مشاهدة : 2006530
صفحة 6 من 66 الأولىالأولى ... 456781626 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 26 إلى 30 من 328

رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه


مقالات مشابهه موضوع على صله

  1. مكتبة القصص والروايات..
    بواسطة عصوم + وليد في المنتدى كتب الكترونية تحميل كتاب صيغة text word pdf
  2. لاواية ابيك حتى لو ماتبيني للكاتبة المغرورة رواية رومانسية
    بواسطة مدلعة نفسي وشاربة ببسي في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
  3. رواية سواها قلبي جناااااااان......لا تفوتكم
    بواسطة أنا مدري لي الحياة تعذبني في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
  4. رواية رومانسية درامية خيالية من تأليفي... أتمنى أن أشوف رأيكم فيها...
    بواسطة ياسر يا كاسر في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
  1. #26
    صورة WALEED-B52
    WALEED-B52 غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    آلريآآض
    العمر
    28
    المشاركات
    226
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات


    موضوع روعه تسلم يديك

  2. #27
    سمو السكران غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ملاي مكان
    المشاركات
    68
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يوووووووووه متى يطلع البارات العاشر



    تكفين ياملكة

  3. #28
    سمو السكران غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ملاي مكان
    المشاركات
    68
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    بسرعه تكفينننن

  4. #29
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يلا انشا الله هلا بنزل البارت العاشر والحادي عشر مشكوووووورين على مروركم

  5. #30
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    البارات العاشر
    بعد مرور اسبوع هادى على ابطالنا
    وتحديد يوم ملكه ديما وراشد
    راشد حاس انه تسرع
    بس شيسوي لابوه
    ******
    ريم لبست فستان احمر في احمر
    وطالعه احلى واحده بالملكه

    رشا لبست بنكي ومطلعها طفوليه
    هاللون

    افنان >>لبي قليبها ياناثو
    لبست فستان ابيض قصير
    فوق الركبه وصندل فضي عالي شوي وشعرها فكته على طوله
    وصارت تنافس ريم بالجاذبيه

    خلود لبست اورنجي ومع بيضها
    طالعها واو

    لمى ومريم مثل ماتعودتو نفس الفساتين
    تحت الركبه اصفر لبي قلوبهم
    وطالعات شي

    راكان محلق ومضبط عمره لملكه اخوها وطلع
    رزه بالثوب ويذوب الثلج>>شف الوصف بث

    بدير الحلا كله مرسم وبالثوب
    طالع جونان

    سلطان متكشخ وحالته حاله ويدعي ربه يشوف
    رغد >>هع مثكين

    ريان
    مطيح البنات كان خقق
    بالثوب وخصوصا انه مضبط السكسوكه وطالع يهبل
    ***********
    عند عروستنا ديما
    تبكي وتحس بحقد على مشاري لانه اجبرها
    على راشد
    وكانت لابسه فستان ازرق وظهرها طالع بس شعرها
    مغطي ظهرها

    ملاك
    لبست فستان وردي
    وطالعه اسم على مسمي
    وخصوصا ان غمزات ملاك تجملها اكثر

    رغوده فديتها
    كالعاده بساطتها لابسه فستان سماوي وماسكه برقبتها
    ومسيحه شعرها اللي لرقبتها بدون لف
    وطالعه احلا واحلا

    ******************
    مشاري دخل عند ديما ومعه دفتر عشان توقع
    وعوره قلبه من شاف دموعها
    بس هو متاكد انه سوا الصح
    ديما وهي تبكي ليش ياخوي تبي تدفني بالحياه
    مشاري بقسوه:وقعي ديما
    ديما:اكرهك انت مانفذت وعدك لابوي
    اكرهك ووقعت وهي تشاهق
    مشاري بحزن وهو طالع:بيجي اليوم اللي تعرفين فيه ان هالشي
    لمصلحتك وماحد بيسعدك الا راشد
    ديما تبكي بقهر
    طلع مشاري وهو متضايق عشان اخته
    بس متاكد ان اللي سواه هو الصح
    ************
    رغد دخلت لديما ولقتها تبكي
    رغد:ديما حبيبتي شفيك
    ديما ضمت رغد وجلست تبكي ورغد فرحت
    لان اول مره ديما تضمها وماتطردها
    وجلست رغد تبكي وتهدي ديما بنفس الوقت
    ديما جلست تمسح دموعها بكفوفها وتضحك على شكل رغد
    ورغد تضحك معاها بعد ماهدت ديما وذكرت الله نزلت
    تحت وحصلت البنات يرقصون والكل بارك لها
    وبعدها سمعو صوت ريم تصرخ:سارة وحشتيني
    ساره وهي توها داخله:وانتم حدي اشتقت لكم
    سلم على الكل وامها والكل
    وبارك لديما وراشد
    وكانت توها رجعه من السفر عشان
    تحضر ملكه رشود كفايه ماحضرت ملكه ريوم
    ووكانت لابسه تركوز ورفعه شعرها وطالعه حلوة
    ****************
    عند الرجل دخل خالد
    والكل تحمد على سلامته هو وساره
    وبارك لراشد
    وبعدها مشاري يكلم ابو راشد
    وطلب رشا منه وابو راشد فرح وقاله ان رشا
    مابتكون الا له
    وكل هذا ماحد سمعه الا ريان
    ريان اللي بيخطبها الحين بتروح منه
    لا مستحيل
    ونظر بمشاري بنظرات حقد وتوعد
    مشاري مافهمها بس طلع لانه مخنوق
    *****
    قام مشاري ودخل بينادي ديما عشان تجلس مع راشد
    وشاف رشا عند المغاسل تضبط شعرها وتنهد تنهيده
    كلها تعب
    رشا حست انه في احد يناظرها لتفتت
    وشفته مشاري
    تجمدت كل خليه بجسمها وهي تشوف رزته وعيونه الخضر
    اللي تسحرها وتمنت تروح تضمه
    لكن خلال ثوانى مر شريط ذكرياتها مع مشاري
    ونزلت منها دمعه
    المت مشاري لانه فهمها
    لفت وبعد عن مشاري
    ومشاري ندا ديما وجلس ربع ساعه يقنعها تدخل
    لانها رفضت
    دخلت ديما وسلمت وعيونها بالارض
    تحس بخوف
    راشد اول ماشاف ديما فز قلبه بس راشد
    من النوع الماح ولمح حزن بوجه ديما وخاف تكون
    ماتبيه وتكون انجبرت
    بعد ماطلع مشاري وتركهم لحالهم ديما زاد توترها
    راشد:اخبارك ديما
    ديما بصوت يالله ينسمع:بخير
    راشد اللي يبي يلطف الجو:اممم شنو الشهاده اللي معاك
    ديما:هندسه ديكور
    راشد:حلو
    ديما:تسلم
    راشد بجديه وصوت حنون:ديما
    ديما:سم
    راشد:سم الله عدوك ابيك تصارحيني اذا ماتبيني
    وماحد جابرك ومشاري خليه علي
    بس مابي اشوف
    حزن باين عليك
    ديما بسرعه وجرائه هي ماتوقعتها من نفسها لا
    بالعكس انا ابيك وماحد جبرني
    وو
    وانتبهت لنفسها وسكتت
    راشد عجبته ديما:هههه وايش
    ديما ذابت من ضحكته:ولاشي
    راشد رفع راس ديما وجلس ينظر بعيونها وبتمعن
    ديما ميته حياء منه
    راشد وهو مازال ينظر بعيونها
    :عيونك فيها سحر تجذب الشخص
    وبنفس الوقت تخليه تايه
    ديما:............
    راشد باس ديما على خدها وعطها رقمه وقاله ينتظر منها
    رنه
    طلعت ديما عند البنات
    وهي تحس براحه حست ان راشد حنون وقلب كبير
    *************
    راشد
    حس ان ديما مثل الطفل وهو الاب حس ببرائتها
    وانها حساسه ودعي ربه يقدره ويسعدها
    *******
    بدر اتصل بريم وقالها تطلع للحديقه
    طلعت ريم وبدر قرب لريم
    وهو يشوفها بالاحمر ومنجن من شكلها وريم كمان خقت على بدر
    ريم بدلع:هلا حبيبي
    بدر وهو يحوط خصر ريم ويقربها له:انتى تبين تجننيني
    ريم ضحكت بحياء:سلامتك من الجنون
    بدر بذوبان:يابنت اعقلي لااتهور هنا
    ريم بخوف وبسرعه:لاتوبه
    بدر يضحك على طفولته
    ريم مبرطمه:بدوري ليش تضحك
    بدر وهو ينظر ريم بتفحص ويقربها منه ريم دقات قلبها تزيد
    كل ماقربها له وصارت ريم لاصقه بصدر بدر
    وانفاسه تحس بحرارتها وصدرها يطلع وينزل وصارت
    تتنفس بسرعه
    بدر يناظر الخوف بعيون ريم وقرب لوجه ريم
    وصار يبوس وجهها وريم مسالمه لبدر
    باس بدر ريم من شفايفها وعلى رقبتها وبعدها ضمها
    له حيل وهمس:احبك ريم محتاجك احضنينني
    ريم عورها قلبها حست بدر فيه شي
    بس ماحبت تتكلم الا لما هو يقول لها بنفسه
    اكتفت انها تحضنه ريم تحس
    لاول مره ان بدر بيدخلها جوا صدره
    من كثر ماهو حاضنها
    ريم بهمس:حبيبي فيك شي قول لي
    بدر وهو يفك ريم ويناظرها:لا بس ولهان عليك
    ريم ابتسمت وهي ماصدقته بس
    تصنعت انها صدقت
    وجلست مع بدر ربع ساعه وبعدها دخلت للبنات اللي ماسلمت
    من اسئلتهم
    **********
    ريان
    راح لشرقيه اول ماطلع راح للبحر
    وهو متضايق
    ويتذكر رشا ويقول بخاطره:اه يارشا معقوله
    تروحين مني
    وهو جالس يفكر وينظر للبحر جات عنده
    بنت صغيره
    ريان مسكها:انتى وين اهلك حبيبتي وشسمك ياحلوة
    البنت وهي تاشر ماما هناك واسمي رثا
    ريان تنهد حتى لشرقيه رشا معي ابتسم
    والبنت تحط ايدها على خد ريان
    :ليه زعنان
    ريان مبتسم:مانى زعلان
    ............. رشا وين رحتى ولفت على ريان
    معليش اخوي
    ريان:لاشدعوه اختى عادي بنتك تهبل مشالله سم الله عليها
    يخليها لك يارب
    ام رشا:مشكور اخوي ومسكت ايد رشا ومشت
    ظل ريان يطالعهم لين اختفو
    عن نظره ومايدري ليه حس براحه ركب سيارته ورجع لرياض
    ************
    ديما اتصلت براشد رنه عشان يحزن رقمها
    واتصل راشد فيها لانه حب يسمع صوتها
    كلمها شوي وبعدها قفل ونام وصوتها وضحكتها الخجوله بباله
    ********
    ريم نامت وهو تكلم بدر وبدر نفس الشي
    *******
    ساره اول مادخلت
    خالد جلس يناظرهاا بتفحص
    كانه اول مره يشوفها
    ساره مستحيه من نظراته وتبي تشغل نفسها باي شي
    خالد قرب لساره وهمس باذنها:كل يوم حلاك يزيد
    وانا قلبي يتعب ماتحمل هالحلا كله لي
    احببببببببك
    ساره..............
    خالد شال ساره وقفل الباب
    وحطها على السرير وووو_*
    ***********
    زياد صار يشتغل مع مشاري ادراه
    اعمال وبكرا اول يوم له
    ******
    ابو راشد قال لام راشد عن خطبه مشاري لرشا
    وفرحت ام راشد لانها من زمان تتمنى مشاري لرشا
    ********
    بعد ملكه راشد وصباحيه يوم متعب الكل صحي الظهر
    دق التلفون
    ردت ام راشد:الوو
    المتصل السلام عليكم
    ام راشد:وعليكم السلام ياهلا
    المتصل:ممكن اكلم ام ريان
    ام راشد بستغرب:لحظه
    وعطت الخط لام ريان
    ام ريان:الو
    المتصل:انا ام فيصل هلا ام ريان
    ام ريان:ايه تذكرتك هلا والله كيفك
    ام فيصل هلا فيك زود بخير انتى طميني عنك
    ام ريان بخير امريني ام فيصل
    ام فيصل مايامر عليك عدو
    بس انا طالبه ايد بنتك لولدي فيصل
    ام ريان بفرح:اي واحده
    ام فيصل:اللي لابسه اورنجي
    ام ريان ايه هذي خلود وهو نتظر لخلود وذي الساعه لمباركه
    ام فيصل يبارك بعمرك متى نقدر نجيكم
    ام ريان: اشوف عن البنت وارد لكم
    ام فيصل انشالله على خير فمان الله
    ام ريان فمان الكريم
    قفلت الخط وخلود حست بالسالفه
    وام ريان قالت لها وخلود رفضت وطلعت لغرفتها
    ************
    عند راكان
    توه طالع من غرفته وهو نازل يسمع صوت افنان وضحكتها
    قال بخاطره:فديت الضحكه ياناس
    ونزل لامه وخالته تحت
    جلس مع امه وعقب قال يبي خالته بكلمه راس
    وقالها انه يحب افنان ويبيها
    ام ريان بفرح:افنان لك ياولد اختى وانت اولاء
    راكان طلع وهو بيطير من الفرح
    *********
    شا نزلت تحت لابوها ودقت باب المكتب
    ابو راشد:تفضلي
    رشا دخلت وباست ابوها
    وجلست
    :امرني يبه
    ابو راشد:انتى عاقله يارشا واكيد بتفهميني
    رشت بخوف:شنو فيه يبه
    ابو راشد:مشاري طلبك منى وانا وافقت
    رشا بصدمه:منو يبه
    ابو راشد مشاري
    رشا بتحدي وهو ناويه تنتقم من مشاري:انا موافقه يبه
    بس الملكه عقب سنه
    ابو راشد بعصبيه:وشو شنه
    رشا:يبه انت قال لمشاري وش رده
    ابو راشد بقله اقتناع انشالله
    طلعت رشاوهو تتوعد بمشاري وتقول ابشر
    يامشاري بعلمك رشا منو
    وقالت لابنات خالتها وريم شافت تحدي بعيون رشا
    وعرفت ان رشا بتنتقم من مشاري بس ماحبت تتدخل
    لانها تعرف رشا عنيده
    وبنات خالتها فرحو بس زعلو من عرفو ان الملكه عقب سنه
    وماحبو يتدخلون
    *********
    ابو راشد قال لمشاري
    وانصدم ان مشاري وافق
    ********
    مشاري عرف ان رشا راح تعذبه
    بس قال لجل عين تكرم مدينه مستعد يتحملها العمر كله
    *************
    عند خالد وساره
    ساره تحس بدوخه وارهاق بس ماحبت تقلق خالد
    خالد وهو يحضنها كل ثانيه اشتاق لك
    ساره بتعب:تشتاق لك العافيه
    خالد حس من نبرتها:فيك شي قلبي
    ساره وهو توقف:سلامتك بس خليني اروح اشوف العشاء
    وهي تمشي وعيون خالد تترقبها
    جاها الم فضيع برسها وطاحت مغمي عليها
    خالد ووداها بسرعه لمستشفي
    وبعد التحليل قال الدكتور:مبروك المدام حامل
    سارف فرحت
    بس انصدمت من ردت فعل خالد
    اللي قال:حامل شلون ولازم تنزله
    الدكتور وسارة؟
    خالد اخذ ساره للبيت وقالها تنزله يعني تنزله
    وطلع وترك فرحه ساره تموت قبل تكمل

    انتهى البارات
    توقعاتكم
    رشا وفكره انتقامها من مشاري تتوقعون تقدر
    ريان من اللي شافها على البحر تتوقعون بيكون لها دور او مجرد صدفه مابتكرر؟
    بدر ورم بيتمون يحبون بعض؟
    راشد وديما شتتوقعون بتكون حياتهم هل راشد بيقدر يسيطر على جزاء بسيط من قلب ديما؟
    خالد ورده فعله الغريبه تتوقعون ليش

صفحة 6 من 66 الأولىالأولى ... 456781626 ... الأخيرةالأخيرة
جميع ماينشر يمثل الكاتب ولايمثل الموقع والادارة والمشرفين
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook