رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه - الصفحة 6 - روايات رواية Novels Narratives






عدد المشاهدات : 1891320 | عدد الردود : 327
صفحة 6 من 41 الأولىالأولى ... 4567816 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 48 من 328

رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه

  1. #41
    الصورة الرمزية ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    5

    رد: رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه

    بعد مرور ثلاث شهور

    تحديد يوم زواج فيصل وخلود
    الكل مشغول
    ريم وافنان ومريم بمشغل
    ريم لابسه فستان ازرق ضيق وطويل
    افنان لابسه لابسه ابيض طويل ماسك من الصدر
    مريم لابسه زيتي قصير هي ولمى
    نفس الشي وفيها كسرات من تحت
    اما رشا ولمى وعروستنا بمشغل
    رشا لابسه فستان مايل ابيض طويل
    والظهر طالع
    اما خلود كل ماسووا لها مكياج
    تخربه بدموعها ورشا ولمى
    يهدونها بس خلود ماهي متصوره
    انها بتكون ملك لفيصل وبس تبكي
    عند ديما ورغد وملاك بمشغل
    ديما لابسه احمر بااسود قصير
    وملاك لابسه اسود بذهبي طويل
    رغوده لابسه بني فاتح
    ************
    الكل بعد ماتجهزو
    راحو للقاعه
    بس رشا ولمو وخلود للحين
    ماجو بسبب دموع خلود اللي مو راضيه توقف
    ريم تتصل برشا لانهم تاخرو حيل
    رشا:الو
    ريم:هلا رشا وينكم ليش تاخرتو
    رشا بضيق:اوف ريم خلود منهاره
    ريم:رشا حاولو تهدونها
    زواجها اليوم الدموع ماتنفع
    رشا:انشالله باي
    ريم:باي
    ******
    ريم شيكت على البوفيه وغرفه التصوير
    ولقت كلش تمام
    وهي طالعه صادفت بنت
    ............انتى ريم
    ريم بستغرب وابتسامه:ايه انا ريم بغيتي شي
    البنت تنظر ريم بحقد:قريب تعرفين ومشت
    ريم تناظرها بستغراب
    لفت البنت وابتسمت ابتسامه غريبه:
    نسيت اقولك انا ريناد
    ريم جلست ساعه تفكر منو ريناد
    بس ماهتمت كثير
    ومشت
    بعد نص ساعه خلود هدت
    ووصلو للقاعه

    ******
    ساره وهي تنادي لخالد
    :خلودي يالله
    خالد:يالله حياتي مشينا
    وهم ماشين ساره مسكت بطنها وحست
    بالم خفيف
    خالد بخوف:حياتو شفيك شتحين نروح
    للمستشفي
    ساره:ههههه لاحبيبي الم خفيف وراح
    يالله تاخرنا
    خالد ابتسم:يالله
    ساره كانت لابسه لبس حامل اسود
    *****
    بعد وصول خلود للقاعه
    وهي ماسكه نفسها
    وبغرفتها
    بعدها دخل فيصل عشان يصور
    معاها والبنت طلعو
    خلود حست بخوف
    وفيصل قرب لخلود وهو منجن من
    حلاها
    باسها وجلست المصوره تصورهم
    ومن مسك خصرها حست انها بتموت
    بس مسكت نفسها
    والصوره طلبت من فيصل انه يبوس خلود مع شفايفها
    عشان تصورهم
    بس من قرب فيصل لخلود حست بدوخه
    وجات بتطيح
    بس فيصل كان قريب منها ومسكها
    وجلسها وشربها ماي وهو
    خايف عليها بس قال خوف اي عروس يوم
    زواجها
    خلود صدت عن فيصل ماتبي تشوف وجهه
    فا مت عنه وفيصل باسها
    وطلع
    البنات دخلو عند خلود ورفضت
    تنزف وماقالو شي وام فيصل
    طيره بخلود قدام الحريم
    *****
    ساره
    دخلت للبنات
    وسلمت على خلود وباركت لها
    خلود جلست تبكي
    وساره تحس بالم من طلعت من البيت
    بس تحاول تتحمل
    بس تحس بالم قوي مسكت بطنها وبالم:ااااااااااااااااه
    البنات التفتو على ساره
    وامها قامت لها بسرعه
    ام بدر بخوف:ساره حبيبتي شتحين فيه
    ساره بالم:اه يمه يمكن بولد لحقيني
    الكل ارتبك
    ام بدر تتصل ببدر
    وساره تتصل بخالد وهي تحس الم بيموتها
    ام راشد تتصل براشد
    والكل ارتبش هع
    خلود نست ان اليوم زواجها
    خالد حس بخوف وجلس يتذكر ان امه
    ماتت بولدته
    جلس يبكي
    ابو راشد هداه وشالو ساره للمستشفي
    بس تمت ريم وافنان عشان المعازيم
    وهم مقهورات بيرحوم معاهم افنان وريم قامو
    بالزواج
    وماحسسسسسو الناس بس
    توهقو من سالت عن خلود ام فيصل
    وان فيصل بينتظرها برا
    ريم بربكه:هاه خلود
    ام فيصل :ايه خلود ليه فيه شي
    افنان بسرعه :لاياخاله سلامتك بس خلود الصراحه ساره جتها
    الولاده وراحت مع اهلي
    للمستشفي
    ام فيصل بفرح:صدق اي مستشفي
    ريم :والله ماندري
    ام فيصل:انا بتصل فيهم واعرف وطلعت
    وكلمت ام ريان وعرفت المستشفي
    ومن ركبت مع فيصل
    فيصل بستغراب:يمه خلود وينها
    ام فيصل تعرف فيصل عصبي:ماهي موجوده
    فيصل بعصبيه:اجل وينهي فيه
    ام فيصل:ياولدي ساره بنتهم بالمستشفي
    تولد وراحت معاهم
    فيصل اللي عصب وضرب بالدركسون:وكيف
    تروح من دون ماعرف
    اهى زوجتي الحين
    المفروض تستاذن مني تعطيني
    خبر وقال بسخريه ممزوجه بعصبيه:لاوبااول يوم
    زواج كذا بدايه حلوة والله
    وحرك والدم يغلي فيه
    ام فيصل اكتفت بسكوت
    *********
    عند ساره دخلوه على الولاده
    والكل متوتر
    خالد الكل خايف عليه جالس
    يبكي ويقول كلام مو مفهوم
    وصلت ام فيصل وفيصل
    للمستشفي
    ام فيصل تهدي خوفهم
    فيصل عرف خلود من فستانها وجلس ينظرها
    بغضب
    خلود خافت بس حاولت تهدي
    نفسها
    ساره صار لها اربع ساعات وخالد اعصابه فلتت خلاص
    قام وهو بيدخل لغرفه
    العمليات
    رضوا او رفضو
    بدر يمسكه خالد:اهد ياخالد انت
    اهوى من كذا
    خالد بحزن:بدر اخافاخسر ساره وتتركني
    لحالي مثل امي وصار يبكي
    وبدر يهديه
    بعدها طلع الدكتور
    خالد ركض لدكتور:دكتور اخبار زوجتى
    الدكتور ببتسامه:مبروك جاك ولد
    خالد بصراخ وعصبيه:دكتور انا سالتك عنزوجتى
    الدكتور:هدي زوجتك بخير حمدالله
    خالد براحه:حمدالله اقدر اشوفها
    الدكتور:ايوة بس هي تعبانه تقدر تشوفها
    الكل فرح
    وام بدر شكرت ربها
    على قومه
    بنتها بالسلامه
    ودخلو يشوفونها
    جات خلود بتدخل بس فيصل مسك ايدها
    خلود خافت بس مانظرت له
    فيصل:اظن تطمنتي على بنت خالتك يالله
    نروح للبيت الحين
    خلود بقهر وهي تمسك دموعها:طيب بس اشوفها
    فيصل اللي معصب وعصب اكثر سحبها:
    لا امشي قدامي بهدوء احسن لك
    خلود جلست تبكي
    وفيصل سحبها بس وقفه صوت
    ......اتركها يافيصل
    انتهى البارات

    تووووووووقعاتكم للباريتات الجايه

  2. #42
    الصورة الرمزية ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    5

    رد: رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه

    بعد ماوقف فيصل ولف وشاف ريان
    ومبين عليه معصب
    ريان مسك خلود وهو معصب من فيصل وسحبها له
    ريان بقهر :مو اسلوب تسحبها يافيصل وهذا اول يوم لكم
    فيصل متفشل من ريان
    ريان مسك خلود ونظرها بحنيه وخلود تبكي:بس ياقلب اخوك
    تعالي ووصلها لغرفه ساره
    ريان بحب:ادخلي تطمنى على ساره
    خلود تمسح دموعها:ريان مابي اروح معاه
    ورجعت تبكي
    ريان ضم خلود:انتى اقوى من هالدموع
    واعقل امسحي دموعك وبعدين هذا
    زوجك يالله اذكري الله وادخلي
    وانا بروح اشوف فيصل
    خلود راحت للحمام(وانتو بكرامه)وغسلت وجهها
    وحست براحه وعقب راحت تطمن علي ساره
    *****
    عند ريان طلع برا المستشفي
    وحصل فيصل يدخن وباين عليه ومتضايق وراح له
    فيصل يحس باحراج :ريان انا
    ريان يقاطعه وهو مقهور:انت شنو يامثقف يادكتور
    فيصل
    فيصل بقهر:تخيل اليوم زواجي وماحسيت فيه
    وتخيل اكون فرحان وانتظر زوجتى وبالاخير
    راحت مع قريبتها تولد وانا
    ماعندي علم حسيت انى مو شي مو زوج
    من اولها كذا انقهرت فر دمي
    ريان حس ان خلود كان لازم تعطيه خبر او اي احد
    :حقك علينا بس برضو ماهي طريقه تسحبها كذا
    فيصل:ادري بس مادري شلون سحبتها
    ريان حط ايده على كتف فيصل:حصل خير
    فيصل ابتسم لريان وهو يحس
    براحه
    ********
    الكل بارك لساره
    بعدها طلعو عشان ترتاح
    ساره:خالد بشوف ولدي
    خالد وهو جالس جنب ساره:الحين اخليهم يجيبونه
    وجابو ولدهم
    ساره:ابي اسميه على بابا
    عبدالرحمن
    خالد وهو يبوس ساره:حاضر ياام عبدالرحمن
    بعدها طلع وجلست مريم معاها
    ************
    خلود اول ماطلعو
    من المستشفي خافت وضاق صدرها
    ام فيصل:هذا فيصل يالله مشينا
    خلود مشت وهو ترجف
    ام ريان متضايقه
    لانها تدري انا خلود حساسه
    وانها اجبرتها على شي ماتبيه
    بس خلااص الندم ماينفع
    ركبت خلود مع فيصل
    والسكوت سيدهم
    ********
    افنان وريم
    رجعو للبيت مقهورات
    انهم ماشافو ساره
    والكل دخل ينام
    ******
    عند عروستنا خلود
    اول ماوصلو دخلت ام فيصل
    غرفتها
    وفيصل قال لخلود تلحقه
    عشان يوصلها لغرفتهم
    خلود تمشي معاه وهو تطلع البيت باعجاب
    دخلت غرفتهم
    فيصل:اتركك تبدلين وانا بنزل تحت
    اقولهم يجهزون العشاء
    خلود ارتاحت من طلع قفلت الباب بسرعه
    وخذت لها شور سريع تحس
    انها حدها تعبانه
    ولبست قميص نوم احمر طويل
    وفكت شعرها وحطت شويه قالوس
    وفتحت الباب عشان فيصل لنادى عليها
    تسمعه
    وجلست على كنبه الغرفه
    وتحس انها تعبانه حدها تمددت على الكنبه
    وحطت ايدها على راسها وتحس بصداع
    نامت بدون ماتحس
    دخل فيصل على خلود
    وحصلها نايمه على الكنبه
    جلس يناظرها ينظر بجمالها ببرائتها
    والاحمر عليها
    خله يندم الف مره على تصرفه معاها اليوم
    بعدها قرب لها وباسها على راسها
    وشالها وحطاها على السرير
    خلود مسكت بفيصل وهو تقول بتعب:مساعد لاتتركني
    كانت صدمه بالنسبه لفيصل خلته يرجع مليون
    خطوه لورا على اللي كان بيسويه
    طلع فيصل من الجناح وهو مقهور
    حاس انه انخدع اخذ انسانه قلبها مع غيره
    حقد على خلود وعلى مساعد لانه ملك قلب خلود
    لان فيصل من اول ماشاف خلود اسرته بس
    هدمت كل حلو واشياء كثيره كان بيسويها
    فيصل عشانها
    *************
    انتهى
    اكمل بعد شويات التكمله
    توقعاتكم

  3. #43
    الصورة الرمزية ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    5

    رد: رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه

    صحت خلود من النوم
    تذكرت امس نظرت بالمكان
    تذكرت انها الحين زوجه فيصل وبس
    بقولكم نبده عن فيصل
    فيصل وسيم حلو دكتور ابوه متوفي
    تخصصه جراحه
    اخته متزوجه اسمها ميس
    باامريكا مع زوجها
    وعنده اخو اصغر منهه اسمه تركي
    عمره25 مدير شركه مقاولات
    نرجع لخلود
    اخذت دش لبست وحطت مكياج يدوب يبان
    وروج خفيف ونزلت تحت
    وحصلت خالتها
    ام فيصل :صباح الورد
    خلود ببتسامه :صباح النور الفل خالتى
    وجلست تفطر معاها
    ام فيصل:فيصل للحين نايم
    خلود اللي ارتبكت وحست
    بااحراج لانها اصلا ماتدري عنه:فيصل و
    فصيل وهو داخل وناظر بخلود:صباح الخير يمه
    ام فيصل هلا بولدي صباح النور
    خلود حست براحه انه فكه
    بس تحس بخوف ماتدري ليش
    جلس فيصل وجلسو يفطرون
    ام فيصل:فيصل
    فيصل:سمي
    ام فيصل:سم الله عدوك بس متى سفرتكم انشالله
    خلود على طول جات عينه بعين فيصل
    وخافت من نظرته ونزلت عنونها
    فيصل:رحلتنا بكرا الصبح يمه
    ام فيصل:الله يسهل عليكم ويسعدكم يارب
    فيصل بخاطره:اي سعاده يمه
    صحيح باين عليك بريئه بس انتى عكس هالبرائه
    راح اعلمك من فيصل ياخلود بس اصبري
    خلود تحس بنظرته وهالشي موتره
    فاستاذنت وطلعت لغرفتها
    *****
    ببيت ابو راشد
    ريم:ماما متى نروح نشوف ساره
    ام راشد:انشالله المغرب
    ريم:ماما كثير
    لمى:كتير بنعشق ولابنطول وكتير بنعشق ولابنقول خخخ
    ريم ورشا:بايخه
    لمى تفشلت هع>>>تستاهلين يالملقوفه
    دخلت افنان :السلام
    الكل :وعليكم السلام
    افنان:ماما متى نروح نشوف ساره
    الكل:هههههههههه
    افنان بستغرب:شفيكم
    ريم:سلامتك بس توني سالت نفس السوال وقالو المغرب
    افنان ضحكت:لبي قلوبنا عند بعض
    ريم توافق فكري ياعنوني
    رشا:اشتغلن بالرومانسيات جوليت وليلي
    الكل:هههههههه
    ********
    عند خالد وساره
    خالد كان توه داخل ومعه باقه ورد
    مريم عدلت غطاها
    خالد باس ساره :اخبار قلبي
    ساره بحب وهي تناظر ولدها:بخير حياتي
    خالد قرب لدحوم الصغنون وباسه
    مريم حست شكلها غلط
    وقالت اطلع اصرف
    طلعت مريم وهي تدعي ان الله يجيب اهلها >>تكره المستشفيات
    وهي تمشي شافت رجل كبير
    بالسن يالله يمشي
    مريم حنت عليه راحت له
    ومشته لغرفته الرجل جلس يدعي لها
    رجعت مريم بطفش وهي مستحيه تدخل على خالد
    وماتدري وين تروح
    قالد بدخل وكيفهم
    جات بتدخل طلع خالد
    ابتسم لها :معليش ادري متعبينك معنا من امس
    مريم:لاتعب ولاشي
    ابتسم خالد وراح لدكتور عشان يكتب خروج لساره
    ******
    عند بدر وسلطان وراكان
    طالعين كوفي
    سلطان:اقول بدير انتى وريموه متى تتزوجون وتفكونا
    بدر ينظر بسلطان من طرف عين:وشي ريموه انت وخشتك
    اعقل مااسمحلك
    راكان يضحك
    سلطان:مسوي تغار ايه كيفي ريموه ريموه ريموه
    .......والله عرفنا ان اسمها ريموه
    سلطان تفشل ولف على الرجال:معليش اخوي
    السموحه وبعدين انت ليش قاط اذنك عندنا
    الرجال:هههههه انا قاط اذني والا انت اللي صوتك عالي
    سلطان لف عن الرجال لانه تفشل
    وبدر وراكان ماتو ضحك عليه
    ***************
    ببيت فيصل
    جلس فيصل يسولف مع امه
    وعقب استاذن وطلع لخلود
    خلود كانت تسرح شعرها
    من دخل فيصل خلود لفت بخرعه وتنثر شعرها
    على وجهها بشكل جذب فيصل ناحيه خلود
    خلود حست بخوف وقفت بخوف حيث تبعد عنه
    فيصل قرب لخلود
    وخلود تبعد
    فيصل صار لاصق بخلود ويشوف الخوف بعيونها
    قرب لها وهمس:اقرف لشفتك
    خلود انصدمت ونزلت دموعها
    فيصل بعد عنها لانه عوره قلبه عليها
    خلود جلست تبكي مثل الاطفال
    فيصل ندم الف مره على كلمته
    كره نفسه قال انه كان لازم اول يسالها
    عن مساعد مايستعجل
    نزل لها وقرب منها
    خلود لمت رجولها وبعدت عنه
    وقالت بالم:ليه يادنيا ابي اضحك تبكيني
    وجلست تبكي
    وتصرخ وتقول ليش
    كانها تنتظر جواب
    فيصل خلاص حاس انه حقير
    حس ان الدنيا متعبتها قرب منها:خلود اهدي
    انا اسف
    خلود وهي تبكي :ليه يامساعد تركتني ليه
    ماخذيتني معاك
    وريحتنى
    صدمه ثانيه لفيصل
    ماحس الا وهو معطيها كف
    ونظرها بستحقار وطلع
    من الغرفه
    خلود جلست تبكي وتتلم
    وحست بحراره باخدها
    وطلت تبكي
    ********
    طلعت ساره من المستشفي
    وراحت لبيت اهلها
    مريم رجعت بيتهم وافنان وريم انقهرو عشان
    مريم خلتهم يتحمسون يشوفون ولد سارونه هع
    *****
    راشد بسيارته ويكلم ديما
    ديما بدلع:حبيبي انت وينك
    راشد خق على دلعها:توني طالع من الشركه
    رايح للبيت حدي تعبان
    ديما:سلامتك قلبو من التعب
    راشد الله يسلمك
    وجلست تسولف مع راشد
    لين وصل للبيت
    *****
    خلود
    خذت دش ترريح اعصابها
    بعد صدمتها من فيصل
    وهي تشوف الزراق اللي بخدها
    بس تحست بسخافتها لان مساعد مات
    وهي متزوجه فيصل
    قررت تحافظ على بيتها وتحاول تكسب حب فيصل
    وهي حست من نظرات فيصل انه يحبها
    بس يكابر
    بدلت لبست فستان احمر قصير
    ونزلت تحت
    وسائلت الخدم عن فيصل قالو لها
    بمكتبه
    خلود اخذت نفس بعدها دقت
    الباب
    فيصل مسند راسه على الكرسي:تفضل
    دخلت خلود وهي تحس برجفه
    فيصل رفع راسه وشاف خلود :خير
    خلود خافت:ابي اروح بيت اهلي عشان
    فيصل:لا مافيه روحه
    خلود تقول بخاطرها:اللهم طولك ياروح:فيصل لازم انت
    تسمعني وتفهم الموضوع
    فيصل يقاطعها:مابي اسمع شي واذا على اهلك
    روحي مع السايق وفكيني
    خلود انقهرت منه
    بس قالت بالي اطول:فيصل وقرب منه
    فيصل ينظرها وشاف زراق خدها
    اثر الكف اللي عطاه خلود بس تذكر كلامها
    حس بكره لوجودها :اطلعي برا
    خلود انقهرت وانصدمت وطلعت
    :طيفك فهمت فهمت مافهمت مشكلتك مو مجبوره
    ابرر لك>>>غلطانه وبعد تتكلمين هههه
    >>والله يقهر قلت ارضيه بس هوماينفع معاه>>هههه انتى غلطانه تحملي
    >>>انتى خليك بكتاباتك وامور الازواج لاتتدخلين فيها..>>اعصابك
    هع اسفين ماحنا متدخلين
    طلعت خلود وبدلت وراحت بيت خالتها
    وبعدها كلهم راحو بيت بو بدر
    وجلسو سوالف وضحك على المغرب
    اتصل فيصل بخلود
    وماكانت مخزنه رقمه عشان كذا ماردت
    اتصل فيصل اكثر من عشر مرات
    بس لامجيب
    ارسل رساله (انا عند الباب اطلعي انسه خلود
    خلود حست باحراج ولمت على اهلها وطلعت
    اول ماركبت
    حرك فيصل بسرعه خوفت خلود
    خلود بخوف:فيصل هدي شوي شفيك تبي تموتنا
    فيصل نظرها بعصبيه بعدها وقف السياره:احسن عشان ارتاح منك
    وليش ماتردين على اتصالاتي ممكن اعرف
    خلود :مادري انك انت اللي تتصل احسب
    فيصل:مساعد الله يرحمه مثلا
    خلود بصراخ ودموعها تنزل:لاحرام عليك
    انت ليش تفكيرك كذا
    ليش تزوجتنى عشان تعذبني
    الدنيا عذبتني من زمان انا بس بقايا خلود
    وجلست تبكي لفت عليه وقالت:مارديت عليك
    لان ماعرف رقمك وانا مارد على ارقام غريبه
    فيصل رحمها وعجبته انها ماترد على اي رقم
    حرك للبيت واول ماوصلو طلعت خلود غرفتها
    ولحقها فيصل قالها تجهز اغراضهم بكرا الصبح
    سفرتهم وطلع
    ***********
    بدر اتصل بريم وقالها تطلع لغرفته
    ريم خافت بس ماحبت ترفض وانسحبت
    من عند البنات بدون مايحسون
    ريم دقت الباب
    فتح بدر ودخلت وهي تحس برجفه
    بدر قرب لريم وحضنها
    :اشتفت لك
    ريم بحياء:مو كثري
    بدر بذوبان ينظر ريم وعقبها باس شفايفها
    ورقبتها وريم كانت لابسه بلوزه عاريه من الصدر واضح
    وهالشي جذب بدر اكثر وصار يبوس صدرها وريم مخدره
    من لمست بدر
    بلحظه ضعف كانو بدر وريم بيتبعون رغبتهم الجامحه
    لبعض بس دق جوال بدر
    بدر صحى من اللي هو فيه
    وريم بعدت عن بدر ومستحيه
    وكانها تلومه لانه كان بيسوي شي يندمون عليه
    كلهم
    ريم دخلت للحمام وغسلت وجهها وحمدت ربها
    ودعت للي اتصل هع
    طعت وحصلت بدر واقف
    ومبتسم لها ماقدرت الا تبادله الابتسامه
    ريم بادلته الابتسامه
    تحبه تعشقه تموت فيه
    قرب لها بدر وباس خدها
    حمرت خدود ريم ومسك ايدها ونزلو تحت
    بدرلا طلع وريم دخلت لبنات خالتها
    فنان:ريوم وينك لك ساعه مختفيه
    رشا:اي والله صج وين كنتى
    لمى:ليكون عند بدير
    ساره:هههههه اه بطني حرام عليكم
    كليتو البنت يالله اطلعو برا
    ازعجتو ولدي
    البنات :هههههههه
    مريم:قولي بكلم خالد ونفهم ونطلع مو تصرفين
    البنات ضحكو بعدها طلعو
    والكل رجع للبيت
    *********
    ريان جالس مع صديقه
    ريان:تصدق يامحمد احسها غير مو اني ماشفتها الا مرتين
    بس جذبتني احساس ماحسيته الا لها
    بس سالت افنان عنها
    وقالت لي ان زوجها متوفي
    ورفضه تتزوج بعده احد
    وخوفي من امي ترفض لانها وسكت
    محمد:طول بالك ولاتستعجل والعجله ماهي بزينه
    ورفضها لزواج بستطعتك تغيره
    وانت فاهم قصدي وامك انت تعرق تقنعها
    ريان بضيق:ااااه بس يارب الصبر
    محمد:انا رايح تعرف المدام بالبيت بروحها
    ريان ببتسامه:روح ربي يسعدك
    محمد :وياك باي
    ريان جلس يفكر بغاده
    ورشا وحس انهم ملكه له هو وبس
    ***********
    زياد يفكر يكلم مشاري
    عشان يخطب ملاك يخاف تطير منه
    بس متردد شوي ليه مايدري
    ******
    ببيت فيصل
    على العشاء
    ام فيصل:وين خلود
    فيصل ببرود:بغرفتها ماتبي عشاء يمه
    ام فيصل:حاستك منت مبسوط
    فيك شي صاير شي مع خلود
    فيصل بضيق وقف:ابد سلامتك
    بطلع ارتاح عن اذنك وطلع
    دخل للغرفه وحصل خلود نايمه
    قرب منه وجلس يناظرها باس خدها :ليت قلبك
    لي دخل للحمام>>انتو بكرامه
    خلود من راح فيصل نزلت منها دمعه
    حست انها ماتستاهل فيصل
    طلع فيصل بدل
    وانسدح جنب خلود من الجهه الثانيه
    وجلس يتقلب ساعه
    مو مرتاح
    خلود حاسه فيه
    قرب لخلود ضمها له
    خلود غمضت عنونها بقوة
    باس رقبتها فيصل بخفه
    وضمها له اكثر ونام
    خلود حست بخوف بس من نام
    حست حضن فيصل هو الحضن الدافي لها
    وقررت بسفرتهم هذي تكون مع فيصل غير
    وتكون الانسانه اللي يحلم فيها
    انتهى البارات

    حياه فيصل وخلود القادم شتتوقعون تكون؟
    ريان وحبه لغاده توقعاتكم تكون له بيوم او حلم مستحيل؟

  4. #44
    الصورة الرمزية ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    5

    رد: رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه

    طن طن بس تعبت قراءة ممتعة لكم وانشا الله بكملها بكرا يلا وابي توقعاتكم ما يصير كذا ولا ما اكملها

  5. #45
    الصورة الرمزية ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    5

    رد: رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه

    بعد ماوقف فيصل ولف وشاف ريان
    ومبين عليه معصب
    ريان مسك خلود وهو معصب من فيصل وسحبها له
    ريان بقهر :مو اسلوب تسحبها يافيصل وهذا اول يوم لكم
    فيصل متفشل من ريان
    ريان مسك خلود ونظرها بحنيه وخلود تبكي:بس ياقلب اخوك
    تعالي ووصلها لغرفه ساره
    ريان بحب:ادخلي تطمنى على ساره
    خلود تمسح دموعها:ريان مابي اروح معاه
    ورجعت تبكي
    ريان ضم خلود:انتى اقوى من هالدموع
    واعقل امسحي دموعك وبعدين هذا
    زوجك يالله اذكري الله وادخلي
    وانا بروح اشوف فيصل
    خلود راحت للحمام(وانتو بكرامه)وغسلت وجهها
    وحست براحه وعقب راحت تطمن علي ساره
    *****
    عند ريان طلع برا المستشفي
    وحصل فيصل يدخن وباين عليه ومتضايق وراح له
    فيصل يحس باحراج :ريان انا
    ريان يقاطعه وهو مقهور:انت شنو يامثقف يادكتور
    فيصل
    فيصل بقهر:تخيل اليوم زواجي وماحسيت فيه
    وتخيل اكون فرحان وانتظر زوجتى وبالاخير
    راحت مع قريبتها تولد وانا
    ماعندي علم حسيت انى مو شي مو زوج
    من اولها كذا انقهرت فر دمي
    ريان حس ان خلود كان لازم تعطيه خبر او اي احد
    :حقك علينا بس برضو ماهي طريقه تسحبها كذا
    فيصل:ادري بس مادري شلون سحبتها
    ريان حط ايده على كتف فيصل:حصل خير
    فيصل ابتسم لريان وهو يحس
    براحه
    ********
    الكل بارك لساره
    بعدها طلعو عشان ترتاح
    ساره:خالد بشوف ولدي
    خالد وهو جالس جنب ساره:الحين اخليهم يجيبونه
    وجابو ولدهم
    ساره:ابي اسميه على بابا
    عبدالرحمن
    خالد وهو يبوس ساره:حاضر ياام عبدالرحمن
    بعدها طلع وجلست مريم معاها
    ************
    خلود اول ماطلعو
    من المستشفي خافت وضاق صدرها
    ام فيصل:هذا فيصل يالله مشينا
    خلود مشت وهو ترجف
    ام ريان متضايقه
    لانها تدري انا خلود حساسه
    وانها اجبرتها على شي ماتبيه
    بس خلااص الندم ماينفع
    ركبت خلود مع فيصل
    والسكوت سيدهم
    ********
    افنان وريم
    رجعو للبيت مقهورات
    انهم ماشافو ساره
    والكل دخل ينام
    ******
    عند عروستنا خلود
    اول ماوصلو دخلت ام فيصل
    غرفتها
    وفيصل قال لخلود تلحقه
    عشان يوصلها لغرفتهم
    خلود تمشي معاه وهو تطلع البيت باعجاب
    دخلت غرفتهم
    فيصل:اتركك تبدلين وانا بنزل تحت
    اقولهم يجهزون العشاء
    خلود ارتاحت من طلع قفلت الباب بسرعه
    وخذت لها شور سريع تحس
    انها حدها تعبانه
    ولبست قميص نوم احمر طويل
    وفكت شعرها وحطت شويه قالوس
    وفتحت الباب عشان فيصل لنادى عليها
    تسمعه
    وجلست على كنبه الغرفه
    وتحس انها تعبانه حدها تمددت على الكنبه
    وحطت ايدها على راسها وتحس بصداع
    نامت بدون ماتحس
    دخل فيصل على خلود
    وحصلها نايمه على الكنبه
    جلس يناظرها ينظر بجمالها ببرائتها
    والاحمر عليها
    خله يندم الف مره على تصرفه معاها اليوم
    بعدها قرب لها وباسها على راسها
    وشالها وحطاها على السرير
    خلود مسكت بفيصل وهو تقول بتعب:مساعد لاتتركني
    كانت صدمه بالنسبه لفيصل خلته يرجع مليون
    خطوه لورا على اللي كان بيسويه
    طلع فيصل من الجناح وهو مقهور
    حاس انه انخدع اخذ انسانه قلبها مع غيره
    حقد على خلود وعلى مساعد لانه ملك قلب خلود
    لان فيصل من اول ماشاف خلود اسرته بس
    هدمت كل حلو واشياء كثيره كان بيسويها
    فيصل عشانها
    *************
    انتهى
    اكمل بعد شويات التكمله
    توقعاتكم

  6. #46
    الصورة الرمزية ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    5

    رد: رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه

    الصباح
    صحت خلود وهي مروقه وتحس بفرح
    خذت دش ولبست
    جنز اسود وبلوزه حمراء حطت روج
    احمر طلعت جنان
    قربت من فيصل وهي تحس
    انها ماهي عارفه كيف تصحيه
    قربت منه وبهمس:فيصل
    فيصل.....
    خلود:فيصل يالله قوم
    وجلست تفكر كيف تجلسه
    خطرت بباله فكره راحت خلود
    وحطت ماي بارده بايدها وعطرها وصارت
    تمرر ايدها على وجه فيصل
    فيصل فتح عنونه وهو يشم ريحه عطر خلود
    اللي تجذبه
    خلود ببتسامه:صباح الخير
    فيصل يحرك عيونه يبي يتاكد ويتلفت حوله
    بيتاكد اذا تبتسم له هو
    خلود ضحكت بنعومه وخجل
    فيصل قرب من خلود وهالشي اربكها
    فيصل ينظر بعيونهاويقول بخاطره:شكلها فرحانه
    اليوم جعله دوم ياقلبي
    خلود بخجل قامت :يالله ياكسول ورانا سفره
    فيصل:يوووه نسيت ونظر لساعه
    وايتسم :باقي ساعتين
    خلود:انا نازله عند خالتى لين تبدل
    نزلت خلود وقام فيصل اخذ دش ولبس
    ام فيصل:هلا هلا بالزين كله هلا
    جلست تفطر وتضحك مع خالتها
    فيصل دخل وهو يشوفها تضحك حي بفرح
    وعجبته بتسامتها
    باس امه وجلس وعيونه بس على خلود
    خلود ميته خجل من نظراته
    ام فيصل:هههه خف على البنيه مستحيه
    بس تطالعها
    فيصل:ههههههههههه
    خلود قامت ترتب الغرفه
    وفيصل جلس يسولف مع امه
    اللي حست انه احسن من امس وهالشي ريحها وابعد
    الوساوس عنها
    خلود ضبطت الغرفه وكلش وطلعت الشنط ونزلت
    تحت لفيصل اللي كان يناديها
    نزلت خلود ونزلو الشنط
    وحركو للمطار
    **************
    صاحو البنات من النوم
    وهم متمللين
    كل واحده تقول تبي تطلع هع
    اتفقو يطلعون مجمع
    وقامت مريم وحست بدوخه من وقفت
    بس ماحسست اهلها
    *****
    ببيت ابو بدر
    خالد جالس مع ساره وولده

    وبدر طفشان وجالس مع امه دق جواله
    طلع يكلم
    بدر:الو
    ريناد بدلع:هلا حبيبي
    بدر بعصبيه:حبك ابليس انشالله
    وبعدين معاك
    ريناد:هههه اعصابك اشتقت لك بس
    بدر بقهر:اشتاق لك الموت يارب وفكنى منك
    ريناد:بسم الله علي لاتدعي
    بدر:ريناد لاتخليني اسوي شي تندمين عليه
    ريناد:هههههههههه ياحليلو ليش انت تقدر
    وبعدين اتصلت اقولك انا ريم حيل حلوة
    بدر بعصبيه:انتى ايش عرفك بريم وقسم بالله ان قربتي
    لريم تندمين
    ريناد:خوفتني ههههه باي
    وقفلت وتركت بدر بخوفه
    *********
    بعد ماركبو الطياره متجهين لبريطانيا
    خلود حلمها تروح لبريطانيا
    *********
    ديما وملاك ورغد اتقفو
    يطلعون مع مشاري
    ********
    الساعه9 طلعو ريان وزياد وراكان وراشد وسلطان وبدر
    مجمع ومعاهم البنات
    ومشاري وخواته نفس الشي
    جلسو يتمشون
    رغد:ديوم شوفي راشد
    ديما:وين
    رغد:هناك
    ديما نظرت براشد وحست قلبها فز من شافته
    فديت الرزه البنات شافو بعض
    والشباب راح معاهم مشاري
    جلسو بكوفي والبنات يتمشون
    بعدها جلسو مع الشباب
    طبعا ريم راحت مع بدر
    ديما مع راشد
    والباقي ظلو جالسين
    راكان بس عيونه على افنان
    وهي بتموت حياء وبجراءه:افنان شرايك نتمشي
    الكل ينظر براكان بتعجب
    ريان:اقول اجلس انت وخشتك وين بتودي اختى
    راكان وقف ومسك افنان :خطيبتي وكيفي
    ومشى عنهم
    الكل جلس يضحك
    زياد كلش ينظر ملاك ونفسه يتمشي معاها
    مشاري مانزل عنونه عن رشا
    وهالشي وترها بس حبت تقهره
    :ريان ابي اتمشي تجي معي
    البنات وريان تفاجاو وقام ريان على نيته
    ومشاري الغيره والقهر بيموت منهم
    قام وهو معصب:ملاك رغد قومو بنرجع للبيت
    زياد:تو الناس مشاري
    مشاري:تسلم بس انا مخنوق
    زياد براحتك
    ملاك:مشاري دينا
    مشاري بعصبيه استغربوها:امشي وانت ساكته لااسمع
    صوتك ديما مع زوجها يجيبها
    سكتت ملاك وطلعو
    *************
    زياد:مابقي الا انا وانت ياسليطين
    سلطان:...............
    زياد ينظر بسلطان اللي عيونه معلقه
    على المكان اللي طلع منه مشاري وخواته
    زياد يهزه:سلطان
    سلطان ببلاهه:هاه
    زياد:ههههههههههه عاش روميو
    سلطان حس بالاحراج
    زياد جلس يعلق عليه
    وعقب قامو يتمشون
    **************
    ريم تمشي مع بدر
    بدر ماسك ريم مع خصرها
    ومو مهتم بنظرات الناس
    ريم ميته حياء وهي تسمع تعليقات الناس
    بدر:تعالى قلبي ندخل هالمحل
    ريم بهمس:تيب
    ودخلو محل عطورات ومافي عطر
    مااشتراه بدر لريم
    ******
    راشد وديما
    راشد:ديما متى تبين زواجنا
    تعبت وهو يناظرها
    ديما مستحيه:سلامتك من التعب بكيفك
    راشد بفرحه:شقلتى
    ديما بهمس:بكيفك
    راشد:بعد ثلاث شهور مع ان ودي هالشهر
    بس ادري مايمديك
    ديما استحت وماتكلمت
    راشد:فديت المستحي انا ياناس
    ديما:يفداك الكون
    راشد مسك ايد ديما ولف وشاف اثنين
    ينظرون بديما وتغيرت ملامحه للغضب
    لف على ديما بعصبيه:غطي عيونك
    ديما تفاجات من عصبيته:راشد شفيك
    راشد وهو صاك على اسنانه :قلت غطى عيونك
    ديما غطت عيونها: برجع البيت
    راشد:احسن شي
    ومشي وديما مشت وراه
    مستغربه توه شحليله فجاءه انقلب علي
    ركبو سيارتهم وحركو بصمت
    ****
    عند ركوني وفنو
    كان ماسك ايد افنان وبيطير من الوناسه
    راكان:تدرين نفسي بشنو
    افنان:شنو
    راكان:نفسي اضمج واقول حق كل اللي هني
    اني احبك واعشقج واموت فيج
    افنان استحت:راكان اعقل احنا بمجمع
    راكان بعشق:ليش خليتي انتى للعقل وجود
    افنان...........
    راكان مسك ايدها وصارو يتمشون
    راكان شاف بنت وولد صغار
    مسكهم:تشوفون هذي وياشر على افنان
    الاطفال يهزون بروسهم
    راكان:احبهااااااااااااا وبصوت مسموع
    احبها
    خلا اللي حولهم يلتفتون عليهم
    افنان ماتت حياء
    وراكاان ماهتم وكمل مشي معاها
    والكل يناظرهم
    *************
    ريان ورشا
    ريا:رشا بسالك سوال بس لاتفهمين غلط
    رسا:اسال
    ريان بتردد:اممممممممم صديقتك غاده اخبارها اقصد يعني
    بنتها يعني
    رشا جلست تضحك:هههههه شفيك مختبص
    ريان بربكه:هاه لاولاشي انسي السوال
    رشا بستغراب:طيب بس غدو بخير
    ريان حس براحه
    *************
    راشد وصل دينا ونزلت بدون ولاكلمع
    حرك راشد بسرعه خوفت ديما
    دخلت لبيتهم ميته قهر منه
    عند الباقي بالمجمع
    تعشو وطلعو وهم مستغربين طلعت مشاري
    وخواته وراشد وديوم
    رشا عرفت ان مشاري طلع
    مقهور ابتسمت وقالت بخاطرها:لسه ماشفت شي
    يامشاري
    *******************

  7. #47
    الصورة الرمزية ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    5

    رد: رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه

    فيصل وخلود
    بعد وصولهم لبريطانيا
    وصلو لفلتهم
    استقبلتهم نتانا منسقت البيت
    دخلت خلود وهي تنظر بالبيت باعجاب
    التفت عليها فيصل وابتسم:عجبك ذوقي
    خلود باعجاب:ايوة مبين ذوقك مره راقي مثلك
    وحست على نفسها وسكتت
    فيصل يقرب لخلود:ووايش
    خلود بحياء وخوف من قربه:فيصل انا
    فيصل وهو يحط ايده على شفايفها:اششششش
    انا بطلع ارتاح
    خلود ظلت واقفه وبصدمه :توه يبتسم لي ومروق
    وش الله تغير وقطع حبل افكارها صوت فيصل:خلود
    خلود:هاه لبيه
    فيصل:غرفتك اللي جنب غرفتي اول غرفه صادفك غرفتي
    واللي جنبها غرفتك
    وطلع
    خلود بخاطرها:احس وفر علي
    طريق الاخ حتى مايبيني اشاركه الغرفه احسن
    واللله فكه عاد انا بموت وراك
    وطلعت غرفتها حطت راسها وناااااامت من التعب
    بعكس فيصل
    اللي يتقلب بالفراش
    مو قادر ينام
    يحس خلود اسرته مو قادر يشيلها من باله
    بس هي خانتك يافيصل
    يمكن كان خطيبها او شي
    حتى لو هو مات وانت زوجها
    والمفروض اوووووف انا
    وش لي افكر كثير
    احسن مابي اتعلق فيها اكثر ليش لسه ماتعلقت
    وجلس يتقلب لين غلبه النوم
    *************
    ببيت مشاري
    ملاك جالسه تتحلطم
    للحين ماخذه بخاطرها من مشاري
    لان اول مره يصرخ عليها
    دخل مشاري
    :السلام عليكم
    ملاك بدون ماتناظره:وعليكم السلام
    مشاري يبي يعتذر على موقفه امس ومايدري وشلون
    ملاك وقفت تبي تطلع
    مشاري:ملاكي
    ملاك:نعم
    مشاري:ادري زعلانه وحقك علي انا فقدت اعصابي
    ومادري ليش عصبت
    ملاك ببسامه تلف عليه:ماتدري ليش كل
    هذا عشان رشوه راحت تتمشي مع ريان
    مشاري بضحكه:هههههه مشالله العبقريه كيف وصلها هالاكتشاف
    ملاك:مشاريوه العب على غيري
    انا اعرفك وكنت مبسوط
    بس من قامت رشا تغيرت ملامحك وعصبت
    مشاري:تعالي انتى وخشتك اصغر عيالك انا
    عشان تقولين لي مشاريوه
    ملاك وهي تطلع له لسانها:مشاريوه مشاريوه
    مشاري:انا اوريك من مشاريوه
    وجلس يلحقها وملاك تركض وتصرخ وتضحك
    **************
    عند ريوم
    طلعت بكوفي هي وبدر عزمها على فطور
    بدر بهيام :يابنت ارحميني مااجله زوجنا سنه اتعب انا
    ريم بحياء:بدوري انا مو مستعده لزواج الحين كلها سنه
    بدر بضيقه:يمكن ماكون موجود بهالسنه
    ريم بخوف:بدر شهالكلام انت من فتره تحسسني انك مو مطول
    بدر :وانا حاس انى مو مطول بس تاكدي ماخذ هالقلب غيرك
    وقفت ريم ودموعها تسبقهاوبعبره:انا غلطت طلعت معاك
    انت سخيف وببكاء مسموع ماحبك اكرهك وعدتنى والحين
    بتتركنى ومشت ودموعها سيل
    بدر لحقها ومسكها
    ريم تدزه:هد ايدي وصارت تبكي
    بدر لمها لصدره وبحنان:قلبي اسف لاتبكين
    تدرين تعبي دموعك
    ريم بشهاق:لاتتركني واللي يخليك احبك
    انا ماعيش بدونك
    بدر بحب ضمها اكثر :مابتركك
    قلبي الا لفارقت الروح هالجسد
    ريم:اششش بعد عمر طويل
    انشالله
    بدر تم ضام ريم ولاهو مهتم لنظرات الناس اللي حولهم وكلامهم

    وبنفس المكان
    ............شفتي الحقير كيف حضنها ولامهتم
    باللي حوله
    الثانيه بغيره:الحقير بس هو لي وبتشوف هالريم
    .......شناويه عليه
    بحقد:لاتستعجلين بتعرفين وراح تشوفين ريناد شبتسوي
    ...........هههههههههههههههههه يابنت يامجنونه وش ناويه
    عليه
    ريناد:كل شي بوقته حلو
    *************
    راشد يتصل بديما
    بس ماترد عليه
    *******
    عند خلود
    صحت من النوم واخذت دش
    حست بنشاط مو طبيعي لبست برموده جنز وبلوزه صفراء
    بدون اكمان وعلى جسمها ضيقه
    وحطت روج خفيف وفكت شعرها
    وطلعت
    لقت فيصل جالس ينتظرها على الفطور
    جلست وببتسامه:صباح الخير
    فيصل اللي توه انتبه لها وذاب
    من شافها:صباح الورد
    خلود استحت من نظراته
    وجلست تلهي نفسها بالفطور عشان ماتنشغل بنظراته
    فيصل حس بتوترها وصار يقلب بالجريده اللي معاه
    ************
    ريم اول مارجعت مع بدر
    حطت راسها ونامت
    تحس نفسها مرهقه
    ****
    افنان طفشانه وتطقطق بهالقنوات عند امها
    وخالتها
    &&
    راكان وزياد وريان
    جالسين بالمجلس
    ريان بملل:اوف من جد احس بضيقه
    راكان بستهبال:من شافك شاف غير الضيقه
    ريان بنص عين:انطم بس
    عدل اللي كل من شافك شاف وناصه
    راكان:هههههاي تسلم بس ماجبت شي جديد
    طبيعي لشافوني يشوفون الوناسه
    ريان:مداح نفسه يبي له رفسه
    راكان وزياد:ههههههههههه
    وكملو جلستهم بالضحك والهواش
    ******************
    خالد وساره
    خالد وهو شايل دحوم الصغنون ويبوس فيه
    :يالبيه فديت ولدي يزنن طالع على ابوه وهو يناظر بساره
    ساره:هه لا على امه
    خالد وهو يقرب لساره ويبوسها:فديت امه انا
    ساره بخجل:فديتك حبيبي
    خالد بخقه:اه انا كلمه حبيبي لطلعت منك تحوسني حوس
    ارفقي بي
    ساره بجراءه قربت لخالد وباسته من رقبته
    خالد جن من حركتها نزل
    دحوم اللي يبيكي ولف على ساره>>>خلوده اترك حركاتك
    الحين دحومي يبيكي>>خليه يبكي مو فاضي انا لبي قلبها>>يرجك خوش ابو انت والله
    >>>اعجبك>>>وخر خلنى اسكت دحوم واكمل كتابه ازعج القراء ههههههاي
    ************
    مريم بدوخه:لموه وين بلوزتى الورديه
    لمى:مريموه امج انا امج وش عرفني وين تحطين اغراضج
    مريم والصداع والدوخه ذبحتها:لموه ابي ماي وبندول احس بدوخه
    لمى بصراخ:طيري بس خدامه عندج انا طيري بس
    مريم اللي مافيها حيل تجادل قامت تمشب ومن وصلت للباب
    طاحت مغنى عليها
    لمى بصراخ:مرررررررررررررررررر ررريم

    انتهى البارررررررررررررررات
    توقعاتكم ياحلوين
    فيصل وخلود توقعاتكم لحياتهم؟
    مريم شسالفه الدوخه اللي تجيه تتوقعون ارهاق بس والا؟
    ريناد تتوقعون تقدر تبعد بدر عن ريم ويكون لها مثل ماقالت؟
    راشد وديما تتوقعون يستمرون سوا؟

  8. #48
    الصورة الرمزية ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    Rep Power
    5

    رد: رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه

    مريم بدوخه:لموه وين بلوزتى الورديه
    لمى:مريموه امج انا امج وش عرفني وين تحطين اغراضج
    مريم والصداع والدوخه ذبحتها:لموه ابي ماي وبندول احس بدوخه
    لمى بصراخ:طيري بس خدامه عندج انا طيري بس
    مريم اللي مافيها حيل تجادل قامت تمشب ومن وصلت للباب
    طاحت مغنى عليها
    لمى بصراخ:مرررررررررررررررررر ررريم
    لمى تركض تنادي امها وحاولو يصحونها
    بس ماقدرو وامها تبكي وفنان اتصلت بريان
    وتبكي
    دخل ريان ولاهو منتبه لاحد همه اخته وبس
    زياد نفس الشي
    شالو مريم ورحو للمستشفي على طول
    لمى تبكي ورشا تحاول تهديها
    لمى ببكى:رشا اموت من دونها والله اموت
    رشا:اهدى قلبي انشالله الحين يطمنا الدكتور
    لمى :انشالله بس هي لها فتره تسالني لو مت يالمى
    شتسوين كانها حاسه
    رشا:سم الله عليها لاتخافين انشالله
    وووو قطع عليهم طلعه الدكتور
    ريان ولمى ركضو بسرعه لدكتور
    ريان:طمنا دكتور
    الدكتور:لامبين ارهاق بس بناخذ تحاليل عشان
    نتاكد المهم ماترهق نفسها
    ريان براحه:حمدالله لاتحاتى نقدر نشوفها
    الدكتور :اكيد تفضلو
    لمى قابضها قلبها ومارتاحت من لكلام الدكتور
    دخلو لمريم
    مريم كانت جالسه ومبين عليها التعب
    لمى ركضت وحضنت مريم وجلست تبكي:مريم
    لاتتركيني تدرين انك انتى روحي وكل شي
    مريم تمسح دموع اختها بحنيه:قلب مريم انتى هذاني جدامج لاتبجين
    لمى تضحك لمريم ودموعها سيول مو راضيه توقف
    والكل متاثرين بلمى اللي واضح انها تموت بمريم
    وفوق ماهم متوقعين
    افنان نزلت دمعه منها مسحتها وقالت بمزح:خلاص فلم هندي هو
    الكل قام يضحك
    ولمى تضحك وتمسح دموعها بكفوفها:حتى الهنود
    مايسون فلم مثلنا
    ريم:ههههه ولاشاروخان يمثل مثلكم
    ام ريان:عن الغشمره الزياده وقربت لمريم وحضنتها وجلست تبكي
    ريان:يمه خلاص حمدالله مريم
    مافيها شي والدكتور طمنا يكفينا لمو ودموعها
    ام راشد:اي والله ياوخيتي حمدالله على سلامتها
    وجلسو يسولفون وماحسو بلمى
    اللي طلعت وتوجهت لغرفه الدكتور
    تبي تتطمن وترتاح اكثر
    لمى تدق الباب
    الدكتور:تفضل
    لمى :السلام عليكم
    الدكتور:وعليكم السلام تفضلي
    جلست لمى:دكتور انا اختى مريم فيها شي
    تكفي لو شاك بشي لاتخبي علي
    الدكتور بحيره:اخت لمى انا مادري شقول
    بس شاك مو متاكد من اننا عجزنا نصحيها
    حاس ان فيه اشتباه معاها سرطان براسها
    صدمه للمى
    وجلست تبكي بطريقه تعور القلب
    قرب منها الدكتور:اهدي اختى انا قلت احتمال شك مو اكيد
    لمى بكائها يزيد :دكتور اخى تكفي طلبتك ليصير لها شي
    وبرجى ساعدها تكفي اموت من دونها هي وهواي اللي اتنفسه
    الدكتور رحمها وحسها متعلقه
    باختها موت وقفها :انشالله تطمنى
    لمى مشت وهي تعبانه مشت واحزانها تسبقها
    وجلست تتذكر موقفها مع مريم من يومين
    مريم:لمى انا وشو بالنسبه لك
    لمى:ايش هالسوال
    مريم:سوال وبس
    لمى:انتى روح الروح دنيتي كلها
    ولمو من دونك تموت
    نزلت دمعه من مريم:بس الحياه كذا لمى ابيك تكملين
    حياتك لو صرت بيوم مو موجوده
    لمى رجعت لدموعها وجلست تبكي بكاء كل اللي يمشون مستغربين
    ورحمينها
    طلع الدكتور وراح لها بسرعه
    لمى مانتبهت من جدامها وحضنته وجلست تبكي
    الدكتور مشعل:اهدي اهدي مابيصير شي ماتاكدنا لاتتشائمين
    وكل شي له علاج
    لمى تضرب مشعل على صدره تحس نار بقلبها:
    ليش طيب ليش علقتني فيها ليش
    والحين بتتركني انا حاسه وبصرخه طلعت ريان مثل المفزوع من الغرفه
    والدكتور ماسكها وبصرخه:الدنيا بدوووووونها ماااااااااااااااااااااااا بيها
    ريان ركض للمى اللي طاحت
    مغمى عليها
    ريان بخوف:لمى شفيك
    الدكتور شالها بسرعه
    وريان يناظره يبي يعرف ايش فيه
    والدكتور بضيق تنهد:جاها انهيار عصبي
    ريان:ايش انهيار دكتور في شي مخبيه
    الدكتور مشعل بتهرب:لابس شكل اختك متعلقه باختها
    حيل
    ريان بتنهد:ايه حيل
    دخل وشاف اخته شلون تغيرت ملامحها
    وكان هموم الكون فيها باسها
    ويسمعها تون:مريم لاتتركيني
    باسها على راسها:ربي يخليكم لبعض يارب
    ************
    ببريطانيا
    فيصل وخلود جالسين يتابعون التلفزيون
    خلود:فيصل
    فيصل:عيو>>>>انتبه لنفسه:هلا
    خلود:ابي اكلم اهلي نغزني قلبي
    فيصل:تفضلي الجوال
    خلود بفرحه:فديتك تسلم
    فيصل بخاطره:ياريتك تعنين الكلام اللي تقولينه
    اتصلت خلود وكلهم جولاتهم
    مقفله
    خلود بضيق وخوف:حاسه يارب سترك
    فيصل:ماردو
    خلود:لا اخاف صاير لهم حاجه
    فيصل:لاتخافين مافي الا الخير اتصلي
    شوفي مره ثانيه
    خلود اتصلت بريان ورد
    خلود:الو ريان ليش جولاتكم مقفله صاير فيكم شي طمني
    ريان:ههههههههه بشويش طيب عطيني فرصه اجاوب
    كليتيني
    خلود:هههه يالدب اشتقت لكم
    فيصل يناظر خلود شلون تتكلم مع اخوها
    ويشوف حركاتها وعفويتها
    بعد مافقلت من اخوها حست براحه
    نظرت لفيصل شافته يناظرها ويبتسم
    استحت وبادلته الابتسامه
    فيصل:شرايك نتغداء برا
    خلود:اللي تشوفه
    فيصل :طيب تجهزي معاك 10دقايق بس
    خلود وهي تنط:يس
    وراحت تركض للغرفه
    فيصل:هههههه متزوج طفله انا الظاهر
    بعد5دقايق طلعت خلود
    فيصل يناظر بخلود ببتسامه وهو يفصلها
    خلود استحت منه
    فيصل مسك ايدها وطلعو
    *************
    بالمستشفي من عرفو عن لمى
    انو جاها انهيار عصبي
    زاد همهم همين
    بدر اتصل بريم:قلبي
    ريم:هلا بدر
    بدر:فيك شي قلبي
    ريم بصيق:بدر مريم تعبت شوي
    ولمى جاها انهيار عصبي والحين احنا بالمستشفي
    بدر:اي مستشفي
    ريم:مستشفي......
    بدر:اوك انا جاي يالله باي
    قفلت بعد نص ساعه جاء بدر وهو واقف مع ريم
    لان حاس انها تحاول تمسك نفسها
    راكان يهدي افنان
    وام ريان دموعها ماوقفت على بناتها
    ام راشد تحاول تهديها
    زياد من طيحه مريم ولمى السكوت سيد موقفه
    طلع الدكتور وقال لهم ان لمى صحت
    ودخلو عندها بس نفسيتها تحت
    لانها حاسه انها بتفقد روحها
    مريم جلست تسولف وتستهبل على لمى عشات تضحكها
    واصرت لمى تطلع للبيت
    الكل يبي ينام وبس من التعب
    بس لمى وين يجيها نوم قبل تطمن على اختها
    ****************
    تووووووووووووووقعاتكم
    تتوقعون مريم يكون فيها شي وشك الدكتور يطلع صحيح؟
    تتوقعون لمى بتتحمل ؟

صفحة 6 من 41 الأولىالأولى ... 4567816 ... الأخيرةالأخيرة

رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه


مواضيع على تشابه

  1. مكتبة القصص والروايات..
    بواسطة عصوم + وليد في المنتدى كتب الكترونية تحميل كتاب صيغة text word pdf
    مشاركات: 6
    آخر رد: 10-05-2011, 11:55 AM
  2. لاواية ابيك حتى لو ماتبيني للكاتبة المغرورة رواية رومانسية
    بواسطة مدلعة نفسي وشاربة ببسي في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
    مشاركات: 45
    آخر رد: 08-12-2010, 03:29 PM
  3. رواية سواها قلبي جناااااااان......لا تفوتكم
    بواسطة أنا مدري لي الحياة تعذبني في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
    مشاركات: 7
    آخر رد: 15-11-2010, 01:18 PM
  4. رواية رومانسية درامية خيالية من تأليفي... أتمنى أن أشوف رأيكم فيها...
    بواسطة ياسر يا كاسر في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
    مشاركات: 5
    آخر رد: 06-11-2010, 09:53 PM
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook