مشاهدة : 2003819
صفحة 1 من 22 1231121 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 328

رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه


مقالات مشابهه موضوع على صله

  1. مكتبة القصص والروايات..
    بواسطة عصوم + وليد في المنتدى كتب الكترونية تحميل كتاب صيغة text word pdf
  2. لاواية ابيك حتى لو ماتبيني للكاتبة المغرورة رواية رومانسية
    بواسطة مدلعة نفسي وشاربة ببسي في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
  3. رواية سواها قلبي جناااااااان......لا تفوتكم
    بواسطة أنا مدري لي الحياة تعذبني في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
  4. رواية رومانسية درامية خيالية من تأليفي... أتمنى أن أشوف رأيكم فيها...
    بواسطة ياسر يا كاسر في المنتدى روايات رواية Novels Narratives
  1. #1
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات


    مرحبا هاي رواية انا قرائته وحبيت انقلها لكم رواية كتير رومانسية وبتمنالكم قراءة ممتعة ولا تحرموني من ردودكم
    اول الحكايات
    عائله عايشه بسلام وراحه بال
    ************

    عائله ابوراشد
    ريم انيقه ورشيقه وحلوةوسو كيوت ومن طالعها تم يطالعها من سحرها ونعومتها والبراءهالواضحه
    عليها عمرها19
    اخر سنه بالثانوي
    رشا عمرها35 حلوة بس مو بحلا ريم وفيها شويات حزن لانها ماتزوجت والناس تقول عنها عانس
    عشان كذا تحب العزله>> بزوجك لاتزعلين>>كملي تعريف وخليني بهمي>>هه تيب لاتزفين
    راشد عمره36 الكبير عصبي وغيور وشكاك لاخر حد وحليو وللحين مش متزوج
    راكان عمره26وسيم جذاب لاخر حد وجسمه خقه موت ومغزلجي_*
    حنون وخفيف دم
    لاحظتو اسمائهم كلها بحرفالراء هع وصيه جداهم لاابوهم ان عياله يسميهم بحرف الراء هع
    **************

    عائله ابوبدر >>اخو ابو راشد
    بدر عمره22جميل مرره مرره
    صديق راكان الانتيم ومغرور شوي والبنات ميتين عليه وهو ميت على ريم هع
    سلطان عمره17 طيب وخفيف دم وحليو واهو نور البيت
    ساره مملكه على خالد و حلوة وجذابه وطيوبه مره وعمرها 25...دلوعتهم,,,
    ********************
    البارات الاول
    ام راشد تصحي ريم: ريم اصحي الساعه6ونص تاخرتي
    ريم وهي مغمضه:قمت يمه قمت
    ام راشد:قمتى اجل
    ريم بنفس الوضع ومو منتبهه ايه ق وماكملت جملتها الا كوب ماي فوق راسها
    ريم بخرعه ودموعها تجمعت ومبرطمه:اهى اهى يمه ليش والله قمت
    ام راشد تضحك:مبين يالله ننتظرك على الفطور لاتتاخرين
    ريم ببتسامه:انشالله
    ومن طلعت امها حطت راسها بتكمل نوم الا تسمع صوت امها بناديها رررررريم
    فزت بسرعه وقالت قمت واخذت شور سريع ولبست وطلعت وحطت الشنطه وهي تبتسم لاابوها وتصبح عليه
    :بابا صباحك ورد جوري
    ابو راشد ببتسامه:صباح العسل اجلسي افطري
    ريم:من عنوني بس وين رشا
    راكان وين يعني بغرفتها كالعاده
    ريم:اها يالله انا ريحه سلام وطلعت
    راشد:يمه حال رشا مو عاجبني
    ابو راشد اللي عوره قلبه على بنته وقام
    وطلع لرشااا
    ام راشد:ليتك ماتكلمت لين راح ابوك
    ركان بهباله المعتاد:العنوسه ياماما تتعب نفسيه البنت هههههه
    اام راشد بعصبيه:وقت هبالك هو ولاتقول عن اختك عانس
    راكان تفشل:امزح يمه
    راشد يضحك عليه:كااك لاتمزح مره ثانيه
    راكان وقف اطلع ابرك سلام
    راشد وام راشد كملو فطورهم
    *************

    عند رشا
    دق الباب ابو راشد
    رشا:تفضل
    دخل ابو راشد وشافها واقفها عند الشباك
    التفتت رشا وابتسمت لابوها هلا بالغالي
    ابو راشد:واضح غالي والدليل مانزلتى تفطرين معنا
    رشا: مالي نفس بابا
    ابو راشد:تعالي بكلمك
    رشا جلست عند ابوها:امر يبه
    ابو راشد: مايامر عليك عدو بس يابنتي ماانتى عجبتني وشكلك تعبانه ونحفانه
    رشا بحب: لاياعيوني مافي شي بس مو مشتهيه ومتضايقه عشان صديقتي عندها مشكله
    بس مو اكثر وهي تبوس جبهته:لاتحاتي
    ابو راشد بشويه راحه:طيب اخليك ورانا اشغال
    رشا طيب
    طلع اابو راشد ورشا تقول بخاطرها اخطيت من سلمتك احساسي يامشاري>>قريب تعرفونه
    **********

    بيت ابو بدر
    بدر بصراخ ياناس اصحو وراكم الساعه6
    ام بدر: خير ياطير واذا6
    بدر برجاء وتمسكن يمه جوعان
    ام بدر:توك جاي من برا وراء مافطرت وفكيتنا
    سلطان وهو نزل ويصبح صباحكم طلتى الحلوة
    بدر:وع يقرفها من طله
    ام بدر يقرف العدو
    سلطان يطلع لسانه:حره
    بدر بقهر:تحرك
    ام بدر:بسكم على الصبح
    بدر وسلطان سو: يمه هو,,,
    ام بدر تقاطعهم انتهى قولو لشغاله تزهب الفطور بروح اقعد ابوكم
    بدر وسلطان:طيب
    ومن صعدت كملو هواش مايتوبون
    ساره نزلت تبتسم ولبسه عبايتها
    بدر+سلطان= على وين
    ساره تضحك ههه اشكالكم توحفه
    بطلع افطر مع زوجي والا في مانع
    بدر:انا عندي دواس
    سلطان:وانا فتون
    ساره بستخفاف:هاهاهاهاها بايخه تصدقون
    ودق جوالها وطلعت لخالد
    نزلت ام بدروجلسو يفطرون
    ابو بدر بنطلع كشته بر عطي ام راشد خبر
    سلطان بفرح نط من الطاوله وصرخ: يس وناسه
    الكل: هههههه
    سلطان انحرج وجلس
    بدر كل ذي فرحه بالبر
    سلطان بدون مايحس: قصدك فرحه بريم والله
    بدر حس بضيق وقال بخاطره اه من ريم
    ************
    عند ريم بالمدرسه
    ضحك ورجه وهبال والدراسه اخر اهتمام
    دخلت للفصل وسلمت وجلست
    وشبكت سوالف مع مرام ونوف
    المدرسه:امداك ياريم توك جايه امداك تسولفين
    ريم باحراج معليش ماركزت
    المدرسه:ركزي الحين
    ريم:من عنوني
    خمس دقايق ورجعت تسولف وذي حالتها بالدوام
    **************
    عند سارة وخالد
    خالد كان ماسك ايد ساره: مشتاق لك
    سارة وهي فرحانه ومستحيه: مو كثري
    خالد: مو ذبحني انا الا ذا الحياء
    ساره وهي منزله راسها خالد
    خالد بجرائه: عيونه وقلبه ورفع غطاها وطبع بوسه حاره على شفايفها
    ساره استحت من حركته ودنقت
    خالد يتنهد: اه متى تصيرين لي متى
    ساره بخجل: انا كلي لك
    خالد: احبك يابنت هبلتين
    وراحو يفطرون
    شنو تتوقعون بيصير بالبر
    خالد وساره بيتم هالحب والتفاهم بينهم؟
    ورشا وعقدتها من مشاري وش قصته؟
    وريم وبدر شسالفه بدر؟
    بث ابي رايكم
    وتشجيعكم عشان اكمل


    منقول

  2. #2
    عفت الحب غير متصل جاي معه ملفه
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    بنت كول من الخوبه مول
    المشاركات
    8
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    ملك ه
    ملك ه
    هوه هوه ..
    يلا بسرعه كملي القصه

  3. #3
    صورة أسير جرحه
    أسير جرحه غير متصل يطلع بدون استئذان
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ’’’لوسـ’’’ القــــلوبــ...@’’!!!
    المشاركات
    311
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    يسلموا...خيتو على هالموضوع..عن جد رووووووعه!!!

    تقبلي مروري ...

  4. #4
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة عفت الحب مشاهدة المشاركة
    ملك ه
    ملك ه
    هوه هوه ..
    يلا بسرعه كملي القصه
    تسلمي على مرورك وانشا الله هلا بكمل البارت الثاني

  5. #5
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    [quote=اسير جرحه;9619090]يسلموا...خيتو على هالموضوع..عن جد رووووووعه!!!

    تقبلي مروري ..مشكور على مرورك

  6. #6
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    البارات الثاني
    اتصلت ام بدر باام راشد وافقو طلعتهم تكون الخميس
    نزلت رشاعند امها:ماما طفشانه
    ام راشد: بنطلع الخميس للبر مع بيت عمك
    رشا بفرحه وهي بحضن امها جد جد وناسه والله اشتقت لسوسو
    بهالحظه ردت ريم من المدرسه وهي تبتسم هايو ماما ورشو
    ام راشد الناس تسلم
    رشا تبتسم وتقول هاياتو رورو
    ريم تبوس راس امها:انثالله ماما
    رشا ريم دريتي بنطلع البر مع بيت عمي
    ريم نطت من الفرحه صج والله وناصه وصارت ترقص هع
    رشا وامها يضحكون على هبالها
    قمت ريم تبدل وام راشد بتجهز الغد والا بدخلت راشد:يمه يمه
    ام راشد: هلا
    راشد: يمه ترا مشاري معي بالمجلس وبيتغداء هنا انا عزمته
    ام راشد بفرحه لانها تعد مشاري ولدها الثالث مشاري هلا وغلا فيه ابشر ياولدي
    بس قاله امي تسلم عليك
    راشد ببتسامه وحب الحين اخليه يسلم بس خواتي وين
    ام راشد:فوق لاتخاف
    ابتسم راشد وراح ينادي مشاري
    مادرو انه فيه واحده بالغرفه الداخليه كل موازينه تلخبطت من سمعت بمشاري ودقات قلبها خايفه لاتنسمع
    ولهانه عليه على كلامه على حنانه ودها تشوفه من بعيد
    دخل مشاري وهو مبتسم ويسلم على ام راشد
    وهو يدور بعيونه على شخص يتمني يشوفه من بعيد ولو صدفه بس هالشي
    ماطلع له
    رشا بعد ماطلع مشاري طلعت لغرفتها وتحبس دموعها لاتنزل حطمتني يامشاري وجرحتني
    ورجعت فيها الذكريات لورا لم كانو بفرنسا قبل ثلاث سنين
    رشا:مشاري احبك
    مشاري اعشق ارضك واخاف على ترابك ينداس
    رشا بخجل: توعدني ماتتركني ابد
    مشاري وهو يحضنها:اوعدك
    رشا بفرح وخوف حضنت مشاري وصارت تتخبي فيها
    وعقب شهر من ردو من فرنسا
    جاها مشاري رشا انسيني
    رشا بخوف من هاليوم: يعني شلون انساك
    مشاري بحزم:انسيني يعني صفحه واطويها من حياتك
    رشا بدموع:بس انا احبك وماعيش من دونك وانت وعدتني
    مشاري وهي معطيها ظهره:انا اقدر اعيش وخلاص قلت انسيني والوعد ماني قده
    رشا بقوة تتصنعها من باعني بعته لو كان غالي
    بيجي يوم وتندم انك تركتني يامشاري
    ومشت وخلته وخلت جروحها معاه
    مشاري بقلبه: مصيرك تعرفين اني تركتك مجبور
    وراحت واحلامها وقلبها تحطم
    رجعت لوقعها رشا وتمت تبكي وتقول بس بو اعرف ليش تركتني يامشاري
    ************

    عند مشاري وراشد
    كان يضحك ويسولف مع راشد وتفكيره عند رشا ولهانه عليها
    وعلى كل شي فيها
    *******
    مرت 4ايام وصار الخميس وطلعتهم للبر
    والكل منحاس وفرحان
    ريم تتصل على سلطان عشان يجهز اغراض الهبال حقتهم هع
    اول ماانرفع الخط
    ريم على طول: الو سلطاني
    بدر بفرح: مايصير بدورك
    ريم باحراج تبي ترقع:وين سلطان وليش ترد على جواله
    بدر بضحكه:الناس تسلم قبل وعموما سلطان تحت وجواله عندي رديت فيها شي
    ريم انقهرت:حتى لو مفروض ماترد
    بدر بعذوبه: ريم
    ريم فز قلبها وخقت من صوته وتحاول ماتوضح:نعم
    بدر بشوق:اشتقت لك*ماشتقتيلي*
    ريم وهي ذابت بس تكابر تبي الصراحه
    بدر صدق:ياريت
    ريم:ياسخفك وقفلت الخط وهي تنط وتقول اشتقت لك
    واشتقت لكل حاجه فيك
    **********
    اما بدر ظل مصنم ساعه ومو مستوعب انها قفلت الخط بوجهه >>يامسكين هههه
    سلطان بص راخ:هيه بدير وشفيك ماتسمع
    بدر توه انتبه هاه وانت من متى هنا
    سلطان:انت اللي وش جابك غرفتي وجوالي بيدك بعد
    بدر بتناحه:هاه ولاشي خذ جوالك ريم اتصلت تبيك
    ومشي عشان مايجلس سلطان يساله كثير هع
    بدر بقلبه:اه فديت الصوت انا طيب ياريم كلها ساعه واوريك كيف تقفلين الخط بوجهي
    واتصل براكان
    راكان:هلا وغلا
    بدر هلا فيك هاه جهزتو
    راكان هههههه وين نخلص وريم ورشا اجتمعو كل شوي لهم شغله مايخلصون
    بدر بضحكه:ههههه مثل اللي عندنا واحده عن كل البنات
    راكان:الله يعين نلتقي عند محطه........
    بدر على خير يالله باي
    راكان باي
    على الساعه10تجهزو وحركو سياراتهم للبر
    ياترى شسالفه ريم وبدر؟
    ورشا ليش مشاري تركها هل مجبور صحيح
    خالد وساره وينهم اختفو بهالبارات
    انتظر توقعاتكم وتعليقاتكم

  7. #7
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    [quote=ملكة الكيف;9621519]
    اقتباس المشاركة الاصلية كتبت بواسطة اسير جرحه مشاهدة المشاركة
    يسلموا...خيتو على هالموضوع..عن جد رووووووعه!!!

    تقبلي مروري ..مشكور على مرورك
    مشكوووووووووور على مرورك

  8. #8
    صورة بدر ksa 2010
    بدر ksa 2010 غير متصل موقوف Baand
    بسبب الإعلانات تم حظر جميع روابطه وأي وسيلة اتصال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    البيت الابيض وقصر الوليد بن طلال
    المشاركات
    154
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    بدون اقرا الموضوع *** الموضوع دام فيه اسمي اعتبريه ناجح اكيد >>>>>>واثق خخخخخ

  9. #9
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    البارات الثالث
    بارات الاحداث المثيره والكثيره

    وصلو للبر ونزلو وطبعا الشباب سو الخيام خيمه للحريم

    وخيمه لرجال وخيمه للبنات

    والحريم ضبطو الاغراض
    ام راشد جهزت شاهي وقهوة لرجال ونادت ريم عشان توديهم

    ريم برجاء:ماما استحي بدق على سليطين يجي ياخذهم

    ام راشد:لامابيوديهم غيرك وسلمي على عمك سمعتي

    ريم بضيق:ايه سمعت وراحتلخيمه الرجال توه بتدق على سلطان

    الا طلع بدر من الخيمه ريم تفاجات بس ارتاحت انها كانت حاطه جلال عليها

    بدر وهو مو مصدق ومتنح:ريم

    ريم بدون ماتعطيه وجه:تفضل هذا الشاي والقهوه ومشت

    بدر بدون شعور:انتظري ابيك

    ريم بستغرب:شتبي

    بدر:انا اسف لو ضايقتك انى رديت عليك واسف على كل شي

    لان عمرك مابتفهمين انك نبض القلب ياريم

    ريم بعبره تخاول تخفيها:انا مو

    ورفعت راسها تنظر بدر مشي وتركها

    رجعت للخيمه تفكر بكلمه بدر نبض القلب

    نزلت منها دمعه مسحتها وقالت بخاطرها انت اللي ماتفهم يابدر مو انا

    وجلست تسولف مع بنت عمها
    ****************

    رشا قمت بتروح لامها ويوم طلعت سمعت راشد يقول لامهان مشاري وخواته بيجون

    رشا بخاطرها:ليش مو راضي تخليني انساك يامشاري

    وكملت مشي لامها وبدخوله عند امها وصل مشاري واهله

    اعرفكم بمشاري شويات

    مشاري عمره36اكبر من رشا بسنه بس حلو ورزه وعيونه زرق وحنون

    وخواته عنده بالدنيا لانهم يتيمات

    ابو مشاري وام مشاري توفو بحادث

    خوات مشاري

    ديما عمرها21حلوة حيل جسمها جنان وشعرها لنص ظهرها طيوبه

    ملاك عمرها19 رجه مثل ريم وصقيقه ريم بالمدرسه وحلوة وطيوبه

    رغد عمرها17 كتكوته وخفيفه دم وجلستها ماتنمل تحس ماحد فاهمها
    *******************


    دخلو البنات وسلمو وريم فرحت بملاك صقصقتها

    ورشا فرحت فيهم وجلسو ضحك وسوالف
    *********


    بقسم الرجال

    ابوبدر:هاه ياراشد ماودك تتزوج وتستقر

    راشد: لاوالله للحين

    بدر وراكان:انا بتزوج>>>هع مستعجلين

    ابو راشد وابو بدر:هههه انتم عاد ماحنا مزوجينكم

    الكل: هههههههه

    ابو راشد الا وش اخبارك ياولدي يامشاري واخبار الاهل

    مشاري:بخير ياعمي تسلم

    ابو راشد:هاه مانويت تتزوج

    مشاري بمزح:مالقيت ياعمي الا تبيني عندك زوجني_*>>>نفسك برشا يامشاري هع>>ايوة تكفين زوجيني ايها

    بالاخير>>افكر هه>

    انا بو عيون زرق تردين لي طلب>>ههههههه عرف نقطه ضعفي اوك خلنا نكمل هع

    ابو راشد: افا ياولدي الف من تمناك اشر علي اي واحده من بناتى وترا هي جاتك

    بدر بخوف وتسرع بدون ماينتبه: لاريم لي ياعم
    الكل؟

    بدر انحرج جلس منزل وجهه ويسب نفسه

    بعد هدوء المجلسو ضحكو هههههههههههههههه

    ابو راشد:ابشر ياولدي وريم لك

    بدر فرح وباس راس عمه:تسلم ياعمي

    الساعه12 تعبو البنات هبال

    وراحو يشوفون العشاء خلص والا لا

    ام راشد تسلم ريم ورشا يجهزون الاغراض

    وساعدوهم البنات وجهزو العشاء وودو لرجال وتعشو الحريم والرجال

    بعد العشاء

    ريم ارسلت مسج لسلطان وراكان

    انهم بيلعبون بالدبابات

    جهزو الدبابات

    وراشد معصب ومايبي بس ابوه قاله لاتتدخل وخلهم يستانسون

    جابو 9دبابات وركبو وصار يصرخون ويستهبلون

    وريم صارت تسرع بالدبابا ومن الغبار مانتبهت انها بعدت عن اهلها

    فجاءه حست بهدوء ومافي صوت الا صوتها

    ريم وقفت وصارت تلفت حولها بخوف وقمت دموعها تنزل

    ام باقي البنات نزلو من الدبابات ومانتبهو ان ريم مو معهم

    ودخلو عند اهلهم ويضحكون ومبسوطين

    فجاءه ام راشد:وين ريم

    رشا ورغد وساره وملاك وديما كل واحده تناظر الثانيه بخوف

    ام راشد وقفت وهي خلاص قلبها يدق من الخوف

    سلطان ينادي على ريم لانه اكتشف ان في دباب ناقص

    ام راشد طلعت وهي تبكي سلطام بنتى ضاعت ريم ضاعت

    سلطان صرخ ضاعت شلون

    طلعو الرجال ومن عرفو انهبلو بس مو كثر بدر

    اللي صرخ صرخه كلهم خافو منها

    بدري يقول لسلطان وراكان والشرار يتطاير من عيونه:

    وقسم لو مالقيت ريم مابيحصل لكم طيب وانا اقسمت

    وراح يركض مثل الطفل اللي مضيع لعبته >>بس هو ضيع روحه مو لعبته

    بدر صار يركض ويصرخ باسم ريم

    والرجال كلهم تفرقو يدورون

    والبنات يبكون

    وام راشد مغمي عليها

    ودري حالته حاله ورجوله صار تنزف لانه ركض بدون نعول من الخرعه على ريم ماانتبه_*

    وماهم مهتم لرجوله الموهم يلقي ريم

    وريم متكوره على الدباب وتبكي وكل ماتسمع اصوات تشاهق اكثر

    وتقول بدر انا احبك بدر وينك بدر الحقني بموت وهي تشاهق وبعد هالجمله

    راحت ريم لعالم ثاني غير عالمنا


    وبصصصصصص انتهى البارات
    تتوقعون وش بيصير لريم؟
    بدر بيلقي ريم اولا ولو لقاها بيلقيها عايشه والا؟
    ام راشد وش بتسوي لو مالقو ريم؟
    تتوقعون ريم بترجع؟
    توقعاتكم وتعليقاتكم

  10. #10
    الامبرطور فهودي غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    129
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    مشكووره على القصه بس كمليهاااا نبي نشووف منووو مشاااري هههههه

  11. #11
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    بالقصالباااااااارات الرابع

    بدر وهو يركض لمح شي بالظلام وراح يركض ويوم قرب شاف ريم
    على الدباب وراح لها ورافع راسها شف اثر دموع على خدها وصار يقول
    :لقيتك ياعموري لاتخافين
    وريم مو حاسه فيه
    بدر:يحركها ريم حبيبي ردي انا جنبك
    بس ريم ماتحركت
    بدر شالها بسرعه وراح يركض فيها مع ان رجوله خلاص
    ماتساعده بس لعيون ريم كلش يهون
    وصل بدر بريم وركبها السياره ولاهو مهتم للي حوله ولالاحد
    وام راشد لسبت عبايتها وركبت مع بدر
    راشد جاء معصب وفتح باب السياره وقال:
    اختى انا بوديها انت شفتنا سكتنا زودته ياولد العم
    بدر بخوف واعصابه فلتانه عشان ريم:راشد ابعد عني احسن بلحق على ريم ابعد
    راشد بصراخ:مالك دخل ف وقاطعه ابوه
    راح بسرعه يابدر وراشد ماهو بقايل شي وهو يناظر لراشد
    حرك بدر بسرعه جنونيه
    اما راشد فا انقهر بس ابوه مايقدر يقول شي
    البنات ضبطو الاغراض بالسياره بيردون بسرعه الديره لريم
    ورشا تشيل الاغراض وهي تبكي وتشاهق
    مشاري يسمعها تشاهق وعوره قلبه عليها قرب لها وقال لاتخافين حبيبتي مابيصير لها شي
    رشا كانت تبي ترمي نفسها بحضن اي احد وماطلع لها الا مشاري
    رمت نفسها بحضنه وهي تشاهق
    مشاري انصدم بس فرح لانه كان ولهان عليها وعلى ريحتها وضمها له اكثر وصار يمسح على راسها
    ويهدديها
    ورشا لم هدت انتبهت انها بحضن مشاري بعدت بسرعه
    مشاري شفيك قلبي
    رشا ابعد عني انا اكرهك ولاتقول قلبي سمعت انت حطمتنى
    مشاري بضيق:رشا انا انجبرت و
    رشا تقاطعه:فمان الله ياقلب خلقه الله عديم احساس
    ومشت وتركت وراها واحد محطم
    والكل ركبو السيارات وتوجهو للمستشفي
    عند ام راشد وبدر
    ركضو بريم لداخل المستشفي
    وتمت ام راشد تدعي لبنتها
    وبدر رايح جاي وينتظر الدكتور يطلع بس
    بعد ربع طلع الدكتور وراح يركض بدر له:هاه دكتور بشر
    الدكتور بحزن:البقاء لله
    بدر بصرخ وصياح يسمعونه المستشفي كلهم:ريم لااااااااااتتركيني
    الدكتور:ديه حكمه رينا لااعتراض
    بدر يبكي:ليش تركتيني
    ام راشد اللي من سمعت صراخ بدر اغمي عليها وشالوه الدكاتره
    وفجاءه طلعت دكتورة
    راحت لبدر:المريضه حمدالله بس جاها اغماء اثر خوف وبكاء وحمدالله مافيها شي
    بس عطيناها مهدء وهي نايمه الحين
    بدر بتعجب:الدكتور قال ماتت
    الدكتورة:اي دكتور
    بدر وهو ياشر هذا
    الدكتورة ضحكت:هه لاهو يقصد مريضه ثانيه
    بدر براحه ويمسح دموعه ويضحك بهستريه قلبي ماتركتني ريم ماتركتني
    الدكتورة تضحك عليها
    بدر بفرح: ممكن اشوفها
    الدكتورة:ممكن بس مابتحس فيك
    بدر:عادي
    الدكتورة:محظوظه البنت ذي ان فيه احد يخاف عليها كذا
    بدر بحب: هذي نبض القلب يادكتورة
    الدكتورة يخليكو لبعض انشالله عن اذنك
    وراح بدر وشاف ريم وفرح وارتاح اكثر وقال اه كنتى بتروحين منى يانبضي
    ودق جوال بدر
    رد وكان عمه واهلها يسالون عن ريم وباي مستشفي
    وعلمهم بدر بكلش وكلهم وصلو
    وام راشد صحت وفرحت لم شفتهم يقولون ان ريم بخير
    بعد ساعتين صحت ريم وكلهم عندها وتحمدو بسلامتها
    وطلعت ديما بتجيب ماي
    الا صدمت ببدر_*
    بدر بااحراج:اسف اختى والله مانتبهت
    ديما بجراءه:انت تمون تسوي اللي تبي
    بدر بستغرب رفع راسه عيب هالكلام اختى
    ديما بدلع:انا مو اختك انا اخت مشاري انا احبك
    بدر طارت عيونه ايش هالجراءه ذي واكتفي نه ينظرها بحتقار ومشي
    ديما انقهرت وقالت بقلبها:هين يابدر ان ماخليتك تحبني
    وراحت تجيب الماي
    ******************
    دق الباب بدر ودخل وعطي ريم الورد وتحمد بسلامتها
    وجلس وهو مانزل عيونه عنها وريم مستحيه من نظراته
    ابو راشد يتنحنح لبدر هع
    بدر حس على نفسه ونزل عيونه
    سلطان بمزح:كذا تخوفينا عليك وتخلين بدير يزقر بنا
    ريم مو فاهمه:انا خليت بدريزقر بكم وببراءه مادري وماقصدت
    سلطان جاء بيكمل:هو بدر
    الا بدر يعطيه كوع يعني اسكت
    >>>كنت بخورها ياسليطين هع
    وكمل بدر لريم الموهم قمتى بسلامه
    ريم بهمس:الله يسلمك
    ودخلت ديما ومعها الماي وعيونها على بدر وهو تضايق من شافها
    فاقام وريم انتبهت لرجوله وشهقت
    وقالت بدر شفيك
    الكل استغربو وعلى وجيههم؟؟
    بدر ببتسامه مافيني الا العافيه غلاتي
    ريم تلتفت لابوها:بابا شوف رجول بدر كلها دم
    بدر توه ينتبه وحتى ماحس بالم>>الحب عذاب
    الكل قام لبدر وخافو عليه ونادو الدكتور
    والدكتور عقم رجوله وقال لازم مايتحرك عشان جروحه
    ريم ماارتاحت الا من طمنها الدكتور بنفسه
    ديما انقهرت لاهتمام بدر بريم وريم فيخ
    والكل رجع للبيت عشان يرتاحون
    بعد ماكتبو خروج لريم
    وردو لبيوتهم وكلهم دخلو غرفهم يبون يرتاحون كان يوم صعب عليهم ومتعب
    رشا دخلت غرفتها وعلى طول اتصلت على صديقتها غاده وهي تبكي وتشاهق
    غاده خافت على رشا وجلست تهديها بعد ماهدت رشا قالت لغاده كلش صار معاها مع مشاري اليوم
    غاده:خلاص لازم تنسيه يارشا هو نساك
    رشا ببكاء:ماقدر ياغاده احبه ياغاده تعبت انا تعبانه
    غاده بحب واساء على صديقتها: نامي الحين انتى وانا بكرا اجيك للبيت ونتفاهم
    غاده بتعب اي والله حدي تعبانه وكانك حاسه
    غاده:اذا ماحس فيك ياقلبي احس بمنو
    رشا: فديتك ربي مايحرمنى منك تصبحين على خير
    غاده ولامنك وانت من اهله باي
    ***********************
    الجمعه الساعه12صحت ريم وهي تحس بنشاط ونزلت تحت ولقت رشا وامها جالسين سلمت
    وجلست جنب اختها رشا وحطت راسها بحضن رشا وقالت:رشا احبك
    رشا ابتسمت لها وهي تعرف ان ريم ماتقول كذا الا اذا كانت فرحانه ومحتاره
    ام راشد تكلم ريم:شكلك احسن من امس يالله لك الحمد
    ريم مبتسمه:ايوه ماما تمام ماما وين بابا واخوانى ماجو
    ابو راشد:هذانا جينا
    ريم قامت وباست ابوها
    واخوانها فرحانين انها احسن من امس
    راكان بغشمر:هاه يادبه دباب ثاني مره حقك مافيه
    ريم برطمت:ليش
    راكان:بوسي راسي عشان اسامحك
    ريم بصدمه:وشوووووو
    راكان يكتم ضحكته:اللي سمعتي
    ريم:روح والله لو تفحط
    راكان مات ضحك على مصطلحها هههههههه تفحط اشك انك بنت مصطلحتك شبابيه
    ريم بستعبط:ابوة متى مواعد الشباب بالاستراحه اليوم
    راكان طارت عنونه وقال شباب هاه انا اوريم وصار يركض وراها وريم تخبت وراء ابوها
    الكل يضحك على خبالها هي وركوني>>ولبي قلب ركوني احم
    ام راشد:نادتهم للغداء وراحو وبعد الغداء دق التلفون ونطت ريم ترد>.>ملقوفه هالبنت هع
    ريم الو
    المتصل:الو رورو
    ريم بستغرب منو
    المتصل انا فنو بنت خالتك نسيتيني يالدبه
    ريوم تصرخ:فنوووو وحشتيني كيفك
    فنو تمام انتى كيفك وكيف رشوه ورشود وركون والكل
    ريم تضحك:ههههه ماخليتي احد كلنا تمام
    فنو:بكرا جينا لسعوديه احنا
    ريم بصرخ:لاااا تمزحين احلفي
    فنو بفرح:اي والله
    ريم يالله بقول لماما باي
    فنو:هه باي
    ريم تركض لامها
    والكل كان يبي يعرف سبب هالصراخ
    ريم:ماما خالتو وبناتها بيجون لسعوديه بكرا وناسه
    رشا نطت من الفرحه وحضنت اختها ياي وناصه من صج
    الكل فرح
    ام راشد نزلت دموعها تعبر عن شوقها لاختها
    *****************
    رشا وريم صعدو فوق وجلسو يفكرون وش بيسون مع بنات خالتهم
    قطع خططهم رنه جوال ريم والمتصل رقم غريب وطنشته
    وماردت
    رشا بستغرب من كثره اتصل الرقم:من يتصل ريم
    ريم:مادري رقم غريب
    رشا:ردي شوفي يمكن يعرفك
    ريم ردت:الو
    المتصل:احلى الوو
    ريم احترم نفسك انت من
    بدر يضحك:انا بدر
    ريم بعصبيه:نعم وشتبي وعيب منك الرد اللي نو
    بدر بهدوء:اوك انا اسف حبيت اتطمن عنك انشالله احسن
    ريم استحت من اسلوبه الذوق وهي معصبه معه:بخير مشكور لسوالك وانت كيف رجولك
    بدر:بخير دامك بخير
    ريم حمر وجهه من الخجل
    بدر الو
    ريم:لبيه
    بدر:لبي قلبك يالله انتبهي لنفسك فمان الله
    ريم:فمان الكريم
    وهي ذابت من صوته
    رشا تضحك:ههههه وش فيك وجهك كذا محمر
    ريم تحاول ماتبين لاختها هاه ولاشي بجر يطمن عنى بس
    رشا:اها مافي شي متاكده
    ريم تتهرب:ايوة ايش فيك هو سلم قدامك بس
    رشا تضحك:هههه وامس كان بينهبل علينا ويهدد وقامت تقلده:وقسم لو مالقيت ريم مابيحصل
    لكم طيب وانا اقسمت عشانك وش معناته
    ريم ارتفعت حراره جسمها ودقات قلبها تدق بسرعه:انا ايش يدريني
    اساليه وقمت بتطلع هع>>انحاشي ياريم>>اي والله بنحاش انتى ادري برشا تكشفني بسرعه
    >>هههاي لابوهقك
    رشا بصوت عالي:حبيبي خايفه هاحب يكبر وانسدحت على سريرها
    وخذتها الذكريات يوم هي ومشاري على البحر
    رشا تغني:حبيبي خايفه هالحب يكبر وقلبي يعشقك اكثر واكثر واذا شفت انى
    مااستغي عنك تخليني ومن حبي تنكر
    مشاري حياتي من اللي حط هالفكره ببالك ياروحي لايصور لك خيالك
    لانى ممكن انسي الحب وابعد وربي وهو اللي خلقني ماقدر
    رشا: تحط راسها بحضن مشاري ومشاري حضنها وقال:انتى لي انا وبس
    رشا استحت ودفنت راسها بصدره
    وضحك مشاري على حركتها
    يعشقها يعشق خجلها جنونها وكلش فيها
    ورجعت رشا لواقعها ونزلت منها دمعه مسحتها بسرعه وقامت وهي تقول خلاص يامشاري من اليوم
    انت برا حياتي
    وراحت تلبس عشان غاده صديقتها بتجي
    وبصصصصصصصص
    انتهى البارات
    تووووقاعتكم وتعليقاتكم
    ساره هل فعلا مشاري بتنهيه من حياتها؟
    بدر وريم شنهايتهم؟
    بنات خالتهم اللي بيجون هل بيكون لهم دور كبير
    ه؟

  12. #12
    سمو السكران غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ملاي مكان
    المشاركات
    68
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    شكرااااااااا

    تسلمووووووووووو

  13. #13
    سمو السكران غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ملاي مكان
    المشاركات
    68
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    تجنن تكفيييييييين كمليها


    ابغاء ادري وش بيصير بريم خقيت معها

  14. #14
    سمو السكران غير متصل طالب ابتدائي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ملاي مكان
    المشاركات
    68
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    كمممميلهاااااااااا

  15. #15
    صورة ملكة الكيف
    ملكة الكيف غير متصل طالب متوسط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    الاردن نبض القلب فديته والله
    المشاركات
    288
    Thanks
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات
    تسلم لعيونك رح اكملها

صفحة 1 من 22 1231121 ... الأخيرةالأخيرة
جميع ماينشر يمثل الكاتب ولايمثل الموقع والادارة والمشرفين
الدورات التدريبية جامعة نجران
يشرفنا اعجابك على فيس بوك facebook