مشاهدة : 2003712
صفحة 6 من 22 الأولىالأولى ... 4567816 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 328

رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه


مقالات مشابهه موضوع على صله

  1. مكتبة القصص والروايات..
    بواسطة عصوم + وليد في المنتدى كتب الكترونية تحميل كتاب صيغة text word pdf
  2. لاواية ابيك حتى لو ماتبيني للكاتبة المغرورة رواية رومانسية
    بواسطة مدلعة نفسي وشاربة ببسي في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
  3. رواية سواها قلبي جناااااااان......لا تفوتكم
    بواسطة أنا مدري لي الحياة تعذبني في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
  4. رواية رومانسية درامية خيالية من تأليفي... أتمنى أن أشوف رأيكم فيها...
    بواسطة ياسر يا كاسر في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
  1. #76
    صورة بنــ المملكه ــت
    بنــ المملكه ــت غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    بيتنا
    المشاركات
    469
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات


    يااااله حمستيني يلا بلي ز اليوم بليز
    اتضارب انا واخوي عشان افتح الروايه بليز ابيها اليوووم
    مشكوووره الروايه مررره جناااان ..~ تحياتي بن المملكه ت ~..

  2. #77
    صورة بنــ المملكه ــت
    بنــ المملكه ــت غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    بيتنا
    المشاركات
    469
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    [marq="2;left;3;alternate"]يلا بلي زز .~

  3. #78
    صورة حنين الروح92
    حنين الروح92 غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    في قلب حبيبي
    المشاركات
    163
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ايه و الله روووووووعة الروايه كمليها اليوم

    و تسم ايديك على الرواية الحلوة و الافكار الجريئة

  4. #79
    hamad.mhm غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    10
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    تسلم ايديك علىالق ص ه الح لوة و الافكار المم يزه

  5. #80
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكوووووووورين كتير انا اسفة ع التاخير بس عارفين مدرسة ودراسة بس انشا الله هلا بنزل بارت

  6. #81
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    البارات اللي مادري تسم رقمه
    احم احم
    كح كح
    ................
    الصباح صحت ديما وهي تحس باحراج وهي تشوف صدرها
    على صدر راشد وايده على ظهرها العاري
    رفعت نفسها عشان تقوم بس مو عارفه لان راشد ماسكها سحبت نفسها
    بصعوبه وبسرعه دخلت تاخذ دش
    وطلعت حصلت راشد باقي نايم
    لبست تنوره جنز قصيره وبلوزه حمراء كات
    وخلت شعرها بطوله مجعد وحطت قلوس
    وروج احمر
    وبخت من عطرها
    وقربت لراشد عشان تصحيه وماهي عارفه كيف تصحيه
    قربت منه وبهمس راشد
    راشد:................
    ديما بنفس الهمس:رشودي يالله قوم
    راشد:..................
    ديما احتارت كيف تصحيه وقربت له بجراءه وصارت تبوس وجهه
    وبكل مكان
    فتح راشد عيونه على بوسات ديما
    جات ديما بتقوم بس راشد سحبها
    ديما بحياء وتضحك:يالله قوم طالع شكلك ههههههه
    راشد:شفيه شكلي
    ديما قامت عنه:شوف نفسك بالمرايا وبعدين تعرف
    قام راشد وشاف وجهه اللي كله احمر من بوسات ديما
    وديما تضحك
    راشد بخباثه:انا اوريك
    وانحاشت ديما وراشد وراها لين تعبت ورمت نفسها
    على الكنبه
    راشد قرب لها وتنفسه سريع:انا تسوين فيني كذا
    ديما مستحيه من قربه:راشد انت ماقامت
    راشد وهو يقرب زياده:واذا ماقامت تسوين بوجهي كذا
    ديما بدلع وتحط ايدينها على رقبته وصار قريب لها:حبيبي يالله بدل بسرعه لاتنسي ورانا سفره
    راشد بذوبان:شرايك نخلي السفره بكرا وهو يبوس وجهها
    ديما حست راشد بيخربها ابعدته بسرعه:يالله راشد
    راشد عض شفته:من عيوني
    وراح ياخذ دش ويلبس
    ******************
    عند راش ومشاري
    صحت رشا وتذكرت امس والمكان
    قامت بكسل واخذت دش ينعشها
    لبست فستان قصير اورانجي
    حصلت مشاري نايم برا عورها قلبها
    بس ماهتمت له حيل
    نزلت تحت حصلت رغد وملاك
    ملاك ببتسامه:اهلن اهلن بمره اخوي
    رغد:هلا بالزين كله
    رشا بغرور واضح:اهلين صباح الخير
    وجلست تفطر معاهم
    رغد:رشا
    رشا بدون لاتناظرها:نعم
    رغد:مشاري باقي نايم
    رشا:ايش عرفني
    رغد ببراءه:ماقصدت بس قلت انتى معاه وو
    رشا تقاطعها:اوف من جد غثه على الصباح اخوك نايم فوق تبغينه اطلعي له ولاتزعجيني
    ملاك بستغراب:ايش فيك ثرتي اظن رغد ماقالت شي سالت سؤال
    رشا وقفت:سؤالها بايخ ونظرتها بكره مثلها ومشت
    رغد جلست متفجاءه ودموعها تنزل
    ملاك تمسح دموعها:قلبي ليش هالدموع كلها على شي تافه
    رغد:رشا لها سنه من وفاه سلطان كرهتني ولاتكلمت بجفاء تكلمني
    ملاك:ماعليك قلبو هدي بس وهالدموع مابي اشوفها على اتفه شي
    رغد:انشالله
    *****************
    ببيت ابو راشد
    ريم:واي من جد اشتقت لرشوه الدبه
    لمى:ياحليلك تلقينها الحين مادرت عنك مشاري منسيها الكون
    افنان:اي والله
    ريم بتسرع:هههههه ياحليلكم والله تلقونها مادرت >>>انتبهت لنفسها احم ايه
    مريم بتعجب:كملي
    ريم:شكمل مافيه تكمله
    لمى:اها ايه بنروح انا ومريومه لخلزد اليوم تروحون معانا
    افنان:انا نو
    ريم:وانا كمان
    لمى:لييييييش
    ريم:انا بطلع مع بدر
    افنان:وانا فيني النوم حدي نعسانه
    مريم ايوه اوك لمو قومي نتجهز
    لمى:يالله
    **************************
    عند خلود وفيصل
    صحي فيصل وخلود باقي نايمه
    اخذ دش ولبس عشان الدوام فتح الدولاب
    عشان ياخذ اوراقه
    طاحت اوراق من الدولاب نزل يشيلهم شدته الاوراق
    جلس يقلب فيهم ويقراء اشعار كاتبتهم خلود لمساعد
    ونار الغيره اشتعلت بقلبه ضرب بمكتبه وهو يشوف صوره مساعد
    انقهر انها للحين محتفظه بصورته
    صحت خلود على صوت ضربته للمكتب
    قامت وشافت فيصل على مكتبه وبيده اوراق
    وجنبه صوره خلود بستغراب:قلبي ماراح تداوم اليوم
    فيصل نظرها نظره حست خلود بالغضب بنظراته
    قربت منه وحطت ايدها على قلبها من شافت صوره مساعد
    خلود:فيصل
    وقف فيصل وبعصبيه:ولاكلمه انا غلطان حبيتك ياحقيره
    خلود بتبرر:انت لازم
    شدها فيصل من شعرها:انا قلت ولاكلمه
    ورماها على السرير وطلع
    خلود مسكت شعرها وجلست تبكي
    عذبتني بفراقك يامساعد والحين عقب مانسيتك وحبيت فيصل تبي تعذبني
    وجلست تبكي بعدها قامت تاخذ دش تبي تريح جسمها وتستوعب اكثر
    **************
    عند ريان
    جالس عند امه ويبيها تخطب له غدو
    ريان:يمه
    ام ريان:هلا
    ريان:يمه ابيك تخطبين لي
    ام ريان بفرح:هذي الساعه المباركه الف من تتمناك
    ريان:بس انا ابي وحده من هالالف
    ام ريان:منهي
    ريان:غاده
    ام ريان بعصبيه:وشو غاده لا
    ريان بضيق:ليش يمه
    ام ريان بس كذا هي رفضتك اول مره وماهو ولدي اللي ترفضه واحده استغفر الله بس
    ريان بنفعال:بس انا ابيها ولا ابي غيرها
    ام ريان:قلت لا وكانك بتعصيني وتاخذها لا انا امك ولا اعرفك
    ريان بحزن:تبين تقتليني يمه
    ام ريان صدت عنه
    قام ريان وطلع عن امه وهو كاره الدنيا وكاره نفسه
    ******************************
    عند فيصل راح للمستشفي
    وهو معصب
    دخل مكتبه حصل مشعل صقيقه الروح بالروح
    مشعل:صباح الخير
    فيصل جلس بضيق:صباح النور
    مشعل:سلامات ليش كل هالضيق من الصبح
    فيصل بقهر:مافي شي يامشعل
    مشعل:هدا اوف لهدرجه ايش فيك
    فيصل بعصبيه ضرب ايده بكاس الماي اللي قدامه انكر الكاس وصارت ايده تنزف
    مشعل بخوف:فيصل ايش فيك وريني ايدك
    فيصل:مافي شي اتركني يامشعل
    مشعل:انت مجنون شف ايدك تنزف
    فيصل بصراخ:قلت لك مافيني شي اطلع برا
    مشعل طلع بدون ولا كلمه
    جلس فيصل على الكرسي وهو منزل ايده اللي تنزف ولامهتم وبخاطره:اه ياخلود معقوله ماهان عليك ترمين
    صورته معقوله انا مااعني شي كثره
    بس الغلط علي انا اللي جيتك بكل احساسي ومادرت انك اخ بس
    بعد خمس دقايق من طلع مشعل
    رجع دخل فيصل رفع راسه بضيق:مشعل
    مشعل ببتسامه:ايه مشعل والا تحسب بسمع كلامك لطردتني واتركك تنزف لا يادكتور انت صرت مريضي
    وقرب له
    فيصل ابتسم رغم ضيقته والمه
    مشعل نظف ايد فيصل وعقمها ولفها
    فيصل بشكر:مشكور
    مشعل:مابيننا شكر وانا طالع الحين عندي مرضاء اطمن عليهم مو بس انت
    ابتسم فيصل وطلع مشعل
    وجلس فيصل يفكر بخلود احبها اعشقها ولا اقدر اقاومها بشفتها
    اسرتني احس براحه لصارت بحضني احس بسعاده
    بس اخ قتلتي صورته عندها للحين
    بس انت يافيصل لاتستعجل يمكن ظالمها
    ياريت اكون ظالمها بس الصوره كانت بدولابها شمعناته ..
    مادري بس يعني اكيد فيه سبب
    اي سبب وخلود شافت فيصل الحنون ومن اليوم بتشوف فيصل ثاني
    **************************
    عند خالد وساره
    ساره بطفش:خالد قوم ارحمني تعب
    خالد جلس على السرير نعم ياساره
    ساره بتعب:خذ عيالك سكتهم ذبحوني وراي شغل
    خالد:ياسلام عيالك عيالي بروحي هم
    ساره:خالد يالله خلصني بروح اخلص شغلي
    خالد:انزين لاتدفين
    ساره ببتسامه:انزين مابدف
    خالد:شرايك هالشغل اللي صجتنا فيه انا اسويه وبظرف ساعه اخلصه
    ساره ابتسمت بخبث:متاكد
    خالد بثقه:اكيد شغل البيت ولا لجت عيالك
    ساره:اوك عندك صحون بالمطبخ غسلهم واكنس البيت وغسل الغسيل
    خالد بثقه:بس هذولا ومسويه مناحه
    ساره:ايه ورني شطارتك
    قام خالد
    وساره ميته ضحك تدري مابيتحمل
    ******************
    عند مشاري صحى ودخل الغرفه حصل رشا جالسه تكت
    دخل اخذ دش وطلع ولبس جنز وبلوزه سبورت
    مشاري:رشا
    رشا:نعم
    مشاري:جهزي اغراضك سفرتنا المساء
    رشا ببرود:من قالك بسافر معاك
    مشاري:نعم
    رشا:اللي سمعت مابي اسافر
    مشاري بعصبيه:اقسم بالله نص ساعه واجي وماحصلك جاهزه مابيكون خير
    اجلت سفرتنا اللي هقب ساعه للمساء بس غيرت رايي
    نص ساعه وتكونين جاهزه واذا مالقيتك جاهزه لاتلومين الا نفسك وانا مشاري يارشا وانتى تعرفيني
    رشا بعبره:اي مشاري اللي وعدني وتركني وجاي يبيني عقب هالسنين انسي جروحه وخذلانه لي
    مشاري:قلت لك اللي عندي وطلع
    رشا مسكت دموعها اللي وشكت على الانهياء
    وحطت راسها بمخدتها تكتم شهقاتها:احبك والله احبك
    وجلست تبكي
    *************
    عند ريم وبدر
    جالسين بمطعم
    بدر بحب:ريم
    ريم:هلا
    بدر:انا مسافر باجر الكويت
    ريم:متي
    بدر:باجر
    ريم اها وانا توني ادري لما جيت تسافر قلت حقي
    بدر:لا ياقلبي مو كذا بس انا امس درين عشان الشغل كلها يومين
    ريم يحفظك الله ووقفت
    بدر بستغراب:ووين
    ريم:بروح التوليت ومشت
    بدر جلس يكمل اكله الا جلست واحده
    ,............................... اهلين بقلبي
    رفع راسه بدر:ريناد
    ريناد بمياعه:عيونها
    بدر بعصبيه:باي حق تجلسين وانا جاي مع زوجتي ياليت تقومين قبل تجي ماابيها تفهم غلط
    ريناد:هههه تخاف على زعلها
    بدر:شي مايخصك قومي من هنا احسن لك
    ريناد وقفت وهي تشوف ريم جايه فديتك حبيبي اشوفك ثاني وقربت منه وباست اصبعها
    وطبعته على خد بدر ومشت وهي طايره من الفرحه لان ريم شافتها
    بدر حده مزاجه تعكر لف يشوف ريم وايد تاخرت
    وشافها واقفه وباين عليها مصدومه خاف بدر تكون شافت ريناد بس ريم جات عنده وجلست
    تاكل عادي عكس اللي بداخلها
    بدر ارتاح قال لو شافت شي كان سوت لي حفله
    ريم وهي تاكل رفعت بظرها ونظرت بدر وعيونها غرقانه دموع:ليش يابدر
    بدر تفجاء:شنو اللي ليش
    ريم:انا قصرت بشي انا ناقصني شي عشان تدور غيري لستك نفس ماانت تخدعني يابدر
    بدر مسك ايدها:قلبي خليني افهمك
    ريم سحبت ايدها:لا تقول قلبي وابيك ترجعني للبيت بسكات
    بدر:بس لازم
    وقفت ريم ومشت بثقه واول ماطلعت حصلت تاكسي ركبت معاه
    قبل يجي بدر لانها ماتبي تشوفه
    بدر طلع وشافها من ركبت التاكسي
    وانقهر ركب سيارته ولحقها
    اول ماوصلت ريم بيتهم دفعت الفلوس ونزلت
    \كان بدر توه نازل بسرعه:ريم
    لفت ريم انتهى يابدر شفت بعيني هالمره
    ودخلت بيتهم بسرعه
    بدر حس بضيق بحقد على ريناد تمنى يشوفها الحين
    عشان يخنقها لين تموت ويرتاح منها
    ريم دخلت غرفتها ونزلت دموعها نظرت من الشباك
    شافت بدر باقي واقف وباين عليه متضايق
    زاد بكاء ريم ......لا ياريم مو انتى اللي تبكين ريم معروفه بالقوه ومن جرحها خلتها وراها ومشت ...
    بس هذا بدر نبض قلبي ...طيب ليش ماسمعتي له ...لاني شفته بعيني وابي وقت
    انا مشوشه الحين
    احس راسي بينفجر انام احسن من التفكير
    حطت راسها تحاول تنام بس صوره ريناد من طبعت بوسه على خد بدر ماراحت من مخيلتها
    ************************
    عند لمى ومريم جالسين ينتظرون خلود
    اللي لها ساعه ماجات
    مريم:لنا ساعه وخلود مانزلت
    مريم:اي والله خاف طالعه ع فيصل وساحبه علينا
    مريم:هههههه انطمي بس
    دخلت خلود:هلا هلا بخواتي
    لمى:وين كنتي اعترفي
    مريم/ياللي ماتستحين تتركينا ساعه
    خلود:انطمي انتى وهي
    لمى:انا انطميت
    مريم:اخلصي ليش تتركينا ساعه ننتظرك
    خلود:مو قصدي كنت اخذ دش واضبط الغرفه ودبي خلصت جيتكم
    لمى:الغرفه ترتبينها والا فصول مشغلك
    خلود بخاطرها:اه لاتذكريني
    مريم:طيب ماعندك نيه تضيفينا
    خلود:ههههههه انشالله تعالي معي
    لمى:انا بجي
    مريم:انا ماني جايه
    خلود:اوك احنا بالمطبخ يعني لو بغيتي شي تدلينا
    مريم:اوكي
    راحو لمى وخلود
    مريم مرت خمس دقايق والا قامت بتلحقهم اوف من صجي انا اجلس بروحي ومشت
    وهي طايره ولامنتبهه قدامها ومادرت الا صكت بجسم كبير وعريض
    حست باحراج رفعت عيونها وهي تشوف احلى عيون
    عبدالرحمن خق وهي يشوف مريم وشعرها وجسمها الصغير بالنسبه لجسمه
    مريم حست بنفسها:اسفه
    وراحت تركض
    عبدالرحمن جلس يضحك هههه يحليلها والله تهبل تجنن.... شفيك ياعبدالرحمن عمرك مالتفت لبنت اوقلت عنها حلوه مع انك شفت كثير
    ........ز مادري بس حلاوتها نعومتها عيونها خجلها شفايفها الصغار تهبل.. امداك تفصلها وانت مامدك شفتها
    ..... اخ بس بنظره فصلتها وانا وش لي افكر كثير اروح لشركه
    تاخرت وانا لي ساعه افكر
    .....................
    عند مريم دخلت عند خلود ولمى للمطبخ
    وتحاول تبين طبيعيه بس مايمديها لمى تعرفها
    لمى بخبث:مريوم وش صار معاج
    مريم بربكه:هاه وش بيصير يعني ماقدر اجلس لحالي وانتى تعرفيني قمت جيتكم
    لمى:اها متاكده
    مريم:انتى وش رايك
    لمى:رايي
    وقاطعتها خلود: بسكم تعالو ساعدوني
    وقامو يساعدونها
    *******************************
    نرجع لخالد وساره
    خالد غسل الصحون وساره تلعب مع عيالها بالصاله
    طله يكنس البيت وبخاطره:استاهل انا وخشتي وش لي اسوي نفسي شي وعبقري زماني وبضيق:ساره
    ساره نظرته بنص عين:انت اللي قلت ساعه تخلص البيت تحمل
    خالد:استاهل وجلس يكنس ومن خلص جلس من التعب
    ساره بضحكه:باقي ماخلصت وراك غسيل
    خالد:قومي بس تعبت توبه ماعاد اتفلسف
    ساره:هههههه يالله عشان تحس بتعبي
    خالد وهو يبوسها:حسيت انا اشهد اني حسيت
    ساره:هههه انزين بقوم اسوي الغسيل وانت خالك عند عيالك
    خالد وهو ينسدح:فديت عيالي
    **************
    نرجع لريان
    جالس مع صقيقه محمد
    ريان:تعبان يامحمد تعبان بع ماغاده صرحت لي بحبها وقلت انها خلاص بتكون لي امي هدمت حلمى
    خيرتني يامحمد لو تزوجتها تتبراء مني
    وانا ماابي الا هي
    محمد:مادري شقولك بس انت من جد حاول مع امك لاتفقد الامل
    ريان وقف وبضيق:يالله انا رايح
    محمد:وين حتى 10 دقايق ماصار لك
    ريان:معليش بس احتاج اجلس بروحي
    محمد:وين بتروح طيب
    ريان:مادري بس بطلع لشرقيه
    محمد:طيب بس لاتتشائم وانتبه لنفسك
    ريان:انشالله باي
    محمد:باي
    ********************
    نرجع لرشوه
    ضبطت الاغراض بعد نص ساعه دخل مشاري وهو يشوف
    رشا جهزت كل شي ابتسم بخباثه:يالله انتظرك تحت
    رشا ماردت عليه
    مشاري لف وهو عند الباب احب الزوجه المطيعه
    رشا خزته وضحك مشاري وطلع
    ورشا مولعه اخذت عبايتها ونزلت تحت
    ملاك قربت لرشا ةباستها:بنشتاق لج
    رشا:مشكوره وانا بشتاقلك كمان
    قربت رغد بتسلم على رشا ورشا صدت عنها
    رغد انجرحت من حركه رش توصلون بالسلامه
    لقت عليها رشا وبكره:من شافك مارجاء منك سلامه
    رغد:مشكوره
    ملاك:رشا انتى زودتيها
    رشا دزت ملاك بايدها:وانتى كمان مثلها لاتحسبين نفسك احسن منها بشي
    مشاري بعصبيه:رشااااااااااا اااااااااا
    رشا خافت من مشاري بس بينت العكس ومشت لعنده بثقه:رجاء لاتصرخ على ثاني مره
    ومشاري شدها من ايدها لسانك طال يارشا
    رشا دزته وبيطول اكثر
    وطلعت
    مشاري حس بالاحراج من ظرات خواته
    طلع حصل رشا جالسه بالسياره
    ركب وهو وده يكفخها
    رشا مدت ايدها وشغلت المسجل
    وكنت اغنيه عادل محمود ومنى امرشا الحب يكبر
    وهي تتذكر ماضيها مع مشاري من غنوها سوا
    وتجمعت الدموع بعيونها وبدون لاتنتبه:ليش تركتني
    مشاري وقف السياره فجاءه:رشا انا
    رشا لفت وجهها:تكفي مابي اسمع شي
    مشاري انقهر منه وحرك للمطار ومن هناك
    اعلنو عن اقلاع رحلتهم لفرنسا
    ******************
    عند ديما وراشد
    بعد ماودعو اهلهم راحو للمطار واقلعو لنمسا
    بناء على طلب ديما
    *******************
    ببيت خلود
    مريم سرحانه تفكر بعبد الرحمن
    وه لبي قلبه عيونه تسحر والا سكسوكته من جد خقيت من شفته
    ,.........ز من جدك مريم ليكون.....هاه لا وين رحتى هو حلو ايه ولتذكرته دق قلبي بس مامدا احبه
    انا وين والحب وين............. متاكده اجل وشلون يدق قلب وانت ماحبيته كان عاد ماله داعي دقات القلب ذي...........وش دراني يمكن اعجاب ماوصل مرحله الحب .. امممم صح يمكن تجين نروح نشوف وش يفكر فيه دحيم.........ههههه لا ماابي اعرف اصغر عيالك هو دحيم ... هع اعصابك لا وتقولي اعجاب ههه يحليلك................هاه وانتى وش عليك هاه
    لمى بصراخ:مرررررريم
    مريم بخرعه:شفيك
    لمى:لي ساعه اناديك وين تفكرين فيه
    مريم:وش اسوي لك ياشيخه غلا تركتكم وجلست تحقق معي كان ماعندها الا انا بالروايه
    لمى:هههههههه اسحبي عليها بس خلينا نستهبل على وخيتنا اشتقنا لها مو فاضين لها
    مريم:اي والله ههه حره غلو
    ... افا تسحب على هاه تيب تيب بكر اتترجوني عشان والا خليني ساكته وقريب اوريكم
    ****************
    ببيت ابو بدر
    دخل بدر ومتضايق حده
    شاف امه حط راسه بحضنها اه يمه ولدك تعبان
    ام بدر هزت راسها بس ماتكلمت
    بدر بتعب يمه حرام عليك تعذبين حالك وتعذبينا معاك يمه طالبك تكفين تكلمي
    ام بدر:.................
    بدر نزل راسه بضيق:يمه محتاج لك بغلاوة سلطان الله يرحمه يمه
    ورافع راسه وشاف وجه امه غرقان دموع وعلى طول ضم امه:اسف يمه لا تبكين تكفين
    ام بدر ابعدت بدر وطلعت لغرفتها
    بدر بحزن تعبت يارب تعبت
    الفرج واللطف من عندك يارب
    وحط راسه لعلا وعسي يجيه نوم ينسيه ضيقته وهمومه
    **********************
    وه تعبت حدي حدي تعبت
    فد هذا انا كمان طولت لكم البارات
    توقعاتكم واراكم
    تتوقعون ريان خلاص مستحيل يحصل على غاده ورفض امه تتوقعوت بيقدر يقنعها؟
    ريم وبدر تتوقعون ريناد قدرت تسوي اللي براسها؟
    مريم تتوقعون تحب عبدالرحمن او عبدالرحمن يحبها او مجرد صدفه؟
    خلود وفيصل من شاف الصوره تتوقعون كيف بيكون وضعها معاه
    رشا ومشاري رشا واخرتها معاها تتوقعون سفرتهم لفرنسا تغير شي او تزيد من الجفاء؟
    ديما ورشود لبي قلوبهم؟

  7. #82
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ["]البااااااااارات
    ببيت ابو راشد
    عند ريم
    عقب تقلبات بالفراش جلست وهي الصداع
    والتفكير بيقتلها وقفت وطلعت لها بجامه
    ودخلت اخذت دش وطلعت وجلست تسرح شعرها وبالها
    عند بدر شناقصني يابدر ليه تخدعني.... لاتظلمينه ياريم..تعبت من التفكير يارب دلني لشي الصح
    وطلعت لصاله وحصلت افنان جالسه
    ريم ببتسامه:مساء الخير
    افنان:مساء النور
    ريم:وين ماما وخالتو
    افنان:طلعو عند جارتنا
    ريم:اها
    افنان:اقول ريم
    ريم:هلا
    افنان شفيه وجهك فيك جاحه
    ريم بضيق:سلامتك
    افنان:براحتك لو مو حابه تقولين لي
    بس كيف كانت طلعتك مع بدير
    ريم بخاطرها:من سبب ضيقتي واللي فيني بدر:عاديه
    افنان:ريم تحجي صاير شي مو مرتاحه لكلامك
    ريم:تطمني افنان
    افنان:براحتك
    لمى ومريم دخلو:السلام عليكم
    افنان+ريم:وعليكم السلام
    لمى:اخبار الحلوات اتوحشتكم
    افنان:مايوحشك غالي
    مريم:تدرون حسيت خلود فيها حاجه
    لمى:وانا كمان انتبهت من وجهه تعابير زعل
    ريم:مالقينا غيركن انتن يالمهابيل ناخذ بكلامكن او احساسكن
    افنان:ههه اي والله
    لمى:وجع اي والله ورب البيت نتكلم جد وقسم انها زعلانه
    مريم:عمركم ماصدقتو لكن والله مبين عليها في شي بينها وبين فيصل والدليل كانت تضحك من لمو سالتها عن فيصل تغيرت تعابير وجهها
    لمى:اي والله انا انتبهت بس ماحبيت اسعل
    افنان:طيب وش دخلكن في بينهم شي والا لا
    ريم:اي والله حب شرافه بقوه عيب اللقافه بالهالامور انتم باقي صغنونات
    لمى نظرت بمريم ومع بعض:اقلبي وجهك انتى وهي الغلط مو عليكم علينا
    افنان:ضفن
    لمى وقفت:عيدي انسه فنو
    ريم:قالت لكن ضفن اوف
    نظرت مريم بلمي وريم وافنان على طول انحاشن
    ودخلن غرفتهم وجلسو يضحكون
    لمى بلاء اي والله رفعن ضغطي
    مريم:يرجهن اي والله عكرو مزاجي
    لمى:ايه بس تعالي غلو اليوم تحقق معاك بشنو
    مريم بربكه:هاه وانتى وش دخلك
    لمى:افا
    مريم:ضفي بس ومشت عنها انحاشي يالخوافه..>>غلو انتى السبب اسكتى لادوس ببطنك>> اسفه هع
    *******************
    عند ريان
    جالس على البحر وغاده تتصل فيه ومايرد
    تكفين ياغاده لاتتصلين انا تعبان لاتزيدين تعبي
    اه يمه ليش تبين تحرميني طعم السعاه اللي كنت بعيشها مع غاده
    وبصوت عالي:ليش يمه انا احبهاااااا
    قام ريان يتمشي على البحر
    ويجر احزانه معاه وشاف واحد جالس يبكي ومتلثم
    قرب منه وجلس جنبه اخذ نفس طويل:اقدر اسولف معاك اشوي محتاج افضفض لاحد
    لف الرجال لنبره صوت ريان وجات عينه بعينه
    بعدها صد وقال بصوت كله حزن:انا مستعد اسمعك قول اللي تبي وخذ راحتك
    ريان دق قلبه لهالشخص حس من عيونه والصوت كمان
    بس ياحرام شكل الدنيا ضيمته
    ريان شكلك مهموم اكثر مني
    الرجال تنهد:مهموم اه ليتك تعرف العذاب اللي اتعذبه كل ثانيه
    ريان بهتمام:لو حاب تفضفض قول وربي حاب اسمعلك
    وقف الرجال وبنكسار ياريت اقدر افضفض لك ياريان بس ماقدر باي
    ومشي بسرعه
    ريان جلس يناظرها لين اختفي بعدين استوعب ريان قال ريان
    اي عرفه ان اسمي ريان قام يركض يبي يلحقه بس للاسف اختفي
    ريان بقهر:غبي وربي اني غبي مااستوعب الا من راح
    يالله لو كان. اعوذ بالله من الشيطان بس
    بس صوته ونظرت التفاجاء من شافني مثل سلطان وحتي قال ريان
    ... الله يهديك ياريان سلطان له سنه متوفي.. ادري بس قمت اشك او من همي قمت اتوهم
    ...... فديتك لاتفكر واجد ورد على المسكينه اللي احرقتك بالاتصلاتها وانت مطنشها..
    اه ياغاده اه مااقدر ارد
    مسك جواله وقفله ومشي
    *******************************
    نروح لرشا ومشاري
    اول ماوصلو لفرنسا رشا حست بضيق
    وهي تناظر كل مكان بفرنسا طول ماهم بالسياره
    كان كل مكان تشوفه تحسه ينطق بااسمها واسم مشاري
    وكانت سرحانه بذكريتها للي تالمها قطع سرحانها مشاري وهو يمسك ايدها
    لفت عليه وشافته مبتسم نزلت منها دمعه بلا شعور
    ابعد يدها عن ايده ولفت لجهتها مره ثانيه لين وصلو للفله
    اول مره رشا تشوفها كانت فخامه رشا مستغربه ان مشاري عنده هالفله
    وماحكي لها واول مادخلو جلست تناظر بالصاله اللي الوانها كانت ممتزجه
    ومشاري يراقبها بعيونه
    صعدت رشا على الدرج بدون لاتلتفت لمشاري
    اول ماصعدت شافت الصاله اللي فوق
    وكانت الوانها ابيض واحمر وكانت تشوف صورها ماليه جدران الصاله
    وكانت صور قديمه تجمعها مع مشاري
    صارت تمشي وتناظر لصور ومع كل صوره كانت تبكي بحراره
    وقفت عند صوره وماشاري شايلها وجلست تبكي بحراره والم وماحست
    الا بدفي ايدين مشاري تحتضنها لفت عليه ونظرته بالم
    ودموعها سيول ومشاري عوره قلبه قربها له بس
    رشا ابعدته وببكي:اكرهك
    وراحت بسرعه دخلت اول غرفه صادفتها
    مت نفسها على السرير وبكائها يزيد
    وتحس بالم بقلبها حطت ايدها على قلبها تضغط عليه بقوة تبي الالم اللي تحس
    فيه يروح تحسه يزيد صارت تزفر وتنادي مش
    نروح لمشاري
    كان واقف بنفس المكان
    مصدوم مجروح من الكلمه اللي صار يسمعها دوم من رشا
    جلس على واحده من الكنبات وفتح ازاراير قميصه وتمدد
    على الكنبه يبي يرتاح يحس بتعب الكون كله فيه
    جلس يفكر برشا وحياته معاها كيف بتكون وغلبه
    النوم من كثر التعب والتفكير
    ********************
    عند راشد وديوم
    تحديد بالنمسا
    اول ماوصلو راحو للفندق
    دخل راشد ورمي نفسه على السرير بتعب
    جخلت ديمابعده وابتسمت من شافته منسدح
    اخذت اغراضهم ورتبتهم وراشد يراقب كل تحركتها وكانت رافعه شعرها
    وهي رايحه جايه نزل نص شعرها على وجهها وهي ترفعه ابتسم راشد وهو
    يناظرها بعد ماخصلت ديما ترتيب كل شي
    عطوراتها هي وراشد ومكياجها واشياءها الخاصه ضبطتهم
    على التسريحه اللي بغرفتهم بعدها راحت
    طالعت لها بجامه لانها تعبانه بس تبي تاخذ دش
    وعقب تنام ووطلعت بجامه حق رشودي
    وهي يبتسم لها وراحت ديما تاخذ دش بعد ماخلصت طلعت وشافت راشد
    اللي ينتظرها ابتسمت له ولفت لتسريحه وصارت تنشف شعرها
    راشد راح اخذ دش
    وديما نشفت شعرها وحطت شوي من عطرها وبعدها تذكرت ان ملاك عطتها قبل تطلع فواحه
    راحت فتحت شنطتها وحطتها على الطاوله وشغلتها
    وانسدحت على السرير
    طلع راشد وهو يشم ريحه الفواحه
    وحاس براحه وناظر بدبما اللي مستلقيه على السرير ابتسم
    وقرب لها بعدت ديما له شوي
    لانها كانت منسدحه بنص السرير
    انسدح راشد جنبها وقربها له وديما قلبها يدق بقوة
    باس رقبتها وعقب نام وديما لحقته من التعب.
    ********************
    عند ريم جالسه تفكر بالبنت اللي شفتها ونار الغيره بتقتلها وبضيق:افنان
    افنان عدلت جلستها:هلا
    ريم:فنو متضايقه وتجمعت دموعها
    افنان بخوف:ايش فيج تحجي قلبي
    ريم:بدر
    افنان:تكلمي شصاير
    ريم قالت لافنان كل السالفه
    افنان:طيب سالته من البنيه ذي
    ريم:لا
    افنان:ليش
    ريم بانفعال ماقدر انا انصدمت احس مشوشه كل اللي اعرفه اني مابي اشوفه الحين مابي
    افنان:طيب طيب اهدي
    ريم انسدحت تخفي دموعها اللي كانت بتخونها:افنان طفي الضوء بنام
    افنان:بس
    ريم:لابس ولاشي فنو ابي ارتاح ممكن
    افنان طيب
    طفت الضوء وطلعت
    راحت غرفه لمى ومريم حصلتهم نايمات
    وراحت لامها وخالتها كمان نايمات
    حست بضيق وملل راحت للمجلس
    وجلست تطقطق بالتلفزيون وبدون لاتحس سلبها النوم ونامت
    وبهالحظه دخل راكان الفجر
    وكان يغني منتى سهله
    في جمالك في دلالاك اشهد انك منتي سهله..
    شوفي انتى في خيالك شكثر احلى واحلى..
    لك عيون الله عليها وين القي مثلها.
    الكحل لو تبطي فيها هي تزين كحلها
    في جمالك في دلالاك اشهد انك منتي سهله..
    شةفي انتى في خيالك شكثر احلى واحلى..
    مش غريبه لو زعلتى تنتحر نجمه وتطيح .
    والله اكبر لو ضحكتي تبرد الشمس وتسيح
    في جمالك في دلالك اشهد انك منتي سهله
    شوفي انتى في خيالك شكثر احلى واحلى..
    وداخل جو
    وكان بيصعد غرفته بس شاف ضوء المجلس شغال
    راح للمجلس دخل وشاف افنان نايمه وشعرها مغطي وجهها
    وضامه يدينها وببجماتها البيضاء البرموده وصاير قلبه يدق بقوة
    قرب لها ورفع شعرها افنان لفت للجهه الثانيه
    ابتسم راكان من حركتها حط ايد تحت رقبتها وايد تحت رجولها
    وشالها افنان تمسكت براكان وفتحت عنونها ببطي ومن شافت راكان شايلها
    صرخت وانخرع راكان وطاح هو ووافنان طاحت عليه وصار يدق قلبه بقوة
    وافنان مو احسن منه حست افنان بنفسها وقاما عنه ودموعها متجمعه:اسفه
    وجات بتمشي بس راكان سحبها وبحب وهمس باذنها:ياويل حال راكان اليوم كيف يجيه نوم بعد وعض شفته
    افنان ارتفعت حراره جسمها دزته وطلعت تركض على الدرج
    راكان ضحك عليها وطلع لغرفته وهو يتذكر موقفه مع افنان وقلبه يدق بسرعه
    *****************************
    نرجع لريان
    اللي رجع للبيت ودخل وتفكيره بالشخص اللي شافه فتح
    جواله حصل اكثر من 10 مكالمات لغاده ومسج منها
    كانت كاتبه(ريان خوفتني عليك انتظر منك اتصال لو مارديت علي ياريان بكرا من الصبح اجيك لبيتكم)
    تنهد ريان بضيق وبعدها رمي جواله
    وانسدح عشان ينام وينسي كل شي
    *************************
    عند رغوده وملوكه
    ملاك طبعا حطت راسها ونامت الا رغد
    اللي جفاها النوم وقامت جلست على النت
    فتحت مسنجرها ماحصلت احد متصل
    خلت المسنجر شغال وفتحت منتدي وجلست تتصفح
    وتفجات من دخو شخص مو مضاف عندها
    نك نيمه(*انا ابعد من خيالك
    السلام عليكم
    رغد نك نيمها(*لو بالبكي يرجعون اعمى الثنيتين
    وعليكم السلام من معي
    انا ابعد من خيالك
    انا ظلك اللي مابيقارفك
    لو بالبكي يجعون اعمى الثنتين
    ظلي بس انا ماعرفك انت من بالضبط ووش تبي مني
    انا ابعد من خيالك
    ههه قال ماعرفك قال انتى مو بس تعرفيني انتى جرحتيني انتى قتلتيني وانا حي ومابتركك
    ترتاحين دقيقه وبحسسك بالعذاب اللي اتعذبه
    لو بالبكي يرجعون اعمى الثنيتين
    انا ماعرفك عشان
    وسكتت لانه طلع
    قفلت النت رغد
    تحس بخوف من هالشخص انا ماعمري جرحت احد الا قلبي بس
    تركني وراح ونزلت دموعها شلطان ليش تركتني ليش.. تستاهلين يارغد انتى تقتلين القتيل وتمشين بجنازته
    .. ادري انا غبيه وحقيره وماستاهل حب سلطان لي
    وجلست تبكي وست بصداع فضيع راحت غسلت وجهها وتوضت عشان
    تصلي ركعتين بعدها دعت لسلطان الله يرحمه ونامه
    **************
    عند خلود
    اللي جات الساعه 6 الصباح
    وفيصل ماجاء
    سمعت صوت فتحت الباب فزت بسرعه
    فيصل نظرها نظره مافهمتها
    خلود بعصبيه:فيني اعرف وين كنت
    فيصل:نعم انسه خلود عيدي
    خلود خافت:فصولي خفت عليك
    قرب منها فيصل ومشك شعرها بقسوه لاتقولين فصولي سامعه
    خلود بالم:اه ايه
    تركها فيصل وبعبره:فيصل اسمعني قبل كل
    فيصل رفع ايده:اشش
    خلود فهمت وسكتت وخافت من شافت ايده ملفوفه
    قربت له وبحنان يعذب فيصل:فيصل ايش فيها ايدك
    فيصل ابعد عنها عشان لايضعف:مافيها شي ومشي عنها
    اخذ دش وطلع وجلس يلف الجرح وخلود
    حاولت تسويها له بس رفض فيصل
    بعد مالف جرحه انسدح
    خلود تنهدت بضيق وقربت تبي تنسدح
    فيصل لف عليها وببرود:نعم انسه خلود
    خلود اللي مافهمت:شنو ماقلت شي
    فيصل ابتسم على برائتها اللي تاسره بس حاول يخفي ابتسامته:باختصار عندك الكنبه نامي عليها
    خلود:بس انا تعبانه وماقدر انام على الكنبه لاني احس وسكتت
    فيصل:لانك تحسين بايش
    خلود حست باحراج:ولاشي تصبح على خير
    فيصل صد عنها ومارد
    خلود انسدحت على الكنبه وتحس بالم بظهرها وبطنها
    وتحاول كثر ماتقدر تكتم المها عشان فيصل لايسمعها
    فيصل وهو يتقلب:خلود
    خلود كانت بحاله ماتقدر ترد وايدها على بطنها وكاتمه اهاتها
    وعرقها يتصبب منها رغم بروده الغرفه
    فيصل جلس وبنرفزه:خلود
    خلود تحاول ترد عليه بس مو قادره
    قام فيصل بعصبيه وسحب اللحاف منها وشافها لمه نفسها وباين تتالم
    قرب لها وبخوف:قلبي شفيك
    خلود ودموعها تنزل من الالم:فيصل بموت
    فيصل بخوف:وش تحسين فيه وش اللي يالمك
    خلود هنا غابت عن الوعي
    فيصل صار يركض مث ل المجنون ولبس خلود عبايتها وشالها ونزل فيها ععلى الدرج
    ومارد على امه اللي تنناديه
    ركب سيارته وحرك بسرعه للمستشفي
    *****************
    وه بث تعبت
    شويات اكمل البارات
    [/color][/color][/color]

  8. #83
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    بعد وصل فيصل للمستشفي
    وانتظاره نص ساعه
    طلع الدكتور
    فيصل بخوف:هاه دكتور زوجتى شفيها
    الدكتور ببتسامه:ماتخفش يادكتور فيصل ومبروك المدام حامل
    فيصل بفرحه:شنو من جدك
    الدكتور:هه ايوه هي جسمها ضعيف وفي نقص كالسيوم وعندها فقر دم
    وداه تعبها ولازم تهتم باكلها عشان صحتها وصحه الجنين
    فيصل:انشالله اقدر اشوفها
    الدكتور:اكيد
    فيصل مشكور
    وراح لخلود ودخل للغرفه قرب لها شافها نايمه مثل الطفله وجلس جنبها ومسك ايدها البارده
    ويمسح على شعرها
    خلود فتحت عنونها بصعوبه وهي تحس بلمسات فيصل
    فيصل بفرح:حمدالله ع سلامتك قلبي
    خلود صارت تناظره ودموعها تنزل
    فيصل يمسح دموعها بحنان:ليش حبيبتي هالدموع
    خلود:فيصل احبك ومساعد والله
    فيصل وهو يحط ايده على شفايفها:اشش نتناقش بعدين نتفاهم وحط ايده على بطنها والا فهودي شرايه
    خلود تناظره ودموعها تنزل فيصل انا
    فيصل ببتسامه:ايه حامل ياام فهد
    خلود ضحكت من بين دموعها:يمكن تكون بنوته
    فيصل:احلى بنوته لطلعت تشبهك
    خلود ابتسمت له:ابي اطلع من هني
    فيصل:انتى تعبانه
    خلود:لا مو تعبانه بليز فيصل ابي اطلع بليز
    فيصل رحمها وبحب:طيب اكلم الدكتور واشوف
    خلود:طيب
    طلع فيصل والدكتور وافق يطلعها مع التوصيات اللزمه
    اول مارجعو للبيت
    كانت ام فيصل لسه صاحيه تنتظرهم
    ومن قالو لها عن حمل خلود طارت من الفرحه
    خلود استاذنت لانها تحس بتعب بتطلع ترتاح
    لكن فيصل اسرع من جات بتصعد لدرج فيصل شالها وبنفسه
    حطها على السرير
    خلود بخوف:لاتتركني
    فيصل بحنان:انا معاك قلبي
    وراح للجهه الثانيه ونام جنبها
    خلود قربت منه حيل وصارت تشد بقميصه وفيصل حاس فيها وضمها له اكثر
    *****************
    عند بدير لبي قلبو
    يتصل بريم جوالها مقفل
    وبكرا رحلته للكويت
    ماعرف الا انه يكتب لها مسج وينام
    ****************
    في صبااااااااح يوم جديد لناس وحزين لناس
    ببيت ابو راشد
    عند البنات
    صحت ريم واخذت دش ولبست قميص عنابي قصير
    وربطت شعرها وتحس بضيق وهي عارفه اليوم سفرت بدر لكويت
    وودها تكلمه بس هو خانها ومستحيل تكلمه
    مسكت جوالها وفتحته وحصلت اكثر من 20 اتصال لبدر ومسج
    ونزلت دموعها مع كل كلمه
    *اذا قصرت في وصلك*
    وجاك في يوم جفاء مني..؟؟
    ابيك..؟
    تخفف عني اللوم..
    واذا اخطيت<<سامحني>>
    وتذكر اني مصيري
    يوم كفت(ابيض)
    وقبر"صغير يحويني"
    ودمعه ابيها من عيونك
    تودعني وتبكيلي.
    وتدعيلي.........
    ريم لاتظلميني اقل شي اسمعيني وبعدها سوي اللي تبين
    وتاكدي ان بدر يعشقك ويتنفس هواك ولايمكن يخونك بعد ماقرت المسج
    جلست تبكي وماقدرت الا تتصل فيه بس للاسف
    جواله مقفل لان بدر كان بالطياره
    ونقهرت ريم ان جواله مقفل وعرفت انه سافر بدون لاتودعه
    مسحت دموعها واخذت نفس عميق عشان عبرتها تروح
    صحت بنات خالتها ونزلت لامها وخالتها
    وبعدها نزلو البنات وجلسو سوالف..
    ***********************************************
    عند خلود صحت وفيصل
    محوطها بحضنه فرحت وبنفس الوقت حست بخجل سحبت نفسها
    منه بس فيصل حس فيها وصحي ببتسامه:صباح الخير
    خلود بنفس الابتسامه:صباح النور
    ووفقت بتروح تبدل حست بدوخه
    وكانت بتطيح بس فيصل مسكها وبخوف:خلوود شفيك
    خلود:لاتخاف حبيبي مافي شي بس دوخه خفيفه
    فيصل بقله ارتياح انا اساعدك
    خلود باحراج:بروح التوليت
    فيصل شالها:اي عادي اجي معاك المهم اساعدك
    خلود بخجل:فيصل نزلني مايصير
    وماكملت الا وهي وفيصل بالحمام..(وانتو بكرامه..
    خلود نزلت من ايدين فيصل وجات بترفع شعرها عشان تغسل وجهها
    قرب منها فيصل ومسك شعرها ورفعه لها
    وقربها للماي وغسل وجهها وبعدها مسك المنشفه وصار يمسح وجهها وايده على خصرها
    خلود نظرته بطفوله:فيصل حسستني كاني طفله
    فيصل ضحك على طريقتها بالكلام:فديت طفلتي انت
    خلود استحت وجات بتطلع
    فيصل سحبها وبعذوبه:تطلعين وتتركين فصولك لحاله
    خلود ذابت وهي تشوف حب فيصل له بعيونه
    ونزلت دموعها بلا شعور فيصل بخوف
    طلعها للغرفه وجلسها على السرير وخلود دموعها انهار
    فيصل يمسح دموعها:حياتي شفيك انا ضايقتك بشي
    خلود ببكي:فيصل احبك
    فيصل تغيرت ملامحه لضيق وتذكر صوره مساعد اللي عندها وجاء بيمشي
    بس خلود مسكت ايده:طلبتك اسمعني
    فيصل رحمها وقال بخاطره:مافيها شي لو سمعتها
    جلس فيصل قبالها
    خلود تمسح دموعها بكفوفها:فيصل الصوره اللي انت شفتها ماتعني لي شي صدقني
    فيصل بقهر:ماتعني لك شي ليش محتفظه فيها وبصوت علاء شوي لييييش
    خلود بدموع:ماحتفظت فيها انت من شفتها كنت انا قايله لاختى ترسل اغراضي
    اللي عندهم وهي كانت من ضمنهم
    فيصل وانتى فرحتي وحطيتها عندك
    خلود بصراخ وايدها على بطنها لامافرحت لاني ماشفتها
    اللي معاك لو شفتها كان احرقتها لان مساعد مات
    ومابحياتي غيرك وجلست تبكي
    فيصل يحس دمه فاير للحين مقهور منها ترك لها الغرفه وطلع
    خلود رمت نفسها على السرير وايدها على بطنها ودخلت بنوبه بكاء
    *********************
    بفرنسا
    عند رشا ومشاري
    صحت رشا وشافت نفسها طايحه على السرير وقفت حست بدوخه شوي
    ونغرات بقلبها طلعت لها فستان قصير مريح لها اسود
    اخذت دش بعدين لبست اللي طلعته ورفعت شعرها ونزلت خصلتين على وجهها
    وحطت عطر وحست براحه من نظرت لساعه شافت الوقت طاف حق صلاه الظهر
    بالسعوديه صلت بعدها طلعت
    شافت مشاري نايم وازاريره مفتوحه وشكله مبهذل قربت له وبهمس:مشاري
    مشاري بسرعه قام وجلس ينظر بشكل رشا اللي دوخه
    رشا ابعدت ووقفت لفت له:قوم صل قبل تطوفك السلاه ونزلت تحت
    حصلت خادمه بالمطبخ
    الخادمه:اهلن مدام رشا
    رشا ابتسمت:هلا
    الخادمه:ياي استاز مشاري شو بيحيك لك ماالو سيره غيرك وهلا من شفتك مشالله اسم الله عليكي بتاخدي العقل
    اللي يحميكي
    رشا ابتسمت بخجل وحمر وجهها:من ذوقك حبيبتي
    الخادمه:انا اسمي هيلين
    رشا:اهلين عاشت الاسامي
    هيلين:شو بديك اعمل لك انتى والاستاز مشاري فطور
    رشا:انا ابي عصير برتقال بس اعمل لمشاري فطور
    ابتسمت هيلين وطلعت عصير لرشا
    اخذت رشا العصير وطلعت وجلست تتفرج على التلفزيون وتشرب عصيرها
    دخل عندها مشاري ورشا ماعبرته
    مشاري نادى هيلين وفطر وجلس يتفرج مع رشا بس ماهي معبرته
    مشاري:يعني لمتى بتمين ساكته
    رشا بدون لاتناظره:تبغي شي
    مشاري:لا بس مليت من سكوتك
    رشا:مشكلتك انا مامليت
    مشاري:طيب شرايك نطلع نتمشي
    رشا:سورى تمشي بروحك
    انقهر مشاري منها راح بدل وطلع يتمشي
    ورشا ولاهتمت
    ****************
    نروح لنمساا
    راشد وديوم
    صحو من بدري وجالسين يتمشون
    والدنيا مو سيعتهم من الفرحه
    والكل يناظرهم ياعجاب
    ديما بطفوله:رشودي خلينا نركب قطار الموت واي وناسه
    راشد:هههه لالا انا ماني راكب
    ديما:انا بركب طيب
    راشد:لا اخاف عليك
    ديما بدلع:رشودي بليز مابيصير لي شي
    راشد طيب
    ديما نطت من الفرحه وباست راشد من خده يسسسسسس
    راشد:هههههه
    وراحو للقطار وركبت ديما وتصرخ وتاشر لراشد
    اللي خايف عليها وبعد مانزلت ديما
    حست بدوخه وقرب لها راشد وتمشكت ببلوزته وطاحت بحضنه
    راشد بخوف:ديما شفيك انا قلت لك لاتركبين بس انا خبل اللي طاوعتك
    ديما فقعت ضحك وقامن من ضحنه وهي تضحك:هه صادوه هههه
    راشد طارت عيونه
    وديما تضحك وراحت تركض وراشد يركض وراها
    وكلهم يضكون
    **************
    عند الشباب تحديد ريان وزياد وراكان
    راكان يطقطق بجواله من التفش
    وزياد يشتغل بالاوراق الشغل
    خصوصا ان مشاري مسافر والشغل صار كله عليه
    ريان جالس وسرحان بغاده
    وكيف يقنع اامه قطه حبل تفكيره اتصال جواله
    وكانت غاده المتصله
    ريان اعطاها مشغول
    وبعد دقيقتين وصله مسج من غاده*انا عند بيتكم اطلع ابيك بسرعه*
    ريان وقف بسرعه وطلع لها
    حصل غاده واقفه وقلبه يدق بسرعه وكل دقه تعبر عن شوقه ولهفته وحبه لغاده
    قربت منه غاده وبالم:ليش ماترد علي ياريان والا ماعدت تبيني بعد
    ريان يقاطعها:لا ياغاده ابيك والله احبك بس
    غاده:بس ايش
    ريان:خلاص ياغاده انسي
    غاده بقهر:كيف انسا ايش
    ريان نزل راسه \
    .....................عند زياد نادته امه وسالته عن ريان
    وقالها انه طلع لصقيقه عند الباب
    راحت تناظر من الشباك وشافت ريان واقف بالحوش ومعاه بنت
    ام ريان نزلت تحت وباين عليها معصبه
    والبنات قامو وراها بيشوفون ايش فيها
    فتحت الباب والتفت ريان على فتحت الباب وتغيرتملامحه
    ام ريان:ريان من البنت اللي معاك
    ريان:هذي غاده يمه
    غاده قربت لام ريان وسلمت عليها وام ريان سلمت بجفاء استغربت منه غاده
    غاده ببحه:كيفك خالتى
    ام ريان:بخير كانك جايه عشان رشا تدرين انها مسافره
    شهر عسلها وكانك جايه لشيثاني فاحامض عليج تطولينه
    غاده انصدمت من طريقتها بلكلام:شقصدج خالتي
    ريان بضيق:يمه
    ام ريان بعصبيه:انت اسكت وانتى اسمعي لاتحسبين قدرتي تلعبين
    على قلب ولدي الرهيف وانى بتركك تلعبين عليه براحتك لا ابعدي
    عن ولدي احسن لك لانه لاو تنظبق السماء على الارض مازوجت ولدي لوحده استغفر اللي بس
    غاده نزلت دموعها بحراره:الله يسامحك ياخالتى
    ريان بعصبيه:يمه يكفي
    ولف على غاده اللي شافها مو موجوده
    لف على امه وبحزن:ماراح ترتاحين يمه لين يجيك خبري
    وطلع وترك امه والبنات بصدمه مو اللي صار
    دخلت ام ريان وكلمه ريان تدور براسها مارح ترتاحين يمه لين يجيك خبري
    وقلبها قابضها
    والبنات كل واحده كان الصمت سيدها
    *********************
    غاده صارت امشي وتبكي بالشارع
    وصوتها مسموع وكل اللي يمرون رحمينها وطلت تمشي
    ماتدري وين تمشي ودموعها اعمتها
    ماعاد تشوف الا دموعها طلعت جوالها واتصلت بدكتورها النفسي
    وجلست تبكي بالجوال
    بعد مرور ساعه دامت من بكاء غاده هدت وقالت لدكتور هي وين
    وجاء واخذخا وودها للبيت لان غاده حالتها ماتسمح لاي احد يكلمها
    شافت غاده رشا بنتها ضمتها وجلست تبكي من جديد
    لين غلبها النوم بين يدين رشا
    قامت رشا تسحب اللحاف لامها
    وغطت امها وانسدحت جنبها ونامت>>فديتها
    *************************
    اما ريان حاول يدور غاده واتصل فيها
    لكن جوالها مقفل
    جلس بسيارته متضايق وحاط راسه على الدركسون
    وماحس الا باللي يدق الشباك
    رفع راسه وفتح الشباك
    الرجال:ممكن تمر واقف بطريقي
    ريان انتبه لصوت:انت مره شفتك على البحر صح
    لرجال ارتبك:هاه لا ماعمري شفتك
    ريان:الا انت حتى متلثم ممكت تفك لثمتك
    الرجال:لاتسال كثير ياريان وحتى لو فكيت اللثمه ماعرفتك لي مابتفيدك
    لان(الميت مايرجع)قالها وعيونه غرقانه دموع
    ريان فتح الباب بسرعه:كانت حاس ياس ووماكمل الا الرجال اختفي
    انقهر ريان وصار يضرب بسيارته
    من قهره ركب سيارته وحرك
    ******************************
    نرجع للبنات
    مريم ولمو وفنو
    مصدومات من امهم ماتوقعوها كذا نهائيا
    وريم مصدومه من كلام خالتها لغاده
    كل واحده انسدحا
    وتفكر بحبيبها
    مريم _دحيم
    لمى__ بمشعل
    فنو__ براكان
    ريم__ ببدر
    لين غلبهم النوم ونامو
    *****************
    نروح لفيصل
    جالس بمكتبه ويفكر بخلود
    مقهور منها ووده يخنقها بس
    يحبها ولشافها حس ببرائتها ومصدقها بس
    حتى لو يمكن من شافت الصوره حست بحنين له
    .. اي حنين الله يهديك البنيه تحبك
    . بس مابي اسمع هالكلمه.. ليش لانه الواقع والصج..او ف واقع واقع وهم انا اموت فيها
    .. اوك روح شوفها من الصبح تاركها
    قام فيصل وطلع لجناحهم
    ولقي خلود لمه نفسها بالسرير واثر دموعها على خدها
    قرب لها وقلبه يدق لها انسدح جنبها
    وباس خدها بخفه
    قربها له فيصل حست خلود فيه
    وفتحت عنونها وناظرت بفيصل اللي مبتسم وتذكرت اللي صار اليوم
    وتجمعت دموعها
    فيصل قام وبحب:لالال مابي اشوف دموعك
    خلود:فيصل
    فيصل:قلبه وروحه
    خلود:تحبني
    فيصل ببتسامه ساحره:اعشقك واموت فيك مو بس احبك
    خلود بسلوب طفله:يعني مو زعلان مني
    فيصل كتم ضحكته:لا مو زعلان منك
    خلود بفرحه رمت نفسها بحضنه
    فيصل:هههههههه يابنت اركدي تراك حامل اخاف على ولدي
    خلود قامت عنه وضربته على صدره:دب خايف على ولدك
    فيصل حط ايده على بطنها:خايف على اللي حامل بولدي بدونها مااعيش
    خلود فرحت ومن خجلها
    انسدحت وغطت نفسها
    عشان فيصل احرجها بكلامه
    ضك فيصل ورفع اللحاف وقرب خلود له
    وتلحف معاها وهو حاضنها
    وكل واحد مبسوط بحضن الثاني اكثر
    ********
    نرجع للعرسان
    ديوم ورشود
    بعد تعبهم طول النهار
    رجعو للفندق وكل واحد رمي نفسه على اقرب جلسه
    من التعب
    راشد وهو مستلقي ومغمض عنونه من التعب:اوف يااني تعبان
    ديما بدلع:سلامتك ححبيبي
    ووقفت
    رفع راسه راشد وناظرها يعني وين
    ديما فكت شعرها بعشوئيه وصارت تحركه وراشد فاتح فمه
    انحرجت ديما انا بروح اخذ دش وراجعه حبيبي
    وراحت وبعد ربع ساعه طلعت
    وهي لابسه بجامه حرير
    وشافت راشد منسدح على السرير قربت لها وراشد رفع راسه وهو يشم
    ريحه عطرها
    بتسمت ديما وبحب:حبيبي قوم خذ دش عشان تنتعش
    راشد:مصدع مافيني والله
    ديما:قوم انا بساعدك
    راشد بخبث:يعني انتى تروشيني
    ديما حمر وجهها:لا مو كذا بس بجهز لك كل شي قوم رشودي
    راشد ابتسم وقام
    راح اخذ دش وبعدهل طلع وحصل ديما مجهزه الاكل وبشموع حمر بالغرفه
    وجو رومانصي استغرب متى امداها بس جلس قبالها
    ديما ابتسمت له وهو رد لها الابتسامه
    وجلسو يتعشون
    شالت الاكل عقب ماخلصو
    وشغلت الفواحه
    وراحت للغرفه وجلست جنبه على السرير
    راشد قربها له ووخر شعرها على كتفها الثاني وباس رقبتها
    ديما حست بحراره بجسمها ورجفه
    لف وجهها راشد له وديما غمضت عنونها
    ابتسم راشد وباس شفايفها بخفه
    وديما باقي مغمضه
    راشد بضحكه:ههه افتحي عيونك ديوم
    ديما فتحت عيونها ووجهها احمر من الخجل
    راشد طفي الضوء وانسدح
    ديما بخاطرها:اشوى بينام
    وانسدحت جنبه
    وماحست الا رشد ساحبها
    وصار بين يدينه وو_*
    نروح لمشاري ورشا بفرنسا
    رشا مقهوره ان مشاري للحين مارجع
    له اكثر من ساعه
    وتاركني بروحي بالبيت ولامهتم وكمان تو هذا اول يوم كذا>>بس هو قالم يارشا روحي معاه وانتى رفضتي
    >>>اكيد برفض مصدف نفسه اجل اطلع معاه >>اجل لاتشرهين عليه دام مايهمك>>ايه مايهمني ولابيهمني
    وطلعت جوالها وشغلت اغنيه اعشقك
    واشغلك واشغل حياتك والعب بقلبك لعب..
    واقدر اخليك تنسي حتى اهلك لو تحب..
    مو انا يانور عيني ترسم شموخك علي..
    انا لو قررت اخذ منك باخذ كلش .
    واقدر اخليك تسهر وقدر ماتزيد بعناد قسوتي تزيد اكثر..
    اشغلك واشغل حياتك والعب بقلبك لعب..
    والله وراسك تضيع انت ماشفت السعاده فيني انا انكتب لك عمر ثاني يوم حبيتك انا..
    اشغلك واشغل حياتك والعب بقلبك لعب..
    وبهاللحظه وخلال رقصها كان مشاري يناظرها وطايره عيونه
    وهو يشوف رشا ترقص بكل رقع ودلع
    ومندمجه مع الاغنيه
    بعد ماخلصت الاغنيه
    لفت رشا وهي تتنفس بسرعه على تصفيق مشاري اللي فجاءها
    قرب لها مشاري ومسكها من خصرها وقربها له
    واستغرب استسلم رشا له قرب لاذنها:انتى لعبتي فيني من زمان لعب مو بس قلبي
    رشا قلبها من شافته موجود وهي ترقص مو راضي يوقف عن الدق
    نزل راسه مشاري على كتف رشا وباسها من رقبتها
    صحت رشا من اللي كانت فيه ودفت مشاري بقسوه
    وقالت بقرف:قلت لك لاتقرب لي ولاتفكر للحظه تلمسني فهمت
    مشاري بعصبيه:بس هذا حقي يارشا
    رشا بقهر:انت مالك حقوق عندي مالد حقوق وراحت تركض لغرفتها
    وقفلت الباب
    وحطت ايدها على رقبتها مكان بوسه مشاري
    تتحسسها تحبه لدرجه كانت بتخليه يسوي
    اللي بيب من ساع بس في شي وعاها صحاها ماتدري شنو
    رمت نفسها على السرير بطريقه كانها تقول
    مابي احس ولاافكر بشي مو زين مابي افكر الا بمشاري وسرحت
    ببحر حبها وانتقامها منه
    ............................
    اما مشاري ياقلبي هو
    دخل غرفته اخذ دش يبي يطفي قهره بعدها
    انسدح بفراشه ويفكر
    ببكرا وحياته مع رشا.
    *****************
    وبس وحدي وحدي تعبت
    سورى لو في اخطاء
    لان من جد تعبت بس كل شي لعنونكم يهون
    انتظروني
    بوقت غير محدد لان هالايام بنشغل شويات فد
    توقعااااااااااتكم ورايكم..

  9. #84
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    وبث تعبت قراءة ممتعة لكم وانشا الله بكرا اكمل اوك ولا تنسو الردود لبي قلوبكم

  10. #85
    صورة مـجـهـۉلـة الـجـرح
    مـجـهـۉلـة الـجـرح غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    هًآؤأًيًُ
    العمر
    22
    المشاركات
    24
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    تسلمين على مجهؤؤؤدج

    ؤالله القصة رؤؤؤؤعة >>>> ؤ ننتظر الباقي



  11. #86
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة مجهۉلة الجرح مشاهدة المشاركة
    تسلمين على مجهؤؤؤدج


    ؤالله القصة رؤؤؤؤعة >>>> ؤ ننتظر الباقي



    :smils90:
    لبي قلبك مشكورة حبيبتي وانشا الله باقرب وقت انزل الباقي

  12. #87
    سمو السكران غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ملاي مكان
    المشاركات
    68
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكوووووووره على القصه الي خلتني اروح في عالم ثاني الحب والغرام
    وابشرك عشقت ريموو فنوووو الخلوني احبهم بدون ما اشوفهم واكثر ريم

    يليتني معهم في القصه عشان اشوف ريموو و فنووو

  13. #88
    صورة بنــ المملكه ــت
    بنــ المملكه ــت غير متصل طالب ثانوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    بيتنا
    المشاركات
    469
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكو ووره حبيبتي على الروايه
    بجد حلووه مره نتنظرك ون متابعه معك لين نهاية القصه
    تحاتي بن لمملكه ت

  14. #89
    صورة حنين الروح92
    حنين الروح92 غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    في قلب حبيبي
    المشاركات
    163
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يسلمووووووو يا الغلا

    بليييز لا اتطولين علينا

    و يعطيج الف عافية عالمجهود الطيبة

    و ماشاء الله عليك مبدعة بمعنى الكلمة

  15. #90
    صورة امان الروح
    امان الروح غير متصل صعب اننا نوصفه
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    طيبه الطيبه ..~
    المشاركات
    4,156
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    روعه الروايه يسلمو قلبو

    كمليها

صفحة 6 من 22 الأولىالأولى ... 4567816 ... الأخيرةالأخيرة
جميع ماينشر يمثل الكاتب ولايمثل الموقع والادارة والمشرفين
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook