    22
    المشاركات
    24
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤرة ؤالله ^

    بس بعد لازم تكملين لنا > هع

صفحة 34 من 66 الأولىالأولى ... 142432333435364454 ... الأخيرةالأخيرة
جميع ماينشر يمثل الكاتب ولايمثل الموقع والادارة والمشرفين
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook