مشاهدة : 1992354
صفحة 6 من 33 الأولىالأولى ... 4567816 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 328
  1. #51
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات





    بس رد واحد مو هيك العشم يلا اليوم ما رح انزل بارت الا بكرا




  2. #52
    صورة مخاوي القمر عمر
    مخاوي القمر عمر غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الــــ(ش)ـــــرقـــــ**ـــية ,, وقــلــبــي هاوي الشرقية
    المشاركات
    326
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يسلمووو خيتو يلا ننتظر التكملة .................................


    تقبلي مروري

  3. #53
    صورة مـجـهـۉلـة الـجـرح
    مـجـهـۉلـة الـجـرح غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    هًآؤأًيًُ
    المشاركات
    24
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

  4. #54
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكووووووووورين على مروركم وانشا الله هلا بنزل بارتين

  5. #55
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    البااااااااااااااا ااارات

    لمى اول ماصحت
    الصبح راحت وصحت ريان
    عشان يروحون للمستشفي من الساعه6
    والكل نايم
    وصلو ريان ولمى للمستشفي
    ولمى تدعي بقلبها الشك يطلع غلط
    دق الباب ريان
    دكتور:تفضل
    دخل ريان ولمى
    والكتور:اهلين
    لمى بخوف:هاه دكتور انشالله توقعاتك غلط
    الدكتور ببتسامه:انتى طمنيني
    لمى وقفت وبعصبيه:انا مالك دخل فيني
    سالتك عن مريم
    ريان وهو مقهور من اخته اللي مو معتبرته موجود:اجلسي
    وتكلمي بهدوء احسن لك
    لمى اللي نست وجود ريان وبعبره:ريان انا اسفه
    بس خله يقولنا بسرعه من امس مانمت تعبانه
    وجلست جنب ريان
    الدكتور باعجاب بلمى اللي حسها كلها حنان وببتسامه:لاتطمنى
    اخت لمى مجرد ارهاق وقفر دم
    مو اكثر
    لمى بفرح:صج دكتور
    ريان بفرح ضم لمى
    لمى دموعها تنزل مومصدقه
    اما الدكتور مشعل يناظر بلمى باعجاب وهو يشوف دموعها
    من عيونها
    لمى لفت على مشعل
    ومن شافته يناظرها حست باحراج وحراره بجسمها:يعطيك العافيه
    دكتور وسورى لو صدر منى اي شي بس اختى خوفتني عليها شوي
    مشعل حصل خير ومعذوره
    ريان:يعطيك العافيه دكتور تعبانك
    مشعل:الله يعافيك ومافيه تعب هذا واجبي
    طلعت لمى وريان
    بعد ماتعلق قلب مشعل بلمى
    رجعو للبيت وكان الكل بنتظرها
    وبيعرفون وش مصحيهم ومطلعهم من الصبح
    دخلت لمى
    وركضت حضنت مريم:مريومه احبج احبج
    وصارت تدور من فرحتها والكل فرح من عرفو سبب فرحه لمى
    وعرفو شكثر لمى تحب مريم
    **************
    بعد مرور 3ايام على ابطالنا بارده
    مشاري عزم راشد واهله لبيتهم والكل تجهز ولبس
    ريم افنان+رشا=لابسات بناطيل جنز
    ريم بلوزتها بيضاء وبنص قلب احمر
    افنان بلوزتها صفراء وفيها نقوش باحمر
    رشا بلوزتها سودا كات وماسكه جسمها
    لمو ومريومه لبي قلوبهم لابسات فساتين قصيره عند الركبه
    اصفر>>يموتون بهالون
    نزلو تحت البنات بستثناء افنان اللي كانت
    جالسه تسوي لمساتها الاخيره على نفسها
    بخت من عطرها وطلعت وماحست الا باللي
    سحبها وحوطها بيدينه
    افنان بحياء:راكان
    راكان بذوبان:عيونه وقلبه
    افنان استحت راكان هدني لايجي احد ويشوفنا جذي
    راكان:ااه مشكلتهم
    افنان:سلامتك من الاه
    راكان بخقه:تبين تعذبيني يابنت ارفقي بي ماقدر
    على هالحلا كله
    افنان ذابت وبهمس:ركوني
    راكان فرب افنان له حيل وصار يحس بانفاسها الحاره ورجفتها
    وهي بين يديه وبهمس:احبك
    افنان...........
    راكان رفع راسها وصار يبوسها وباس شفايفها
    افنا بعدت راكان وانحاشت
    راكان بخاطره:اه فديتها ياناس زين انحاشت والا كان تهورت هنا ههههه
    افنان حاولت تعدل شكلها لانها واضح عليها وحمر وجهها مبين
    بعد ماحركو وصلو لبيت مشاري
    ودخلو وسلمو وجلو
    رغوده كانت لابسه برموده وبلوزه نايس فوشيه
    ملاك فستان بني قصير
    ديما جنز وبلوزه خضراء
    *************
    عند الرجال
    ابو راشد:ايه يامشاري
    زواج راشد بعد ثلاث شهور وملكتك انت ورشا
    عقب ثلاث شهور
    هالشهر شهر خير انشالله
    مشاري ببتسامه:تسلم ياعمي انشالله
    بدر:وانا ياعمي متى ترفقون بي
    الكل هههه
    سلطان:مستعجل بدير قول لزوجتك تعجل
    راكان:ايوة مالومه حاس باحساسه بس انت على الاقل
    مملك غيرك مسكين
    الكل جلس يضحك
    ريان:اجل حتى انا معاكم بتزوج
    مشاري:ههه يالله اخطب اجل
    ريان:يالله زوجنى اختك
    مشاري:ماعندك الاملاك وابشر مابنلقي احسن منك
    ريان:تم >>>كل هالكلام مزح عشان يجس نبض زياد لانه شاك وتاكد
    يوم شاف ملامح زياد تغيرت وطلع برا
    *****
    راشد جاه مسج من ديما<<<حبيبي تعال من الباب الخلفي للمطبخ اشتقت لك>>
    راشد طار من الوناسه لان من
    بعد موقفه معاه بالسوق ماكلمها ولاشافها
    قام وهو فرحان استاذن انه بيشوف زياد
    وراح للباب الخلفي
    اول ماشافته ديما على طول حضنته
    وراشد حضنها اكثر
    ديما بهمس وهي حاضنته:احضني ولهانه عليك احضني ابي اطفي نار شوقي لك
    راشد ذاب وحضنها اكثر وصار يبوسها ومسك وجهها
    وصار يبوس شفايفها ووجهها كله بوله
    ديما تاركه راشد ومستسلمه له
    راشد نظر ديما بحب وعشق احبك
    ديما بخجل وجرائه منها
    قربت لراشد وباسته من شفايفه وانحاشت داخل تحاول توقف دقات
    قلبها اللي بتفضحها
    راشد ظل واقف مفهي مو مصدق ان ديما كانت بين يدينه
    **************
    مشاري طلع لغرفته يجيب اوراق لزياد
    عشان الشغل بحكم انهم يشتغلون سوا
    وجلس يحوس بالوراق والضواء حق غرفته خافت
    رشا طلعت فوق عشان تكلم غاده
    ودخلت لغرفه مشاري
    وهي تضحك وجلست على السرير ولاهي منتبه للي موجود
    مشاري عرفها من ضحكتها وصوتها جلس يناظرها
    وهي تتكلم وتضحك نفس مانتى يارشا ماتغيرتي
    بعد ماقفت رشا انتبهت للغرفه اللي هي فيها والضوا الخافت وقالت بصوت مسموع
    :يرجني كيف دخلت هنا انا
    ووقفت بتطلع بس ماحست الا وهي طايحه بحضن مشاري
    رفعت نظرها وشافت عيون تميزها وتسحرها
    مشاري بحب وعشق وشوق وولهفه وحنين لرشا:وحشتيني
    رشا اللي كانت سارحه بعيونه ماحست الا اللي حضنها بقوة
    لدرجه تالمت رشا من ضمه مشاري
    بعدته عنها:اتركني ياحقير شنو تبي من انسانه انت حطمتها انت من جد حقير
    تحسبني لقمه سهله ابعد عني اكرهك اكرهك
    مشاري اللي من عصبيته مسك رشا ورماها على السرير وقرب لها بعصبيه:
    الحين صج اصير حقير
    رشا بقوه تعكس خوفها:ليش ولد امه يقدر يلمس شعره من رشا ال..........
    مشاري ثبت رشا وهي تحاول تبعده:الحين اعلمك وشلون ولد امه يقدر والا
    وقرب منها حيل
    رشا اللي جلست دموعها تنزل وتبكي وحست انها كسرت رجولة
    مشاري وبتتحمل نتيجه كلامها
    :ابعد عني ابعد
    مشاري اللي الغضب اعماه رمى بلوزته وقرب لها
    رشا برحا:مشاري لااااااااااااا
    بس هيهات يارشاااا
    انتهى البارات
    تتوقعون مشاري بيسوي لرشا شي او في شي بيمنعه؟

    تتوقعون بيسوي الشي اللي ممكن يخسره رشا

  6. #56
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    عند البناااااات
    ريم بقلق اقول رشا صار لها ساعه مختفيه
    افنان:اي والله صج
    لمى:لا من ساع شفتها تكلم غاده
    ريم:دام السالفه فيها غاده عيل انسو تشوفونها
    البنات ضحكو
    ديما:بنات ماودكم نسافر هالصيف سفره سوا
    ريم:من جد بتكون احلى سفره
    مريم بحماس:طيب وين بنسافر
    لمى:ياي وناسه
    افنان:هههه تقررون بكيفكم لازم اهلي يوفقون قبل
    ملاك:احنا مشاري اكيد مابيرفض
    ريم:احنا نفس الشي بس بنقولهم ونشوف
    لمى:اقول ديوم ابي ارقص شغلي مسجل
    مريم:وانتى دومج طربانه
    لمى:ايوه
    رغد:ههه اوك بطلع اجيب لمسجل
    لمى بفرحه:يالبيه
    البنات:ههههههه
    وطلعت رغد تجيب لمسجل
    *************
    عند رشا ومشاري
    رشا بانفاس بتتقطع وبرجا لاخر لحظه:مشاري
    لاتقطع الحبل اللي باقي بيننا
    مشاري حس بنفسه وابعد عن رشا وهو يشوفها
    تروح لزوايه وتلم نفسها وتبكي مثل الطفله
    واخذ بلوزته ولبسها وقرب لرشا
    اللي خافت منه
    وقفها مشاري وضمها
    رشا ضمته وهي تبكي مشاري كنت بتضيعني
    مشاري عيون مشاري تتوقعين اقدر اضر قلبي
    رشا ببكاء يزيد:انااسفه بس لاتسوي لي شي
    مشاري كره نفسه حسها طفله
    مسك وجهها بيدينه وعيونه راكزه بعيونها
    الغرقانه دموع:اششش اهدي قلبي انا ادري اني كنت بسوي
    شي نندم عليه كلنا بس انتى حديتيني
    اقرب لك تبعديني
    رشا:بس انت تركتني مو انا
    مشاري يمسح دموعها:يجي يوم تعرفين ليش تركتك يارشا
    وانى مجبور
    رشا:مشاري تحبني
    مشاري:اموت فيك
    رشا استحت
    رفع وجهها مشاري وبمزح:صافي يالبن
    رشا بضحكه:حليب ياقشطه
    وجلسو يضحكون
    طلع مشاري لانه تاخر على الرجال
    ورشا غسلت وجهها وعدلت مكياجها
    ونزلت وماسلمت من اسئلتهم
    جلست ترقص مع لمى
    برقه ودلع وتحس انها بتطير من الفرحه
    والبنات تصفيق وتصفير حتى لمى وقفت رقص
    وصارت تناظر لرشا باعجاب ورشا
    تزيد بدلعها وعقب حطو لهم مصري
    وصارت رشا تهز باتقان والبنات
    يستهبلون ويرمون عليها ورق وصراخ
    وضحك لين رجعو للبيت وريم تمشي
    وترقص هي ولمى
    افنان:ههه خلاص مافي اغاني وشترقصون عليه
    يالله بنام
    مردو عليها وطلعت افنان ورشا ومريم وجلست ريم
    ولمى رقص وهبال لين تعبوونامو
    **********
    مشاري
    يفكر باللي كان بيسويه ويذكر رجا رشا
    ودموعها مشاري اللي ترك صديق عمره بس عشانه
    جرح رشا ونزل دموعها الحين
    يكون سبب دموعها
    وجلس يفكر ويلوم نفسه لين غلبه النوم
    ***********
    زياد وريان
    ريان بخبث:اقول زيود انت مافي واحده ببالك
    يعني بختصار تحب
    زياد تغيرت ملامحه وبخاطره:اه ياريان شقولك
    اللي كنت ابيها انت تكلمت فيها اليوم
    ريان:بصوت عالي:زياد ايش فيك اكلمك انا
    زياد:هاه لامعاك
    رياد يكمل:اها ايه ماجاوبت على سؤالي
    زياد بانكار:لا مافيه انسانه ببالي
    ريان:اها وحب يقهره اكثر انا نفسك بس
    الصباح بكلم امي عشان تخطب لي اخت مشاري
    زياد دق قلبه بسرعه وبضيق:مبروك
    ريان:يبارك فيك عاد تصدق رشا كلمتنى
    عن ملاك كثير وقالت انها اسم على مسمي
    لبي قلبها
    زياد بنفعال:ورشا باي حق تسولف عنها
    وباقي انت ماخطبتها عشان تقول لبي قلبها
    ريان:ههههههههههههه
    زياد بنرفزه:شيضحك
    ريان:ابد سلامتك بس تاكدت انك ماتحب ولاببالك
    احد
    زياد بربكه:هاه اي تعرفني مو حق السوالف ذي
    ريان:عيونك فضحتك بس استعجل وكلم امي
    تخطبها ملوكه لك
    زياد رفع حاجبه:اصغر عيالك ملوكه
    ريان:هههه طير بس
    وجلسو يتضاربون بالمخدات
    وضحك ليت غلبهم النوم
    ***************
    دينا سرحانه ومو جايها النوم
    وتفكر براشد اللي اسرها ومسكت جوالها
    وارسلت لراشد
    ليتنا مثل الاسامي ماتغيرنا السنين
    ليت حبنا مثل الموت صعب ينعاد
    مرتين
    راشد اللي اول ماشاف مسجها
    طار عقله واتصل فيها على طول
    ديما بحياء ونعومه:الو
    راشد بذوبان:يالبيه انا على الو
    ديما ضحكت بنعومه
    راشد بنفس طويل انتى قلبتيني فوق تحت جننتيني سحرتيني
    حتى انا العاقل صرت مجنونك
    ديما ماتت حياء وماقدرت ترد
    راشد:ديما
    ديما:لبيه
    راشد:لبي قلبك
    ديمابدلع:رشودي
    راشد بخقه:عيون رشودك
    ديما:شرايك حبيبي نسافر سو
    راشد بتفكير:انتم اكيد مفكرين بمكان معين تسافرون له
    ديما:لا بس ببالنا لندن او باريس
    راشد:حلو اوك نضبط الوضع واكلم الوالد ونشوف
    ديما بحب:فديتك حبيبي
    راشد:يفداك الكون بس اركدي دلعك
    بيخليني اجيك الحين واتهور
    ديما:هههههههه
    وظلو يسولفون لين نامو
    ************
    الصباح اول ماصحى بدر
    يحس بصداع فضيع وبضيقه اخذ
    دش ينعشه شوي ولبس
    عشان يطلع لشركه
    دق جواله
    شاف الاسم*نبض قلبي*
    ابتسم ورد بتعب:يااحلى صباح
    ريم:صباح الخير حبيبي
    بدر:صباح الذوق والشوق والعشق
    ريم بخجل:اخبارك قلبي
    بدر وهو يحس بالم:تمام بس ولهان عليج
    ريم:حبيبي صوتك فيه شي انت تعبان
    بدر:لاقلبي بس صداع خفيف
    ريم:اكيد مانمت عدل قلبي مو لازم تروح
    حق الشركه اليوم
    بدر بحب:لاتخافين ياروحي هو صداع اخذ حبوب ويروح
    ريم بضيق:اوك قلبي انتبه لروحك
    بدر:من عنوني
    ريم تسلم عنونك بحفظ الله
    بدر:باي
    قفل من ريم ونزل تحت
    ام بدر:صباح الخير
    بدر بعجله:صباح النور
    ساره:ايش فيك مستعجل حتى بوسه
    دحوم ماكو اليوم
    ابتسم بدر وجلس جنب ساره
    وشال دحوم وجلس يبوسه
    سلطان:الله عاد والبوسه لو انها بوسه
    سلطوني
    بدر:ههه مو لايق سلطوني
    سلطان:اي هين اجل انت لايق بدوري وع
    ساره بضحكه:ههههه ولبي قلب بدوري
    سلطان انقهر وراح لامه:شوفيهم يمه
    ام بدر:ماعليك منهم غيرانين منك هم
    بدر وساره جلسو يضحكون على سلطان
    اللي يطلع لسانه لهم
    ************
    ببريطانيا
    صحت خلود وهي تتذكر امس وطلعتها مع فيصل
    ورومانسيته وباين انه يحبها بس
    هي مو قادره تحبه
    قامت اخذت دش ولبست فستان قصير اسود وحزم
    ذهبي ورفعت شعرها وطلعت
    ماحصلت فيصل استغربت معقوله للحين نايم
    دخلت للمطبخ
    خلود:نتانا
    نتانا:يس
    خلود:جهزي الفطور بسرعه انا بروح
    اصحي فيصل
    نتانا:اوك مدام
    طلعت خلود وقلبها يدق بسرعه
    ومنحرجه تدق الباب عليه
    بس قوت نفسها ودقت الباب مره وماجاها
    رد ومرتين ونفس الشي
    قبضها قلبها وفتحت الباب
    وشافت فيصل نايم وتسمع صوت اهات
    منه وهو نايم قربت منه وحطت ايدها على راسه
    لقت حرارته مثل النار
    ركضت تحت وجابت ثلج وكمادات وجلست تكمده
    وفيصل مو حاس بشي نزلت خلود وسوت له شوربه
    وطلعت حطت راسه على صدرهاا وصارت تشربه وجلست
    تكمده لين حست ان اعصابه المشدوده ارتخت
    وحرارته خفت شوي طفت الضوا وراحت غرفتها
    حست بتعب وبخوف ان فيصل يصير فيه شي
    اخذت الجوال واتصلت بامها
    ام ريان بشوق:هلا والله هلا ببتني
    خلود بشوق:وحشتوني يمه
    ام ريان:الموهم طمنيني عنك اخبارك انتى وفيصل
    خلود بضيق لانها تحاتيه بخير يمه
    اخبار خواتى اشتقت لهم
    ام ريان:كلنا بخير
    خلود:يمه رشا عندك
    ام ريا:ماعندي الا افنان
    خلود بفرح:عطيني اياها
    ام ريان انشالله
    افنان بفرحه:هلا هلا بعروستنا هلا
    بوخيتي
    خلود:هههه هلا فيك وحشتيني موت
    افنان:ههههه يكفيك فصول
    خلود:اعقلي اسمه فيصل
    افنان:هههه اموت يالغيره ياناس
    خلود:هههه سلمى على الكل لازم اقفل
    افنان:اوك باي
    خلود:باي
    قفلت خلود ورجعت لفيصل وجلست تكمده وتدفيه
    ************
    عند البنات:ريم اقول ماما ودنا نسافر
    ام راشد:وين ودكم
    ريم:لندن او باريس احنا خوات مشاري
    ام راشد:ههه لا كانكم بتسافرون فاانتم بس
    الشباب والبنات انا واختى وابوك مو مسافرين
    ريم:ليش ماما
    لمى:ايه خالتى ليش
    ام راشد:السفرات ذي راحت علينا
    المهم انتم تنبسطون
    لمى نطت من الوناسه:يااااي وناسه
    *********
    نرجع لخلود
    اللي جلست من الصباح للمساء عند فيصل وبس تكمده
    ومارتحت الا لما حست ان حرارته نزلت
    من التعب رمت نفسها جنبه وماحست الا وهي
    غاطه بالنوم
    الصباح
    صحى فيصل وشاف خلود نايمه بحضنه استغرب
    وبنفس الوقت استانس
    وتذكر امس وهو يحس بوجود احد جنبه بس مو قادر
    يصحي مو التعب
    قرب من خلود وبهمس باذنها:خلود
    خلود وهي تلف عنه:هممم وعقبها انتبهت لصوت
    فتحت عنونها وهي تشوف فيصل
    وايده على خصرها وقريب لها
    فيصل ببتسامه:صباح الخير
    خلود بخوف:صباح النور
    فيصل بخباثه:امم كيف نمتى هنا والا
    خلود ترفع نفسها وهي تقاطعه:لاتفهم غلط انت
    كنت تعبان وانا
    فيصل حط ايده على شفايفها:اشششش
    خلود تمت ساكته وتطالع بعيونه الجذابه
    فيصل يقرب لخلود ولصق فيها حيل وبهمس:احبك
    خلود قلبها صار يدق بسرعه
    وتنفسها سريع وهي تحس بقربه وانفاسه تلفحها
    خلود ابعدت فيصل وجات بتقوم بسرعه بس
    فيصل اسرع سحبها وطاحت بحضنه وووو_*
    ******************
    عند ريم وافنان
    ريم منسدحه على السرير:فنو
    افنان:هلا
    ريم بضيق:لي فتره احس بدر فيه شي مخبيه عني
    افنان بهتمام:مثل ايش يعني
    ريم:مادري بس متاكده انه في شي
    افنان:انتى توهمين نفسك ولو فيه شي بتعرفين بوقته
    لتفكرين كثير
    مريم ولمى وهو يدخلو عند ريم وافنان
    لمى:انتى وياها وش تسون
    افنان:خير انتى وهي ليش مادقيتو الباب
    مريم بعربجيه:منك بس قال دقو الباب قال
    لمى وهي تناظلا بمريم وبنفس النبره:اي
    والله سمعتى وش يقولون مريوم ليه مادقيتو
    مريم تكمل بهباله:ايوه سمعت
    افنان وريم ينظرون ببعض مستغربين
    ريم بنتبه:اقول وش ورا ايديكم
    مريم بربكه:ولاشي
    افنان وريم وقفو وقربو للمى ومريم
    بس تفاجاو ببخاخات الماي على وجيههم
    ريم وافنان يركضون ومريم ولمى وراهم ويبخون عليهم
    الماي وصراخ وطلعت رشا
    وكملو ركض وراها وصرخ وضحك بحكم
    ان البيت فاضي مافيه احد
    ريم وافنان دخلو مجلس الرجال
    وردو الباب
    رشا لغرفتها ومريم ولمى ماتو ضحك
    افنان تاخذ نفس:النذلات اوريهم شوفي شكلي
    ريم:ههه الله يرجهم من جد اشكالنا توحفه
    وجلسو يضحكون
    التفتت ريم وشافت راكان وبدر
    شهقت
    افنان بخرعه:شفيك
    ريم مبلمه تطالع قدامها
    افنان صدت تشوف شنو تطالع
    شهقت هي الثانيه بعدها صرخو وفتحو الباب وركضو
    لغرفتهم
    عند بدر وراكان
    بدر اخ بس تجنن يويل قلبي
    بس شكلها بالماي والا الشورات اللي لابسته
    يذوب
    راكان
    يالبي قلبها بس بغيت اتهور بس
    بدر العله هنا اه بس جننتني وعض على شتفه
    وصورتها بباله
    لف على بدر السرحان:هيه انت وخشتك
    وشوله من شفت افنان مع ريم ماصديت
    بدر بسرحان:تجنن
    راكان بعصبيه:وش قلت
    بدر بخوف من نبرته:وش تبي من زينك انت وو
    عشان احلم فيكم
    راكان:اقول اقلب وجهك ولها اسم يقولون لها افنان
    بدر:اقلب وجهك انت الغلط
    مو عليك على اللي مقابلك
    راكان:روح بس جاي بيوت خلق
    الله وتتكلم
    بدر:هههههههه مصيرك تحتاجني
    واسمع وقطع كلامه اتصال رقم غريب
    بدر:الو
    ........ هلا حبيبي اشتقت لك
    بدر بعصبيه:ريناد انتى ماتفهمين
    ريناد بدلع ماصخ:افهم انك حبيبي وانك الحب الحقيقي
    وحط ببالك انت لي انا سمعت وريم تحلم تكون لها طول ماانا
    عايشه
    بدر بقهر وعصبيه:اقسم بالله ان.........
    طوط طوط
    قفلت الخط ريناد
    بدر من قهره رمى الجوال
    راكان بخوف:بدر اهدى ايش فيك
    بدر مقهور:تهددني بريم الحقيره
    وصفق الباب وركب سيارته وترك راكان
    بمكانه
    *******************
    عند خلود
    فتحت عنونها وتلتفت حولها
    انصدمت انها بغرفه فيصل
    بس تذكرت اللي صار امس حست بالاحراج وهي تسمع
    صوت الدش
    معناته فيصل ياخذ دش
    قمت بسرعه ولفت الشرشف عليها
    وبتطلع قبل يطلع فيصل
    فيصل:على وين
    خلود كل خليه بجسمها تجمدت
    وتمت معطيته ظهرها
    قرب فيصل من خلود وحضنها من ورا
    خلود حست برجفه
    فيصل:صباح الخير
    خلود وهي ميته حياء:صباح النور
    فيصل حس انها مستحيه لفها له
    :من اليوم بتكون هذي صفحه جديده بحياتنا
    وغمز لها ونوم من اليوم هنا
    خلود حمر وجهها ودفت فيصل ودخلت للحمام..>>وانتو بكرامه>>
    فيصل جلس يضحك وهو ميت بخجلها اللي يجذبه
    ***********
    بعد مرور اسبوعين
    واستعدادن البنات والشباب لسفرتهم
    الكل فرحان ومحيوسين قلبين الدنيا فوق تحت
    سلطان بيطير من الفرحه لانها بيشوف رغد
    وريان نفس الشي
    لانه عرف ان غاده بتسافر معاهم
    ******
    فيصل وخلود عيشين احلى حب وحياه وكل اسبوع يقررون
    يرجعون بس ياجلون سفرتهم
    مايبون احد يدخل عالمهم
    ولاحتى يشوفون احد بس عالم خلود وفيصل
    *********
    ساره ميته قهر
    لانها ماصار لها اسبوعين ولدت وتبي
    تسافر معاهم بس مايجي
    بس خالد مخطط لهم بسفره
    *****
    عند البنات
    افنان بصراخ:لموه بلوزتى البيضاء الكات
    وينها
    لمى معطتها اكبر طاف
    افنان:لمى احكيك
    لمى مطنشتها
    افنان بضيق وصراخ:مااااااااامااا اااااا
    ريم بنرفزه وهي تحوس بشنظتها:افنان وش عندك تصرخين
    ام ريان وهي تدخل نعم وش صاير على هالصراخ
    افنان:ماما لمى ماخذه بلوزتي البيضاء
    ام ريان:خذتها طيب خير ياطير
    افنان بضيق:ماما جديده اشتريتها عشان
    سفرتنا بكرا وتقولين عادي
    لمى بروقان:فنو
    افنان:ضفي وجهك وطلعي البلوزه احسن لك
    ريم:لمى اخلصي عطيها بلوزتها
    لمى:اقول انثبري انتى وهي وطلعت
    افنان:ماما
    ام ريان:اوف ماصارت سفره اربكتونا
    وضربت بالباب وطلعت
    مريم ميته ضحك
    افنان من عصبيتها مسكت علبه اكسسوراتها
    ورمتها على مريم وجات بجبهتها
    مريم:اه ماما جرحتنى تبيني اموت
    دخلت لمى:خوذي بلوزتك وفكينا وسكتت وهي تشوف
    دم من جبهت مريم
    لمى مريم دم بجبهتك
    مريم بخوف:هاه اه ماما
    افنان وريم تفاجاو
    افنان:مريم اشوف
    لمى بصراخ:انتى ووجهك ليش ترمينها
    افنان بعصبيه:احترمي نفسك
    اقول
    لمى بنفس العصبيه:اقول كفي شرك عشان بلوزه
    تحرجينها
    ريم:اهدو ايش فيكم ماصار شي
    لمى بعصبيه:شوفي الدم علي مريم
    يمكن يحتاج خياطه
    مريم قامت تمشي وهي ماسكه دموعها
    :اه ماما ونزلت من الدرج وطلع بوجهها
    ريان
    ريان بخوف:مريم شفيك
    لمى وهى نازله من الدرج ومعاها
    عبايتها وعبايه مريم:ريان بنوديها المستشفي
    مريم بخوف:لامابي اخاف اه ماما
    لمى بعصبيه:اخلصي وانتى منثبره اه ماما علقتي
    ريان بعجله:انتظركم يالله
    لمى لبست مريم العبايه
    وطلعو وبدون لاتحس امهم وتسوي لهم قضيه
    افنان حاسه بالذنب وشوي وتبكي
    وريم تهديها
    ورشا ماجابت خبر احد
    **********
    بالمستشفي خيطو راش
    مريم ولمى شالت بخاطرها على افنان
    الكون كله عندها الا مريم
    ريان سال بس قالو طاحت وضربت بحافه السرير
    ولمى كان نفسها تشوف الدكتور مشعل
    بس عرفت انه مسافر
    رجعو للبيت ومريم نامت لانها تحس بدوخه و
    لمى رقعت لامها انو مريومه طاحت وبث
    افنان حست ان لمى شايله بخاطرها وهالشي
    ضايقها
    لمى ماحبت تشوف افنان راحت لغرفه رشا
    وبخاطرها عشان بلوزه تحط حرتها بمريم وجرحتها جرح
    مو خفيف كمان وقطع عليها نداء افنان
    افنان:لمى
    لمى بدون نفس:خير
    افنان:لمى ايش فيك انا متعمده يعني
    افنان:اقول عشان بلوزه ترمي علبه اكسوراتك عليها
    افنان:ايش قصدك انا متعمده وانا مادري
    كيف رميتها
    لمى بقهر:ايه متعمده وعقلك وينه من رميتيها
    افنان بعصبيه:لمى احترمي نفسك ولاتنسين
    انى اختج العوده
    لمى ماردت اكتفت انها تصد عن افنان
    رشاا*؛حست ان افنان مولعه
    مسكتها وطلعت معاها برا
    لمى بخاطرها:اوف يارب بس من جد تقهر
    ادري ماهي متعمده بس ولو هي تدري ان
    مريم اهم من روحي جرح
    بسيط مارضاه كيف جرح مثل كذا
    افنان مقهوره وهي عارفه ان
    مريم تسوا روح لمى وعذرتها
    بس مريم مازعلت لانها تعرف اني مو متعمده
    ولمى كبرتها
    مو لهدرجه وجيت اراضيها كمان
    لكن مشكلتها
    ************
    عند الشباب مو مهتمين لشي
    وطالعين لكوفي شوب
    ضحك ووناسه ولاكان بكرا وراهم سفره من الصبح
    ***********
    ببريطانيا
    خلود وفيصل طالعين للاماكن الاثريه
    وفيصل حبه لخلود يوم عن يوم يزيد
    وخلود تحس انها يوم عن يوم تتعلق بفيصل
    فيصل بحب مبسوطه قلبي
    خلود ببتسامه:وجودك معي يبسطني
    فيصل:دوم انشالله
    خلود ابتسمت له
    فيصل خلود
    خلود:لبيه
    فيصل:تحبيني
    خلود بخجل:ايه
    فيصل:ايه وشو ابي اسمعهامنك
    خلود وهي منزله راسها:احبك
    فيصل بفرح وحب:اموت فيك
    شالها وبصوت عالي:فيصل مجنون خلووود
    وخلود دافنه راسها بصدره
    والناس تطالعهم باعجاب
    وفيصل مو هامه شي الا قلبه وبس
    ***********
    الصباااااااااح
    رشا صحت وجلست تصحى البنات عشان
    السفره وصحو وجلسو يلبسون ويستعدون
    ريم ورشا راحو يسلمون على ابوهم
    ويفطرون معاه
    ابو راشد بحب:ايه بناتي بيسافرون ويتركوني
    اشا:افا يابابا احنا نترك الدنيا ومانتركك
    ابو راشد:كولي بعقلي بهالكلام
    رشا:افا انا يابابا
    ابو راشد:شعند ريومة ابوها ساكته
    ريم بدلع:بابا بشتاق لك
    ابو راشد:وانا بشتاق لدلوعتى
    رشا مبرطمه:افا وانا
    ابو راشد وريم:هههه
    ابو راشد:انتى الغلا كله
    ريم:ياغيوره
    رشا:هههه كيفي
    وجلسو ضحك مع ابوهم
    راكان صحى ولبس وتجهز
    وجلس يطلع الاغراض هو وزياد وريان
    البنات يسولفون مع اهلهم
    واهلهم طبعا لازم التوصيات
    بعدها سلمو على اهلهم
    وطلعو وحركو للمطار
    ومن وصلو حصلو مشاري وخواته
    وبدر وسلطان
    فز قلب زياد من شاف ملاك
    وسلطان نفس الشي
    الا ريان اللي يدور بعنونه على غاده
    رشا اتصلت بغاده تشوف وينها
    غاده:الو
    رشا:غدو وينك
    غاده:هذاني توني دخلت انتى وينك
    رشا:اوك انا جايتك
    وقالت لريان يجي معاها
    على نياتها مادرت
    انها بتشعل نار الغيره بقلب مشاري
    راحت رشا وريان حده فرحان
    ورشا الصغنونه على طول راحت لريان
    غاده حست برجفه من شافت ريان ليش ماتدري
    ريان عنونه بس على غاده
    بعدها ركبو لطياره ورشا بس مع ريان
    وبعد ماقلعت الطياره
    البنات رمو عبايتهم
    افنان جنب ريم
    راكان جنب بدر
    راشد جنب سلطان
    لمى جنب مريم
    ملاك جنب رغد
    ديما جنب واحده كبيره بالسن
    ريان جنب زياد ومعاه رشا
    غاده جنب رشا
    قامت غاده تجيب رشا من عند ريان
    ريان اول ماشافها ماقدر يشيل عنونه
    عنها
    غاده ببتسامه:اكيد تعبتك عطنى اياها
    ريان للحين مفهي بجمالها ونعومتها والا بتسامتها
    غاده تحس بالاحراج
    زياد نغز ريان اللي انتبه لنفسه
    ريان بااحراج:ايه مافيه لاتعب ولاشي
    جات غاده بتشيل رشا بس رشا جلست تبكي
    ريان ابتسم:خليها بالعكس ماتعبتني
    غاده بخجل:طيب
    مشت وعيون ريان تلاحقها
    زياد يعطيه كوع:اقول يالحبيب كليت البنيه
    ريان بهيام:زياد احبها
    زياد بلم:منهي
    ريان:غاده
    زياد لالالا ياريان الا غاده
    تراهي رافضه الزواج ولاتعلق نفسك فيها
    حاول تنساها
    ريان:اه يازياد شلون اقولك احبها
    ونظر برشا اللي تعلقت ببلوزته ونامت
    زياد بضيق:والله خايف عليك تتعب
    حبك لغاده حب مستحيل
    ريان هز راسه بضيق واكتفي بالسكوت
    **************
    سلطان عيونه بس على زغد ورغد
    مادرت عن هواء داره
    *********
    اعلنت الطاااااااااائره عن قرب نزولها على ارض بااااااريس
    انتهى البااااااااااااااا اااااااااارت
    تووووووووووقعاااااا ااااتكم يالحلوين
    والله تعبت وانا اكتبه مره ثانيه بعد ماطفي الجهاز اخوي
    وكمان طولته لعنونكم فديتكم

  7. #57
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    :بعد وصلو ابطالنا لباريس
    روحو لفندق عشان يرتاحون
    رشا وغاده وديوم بغرفه
    مريم ولمو ورغوده بغرفه
    فنو وريوم وملوكه بغرفه
    ريان وركان وبدير بغرفه
    زياد ورشود وسلطان ومشاري بغرفه
    ******
    ببريطانيا
    فيصل جالس وخلود حاطه راسها بحضنه
    خلود؛فيصل باجر احنا ردين خلاص
    فيصل ببتسامه؛ايه
    والا ودي نجلس اكثر بس اجازتي خلصت وانا دكتور
    خلود؛فديتك حبيبي
    فيصل؛عيدي اخر جمله
    خلود استحت
    فيصل ؛يالله لو صج تحبيني قولها
    خلود ابتسمت وقمت من حضنها
    ؛لو صج تبي تسمعها صيدني
    فيصل بستيعاب؛ اصيدك اصيدك ليش لا
    وقام يركض وراها وخلود تنحاش لين تعبت وصادها فيصل بزاوية وصار يقرب منها
    وحط ايده على خصرها وشدها له وهي تتنفس بسرعه وفيصل نفس الشي
    بهمس؛صدتك استاهل بوسه والا
    حلود حمر وجهها من الخجل
    فيصل قرب لوجه خلود باسها من شفايفها بعدها شالها وهي مخدره له
    دخل للغرفه رد الباب
    حط خلود على السرير ووو_*
    *******
    عند لمى ومريم ورغوده
    صحو وجلسو يلبسون
    لمى؛مريم
    مريم؛عيونها
    لمى؛جرحك يالمك يجيك الالم تحسين بشي
    مريم ببتسامه؛فديتك لابس على خفيف
    لمى براحة؛حمدالله
    مريم؛لمى انتي ليش زعلانة من فنو انا حسيت
    لمى؛مافي شي احساسك غلط
    مريم بجدية؛لمى اذا قصدك انها جرحتني فاهي ماتقصد وانا مازعلت
    لمى بضيق؛ادري ماتقصد بس ولو اهي تدري مارضي عليك تقوم عشان بلوزه تسوي فيج جذية
    مريم بضحكه؛هه انسي عشاني
    لمى ببتسامه ؛اوك
    رغد؛خلصتو دراما
    مريم ولمى فقعو ضحك لانهم نسو رغد اللي واقفه لها سنة تنتظرهم
    وراحو غرفه ريوم ولقو البنات صحيات ومتجهزات
    والشباب نفس الشي
    طلعو يتمشون راشد اخذ ديما وجلس يتمشي وياها انواع الحب والغزل
    وبدر وريوم نفس الشي
    وراكان وفنو نفس الشي كمان
    مشاري صار يتمشي مع رشا بحكم انها خطيبته
    وغاده مع ريان لان رشا مو راضية تفكه وريان حده فرحان
    لمى ومريوم ورغوده وملاك مساكين سوا
    سلطان وزياد كل واحد يقول ياريتني خاطب عشان اتمشي مع حبيبتي هع
    سلطان بس عيونة على رغد وهي حاسه بهالشي ومتضايقه
    زياد يطلع ملاك ومو قادر يسيطر على دقات قلبه كل ماناظرها وملاك نفس الاحساس
    جلسو يتمشون
    بعدها جلسو بكوفي يشربون كوفي تروقهم
    بدر بخباثه ياشر لريم على واحد وحبيبته وريم من شافتهم استحت وصدت
    بدر؛شرايك نجرب مثلهم
    ريم وهي تدزه؛وع قرف اصلا نجرب مثلهم اشوتك قدامهم تعرف كيف نجرب
    بدر فقع ضحك؛هه متزوج واحده عربجية انا
    ريم؛هه اجل توريني هالخبول وتبي اكون نعومه معاك
    بدر بهيام؛هذا اسمه تبادل حب
    ريم؛اقول اها بس
    بدر؛هههه يرجك بس ماوراك حب انتي
    ريم خزته وبدر هجد_*
    ****
    راكان قرب لاافنان وهي حست بخجل منه قرب لها اكثر وباس رقبتها بخفه افنان حمر وجهها ونظرت جدامها وارتاحت ان مافي احد انتبه لهم
    وبهمس؛راكان اعقل
    راكان بنفس الهمس؛احبك
    افنان دقات قلبها تزيد صدت عن راكان عن لايشوف خجلها
    راكان مسك ايد افنان وبحب
    بصوت عالي؛ احببببببببك
    التفتو الكل ينظرونه
    وافنان تمنت الارض تنشق وتبلعها تحس باحراج بقوه
    راكان يطالعهم ببرود؛احبهاااااااا
    الكل جلس يضحك
    ريان؛خف عن اختي انت وخشتك شفها قلبت علبه الوان
    الكل؛هههه
    افنان من الاحراج ماقدرت تجلس فاقامت بسرعه ولحقها راكان يناديها مطنشته سحبها وشدها له بقسوه؛كم مره اقولك لاتطنشيني
    افنان بخوف؛اه راكان عورتني
    راكان حس بنفسه وخفف مسكته
    افنان؛انت احرجتني
    راكان؛ماعليك منهم ولايهمونك خلي الكل يعرف راكان مجنون افنان
    افنان استحت
    راكان يذوب لشاف افنان مستحيه قربها له
    افنان انتفضت وهي تشوف الناس تطالع وباين ان راكان مو مهتم
    قرب راكان وجهه لوجه افنان وصارت انفاسهم مختلطه
    افنان بهمس؛راكان
    راكان؛قلبه
    باسها من شفايفها بخفه والكل جلس يصفق باعجاب من رومانسية راكان وافنان بتموت من الاحراج
    مسك راكان ايد افنان ورجعو لطاولتهم
    لمى؛فنو وين رحتي انتي وروميو
    راكان؛ام لسانين
    لمى ؛كيفي اختي
    راكان؛وانا زوجتي
    مريم؛من متي زوجتك خطيبتك بس
    راكان؛والله عاد كيفي رضيتو مارضيتو افنان زوجتي
    الكل جلس يضحك
    بعدها قالو بيروحون يستكشفون باريس
    مشاري وهم يمشون مسك رشا من خصرها وهالشي خلها ترتجف وابعدت اشوي وابتسم لانه يعرف رشا
    ريان يسولف مع غاده
    وغاده تحس الاسلوب طريقه الكلام تذكرها بزوجها
    لمى ومريم ورغد وملاك ضحك واستهبال وتعليق
    لمى بشهقها؛مريموه
    مريم بخرعه؛ايش فيك
    لمى وهي تاشر؛الدكتور مشعل
    مريم؛اي والله وخير ياطير عاد
    لمى؛اقول اقلبي وجهك بس
    بروح اسلم عليه وراحت على طول وماسمعت مريم وهي تناديها
    لمى تمد يدها؛مرحبا
    مشعل بستغراب؛اهلين
    لمى؛اكيد مستغرب من اللي جاية تسلم عليك وانت ماتعرفني
    مشعل ببتسامه؛لاشدعوه اختي
    لمى ببتسامه جذابه ؛انا لمى وباحراج اللي بالمستشفي يوم سويت لك ربكه عشان اختي
    مشعل؛ايه هلاوغلا لمى اخبارك
    لمى؛تسلم بخير حبيت اسلم مو اكثر
    مشعل بنظره غريبه مافهمتها لمى؛الله يسلمك من ذوقك اخبار اختج انشالله تمامات
    لمى ؛بخير وقطع حديثهم بنت مشعل؛بابا
    مشعل وهو يشيلها؛هاعيون بابا
    لمى ببتسامه؛هذي بنتك مشالله
    مشعل ؛اية بنتي دانة
    لمى؛يخليك لها انت وامها انشالله
    مشعل ؛امين بس امها متوفية
    لمى بصدمه؛اية سورى من جد ماعرفت
    مشعل بتفاهم؛لا ادري ماتقصدين
    دانة؛بابا من هدي
    لمى ابتسمت وقربت لمشعل وباست دانة؛انا لمو تبين نكون صديقات
    مشعل قرب لمى اربكه
    دانة؛اية انتي تديقتي
    لمى؛هه فديتك انا بروح واشوفك بعدين
    وبسلوب طفله؛تيب
    دانة تهز راسها وهي مبتسمه
    لمى؛فرصه سعيده دكتور مشعل
    مشعل ذايب منها ومايبيها تروح؛انا اسعد بس بدون رسميه
    ابتسمت لمى
    ومشت لمى وعيون مشعل ماراحت عنها
    ***
    مريم بعصبية؛ايش السخافه ذي
    لمى؛وات سخافه هذا دكتور اختي راحت اسلم عليه فيها شي
    مريم؛تستهبلين ايش القرابه اللي بينكم عشان تسلمين عليه
    لمى تدلع على اختها؛مريومتي عاتي سلام بس لاتزعلين او تعصبين اخر مره
    مريم ببتسامه؛انا اقدر ازعل منج ياروحي
    لمى تبوس مريم؛فديتك ربي مايحرمني منج
    مريم؛ولامنج يالله نروح عند البنات
    لمى ؛يالله
    مريم بنتبه؛الا شنو قالج
    لمى؛هههه امشي وانا اقولج
    *****
    عند الشباب والبنات
    بكرا بنطلع لاماكان تراثية يعني تجهزو من الصبح
    البنات طارو من الفرحه
    وكل واحده طلعت غرفتها
    عشان يرتاحون
    ******
    ببريطانيا
    فيصل؛يالله خلود تاخرنا عن المطار
    خلود يالله طلعنا
    وحركو للمطار رجعين لارض الرياض
    ******
    عند ساره وخالد
    ساره بتعب؛خالد تعبت
    خالد بحب؛سلامتك من التعب ياقلبي شمتعبك
    ساره؛اوف ولدك خلاص مافيني جنني صياح
    خالد بحب ؛هاتيه اكيد طفش منك واشتاق لابوه
    ساره بنص عين؛اشتاق لابوه
    خالد بضحكه مكتومه؛اية عندك شك
    ساره ؛اقول شخباري بس ياابوه
    خالد بيقهرها؛بخير الله يسلمك وقريب بكون ابو بنوته ويصير عندي دحوم ورنو
    ساره؛ايش
    خالد؛اعصابك لايجيك شد عصبي
    ساره بعصبية؛خلودوه لتكون متزوج علي
    خالد بتمثيل؛غصب عني من غبتي عني ست شهور بلحظه ضعف تزوجت
    ساره بدموع؛وشو من جدك والاتبي تنرفزني
    خالد بجدية؛حبيبتي هي بطلقها بس تولد وانتي بتبقين قلبي وروحي وعنوني
    ساره؛افا ياخالد لكن تتهنا
    وشالت دحوم ووقفت حست بالم ببطنها وبصرخه؛اااااااه
    خالد بخوف؛ساره شفيك
    ساره دموعها نزلت؛ابعد عني لاتلمسني راح لام رنو وهي تتالم
    خالد اخذ دحوم نومه عطاه الرضاعه وشال ساره على طول
    ساره بالم؛اتركني نزلني اه كله منك
    خالد دخل الغرفه حط ساره على السرير تريح غطاه وشغل التكيف جلس جنب ساره
    خالد بحب؛انتي تتوقعين اقدر ابدلك بثانية مافي واحده تسواك او تكون مكانك بقلب خالد
    انتي قلب وروح وعمر ونبض وكل شي يعني لخالد
    ساره بحب ودموعها تنزل؛دب ليش دوم تحب تنرفزني
    خالد؛ههه لانك تجننيني لتنرفزتي
    ساره؛احبك
    خالد؛اعشقك والحين ارتاحي وانا برا لبغيتي شي ناديني
    ساره ببتسامه؛انشالله
    طلع خالد وساره تشكر ربها رزقها خالدالحنون الطيب الحساس
    ****
    ببريطانيا
    الصباح صحي الكل
    ورغد لبست فستان بدون اكمام وقصير
    والبنات بنطيل وبلايز عاتيه
    والشباب كل واحد احلى واكشخ من الثاني
    راحو يتمشون يستكشفون باريس
    سلطان بغيره وهو يشوف الكل يناظر برغد دخلو يفطرون وعقب يكملون
    سلطان؛رغد ترا لبسك هذا ماهو عدل
    الكل صار يناظر بسلطان مستغربين عصبيته
    رغد بغرور؛نعم انا ماطلبت رايك واخوي راضي انت شكو اوف من جد غثه
    سلطان ولع مثل النار
    الكل ينظر مستغربين من الاثنين
    سلطان بعصبية ولاحاسب حساب اللي عنده؛تكلمي باادب واعرفي من تكلمين فاهمه
    بدر؛سلطان اهد اخوها موجود
    مشاري كان متابع بصمت
    رغد وقفت وبتحدي؛لا ماني فاهمه
    ومشت
    سلطان دز بدر ولحق رغد وشدها من ايدها
    رغد بصراخ؛اترك ايدي انت من عشان تتجرا تمسكني
    سلطان من بين اسنانه؛قصري حسك يارغد
    رغد تدزه؛ابعد عني انت شتبي اكرهك اوف غثني جالس على قلبي اوف اكرهك ابعد عني
    سلطان من عصبيته وصدمته بكره رغد له رفع ايده بيصفق رغد كف
    بس وقفه صوت
    ...... نزل ايدك الاهنا ويكفي ياسلطان
    انتهي البارات
    شتتوقعون سفرات باريس سفره خير والابتكشف اوراق مخبيه؟
    فيصل وخلود رجعتهم لرياض بتكون بداية حلوة او بترجعهم لاول نقطه كانو فيها؟
    ريان وغاده شتتوقعون تكون نهايتهم ريان بيحصل على غاده او هي مثل السراب مستحيل يطولها؟
    تتوقعون من الشخص اللي وقف سلطان

  8. #58
    صورة مـجـهـۉلـة الـجـرح
    مـجـهـۉلـة الـجـرح غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    هًآؤأًيًُ
    المشاركات
    24
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

  9. #59
    دمعة حزن 92 غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    2
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يسلمو يا الغلا

    بس بسرعة كمليها بلييييييز

  10. #60
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    شكووووووووورين على مروركم وهلا بنزل بارت جديد

صفحة 6 من 33 الأولىالأولى ... 4567816 ... الأخيرةالأخيرة
الدورات التدريبية جامعة نجرانبنات السعودية
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook